العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 30-01-2009, 04:57 PM   رقم المشاركة : 101
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

روووووووووووعه الله يستر من عامر ومن مخه المشقلب ..
كملي خيتوا متابعين ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:01 PM   رقم المشاركة : 102
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:21 PM   رقم المشاركة : 103
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رحت عنده وسويت اللي قاله لي و لما قربت منه حسيت بقلبي يرقع من كثر قربي ومنه ومن شده إشتياقي لضمه لصدري00إرتجفت يدي لما نزلت الصينيه على السرير وكانت راح تنكب على السرير 00لكن هو بدون شعورمسك يديني و قال لي بلهفه :بسم الله عليك حبيبتي 00إنتبهي مره ثانيه 00
سكت شوي اطالع فيه أتأكد من اللي قاله 00هل هو حقيقه أم خيال 00 ولا أنا من كثر ماني مشتاقه لكلامه الحلو صار يتهياء لي نظرت بيده اللي ماسكه يديني وقلت بإصرار :طلقنـــــــــــــــــــي 00
شفته رفع عيونه وحطها بعيوني وهو مو مستوعب اللي سمعه عشان كذا قال بهمس :إيش قلتي ؟؟!!!!!!
قلت له بحزن وأنا أدوس على قلبي واحسه ينعصر :قلت طلقنــــــــــــــي 00
بعد صينيه الغداء عنه وقااااال بصرراخ بعد ما رماني على السرير :مووووو على كيفكـ 00
وقرب مني أكثر وأنا أحس بأنفاسه الحاره على وجههي وهو يقول :أنا مو مجنوووووون بعد ماحصلتك أطلقك بالسهوله هذي (وكمل بحزن) أنا حبيتك من قلبي وبعد هذا كله تجيني ببساطه وتقول طلقني 00
قلت له وانا أبكي بين يديه :إنت اللي أجبرتني على كذااااااااااااااااا (وكملت بصوت عالي ) مادامك مو واثق فيني ليش تخليني على ذمتك00
بعد عني ووقف وهو يقول بعصبيه :إيش اللي عاجبك بسامي مو لاقيته فيني 00
ياااااااااناس هذا مايفهم ولا شوووو اقوله مااعرفه يقول إيش اللي عاجبك فيه 00من الضيق وقفت بقهر وغيض ورحت عنده ووقفت قدامه وانا أشد على ثوبه بقوه واضربه على صدره واضرخ وأقول:ورب البيـــــــــــــــــت مااعرفه 00حرااااااااااااااااااااااااام عليك تظلمني 00 وإذا مو مصدق 000
ماكملت كلامي رحت لسرير وأنا أدور على شنطتي بعصبيه وأرمي كل شئ قدامي 00وبالأخير لقيتها تحت العبايه 00رحت لها بلهفه وفتحتها وطلعت الجوال منها وشفت كثير مكالمات من أسرار ومعها كم مسج 00طنشت هذا كله وصرت اضغط على جوال بعصبيه وأنا أطالع بعيون عامر اللي كان يطالعني هو مستغرب من اللي قاعده اسويه 00 أول ماانرفع الخط وسمعت صوت فهد اخوي الحنون حطيته على سبيكر وقلت بصوت متقطع :فففففههههد
شكله مانتبه على نبرة صوتي 00 لأني سمعت صوته المرح وهو يقول: هلا وغلا بمروووووومه 00وينك أمس (وكمل بحماس وهو يضحك )فاتك شو سويت بأسرار ههههههههههههههه00
مااقدرت أتحمل أكثر وحاولت أسكر وماانغص عليه فرحته لكن ماقدرت لأني جلست أبكي وأشهق وأقول :فهـد دخيلك منوو سامي ؟!!
شفت نظرات عامر اللي كلها شرر 00وكأنه يقول لي لكـ عين تسألين أخوك عن رجال غريب 00 طنشت نظرته وسمعت فهد يقول بحنان : مراااااااااااااااااااااام ليش تبكين؟؟!! (وكمل بتعجب) وبعدين أي سااااااااااااااااااامي اللي تتكلمين عنه 00
قلت له بين دموعي :ماادري ماادري بس أمس كان في الملكه 00
قال لي وباين على صوته الاستغراب :إيه سامي عرفته (وكمل بتساؤل ) ليش تسألين عنه؟؟!! 00
لفيت وجهي عن عامر وقلت له بضعف :دخيلك فهد قوووولي مين سامي 00 وإيش علاقته فيني 00
سمعت صراخ فهد العالي وهو يقوووول :أي علاقه واي خرابيط (وكمل ) ساااااااامي ولد جيراااانا وخطبك أكثر من ثلاث مرات لكن إحنا كنا رافضيين 00وماحبينا نقولك لأني أنا و أبوي عارفين إنه مو زين 00لا شغل ولا مشغله (ورجع يسأل بعصبيه )ليش شو صاير وإنتي إيش عرفك فيه ؟؟؟!!
ماقدرت أتحمل اكثرررررر ومااقدرت أتكلم عشان كذا سكرت الجوال بوجه فهد ورميته بعصبيه على السرير 00 لفيت على عامر اللي كان منزل راسه بالارض والندم باين من الرجفه والتوتر اللي واضحه في يدينه 00 وقلت بصراخ :سمعت الحححححححححححححححححححين سمعت 00ولا بعدك مو مصدددددددددق 00
رفع عيونه وقرب مني وهو يقول :أنــــا أســــــ 00000







انا تعلمت الجفـــــا من تغليــك
ومن المذله والخضوع انتهيـــــنا ,,
من كل قلبي يشهد الله ناسيك
غير الضياع بحبكم وش لقيــــنا ,,
ذيك المحبه حطمتها لياليــــــك
وحنا على قبر الموده بكينــــــا ,,
..)(ابحتفظ بعزة النفــــس .. ماابيك)(..
بالناس نلقى اللي نبيه ويبينا ,,
هويت عرش المحبه يازين بيديك
تبيعنا واليـــــوم تبكي عليــــنا !!
انهيت قصة حبنـــا في تغليـــــك
من بحر حبك بالنجاة اكتفينــــا ,,
ذاب الحنين بعين قلب يراعيـــك
ومثلك على النسيااان والله قوينا ,,,,








قاطعته وأنا أضحك بإستهتااااااااروأحس كل جزء من جسمي يرجف من القهر والظلم :ههههههههههههههههههههه اسف وين أصرفها هذي قول لي وين أصرفها (وكملت بقهر) مو أول مره تغلط وتعتذر واسامحك لكن هالمرررررره مستحيل أسامحك 00تطعني بشرفي وتبيني أسامحك مستحيلللللللللللللللللل 00
قرب مني وقال :مرام أنا 00
لفيت عنه وعطيته ظهري وأنا أقووول :بس ولا كلمه ماابي منك اي إعتذار (وكملت وأنا ادوس على قلبي ومشاعري )كل اللي أبيه منك إنك طلقني 00
أدري بتقولون يستاهل عامر كل اللي يجيه00لكن أكذب عليكم لو قلت لكم إني أبغاه يطلقني 00بالعكس أنا ماابغاه يطلقني أبغاه يتمسك فيني أكثر وأكثر00أبغاه يصلح اللي بينا 00أبغاه يحس بغلاتي مو كل مااسمع شئ جاء على طول ومد يده علي 00 رجعني للواقع لما سمعته يقول بعصبيه وهو يحرك يده بتوتر :طلااااااااااق مااني مطللللللللللللللق لو إيش ماااصار 00
بعدها أخذ غترته وعقاله وطلع من الغرفه لكن بدون مايسكر الباب 00 رميت نفسي على السرير وأنا أصيح واصيح من الخاطر 00بعد إسبوع من اللي صار ماشفته وكنت أنزل لعمتي وسميره تحت وأجلس معهم شوي وأتسلى وإذا قرب موعد رجوعه من الشركه أطلع فوق وأتعذر بأي شئ وهم على نياتهم على بالهم بطلع غرفتي أستعد لأستقباله 00في هالوقت طلعت فوق لأن موعد رجعته من الشركه قرب 00 ولما دخلت سكرت الباب وراي 0 وجلست على السرير وأنا ملانه00 بعدها سمعت صوت التلفزيون بالصاله وكنت عارفه إن عامر هو اللي جالس يتفرج عليه 00 لكني طنشت وجلست بالغرفه 00وأنا بالغرفه رحت للتسريحه وجلست عليها وجلست أطالع في شكلي في المرايه 00حسيت شكلي معطيني أكبر من عمري 00المهم فكيت الكلبس من شعري ورميته على التسريحه وخليت شعري يتناثرعلى كتفي فتحت درج التسريحه وطلعت المقص والمشط منه 00وصرت أقص شعري مدرج وصلته قريب كتوفي 00بعد ماخلصت قص طالعت في شكلي بالمرايه ومسكت خصله من شعري وقربتها من فمي وانا أقول :أمممممممممممم لازم أستشورها عشان تبين القصه أكثر00
مانتظرت أكثر وأخذت لي المنشفه وبيجاما برمودا تفاحيه والبلوزه بدون أكمام مره شكلها كيوووت 00المهم بعد ماخذتها دخلت الحمام وأخذت لي شور سريع00بعد ماخلصت طلعت الاستشوار من الدرج وشبكته وجلست أستشوور شعري 00ولما إستشورت أغلبه طلع من الاستشوار صوت وبعدهااااا طلع منه نااار وفجاءه إنفجر بصوت عالي 00خفت حيل ورميت الاستشوار من يدي وشفت عامر واقف قدامي 00بعد مافصل الاستشوار من فيش الكهرب 00ولاشعورياصرررررررررررررخت بصوت عالي من الخرعه وماانتبهت الا وأنا بحظن عامر وأصيــــــــــــح 00حظني بقوه وقربني لصدره أكثر وكأنه يبغى يدخلني داخل قفصه الصدري ويسكر علي 00وهو حاظني جلس يقراء علي المعوذات ويمسح على ظهري 00بعد ماهديت شوي وإرتحت طالعت في عيونه اللي تحتها سواد وكأنه له فتره مانااااااام 00كسر خاطري حيل بس ماحبيت أبين له 00بعدت عنه بشويش وقلت ببرود وأنا أعطيه ظهري :ممكن تطلع برى (وطالعت الأرض بتوتروكملت ) ماابي اشوووفك هني 00
إستنيت ردهـ لكن مااسمعت له أي صوت 00عشان كذا رفعت عيوني بشويش وطالعت فيه 00شفته يناظرني بنظرات غريبه 00 بعدها قرب مني وصارمقابلني ومايفصل بينا شئ 00
رفع وجهي بيدينه وخلاه مقابل وجه وهو يقول بإصرار:اليوووم بأخذ حقوقي كامله منك 00
قلت له بصوت مرتجف وبنظرات متوسله :إيش تقصد ؟!!
شدني مع يدي بقوووه ورماني على السرير وقاااااال بسخريه :الحين تعرفين شووو أقصد 00
لما رماني على السرير مااقدرت لا أصرخ ولا شئ 0لأنه أخر شئ توقعته إن عامر يجبرني على شئ ماابغاه على الأقل في الوقت الحالي00عشان كذا إستسلمت له 00 بعد مده من الوقت حاولت أقوم من السرير لكن مااقدرت من شده التعب عشان كذا رجعت رميت نفسي عليه وأنا أحاول أكتم صوت صياحي وشهقاتي بيديني 00أما عامر فكان جالس على طرف السرير وهو منزل راسه وسانده بيدينه الثنتين ويقول بنبرة إعتذار :مرام إنتي اللي أجبرتيني إني اسوي كذاااا (وكمل كلامه بدون مايطالعني ) أنتي زوجتي وأنا لي حقوق وواجبات عليك 00
طنشته ومارديت عليه ولاكأن فيه إنسان جالس يكلمني 00 إنسان متسرع متهووور يفهم الأمور على كيفه بدون مايحسب أي حساب للأشياء اللي ممكن تصير نتيجة تسرعه 00 وقفت بتعب وأخذت لي منشفه ورحت على الحمام وإنتم بكرامه 00 بعد ماطلعت من الحمام شفت عامر لين الحين بالغرفه ومتمدد على السرير وشكله ماطلع منها 00وقفت شوي عند باب الحمام وأنا دموعي تنزل بنعومه على خدي 00حاولت أخذ نفس شوي وتنهدت بتعب وبعدها مسحت دموعي بكف يدي 00 قررت أطنشه ولا أعطيه وجه 00عشان كذا رحت على طول للصاله اللي كان جالس فيها وسكرت الباب وراي 00 بعد ساعه جلست أقلب من قناة لثانيه بملل وبدون أي هدف 00وأخيرا إستقريت على فيلم مصري وكان رومانسي حيل 00وأنا أطالع الفيلم حسيت نفسي لايعه وحسيت إني برجع علشان كذا دخلت على حمام الصاله على طول 00بعد مارجعت صرت أتنفس بسرعه وأحس صدري يطلع وينزل وكأني باذله مجهود كبير00أخذت لي مناديل وجلست أمسح فمي فيه 00 وأنا طالعه من الحمام شفت عامراللي كان لاف المنشفه على خصره وباين إنه متسبح واقف عند الباب ويطالعني بخوف ويقول :حبيبتي فيك شئ ؟؟!

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:23 PM   رقم المشاركة : 104
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت له بعد مابعدته عن طريقي بقوه:مااااافيني شئ (وكملت وأنا أطالع في عيونه العسليه) بس إنت خلني بروحي ولحاااااالي 00
بعد ماقلت كلمتي طنشته ورحت لغرفة النوم وقفلت الباب وراي على طول علشان يفهم إني ماابغاه معي بنفس المكااااان 00 دخلت غرفة النوم ورميت نفسي على السريربعدها رحت في نووووم عميق من التعب 000 قمت من النوم ورحت للحمام وتوضيت عشان اصلي الفجر00لأن الساعه الحين تقريبا 9 صباحا 000بعد ماتوضيت وصليت قررت أنزل تحت لسميره أجلس معها هي وعمتي شوي 00 على الأقل أغير من هالجو الكئيب اللي أنا عايشته 00أخذت لي دراعه مخصره مره ناعمه وفيها نقش خفيف على الصدر ولبستها00أما شعري فخليته مثل ماهو على طوله 00 طلعت من الغرفه وأنا ادعي ربي إني مااشوف عامر لأنه مالي خلق يتعكر مزاجي 00ترى اللي سواه أمس مو هين 00صح زوجي وله حقوق علي لكن يشك فيني وفي شرفي وبعدين يجبرني على شئ أنا ماابغاه 00مستحيل اسامحه انا سامحته كثيررر وكل ماله يتمادى بالغلط لكن هالمره مستحيلللل 00 طلعت من الغرفه وإستقبلتني ريحة الدخان اللي كانت منتشره في الصاله 00طالعت الطاوله اللي قدامي شفت عليها علبه سجاير وطفايه مليانه من السجاير 00إنصدمت حيل منها00 صح أنا شفت علبة سجاير لما كنا في لندن لكن مااعمري شفت عامر وهو يدخن 00 حسيت بالقهر والغيض لكني طنشت وطلعت من الجناح قبل مااشوف عامر0000أول ماطلعت وسكرت الباب وراي 00لقيت سميره جالسه على الكنب وحاظنه رجولها وسرحانه وتفكر جيت من وراها وقلت :بوووووووووووووووووهـ
صرخت بصوت عالي وجلست تنط قدامي :يمه يمه يمــــــــــــــــــه 00
شكلها وهي تنط ضحكني حيل00علشان كذا مااقدرت أتحمل أكثر وجلست على الكنب وانا اضحك 00جات عندي سميره وجلست تضربني وتخرب لي شعري وهي معصبه 00بعدها سكتت فجاءه وقالت :اللــــــــــه شعررررررك روووعه مااشاء الله
متى قصيتيه 00
حركت شعري بدللع وقلت :شعر جذاااب بلااااااااا عذاااااااااااااااااب 00
ضربتني سميره على كتفي وقالت :مااااالت عليك مااقول لك سوي لي دعايه شامبووووو (وكملت بإبتسامه خبيثه وهي تمد يدها على خدي ) إيش هذا 000
عرفت من نظرتها الخبيثه إيش قصدها 00عشان كذا حسيت بالاحراج وتمنيت الارض تنشق وتبلعني 00 قلت لها وانا أغير الموضوع :أنا اللي قصيت شعري (وكملت وأنا أتهرب من نظراتها ) حلوووووووو 00
قالت لي وهي ميته من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه انا مااسألك عن شعرك أنا أسالك على اللي بخدودك ووووعلى 00
حسيت بالقهر من عامر لأنه هو سبب اللي أنا فيه 0عشان كذا قاطعت كلامها قليله الحياء وحاولت اضربها لكن هي طلعت بسرعه من البيت على الحديقه وهي تتمصخر علي وتضحك 00 انا كنت بلحقهاااااا لكن وقفت في مكاني لما سمعت صرختها 00 وبعدها جات عندي وهي تركض وتبكي وتقول :يااااااااااااااااااويلي من عامر والله ليذبحني (وتضرب على خدودها وتقول ) والله ليذبحني 00
مسكت يدها وحاولت أهديها وانا أقول :سميروووه وجعه إن شاء الله إيش فيكـ00
أشرت على الباب بإحراج وهي تقول وبإرتباك وكلام غير مفهوم :شافني صدمت فيه ماادري ماااااادري 00
تركتني وطلعت على طول فوق 00إستغربت منها إيش اللي قلب حالها كذا فجاءه ومره وحده00قررت أروح للباب وأشوف إيش شافت سميره وإيش اللي خلاها تتغير كذا00
قبل مااوصل للباب سمعت صوت دق على الباب وصوت رجولي يقول :السلام عليكم ياأهل البيت 00
حسيت الصوت مو غريب علي 00 بس ماركزت زين عشان كذا جيت ورى الباب وقلت :وعليكم السلام 00هلا أخوي بغيت شئ 00
سمعت صوته وهو يقول :أنا سيف 00عامر موووجود00
قلت له وانا أطالع الدرج اللي قدامي :هلا سيف لا والله عامر نايم 00بغيت منه شئ ضروري (وبدون نفس قلت)00أصحيه لكـ 00
قال لي بعد مامد يده وحط ظرف ابيض على الارض :لا يااخيتي مايحتاج 00بس ممكن توصلين له هالظرف 00
مامديت يدي وخليت الظرف على الارض وانا أطالعه واقول :إن شاء الله 00
سمعت صوته وهو يقول :أجل أستاذن أنا يلا مع السلامه 00
مارديت عليه لأني سمعت خطواته وهو يرووح 00وأول ماحسيت إن خطواته إختفت مديت يدي على الظرف اللي على الارض وجلست أطالع فيه0قلبته يمين يسار عشان أعرف إيش فيه لكن مااقدرت 00أخذت الظرف وطلعت فيه فوق لغرفتي وانا طالعه قابلت عمتي جالسه في الصاله وتتقهوى 00
رحت عندها وحبيتها على راسها وانا أقووول :صباح الخير يمه 00
إبتسمت لي من الخاطر ومسكت يدي وجلستني جنبها وهي تقول :صباح النور والسرور بنيتي 00(ومسكت فنجال قهوه وصبت لي فيه وهي تقول ) حيــــــــاكـ 00
أخذت الفنجال منها وجلست أشرب منه وأنا أبتسم وأقول :إيش مصحيك بدررري 00
قالت لي وهي تأكل من القدوع (التمر ) اللي قدامها :شسوي يابنيتي مليت من الغرفه قلت أجئ هنا أوسع صدري شوي 00
كسرت خاطري عمتي مع إنها وحده موكبيره وتهتم بنفسها الا إن المرض مانعها إنها تروح وتجئ 00 خطرت ببالي فكره وقلت وأنا أبتسم بحب :أقول يمه مو إنتي واعدتينا طلعينا البر بدال العشاء اللي كنتي بتسوينه لما رجعنا من السفر 00(وضميتها مع كتفها وانا أبوسها على خدها وأقول ) لايكون غيرتي رايك ياست الحبايب 0
ضحكت علي وهي تقول :هههههههههههههههههههههههههههه لا ماغيرت راايي وأنا لين الحين عند كلمتي (وكملت بغياض ) بس زوجك رافض يقول ماابعد مل منك ومايبي يبعد عنك 00
إنحرجت وسكت وحسيت وجهي إحترق من الفشيله وصارمثل الطماطم من كلام عمتي 00أول مره أدري عن عمتي تعرف تنغز وتغايض 00عشان كذا ضحكت مره وحده وقلت بإحراج وأنا أحاول إني مابين إني أنا وعامر متزاعلين وبينا خلاف:ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ماعليك منه يمه ترى هو يحب يدلع وإذا كنتي عند كلمتك خلينا نطلع بكره للبر والله خاطري ننبسط ونونس أعمارنا 00
قالت عمتي وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههههههه وانا عند ربي صادقه 00هذا كلام عامر 00لكن مادام بنتي حبيبتي تبينا نروح والله نروح وماعلينا منه 00
فتحت فمي بتكلم لكن قطع كلامي صوت عامر اللي كان واقف ويتثاوب ويقول :أهـ من هذا إلي ماعليكم منه 00
طالعت فيه وانا منحرجه من ليله أمس وسكت 00أما عمتي قالت وهي تأشر علي :زوجتك تبي تروح للبر 00
راح لأمه وباسها على راسها ويدها وبعدها جاء وجلس جنبي ولصق فيني وكأنه يحاول يحرجني قدام عمتي وهو يقول بإبتسامه :أفا والله مروووووومه تبي تروح البر وماتقول لي 00
قلت له وانا منقهره من نظراته :خاطري نطلع عمتي وننبسط 00
حط يده على كتفي وضمني لصدره قدام عمتي اللي كانت تضحك وهو يقول :إنتي مو تطلبين إنتي تامرين (وكمل وهو يطالع عمتي ) خلاص يمه بكره إن شاء الله بنروح بس إنتي كلمي عمتي أم فهد وعمتي أم ماجد وسيف والشباب خليهم علي أنا بكلمهم 00
وقفت عمتي بصعوبه وهي تقول :الحين أكلمهم 00
إنقهرت لما عطتنا عمتي ظهرها وطلعت من الصاله 00ومابقى في الصاله إلا انا وعامر00حاولت أشغل نفسي بالفنجال اللي جنبي لكن مااقدرت حسيت إن نظراته مصوبه علي 00
عشان كذا وقفت وقلت له :اانا راااااايحه 00
طالعني وهو مستمتع بإحراجي :وين رايحه؟؟ صبي لي قهوه من اللي قدامك (وكمل كلامه بعد ماغمز لي وقال ) إيش مصحيك بدري 00
قلت له بدون نفس وانا اصب القهوه واسوي عمري عادي :عادي شبعت نوم قلت أنزل عند عمتي شوي (مديت القهوه له وقلت له بعد ماتذكرت الظرف ) على فكره سيف جاب لك ظرف 00
شرب شوي من القهوه وقال وهي يعقد حواجبه :أي ظرف ؟!!
رحت مكان ماحطيت الظرف ومديته له وقلت :هذا هووووووووو؟
أخذ الظرف مني وحطه على جنب بدون إهتمام وقال :ليش واقفه إجلسي ؟!!
قلت له وانا معطيته ظهري :بروح أصلي الظهر الحين بيأذن (وكملت طريقي وأنا أرص على أسناني)وبجهز لك أغراضك عشان الصلاه 00
قال لي وهو يوقف :أوكي روحي إنتي الحين وانا بتصل على سيف وأكلمه واقول له بالمره عن طلعة البر 00
طنشته ودخلت لجناحي 00وإنشغلت وأنا أطلع له ثوب وشماغ ماادري ليش اليوم خاطري يغير بدال مايلبس غتره يلبس شماغ 00حطيت عليها من العود اللي عندي وطلعت ريحتها مره جنااااااان 00 خليتها على السرير ورحت أنا للحمام وإنتم بكرامه وتوضيت بعد ماطلعت أخذت شرشف الصلاه وصليت وبعدها رحت للترسيحه ورفعت شعري بإهمال وحطيت قلوس وردي 00وانا قدام التسريحه سمعت صوت الجوال اللي كان يرن وقفت من مكاني ورحت عنده بسرعه ورفعته وشفت المتصل توائم روحي أسرار 00إبتسمت من الخاطر لأني عارفه إيش بتقول من أول ماارفعت الخط 00وطبعا اللي كنت متوقعته صار 00 أول مارفعت الخط وقبل مااقول الووووووووو00
سمعت صوتها المعصب وهي تقول :ورب البيت إنك ماتستحين وقليله خاتمه 00من يوم ملكتي لاتصلتي ولاشئ 00ولا حتى فكرتي تجلسين لين العشاء(تغير صوتها وصار فيه بحه وكأنها بتصيح وهي تكمل وتقول ) خلاص ماعاد أنفعك انسه مرام 00خلاص ماصرنا من مستواك (وفجاء سكتت )
ماتوقعت إنها بتأخذ الامور بهالحساسيه 00صح مااتصلت عليها بس والله غصب عني 00وإنتوا عارفين ليه؟ من يوم ملكت أسرار والجو متكهرب بيني وبين عامر ؟ بس أسرار معها حق انا لو مهتمه كان ارسلت لها رساله أو شئ 00 لكن الحين كيف براضيها 00سكت شوي وانا أسمع صوت شهقاتها وهي تحاول تكتمها 00مااقدرت أتحمل أكثر وقلت لها بصوت هامس :أسرار انا 00
كنت متأكده إنها تبكي لانها قالت مره وحده :إنتي إيش يامرام إنتي إيش ؟؟ خلاص ماعاد تهتمين لي ولا عاد أمثل لك أي أهميه ؟(وكملت بكاء ) إنتي توائم روحي مااقدر أستغنى عنك لكن إنتي قدرتي تستغنين عني 00




ياشين قل الصديق ومسة الحاجة
وفقدانك الحاجة اللي كنت ذاخرها
وجفوة أعز الناس لاصرت محتاجة
تثر على النفس وتكدر مشاعرها
واللي يزود عذاب القلب وأزعاجه
مقابل الناس لاشانت خواطرها




مااقدرت امسك نفسي وقلت لها وأنا أشاركها دموعها :حراااااااااااام عليك تظلميني 00ظروفي هي اللي منعتني عنك (وكملت بصوت مبحوح ) في يوم ملكتك عامر 0000
وقلت لها كل شئ صار بيني وبين عامر 00وكيف ضربني وإتهمني 00اسرار ماراح ترضى الا إذا إعرفت السبب اللي خلاني أبعد عنها 00ولما عرفت عصبت أسرار من الخاطروقالت :حقيرررررررررررر نذل كيف يتجراء يمد يده عليك ؟؟ (وكملت بعصبيه)وإنتي ليش ساكته له؟؟
قلت لها بصوت مختنق من بين دموعي:ماادري ماادري (وكملت بشهقات عاليه)هذي مو أول مره يمد يده علي (وكملت وأنا واصيح من الخاطر) أسراار عامر غيوووورحيل لدرجه إن أي شئ يستفزه ويخليه يشك فيني وو(مااقدرت أكمل كلامي لأن صوتي بدا يختفي بالتدريج من القهر والغيض)
سمعت صوت أسرار المعصب والخايف علي وهي تقول :وإنتي ليش ساكته ؟ليش ساكته يامرااااام ؟(وكملت وهي تحاول تهديني )خلاص حبيبتي العصر وأنا عندك إن شاء الله 0
قلت لها بسرعه :لالا لا أسررارر دخيلك لاتجين (ومسحت دموعي بكف يدي) أنا أشوفك بكره إن شاء الله 00
قالت لي بحماس واضح إنه مصطنع:إيه صح ونااااااااااااسه بنروح البر بكره (وكملت بفرحه) توها عمتك متصله تعزم أمي 0
قلت لها بضحكه وانا أتذكر شئ :ههههههه على فكره شو سوى فيك فهد بيوم 00
قاطعتني قبل مااكمل كلامي وقالت بعصبيه وغيض :لاتذكررررريني 00والله اخوك هذا يستاااااااهل الذبح (وكملت بخبث) بس حتى اناا مااقصرت فيه هههههههههههههههه0
قلت لها وأناأضحك :وربي إنكم مو صااااحين 00في عرسان يسووون بعض كذا في أول يوم الملكه 00
قالت لي وهي تضحك بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههههههه يستااااااااااهل أخوك على باله بتغير بعد الملكه ههههههه
وبيقدر يتحكم فيني 00(وكملت بدلع )ماايدري إني أنا اسرار على سن ورمح00
قلت لها بغياض وأنا أضحك وأرفع صوتي :ههههههههههههههههههه الله يعينك يااخوووووي طحت ومااحد سمى عليك 00
عصبت اسرار وقامت تتحلف فيني وتخربط بالكلام وتقول كلام كثير لكن أنا طنشتها وإضطريت أسكرلأني شفت عامر واقف على الباب وهو ساند جسمه ويطالعني بإبتسامه ويقول :دووووم يارب هالضحكه ماتفارق شفاتك 00
وقفت من مكاني ومارديت عليه وقبل ماالف عنه مسكني مع يديني وقال :مرااااااام أنا أسف (وكمل بحنان )أدري غلطت عليك كثير بس خلاص أنا إعتذرت منك 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:27 PM   رقم المشاركة : 105
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

حاولت أسحب يديني منه لكن مااقدرت لأنه كان راص عليها 00عشان كذا طالعت فيه بعين قويه وقلت له بسخريه :لو سمحت إترك يدي (وكملت بسخريه ) وبعدين أسف هذي وين اصرفها 00(ورفعت إصبعي في وجهه وقلت)كل شئ ممكن أسامح فيه إلا إنك تطعني في شرفي 00 (كملت بإشمئزاز) وبعدين خلاص حقك وأخذته إيش تبغى أكثر من كذا 00
ترك يديني وراح للدولاب وطلع منه كيس والكيس هذا شكله مو غريب علي 00 فتح الكيس وطلع منه الدبدوووب اللي أعجبني لما كنا في مدينة الملاهي 00وحطه بيدي وقال لي بهمس :شريته لك من أول مااعجبك 00وأحلفت إني أقدمه لك لما نتزوج 00
حسيت بالدموع تتجمع في عيني وانا اطالع الدب اللي في يده 00عامر على كثر عيووووبه إلا إنه طيب حيل وقلبه ابيض 00بس مزاجه المتقلب ونفسيته هي اللي تتحكم فيه 00سرحت شوي وأنا أطالع الدب وقررت اسأل سميره أكثر عن عامر وعن حالته اللي يعاني منها00صحاني من سرحاني بوسه قويه إنطبعت على خدي من عامر وهو يبتسم بوجهي ويقول : دخيلك مرام سامحيني 00
حسيت بالاحراج من بوسته وقلت له بحزم :أول توعدني إنك تسألني عن أي شئ وتستفسر قبل مااتتصرف؟
قال لي وهو يحضني ويظمني لصدره:أوعدك (وقربني اكثر لصدره وهو يكمل ويقول)ورب البيت يشهد علي 00
صراحه ماتحملت أزعل منه أكثرمن كذا00وأكثر شئ يغيضني قلبي الطيب عشان كذا رديت عليه بإبتسامه وقلت له بدلع :أمممممم وأنا سامحتك 00
جاء بيتكلم لكن أنا قاطعته وقلت له بعصبيه مصطنعه :الظهرررر من أول مقوووم قوم يلااااا لحق على الصلاه 00
قال لي وهو يأخذ ثوبه وشماغه:فديت رووووحك والله 00رايح رااااااااااااايح00





ماأبيگ متهـور / وقـاسي / ونسّـاي !
گنگ على أول غلطـهـ تحتريـني !
ولاني بحاجـهـ بمن يذگرني : خطـاي ,,
أدري بها " أگثـر" من أصابع يديـني ..
محتـاج قلبٍ أگبـر من خطايـاي ..
يغفـر جميع ذنـوبي ...
ويحتويـني





لبس الثوب والشماغ بعد مااتوظاء وطلع يصلي اما أنا جلست شوي بالغرفه00 وحسيت بالملل فقررت أروح لسميره واسألها عن عامر وعن حالته لكن بطريقه غير مباشره 00
طلعت من جناحي ورحت لغرفه سميره بعد مادقيت الباب سمعت صوتها وهي تقول :تفضل 0
فتحت الباب بشويش وشفت سميره على السرير منسدحه على بطنها ورجولها فوق وهي تكلم الجوال وتقول :لا والله لازم تجين والله بنستاااااااااانس كثير بكره (سكتت شوي وبعدها ضحكت وقالت ) ههههههههههههههههههههه لا والله عادي كل البنات بيجووون 00
شروووووق بلا دلع والله أزعل عليك لو ماجيتي (إستغربت إن سميره جالسه تكلم شروق لأنه اللي أعرفه إن سميره مالها علاقه بشروق كثير ) 00
إنتبهت على سميره اللي كانت واقفه قدامي وتحرك يدينها وتقول:ياااااااااهوووووووه وين رحتي ؟(وكملت بصراخ) نحن هنــــــــااااااا
قلت لها وانا اضربها ضربه خفيفه على راسها :وصمه إن شاء الله أنا جنبك واسمعك مايحتاج تصارخين 00
قالت لي وهي تضحك وتمسح مكان الضربه :ههههههههههههههههه شسوي فيك أكلمك وماتردين علي (وراحت رمت نفسها على السرير بدفاشه وقالت )المهم شو اللي مخلي مرام هاااااانم تتنازل وتجيني بغرفتي 00
قلت لها وأنا اسحب كرسي التسريحه واجلس عليه :من الملل اللي أنا فيه قلت اجئ أجلس معك شووووي 00
عدلت سميره جلستها وقالت بحماس:متحمسسسسسه حيل للبر بكره 00
قلت لها واانا أضحك على شكلها :ههههههههههه اعصابك لايطق فيك عرق (وقلت لها بشكل غير مباشر وأنا أحاول أبين قد مااقدر مو مهتمه ) أممممم كنتي تكلمين شروووق 00
قالت لي بإبتسامه :إيووووه 00جالسه اعزمها عشان تجئ بكره 00
قلت لها وأنا أخذ مبرد من تسريحتها وجلست أبرد اظافري :غريبه ؟!! (وكملت وانا أرفع عيوني عن اظافري وأقول )ماتوقعت لك علاقه فيها 00
قالت لي وهي تفتح شعرها وتلعب فيه :ماادري حسيتها مره متغيره عشان كذا حاولت أتقرب منها 00
قلت لها وانا أطالعها :حتى أنا لاحظت عليها إنها متغيره (وكملت بإبتسامه )صارت تضحك وتمزح وتاركه عنها الغرور 00
إبتسمت سميره وقالت لي :وين عمووووووور عنك 00
قلت وانا أبرد أظافري :راح يصلي ولين الحين ماارجع 00
نقزت فوق راسي وقالت لي وهي فاتحه عيونها على الأخير :شووو تقولين ؟؟ وين رااااح ؟؟
قلت لها بإستغراب :إيش فيك قلت لك راح يصلي ؟؟!!!
قالت وهي تضرب كف بكف :مااصدق عامر يصلي (ولفت علي وهي طالعني ) اصلا عامر مايهتم للصلاه 00
وقفت وانا مستغربه من كلام سميره00 صح مااشوف عامر يصلي لكن على بالي إنه يصلي في المسجد قبل ماايرجع للبيت 00 ماحبيت أبين لها إني مو عارفه عشان كذا قلت لها :أدري بس هو صار يصلي بعد ماتزوجنا (وغمزت لها بإبتسامه) 00
قامت من مكانها وشدتني مع يدي وطلعتني من الغرفه وهي تقول لي :إش رايك نرووووح نسبح 00
سحبت يدي منها بقوه ولفيت عليها وانا أطالع فيها بعدم تصديق :الحيننننننننن 00
قالت لي وهي تبتسم :ايه الحين إيش فيهااااااا ؟
قلت لها :الحين الظهر وأكيد الشمس حااااره00
ردت علي وهي تقول بإستهزاء :شكلك ماشفتي الجوووو كيف ؟(وشدتني مع يدي وهي تقول )تعااااااالي شوفي 00
نزلنا تحت للحديقه وكاااان الجووووو جد جناااااان والسماء مليانه سحب وغيوم وشكل المطر بينزل 00وشكل الحديقه بأشجارها ورودها معطيها منظر خيال 00 ولا المسبح بلونه السماوي والماء الشفاف يغري الواحد عشان يرمي نفسه فيه00طلعت للحديقه وأنا أركض بحماس وأفتح يديني وأتنفس الهواء بقووووه واقول :واااااااااااااااااو روووووووووووعه جنااااان00
جات سميره من وراي وقالت بحماس:إن شاء الله يبقى كذا إذا طلعنا البرررر00
قلت لها وانا مبسوطه :سميرووووه خلينااا نروح نبدل وننزل (ورفعت راسي للسماء وأناأقول )شكله بينززززل مطر 0
قالت بتحدي :إيش رااااايك نتسابق اللي تبدل أول وحده وتنزل تطلب من الثانيه طلب 00لأن ملابسنا مو مناسبه للركض واللعب 00
قلت لها بتحدي وغياض :أوكي 00(ورحت اركض قبل ماتسبقني وقلت بصوت عالي ) يلااااااااااااااااااااا 00
سمعت صراخها وعصبيتها علي وهي تقول :طيب يالغشاااااااشه طيب والله ماانساها لك (وضحكت من الخاطر لما قالت بصرااااخ ) مراااااااااااااااااااااااام 00
طنشتها وكملت طريقي لجناحي وطلعت لي بنطلون برمودا جنز وتيشرت بني مرسوم بالنص دب كبير وحوالينه ورود 00 بعد مالبست نزلت بسرعه عشان أوصل قبل سميره 00وأول ماطلعت من باب البيت للحديقه حسيت بمويه بارد مثل الثلج فووق راسي 00وصووووت سميره وهي تضحك بصوت عالي وبيدها جيك مويه 00حسيت برجفة جسمي كله من شده البرد وطالعت بسميره بحقد وغيض وقلت لها بقهر :يالخاااااااااااااااايسه (ومن القهر رحت اركض وراهااااا بعد ماامسحت الماء عن وجهي وصرت اصرخ وأقول ) وقفي وقفي يالخاااااااااايسه 00
سميره كانت سريعه ماشاء الله عليها ومااقدرت أمسكها كانت تركض من ورى الاشجار ومن ورى المسبح حاولت الحقها لكن مااقدرت 00وقفت بمكاني أتنفس بسرعه وبتعب من كثر ماركضت أما هي كانت واقفه ورى شجره و طلع لي لسانها وتنادي علي وهي مبسوطه علشان ألحقهااااا00 لكن أنا طنشتها ومارديت عليها وشوي حسيت بقطرات من الماء على يدي رفعت عيوني لسماء وشفت المطر بداء ينزل 00صرخناااااا أنا سميره مثل اليهال ونسينا اللي كان بينا ورحنا نلعب مع بعض تحت المطرونفتح فمنا للمطر ونحاول نشرب منه 00
بعدها جلسنا على عشب الحديقه وطنشنا الكراسي 0لفت علي سميره وهي تقول :مروومه بتكملين دراسه00
قلت لها وانا أنفض يدي من التراب والطين :إن شاء الله (وكملت وانا اضم يديني لبعض عشان أجمع المطر فيها ) غريبه ليش تسألين 00
قالت لي وهي تبتسم وطالع قدام :ماادري أمممممممم قلت يعني تزوجتي خلاص ماراح تحتاجين للدراسه 00
قلت لها بعد مااخذت عود من الارض وصرت أكتب فيه على الطين :صح تزوجت لكن (سكت شوي وكتبت على الطين وأنا أبتسم عامر ومرام وزخرفته بعدها كملت كلامي وقلت ) بس الشهاده مهمه والواحد مااراح تنفعه غير شهادته 00
رجعت شعري المبلل اللي طاح على خدي ورى أذني ورفعت راسي لسميره اللي وقفت وقلت لها :وين رااااايحه 00
قالت وهي تنفض لبسها من الطين :برووح أجيب لنا عصير وأجئ 00
هزيت راسي بمعنى اوكي 00 وجلست أطالع فيها لين دخلت 00شوي وماحسيت الا بيد تغطي على عيوني وصوت يقول :أناااااا مين00؟؟!
قلت بدلع بعد ماعرفت الصوت :إنت الووووووووحش 00
شال يده عن عيني وقرب مني ومسك يديني عشان يوقفني وقال بحزن باينه من نبرة صوته :لين الحين زعلااااانه 00
قلت له وأنا اشوف المطر اللي بداء يزيد عن أول :لاااااا مو زعلانه (وكملت ببراءه طفوليه) بس أنا أقصد (أشرت على نفسي وقلت ) أنا جميله (بعدها أشرت عليه وقلت )وإنت الوحش 00
سكت شوي وهو يطالعني ويمسح الماء اللي نازل على وجهي وبعدها إنفجر مره وحده من الضحك وقال :هههههههههههههههههههههههههههههههههه صدق إنك ياااااااااااااهل 00
قلت بغيض :اناااااااا ياهل 00
بعدهاضربته على صدره ودفيته عني وأنا أعطيه ظهري عشان أدخل البيت وأسوي عمري زعلانه 00لكن اللي ماحسبت له حسااااااب إنه يجئ من وراي ويشيلني بين يديه وهو يقول :شفتي إنك يااااااااااااااهل 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:30 PM   رقم المشاركة : 106
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

حاولت أضربه مع صدره عشان ينزلني لكن هو كان رافض لا وكان يضحك علي بعد 00حسيت وجهي إحترق من الفشيله لما شفت عمتي واقفه في الصاله وتناظرني وتضحك مع سميره اللي كانت شايله صينيه العصير00 ويعلقون علي ويتريقوون 00 لكن عامر كان إذن من طين وإذن من عجين 00طلعني لين جناحنا وهو مبسوط ومبتسم
00 أول ماوصلنا الجناح نزلني وقال :الحين إلبسي وبدلي عشان ماتمرضين(وكمل بغرور)و لأني عازمك على الغداء 00
قلت له وانا ابتسم :أمممممم اوكي مواقفه (وكملت وأنا ادخل الغرفه) بس الحين باخذ لي شور وأبدل 00
مسكني مع يدي وقال بغرور زاد من وسامته :لا ماحزرتي ياحلوه 00أنا أول بأخذ دش وبعدين إنتي دخلي 00
طنشني وراح للحمام وإنتم بكرامه 00جهزت له أغراضه والمنشفه العود وحطيتها على السرير أما أنا اخذت لي تنوره قصيره تحت الركبه لونها أحمر مع بلوزه رمادي وبادي احمر وكان شكلها مره كشخه وأخذت لي منشفه ودخلت للحمام الثاني 00بعد مااخذت دش طلعت من الحمام ونشفت شعري بالمنشفه لأن الاستشوار خرب وأخذت عليه وقت 00 رحت للتسريحه لكني ماشفت عامر شكله لبس وطلع 00أما أنا حطيت قلوس وكحل واخذت عباتي و شنطتي وجزمتي وإنتم بكرامه ونزلت تحت مالقيت أحد إستغربت وين راحوا كلهم 00سألت الخدامه وقالت لي إنهم فوق بغرفه عمتي 00
طلعت لغرفة عمتي وبعدها دقيت الباب بشويش 00وسمعت صوت عامر وهو يقول :إدخل 00
فتحت الباب ودخلت وبصراحه خفت كثير لما شفت عمتي على السرير وسميره جنبها تبكي وعامر وجهه منعفس فوق تحت 00قربت من عمتي وبستها على راسها وقلت بخوف :خيرررررر شو صاير 00
قالت عمتي بإبتسامه باهته :مافيه شئ يابنيتي (واشرت على سميره وهي تقول ) بس سميره الله يهداها كبرت الموضووووع وراحت تنادي عامر (وكملت بحنان) يلا يمه روحوا إنتوا وإطلعوا وإتمشوا وأنا مافيني الا العافيه00
حسيت بنظرات عامر المحرجه لي 00وفهمت عليه عشان كذا نزلت عباتي ورميتها على السرير وقلت لها بإبتسامه وأنا احظنها بحب:ومن اللي قالك إنا بنطلع ولا بنروح نستانس وإنتي مو معناااااااااااااا 00
بعد كلامي حسيت بيد دافيه تربت على يدي بحنان 00ولما رفعت عيوني شفت عيون عامر اللي كان فيها لمعه من الحب والإمتنان 00إبتسمت في وجهه وقلت وأنا أوقف:الحين بقول رينا تحط الغداء وبنتغداء مع بعض 00
وقبل مااسمع أي كلمه أو إعتراض من أحد طلعت من الغرفه ورحت تحت للمطبخ وقلت لرينا تحط الغداء وتجهزه 00 وأنا طالعه من المطبخ شفته واقف قدامي بطوله الحلو وجسمه الرياضي وهو يقول بإبتسامه الجذابه:الله لايخليني منك 00
إبتسمت بحياء وقلت له :ولامنكـ 00





ضـــ م ـــني
إكــ س ــر ضلوعي ضـლــلع .||. ضـლــلع
::. ياحلو كسر الضلوع .ლ. وضمها .::
ضمني مــوــوــوت .ლ. وح ــياة
عطني أاأنـ ف ــاسك عطر
وتمتم بحرفين شـــლــوق
.ლ. لــ م ـــني .ლ.
خل أح ــس إن الـ ـهـ ـوـوـوى يحــლـفر عروقك
خ ــل أذوق الــ م ــوت في لحظة أذوقك ...!
::. ح ــرك شـ ف ــاهك شوي .ლ. خلني اكتب قصيدة .::
.ლ. قـــل كلام ــك .ლ.
وإن قضى حكيك أبي تــــكـــفى تـــ ع ـــيده ...!
.ლ. ما أاأأمــــــلـكــ .ლ.
:: ლ :. ლ .: ლ ::
: ლ .:. ლ :
.ლ.

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:34 PM   رقم المشاركة : 107
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

طلعت من الغرفه ورحت تحت للمطبخ وقلت لرينا تحط الغداء وتجهزه 00 وأنا طالعه من المطبخ شفته واقف قدامي بطوله الحلو وجسمه الرياضي وهو يقول بإبتسامه:الله لايخليني منك 00
إبتسمت بحياء وقلت له :ولامنكـ 00
جلسنا عند عمتي شوي وتغدينا مع بعض بعدها كل واحد لغرفته عشان يريح ويناااام 00وانا بالغرفه حسيت بإشتيااااق لأمي مااكلمتها من ملكة فهد ولا رحت لها 00
عشان كذا أخذت جوالي ودقيت على البيت وبعد كم رنه ردت علي ريتا وهي فرحانه وتقول :مامااااا مراااااااام 00
قلت لهاااااا بوناسه :هلا ريتاااااا وين مااااااما وبابا ؟
قالت لي :ماما طلع مع بابا فوق يمكن في نووم ؟
قلت لها بتساؤل :وين بابا فهد ؟
قالت لي :بابا فهد في يطلع مع بابا ماجد 00
إبتسمت لما طرت إسم ماجد ماادري ليه وقلت لها :خلاص ريتا إذا ماما قامت قولي انا في يتصل أوكي 00
قالت لي :أوكي 00
سكرت التلفوووون من ريتا وبعدها رحت للسرير ورميت نفسي جنب عامر اللي كان ناااااااايم و أنا أول مارميت نفسي على السرير رحت بسابع نومه00 قمت من النوم بكسل وانا أتمغط وأفرك عيوني واطالع في الساعه اللي جنبي شفت الساعه 11 بالليل 00فزيت من مكاني بخرعه وقلت :أوووووووووووووف راحت علي الصلاااااااه 00
بعدت الشرشف عني ورحت للحمام على طول وتوضيت وبعدها طلعت وصليت 00 أول ماخلصت صلاه سمعت صوت سميره اللي دقت علي الباب وبعدها دخلت 00طالعت فيها وأنا اشوف عيوووونها حمر وشكلها كانت تصيح 00رحت عندها بسرعه وقلت لها بخوف :سميرررره إيش فيك (مااقدرت تتحمل وجلست على الارض وهي تبكي حسيت قلبي طاح من الخوف عشان كذا هزيتها مع كتوفها بقوه وقلت) عمتي صااااااااار لها شئ 00
قالت لي وهي تشاهق :أمي تعبت وأخذها عامر للمستشفى ومن اول أتصل عليه ومااااااايرد علي 00انا خايفه خاااايفه عليهااا 0
قلت لها وانا احس بالخوف لكن ماحبيت أبين لها :إهدي حبيبتي الحين اتصل على عامر واسأله وإن شاء الله ماصاير الا كل خير00وماعليها الا العافيه 00
شفتها وهي تحاول تكتم شهقاتها أما أنا رحت لجوالي بسرعه وإتصلت على عامر وبعد كم رنه رد علي00
قلت له بسرعه :حبيبي عمتي كيفهااااا00
قال لي وباين من نبرة صوته إنه مرتاح :هي بخير الحمدالله 00إحنا تحت تونا داخلين (وبعدها كمل بحب) متى صحيتي حبي 00
قلت له بإحراج وانااطالع سميره اللي تبكي وبصوت هامس :من شوووووي (وكملت وانا أغير الموضوع )الحين ناااازلين لكم 00
بعد ماسكرت عنه قلت لسميره إن عمتي تحت عشان كذا طلعنا بسرعه ونزلنا تحت 00كانت عمتي جالسه وهي مبتسمه وعامر جنبها راحت عندها سميره ورمت نفسها عند رجولها وحطت يدينها على ركبتها وهي تصيييح وتقول :يماااااااااااااه دخيلك لاتخليني يمااااااااه انا امالي غيرك في هالدنياااااا يمه لاتروحين بدوني خذيني معك وين ماتروووحين (قطعت كلامهابسبب شهقاتها وصياحها )
كسرت خاطري حيل بصياحها وبكائها عشان كذا نزلت دموعي معها وعامر كان يطالع فيها وسرحاان 00 اما عمتي كانت مبتسمه وتمسح على شعرها وهي تقول :سوسو حبيبتي إيش فيك يمه أنا معك وين برووووح يعني وبعدين كيف تقولين إنك لحالك (ومدت يدها لعامر وهي تقول )وأخوك وين رااااااح أخوك معك وبكون سندك من بعدي 00
وطالعتني وهي تبتسم في وجهي و تكمل كلامها و تقول :ومراااااام أختك وين رااااحت 00
صرخت سميره وهي تقووووووول بصوت عالي :يمه أنا ماابي غيرررررك 00
ضمتها عمتي وهي تقووووول بحنان وحب :سميروه عن الدلع انا بخير ويلاااا قومي نامي عشان الطلعه بكررره 00
تكلم عامر أخيرا وهذي هي اول كلمه له من أول ماجلس وقال :لايمه مادام إنك تعباااانه مو لااااازم هالطلعه 00
مسكت يده وإفركتها بحنان وقالت بإبتسامه :والله غير نروح إن شاء وأنا حلفت (وكملت وهي تناديني ) تعالي مرومه جلسي جنبي 00
وصلت عندها وانا منحرجه وقلت لها بحب قدام هالقلب الكبير :أحبك يمه 00
حسيت بنظراتهم كلهم علي وكانهم مستغربين مني 00لكن مااهتميت فيهم وحسيت بالدفئ لما باستني عمتي مع راسي وهي تقول :حبتك العافيه يابنيتي (وهمست بإذني وقالت بصوت مااحد يسمعه) حطي عامر في عيونك عامر يستاهلك 00
رفعت راسي لها عشان أفهم منها أيش قصدها من هالكلام لكن خاب ظني ومافهمت شئ 00بعد شوي طلع عامر عمتي عشان ترتاح أما انا وسميره قررنا نغير جو وندخل المطبخ ونسووي العشاااء 00
لفيت على سميره وقلت لها بتفكيروأنا أحط إصبعي بفمي :أمممممم ايش نسوووي 00
قالت لي وهي تفتح الثلاجه وتنظر بالاغراض اللي فيها :شو رايك نسووووووي بطاطس 00
قلت لها وانا أضحك :ههههههههههههههههه والله هذا اللي الله قدرك عليه ههههههههههههه
قالت لي وهي تضحك ونفسيتها شوي تحسنت :هههههههههههههههههههه والله بطاطس ويخم علينا بعد ههههههههههههه
قلت لها وانا اجرد يديني :توكلنا على الله 00
طلعت سميره الزيت وحطيته بالمقلايه على النااااااار أما انا طلعت البطاطس من الفريزن وحطيته على الطاوله وطلعت الكاتشب والمايونيز00
سمعت سميره وهي واقفه عند الغاز وتقول :مروووووووومه حبيبتي طلعي الفلفل الحاااااااااارر معك 0
قلت لهااااا بإستغراب :فلفل حااااااااار00
قالت لي وهي تهز راسها :امممممممم ايوه الفلفل مررره حلووووو وطعم00
قلت لها وانا اضحك :ههههههههههههههه شكلك فيك عرق هندي (وطلعت الفلفل وقلت بحماس) والحين اللفلفل صاااااااار جاهز 00
سوينا البطاطس وسوت سميره سلطه بالفلفل الحار مع البندوره والخيار 00 بعد ماجهزنا الاكل طلعنا لنا بيبسي وطبعا حسبنا حساب عامر معنا 00 رحنا للصاله وحطينا الاغراض على الطاوله اللي قدااام التلفزيون 00اما أنا طلعت فووق علشان اقول لعامر ينزل ويتعشى معناااا 00 طلعت فوق ودخلت الغرفه ولقيت الانوار طافيه والتكييف شغال 00 وعامر ناااايم على السرير بدون لحاف 00إنقهرت لأنه نام ولسى ماتعشى فكرت اصحيه وأقومه عشان ينزل يتعشى لكن بعدين غيرت رايي لأنه كسر خاطري 00رحت عنده وغطيته بالبطانيه بعد مابسته على جبينه لأن الجوو كان حيل باااارد 00طلعت من الغرفه وسكرت الباب بشويش عشان ماازعجه ومريت على غرفة عمتي وسمعت صوتها وهي تقراء قران إبتسمت وانا اطالع باب غرفتها وبعدها نزلت تحت 00
لقيت سميره متمدده على الكنب وطالع التلفزيون وهي تاكل 00 رحت عندها وجلست ولفت علي وهي تقول بتساؤل:وين عامر؟؟
قلت لها وانا أخذ من البطاطس :لقيته ناااااااايم وماحبيت أصحيه 00
هزت راسها بتفهم وجلست تقنع فيني علشان اذوق السلطه اللي هي سوتها 00وبعد إقناااع جلست أكل منها وبصراحه كثير اعجبتني وطعمها كان لذيذ وحاااااااااااااااار لدرجه أحس إن راسي يطلع دخااااان ^_^ 00 بعد ماتعشينا وشبعنا جلسنا نسولف ونجهز لأغراض بكره وكل وحده قررت شو تأخذ 00 سميره قالت بتقول لعامر ياخذ معنا الدبابات وهي بتأخذ الاستريو00أما أنا تكفلت أخذ معي حلوووويات وشيبس وتسالي وهذا اللي الله قدرني عليه *_^ 00 فجاء ه ومن بين السوالف حسيت بألم حاد بطني 00عشان كذا وقفت وحطيت يدي على بطني وإستأذنت من سميره وطلعت غرفتي وهي بعد طلعت تنام بغرفتها وكل ماطلعت مع الدرج أحس الالم كل ماله ويزيد00 دخلت الغرفه وتمددت على السرير حاولت أطنش الألم وأغمض عيوني وانام لكني ماقدرت00تقلبت على السرير من الالم وبدت الدموع تنزل من عيوني على خدي لكني حاولت قد مااقدر اتحمل وأتحمل وانا أضغط على شفايفي عشان مايطلع من صوت يزعج عامر 00 عطيت عامر ظهري وكتمت شهقاتي وغطيت وجهي تحت البطانيه00
بعد شوي حسيت بيده على كتفي وهو يرفع البطانيه عن وجهي ويمسح دموعي ويقول بقلق:حبيبتي إيش فيك00؟!!
قلت له وانا اضغط على بطني بصياح:بطني بطني مرررره يعورني 00
قرب مني وضغط على بطني وقال لي :من هنـــــا 00
صرخت من الالم وقلت له وانا أهز راسي من بين دموعي :إيه إيه 00
سحبني مع يدي وقال لي بحنان :قومي خليني أوديك للمستشفى 00
قمت من دون ولا كلمه مع إني أكره المستشفيات لكن الالم اللي أحس فيه خلاني أقوم بسرعه 00حسيت بطني منتفخ شوي وإن البنطلون صار ضيق علي 00إخترعت وخفت وخطر بالي إني حامل (لاتواخذوني هذا عمري وهذا تفكيري )بعدها إنتبهت على تفكيري السخيف وقلت أول مافيني شئ مسرع ماكبر بطني 00طنشت أفكاري البايخه واخذت عباتي ولبستها بسرعه ونزلت مع عامر لتحت00 وإحنا نازلين كانت الصاله هدوء وكل اللي في البيت نايمين 00طلعنا من الصاله على الحديقه وكان الجو بارد وينزل بعض رذاذ المطر 00راح عامر للسياره وشغلها وجابها عندي جنب باب البيت ركبت وسكرت الباب وراي 00 ومازلت احس بالالم 00دخلنا للمستشفى ودخلت للطوارئ على الدكتور 00بالبدايه لما عرفت إنه دكتور خفت حيل ورفضت إني أدخل عنده أو إنه يكشف علي 00وبصراحه أكثر خفت إن عامر يسوي لي مشكله لأن غيرته حد الجنون 00 لكن اللي إستغربت منه إن عامر هو اللي كان يحاول يقنعني عشان أدخل لأن اليوم مافيه دكتوووره 00 بعد مااقتنعت دخلت على الدكتور وكشف علي وكتب لي عن بعض الادويه اللي طلب من عامر يجيبها لي 00 بعد ماطلعنا من المستشفى ركبنا السياره وشفت الساعه كانت 3 ونص الفجر 00 قطع تفكيري صوت عامر وهو يطالعني ويقول بإبتسامه :إيش أكله إنتي ؟علشان القلووون يثور عليك (القلون = تلبك معوي )
قلت له وانا اطالعه وأرد له الابتسامه :أختك المصووون مسويه سلطه كلها فلفل حااااااااااااار(وتنهدت من الخاطر وانا اقول )اووووف وربي حسيت بألم فضيع 00
مسك يدي بحنان وقربها من فمه وباسها برقه وقال :بعيد الشر عنك (وكمل وهو يطالع في الشارع قدامنا ) امممممم ماتبيني أجيب لك شئ تاكلينه 00
قلت له بهدوء :لا مااابي (وكملت وانا أطالعه )إنت جيب لك عشاااء 00
قال لي وهو يوقف عند وحده من الصيدليات :أنا ماااابي عشاء (وكمل بعد ماوقف السياره ) دقيقه أجيب لك الادويه 00
نزل وسكر الباب وراه أما أنا جلست اطالع في الشارع اللي قدامي وانا سرحانه 00حسيت بالذنب لأني صحيته من النوم وأزعجته مع إنه مانام بدري وخليته يوديني للمستشفى 00حطيت يدي على بطني وإبتسمت لما ظنيت إني حامل من عامر وإني بصير ام لأولاده 00 شفته وهو راجع وبيده كيس الادويه وجهه في شئ متغير 00ماادري ليش قلبي نغزني لما شفته كذا وهو يركب السياره 00دخل بعد ماسلم وشغل السياره 00حاولت أتجراء شوي وقلت له :حبيبي إيش فيك ؟
طالع فيني وقال بإبتسامته الجذابه :مافيني الا العافيه 00
حسيت من صوته إنه ماله خلق يتكلم عشان كذا سكت 00وصلنا للبيت وطلعنا لغرفتنا ونمنا على طول بعد مااخذت الحبوب 00 قمت على هز خفيف من عامر وهو يهمس بإذني ويقول :صباح الورد 00 كيفك الحين ؟
قلت له وانا أفرك عيوني بكسل وابتسم :صباح النور والسرور أنا الحمدالله تمااااااااااام 00
قرصني مع خدودي بنعومه وقاااال :قومي تأخرناااااااا على الناااس 00
جلست على السرير وأسندت ظهري على ديكور السرير وقلت :ليش كم الساعه الحين ؟؟!
قال لي وهو يووووقف :الساعه 11 وربع الصبح وووو
قاطعته وقلت وانا اروح للحمااااام بسرعه :كمممممممم!!!!!
ضحك على شكلي بصووت عالي وقال :ههههههههههههههههه ايش فيك ؟؟ليش متخربطه كذااااااا ؟
قلت له وانا عند باب الحماااام :تاخرت على عمتي إحنا قلنا بنروووووووح الفجر والساعه الحين0000
قال لي ببرود وهو يبتسم لين بانت أسنانه :أمي وسميرره راحووووو
لفيت عليه وقلت ببلاهه:رااااااااحووووووو؟(وكملت بتساؤل ) مع مين؟
قال لي وهو يلبس الكاب على البنطلون الجنز الاسود والبلوزه الاورنج برسومات سوداء :مع سيف (وكمل وهو يطالع المرايه )شفتك تعباانه قلت أخليك تنااااااامين ومتى ماشبعتي نوووم نرووح لهم 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:37 PM   رقم المشاركة : 108
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت له بإعتراااااض :ليش ؟ هذي الطلعه كلها بمناسبة زواجنا (وكملت وانا اعض على شفايفي ) يعني المفروض نكون أول الحاظرين 00
لف علي وهو يقول :مافيهاااااا شئ إنتي روحي بدلي وأنا بنتظرك تحت (وطير لي بوسه على الهواء وغمز لي وقال ) أوكي حبي 00
ماادري ليش حسيت إن عامر فيه شئ 00يمكن لأنه صار هادئ وهذا مو من طبعه أوالنظره الغريبه اللي يطالعني فيها كانت غريبه وجديده بالنسبه لي 00 حاولت أطرد هالفكره من راسي00 وإبتسمت له ودخلت على طول للحمام بعد ماخلصت الدش طلعت وصليت وجهزت لبسي ولبست بنطلون جنز مع بادي لأني ماعندي نيه أنزل عباتي في البر 00 أخذت لي شنطه ظهر كبيره شوي وحطيت فيها كم بلوزه على بنطلون لعامر لأن الشباب ماتعرفين لهم يحبو يبدلوو بالدقيقه 00بعد ماخلصت اخذت شنطه اليد والجوال ولما شفت الجواااال إنفجعت 20 مكالمه من أسرار و7 من سميره و2 من أمي 1 من فهد إخترعت وقلت في خاطري إيش فيهم هذولي هذا من غير المسجات اللي من اسرار وهي تتحلف فيني 00 المهم بعد مااخذت أغراضي نزلت تحت وسكرت الباب ورااي شفت عامر جالس يحط الدبابات في السياره من ورى 00بعد ها سكر الباب وركب رحت عنده وركبت بعدها حرك السياره وانا اشوووف الجو اللي كااان يجنن وروعه حيل 00
حسيت بالانتعااااش من الجو عشان كذا قلت بحماس :وين مخيمين ؟!!
قال لي عامر وهو يضحك :ههههههههههههههههه بنرووووووح لهم وتشوووفين 00
قلت له وانا الف يمين ويسار :أممممممم مين اللي بيجئ ؟
قال لي بنفس الابتسامه :بتروحين وتشوووووفين ؟!!
إنقهرت من رده وقلت بتأفف :أووووووووف بايخ 00
ضرب فرامل فجاءه وخلاني أصرخ من الخرعه بعدها ولف علي وهو يقول :إيش قلتي ؟
قلت له بخووف وبصوت متقطع :ماقلت شئ ؟
قال لي وهو عاقد حواجبه :من البااااااايخ ؟؟!!
قلت له وانا أحاول ارسم إبتسامه على شفايفي :أنـــــــــــا 00
طالعني شوي وبعدها إنفجر من الضحك وقال :ههههههههههههههههههههههههههه صدق خوافه 00
إرتحت شوي لما ضحك وقلت له بعصبيه مصطنعه :كيف ماتبغاني أخااااااااف (وحطيت يدي على خدي ) وإنت كم مره ماد يدك علي 00
حسيت بتفاهتي وحسيت إني غبيه وخربت الجو الحلووووو اللي كان بينا 00الحين إحنا طالعين نستانس ولا نكد على بعض 00
شفته سكت وشكله متندم وهو يطالع الطريق اللي قدامه 00 طالعت فيه ومسكت ذراعه اللي كان يسوق فيها وبجراءه بحياتي ماحسيت فيها قد هالوقت غنيت بإحساس وبنعومه وقلت :

تكفى يا محبوبي شف عيوني عذبوني تعبوني لوموني
كيف أظلم حبيبي؟؟
أخدعك وأحساسي.. يا أغلى ناسي كنت قاسي قلبي قاسي للأساسي كنت أنا مغرور !!!
قلبي حبك والله.. يعلم الله.. إني والله.. ماني عارف ليه خايف
كيف أبين كيف؟؟
والله بعدك عني ..غصب عني.. كان مني.. أدري مني.. كم تعاني
وإنت مو مجبور!!!
يوم شفتك والله.. أدري والله.. إني والله.. كنت ظالم قلبي نادم
كيف أوضح كيف؟؟
تكفى يا محبوبي شف عيوني عذبوني تعبوني لوموني
كيف أظلم حبيبي؟؟
وأعترف حبيبي!! ما نسيتك!! لو جفيتك!! بس يا ليتك تسمحي لي

أعتذر بترضى حبيبي؟؟؟؟؟



كنت أغني وأطالع في عيونه الي كانت طالعني وطالع الشارع بنفس الوقت 00 كنت أغني وانا كلي إحساس بان هالانسان اللي جالس جنبي ملكني بكل مافيه من عيوب وحسنات 00كنت أغني وأنا احس إنه مافي أحد في هالعالم غيري انا وهو وبس 00 بعد ماخلصت الاغنيه طالعني بنظره طويله وبعدها قال بهمس وبصوت مو مسموع بس انا قدرت أقراها من شفايفه :أحبكـ 00
كنت برد عليه لكن الجوال اللي كان يرن قطع علي كلامي 0طلعته من الشنطه وشفت المتصله أسرار 00رفعت الخط وانا أبتسم وأقول :هلا والله 00
سمعت صوتها وهي تصرخ على البنات وتقول لهم :باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اس
عشااااان يسكتون بس شكله لاحياة لمن تنادي لأن اصواتهم كانت عاليه واصله لين عندي00سمعتها تقول بعصبيه وشكلها ماانتبهت علي :خليني أطلع برررررى الخيمه عشان أخذ راحتي بالكلام 00
شوي وعم الهدووء وسمعت صوت أسرار وهي تقول :الووووووووو
قلت لها وانا اضحك :ههههههههههههههههه بدري تو الناااااس 00
سمعت صوتها وهي تقول بدلع :من عمرك ياقلبووو (وبعدها كملت بعصبيه ورجعت لأسرار الأصليه )ووووووينك إنتي ؟ليش تأخرتي ؟؟خوفتينا عليك ؟لايكون صاير فيك شئ وماتبغين تقولين ؟؟ مراااام ترى إنتي هالايااام مـت00
قطعت كلامها وقلت بصراخ :يمه منك والله احيانا أشك إنك بالعه راااااديوووووو (وكملت وانا أطالع عامر اللي جالس يضحك ) أنا الحمدالله مافيني شئ وجايتكم مع الطررريق وقريب بنوصل بس بنمر على سوبر ماركت عشااان اجيب 00
قاطعت كلامي وقالت بمرح :لاتجيبين شئ أنا جبت كل شئ معي (وكملت بحب )مو ناقصنا غيرررررك لاتتأخري 00
قلت لها وانا اضحك :ههههههههههههههههه الحمدالله ريحتيني ماكان لي خلق أنزل السوبر ماركت 00(وكملت بحمااس ) أنا قريب منكم (وكلت بتساؤل ) من فيه ؟!!
قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههه تعالي وبتعرفين (وماعطتني فرصه وقالت ) باااااااااااي00
إنقهرت منها ورميت الجوال بعصبيه بالشنطه لأنها قالت لي نفس كلمة عامر تعالي وبتعرفين ومااعطتني فرصه أستفسر عن شئ 00 وصلنا بعد نص ساعه للخيااام وكان مكانها صدق جنااااااان والمناظر رووووعه 00
قبل ماانزل قال لي عامر وهو يبتسم :أي شئ تبينه قولي لي 00
قلت له بحب ودلع :هو أنا عندي غيرك 00
قال لي وهو مسوي نفسه معصب :إنزلي أحسن لاتصير علووم 00
ضحكت عليه وفهمت قصده عشان كذا نزلت بسرعه وشفت فهد واقف عند باب السياره وهو ينحني شوي ويميل يده على صدره ويقووول بصوت عالي وكأنه يعلن خطاب :لقد وصل بحمدالله وشكره السيد عامر وحرمه المصوووون مراااام0
ضحكت على طريقتة ورحت عنده وضميته بقوه لصدري وقلت له بصدق :ههههههههههههههههههههه وحشتنيييييي 00
قال لي بعد ماباس خدي :إيه باااااااااااااااااااين أشوفك مقطعه جوالي من كثر إتصالاتك 00
قلت له بإحراااج :وإذا أنا مااتصلت إنت مااتتصل (وكملت وانا أقرب من إذنه وأقول بخبث) ولا الاتصالات صارت لأسرار وبس 00
ضحك فهد بصوت عالي وكأنه تذكر شئ وبعدين قال :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه أسرار تسكر الخط بوجهي 00
قلت له وانا ميته من الضحك على كلامه ومااستبعد هذا الشي عن اسرار :هههههههههههههههههههه هههههههههههه أكيد مسوي لها شئ أو قايل لها شئ زعلهااااااا 0
ضحك فهد وقال :ههههههههههههههههههههه انا ماسويت شئ (وغير ملامح وجه وقال وهو يتمسكن ) بس هي مو بنت ولد هههههههه ولامره قالت لي كلام حلووووووو هههههههههههههههه
قطع كلامه صوت عامر وهو يقول :ماشاء الله لقت أخوها ونست زوجهااااااا 00
حسيت بالأحراج من كلامه وجهي صار يعطي الوان 00طالعني فهد بخبث بعدها قال :هههههههههههههه شوف وجهها كيف صااار 00
بعدهاااا لف على عامر وسلم عليه واخذ علومه وأخباره وراحوا خيمه الرياجيل أما أنا دخلت لخيمة الحريم وسلمت على مامي وأخذت علومها وسلمت على خالتي أم ماجد وأم حسن وبعدها سلمت على عمتي أم عامر وسألتها :كيفك يمه اليوم ؟
قالت لي بحنان :بخير حبيبتي (وكملت بحنان) عساك نمتي زين اليووووم 00
قلت لها وانا أبتسم :إيه الحمدالله نمت زززززززين 00
قمت من عندها وقلت لأمي وانا واقفه :مامي وين بابي ؟؟
ضحكوا كل من بالخيمه وقالت أمي وهي تضحك :ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه يمه صرتي بنت كبيره ومتزوجه ولين الحين تقولي مامي وبابي خلاص يمه تركي عنك هالدلع وخليه ليان وريم 0
قلت لها وانا أحط يديني على خصري :لا والله أنا لسى صغيره حتى لو تزوجت وبظل بعيونك صغيره (وغمزت لها وقلت ) صح مامي 00
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههه إيه صح (وكملت وهي تأشرعلى برى )وأبوك بخيمه الرجااال 00
طلعت من الخيمه وأنا أسمع صوت مامي وهي تقول بحسره :تزززوجت وهي على حالهاااااا ماادري متى تكبر هالبنت 00
ضحكت على كلام أمي ومشيت لخيمه الرجال بس مالقيت فيها أحد 00عشان كذا قررت أرجع واروح للبنات لكن قبل ماارجع وقفني صوت أبوي جاي من ورى الخيمه 00إبتسمت لما سمعت صوته فديته ورحت ورى الخيمه وشفت ابوي جالس وعمي ماد رجوله وماجد جالس يهمزها له 00رحت عندهم بعد ماعدلت الشيله وقلت :السلاااااام عليكم 00
شفتهم يطالعوني وهم يبتسمووون ويردون السلام علي 00 بعدها رحت لعمي وحبيت على راسه بعد مابعد ماجد عنه شوي ورحت لأبوي وحبيت على راسه بعد 00أما ماجد لفيت عليه وقلت له بخجل :كيفك ماجد ؟
رد ببرود:الحمدالله00 كيفك إنتي ؟
إستغربت منه ورفعت حواجبي وقلت :أنا الحمدالله بخير 00(ولفيت على عمي وقلت له بغياض) شووو عمي عجزت من بدري ؟
قال لي وهو يضحك :ههههههههههههههههههه افا عليك يابنتي (وضرب على صدره وقال )انا لسى شباب 00
قال أبوي وهو يشاركه الضحك :هههههههههههههههههههههه ايه صادق أخوي الشباب شباب القلب مو العمرر 00
قلت له وانا أضحك بنعومه :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه مادام إنك شباب ليش تخلي ماجد يهمزك 00
ضحكت من الخاطر لما دف عمي ماجد برجله وقال له بعصبيه مصطنعه :قم قم عني 00خليت بنت عمك تأخذني طنازه 00
إستغربت من وقوف ماجد وإستإذانه ببرود وبعدها راح وتركنا 00 حاولت إني مااهتم فيه ولا بمزاجه 00عشان كذا طنشت وجلست أسولف مع أبووووي وعمي واخذ علومهم 00بعدها قمت من عندهم بعد ماجووو الشباب ورحت أدور على البنات اللي لقيتهم جالسين فوق تله من الرمل ويسولفون ويلعبون 00وصلت عندهم وقلت :كيفكم صباااايااا00
قامووو كلهم يسلموون علي ويسألون عن أخباري 00بعدها جلسنا ونسولف 00
أسرار بملل :وأخيررررا شرفتي (وأشرت على البنات وقالت بغياض ) أوووووف ضيقوا خلقي بسوالفهم البايخه 00
ضربتها الاء على كتفها وقالت :ماالت عليك 00الحين صارت سوالفنااااا بايخه (وكملت بقهر )صدق ماتستحين 00
ضحكت على روان لما جلست تقلد اسرار وتقول :أووه بناااااات خلونا نطلع برى نسووولف أحسن من جلست هالحريم (وكملت بصوتها ) مو هذا كلامك ولا هذا جزاتنا عشان سمعنا كلامك 00
كملت سميره كلامهم وقالت بقهر :أنسه أسرار من لقى أحبابه نسى أصحابه 00
ضحكت أسرار بصوت عالي وقالت :ههههههههههههههههههههه بل بل إنفجرووووا بوجهي مرره وحده 00يمه أكلتوني بقشووري 00
قلت لهم وانا أضحك :هههههههههههههههههههه خلاص حرااااام عليكم إيش قالت البنت عشان تنفجروا بوجهها مره وحده 00
قالت شروق وهي تنادي على ليااااان وريم اللي كان يلعبووون بعيد عنا شوي : ليااااان ريم تعالوووووا حبايبي عشان أحط لكم تتغدون (ولفت علي وهي تقول ) عن اذنكم بروووح أغديهم وأرجع لكم 00
قامت سميره وهي دوور حوالين نفسها وتقوول :شوو رايكم نركب دبابات الحين (ولفت طالعنا وتقول ) شوووو رايكم بالجوووووو مو يخبل ويجنن 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:43 PM   رقم المشاركة : 109
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وقفوا الاء وروان وقالووووا بحمااس :والله يااااااااليت 00
جيت برد على سميره لكن قطعتني بوسه رقيقه على خدي من ريم وهي تقول بإبتسامه طفوليه :كيفك عمووووو ؟
قلت لها وانا الف عليها وأبوسها وأضمهااااا حيل لصدري :ريووووووومه حبيبتي وحشتيني 00
إبتسمت لي وقالت :أنا برووووح أكل والكب معكم الدباااااب 00
قلت لها بإبتسامه :خلاص حبيبتي روووحي تغدي وانا أركبك الدبااااااب 00 أوكي حبي 00
هزت راسها ببراءه وراحت تركض للخيمه ورى شروق 00أما سميره وروان والاء راحو يكلمون الشباب عشان يركبون الدبابات 00 بعد ماراحو البنات ومابقى الا أانا واسرار إستغليت الفرصه وسألتها بفضووول :يلااااا تكلمي 00
طالعتني بإستغراب وهي تقول :إيش أقووووول ؟
قلت لها بخبث وأنا أغمز لها :إيش سوى لك فهد بيوم الملكه (وكملت بفضوووول ) تكلمي كلي أذااااان صاغيه 00
قالت لي بإحراج وهي تلعب بالدبله اللي بإصبعها ودورها كل شوي : بحيااااتك شفتي واحد توه مملك ويعض زوجته مع إصبعها 00
قلت لها وانا فاتحه فمي ومو فاهمه شئ :إيش قصدك؟!!!
قالت لي وهي تضحك وهذا اللي خلاني أستغرب :ههههههههههههههههههههه أخوك بعد ماطلعك من المجلس حاول يستفزني كثير عشان أعصب هههههههههههههههههه لكن أنا حاولت قد مااقدر إني أمسك أعصابي ومااخليه يفرح بنرفزتي هههههههه المهم لما إتصل ماجد على جواله وقال له يطلع قال لي وهو يوقف ويمسك يدي ويضغط عليها بقووه لدرجه إنها عورتني مع السلامه قبل مايطلع نظرت فيه وقلت لاشعوريا أأأأأأأأأأأأأأأأي عورتني 00 قال لي ببراءه وهو يرفع يدي ويقول أشوف (وكملت وهي ميته من الضحك ) هههههههههههههههههههههههههه لما رفعتها له عضني مع إصبعي وقال لي تستاهلين عشان مره ثانيه ماتسوين عمرك ثقيله ههههههه (وقطعت كلامها وهي مو قادره توقف من الضحك ) 00
قلت لها وانا ميته من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه وبعدين هههههههههههههه
قالت لي وهي تلعب بالرمل وتنثره من بين يدينها بهدوء :مسكت العصير وكبيته عليه 00
وقفت فجاء وطالعت فيها بدون تصديق :من جدك إنتي ؟
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههههه أي والله ههههههههههههه حتى هو عصب ومسكني مع ذراعي بقوه وكان شوي ويمد يده علي لكن بعدهاااااااا هدا شوي وجلس يضحك هههههههههههههههههه0
مااقدرت أوقف أكثر من الضحك عشان كذا جلست وتكلمت بصوت متقطع :ههههههههههههههههه وربي ههههههههه إنكم ماانتم هههههه صاحيين 00
لفت علي اسرار وهي طالعني بعيون لامعه وتقول بجديه :تصدقين مرام تصرفه معي خلاني أرتااااااااااح كثير لأني أنا من النوع اللي يستفز وخفت إنه مايتحملني واللي كان مخوفني أكثر لما نتزوج كيف راح يتصرف معي لكن الحين الحمدالله مرتااااااحه 00
طالعت في اسرار شوي وسرحت في عامر وتخيلت لو أنا مكاااان أسرار شو كان سوى فيني 00 قطعت تفكيري أسرار وهي تأشر على البنات اللي كانوا على الدبابات وتقووول :وااااااااااااو شوفيهم كيف يلعبووووون 00شكلهم مستانسين 00
قلت لها وانا أطالعهم :إي والله خلينا نرووح عندهم 00
رحنا عندهم وشفت ريم تبكي تبغى تركب لكن البنااات كانووا رافضين حيل يركبونها 00عشان كذا رحت لهم وقلت :بنااااات الحين بنركب أنا واسرار وشروووق 00
إعترضوا بالبدايه لكن بعدين إرضخوا للأمر الواقع وااافقوو 0كل وحده منا أخذت دباب وجات ريم بتركب معي بس بصراحه خفت عليها لأني مااعرف اسوق الدباب زين عشان كذا نادتها شروق وركبتهااا معها 00
بعد ماركبنا الدباب قالت أسرار بحماس :يلاااااااا نتسااااابق 00
قلت لها وانا اضغط على البنزين :يلااااااااااااااا
وتحركناااااا بسرعععععععه وكانت شروق اللي حاظنه ريم ورانا 000 حاولت أستعرض مثل أسرار بس مااقدررت لأني خوافه أما شروق كانت أبطاء منا بشووي 00وروان والاء وسميره يشجعون 00 إنتبهنااااا على صوت ليان اللي كانت تبكي وتبغى تركب مثل ريم 00 فقررت أنا أروح لها لكن شروق وقفتني وقالت بصوت عالي وهي تتوجه لياان :انا بركبهـااااا معــ
وقبل ماتكمل كلامها مانتبهت للحجره اللي كانت قدامها اللي خلا الدباب ينقلب وطيح من فوقه شروق اللي كانت حاظنه ريم بقوه عشان تحميها من أي شئ على الارض00 وبعد ماطاحوا على الارض سمعنا صوت صرخه شروق المتألمه 00نزلنا انا وأسرار من الدبابات بسرعه ورحنا عندها وطبعا البنات لحقونااا وكل اللي بالخيااام طلعوا على صوت الصرخه 00 لما وصلنا عندها شفنا شروق حاظنه ريم والدم ينزل من راسها لأن راسها صدم بحجره على الأرض 00 قربنا منها وسمعنها تهمهم وتقول :ريم ريم 00
قبل مانلمسها شفنا سيف جاي عندها وهو يقول :إبعدوا عنهااااااا (سحب سيف ريم من بين يدين شروق وتطمن إنه ماصار لها شئ أما ريم أول ماقامت راحت لأخوها علي اللي كان واقف بعيد شوي و حظنته وهي تبكي وهو نزل لمستواها وجلس يهديها ويمسح على شعرها ) وبعدها رفع سيف راس أخته وحطها بحظنه وهو يصرخ ويقول :جيبوووا شنطه الاسعاااااف 00
جات سميره وهي معها الشنطه ومدتهااا لسيف وهي تقول له :تفضل (رفع سيف عيونه لما سمع صوتها بعدها إنتبه على نفسه ومد يده وأخذ الشنطه منهااا) 00
بعد مااخذ الشنطه من سميره لف سيف على راس شرق بالشاش بعد ماعقم الجرح وشالها لوحده من الخيام وهو يحاول يطمن أمه اللي كانت تبكي خوف على بنتها 00بعد مادخلها للخيمه 00طلع وقال :خلوهااااااااا تنااااااام الحين لا أحد يزعجهاااااااا 00
طالعت حواليني أدور عامر لكني ماشفته لا هو ولا فهد ماادري وين راحوووو 00المهم بعد اللي صار لشروق حلفوا علينا الرجال إنا مانركب الدبابات وبصراحه البنات حيل إنقهرووا لكن مع الوقت نسووو الموضوع 00دخلنا للخيام وصلينا الظهر وتغدينا وبعد الغداء الكل توزع وراح ينام واللي طلع يتمشى برى الخيمه لأن المطر بداء ينزل شوي 00اما أنا رحت عند شروق عشان اشوفها وأطمئن عليها 00لكني لقيتها نايمه ولين الحين ماصحت 00فقررت أرجع للخيمه واتمدد واناام عشان اسهر بالليل مع البنات 00دخلت الخيمه وشفت البنات نايمات ورحت ونمت جنبهم 00 بعدها حسيت بيد صغيره تهزني وتناديني :عمووو عمووو قومي 00
فتحت عيوني وطالعتها بإبتسامه :هلا ريماني (وكملت وانا اشوف الخيمه فاضيه ) وين البنااااات 00
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههه برى مشغلين المسجل ويلقصون 00
قلت لها وانا افرك عيوني :يلقصووووون ؟؟
هزت راسها ببراء وقالت لي :إيه ؟
سألت روان اللي كانت توها داخله الخيمه بتأخذ لها جاكيت لأن الجوووو بارد :من جدكم ترقصووون برى (وكملت بتساؤل ) فشيله لو إسمعونا الشباب00
قالت لي بعد مالبست جاكيتها :تعالي وشووووفي هذا كله من خبال أخت زووووووجك 00
قلت لها وانا أوقف :ليش شو مسووويه ؟
قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههه صلي الحين العصر والمغرب ولحقيناااااا0
قلت لها بإبتسامه :أوكي (وقبل ماتطلع قلت لها بتردد) على فكرررره وين أمجاد ماشفتها من أول ماجيت 00
قالت لي وهي طالعني :لسى ماجاااات حسن يقول إنها تعبانه (وكملت وهي تهز كتوفها ) تعرفين قربت ولادتهاااا0
قلت بصدق :الله يقومها بالسلامه 00
روان :الله يسلمك (وأشرت بيدها بمعنى تعالي ) لاتنسين تلحقينااااا 00
طلعت من الخيمه ورحت أنا توظيت وصليت بعدها طلعت عندهم وشفتهم مبعدين مرررررره عن الخياام وعرفت إنهم بعدو عن الخيام عشان صوت المسجل 00لما قربت منهم شفت سميره ترقص هندي وتسوي حركات للشروق اللي كانت جالسه وميته ضحك 00رحت عند شروق وربت على كتفها وقلت :الحمدالله على السلامه 00
رفعت راسها طالعني وهي تقول بإبتسامه :الله يسلمك 00
بعدها لفيت على سميره وقلت لها وانا أطالع في المكان وشكله يخوف بالليل :صدق إنك مو صاحيه أحد يشغل اغاني على المغرب وقت بسم الله الله واكبر 00
قالت لي بعد ماسكرت المسجل وجلست وهي تتنفس بسرعه من التعب :حبيت أحتفل بشروق وحبيتهم يشاركونا الاحتفال ههههههههههههه
ضحكوا البنات عليها وعلى طريقتهااااا00جلسنا نسولف ونضحك بعدها حسينا الجوو زادت برودته عشان كذا قررنا نشعل لنا فحم ونحطه بالمشب عشان ندفاء00وطبعا إحنا يالبنوتات مانعرف بهالعلوووم عشان كذا أخذت جوالي وإتصلت على عامر وطلبت منه
يشعل لنا الناااااااار 00وقفت لما سمعت صوت عامر وهو يتنحنح :إحم إحم 00
لفيت على البنااات وقلت لهم :يلاااااا يابنات تغطوووو عامر بيدخل 00
تغطو البنات بسرعه ماعدا سميره طبعا اللي كانت أخذه راحتها على الأخر 00 بعدها دخل عامر وهو يطالعني ويبتسم ويقول :وينك ماشفتك العصر كان خاطري أطلعك تسوقين 00
قلت له بفرحه وانا اتلق بذراعه:والله من جدك
قرصني مع خدي بنعومه وهو يقول :أجل من عمي أكيد من جدي (وكمل بحنان وبهمس )وحشتيني 00
إنحرجت حيل لما قالت سميره بتنبيه :إحم إحم نحن هناااااااااااا (ولفت على عامر وقالت بخبث ) يااخي جايبينك تشعل لنااااا الحطب مو تحرق وجه زوجتك من الاحراج والفشيله00
سمعت صوت ضحك البناااات المكتووم وحسيت بالغيض منهم00لكن مااحاولت أبين شئ لكن اللي زاد الطين بله كلام عامر وهو يقول بعتب :حبي ليش مو لابسه شئ عن البرررد (ونزل جاكيته وحطه على كتفي وهو يكمل كلامه ويقول ) خليه عليك عشان يدفيك 00
مااقدرت اسوي شئ قدام كل هالعيون اللي طالعنا وحسيت بالانتعاش لما حسيت بريحه عطره اللي كانت بالجاكيت تتخلل أنفاسي 00ضميت الجاكيت لي وكاني خايفه إنه يروح مني 00وسرحت وانا مبتسمه بعامر اللي كان يشعل النار ويحط الحطب والفحم لدرجه إن خدوده وردت من لفحة النار 00 بعد ماخلص واشعل الناااااار ورااااح صفروووا البنات وبدو يصارخون 00
اسرار بخبث :الله الله على هالافلاااااااااام المصريه 00
شروق وهي طالعني وترص عيونها بعيوني وتقول بغياض :بعض النااااااااااااس سرحووووا بعيد بافكاااااارهم وهم يطالعون بعض النااااس 00
اما الاء سوت نفسها بيغمى عليها وقالت :أهـ ياقلبي هذا الحب ولا بلااااااااااااش 00
وروان رفعت يدينها للسماء وقاااااالت :أوعدنااااااااا يارب 00
رميت عليهم علبة المناديل اللي جنبي وقلت بإحراج واااضح :جب ولا كلمه 00 صدق ماتستحوووون 00
قطع كلامنا صوووت المسج اللي كان جاي على جوالي وقبل ماافتحه الا كل البنااااات عند راسي طبعا اللقافه والفضول ذابحينهم 00لما فتحته كان من عامر ومكتوب فيه (حبيبي وين أضمه؟
لو ضميته بعيني يغار قلبي منها يقول هو نبضي وأنا أولى منها
لو ضميته بقلبي عيوني شنو يرضيها؟
تقول أضيع دربي اذا هو مو فيها
عيني..قلبي..روحي..
حيرتوني حيره,بدمي راح اضمه وأخلص من الغيره

(قولي للفضوووولين اللي عندك ينقلعوووووووون *_^ )

بعد ماقرينا الرساله بدو البنااااات يلتفتون يمين وشمال يشوفون عامر وينه 00لما مالقوه إنفجروووووا مره وحده من الضحك 00
سكرت الجوال وحطيته جنبي وسمعت أسرار اللي جلست قريب مني وهي تهمس وتقول :غرريبه شكله يمووووووووت فيك (وكملت وهي تلوي فمها ااااا) بس ليش يمد يده عليك 00
رصيت على أسناني وانا اطالع البنات وقلت بصوت هامس علشان البنااات مايسمعونه :مو وقتك الحين (وكملت وأنا أطالع البنات )نتكلم بعدين 00
قامت روان والاء وقالوا :بنرووح نجيب أغراض لزوووووم الفرفشه 00 خليكم هناااااااا لاتتحركون 00
قالت شروق وهي توقف :أنا بروووح أتصل على أمجاد وأتطمن عليها وارجع لكم إن شاء الله 00
قالت سميره وهي تمدد جنب النار :وانا بطاااااااالع بالنجوم وأعدها لين تجووون 00
قلت لها وانا اضحك :ههههههههههههههههههههههه اقول سميروماعندك لعبه أحلى من عد النجووووم 00
عدلت جلستها وهي طالعني انا وأسرار وتقوول :نلعب لعبة الصراااااحه 00
قالت أسرار بخبث :لاااااااااااا قديمه أنا (وكملت بحمااااااس ) عندي لعبه أحلى منهااااااااا00
قلنا مع بعض وبحمااااس :تكلمي إيش هاللعبه ؟
قالت وهي توووووقف :نشغل الطراطيع 00
ضحكت سميره وهي تضرب على جبهتها :أووووووووف كيف نسيتها (وكملت وهي تقوم وتمشي للخيمه ) بروووح اجيبها 00
لفيت على اسرار وقلت لها :أممممممم لياان جايه معكم 00
هزت راسها بمعنى لااااا وهي ماسكه الحديد وتلعب بالناااااار اللي جنبهاااااا :لاااااااا جات مع عمانهاااااا تعرفين أمجاد تعبانه وعلى وجه ولاده 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 03:46 PM   رقم المشاركة : 110
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت لها وانا أبتسم :الله يساعدهاااااااا 00
غمزت لي اسرار وقالت :مافيه شئ بالطرررريق 00
حسيت بحراره جسمي إرتفعت وقلت لها بحياء وأنا اهز راسي :لااااااا (وكملت بصدق ) تو الناااااااس00
قطع كلامنااااااا صوت الاء وهي تقوووول من بعيد :اسررااااااااار تقول لك أميييي تعاالي تبيك بسررررررررررعه 00
قامت أسرار من مكانها وعطتني الحديد اللي أحرك فيه الجمر : دقيقه اشوف أمي ايش تبغى 00
قلت لها :أوكي 00
دخلووو كل البنات للخياااام وبقيت انا لوحدي 00جات عندي ريماني وهي تبتسم ببراءه وتقول :عموووو بجلس عندك 00
قلت لها بعد مابستها :تعالي ياقلبي انا مشتاااااقه لك 00
قالت لي وهي تجلس بحضني :عمووووووو مرام صح عمو فهد بيأخذ عمو اسرار 00
قلت لها بإبتسامه على برائتها وانا العب بشعرهااااا:ايه صح 0
وقالت وهي تأشر علي :وعمو عامر اخذك عنده00
قلت لها وانا اضحك وابغى أشوف وين بتوصل بكلامها :إيه 00
قالت وهي تلعب بالسلسال اللي كنت لابسته :وعلي أخووي يأخذك من عموووو عامر (وكملت بطفوله )عموووو تعالي عندنا00
طالعت فيها بحب وشفقه وقلت لها :لا حبيبتي مايصيرررر (وكملت وانا أشر على نفسي ) انا لعمو عامر وبس 00
قالت لي وهي تضحك ببراءه :ههههههههههههههههه طيب علي أخوي حلووووو احلى من عمو عامر (وبعدين سكتت شوي وقالت ) اااممممممممممم بقوله يأخذ عموو شروقعشان إنتي ماتبغين تجين عندنا000
ضحكت شوي وبعدين سكت وانا اطالعهاا 00وإستغربت من كلامها إيش جاب علي لشروووق 00ومااظن شروق ممكن توافق بعد ماكانت تحب عامر مااظنها توافق على واحد ماله أحد وماله غير اخت صغيره 00 حاولت ابعد هالفكره عن راسي لكن مااقدرت 00وتخيلت لو شروق تتزوج علي وتربي ريمااااني 00بصراحه انا أنتبهت على إهتمام شرووووق لريماني بس ماخطر على بالي إن ريماني بتحبها لهدرجه 00 شكلي سرحت كثير وجلست أفكر لدرجه إني ماإنتبهت إن ريماني رااااحت وتركتني لحالي 00 حسيت إن البناااات تأخروا حيل عشان كذا وقفت وأخذت الجوال عشان أرجع للخيمه واشوف إيش سالفتهم 00
لما وقفت عشان أرجع وقفني صوته الرجولي وهو يقول : مرااااااااام ممكن لحظه 00
لفيت بتردد وقلت بصوت حاولت قد مااقدر يكون بارد :هلا ماجد بغيت شئ 00
قال لي بعد ماقرب مني :أبي أكلمك لحاالنااااااا
قلت له بدون تصديق وأنا مستغربه من جرائته :خير مااااااجد فيه شئ 00(ولفيت بعيوني على المكان وقلت له بتعجب) تكلم مااشوف أحد معناااااااا0
قال لي وهو يأشر ورى السيارات وشكله معصب:ممكن أكلمك هنااااااااااك (وطالعت فيه بقهر وسمعته لما كمل وقال ) دقيقه بس 00
بعد خمس دقايق من التردد رحت معه عند السيارات وقلت له بضيق وانا اعقد يديني على صدري:ممكن اعرف إيش تبغى مني 00
قال لي بضيق وقهر ونظره صارمه :لييييييش مااحفظتي الوووووووووووووعد ليش خنتيه (وكمل بصراخ وبصوت عالي ) لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش 00





فيني الم ما مر في قلب مطعون
فيني حزن ما مر في عيون ايتام


عادل ولكن طحت في وقت مجنون
والاخوان في جنبي وحولي الاعمام


واللي ابي عونه من قده يبي العون
ولا ودي ازيده على طعونه الام
¤
ღ¤¤ღ¤¤ღ¤

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2009, 09:55 PM   رقم المشاركة : 111
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

عامر >><< مرام

قصة تطول .. وتشيّق أكثر من ذي قبل

رغم أنها تحوي تفاصيل دقيقة ولا داعي بها . . إلا أنها رائعة وشيقة


واصليها أختي المشاعر .. يعطيكِ العافيه













والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 08:16 AM   رقم المشاركة : 112
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ياربيه لو يجي عامر ويشوفهم بيذبحهم اثنينهم ..
وشروق مين بياخذها علي معقول ..
وسيف ..شنو قصته ...

حبوبه كملي متابعين ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 02:39 PM   رقم المشاركة : 113
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه


رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

بعد خمس دقايق من التردد رحت معه عند السيارات وقلت له بضيق وانا اعقد يديني على صدري:ممكن اعرف إيش تبغى مني 00
قال لي بضيق وقهر ونظره صارمه :لييييييش مااحفظتي على الوووووووووووووعد ليش خنتيه (وكمل بصراخ وبصوت عالي ) لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش 00
بعد كلمته حسيت ببروده سرت في كل جسمي مع إني لابسه جاكيت عامر00و قلت له بإستغراب وانا أضغط على الجوال اللي كان بيدي :ايش تقووووول إنت (وكملت بغيض وانا أطالع في ملامح وجهه المشدوده من العصبيه) وبعدين مااسمح لك تصااارخ علي أناااا مو ياااااااهل قدامك 00
رجعت على ورى لما قرب مني أكثر وقال لي وهويرص على أسنانه ويطالعني بقهر :وين وعدك لي إنك تحافظين على سري ؟على سر زواجي من مريم ؟(وقف شوي وهي يعقد يدينه على صدره ويكمل ويقول) مرام انا كنت أقدر أتزوجك وبدون مااقولك عن زواجي من مريم 00كنت أقدر أكذب عليك وامثل عليك الحب وانا بقلبي مافيه غيرإنسانه وحده وهي مريم 00
قاطعت كلامه بقهر وقلت له وأنا أحس إن كرامتي إنجرحت وماصار لها قيمه:مااكنت بتقدر ياماجد ماكنت بتقدر (وكملت بسخريه عشان أغطي طعم المراره اللي احس فيها ) ولا نسيت إن فهد يدري وكان راح يقول لي 00
ضحك ماجد بثقه وقال :ههههههههههههههههه فهد مستحيل يقووووولك (وكمل بثقه) لأن فهد هو الوحيد اللي يحفظ السر ولو على حسااااب نفسه (وأشر علي وقال )لكن إنتي للأسف ماطلعتي مثله إنتي000
بدت االدموع تتجمع في عيوني ومااقدرت أتحمل أكثر عشان كذا إنهرت وقلت له وانا أشهق :والله غصبن عني والله ماكااااان قصدي أقول لأحد حاولت قد مااقدر أحفظ السر حاولت(عطيته ظهري وأسندت راسي فوق يديني على السياره وانا أقول من بين دموعي وشهقاتي ) مااقدرت أتحمل (بصوت أعلى شوي )وربي مااقدرت أتحمل شك امجاد فيني وإتهامها لي وخوف أسرار وضغطها علي عشان تعرف السبب 00ولا عااااامر عامرر اللي كان سبب بكل اللي أنا فيه (مااقدرت أتكلم أكثر لأني حسيت لو تكلمت بأصرخ فيهم كلهم واقول عن كل اللي بخاطري عن كل شئ القديم والجديد )
سمعت صوت ماجد اللي تغيرت نبرته وهو يقول بتساؤل :شك أمجاد فيك ؟؟!!!
(وكمل بتعجب ) وبعدين أسرار وعامر إيش دخلهم بالموضوع (وكمل بحده ) أنا مو فاهم شئ من كلامك ؟!!
لفيت عليه وانا اقول بصوت مبحوح من كثر البكاء : أنا ماقلت لأحد عن زواجك الا لأسرار لأأنها ضغطت علي00 وحلفت لو مااقلت لها إنها تقاطعني وبصراحه أنا مااقدر على زعلها 00لكن هي اوعدتني إنها ماتقول لأحد(وكملت وانا امسح دموعي بتوتر بكف يدي ) وعااااااااامر كان يدري من الأول ووو
قال لي وهو يطالعني بإستغراب :مرام إنتي إيش تقولين ؟؟ أنا اتكلم عن أمجااااد ؟؟!!
قلت له بعد ماارتسم على وجهي علامه تعجب كبيره "أمجااااااااااااااااااد ؟انا مااقلت لأمجاد أي شئ ؟؟
قال لي بعد ماعطاني ظهره وكانه مو مصدق كلامي :أمجاد زعلانه مني ومقاطعتني وهددتني تعلم أبوي عن زواجي بمريم (ولف علي وهي يأشر بيده ) يعني من وين بتعرف إذا مو إنتي قايله لها اااااااااا00



مــجــروحـ من راسـي الـى..
ساسـي مجـروحـ..
كـلي عنــا .. بعـضي جــروح دفــيـنه..
اقــوم واقـعد ما اعرف وين ابـرووح..؟
ضايـق وضاقـت بـي لــيـالـ ن حــزيـنه..
ابــكـي ولــو ابـكـي .. مـافادنـي الــنـوووح..
جــرح البـحـر هـآيـج .. وقلــبي" سفـينــه"
!

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

التعديل الأخير تم بواسطة المشاعر العذبة ; 01-02-2009 الساعة 02:50 PM.
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 02:53 PM   رقم المشاركة : 114
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

سكت شوي بعد كلامه وطالعت فيه بدون تصديق وقلت في خاطري يعني أمجاد تدري إني مظلومه وتدري إني مالي ذنب بكل اللي صار ولين الحين مقاطعتني وماترد علي 00ليش ليش ؟هالسؤال مابقى بخاطري لأنه إنتقل على لساني وانا أقول :ليش ؟
لف علي ماجد وطالعني وهويعقد حواجبه و يقول :إيش اللي ليش ؟؟ (وكمل بنظرة خوف ) مررااااااام فيك شئ ؟؟
سرحت بعيد بعيد عنه وتذكرت حياتي قبل مااعرف عامر وقبل خطبة ماجد وقبل شك أمجاد وقبل كره شروق وقبل ظلم الدنيا وتعديها علي 00تذكرت كل شئ حلووو طفولتي مراهقتي اللي مابعد تهنيت فيها 00 حياتي اللي كانت كلها ضحك وبسمه وسوالف وغشمره 00بعكس حياتي الحين اللي كل ماضحكت ولا إبتسمت شفت النكد يطل علي وكأنه يقول لي حرام تضحكين حرام يامرام 00 رجولي ماشالتني الهم والضيق والظلم اللي كاتم على صدري خلاني أجلس على الارض وانا اغطي وجهي بيديني الثنتين وصرت أبكي 00 وانا أبكي حسيت بخطوات ماجد اللي تقرب مني عشان كذا صرخت بوجهه وقلت وانا أشر بأصابع مرتجفه : بعد عني بعد وخلني بحااااااااالي (وكملت وانا أرجع أبكي ) يااااااااارب يارب خلني اموووووووت والله مااقدر أتحمل أكثر يارب أنا صغيره وانا ماني حمل هالهموم 00
سمعت صوت ماجد وهو يقول لي بخوف وحزن "مرام ايش قاعده تقولين إستغفري ربك وهدي عمرك 00
قلت له وانا أضحك بهستريا من بين دموعي :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ماجد دخيلك روح وخلني (ورجعت أكمل صياحي ) ماااااااابي اشووووووفك مااااااااااابي 00
سمعت صوته وهو يقول لي :أوكي أوكي 00
ضميت رجولي لصدري وأسندت راسي عليها وانا أصييح 00إختفى صوت ماجد وعرفت إنه راح 00عشان كذا مااهتميت للشيله اللي بدت طيح على كتفي 00 ماادري كم أخذت من الوقت وانا على هالحاله ماانتهبت على عمري الا لما حسيت بيدين ناعمه على كتفي وصوت ملئ بالحب والخوف يوقفني على رجولي ويقول:مرااام قومي فديتك ؟؟!
عرفت صوتها على طول 00عشان كذا وقفت معها بتعب وطالعت فيها شووي بوجهه محمر وعيون منفخه وبعدها رميت نفسي بحظنها وانا أنا اشهق 00أخذت عشر دقايق تقريبا وأنا على هالحاله00بعدها حسيت بالراحه وبديت استكين وأهداء لما ظمتني لصدرها وجلست تمسح على ظهري بحنان 00 رفعت الشيله من كتفي وحطتها على راسي وهي تقول :بس مرووووووومه بس 00
قلت لها بصوتي متقطع :اسرااار اللي يصير فينيي مو مو حرررراااام 00
قالت لي بحنان وهي طالعني :خلاص مرام إن شاء الله مايصير الا كل خير (وباستني على جبهتي وهي تقول بتأثر ) بس يالغاليه اوعددددك من اليوم ورايح مااراح أتركك وراح اشاركك بكل شئ حلووه ومره0




اذا حسيت بضيق او انك حزين، دايماً ردد ..
لا اله الا انت سبحانك، اني كنت من الظالمين



قلت لها وانا أتمسك فيها أكثر :أسراااااااار مالي غيرك بعد الله (وكملت بدمعه حاره على خدي ) ماجد ظلمني مثل ماظلموني كلهم 00
قالت وهي تنزل راسها وتنظر بالأرض :أدري يامرااااااام ماجد توه متصل علي وهو اللي قالي إنك هنا وقال لي كل شئ صار بينكم (وكملت بتوتر واضح بصوتها )مراااام انا الي قلت لأمجاااااد عن زواج ماجد من مريم 0
بعدت عنها شوي وانا أطالع بعيونها عشان استوعب الكلام اللي قالته لكن ماشفت شئ لأنها كانت منزله راسها وعيونها بالارض 00رفعت راسها بيد مرتجفه وقلت لها بهمس :بس إنتي وعدتيني ؟
قالت لي وهي طالعني :ادري ادري بس 00
قطعت كلامها بعصبيه وقلت لها وانا أضربها على صدرهاااا :بس ايش ؟؟ إنتي وعدتيني ؟ وعدتيني ؟(وطالعت فيها بقهر وحسره ) اخر شئ توقعته إنك تخلفين بوعدك 00
قربت مني وقالت لي وهي تحاول تمسك يديني وتهديني :بس يامرااااااام حرام اللي تسووووينه في عمرك 00
دفيتها عني وقلت لها بصراخ :مااايخصك فيني ؟؟بعدي عني ؟(وكملت وانا أحس راسي بينفجر من الصداع ) طلعتي مثلهم يااسرار مااتختلفين عنهم 00
قالت لي وهي تصيح وبترجي :والله يامرام إني ماقلت لها الا لأنها رجعت تحاول تبعدني عنك وتبغاني أقاطعك (سكت شوي لما سمعت كلامها وهذا اللي شجعها إنها تكمل وتقول) امجاد الله يهديها على بالها إنك تركتي ماجد ورفضتيه عشانك تحبي عامر 0مااقدرت أتحمل ظلمها لك عشان كذا إنفعلت وقلت لها عن كل شئ 00(وكملت بعد ماتنهدت بضيق ) هي بالبدايه ماصدقتني وهددتني لو إني كنت أكذب عليها بتسوي فيني شئ بحياتي مااشفته00 لكن بعد ملكتي بكم يووم إسألت ماجد اللي تفاجاء من كلامها وإستغرب كيف عرفت؟؟ّّوحاول يعرف من أمجاد كيف عرفت لكن أمجاد ماقالت له ولا شئ (وكملت ودموعها على خدها ) وامجاد تعبانه حيل من يوم درت وحالتها النفسيه اثرت على الحمل وبصراحه هي في المستشفى متنومه لين تووووولد ولين الحين مااحد يدري غير انا وشروق وروان وماانبي أمي تدررررري 00
غمضت عيوني شوي وانا مو مصدقه كل اللي أسمعه واللي جالس يصير أحس عمري بكابوس مو قادره أصحى منه عشان كذا قلت بصوت مخنوق:في المستشفى ؟؟!!

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 02:57 PM   رقم المشاركة : 115
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قربت مني أسرار وقالت بإبتسامه :لاتخافين هي الحمدالله بخير (وكملت وهي تناظر في عيوني ) بس اللي متعبهاااااا تأنيب الضمير حاولت تعتذر منك وتستسمحك لكن مااقدرت 00 بصراحه مالها وجه تقابلك 00
قلت لها بشهقه وغصه حاولت أكتمها :مااظني أقدر اسامحهااااا 00
طالعتني أسرار شوي وبعدها قالت بحزن :هذا من حقك مراام واللي صار فيك مو شويه (وكملت وهي تناظرني ) بس مهما كان هي بنت عمك وحاولي تلتمسي لها العذر 00
سكت ومارديت عليهاا00لأنه مالي خلق أتكلم 00وشوي يرن جوال أسرار اللي ردت عليه بسرعه وقالت:هلا ماجد لا لا مايحتااااااااج (ورفعت عيونها لي وقالت ) لا ماعليك هي بخير 00هاااا إيه إيه لا خلاص الحين بندخل وننااااااااام 00 اوكي مع السلامه 00
رفعت يديني لراسي ومسحت على شعري وبعدها رفعت شيلتي بدون مااتكلم 00مسكتني اسرار مع يدي وقالت لي بإبتسامه :تعالي غسلي وجهك (وكملت وهي تمسح الدموع اللي مو راضيه توقف ) ويكفي دمووووووووع 00
رحت معها وانا مو حاسه بعمري 00امشي اليا بدون إحساس أو مشاعر 00 عطتني اسرار مويه عشان اشرب وبعدها غسلت وجهي ومسحته بالمنشفه اللي جابتها لي أسرار 00 بعدها رحت للخيمه عشان أناااااام أو أحاول اضغط على نفسي وانام لأني مااظن بقدر انام بعد اللي صار00 دخلنا انا واسرار الخيمه شفنا الاء وروان يلعبون أونوووو وشروق نايمه وسميره مو موجوده00 طالعوا فينا بصدمه كانت واضحه على وجيهم 0وبعدين قالت الاء بخوف :مرووومه فيك شئ 00
مااقدرت ارد عليها لأني اعرف نفسي أول مابتكلم بصيح عشان كذا طنشتها ورحت على فراشي وتمددت عليه وغطيت جسمي كله حتى وجهي ماخليته يطلع 00إنتبهت على صوت روان المتسائل وهي تقول لأسرار :خير أسراااار مرااااام إيش فيهااا00؟؟!!
قالت اسرار بصوت حنون :مافيها شئ بس تعبانه وتبي تناااااام (وكملت بمزح وهي تضحك ) هههههههههههههه يلاااااا إطلعووا برى خلوووها تناااااام لاتقوم تذبحنا وحده ورى الثانيه 00
إبتسمت من تحت البطانيه على كلام اسرار وقلت في خاطري ليتني مثلك يااسرار قووويه وااقدر اخبي اللي فيني عن الناااس 00 إختفت اصواتهم وشكلهم طلعوا أما أنااااااا رحت في سابع نومه على طول وهذا اللي ماتوقعته 00كان نومي مزعج وكوابيس تخوووف عشان كذا قمت من النوم وانا اااااااصرررخ 00 جلست في مكاني وانا أتنفس بسرعه وصدري يطلع وينزل شفت أسرار اللي دخلت الخيمه بسرعه وهي تسمي علي وتقول :بسم الله عليك مراااااام إيش فيك00
قلت لها وانا ابلل شفايفي بلساني لأن ريقي وحلقي جافيين :بسم الله الرحمن الرحيم 00بسم الله الرحمن الرحيم 0(سكتت شوي وبعدها قلت ) شفت كابووس فضيع (بعد ماهديت شوي سألت ) كم الساعه الحين 0؟!!0
قالت لي وهي تبتسم وطالع في ساعة جوالها اللي كان بيدها:الساعه ياطويله العمر 8 الصباااح 00
قلت لها وانا اطالع بالخيمه اللي كانت فاضيه :وين النااااااااس ؟مااشوف أحد ؟؟!!!
قالت لي وهي تسحبني مع يدي :جالسين برى (وكملت بحمااس ) الجووو حلووو وجناان وجالسين يشربون حليب وشاهي ويفطروون 00
قلت لها بعد مابعدت الشرشف عني ووقفت :خلاص أنا بروح أتوضاء وأصلي والحقكم إن شاء الله 00
شفتها جلست على الارض وهي تقول :وانا مو متحركه من هنااااااا وبستناك لين تخلصي صلاه (وكملت بإبتسامه)00إيش رايك ؟؟
قلت لها وانا اضحك واحس نفسيتي احسن من أمس لولا الكابوس المزعج :هههههههههههههههههه كيفك 00لكن إذا خلصوووا الفطور عنك أناااااااااا مايخصني ؟؟
قالت لي وهي تأشر بيدها بمعنى روحي :إنتي روحي وخلصيناااااا علشان نلحق على شئ ؟؟وإذا خلصوه عليهم بالعافيه بنسوي لنا غيره (وغمزت لي)00
طلعت من الخيمه ورحت وتوضيت وكان فعلا الجووو جناااااان وبارد بنفس الوقت 00 بعد ماوتضيت رجعت للخيمه وشفت اسرار متمدده على فراشي وشيلتها جنبها وهي ماسكه جوالها وجوالي وتلعب فيهم 00 قلت لها وانا احط يدي على خصري: لا والله من سمح لك تأخذين جوالي وتفتشينه 00
طالعتني شوي وبعدها إنفجرت من الضحك وهي تتكلم بصعوبه :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه تعالي هههههههه تعاااالي شوفي هههههههه إيش سويت ههههههههههههههه
ضحكت على ضحكها وقلت لها وانا اطالعها بنص عين :هههههههههههههههههه قري وأعترفي إيش مسوووويه ؟؟يلااااااااا تكلمي 00
قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههههه أنا مهببه في شيئين أي واحد تبين أبداء فيه أول ؟
قلت لها بفضول :براااااااحتك (وكملت بصراخ ) بس تكلمي ؟؟!
قالت لي بغياض وخبث باين من عيونها :بس بس بابداء في فهد أخوك ههههههههههههه
قلت لها بعيون وساع :فهـــــــــــــــــــــــــــد (وكملت وانا اطالعها بنص عين ) قولي شو مسووووووووويه ؟؟
قالت وهي تضحك وتضرب كفها بكف :هههههههههههههههههههه أخذت رسائل من جوالك (وغمزت لي وكملت بخبث) من الرسايل الرومانسيه اللي عندك 00
قلت لها بقهر :فمهت إنها رومانسيه (وكملت بتساؤل ) بس ماقلتي لي إيش دخل فهد بالرسائل ؟
قالت لي وهي تبتسم إبتسامه واسعه :جاايتك بالطررررررريق (وكملت بعد ماارفعت الجوال بوجهي وقالت ) ارسلت له الرسايل اللي أخذتها من جوالك (ماكملت كلامها وجلست تضحك ) ههههههههههههههههههههههههه
قلت لها وانا اضحك بعد مافهمت عليها :هههههههههههههههههههههههههه وفهد إيش سووووووى 00
قالت لي بعيون مغرقه من كثر الضحك :هههههههههههههههههههه ارسل لي رساله ههههههههههههههههه مكتوب فيها (مااقدرت تتكلم من الضحك وعطتني الجوال عشان أقراء 00ولما قريت رسالته طحت على ظهري من الضحك ) لأن فهد كاتب فيهااا (اسرار وجع فيك شئ لايكووووون مرضانه ولاتعبانه قومي لبسي خليني أوديك المستشفى )
ضحكنا انا وياها بصوت عالي بعدها قلت لها :هههههههههههههههه مسكين أخوي ههههههههه مو متعود منك غير على الصراخ والسب 00
قالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههه والله كسر خاااطري حيل مااصدق أرسلت له هالرساله ( وكملت وهي تقراء الرساله )


بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 03:06 PM   رقم المشاركة : 116
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت لهاااا بتصفير :اسرررررراررررو شكل هالرساله طالعه من قلبك (وغمزت لها )
قالت لي وهي طلع لسانها :مااااااااااااااااااااايخصك 00 (وكملت بعصبيه ) مرووووومه قومي صلي شكلك نسيتي الصلاه 00
قمت وانا اضرب على صدري :كله منك نسيتيني الصلاه 00 استغفر الله 00
بعد ماقمت رحت فرشت السجاده ولفيت الشيله وصليت 00بعد مااخلصت صلاه دعيت ربي إنه يغفر لي ويطول بعمر أمي وابوي 00 المهم بعدها قمت وتذكرت شئ وقلت لأسرار اللي كانت على حالها :على فكره 00
رفعت عيونها اسرار وهي طالعني وقالت :همممممم
قلت لها بإبتسامه :ماقلتي ايش الشئ الثاني اللي هببتيه ؟؟
قالت لي وهي تعدل جلستها وتلف الشيله عدل وإبتسمت بخبث :فتحت المسجات اللي جات من زوجك 00
قلت لها وانا أهز إكتوفي :طيب عادي مافيها شئ 00
وقفت أسرار وقالت بغياض :اللي مو عادي إني رديت عليهاااا (طالعت فيها مو مستوعبه كلامها ولا ني فاهمه شئ لكن هي كملت بإبتسامه شاقه الحلق وبرومانسيه )راسلك صباح الخير حبي كيف أصبحتي اليوم 00
قلت لها بملل :وبعدين 00
قالت وهي تبعد عني شوي وكانها ناويه على شئ :ارسلت له كنت بخير قبل مااشوف رسالتك 00
بلمت شوي وجلست اطالع فيها مومصدقه بعدين سمعتها تقوول :وبعدها على طول إتصل ومن أول يتصل بس أنا ماارديت عليه 00 أحسن يستااااهل هالغبي (وقفت وانا أطالعهااا بقهر وغيض وجلست أتحلف فيها لكن هي رفعت عباتها) وقالت بصوت عالي : الشرررررده نص المرررجله 00
رحت أركض وراها وانا اضحك على حركتها ومتحلفه فيها وأول ماطلعت من الخيمه مت من الضحك اكثر لأني شفت فهد واقف واسرار ماانتبهت له وطرااااااااااااااااااااااااخ 00إنصدمت فيه كانت بطيح على ظهرها لكن فهد مسكهااااا مع ذراعها وهو مبسوط ويقول بخبث :لا لا مااقدر انا على هالحركات00أول رسايل غرام والحين الأخذ بالاحضاااان (وكمل بخبث بعد ماحمر وجه أسرار ) كم بعيش يااااااااااااااااااااربي 00
دفته أسرار بقوه وهي تقول بإحراج وبعصبيه :فهههههههههههههههد 00
قال لها وهو مو راضي يتركها :ياعيون فهد 00
لفت وجهها عنه وعضت على شفايفها وهي تقول :إتركني00
إنتبهت لها وحسيت إنها بتبكي عشان كذا قلت :فهد عيييييييب إتركها عنك 00
قال لي وهو يبتسم :أي عيب هذا اللي تكلمين عنه(واشر على أسرار ورفع يدها اليمين اللي فيها الدبله وقال ) مرام إنتي ناسيه إنها زوجتي 00
حاولت اسرار تفلت من يده لكن مااقدرت 00أسرار مهما كانت قويه فهي بنت مستحيل توقف بوجهه فهد 00 قلت لفهد بعد ماغمزت له :فهد خلاص البنت راااااحت فيها 00
إبتسم فهد بوجهي وبعدها لف على اسرار وتبدلت إبتسامته الى صدمه لما شاف الدمعه اللي على حافة عيونهااا وإيدها اللي صارت بارده حيل 00 ترك يدها بنعومه وقال :أسسسسف مااكان قصدي ازعلك 00
أسرار ماردت عليه وإبعدت عنه بسرعه وكأنها خايفه إنه يرجع يمسكها مره ثانيه 00رفعت عيوني لفهد وشفته واقف بمكانه وماتحرك رحت عنده وانا اربت على كتفه :ماعليك يافهد ترى البنت مستحيه 00
إبتسم بوجهي وقال وهو يهز كتوفه :يمكن ليش لاااااا (وكمل بجديه) بس أنااا قررت ان الزواج يكووون قبل رمضان 00
قلت له وانا منصدمه :شو تقول إنت ؟؟(وكملت بدون تصديق) فهد رمضان ماباقي عنه الا شهر وكم يوووم وبعدين لاتنسى أسرار ثالث ثانوي يعني بتكون مشغوله بدراستهااااا 0
قال لي وهو يبتسم على فكرته وشكلها راقت له حيل :مو مشكله إذا على الدراسه انا اساعدهاااا ولاتنسين إنك إنتي بعد متزوجه وبتدرسين (وكمل بخبث ) مرووومه حبيبتي لاتنسين تبلغينها هالخبر السعيد (وغمز لي وراح)
وقفت شوي وانا اطالع ظهر فهد من ورى بعد ماراح وقلت في خاطري والله لو اسرار تدري بتسوي لنا سالفه وماراح ترضى 00 وبعدين رمضان ماباقي عنه الا شهر وكم يوم يعني مستحيل نقدر نجهز كل شئ قبل رمضااان 00 مليت من التفكيري ومن وقفتي عشان كذا قررت أرجع الخيمه واخذ جوالي اللي نسيته 00 بعد مادخلت الخيمه وأخذت الجوال شفت مكالمه من عامر فقررت أكلمه بعد مااروح أفطر لأن ميته من الجوع من أمس مو ماكله شئ 00طلعت من الخيمه ورحت لخيمه الثانيه اللي كانوا متجمعين عندها الحريم الكبار أمي وخالتي أم حسن وخالتي أم ماجد وعمتي أم عامر00وقلت في خاطري والله لويسمعوني إني قلت كبار بيأكلوني بقشوري 00سمعت أصواتهم وهم يسولفون ويضحكون 00لما وصلت عندهم إبتسمت وقلت :السلااااااام عليكم 00صباح الخير 00
ردووا كلهم السلام وقالوا :عليكم السلام 00هلا صباح النور والسرور 00
رحت عند مامي وبستها على راسها وجلست جنبها وقلت :كيف أصبحتي يالغاليه ؟؟
قالت وهي تبتسم لي :أي صبح يابنيتي 00إحنااااااا داخلين على الظهروإنتي توك صاحيه 00
قلت لها وانا ابتسم :حرام عليك مامي وين الظهر توهاااا الساعه9 الا ربع حتى ماجات 9 حكم 00
قالت عمتي أم عامر بغياض :ماعليك منها يابنيتي أمك عجزت وقامت تخربط بالوقت 00
ضحك بصوت عالي على كلامهااااا :هههههههههههههههههههههههه
لكن قطعت ضحكتي بسبة القرصه القويه اللي جاتني من أمي وهي تقول بمزح :مالت عليك من بنت (وكملت بعصبيه مصظنعه) الحين تضحكين علي وانا أمك (وسكتت شوي وهي تقول بغياض) ولا الحين صااارت عمتك ام زوجك أقرب لك مني 00
كل الموجودين إضحكوووا الا انا اللي وجهي صار يعطي الوان 00واللي زاد علي كلام عمتي لما قالت بصدق :نسيتي ياام فهد إن البنت لازم ترضي زوجهاااا وتسوي اللي يبيه (وكملت بإبتسامه خلت وجهها ينور) وأكيد مرام بنتي وأحبها وأعزها من معزة سميره وإن شاء الله0 الله يطول بعمرك وتشوفين عيال عيالها 00
ياربي مستحيل اجلس أكثر من كذا من الاحراج اللي احس فيه 00ماادري ليش كل ماتكلموا عن الاطفال احس بشعور غريب 00صح انا صغيره وبدري علي أكوووون أم لكن ماادري ليه أتمنى من كل قلبي إني احمل ويكون لي أطفال وينادوني ماما 00قطع علي سرحاني صوت سميره وهي تقول بإبتسامه :مراااااااام تعالي أبيك 00
مانقشتها وقمت معها على طوووول لأني أبغى اهرب من هالمكان اللي كله إحراج وبالذات بعد مابدوا يتكلموا الحريم عن فلانه اللي تزوجت وحملت على طول وفلانه اللي لها كم سنه متزوجه وبعدها مااحملت 00يعني سوالفهم كلها عن فلانه وعلانه 00ضحكت لما شفت البنات بدوووا ينسحبووووون من الخيمه وحده ورى الثانيه لأن هالسالفه مو عاجبتهم 00 وقبل مااوصل لباب الخيمه سمعت صوت أمي وهي تقول بحنان :يمه ووين رايحه ؟؟ بعدك مااكلتي شئ ؟؟(وكملت وهي تاشر على الفطور اللي قدامها ) تعالي حطي فمك لقمه ماايصير جذيه؟؟
قلت لها مع إني بموت جوع :لايمه مو مشتهيه 00وانا إذا جعت إن شاء الله بـ اكل 00
قالت لي وهي تهز راسها :الله يهديك يابنيتي 00
إنتبهت لخالتي أم ماجد وهي تقول :مرام يابنيتي مااشفتي أسراار 00من اول أدور عليها ماادري وين ذلفت هالبنت 00
قلت لها وانا أبتسم في وجهها :الا خالتي من شوي كانت معي وقالت إنها بتجلس تتمشى شوي (وكملت بإحترام ) بغيتي منها شئ ؟
قالت لي وهي تمد لي الجوال :أبد حبيبتي بغيتها تتصل لي على أمجاد( وسكتت شوي وبعدها كملت بقلق) ياربي هالبنت ماادري إيش فيها مااترد لها يومين 00حتى مااتتصل تسأل عن بنتها 00
قلت لها وانا أخذ الجوال من يدها :ماعليك خالتي أنا بحاول أتصل لك عليها (بعد مااخذت الجوال من يدها حسيت بتوتر ورجفه ماادري كيف بسمع صوتها أو حسها إذا ردت علي بعد كل اللي صار )
دقيت على رقم أمجاد اللي كنت حافظته عن ظهر قلب 00لأنه مهما كان هي بنت عمي وكانت غاليه حيل على قلبي 00 إنتظرت دقايق لما صار يرن وكانت هالدقايق بالنسبه لي ساعات بعدها مااحد رد00 رجعت وإتصلت مره ثانيه عشان خاطر خالتي اللي كان شكلها وهي قلقانه يكسر الخاطر 00وبعد كم رنه سمعت صوتها اللي كان هامس ويدوب ينسمع وهي تقول :هلاااا يمه 00
ماادري ليش حسيت بالضيق وانا اسمع صوتها وسرحت بصوتها شوي وانا ماسكه الجوال 00بعدها رجعني للواقع وهي تقول بتعب :يمه يمه وووينك؟
حاولت قد مااقدر ماابين أي شئ لأن كل الموجودين جالسين ويطالعوني 00 وأكيد بيستغربون لو عطيت خالتي الجوال بدون مااتكلم ولا اسلم 00عشان كذا قلت بصوت مبحوح وأحس عمري بصيح لما سمعت صوتها :إحم إحم هلا أمجاد 00
سكتت وماردت علي لما سمعت صوتي 00 عشان كذا قلت بسرعه وانا اتهرب :خالتي تبي تكلمك 00
مديت يدي بالجوال لخالتي وقلت لها :تفضلي خالتي 00(وكملت وانا اطالع في وجهها لما إبتسمت وقلت ) أمجاد معك ومافيها الا كل خير 000
سمعت صوتها وهي تقول لي :جزاك الله كل خير يابنيتي 00
رسمت إبتسامه على شفايفي بصعوبه وقلت :عن إذنكم 00 بعد ماطلعت من الخيمه شفت البنات جالسين قريب النار (المشب) ويسولفون 00مشيت لين عندهم وجلست بدون مااتكلم 00شفت أسرار جالسه ومدت بوزها لما شافتني وانا عارفه ليش بس طنشتها 00وبعدها سمعت سميره وهي تقول :مرووومه عامر مزعجني من أول يبيك 00 ويقول من أول يتصل عليك وماتردين 00
قلت لها وانا اطالع بالجوال وأوقف :خلاص أنا برووح أكلمه (وأشرت للبنات وقلت ) دقايق وراجعه 00
بعدت عنهم شوي عشان أخذ راحتي بالكلام لأني أعرف البنات ماراح يفوتون هالفرصه عشان يتمصخرون علي ويطنزون00 مسكت الجوال وإتصلت على عامر ومن أول رنه رد علي 00قلت بدلع وبإشتياق :صباح الخير حبيبي 00
سمعت صوته وهو يقول بدلع وكانه زعلان :إيه إضحكي علي بكلمتين00 (وكمل بعصبيه مصطنعه ) الحين صباحك كان حلوووو قبل ماارسل لك 0

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 03:13 PM   رقم المشاركة : 117
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

جلست أتمشى شوي بالبر وقلت له وانا أضحك بنعومه ودلع لأني أعرف مدى تاثير هالدلع عليه :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه بالعكس حبيبي صباحي مااكان حلووو الا لما كلمتك 00
قال لي بحب :فديتك والله 00بس إيش قصدك برساااااالتك أول 00؟؟!
وقبل ماارد عليه قال لي بحماس :إنتي وينك الحين ؟؟!!
قلت له وانا اطالع في المكان اللي قدامي :أممممممممممم انا بعيد شووي عن خيمتنااااا 000
قال لي بتفهم :أهااااااااا يعني إنتي ورررى الخيااااااام00
قلت له وانا اطااااالع الخيام اللي قدامي :أيوووووووه 00
سمعت صوت سياره وانا أكلمه عشان كذا قلت له بتعجب :إنت في السيااااره 00
قال لي على طول :لااااااااااااااااااا (وكمل وشكله يغير الموضوووع) بس مااقلتي لي إيش قصدك بالرساله ؟؟ّ!
قلت له بعد مابعدت عن الخيااام كثير وجلست على الرمل 00وصرت اشوووف الخيام من بعيد صغيره : ولا شئ (وكملت بإحراج مع ضحكه ) ههههههههههههههههههه اللي أرسلتها أسرار تقول بتسوي فيني مقلب (أدري كذبت لكن ماكنت أظمن ردت فعل عامر )
ضحك عامر بصووت عالي 00لدرجه إني سمعت صوته عندي وكأنه جالس جنبي 00إستغربت ولفيت على ورى وشفته مااسك الجوال ولين الحين على أذنه وهويقول :هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب أنا أورررررريها اسرررررارررررررو 00
إبتسمت ووقفت بعد ماسكرت الجوال ونفضت الغبار والرمل عن عباتي وقلت :لاااااااااااا عاااااااااد الا اسرار حبيبتي ماارضى عليهاا 00
سكر الجوال وحطه بجيبه وهو يقول بعصبيه مصطنعه :الحين اسسسسرار أغلى عندك مني 00
قلت له وانا أبتسم بحب :المفروض مااتقارن نفسك بـ أسرار (بعد كلامي شفته شق الحلق والوجه أشرق00 لكن خيبت ظنه وقلت بغياض ) أسررررار بنت عمي وعيشه عمر لكن إنت مالي كم شهر أعرفك 00
قال لي وهو يقرصني مع خدي :لا والله من كم شهر تعرفيني (سكت شوي وبعدها قال) ماايهمني مين تحبي أكثر يكفيني إني أنا(ورفع صوته أكثر وقال ) أحبــــــــــــــــــك 00
رحت عنده وقلت له بصدق وحب بعد ماسكت ذراعه واسندت راسي على كتفه :إذا إنت تحبني فأنا اموووت فيك 00





الغلا يا حبيبي أنت والوله يا قلبي
والألم يا عمري أنت
أنت كل إحساس فيني
أنت كل أحلام عمري
وروعة الدنيا بعيني
خذ غلا عمري وجرحي
خذ عناي وخذ هناي
بس لي عندك رجاء :
الطف بقلب يحبك ويموت فيك !
ماتكلمت من الاحراج لأن عامر كان يطالع فيني بحب لكن هالنظره حسيتها تغيرت وصار يطالعني بنظرته الغريبه اللي مااقدرت أفهمها من يوم مااتعبت عمتي 00 قلت له بهمس :حبيبي فيك شئ ؟؟!!
هز راسه ببطئ وقال بهمس :لاااااااا (وكمل بتعجب )ليش تسألين ؟؟
قلت له بصدق وأنا أهز كتوفي :ماااادري أحس إنه فيك شئ (وكملت وانا أشر على عيونه ) احس عيونك تحكي الكثير لكن إنت مخبي علي 00
مسكني مع يدي ومشاني معه وهو يقول :غلطاااااااانه انا مافيني شئ (وكمل وهو يحط يده على كتفي ويقربني منه ) إيش رايك اخليك تسوقين مثل ماوعدتك 00
قلت له بفرحه وانا أنط وأصفق بيديني :والله من جدك تتكلم !!
قال لي وهو يضحك :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه أي والله من جدي (وكمل كلامه واشر على السياره اللي كانت واقفه قريب منا) يلااااااا وريني همتك 00
قلت له وانا أركض للسياره :الحين بتشووووووووووف إيش بسوووي 00
ركبنا السياره وجلست أنا مكان السواق وعامر جلس بالجهه الثانيه 00 لما جلست صرت مااشوف زين قدامي عشان كذا رفعت جسمي شووي 00ولما رفعت جسمي شوي مااقدرت أوصل للفرامل 00ضحك عامر من الخااااااااااااطر لماااااا شاف حالتي00 عشان كذا إنقهرت حيل لأن هذي بدايتها أجل كيف بتكون تاليها 00المهم حط لي شئ تحتي عشان يرفعني شووي 00ولما صار كل شئ تمام شغلت السياااره وقلت :وواااااااااااااااااااووو ونااااااااااااااااسه 00
ضحك عامر وقال :ههههههههههههههههههههههههه مبسوطه عشان شغلتيها أجل لو سقتي إيش بتقولين ؟!
قلت له وانا اطالع فيه :والله يااااااحظكم تسوقون وتروحون وتجون 00
قال لي وهو يحط يده على يدي ويبتسم :الحين ياحظنا عشان نسوووووق بس (وكمل كلامه بغياض )وأنتووووو المساااااكين 00
قلت له بغيض :إيه 00
قال لي وهو يضحك :هههههههههههه أوكي لاتعصبين (وكمل كلامه وهو يقول ) يلاااا حركي 000
إنبسطت كثير لما بديت امشي السياره وأسووقهاااا صح إني بغيت أصدم بشجره لكن الله ستر ولا كانت علووم 00وكان بيمسكها علي عامرر لين أمووووووت 00ماادري كم أخذنا من الوووقت لكن من جد إستانست عشان كذا مااحسيت بالوقت 0 00سمعت صوت جوالي اللي كان يرن أخذته وشفت سميره متصله 00رديت عليها وقلت :الووووووو
قالت لي بإزعاج :وينك إنتي لنا ساعه ننتظرك ؟؟!
قلت لها وانا ااطالع في عامر اللي يأشر لي ويقول :حطيه على السبيكر 00
حطيته على السبيكر وقلت :طيب إنتي الحين ليش متصله ؟؟
قالت لي بقهر :مالت عليك 00تاخرتي حيل 00فقلت لنفسي خلني أشووف هالبنت وين راحت لااايكون ضايعه ولا مخطوفه ؟؟
جيت بتكلم لكن عامر قاطعني وقال بصوت عالي :إيه مخطووفه (وكمل بغياض)يلااااااا ذلفي 00
ضحكت سميره وقالت بهباله :ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه عامر 00
ضحكت لما قال عامر :لااااااااااااااااااا مو عامر شبيهه 00
قالت سميره بغيض :بااااااااااااااايخه 00
قال عامر بغياض :مو أبيخ منك 00يلاااا ذلفي 00
من القهر قالت سميره :ماااااااااااااالت وبعدين سكرت 00:
أخذت الجوال من عامر وقلت له وانا اضحك :هههههههههههههههه حرااااااااام عليك احرجتهاااااااااا0
قال لي وهو يرص عيوووونه :كااسره خاطرك (وكمل بخبث ) ماتبيني أحرجك ؟؟!
قلت له بعد مافهمت قصده :أمممممم أنا تأخرت بروووووح للخيمه(وسكت شوي لأن بطني ذبحني من كثر الجووع) أكيد مامي تنتظرني 00
نزلت من السياره بسرعه ومشيت عنه 00لكن ضحكت من الخاطر لما حرك عامر سيارته وقرب مني وهو يقول :مااقدرررر انا عى هالخدود الموووورده (وكمل وكأنه واحد يغازل ) ممكن الرقم يااااحلوووووووو 00
طنشته ومارديت عليه وكملت طريقي 00لكني سمعت صوت ضحكه وهو يقوول :هههههههههههههههههههههه على فكره ردي علي إذا إتصلت عليك أوكي 00
قلت له وانا أهزراسي :أوكي 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 03:18 PM   رقم المشاركة : 118
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

لما قربت من الخيمه راح وخلاني 00 ضغطت على بطني حيل من شدة الجووع 00ودخلت الخيمه شفت البنات جالسين وكل وحده فيهم بيدها شغله 00وأول مادخلت قالت لي سميره بقهر وغيض :مالت عليك إنتي وزوجك يالخايسه 00
قلت وانا اضحك :ههههههههههههههههه شكلك من جد معصبه 00
قالت شروق اللي كانت تقطع خيار وبندور وشكلها ناويه تسوي السلطه :هههههههههههههههههههههه تستاهل قلناااا لها لاتتصلين على البنت لكن هي مااسمعت لنا 00
إحذفتها سميره ببصله كانت جنبها وقالت :جب إنتي ولااااا كلمه (وكملت وهي تتمسكن ) شفتها تاخرت وحبيت أتطمن عليهاااا 00
ضربت روان على خدها وقالت :يااااااااااربي يالكذاااابه( وكملت وهي تضحك) ههههههههههههههههههه مو إنتي اللي قايله بتصل على مرام عشان تساعدنا ولا حظرتها ملكه 00إحنا نطبخ وهي تتمشى وتنبسط لما حلفوووا علينا الحريم عشان نسوي الغداء 00
طالعت في سميره اللي إرتبكت وتغير وجهها 00وقلت :سميرووووووووووه 00
قالت لي وهي تبتسم بإرتبااااااك :أفاااا مرومه تصدقينهاااا وتكذبيني اناااااااا أخت زوجك 00
ردت عليها الاء وقالت بغياض :وإذا إنتي أخت زوجهااااا تصدقك وتكذب روان 00
قالت سميره بعصبيه وصراخ :إنتم مايخصك 00
إنفجرناااااااا من الضحك لما قالت شرووق :شكلك يامرام مرعبتها (وكملت وهي تاشر على سميره ) شوفي شكلها كيف زايغه 00
نزلت سميره الأغراض اللي كانت بيدها وهي تقول :مااااالت عليكم أرووووح لأسرار أحسن من مقابلكم 00
مسكتها مع يدها وجلستها وقلت لهااا بغياض :لا ياحلووووه إنتي بتجلسين هناااا وتساعدينهم بالطبخ وانا بروح لأسرارواشوفها وين 00
مااعطيتها فرصه ترد علي عشان كذا طلعت من الخيمه بسرعه 00 ولفيت على خيمه الحريم أدور اسرار لكن مالقيتها بعدها رحت لخيمه البنااااات وقفت بمكاني لما سمعت صوتها وهي تقول بعصبيه :مو على كيفك 00(وكملت بقهر) هذا مااكاان إتفاقنااااااا 00
(وكملت كلامها بعد ماتغيرت نبرة صوتها)فهد دخيلك والله مايمديني أجهز عمري 00 إنت تبغى قبل رمضان ورمضان ماباقي عنه شئ 00 (سكتت شوي وبعدها قالت ) إيه إيه مووواافقه واللي يخليك مااتغير رايك 00 (تنهدت شوي بإرتياح وبعدها قالت ) خلاص إن شاء الله يلا مع السلامه 00
بعد مااسكرت الجوال رمته جنبها ورمت نفسها هي على الفراش وجلست طالع في سقف الخيمه 00 دخلت الخيمه وقربت منها وقلت لها وانا اطالعها :قال لك ؟؟!
جلست بعد ماكانت متمدده وقالت وهي تتنهد :إيه قال لي (وكملت وهي ترفع راسها لي وتقول ) بالموت رضى يخليه بعيد الفطر00
جلست عندها بعد مانزلت الشيله وقلت :حلوووووو طيب 00 (وكملت بتعجب ) إنتي ليش زعلانه!! 00
قالت لي وهي تحط يدها بحظنها :ماادري بس أحس إن فهد مستعجل حيل 00وبعدين انا عندي دراسه ومو ناويه اتركهااااا 00
قلت لها بعد ماربت على كتفها :ماعليك فهد بيساعدك وماراح يخليك تحتاجين شئ 0وبعدين مافيها شئ انا قدامك متزوجه وبكمل دراستي 00وإذا على التجهيزاات فيه وقت لاتخاافين 00(وكملت بغياض ) اسألك بالله ماتبين تكونين إنتي وفهد بيت واحد 00
إسكتت ومااردت علي لكن اللي شفته بوجههاا خلاني أعرف الاجابه حتى لو ماتكلمت 00
بعدها وقفت أسرار وقالت لي :أقوول قومي خلينا نجهز معهم الغداء 0
قلت لها وانا أوقف :لااااااااا مااقدر استنى الغداء 00انا جوعاااااااانه وبموت من الجوع لأنه ماطب فمي شئ 00
شدتني أسرار مع يدي وقالت :مجنونه إنتي 00ليش مااكلتي لين الحين ؟
قلت لها وانا اطلع معها من الخيمه :مالي نفس أكل لحالي 00ايش رايك تاكلين معي 00
قالت لي بعد مادخلنا الخيمه اللي البنات يطبخون فيها :أوكي 00(وكملت وهي تروح تفتح واحد من القدور وتغرف منه شوي ) يلااااا تعالي هذا إيدام مسويته أمي لايفووووووتكـ 00
رحت عندها بسرعه بعد مااخذت كيس الخبز وقلت بجوع :يم يم وربي ريحته مشهيه 00
قالت شروق بإعتراض وبصراخ :هي إنتي ويااااااااهااا00ماباقي عن الغداء شئ 00ليش جالسين تاكلون ؟؟!
قالت أسرار اللي كانت تعطيني خبزه :مرام مااكلت شئ من الصبح خليهااا تسد جوعهااااااا 00
قامت شروق من مكانها وراحت للمويه عشان تغسل الخيار اللي بيدها وقالت:كيفكم00 (وكملت وهي تفتح المويه)بس خاطري تذوقون طباخي 00
نزلت الخبزه من يدي وقلت لها وانا أبتسم :افا عليك 00والله لأتحمل الجوع عشان أذوق طبخك 00
كانت بتعترض اسرار لكن دخول روان المفاجئ خلا اسرار تسكت00 دخلت بعدها الاء وهي تقول :بنااااااااااااااات دريتووووا
وقفت من مكاني ورحت للمويه عشان أغسل يدي وقلت :خير شو صاير ؟
قالت الاء وهي منقهره ومتخصره :بنمشي بعد الغداء 00
قلت لها بإستغراب :ليييييش ؟ ماامدانا جينـــــا 00!!
قالت اسرار وهي تشيل اللي بيدها وتقول :الاء من قالك؟
دخلت الاء للخيمه وقالت بتأفف :أمي توها قايله لي 00وتقول عجلوووا بالغداء لأنا بنمشي على طووووول 00
قالت شرووق وهي طالع الساعه :الحين لساعه 12 و5 إن شاء الله ربع ساعه وكل شئ جاهز (وبعدها قالت بتساؤل) وين سميره 00
قالت روان اللي تاكل من السلطه :أممممممم سميره جالسه تشيل أغراض أمهاااااااا
بعد هالكلام صلينا الظهر وتغديناااا وعينا من الله خير بعدهااااا كل واحد ركب سيارته وشال أغراضه ومشى 00 وإحنا بالسياره قالت سميره بملل :عااامر شغل لنا شئ بدال هالملل00
قال لها عامر :إيش تبغين تسمعين أنسه سميره ؟!

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 03:25 PM   رقم المشاركة : 119
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قاطعت سميره اللي كانت بتتكلم وقلت :ماعليك منها 00لاتشغل شئ (وكملت وانا اطالع عمتي اللي جالسه قدام وقلت) عمتي مو ناقصه إزعااج 00
قالت لي عمتي بحنان :ماعليك مني يمه 00خذي راحتك 00
قالت سميره بفرح :الغاليه موافقه 00 يلااااااا عامر شغل أي شئ إيش تنتظر؟!! 00
ناظرني عامر مع المرايه اللي قدام وقال :ها شو رايك حبيبتي ؟!
قلت له وانا اطالع المرايه :سو اللي يريحك 00
بعدها لفيت على باب السياره اللي جنبي وجلست أطالع في الجو الي كان حلووو وصافي 00شغل عامر أغنيه بس ماانتبهت لكلااماتها لأني مو معهاااا 00كنت سرحانه بنظرات عامر لي 00هالنظره غريبه علي مو من عوايده عامر يناظرني كذا 00نظرته هذي خوفتني وحسستني بضيق وتخلي قلبي ينقبض فجاءه 00قلت في خاطري لازم أسأله وأعرف منه كل شئ 00مايصير يخبي عني شئ أنا زوجته ولازم أعرف كل شئ يصير معه00 بعد نص ساعه وصلنا للبيت ونزلنا على طول انا وعمتي وسميره ودخلنا جوى البيت 00أما عامر حرك السياره وحطها في الكراج 00أول مادخلنا كل وحده دخلت غرفتها عشان تبدل وتأخذ لها دش سريع وترتاح00 بعد مااخذت لي دش شفت عامر على السرير متمدد ويطالع السقف 00رحت عنده وجلست على السرير وانا اخذ المخده بحظني وأقول :أحم أحم 00
لف عيونه علي وهو يبتسم ويقول :هلا والله 00(وكمل بحب) نعيمــــــــا 00
قلت له وانا ألعب بطرف المخده بإحراج :الله ينعم عليك 00
عدل جلسته وقال بإبتسامته اللي مازالت مرسومه على شفايفه :أممممممم حبي (وكمل وهو ينزل عيونه على السرير ) أنا مسافر اليوم بعد صلاه العشاء 00
قمت من السرير وكأن شئ لدغني وقلت بحده :وين بترووووح ؟وليش مااقلت لي الا الحين ؟(وكملت بخوف وعصبيه مالها أي مبرر وأنا الف حوالين السرير ) أنا مو زوجتك ؟ مو حبيبتك ؟ مو شريكتك ؟(وإرتفع صوتي لاشعوريا وقلت ) بتساافر اليووووووم وتوك تتكرم وتقول لي 000
شي مزعج / لو ’ يسافـر ، من تحـب ... !
رتب ثيـاب السفـر ... و انته تشـوف ؛
الحكي في هذي > اللحظـه < صعب ... !
المشاعر ويـن ... ؟!
وينـك يا حروف ... !



قام عامر من السرير وجاء عندي وقال لي وهو مستغرب :مرام إيش فيك ؟(ومسك يدي بضيق وقال ) ممكن أعرف ليش معصبه ؟
قلت له وانا اسحب يدي منه بقوه وضيق :ولاشئ ولاشئ (ولفيت عنه وعطيته ظهري وانا اقول بقهر وغصه) مالي حق أزعل 00(ولفيت عليه وحطيت عيني بعينه وقلت )إنت بتسافر وحاجز ومضبط أمورك ليش تقول لي الحين 00
قال لي وهو يطالعني بضيق ويعض على شفايفه بقهر :مرااااااااام لاتصيرين يااهل 00(وكمل وهو يضغط على السرير ) انااااااا لو ماكنت مضطر مااااااسااااافرت نهائيا 00
طالعت فيه شوي وبعدها نزلت دمعه من عيني مااقدرت أمنعها وقلت بصوت مبحوح :تروح وترجع بالسلامه 00
قرب مني وقال بحنان بعد مالانت ملامحه :الله يسلمك (وكمل وهو يرفع حاجب وينزل حاجب ) فكي هالتكشيره وورينا إبتسامتك الحلووووه 00
بصعوبه قدرت أغتصب إبتسامه بارده عشان ترسم على شفايفي 00وبصراحه سفرت عامر المفاجاءه خوفتني حيل ماادري ليه 00نبهني عامر من اللي أنا فيه وسحبني مع يدي للسرير وجلسني عليه وهو يقول :تعالي الحين أبغاك بموضوع مهم 00
قلت له بعد ماجلست على السرير :إيش عندك 0
جلس يتريق علي وهو يقلدني ويقول :إيش عندك (وكمل كلامه وقال بعصبيه مصطنعه ) لادفين طيب 000
لما قال هالكلام مااقدرت أمسك نفسي أكثر00وضحكت على طريقته وشكله في الكلاام 00:ههههههههههههههههههههه بس عامر00
المهم بعدها جلس على السرير جنبي وقال:فديت ضحكتك والله (وكمل كلامه بجديه وقال ) سيف خطب مني سميررره 00
طالعت فيه بتعجب ورددت كلامه بدون مااحس وقلت :سيف وسميره 00
طالعني عامر وهو مستغرب ردة فعلي وقال :إيه سيف خطب سميره إيش فيك ؟
وقفت ورحت للتسريحه وانا أطالع المرايه وأفرك بين يدين وأقول :مافيني شئ 00 أممممممم بس مستغربه متى أمداه يخطبها 00
وقف عامر من مكانه وجاء وراء ظهري وقال :خطبهاااا من قبل ماانروح للبر 00في اليووووووم اللي أعطاك (وسكت شوي وبعدها قال بتردد)الظرف الابيض00
تذكرت ذاك اليوووم اللي سميره إصدمت بسيف وكيف كانت حالتها لما دخلت وهي خايفه ومرعوبه من عامر 00 إنتبهت على نفسي وقلت :أمممممم إنت كنت تدري إن سيف خطب اسرار من قبل 00
جلس عامر على كرسي التسريحه وقال وهو يلعب بأدوات المكياج حقتي ويقول :ايه ادري 00بس ربي ماكتب لسيف نصيب فيهاااااا 00وبعدين سيف صديقي وأكثر من أخووووي وين سميره بتلقى مثله 0
قلت له وانا أخذ فرشاة البلاشر اللي كان يلعب فيها من يده وقلت بتساؤل :المهم في الموضووع راي سميره 00
وقف فجاءه وقال بعصبيه :لا غلطاااااااااانه (وأشر على نفسه وهو يقووول ) المهم رايي أناااااااا وبس سميره مالهاا كلمه بعد كلتمي 00
إنقهرت من كلمته ومن أسلوبه عشان كذا قلت بعصبيه ولا شعوريا :يعني إيش بتغصبهاااااا على سيف لو رفضت 00(وكملت بقهر ) مثل مااغصبتني عليك 00
حسيت إني رميت قنبله في وجهه00لأن نظراته والشرر اللي يطلع منهاااا كانت من جد تخوووف وتخلي الواحد يحس بإن الموت قريب منه 00 قرب مني ومسكني مع ذراعي بقوه وقال لي بصراخ :والله إذا ماتبغيني أنااا مستعد أطلقك الحين 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 10:35 AM   رقم المشاركة : 120
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ..شو هالمرض النفسي ..
سيف وسميرة .. فهد واسرار وزواجهم السريع ..
كملي حبوبه متابعين ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد