العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-05-2011, 09:34 PM   رقم المشاركة : 81
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
أهلا فييك أختي
منوره من جديد
أممممم,يعني ماأكتب شيء من الخييال<<هههههه
يسسلمووو على وجودك


مراهقه مبدعه
هلا وغلا فييك أختي
منوره بردك ووجودك
وأممممم,وتوقعات يمكن سليمه
خليني أشوفك دايم من متابعيني<<ترأني طماعه

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2011, 10:06 AM   رقم المشاركة : 82
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

هههههههههههه لا مو قصدي مدري بس انا يمكن واقعيه زياده عن الززوم وإذا اقرأ خيال احب اقرأ خيال خارق للطبيعه او بلاه من هالخيال ..
هي قصه اذواق يعني

منتظرين التكمله

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:28 AM   رقم المشاركة : 83
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


أهليين .. وسهلين
عذراُ على تأخيري في الرد..



عبدالله:
حلوه الفكره,منهم تغير للأجواء اللي صارت لهم
ومنها وناسه


سارا:
أكيد راح تتذكر الأيام اللي مرت عليه,الله يعينها

ندى:
تفكيره على قده,ومن حقه تعصب على أخته

نور:
وش ذا الفكره يانوور جهنميه..

جوري:
أممممم,أتوقع جوابه اذا رجعت للبيت نعم على راشد

فهد:
مسسكين خاف على ندى,بس عصبني يوم جلس يتضحك عليها

خالد:
أوووو,ماأعتقد تسويها ماتكلم خطيبتك إلا في الاسبوع مره..قويه
بس بعدين نشوف اذا ينفذ التحدي ولا





-ندى شنو اللي متعبها؟
أمممم,مافي شيء متعبها بس هي حساسه
-شوق راح تتقبل حب عبدالله؟
أمممم,يمكن ايه
-منو الشخص اللي بتشوفه جوري؟
أنا أتوقع محمد

آخر لحظه يسسلمووو على البارت
ونتظرك ...

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:34 AM   رقم المشاركة : 84
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
ههههههههههه
خلاص نكمل بالواقع+الخيال


عشق البنفسج
وووين كل هالغيبه
ويسسلمووو على ردك المتأخر...هع
وعلى وجودك

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:36 AM   رقم المشاركة : 85
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت العشرون •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.•?•


جوري:مو كأنه هذا محمد..بس وين الباقي عنه الموهم
بروح له وآخيراً لقيت أحد هنا..
مشت جوري لمحمد وهي أشوي وتركض كانت خايفه
شوي
جوري بتردد:محمد
محمد لف لها:نعم..أووو الجوري هنا
جوري:شفت أحد من البنات
محمد:لا
جوري بغرور:طيب,أبقيك توديني للفندق
محمد:"بعد حتى هي محتاجه لي ما تبين..متى ينكسر
هالغرور" لا طبعاً
جوري مستغربه:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد:بالأول قولي لي ممكن يامحمد..وراح أوديك
جوري:مالت عليك تراني مو محتاجه لك يالفاشل..
ومشت عنه
أختفت عن أنظاره وماشافها,وديمه بعد سرحة شوي
وبعده ماشفتها دورتها بس ماشافتها
ديمه تكلم نور:مدري ماشوفها توني إلحقها شوي ماشفتها
نور:ومحمد!!
ديمه:مدري والله شنو قالت لها بس ماشفتها
نور:ياربي وين راحت
ديمه:أنا بسكر بدق على جوالها
نور:طيب,اشوي وبدق عليك
ديمه:طيب..وسكرت,دقت على جوري بس ماردت
وبعد ساعتين..وبالضبط في الفندق البنات والشباب
كأنوا موجودين..بعد مايائست ديمه وماشافت جوري
رجعوا للفندق..
نور أشوي وتصيح:وش نسوي اللحين ندق عليها
وماترد,لايكون صار لها شيء
شوق:لا إن شاء الله ماصار لها إلا الخير
سارا:عشان مره ثانيه لاتسون روحكم أذكياء عن الازام
قطع كلامها دخول راكان
راكان معصب:أغبياااء..والله لو يصير شيء لجوري
يوايلكم مني..وطلع
ديمه:ماله داعي يعصب كذا!
سارا:طبيعي يعصب,تبقينه يضحك مثلاً
وأنتو ليه طلعتوا المفروض ظليتوا مو أحسن..على
الأقل في أمل تشوفنها
الكل:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ<<لات عليق..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

رن جوال راكان:جوري
جوري تصيح:راكان تعال لي
راكان:وينك أنتي؟
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
جوري أول ماشافت راكان ضمته وماهتمت للموجودين في
المجمع..
راكان:ليه ماتردين يوم أدق؟
جوري:بالأول ماشفت الجوال..وتذكرة وين حطيتها
آخر مره ورحت أخذتها
راكان:اهم شيء سلامتك
جوري دخلت الغرفه ولاكلمت ولا وحده من البنات وبعد
ماتأكد أن جوري مافيها شيء..طلع ولاكلم خواته
نور:يوه,عاد اللحين زعل راكان شنو يراضيه
خلود:ماتوقعت راكان يزعل شكله مايدل على أنه يزعل ابد
شوق:شكله غلط..يلا أنا بروح أنام
سارا:يلا كل وحده على سريره
نور:يوه توه 11
سارا:عاد أنتي ماتنطقين,هذا ساعتك على توقيت
السعوديه مو توقيت لندن,يلا على النوم
الكل راح في غرفتها
طبعا هم 3غرف وتوزعوا فيهم البنات
الغرفه اللي كانت فيها بس سارا وشوق
شوق متسطحه على السرير
سارا تتسطح على السرير:شوووق
شوق:هلا
سارا:أممم,للحين عبود يحبك؟
شوق:مدري....ليه تسألين؟
سارا:انا حاسه أن هو للحين يحبك
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا كانت تسوالف وشوق ماكنت ترد عليها
سارا أنتبهت أن شوق سرحانه:شووووووق
شوق لسا سرحانه ولا أنتبهت لسارا
سارا تقوم:عن أذنك أشوي..وطلعت بره الغرفه
سارا طلعت جوالها من جيبها
سارا:هلا عبود
عبدالله:هلا بالعمه..ها ناقصكم شيء؟
سارا:لا كل شيء تمام
عبدالله:الحمدلله
سارا:شخبارك أنت بس
عبدالله:أحسن منك,إلا تعالي أمري وش عندك داقه
هالوقت مو بالعاده
سارا:...أنت للحين تحب شوق؟
عبدالله بحب:ولآخر يوم في حياتي أحبها,أحبها حب
ماقدر صار في حياتي..حب اتمناها تبدلني نفس الشعور
سارا:ماقدر على الحب..أنزين وش رأيك نسوي حركه
نشوف اذا هي تحبك ولا لا؟؟
عبدالله:كأنك حاسه فيني..توني أفكر بنفس الشيء,
بس شنو الفكره
سارا:أنا في مخي شيء
عبدالله تحمس:شنوو
سارا:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
محمد رجع للغرفه اللي فيها راكان وخالد وعبدالعزيز
جالسين دخل وهو مو معهم جلس على السرير
راكان:يابوووو الشباب وين رحت
محمد:هااا..معاكم
راكان يقوم يجلس جنبه:أنت وش سالفتك هاليومين مو
عاجبني فيك شيء
محمد:لا من قال
راكان:أنا أقول
محمد:لا بس تعبان أشوي
راكان:طيب..اللحين ريح وبكره أتفاهم معك
محمد تسطح على السرير:"عبدالله يحب,بس مو باين
عليه,,بس منو يحب ومنو كان يكلم..ماتوقعت منه"
<<طبعا محمد كان مآر من جنب الغرفه اللي فيه عبدالله
وفهد وسمع صوت عبدالله..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~


:"أكلمه ولا مأكلمه..أممم كلميه أنتي
تحبينه وهو يحبك..لالا وش يقول عني بعدين,شوق
عقلي وتركي بنات أفكارك..أعوذ بالله من الشيطان
الرجيم.."
شوق:"خرفت أنا متى حبيت عبود..أساسا مافي أحد
في قلبي ....قلبي بيكون بس لزوجي"
سارا رجعت ولسا شوق سرحانه
سارا تجلس:شوق,,شوق
شوق أنتبهت:هلا
سارا:تو الناس
شوق:شفيك جالسه ليه مانمتي
سارا:هههه,قمت ورجعت ولا حسيتي
شوق:والله فكرتك نمتي
سارا:وين رايحه فيه
شوق:أبد في هالدنيا
سارا:اهااا
شوق:يلا تصبحين على خير
سارا:وأنتي من أهله

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ندى كانت جالسه على السرير إلا رن جوالها
ندى:هلا
فهد:صحيتي
ندى:اي من مساعه
فهد:صباح الخير
ندى:صباح النور
فهد:أخبارك اللحين صرتي أحسن؟
ندى:أحسن
فهد:يعني للحين تعبانه
ندى:لا سمعت صوتك أنا اللحين بخير
فهد:يابعد عمري والله
ندى:اخبارك أنت
فهد:إذا أنتي بخير فإن بخير أكيد
صحت أمل على صوت اخته وكانت تضحك ومستأنسها
غير عن أمس
أمل:ندووي
ندى:لحظه حبيبي
فهد:طيب
أمل:وش عندك صاحيه اللحين توه الناس
ندى:بس شبعت نوم
أمل:ههههه,طيب..ورجعت تكمل نومه
ندى:هلا
فهد:مين هاذي؟
ندى:أمول أختي
فهد:شكلك أزعجتيها
ندى:لا ماأتوقع
أمل كانت تسمع صوت أختها كيف كانت مرتاحه وهي تكلم فهد
أمل:"متى أنا أكون مكان ندى,وأكلم خالد واليوم اللي
ماأسمع صوته أموووت من الوله,واليوم اللي يكلمني فيها
اطير من الفرح..آه يليت نكون لبعض"
ندى:فهد أسمع ....
متى أكحل عيوني بشوفتك..وأهمس لك بـ أعذب كلمات
الغرام ..وأروي لك الحب اللي حتى مايوصل قد البحر
ندى:ها وش رأيك
فهد:good-for-nathing=تآفه
ندى عصبت:انت التافه..وش فيك من أمس صاير ماتنطاق!
فهد مطنش:أنزين في كلام زايد,عشان اسمع اعذب
الكلام من ثمك..؟
ندى سكرت في وجه وهي معصبه حييل
أمل أنتبهت ورفعت رأسه وشافت ندى تسطحت وغطت وجه
أمل:"وش فيها ندوي توه تقول شبعانه نوم وش فيها
رجعت تنام!"
ندى:"ليه يسوي فيني كذا.!.أول مره يكلمني بهذاي
الطريقه..زهق مني!!"
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أكيد هي اللحين تسأل روحه ليه اتعامل معه كذا
فهد:شعوري في بداية خطوبتنا تكرهني وكانت تبقى
تسوي لي أي شيء عشان أطلقها,بس اللحين حبتني وأنا
متأكد من هذا الشيء,وجاء الوقت انها تفكر صح هي
اللحين صحيح هي بزره بس لازم تفكر صح
..هذا تفكير فهد بندى..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا صحت وشافت البنات صاحين إلا ندى وشوق
سارا:"غريبه شوق للحين ماصحت..أهااا أكيد ماراح
تصحى أمس شكلها كانت تفكر فيه"
سارا تتثاوب:متى صحيتوا
ديمه:أوووه من مساعه
نور:تونا من أشوي,هذا اللي مقومتنا بدري ننام وهي
توه جالسه
سارا:أنتو اللي ماجيتوا صحيتوني
نور:وين شوق؟
سارا:لسا نايمه,الموهم فطرتوا
ديمه:من زماااان
سارا:أنزين وين أمول؟
جوري:توه قايمه تكلم أخوه
سارا:وندوي وينه
ريم:للحين نايمه
سارا:ماصارت نوم من أمس,انا رايحه أشوفها
عبدالعزيز:أنزين أنتو مستأنسين؟
أمل:للحين أي
عبدالعزيز:شخبار ريم؟
أمل:بخير ... تسلم عليك
عبدالعزيز:جد
أمل:لاتصدق,أمزح معك
عبدالعزيز:طيب,سلمي عليه
أمل:يوصل إن شاء الله
عبدالعزيز:أوكي يلا باي..وسكر
أمل دخلت الصوله وشافت ريم ماسكه الرموت وتفرفر في المحطات
أمل تهمس لريم:يسلم عليك عزوز
ريم أرتسم عليها الفرح:الله يسلمه
سارا راحت لندى وشافته لسا في السرير
سارا ترفع الغطاء عن ندى:وش ذا النوم
ندى:يوه خلوني أنام,وش يحركم
سارا تجلس في السرير اللي جنب ندى
سارا:ندوي أنتي فيك شيء,أنا ملاحظه عليك كلا
لوحدك وإذ جلستي معنا كل سرحانه أو مكشره
ندى:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:فهد مزعلك
ندى بتفاعل:لا
سارا:طيب ليه تصرخين قوليها بشويش
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:أجل وش فيك
ندى لسا ساكته ..
سارا وقفت:أنا بروح اللحين واذا أحتجتي مني مساعده
أنا موجوده ..توه بتطلع إلا
ندى جلست تبكي بكاء مو طبيعي
سارا خافت:ندووي وش فيك!
البنات كانوا واقفين على الباب وموعارفين شنو يقولون
سارا:ندوي تكلمي وش فيك,لاتخوفينا عليك
ندى وصوتها كل بكاء:مافيني شيء
سارا:متأكده,تبقين نكلم فهد عشان يكون يعرف شنو فيك
ندى بقوة أعتراض:لالا..بس تعبانه شوي
سارا:طيب طيب على راحتك
طلعوا البنات برأ الغرفه
ريم:أنا بروح أشوفها
سارا:لا خليها لوحده شوي
ريم:بس
سارا:بعد أشوي روحي لها
ريم:طيب
خلود:"شفيها ندوي من جينا أمريكا وهي متغيره ..
ليكون فهود مسوي لها شيء,ولا قال لها أن بيطلقها..
يالله موعارفه شنو أسوي أخاف أكلمها ويكون معصب
على شيء واذا رحت لندوي ماراح ترد علي"


~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ديمه ماتفكر تراضي جوري..وجوري أنقهرت من
أسلوبهم
والأجواء كلها مخربطه مابينهم..


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 23-05-2011 الساعة 12:54 AM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 12:56 AM   رقم المشاركة : 86
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


لان بعد البارت اللي قبل صغيير
وعشان أنكم تستاهلون
راح أنزل بارت ثاني...

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 01:00 AM   رقم المشاركة : 87
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الواحد والعشرون •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


سارا قامت تكلم عبود لان هو داق مساعه ولا رفعت
سارا:هلا عبود
عبدالله:هلا والله,ليه ماتردين مساعه؟
سارا:سوري بس كنت مع ندوي وماعرفت أرد
عبدالله:ليه ندى فيه شيء!
سارا:والله مو عارفه شنو أقولك من أمس لين اليوم وهي في الغرفه وتبكي
عبدالله:طيب ماعرفتوا شفيه
سارا:حاولت معها بس موراضيها
عبدالله:خلاص أنا أكلمها اللحين
سارا:طيب..وسكرت
...عبدالله كانت علاقته مع ندى حلوه وأي شيء يصير لها تقولها بس اللحين ماقامت تقول لها ولاشيء وهو خاف عليه...
رن جوال ندى
ندى تنأظر الجوال ورفعتها بعد ماعدلت صوتها:هلا
عبدالله:ندى تعالي معي
ندى بأستغراب:ووين!!
عبدالله:يلا طلعي لي أنا واقف جنب الباب
ندى:أوكي
بعد ماطلعت ندى لعبدالله مسكه من يدها ونزلوا تحت كأن يبقى يحسسها بالأمان معه
ندى:ماقلت لي وين بنروح؟
عبدالله:بنمشي في الحديقه اللي جنب الفندق
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:ندووي كأنك جالسه تبكين
ندى:لا بس عيوني مدمعه
عبدالله:مو علي هذا الكلام
ندى:مافيني شيء
عبدالله:فهد مضايقك؟
ندى:ـــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:اذا متضايقه منه لازم تقولييين له وش اللي مضايقك,واذا غلطانه عليه لازم تعتذرين له
ندى:بسس,أنا مازعلته
عبدالله:تذكري يمكن أنتي مسويه ولا بررتي له
وكملوو مشي في الحديقه...

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا:يابنات روح شوفوا جوري
ديمه:مثلاً وش نسوي!!
سارا:أنتي اللحين روحي لها وتفاهمي معها
ديمه:طيب..
أمل:أنا قايمه معك
..دخلوا الغرفه وشافوا جوري واقفه جنب النافذه وتتأمل..
ديمه:جوري
جوري سمعتها بس ماعطتها أي أهتمام,ولا جاوبتها
أمل:جوري,,أنتي عرفي ليه حنأ سوينا كذا وبعدين أحكمي
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــ
ديمه:طيب تكلمي قولي أي شيء
وجوري لسا ساكته..
ديمه ملت:كيفيك بالطقاق اللي يطقك..وطلعت
سارا:ها وش سويتي!!
ديمه مطنشه:ولا أي حاجه
شوق مع نور:يعني شنو
سارا:يعني ما صالحتها
نور:آففف منك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

رن جواله ورفعه بدون ليشوف الاسم
فهد:هلا
ندى ببرأه:هلا فيك,آنا أسفه..سامحني في حركات سويتها مالها أي داعي,وبعد يوم اسكر في وجهك..آسسفه
حن قلب فهد لصوتها:وأنتي سامحيني بعد..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

..في الصباح..
سارا راحت تقوم الكل بعد مادق عليها عبدالله وقال لها أنهم بيفطرون كلهم تحت
سارا:يلا قوموا بنفطر مع الشباب تحت
ريم صحت:"يس,بشوف عزوز"
نور لسا تتثاوب:"مدري اذا راكان راضي علي ولا"
باقي البنات:آفففف<<النوم ومايفعل
بعد نص ساعه الكل جهز ونزلوا تحت لقوا الشباب جالسين على طواله
عبدالله:هذاي طولتكم تفضلوا
سارا:تسلم
شوق بعد ماجلست أنتبهت أن عبدالله ماينأظر فيه مثل قبل
وبعد مافطروا
شوق:"غريبه مو بالعاده,ينأظرني ويكشر"
عبدالله أنتبه أن شوق كل أشوي تنأظره:"أن شاء الله تنجح الفكره"وقام لعند البنات
عبدالله:وين تبقون تروحون اليوم
سارا فيها الضحكه:مدري شوف البنات
عبدالله:اوكي
ندى:نروح ديزني لاند..ودي ألعب كل اللعاب
عبدالله:ولاتزعلين فديتك,نروح
ندى:يالبى روحك
عبدالله متعمد يحرجها:ترأ أنا موفهد..هع..ومشى
البنات ضحكوا على الموقف وقاموا يتجهزون للطلعه

..عند الأولاد..
خالدومحمد واقفين جنب المرايه يعدلون شعرهم
فهد بعد ماجهز جلس يفرفر بالمحطات ..
وراكان وعزيز لسا يأخذون لهم شور..
عبدالله بعد ماخلص:يلا شباب ماخلصتوا
فهد:أنا صار لي ساعه جاهز
عبدالعزيز طلع والمنشفه على راسه:إما عاد ساعه ألفقها بس
فهد:يأخي مو أحسن من اللي صار لهم ساعه رأزين وجهوهم في المرايه
محمد:ههههااي,محتر
فهد:على أيش!
خالد:على جمالنا
فهد:أيش قال جمال روح بس
خالد:ههههههههه,أجل ليه مقتهر
عبدالله:ماعليكم منه ويلا خلصوا
فهد:أفا,ماهقيته منك
الشباب:ههههههههههههه

..وعند البنات..
شوق وريم وندى خلصوا ووقفوا جنب النافذه اللي تطل على الحديقه..
نور وديمه يأخترون لهم جزمه تنأسب لبسهم..
جوري وأمل يستشورن شعورهم..
وسارا تجهز شنطتها..

سارا بعد ماخلصت:بنات خلصتوا
أمل:دقايق وأخلص من شعري
ديمه:سوور وش رأيك بشكلي
جوري:وين جزمتي الحمراء؟
سارا:يؤؤؤؤ بس رأسي ألمني من فوضتكم
شوق:هههههه,مين قايلك صييري أكبر وحده فينا
سارا:لا والله,وأنتي وش موقفك هناك
ندى:خلصنا من زمان,وش نسوي نجلس ننظاركم
سارا:خخخخخ,لا خلك واقفه هنا أحسن
نور:أنا خلصت
سارا:أنزين كم يبقى لكم على ماتخلصون
ديمه:دقااايق
سارا:طيب أنا بشوف عبود اذا خلصوا ولا
جوري جاءت:ريوووم وين جزمتي
ريم:مدري شوفيها يمكن مع أغراضك
جوري:ماشفتها
ديمه تمده لها:هذاي
جوري أخذتها منها بالقوه وراحت
ديمه:وش فيها هذاي
شوق:خليها أشوي وتراضى عليكم
سارا:هلا عبود
عبدالله:هلا ها خلصتوا
سارا:أي بس عطهم دقيقه
عبدالله:أنا قايل يبقى لكم ساعات على ماتخلصوا
سارا:هههههه,وأنتو كلكم خلصتوا
عبدالله:تقريبا
سارا:طيب,متى بنروح
عبدالله:اذا خلصتوا عطيني رنه ونروح
سارا:أوكي..وسكرت
ندى:وش يقول؟
سارا:هم خلصوا بس علينا أحنا
شوق:مين اللي ماخلاص؟
سارا:بقى جوري ,امول

وبعد ماخلصوا نزلوا كلهم تحت الكل كان كاشخ ومخلصين
وصلو ديزني لاند
عبدالله:حنا بنروح لوحدنا تبقون أحد يجيء معكم
سارا:لا مايحتاج
عبدالله:أوكي..هم في أمانتك
سارا:لاتحاتي
نور:يلا بنات أمشو ندور لنا لعبه
ديمه:أمشو يلا
سارا:أنتظروا نقص لنا تذاكر اللعب
نور:يلا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:شباب يلا نركب ويأشر على اللعبه
محمد:أووو,شكله اللعبه خطيره
وركبوا الشباب قطار الموت ...
راكان جنب محمد وكأنوا يضحكون على أشكال الباقي
عبدالله وصوتها مو واضح:في شيء يضحككم
راكان:أااايش ماأسمع
عبدالله:مو لازام
فهد:مو كأن اللعبه طولت
عبدالله:ها خفت
فهد:لا بس موحلوه
عبدالله:ههههع,والله أشك
خالد قدام فهد باللعبه:لالالا أخوي هذا أنت أكبر مني وتخاف
عبدالعزيز:ههههههه
فهد:أست أنت لين ننزل وأروك شغلك
عبدالعزيز ولسا يضحك:ماااتقدر
فهد:تششوف
عبدالعزيز:بروح وراء ندوي واذا فيك خير طق
خالد:يؤؤؤ مسكه من الأيد اللي تعوره
عبدالله:ههههههههههههههه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

نور:ديوم شوفي هذاي اللعبه خاطري اللعبه من زمان
ديمه:يلا أمشي نلعبه
نور:بنات شفتوا ذيك اللعبه أمششو نلعب
سارا:يلا أمششو
شوق:ماأبقي ألعب انا
ديمه:أمشي ترأها حلوه
شوق:لا شكلها تخوف
نور:يلا نركب اللعبه شكلها مصممه ماتلعب
سارا:يلا
شوق وقفت جنب اللعبه تراقبهم
سارا كانت تبتسم على طول..ونور وديمه يستهبلون ويصرخون..وندى وريم مأخذتهم السوالف
وجوري كأنت سرحانه من ركبت اللعبه
وبعد مانزلوا البنات..
سارا:فاتتك اللعبه ياشوووق
نور:والله حماااس
ديمه:هههههههههه
ريم:أنا رأسي جلس يدور
ندى:أصلن أكلمك ومنتي معي
شوق:ههههههههه,أقول أمشوا نجلس هناك
توهم بيرحون إلا جاء عبدالله,ومر من جنب شوق ولا عطاه أي أهميه نفس قبل..
عبدالله:ندوي في آيسكريم اللي تحبينه
ندى:أحلف,جيب لي واحد
عبدالله:بسأل البنات اذا يبون أجيب لهم معاي
عبدالله سألهم كلهم ماعد شوق يوم وصل دوره مشى عنها
إما شوق فقتهرات من حركتها
سارا تراقبها:"هههههه,أبقي موقف أكبر عشان ينعرف اذا أنتي تحبينه ولا لا"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

خالد:شباب شوف هذاك المطعم قوموا نأكل فيه
فهد:أمداك جعت!
خالد:يلا في أحد بيجي ولا أروح
محمد:قم ركون نروح
راكان:يلا
خالد:عزوز مابتقوم؟
عبدالعزيز:يلا بس على حسابك
خالد:خخخخ,قوم بس قطيه ياشباب
عبدالعزيز:ها يالنسيب مابتروح
فهد:لا روحوا أنتو
خالد:يلا مشينا
بعد ماراحوا الشباب,جاء عبدالله
عبدالله:وين راحو؟
فهد:المطعم
عبدالله:أي واحد
فهد:شفه هذاك
عبدالله:ليه مرحت معهم
فهد:مو جوعان
عبدالله:أجل قم نروح للبنات
فهد:أمش
عبدالله:ههههههههههه
فهد:شفيك!!
عبدالله:قول أنك تبقى تشوف حبايب القلب ولا تقول مو جوعان
فهد:عاد أنت أفهم وبلا أحراج
عبدالله:ههه,يلا أمش
نور:شوفوا مو كنأ هذا عبود وفهد
ديمه:أي صج
ندى:اللحين تعالي قاطه الميانه وتقولين عبود
نور:أي عادي ولد خالتي
جوري:شدراكم يمكن يكون زوج المستقبل
الكل سكت ولا أحد تكلم
جوري:قلت شيء غلط
أمل:لا يمكن يصير,كل شيء جايز
سارا أستغلت الموقف:يالله يانور لو تكونين لعبود,يستهالك والله,وتتكلم وهي عيونه كلها على شوق
شوق كانت ساكته ولا متكلمه وتسوي روحها مومهتمه
نور:يؤ عاد بلا أحراج
ديمه:يالبى اللي يستحون
نور:أصلن أنا بأخذ واحد من بره
جوري بستهزاء:هع,وش دراك
سارا:لا خلاص عجبتني نأخذك لعبود
شوق قامت:أنا بروح....إلا قطع كلامها
عبدالله:بنات تمانعون لو مشيت معكم
سارا:أكييد لا,ولا أيش تقولين يانور
عبدالله رفع حاجبه وتوه بيتكلم إلا غمزة له سارا وفهم
نور:مدري شوفي البنات
البنات ماعدا شوق:هههههههههههههههه
عبدالله:يلا أمشو وخلو الحبايب مع بعض
ندى:عبووود
عبدالله:عيونه
فهد:هي هي أنا موجود
عبدالله:هههههههه..وراحو وخلو فهد مع ندى
فهد:وين ودك تروحين
ندى:مدري
فهد:ها لعبتي
ندى:أكييد
فهد:ياحبك لهالسوالف
ندى:ههههههه
فهد:بس لاتفشلينا اذا جبنا ببيبي تلعبين معه
ندى بحياء:فهههد
فهد:قلبه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

مشى عبدالله مع البنات وطول الوقت ضحك وسوالف إلا شوق كانت طول الوقت ساكته
عبدالله ينأظر بساعته:يلا مشينا
سارا:أمممم,يلا
ديمه:يؤ تو الناس
سارا:لاتنسوون أن بنروح نجهز أغراضنا
نور:أي صحيح ديوم
عبدالله:يلا أجل,أنا بروح أشوف الشباب
سارا:مالاداعي تروح هذاهم جاو
عبدالله:بسسم الله,سحرر
البنات:ههههههههههه
خالد بكل جرائه:وش فيكم تضحكون
سارا:على أشكالكم
خالد:ليه مو عاجبينك
سارا توه بتتكلم إلا راكان:عبود طافك الموقف
عبدالله:أي موقف
راكان يضحك:خالوود غازلته بنت
عبدالله:ههههها
خالد:أجل تفكروني بسيط
عبدالله:من صجك أنت وش تغازل فيه
راكان:والله رمت ورقه بس ما أخذه هو
عبدالله:ماأصدق!!
خالد:بكيفك
راكان:لا وجاو صديقاته وقالوا ووااااوو
عبدالله:إما عاد
خالد:الغيره وماتسوي وهو ينأظر أمل
أمل كانت تنأظره:"يالبى يجنن,بس جعله الوجع اللي تغازلك"
عبدالله:أقول شباب يلا بنمشي
راكان:وين فهد
عبدالله يغمز:مع الحبايب
خالد:أيو وأقول ليه موراضي يجيء معنا
الكل:ههههههههههه
..عبدالعزيز كان ينأظر ريم وأشوي ويبعد نظره عنها مايبقى أحد يحس,إما محمد فكان ينأظر في جوري ويسوي نفسه يهذر مع راكان,وعبدالله كل مالتفت وشاف شوق تنأظره لف ظهره..

رجعوا الكل للفندق..
عند البنات وفي غرفة سارا وشوق
سارا:شوق أحسك اليوم ماأنبسطتي
شوق:إلا بس
سارا:بس أيش
شوق:ماعجبتني حركته,يعني ليه ماسألني شنو أبقي
سارا تذاكرت:عادي طيب,ماأحس ان فيها شيء مانتبه شكله
شوق بانفعال:وهذا اللي يحبني المفروض مايسوي كذا
سارا بشك:يعني هو يحبك للحين؟
شوق:ها....أقول خلينا نكمل أغراضنا

وفي غرفة الثانيه كانوا نور وريم متسطحين على السرير
وجوري وخلود وأمل واقفين جنب النافذه
خلود:أمول لحظات بس على نظرأتك
أمل:أي نظرات!!
خلود:يوم أخوي يقول عن البنت
أمل:ـــــــــــــــــــــــــ
خلود:عادي أمول لاتستغربين أخوي كل يسون له هالحركه
جوري:أووو من الجمال عاد
خلود:عن الغلط عاد
جوري:أمزح,بعد أكليني..وراحت
خلود:أمول
أمل:ها
خلود:عادي,وش فيك أنتي
أمل:لا موعادي,وهو راضي بذا الشيء
خلود:طبيعي الاولد كلهم كذا
أمل:لا موكلهم
خلود:أي بس اللغلبيه
أمل:مالت عليها
خلود:منهي؟
أمل:اللي رمت ورقه عليه
خلود:هههههههه
أمل:أي ضحكي
سارا دخلت:ياسلام ماحد جهز أغراضه
خلود:جهزيهم عنا
سارا:لاوالله يلا بسرعه كل وحده تشيل أغراضه وتحطهم في الشنطه,بسسرعه
البنات سمعوا كلام عمتهم وجهزوا كل شيء

عند الشباب..
اللي كان يجهز الشنطه فهد وعبدالله
إما خالد فحب يريح شوي وعبدالعزيز جالس على التلفزيون,وراكان ومحمد يسوالفون
محمد:ركون أنت تعرف شيء عن ولد خالتك
راكان:اي واحد!
محمد:عبدالله
راكان:شفيه؟
محمد:تدري ذاك اليوم كنت مار بالغلط وسمعته يكلام جوال
راكان:طيب
محمد:كان يكلم بنت
راكان بأستغراب:ها,وش داراك أنت
محمد:أسمع وش قال.......وقاله عن كل اللي سمعه
راكان لسا مومستوعب:أنا لو قالوا لي خالد أي بس عبدالله
محمد:لاتخاف إلا من هذاول
راكان:صدقت
عبدالله دخل:شباب دق الوالد يقول هم وصلوا
راكان:شلون مو هم قايلن حنا نروح لهم المدينه وبعدين نرجع
عبدالله:لا يقول أحسن لكم رجعوا من أمريكا للبيت مو تتمرمون من مكان لمكان
راكان:اهااا
عبدالله:يلا جهزوا طيرتنا على الساعه 1بتوقيتنا بتطير
راكان:أووكي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

رجعوا للسعوديه ورجعت الاوضاع كم هيء ..


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•





-شوق بتعترف ولا؟
-واذا أعترفت هي تحبه ولا؟
-جوري بتوافق على راشد؟
-محمد لاعرف شنو راح يسوي؟


•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 23-05-2011 الساعة 01:14 AM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2011, 09:36 AM   رقم المشاركة : 88
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

جيفه جدي ..
الآحداث متلاحقه .. بطريقه عجيبه ...
بإنتظار التكمله ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 08:26 PM   رقم المشاركة : 89
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


أهلين من جديد..

سارا:
والله خطيره يوم يتعونون على شوق هي وعبود
بس ياترأ شوق تحبه ولا؟؟؟


ندى:
زين رجعت لعقله,بعد ماكلمه عبود أخوه..

جوري:
قهرتني يوم تتكبر على محمد في المجمع..

أمل:
مسكينه غارت عليه يوم قال أن في بنت غازلته..


شوق:
أحسها غارت شوي يوم ماسألها,..

خالد:
ياواثق يوم يقول من جمالنا..هههه

محمد:
هو بعد مصخه يوم يقول لجوري,قولي لوسمحت..

عبدالله:
أصبر و مابعد الصبر إلا الضفر..



-شوق بتعترف ولا؟
أتوقع راح تعترف,بس مو اللحين
-واذا أعترفت هي تحبه ولا؟
أممممم,يمكن حبته
-جوري بتوافق على راشد؟
أااااي
-محمد لاعرف شنو راح يسوي؟
ماراح يسوي شيء,لان مافي بيده حيله


آخر لحظه يسسلمووو على البارتين
ودمتي بووود

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 08:51 PM   رقم المشاركة : 90
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الثاني والعشرون •.°.•



.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•



في بيت بو راكان كان كل مافضى يرجع يزحم من اللي يجون
يتحمدون لهم بالسلامه..
أم راكان:هلا والله بأم راشد
أم راشد:ياهلا والله فيك,أخبارك وش مسويه,الحمدلله على
السلامه,الله يتقبل طاعتكم
أم راكان:الحمدلله بخير,الله يسلمك يارب,منا ومنك
وأنتي طمنيني عنك وعن بوراشد
أم راشد:والله مانسأل الا عنكم
أم راكان:سألت عنك العافيه يارب
أم راشد:إلا أشوف يأم راكان ماعطيتيني خبر من ذاك اليوم
أم راكان:والله أنشغلنا بس في التجهيزات للسفر,وماقدرت أعطيك خبر
أم راشد:لا معذوره
أم راكان:تسلمين,هذا من طيبك,بس يليت تنتظرين كم يوم وأنا بنفسي
أدق عليك وأقولك
أم راشد:أنا أنتظرك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

في بيت بو فهد بعد ماطلعوا كل اللي تحمدوا لهم بالسلأمه
خالد:فهود مانت نأوي تعرس,ولا عاجبك الوضع كذا
بوفهد:أي عدل كلامه,تراكم طولتوا
فهد:بس تونا جاين من السفر وتعبانين
أم فهد:يولدي أستعجل في الزواج,الناس وش يقولون عنا
فهد:ماعليك من كلام الناس
بوفهد:خلاص يافهد عندك ياهذا الاسبوع ولا اللي بعده
فهد:أشوف
أم فهد:وش تشوف؟
فهد:خلاص ولا يهمكم هذا الأسبوع,وش تبقون بعد أهم شيء رضاكم
بوفهد:أجل أنا بكره راح أوصي على الذبايح وأنت شوف القاعه اللي تناسبك
فهد:لاتحاتي
بوفهد قام:يلا لاتتأخرون في النوم عشان تقومون لصلاة الفجر
خالد:يبه اللحين إحنا صرنا طولك ولسا تقولون قوموا ناموا
بوفهد عأطه نظرة ومشى ..
فهد:ههههه,مسسكين
أم فهد:أنا بقوم أعطي أم عبدالله خبر أن الزواج هذا الأسبوع
فهد:لامايحتاج بكلام ندى وبقول لها
أم فهد:بس مايصير يولدي لازم أقول لأم عبدالله,بس اذا أنت
بتعطي ندى خبر اليوم,خلاص بكره أكلامه
فهد:أي كذا
أم فهد قامت....
خالد يتكلم بسرعه:يمه دقايق وبقوم وبطفي التلفزيون وبطفي الأنوار
فهد:وش تقول أنت؟
أم فهد فهمت عليه:ههههههههههههه,وراحت
خالد:الله يسلمك الوالده كل يوم تقول لي نفس القانون
فهد:لين حفظته
خالد:أقول قم مو تقول بتكلم حبايب قلبك
فهد:ليه جالس على فوق رأسك
خالد:لا على شبدي والله
فهد يقوم ويرمي عليه المخده اللي على الكنب
خالد:تعال رجعه مكانه
فهد ماعطه أي أهميه ومشى
خالد:أووف,اللحين لصحت أمي بكره تقول أنا اللي معفس

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بوراشد:يلا عن أذنكم
بوراكان:بدري
بوراشد:من عمرك,بس تعرف لازم أصحى مبكراً
بوراكان:الله يكون في العون
بوراشد:يلا مع السلامه..وطلع
إما راشد كان يسولف مع راكان وبعد نص ساعه
راشد يتلفت:وين الوالد
راكان:شكله راح
راشد وقف:يلا أجل استأذن
راكان:وين توه السهره بأديه
راشد:لا توكم جاين من سفر,رح أرتاح
راكان:الله يسلمك سمتها في الطياره
راشد:ههههههههه
إلا رن جوال راكان
راكان:عن أذنك ورفع هلا بالحممد
محمد:وينك فيه؟
راكان:في بيتنا يعني وين
محمد:أنا جايك اللحين
راكان:أوكي..وسكر
راشد:يلا أجل أنا استاذن
راكان:وين جاءي صديقي حمود,والله يعجبك
راشد:لحقين عليه
راكان:يلا اللحين مشيتها بس المره الثانيه مافيه
راشد:الله كريم
راكان طلع مع راشد بره إلا جاء محمد
محمد نزل من السياره وسلم على راشد
راشد:هذا هو
راكان:أي
راشد:ياهلا
محمد:هلا فيك,حاشين فيني
راكان:هههههه,أي
راشد:يلا مع السلامه
محمد:وين تفضل معنأ القهوه
راشد:لا والله مشغول
محمد:وش ذا الشغل اللي في نص الليل
راشد:هههه,ياخفت دمك مو اللحين بكره
محمد:اهااا
راشد:سلام.. وراح
راكان:تعرف حمود والله مدري كيف متحمل تصدق
يدوام الجامعه الصباح ويدوام في الشغل العصر لين المغرب
محمد:مالله كلف
راكان:يالذكي عنده مخ يعرف يفكر زين
محمد:الفقها بس,وأمشى على القهوه
راكان:يلا مشينا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

رن جوال ندى وكانت جالسه جنب أمه وأمل
ندى:عن أذنكم وقامت
أمل:أمدها أشتاق تونا جاين
ندى ماعبرتها وراحت
أم عبدالله:يابنت خليها على راحتها
أمل بزعل:طيب
أم عبدالله:اذا جاء عبود أخوك قولي له أن أبوه يبقيها بكره
عنده في الشركه..وراحت
أمل:"وأنا أجلس لحالي,أوف بقوم أدور لي فلم"
..وعند ندى..
فهد:شخبارك بعد التعب
ندى:الحمدلله
فهد:حوبي عندي لك شيء بيفرحك
ندى بتفاعل:ششنو
فهد:لا خلاص مو قايل
ندى:فهههد
فهد:عييونه
ندى:ــــــــــــــــــــــــــ
فهد يضحك:خلاص بقول
ندى لسا ساكته...
فهد:حوبي , قلبي
ندى:أمممممـ
فهد:هذا الأسبوع بيكون فيها زوجنا
ندى بصدمه:هـــــاه
فهد:شكلك مومستأنسه
ندى:لا بس بقى لي أغراض لسا ماخلصتهم
فهد:عادي عندك وقت
ندى:طيب ليه محددتها الاسبوع اللي بعده
فهد:أمي وأبوي موراضين نأجل أكثر من كذا
ندى:اهااااا,طيب وش سويت على بطاقة الدعوه
فهد:انا حاجزهم من زمان بس قلت له خلا التاريخ واليوم مفتوح
وبكره بروح له
ندى:طيب
فهد:شنو بقاي لك ماخلصتيها؟
ندى:حاجات بسيطه بكره اروح مع أمول
فهد:خلاص أجل,يلا أخليك روحي نامي
ندى:وأنت بتروح تنام
فهد:أي ورأي دوام بكره
ندى:طيب,تصبح على خير
فهد:وأنتي من أهله ياقلبي
ندى:باي..وسكرت
أنزلت تحت لقت أختها جالسه وتتابع فلم
ندى:أمي راحت تنام
أمل:أشششش,خلينا أتابع الفلم
ندى تجلس:بسس عندي شيء أقوله
أمل:ببعديين
ندى:بكفيك
وبعد ماجابوا الفاصل..
أمل تلتفت:ها شعندك
ندى كانت سرحانه..
أمل رمت عليه المخده:ندوي
ندى أرتعات:وجع ياغبيه
أمل:أنا غبيه,مقبوله منك اللي مأخذ عقلك يتهنى به
ندى:أمول لاتزعلين
أمل:مازعلت شكنتي بتقولين مساعه
ندى:هذا الأسبوع زواجي
أمل:هههههههههااااا
ندى:حتى أنا مثلك تفجئاة
أمل:بس باقي لي أغراض؟
ندى:روحي معي بكره وكمليهم
أمل:طيب,والكوفيره
ندى:عمتي سارا تعرف مشغل شغلهم حلو بس نسيت أسمه
أمل:خلاص بكره نسأله
ندى:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:أقول حمود وش رأيك براشود
محمد:توني شايفه,ماعرفه حييل
راكان:اهااا
محمد:أنت من متى تعرفها
راكان:هو كان قبل جيرنا بس نقلوا
محمد:اهاااا
راكان:أقولك هو متقدم لأختي
محمد:والله,مبروووك
راكان:الله يبارك فيك,عقبالك
محمد:الله كريم..محمد توه يستعوب"أي وحده"
راكان:أقول وش رأيك نمشي
محمد:توالناس
راكان:والله أحس أني تعبان
محمد:طيب يلا قم نروح
راكان:يلا..وقاموا
وفي السياره..
محمد:إلا ماقلت لي أي وحده من خواتك
راكان:جوري
محمد:ها..أنتبه لنفسه..اهاااا
راكان:أشفيك!!
محمد:لا ولاشيء,بس شفت الساعه
راكان:اهاا
محمد:"اللحين شنو أسوي,لازم ماخليها تطير من بين يدي,أصلن هي بتكون ملكي مو لأحد غيري"
راكان:حموووود
محمد:هاه
راكان:وين سرحت
محمد:ولاشيء
راكان:تصدق ماعطيت خبر سلطان أني وصلت
محمد:أنا أستغربت,قلت بيجيء اليوم
راكان:أشوف بكره أكلمه
محمد:بتروح له
راكان:لا,بخليه يجيء لي
محمد:اهاا
راكان:أووو وصلنا
محمد:يعني شرأيك
راكان:انت داعس اليوم مدري شعندك
محمد:ههههههه
راكان:يلا سلام..ونزل
محمد ماعرف شلون وصل للبيت طول الطريق وهو يفكر
بجوري ولازم يسوي شيء قبل ماتروح من يدينه
وقف عند باب غرفته وتوه بيدخل
:محمد
محمد ألتفت:هلا يمه
أم محمد:توك جاي
محمد:أيه
أم محمد توه بتروح إلا نأدها محمد:شفيك
محمد:يمه تعالي أبقاك في موضوع
أم محمد:خير أن شاء الله..وجلست
محمدجلس:يمه أبقاك تخطبين لي
أم محمد:الله يهداك,كان أجلته لبكره
محمد:أي أنا قلت أعطيك خبر قبله بوقت
أم محمد:خلاص يصير خير
محمد:لا أبقاك بكره تروحين لهم
أم محمد بأستغراب:ميين هم
محمد:بيت بوراكان
أم محمد فهمت:أي يعني أنت تبقي بنتهم
محمد:أيه
أم محمد:خلاص بكره أكلم أم راكان
محمد:يمه عرفتي مين أبقي أنا
أم محمد:وبعد ماختار وحده فيهم
محمد:أجل شلون,هذاي راح تعيش معي لآخر يوم في حياتي
أم محمد:أخلص مين هي بقوم أنام
محمد:جوري
أم محمد قامت:خلاص بكره أشوف الوضع..وطلعت
محمد تسطح على السريرو غمض عينه:"متى يجيء بكره وأسمع الرد من أمي,وأكيد هي ماراح ترفضني,بس اذا رفضتك يامحمد وش تسوي,لالا ماراح ترفض هي يحصل له واحد يحبه وترفض"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ومع صبح جديد..
محمد مانام الليل وهو يفكر وبعد الصلاه نزل تحت
أم محمد بعد ماصحت:محمد
محمد:هلا يمه
أم محمد:شعندك جالس غريبه توه 10
محمد:ماجاني النوم
أم محمد:وش ذا التفكير اللي مو مخليك تنام
محمد أبتسم:يمه يلا دقي عليهم
أم محمد:وش عاجلك,لين العصر وأكلمها
محمد:لا اللحين
أم محمد:أن لله..وقامت
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
ندى:ألووو ريوم شخبارك
ريم:هلا ندوي بخير
ندى:عندك شيء اليوم
ريم:لا ليه؟
ندى:أبقاك تروحي معي السوق
ريم:أوكي,كم الساعه
ندى:على الساعه 3 خلك جاهزه بنمرك
ريم:طيب..وسكرت
أمل:بتروحين مع ريوم
ندى:أايه
أمل:أجل أنا بروح مع جووور
ندى:براحتك
أم عبدالله:وش جالسين تسؤن قومو معي تحت
أبوكم يسأل عنكم..وراحت
ندى:يلا نأزلين
أمل تهمس لها:قلتي لهم
ندى:على أيش؟
أمل:على الزاوج
ندى:اللحين أقول لهم
أمل:أجل أمشي
عبدالله:زين شفناكم
أمل:ماعندك داوم
عبدالله:إلا بس راح أتاخر شوي
ندى:متى يخلص داومك؟
عبدالله:على الساعه8
ندى:يؤه أنا قلت توديني السوق
عبدالله:لسا ماخلصتي أغراضك
ندى:لا لسا
عبدالله:أقول لعزوز يوديك
ندى:أووكي
أم عبدالله جاءت
بوعبدالله:وش عنده أم فهد متصله
أم عبدالله:تقول حددو موعد الزواج
عبدالله:متى؟
أم عبدالله:هذا الأسبوع يوم الخميس
عبدالله:طيب ندوي لسا ماخلصت
ندى:ماتشوفني بروح السوق اليوم
أم عبدالله:ليه أنتي تدرين؟
ندى:أيه قال لي فهد أمس
عبدالله:يالنذله ليه ماقلتي؟
ندى:ماقال لي الا في وقت متأخر
أم عبدالله:يابنتي خففي ماكلمات خلاص مابقي
وقت على الزواج
ندى:أن ششاء الله
أمل:المفروض تأخذون منها الجوال
ندى:وليه؟
أمل:عشان ماتكلمه
عبدالله:فكره حلوه
ندى:لا أتفقتوا علي
الكل:ههههههههههههه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

محمد يترقب أمه وش تقوله ويوم جاءت
محمد بتفاعل:ها وش قالوا
أم محمد:تقول هو اللحين متقدم له واحد وللحين
ماردوا عليهم,بتشوف تقول لجوري وتعطينا خبر
محمد:اهااا
أم محمد:اذا هي مكتوبه من نصيبك راح تكون لك
محمد:الله كريم

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

عبدالعزيز:وين أمول
ندى:مو رايحه
عبدالعزيز:بتروحي لوحدك
ندى:لاراح بيت خالي بوراكان
عبدالعزيز:طيب..مين بيروح
ندى:ريوم
عبدالعزيز:طيب دقيتي عليها
ندى:أااي
إلا رن جوال ندى ورفعته
ندى بكل نعومه:هلا
فهد:هلا وغلا
ندى:هلا فيك
فهد:أخبارك قلبي
ندى:تمام,أنت
فهد:بخير دامني أسمع صواتك
ندى:أجل شنو راح تسوي اذا ماسمعت
صوتي هذا الأسبوع كله
عبدالعزيز جالس يضحك بالخفيف عليهم
فهد:لا ماتقدرين ماتكلمني
ندى:أمي تقول مايصير خلاص مابقى شيء
فهد:لا لا أنا اذا شفتها أقول لها
ندى:على كيفيك
فهد:إلا أقول مين اللي يضحك جنبك
ندى:هذا عزوز
فهد:وش يسوي معك
ندى:رايحين على السوق
فهد:عطيني أيه
ندى:طيب,عزوز خذ
عبدالعزيز أخذ الجوال:هلا بالنسيب
فهد:هلا فيك,أقول وين رايحين انتو اللحين
عبدالعزيز:وليه تسأل
فهد:أبقى أجي أشوف خطيبتي عندك مانع
عبدالعزيز:أي عندي,أمي موراضيه
فهد:عاد مش الحال,آخر مره أشوفها
عبدالعزيز:أمممممم,بفكر
فهد:كنك مصختها
عبدالعزيز:لاتخليني أهون
فهد:لا تكفى
عبدالعزيز:خلاص تعال لنا في.....
فهد:طيب نص ساعه وأنا عندك..وسكر
عبدالعزيز:خذي
ندى:بيجي
عبدالعزيز:أي
وصلو جنب بيت بوراكان وطلعت منه ريم وركبت السياره
ريم:السلام
عبدالعزيز وندى:وعليكم السلام

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم راكان قالت لبوراكان أن أم محمد كلمتها عشان ولده محمد يبقى يتقدم لجوري وبوراكان قال لها كلمي جوري والرأي الأول والأخير لجوري
أم راكان :جوري جوري
جوري على الدرج:نعم
أم راكان:تعال لي الصوله أبقيك
جوري:طيب..ونزلت
أم راكان:جلسي يابنيتي
جوري تجلس:أمري
أم راكان:فكرتي في راشد
جوري:ـــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:اذا أنتي رافضتها قولي عشان أعطيهم خبر
جوري:للحين مافكرت زين
أم راكان:بس يبنتي هم جاين لنا قبل لنسافر
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:شوفي اللي يريحك,بس أنا مناديتك
عشان شيء ثاني
جوري رفعت رأسه:شنو
أم راكان:محمد صديق أخوك متقدم لك
جوري:محمد ماغيرها
أم راكان:أيه شفيه
جوري:لا بس
أم راكان:شنو بس
جوري أستحت وقامت

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

شوق:"تعودت أشوفه كل يوم واللحين صار لي يومين ماشفته,ياربي يليت يجيء اللحين...
شوووق وش فيك كنك تخبلتي شوي,والله اللي خبلني حبه المجنون"
سارا:شوق تروحي معي
شوق:ها
سارا:أنتي وش فيك هاليومين دايم سرحانه
شعندك
شوق توهقت:ولاشيء,شكنتي تقولين
سارا:أقول تروحي معي
شوق:وين!
سارا:بروح أشتري لي فستان لعرس فهد
شوق:أي وأنا بعد بشتري
سارا:أي نسيت ماقلت لك حددو الزواج هذا
الاسبوع
شوق:جد
سارا:أي
شوق:الله يوفقهم يارب
سارا:يلا أمشي نبدل هولبنا نلحق على السوق

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ندى كانت تمشي مع ريم في السوق وعزيز يمشي معهم
يعلق على هذا وهذاك,ويقول لها أشتري هذا وهذا يناسبك
لاهذا موحلو..وبعده جاء فهد أخذ ندى قال يبقى يتسوقون مع بعض,وريم أحترات شتسوي


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


-جوري بتوافق على ميين؟
-ريم شنو راح تسسوي؟
-شوق وحب عبدالله لها..تعليقكم؟



•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2011, 09:12 AM   رقم المشاركة : 91
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

اسئله مصيريه بنهايه هالبارت
كملي خل نعرف وش مصيرهم هههه

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 12:23 PM   رقم المشاركة : 92
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
يسسلمووو لوجودك الدائم

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 12:25 PM   رقم المشاركة : 93
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الثالث والعشرون •.°.•



.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


عبدالعزيز:بتظلين واقفه كذا
ريم حمرت خدوده:لا
عبدالعزيز:أمشي نروح نجلس في الكفتريا
ريم مشت وراه ووصلو للكفتريا
عبدالعزيز:أنتي جلسي هنا بروح أجيب شيء
نشربه,تبقين شيء
ريم بحياء:لا
عبدالعزيز:طيب,ومشى
ريم:"يؤه وش أسوي اللحين بيجلس معي
في نفس الطاوله,ياربي..كل من ندوي تروح
مع الحبيب وتخليني لوحدي"
عبدالعزيز جلس وكان عنده كوبين كافي حط جنبه واحد وأخذ واحد
ريم نأظرتها وهو يشرب إلا طاحت عينه في عينها وعلى طول نزلت رأسها
عبدالعزيز أبتسم:أنتي قلتي ماتبقين,بس أنا ماحب أشرب شيء ولاحد يشرب معي,يلا شربيها
ريم طول الوقت ساكته وتنأظر في اللي رايح واللي جاءي
عبدالعزيز:ريم
ريم ألتفتت وبحياء:نعم
عبدالعزيز:أشربي الكافي عشاني
ريم أستحت:وأخذت الكافي وشربت منه شوي وحطته
أشوي إلا جاءت ندى ومعه فهد
عبدالعزيز:ها شريتوا المجمع بكبره
فهد:خخخخخ,تنكت حظرتك
عبدالعزيز:شرأيك,ها شريتوا لي شيء
فهد:مكلفين
عبدالعزيز:أفا يالنسيب,ماتوقعتك
فهد:ههههههه,مسوي لي مسلسل
ندى راحت جنب ريم..
ريم تهمس لها:لا تو الناس لكان جيتي
ندى:هههههه,شفيك
ريم:لا توهقت مع أخوك
ندى:ايوا تره نسيتك انك بتكوني لوحدك
ريم:اي اكيد بتنسيني
ندى:آسفه والله ماعيده

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا:يلا شوق ماخلصتي
شوق:يلا جايه
أم سعود:وين رايحين؟
سارا:بنروح السوق نافصتنا أغراض
تأمرينا على شيء
أم سعود:لا سلامتكم
سارا:الله يسلمك..يلا شوق
شوق على الدرج:يلا يلا
سارا:ساعه
شوق:هذاني نزلت,الا تعالي كان دقيتي
على البنات شوفيهم يمكن بيروحون
سارا:اي صج ذكرتيني
..سارا دقت على بيت بوراكان وقالت لها أم راكان مافي الا جوري ونور وهم قايلين يبقون يروحون لان ناقصتهم أغراض..وبعده دقت على بيت بوفهد وقالت ديمه بتروح إماا خلود راح تجلس مع أخوه يزينون البيت..ودقت على بيت بوعبدالله ومافي إلا أمل وقالت لهم يمرونهم..
سارا قالت لسواق يمر بالآول على بيت بوراكان
جوري ونور:السلام
سارا وشوق:وعليكم السلام
نور:شخباركم
سارا وشوق:الحمدلله
سارا:أجل وين ريوم؟
نور:راحت مع ندوي
سارا:وين؟؟
نور:مدري اي سوق رايحين
سارا:خلاص في يمشي
السواق:اللحين وين في روح؟
سارا:بيت بوفهد
السواق:أن شاء الله

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم فهد:والله شاقي روحك
خلود:إلا مشتهي,لو مزاجه مو حلو كان ماسوء شيء
خالد:وش فيكم علي أنا اللي بتعب ولا أنتو
أم فهد:هههه,قومي يابنتي وخليه عنك
خلود:لا مراح أفارق تومي
أم فهد:بكيفيك...وطلعت
خالد:ماراح تروحي معهم
خلود:لا أنا خلصت أغراضي من زمان
خالد:أيوا
ديمه تدخل:وش تسون
خالد:يهمك
ديمه:لا بس خلود قومي سارا بتجي اللحين
خلود:ماراح أروح
ديمه:مافي شيء ناقصك
خلود:لا من زمان خلصت
ديمه:طيب..وطلعت
أم فهد:يلا ياديمه جاءت عمتك
ديمه:يلا..وطلعت
ديمه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سارا:يلا أمش روح بيت بوعبدالله
السواق:أن شاء الله
..دقايق إلا وصلوا لان غريب من بيت بوفهد وطلعت أمل..
عبدالله كان توه جاي من الدوام:على ووين؟
أمل:بروح السوق
عبدالله:مع مين؟
أمل:لاتخاف معنا سوور
عبدالله:أي كذا يلا روحي
أمل تركب:السلام
الكل:وعليكم السلام
سارا:يلا في روح السوق اللحين
السواق:أن شاء الله
نور:ماعنده شيء غير أن شاء الله
الكل:ههههههههههه
شوق تنأظر عبدالله:"وآخير شفتك من جيناً من السفر ولا لك آثر,تمنت أن السواق مايمشي وتظل تنأظره بس هي دقايق إلا مشى"
أمل:كانكم ناقصين,وين خلود
ديمه:مع تومه البايخ
جوري:عاد ليه بايخ
ديمه:جالس يرسم في السقف تخيلوا
سارا:من صجك
ديمه:والله يقول يبقى يسوي مفجاءه
لفهد بمناسبة زواجها
جوري:يعني في غرفة ندوي
ديمه:أيه,يوه نسينا أن أخته هون
أمل:خخخخ
ديمه:لا تقولين لها
أمل:ولا يهمك
سارا:عاد شنو يرسم؟
ديمه:مدري للحين الرسمه كأنه غيوم ومدري أيش
سارا:ولد أخوي دايم مبدع أصلن
ديمه:اللهـ اللهـ وحنا مومبدعين
سارا:مدري شتسوين,فالحه لي بالمقالب بس
الكل:هههههههههههههههههه
طبعا شوق ساكته من شافت عبدالله وهي تفكر فيه
وامل تقول في باله يليت هي مكان خلود مع خالد

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالعزيز:يلا ندوي نمشي
ندى:أيه يلا
فهد:خلصتي
ندى:أي مابقاي شيء
عبدالعزيز:اللحين مالك حجه يلا قم رح
بيتكم أحسن لك
فهد:قايم قبل لاتقول,وسلم على ندى ومشى
عبدالعزيز:يلا
ندى:يلا

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

البنات في السوق..
سارا رحات مع شوق يقضون الاغراض اللي ناقصتهم
ديمه مع نور..
جوري مع أمل في محل فستيان
جوري:أمول شوفي هذا خقق
أمل:ووواووو,جوننناان
جوري:وش رأيك أشتري لي التفاحي ولا الفوشي
أمل:لا الفوشي أحل
جوري:لا عندي فستان طويل فوشي
أمل:أي هذا قصير غير
جوري أخذته:يلا أجل
أمل:جوور
جوري:همممم
أمل:ها فكرتي
جوري:على
أمل:على راشد
جوري بتفاعل:أي سكتي تقدم لي واحد ثاني
أمل:شفيك بشويش
جوري أنحرجت:يؤ نسيت روحي
أمل:طيب مين هو؟
جوري:توقعي
أمل:أممممممم,مدري قولي
جوري:محمد
أمل فتحت عيونه:محمد ماغيره
جوري هزت رأسه بي أي
أمل أبتسمت:ماقلت لك لادره أكيد بيسوي شيء
جوري:هع
أمل:وأكيد وافقتي على محمد
جوري:لاهذا ولاهذا
أمل:من صجك,ليه؟
جوري:لسا مافكرت
أمل:فيك شيء أنتي,بدون تفكير محمد
جوري بمسخره:وليه بالله؟
أمل:ماله داعي تفكرين مجرد ماهو يحبك
وتقدم لك,غبيه اذا فرطتي فيه,اللحين
وفي زمنا هذا ماتلقين واحد يحبك
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمل:جووور,أنتي تبقين راشد
جوري هزت رأسه بـ لا
أمل أبتسمت:يعني فكرتي في محمد
جوري:والله تصدقين ذاك اليوم فكرت فيه
بس اللحين يوم قالت لي أمي تخربطت اشوي
أمل:يعني نقول مبروووك
جوري:أقول شبي بس
أمل:هههههههههههه

سارا كل ماأخذت فستان ترويها لشوق تجوبها حلو موحلو بس وسارا متوقعه منها انها تسوي كذا لانها شافتها كيف تنأظر عبدالله..
ديمه ونور خلصوا مشتريتهم وجلسوا في الكافيه
..وبعد ماخلصوا رجعوا للبيت ..
في بيت بو راكان دخلت ديمه لقت البيت فاضي
ديمه:وييين الناس,شكله مافي أحد
وراحت لغرفته خلود لقت خلود تروح وترجع وتوتره
ديمه بتردد:خلود
خلود ألتفتت عليه وعيونه كأنت كلها دموع
ديمه بخوف:وش فييك؟
خلود:خالد طاح من على السلم
ديمه:شنوو
خلود:كان يرسم وبيزل يأخذ اللون وفرطت
رجله وطاح وهو في المستشفى
ديمه جلست:ومين وداها اللحين
خلود:أبوي وأمي
ديمه:يارب مايكون صار له شيء
إلا رن جوال خلود,ورفعت تفكر أمه
خلود:ها يمه شخبار خالد اللحين
أمل:أنا أمل مو أمك
خلود:هلا أمول فكرت أمي
أمل:ليه وش فيه خالد
خلود قالت لها......
أمل تغير صوتها:واللحين شخباره
خلود:هذاني أنتظر أتصال من أمي
أمل:طيب أخليك طمنيني عليه
خلود:طيب..وسكرت

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا رجعت وشوق راحت تجلس جنب أم سعود
سارا:"هذاي فرصتي عشان أكلم عبود عشان أخبره باللي صار"
عبدالله:هلا بالقاطعه
سارا:والله بدق بس مافي وقت
عبدالله:معليه بمشي لك هالمره
سارا:غصب عنك أصلن
عبدالله:وأنا وش اللي مسكتني
سارا:ههههههههه,عندي لك أخبار
عبدالله:قولي سامعك
سارا:تعرف يوم كنأ في أمريكا يوم تسوي لها
الحركه ماسالتها ومشيت,يوم رجعنا للفندق
معصبه من الحركه,عاد أنا سويت الواجب
عبدالله:ههههههههه,يعني نجحت الخطه
سارا:لا أنتظر لازم نخليه تعترف
عبدالله:طيب كيف؟
سارا:أسمع هي اللحين على أي شيء
تسرح وتفكر كثير,وتصدق اليوم شفتها
تنأظرك بنأظرت غير كل مره
عبدالله بفرح:حلفي
سارا:هي هي أشوي أشوي
عبدالله:ههههههههه
سارا:خل السالفه علي وراح تشوف
شنو راح يصير
عبدالله:معتمد عليك
سارا:يلا بسكر قبل لاحد يشك
:وش نشك فيه
سارا سكرت بسرعه وحطت الجوال على السرير

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ندى تدخل:هلا يمه
أم عبدالله:وش عندكم تأخرتوا
ندى:هذا ولدك قال لازم اعشيكم
أم عبدالله:وش عنده
عبدالله ينزل من على الدرج:مزاجه مروق يمه
أم عبدالله:أن شاء الله دايم مروق
ندى:وين أمول؟
أم عبدالله:من جئت وهي فوق
ندى:مع مين راحت؟
أم عبدالله:مع عمته والبنات
ندى:اها,طيب أنا اللحين أستاذن
أم عبدالله:اذنك معك
عبدالله جلس:أجل وين الوالد
أم عبدالله:للحين ماجاء
عبدالله:والله هالك روحه في ذا الشغل
أم عبدالله:بعد شنو نسوي لها
دخل عبدالعزيز:السلام
أم عبدالله:وعليكم السلام والرحمه
عبدالعزيز:وأنت ليش ماترد
عبدالله:رديت بس بالعداله
عبدالعزيز جلس:أقول فصلت لك ثوب
لعرس ندوي
عبدالله:لا أستناك,أيوا فصلت
عبدالعزيز:مالت عليك,ماتعرف تتكلم
عبدالله:أنت بالأساس متى فصلت
أم عبدالله:شلون ياولدي روح فصل مستعجل
يطلع لك
عبدالعزيز:أشوف بكره أروح
أم عبدالله:الله يهديك بس

ندى بعد ماحطت الأغراض في غرفتها راحت تشوف أخته
ندى على الباب:ممكن أدخل
أمل تمسح دموعه:دخلي
ندى:أمول كنتب تبكين؟
أمل:لا
ندى:كذابه يلا قولي لي وش فيك
أمل:أخو فهد
ندى بخوف:شنو فيه؟
أمل:طايح من على السلم
ندى شهقت:متى؟؟
أمل:توه اليوم واللحين هو في المستشفى
ندى توه بتأخذ الجوال بتكلم فهد إلا قالت لها
أمل:لاتدقين هم مايبقون فهد يعرف
ندى بأستغراب:ليه؟؟
أمل:هو كان يرسم لخوه
ندى:يرسم!!
أمل:أيه
ندى:ماكنت أعرف أن هو يرسم
أمل:إلا يرسم بس مودايم

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

خالد صحى..
أم فهد بفرح:بو فهد تعال صحى خالد
بوفهد:ها يا ولدي وش تحس فيها اللحين
خالد:مافيني شيء خلهم يشلون هالمغذي
أم فهد:لا ماراح يشلونها
خالد:ليش ماأبقيها
بوفهد:مو على كيفيك
أم فهد تجلس:خوفتني عليك,أنا قايله لك بلها من
هالشغله بس ماتسمع الكلام
خالد يتألم:وش فيه رجولي
بوفهد:جبروها لك,صار لك كسر بسيط
مع طحيتك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري تدق الباب
أم راكان:منو
جوري:أنا أدخل
أم راكان:أي تعالي
جوري دخلت
أم راكان:تعالي جلسي جنبي
جوري جلست:يمه فكرت
أم راكان:أن شاء الله لقيتي الشخص
المناسب لك
جوري هزت رأسه بـ أي
أم راكان:أي واحد
جوري بخجل:محمد
أم راكان:والله أحسن ماخترتي و
اذا اختراتي راشد أصلح ماخترتي,
وهذاي حياتك وأنتي أدر بها
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:اللحين أقوم أعطي خبر بالأول
أم راشد أن محصل نصيب,وأكلم أم محمد
جوري:يلا تأمريني على شيء
أم راكان:لا سلامتك
جوري قامت:الله يسلمك..وطلعت
أم راكان أخذت التلفون ودقت بالأول على
أم راشد وأستسمحت منها أن ماكو نصيب
لولده وأن جاه ثاني وافقت عليه
أم راشد تقبلت الموضوع بكل سعة صدر
وبعد ماسكرت من أم راشد كلمت أم محمد

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم محمد:والله أنا اللي لي الشرف ننسابكم
محمد سمع هالكلام وقام نط جنب أمه
أم محمد:تسلمين والله يأم راكان
أم راكان:الله يسلمك,وحياكم الله في أي وقت
أم محمد:الله يحياك,يلا مع السلامه..وسكرت
محمد بفرح:وافقت
أم محمد:أي
محمد يبؤس رأسه أمه:متى بنروح لهم
أم محمد:يؤه أصبر كنك صاير مخبول أشوي
محمد:يمه
أم محمد:مدري عنك
محمد:يلا أنا طالع
أم محمد:الله وياك
محمد الفرحه ماشلت رجله كان خايف أن
جوري ماتوافق اذا تقدم لها,شلون اللحين
سمع أنه موافقه,ماظل شارع إلا وراح لها
وهو مو حاس بنفسها ...

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:هلا والله
سلطان:هلا فيك وش دعوه,ما
تقول لي أنك وصلت
راكان:والله توني امس اقول بكلمك اليوم
سلطان يسلم عليه:الحمدلله على السلامه
الله يتقبل
راكان:الله يسلمك,منا ومنك
سلطان:والله أني زعلان عليك
راكان:تفضل بس ولا أخليك تطلع
من البيت إلا وأنت راضي
سلطان:زاد فضلك..ودخل
راكان:حياء الله من جاء,توء مانور البيت
سلطان:منور بأهله
راكان:أخبارك وأخبار الشغل
سلطان:بخير إلا قلي أنت وش سويتوا
راكان:والله تونسنا
سلطان:عليكم بالعافيه
راكان:الله يعافيك.وقام,عن أذنك
سلطان:أذنك معك
راكان طلع بره:يمه خلي الخدامه
تجهز الشاي والقهوه والفواكه,جايني
صديقي
أم راكان:محمد
راكان:لا سلطان,ليه بالذات محمد
أم راكان:يعني هو صديقك,واللحين بيصر
زوج أختك عن غريب
راكان فتح عيونه على الآخر:ششنو
أم راكان:أشفيك
راكان:من متى ذا الكلام
أم راكان:من يوم رجعنا من السفر
كلمتني أم محمد واليوم رديت عليه,
أن أختك موافقه
راكان:وأنا آخر من يعلم
أم راكان:والله مدريت,قلت صديقك
أكييد قال لك
راكان:يصبر علي خلني أشوفه
أم راكان:يلا أنا رايحه أقول للخدامه
راكان:عجلوا وراح

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم فهد:أمش بالعداله,أنتبه
خالد:لاتخافين علي
خلود أسمعت صوت أخوه ونزلت ركض
أم فهد:بالعداله بعد أنتي,مو ناقصينك بعد
خلود:يابعد قلبي,وتلمس رجله تألمك
خالد متعمد:ااااااااه,وخري
خلود:يؤه والله مدري
خالد يضحك:تعالي ساعدني عشان اجلس
خلود:شفت أقولك قول لي وأنا
بجيب لك الالون بس ماتسمع
خالد:خلاص مره ثانيه أقولك
خلود:خوفتني عليك
خالد:ماعاش مين اللي يخوفك
أم فهد تمد الكيس لخلود:خذي عطيه
هذا الدواء بعد مايأكل شيء
خلود:طيب
أم فهد:يلا تبؤن شيء بروح أنام
خالد وخلود:لا سلامتك
أم فهد:يلا أنتبه لنفسك,وهذا
تومك جنبك أي شيء تبقيه قول لها..وراحت
خالد:أن شاء الله
خلود:يؤه نسيت أمول
خالد رافع حاجبه:وش فيها
خلود:قالت لي طمنيني عليه
خالد:ليه تقولين لها
خلود:هي دقت وأنا أفتكرتها أمي
خالد:طيب جيبي الجوال
خلود بأستغراب:ليه!
خالد:مو تقول تبقى تتطمن علي
خلود:أيه
خالد:أي بكلمها بنفسي
خلود:لا والله,أستريح بس
خالد:هذاني مستريح
خلود:مافي ماعندنا أولاد يكلمون بنات
خالد:لايكثر وبسسرعه جيبي الجوال
خلود:خالوود من صجك أنت
خالد:شايفتني أمزح معك
خلود:لا بس أستغربت
خالد:بتجبين ولا شلون
خلود تمد الجوال:يؤه يمه منك شلون
تحن,خذ
خالد يضحك:غصب عنك بتعطيني أيه
خلود:لاتخليني أخذه منك
خالد:جربي
خلود:لا خلاص
خالد:هههههههه
وعند أمل رن الجوال وشافت أسم خلود ورفعت
أمل:ها خلود بشري وش صار
خالد:أنا مو خلود,أنا توامها
هنا أمل توهقت وماعرفت شنو تقول
خالد:مو تبقين تتطمنين علي هذا أنا
كلمتك ومافيني شيء
أمل:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد:أمل
أمل بحياء:نعم
خالد:مافي الحمدلله على السلامه,
ولا ماتشوف شر
أمل بخجل:ماتشوف شر
خلود سحبت الجوال منه:هلا أمول
أمل:هلا خلود
خلود:ترأ مو مني هو اللي أصر
أمل:والله طيح قلبي بيدي
خلود:هههههههههههههه
أمل:أي تضحكي وش عليك
خالد:خلود تعالي أبيك
خلود:يلا بروح لشايب بشوف
شنو يبقي
أمل:لالا لاتقولين عنها شايب
خلود:والله حنه
أمل:طيب وش قالوا المستشفى
خلود:كسر بسيط
أمل شهقت:والله
خلود:لاتخافين عليه حصان
خالد:خلووووووووود
خلود:يلا أمول بروح قبل ليموت
أمل:اسمل عليه,لاتقولين كذا
خلود:ههههههه,يلا سلام..وسكرت
خالد:وش جالسين تقولون
خلود:يهمك
خالد:أيه,خلصي قولي
خلود:مسكينه طيحت قلبه يوم كلامته
خالد:لا عساها مسكته
خلود:يالسخيف ومشت عنه
خالد:تعالي انا جوعان وشلون أقوم
ولا هذا أمي موصيتك علي بعد
خلود تتحلطم :مدري على أيش حابتك
أمول,مافيك شيء ينحب كلش

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 27-05-2011 الساعة 12:39 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 12:40 PM   رقم المشاركة : 94
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


سارا:ولاشيء
بوسعود:شلون يعني ولا شيء
سارا:لابس هذا في الشغل
عيد ميلاد صديقتي ونبقى نسوي
لها مفاجاء عشان ماتحس
بوسعود:أي..وطلع
سارا:"استغفرالله,مدري من وين
جبت هالكذبه"
شوق:سووور
سارا:بسسم الله,خوفتيني
شوق:ليه مانزلتي معنا
سارا:بس كنت أشوف المعاملات
شوق:اهااا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان يمد القهوه:سم
سلطان:سم الله عدوك
راكان طلع جواله:خليني أدق على الخاين
سلطان:منو
راكان:محمد
سلطان:هههههه
محمد يرد:هلا والله
راكان:لاهلا ولا مسهله
محمد بأستغراب:وش فيك
راكان:لا تسوي روحك ماتعرف
محمد:هههههههههه
راكان:وأنا أقول الأخ ليه سرحان
ومومعي,ويقلد على صوتها
ولا يقول لي مافيني شيء
محمد:وش تبقاني أقولك
راكان:خلني أشوفك وأرويك شغلك
محمد:أوكي
راكان:يلا سلام..وسكر
سلطان:وش فيك عليه؟
راكان:خاين,تخيل هومعي دايم
ويخطب أختي وأنا مدري
سلطان رفع حاجبه:شلون يعني
راكان قالها عن السالفه....
سلطان:ههههه,والله أنه فله
راكان:من زمان
إلا ينفتح الباب بالقوه..
نور:ركووون دريت صديقك خطططب
ماشافته إلا مع صديقه وبسرعه تروح
بدون ماتسكر الباب
نور:"ياربي والله فشله"
أم راكان:نور وش فيه لونك مخطوف
نور:ها
راكان يضحك:بعد وش فيه
نور منحرجه من أخوه
أم راكان:وش صاير؟
راكان:دخلت علينا المجلس
أم راكان:شنوو
راكان:فشلتنا داخله بجماته,ولا وقصير بعد
نور أنحرجت وراحت لفوق..
إما سلطان فجلس يتذكر شكله:"كأني شايفه
في زواج أختي عبير,لالا وين ياربي"
إلا دخل راكان..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

فهد دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد ينأظر خالد اللي كان جالس واضع المخده تحت رجله المكسره وبأستغراب:خالوود سلامات وش فيك!
أم فهد:تعرف أخوك يجلس مايجلس
فهد يجلس جنبه:ماتشوف شر
خالد:شر مايجيك
فهد:ترا مو مأجل العرس عشانك
خالد:مالت عليك,ومنو قال لك أجله
فهد:هههههههههه
أم فهد:إلا قول لي وينك فيه امس ماشفتك
واليوم يوم جلست مالقيتك موجود في غرفتك
فهد:والله الشغل لفوق رأسي
خالد بمسخره:وش عندك بالله!
فهد:يعني واحد في أسبوع زواجه وش
عنده يعني,تستهبل أنت
أم فهد:خله عنك,وقول لي حجزت القاعه
والفندق اللي بتبتون فيه ليلة العرس,وعلى
كروت الدعوه خلصوا ولا
فهد:اللهـ,كل هذا بسويها في يوم
خالد:ومنو قال يبقى يعرس
فهد:عاد أنت تسكت,تفشلنا يوم الزواج
الناس تبارك وأنت مكسسر
خالد:يممه شوفي يطنز علي
أم فهد:أنا بقوم من يمكم أبرك لي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

قرب زواج ندى الكل مشغول في تجهيزاته للزواج باقي يوم للزواج وتنتقل ندى للحياته الزوجيه الخاصه أبه
عند ندى ...
أم عبدالله:أمول قومي نأدي ندى
أمل:أن شاء الله,وقامت
عبدالعزيز يدخل:سلام
أم عبدالله:وعليكم السلام
عبدالعزيز:وينهم
أم عبدالله:هذاهم جاوا
عبدالعزيز:أمول خذي الثوب واديه غرفتي
أمل:توك مفصله
عبدالعزيز:أي والله زين طلع
أم عبدالله قامت:ندى قومي معي
ندى:أن شاء الله وقامت
عبدالعزيز يغمز لأمل:وش تبقي أمك بندى
أمل تهز كتفه:مدري
عبدالعزيز بنأظره لأمل:اهااا..وراح
بعد نص ساعه طلعت ندى وكان وجهه محمر
وعلى طول لفوق
أمل تستهبل:وووين
ندى لاجواب...
أمل تضحك.....
بو عبدالله يدخل:دووم هالضحكه
أمل توهقت:تدوم أنفاسك
بوعبدالله يجلس:وين أمك؟
أمل:هذاهي جاءت
أم عبدالله تجلس:تحشون فيني
أمل:لا,بس الوالد تعرفينه مايعزي عنك
أم عبدالله:يسلم لي رأسه
بوعبدالله:أنا أخذت أجازه يومين لزوج ندى
أمل:بسس يومين
بوعبدالله:أيه أجل كم تبقين؟
أمل:أسبوع اسبوعين
بوعبدالله:أدري فيكم طماعين
أمل:أي عوضوني عن ندوي,ماراح
يصير معي أحد
أم عبدالله:والله حالك حال أختك
أيام وتروحين بيت زوجك,اذا الله راد
أمل:لا تبقون الفكه مني
بوعبدالله:منو قال,بس هذاي سنة الحياه
يابنتي
أمل خجلت وقامت..
بو عبدالله:هههههههههه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

محمد جنب المرايا
أم محمد:يلا والله شكلك حلو
محمد لسا على المرايا
بومحمد:يلا يأم محمد
أم محمد:أنا خالصه بس هذا ولدك
بومحمد:محمد يلا خلص
محمد:يلا يلا

في بيت بوراكان..
جوري:لا مو طالعه
نور:بلا غبى هي جايه عشان تخطب رسمي
جوري:بس لسا ماجابو الشيخ
نور:ياغبيه بعد زواج ندى
جوري:ــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:جوري للحين مالبستي
نور:مو راضيه
أم راكان:يلا خلصي بسرعه..وراحت
نور:أنا بروح أشوف ريم
جوري:ماخلصت
نور:لا لان الحنايه ماجاءت الا متاخره
جوري:لو متحنيه معنا أمس بس هي ماتسمع
نور:ماتسمع الكلام,نور وهي طالعه يلا لبسي
جوري:روحي بسس

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا:شووق
شوق:هلا
سارا:سمعت أم سعود,تقول
أم محمد جارتنا بخطبون لاولده اليوم
شوق:جد
سارا:أيه
شوق:مين راح يأخذون لها
سارا:مدري
شوق:بروح اسال مرة عمي
سارا:طيب
بعد دقايق شوق رجعت..
سارا:ها وش قالت؟
شوق:مارح تصدقين إذا قلت لك
سارا تحمست:قولي
شوق:جوري
سارا ماستوعبت:هااااااا
شوق:جوور الخايسه ماقالت لي
سارا:تصبر اليوم مافي وقت عشان
أكلمه بكره اذا شفتها في الزواج أعلمها شغلها
شوق:بس تقول اليوم رايحين بس كلام
بعد زواج ندوي بيرحون رسمي
سارا:الله يوفقها
شوق:آميين

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بعد ماطلعوا من بيت بوراكان..
بومحمد:ها وش رأيك بالبنت
أم محمد:والله ماشاء الله جمال وأخلاق
بو محمد:لا ولادي يعرف يأختار
محمد:أعجبك أنا
بومحمد:أي طالع على أبوك
محمد:أجل

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

اليوم يوم الخميس اللي هو زواج ندى..
في بيت بوعبدالله..
أم عبدالله تصحي ندى
ندى تتثاوب:كم الساعه اللحين
أم عبدالله:9 يلا قومي عشان ماتتأخرين
ندى وهي قايمه:صحت أمول
أم عبدالله:رايحه أشوفها
ندى أخذت لها شور..وطلعت راحت تشوف أمل
ندى دخلت غرفة أمل وشافت أمل حاطه رأسه ,
بين رجليها
ندى:أمل ليه ماقمتي تأخذين لك شور
أمل رفعت راسه:بقوم اللحين
ندى:يلا عشان نروح
أمل دمعت عينه....
ندى تقرب لها:أمووول,لا تبكين أحين
تبكيني معاك
أمل:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:أمول خلاص عشاني لاتبكين
أمل قامت وضمت ندى
ندى:ياعمري يأمول أن ششاء الله
أشوفك في يوم كذا مثلي
أمل بأبتسامه مصنعه:الله كريم
ندى:يلا روحي خذي لك شور لانتأخر

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم فهد جلست بناته ونزلت تحت
بوفهد:أنا رايح المجلس
أم فهد:جاءك أحد؟
بوفهد:بروح أشوف
فهد يدخل:السلام
أم فهد بفرح:وعليكم السلام
أشوف الوجه نور,نعيماً
فهد:الله ينعم بحالك,إلا وين الوالد
أم فهد:توه رايح المجلس
فهد:وأخوني وينهم
أم فهد:أنا جالسه لصلاة الفجر,وأخوك
لسا صاحي,والبنات توني مصحيتهم
فهد:أنا رايح أشوفه
أم فهد:تسوي خيير
فهد:عن أذنك بروح أخذ شور
عشان أنزل مع الوالد
أم فهد:الله يوفقك يارب
فهد:آميين...وراح

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري:أنا بروح أكلم شوق
نور:طيب
جوري أخذت الجوال
شوق ترفع:هلا والله
جوري:هلا بيك
شوق:يالخاينه
جوري:أنااا!!
شوق:يجيك حمود ولد جيرنا ولاتقولين لي
جوري:هههه,ماصار شيء للحين
شوق:لالالا
جوري:مين قال لكم
شوق:يعني جيرنا,وزوجت عمي
ماتبقينا ندري
جوري:اهااا,الموهم خلصتي
شوق:لا تو الناس,أصلن ماسويت شيء
جوري:ليه تو الناس,أجل متى يتروحين المشغل؟
شوق:لا ما بروح
جوري:وليه!؟؟
شوق:بس,ماله داعي
جوري:يلا شوووق بلا سخافه
شوق:لا راح أحط لي ميك أب ناعم
وشعري راح أستشوره
جوري:شوووق
شوق:شتبقين
جوري:طيب تعالي معي
شوق:لا مايحتاج
جوري:آوف منك ياعنيده
شوق:ههههههههه
جوري:أنا بروح هذاي نور تنأديني
شكله اللي بتسوينا جاءت
شوق:أوكي..باااي
نور:جوووور
جوري:هذاني جايه


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


•.°.• أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2011, 04:31 PM   رقم المشاركة : 95
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

go go go
go go
go

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2011, 09:52 PM   رقم المشاركة : 96
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
يسسلمووو لوجودك و تفاعلك

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2011, 11:15 PM   رقم المشاركة : 97
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الرابع والعشرون •.°.•



.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


ندى وأمل بعد ماخلصوا نزلوا لتحت
عبدالله يصفق ويغني لندى وعبدالعزيز قام يرقص
عبدالعزيز سحب أم عبدالله عشان ترقص معه
أمل تصفق معهم وهي فيها الصيحه
وندى واقفه تنأظرهم....
ندى:"ياربي تجنون,الله يخليكم لي بفقدكم"
عبدالله يسحبها:تعالي رقصي
مايصير اليوم زواجك وماترقصين معناُ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بوفهد:إلا أقول يأم فهد وين المعرس
أم فهد:توه جاء من الحلاق وقال بيروح
يتروش ويجيك
بوفهد:والبنات وينهم ماينسمع لهم صوت
أم فهد:نايمين
بوفهد:قومي جلسيهم,كأنهم ناسين إن اليوم
زواج أخوهم
أم فهد تقوم:أمس أزعجوناً,ما ناموا إلا الصباح

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم سعود:مارحتي مع سارا
شوق:راحت!
أم سعود:أي توها من أشوي
شوق:ما جاءت قالت لي
أم سعود:روحي اللحين مع السواق
شوق:لا ماراح أروح بس أنا كنت
أبقها تشوف الفستان
أم سعود:يعني منتي رايحه للمشغل؟
شوق:لا راح أحط لي مايك أب خفيف
أم سعود:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بو عبدالله يدخل..
عبدالله:حياك يبه تعال معناً
بوعبدالله:ليه شايفني مثلك صغير
أمل:لا يبه اليوم مميز
بوعبدالله جلس وأم عبدالله راحت تجلس جنبه
ندى:يلا عبود توصلنا المشغل
عبدالله يكمل رقصه وهو ماشي:يلا أمشو
عبدالعزيز:عن أذنكم..وطلع لغرفته
أم عبدالله تصب قهوه:سم
بوعبدالله:سم الله عدوك
أم عبدالله:مارحت مع بوفهد
بوعبدالله:أشوي ورايح
أم عبدالله:الله يوفقهم أن شاء الله
بوعبدالله:آمين,إلا أنتي ماراحتي مع بناتك
أم عبدالله:لا راح تجيني كوفيره هنا
بوعبدالله:يلا أجل أنا بروح أشوف بوفهد
أم عبدالله:الله وياك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

وصلوا بيت بوفهد للقاعه..أم فهد تدخل معه خلود وديمه
ديمه:يؤ احنا أول ناس
خلود:شرأيك
ديمه:أمشو داخل لا يخترب مكياجي
أشوي إلا وصلو المعزيم..وام فهد تستقبلهم وتحيهم وترحب فيهم
أم فهد تنأدي خلود:خلوووود,ياخلوود
خلود:هلا يمه
أم فهد:روحي دقي على أم عبدالله شوفيها ليه تأخرت
خلود:بروح أتصل على أمول أشوفها..وراحت
خلود أخذت جوآله من الشنطه
خلود:أمول يلا ردي
أمل ترد:هلا
خلود:ساعه على ماتردين
أمل:الجوال بعيد عني
خلود:اهاا,وينكم فيه اللحين
أمل:في المشغل,ليه؟
خلود:ماخلصتوا!
أمل:لا لسا باقي لندوي التصوير
خلود:وعمتي وينها؟
أمل:مو معنا هي في البيت
خلود:أجل ليه ماجاءت للحين؟
أمل:مدري,أشوف أدق عليه اللحين
خلود:طيب,يلا باي
أمل:باي..وسكرت,ودقت على البيت
أم عبدالله:ألووو
أمل:هلا يمه,ماخلصتي ؟
أم عبدالله:إلا توني من أشوي خلصت
أمل:أجل ليه مارحتي القاعه
أم عبدالله:هذا أخوك عبود بيجيء لي
أمل:وعزوز وينه؟
أم عبدالله:توه طالع,يقول جاي لكم
أمل:يؤه صح ندوي قايله له يجيء
أم عبدالله:خلصت أختك ولا؟
أمل:أي بس باقي التصوير
أم عبدالله:يلا أجل أنا بروح ألبس عبايتي
أمل:أيه صحيح توه خلود داقه تسأل عنك
أم عبدالله:يلا هذاني بروح..وسكرت
أم عبدالله بعد مالبست العبايه طلعت لقت
عبدالله ينتأظره
أم عبدالله تركب السياره..
عبدالله:يمه شفيك تأخرتي,اللي سوتك
من زمان طالعه
أم عبدالله:هذاي أختك متصله تسأل
عبدالله:منهي أمول
أم عبدالله:أيه,تقول لي ليه مارحتي القاعه
عبدالله:اهاا,هما خلصوا
أم عبدالله:باقي بس ندى
عبدالله:خليني أدق على عزوز أشوفه هو وين
عبدالعزيز:هلا عبود
عبدالله:وينك فيه؟
عبدالعزيز:رايح لندوي
عبدالله:خذت معك أحد؟
عبدالعزيز:لا,ليه؟
عبدالله:بس أسال
عبدالعزيز:عدل
عبدالله:يلا مع السلامه..وسكر
أم عبدالله:وينه فيه؟
عبدالله:هذا هو في طريقه لندى
أم عبدالله:عقبال مانشوفك أنت وأخوك معاريس
عبدالله:الله كريم
وصلت أم عبدالله وراحت تسلم على أم فهد
أم فهد:وش فيك تأخرتي؟
أم عبدالله:على اللي سوتني ماجاءت لي الا متأخره
أم فهد:الناس تسأل عنك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم سعود:شووق,شووق
شوق على الدرج:نعم
أم سعود:خلصتي ولا
شوق:باقي لي أشوي وأخلص
أم سعود:يلا أجل عمك بيجيء بعد أشوي
شوق:طيب..وراحت


~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالعزيز أخذ جواله ودق على أمل
أمل:هلا عزيز
عبدالعزيز:ها خلصتوا
أمل:أي,وينك فيه أنت؟
عبدالعزيز:تحت أنتظركم
أمل:يلا دقايق ونازلين ..وسكرت
ندى:هذا عزوز
أمل:أي,هو تحت اللحين
ندى:يلا أجل خلينا نجهز
أمل:يلا,تعالي أعدل لك عبايتك
عبدالعزيز يفتح الباب لندى:تفضلي
أمل:أيوا شعليك,يفتح لك الباب بعد
ندى وهي راكبه:ياغيورها
عبدالعزيز:خليني أدلعه اليوم هي أميره
أمل:لنا الله
عبدالعزيز:ههههههههه
وصلوا للقاعه ودخلت ندى معه أمل للغرفه الخاصه بالعروسه ..
ندى تجلس على الكرسي بعد مأخذت أمل منها العبايه:آوف وش ذا الزحمه
أمل تعدل نفسها جنب المرآيا:لازم
ندى:أمول شغلي التكيف حرانه
أمل تضحك..
ندى بأستغراب:وش فيك!
أمل:لانك متوتره وخايفه في نفس الوقت
فاتحسين بالحراره
إلا دخلت خلود ومعه ديمه
خلود:ياعمري أمول تجننين والله ماعرفتك
مساعه يوم تكلمين الخدامه
أمل:يسسلموو قلبي,أنتي الحلا كله
ندى:وإحنا مانجنن
خلود:لا أنتي لك حلا غيير اليوم
ندى:تسلمين
خلود تمسك بيد أمل:تعالي نطلع برأ
أمل:لا مأبقي في حريم واجد
خلود:بلا دلع وتعالي معي
أمل:وندوي مين يجلس معها؟
ديمه:أنا بجلس معها
خلود:خلاص اللحين ماعندك عذر
أمل طلعت مع خلود برأ
الكل أول ماطلعت أمل ينأظر فيها بفستانه الأحمر الحريراللي مطلع أنوثتها وجماله المخشوش وشعرها المفلول على أكتافها
خلود:تعالي نرقص أحب هذاي الأغنيه
أمل:يلا أمشي
دخلت أم سعود وأم محمد وسلموا على أم فهد وأم عبدالله
بركوا لهم ودخلوا
إما شوق راحت لدورة المياه"الله يكرمكم"تعدل نفسها
..كانت مره ناعمه..
أم سعود تدخل وكانت في وجها سارا وجوري
سارا:هلا أم محمد كيف حالك
أم محمد:بخير الله يسلمك
جوري سلمت على أم سعود وأم محمد وسبقت سارا لبرأ
سارا:أجل وين شووق
أم سعود:هناك تعدل نفسها
سارا:خليني أروح أشوفها..وراحت
سارا أنتبهت لجوري تمشي أقبالها
سارا:جووور
جوري تلتفت:زين جيتي
سارا:وليه طلعتي قبلي
جوري:ـــــــــــــــــــــــ
سارا:تعالي صج,والله لقطعك
تنخطبين ولا تقولين
جوري:ماصار شيء
سارا أستوعبة:اهاااااااا,من عذر طلعتي
آثر أم بعض الناس كانت واقفه مع أم سعود
جوري:سوووور
سارا:ههههههههههه
جوري أنتبهت لشوق من بعيد:سور شوفي شوق
سارا:يااااي تجنن بنت أخوي
سارا تقدمت لشوق:فديت الحلو أنا
شوق أنتبهت لهم:لا تبالغون
جوري:بالعكس طالعه حلوه
سارا:وأحلى منا بعد
شوق:عيونكم الحلوه
دخلو داخل بعد ماخلصت شوق..
سارا:شوفوا أمول ترقص,يالبى الناعمين ياناس
جوري بغرور:رقصي أحلى
سارا بتحدي:خليني أشوف رقصك
جوري:طيب اللحين تشوفين
سارا:يلا
جوري كانت ترقص من على المسيره الكل منبهر بجماله
وبفستانها الأزرق وشعرها كانت مسويها لها تسريحه ناعمه مره
أمل:خلود شوفي جور
خلود يوم شافت جوري غربت:طالعه حلوه
جوري:ليه هذا شيء جديد تقولينها
أمل:ياعيني على الواثقين
جوري:أكيد راح اثق مافي بنت بجمالي
خلود:إما مافي
أم محمد مابعدت عينه عن جوري وين ماراحت تنأظر فيها
أم محمد:"ماراح ألقى وحده بجماله لولدي محمد"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أمل عند ندى..
ندى:أمول تعالي عدلي طرحتي
أمل:والله عدله وتجننين بعد
ندى:عطيتي خبر لعبود وعزوز
أمل:أي هذاهم جاين
ندى:طيب والموسيقى عطيتها الطقاقه
أمل:أيه سويت كل شيء معاليك
ندى كانت متوتره وخايفه في نفس الوقت,فاحبت تطلع التوتر بأسالتها اللي زهقت فيها أمل..
عبدالله:يالبى أختي والله
عبد العزيز يلولش..
أمل:أسكتو فشلتون
عبدالله ينأظره بنص عين:وليه نفشلك؟
أمل:أصوتكم توصل للمعزيم
عبدالعزيز:أي عادي أخوان المعرسه
أم عبدالله:يلا وينكم مادخلتوا
عبدالله أخذ أمه ورقص معه,وعبدالعزيز يصفق
ندى كانت فرحانه لفرح أخوانه..
أم عبدالله:يلا بس أدخلو لاتتخرون,وراحت
أمل:يلا أنا بروح أعطي خبر الطقاقه,وإذا نديتكم تدخلون
عبدالله:أوكي
عبدالعزيز واقف جنب المرايه وراح له عبدالله
عبدالله:عدل من مساعه وأنت تعدل فالشماغ
عبدالعزيز:أسكت حاس شكلي فلله
ندى:والله تجننون,يليت أشوفكم دايم بالشماغ
عبدالغزيز:أنا اليوم ومتحمله عشانك,كيف كل يوم
عبدالله:عيونك اللي تجنن والله
ندى بخجل:تسلم
أمل تنأدي:يلا أدخلو
الطقاقه:حطو شيلاتكم أخوان المعرسه بيدخلون
أمل تأشر لها بأنها تشغل الموسيقى
ندى برأ القاعه:أبوي ماغير رأيه؟
عبدالله يمسك يدها:ولا يهمك أنا بدل أبوي
وعبدالعزيز راح للجهة الثانيه
ندى أبتسمت:الله لايحرمني منكم
..أشتغلت الموسيقى معلنه دخلوا ندى بكل حياء ورقه وبكل شموخ من على يمينه عبدالله ويساره عبدالعزيز..
إما أمل فاكنت ورأه تعدل الذيل..
المصوره تأشر لها بأن تبعد,أمل رجعت لوراء
سارا:أمول ليه ماضليتي مع ندوي
أمل:المصوره قالت لي أبعد,خلاص كنت بس بعد لها الذيل
شوق:عشان ماتطلع صورتك في الفيديو
أمل هزت رأسه بـ أي
سارا:يالبى عيال أخوي يجننون
أمل:أكييد
سارا:والله كنهم معاريس,بالثوب والتشخيصه
أمل:الله كريم ونعرسهم ونفتك منهم
سارا:والله يبخت اللي بتأخذهم
أمل:هي يحصل له مثل أخوني بس
ديمه:ياواثق
أمل:مين اللي تكلمت؟
ديمه:أنا
أمل تنأظره:خلووود
سار:لا هذاي ديوم,بس لانها متلثمه ماعرفتيها
أمل:والله ماركزت على الصوت,ولانو العيون نفس بعض
وقبل لاتجلس ندى..
عبدالله:ووين خليني أرقص معك,لاخر مره
ندى تضحك:من صجك
عبدالله يمسك يده ورقص معها بس هي كانت تحرك يده موعارفه ترقص بالفستان..
أمل:يلا أنا بروح لازم أرقص مع أخواني..وراحت
ريم كانت تنأظر عبدالعزيز:"يالبى عزوزي,عيونه الاصغار والسود,وآنفه الطويل والحاد,وشفايفه الصغار وشعره اللي نازل لنص رغبته,إما بشرته الحنطاويه اللي مطلع كل ملامحه"
قطع خياله بنور تهزه..
ريم:شفيك
نور:أنتي اللي شفيك مو أنا
ريم:مافيني شيء
:لوسمحتي
لفت سارا لمصدر الصوت:هلا
:يغرب لك أخو المعرسه؟
سارا:عمته,ليه؟
:ماعرفتيني أنا سهى
سارا تتذكر:اي عرفتك,بس للحين ماقلت لي ليه تسألين
سهى:والله يهبل ولد أخوك ماشاء الله عليه
شوق بردة فعل:وش ذا القلة الادب
البنات أستغرابو من أنفجاره..وفضلوا السكوت دون المناقشه..
سهى:وأنتي وش عليك؟
شوق ماردت عليها ومشت من جنبه..
سارا أعتذرت لسهى ولحقت شوق
شوق:"وش فيني أنا ليه تفاعلت أو بالأصح أنقهرت من كلامه"
سارا:شوق أنتظري من مساعه وأنا وراك
شوق ألتفت:هلا سارا
سارا:وش فيك عصبتي على سهى,وبتعمد..كأنك غرتي؟
شوق:أولا من أيش أغار,ثاني شيء هي قليلة أدب بكل واقاحه جايه تقول قدامنا كلنا,ماعنده أحترام على الأقل أخذتك على جنب وقالت اللي تبيه منك
سارا:أنا معك أنها قليلة أدب,بس البنات ماعصبوا يوم سمعوا,ليه بالذات أنتي؟
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا بهدوء:يعني هذا له تفسير واحد اللي إهو ..
إنك تحبيه..
شوق لاتعليق على شكله..
إما سارا فتأكدت من خطته اللي نجت 99% ولوو أعترفت شوق كان أنجحت 100%,بس من تصرفته بينت
سارا:أمشي ندخل للبنات,وبعدين نكمل
خلود:هذاهم جاوء
سارا:فاتنا شيء
ديمه:نص عمركم,قربوا يطلعون
سارا:بروح ألحق عليهم أجل
عبدالله:هلا بالعمه,وش ذا الزين
سارا:غطيتوا علي الصراحه
عبدالله:لا ياشيخه,أنتي أحل صايره كول
سارا:أقول لايكثر,وبقولك شيء يفرح قلبك
عبدالله:اللي أهو
سارا:شوق ياعبود متولعه فيك بس مو راضيه تعترف
عبدالله ماعرف شنو يقول..
سارا:بعدين أتفاهم معك أوكي
عبدالله:أوكي
سارا:منتم طالعين؟
عبدالله:إلا,عزوز يلا
عبدالعزيز:أصبر نسلام على العروسه ونطلع
عبدالله وعبدالعزيز بأسوا جبين ندى وبركوا لها وطلعوا..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

في المجلس..
دخل عبدالله وعبدالعزيز
فهد:أقول شكل أعجبتكم الجلسه هناك
عبدالعزيز يضحك:أشوف النسيب يغار
فهد:أكيد أغار,على حلالي
عبدالعزيز:قال حلال قال
فهد:ماتتوب من حركتك
عبدالعزيز:مالحقت على شيء
إما عبدالله اللي من دخل المجلس وهو يفكر:"شوق متولعه فيني أنا,شلون وهي قالت ولا هذاي وجهة نظر من سارا,ولا أنا مسمعته عدل,لازم أتاكد بس مو أحين لين تفضى سارا"
رن جوال فهد..
عبدالعزيز يضحك:رد رد يمكن حان الوقت
فهد هذاي الوالده:هلا يمه
أم فهد:يلا تعال
فهد:اللحين
أم فهد:وش تستنى بعد
فهد:هههه,يلا جاي
أم فهد:عجل..وسكرت
عبدالعزيز:يلا رح اللي مساعه تهذر علينا
فهد قام:أكيد بروح أجل بشاورك
عبدالعزيز:ههههههههههه
بعد ماطلع فهد عبدالله يلتفت لعبدالعزيز
عبدالله:وينه؟
عبدالعزيز:أوو بدري عبود من مساعه عليك
عبدالله:خلني في حالي بس
عبدالعزيز يضحك:توهم داقين عليه وراح

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم فهد تدخل وجنبه فهد..
القاعه هدوء والنور مطفي غير نور واحد مركز على ندى فهد يمشي وينأظر ندى:"وآخيير هذا اليوم اللي كنت أتمناه من زمان,واليوم هذاهي قدامي وبكل دافى مشاعري أقول أني حبيتها"ماحسى بروحه إلا واقف جنبه
ندى كانت تنأظر بنظرة خجوله..
فهد بأس جبينه وهمس لها:فديت الخجول أنا,مسك يده وجلسوا
فهد بعد سكوت:طالعه تجنين
ندى تتكلم بدون متأظر فيه:أكيد مو هو ليلة بالعمر أكيد راح أطلع أجنن
فهد:أموت على الواثقين
ندى:أشش,الكل يطالع فينا
فهد:خلهم يطالعون صرتي حلالي اللحين,محد يقدر يتكلم
سارا وخلود يمشون على المسيره
سارا:شكلهم كأنهم طيور الحب,يجننون
خلود:قولي ماشاء الله عليهم
سارا:ماشاء الله,عقبال مانشوفك عروسه
خلود:الله كريم
سارا تسلم على فهد:مبروووك,منك المال ومنها العيال
فهد:الله يبارك فيك وعقبالك
سارا:لالا,أول شيء أعقلكم كلكم وأزوجكم وبعدين أنا
فهد يضحك:ياسلام علييك
سارا تروح لندى:ياعممري مبروك,طالعه قمر
فهد:أكيد قمر هذا ذوقي
سارا بقوة أعتراض:لا والله,من قبل ماتأختر ندوي هي قموره
خلود:خلاص البنت ضائعة بينكم
سارا:شنو نسوي إذا هي حلوه
ندى:تسلمون
فهد:وآخيير سمعنا صوتك
سارا:فهد,لاتسبب بالبنت,خالها في حالها
خلود:خليه مين قده اليوم
فهد:أي عدل كلام أختي
خلود:أكيد عدل من متى قلت شيء مو عدل,وغمزت لفهد
فهد فهم السالفه:الله يخيلك لنا ياأم الخير
سارا:يلا أخليكم
خلود:لحظه جايه معك
نزلوا من المسيره وفي وجهم أم فهد
سارا سلمت عليه وباركات لها
جوري تهمس لريم:مو ذاك اليوم ماتبقي فهد وش اللي غير اللحين صايرن كنهم كنأري
ريم بعصبيه:جوورر قولي ماشاء الله,سبحان المغير الأحوال
جوري:يؤ نسينا أنها صديقتك وماترضين عليه وقامت
ريم أقتهرت من كلام جوري توقعت هذا الكلام يطلع منها لانها عارفه طبع أختهاولكن ماتوقعتها تتكلم قدامها عن صديقتها الروح بالروح
نور تنأديها بصوت عالي:ريوم ووجع
ريم أنتبهت:هلا
نور:أنتي وش فيك اليوم على هالسرحان
ريم:لا ولاشيء
نور:لا لانبرة صوتك تقول أن في أشياء
ريم:هذاي أختك
نور بلا مبالاه:مين جوري!
ريم:ليه في غيرها
نور:أنزين هالمره شسوت بعد
ريم:قهرتني جالسه تقول كلام عن ندوي
نور:يمكنها غيرنا منها
ريم:لا ماأتواقع بس تبقي تقهرني
نور:خليها عنك بس,أبتسمي وفرحي ولولشي اليوم زواج صديقتك ياغبيه
ريم أبتسمت على قلب نور الأبيض وبراءته مع إن نور أكبر منها بس تحسها أخته الصغير مو الاكبر منها
نور تمسكها من يده:قومي معي
ريم:وين!
نور:ماتبقين نبارك لندوي
ريم:إلا
نور:أجل قومي البنات بروحون
ريم قامت:يلا
البنات قاموا كلهم عشان يباركون لندى
فهد يهمس لندى:هذوال ربعك؟
ندى:لاعيال عمتي وعيال خالتي
فهد:آهاا
تتقدم لها جوري وبكل غرور مدة يده:تتهنين
ندى:تسلمين
وبعده شوق وباتسامه:مبرووك
ندى:الله يبارك في حياتك
نور:مبروك وعقبال مانشوفك جده يارب
ندى تبتسم:لا عـاد
ديمه تتقدم:ألف ألف مبروك
ندى:الله يبارك فيك,وعقبالك
ديمه:الله كريم,وتلتفت لفهد مبروك عليك ندوي يالغالي
فهد:الله يبارك فيك يارب
ديمه تجلس جنبه:إلا ماقلت لي بتروحون فندق ولا بيتنا
فهد:لا وش حقه مصاريف وأخوك مزين لنا الغرفه
ديمه تضحك:وليته زين بعد ماتكسسر
فهد:ههههههه
ندى تنأظرها:ريوووم
ريم:حبيبتي تسأتهلين كل هالحلاء
ندى ضمته:تسلمين لي
ريم:مبرووك عليك
ندى:الله يبارك فيك
ريم تلتفت لفهد:مبروك
فهد:الله يبارك فيك
ريم:عاد هالله الله بندى
فهد:بحطه في عيوني وجاءت عينه في عين ندى
ندى خجلت من نأظرتها ونزلت رأسها
ريم سلمت على ندى مره ثانيه ونزلت
نور:غريبه براكتي لفهد؟
ريم:والله مدري كيف تجرأت
نور تضحك:أمشي نروح نشوف البنات

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2011, 11:33 PM   رقم المشاركة : 98
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



الساعه أكتملت بـ1من منتصف الليل
ندى في غرفة المعرسه تجهز لانه بتروح مع فهد
إما أم فهد وبوفهد وخلود وديمه سبقوا فهد عشان يستقبلونهم في البيت
وإما أم عبدالله وبوعبدالله وأمل قالوا بيمشون وراء فهد
أم راكان مع بوراكان وجوري ونور وريم مشوا قبل ربع ساعه
أم سعود وأم محمد وسارا وشوق توهم راح يمشون
المعزيم أقلبهم طلعوا ..
أمل تدخل:ندوي خلصتي
ندى:أي بس تعالي عدلي العبايه
أمل:مافصختي الجربون؟
ندى:لا
أمل:راح يزههقك
ندى:يعني أفصخه
أمل:أي إذا خلصتي ناديني
ندى:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالعزيز بتسبب:يالنسيب تحب أركب معك
فهد رافع حاجبه:شنبقي بك
عبدالعزيز:لا قلت يمكن تبقي تسولف مع أحد
فهد:لا والله وأبقي أسولف مع أختك مو معك
عبدالعزيز:إذا فتحت ثمه بشيء هذا وجهي
فهد:أقول رح لسيارتك
عبدالعزيز:هههههه,بروح بس لتطرد
فهد:مدري عنك شقال بيجيء معنا
عبدالعزيز يضحك وراح ركب سيارته وحرك
عبدالله:وين ؟
عبدالعزيز:ماشي للبيت شكلهم مطولين
عبدالله:آهاا
عبدالله كان بيرجع يستنأ أخته إذا بتمشي معه ولا
لكن لفت نظره اللي طلعت ميزها من عيونها الصغار اللي موضحتها بكحل وظل ناعم تم واقف مكانه مو متحرك
أمل تهزه:عبود,عبود
عبدالله أنتبه:ها
أمل تنأظر في المكان اللي ينأظر فيه:وش تنأظر مافي أحد
عبدالله:ندى وينها؟
أمل:مشت توه من أشوي,يلا أنا بروح معك
عبدالله:يلا
أمل:هذا أمي وأبوي طلعوا
أم عبدالله:بتروحين مع أخوك
أمل:أيه
أم عبدالله تنأظره:وين أخوك؟
عبدالله:مشى
أم عبدالله:يقهر هالولد ليه مانتظر لين نخلص
بوعبدالله:يلا أمشي يامره
أم عبدالله:يلا جايه
حرك عبدالله وبعده بوعبدالله
وصل فهد للبيت نزل وراح يفتح الباب لندى قبل لاتحط يده بتفتحه
فهد:يلا أميرتي
ندى نزلت بعد مامسكت يده
فهد دخل للبيت إلا بخلود وديمه يرشون ورد جوري مقطع عليهم وأمه تلولش وتصيح
فهد ترك ندى وراح ضم أمه:الله يهداك يالغاليه ليه الصياح
خلود:هذاي دموع الفرح
أم فهد:ألف مبروك ياولدي,تتهنى أن شاء الله,والله يرزقك الذريه الصالحه يارب
فهد يبؤس رأسه:الله يخليك لنا
أم فهد راحت لندى وضمته:ألف مبروك ياعمري,تتهنون أن شاء الله
دقائق إلا وصلت أم عبدالله ومعه أمل
أم عبدالله ضمت بنتها وكأنها تودعها وراحت لعند فهد
فهد يبوس رأسه:هلا بعمتي
أم عبدالله:هلا فيك,ما أوصيك على ندى
أم فهد:لاتحاتين هي اللحين صارات زوجة الغالي اللي يضرها يضرني
فهد:راح أحطها في عيوني لاتحاتين
أم عبدالله كملت سوالف مع أم فهد وفهد
أمل وعيونها مليانه دموع:ياحبيبتي ألف ألف مبروك
ندى ضمته:الله يبارك فيك,لا تصحين أحين تصيحيني معك
أمل تصصنع الأبتسامه:راح تفضى الغرفه اليوم بدونك
ندى:لاتشلين السرير,يمكن أجي أنام عندك
خلود تتخصر:وليه؟
ندى:يمكن أخوك يزعلني وأروح بيت أهلي
خلود:ياعريس تعال أسمع زوجتك وش تقول
فهد:وش تقول؟
خلود:تقول يمكن تزعلها يوم من الأيام,وتروح تنام بيت أهله
فهد ينأظره:تتوقين أنا أقدر بعد على فرآقك
ندى حمرة خدوده..
أم عبدالله:يلا أنتبهي على نفسك يمه,أجيء بكره أشوفك
أم فهد:وين نامي معنأ اليوم
أم عبدالله:لا مانبقي نضيق عليكم
ديمه:وش تاضيقون إذا ماوسعكم المكان عيونا توسعكم
أم عبدالله:تسلمين مره ثانيه أن شاءالله
خلود:طيب خلي أمل معنأ
أم عبدالله:إذا تبقى تظل مافي مشكله
خلود بدون ما تأخذ جواب من أمل:تبقى تظل,وغمزت لها
أم عبدالله:يلا أجل مع السلامه,تصبحون على خير
الكل:الله يسلمك,وأنتي من أهل الخير
بوعبدالله يسلم على بوفهد وجاء لسيارته
أم عبدالله:عبدالله أمشى أمل بتبات عند خلود
عبدالله حرك وبعده بوعبدالله

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

فهد يفتح الباب:تفضلي لجناحك ياحبي
ندى تدخل:زاد فضلك
فهد سكر الباب..
هنأ ندى زادت نبضات قلبه وكأنه بتطلع من شدة الربكه
قرب من عنده فهد:أفصخي العبايه صرنا لوحدنا
ندى نزلت العبايه من على كتفها
فهد يجلس:وين لسانك أنبلع
ندى:لا موجود
فهد:مدري عنك من مساعه ساكته ولا كلمه
ندى:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد قام:تبقين عشاء
ندى هزت رأسه بـ لا
فهد:متأكده
ندى:أي
فهد:أجل أنا بروح أخذ لي شور
ندى بخجل:طيب
أنتهزت الفرصه بس غاب عن نظريها قامت لتبدل ملابسها

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري:أقول نور وش رأيك بفستان شوق حلو مو
نور:ناعم مره
جوري:أي هذا اللي عجبني
نور:أول مره يعجبك شيء
جوري تضحك:لاهذاي صديقتي فأي شيء تلبسه هي تحليه
نور:الله هالكلام يطلع منك ماأصدق
جوري:ليه؟
نور هزت كتفه بـ ماتدري
جوري:عن أذنك بروح أبدل
نور:أذنك معك
دخلت ريم..
نور:أمدكي بدلتي
ريم:تصبحين على خير
نور:بتنامين!
ريم:وش تشوفين يعني
نور:مابقىء شيء على صلاة الفجر
ريم:إذا أقاموا الصلاه جلسيني
نور:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

خلود وديمه يطبلون في غرفتهم وأمل جالسه تصفق وتغني
لفت سمعه الصوت الرقيق والهادي,ورقص على أنغامها
قرب جنب الباب:"هذا مو صوت وحده من خواتي"وفتح الباب
توقفت أمل عن الكلام منزله رأسه من الخجل
خالد:أقول أنا وش ذا الصوت الحلو
خلود:أقول أطلع ماتشوف البنت جالسه ومعاليه عبايه
خالد لسا واقف:ليه مو هي زوجت المستقبل
هنا أمل حمرت خدوده ..
خلود:خالووود وبعدين
خالد يضحك على شكل أمل:خلاص طالع,بس قبل لاأطلع أبقي أحد يقوم يسوي لي شيء
خلود:رح اللحين بنقوم
خالد طلع من الغرفه متجه إلى الصاله رم نفسه على الكنب متنهد من التعب اللي حصل اليوم في الاستراحه رامي العكازه جنبه
خالد:"أول مره أشوفه بمكياج بس على الطبيعه أحلى بكثير,بس المكياج مطلع أنوثته,بسس وش قلت أنا صحيح راح أخذها في المستقبل..هع,أي مو هي تحبني بس أنا ماأحبها ليه أعذبها معي وأنا ماراح أريحها..
بس أنا ليه مهتم فيه,خالود مو من طبعك هالأهتمام الزايد أرجع خالد الأصلي أحسن"

أمل للحين متجمده مكانه منحرجه من الموقف اللي صار قبل شوي
ديمه أنسحبت وراحت تبدل وتمسح المكياج
خلود تجلس جنبه:أمول وش ذا الخدود الحمر خلاص هو روح
أمل:فشله شافني وأنا حتى ماعلي شيله
خلود:يرحم أمك,يعني هو شابع من وجهك كذا,ولا كذا
مو أول مره يسويها
أمل:بس ذا المره غيير
خلود:لا غير ولاشيء,لاتأخذين على كلامه ترآه مهنق
يلا بقوم أسوي للشايب فطور
أمل:لا تقولين عنه شايب
خلود:ههههههه,يلا قومي بدلي مابقى شيء على الآذان
أمل:بس ماعندي بجامه
خلود:فتحي دولابي وراح تلقين
أمل:طيب
خلود طلعت ولقت خالد جالس في الصوره
خلود تنأظره ..
خالد:في شيء مشبهته فيني
خلود:أنت ماراح تهون عن حركاتك
خالد هزا رأسه بـ لا
خلود مشت عنه..
خالد يصرخ:أبقي أاااكل
أمل في الغرفه أسمعت صوته وجلست تضحك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

من الصبح..
فتحت عينها بكل كسل ومددت يده وتثاوبة,ألتفت للجهه الثانيه ومالقته موجود,تذكرت اللي صار أمس وحمرة خدوده
طلع من دورة المياه وكان ينشف شعره بالمنشفه
فهد بكل حنيه:ياصباح الورد
ندى:صباح النور
فهد يجلس جنبه:يلا قومي صحصي لسا فيك النوم
ندى بخجل:يلا قايمه
فهد:فديت الخجول أنا
ندى قامت وراحت تغسل وجهها
فهد يضحك على حركته كأنه أصرفته
أم فهد تدق الباب:فهد
فهد قام:هلا أمي
أم فهد:صباحيه مباركه ياولدي
فهد:الله يبارك فيك
أم فهد:الفطور جاهز,تبقون أجيبه لكم
فهد:أي معليه
أم فهد:أطرش أبها البنات
فهد:عساك على القوه
ندى طلعت والمنشفه في وجهه:هذاي أمي
فهد:أي بيطرشون الفطور اللحين
ندى:أجل أروح أخذ شور على مايجيء الفطور
فهد:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم عبدالله:يلا عبدالله ماخلصت
عبدالله على الدرج:ماراح تفطرينا يالغاليه
أم عبدالله:نفطر في بيت عمك يلا
عبدالله:يلا
أم عبدالله:متى تخلص أجازتك؟
عبدالله:بعد يومين
أم عبدالله:وش لها خلاص العرس وخلص
عبدالله:لا خليني أشوفها قبل لاتسافر
أم عبدالله:الله يهداك بس

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا:شوق قومي ماشبعتي نوم
شوق من تحت الغطاء:سور شتبقين خليني أكمل نومي
سارا:بنروح بيت بوفهد قومي يلا
شوق:ماراح أروح
سارا:براحتك أجل..وطلعت
أم سعود:ها يلا مشينا
سارا:أي شوق ماراح تروح
أم سعود:يلا أجل
رن جوال سارا:هذا عبود ورفعت
عبدالله:هلا والله
سارا:هلا بيك
عبدالله:شخبارك
سارا:تسأل عني ولا عن بعض الناس
عبدالله:شدعوه عاد
سارا تضحك:الحمدلله وآخبار معرستنا
عبدالله:والله توني واصل وللحين ماشفتها
سارا:أجل هذا إحنا جاين
عبدالله:حياكم
سارا:الله يحياك,يلا نشوفك
عبدالله:أوكي..وسكر

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بعد مافطروا نزلوا تحت الكل بارك لهم
ندى تجلس..
أم عبدالله تبتسم:ها يبنتي وش أخبارك.؟
ندى فهمت:الحمدلله يمه
أم عبدالله:وأختك وينه؟
ندى:مدري يمكن للحين نايمه
دخلت سارا:السلام
الكل:وعليكم السلام
سارا تضم ندى:صباحيه مباركه ياعروسه
ندى:الله يبارك فيك
سارا تجلس:ها عسى مافطرتوا
أم فهد:إلا من مساعه
سارا:افا,ماخليتوا لي
أم فهد:إلا الخير واجد,أقوم أجيب لك اللحين
سارا:لا أنتي رتاحي أنا أقوم
أم فهد:تندلين طريقك مايحتاج اقوم
سارا:أي..وراحت
سارا دخلت المطبخ وأخذت الفطور وجلست على الطوله تذكرت عبود وقالت لازم تدق عليه اللحين لان أحسن وقت وفرصه بعد لان شوق مو معها,أخذت جوالها ودقت الرقم
عبدالله:ها ولهتي علي
سارا:لا يكثر بس
عبدالله:عاد جامليني
سارا تضحك:أنا داقه عشان أقولك اللي عندي
عبدالله:طيب قولي أنا اسمعك



-فهد وندى شنو تعلقكم عليهم؟
-عبدالله شنو راح يسوي إذا قالت له كل شيء سارا؟
-خالد في أحتمال يحب أمل ولا؟

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


•.°.• أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 03:15 PM   رقم المشاركة : 99
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

يالله الأحداث مره مشوووقه
عذريني لاني ماكنت موجوده بسبب ضروف
واللحين جيت وأقرا وأنا مستأنسه
أبدعتي ومو شيء جديد علييك

رووووووعه+رووووووعه



-فهد وندى شنو تعلقكم عليهم؟
ماششاء الله عليهم طيور حب<<يجننون
-عبدالله شنو راح يسوي إذا قالت له كل شيء سارا؟
أممممممممممم...أتوقع يسوي المستحيل عشان شوق تحبه
-خالد في أحتمال يحب أمل ولا؟
في أحتمال ضعيف بمجرد ما فكر فيها..

تسسلميين ولكي ودي على البارتتت الجووونااان

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 07:46 PM   رقم المشاركة : 100
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

عشق البنفسج
عاش من شاف ردك
ومعذوره ..
تسلمين ومن ذوقك والله

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد