•.°.• البارت الثاني عشر •.°.•
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
....في الصباح....
شوق جالسه في الصوله وتفرفر في المجله
أم سعود:شوق تروحي معي بيت عمك
شوق:لامالي خلق روحي أنتي
أم سعود:ماتبقين تتحمدين بالسلامه لعبدالله
شوق:ليه هو وش فيه؟
أم سعود:رايح مكه وجاء
شوق ببرود:اهااا,لامولا زام روحي أنتي
أم سعود:طيب,براحتك
شوق:"محد قال لي أن هو رايح مكه..
خليني أدق على سوسو وأخذ منه الأخبار"
ـــ... عند سارا ....ـــ
سارا لسا نايمه وصحت على صوت رنة جوآله
سارا:ألوـوـو
شوق:صح النوم..توك صاحيه
سارا:صح بدنك,قولي ماصحيت
شوق:يعني مافي دوام اليوم
سارا:إلا بروح بس بالأول أصحصح
شوق:آهااا...كنت بسألك عن عبدالله
سارا:وش فيه؟
شوق:لا بس أسمع مرة عمي تقول أنه
رايح مكه وجاء
سارا:ليه أنتي ماتدرين بالسالفه اللي صارت
شوق:أي سالفه!
سارا:أنتي شكلك موبالدنيا
شوق:هههه
سارا:الله يسلمك هذا عبود الله يهدائه
راح مكه ولا قال لامه.............
شوق:آهااا
سارا:يلا شووشوو أنا رايحه أخذ شوار
وبعده بروح الشغل
شوق:آسفه قلبي عطلتك
سارا:لا بالعكس صح صحتيني اشوي
شوق:يعني
سارا:أي
شوق:يالله أخليك
سارا:أوكي...باااي
شوق:بااااي...وسكرت الخط
سارا أخذت له شوار ونزلت تحت للسواق
سارا:يالله بسرعه تعال وصلني أنا متخره كثيير
ـــ:أن شاء الله
سارا تنأظر ساعته:"أوف تأخرت كثير"
وصلت للبنك ونزلت ودخلت مكتبه
سارا تدخل:السلام عليكم
فاتن:وعليكم السلام,اليوم متأخره كثير
مو من عادتك
سارا:الله يسلمك مانمت الا متأخره و
كنت عند عبود توه جاي من السفر
فاتن:اهااا,المدير جاء يسأل عن المتأخرين
سارا:يؤ مو ناقصه فلسفاته
فاتن:حراام عليك أنتي ماتتأخرين كثري
سارا:ههههه
الموظف دخل:السلام عليكم
سارا وفاتن:وعليكم السلام
الموظف:يلا أجتماع
سارا:يعطيك العافيه
الموظف:الله يعافيك..وطلع
ـــ...في غرفة الاجتماع...ـــ
فاتن تهمس لسارا:المدير يجنن
سارا تنأظر المدير:امم,شكله عادي
فاتن:ناظريه عدل يطيح الطير من السماء
سارا:أستحي على وجهك تراك متزوجه
المدير:هدوء لو سمحتو
سارا تدقق على ملامح المدير:"عيونه وسط
أنفه طويل وفيه تعرج شوي,شفايفه صغار
بشرته حنطيه..آممم زين فيه حلا أشوي"
المدير ينأدي سارا بصوت عالي:ســـارا
سارا:هلا
المدير:وين كنتي من مساعه نتكلم
سارا:لامعاكم
فاتن تهمس له:واااضح
سارا:شبي
فاتن:معليه ياسارا
المدير:خلاص خلص الاجتماع تقدرون تروحون
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
سارا تدخل المكتب:وينه هذاي ليه تأخرت
دخلت فاتن وكأنت متوتره:سارا أنتي هنا
سارا:أي هنا أجل وين بكون,وش فيك كذا متوتره
فاتن:ها ولاشيء وجلست وفتحت الدرج ورمت فيه
اللي وراء يده وسكرته بسرعه
وسارا حست أنه في شيء
فاتن ماتبقي سارا تحس بشيء:والله يجنن,بس حسافه
يشتغل عمره توه صغير
سارا بأستغراب:مين اهو!؟!
فاتن:يؤ سووور تستهبلين أنتي,فيصل..المدير..
سارا:أقول لايكثر بس وسوي شغلك وأنتي ساكتها
"شعنده فاتن ليه كذا متوتره أنا لازام أشوف شنو
صاير إذا طلعت لازام اليوم أتاخر"
فاتن:يلا سارا أنتهى الوقت
سارا:لابتأخر اليوم عندي شغل للحين ماخلصته
فاتن:"أوف وماجىء وقت الشغل إلا اليوم"أوكي
براحتك أنا طالعه نشوفك على خير
سارا:ان شاء الله
طلعت فاتن وركبت السياره’بعدت السياره’
ـــــ:وين الأمانة
فاتن:ماجبته
ــــ:وليه؟
فاتن:ماقدرت
ــــ:لاتمشين معي بالقطاره قولي كل شيء
بسرعه ولا أنتي عارفه شنو بيصر لك
فاتن:خلاص بكره بيكنون جاهزين عندك
ــــ...عند سارا...ــــ
سارا تأكدت أن فاتن طلعت وراحات تشوف شنو
في الدرج
سارا:معـقوله..وليه..!؟!
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ــ..عند المدير قبل لايطلع جالس يتفقد أوراقه فجاءه..ــ
فيصل:يازااافت أنت تعال بسرعه
الموظف:نعم طال عمرك
فيصل:تروح بسرعه وتخبر المواظفين يجؤن عندي
الموظف:بس أغلبيتهم طلعوا
فيصل:وأنت ليه واقف روح بسرعه
الموظف:أن شاء الله
ـــ..عند سارا ترتب ملفاته عشان تطلع..ـــ
الموظف على الباب:لاتطلعين عشان المدير يبقانى
سارا باستفهام:ليه؟
الموظف:مافهمت منه السالفه هو معصب حييل
سارا:أوكي دقايق وأنا جايه
..المواظفين كلهم عند المدير اللي للحين ماطلعوا..
فيصل بعصبيه:أبقي واحد منكم يعطيني خبر شنو اللي
صاير في غرفة الاجتماع مساعه
المواظفين علامة تعجب فوق رأسهم
فيصل:يلا بسرعه ياحمير
سارا مأسكه أعصابه:أحين أنت مافهمتنا شنو صاير
فيصل:أعترفوا بسرعه اللي مأخذ الملف يتكلم قبل لـ......
كل المواظفين ساكتين مو عارفين شنو يقولون
فيصل:مافي أحد منكم بيتكلم...حسابكم بكره عند المواظفين
كلهم يلا ظفوا وجهكم
طلعوا كلهم إلا سارا,لسا واقفه....
فيصل:وأنتي ليه واقفه ماسمعتي كلامي من أشوي..
سارا:أنا ودي أرد عليك بس أنت مديري ماأقدر أرد عليك
فيصل:أقول مو ناقصك ولاناقص أشكالك
سارا:أصلن أنا مو واقفه عشان أطالعك بس بقول
كلمتين وماأشيها
فيصل:شنو!؟!
سارا:اللي سارقه الملف ـــــــ
فيصل:"ماتوقعت منها هذا الشيء,ماشاء الله
عليها سارا مع أنها دايما تجلس معها بس
ما قبلت بالخطأ وقالت لي"
ــــــ اليوم الثاني ــــــ
نزلت فاتن من السياره وراحت مكتبها فتحة الدرج
فاتن:"لا أنا متأكده إني حاطته هنا,آآآف"
طلعت من البنك وركبت السياره
فاتن:ماشفت اللي كنت بعطيك اياه
ـــ:شنو,إذا ماجبتي اللي قلته مايحصل لك خير
فاتن:بحاول اليوم أجيبه لك
رجعت دخلت مكتبها الا تشوف المدير جالس على
مكتبها وحاط رجل على رجل ويحرك بالورقه
فاتن مستغربه من وجوده في مكتبها
فيصل:مرحبا ياست فاتن
فاتن:مرحبتين تو مانور المكتب
فيصل بثقه:أكيد منور وأنا موجود
فاتن:آمر
فيصل يمشي ويحرك الورقه في وجهه
فيصل بيروقاً:حبيت أوصل لك ورقه بنفسي
فاتن:لكان تعبت نفسك كان نأديت علي وأنا أجيك
فيصل:لا ماله داعي ويقط الورقه لها .. وهي نزلت و
خذت الورقه
فاتن تفتح الورقه
فاتن بتعجب:شنو سويت اااناا!؟!
فيصل:لقطي أغراضك وطلعي برا البنك أنتي
محلك مو هنا محلك في الشارع ,ياحقيره
وطلع وهو يضحك
فاتن تشيل اغراضها تفكر:"منو اللي كشفني ماأذكر
أن أحد شافني وانا اسرق,ايوووا....سارا كانت موجوده
وأنتبهت لي,أستني علي ياسووور لخليك تندمين على إنك
قلتي للمدير"وأخذت أغراضها وطلعت من البنك
دخلت سارا المكتب وطالعت مكتب فاتن لقته فاضي
أنتبهت على بوكي ورد محطوط على طولتها وكان
فيه بطاقه..(أنا أشكرك على صراحتك وأعتذر على
اللي قلته امس وأنا الصراحه معجب بشخصيتك)..
سارا:الحمدلله والشكر الله يهدي المدير بس
دخل المدير
فيصل بأبتسامه:كيف الوضع هنا؟
سارا:قصدك فاتن!؟
فيصل:أيه
سارا:عـادي
فيصل:عجبك الورد
سارا:ماكان له داعي تجيب لي ورد أي
موظف بيشوف اللي شفته بيعطيك خبر
فيصل:لا شدعوه تستاهلين أكثر...وطلع
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
فاتن تدخل الشقه وتسكر الباب بقوه
حسام:فاتن أنتي جيتي
فاتن:أي جيت
حسام:غريبه طالعه بدري من الشغل
فاتن تدخل الصوله ومعه أغرضه
حسام يوقف:لاتقولين المدير فنشك
فاتن تجلس:إلا بقول
حسام:طيب ليه!؟!
فاتن:المدير يتسبب
حسام:حصل خير
فاتن:"راح تشوفي أيش بسوي فيك
ياسارا أن ماخليتك تبوسين يدي عشان
أخليك في حالك ماأكون أنا فاتن"
حسام:فاااااتن
فاتن:هلا
حسام:وين سرحانه؟
فاتن:أفكر وين بشتغل اللحين
حسام:ـــــــ
فاتن:صحيح ليه مرحت للدوام اليوم
حسام:مالي خلق,أخذت أجازه مرضيه
فاتن:براحتك
حسام:ولاتزعلي مولازم شغل,أجلسي
في البيت أحسن لك
فاتن وهي قايمه:هذا اللي بيصير
’’..طبعاً حسام زواج فاتن..’’
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان:ايوووا وووأحسابكم
ريم:يؤيؤيؤ
نور:لاأنت مساعه غشيت
راكان:نووور أستحي على وجهك ترا
أنا أكبر منك
ريم:صيخ
نور:أنتي شب
ريم:خخخخ...ماعندك رد
راكان:يلا نعيد اللعب
نور:بس بدون غش
راكان:اممممم...تيب
نور:يلا أنا اللي بوزع الورق
جلسوا يلعبون ويضحكون مع بعض
راكان:أووونو
نور:لالا غشيت حطيت ثنتين مع بعض
راكان يسحب شعره:وأنتي ماتسكتين
إلا رن جواله راكان يرفع:هلا سلطان
نور:ركوون أترك شعري
راكان يترك شعره:روحي أنقلعي عني
سلطان:ــــــــــ
راكان:لا عادي جالس ألعب مع خواتي
سلطان:ــــــــــ
راكان:دقايق وأنا في القهوه
سلطان:ـــــــــ
راكان:أوكي,باي
راكان:تبؤن شيء أنا طالع
ريم:أي جيب لنا آيسكريم وشيبس وببسي
راكان:ونوررر ماتبقي شيء
نور تعدل شعره:لا ماابقي
راكان:طيب,براحتك..وطلع
ـــ...راكان جالس مع سلطان...ـــ
رن جوال راكان
راكان:ها وش تبقين
نور:ـــــــ
راكان:مساعه زعلانه واللحين جعتي وتبقين
نور:ـــــــــ
راكان:خلاص أجيب وأنا راجع البيت
نور:ــــــــ
راكان:باي
سلطان:هذاي أختك!
راكان:يب
سلطان:أستغرب من علاقتكم كذا,أنا مع
أختي في البيت مايصير معها مثل ماتسوي لخواتك
راكان تذكر اللي شافها في بيت سلطان:حرام عليك,
هذا حنا أخوان ومالنا غير بعضنا,إذا انا اللحين وحاس
مقصر كيف أنت مقصر كثير مع أختك
سلطان:ـــــــــ
راكان:المهم,هذا مو حديثنا اللحين وش صار على اللي ضربوك
سلطان:ولا يهمك محدد خطه جهنميه
راكان:وش هي؟
سلطان:مفكر أني أورطهم في شيء مايقدرون
يطلعون منه
راكان:أوكي اذا بتنفذه أنا معك
سلطان:تسلم على وقفتك معي
راكان:الله يسلمك..لاتنسى أن احنا ربع
سلطان:ههههه
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
ــ...في شغل سعود وعبدالعزيز..ــ
عبدالعزيز صحى من النوم للصلاه
عبدالعزيز:"غريبه سعود ماصحى للصلاة,خلني أصحيه"
عبدالعزيز:سعود,سعود أجلس صلا
فارس يدخل:ها عزوز صحيت
عبدالعزيز:أي ابقي اجلس سعود يصلي
فارس:رح صل وأنا أجلسه
عبدالعزيز:طيب
فارس:سعود,سعود قم صل سعود
فارس يدقق في سعود ماشافه يتنفس مسك يد
سعود إلا طاحت من يده
فارس عيونه دمعت:لالا ياسعوود لاتروح وتخلينى
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ـــ...في بيت بوسعود...ـــ
بوسعود رن جوآله وقام بسرعه بدل ملابسه وطلع
أم سعود:"شفيه كذا على طول طلع,خلني أقوم أشوفه"
قامت تشوفه ماشفته داخل البيت فتحت باب الشارع
شافت بوسعود معه بومحمد وبوعبدالله وعبدالله وقافين
أم سعود:"شنو صاير’اللهم اجعله خير يارب’ناقزني قلبي
أنه صاير لأحد شيء"
وأخذت جواله بسرعه تدق على ولده
....جوال سعود يرن ويرن ويرفع فارس:الوو
أم سعود بخوف:وين سعود
فارس بتردد:سعود,سعود مات
أم سعود:لا أنت كاذب عطني ولدي
فارس يصيح:ياخاله أنا ماكاذب أنه أجلسه للصلاه
ومايجلس
أم سعود:طاح من يده الجوال"لالا ما مات أهم يكذبون علي"
فارس سكر الجوال,إلا دخل عبدالعزيز
فارس عيونه في الارض وسعود ماغطى بالمفرش
عبدالعزيزبتوتر:وش صاير؟وليه وش صاير لسعود؟
فارس:عبدالعزيز هدي وكل نفس ذائقة الموت
عبدالعزيز يوقف جنب سرير سعود:لالا ياسعود
ليه أنت ليه أنت , ماتستاهل تروح أنا اللي ممكن أروح
فارس جلس على الأرض وحط رأسه على رجوآله
أما أم سعود توهـ تستوعب إللي سمعته وصرخت
صرخه:لا سعــود مامات إلا ولدي لالالا
أم محمد جيرانهم صحت من النوم على صرخة أم سعود
أم محمد:بسم الله,اللهم أجعله خير وش هالصراخ
أم سعود تصيح:لالا مامات سعود لالا
بوسعود بسرعه دخل:أم سعود وش فيك
أم سعود تصيح:ولدي مات
بوسعود بتوتر:مين قايل لك
أم سعود:يعني الكلام صحيح
بوسعود:لالالا
أم سعود تصيح:الا الا وينه ولدي أبقي أشوفه
بوسعود يضم أم سعود ويجلسه معرف أيش
يسوي بحالة أم سعود,وراح يصحي شوق
بوسعود يدق الباب
شوق تفتح الباب:هلا عمي
بوسعود:روحي شوفي مرة عمك
شوق:ليه وش فيه؟
بوسعود منزل رأسه في الارض ومو عارف
يقوله:سعود مات وراح
شوق:"لا لا أنا في حلم ولازام أصحى منه"خليني
أغسل وجهي وأنزل
شوق تنزل من على الدرج وتسمع أم سعود تصيح
شوق:"شكله مو حلم,لالايمكن سعود يموت أحين
يمكن يصحى يمكن بس نايم"
شوق تدخل على مرة عمه
أم سعود:شووق بنيتي ولدي مات,مات ياشوق
شوق تجلس جنبه:مرة عمي هدي
أم سعود:كيف تبقيني أهدي وهذا ولدي الوحيد راح
شوق ماقدرت وصاحت معها
أم محمد تدخل وشافت أم سعود وشوق يصيحون
أم محمد بخوف:وش صاير
أم سعود:ولدي يأم محمد مات
أم محمد تنزل لأم سعود:هدي هدي يأم سعود
أم سعود:لا ولدي ما مات أنتو تكذبون علي,لا
ولدي ما مات لالا
أم محمد:أم سعود ذكري ربك
أم سعود:ابقي اشوف ولدي,ولدي مامات
مامات...وطاحت
شوق:مرة عمي,مرة عمي
أم محمد:أم سعود,وقامت بسرعه تدق على
بومحمد وأخذوه للمستشفى
شوق تبكي:"يارب يارب مايكون في سعود
شيء يارب ينقلونه للمستشفى ويصحى"
دخلت سارا,وشوق وقفت
سارا:وش صاير ليه تبكين
شوق تضم سارا:سعود مات مات ياسارا
سارا تبكي:لا إلا سعود إلا سعود
شوق ولسا تبكي:مو مصدقه مو مصدقه ياسارا
سارا تجلس شوق وتروح تشوف من جاي
أم فهد تدخل:شنو اللي صاير ياسارا
سارا تبكي:سعود سعود راح
أم فهد:وشلون راح مين خبركم ياشوق
شوق مو قادره تتكلم بس تصيح
سارا:خليه خليه يأم فهد
أم فهد تبؤس راس شوق وتدخل الصوله
سارا تجلس جنب شوق:وين أم سعود
شوق:ماتحملت وطاحت علينا ودته أم محمد المستشفى
ـــ...بعد ربع ساعه جاءت أم سعود وماسكته أم محمد...ـــ
سارا تضم أم سعود وتبكي معها
أم سعود ماقدرت وطاحت مره ثانيه ودخلوه الصوله
أم سعود صحت,وأم فهد تضمهاوتصيح:الله يصبر قلبك
توه شباب
أم محمد تأخذ أم سعود وتطلعه برأ
أم محمد:ذكري ربك يأم سعود وتعطيه جلبيه سوده
يلا روحي تجددي وصلي لك ركعتين
أم فهد تأخذ جوآله وتكلم فهد
أم فهد:هلا فهد وينك فيه
فهد:ـــــــ
أم فهد:مارحت مع بوسعود
فهد:ـــــــــ
أم فهد:عدل,اذا ماعندك شيء رح جب
خواتك من البيت
فهد:ـــــــــ
أم فهد:يلا أجل مع السلامه وسكرت
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
بوسعود راح مع بوعبدالله يجيبون سعود من الشغل
يوم وصلوا,دخلوا شافوا فارس وعبدالعزيز جالسين
يبكون,عبدالله راح لخوه يبقى يقومه
عبدالعزيز مو راضي يقوم:لاخلني أنا أبقي أروح مع
سعود ماأبقي أشوفه يروح عني خلني
عبدالله يهدي في عبدالعزيز
بوسعود خلص شغله مع مدير الشغل وخلص أوراق
سعود وأخذو جثة سعود ومعهم فارس وسعود
..وصلوا ودفنوا سعود وصلوا عليه..
وراحوا أجلسوا في المجلس,الكل مو مصدق أنه توفى
عبدالعزيز جالس يصيح
وفارس منزل رأسه للأرض
محمد ماقدر يحضر العزاء من بعد الدفن
خالد مو مصدق اللي حصل وجالس ساكت
فهد وعبدالله يقرون قرآن
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم عبدالله تدخل الصاله وتنضم أم سعود
أم عبدالله تصيح:اه علييك يأم سعود والله
ماتستاهلين اللي صار لك اليوم أنا ماصدقت
ولدي عبدالعزيزدق علي قال لي سعود مات
قاله وهو موفي الدنيا اه توه شباب حسافه عليه
أم سعود موقدره تتكلم بس تصيح
أم عبدالله تجلسه وتجلس جنبه
أم محمد:سارا أنتبهي لأم سعود بروح أصلي وأجيء
سارا:أن شاء الله
أم محمد تروح البيت وراحات تصحي محمد وتخبره على سعود
محمد مو صدق الكلام اللي تقوله أمه وجالس وساكت
أم محمد:محمد,محمد يلا قم رح مع أبوك شفه يمكن
يحتاج شيء منك
محمد:يمه خليني في حالي
أم محمد:الله يصبر قلب أمه,وطلعت
محمد:"لا يمكن سعود,سعود صديقي وولدعمي المفضل
سعود الحنون هو زعيمنا لا ليه تموت ياسعود ليه"
محمد:أستغفرالله ياربي أستغفر الله
أم محمد تلبس عبايته وتطلع ودخلت بيت أم سعود
وهي داخله سمعت أم سعود تصيح وسارا واقفه برا
الصوله وتصيح
أم محمد تدخل الصوله وتجلس جنب أم سعود وتصيح معه
شوق في المطبخ تصيح وتدخل لها سارا,سارا تجلس جنب شوق
شوق تتكلم وهي تصيح:ماجاء يوم شفته رافع صوته على
عمي ولا مرة عمي,حتى أنا مايكلمني,والله ماشفته منه شيء
غلط,ليه يروح مو هو اللي لازم يروح مو هو
سارا تسمع كلام شوق وبس تصيح
ــ..مراً الوقت وجاء الليل..ــ
دخلو البنات الغرفه وأم راكان راحات الصوله وضمت
أم سعود وصاحت معه وعظمت له الآجر وجلست
جوري تعزي سارا وعيونه مدمعه
نور وريم عزوا سارا وجلسوا ساكتين
ديمه عزت سارا وجلست ونزلت رأسه وبكت
وخلود ضمت سارا وبكت معه
أمل وندى دخلوا وجلسوا ساكتين
خلود تجلس:وش أخبار أم سعود أحين
سارا:والله حالته ماتسر صديق من الصبح
لاهي ولاشوق ماحطوا لقمه في فمهم
ندى:الله يصبرهم أن شاء الله
سارا:آمين
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
شوق جالسه في المطبخ وتبكي إلا دخل بوسعود
قامت ضمته وبأسة رأسه:عمي قلي أنا سعود ما
مات قلي
بوسعود مسح على رأسه وهو يصيح
أم محمد راحت تجيب أم سعود
أم سعود شافت بوسعود وتذكرت سعود وصاحت
أم سعود تصيح:زفيتوا ولدي زفيتوه لقبره
بوسعود يضمه ويصيح معه
البنات كانوا جالسين في الغرفه وماتحملوا يسمعون
أم سعود وهي تصيح وطلعوا من البيت
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
بعد ماطلعوا الحريم تمت سارا جالسه مع شوق
بوسعود شراء رز وجابه لسارا
سارا:يابوسعود منو له نفس يأكل
بوسعود:مايصير هم من الصباح ماحطو شيء
في بطنهم لازم يأكلون
سارا:أنت حاول في أم سعود أنه تأكل
بوسعود:أن شاء الله
سارا:شوق يلا قومي أكلي لك شيء
شوق:ماأبقي
سارا:يلا قومي مايصلح من الصباح ماحطتي شيء
في فمك
أم سعود:شوق قومي عشان سعود كلي شيء
شوق قامت وعيونه دمعت من ذكروا له أسم سعود
أم سعود:هذا حال الدنيا حتى أحنا ماشينا معه
بوسعود:يلا يأم سعود حتى أنتي أكلي
وكل نفس ذائقة الموت ونفس ماقلتي حتى إحنا رايحين
مع الأجل
•.°.• الـيـوم الـثـاني•.°.•
صحت سارا ولقت أم سعود صاحيه
سارا:شكلك يأم سعود مانمتي
أم سعود بتعب:وكيف تبقيني أنام ورايح علي شباب
سارا:ذكري ربك يأم سعود وكلنا ماشينا في نفس الطريق
يلا روحي أرتاحي وأنا أجهز الأغراض
أم سعود:جزآك الله خير..وراحت
شوق صحت وهي تبكي:"ليتك ياسعود حي مامت"
سارا كانت ماره من غرفة شوق وسمعته تبكي
ودخلت لها:شوق حبيبتي ذكري ربك
شوق:لاإله إلا الله,حلمت أبه
سارا:هذا كل خيال
شوق:ــــــــ
سارا:يلا قومي جلسي معي تحت
شوق:أن شاء الله
سارا نزلت تحت وشوق قامت بتردد
ووقفت جنب غرفة سعود
شوق:"مو قادره حتى أفتح الباب"
وتمت واقف وأشوي أفتحت الباب
ودخلت وهي تبكي
شوق:"يالله حتى ريحتك لسا في الغرفه
كل شيء يذكرني فيك,أنا صحيح ما
أدخل غرفتك بس اذا أمك جاءت لك أكون
أنا واقفه بعيد وأناظر الغرفه ,الغرفه مو
حلوه بدونك وجلست على السرير وحطت
رأسه على الفراش وجلست تبكي وتبكي
لين أرتحت"وطلعت وقفلت الغرفه وخلت
المفتاح عنده ونزلت تحت
سارا تنأظر شوق:"كلنا معورنا قلبنا عليك
ياسعود,بس ماراح ننساك طول محنا عايشين"
سارا:خلاص ياشوق نأظري عيونك شوفيها
كيف حمرت وذبلت من كثر صياحك
شوق:لاتلومني أنا من نولدت وأنه معه في
نفس البيت,ويوم كنت صغيره ألعب معه
وأضحك وأسوالف,ويوم كبرت ماقدرت تكمل
وجلست على الارض وبكت
سارا تروح لها:شوق لاتجيء أم سعود وتشوفك
كذا هي تبقنى نشجعه مو نزيده إذا شافتك في
هالحاله راح تبكي معاك حولي اذا شفتيها
ماتبكين والله حالته مو عاجبتني صوتها
رايح من كثر ماصاحت وصراخت ووجهها
شاحب وجسمها طايح من قلت النوم
شوق:ـــــــــــ
سارا:تمسح على رأس شوق وراحت
تتطمن على أم سعود
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
دخلت أم محمد وسلمت على سارا وراحت
تسلم على أم سعود
أم محمد:هاشخبارك أحين صرتي أحسن
أم سعود بصوت مبحوح:الحمدالله,الحلم من الله
أم محمد:أهم شيء ترتاحين ولا تسخطين من رحمة ربك
أم سعود:الحمدلله والشكر على كل حل
أم محمد:سمحي لي يأم سعود كنت بجيء من مساعه
بس هالولد تعبان ماخلني انام
أم سعود:ليه وش فيه؟
أم محمد:يقول قلبه يعوره من كثر ماصح يقولي مو مصدق
أن اللي دفنوه هو سعود
أم سعود: والله حتى أحنامو مصدقين ,بس كان قريتي عليه
أم محمد:هذاني قريت عليه وعطيته ماي يشربه
أم سعود:أنتبهي له
أم محمد:أن شاء الله
سارا تدخل ومو قادره تقول الكلمه لأم سعود:أم سعود
قومي صديق المرحوم سعود يبقى يسلم عليك
أم سعود قامت ومسكته أم محمد ولبسته عبايته
وصلته لين باب الغرفه أم سعود تدخل
قام فارس من محله وبأس رأسه
فارس منزل رأسه:عظم الله أجرك وسامحني
يا يمه مادري أنك كنتي والدة المرحوم
أم سعود:طرى في باله سعود وبكت
فارس:تسمحين لي أناديك باأمي
أم سعود بتعب:والله ماتقصر ياولدي
فارس:أعتبرني بحسبت ولدك
أم سعود:تسلم يمه
عبدالله يبؤس رأسه:عظم الله أجرك
أم سعود:أجرنا وأجرك
فهد:عظم الله أجرك خاله وبأس رأسه
أم سعود:أجرنا وأجرك ياولدي وطلعت
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
•.°.• انتهى البارات •.°.