العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-05-2011, 10:28 AM   رقم المشاركة : 41
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

ياليل عزوز وامراضه مسوي لهم أكشن ماله داعي هع ..

كملي

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2011, 01:11 AM   رقم المشاركة : 42
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

البارت فيه أحداث مشوقه
يااااي أنتظر البارت الجاي بحماس


عبدالعزيز:
ششنووو تبقي تنتحر مثثلُ,واممممم أكيد يحب ريووم

سعود:
متواضع بالحييل,عجبتني شخصيته الشامخه
وفي نفس الوقت غامضه


شوق:
خخخخخ,طلع عمه

أمل:
مسكينه يوم يحرجونها بالموقف

خالد:
الله عليك يامروق,يوم يجيء لهم بالصفاره

بوعبدالله:
ماتوقته قاسي كذا,يوم قالت له بنته عن عبدالعزيز
رد بكل برود راح يطلعونه...<<< شايله عليه


وبسس
متحمسه للبارت الجاي يلا لاتطولين
دمتي بوود

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2011, 01:08 AM   رقم المشاركة : 43
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
ههههههه
يسسلمووو على تعليقك ووجودك

عشق البنفسج
مشكوره على تعليقك
ويسسلمووو على وجودك

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2011, 01:25 AM   رقم المشاركة : 44
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

•.°.• البارت التاسع •.°.•

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

عبد العزيز:أنتي
ريم مستحيه صار وجهها طماطه.....طلعت على طول
عبدالعزيز يبتسم:ـــــــــــــــــــــــــــــ
ندى تدخل:تفضل علاجك
عبدالعزيز سرحان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:ياولـــــد,,وين سرحت
عبدالعزيز لسا سرحان:ــــــــــــــــــــــــــــ
ندى تصرخ:عــــــــــــــــزوزوووز
عبدالعزيز:بسم الله, أنتي متى جيتي؟
ندى:من مساعه وأنا هنـا,مين سرحان فيها
عبدالعزيز:ــــــــــــــــــــــــــ,بعدين أقولك
ندى:طيب..براحتك....وين ريم؟
عبدالعزيز:ـــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:يلا أخليك ترتاح
......................................
أم سعود تمشي في الممر شافت عبدالله واقف
أم سعود:عبدالله شفت سعود
عبدالله:يتمشى هناك
أم سعود:يعطيك العافيه
عبدالله:الله يعافيك
أم سعود تروح لسعود:هلا سعود
سعود:هلا يمه
أم سعود: بس حبيت أطمن علييك
سعود:أنا بخير,يلا أستأذن بروح أشوف عبدالعزيز
أم سعود:أذنك معك
سعود يدخل لعزيز:أخبارك أحين
عبدالعزيز:الحمدالله ,تسلم ياسعود على وقفتك معي
سعود:الله يسلمك ,وماسوينا الأ الواجب
عبد العزيز:هذا من طيبتك
سعود:تسلم
عبد العزيز:أجلس ليه واقف
سعود جلس
عبد العزيز بفرح:اليوم كأن أحلى يوم في حياتي
سعود بستغراب:ليه؟!؟!
عبد العزيز:أنا صارحتها
سعود يستهبل:مين!!!
عبد العزيز:يا كرهي لستهبالك
سعود:عزوز بلا سخافه يلاتكلم
عبدالعزيز:وآخيراً قلت لها
سعود ببرود:اهااا,على كذا فرحان
عبدالعزيز معصب:أنا الغلطان اللي قلت لك
سعود:يأخي مانمزح معك,الله يكتبها من نصيبك
عبدالعزيز:والله إنك طلعت منت هين ربي يسمع منك
سعود:يلا أخليك ترتاح
عبدالعزيز:أوكي
عند ريم ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم:"يااااي,يحبني فديتك عزوز,وأنا كنت أتوقع
إنك تحب غيري....ياحبي لك"
ندى:ريوووم
ريم سرحانه:ـــــــــــــــــــــــ
ندى تصرخ:ريووووووم
ريم:بسم الله,متى جيتي؟
ندى تضحك:ههههههه
ريم:خرفتي ليه تضحكين!
ندى:نفس رد عزوز,كان سرحان نفسك
ريم سرحت مره ثانيه:ــــــــــــــــــــــــ
ندى:يؤ لاتسرحين,الله يكون بعونك بس
رن جوال ندى:هلا فهد
فهد:ـــــــــــــــــــــــ
ندى:طيب أنا بطلع لك اللحين..وسكرت
ريم:هــا بتروحين حق خطيبك
ندى:صج مفهيه..ماسمعتيني أقول له بطلع لك
ريم:انزين روحي له بس
راحت ندى تشوف فهد...شافته ينأظر البحر
ندى تقرب:هلا
فهد يلف عليها:هلا حياتي تومانور المكان
ندى:شنو تسوي؟
فهد:أناظر البحر,تعالي وقفي جنبي ليش صاير
بعيده عني
ندى مستحيه غربت جنبه
فهد:أشتقت لك
ندى:اشتاقة لك العافيه
فهد يهمس في أذنه:أحبك
ندى:ـــــــــــــــــــــــ
طلعت سارا أنتبهت لهم:ياعيني على الحركات
فهد:خربتي الجو ياسوسوو
سارا:أحترمني أنا عمتك
فهد:لاياشيخه أنا أكبر منك
سارا:بروح أحسن لي
فهد:وأحسن لنا بعد
سارا:لاتخليني أوقف معكم
ندى:تبقين توقفين معنا...وقفي
سارا:لابروح
فهد:رجيتنا من مساعه خلاص روحي
سارا:خلاص بروح ............وراحت
ندى:شسويت أنت
فهد مستغرب:ها,شسويت
ندى:أحد يكلم عمته كذا
فهد:عادي تمون علي,وأنا أمون عليها
ندى:ولووو هذا عمتك .. أحترمها
فهد ينأظر ندى:"حركتها طفوليه,,بس
عقله كبير"
ندى أستحت ونزلت رأسها
فهد يرفع رأسها:يالبي على الحياء
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:اليوم يعتبر كملناأسبوع,تبغين تكملين معي ولا
ندى:أممممم
فهد بتوتر:خليني أفكر وأرد عليك
فهد:"خايف أنهاماتوفق وأنا أحس تعلقت فيها"
طيب أنا بروح وبنتظر جوابك
ندى:طيب
راح فهد وندى لسا واقفه تفكر:"أنا أحس تعلقت فيها
وخايفه أخسره,بس هو أكبر مني بكثير..لازم ننفصل
بقرب وقت..وأنهي السالفه"
في الليل فهد يتصل على ندى
فهد:فكرتي
ندى بعد صمت طويل:أيه
فهد:شنو قرارك؟
ندى:الصراحه الزواج قسمه ونصيب
فهد:بسرعه أبقي جوأبك
ندى:مو موافقه
فهد:الله يوفقك وسكر الجوال
فهد واقف جنب البحر"طول فترة الاسبوع ماتعلقت
فيني ولا أثرت فيه,وأنا تعلقت فيها لو أني ماسمعت
كلام خلود كان اللحين كل واحد في طريق"
ّ........................................
..عند الشباب..
راكان يسولف مع الشباب:أقول موكنا ناقصين الشباب
عبدالعزيز:أي,فهد وعبود
سعود:بروح أناديهم
خالد:خذني معك
قاموا من عند الشباب
سعود:أنا بروح أشوف عبود وأنت رح شفى فهد
خالد:أوكي

..............................................
شوق تنأظر في البحر وسرحانه
عبدالله:في مين تفكرين
شوق ارتعات بس مابينت له:ــــــــــــــــــــــ
عبدالله:مساء الحب
شوق:مساء الخير
عبدالله:أنا حبيت أطمن عليك
سعود كان مار وسمعه..........
شوق ببرود:مشكور
سعود ينأديه:عبووود
عبدالله:يلا بروح للشباب,أنتبهي لنفسك
شوق:طيب
عبدالله يروح لسعود:هلا سعود أمر
سعود:مايأمر عليك عدو,الشباب يسألون عنك
عبدالله:أوكي,يلا
سعود:"واضح شكله أن هو يحبها بس هي,,,
ماأتوقع لانها هي ترد علييه ببرود"
عبدالله يأشر بيده:يابو الشباب , وين رحت
سعود:معك
عبدالله:أنا مو خابر أنك تحب عشان تسرح
سعود:مو شرط اللي يسرح يحب
عبدالله:نعم..نعم"والله أشك إنك تحب,بس مين
مصيري أعرف"
...................................
خالد:وينك أنت
فهد:هذاني قدامك
خالد:الشباب يسألون عنك
فهد:كل الشباب جالسين هناك
خالد شاف ندى جايه:أيه...ويغمز له .. لاتطول
مع بعض الناس..........وراح
ندى غربت له
فهد:شعندك جايه
ندى:ااااااااا
فهد وهو رايح:أنا أستأذن بروح عند الشباب
ندى تمسك يده:بس أنا ابقاك بموضوع
فهد مستغرب من مسكت يد ندى له:تفضلي بس بسرعه
ندى:أعذرني أنا لعبت بعصابك بس..أنا موافقه
فهد أنفعل وضم ندى:حراام علييك لعبتي باعصابي
ندى بعفويه:آسفه حبيبي
فهد:شنو قلتي...عيدي
ندى:آسفه
فهد:لالا..اللي قبله
ندى أستحت:ـــــــــــــــــــــ
فهد:اللهــ,احس اللحين ردت روحي بهالكلمه
ندى تبتسم بحياء:بعترف لك بشيء
فهد:أي
ندى:احس تعلقت فيييك مره...ووو
فهد:أااي
ندى:وأحبك
فهد ضمه زياده وباس خدها:وأنا أحبك أكثر
ّّ.........................................
سعود ألتقى بخالد:وين فهد
خالد:خليته مع خطيبته
سعود وعبدالله بأبتسامه:آهااا
ودخلوا دااخل....
راكان:ها عبود وينك فيها
عبدالله:أتمشى
راكان:وفهد وينه
خالد بغمزه:مع خطيبته
راكان:عقبال مانشوفكم مثله
عبدالله:يلا شدوا حيلكم وصيروا مثله
خالد:لا..وليه موأنت؟
عبدالله:أن شاء الله عن قريب
راكان:أووو...مبروك مقدماً
محمد:شدعوه ماتقدر تتنظر لين يخطب
راكان:عاد المهم
خالد:مين هي؟
محمد:أي مين هي؟
عبدالله:طيب..بس بشويش علي
راكان:يلا بتقول ولا
عبدالله:شوق بنت خالتي
عبد العزيز ينأظر في سعود:"حأس أن سعود
يحب شوق بس موقايل...يمكن يطلع أعتقدي خطا"
سعود جالس ساكت
راكان:يلا خلنا نفرح فييك
عبدالله:أن شاء الله , بس بالأول فهد وبعدها يصير ألف خير
فهد يدخل:مو كنا تحشون فيني؟
عبدالله:أي
فهد:أن شاء الله خير
راكان:ليه نقدر نتكلم عنك بشيء ثاني وخالد موجود
فهد:أي شنو تقولون
راكان:عبدالله بيخطب بعد ماتعرس أنت
فهد:يعني ياعبود تشجعت بعد ماخطبت أنا
عبدالله:لا بس الوالده الله يحفظها
فهد:مين سعيدة الحظ
خالد:بنت خالته شوق
فهد:الله يوفقك
عبدالله:آمين وعقبال باقي الشباب
الشباب: لا...توالناس
فهد:عبود .. قول الله يهديهم بس
عبدالله يضحك:أي والله
محمد:أقول خلون من هذاي السالفه
خالد:وأنا مع كلام حموود
عبدالله:أوكي
عبدالعزيز:عن أذنكم دقايق
الشباب:أذنك معك
...الشباب عايشين الجو مع السوالف ...
عبدالعزيزرجع:شباب
الكل سكت..:شعندك عزوز
عبدالعزيز:العم بوفهد يقول بكره الفطور كلنا معهم
خالد:اوووف إيش يقومنا من الصبح
عبدالله:أقول بلا كساله وسمعوا شنو قال عبدالعزيز
فهد:أوكي,,أجل يلا على النوم
الكل راح ينام إلا سعود ومحمد جالسين مع عبدالعزيز
وسعود لسا ساكت
عبدالعزيز:سعود وش فيك ساكت
سعود:ولاشيء
محمد:هو من مساعه ساكت
عبدالعزيز:أنت فيك شيء بس ماتبقي تقول
سعود:لاوالله مافيني إلا الخير
عبدالعزيز:طيب,براحتك معني حأس فيك شيء
سعود:يلا أنا بروح بعد وأخليك تارتاح
محمد يوقف:وأنا بعد بروح أنام
عبدالعزيز:أوكي نشوفكم بكره على الفطور
سعودومحمد:تصبح على خير
عبدالعزيز:وأنتو بخير
..........................................
ــــــــــــــ عند البنات ــــــــــــــ
الكل منتبه للفلم اللي يطلعونه
دخلت ندى:هاي بنات
سارا:اشش..سكتي
ندى تجط يدها على فمها وتجلس
ريم تسحبها لجنبه وبهدوء:وينك فيها من مساعه
ندى:آه بس,بعدين أقولك
ريم:أووف البنت طايحها في الحب
ندى:ــــــــــــــــــــ
ريم:بعدين تقولين لي
ندى:طيب
جاء وقت فاصل للفلم
سارا:يلا ثنتين منكم يروحون يجبون أكل ووحده
تروح تشوف شوق
جوري:أنا بروح أشوف شوق
ديمه:وأنا رايحه للمطبخ مين يروح معي
نور:يلا أنا بروح معك
سارا:وتعالوا بسرعه
جوري وديمه ونوروهم طالعين:أوكي
جوري تنتبه أن شوق وقافه وسرحانه:"خليني أروعها"
جوري تصرخ:شـــــــووووق جنبك صرصور
شوق صرخت وضمت جوري
جوري تبتسم بخبث:مافي أي صرصور ولا شيء
شوق:ياغبيه خوفتيني
جوري:ههه,يلا أمشي لايفوتك الفلم
شوق:شنو أسم الفلم؟
جوري:تعالي وتشوفينها
شوق:يلا أمشي
ّ................................
في المطبخ.........................
ديمه تغسل يدها وتشغل التكيف فجاءه طفت الكهرباء
ديمه تصرخ:نوووور وينك
محمد وسعود كانوا مأرين من جنب المطبخ
محمد بأستغراب:وش صاير!
سعود:تعال نشوف
دخلو للمطبخ ...................
سعود:شسالفه
محمد:ليه المطبخ ظلمه
نور بخوف:الكهرباء طفت
ديمه:حطيت يدي بدون ماأقصد و ..........
سعود:خلني أشوف
محمد واقف جنب سعود:ها أيش صار معك
سعود:لا ماصار شيء بس حصل تلأمس
..أشوي إلا اشتغلت الكهرباء..
نور تضم ديمه:أنتبهي مره ثانيه
سعود:حصل خير يامحمد
ديمه:مشكور
طلع سعود ومحمد إلا في وجهم جوري وشوق
سعود منزل رأسه........
محمد:"مابقينا نشوفك ياجوري"
جوري:إيش صاير,وش ذا الاصراخ
محمد:لا بس الاتأمس في الكهرباء
شوق:أمشي نتطمن على ديمه
جوري:يلا
سعود ومحمد مشوا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق تدخل المطبخ:ديمه أنتي بخير
ديمه:تسلمين لي شوق أنا بخير
نور:زين من سعود شغلها
شوق:"ماشاء الله عليه,دوم يطلع في الوقت الازم
الله يخليه لأمه"
جوري:أي سعود شهم ما شاء الله عليه
نور:يلا لانتأخر على البنات
جوري:يلا شووق
شوق:أنتظري,خلينا نساعدهم
جوري:لا,هذا شغلهم مكلفت لهم سوسو
شوق:آها,طيب يلا نروح
نور:دقايق واحنا جأين
جوري وهي طالعه:مو تحرقون المطبخ أحين .. ههه
...........................................
جوري تدخل:ها بدء الفلم
سارا:أي من مساعه
جوري:أفا يالعمه,ليه ماتندين لنا
شوق:يلا جوري جلسي وبعدين تأحوري مع سووور
سارا:والباقي وينهم
جوري:مساكين طفت عليهم الكهرباء
خلود:وينهم فيها أحين
جوري:لا تخافين سعود قام بالواجب
أمل:سعود
خلود:وش دخل سعود
جوري:هو ومحمد كانوا مارين وسمعوهم ودخلو لهم
سار:أكيد هذا سعود مو أي واحد
شوق:الله يخليه لأمه
البنات:أمين
ديمه ونور دخلو ــــــــــــــــــــــــــــــ
نور:حنا جينا
سارا:ياهلا,عسى ماخفتوا
نور:لاسعود سوى الواجب
سارا:أي هذا سعود طبعه كذا
ديمه:اي ماشاء الله عليه,عيني عليه بارده تصدقون
طول الوقت منزل رأسه مو مثل محمد
شوق:أي,أنا لحظات على ولد عمي انه حيوي
ومايطالع في البنات ابد
أمل:حتى في البيت
شوق:اي والله ماينسمع له صوت,ولو طلعت في
وجه بالغلط,على طول ينزل رأسه
ديمه:ماشاء الله,أحسهـ بدء يكبر بعيني
سارا:يلا أن شاء الله يكون نصيب وحده منكم
البنات أستحوا:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:يا عيارين من أشوي مدح فيه وأحين صخيتوا
ندى:طبعا أنا لا عندي اللي يبيني
خلود:اي أيش عليك طلعتي منها مثل الشعره من العجين
سارا:طيب و الباقي ايش يقولون
البنات:عمه بلا أحراج
سارا:امممم,,أنا حاطه ثلاث في بالي..وأعتقد ينسبون له نوعاُ ما
ريم بشوق:مين!!
سارا:أقول ولا مايحتاج
خلود:لاقولي
سارا:الاولــــــه
ريم:ايــــــــــــــه
سارا تنأظر في شوق
شوق متوتره من نظرات سارا
سارا:لاماراح أقول
ندى:يؤ عمه يلا
سارا:شوق
الكل طالع في شوق
شوق حمرت خدودها ونزلت رأسها
خلود:أيوا تساتهلين ياشوق
شوق:يمكن مايكون من نصيبي
جوري:بس اذا صار ياحظك
أمل:طيب عمه كملي من الثانيه
سارا:ديمه
ديمه شكلها لاتعليق ـــــــــــــــــ
خلود:أيوا أختي حركات,مين قدك
ديمه:خلود بلا سخافه
أمل:خلووود خليها البنت معجبه فيها ولاإيش ديمه
ديمه بحياء: لا لا ـــــــــــــــــــــــــ
ندى:طيب والثالثه مين
ريم:عاد الثالثه لازم تقول أيه
خلود:لامو شرط الثالثه..يمكن الاوله ولا الثانيه و
لا الثالثه..
ندى:عمه يلا

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

•.°.• أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011, 09:29 AM   رقم المشاركة : 45
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

الأحداثي تجري جري السحاااااب ..
كملي يا حلوة متابعين ...

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 09:37 PM   رقم المشاركة : 46
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
شكرا لوجودك الدائم..

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 09:55 PM   رقم المشاركة : 47
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت العاشر •.°.•

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

سارا:تغمزلنور
نور:نونو
سارا:إلا
ندى:حركات نووور
نور:لا..لا توني صغيره,هو يناسب أكثر لشوق
أو ديمه
سارا:خلاص بنشوف بعدين
أم فهد تدخل:للحين مانامتوا
ديمه:لالسا
خلود:شنو صاحك أمي
أم فهد:أبوكم يقول بكره الفطور الكل يصحى
ديمه:الله يحينا لبكره
أم فهد:يلا بل هذره وقوموا ناموا
خلود:أن شاء الله يمه
أم فهد راحات..............
سارا:يلا على النوم على مأظن سمعتوا أم فهد
شنو قالت
جوري:يو تو الناس
سارا:يلا بسرعه وتقوم وتطفي التلفزيون
الكل قام ينام ـــــــــــــ
ـــــ في الصباح ـــــ
بوفهد:يالله صباح خير
بوعبدالله:السلام عليكم
بوفهد:وعليكم السلام والرحمه
بوسعود وبومحمد:صباح الخير
بوعبدالله وبوفهد:صباح النور
بوفهد:وين العيال ماصحوا
بوسعود:تألقهم للحين نايمين
بوفهد:لا أمس عطيتهم خبر قبل لانام
بوعبدالله:سويت خير والله
بوراكان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ــــــ عند الشباب ــــــ
عبدالله صحى قبلهم وسوى الفوضى للشباب وجلسوا
كلهم وراحو للفطور
الشباب:صباح الخير
الكل:صباح النور
بوسعود:زين صحيتوا
عبدالله:آفا عليك,ماأخليهم جالستهم واحد واحد
بوفهد:اللي متعود على أنه يجلس بدري بيجلس
عبدالله:شنو نسوي هذا طبيعة شغالنا
بوعبدالله:عبدالله روح شوف الحريم صلحوا الفطور
عبدالله:خالوود تعال معي
خالد لسا ماصحصح:يؤ خذ واحد غيري
عبدالله:يسحبها يلا صحصح ياكسول
خالد:يؤيؤ
عبدالله يضحك على شكله
ــــــ في المطبخ ــــــ
الحريم كلهم صلحوا الفطور
أم فهد:البنات ماصحوا
أم راكان:بروح أشوفهم
أم عبدالله:تسوين خير والله
أم راكان:لا سارا ماتخليهم نايمين للحين
أم فهد تضحك:مسويه خيير هالسارا
ــــــــــــ عند البنات
الكل نايم.....صحت ندى على صوت منبه الساعه
اللي جنب السرير
ندى:يو فيني النوم
سارا:يو ندووي طفي الساعه
ندى:عمه والفطور
ريم:ندوي بلا هذره
أم راكان تدخل:يالله عليكم...وتشغل النور
جوري:يو أمي طفي النور
أم راكان:يلا قوموا وأنا متفائله بخير أقول
سارا تجلسهم
سارا تقوم:يلا جلسنا
ندى تعفس في عيونه:الله يهدي عمي بس
ريم:يلا قوموا بلا هذره
البنات صحوا بس لسا ماحد فيهم صحصح عدل
أم راكان:يلا بسرعه نتظركم على الفطور...
لاتتأخرون ....... وراحات

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

عبدالله يدخل:آحم آحم
أم عبدالله:هلا عبدالله
عبدالله:صباح الخير
أم عبدالله:صباح النور
أم فهد:والله طلعتوا أحسن من البنات
وصحيتوا قبلهم
خالد:لا والله فيهم زويده علينا
أم فهد:وأنت منو كلمك
خالد:بروح أكمل نومي
عبدالله يمسكه:يو ماتصدق خبر
أم راكان دخلت........
أم عبدالله:ها وين البنات
أم راكان:رايحين فيها ولا وحده جالسه
خالد:عبود خلني اروح أكمل نومي
عبدالله:خالد صحصح عــاد
أم راكان:وش عنده خالد ماشبع نوم
أم فهد:أي مو متعود على الجلسه بدري
أم راكان تضحك:يلا دقايق والبنات يكونون هنا
عبدالله:المهم,الوالد يقول صلحتوا الفطور
أم عبدالله:أيو جاهز
عبدالله:أجل بروح أعطيها خبر
أم عبدالله:طيب
البنات دخلوا المطبخ:صباح الخير
الكل:صباح النور
أم فهد:وش ذا النوم الله يحفظكم
سارا:المهم,الفطور جهز ولا أروح أغفي
أم عبدالله:يو متوغلين ما شاء الله
أم فهد:لا جهز يلا على الفطور
الكل جلس على الطوله وفطروا.........
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بوعبدالله:خلاص اليوم راجعين للشاليه بس راح
نرتاح هناك ونرجع البيت بعد..
بوفهد:على خير أن شاءالله
عبدالله:انا رايح أعطيهم خبر
خالد:أنتظر بروح معك
عبدالله:أشوفك صحصت من بعد الفطور
خالد يضحك:أاكيد,شنو تبقي بعد فطور أمهاتناً
عبدالله وخالد دخلوا.. البنات عدلوا شيالتهم
عبدالله:صباح الخير للكل
الكل:صباح النور
عبدالله:يعطيكم العافيه على الفطور
أم عبدالله:الله يعافيك
خالد يروح جنب خلود متعمد لان جالسه
جنبها أمل
خالد:صباح الخير يا أحلى تؤم في الدنيا
خلود:صباح النور
خالد:تؤمي كلتي زيــن
أم فهد:وش ذا المحنائه اللي أنزلت عليك فجاءه
خلود:يو أمي خليه قولي أن شاء الله دوم
خالد:أصلن أنا دوم مع خلود كذا ولا إيش
..بقول خلود تعمد يقول أمل..
الكل أستغرب ـ .......... ـ
أمل وجها لاتعليق الكل ينأظر فيها
خالد:سوري يا أمل أقصد خلود موأنتي..وراح
خلود:أمول لاتزعلين
أمل:لا شدعوه
خلود:بقوم أشوفه
أمل:طيب
خلود تنأدي خالد
خالد:شفيك
خلود:شنو تقصد بالحركه اللي من أشوي
خالد يفكر:امممم,ولاشيء
خلود:خالووود أنا عرفتك زين,يلا قول
خالد:ولاشيء حبيت اتسبب بأمول
خلود:بس كذا
خالد:اي تقدرين تقولين
خلود:طييب
خلود رجعت وجلست.......
أمل:ـــــــ
خلود:ماعليش ياأمول,أنتي عارفه حركة خالد
أمل:لاعادي
خلود:يحليلك ياخالد
أمل:ليه إيش فيه!
خلود:الاخ يمون يقول أمول
أمل استحت:ـــــــ
خلود:لاتستحين مني أنا ترا بس تؤامه مو خالد
وهي تضحك.....
عبدالله لسا واقف جنب أمه ويسوالف وساعه مع
أمه وساعه ينأظر في شوق
شوق" حست أن نظرته تزعجها بعض اللحين"
جوري:شوق قومي معي المطبخ
شوق ماصدقت أحد يكلمها:يلا
جوري:شوق شكلك مو على بعضك شسالفه!!
شوق:مدري أحس يزعجني بنظرته
جوري:مين!؟!
شوق:عبدالله
جوري:اها..قولي كذا من الباديه
شوق:ـــــــــــ
جوري:عادي لاتهتمين ماتشوفيني أنا مع محمد
شوق تضحك:الله كريم

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالله:وينه خالد ليه راح
أم فهد:مدري عنه ياوليدي
عبدالله:بروح أشوفه,صحيح تذكرت أبوي يقول
اليوم راجعين للشاليه
أم عبدالله:على خير أن شاء الله
أم راكان:بس ماطولنا نفس كل مره
عبدالله:مدري على حسب مزاج الوالد
أم عبدالله:وفي الشاليه متى راجعين
عبدالله:بس نرتاح ليله ونرجع للبيت
أم راكان:خلاص,احنا نقوم نرتب الأغراض
أم سعود:يلا أنا قايمه أجهز الأغراض
أم راكان:أنتظريني بروح معك
أم سعود:يلا
أم محمد:وأنا بعد بروح معكم
عبدالله:يعطيكم العافيه .. وراح
الكل:الله يعافيك
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالله:خالد ليه رحت عني
خالد:بس شفتك مطول
عبدالله:ياعيــار
خالد:هههه
بوعبدالله:عطيت الحريم خبر
عبدالله:أي,هذاهم قاموا
بوعبدالله:يلا روح عط خبر السايق يرجعنا
عبدالله:أن شاء الله

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

شوق مع جوري في المطبخ
دخلت سارا:إيش تسون
جوري:ماكوا بس نرتب أشوي
سارا:أجل خليني أرتب معاكم
جوري:وباقي البنات وينهم
سارا:هناك لسا ماخلصوا فطور,صحيح
عبود يقول اليوم راجعين للشاليه
شوق:صحيح
سارا:أيوا,ليه مستأنسه
شوق:بس أحس في الشاليه أريح
جوري:مدري أحس نفس الشيء,وين مارحنا
يطلعون في وجهنا الشباب
سارا:ولا بعد في الشاليه بس بنريح وبنرجع
البيت
جوري:يكون أحسن..
دخلت أم عبدالله:شنو جالسين تسون
سارا:ولاشيء نرتب بعض الأغراض
أم عبدالله:لا خلو ذا الشغلات علينا روحوا
غرفكم رتوبها
جوري تسحب شوق:يلا تعالي أجل
ـــــ عند البنات ـــــ
خلود:بس ماشبعنا من البحر
أمل:ليه حتى في الشاليه ماراح نجلس
خلود:اي بس بنرتاح وبنمشي
أمل:يؤ ماأحس طولنا هذاي المره
ندى:أتوقع ابوي عنده شغل
ريم:آهااا
نور:يلا بنات قوموا نرتب أغرضنا
دخلت شوق وجوري
جوري:يلا بنات قوموا نجهز الأغراض
نور:هذاني أقول لهم

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
..............بعد ساعتيان..............
بوعبدالله:يلا ياعبدالله خل الحريم ينزلون أول
عبدالله:يلا بروح أقول لهم
بوفهد:لاتنسون شيء
عبدالله عند الحريم:يلا بسرعه أنتو أنزلوا أول
أم عبدالله:يلا أسبقنا
أم راكان:يلا بنات وصلنا
سارا:يلا أمشوا
نزلوا البنات وبعدهم الرجال
بوعبدالله وهو نازل:يعطيك العافيه
السايق:الله يعافيك
داخل الشاليه ـــــــــــ
أم عبدالله تكلم الحريم:يلا نجهز الأغراض
عشان مانجلس إلا كل شيء جاهز
أم فهد:يلا أمشوا
سارا:وحنا بنروح نجهز أغرضنا
شوق:يلا
البنات راحوا والحريم بعد دخلو المطبخ
عند الشباب الكل مريح.......
عبدالعزيز:ماراح تجهزون أغراضكم
خالد:اووو نسينا أن بكره راجعين
محمد:هل المره غير راجعين بدري
راكان:العم عنده شغل
عبدالله:يلا قوموا
الشباب خلصوا شغلهم قبل البنات,طبيعي الاولد
كل شيء تلفيقي .........
البنات خلصوا شغلهم وعلى النوم على طول
إما الاولد مافي نوم موصلين لين الفجر إلا
عبدالله وفهد ناموا لان وراها شغل........
ـــــــ الشباب جالسين برا على البحر ـــــــ
خالد:شباب يلا نسبح
محمد:لاتكفى مو ناقصين لي ماغالبك
عبدالعزيز:إما عاد من حق مغلب
سعود يضحك:بس مافي منه هل المغلب
محمد:لا ياسعود لاتقوي رأسه
سعود:هههه
عبدالعزيز:شباب مو كنا جائعنا
خالد:أي....والله
محمد:طيب,شنو الحل؟
خالد:نروح نسوي احنا
عبدالعزيز:لا مانعرف نسوي شيء
راكان:خل نخلي البنات يسوون لنا
عبدالعزيز:لا,كلهم ناموا مالهم حس
خالد:عادي نجرب
محمد:يلا قوموا
راحوا المطبخ وسوى اللي يبقونه وعفسوا
المطبخ وبعد ماكلو قام خالد يشرب ماي
خالد بتعجب:أوووف شنو سوينا
راكان:خله يولي اذا جلسوا البنات يرتبون ماكانا
محمد:أول مره تقول شيء عدل
خالد يضرب محمد:لاتحاول أنا كل كلامي درر
سعود:بلا هذره زياده ويلا قاموا نرتب
قاموا يرتبون المطبخ,ووزعوا الشغل عليهم
سعود ومحمد..يغسلون الصحون
خالد..يغسل الارضيه
عبدالعزيز..يرتب الصحون مكانه
وراكان..جالس وينأظر فيهم

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
خلود جلست في نص الليل:يؤ عطشانه بقوم أشوف
إذا ماي في المطبخ ......
خلود دخلت المطبخ وفتحت فمه على الآخر وضحكت
بصوت عالي ........
خالد:أنتي شنو جلسك
خلود ولسا تضحك:أبقي أشرب ماي
خالد صب لها كأس ماي وعاطها إيها وسحبها لبره
خلود:يؤ خالد بشويش علي
خالد:ماتشوفين عيال عمك داخل وشلون داخله المطبخ
خلود:عـــادي أنا متلثمه
خالد:أقول لايكثر وبسرعه لغرفتك
خلود:أنزين لاتزف
خالد:يلا
خلود راحات للغرفه ...................
راكان:ايش فيها أختك شكلها حلمانه
خالد:لا ماعليك منها تبقي تشرب ماي
عبدالعزيز بعد ماخلص شغله:يلا شباب بروح أنام
سعود:وين
عبدالعزيز:تعبان بروح أرتاح لين الصباح
محمد:مابقى شيء على أذان الفجر
عبدالعزيز:أهم شيء أرتاح أشوي
راكان:أوكي..براحتك
الشباب جلسوا لين الصباح على التلفزيون
.....بعد 4ساعات جلسووو الكل.....
بوعبدالله:أصبحنا وأصبح الملك لله
أم عبدالله:كم الساعه الحين؟؟
بوعبدالله:8 يلا صحصي عشان بنروح
أم عبدالله:أن شاء الله
بوعبدالله راح يشوف الشباب.............
وشافهم جالسين في المجلس..............
بوعبدالله يدخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بوعبدالله:شعندكم جالسين من حينكم
خالد:واللي يقولك أن أحنا مانمنا
بوعبدالله:الله يهديكم,أجل وين عبدالله وفهد عنكم
راكان:أوهـ , تشوفهم الحين رايحين في سابع نومه
بوعبدالله:المهم,يلا جهزوا بنروح
خالد:أن شاء الله
ـــــ كلهم جهزوا وركبوا سيارتهم ـــــ
بوعبدالله:خلاص ركبتوا كلكم
أم عبدالله:أي توكلنا على الله
ندى داخل السياره:يؤـؤ نسيت جوالي في الغرفه
أم عبدالله:الله يهديك,يلا روحي وتعالي بسرعه
راحت ندى بسرعه داخل تدور جوالها
.... عند بوسعود’في السياره ....
بوسعود:وين سعود
أم سعود:هذا بكلمه الحين..دقت على أم سعود
على سعود......
أم سعود:وينك أنت؟تعال يلا بنمشي
سعود:ــــــــ
أم سعود:الله يهديك,كان قلت من البدايه
سعود:ــــــــ
أم سعود سكرت الجوال.........
بوسعود معصب:وينه؟
أم سعود:يقول بيروح مع محمد
بوسعود:ليه؟؟
أم سعود:يقول مايبغي يضايق شوق
شوق:"الله يهديك ياسعود,أنت ولدعمي
ومستحيل تضايقني"
مشت سيارة بوسعود,وسيارة بومحمد,وسيارة عبدالله
وسيارة محمد,وسيارة بوفهد,وسيارة بوراكان...
جاء فهد لسيارة بوعبدالله:شفيك عمي واقف
بوعبدالله:ندى في الشاليه تدور جوالها
فهد:أنت رح وأنا أجيبها
بوعبدالله يفكر:طيب,أنتبه لها
فهد:طيب..مشى بوعبدالله وفهد دخل الشاليه
فهد:"وينها فيها الحين أكيد فوق في الغرفه
فهد طلع على الدرج شاف غرفه مفتوحه دخلها
شافها تدور,تسند على الجدار ودق على جوالها
ندى سمعت رنة جوالها وشافته تحت السرير
طلعته توها بترد الا وقف,وقفت شافت فهد مبتسم
استحت ونزلت رأسها:شعندك واقف
فهد:إنتظرك
ندى:مايحتاج أبوي برا
فهد:قلت له يروح وأنا أوصلك
ندى:طيب..يلا نروح
ركبوا السياره فهد دخل أصبعه في أصابع
ندى,وندى دوروها.........
فهد:أنتي أجمل وحده شفتها في حياتي
ندى:ـــــــــ
فهد:لا تسكتين أبي أسمع صوتك,أشتقت لصوتك
ندى:شدعوه توني مكلمتك أمس
فهد:اللحين وأنا جنبك مشتاق لك كيف لو بعدتي
ندى:فهد ممكن تغير السالفه
فهد:نو,الحين أنا أبي أطلع فقرت الأيام اللي راحات
السوالف لحقين عليها....

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

وصلو الكل قبل فهد........وبعد نص ساعه
وصل فهد,نزلت ندى من السياره توه بتسكر
الباب إلا نأدئه فهد
ندى:هلا
فهد:أنتبهي لنفسك
ندى:أن شاء الله وأنت بعد
فهد:من عيوني
ندى:تسلم عيونك ياعيوني
فهد:فديتك والله
ندى:سكرت الباب وراحات
ندى تدخل ..................
أمل:ندوووي وصلتي
ندى:أيه
أمل:مالت عليك خليتني لحالي
ندى:بعد شسوي أنتو مشيتوا
أمل:مو أحنا خطيبك جاء وقال لبوي
ندى:مره ثانيه ما أركب مع فهد
أمل:افا,ليه؟
ندى:وجهي راح فيها,طوول الوقت يغازل
أمل:من حقه..مو هو خطيبك
ندى:بشوف شنو تسوين مع خالد
أمل عصبت:سخيفه
.................................................. .
ـــ أتصل عبدالله على شوق ـــ
عبدالله:هلا والله
شوق ببرود:هلا فيك
عبدالله:شخبارك؟
شوق:بخير
عبدالله:مشغوله.؟.
شوق:لا..بس بقولك شيء,وأتمنى إنك
ماتتضايق من اللي بقوله
عبدالله:تفضلي حياتي
شوق:ناضرتك لي تقهرني تلفت النظر,
والشيء الثاني ماأبيك تدق علي.
عبدالله:ــــــــــ..طيب
شوق:أنا بسكر...بااااااي
عبدالله:أنتظري,أنتي يزعجني برودك,ما
عندك أحساس..أنا أحبك وأنتي مو مهتمه
شوق:أنا مابي حب من أحد
عبدالله:أنا الغلطان أني حبيت وحده مثلك
شوق:روح دور لك وحده مثلك,وعلى مستواك..وسكرت الجوال
عبدالله تضايق ماكان يبقي توصل الامور إلى كذا
ــــــ عند شوق ــــــ
شوق:"مالت عليك اللي يحب مايقول كلام كذا
ولايذل اللي يحبها,وكلش أنا اللي ميته فيك"
ــــــ عند عبدالله ــــــ
عبدالله:"هي كلامها صح,المفروض ماأناظره
ولا أكلمها,حبـك أكثر ياشوق,أنا لازم أرضيها"
عبدالله أخذ جوالها يتصل على شوق........
شوق:يوـوهـ شنو يبقي مني,أنا ماأصلح حق حبك
خليه يدق لين يزهق.............
عبدالله:يؤـؤ ردي ياشوق عاد
تدخل الممرضه:دكتور عندك مريض
د_ عبدالله بعصبيه:ماأبقي أحد يدخل علي
الممرضه متوتره:آسفه ماكنت أقصد
د_عبدالله:لا تدخليني ولا مريض,أجلي المواعيد..
..وطلع من المستشفى
راح عبدالله للبيت تعبان حيل ومتضايق..
أم عبدالله تنأديه:عبدالله,عبدالله
عبدالله سرحان ومارد عليها:ـــــــــ
عبدالعزيز:شفيه عبود..؟أنا بروح أشوفه
دخل عبدالعزيز غرفة عبدالله:عبوود شفيك؟
عبدالله بصوت مخنوق:ولا شيء
عبدالعزيز:تكذب علي
عبدالله:بس تعبان من العمل
عبدالعزيز:أنا متأكد انك متضايق من شيء
شنو مسوية لك شوق؟
عبدالله:ــــــ
عبدالعزيز:يعني كلامي صح؟
عبدالله:شوق ماتبقيني
عبدالعزيز منصدم:هي قالت لك كذا.!.
عبدالله:لا.."وقال له كل السالفه"
عبدالعزيز:كلامها عدل
عبدالله:أدري..بس
عبدالعزيز:شنو بس..أحين شنو بتسوي
عبدالله:مدري
عبدالعزيز:طيب,أخليك تارتح وطلع

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 09:57 PM   رقم المشاركة : 48
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

ــــــ في الصباح ــــــ
أم عبدالله:ندى روحي شوفي أخوك عبدالله خليه
ينزل ويفطر,على شان يروح شغله
ندى:اوكـي ماما..وراحات فوق دخلت غرفة عبدالله
شافته نايم..عبوود قوم أفطر ورح شغلك تأخرت
عبدالله وفيه النوم:ماأخذ إجازه,أنا
ندى أنزلت تحت:يمه يقول ماأخذ إجازه
أم عبدالله:رجعي وصحيه خليه يفطر هو من
أمس ماأكل شيء..مدري شنو صار له الوالد
رجعت ندى غرفة عبدالله:عبووود تقولك
أمي قوم أفطر
عبدالله قام من السرير وصرخ في وجها:يوـو
ماتخلون أحد ينام أنا تعبان وأبي بس أنام
ندى خافت من صراخه ومتعجبه من تصرفه
حطت يده على وجها وصاحت...
عبدالله حس على روحه:"شفيك صرخت على البنت
خليته تخاف"
عبدالله:أنا آسف موقصدي أصرخ عليك بس اليوم
متضايق..بعد يدها ومسح دموعها وبأس جبهتا
خلاص يالدلوعه,اللحين أكلم فهد يجي يوديك
للمدرسه
ندى:فاضي لك فهد عنده شغل هو
عبدالله:أجل مين بيوديكم اليوم
ندى:أتوقع راكان
عبدالله:طيب,خلاص اللحين خلينا ننزل ونفطر
ندى:يلا أمش....ونزلوا
......بعد الفطور......
أم عبدالله:هذا صوت الباص
ندى قامت توه بتطلع إلآ نأدئه عبدالله:أنتظري
بطلع معك
ندى:تيب..يلا
طلع عبدالله وندى,عبدالله يركب جنب راكان
راكان:شتبقي ليكون بتروح المدرسه مع البنات؟
عبدالله:خخخخ,ابقي اتمشى معك
راكان:اهاااا...مشى راكان بيروح بيت بوفهد
راكان:وش شفيك مارحت الشغل
عبدالله:تعبان وأخذت إجازه
راكان:اهاا,أحسك متضايق؟فيك شيء
عبدالله:يليت موتي قريب
ندى شهقت:لاوالله وتخليني
عبدالله:قولي قسم عندك عزوز وفهد يعوضونك
ندى:عزوز وفهد لهم مكانه في قلبي وأنت مكانك
موجود وماحد ياخذه
عبدالله:ـــــــــــ
ندى:لاأشوفك تقول مره ثانيه كذا
عبدالله:أن شاء الله
....راكان وصل البنات للمدرسه....
راكان:سلامات ليه كلام مساعه
عبدالله:خله مستوره
راكان:ليه وش صاير؟
عبدالله:ولاشيء..بس مزاج
راكان:هههه,اذا على المزاج ضعناً
عبدالله:أي والله....أقول ودصلني المقهى
راكان:لك أحد هناك؟
عبدالله:أي خؤي في المستشفى
راكان:طيب
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالله ينزل:يعطيك العافيه ركووون
راكان:حياك الله,كل يوم تعال
عبدالله:ههه,الله كريم..وسكر الباب
راكان يمشي في الشارع الا شاف سياره
متجمعين عليه شباب ضخمين .. ويضربون
اللي داخله
راكان وقف ونزل وهو يقرب من السياره:
"كني أعرف صاحب هذاي السياره"
راكان يقرب أكثر:"كني بعد أعرف هذوال
الرجال"
^راكان يعرف الرجال ويقدر يوديهم في
ستين داهيه^
قرب منهم وكلمهم وراحوا.....
راكان:اها أنت .......
سلطان يحاول يوقف,وراكان مسك يده عشان
يتسند عليه
سلطان:لا أقدر أعتمد على نفسي
راكان:أنت مو قادرتوقف,خلني أوديك المستشفى
سلطان:لا مالاداعي ودني البيت
راكان:طيب .. ركبه في سيارته وسلطان كلم
واحد يجيء يأخذ سيارته..وبعده دلئه بيتهم
راكان جنب باب بيتهم
سلطان:الووـو عبير فتحي الباب
راكان وقف جنب الباب وهو ماسك سلطان
فتحت عبير الباب وهي حاطه شيلتها على
رأسها..راكان ينأظرها"عيونها وساع و
رموشه كثيفه وطوال,أنفها سلة سيف
شفايفها ممتلأه..ملأمح وجه حلوه مره
وبيضه"
عبير توصلهم لغرفة سلطان..راكان
يجلسه على السرير
سلطان كان بيتكلم إلا قاطعه راكان:لا
تقول شيء إنا أتصرف معهم
سلطان:لا.تتعب نفسك انا أعرف لهم
راكان:خلاص نساعد بعض
سلطان أبتسم:طيب
راكان:ممكن تكلم الأهل يسوون لي طريق
سلطان:لحظه بس..كلمها..توكل الطريق خالي
راكان:يلا مع السلامه..وطلع راكان من البيت
عبير تدخل لسلطان.....
عبير:من هذا.!!.
سلطان:مالك دخل
عبيربتكبر:طيب,ليه كذا منو اللي ضربك؟
سلطان:ماتفكرين تضفين وجهك
عبير:أوووف لاتزف...وطلعت
ــــــ عند راكان ــــــ
راكان سرحان:"مستحييل أحبها من أول نظره
يمكن بس أعجب لشكلها,والله هي حلوه تكفي
عيونها عذاب"
ــــ:ركون ألووـو
أنتبه أن ريم قدامه....
ريم:شفيك.!.
راكان:لا ولاشيء..وراح
ريم تجلس:مدري أيش عنده ركون
أول مره أشوفه سرحان كذا
نور:ريوم وش فيك تكلمين نفسك
ريم:أخوك راكان
نور:شفيه؟
ريم:أول مره أشوفه سرحان كذا
نور:بس..فكرت فيه شيء
ريم:ياغبيه .. مايسرح إلا العاشقان
نور:اهاااااااا..طيب ريوم تتوقعين راكان يحب
ريم:مدري
نور:ماأتوقع..
ريم:ليه.؟
نور:مدري..لانه دايم يفكر في سعادة الغير
مايفكر في نفسه
ريم:ماتدرين كل شيء جايز
نور:صح صح

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

عبدالعزيز يكلم جوال:طيب بكره الصباح نكون
موجودين عندكم
المدير:ـــــــ
عبدالعزيز:على خير ان شاء الله..وسكر
عبدالعزيز:"خليني أعطي خبر سعود"
ـــــــ عند سعود ـــــــ
رن جوال سعود
سعود:هلا عزوز
عبدالعزيز:هلا سعود شخبارك؟
سعود:المدير اليوم دق علي
سعود:والله
عبدالعزيز:أي,قال نروح نداوم
سعود:بكره الصباح أجل
عبدالعزيز:أي..بنروح بسيارتك
سعود:أوكي مافي مشكله
عبدالعزيز:وشف حمود بيروح ولا
سعود:طيب,أشوفه اذا دخل المسن أكلمه
عبدالعزيز:خلاص أجل بكره تعال لي
سعود:أوكي,يلا بااي ..وسكر
سعود يأخذ لبتوبه ويفتح المسن ولقى محمد داخل
سعود:هلا حموود
محمد:هلابيك..شخبارك
سعود:الحمدلله..وأنت
محمد:دووم يارب..بخير
سعود:يدوم لك الخير
محمد:يسلمووو
سعود:الله يسلمك,المهم بكره رايحين نشتغل
تروح معنا
محمد:لا..أنتو رايحين للشغل,أنا أروح شسوي
سعود:طيب.براحتك,يلا أنا طالع تأمر على شيء
محمد:بدري
سعود:من عمرك..رايح أنام
محمد:اها..سلامتك
سعود:الله يسلمك
محمد:الله يوفقكم
سعود:تسلم
محمد:الله يسلمك
سعود:يلا باااي
محمد:باااااي
طلع سعود من المسن وقام يجهز شنطته للشغل
وبعد ماخلص راح ينام......
سعود جلس بدري عشان يأخذ له شور وبعد
ماخلص نزل من على الدرج وشاف أمه تصلي
أم سعود خلصت و تنأظره وهي على السجاده:
"يمه طالع قمر ببدلة الشغل,وابتسامتك اللي ترد
الروح في مطألعه ووجهك المنور,وطولك المبهر
وعيونك اللأمعه والواسعه"
سعود يشرب مأي ومأسك في يده شنطته وشنطة اللبتوب
أم سعود:راح يمه للشغل
سعود:أي,اليوم نداوم
أم سعود:مين بيروح معك
سعود:عبدالعزيز
أم سعود:الله يوفقك يمه ويحفظك ويرجعك سالم
سعود يبؤس رأس أمه:يلا مع السلامه
أم سعود:أمنتك الله ياوليدي,في حفظ الرحمان اللي
عينه ماتنام..
سعود يطلع ويركب سيارته ويحط الشنط وراء ويمشي..
أم سعود تنأظر السياره وهي تمشي وتدعي له وتسكر الباب..
بوسعود:شعندك واقفه هنا.؟.
أم سعود:سعود توه رايح يداوم
بوسعود:هه..نفس كل مره يروح للداوم ويرجع بعد أسبوع
أو أسبوعين فاصل,ولدك موقد شغل.
أم سعود:الله يهديك بس,بدال ماتدعي له الله يوفقه..تجلس
من صباح الله خير تهذر عليه,الله يحفظه بس....وراحات
بوسعود:"ماقلت شيء غلط بس مدري على شنو تدافعين
عنه هذا طبيعت ولدك...."وراح
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
سعود جنب بيت بوعبدالله
أخذ جواله بيتصل على عبدالعزيز إلا طلع عبدالعزيز
وحط شنطته وركب
سعود:بسم الله,توني بكلمك
عبدالعزيزيضحك:أصلن لون سيارتك مميز مافي أحد
مثله في الديره على كذا عرفتك
سعود:عدل
ــــــ بعد ساعتيان ــــــ
وصلو للبطحاء...
عبدالعزيز وسعود دخلو للمدير وأستلمو الشغل على طول
بس اللي ضايق سعود أنا عبدالعزيز يشتغل في مكان أبعد
من سعود بس السكن أثنينهم مع بعض...

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

اليوم اللي بعده ..,..[سعود في الشغل]
رن جوال سعود..
أم سعود:هلا ولدي شخبارك وش مسوي
سعود:الحمدلله كل شيء تمام
أم سعود:وشخبار الشغل؟
سعود:ماشي الحال
أم سعود:وعبدالعزيز شخباره معاك
سعود:الحمدلله بس ماصار معي في الباكت اللي
أشتغل فيه
أم سعود:ليه؟
سعود:على المدير هو اللي موزع الشغل
أم سعود:عدل
سعود:أنتو شخباركم
أم سعود:ناقصتنا شوفتك بس,وأنت تأكل زين؟
سعود:أي الحمدلله
أم سعود:أنتبه لنفسك وأاكل عدل وإذا ناقصك شيء
قول ماراح نقصر عليك بشيء
سعود:ان شاء الله
أم سعود:يلا مع السلامة
سعود:يلا بااااي<<وسكر
سعود ينأظر في ساعته خلاص وقت الشغل حط
الأوراق اللي في يده وراح للغرفه وهو يمشي في
الطريق شاف عبدالعزيز طالع من باكت الشغل الرابع
عبدالعزيز:هلا سعود
سعود:هلا عزوز
عبدالعزيز:كم باكت شغلك
سعود:الأول
عبدالعزيز:ياحظك يقولون شغلهم سهل والمدير
متساهلا معكم
سعود:ليه وأنتـو؟
عبدالعزيز:المدير زفت ويبقي نخلص على السريع
بس يلا نتحمل أحسن من جلست البيت
سعود:أي والله
عبدالعزيز:مادقت الوالده..غريبه؟
سعود:إلا دقت
عبدالعزيز:اي أقول أنا الوالدة ماتدق
سعود يبتسم:يالله أمش
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم سعود جالسه في الصاله
شوق تنزل من على الدرج
شوق تجلس:صباح الخير
أم سعود:صباح النور
شوق:شخبارك مرت عمي
أم سعود:الحمدلله بخير
شوق:فطرتي ولاأقوم اصلح الفطور!؟!
أم سعود:لافطرت
شوق:ـــــــــ
أم سعود:قومي فطري
شوق:لا ماأبقي
أم سعود:هذا أنتي دوم مو مشتهيه
شوق تبتسم:أجل سعود مشى
أم سعود:اي ربي يحفظه أن شاء الله
شوق:متى طلع
أم سعود:أمين يارب,بس مسكين ماله أحد
يونسه في الشغل
شوق:كيف وعبدالعزيز؟
أم سعود:يشتغل معه بس في باكت أبعد
شوق:عدل

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011, 04:23 PM   رقم المشاركة : 49
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



•.°.• البارت الثاني عشر •.°.•

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

بعد الشاليه تجمعوا الأهل في المزرعه..
وبعد الغداء بالتحديد جالسين في الزراعه
شوق قامت
سارا:وين!؟!
شوق:بروح دورة المياه"الله يكرمك"وراحات
وهي تمشي شافت عبدالله
عبدالله ينأديها:شوق شوق
شوق تكمل مشي:ـــــــــ
عبدالله يمسك يدها:شوق سمعيني
شوق منزله رأسها ماتبقي تشوفه:شنو تبقي
تقول أكثر ماقلته في التلفون
عبدالله:أنا غلطان سامحيني
شوق:مستحيييل أسامحك
عبدالله:أنتي شوفيني وشوفي حالي كيف صار
شوق مشت ولا أهتمت له..
عبدالله عصب:"شوق حراااام عليييك"
أم عبدالله تنأديه:عبدالله..عبدالله
عبدالله بضيق:أمري يمه
أم عبدالله:مأيامر عليك عدو,بس أنا موعاجبني وضعك
عبدالله بتردد:يمه,خطبي لي شوق
أم عبدالله:اصبر لاتستعجل
عبدالله:لااللحين قولي لها
أم عبدالله:مايصير أحين اصبر لين نوصل البيت وأكلم أم سعود
عبدالله:طيب..تأمريني على شيء قبل لاأروح
أم عبدالله:سلامتك
عبدالله دخل المجلس,وجلس جنب عبدالعزيز
عبدالعزيز يساير عبدالله:أبتسم عاد
عبدالله:يرحم أمك خلني في حالي مالي خلق أحد
عبدالعزيز:شنو فيك أنت لاتفشلنا قدام عمامي
عبدالله:آف,وقام
طلع ووقف جنب البركه ..
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان يقرب من عبدالعزيز:وش فيه عبود
عبدالعزيز:بس تعرف اذا عكر المزاج
راكان:اهااا
خالد:لايتنجى أثنان دون الثلاث..شنو تقولون
عبدالعزيز:سلامتك
خالد:بس سلامتي
راكان:تقدر تقول
خالد:أوكي
..عند عبدالله..
عبدالله دخل يسبح في البركه ويدخل رأسه داخل الماي
شوق وهي تمشي أنتبهة أن أحد يسبح في البركه
شوق:"توالناس على دخول الاولاد البركه مين جالس
يسبح أحين"
عبدالله طلع رأسه من تحت الماي وجلس يسبح
شوق بعدت عن المكان{ وجلست تذكريوم كان
يكلمه على الجوال كان يقول:أنا اذا تضياقت أدخل
أسبح الضيقه تروح عني}
شوق:"للهدرجه هو متضايق..وأنا ليه أشغل فكري فيه"
عبدالله داخل الماي:"للهدرجه ياشوق برودتك وصلت
أنك تكوني ماتحسي باللي يحبونك.."
سارا أنتبهت لها:عبوود يالخبل شتسوي!
عبدالله طلع رأسه وقام يكح
سارا:صحه
عبدالله:على قلبك
سارا:بروح أجيب لك منشفه
عبدالله:مايحتاج بروح الغرفه اللحين
سارا:بس
قاطعها عبدالله:خلاص أنا بروح لاتعبين روحك
شوق راحت عند البنات ...
وعند سارا راحت غرفة التبديل ودقت الباب
عبدالله:أدخل
سارا دخلت:بسألك سؤال وعلى راحتك إذا
تبقي تجاؤب أولا
عبدالله بتنهد:طيب
سارا:ممكن أعرف وش فييك!؟!
عبدالله بضيق:ولاشيء
سارا:طيب على راحتك..جاءت بتطلع
عبدالله:لحظه..أنا متأكد إنك بتساعدني
سارا:أاكيد بساعدك
عبدالله جلس يقوله على كل شيء
وسارا تسمع له وهي منصدمه..
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ندى جالسه جنب الزراعه وسرحانه وتذكرشنو صار
أخريوم مع خطيبه فهد من الشرط اللي حددته
يرن جوال ندى
ندى:هلا
فهد:هلا والله..ندوي أنزلي لي تحت
ندى:ليه!؟!
فهد:بنلعب كره على البحر
ندى:طيب..وسكرت
وهما على البحر يلعبون كره
فهد يلعب بكل نعومه
ندى:يو فهود ألعب عدل
فهد:ياحياتي لو ألعب عدل على قولتك
كان راح تتعورين
ندى:خخخخ..وطحت على الرمل
ندى:سكرت عينه خلاص أنا تعبت
فهد:ينسدح جنبه ويرمي على عيونه تراب
ندى:يؤـؤ...فهد شنو هذا
فهد:ينظف عيونه عن التراب ويبوس عيونه
ندى استحت وقامة...
فهد:وين؟؟
ندى:بروح أنام...وراحت
فهد:يالبي على الحياء..فديت قلبك
الا طلع في وجه خالد
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم,مين تكلم
مافي أحد
فهد:من وين طلعت لي أنت
خالد:هههه
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالله:وبس هذي كل السالفه
سارا:ــــــــ
عبدالله:ليه ساكته,إذا ماتقدرين تساعدني خلاص
سارا:إلا بس في شيء...............
عبدالله:شنو اهو
جلست سارا تكلمه بهدوء وبعد ماخلصت كلامه
عبدالله قام
سارا مسكته:وين بتروح..تفهم الموضوع وللي كاتبه
الله بيصير..وطلعت
عبدالله يجلس:"أنا ماعمري حبيت ويوم حبيت طلع
صديقي يحبها,ياليتني عرفت قبل لا أتعلق فيها
طلع من الغرفه...
عبدالله يركب سيارته:"وين أروح .. أبقي أي شيء
ينسيني اللي صار اليوم" ..رن الجوال
عبدالله يأخذ الجوال:ألوـووو
حمد:هلا والله بالقاطع
عبدالله:يأخوك ماللي خلق أشوف أحد
حمد:تحطيم عاد يعني أسكر
عبدالله:لا شدعوه ماقلنا كذا
حمد:المهم تعال لي المستشفى
عبدالله:لا ماابقي أجي ماخذ اجازه أنا مالي خلق
لويت المستشفى
حمد:أوكي,تعال المقهى أجل
عبدالله:إذا كذا أوكي .. دقايق وأنا عندك
ألتقوا بالمقهى.....
عبدالله يسلم على خويه اللي معه في الشغل
عبدالله:هلا حمد
حمد:يأخي احسك حيل متضايق ومالك نفس أحد
عبدالله:أي والله
حمد:أنا عندي لك حل
عبدالله:ــــــــ
حمد:في لك مكان متأكد لارحت له بتنسى العالم كله
في هذا المكان
عبدالله يفكر:طيب,بس متى أروح!؟!
حمد:أنا معك بعد,وبنروح له اليوم
عبدالله:طيب
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
اليوم الثاني
أم عبدالله:يابوعبدالله أسال سعود يمكن يعرف وينه؟
بوعبدالله:ترى هو كبير مو هو بزر تخافين كذا عليه
أم عبدالله:لالا..أكيد صاير له شيء
بوعبدالله:هدي ياأم عبدالله ماصار الاالخير
أم عبدالله:إلا أجل ليه مقفل جوآله

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011, 04:31 PM   رقم المشاركة : 50
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



•.°.• البارت الحادي عشر •.°.•

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

بعد الشاليه تجمعوا الأهل في المزرعه..
وبعد الغداء بالتحديد جالسين في الزراعه
شوق قامت
سارا:وين!؟!
شوق:بروح دورة المياه"الله يكرمك"وراحات
وهي تمشي شافت عبدالله
عبدالله ينأديها:شوق شوق
شوق تكمل مشي:ـــــــــ
عبدالله يمسك يدها:شوق سمعيني
شوق منزله رأسها ماتبقي تشوفه:شنو تبقي
تقول أكثر ماقلته في التلفون
عبدالله:أنا غلطان سامحيني
شوق:مستحيييل أسامحك
عبدالله:أنتي شوفيني وشوفي حالي كيف صار
شوق مشت ولا أهتمت له..
عبدالله عصب:"شوق حراااام عليييك"
أم عبدالله تنأديه:عبدالله..عبدالله
عبدالله بضيق:أمري يمه
أم عبدالله:مأيامر عليك عدو,بس أنا موعاجبني وضعك
عبدالله بتردد:يمه,خطبي لي شوق
أم عبدالله:اصبر لاتستعجل
عبدالله:لااللحين قولي لها
أم عبدالله:مايصير أحين اصبر لين نوصل البيت وأكلم أم سعود
عبدالله:طيب..تأمريني على شيء قبل لاأروح
أم عبدالله:سلامتك
عبدالله دخل المجلس,وجلس جنب عبدالعزيز
عبدالعزيز يساير عبدالله:أبتسم عاد
عبدالله:يرحم أمك خلني في حالي مالي خلق أحد
عبدالعزيز:شنو فيك أنت لاتفشلنا قدام عمامي
عبدالله:آف,وقام
طلع ووقف جنب البركه ..
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان يقرب من عبدالعزيز:وش فيه عبود
عبدالعزيز:بس تعرف اذا عكر المزاج
راكان:اهااا
خالد:لايتنجى أثنان دون الثلاث..شنو تقولون
عبدالعزيز:سلامتك
خالد:بس سلامتي
راكان:تقدر تقول
خالد:أوكي
..عند عبدالله..
عبدالله دخل يسبح في البركه ويدخل رأسه داخل الماي
شوق وهي تمشي أنتبهة أن أحد يسبح في البركه
شوق:"توالناس على دخول الاولاد البركه مين جالس
يسبح أحين"
عبدالله طلع رأسه من تحت الماي وجلس يسبح
شوق بعدت عن المكان{ وجلست تذكريوم كان
يكلمه على الجوال كان يقول:أنا اذا تضياقت أدخل
أسبح الضيقه تروح عني}
شوق:"للهدرجه هو متضايق..وأنا ليه أشغل فكري فيه"
عبدالله داخل الماي:"للهدرجه ياشوق برودتك وصلت
أنك تكوني ماتحسي باللي يحبونك.."
سارا أنتبهت لها:عبوود يالخبل شتسوي!
عبدالله طلع رأسه وقام يكح
سارا:صحه
عبدالله:على قلبك
سارا:بروح أجيب لك منشفه
عبدالله:مايحتاج بروح الغرفه اللحين
سارا:بس
قاطعها عبدالله:خلاص أنا بروح لاتعبين روحك
شوق راحت عند البنات ...
وعند سارا راحت غرفة التبديل ودقت الباب
عبدالله:أدخل
سارا دخلت:بسألك سؤال وعلى راحتك إذا
تبقي تجاؤب أولا
عبدالله بتنهد:طيب
سارا:ممكن أعرف وش فييك!؟!
عبدالله بضيق:ولاشيء
سارا:طيب على راحتك..جاءت بتطلع
عبدالله:لحظه..أنا متأكد إنك بتساعدني
سارا:أاكيد بساعدك
عبدالله جلس يقوله على كل شيء
وسارا تسمع له وهي منصدمه..
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ندى جالسه جنب الزراعه وسرحانه وتذكرشنو صار
أخريوم مع خطيبه فهد من الشرط اللي حددته
يرن جوال ندى
ندى:هلا
فهد:هلا والله..ندوي أنزلي لي تحت
ندى:ليه!؟!
فهد:بنلعب كره على البحر
ندى:طيب..وسكرت
وهما على البحر يلعبون كره
فهد يلعب بكل نعومه
ندى:يو فهود ألعب عدل
فهد:ياحياتي لو ألعب عدل على قولتك
كان راح تتعورين
ندى:خخخخ..وطاحت على الرمل
ندى سكرت عينه: خلاص أنا تعبت
فهد:ينسدح جنبه ويرمي على عيونه تراب
ندى:يؤـؤ...فهد شنو هذا
فهد:ينظف عيونه عن التراب ويبوس عيونه
ندى استحت وقامة...
فهد:وين؟؟
ندى:بروح أنام...وراحت
فهد:يالبي على الحياء..فديت قلبك
الا طلع في وجه خالد
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم,مين تكلم
مافي أحد
فهد:من وين طلعت لي أنت
خالد:هههه
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالله:وبس هذي كل السالفه
سارا:ــــــــ
عبدالله:ليه ساكته,إذا ماتقدرين تساعدني خلاص
سارا:إلا بس في شيء...............
عبدالله:شنو اهو
جلست سارا تكلمه بهدوء وبعد ماخلصت كلامه
عبدالله قام
سارا مسكته:وين بتروح..تفهم الموضوع وللي كاتبه
الله بيصير..وطلعت
عبدالله يجلس:"أنا ماعمري حبيت ويوم حبيت طلع
صديقي يحبها,ياليتني عرفت قبل لا أتعلق فيها
طلع من الغرفه...
عبدالله يركب سيارته:"وين أروح .. أبقي أي شيء
ينسيني اللي صار اليوم" ..رن الجوال
عبدالله يأخذ الجوال:ألوـووو
حمد:هلا والله بالقاطع
عبدالله:يأخوك ماللي خلق أشوف أحد
حمد:تحطيم عاد يعني أسكر
عبدالله:لا شدعوه ماقلنا كذا
حمد:المهم تعال لي المستشفى
عبدالله:لا ماابقي أجي ماخذ اجازه أنا مالي خلق
لويت المستشفى
حمد:أوكي,تعال المقهى أجل
عبدالله:إذا كذا أوكي .. دقايق وأنا عندك
ألتقوا بالمقهى.....
عبدالله يسلم على خويه اللي معه في الشغل
عبدالله:هلا حمد
حمد:يأخي احسك حيل متضايق ومالك نفس أحد
عبدالله:أي والله
حمد:أنا عندي لك حل
عبدالله:ــــــــ
حمد:في لك مكان متأكد لارحت له بتنسى العالم كله
في هذا المكان
عبدالله يفكر:طيب,بس متى أروح!؟!
حمد:أنا معك بعد,وبنروح له اليوم
عبدالله:طيب
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
اليوم الثاني
أم عبدالله:يابوعبدالله أسال سعود يمكن يعرف وينه؟
بوعبدالله:ترى هو كبير مو هو بزر تخافين كذا عليه
أم عبدالله:لالا..أكيد صاير له شيء
بوعبدالله:هدي ياأم عبدالله ماصار الاالخير
أم عبدالله:إلا أجل ليه مقفل جوآله

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 11-05-2011 الساعة 04:50 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011, 05:28 PM   رقم المشاركة : 51
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


بوعبدالله:تلقينه مع ربعه متونس وأنتي تحاتينه هنا
أم عبدالله:لاولدي ميسوي كذا
أمل:ياأمي هدي وميصير الا الخير
أم عبدالله:لا خايفه يكون صاير له شيء
أمل:لا أن شاء الله بخير
أم عبدالله تصيح:يارب تخلي لي هالاولد
وترجعه لي سلام
بوعبدالله:خلاص ياأم عبدالله قومي صلي
لك ركعتين,ووخري عنك أبليس
أمل تمسك يد أمه:يلا قومي يمه
أم عبدالله قامت
.. أمل عند ندى ..
أمل:خايفه على أمي ليصير فيه شيء
ندى:لا أن شاء الله,وهو الله يهديه
عبود هذا سواتا يسوي فينا
أمل:أن خاطري أعرف وين راح
ندى:والله مدري
أمل:بعد أخوك مو راعي سوالف
ندى:مدري من وين هو كل في المستشفى
أمل:كل شيء جايز في هالزمن
ندى:أي والله حتى العاقل تغير
أمل:أنا بروح أشوف أمي
ندى:اذا تحاتج مستشفى ادق على فهد
يوديه
أمل:أوكي...أنارايحه أشوفه
ندى:طمنيني علييه
أمل تنزل على الدرج
بوعبدالله:وينه فيه أمك
أمل:تصلي
بوعبدالله:روحي جلسي حنبه
أمل:أن ششاء الله
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
مر 3أيام على غياب عبدالله....الكل ينتظر رجعته وشنو سببب غيابه
أم راكان:يعني وين بروح
أم عبدالله وهي تصيح:آه ياأختي مدري وين فيه هو ميت
ولا عايش ولا مدري وينه...
أم راكان:لاتقولين كذا,أسمل على الولد
أم عبدالله:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
......أشوي إلا بفتحت الباب......

أم عبدالله نأظرت في الباب وأنقمى عليييه
وأم راكان ماحست بأخته أنه طاحت
أم راكان وقفت وبتردد:عبد عبدالله
أم راكان ألتفت:أختي هذا ولدك وصل
توه بتكمل إلا شافته طايحه على الارض
أم راكان:أم عبدالله أم عبدالله تسمعيني
عبدالله دخل وكان لأبس ثوب أبيض
وحاط الغتره بيضاء على راسه
عبدالله :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أم راكان:وعليكم السلام والرحمه,تعال
ساعدني أمك طاحت
عبدالله:أمي وجاء يركض
أم راكان تنأدي أمل:أمل ياأمل
أمل على الدرج:نعم خاله
أم راكان:تعالي جيبي لأمك ماي بسرعه
أمل:أن شاء الله
عبدالله:وش فيه أمي
أم راكان:مدري عنك منك أنت
عبدالله:أنـــا
أم راكان:أيه
أمل وهي مو منتبه لوجود عبدالله:هذا هو الماي
وترفع رأسه
أمل بصرخه:عبووووووووووووود
ندى وريم على الدرج
ريم:وش صاير!؟!
ندى:مدري بروح أشوف
عبدالله:جيبي الماي بسرعه
أمل:أنت وينك فييه
عبدالله:أمل جيبي الماي
أمل تمد الكاس لعبدالله
عبدالله شرب أمه ماي ورش عليه شوي
أم عبدالله صحت:عبدالله وينك فيه يمه
عبدالله:كنت رايح عمره
الكل سكت
عبدالله:وش فيكم مو مصدقين
ندى:خوفتنا علييك وخوفة أمي علييك
عبدالله يبؤس رأس أمه:سامحيني يمه
وأرضي علي
أم عبدالله:ربي يرضى عليك
أم راكان:يلا عاد بلا دلع وقومي أولدك وشفتيه
أم عبدالله تبتسم:أمل جيبي ماي لخوك
عبدالله:لامايحتاج
أم راكان توقف:وين ريم ونور
أم عبدالله:وين
أم راكان:بروح جوري لحاله
أم عبدالله:لاتقاطعين
أم راكان:أن شاء الله, والحمدلله على سلامته
أم عبدالله:الله يسلمك
أم راكان:أمل نأدي لي ريم ونور
أمل:أن شاء الله
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
على الغدى..
جلسووو
وبوعبدالله عرف السالفه من أم عبدالله
بوعبدالله:هذهو رجع لك سالم
أم عبدالله:الحمدلله والشكر
ندى:عاد هو سواء أسوء خوفنا
عبدالله:والله ماكنت أعتقد أنكم بتاحتوني لهدرجه
أمل:لاوالله
بو عبدالله:يا لله هالمره عدت على خير
أم عبدالله:بس خلك تعيده
عبدالله:لا إالا ولا زعلك ياأم عبدالله

عبدالله رجع دوام للشغل ونفسيته مروق على الآخر
وفي الشغل إلتقى بحمد
حمد:هلا والله
عبدالله:هلابيك
حمد:عجبتك السفره
عبدالله:بالعكس ريحتني كثير
حمد:الحمدلله والشكر
عبدالله:تسلم ياحمد
حمد:العفوا ماسوينا غير الواجب

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


•.°.• أنتهى البارات•.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 11-05-2011 الساعة 05:40 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011, 07:29 PM   رقم المشاركة : 52
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

مدري ليه للحين مادريت هالروايه وش تبي هههههههه
كملي حبيبتي مستمرين ومتابعين

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 03:08 PM   رقم المشاركة : 53
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الثاني عشر •.°.•

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

....في الصباح....
شوق جالسه في الصوله وتفرفر في المجله
أم سعود:شوق تروحي معي بيت عمك
شوق:لامالي خلق روحي أنتي
أم سعود:ماتبقين تتحمدين بالسلامه لعبدالله
شوق:ليه هو وش فيه؟
أم سعود:رايح مكه وجاء
شوق ببرود:اهااا,لامولا زام روحي أنتي
أم سعود:طيب,براحتك
شوق:"محد قال لي أن هو رايح مكه..
خليني أدق على سوسو وأخذ منه الأخبار"
ـــ... عند سارا ....ـــ
سارا لسا نايمه وصحت على صوت رنة جوآله
سارا:ألوـوـو
شوق:صح النوم..توك صاحيه
سارا:صح بدنك,قولي ماصحيت
شوق:يعني مافي دوام اليوم
سارا:إلا بروح بس بالأول أصحصح
شوق:آهااا...كنت بسألك عن عبدالله
سارا:وش فيه؟
شوق:لا بس أسمع مرة عمي تقول أنه
رايح مكه وجاء
سارا:ليه أنتي ماتدرين بالسالفه اللي صارت
شوق:أي سالفه!
سارا:أنتي شكلك موبالدنيا
شوق:هههه
سارا:الله يسلمك هذا عبود الله يهدائه
راح مكه ولا قال لامه.............
شوق:آهااا
سارا:يلا شووشوو أنا رايحه أخذ شوار
وبعده بروح الشغل
شوق:آسفه قلبي عطلتك
سارا:لا بالعكس صح صحتيني اشوي
شوق:يعني
سارا:أي
شوق:يالله أخليك
سارا:أوكي...باااي
شوق:بااااي...وسكرت الخط
سارا أخذت له شوار ونزلت تحت للسواق
سارا:يالله بسرعه تعال وصلني أنا متخره كثيير
ـــ:أن شاء الله
سارا تنأظر ساعته:"أوف تأخرت كثير"
وصلت للبنك ونزلت ودخلت مكتبه
سارا تدخل:السلام عليكم
فاتن:وعليكم السلام,اليوم متأخره كثير
مو من عادتك
سارا:الله يسلمك مانمت الا متأخره و
كنت عند عبود توه جاي من السفر
فاتن:اهااا,المدير جاء يسأل عن المتأخرين
سارا:يؤ مو ناقصه فلسفاته
فاتن:حراام عليك أنتي ماتتأخرين كثري
سارا:ههههه
الموظف دخل:السلام عليكم
سارا وفاتن:وعليكم السلام
الموظف:يلا أجتماع
سارا:يعطيك العافيه
الموظف:الله يعافيك..وطلع
ـــ...في غرفة الاجتماع...ـــ
فاتن تهمس لسارا:المدير يجنن
سارا تنأظر المدير:امم,شكله عادي
فاتن:ناظريه عدل يطيح الطير من السماء
سارا:أستحي على وجهك تراك متزوجه
المدير:هدوء لو سمحتو
سارا تدقق على ملامح المدير:"عيونه وسط
أنفه طويل وفيه تعرج شوي,شفايفه صغار
بشرته حنطيه..آممم زين فيه حلا أشوي"
المدير ينأدي سارا بصوت عالي:ســـارا
سارا:هلا
المدير:وين كنتي من مساعه نتكلم
سارا:لامعاكم
فاتن تهمس له:واااضح
سارا:شبي
فاتن:معليه ياسارا
المدير:خلاص خلص الاجتماع تقدرون تروحون
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
سارا تدخل المكتب:وينه هذاي ليه تأخرت
دخلت فاتن وكأنت متوتره:سارا أنتي هنا
سارا:أي هنا أجل وين بكون,وش فيك كذا متوتره
فاتن:ها ولاشيء وجلست وفتحت الدرج ورمت فيه
اللي وراء يده وسكرته بسرعه
وسارا حست أنه في شيء
فاتن ماتبقي سارا تحس بشيء:والله يجنن,بس حسافه
يشتغل عمره توه صغير
سارا بأستغراب:مين اهو!؟!
فاتن:يؤ سووور تستهبلين أنتي,فيصل..المدير..
سارا:أقول لايكثر بس وسوي شغلك وأنتي ساكتها
"شعنده فاتن ليه كذا متوتره أنا لازام أشوف شنو
صاير إذا طلعت لازام اليوم أتاخر"
فاتن:يلا سارا أنتهى الوقت
سارا:لابتأخر اليوم عندي شغل للحين ماخلصته
فاتن:"أوف وماجىء وقت الشغل إلا اليوم"أوكي
براحتك أنا طالعه نشوفك على خير
سارا:ان شاء الله
طلعت فاتن وركبت السياره’بعدت السياره’
ـــــ:وين الأمانة
فاتن:ماجبته
ــــ:وليه؟
فاتن:ماقدرت
ــــ:لاتمشين معي بالقطاره قولي كل شيء
بسرعه ولا أنتي عارفه شنو بيصر لك
فاتن:خلاص بكره بيكنون جاهزين عندك
ــــ...عند سارا...ــــ
سارا تأكدت أن فاتن طلعت وراحات تشوف شنو
في الدرج
سارا:معـقوله..وليه..!؟!
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ــ..عند المدير قبل لايطلع جالس يتفقد أوراقه فجاءه..ــ
فيصل:يازااافت أنت تعال بسرعه
الموظف:نعم طال عمرك
فيصل:تروح بسرعه وتخبر المواظفين يجؤن عندي
الموظف:بس أغلبيتهم طلعوا
فيصل:وأنت ليه واقف روح بسرعه
الموظف:أن شاء الله
ـــ..عند سارا ترتب ملفاته عشان تطلع..ـــ
الموظف على الباب:لاتطلعين عشان المدير يبقانى
سارا باستفهام:ليه؟
الموظف:مافهمت منه السالفه هو معصب حييل
سارا:أوكي دقايق وأنا جايه
..المواظفين كلهم عند المدير اللي للحين ماطلعوا..
فيصل بعصبيه:أبقي واحد منكم يعطيني خبر شنو اللي
صاير في غرفة الاجتماع مساعه
المواظفين علامة تعجب فوق رأسهم
فيصل:يلا بسرعه ياحمير
سارا مأسكه أعصابه:أحين أنت مافهمتنا شنو صاير
فيصل:أعترفوا بسرعه اللي مأخذ الملف يتكلم قبل لـ......
كل المواظفين ساكتين مو عارفين شنو يقولون
فيصل:مافي أحد منكم بيتكلم...حسابكم بكره عند المواظفين
كلهم يلا ظفوا وجهكم
طلعوا كلهم إلا سارا,لسا واقفه....
فيصل:وأنتي ليه واقفه ماسمعتي كلامي من أشوي..
سارا:أنا ودي أرد عليك بس أنت مديري ماأقدر أرد عليك
فيصل:أقول مو ناقصك ولاناقص أشكالك
سارا:أصلن أنا مو واقفه عشان أطالعك بس بقول
كلمتين وماأشيها
فيصل:شنو!؟!
سارا:اللي سارقه الملف ـــــــ
فيصل:"ماتوقعت منها هذا الشيء,ماشاء الله
عليها سارا مع أنها دايما تجلس معها بس
ما قبلت بالخطأ وقالت لي"
ــــــ اليوم الثاني ــــــ
نزلت فاتن من السياره وراحت مكتبها فتحة الدرج
فاتن:"لا أنا متأكده إني حاطته هنا,آآآف"
طلعت من البنك وركبت السياره
فاتن:ماشفت اللي كنت بعطيك اياه
ـــ:شنو,إذا ماجبتي اللي قلته مايحصل لك خير
فاتن:بحاول اليوم أجيبه لك
رجعت دخلت مكتبها الا تشوف المدير جالس على
مكتبها وحاط رجل على رجل ويحرك بالورقه
فاتن مستغربه من وجوده في مكتبها
فيصل:مرحبا ياست فاتن
فاتن:مرحبتين تو مانور المكتب
فيصل بثقه:أكيد منور وأنا موجود
فاتن:آمر
فيصل يمشي ويحرك الورقه في وجهه
فيصل بيروقاً:حبيت أوصل لك ورقه بنفسي
فاتن:لكان تعبت نفسك كان نأديت علي وأنا أجيك
فيصل:لا ماله داعي ويقط الورقه لها .. وهي نزلت و
خذت الورقه
فاتن تفتح الورقه
فاتن بتعجب:شنو سويت اااناا!؟!
فيصل:لقطي أغراضك وطلعي برا البنك أنتي
محلك مو هنا محلك في الشارع ,ياحقيره
وطلع وهو يضحك
فاتن تشيل اغراضها تفكر:"منو اللي كشفني ماأذكر
أن أحد شافني وانا اسرق,ايوووا....سارا كانت موجوده
وأنتبهت لي,أستني علي ياسووور لخليك تندمين على إنك
قلتي للمدير"وأخذت أغراضها وطلعت من البنك
دخلت سارا المكتب وطالعت مكتب فاتن لقته فاضي
أنتبهت على بوكي ورد محطوط على طولتها وكان
فيه بطاقه..(أنا أشكرك على صراحتك وأعتذر على
اللي قلته امس وأنا الصراحه معجب بشخصيتك)..
سارا:الحمدلله والشكر الله يهدي المدير بس
دخل المدير
فيصل بأبتسامه:كيف الوضع هنا؟
سارا:قصدك فاتن!؟
فيصل:أيه
سارا:عـادي
فيصل:عجبك الورد
سارا:ماكان له داعي تجيب لي ورد أي
موظف بيشوف اللي شفته بيعطيك خبر
فيصل:لا شدعوه تستاهلين أكثر...وطلع

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

فاتن تدخل الشقه وتسكر الباب بقوه
حسام:فاتن أنتي جيتي
فاتن:أي جيت
حسام:غريبه طالعه بدري من الشغل
فاتن تدخل الصوله ومعه أغرضه
حسام يوقف:لاتقولين المدير فنشك
فاتن تجلس:إلا بقول
حسام:طيب ليه!؟!
فاتن:المدير يتسبب
حسام:حصل خير
فاتن:"راح تشوفي أيش بسوي فيك
ياسارا أن ماخليتك تبوسين يدي عشان
أخليك في حالك ماأكون أنا فاتن"
حسام:فاااااتن
فاتن:هلا
حسام:وين سرحانه؟
فاتن:أفكر وين بشتغل اللحين
حسام:ـــــــ
فاتن:صحيح ليه مرحت للدوام اليوم
حسام:مالي خلق,أخذت أجازه مرضيه
فاتن:براحتك
حسام:ولاتزعلي مولازم شغل,أجلسي
في البيت أحسن لك
فاتن وهي قايمه:هذا اللي بيصير
’’..طبعاً حسام زواج فاتن..’’
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان:ايوووا وووأحسابكم
ريم:يؤيؤيؤ
نور:لاأنت مساعه غشيت
راكان:نووور أستحي على وجهك ترا
أنا أكبر منك
ريم:صيخ
نور:أنتي شب
ريم:خخخخ...ماعندك رد
راكان:يلا نعيد اللعب
نور:بس بدون غش
راكان:اممممم...تيب
نور:يلا أنا اللي بوزع الورق
جلسوا يلعبون ويضحكون مع بعض
راكان:أووونو
نور:لالا غشيت حطيت ثنتين مع بعض
راكان يسحب شعره:وأنتي ماتسكتين
إلا رن جواله راكان يرفع:هلا سلطان
نور:ركوون أترك شعري
راكان يترك شعره:روحي أنقلعي عني
سلطان:ــــــــــ
راكان:لا عادي جالس ألعب مع خواتي
سلطان:ــــــــــ
راكان:دقايق وأنا في القهوه
سلطان:ـــــــــ
راكان:أوكي,باي
راكان:تبؤن شيء أنا طالع
ريم:أي جيب لنا آيسكريم وشيبس وببسي
راكان:ونوررر ماتبقي شيء
نور تعدل شعره:لا ماابقي
راكان:طيب,براحتك..وطلع
ـــ...راكان جالس مع سلطان...ـــ
رن جوال راكان
راكان:ها وش تبقين
نور:ـــــــ
راكان:مساعه زعلانه واللحين جعتي وتبقين
نور:ـــــــــ
راكان:خلاص أجيب وأنا راجع البيت
نور:ــــــــ
راكان:باي
سلطان:هذاي أختك!
راكان:يب
سلطان:أستغرب من علاقتكم كذا,أنا مع
أختي في البيت مايصير معها مثل ماتسوي لخواتك
راكان تذكر اللي شافها في بيت سلطان:حرام عليك,
هذا حنا أخوان ومالنا غير بعضنا,إذا انا اللحين وحاس
مقصر كيف أنت مقصر كثير مع أختك
سلطان:ـــــــــ
راكان:المهم,هذا مو حديثنا اللحين وش صار على اللي ضربوك
سلطان:ولا يهمك محدد خطه جهنميه
راكان:وش هي؟
سلطان:مفكر أني أورطهم في شيء مايقدرون
يطلعون منه
راكان:أوكي اذا بتنفذه أنا معك
سلطان:تسلم على وقفتك معي
راكان:الله يسلمك..لاتنسى أن احنا ربع
سلطان:ههههه

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


ــ...في شغل سعود وعبدالعزيز..ــ
عبدالعزيز صحى من النوم للصلاه
عبدالعزيز:"غريبه سعود ماصحى للصلاة,خلني أصحيه"
عبدالعزيز:سعود,سعود أجلس صلا
فارس يدخل:ها عزوز صحيت
عبدالعزيز:أي ابقي اجلس سعود يصلي
فارس:رح صل وأنا أجلسه
عبدالعزيز:طيب
فارس:سعود,سعود قم صل سعود
فارس يدقق في سعود ماشافه يتنفس مسك يد
سعود إلا طاحت من يده
فارس عيونه دمعت:لالا ياسعوود لاتروح وتخلينى
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ـــ...في بيت بوسعود...ـــ
بوسعود رن جوآله وقام بسرعه بدل ملابسه وطلع
أم سعود:"شفيه كذا على طول طلع,خلني أقوم أشوفه"
قامت تشوفه ماشفته داخل البيت فتحت باب الشارع
شافت بوسعود معه بومحمد وبوعبدالله وعبدالله وقافين
أم سعود:"شنو صاير’اللهم اجعله خير يارب’ناقزني قلبي
أنه صاير لأحد شيء"
وأخذت جواله بسرعه تدق على ولده
....جوال سعود يرن ويرن ويرفع فارس:الوو
أم سعود بخوف:وين سعود
فارس بتردد:سعود,سعود مات
أم سعود:لا أنت كاذب عطني ولدي
فارس يصيح:ياخاله أنا ماكاذب أنه أجلسه للصلاه
ومايجلس
أم سعود:طاح من يده الجوال"لالا ما مات أهم يكذبون علي"
فارس سكر الجوال,إلا دخل عبدالعزيز
فارس عيونه في الارض وسعود ماغطى بالمفرش
عبدالعزيزبتوتر:وش صاير؟وليه وش صاير لسعود؟
فارس:عبدالعزيز هدي وكل نفس ذائقة الموت
عبدالعزيز يوقف جنب سرير سعود:لالا ياسعود
ليه أنت ليه أنت , ماتستاهل تروح أنا اللي ممكن أروح
فارس جلس على الأرض وحط رأسه على رجوآله
أما أم سعود توهـ تستوعب إللي سمعته وصرخت
صرخه:لا سعــود مامات إلا ولدي لالالا
أم محمد جيرانهم صحت من النوم على صرخة أم سعود
أم محمد:بسم الله,اللهم أجعله خير وش هالصراخ
أم سعود تصيح:لالا مامات سعود لالا
بوسعود بسرعه دخل:أم سعود وش فيك
أم سعود تصيح:ولدي مات
بوسعود بتوتر:مين قايل لك
أم سعود:يعني الكلام صحيح
بوسعود:لالالا
أم سعود تصيح:الا الا وينه ولدي أبقي أشوفه
بوسعود يضم أم سعود ويجلسه معرف أيش
يسوي بحالة أم سعود,وراح يصحي شوق
بوسعود يدق الباب
شوق تفتح الباب:هلا عمي
بوسعود:روحي شوفي مرة عمك
شوق:ليه وش فيه؟
بوسعود منزل رأسه في الارض ومو عارف
يقوله:سعود مات وراح
شوق:"لا لا أنا في حلم ولازام أصحى منه"خليني
أغسل وجهي وأنزل
شوق تنزل من على الدرج وتسمع أم سعود تصيح
شوق:"شكله مو حلم,لالايمكن سعود يموت أحين
يمكن يصحى يمكن بس نايم"
شوق تدخل على مرة عمه
أم سعود:شووق بنيتي ولدي مات,مات ياشوق
شوق تجلس جنبه:مرة عمي هدي
أم سعود:كيف تبقيني أهدي وهذا ولدي الوحيد راح
شوق ماقدرت وصاحت معها
أم محمد تدخل وشافت أم سعود وشوق يصيحون
أم محمد بخوف:وش صاير
أم سعود:ولدي يأم محمد مات
أم محمد تنزل لأم سعود:هدي هدي يأم سعود
أم سعود:لا ولدي ما مات أنتو تكذبون علي,لا
ولدي ما مات لالا
أم محمد:أم سعود ذكري ربك
أم سعود:ابقي اشوف ولدي,ولدي مامات
مامات...وطاحت
شوق:مرة عمي,مرة عمي
أم محمد:أم سعود,وقامت بسرعه تدق على
بومحمد وأخذوه للمستشفى
شوق تبكي:"يارب يارب مايكون في سعود
شيء يارب ينقلونه للمستشفى ويصحى"
دخلت سارا,وشوق وقفت
سارا:وش صاير ليه تبكين
شوق تضم سارا:سعود مات مات ياسارا
سارا تبكي:لا إلا سعود إلا سعود
شوق ولسا تبكي:مو مصدقه مو مصدقه ياسارا
سارا تجلس شوق وتروح تشوف من جاي
أم فهد تدخل:شنو اللي صاير ياسارا
سارا تبكي:سعود سعود راح
أم فهد:وشلون راح مين خبركم ياشوق
شوق مو قادره تتكلم بس تصيح
سارا:خليه خليه يأم فهد
أم فهد تبؤس راس شوق وتدخل الصوله
سارا تجلس جنب شوق:وين أم سعود
شوق:ماتحملت وطاحت علينا ودته أم محمد المستشفى
ـــ...بعد ربع ساعه جاءت أم سعود وماسكته أم محمد...ـــ
سارا تضم أم سعود وتبكي معها
أم سعود ماقدرت وطاحت مره ثانيه ودخلوه الصوله
أم سعود صحت,وأم فهد تضمهاوتصيح:الله يصبر قلبك
توه شباب
أم محمد تأخذ أم سعود وتطلعه برأ
أم محمد:ذكري ربك يأم سعود وتعطيه جلبيه سوده
يلا روحي تجددي وصلي لك ركعتين
أم فهد تأخذ جوآله وتكلم فهد
أم فهد:هلا فهد وينك فيه
فهد:ـــــــ
أم فهد:مارحت مع بوسعود
فهد:ـــــــــ
أم فهد:عدل,اذا ماعندك شيء رح جب
خواتك من البيت
فهد:ـــــــــ
أم فهد:يلا أجل مع السلامه وسكرت

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

بوسعود راح مع بوعبدالله يجيبون سعود من الشغل
يوم وصلوا,دخلوا شافوا فارس وعبدالعزيز جالسين
يبكون,عبدالله راح لخوه يبقى يقومه
عبدالعزيز مو راضي يقوم:لاخلني أنا أبقي أروح مع
سعود ماأبقي أشوفه يروح عني خلني
عبدالله يهدي في عبدالعزيز
بوسعود خلص شغله مع مدير الشغل وخلص أوراق
سعود وأخذو جثة سعود ومعهم فارس وسعود
..وصلوا ودفنوا سعود وصلوا عليه..
وراحوا أجلسوا في المجلس,الكل مو مصدق أنه توفى
عبدالعزيز جالس يصيح
وفارس منزل رأسه للأرض
محمد ماقدر يحضر العزاء من بعد الدفن
خالد مو مصدق اللي حصل وجالس ساكت
فهد وعبدالله يقرون قرآن
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم عبدالله تدخل الصاله وتنضم أم سعود
أم عبدالله تصيح:اه علييك يأم سعود والله
ماتستاهلين اللي صار لك اليوم أنا ماصدقت
ولدي عبدالعزيزدق علي قال لي سعود مات
قاله وهو موفي الدنيا اه توه شباب حسافه عليه
أم سعود موقدره تتكلم بس تصيح
أم عبدالله تجلسه وتجلس جنبه
أم محمد:سارا أنتبهي لأم سعود بروح أصلي وأجيء
سارا:أن شاء الله
أم محمد تروح البيت وراحات تصحي محمد وتخبره على سعود
محمد مو صدق الكلام اللي تقوله أمه وجالس وساكت
أم محمد:محمد,محمد يلا قم رح مع أبوك شفه يمكن
يحتاج شيء منك
محمد:يمه خليني في حالي
أم محمد:الله يصبر قلب أمه,وطلعت
محمد:"لا يمكن سعود,سعود صديقي وولدعمي المفضل
سعود الحنون هو زعيمنا لا ليه تموت ياسعود ليه"
محمد:أستغفرالله ياربي أستغفر الله
أم محمد تلبس عبايته وتطلع ودخلت بيت أم سعود
وهي داخله سمعت أم سعود تصيح وسارا واقفه برا
الصوله وتصيح
أم محمد تدخل الصوله وتجلس جنب أم سعود وتصيح معه
شوق في المطبخ تصيح وتدخل لها سارا,سارا تجلس جنب شوق
شوق تتكلم وهي تصيح:ماجاء يوم شفته رافع صوته على
عمي ولا مرة عمي,حتى أنا مايكلمني,والله ماشفته منه شيء
غلط,ليه يروح مو هو اللي لازم يروح مو هو
سارا تسمع كلام شوق وبس تصيح
ــ..مراً الوقت وجاء الليل..ــ
دخلو البنات الغرفه وأم راكان راحات الصوله وضمت
أم سعود وصاحت معه وعظمت له الآجر وجلست
جوري تعزي سارا وعيونه مدمعه
نور وريم عزوا سارا وجلسوا ساكتين
ديمه عزت سارا وجلست ونزلت رأسه وبكت
وخلود ضمت سارا وبكت معه
أمل وندى دخلوا وجلسوا ساكتين
خلود تجلس:وش أخبار أم سعود أحين
سارا:والله حالته ماتسر صديق من الصبح
لاهي ولاشوق ماحطوا لقمه في فمهم
ندى:الله يصبرهم أن شاء الله
سارا:آمين
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
شوق جالسه في المطبخ وتبكي إلا دخل بوسعود
قامت ضمته وبأسة رأسه:عمي قلي أنا سعود ما
مات قلي
بوسعود مسح على رأسه وهو يصيح
أم محمد راحت تجيب أم سعود
أم سعود شافت بوسعود وتذكرت سعود وصاحت
أم سعود تصيح:زفيتوا ولدي زفيتوه لقبره
بوسعود يضمه ويصيح معه
البنات كانوا جالسين في الغرفه وماتحملوا يسمعون
أم سعود وهي تصيح وطلعوا من البيت

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

بعد ماطلعوا الحريم تمت سارا جالسه مع شوق
بوسعود شراء رز وجابه لسارا
سارا:يابوسعود منو له نفس يأكل
بوسعود:مايصير هم من الصباح ماحطو شيء
في بطنهم لازم يأكلون
سارا:أنت حاول في أم سعود أنه تأكل
بوسعود:أن شاء الله
سارا:شوق يلا قومي أكلي لك شيء
شوق:ماأبقي
سارا:يلا قومي مايصلح من الصباح ماحطتي شيء
في فمك
أم سعود:شوق قومي عشان سعود كلي شيء
شوق قامت وعيونه دمعت من ذكروا له أسم سعود
أم سعود:هذا حال الدنيا حتى أحنا ماشينا معه
بوسعود:يلا يأم سعود حتى أنتي أكلي
وكل نفس ذائقة الموت ونفس ماقلتي حتى إحنا رايحين
مع الأجل
•.°.• الـيـوم الـثـاني•.°.•
صحت سارا ولقت أم سعود صاحيه
سارا:شكلك يأم سعود مانمتي
أم سعود بتعب:وكيف تبقيني أنام ورايح علي شباب
سارا:ذكري ربك يأم سعود وكلنا ماشينا في نفس الطريق
يلا روحي أرتاحي وأنا أجهز الأغراض
أم سعود:جزآك الله خير..وراحت
شوق صحت وهي تبكي:"ليتك ياسعود حي مامت"
سارا كانت ماره من غرفة شوق وسمعته تبكي
ودخلت لها:شوق حبيبتي ذكري ربك
شوق:لاإله إلا الله,حلمت أبه
سارا:هذا كل خيال
شوق:ــــــــ
سارا:يلا قومي جلسي معي تحت
شوق:أن شاء الله
سارا نزلت تحت وشوق قامت بتردد
ووقفت جنب غرفة سعود
شوق:"مو قادره حتى أفتح الباب"
وتمت واقف وأشوي أفتحت الباب
ودخلت وهي تبكي
شوق:"يالله حتى ريحتك لسا في الغرفه
كل شيء يذكرني فيك,أنا صحيح ما
أدخل غرفتك بس اذا أمك جاءت لك أكون
أنا واقفه بعيد وأناظر الغرفه ,الغرفه مو
حلوه بدونك وجلست على السرير وحطت
رأسه على الفراش وجلست تبكي وتبكي
لين أرتحت"وطلعت وقفلت الغرفه وخلت
المفتاح عنده ونزلت تحت
سارا تنأظر شوق:"كلنا معورنا قلبنا عليك
ياسعود,بس ماراح ننساك طول محنا عايشين"
سارا:خلاص ياشوق نأظري عيونك شوفيها
كيف حمرت وذبلت من كثر صياحك
شوق:لاتلومني أنا من نولدت وأنه معه في
نفس البيت,ويوم كنت صغيره ألعب معه
وأضحك وأسوالف,ويوم كبرت ماقدرت تكمل
وجلست على الارض وبكت
سارا تروح لها:شوق لاتجيء أم سعود وتشوفك
كذا هي تبقنى نشجعه مو نزيده إذا شافتك في
هالحاله راح تبكي معاك حولي اذا شفتيها
ماتبكين والله حالته مو عاجبتني صوتها
رايح من كثر ماصاحت وصراخت ووجهها
شاحب وجسمها طايح من قلت النوم
شوق:ـــــــــــ
سارا:تمسح على رأس شوق وراحت
تتطمن على أم سعود
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
دخلت أم محمد وسلمت على سارا وراحت
تسلم على أم سعود
أم محمد:هاشخبارك أحين صرتي أحسن
أم سعود بصوت مبحوح:الحمدالله,الحلم من الله
أم محمد:أهم شيء ترتاحين ولا تسخطين من رحمة ربك
أم سعود:الحمدلله والشكر على كل حل
أم محمد:سمحي لي يأم سعود كنت بجيء من مساعه
بس هالولد تعبان ماخلني انام
أم سعود:ليه وش فيه؟
أم محمد:يقول قلبه يعوره من كثر ماصح يقولي مو مصدق
أن اللي دفنوه هو سعود
أم سعود: والله حتى أحنامو مصدقين ,بس كان قريتي عليه
أم محمد:هذاني قريت عليه وعطيته ماي يشربه
أم سعود:أنتبهي له
أم محمد:أن شاء الله
سارا تدخل ومو قادره تقول الكلمه لأم سعود:أم سعود
قومي صديق المرحوم سعود يبقى يسلم عليك
أم سعود قامت ومسكته أم محمد ولبسته عبايته
وصلته لين باب الغرفه أم سعود تدخل
قام فارس من محله وبأس رأسه
فارس منزل رأسه:عظم الله أجرك وسامحني
يا يمه مادري أنك كنتي والدة المرحوم
أم سعود:طرى في باله سعود وبكت
فارس:تسمحين لي أناديك باأمي
أم سعود بتعب:والله ماتقصر ياولدي
فارس:أعتبرني بحسبت ولدك
أم سعود:تسلم يمه
عبدالله يبؤس رأسه:عظم الله أجرك
أم سعود:أجرنا وأجرك
فهد:عظم الله أجرك خاله وبأس رأسه
أم سعود:أجرنا وأجرك ياولدي وطلعت

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

•.°.• انتهى البارات •.°.

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 10:15 PM   رقم المشاركة : 54
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولهت عليك واجد وعلى روايتك كثيير
وأحس مخي تخربط شوي لا ني زمااان عنه
بس أشوي عدلته ورجعت الأحداث..هع



سعود:
لالالا,ليه خليته يموت ليه....هو الشخصيه
اللي عجبتني,ياربي عليك,كان موتتي أحد غيره
الصراحه قمت أصييح يو جلست أقرا..


عبدالعزيز:
هو كافي أنه تعبان,ويروح عنه أغلى
أصحابه..الله يكون في عونه


فارس:
شخصيه جديده,لكن أحسه حنون...>>لفقيه بسس
بس غلطان ليه يقول لها الخبر على طول,صحيح أنه مايعرف
بس لييه يقووول..


محمد:
مسكيين يامحمد,مو مستوعب لللحين
الله يكون في عونك


عبدالله:
راح يفضى له الجوء ويأخذ شوق

فهد:
الصراحه تطورت حلووووه بالحيييل
بينها وبين ندى,لكن الان سستوقف لحظات
بسبب موت سعود...مووو


راكان:
الله عليييك عجبني,يوم ساعد اللي يكره
أما مع خواته وناسسه,يليت أخوي كذا..<< تحلميين


فيصل:
الأخ في الباديه متكبر وشايف نفسه
ويغلط وبعديين صار رومنسي ووورد الأخ معجب بسارا
من حقك تنعجب فيها الصراحه روووعه..


ندى:
والله أنه عاجبتني هالبنات

سارا:
شخصيه واثقه من نفسه,شموخه
الله يعينك على فاتن أيش راح تسوي فييك


شوق:
مسسكينه كسرت خاطري بالحييل على
سعود شكله كانت تحبه بس مو قايله لأحد..
الله يصبرك ويعينك


أم سعود:
بالحيييل تفاعلات معها...الله يكون بعونها
ويصبرها


أم محمد:
على أجر بمساعدة أم سعود بفقده لولده

فاتن:
والله أنه ماتستحي متزوجه وتتغزل بالرجال"وهذا اللي صاير في هالأيام"
الله يستر من اللي بتسويه<<خاييفه يعني



الشباب اللي متأثرين بوفاة سعود
الله يكون في عونكم...


وعظم الله الأجر لللجميع...<<<متأثره بالحيييل

آخر لحظة تسسسلم أناملك .. وعذر على عدم وجودي وردي بسبب الظروف
أستمري في التقدم ولكن للحين أقولك ليه موتي سعود
دمتي بووود

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج

التعديل الأخير تم بواسطة عشق البنفسج ; 13-05-2011 الساعة 10:30 PM.
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2011, 08:48 AM   رقم المشاركة : 55
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

ياربي ليش يعني التمويت هذا ..
يالله كملي عورتي قلبي عليهم .. وفعلا ما يعرف فقد الشباب الا اللي فقد شباب ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 10:01 PM   رقم المشاركة : 56
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

عشق البنفسج
من طول الغيبات جاب الغنايم...
ياهلا وغلا فييك,ومايوحشك غالي..
وعذرتك والصراحه فقدتك وفقدت ردك..
وههههه ولازم الأنتقاد ..
الله يسلمك هذا الشخصيه واقعيه ..


قيثاره
يسسلمووو على وجودك الرائع
وعسى ماننحرم من طلتك..ومن تعليقك
وصح لسانك..

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 10:10 PM   رقم المشاركة : 57
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الثالث عشر •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


ظلت أم سعود على هالحال كل ماتذكرت سعود تبكي
وأم محمد دايما معها وكل مابكت تحاول تهديها...
وسارا نقلت إلى بيت بوسعود عشان تجلس مع أم سعود
وتونسها في البيت,اما عبدالعزيز فاقدم أستقالته من العمل
اللي كان هو وسعود يشتغلون فيه,وفارس يوم شاف عبدالعزيز
طلع من العمل طلع معه,ومحمد على حالته دوم ساكت ويذكر
الأيام الآخيره اللي قضئها مع سعود
إما بوسعود كان كل يوم يروح لقبره ويرش عليه ماي ويتذكر
الأيام اللي كان فيه يهزئه
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
بوسعود:"الله يرحمك ويعظم روحك الجنه"بوسعود قام
دخل محمد مع عبدالعزيز
محمد:مو كأنه هذا عمي بو سعود
عبدالعزيز بحزن:أي هذا هو
محمد وعبدالعزيز قربوا جنبه
محمد:هلا عمي
بوسعود:هلا محمد
عبدالعزيز:هلا بوسعود شخبارك
بوسعود:الحمدلله على كل حال
بوسعود يحط يده على كتف عبدالعزيز
بوسعود:ياولدي كلنا رايحين في نفس الطريق,
وسعود الله يرحمه راح وحاسب ربه,أنت بس
أدعي له ولاتسوي في نفسك كذا ترأ هو يحزن
إذا شافنا كذا,هو يفرح اذا دعين له
عبدالعزيز:ــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:وأنت كذالك يامحمد ومشى
عبدالعزيز يجلس ويبكي....
محمد جلس جنبه وسكت.....

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

شوق جالسه في غرفتهاوتذكر قبل لايتوفى سعود
ام سعود تدق الباب
شوق:تفضل
أم سعود تدخل:أنتي فاضيه اللحين
شوق:أي ماعندي شيء,أمري
أم سعود:شوق أنا كنت بكلمك على موضوع
الصراحه وبدون لف ودوران أنتي كل ماكبرتي
تاحلوين أااكثر وولدي سعود اليوم قال لي أكلمك
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:أشوفك ساكته
شوق:يعني إيش أقول!
أم سعود:يعني ماتبقين أقولك أيش قال
لي سعود
شوق لسا ساكته:ــــــــــــــــــــــ
أم سعود:سعود يبقاك تكوني شريكة حياته
شوق حمرت خدوده ونزلت رأسه تحت
أم سعود تنأظره:"يليت في مثلك في هالحياء,
صحيح أمك ’الله يرحمه’ عرفت تربيك"
أم سعود:أنا اللحين طالعه أخليك تارتحي..وطلعت
شوق:"سعود يبقاني أنا,بس ليه مادور له وحده غيري
وحده تستأهله..في مئة وحده تتمناك ياسعود"
أم سعود بعد ماطلعت:"يارب تكوني من نصيب ولدي
هذا كل اللي أتمنائه أخلاق وحياء وجمال..ماقول إلا
اذا كنتي من نصيب ولدي راح يأخذاك"
سارا تأشر لشوق بيده:شوووق
شوق:هلا
سارا:فيمن كنتي سارحانه؟
شوق:ـــــــــــــــــــــ
سارا:شوق فيك شيء!؟!
شوق:لا سلامتك عمه بس تذكرت وسكتت
سارا:شنو تذكرتي؟
شوق:يوم أم سعود جاءت لي وقالت لي
أنه بتخطبني لسعود
سارا:طيب
شوق:كانت تقولي أن سعود هو اللي طلب
سارا:طيب
شوق عينه دمعت:بس اللحين خلاص راح
سارا تقرب جنبه:هذا يومه ياشوق
شوق:عارفه بس كنت معتبرته مثل أخوي
سارا:حنأ كلنا نعتبره عزيز وغالي,بس ممكن
أسالك سؤال؟
شوق:سألي
سارا:لو سعود الان حي راح تقبلين أبه؟
شوق نزلت رأسه وجلست تبكي
سارا:خلاص حبيبتي لاتبكين خلاص
~..•.°..•.°....~..•.°..•.°..~
محمد وقف
عبدالعزيز وقف ومسح دموعه
محمد يحط يده على ظهره:أدعيله بالرحمه
عبدالعزيز:الله يرحمك ويغفر لك
محمد:اللهم آمين....وطلعوا

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

دخل بوسعود المطبخ
سارا:هلا بوسعود
بوسعود:هلا سارا
سارا:محاتجين شيء
بوسعود:لاسلامتك
سارا:الله يسلمك
بوسعود:وينه فيها أم سعود
سارا:هناك جالسه في الصوله
بوسعود:احد معه
سارا:خليني أشوف..وراحت
رجعت سارا
بوسعود:ها عنده حريم
سارا:لا مافي احد
بوسعود:يلا أخليك
سارا:حياك
بوسعود دخل الصوله وجلس
بوسعود:شحبارك أحين؟أن شاء الله أحسن
أم سعود بتنهد:الحمدلله
بوسعود:لاتساخطين من رحمة ربك
أم سعود:الحمدلله والشكر يارب
بوسعود:ـــــــــــــــــــــ
أم سعود بحزن:هو كيف مات؟
بوسعود منزل رأسه:سكته قلبيه
أم سعود تبكي........
بوسعود:ذكري ربك يامره,وهذا حال الدنيا
أم محمد تدخل:السلام عليكم
بوسعود وأم سعود:وعليكم السلام
بوسعود وقف
أم محمد:عظم الله أجرك يابوسعود
بوسعود:جزآك الله خير
أم محمد:الله يرحمه ويغفر له
بوسعود:اللهم آمين وطلع
أم محمد:شخبارك اللحين يأم سعود
أم سعود بحزن:الحمدلله
أم محمد:الحمدلله والشكر يارب
~..•.°..•.°....~..•.°..•.°..~
عبدالعزيز دخل البيت وعلى طول راح لغرفته
أم عبدالله تنأظر فيه ومعوره قلبها على شكله
ندى:يمه لمتى عزوز بيظل كذا يوم كامل مايحط
في بطنه شيء وحابس روحه في غرفته
أم عبدالله:يابنتي هذا صديقه حياته ودايم
كان معه وأحين يفرآقه يعني ماراح يرجع
شنو تبقينه يسوي
ندى:يعني أنتي عاجبك وضعه كذا
أم عبدالله:أاكيد مو عاجبني,بس شسوي
خليه على راحته
ندى بحزن:بعد شنو يسوي هذا حال الدنيا
كلنا ماشينا
أم عبدالله:الله يرحمنه برحمته يارب
أمل:ندوي بتأجلين زواجك
ندى:أاكيد ,مهم كان هذا ولد خالي كيف
تبقيني أعرس وهو توئه مأخذ له يومين من توفى
عبدالله يدخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:جاء عبدالعزيز
أم عبدالله:أي جاء وحالته حاله
عبدالله:أن لإله وإن إليه راجعون
ندى:الله يكون في عونه
عبدالله:أي على طريك ياندى فهد
يقول راح يأجل الزواج
ندى:اي لازام يأجله
عبدالله:بعد شهر راح يكون زواجكم
أم عبدالله:على خير أن شاء الله
عبدالله:أجل شخبار أم سعود أن شاء الله
صارت أحسن اليوم
أم عبدالله:والله ماراحت لها اليوم,موقادره أروح
اذا رحت قلبي يعورني عليه
عبدالله:من حقه,مهما كان هي أم وماعنده إلا
هذا الولد
أم عبدالله:الله يلهمها بالصبر أن شاء الله
عبدالله قام وراح لغرفة عبدالعزيز
عبدالله يدق الباب ويدخل
عبدالعزيز حاط رأسه بين رجوله
عبدالله يسكر الباب ويجلس جنبه
عبدالله:عبدالعزيز خلاص أدعي له بالرحمه
هو اللحين أحسن منا
عبدالعزيز:ـــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:مايصير كذا حالتك تعور القلب
تكلم قول شيء,خلاص هو هذا يومه,
وكلنا ماشينا في نفس الطريق
عبدالعزيز:ــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله يوقف ويحط يده على ظهره
عبدالله:الله يهديك.. وطلع
عبدالعزيز:"شلون تبقوني أستعوب الموضوع
أنا للحين مومصدق اللي حصل لسعود أنا
قلت بحظر زفافه ماقلت بحظر دفنه,الله يرحمك
ياسعود ويغفر لك"
~..•.°..•.°....~..•.°..•.°..~
عند ندى جالسه في غرفته إلا رن جوآله
ندى تنأظر في الجوال هذا فهد
أمل تدخل: وش فيك ردي على اللي داق
ندى:هذا فهد
أمل:أي ليكون نسيتي أنه هو خطيبك
ندى ردت:ألوو
فهد:ـــــــــــــــــــ
ندى:وعليكم السلام والرحمه
فهد:ـــــــــــــــــــ
ندى:الحمدالله بخير,شخبارك أنت
فهد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:أجرنا وأجرك,وأنت كذالك
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــ
ندى:والله حالته ماتسر لاصديق ولا عدو
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:الله يكون في عونه
فهد:ــــــــــــــــــــــــــ
ندى:أي قال لي من أشوي
فهد:ـــــــــــــــــــــــــ
ندى:أي لازم نأجله
فهد:ــــــــــــــــــــ
ندى:طيب,أنتبه لنفسك
فهد:ـــــــــــــــــــــــ
ندى:أن شاء الله,مع السلامه..وسكرت
أمل:ها وش يقول
ندى:ماكو بس يعظم لي الآجر
أمل:بس
ندى:أي ويقولي على التأجيل
أمل:اهاااا
أم عبدالله تنأدي أمل من تحت
ندى:أمول أمي تنأديك
أمل:طيب هذاني رايحه لها و
أمل:هلا يمه,أمري
أم عبدالله:أنا رايحه لبيت عمك أم سعود
تبقون شيء
أمل:لا سلامتك يمه
أم عبدالله:يلا أنا اريحه
أمل:الله معك
ندى:وش فيه أمي
أمل:بتروح بيت عمي بوسعود
ندى:اهااا

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

أم سعود جالسه وساكته وساعه تبكي وساعه تسكت
أم عبدالله دخلت:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم عبدالله تسلم على أم سعود
أم عبدالله:هلا أم سعود شخبارك اللحين
أم سعود بصوت مبحوح:الحمدلله
أم عبدالله:الله يصبرك ياوخيتي
أم عبدالله قامت تشوف سارا
دخلت المطبخ لقت شوق جالسه تقراء قرآن
وسارا ترتب المطبخ
سارا أنتبهت لأم عبدالله
سارا:هلا أم عبدالله
أم عبدالله:هلا بيك وش أخباركم
سارا:الحمدلله
أم عبدالله:هلا شوق أنا ماشفتك أمس
شوق وقفت لتسلم على أم عبدالله
أم عبدالله ضمتها وجلست تبكي معه
سارا شافتهم يبكون وبكت معهم
دخلت أم محمد وأخذت أم عبدالله
تهديها
~..•.°..•.°....~..•.°..•.°..~
خلود تجلس جنب أخوه خالد
خلود:توامي قوم تغداء
خالد:مو مشتهي
خلود:من أمس وأنت مومشتهي شيء
خالد:خلود مالي خلقك
خلود:طيب أخليك ترتاح
أم فهد:خلود خلود وينك فيها
خلود جاءت:هلا يمه
أم فهد:وين أخونك
خلود:خالد مو مشتهي,وفهد بيتروش وبينزل
أم فهد:وديمه وينه
خلود:مدري بروح أشوفها
أم فهد:عجلي أبوك ينتظركم
خلود:طيب
خلود تدق الباب:ديمه ديووم
خلود:"وش فيه ماترد,يمكن نايمه,
وتنأظر في ساعتها,لا ديوم ماتنام
لحد هالوقت,خليني أفتح الباب"
خلود تفتح الباب:ديمه وش فيك أكلمك وماتردين
ديمه تمسح دموعه
خلود تروح جنبه:ديوم أنتي تبكين!؟!
ديمه بتنهد:لا ولاشيء
خلود:كيف ولا شيء وعيونك حمراء
ديمه:لابس تألمني
خلود:من إيش تألمك؟
ديمه:لا ألم بسيط ويروح
خلود:طيب قومي أمي صلحت الغداء
ديمه:طيب قايمه
خلود:يلا قومي معي
ديمه:أنتي روحي وأنا بجيء وراك
خلود:طيب...وطلعت
ديمه قامت تغسل وجها وتنأظر روحها
في المرايا
ديمه:"صحيح عيوني حمراء,لازم ماابين
لأحد أني أبكي"
خلود نزلت وجلست على طاولة الأكل
أم فهد:وين ديمه؟
خلود:كاهي جايه
ديمه تنزل وتجلس على الطاوله
بوفهد:ديمه فيك شيء!
ديمه:لا سلامتك يبه
فهد ينزل ويجلس:وين خالود؟
أم فهد:يقول مو مشتهي
فهد:والله كلنا مومشتهين بس شنو نسوي
هذا حال الدنيا
ديمه:بس لاتنسى هو كان يجلس معه أحينا
فهد:عارف بس راح يظل طول عمره كذا
أم فهد:لا بس خله لحاله يوم يومين
وبيرجع نفس قبل
فهد:كان قمتي أنتي لتؤمك
خلود:رحت بس قال خليني لحالي
فهد:اهااا
بوفهد:يلا سمو بسم الله
أم فهد:بسم الله
ابتدوء في الآكل إلا ديمه,كانت جالسه
وتحرك المعلقه في الصحن
فهد:ديمه ليه ماتأكلين؟
ديمه:امممم,مو جوعانه
فهد:طيب ليه عيونك حمر!
ديمه:لا بس تألمني أشوي
فهد:تحتاجين أوديك المستشفى
ديمه:لا مالى داعي وقامت
فهد:خلود وش فيه أختك
خلود:ماسمعتها تقولك عيونه تألمه
فهد:طيب طيب بشويش
خلود:آسفه ماكنت أقصد
فهد:ولايهمك
بوفهد:يلا فهد اذا خلصت نروح نجلس
جنب بوسعود
فهد:أن شاء الله
أم فهد:أجل وصلوني على طريقكم
فهد:خلاص أجل
خلود:وأنا مين أجلس معه؟
ام فهد:عندك ديمه
خلود:ديمه دايما في غرفتها
أم فهد:جلسي معها طيب
خلود:لا بروح معكم بجلس مع عمتي سارا
أم فهد:خلاص معليها
خلود قامت:الحمدلله
فهد:بس هذا أكلك
خلود:أي بس,شوف صحني خلصته
فهد:يعني مستأنسه
خلود:ههه,وراحت
أم فهد:خله على الله,بنات هل اليومين
كل عندهم رجيم
فهد:هههههه
أم فهد:والله أني صادقه,طالعين لنا بفنتق
بو فهد:خاليهم يتمتعون في حياتهم
أم فهد:يوم كنت في عمره اذا قلت لامي
الله يرحمه ماأبقي,ماتسكت الا لين أجلس
على السفره
بوفهد:عاد هذا زمان وهذي زمان
أم فهد:والله الزمن ماتغير الا الموجودين
فيه هم اللي تغيرو
بوفهد:هذا حال الدنيا
فهد جالس ويبتسم على كلامهم
فهد:"ماتخيل شكلي أنا وندوي كذا
إذا كبرنا"

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

..مضت عشرة أيام على وفاة سعود..
أم سعود دايما جالسه لحاله وتفكر أو تبكي
يوم تجيء تجلس جنبه أم محمد واذا ماجاءت,
أم محمد تجلس جنبه سارا وشوق.
بوسعود اذا شاف أم سعود تبكي يعوره قلبه
عليه,ويحاول يهديه
سارا اذا مرت من جنب غرفته تتذكره وتبكي عليه
شوق اذا جلست لوحده تبكي واذا شافت أم سعود
تبكي,تتذكره وتبكي معه.
ـ شيء طبيعي لانهم عايشين معه في نفس البيت ـ
عبدالعزيز على حالته دوم جالس لحاله ويبكي
على فرآق أعز أصدقاءه.
إما فارس للحين مو مصدق كل اللي صار.
محمد بين يوم ويوم يطمن على مرة عمه
أم سعود,ويزور قبر سعود ويرش عليه ماي.
أم محمد من بعد وفاة سعود تعبت ودوه على
المستشفى,لانه معتبره سعود ولده الثاني.
عبدالله كل ماتذكر سعود جلس يدعي له بالرحمه
والمغفره.
ديمه على طول جالسه لحاله وتبكي,ومو قايله
لحد للي في قلبه
إما خالد رجع نفس أيام قبل,ورضى بقدر ربه


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


•.°.• أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 02:29 PM   رقم المشاركة : 58
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


أهليين فييك

يالله الشخصيه واقعيه من عذر عجبتني
وبعد فيه شخصيات واقعيه .. ولا

بوسعود:
مايفيد الندم اللحين.."فات الآون"


أم سعود:
الله يعينك على مافقدتيه

أم محمد:
الله يقومك بالسلامه ويصبركم

شوق:
كان شكي في محله,يعني هي تحب سعود
الله يكون في عونها..


ديمه:
أكييد في شيء خاشتها..بس شنووو


عبدالعزيز:
الله يكون في عونه وللحين هو كاسر خاطري
وزين مايسوي هو وصديقه فارس أنهم طلعوا
من العمل,لانهم كل مارح يروحون بتعيد عليهم الذكرى الحزينة


محمد:
الله يكون في عونه ..

وبعددد كااان شكي في محله راح يتأجل عرس فهد وندى<<مستأنسه..هع

آخر لحظة في أنتظار البارت مارح أقول بحماس بحزن على وفاة سعود
وتقدمي تقدمي في تنزيل البارت ...
ودمتي بووود


 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 03:48 PM   رقم المشاركة : 59
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

إممم تقريبا ما تطورت الاحداث واجد ...
الله يهديك البارتات مرررة قصيرة وتأخرتي واجد علينا ...
بالإنتظار

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 07:51 PM   رقم المشاركة : 60
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

عشق البنفسج
يسسلمووو على وجودك وردك
وأغلب الشخصيات واقعيه...

قيثاره
يسسلمووو لوجودك ولردك
ولايهمك إذا كان البارت الصغير
أنزل بارتين وراء بعض عشانك

ومنورين

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد