العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-09-2007, 03:42 AM   رقم المشاركة : 1
الدمعه المنسية
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الدمعه المنسية
 







افتراضي إلى عشاااق الموسيقى..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى عشاااق الموسيقى وإلى كل عاااشق الهدوء والصمت
إليكم هذه الموسيقى
http://www.viafy.com/download.php?fi...044d402140.wav


أتمنى انكم ماتبخلواً علي بردوكم الطيبه
وقولولي رايكم فيه

 

 

 توقيع الدمعه المنسية :
الـــــــــــــدمعــــــ المنسيةـــــــــــــــــه
الدمعه المنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 06:33 AM   رقم المشاركة : 2
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

يسلمـــــــــــــــــوووووو

بصراحه جميل جميل مره وانا من عشاق الهدوء والحزن والكلاسيك والرومنسي يعطيك ون ثاوزن عافيه
اخوكم:ليت للقلب عين

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 07:11 AM   رقم المشاركة : 3
الدمعه المنسية
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الدمعه المنسية
 







افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

الله يسلمك أخوي
والله يعافيك
مشكور على المرور الطيب

 

 

 توقيع الدمعه المنسية :
الـــــــــــــدمعــــــ المنسيةـــــــــــــــــه
الدمعه المنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 12:46 PM   رقم المشاركة : 4
بومحمد
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية بومحمد
 







افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

الله يعطيك العافية أخوي

 

 

 توقيع بومحمد :
رد: إلى عشاااق الموسيقى..
بومحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 09:26 PM   رقم المشاركة : 5
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

مشكووورة أختي الدمعة المنسية على هذا المقطع الرائع وماقصرتي



وتقبلوا تحياتي............................................ .....

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 10:44 PM   رقم المشاركة : 6
الدمعه المنسية
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الدمعه المنسية
 







افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

بومحمد الله يعافيك أخوي
منورررر الصفحه

 

 

 توقيع الدمعه المنسية :
الـــــــــــــدمعــــــ المنسيةـــــــــــــــــه
الدمعه المنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 10:46 PM   رقم المشاركة : 7
الدمعه المنسية
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الدمعه المنسية
 







افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد
الله يعطيك العافية أخوي

الله يعافيك بومحمد
تسلم على المرور الطيب منور

 

 

 توقيع الدمعه المنسية :
الـــــــــــــدمعــــــ المنسيةـــــــــــــــــه
الدمعه المنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 10:47 PM   رقم المشاركة : 8
الدمعه المنسية
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الدمعه المنسية
 







افتراضي رد: إلى عشاااق الموسيقى..

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث
مشكووورة أختي الدمعة المنسية على هذا المقطع الرائع وماقصرتي



وتقبلوا تحياتي............................................ .....

ولو خيووو نحنا بالخدمه
حياك الله

 

 

 توقيع الدمعه المنسية :
الـــــــــــــدمعــــــ المنسيةـــــــــــــــــه
الدمعه المنسية غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد