15-03-2010, 12:48 AM | رقم المشاركة : 1 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
روايه احلى صدفه في حياتي
التعديل الأخير تم بواسطة اليازيه ; 15-03-2010 الساعة 01:05 AM. |
15-03-2010, 12:54 AM | رقم المشاركة : 2 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
التعديل الأخير تم بواسطة اليازيه ; 15-03-2010 الساعة 01:18 AM. |
15-03-2010, 01:08 AM | رقم المشاركة : 3 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:09 AM | رقم المشاركة : 4 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:10 AM | رقم المشاركة : 5 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: روايةاحلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:11 AM | رقم المشاركة : 6 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: روايةاحلى صدفه بحياتي
عند البنات ريم: والله بنات مشتهيه رقص وردح من زمان ما رقصت..اقول عبير قومي جيبي لنا مسجل خلينا ننبسط.. عبير: والله صادقه...خلينا نغير جو.."وراحت" العنود: يله بنات تراني من جد تحمست وش رايكم نستهبل صح.. ريم: يله نورينا..ترى من زمان عن الهبال ... وناظرت رغد وضحكت.. رغد: ما تتوبين ابد ههههههه.. العنود: عندي فكره جهنميه.. ريم بحماس: قولي يله ترى لقافتي ما تخليني اصبر.. العنود: ولا اقول اصبري شوي احسن.. ريم: العنود بلا سخافه قولي بسرعه.. رغد: قولي لها ترى بيجيها جلطه وتموت علينا.. العنود: خلاص بقول لكم<<ما بغت.....الفكره هي......هي.......هي.. ريم: قسم بالله اذا ما تكلمتي ترى بأقوم واحوسك...اعصابي تلفت.. العنود: خلاص يمه خوفتيني..وش رايكم نلبس ثياب وشمغ ونرقص ونستهبل مثل الشباب.. ريم: يا عيييييني والله خطير هوانا اقول طالعه على مين اثري عليك.. رغد: في هذي صدقتي.. عبير: هاه بنات جبت المسجل... العنود: عبير الله يخليك كملي معروفك وجيبي ثياب وشمغ حقت وليد وماجد.. عبير: من جد بنلبس ثياب.. العنود: ايه افرحي يله بس قومي جيبيهم.. عبير: والله توني طالعه وما راح اطلع فوق مره ثانيه.. العنود: خلاص بقوم يا السودانيه.. راحت العنود وجابت الاغراض.. ريم: يا الله وناسه ماني مصدقه.. رغد تتريق عليها: لا حبيبتي صدقي صدقي والله خبله"وتهمس لاختها"ما كفاك اللي صار اليوم... ريم بلع: لا حبيبتي ما كفاني.. رغد: خبله من جد خبله مخ ماكوووو.. ولبسوا البنات وشغلوا المسجل وعلّو عليه اخر شي وبدا الهبال والرقص وطبعا لا يخلو من الهزا بالناس.. ريم: عبير تتذكري ولد خالتك كيف يرقص.. عبير: هههههههه تصدقين ذاك اليوم بس اضحك ما سكت ابد وركبت السياره وانا ماسكت وجا من بكره واتذكر واقعد اضحك عليه ههههه.. صراحه رقصه تحفه شي.. ريم: هههه ياريته موجود معنا عشان اضحك عليه... عبير: ريم ريم تكفين قومي قلديه.. ريم ماصدقت خبر:من عيوني" وبدت تقلده وترقص مثله والبنات متسدحين من الضحك.. سمعت رغد الباب يندق.. رغد: عبير الباب يندق قومي شوفي مين.. عبير: بكيفهم خليه يدق لما يمل ويروح.. رغد: خير وش هالاسلوب وين عاشين.. عبير: يا اختي اللي يبي شي يدخل ولا لايدخل احسن له..واذا حابه قومي افتحي الباب انتي.. رغد: صدق ما تستحين على وجهك هذا وانا ضيفه عندكم تأمريني.. عبير:والله ما حد قالك تصيري ذربه..تبن تفتحين افتحي ما تبين كيفك.. وخليني ارقص بس.. رغد ما تحملت وراحت تشوف من عند الباب..فتحت الباب وهي لابسه الثوب ومتلثمه بالشماغ<<يا عيني على العيون.. "ملاحظه جدا هامه انهم ما يتغطون عن اقاربهم بعض الاحيان يتلثمون والبعض الاخر يتحجبون ولبسهم يكون ساتر واذا كان لك عليه شوي لبسوا عباياتهم" رغد فتحت الباب:...................<<منصدمه وليد:......................................<<بعد هذا منصدم.. رغد:آآآآآآ ..تبي شي انادي احد.. وليد: لا مابي شي بس ما شا الله هزيتوا البيت بمسجلكم هز..قصروا عليه شوي.. رغد: بس هذا اللي تبيه.. وليد يبي يطول السالفه:لا ابغى شي ثاني.. رغد تطالعه: وش الشي الثاني... وليد وهو يطالع عيونها: انتي ريم ولا رغد.. رغد ملت: لا رغد.. وليد: طيب وش عندكم لابسين الشمغ والثياب لايكون بس ثيابي.. رغد تصرف: لا هذولا انا جايبتهم معي.. وليد فلها: ما شا الله متجهزه هههههههه.. رغد انقهرت: والله انا حره اسوي اللي ابي.. وليد: طيب انا ما قلت شي يزعل.. رغد وصلت معاها: تبي شي ثاني.. وليد:آآآ ايه..ابي شي ثالث.. رغد: خير... وليد: الخير بوجهك.. رغد في نفسها" شكل الاخ مطول" عبير تصاخ: رغد ما صار...من عند الباب.. رغد: هذا ..هذا.. قاطعها وليد: اسمعي لا تقولين لها انه انا.. رغد : وليه انشا الله.. وليد: بس كذا خذي العشا وديه المطبخ.. رغد: ما تلاحظ انك تمون بزياد علي.. وليد: بنت عمي وكيفي.. رغد: شنو كيفك احد قالك اني اشتغل في بيتكم.. وليد: لا ب قطعت عليهم عبير تصارخ: رغدوووه وجع انشا الله احاكيك من ساعه وما تردين علي ليش.. رغد تبي تفضحه: لا بس اخوك وليد ناشب ما ادري وش يبي.. عبير: وليد عندك خليني اقوم اوريه.. وليد: اقول الحق على عمري ازين...رغد مع السلامه.. رغد: ما شا اله يمون العم ولا بعد جرئ ودخلت وسكرت الباب.. عبير: وش ذا النشبه.. رغد: انتي واخوك ما شا الله طينه وحده..انتي تأمريني من جهه واخوك سلامة قلبه من جهه ثانيه.. عبير: ليه وش قالك؟؟ رغد: يقول لي وبكل جرئه ودي العشا للمطبخ.. عبير تبي ترفع ضغطها: ايه عادي وش فيها.. رغد وصلت معاها: اقول انقلعي انتي واخوك النشبه تراها وصلت معاي.. عبير: ههههه يا حلوك وانتي معصبه.. رغد ما قدرت تمسك نفسها وضحكت: هههههههههههه وكملوا البنات السهره ..رقص هبال وردح واكل<<<شي اساسي...وبعدها رجعوا لبيتهم وناموا على طول... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& يوم الخميس العصر الساعه ثلاث ريم ورغد جالسين بالصاله عند التليفزيون.. رغد: ريم حبيبتي اختي...وش رايك تقومين وتسوين لنا كوفي نروق عليه.. ريم: قولي للخدامه.. رغد: لا الخدامه ما تعرف قومي انتي.. ريم تفكر: والله شوفي بما اني محسوبه عليك اخت وبما اني طيبه وحنونه بقوم واسوي لك.. رغد: طلعتيه من عيني قبل لا اشربه.. ريم: احسن عشان ما تتهنيني فيه.. رغد ترمي عليها الخداديه: قومي بس يا النذله.. ريم: ههههههه "وراحت المطبخ" رغد منسجمه مع التلفزيون ورن موبايلها ........:الووووو رغد: الووووو .......:الاخت رودي.. رغد: ايه نعم خير اخوي.. .......: انا انا سليمان اللي بالمدرسه.. رغد: سليمان ال(.....) عرفتك هلا والله..اخوي بغيت شي.. سليمان: لا سلامتك بس حبيت ا قول ان ساعة رورو معاي لقيتها بالمدرسه.. رغد: اووه ساعة رورو معك يا عمري عليها بتموت عشانها.. سليمان: لهدرجه غاليه عليها.. رغد: واكثر.. سليمان: بس كيف راح اعطيها الساعه.. رغد:شو فانا بعطيك رقم موبايل رورو وانت تفاهم معها.. سليمان في نفسه"وجت من الله":اوكيه اختي ارسليه لي.. رغد في نفسها" لا الولد من جد مستعجل": اوكيه برسله الحين باي.. سليمان: باي.. دخلت ريم.. رغد: عندي لك خبر يا ريم بمليون.. ريم بدت اللقافه تشتغل عندها: ايه وشو؟؟؟ رغد: توقعي من المتصل علي.. ريم: مين!! رغد: فكري.... ريم: عبير... رغد:لا.. ريم: العنود.. رغد: كمان لا... ريم:اجل وليد.. رغد: كمان لا.. ريم: ترى اذا ما قلتي لي بذبحك بسرررعه مين!!! رغد: لا فكري شوي.. ريم: رغد ترى اليوم بأرتكب فيك جريمه قولي لا اذبحك.. رغد: بقول خلاص....اللي متصل هو.....هو.....هو.... ريم: قولي بسرعه تعبت.. رغد: رحمتك والله ...بقولك اللي متصل هو سليمان.. ريم نقزت من مكانها: كذااااااااابه...سليمان...مستحيل..مومصدقه كيف وشلون وليش ومتى وش قال وش قلتي له وش السالفه بسرعه تكلمي.. رغد: عمى كل هاالاسئله اقول مريني بكره.. ريم: والله ما تتحركين من مكانك لما تقولين لي كل شي و بالتفصيل الممل ..هذا سليمان يا قلبي.. رغد: بدينا....اسمعي السالفه.. "قالت لها السالفه" ريم: وعطيته رقمي.. رغد: ايوه يا قلبي..لا تموتين علينا..المفروض تشكريني وتحبين على راسي.. ريم: والله تستاهلين.. رغد: سبحان الله يغير وما يتغير قلب ريم من العربجه والدفاشه الى الرقه والنعومه سبحانه... ريم: عشانك ما جلستي معاه.. رغد: بصراحه ما تنلامين شايفته مزيون يقطع القلب.. ريم:آآآه بس ذكرتيني بأيام الخوالي.. رغد: الخوالي...من وين جايبتها شكلك شايفه فلم مدبلج.. ريم: تصدقين ما ادري من وين طلعت هالكلمه بس اكيد هذا تأثير سليمان طلعها.. رغد: ايه سليمان غيرك 120 درجه مئويه.. ريم: رغد تتوقعين بيتصل علي الحين.. رغد: احتمال.. ريم: ما قال لك متى بيتصل.. رغد: اثقلي يا بنت ولا تصرين مرجوجه.. ريم: والله ما اقدر.. رغد بجديه: اسمعي عاد مو يلعب بعقلك ويفر مخك فرتين وتروحين فيها..كل شي استشيريني فيه وفتحي عيونك وعقلك مو قلبك فاهمه.. ريم: ا نشا الله لا تخافين علي... @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ " نهاية الفصل "
|
15-03-2010, 01:15 AM | رقم المشاركة : 7 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
احلى صدفه في حياتي
|
15-03-2010, 01:19 AM | رقم المشاركة : 8 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:21 AM | رقم المشاركة : 9 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:22 AM | رقم المشاركة : 10 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:23 AM | رقم المشاركة : 11 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:25 AM | رقم المشاركة : 12 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:26 AM | رقم المشاركة : 13 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:28 AM | رقم المشاركة : 14 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:30 AM | رقم المشاركة : 15 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
[FONT="Comic Sans MS"]
|
15-03-2010, 01:32 AM | رقم المشاركة : 16 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:33 AM | رقم المشاركة : 17 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:34 AM | رقم المشاركة : 18 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:36 AM | رقم المشاركة : 19 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
15-03-2010, 01:37 AM | رقم المشاركة : 20 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|