البـــــــــارت العاشر
في المدرسة يوم الامتحان
رجاء : مرحبا صديييقاتي لقد وحشتونني كثيرا
مها : اهلن اهلن ياصديييقتي , كيف حالكي اليوم
رجاء : بخير و الحمدلله لله
رغد و اهي توها ياية : لا اصدق لا اصدق هل انتن هنااا ؟
رجاء : اجل اجل و هل يخفى القمر ؟
رغد : ههههههههههه اففف انه يننه هالعربي ياااااااااب اخرررررررررتنه
مها : اييييي و الله , تصدقوووون اني احس رووووحي نسيت القصايد
رغد و اهي تخوووفها : امبييييييييه مها بترسبين
مها بخوف من الفكرة : لالا الله لا يقووووول لا تخرعيييني و تربكيييني
رغد بمكر : اييييي ترى اهم واااايد يييبون في القصايد و عليهم علامات وايد
مها : امبييييه ع جي انا راسبة لان انا بس قريتهم و ع جم الكلمة الي معاكم
رغد : امبييييييه لا لا مستحيلة انتي جهزي روحج للاعااااادة
مها : هئ لااااااا مابي
رغد : ههههههههههههههههه امزح معااااااااج يييبون اسئلة سهلة لا تخااافيييين و اصلا التعبير بروحه يقدر ينجحج مع جم سؤال
مها : هههههههه يا حمااااارة طيحتي قلبي انا الحين بدش امتحاااان تسوين فييييني جي , بس الشرهة مب علييييج الشرهة علي الي اصدقج
رغد : ههههههههههههههه امشو امشو يلا ندخل القاعة
دخلو قدمو و طلعو و الحمدلله كان الامتحان سهل و طلعوووو كل وحدة على بيتها
مرت فتتتتتترة الامتحانات روتييينية كللللش لين ماوصلو اخر امتحاااان
قعدت رغد كالعادة مثل الوقت المحدد كل يوم في فترة الامتحاااانات و تجهزت و راحت المدرسة و كان هاي اصعب امتحان بالنسبة لها
قدمت الامتحان و طلعت و اهي متعكر مزاجها على الامتحان و انها بتفارق ربعها لكن بنفس الوقت مستانسة لان اخر يوووووم لها في الثانووووية
رغد : رجووووووووي مهااااا سارووونه اسووولتي حبايييييبي بتوحشووووووني حدكم حدكم اوووووية علييييكم حدي , عااااااد اسوووول امااااانة في شهرررررج تصورين لي دبتج او تييييين بيتنه ابي اجووووفج
اسيل : ههههههههههه افاااا علييييج تامرين امر
رغد : و انتييييي مهوووووي لا تقطعيني سامعة , مب بس يييييه ابوج تتكبرين عليييي
مها : لا شدددددددعوة ههههههههه انتي الوحيدة الي ماتكبر علييييج فديييتج و الله
رغد : امااااا سارووو و رجوووووي نجوووفكم ان شاء الله مع الايااااام و بتوحشوووني حدكم الله يبلغني فيكم يارب
رجاء : يااااااااااااااااارب
سارة : هههههههههههه جوووف ذي تبيها من الله تبي تعرس , امااااا انا بتم عزابية و مب معرسة وع شنووو اعرس حمل وولادة و جسمي يخترب لالالا كلش مب فن
رغد و اهي تطالعها على صوب : ههههههههههههه معلييييييييه بيييي يووووم و بذكرج
الجااااازي الي سمعت الكلام : و اناااااااا ؟ ماراااااح اوحشج ؟؟
رغد : طبببببعا لا
الجازي بمكر : افااااا و انا الي احبببببببج موووت يحلااااالي انتي حسي فيني
قلبببببت منها و يودت بطنها : و الي اهننننني ملكي
رغد بعصبيييية ماقدرت تتماااالك نفسها و عطت الجاااازي ككككككككف قووووي لدرجة ان يدها طبعا على خد الجازي
و كل البنات الي كانو موجوووودين التفتوووو علييييييهم
رغد بعصبية و صراخ : تتتتتتف عليييييج يا حقييييييرة
الكللللللللل قام يطالع بأستغراااااااب و مو فاهمييييين شي بينما رغد هدت الكل و مشششششت
الجازي حست بالمهاااااااانة و الذل جداااام الناس : و الله لدددددفعج ثمن هالكككف غالي يرغد و الباااااااادي اظلللللم
بعد ماهدت الجاااازي راحت لبنت كااااانت واقفة و تذكرت انها جافتها مع رغد في صف و اهي ماجافت الموقف
الجازي : لو سمحتي بس انتي مع رغد في صف صح ؟
البنت : ايييي
الجازي : بس ممكن تعطييني رقمها لان احنا متزاعلين و جي و ابي اراضيها
البنت : معقولة انتي رفيجتها و ماعندج رقمها
الجازي بأرتباك : لالالالا انا كان عندي رقمها بس لان غيرت تلفوني و انمسحو كل الارقام , الحين رحت ادورها و مالقييتها
البنت : اهاااا , اوووك سجلي عندج
و عطتها الرقم و سجللللللته و اهي دمها يغلي من القهر : اكااااا رقمممممج و حصللللللته معلييش يارغد بسيييطة بس هالكف بيطلع من عيييينج و الله
صحت من سرحانها على صوت البنت و اهي تقول لها : اييي شي ثاني ؟؟
الجازي : لالا شكرررررا ماقصرتي
البنت : بسسسسس نصييييحة لج راضي رغد و حطيها بعيييينج تراها خووووش بنت
الجازي في قلبها : و الله ادري انها خوووش بنت و هاي الي محببني فيها و بالخصوص جماااااالها
الجازي : اييييي طبعا طبعا لا توصيييين
مشت الجااااازي و رجعت البييييت و اهي تحاول و تخطط بفكرة شيطاااانية تنتقم فيها من رغد و ترد لها الصاع صاعييييين
اما رغد
اووووول مادخلت السيارة كانت معصبة شووووي من الجاااازي
اتصلت لها رجاء : رغوووود انتي اوووك ؟
رغد : اييي حبيبتي مافيييني شي
رجاء : ماعليييييج منها ذي وحدة مينوووووونة استااااااانسي خللللللللصنا امتحاااااانات
رغد : اييييي و الله حددددده وناااااسة
رجاء : اييييي عيييل لا تهممممممج هاي المتخللللفة مب صااااحية ذي
رغد : لالالا عاااااادي مب هامتني اصلا
رجاء : عليييييييينا ؟؟ ادري حاطة في خاطرج بس معليييش خلييها توووولي ماتستاااااهل ظفرج
رغد : ايييي و الله و انتي الصاجة
رجاء : اوووووك عييييل انا بس حبيييت اتطمن عليييج
رغد : فييييج الخير و الله , الله ويااااااج
سكررررررت من رجاء و اهي تقول في قلبها : صحححح كلام رجااااء انا ليش اعكر مزاجي على وحدة مريضة مثل هاذي خلييييييني استانس باجااااازتي و انهائي للثااااااااانوية
واااااااااااااااي وااااااااااي مب مصددددددقة اني خلللللصت الثانوية خلااااص خلاااااص
طلللللللللعت رغد 20 ديينار و عطتها للسايق ( لاكي ) : يووووووود لاكي
لاكي : شنووووو هازييي مااما
رغد : يووود يوود اخذ هااااي حلوااان مال انا خلص مدرسا
لاكي : يعنننني خلاااااس ماما انتا مافي مدرسا كلاااس
رغد : ههههههه ايييي كلااااس مافي
اخذ لاكيي الفلوووووس : شووكرياااا وااازد ماما الله يكلي انتا ان ساء الله
رغد : ههههههه و يكلي انتا رفييييق
وصلووووو البييييت نزلت رغددددد بفرفشششة من دخللللت صفقت بالباب : كلولوووووووووووووش خلااااص خلصصصصنا
طااااااااااير من الفرحة طااااير و قلبي على شوووق ناااطر , ويييينك يانت وييينك يا التلفزيوووون ويييينج يالهياااااااتة واااي وااااااي
ام جاسم : الحممممدلله و الشككككككر بنتي انهبللللللت و قعدت
رغد : يمممممممة يمممممة خلصصصت مددددددرسة للابد خلاااااااص افتكيت
ام جاسم : هههههههههه تعالي تعالي تغدي
رغد : نو نو نو انااااااااااا اليوم ابي غدااااي من نيييينو
ام جاسم : ههههههههه اجووووف الدلع من اول يوووم
رغد : هههههههه اي كيفي من حققققي بتشققق من الونااااااسة
ام جاسم : اووووووك حبيبتي براحتج طلبي لج الي تبييييينه
راااااااحت رغد طيران تطلب و ماتم شي ماطلبته من الونااااسة معنها مابتاكله كلللللللللله
ركببببببببت فوق تكلم محمد اول ماشال الخط ياه صووتها
رغد : حموووووووووووود حبييييييييبي
محمد : ياقلللللللبي انننننننتي , ياطواااااااااايف الي راحو و لا يوووو
رغد : فديييييييييتك و الله , مستااااااااانسة مستاااااااااانسة حموود عددددل و اخييييييييرا خلصت خلللللللصت مدرسة ييييييس يييس
محمد : هااااااااااا اجهز الملاااااج و اييييي ؟
رغد : ههههههههه شفيييك مستعيل لا يبة انا تووني صغيرة خلني اكبر شوووي ع الاقل يصير عمري عشرين
محمد : تررررى عرض مايتفوووت ابد هاااا
رغد : هههههههههه مايتفوت و لا انت مستعييل و مطفوووق
محمد : هههه داااايما صايدتني هالبنية , عيييل خلاص ماراح تجوفين ربعج ودعتييييهم عاد
رغد : لا تصددددق ماودعت احد فييهم بس قلت لهم وحشتووووني
محمد : امبييييه ليش؟
رغد : الجازي
محمد : اففف احنا ويه هالالجازي الي مب راضية تخلص , شسالفة حبيبتي
و قالت له السالفة من البداية للنهااااية و اهي حدها منقهرة
محمد : اااااااااه يالحقيييرة جي تقول حق مررررتي و الله لو ماهي بنت جان وريتج فيييها
رغد : عكرت مزاااجي و الله و طلعت بدون ماودع حد
محمد : ماعلييييج منها حبيبتي هاي انسانة مريضة خلاص دام خلصت المدرسة راح تفتكين منها للابد و لا راح تجوفين رقعة ويهها
رغد : اييي مو هذا الي مريحني اني ماراح اجووووفها مرة ثانية
محمد : طقييييها عرض الحيط افا عليييييج و لا ذي تهممممج ؟؟ وع عليها
رغد : ايييي و الله
و تمو يسولفووون فترة لين ماوصل غدا رغد و نزلت تاكل
رغد : يلا عيل حموودي اخلييك الحين انا راح اروح اتغدى
محمد : افااا و انا حبج اتم باليوع يعني ترى انا للحين ماتغديت
رغد : ياحيااااتي و الله تعال اكل معاي لا
محمد : عااااد بشرط انتي تأكليني
رغد : هههههههه من عيووووني ترى تعال
محمد : الحيييييين في الطريج
رغد : لا تصدق عاد
محمد : هههههههه يعني الواااااحد مايتخيل
رغد : يلا يلا خلني اروح اكل
محمد : اوووك حبيبتي عوافي
و راحت رغد تتغدى تحت و تطالع التلفزيون
اما مها اووووووول مادخلت البيت و اهي تصررررخ : خللللللللللللصت
عبد العزيز : هااااا يبة مافي امتحانات ؟
مها : ههههههه اي يببببة خلاص افتكييييييييت
راحت مها بتبدل عشان تروح تطبخ الغدا
عبد العزيز و اهو يجوفها بتدخل المطبخ : شتسوين يبة ؟
مها : بطبخ الغدا
عبد العزيز : لا يبببببببة انا الحين بروح و انزل اييييب لكم غدا شتبوون اييب لكم
مها : اممممممم بابا عاد انا خاطري في ستييييك لحم
عبد العزيز : من عيووووني تامرين امر
و راح بعد العزيز يطلب من الابراج و طلب لمها ستيك و طلب لصلاح سيزلنق و طلب له سي فود
و بعدها رجع البيت
عبد العزيز : انااااااا وصلت , يلا يابنيتي تعالي تغدي
مها : ان شاء الله يبة بس اروح انادي صلووح و ايييي
اما عند فجر
كانت في غرفتها تكلم منصور الي بدت تتعود عليييه لان تقريييبا راح يكملون شهر الحين
فجر : منصوووووور انا مستاااانسة ماصددددددق اني خلاااااص بودع المدرسة للابد للابد
منصور : عسسسسسى دووم ياقلبي هالوناااسة , يااا اننننننننه شعووور فننننن ذكرتيييييني بأيااااام تخرجي
فجر : ههههههههه بطييييير بطيييير , بس يلا بعد عقبااااال ماخلص الجامعة و افتك للابد
منصور : و من قااااااااالج بخليج تدشين الجامعة
فجر : هااااااااا
منصور : ايييي اييي شنو بعد لا تحاولين مافي جامعة
فجر : لاااااا منصووور لا تقول انا حلمي اخذ شهادة عالية و اصير دكتورة في الجامعة
منصور : لالا مافيييي انا ريال البيت و انا الي اصرررف عليييج شنو انتي تدرسين و تشتغليين , لا انا ماحب مرتي جي
فجر : بسسسسس ..
منصور : لا بس و لا شي قلنننه مافي و خلاص
فجر بزعل : اففف
منصور : شفييييج
فجر : مافيييني شي سلاااامتك عكررررت مزاجي بس
منصور : هههههههههه ياحياااتي و الله انتي امززززح معاااااج انا بساعدج اصلا عشان اتخرجين و تصيرين احسسسن دكتورة باحسن جامعات البحرين
فجر براحة : ياسخيييييف تدري انك طييحت قلبي و ياتني الصيحة
منصور و اهو يقلدها : يادلووووووعاااا ههههههه بسم الله على قلببببج
فجر : روح روح ماحبببببببك سخييف واحد
منصور و اهو يتصنع العصبية : منننننننن السخييف ؟
فجر : هااااا , مححححد
منصور : ههههههههه خواااااااافة فجووور
فجر : ههههههههه بعد تعصب و تقولي لا و ماتبيني اخاف
منصور : ماعاااااااااش من يعصصصب عليييج يقلبي
فجر : بسسسسم الله عليك الله يخلييك لي
و تمو يسولفون شووي تقريبا ساعة الا ربع
سممممعت فجر دق الباب
فجر : مننننننن ؟
محمد : اناااا انااا محمد ادخل ؟
فجر و اهي تكلم منصور : منصووور محمد عند الباب بعدين اكلمك باي
منصور : باااااااي
فجر : حيااااااك ياخوووي تفضل
دخل محمد و سكر الباب وراه : هلااا هلاااااا بفجووورتي
فجر : هلااا فيك حموووود
محمد : فاضية ؟
فجر : اييييي اكييييد
محمد : بسسس مادري شكلي سمعتج من شوووي تكلمين احد
فجر بخووووف و توتر : هاااا اي اييي كنت اكلم رغد
محمد : بسسس انا توووني مسكر الفون من عندها
فجر بأرتباك : هااااا لا انننننه منسااااعة قصدي كلمتها انت تقصد الحين يعني ؟؟؟
محمد : اييييي عييل شلون
فجر : ايييي ماعلييييك كنت اغننننني
محمد : اهااااا اووووك
فجر و اهي تحاول تغير السالفة : الا اقووووول الحين انت بغيييت شي؟
محمد : لااااا و لا شي بس متملل و قلت اييييي معاج نطالع لننننه فلم شي
فجر : ايييي افاااا عليييك
قااااااامت فجووور تدور في السيديات عشان تطلع لهم فلم يطالعووونه
فجر : هاااا شتبي كوميدي , اكشن , رعب شنوووو
محمد : لا يييبة كوووميدي كووميدي برووووحنه في الجامعة كله رعب تشريح جثث و مادري شنوووو
فجر : هههههههه يممممممة اشووة ماخذييييت علمي ولا خاطري اصير دكتورة
محمد : هههههههههه ماقدر ع الرقيقة , اقوووول بس شغلي شغلي عن الهذرة و سوي ليي نفييش بعد اذا ماعلييييج امر
فجر : ههههههههه لا احلف بس ماتبيني اسوي لك مساج بعد
محمد : لااااا انا ماحب اامر على ححححد
فجر : ههههههههه اي صحيح
شغلو الفلم و قعدوو يطالعوون و مندمجين و من احلى مايكوووون
اما عند ولاء
كانت تكلم يوسف و اهي متضايقة من موقف صار لها في الجامعة
يوسف : حبييييبتي شفيييج
ولاء : و لا شي بس موقف سخييف صارلي في الجامعة
يوسف : ليييش شصار ؟
ولاء : انا في اخر امتحان ماسويت زين و جي و يادوب نجحت بس فييييه وحدة حقيرة الله ياخذها رااااااحت للدكتور تطلع عني كلااااااام و جذي و تقوله اني غاشة و جذي و هاي الي خلا الاستاذ يعيد تصحيح ورقتي و يدقق فيها لدرجة اني نزلت عن مستوى النجاح
يوسف : له له لا تقووووولين , شنووو حقيرة هاااااااي اخخخ لو تطيح بيدي بس
ولاء : يسااافي حبيبتي و الله اني ابي اصييييح مب عارفة شسوي و شلون اخبر اهليييي اني رسبت في مادة
يوسف ماله بارض يطول السالفة : اممم لا لا ان شاء الله يتقبلون
و اهو يبي يصرفها بسرعة لان وحدة قاعدة تدق ع الخط : اوووك حبيبتي انا بعدين اكلمج لان رفيجي يتصل شكله وصل تحت لا تتضايقين اوووك
ولاء بقلة حيلة : ان شاء الله الله وياك
بعد ماسكراااااه يوسف : اففففف انا هاي صارلي وياها و لا فوق سنة يعني لازم اكووون حذفتها من القائمة عشان اتفرغ لغيرها , انا فاضي احد يفلت علي مشاكله بعد , ماااااااااااالت بس
حط راسه يووسف و نام و ناسي الي قاعدة تنتظره للفجر و مانامت
نهــــــــــاية البارت
البــــــــــارت الاحدى عشر
مرو 3 ايام عن البداية الاجازة و الجازي للحين منقهرة و تتعود في رغد على الكف الي عطتها اياه
قعدت تفكر شتسوي عشان ترد اعتبارها قعدت تفكر تفكر قالت مالي الا منال بنت خالتي الحين اتصل لها و اجوف شتقول
الجازي : هلا منووول
منال : اهلييييييين الحب
الجازي : شخباااارج شمسوية
منال : اوووك تمام و انتي
الجازي : سكتي انا بغيييييييتج في موضوع مهم و اعتقد انتي الوحيدة الي تقدرين تساعديني فييييه و ان شاء الله تضبط معاااااانه
منال : شنوووووو
الجازي : رغغغغغد يا منال رغد
منال : و احنا ماخلصنا من هالرغد ؟
الجازي : ولا بنخلللللص , اليووووم راح اييييج البيت ضروري عشان اقووولج شنو السالفة بالضبط
منال : اوووك انتظرج
( منال : بنت خالة الجازي عمرها 19 و شريييييرة لدرجة ان الشر يمشي في دمها و تحب المشاكل و دايما تتساعد مع الجازي في اذية الناس و المشاكل و راح تتعرفون عليها مع البارتات الجاية )
بعد ساااااعة من مكالمة الجازي مع منال قامت الجازي تبدل عشان تجهز و تروح بيت منال كلها كانت نص ساعة و اهي في بيتهم
من وصلو ركبو فوق غرفة منال
منال : يلا قولييييلي شصار بالضبط
الجازي : تصووووووري عاد انها عطتني كف جداااام كل البنات اخر يوم في المدرسة
منال : خيييييييير
الجازي : انا هاااااااااي لازم اوقفها عند حدها و لا هاي من زمان و انا الاحق وراها و اهي مو عاطتني ويه والحين و في اخر يوم في المدرسة يكون موقفها معاي جي و الله اني ادفعها الثمن غالي
منال : شتبيييين تسوين يعني
الجازي : مادري انا يايتج عشان جي ابيييييج تعطينيي من افكارج الجهنمية
منال : اممممم خلييييني افكر شووووي
بعد 10 دقااااااايق : لقيييييتها
الجازي : شنوووووو
منال : اهييييي تحب ؟
الجازي و اهي تحاول تتذكر : امممم مادري و الله نطري بتذكر , اييييي اييي شكله ايي مرة كنت مااااارة و شكلي سمعت انها تتكلم عن حبيبها و اعتقد انه يدرس طب
منال : اووووووك وااااايد زين انا بحاول ايييييب لج رقمه
الجازي : شلوووووووون ؟
منال : ماعلييييج انا اعرف واحد وايد عنده معارف و يدرس طب بعد
الجازي بفرح : و الله ؟ يلا يلا اتصلي عليييييه
منال : ههههههههه لا يفوووتج بس انا طاقة معاه صداقة هالايام على حضج
منال و اهي تتصل على الشخص الي كانت تتكلم عنه لين ماوصلها الصوت
منال : هلا و الله
... : اهلييييييين و سهلييين ياهلا و الله
منال : شلوووونك يسااافي
يوسف : اووووك و انتي
منال بتصنع : اناااااا واااايد متضايقة
يوسف : افا ليييش؟
منال : فيييي وحدة مغربلة لي وحدددددة عزيزة علي و انا ابي انتقم منها
يوسف : شسمها هالوحدة يمكن اعرفها ههههه خبرج اعرف نص بنات الديرة
منال : اسمممها رغد و في توجيهي اهي
يوووسف : و اهوو يفكككككر اممممم ايييييي هاي حبيبة واحد زميييييل معااانه في الجامعة
منال بفرح : اييييييي وصلللللت خييير , عاااااااد انا ابي رقم حبيبها اذا عندك
يوسف : افااااا عليج من عيووووني , انا مانسى لج معروووفج معاي يوم مع ولاء و باقي البنات
منال : افا علييييك بس
طبعا تبون تعرفون شنو معروفها
اهي كااانت تتصل للبنات الي يكلمهم يوسف على اساس انها اخته و منها كانت ولاء عشان يخليهم يثقون فيه اكثر و اهي تتصل و تكلمهم على سالفة خطبة و ماعرف ايش
اخذذذذذت الرقم و اتفقت مع الجازي على كلشي و سووو لهم خطة عشان ينفذونها
اما عند رغد
كانت قاعدة صوب الدريشة الي كانت تطلع على حديقتهم وقاعدة تجوف الرايحة و الجاي على كرسيها الهزاز و في يدها علبة حلوياااات تاكل فييهم و اهي تفكر بحالها اهي و محمد , و الله انه مافي احسن منه معاي دايما مراعيييني و حاطني في عيييينه مادري شسوي له عشان ايااااازيه
و قاعدة تفكر شتهدييه في عيد ميلاده الي قرب و مابقى عليه الا جم يووم
بعد شوي حست بملل نزلت تحت جافت اختها شهد قاعدة
شهد : رغوووووود تلعبين معااااي ؟
رغد : شنوووو تلعبين شهوودة
شهد : اوونو تبين تلعبين ؟
رغد : ايييي يلا شورااااانه
طبعا من بدددددددت اللعبة و رغد مروووحة غششش و تخشش اوراق
شهد : انتييييي غشااااشة ماتعرفيييين تلعبييين
رغد و اهي تتصنع العصبية : عيييييدي شقلتي
حطت عيييينها بعين شهد : انااااااا غشااااااشة يا جليلة الحيا
شهد : وع وع صكي عيووونج لا تطييييح مفتحها جي علي
رغد : لا تطييييح هاااا الحين انا الي بشيييل عيوووونج
شهد : هاهااااااي انا بعد بلعب بعيوووونج تيل
رغد و اهي ماتقدر تستحمل طوالة لسان شهد : ههههههههههههههه امبييييه امبيييه انتي من وين متعلمة هالحجي يالشييطانة
شهد : من صدييييييقي في الروووضة حماااني
رغد : ههههههههه امبييييه لا انتي رايحة عليييج الله يستر منج بس
اتصل محمد شالته و اهي تضحك
محمد : اوووووه اوووه مستاانسة رغودتي ضحكينه معاج
رغد : ههههههه اضحك على شهدو البرنامج تقولك عندها صدييق في الرووضة و معلمها طوالة اللسان
محمد : هههههههههههه امبيييه من الحين جي ها اييي الله يستر بعدين
رغد : ههههههه وينك انت صوووبك هذرة
محمد : و لا شييييي قاعد العب بلستييشن مع رنيييم بنت الجوهرة اختي
رغد : ههههههه امبيييه شفينه اليوم متحولين يهال انا العب مع شهد و انت مع رنيم
محمد : ههههههه جفتي عاد
رنييييم و اهي تكلم محمد : لا مااااااثفت ثي و الله انا قاعدة العب
محمد : هههههههه و انتي من حاجاج
رنيم و اهي تقلد صوته : انت تقولي ثفتي عاد
محمد : لالا انا اتكلم بالفوووون اكا جوفي الهدفووون
رنيم : امبيييييييه خااالي عييييييب عييب قاعد تكلم بنييية ؟
محمد : لالالا هاي مال طلبات المطعم اقولها يعني تييييب لنا عشا
رنيم : اوووك عيل قولها كدث ميل نقتث و بثرعة لان انا يوعااانة
رغد : ههههههههههههه محمد عيييل انا مال طلبات المطعم هااااااا قص قص عالياهل
محمد بصوت واطي : عييييل اقولها مرتي
رنيم : منووو مرتك خااالي
محمد : بيييييييييه و انتي مايفوووتج شي انا ماقلت مرتي الحين اقووول لعبي انتي ماقلت مرتي
رنيم : اهااااا اووك انا ثمعت تقول مرتي لان
محمد : هههههههههه لا لا ثمعتي غلط
رنيم : انذين ثكه خالي خل نلللعب
محمد : هههههههههه انذين بثكه الحيييين
محمد و اهو يكلم رغوود : ههههههه عالعموم حبيبتي انا بسكره الحين هاي ناشبة لي مب مخليتني اتكلم بعدين بتصل , يلا مع السلامة
رغد : هههههههههه اوووك الله وياااااك
سكر التلفون من عند رغد الا ياية الجوهرة الي بدت تتحسن نفسيتها شوي شوي من بعد طلاقها من زوجها
الجوهرة : يلااااا رنييييم سباحة ماما
رنيم : ماما نظيييفة انا نطري نخلص لعب اول
الجوهرة : هههههههههه ادري انج نظيفة توني لاني مبدلة ملابسة الي لعوزتيهم لي جوكلت , بس بعد قوومي تسبحي يلا
رنيم : انذييييييييين ماما نطري
الجوهرة : ماما يلااا سررررعي
رنيم واهي معصببببة : ذيييين جي ماماا اكااا تكلمتي وايد وايد وخسرت اكاااا هاي اخووووج غلبني
الجوهرة : ههههههههه انزين قومي الحين و بعدين تعالي غلبيه
رنيم : قووولي اول ثوري
الجوهرة : ثوووووري اثفة , يلا عاااد قومي لا
رنيم و اهي تقوم : انذييين انا بروح بروحي
الجوهرة و اهي تكلم محمد : هههههههه جفت ياهل شيطانة هالكثر مثل رنيموو
محمد : ههههههههه ابد ماجفت و لا بجوف ,, الله لا يبلانه بس و بنتي تطلع هلوووون
الجوهرة : حاااااااصل لك عاد مثل بنتي و تقول لا
محمد : ههههههههه ينون ينون بنتج ذي
الجوهرة : ههههههه بس تراهن انها حلاااااات البيت
محمد : اييييي في ذي صاااااجة بدونها البيت مايسووووى يعني ماندري شلون كنه عايشين بدونها من قبل لا اتط......
الجوووهرة : اتطلقين كملها
محمد بأرتباك : امممم الجوهرة اسسسف بس طلعت بلا شعور
الجوهرة : و لا يهممك يا خوووووي ماصار شي لا تحط ببالك
و ابتسمت له و مشت تسبببببح رنيم
محمد و اهوووو يضرب رييله : انااا اهبببل ليش اقول جي اذكررررها غباااااء
قام محمد اتصل لمنصووور عشان يطلع وياااااه يغير جووو عشان يروحون البحر
بعد ربببببع ساعة وصل منصور و ركب محمد السيارة : السلام عليكم
منصور : هلا هلا بو الشباب عليكم السلام
محمد : هلا فيييك
تم محمد ساااااكت طول الطريق و يفكر بالموقف السخيف الي سواه و الكلام الي قاله للجوهرة
منصور : شفييييك يابو الشباب من دخلت و انت ساكت و ماتكلمت و لا كلمة شفيييك
محمد : شقووولك بس ياخووي صار لي موقف سخيف حده
منصور : و شنو هالموقف ؟؟
محمد : قاعدة اكللللم الجوهرة و امزززح معااااها و زلق لساني و ذكرتها بموضوع طلااااقها
منصور : الله يهدااااك يا اخي بس و انت ماتيود لسانك
محمد : شسوووي طلعت جي تلقائية ماكنت اقصد
منصور : معلييييه يخووووي انت ماكان قصدك و هاي اختك الكبيرة و مابتحط في خاطرها اكيد
محمد : ان شاء الله بس ماتتضايق
منصور : لالا ماراح تتضايق اكيد تدري انك ماتقصد
وصلوو البحر و نزلو منصور و محمد و تسندو على السيارة و اهم يطالعون البحر
منصور و اهو يحاول يغير مزاج محمد : هاااا اكو الحنطور وصل شرايك نركب ؟
محمد : لالا مابي
منصور : يلا امش امش يا اخي تغيير جوو بس
ركبو محمد و منصور على الحنطور و منصور عطا واحد كان واقف يصوورهم و اخذ فيييهم فرة و نزلو
منصور : عااااد انا اليوم خاطري اتعشى في مكان كشخة شرايك بعد صلاة المغرب نروح
محمد : ههه اووك مو مشكلة
منصور : عيل الحين نروح بيتنه عشان نريح و بعد الصلاة نروح نلعب لنا بليارد شوي و نتعشى و نرجع
محمد : ههههههه اوووك صار
قامو محمد و منصور و راحو بيت منصور و قعدو في المجلس يلعبون بتة لين ما اذن الاذان و قامو يصلووون و بدلووو ثيابهم وكشخو و محمد قبل لا يروحون المطعم مرو بيت محمد عشان محمد يبدل لان كان لابس ملابس بيت و لبس بدلته الي مثل منصور و راحو للمطعم
اول مادخلو المطعم قعدو ع الطاولة
منصور : ها شتبي اطلب لك
محمد : انت عازمني عييل على ذوقك
منصور : ههههههه اوووك صار
و نادى منصور الجرسون و طلب له و لمحمد و قعدو يسولفون
لمح محمد واحد من بعيد و اهو يتعلف في وحدة و البنية شكلها خايفة و جاية بروحها
قام محمد من على الطاولة
منصور قام وراه : تعال تعال وين رايح
قام محمد و راح للصبي : هييييييي انت شهالحركات الي تسوويها للبنية
الصبي : واننننت شيخصك لا يكون اخوها و انا مادري
محمد : عاااااااد اخوووها مو اخوها هاي مو شغلك
الصبي : لا و الله احلف بس و اذا غازلتها بعد الحين شراح تسوي
محمد و اهو يعطيه كف : هااااااي الي رااااح اسووويه , لعنبو دارك ماتستحي ماعندك خواااااااات علمااا يووصلك و يتعداااك ان تعرضت لها مرة ثانية ماتلوووم الا نفسك فااااهم , و على فكرة انا اخووووها
الصبي بخوف من فكرة انه اخوها بسسسرعة رجع على ورا و طلع من المطعم
البنت و اهي تكلم محمد : مشكووووور اخوووي و الله انك ريال و ولد ريايييل فكيييتني منه
محمد : العفو اختي ماسوينه شي
مشى محمد و رجع على الطااااولة و قعد
منصور : بالله ماتقولي انت شلك دخل فيهم ليش راز عصك
محمد : مثثثثل مارضى على خواتي مابرضى على بنات الاوادم ماتجوفها خايفة و هاي مو مخليها في حالها
منصور : ههههههه ماعليينه الحين
بعد شوي وصل العشا و قعدو ياكلون وهم يسولفون شوي
بعد شوي مشو و وصل منصور محمد بيتهم و مشا راح البيت
اما عند ابتسام و احمد
كان احمد توه راجع من الشغل مثل عادته و تعبان و تعشى و نام
اما ابتسام منسدحة تفكر و مو جاييها نووووم
بعد شوي رن تلفون ابتسام استغربت من متصل لها الساعة 11
جافت الاسم الي اهي وحدة تشتغل عنها في احد صالوناتها
استغربت انها متصلة هالوقت شالته
ابتسام : نعم نارييييمااان خير في شي؟
ناريمان : الحئييييينا يا ست ابتسااااام السالوووون عم يحترء
ابتسام بخوووووف و صراخ : الصالووون يحتتترق من شنوووو ؟
ناريمان : مابعررررف و حياااتك مابعرف
ابتسام : طييييب اي فرع ؟
ناريمان : فرررع مدينة عييييسى يامداااام كرمال الله سرعي لا تروح بائي الاغراض و السالوون
ابتسام فززززت من مكانها : اوووك ياية ياية
قعددددت ابتسام احمد : احمممد قوووووم قووووم الصالون يحتررررق تكفى قوم
قام احمد و اهو مرتعب و ركبووو سيااارة ابو احمد و راااحو الصالووون
بعد نص ساعة وصلووو الصالووون بس للاسف لقو الصالون محترق بالكااااامل و ناريمان خبرت الاطفاء و يو طفووه لكن من بعد مافات الاوان
ابتسام : لاااااااااااااا رااااااح الصالووون رااااح
احمد : هونيييها و تهوون حبيبتي يسلم رااسج عندج بدل الفرع 4 و انا مستتتتعدة افتتتتح لج غيييره
ابتسام : بسس هاااااي مكاااانه معرووووف و استراتييجي
احمد : معلييييه قلت لج بعووضج ان شاء الله
ابتسام و اهي تكلم نارييمان : شصاااار بالضبط شنوووو سبب الحرييييق ناريمان : مابعرف لك هيدا الشرطي ادامك اسأليه
الشرطي : بصراحة الحريق جدا طبيعي و مافي دليل انه مفتعل و اكبر احتمال ان يكون من عطل كهربائي يمكن كنتو ناسيين الكهربا او شي من هالقبيل
نهــــــــارية البارت