العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-12-2004, 12:38 PM   رقم المشاركة : 1
الساعي
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية الساعي
 







افتراضي مستشفى جديد في الأحساء

التشغيل التجريبي لمستشفى العفالق الخيري للرعاية الأساسية بالأحساء


نيابة عن مدير الشؤون الصحية بالاحساء قام الاستاذ عبد اللطيف بن عبد الله العرفج صباح امس الاول باستقبال المرضى المحولين من مستشفى الملك فهد بالهفوف لمستشفى الشيخ حسن بن عبد الله العفالق للرعاية الاساسية بالاحساء والذي يقع بجوار عين نجم ويتسع لاكثرمن 78 سرير قابلة للزيادة ويشتمل على ثلاثة اجنحة للمرضى وجناح للاقسام الادارية ولقد استقبل المرضى الاستاذ العرفج وبحضور العديد من المسؤولين في صحة الاحساء ولقد اعرب الاستاذ العرفج عن سعادته ببدء العمل في مستشفى الشيخ حسن لانه سوف يساهم في التخفيف من الضغط على مستشفيات المحافظة خاصة للحالات التي تحتاج فقط للرعاية الاساسية وفي ذات الوقت ثمن ماقام به الشيخ حسن العفالق من مبادرة انسانية وخيرية جعلها الله في ميزان حسناته وقال العرفج بأن المستشفى يشتمل على العديد من الاقسام والخدمات الطبية المساندة اضافة الى طاقم طبي واقسام الخدمات العامة كالمطبخ وورش الصيانة والمسجد .

وبالمناسبة اعربت احدى المريضات للرياض عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في هذا المشروع الانساني الكبير وقالت ام صالح اول مريضة تحول للمستشفى بانها تتمنى من الله ان يجزي المحسنين خير الجزاء وان يوفق الله الحكومة على حسن اهتمامها وتشجيعها لمختلف المشاريع الخيرية بل واهتمامها الكبير بذلك وقالت ان المستشفى يتسم بتوفر خدمات متكاملة وخاصة لكبار السن والمرضى الذين يحتاجون للرعاية الاساسية .


الله يعطيكم الصحة والعافية

 

 

الساعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2004, 12:43 PM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

خطوة مباركة بإذن الله

ونتمنى أن يتوفر في هذا المستشفى كل الإمكانيات الصحية

من أجل راحة المرضى ومن أجل الاهتمام والعناية بهم

تمنياتنا للجميع بوافر الصحة والعافية ..





مشكور ولك تحياتي ،،

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2004, 01:44 PM   رقم المشاركة : 3
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي

<******>drawGradient()

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2004, 07:01 PM   رقم المشاركة : 4
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي

بالفعل ..

خطوة رائعة وجميلة ومباركة بإذن الله

نعم ونتمنى أن يتوفر في هذا المشتشفى الأدوات الصحية الجيدة ..

تمنياتنا للجميع بوافر الصحة والعافية


ولك جزيل الشكر

عزيزي

الساعي

والله يعطيك العافيه


تحياتي

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
جبرني الوقت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد