العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-07-2011, 10:14 PM   رقم المشاركة : 21
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

تسلمووووووووووون و الله على التشجيييييييع و المتااااابعة و ع فكرة بيكون التنزيل يووووم و ترك
مشكوووورين (=

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 10:15 PM   رقم المشاركة : 22
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــارت التاسع
مر اليوم بشكل على خيير و رغد و فجر قدمووو الامتحان و في طلعتهم التقو
فجر : هاااااا رغوود شسويتي في الامتحان
رغد : امممم اووك و انتي
فجر : احس اني خربطت شوي
رغد : ههههههه مو منج من الفارس الملثم مالج
فجر : وييي مادريييتي شصار
رغد : شنووووو
فجر بحيا : اتصصل لي امس
رغد بحماس : اوووووك و بعديييين
فجر : يسألني عن ردي هههه تصوووري كان بالسيارة يهددني لا تصدميني لا ادعم و امووت
رغد : ههههههه له له خطييييير الاخ
فجر : عشووون عيل دامه حبيبي اكيييد بيكون خطييير
رغد : من الحيييين و حبيبج هاااا بعد سننننة شبتسوووين ان شاء الله
فجر : ههههههههه جب جب بعد انتي خل نرد البيت
و توادعوو من بعض عشان راح يمشوون و فجاة جافو الجازي جاية من بعيد
الجازي و اهي تكلم رغد : مايفيسوووون
رغد : الله يطوووولج يا رووح
الجازي : شفيييج يقلبي اتحلطمين انتي مب مستانسة بجوفتي
رغد بعصبية : اكييييييد لا بعددددددي عنيييي عاااااد تراااااج لووووعتي جببببدي اكرررهج بعدي يا اختي
التفتو علييييها كل البناات يطالعووون رغد و اهي معصبة
الجازي بفشلة و قهر : عيل جذي يا رغد ها , اوووك بتجوفين
رجعت رغد البيت و قعدت تطالع التلفزيون تغير مزاجها الي عكرته لها الي ماتتسمى الجازي
قعدددددت تطالع التلفزيون الى حد ما يه وقت الغدا
ابتسام : يلا رغد تعالي اكلي
رغد : لا يممممه شكرا مابي
و ركبت فوووق تددددرس لها شوي درست ربع ساعة و حست بطفش
شغلت لها موسيقى هادية و انسدحت و غمضت عييني عشان تسترخي بس بسرعة ماغلب عليها النوم و نااااااامت من التعب لانها اليوم قاعدة من وقت
و على الساعة 4 العصر قعدها اتصال محمد
رغد بصووت مليان نوم : امممم
محمد : ناااايمة حبيبتي ؟
رغد : اييي
محمد : بس ياقلبي يلا اصحي
رغد : لييش الحين الساعة جم ؟
محمد : 4 العصر
رغد قعدت بسرعة و اهي متفاجئة : بييييييه راحت علي نووومة
محمد : ههههههه يلا قووومي صحصحي و انا بعدين ان شاء الله راح اتصل لج لان احس اني تعبان شوي راح ارتاح
رغد : اووك


عند مها
من رجعت من البيت و اهي تدرس لان ناوية هالكورس الي اهو اخر كوووورس ترفع مستوااها عشان تقدر لو انها تخرجت تشتغل و لو شغلة بسيطة تعييين اخوها بها في المصاريييف
و على الساعة 4 العصر وصل اخووها و يايب معه الغدا تغدت اهي معااه و قعد صلاح يطالع التلفزيون
صلاح و اهو يقوم بيروح غرفته : انا رايح اريح لي شووي مع اذان المغرب قعدييني
مها : ان شاء الله
و قامت مها و شالت الصحون الي تغدو فيييهم و دخلت تغسلهم و رجعت تدرس و مع اذان المغرب سمعت صووت الجرس
راحت بتبطل الباب
مها : منوووو ؟
عبد العزيز : فتحي يا يبة انا ابوووج
مها بطللللت الباب و اهي مستااانسة و حظنننننت ابووها : باااااااااابا
عبد العزيز : ههههههههه يابنتي عزيزتي انتي و الله اننننج وحشتييييني موووت
مها : و انت بعد
مها و اهي تطاااالع الشنطة الي مع ابوها و الي كانت شنطة ملابس
عبد العزيز : ههههههه شفيج مستغربة ؟ دخلي و انا راح اقولج السالفة
مها : اييي افا عليييك حيااااك يايبة
عبد العزيز : وييين اخوج ؟
مها : راقد
عبد العزيز : اووك روحي قعديييه عشان يصلي و تعالووو ابيكم بموضوع
مها بأستغراب : ان شاء الله يبة
راحت مها تقعد صلاح اخوها و خبرته ان ابوها اهني و دخلت غرفتها تصلي علشان تروح تجوف ابوها شيبي
خلصت صلاة و طلللعت بره و كلها 5 دقايق و طلع صلاح بعدها
عبد العزيز : قعدو ياعيالي
صلاح : سم ييييبة
عبد العزيز : طبعا انتو مستغربين اني جايكم و معي شنطتي و جذي بس انا حبيت اقولكم ان انفصلت عن مرتي و جيت اسكن معاكم
مها : امبييييه عسى ماشر يايبة
عبد العزيز : و الله انها مصختها و راعية مشاكل و عاد خلاص صار لازم اتفرغ لكم انا وايد مقصر معاكم , سامحووني ياعيالي
مها : شهالكلاااام يبة ليش انت شسويت عشان نسامحك
صلاح : مسموووح يبة على عينه و على راسنه يالغالي
مها : نوورت البيييت يايببببة و بمناسبة انك خلااااص راح تسكن عندنه انا راح اسوي العشا بيدي حق ابووي حبيبي
عبد العزيز : ههههههه بتسوين لي بيض مثل ايام اول ؟
مها : لاااااااا يبة خبرك عتيييج الحين اعرف اسوي كلشي
عبد العزيز : اوووه اووه و الله و كبرتي يابنتي و صرتي مرة
مها : ههههههه عشون عيل , شرااايكم اسوي بيتزا ؟
عبد العزيز : ههههه اووك كلشي من يدج حلو
و دخللللت المطبببببخ مها تسوي البيتزا حق العشا و راح صلاح يشتري بيبسي وسويييت و رجع


اما رغد مر اليوم و اهي من قعدت من النوم و اهي تدرس لانها ماقعدت الا العصر
شهد و اهي تدش الغرفة : مااااااااما تقووولج تعالي تعشي
رغد : قولييلها مااااتبي
شهد : وييييع يالرشيييقة يازعم رجييم
رغد : اااه يا طويييلة اللسان تعااااالي مني بسسسرعة
شهد شاااالت علييييه و شرررررردت بره سييييدة
رغد : هههههههههه
و اخذت التلفون بتتصل الى محمد بس رن رن و محد شاله
استغربت مو من عادته محمد مايرد , قالت يمكن يتسبح
كملللللت درااااااااسة بملل لي مادااااخت و ناااامت على الكتاااب
بعد شوي دخل جاسم و توووه بيصرخ جااافها نايمة على الكتاب كسرت خاطره شال الكتاب مو تحتها و عدلها و لحفها و باسها و طللللع

عند منصور
منصور : فجووورتي
فجر : هلا و الله
منصور : شفييج كله ساكتة
فجر : ههههه انتظر علي شوي لا اتعود علييك
منصور : بييييييه و جم يبي لج عشان تتعودييين
فجر : يعنننني سنة سنتين
منصور : هاااااااااا خيييييير
فجر : ههههههه امزح , هاي عاد يعتمد علييك
منصور : فجووور ماصدق اني اكلمج الحين
فجر بصوت واطي : ههههههه اوية عليك
منصور بعدم تصديق : شقللللتي ؟؟ شكلي سمعت شي
فجر و اهي تنتبه لنفسها : هااا لا لا و لا شي
منصور : ههههه ياليت تغلطين و تقولينها مرة ثانية
فجر : هههه ماقلت شي اصلا انا
منصور : اي صحيح صحيح
و تموووو يسووولفون شوي
فجر : الحين انا بخليييك لان بكرة بقعد من الصبح وراي دراسة
منصور : اوووك حبيبتي تصبحين على خير
فجر : و انت من اهل الخير
منصور : تحملي بروووحج
فجر : و انت بعد

سكرررررته فجر و راحت تبدل بتنام و اهي تحس بأحساس غير يوم حبببت

....................

و في الصبح
اول ماقعدت رغد و اهي تحس بيدها تألمها لان كانت نايمة علييها
اول ماقعدت تذكرت محمد و سيدة قامت غسلت و بدلت و اتصلت له بس بعد مايرد استغربت و قامت تحاتي
نزلت تحت تسلم على امها و ابوها و تصبح عليهم
ابتسام : هلااااااا بأم الرقاد
رغد : هههه هلااااا فيييج
ابتسام : شفيييج امس مقضية يووومج كله رقاد ييتي من الامتحان نمتي و درستي و رديتي نمتي
رغد : شسوووي يا يمة بعد تعععععب
ابتسام : الا قوووولي عيارتج , اقول تعالي بس تعالي تريقي من امس ماكليتي شي و لا تعشيتي
رغد : ان شاء الله يمة
قعدت رغد تاكل شوي و اهي تطالع بعييييد و سرحاااانة , كانت تحاتي محمد ماتدري شفيه من امس و اهو مايرد
ابتسام : شفيييج رغد اكلي لا
رغد : لا اوووك بس شبعت , الحمدلله
ابتسام : لا قعدي مافي انتي جم يوم صاير اكلج مب عدل
رغد : لا يمة مو يوعانة بعدين في الغدا باكل
و قامت رغد من على طاولة بسرعة قبل لا تحصل محاضرة من امها و راحت ركبت فوق بترجع تتصل على محمد
دخلت غرفتها و قفلت الباب و يودت الفون بتتصل يرن يرن يرن و محد يشيله الين مايطلع لها لم يتم الرد و ينقطع
تمت تتصل تتصل ورا بعض و محد يرد بعدين فكرت قالت خل اتصل على فجر و اسألها
رغد : هلا فجوور
فجر : هلااا فييج شلووونج
رغد : بيوووقف قلبي
فجر : بسسسسم الله عليييج من شنووووو
رغد : محمد من امس مايرد علي , فجر تكفيييين محمد فييه شي؟
فجر : اممممم رغوود ترى محمد مصخنننن وااايد حرارته واصلة 40 و امس وديناه المستشفى في الليل
رغد بصدمة و خوووف : هاااااااااا شلوووووووونه الحييين
فجر : اممم اشوووة اكاااه نايم
رغد و شوي و بتصيح : امبيييييه فجووور تكفين اهتمي فيييه و طمنيني عليييه اول بأول
فجر : افا عليييج من عيوووني لا تخافين بيخف ان شاء الله و انا واول مايقعد راح اخليه يكلمج
رغد : اووووك بس عشاني فجوور انا الحين بسكره و انتي تطلعين من غرفتج سيدة تروحين تجوووفينه و تردين علي اوووك
فجر : ان شاااااء الله من عيووووووني
طلعت فجر من غرفتها و راحت لغرفة محمد بطلت الباب بهدوووء و دخللللت كسسسسر خاطرها اخوووها و اهي تجوفه يزخ عرق و ويهه مصفر و تعبان
قعدت تمسسسسح عليه و تطالعه و تغير له الكمادات
محمد بطل عييينه و جافها قداااامه
محمد بتعب : فجوووور شفييج
فجر : لا ياخووي مافيني شي بس ياية اغير لك الكمادات و اتطمن علييك ترى رغد بتموت من محاتاتك بس تحس روحك احسن كلمها
محمد : عطيييني التلفون الحين بتصل لها
فجر : لا ارتاااح اول
محمد : معليييش انا مرتاح جي بس عطيني التلفون من على الطاولة
عطته فجر التلفون
محمد : بسسس اوك خيووتي مشكورة ماقصرتي
فجر : بسسس يعني امشي؟
محمد : ايييي روحي الله وياج
فجر : اووك بس تبي شي اتصل فيني و انا راح ايييي اوك ؟ و اكا الماي صوبك اذا تبي
محمد : مااااشي
طللللعت فجر من غرفته و راحت تدرس لها شوي لان يوم ثاني عليها امتحان
اما محمد اتصل على رغد الي كانت مرتبكة و تحاتيه , من جافت رغد الرقم بسرعة شالته
رغد بخووف : حموووووود حبيبي شفيييك
محمد بتعب : لا تخافيين حبيبتي مافيني شي
رغد : شلوووون مافييك شي و انت صووتك تعبببان يقلبي , يعوووورك شي؟ تعبان حبيبي
محمد : كلللها شوووي صخووونة عااادي
رغد و اهي تصييح : صووتك مو مثل عادته و تقولي شوي صخوونة
محمد : اهدددي حبيييبتي لا تصيحين و تقطعين لي قلبي تعرفيني ماقدر على صياحج
رغد : انتبه لنفسك حموود , اشررررب دواااك اول باول
محمد : من عيوووني تامرين امر
رغد : يااالييييتني بس صوووبك عشان اهتم فيك و اباريييك
محمد : ياليييييت جان كل يوم امرض عشان تباريني
رغد : هههههه يحلوووك مكسوورة و تبرد
محمد و اهو يكح : هههههههه انا لو اكلمج و فيني الموووت قمت
رغد : حلووو حلووو حمود مو تضحك جي ماتقدر صدرك
محمد : ويييي قوليلي لا تتكلم بعد
رغد : اييي لا تتكلم تتعب نفسسسك بس اسمعني و بس
محمد : هههه من عيوووني
رغد : يلا حبيبي انت ارجع ناااااام و ارتاااح و انه بعديييين اكلمك , ماشي ؟
محمد : بيوووحشني صووتج
رغد : اذا حاب اقعد معك ع الخط ترى عادي
محمد : هههههه لا لا امزح روحي درسي باجر امتحانج
رغد : ههههه اوووكو الله معااااي
محمد : ههههه و معاااااي
صكت رغد التلفووون و باسته ولمته : الله يشاااافيك ياقلبي
رجعت رغد تدرس و اهي تحاتي محمد لان كان صوته وايد تعبان
حست ان ضايق خلقها و الجو يجيب الاكتئاب اتصلت على رجاء عشان تجي تدرس معاها
رغد : رجووووية حبيييبتي
رجاء : هلااااا هلااااا شلووونج
رغد : اووووك وانتي
رجاء : اوووك و شلووونج ويه الدراسة
رغد : هاي الي متصلة لج انا عشانه , رجوووووي عفية تعالي درسي معاي العصر و الله اني ضايق خلقي
رجاء : اممم اووك بسأل امي و برد لج مسسسج
رغد : اووك الحين سأليها
رجاء : ان شاء الله يالحنانة
رغد : هههههه اووك يلا مع السلامة
رجاء الله ويااج
و قالت رغد راح اتصل على مها بعد
مها : اووك بجوف انا بسأل ابوي و برد عليج خبر
رغد : ابوووووج ؟
مها : اييي , لما ايييي بقوووولج السالفة

اما رجاء راحت حق امها
رجاء بتصنع : يااااربيييي يمة انا مو فاهمة هاااااي الدرس برسببببب كلش
ام رجاء : صلي على النبي و ركزي و بتعرفين
رجاء : لالالالا مب فاهمة , شراييييج يمة اروح ادرس مع رغد
ام رجاء : بتشغليييين البنية مايصييير
رجاء : بلا بلا يمه اهي بعد مو فاهمة درس ثاني تبيني اشرحه لها
ام رجاء : انزين روحي لا تتأخرين
راحت رجاء تلبس و تخلص و نفس الشي مها و لما وصلت رجاء اتصلت حق رغد عشان تطلع لها
طلعت رغد لها عند الباب
رغد : هلا رجووووي حبيبتي تفضلي
رجاء : زااااد فضلج
رغد : امشي امشي نركب فوق شوي و تجي مها
ركبوو فوق بدأو يدرسون بس توهم في البداية الا و مها واصلة
راحو رجاء و رغد يستقبلوونها و ركبو فوق
رغد : مهوووووي مو جنج قلتي لي ابوج في الفون
مها : ايييي يارغد اناااا حدي مستانسة
رغد : ليييش؟
مها : ابووووي خلاص راح يسكن عندنه لان طلللع النسرة الي عننننده
رغد : و الله صج ؟؟ زين زين عسسسسى دوم هالوناسة
رجاء : الا اقوووووول , من شنو ضايق خلقج ؟
رغد : حموود مريييض و مب عارفة ادرس احااتيه فقلت لو تييون لي عشان تسلوووني و اقدر ادرس كلمتين
رجاء : ويييي عليه مسكييين الله يشافيه ان شاء الله
و بدو يدرسوون لين ما اذن المغرب و كل 5 دقايق ياخذون بريييك
رغد و اهي تقط روحها ع السرير : وه وه انا تعبببببت من صجي و اخيرا خلصنا
رجاء : ههههههه و انا بعد تعبت حدي
مها : ههههه مي تووو , يلا عيل دامنه خلصنا انا برجع الحين عشان ارقد و بكرة الصبح اعيد عليه
رجاء : اييي دام مها بتمشي انا بعد بمشي
رغد : ويييي شفييييكم انتوووو كلكم بتشردون
مها : معليييش نجووووفج باجر
رجاء : هههههه مثل ماقالت
رغد : هههههههه رجوي مب جنج اليوم صايرة بغبغاء كلما قالت مها شي قلدتيها
رجاء : هههههههه مب مني من العرب دور لي راسي
و اتصلو مها و رجاء حق اهلهم و كلها ربع ساعة و مشو
اما رغد راحت تنام لانها متعودة تقعد من الصبح تعد على السريع ع
لى الي درسته عشان تتاكد انها عارفة كلشي

نهـــــــاية البــــارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 04:31 PM   رقم المشاركة : 23
النجم الحاد
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية النجم الحاد
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

من هنا تكمن فائدة المنتدى

ياليت معظم الأعضاء يكتبون المواضيع بأقلامهم

 

 

 توقيع النجم الحاد :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
النجم الحاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 06:47 PM   رقم المشاركة : 24
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البـــــــــارت العاشر
في المدرسة يوم الامتحان
رجاء : مرحبا صديييقاتي لقد وحشتونني كثيرا
مها : اهلن اهلن ياصديييقتي , كيف حالكي اليوم
رجاء : بخير و الحمدلله لله
رغد و اهي توها ياية : لا اصدق لا اصدق هل انتن هنااا ؟
رجاء : اجل اجل و هل يخفى القمر ؟
رغد : ههههههههههه اففف انه يننه هالعربي ياااااااااب اخرررررررررتنه
مها : اييييي و الله , تصدقوووون اني احس رووووحي نسيت القصايد
رغد و اهي تخوووفها : امبييييييييه مها بترسبين
مها بخوف من الفكرة : لالا الله لا يقووووول لا تخرعيييني و تربكيييني
رغد بمكر : اييييي ترى اهم واااايد يييبون في القصايد و عليهم علامات وايد
مها : امبييييه ع جي انا راسبة لان انا بس قريتهم و ع جم الكلمة الي معاكم
رغد : امبييييييه لا لا مستحيلة انتي جهزي روحج للاعااااادة
مها : هئ لااااااا مابي
رغد : ههههههههههههههههه امزح معااااااااج يييبون اسئلة سهلة لا تخااافيييين و اصلا التعبير بروحه يقدر ينجحج مع جم سؤال
مها : هههههههه يا حمااااارة طيحتي قلبي انا الحين بدش امتحاااان تسوين فييييني جي , بس الشرهة مب علييييج الشرهة علي الي اصدقج
رغد : ههههههههههههههه امشو امشو يلا ندخل القاعة
دخلو قدمو و طلعو و الحمدلله كان الامتحان سهل و طلعوووو كل وحدة على بيتها
مرت فتتتتتترة الامتحانات روتييينية كللللش لين ماوصلو اخر امتحاااان

قعدت رغد كالعادة مثل الوقت المحدد كل يوم في فترة الامتحاااانات و تجهزت و راحت المدرسة و كان هاي اصعب امتحان بالنسبة لها
قدمت الامتحان و طلعت و اهي متعكر مزاجها على الامتحان و انها بتفارق ربعها لكن بنفس الوقت مستانسة لان اخر يوووووم لها في الثانووووية

رغد : رجووووووووي مهااااا سارووونه اسووولتي حبايييييبي بتوحشووووووني حدكم حدكم اوووووية علييييكم حدي , عااااااد اسوووول امااااانة في شهرررررج تصورين لي دبتج او تييييين بيتنه ابي اجووووفج
اسيل : ههههههههههه افاااا علييييج تامرين امر
رغد : و انتييييي مهوووووي لا تقطعيني سامعة , مب بس يييييه ابوج تتكبرين عليييي
مها : لا شدددددددعوة ههههههههه انتي الوحيدة الي ماتكبر علييييج فديييتج و الله
رغد : امااااا سارووو و رجوووووي نجوووفكم ان شاء الله مع الايااااام و بتوحشوووني حدكم الله يبلغني فيكم يارب
رجاء : يااااااااااااااااارب
سارة : هههههههههههه جوووف ذي تبيها من الله تبي تعرس , امااااا انا بتم عزابية و مب معرسة وع شنووو اعرس حمل وولادة و جسمي يخترب لالالا كلش مب فن
رغد و اهي تطالعها على صوب : ههههههههههههه معلييييييييه بيييي يووووم و بذكرج
الجااااازي الي سمعت الكلام : و اناااااااا ؟ ماراااااح اوحشج ؟؟
رغد : طبببببعا لا
الجازي بمكر : افااااا و انا الي احبببببببج موووت يحلااااالي انتي حسي فيني
قلبببببت منها و يودت بطنها : و الي اهننننني ملكي
رغد بعصبيييية ماقدرت تتماااالك نفسها و عطت الجاااازي ككككككككف قووووي لدرجة ان يدها طبعا على خد الجازي
و كل البنات الي كانو موجوووودين التفتوووو علييييييهم
رغد بعصبية و صراخ : تتتتتتف عليييييج يا حقييييييرة
الكللللللللل قام يطالع بأستغراااااااب و مو فاهمييييين شي بينما رغد هدت الكل و مشششششت
الجازي حست بالمهاااااااانة و الذل جداااام الناس : و الله لدددددفعج ثمن هالكككف غالي يرغد و الباااااااادي اظلللللم
بعد ماهدت الجاااازي راحت لبنت كااااانت واقفة و تذكرت انها جافتها مع رغد في صف و اهي ماجافت الموقف
الجازي : لو سمحتي بس انتي مع رغد في صف صح ؟
البنت : ايييي
الجازي : بس ممكن تعطييني رقمها لان احنا متزاعلين و جي و ابي اراضيها
البنت : معقولة انتي رفيجتها و ماعندج رقمها
الجازي بأرتباك : لالالالا انا كان عندي رقمها بس لان غيرت تلفوني و انمسحو كل الارقام , الحين رحت ادورها و مالقييتها
البنت : اهاااا , اوووك سجلي عندج
و عطتها الرقم و سجللللللته و اهي دمها يغلي من القهر : اكااااا رقمممممج و حصللللللته معلييش يارغد بسيييطة بس هالكف بيطلع من عيييينج و الله
صحت من سرحانها على صوت البنت و اهي تقول لها : اييي شي ثاني ؟؟
الجازي : لالا شكرررررا ماقصرتي
البنت : بسسسسس نصييييحة لج راضي رغد و حطيها بعيييينج تراها خووووش بنت
الجازي في قلبها : و الله ادري انها خوووش بنت و هاي الي محببني فيها و بالخصوص جماااااالها
الجازي : اييييي طبعا طبعا لا توصيييين
مشت الجااااازي و رجعت البييييت و اهي تحاول و تخطط بفكرة شيطاااانية تنتقم فيها من رغد و ترد لها الصاع صاعييييين

اما رغد
اووووول مادخلت السيارة كانت معصبة شووووي من الجاااازي
اتصلت لها رجاء : رغوووود انتي اوووك ؟
رغد : اييي حبيبتي مافيييني شي
رجاء : ماعليييييج منها ذي وحدة مينوووووونة استااااااانسي خللللللللصنا امتحاااااانات
رغد : اييييي و الله حددددده وناااااسة
رجاء : اييييي عيييل لا تهممممممج هاي المتخللللفة مب صااااحية ذي
رغد : لالالا عاااااادي مب هامتني اصلا
رجاء : عليييييييينا ؟؟ ادري حاطة في خاطرج بس معليييش خلييها توووولي ماتستاااااهل ظفرج
رغد : ايييي و الله و انتي الصاجة
رجاء : اوووووك عييييل انا بس حبيييت اتطمن عليييج
رغد : فييييج الخير و الله , الله ويااااااج
سكررررررت من رجاء و اهي تقول في قلبها : صحححح كلام رجااااء انا ليش اعكر مزاجي على وحدة مريضة مثل هاذي خلييييييني استانس باجااااازتي و انهائي للثااااااااانوية
واااااااااااااااي وااااااااااي مب مصددددددقة اني خلللللصت الثانوية خلااااص خلاااااص
طلللللللللعت رغد 20 ديينار و عطتها للسايق ( لاكي ) : يووووووود لاكي
لاكي : شنووووو هازييي مااما
رغد : يووود يوود اخذ هااااي حلوااان مال انا خلص مدرسا
لاكي : يعنننني خلاااااس ماما انتا مافي مدرسا كلاااس
رغد : ههههههه ايييي كلااااس مافي
اخذ لاكيي الفلوووووس : شووكرياااا وااازد ماما الله يكلي انتا ان ساء الله
رغد : ههههههه و يكلي انتا رفييييق
وصلووووو البييييت نزلت رغددددد بفرفشششة من دخللللت صفقت بالباب : كلولوووووووووووووش خلااااص خلصصصصنا
طااااااااااير من الفرحة طااااير و قلبي على شوووق ناااطر , ويييينك يانت وييينك يا التلفزيوووون ويييينج يالهياااااااتة واااي وااااااي
ام جاسم : الحممممدلله و الشككككككر بنتي انهبللللللت و قعدت
رغد : يمممممممة يمممممة خلصصصت مددددددرسة للابد خلاااااااص افتكيت
ام جاسم : هههههههههه تعالي تعالي تغدي
رغد : نو نو نو انااااااااااا اليوم ابي غدااااي من نيييينو
ام جاسم : ههههههههه اجووووف الدلع من اول يوووم
رغد : هههههههه اي كيفي من حققققي بتشققق من الونااااااسة
ام جاسم : اووووووك حبيبتي براحتج طلبي لج الي تبييييينه
راااااااحت رغد طيران تطلب و ماتم شي ماطلبته من الونااااسة معنها مابتاكله كلللللللللله
ركببببببببت فوق تكلم محمد اول ماشال الخط ياه صووتها
رغد : حموووووووووووود حبييييييييبي
محمد : ياقلللللللبي انننننننتي , ياطواااااااااايف الي راحو و لا يوووو
رغد : فديييييييييتك و الله , مستااااااااانسة مستاااااااااانسة حموود عددددل و اخييييييييرا خلصت خلللللللصت مدرسة ييييييس يييس
محمد : هااااااااااا اجهز الملاااااج و اييييي ؟
رغد : ههههههههه شفيييك مستعيل لا يبة انا تووني صغيرة خلني اكبر شوووي ع الاقل يصير عمري عشرين
محمد : تررررى عرض مايتفوووت ابد هاااا
رغد : هههههههههه مايتفوت و لا انت مستعييل و مطفوووق
محمد : هههه داااايما صايدتني هالبنية , عيييل خلاص ماراح تجوفين ربعج ودعتييييهم عاد
رغد : لا تصددددق ماودعت احد فييهم بس قلت لهم وحشتووووني
محمد : امبييييه ليش؟
رغد : الجازي
محمد : اففف احنا ويه هالالجازي الي مب راضية تخلص , شسالفة حبيبتي
و قالت له السالفة من البداية للنهااااية و اهي حدها منقهرة
محمد : اااااااااه يالحقيييرة جي تقول حق مررررتي و الله لو ماهي بنت جان وريتج فيييها
رغد : عكرت مزاااجي و الله و طلعت بدون ماودع حد
محمد : ماعلييييج منها حبيبتي هاي انسانة مريضة خلاص دام خلصت المدرسة راح تفتكين منها للابد و لا راح تجوفين رقعة ويهها
رغد : اييي مو هذا الي مريحني اني ماراح اجووووفها مرة ثانية
محمد : طقييييها عرض الحيط افا عليييييج و لا ذي تهممممج ؟؟ وع عليها
رغد : ايييي و الله
و تمو يسولفووون فترة لين ماوصل غدا رغد و نزلت تاكل
رغد : يلا عيل حموودي اخلييك الحين انا راح اروح اتغدى
محمد : افااا و انا حبج اتم باليوع يعني ترى انا للحين ماتغديت
رغد : ياحيااااتي و الله تعال اكل معاي لا
محمد : عااااد بشرط انتي تأكليني
رغد : هههههههه من عيووووني ترى تعال
محمد : الحيييييين في الطريج
رغد : لا تصدق عاد
محمد : هههههههه يعني الواااااحد مايتخيل
رغد : يلا يلا خلني اروح اكل
محمد : اوووك حبيبتي عوافي
و راحت رغد تتغدى تحت و تطالع التلفزيون

اما مها اووووووول مادخلت البيت و اهي تصررررخ : خللللللللللللصت
عبد العزيز : هااااا يبة مافي امتحانات ؟
مها : ههههههه اي يببببة خلاص افتكييييييييت
راحت مها بتبدل عشان تروح تطبخ الغدا
عبد العزيز و اهو يجوفها بتدخل المطبخ : شتسوين يبة ؟
مها : بطبخ الغدا
عبد العزيز : لا يبببببببة انا الحين بروح و انزل اييييب لكم غدا شتبوون اييب لكم
مها : اممممممم بابا عاد انا خاطري في ستييييك لحم
عبد العزيز : من عيووووني تامرين امر
و راح بعد العزيز يطلب من الابراج و طلب لمها ستيك و طلب لصلاح سيزلنق و طلب له سي فود
و بعدها رجع البيت
عبد العزيز : انااااااا وصلت , يلا يابنيتي تعالي تغدي
مها : ان شاء الله يبة بس اروح انادي صلووح و ايييي


اما عند فجر
كانت في غرفتها تكلم منصور الي بدت تتعود عليييه لان تقريييبا راح يكملون شهر الحين
فجر : منصوووووور انا مستاااانسة ماصددددددق اني خلاااااص بودع المدرسة للابد للابد
منصور : عسسسسسى دووم ياقلبي هالوناااسة , يااا اننننننننه شعووور فننننن ذكرتيييييني بأيااااام تخرجي
فجر : ههههههههه بطييييير بطيييير , بس يلا بعد عقبااااال ماخلص الجامعة و افتك للابد
منصور : و من قااااااااالج بخليج تدشين الجامعة
فجر : هااااااااا
منصور : ايييي اييي شنو بعد لا تحاولين مافي جامعة
فجر : لاااااا منصووور لا تقول انا حلمي اخذ شهادة عالية و اصير دكتورة في الجامعة
منصور : لالا مافيييي انا ريال البيت و انا الي اصرررف عليييج شنو انتي تدرسين و تشتغليين , لا انا ماحب مرتي جي
فجر : بسسسسس ..
منصور : لا بس و لا شي قلنننه مافي و خلاص
فجر بزعل : اففف
منصور : شفييييج
فجر : مافيييني شي سلاااامتك عكررررت مزاجي بس
منصور : هههههههههه ياحياااتي و الله انتي امززززح معاااااج انا بساعدج اصلا عشان اتخرجين و تصيرين احسسسن دكتورة باحسن جامعات البحرين
فجر براحة : ياسخيييييف تدري انك طييحت قلبي و ياتني الصيحة
منصور و اهو يقلدها : يادلووووووعاااا ههههههه بسم الله على قلببببج
فجر : روح روح ماحبببببببك سخييف واحد
منصور و اهو يتصنع العصبية : منننننننن السخييف ؟
فجر : هااااا , مححححد
منصور : ههههههههه خواااااااافة فجووور
فجر : ههههههههه بعد تعصب و تقولي لا و ماتبيني اخاف
منصور : ماعاااااااااش من يعصصصب عليييج يقلبي
فجر : بسسسسم الله عليك الله يخلييك لي
و تمو يسولفون شووي تقريبا ساعة الا ربع
سممممعت فجر دق الباب
فجر : مننننننن ؟
محمد : اناااا انااا محمد ادخل ؟
فجر و اهي تكلم منصور : منصووور محمد عند الباب بعدين اكلمك باي
منصور : باااااااي
فجر : حيااااااك ياخوووي تفضل
دخل محمد و سكر الباب وراه : هلااا هلاااااا بفجووورتي
فجر : هلااا فيك حموووود
محمد : فاضية ؟
فجر : اييييي اكييييد
محمد : بسسس مادري شكلي سمعتج من شوووي تكلمين احد
فجر بخووووف و توتر : هاااا اي اييي كنت اكلم رغد
محمد : بسسس انا توووني مسكر الفون من عندها
فجر بأرتباك : هااااا لا انننننه منسااااعة قصدي كلمتها انت تقصد الحين يعني ؟؟؟
محمد : اييييي عييل شلون
فجر : ايييي ماعلييييك كنت اغننننني
محمد : اهااااا اووووك
فجر و اهي تحاول تغير السالفة : الا اقووووول الحين انت بغيييت شي؟
محمد : لااااا و لا شي بس متملل و قلت اييييي معاج نطالع لننننه فلم شي
فجر : ايييي افاااا عليييك
قااااااامت فجووور تدور في السيديات عشان تطلع لهم فلم يطالعووونه
فجر : هاااا شتبي كوميدي , اكشن , رعب شنوووو
محمد : لا يييبة كوووميدي كووميدي برووووحنه في الجامعة كله رعب تشريح جثث و مادري شنوووو
فجر : هههههههه يممممممة اشووة ماخذييييت علمي ولا خاطري اصير دكتورة
محمد : هههههههههه ماقدر ع الرقيقة , اقوووول بس شغلي شغلي عن الهذرة و سوي ليي نفييش بعد اذا ماعلييييج امر
فجر : ههههههههه لا احلف بس ماتبيني اسوي لك مساج بعد
محمد : لااااا انا ماحب اامر على ححححد
فجر : ههههههههه اي صحيح
شغلو الفلم و قعدوو يطالعوون و مندمجين و من احلى مايكوووون

اما عند ولاء
كانت تكلم يوسف و اهي متضايقة من موقف صار لها في الجامعة
يوسف : حبييييبتي شفيييج
ولاء : و لا شي بس موقف سخييف صارلي في الجامعة
يوسف : ليييش شصار ؟
ولاء : انا في اخر امتحان ماسويت زين و جي و يادوب نجحت بس فييييه وحدة حقيرة الله ياخذها رااااااحت للدكتور تطلع عني كلااااااام و جذي و تقوله اني غاشة و جذي و هاي الي خلا الاستاذ يعيد تصحيح ورقتي و يدقق فيها لدرجة اني نزلت عن مستوى النجاح
يوسف : له له لا تقووووولين , شنووو حقيرة هاااااااي اخخخ لو تطيح بيدي بس
ولاء : يسااافي حبيبتي و الله اني ابي اصييييح مب عارفة شسوي و شلون اخبر اهليييي اني رسبت في مادة
يوسف ماله بارض يطول السالفة : اممم لا لا ان شاء الله يتقبلون
و اهو يبي يصرفها بسرعة لان وحدة قاعدة تدق ع الخط : اوووك حبيبتي انا بعدين اكلمج لان رفيجي يتصل شكله وصل تحت لا تتضايقين اوووك
ولاء بقلة حيلة : ان شاء الله الله وياك
بعد ماسكراااااه يوسف : اففففف انا هاي صارلي وياها و لا فوق سنة يعني لازم اكووون حذفتها من القائمة عشان اتفرغ لغيرها , انا فاضي احد يفلت علي مشاكله بعد , ماااااااااااالت بس
حط راسه يووسف و نام و ناسي الي قاعدة تنتظره للفجر و مانامت

نهــــــــــاية البارت

البــــــــــارت الاحدى عشر

مرو 3 ايام عن البداية الاجازة و الجازي للحين منقهرة و تتعود في رغد على الكف الي عطتها اياه
قعدت تفكر شتسوي عشان ترد اعتبارها قعدت تفكر تفكر قالت مالي الا منال بنت خالتي الحين اتصل لها و اجوف شتقول
الجازي : هلا منووول
منال : اهلييييييين الحب
الجازي : شخباااارج شمسوية
منال : اوووك تمام و انتي
الجازي : سكتي انا بغيييييييتج في موضوع مهم و اعتقد انتي الوحيدة الي تقدرين تساعديني فييييه و ان شاء الله تضبط معاااااانه
منال : شنوووووو
الجازي : رغغغغغد يا منال رغد
منال : و احنا ماخلصنا من هالرغد ؟
الجازي : ولا بنخلللللص , اليووووم راح اييييج البيت ضروري عشان اقووولج شنو السالفة بالضبط
منال : اوووك انتظرج
( منال : بنت خالة الجازي عمرها 19 و شريييييرة لدرجة ان الشر يمشي في دمها و تحب المشاكل و دايما تتساعد مع الجازي في اذية الناس و المشاكل و راح تتعرفون عليها مع البارتات الجاية )
بعد ساااااعة من مكالمة الجازي مع منال قامت الجازي تبدل عشان تجهز و تروح بيت منال كلها كانت نص ساعة و اهي في بيتهم
من وصلو ركبو فوق غرفة منال
منال : يلا قولييييلي شصار بالضبط
الجازي : تصووووووري عاد انها عطتني كف جداااام كل البنات اخر يوم في المدرسة
منال : خيييييييير
الجازي : انا هاااااااااي لازم اوقفها عند حدها و لا هاي من زمان و انا الاحق وراها و اهي مو عاطتني ويه والحين و في اخر يوم في المدرسة يكون موقفها معاي جي و الله اني ادفعها الثمن غالي
منال : شتبيييين تسوين يعني
الجازي : مادري انا يايتج عشان جي ابيييييج تعطينيي من افكارج الجهنمية
منال : اممممم خلييييني افكر شووووي
بعد 10 دقااااااايق : لقيييييتها
الجازي : شنوووووو
منال : اهييييي تحب ؟
الجازي و اهي تحاول تتذكر : امممم مادري و الله نطري بتذكر , اييييي اييي شكله ايي مرة كنت مااااارة و شكلي سمعت انها تتكلم عن حبيبها و اعتقد انه يدرس طب
منال : اووووووك وااااايد زين انا بحاول ايييييب لج رقمه
الجازي : شلوووووووون ؟
منال : ماعلييييج انا اعرف واحد وايد عنده معارف و يدرس طب بعد
الجازي بفرح : و الله ؟ يلا يلا اتصلي عليييييه
منال : ههههههههه لا يفوووتج بس انا طاقة معاه صداقة هالايام على حضج
منال و اهي تتصل على الشخص الي كانت تتكلم عنه لين ماوصلها الصوت
منال : هلا و الله
... : اهلييييييين و سهلييين ياهلا و الله
منال : شلوووونك يسااافي
يوسف : اووووك و انتي
منال بتصنع : اناااااا واااايد متضايقة
يوسف : افا ليييش؟
منال : فيييي وحدة مغربلة لي وحدددددة عزيزة علي و انا ابي انتقم منها
يوسف : شسمها هالوحدة يمكن اعرفها ههههه خبرج اعرف نص بنات الديرة
منال : اسمممها رغد و في توجيهي اهي
يوووسف : و اهوو يفكككككر اممممم ايييييي هاي حبيبة واحد زميييييل معااانه في الجامعة
منال بفرح : اييييييي وصلللللت خييير , عاااااااد انا ابي رقم حبيبها اذا عندك
يوسف : افااااا عليج من عيووووني , انا مانسى لج معروووفج معاي يوم مع ولاء و باقي البنات
منال : افا علييييك بس
طبعا تبون تعرفون شنو معروفها
اهي كااانت تتصل للبنات الي يكلمهم يوسف على اساس انها اخته و منها كانت ولاء عشان يخليهم يثقون فيه اكثر و اهي تتصل و تكلمهم على سالفة خطبة و ماعرف ايش
اخذذذذذت الرقم و اتفقت مع الجازي على كلشي و سووو لهم خطة عشان ينفذونها

اما عند رغد
كانت قاعدة صوب الدريشة الي كانت تطلع على حديقتهم وقاعدة تجوف الرايحة و الجاي على كرسيها الهزاز و في يدها علبة حلوياااات تاكل فييهم و اهي تفكر بحالها اهي و محمد , و الله انه مافي احسن منه معاي دايما مراعيييني و حاطني في عيييينه مادري شسوي له عشان ايااااازيه
و قاعدة تفكر شتهدييه في عيد ميلاده الي قرب و مابقى عليه الا جم يووم
بعد شوي حست بملل نزلت تحت جافت اختها شهد قاعدة
شهد : رغوووووود تلعبين معااااي ؟
رغد : شنوووو تلعبين شهوودة
شهد : اوونو تبين تلعبين ؟
رغد : ايييي يلا شورااااانه
طبعا من بدددددددت اللعبة و رغد مروووحة غششش و تخشش اوراق
شهد : انتييييي غشااااشة ماتعرفيييين تلعبييين
رغد و اهي تتصنع العصبية : عيييييدي شقلتي
حطت عيييينها بعين شهد : انااااااا غشااااااشة يا جليلة الحيا
شهد : وع وع صكي عيووونج لا تطييييح مفتحها جي علي
رغد : لا تطييييح هاااا الحين انا الي بشيييل عيوووونج
شهد : هاهااااااي انا بعد بلعب بعيوووونج تيل
رغد و اهي ماتقدر تستحمل طوالة لسان شهد : ههههههههههههههه امبييييه امبيييه انتي من وين متعلمة هالحجي يالشييطانة
شهد : من صدييييييقي في الروووضة حماااني
رغد : ههههههههه امبييييه لا انتي رايحة عليييج الله يستر منج بس
اتصل محمد شالته و اهي تضحك
محمد : اوووووه اوووه مستاانسة رغودتي ضحكينه معاج
رغد : ههههههه اضحك على شهدو البرنامج تقولك عندها صدييق في الرووضة و معلمها طوالة اللسان
محمد : هههههههههههه امبيييه من الحين جي ها اييي الله يستر بعدين
رغد : ههههههه وينك انت صوووبك هذرة
محمد : و لا شييييي قاعد العب بلستييشن مع رنيييم بنت الجوهرة اختي
رغد : ههههههه امبيييه شفينه اليوم متحولين يهال انا العب مع شهد و انت مع رنيم
محمد : ههههههه جفتي عاد
رنييييم و اهي تكلم محمد : لا مااااااثفت ثي و الله انا قاعدة العب
محمد : هههههههه و انتي من حاجاج
رنيم و اهي تقلد صوته : انت تقولي ثفتي عاد
محمد : لالا انا اتكلم بالفوووون اكا جوفي الهدفووون
رنيم : امبيييييييه خااالي عييييييب عييب قاعد تكلم بنييية ؟
محمد : لالالا هاي مال طلبات المطعم اقولها يعني تييييب لنا عشا
رنيم : اوووك عيل قولها كدث ميل نقتث و بثرعة لان انا يوعااانة
رغد : ههههههههههههه محمد عيييل انا مال طلبات المطعم هااااااا قص قص عالياهل
محمد بصوت واطي : عييييل اقولها مرتي
رنيم : منووو مرتك خااالي
محمد : بيييييييييه و انتي مايفوووتج شي انا ماقلت مرتي الحين اقووول لعبي انتي ماقلت مرتي
رنيم : اهااااا اووك انا ثمعت تقول مرتي لان
محمد : هههههههههه لا لا ثمعتي غلط
رنيم : انذين ثكه خالي خل نلللعب
محمد : هههههههههه انذين بثكه الحيييين
محمد و اهو يكلم رغوود : ههههههه عالعموم حبيبتي انا بسكره الحين هاي ناشبة لي مب مخليتني اتكلم بعدين بتصل , يلا مع السلامة
رغد : هههههههههه اوووك الله وياااااك
سكر التلفون من عند رغد الا ياية الجوهرة الي بدت تتحسن نفسيتها شوي شوي من بعد طلاقها من زوجها
الجوهرة : يلااااا رنييييم سباحة ماما
رنيم : ماما نظيييفة انا نطري نخلص لعب اول
الجوهرة : هههههههههه ادري انج نظيفة توني لاني مبدلة ملابسة الي لعوزتيهم لي جوكلت , بس بعد قوومي تسبحي يلا
رنيم : انذييييييييين ماما نطري
الجوهرة : ماما يلااا سررررعي
رنيم واهي معصببببة : ذيييين جي ماماا اكااا تكلمتي وايد وايد وخسرت اكاااا هاي اخووووج غلبني
الجوهرة : ههههههههه انزين قومي الحين و بعدين تعالي غلبيه
رنيم : قووولي اول ثوري
الجوهرة : ثوووووري اثفة , يلا عاااد قومي لا
رنيم و اهي تقوم : انذييين انا بروح بروحي
الجوهرة و اهي تكلم محمد : هههههههه جفت ياهل شيطانة هالكثر مثل رنيموو
محمد : ههههههههه ابد ماجفت و لا بجوف ,, الله لا يبلانه بس و بنتي تطلع هلوووون
الجوهرة : حاااااااصل لك عاد مثل بنتي و تقول لا
محمد : ههههههههه ينون ينون بنتج ذي
الجوهرة : ههههههه بس تراهن انها حلاااااات البيت
محمد : اييييي في ذي صاااااجة بدونها البيت مايسووووى يعني ماندري شلون كنه عايشين بدونها من قبل لا اتط......
الجوووهرة : اتطلقين كملها
محمد بأرتباك : امممم الجوهرة اسسسف بس طلعت بلا شعور
الجوهرة : و لا يهممك يا خوووووي ماصار شي لا تحط ببالك
و ابتسمت له و مشت تسبببببح رنيم
محمد و اهوووو يضرب رييله : انااا اهبببل ليش اقول جي اذكررررها غباااااء
قام محمد اتصل لمنصووور عشان يطلع وياااااه يغير جووو عشان يروحون البحر
بعد ربببببع ساعة وصل منصور و ركب محمد السيارة : السلام عليكم
منصور : هلا هلا بو الشباب عليكم السلام
محمد : هلا فيييك
تم محمد ساااااكت طول الطريق و يفكر بالموقف السخيف الي سواه و الكلام الي قاله للجوهرة
منصور : شفييييك يابو الشباب من دخلت و انت ساكت و ماتكلمت و لا كلمة شفيييك
محمد : شقووولك بس ياخووي صار لي موقف سخيف حده
منصور : و شنو هالموقف ؟؟
محمد : قاعدة اكللللم الجوهرة و امزززح معااااها و زلق لساني و ذكرتها بموضوع طلااااقها
منصور : الله يهدااااك يا اخي بس و انت ماتيود لسانك
محمد : شسوووي طلعت جي تلقائية ماكنت اقصد
منصور : معلييييه يخووووي انت ماكان قصدك و هاي اختك الكبيرة و مابتحط في خاطرها اكيد
محمد : ان شاء الله بس ماتتضايق
منصور : لالا ماراح تتضايق اكيد تدري انك ماتقصد
وصلوو البحر و نزلو منصور و محمد و تسندو على السيارة و اهم يطالعون البحر
منصور و اهو يحاول يغير مزاج محمد : هاااا اكو الحنطور وصل شرايك نركب ؟
محمد : لالا مابي
منصور : يلا امش امش يا اخي تغيير جوو بس
ركبو محمد و منصور على الحنطور و منصور عطا واحد كان واقف يصوورهم و اخذ فيييهم فرة و نزلو
منصور : عااااد انا اليوم خاطري اتعشى في مكان كشخة شرايك بعد صلاة المغرب نروح
محمد : ههه اووك مو مشكلة
منصور : عيل الحين نروح بيتنه عشان نريح و بعد الصلاة نروح نلعب لنا بليارد شوي و نتعشى و نرجع

محمد : ههههههه اوووك صار
قامو محمد و منصور و راحو بيت منصور و قعدو في المجلس يلعبون بتة لين ما اذن الاذان و قامو يصلووون و بدلووو ثيابهم وكشخو و محمد قبل لا يروحون المطعم مرو بيت محمد عشان محمد يبدل لان كان لابس ملابس بيت و لبس بدلته الي مثل منصور و راحو للمطعم
اول مادخلو المطعم قعدو ع الطاولة
منصور : ها شتبي اطلب لك
محمد : انت عازمني عييل على ذوقك
منصور : ههههههه اوووك صار
و نادى منصور الجرسون و طلب له و لمحمد و قعدو يسولفون
لمح محمد واحد من بعيد و اهو يتعلف في وحدة و البنية شكلها خايفة و جاية بروحها
قام محمد من على الطاولة
منصور قام وراه : تعال تعال وين رايح
قام محمد و راح للصبي : هييييييي انت شهالحركات الي تسوويها للبنية
الصبي : واننننت شيخصك لا يكون اخوها و انا مادري
محمد : عاااااااد اخوووها مو اخوها هاي مو شغلك
الصبي : لا و الله احلف بس و اذا غازلتها بعد الحين شراح تسوي
محمد و اهو يعطيه كف : هااااااي الي رااااح اسووويه , لعنبو دارك ماتستحي ماعندك خواااااااات علمااا يووصلك و يتعداااك ان تعرضت لها مرة ثانية ماتلوووم الا نفسك فااااهم , و على فكرة انا اخووووها
الصبي بخوف من فكرة انه اخوها بسسسرعة رجع على ورا و طلع من المطعم
البنت و اهي تكلم محمد : مشكووووور اخوووي و الله انك ريال و ولد ريايييل فكيييتني منه
محمد : العفو اختي ماسوينه شي
مشى محمد و رجع على الطااااولة و قعد
منصور : بالله ماتقولي انت شلك دخل فيهم ليش راز عصك
محمد : مثثثثل مارضى على خواتي مابرضى على بنات الاوادم ماتجوفها خايفة و هاي مو مخليها في حالها
منصور : ههههههه ماعليينه الحين
بعد شوي وصل العشا و قعدو ياكلون وهم يسولفون شوي
بعد شوي مشو و وصل منصور محمد بيتهم و مشا راح البيت

اما عند ابتسام و احمد
كان احمد توه راجع من الشغل مثل عادته و تعبان و تعشى و نام
اما ابتسام منسدحة تفكر و مو جاييها نووووم
بعد شوي رن تلفون ابتسام استغربت من متصل لها الساعة 11
جافت الاسم الي اهي وحدة تشتغل عنها في احد صالوناتها
استغربت انها متصلة هالوقت شالته
ابتسام : نعم نارييييمااان خير في شي؟
ناريمان : الحئييييينا يا ست ابتسااااام السالوووون عم يحترء
ابتسام بخوووووف و صراخ : الصالووون يحتتترق من شنوووو ؟
ناريمان : مابعررررف و حياااتك مابعرف
ابتسام : طييييب اي فرع ؟
ناريمان : فرررع مدينة عييييسى يامداااام كرمال الله سرعي لا تروح بائي الاغراض و السالوون
ابتسام فززززت من مكانها : اوووك ياية ياية
قعددددت ابتسام احمد : احمممد قوووووم قووووم الصالون يحتررررق تكفى قوم
قام احمد و اهو مرتعب و ركبووو سيااارة ابو احمد و راااحو الصالووون
بعد نص ساعة وصلووو الصالووون بس للاسف لقو الصالون محترق بالكااااامل و ناريمان خبرت الاطفاء و يو طفووه لكن من بعد مافات الاوان
ابتسام : لاااااااااااااا رااااااح الصالووون رااااح
احمد : هونيييها و تهوون حبيبتي يسلم رااسج عندج بدل الفرع 4 و انا مستتتتعدة افتتتتح لج غيييره
ابتسام : بسس هاااااي مكاااانه معرووووف و استراتييجي

احمد : معلييييه قلت لج بعووضج ان شاء الله
ابتسام و اهي تكلم نارييمان : شصاااار بالضبط شنوووو سبب الحرييييق ناريمان : مابعرف لك هيدا الشرطي ادامك اسأليه
الشرطي : بصراحة الحريق جدا طبيعي و مافي دليل انه مفتعل و اكبر احتمال ان يكون من عطل كهربائي يمكن كنتو ناسيين الكهربا او شي من هالقبيل

نهــــــــارية البارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 06:51 PM   رقم المشاركة : 25
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

السلأأأأأاام عليييكم

سامحووووني في خلل في المنتدى الظاااهر ماينزلوون البارتات
فياريت تجوفون حل لان لحد الحين طافنه بارتين

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 07:06 PM   رقم المشاركة : 26
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البـــــــــارت العاشر



في المدرسة يوم الامتحان



رجاء : مرحبا صديييقاتي لقد وحشتونني كثيرا



مها : اهلن اهلن ياصديييقتي , كيف حالكي اليوم



رجاء : بخير و الحمدلله لله



رغد و اهي توها ياية : لا اصدق لا اصدق هل انتن هنااا ؟



رجاء : اجل اجل و هل يخفى القمر ؟



رغد : ههههههههههه اففف انه يننه هالعربي ياااااااااب اخرررررررررتنه



مها : اييييي و الله , تصدقوووون اني احس رووووحي نسيت القصايد



رغد و اهي تخوووفها : امبييييييييه مها بترسبين



مها بخوف من الفكرة : لالا الله لا يقووووول لا تخرعيييني و تربكيييني



رغد بمكر : اييييي ترى اهم واااايد يييبون في القصايد و عليهم علامات وايد



مها : امبييييه ع جي انا راسبة لان انا بس قريتهم و ع جم الكلمة الي معاكم



رغد : امبييييييه لا لا مستحيلة انتي جهزي روحج للاعااااادة



مها : هئ لااااااا مابي



رغد : ههههههههههههههههه امزح معااااااااج يييبون اسئلة سهلة لا تخااافيييين و اصلا التعبير بروحه يقدر ينجحج مع جم سؤال



مها : هههههههه يا حمااااارة طيحتي قلبي انا الحين بدش امتحاااان تسوين فييييني جي , بس الشرهة مب علييييج الشرهة علي الي اصدقج



رغد : ههههههههههههههه امشو امشو يلا ندخل القاعة



دخلو قدمو و طلعو و الحمدلله كان الامتحان سهل و طلعوووو كل وحدة على بيتها



مرت فتتتتتترة الامتحانات روتييينية كللللش لين ماوصلو اخر امتحاااان




قعدت رغد كالعادة مثل الوقت المحدد كل يوم في فترة الامتحاااانات و تجهزت و راحت المدرسة و كان هاي اصعب امتحان بالنسبة لها



قدمت الامتحان و طلعت و اهي متعكر مزاجها على الامتحان و انها بتفارق ربعها لكن بنفس الوقت مستانسة لان اخر يوووووم لها في الثانووووية




رغد : رجووووووووي مهااااا سارووونه اسووولتي حبايييييبي بتوحشووووووني حدكم حدكم اوووووية علييييكم حدي , عااااااد اسوووول امااااانة في شهرررررج تصورين لي دبتج او تييييين بيتنه ابي اجووووفج



اسيل : ههههههههههه افاااا علييييج تامرين امر



رغد : و انتييييي مهوووووي لا تقطعيني سامعة , مب بس يييييه ابوج تتكبرين عليييي



مها : لا شدددددددعوة ههههههههه انتي الوحيدة الي ماتكبر علييييج فديييتج و الله



رغد : امااااا سارووو و رجوووووي نجوووفكم ان شاء الله مع الايااااام و بتوحشوووني حدكم الله يبلغني فيكم يارب



رجاء : يااااااااااااااااارب



سارة : هههههههههههه جوووف ذي تبيها من الله تبي تعرس , امااااا انا بتم عزابية و مب معرسة وع شنووو اعرس حمل وولادة و جسمي يخترب لالالا كلش مب فن



رغد و اهي تطالعها على صوب : ههههههههههههه معلييييييييه بيييي يووووم و بذكرج



الجااااازي الي سمعت الكلام : و اناااااااا ؟ ماراااااح اوحشج ؟؟



رغد : طبببببعا لا



الجازي بمكر : افااااا و انا الي احبببببببج موووت يحلااااالي انتي حسي فيني



قرببببببت منها و يودت بطنها : و الي اهننننني ملكي



رغد بعصبيييية ماقدرت تتماااالك نفسها و عطت الجاااازي ككككككككف قووووي لدرجة ان يدها طبعا على خد الجازي



و كل البنات الي كانو موجوووودين التفتوووو علييييييهم



رغد بعصبية و صراخ : تتتتتتف عليييييج يا حقييييييرة



الكللللللللل قام يطالع بأستغراااااااب و مو فاهمييييين شي بينما رغد هدت الكل و مشششششت



الجازي حست بالمهاااااااانة و الذل جداااام الناس : و الله لدددددفعج ثمن هالكككف غالي يرغد و الباااااااادي اظلللللم



بعد ماهدت الجاااازي راحت لبنت كااااانت واقفة و تذكرت انها جافتها مع رغد في صف و اهي ماجافت الموقف



الجازي : لو سمحتي بس انتي مع رغد في صف صح ؟



البنت : ايييي



الجازي : بس ممكن تعطييني رقمها لان احنا متزاعلين و جي و ابي اراضيها



البنت : معقولة انتي رفيجتها و ماعندج رقمها



الجازي بأرتباك : لالالالا انا كان عندي رقمها بس لان غيرت تلفوني و انمسحو كل الارقام , الحين رحت ادورها و مالقييتها



البنت : اهاااا , اوووك سجلي عندج



و عطتها الرقم و سجللللللته و اهي دمها يغلي من القهر : اكااااا رقمممممج و حصللللللته معلييش يارغد بسيييطة بس هالكف بيطلع من عيييينج و الله



صحت من سرحانها على صوت البنت و اهي تقول لها : اييي شي ثاني ؟؟



الجازي : لالا شكرررررا ماقصرتي



البنت : بسسسسس نصييييحة لج راضي رغد و حطيها بعيييينج تراها خووووش بنت



الجازي في قلبها : و الله ادري انها خوووش بنت و هاي الي محببني فيها و بالخصوص جماااااالها



الجازي : اييييي طبعا طبعا لا توصيييين



مشت الجااااازي و رجعت البييييت و اهي تحاول و تخطط بفكرة شيطاااانية تنتقم فيها من رغد و ترد لها الصاع صاعييييين




اما رغد



اووووول مادخلت السيارة كانت معصبة شووووي من الجاااازي



اتصلت لها رجاء : رغوووود انتي اوووك ؟



رغد : اييي حبيبتي مافيييني شي



رجاء : ماعليييييج منها ذي وحدة مينوووووونة استااااااانسي خللللللللصنا امتحاااااانات



رغد : اييييي و الله حددددده وناااااسة



رجاء : اييييي عيييل لا تهممممممج هاي المتخللللفة مب صااااحية ذي



رغد : لالالا عاااااادي مب هامتني اصلا



رجاء : عليييييييينا ؟؟ ادري حاطة في خاطرج بس معليييش خلييها توووولي ماتستاااااهل ظفرج



رغد : ايييي و الله و انتي الصاجة



رجاء : اوووووك عييييل انا بس حبيييت اتطمن عليييج



رغد : فييييج الخير و الله , الله ويااااااج



سكررررررت من رجاء و اهي تقول في قلبها : صحححح كلام رجااااء انا ليش اعكر مزاجي على وحدة مريضة مثل هاذي خلييييييني استانس باجااااازتي و انهائي للثااااااااانوية



واااااااااااااااي وااااااااااي مب مصددددددقة اني خلللللصت الثانوية خلااااص خلاااااص



طلللللللللعت رغد 20 ديينار و عطتها للسايق ( لاكي ) : يووووووود لاكي



لاكي : شنووووو هازييي مااما



رغد : يووود يوود اخذ هااااي حلوااان مال انا خلص مدرسا



لاكي : يعنننني خلاااااس ماما انتا مافي مدرسا كلاااس



رغد : ههههههه ايييي كلااااس مافي



اخذ لاكيي الفلوووووس : شووكرياااا وااازد ماما الله يكلي انتا ان ساء الله



رغد : ههههههه و يكلي انتا رفييييق



وصلووووو البييييت نزلت رغددددد بفرفشششة من دخللللت صفقت بالباب : كلولوووووووووووووش خلااااص خلصصصصنا



طااااااااااير من الفرحة طااااير و قلبي على شوووق ناااطر , ويييينك يانت وييينك يا التلفزيوووون ويييينج يالهياااااااتة واااي وااااااي



ام جاسم : الحممممدلله و الشككككككر بنتي انهبللللللت و قعدت



رغد : يمممممممة يمممممة خلصصصت مددددددرسة للابد خلاااااااص افتكيت



ام جاسم : هههههههههه تعالي تعالي تغدي



رغد : نو نو نو انااااااااااا اليوم ابي غدااااي من نيييينو



ام جاسم : ههههههههه اجووووف الدلع من اول يوووم



رغد : هههههههه اي كيفي من حققققي بتشققق من الونااااااسة



ام جاسم : اووووووك حبيبتي براحتج طلبي لج الي تبييييينه



راااااااحت رغد طيران تطلب و ماتم شي ماطلبته من الونااااسة معنها مابتاكله كلللللللللله



ركببببببببت فوق تكلم محمد اول ماشال الخط ياه صووتها



رغد : حموووووووووووود حبييييييييبي



محمد : ياقلللللللبي انننننننتي , ياطواااااااااايف الي راحو و لا يوووو



رغد : فديييييييييتك و الله , مستااااااااانسة مستاااااااااانسة حموود عددددل و اخييييييييرا خلصت خلللللللصت مدرسة ييييييس يييس



محمد : هااااااااااا اجهز الملاااااج و اييييي ؟



رغد : ههههههههه شفيييك مستعيل لا يبة انا تووني صغيرة خلني اكبر شوووي ع الاقل يصير عمري عشرين



محمد : تررررى عرض مايتفوووت ابد هاااا



رغد : هههههههههه مايتفوت و لا انت مستعييل و مطفوووق



محمد : هههه داااايما صايدتني هالبنية , عيييل خلاص ماراح تجوفين ربعج ودعتييييهم عاد



رغد : لا تصددددق ماودعت احد فييهم بس قلت لهم وحشتووووني



محمد : امبييييه ليش؟



رغد : الجازي



محمد : اففف احنا ويه هالالجازي الي مب راضية تخلص , شسالفة حبيبتي



و قالت له السالفة من البداية للنهااااية و اهي حدها منقهرة



محمد : اااااااااه يالحقيييرة جي تقول حق مررررتي و الله لو ماهي بنت جان وريتج فيييها



رغد : عكرت مزاااجي و الله و طلعت بدون ماودع حد



محمد : ماعلييييج منها حبيبتي هاي انسانة مريضة خلاص دام خلصت المدرسة راح تفتكين منها للابد و لا راح تجوفين رقعة ويهها



رغد : اييي مو هذا الي مريحني اني ماراح اجووووفها مرة ثانية



محمد : طقييييها عرض الحيط افا عليييييج و لا ذي تهممممج ؟؟ وع عليها



رغد : ايييي و الله



و تمو يسولفووون فترة لين ماوصل غدا رغد و نزلت تاكل



رغد : يلا عيل حموودي اخلييك الحين انا راح اروح اتغدى



محمد : افااا و انا حبج اتم باليوع يعني ترى انا للحين ماتغديت



رغد : ياحيااااتي و الله تعال اكل معاي لا



محمد : عااااد بشرط انتي تأكليني



رغد : هههههههه من عيووووني ترى تعال



محمد : الحيييييين في الطريج



رغد : لا تصدق عاد



محمد : هههههههه يعني الواااااحد مايتخيل



رغد : يلا يلا خلني اروح اكل



محمد : اوووك حبيبتي عوافي



و راحت رغد تتغدى تحت و تطالع التلفزيون




اما مها اووووووول مادخلت البيت و اهي تصررررخ : خللللللللللللصت



عبد العزيز : هااااا يبة مافي امتحانات ؟



مها : ههههههه اي يببببة خلاص افتكييييييييت



راحت مها بتبدل عشان تروح تطبخ الغدا



عبد العزيز و اهو يجوفها بتدخل المطبخ : شتسوين يبة ؟



مها : بطبخ الغدا



عبد العزيز : لا يبببببببة انا الحين بروح و انزل اييييب لكم غدا شتبوون اييب لكم



مها : اممممممم بابا عاد انا خاطري في ستييييك لحم



عبد العزيز : من عيووووني تامرين امر



و راح بعد العزيز يطلب من الابراج و طلب لمها ستيك و طلب لصلاح سيزلنق و طلب له سي فود



و بعدها رجع البيت



عبد العزيز : انااااااا وصلت , يلا يابنيتي تعالي تغدي



مها : ان شاء الله يبة بس اروح انادي صلووح و ايييي





اما عند فجر



كانت في غرفتها تكلم منصور الي بدت تتعود عليييه لان تقريييبا راح يكملون شهر الحين



فجر : منصوووووور انا مستاااانسة ماصددددددق اني خلاااااص بودع المدرسة للابد للابد



منصور : عسسسسسى دووم ياقلبي هالوناااسة , يااا اننننننننه شعووور فننننن ذكرتيييييني بأيااااام تخرجي



فجر : ههههههههه بطييييير بطيييير , بس يلا بعد عقبااااال ماخلص الجامعة و افتك للابد



منصور : و من قااااااااالج بخليج تدشين الجامعة



فجر : هااااااااا



منصور : ايييي اييي شنو بعد لا تحاولين مافي جامعة



فجر : لاااااا منصووور لا تقول انا حلمي اخذ شهادة عالية و اصير دكتورة في الجامعة



منصور : لالا مافيييي انا ريال البيت و انا الي اصرررف عليييج شنو انتي تدرسين و تشتغليين , لا انا ماحب مرتي جي



فجر : بسسسسس ..



منصور : لا بس و لا شي قلنننه مافي و خلاص



فجر بزعل : اففف



منصور : شفييييج



فجر : مافيييني شي سلاااامتك عكررررت مزاجي بس



منصور : هههههههههه ياحياااتي و الله انتي امززززح معاااااج انا بساعدج اصلا عشان اتخرجين و تصيرين احسسسن دكتورة باحسن جامعات البحرين



فجر براحة : ياسخيييييف تدري انك طييحت قلبي و ياتني الصيحة



منصور و اهو يقلدها : يادلووووووعاااا ههههههه بسم الله على قلببببج



فجر : روح روح ماحبببببببك سخييف واحد



منصور و اهو يتصنع العصبية : منننننننن السخييف ؟



فجر : هااااا , مححححد



منصور : ههههههههه خواااااااافة فجووور



فجر : ههههههههه بعد تعصب و تقولي لا و ماتبيني اخاف



منصور : ماعاااااااااش من يعصصصب عليييج يقلبي



فجر : بسسسسم الله عليك الله يخلييك لي



و تمو يسولفون شووي تقريبا ساعة الا ربع



سممممعت فجر دق الباب



فجر : مننننننن ؟



محمد : اناااا انااا محمد ادخل ؟



فجر و اهي تكلم منصور : منصووور محمد عند الباب بعدين اكلمك باي



منصور : باااااااي



فجر : حيااااااك ياخوووي تفضل



دخل محمد و سكر الباب وراه : هلااا هلاااااا بفجووورتي



فجر : هلااا فيك حموووود



محمد : فاضية ؟



فجر : اييييي اكييييد



محمد : بسسس مادري شكلي سمعتج من شوووي تكلمين احد



فجر بخووووف و توتر : هاااا اي اييي كنت اكلم رغد



محمد : بسسس انا توووني مسكر الفون من عندها



فجر بأرتباك : هااااا لا انننننه منسااااعة قصدي كلمتها انت تقصد الحين يعني ؟؟؟



محمد : اييييي عييل شلون



فجر : ايييي ماعلييييك كنت اغننننني



محمد : اهااااا اووووك



فجر و اهي تحاول تغير السالفة : الا اقووووول الحين انت بغيييت شي؟



محمد : لااااا و لا شي بس متملل و قلت اييييي معاج نطالع لننننه فلم شي



فجر : ايييي افاااا عليييك



قااااااامت فجووور تدور في السيديات عشان تطلع لهم فلم يطالعووونه



فجر : هاااا شتبي كوميدي , اكشن , رعب شنوووو



محمد : لا يييبة كوووميدي كووميدي برووووحنه في الجامعة كله رعب تشريح جثث و مادري شنوووو



فجر : هههههههه يممممممة اشووة ماخذييييت علمي ولا خاطري اصير دكتورة



محمد : هههههههههه ماقدر ع الرقيقة , اقوووول بس شغلي شغلي عن الهذرة و سوي ليي نفييش بعد اذا ماعلييييج امر



فجر : ههههههههه لا احلف بس ماتبيني اسوي لك مساج بعد



محمد : لااااا انا ماحب اامر على ححححد



فجر : ههههههههه اي صحيح



شغلو الفلم و قعدوو يطالعوون و مندمجين و من احلى مايكوووون




اما عند ولاء



كانت تكلم يوسف و اهي متضايقة من موقف صار لها في الجامعة



يوسف : حبييييبتي شفيييج



ولاء : و لا شي بس موقف سخييف صارلي في الجامعة



يوسف : ليييش شصار ؟



ولاء : انا في اخر امتحان ماسويت زين و جي و يادوب نجحت بس فييييه وحدة حقيرة الله ياخذها رااااااحت للدكتور تطلع عني كلااااااام و جذي و تقوله اني غاشة و جذي و هاي الي خلا الاستاذ يعيد تصحيح ورقتي و يدقق فيها لدرجة اني نزلت عن مستوى النجاح



يوسف : له له لا تقووووولين , شنووو حقيرة هاااااااي اخخخ لو تطيح بيدي بس



ولاء : يسااافي حبيبتي و الله اني ابي اصييييح مب عارفة شسوي و شلون اخبر اهليييي اني رسبت في مادة



يوسف ماله بارض يطول السالفة : اممم لا لا ان شاء الله يتقبلون



و اهو يبي يصرفها بسرعة لان وحدة قاعدة تدق ع الخط : اوووك حبيبتي انا بعدين اكلمج لان رفيجي يتصل شكله وصل تحت لا تتضايقين اوووك



ولاء بقلة حيلة : ان شاء الله الله وياك



بعد ماسكراااااه يوسف : اففففف انا هاي صارلي وياها و لا فوق سنة يعني لازم اكووون حذفتها من القائمة عشان اتفرغ لغيرها , انا فاضي احد يفلت علي مشاكله بعد , ماااااااااااالت بس



حط راسه يووسف و نام و ناسي الي قاعدة تنتظره للفجر و مانامت


نهــــــــــاية البارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 07:09 PM   رقم المشاركة : 27
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــارت الاحدى عشر




مرو 3 ايام عن البداية الاجازة و الجازي للحين منقهرة و تتعود في رغد على الكف الي عطتها اياه



قعدت تفكر شتسوي عشان ترد اعتبارها قعدت تفكر تفكر قالت مالي الا منال بنت خالتي الحين اتصل لها و اجوف شتقول



الجازي : هلا منووول



منال : اهلييييييين الحب



الجازي : شخباااارج شمسوية



منال : اوووك تمام و انتي



الجازي : سكتي انا بغيييييييتج في موضوع مهم و اعتقد انتي الوحيدة الي تقدرين تساعديني فييييه و ان شاء الله تضبط معاااااانه



منال : شنوووووو



الجازي : رغغغغغد يا منال رغد



منال : و احنا ماخلصنا من هالرغد ؟



الجازي : ولا بنخلللللص , اليووووم راح اييييج البيت ضروري عشان اقووولج شنو السالفة بالضبط



منال : اوووك انتظرج



( منال : بنت خالة الجازي عمرها 19 و شريييييرة لدرجة ان الشر يمشي في دمها و تحب المشاكل و دايما تتساعد مع الجازي في اذية الناس و المشاكل و راح تتعرفون عليها مع البارتات الجاية )



بعد ساااااعة من مكالمة الجازي مع منال قامت الجازي تبدل عشان تجهز و تروح بيت منال كلها كانت نص ساعة و اهي في بيتهم



من وصلو ركبو فوق غرفة منال



منال : يلا قولييييلي شصار بالضبط



الجازي : تصووووووري عاد انها عطتني كف جداااام كل البنات اخر يوم في المدرسة



منال : خيييييييير



الجازي : انا هاااااااااي لازم اوقفها عند حدها و لا هاي من زمان و انا الاحق وراها و اهي مو عاطتني ويه والحين و في اخر يوم في المدرسة يكون موقفها معاي جي و الله اني ادفعها الثمن غالي



منال : شتبيييين تسوين يعني



الجازي : مادري انا يايتج عشان جي ابيييييج تعطينيي من افكارج الجهنمية



منال : اممممم خلييييني افكر شووووي



بعد 10 دقااااااايق : لقيييييتها



الجازي : شنوووووو



منال : اهييييي تحب ؟



الجازي و اهي تحاول تتذكر : امممم مادري و الله نطري بتذكر , اييييي اييي شكله ايي مرة كنت مااااارة و شكلي سمعت انها تتكلم عن حبيبها و اعتقد انه يدرس طب



منال : اووووووك وااااايد زين انا بحاول ايييييب لج رقمه



الجازي : شلوووووووون ؟



منال : ماعلييييج انا اعرف واحد وايد عنده معارف و يدرس طب بعد



الجازي بفرح : و الله ؟ يلا يلا اتصلي عليييييه



منال : ههههههههه لا يفوووتج بس انا طاقة معاه صداقة هالايام على حضج



منال و اهي تتصل على الشخص الي كانت تتكلم عنه لين ماوصلها الصوت



منال : هلا و الله



... : اهلييييييين و سهلييين ياهلا و الله



منال : شلوووونك يسااافي



يوسف : اووووك و انتي



منال بتصنع : اناااااا واااايد متضايقة



يوسف : افا ليييش؟



منال : فيييي وحدة مغربلة لي وحدددددة عزيزة علي و انا ابي انتقم منها



يوسف : شسمها هالوحدة يمكن اعرفها ههههه خبرج اعرف نص بنات الديرة



منال : اسمممها رغد و في توجيهي اهي



يوووسف : و اهوو يفكككككر اممممم ايييييي هاي حبيبة واحد زميييييل معااانه في الجامعة



منال بفرح : اييييييي وصلللللت خييير , عاااااااد انا ابي رقم حبيبها اذا عندك



يوسف : افااااا عليج من عيووووني , انا مانسى لج معروووفج معاي يوم مع ولاء و باقي البنات



منال : افا علييييك بس



طبعا تبون تعرفون شنو معروفها



اهي كااانت تتصل للبنات الي يكلمهم يوسف على اساس انها اخته و منها كانت ولاء عشان يخليهم يثقون فيه اكثر و اهي تتصل و تكلمهم على سالفة خطبة و ماعرف ايش



اخذذذذذت الرقم و اتفقت مع الجازي على كلشي و سووو لهم خطة عشان ينفذونها




اما عند رغد



كانت قاعدة صوب الدريشة الي كانت تطلع على حديقتهم وقاعدة تجوف الرايحة و الجاي على كرسيها الهزاز و في يدها علبة حلوياااات تاكل فييهم و اهي تفكر بحالها اهي و محمد , و الله انه مافي احسن منه معاي دايما مراعيييني و حاطني في عيييينه مادري شسوي له عشان ايااااازيه



و قاعدة تفكر شتهدييه في عيد ميلاده الي قرب و مابقى عليه الا جم يووم



بعد شوي حست بملل نزلت تحت جافت اختها شهد قاعدة



شهد : رغوووووود تلعبين معااااي ؟



رغد : شنوووو تلعبين شهوودة



شهد : اوونو تبين تلعبين ؟



رغد : ايييي يلا شورااااانه



طبعا من بدددددددت اللعبة و رغد مروووحة غششش و تخشش اوراق



شهد : انتييييي غشااااشة ماتعرفيييين تلعبييين



رغد و اهي تتصنع العصبية : عيييييدي شقلتي



حطت عيييينها بعين شهد : انااااااا غشااااااشة يا جليلة الحيا



شهد : وع وع صكي عيووونج لا تطييييح مفتحها جي علي



رغد : لا تطييييح هاااا الحين انا الي بشيييل عيوووونج



شهد : هاهااااااي انا بعد بلعب بعيوووونج تيل



رغد و اهي ماتقدر تستحمل طوالة لسان شهد : ههههههههههههههه امبييييه امبيييه انتي من وين متعلمة هالحجي يالشييطانة



شهد : من صدييييييقي في الروووضة حماااني



رغد : ههههههههه امبييييه لا انتي رايحة عليييج الله يستر منج بس



اتصل محمد شالته و اهي تضحك



محمد : اوووووه اوووه مستاانسة رغودتي ضحكينه معاج



رغد : ههههههه اضحك على شهدو البرنامج تقولك عندها صدييق في الرووضة و معلمها طوالة اللسان



محمد : هههههههههههه امبيييه من الحين جي ها اييي الله يستر بعدين



رغد : ههههههه وينك انت صوووبك هذرة



محمد : و لا شييييي قاعد العب بلستييشن مع رنيييم بنت الجوهرة اختي



رغد : ههههههه امبيييه شفينه اليوم متحولين يهال انا العب مع شهد و انت مع رنيم



محمد : ههههههه جفتي عاد



رنييييم و اهي تكلم محمد : لا مااااااثفت ثي و الله انا قاعدة العب



محمد : هههههههه و انتي من حاجاج



رنيم و اهي تقلد صوته : انت تقولي ثفتي عاد



محمد : لالا انا اتكلم بالفوووون اكا جوفي الهدفووون



رنيم : امبيييييييه خااالي عييييييب عييب قاعد تكلم بنييية ؟



محمد : لالالا هاي مال طلبات المطعم اقولها يعني تييييب لنا عشا



رنيم : اوووك عيل قولها كدث ميل نقتث و بثرعة لان انا يوعااانة



رغد : ههههههههههههه محمد عيييل انا مال طلبات المطعم هااااااا قص قص عالياهل



محمد بصوت واطي : عييييل اقولها مرتي



رنيم : منووو مرتك خااالي



محمد : بيييييييييه و انتي مايفوووتج شي انا ماقلت مرتي الحين اقووول لعبي انتي ماقلت مرتي



رنيم : اهااااا اووك انا ثمعت تقول مرتي لان



محمد : هههههههههه لا لا ثمعتي غلط



رنيم : انذين ثكه خالي خل نلللعب



محمد : هههههههههه انذين بثكه الحيييين



محمد و اهو يكلم رغوود : ههههههه عالعموم حبيبتي انا بسكره الحين هاي ناشبة لي مب مخليتني اتكلم بعدين بتصل , يلا مع السلامة



رغد : هههههههههه اوووك الله وياااااك



سكر التلفون من عند رغد الا ياية الجوهرة الي بدت تتحسن نفسيتها شوي شوي من بعد طلاقها من زوجها



الجوهرة : يلااااا رنييييم سباحة ماما



رنيم : ماما نظيييفة انا نطري نخلص لعب اول



الجوهرة : هههههههههه ادري انج نظيفة توني لاني مبدلة ملابسة الي لعوزتيهم لي جوكلت , بس بعد قوومي تسبحي يلا



رنيم : انذييييييييين ماما نطري



الجوهرة : ماما يلااا سررررعي



رنيم واهي معصببببة : ذيييين جي ماماا اكااا تكلمتي وايد وايد وخسرت اكاااا هاي اخووووج غلبني



الجوهرة : ههههههههه انزين قومي الحين و بعدين تعالي غلبيه



رنيم : قووولي اول ثوري



الجوهرة : ثوووووري اثفة , يلا عاااد قومي لا



رنيم و اهي تقوم : انذييين انا بروح بروحي



الجوهرة و اهي تكلم محمد : هههههههه جفت ياهل شيطانة هالكثر مثل رنيموو



محمد : ههههههههه ابد ماجفت و لا بجوف ,, الله لا يبلانه بس و بنتي تطلع هلوووون



الجوهرة : حاااااااصل لك عاد مثل بنتي و تقول لا



محمد : ههههههههه ينون ينون بنتج ذي



الجوهرة : ههههههه بس تراهن انها حلاااااات البيت



محمد : اييييي في ذي صاااااجة بدونها البيت مايسووووى يعني ماندري شلون كنه عايشين بدونها من قبل لا اتط......



الجوووهرة : اتطلقين كملها



محمد بأرتباك : امممم الجوهرة اسسسف بس طلعت بلا شعور



الجوهرة : و لا يهممك يا خوووووي ماصار شي لا تحط ببالك



و ابتسمت له و مشت تسبببببح رنيم



محمد و اهوووو يضرب رييله : انااا اهبببل ليش اقول جي اذكررررها غباااااء



قام محمد اتصل لمنصووور عشان يطلع وياااااه يغير جووو عشان يروحون البحر



بعد ربببببع ساعة وصل منصور و ركب محمد السيارة : السلام عليكم



منصور : هلا هلا بو الشباب عليكم السلام



محمد : هلا فيييك



تم محمد ساااااكت طول الطريق و يفكر بالموقف السخيف الي سواه و الكلام الي قاله للجوهرة



منصور : شفييييك يابو الشباب من دخلت و انت ساكت و ماتكلمت و لا كلمة شفيييك



محمد : شقووولك بس ياخووي صار لي موقف سخيف حده



منصور : و شنو هالموقف ؟؟



محمد : قاعدة اكللللم الجوهرة و امزززح معااااها و زلق لساني و ذكرتها بموضوع طلااااقها



منصور : الله يهدااااك يا اخي بس و انت ماتيود لسانك



محمد : شسوووي طلعت جي تلقائية ماكنت اقصد



منصور : معلييييه يخووووي انت ماكان قصدك و هاي اختك الكبيرة و مابتحط في خاطرها اكيد



محمد : ان شاء الله بس ماتتضايق



منصور : لالا ماراح تتضايق اكيد تدري انك ماتقصد



وصلوو البحر و نزلو منصور و محمد و تسندو على السيارة و اهم يطالعون البحر



منصور و اهو يحاول يغير مزاج محمد : هاااا اكو الحنطور وصل شرايك نركب ؟



محمد : لالا مابي



منصور : يلا امش امش يا اخي تغيير جوو بس



ركبو محمد و منصور على الحنطور و منصور عطا واحد كان واقف يصوورهم و اخذ فيييهم فرة و نزلو



منصور : عااااد انا اليوم خاطري اتعشى في مكان كشخة شرايك بعد صلاة المغرب نروح



محمد : ههه اووك مو مشكلة



منصور : عيل الحين نروح بيتنه عشان نريح و بعد الصلاة نروح نلعب لنا بليارد شوي و نتعشى و نرجع




محمد : ههههههه اوووك صار



قامو محمد و منصور و راحو بيت منصور و قعدو في المجلس يلعبون بتة لين ما اذن الاذان و قامو يصلووون و بدلووو ثيابهم وكشخو و محمد قبل لا يروحون المطعم مرو بيت محمد عشان محمد يبدل لان كان لابس ملابس بيت و لبس بدلته الي مثل منصور و راحو للمطعم



اول مادخلو المطعم قعدو ع الطاولة



منصور : ها شتبي اطلب لك



محمد : انت عازمني عييل على ذوقك



منصور : ههههههه اوووك صار



و نادى منصور الجرسون و طلب له و لمحمد و قعدو يسولفون



لمح محمد واحد من بعيد و اهو يتعلف في وحدة و البنية شكلها خايفة و جاية بروحها



قام محمد من على الطاولة



منصور قام وراه : تعال تعال وين رايح



قام محمد و راح للصبي : هييييييي انت شهالحركات الي تسوويها للبنية



الصبي : واننننت شيخصك لا يكون اخوها و انا مادري



محمد : عاااااااد اخوووها مو اخوها هاي مو شغلك



الصبي : لا و الله احلف بس و اذا غازلتها بعد الحين شراح تسوي



محمد و اهو يعطيه كف : هااااااي الي رااااح اسووويه , لعنبو دارك ماتستحي ماعندك خواااااااات علمااا يووصلك و يتعداااك ان تعرضت لها مرة ثانية ماتلوووم الا نفسك فااااهم , و على فكرة انا اخووووها



الصبي بخوف من فكرة انه اخوها بسسسرعة رجع على ورا و طلع من المطعم



البنت و اهي تكلم محمد : مشكووووور اخوووي و الله انك ريال و ولد ريايييل فكيييتني منه



محمد : العفو اختي ماسوينه شي



مشى محمد و رجع على الطااااولة و قعد



منصور : بالله ماتقولي انت شلك دخل فيهم ليش راز عصك



محمد : مثثثثل مارضى على خواتي مابرضى على بنات الاوادم ماتجوفها خايفة و هاي مو مخليها في حالها



منصور : ههههههه ماعليينه الحين



بعد شوي وصل العشا و قعدو ياكلون وهم يسولفون شوي



بعد شوي مشو و وصل منصور محمد بيتهم و مشا راح البيت




اما عند ابتسام و احمد



كان احمد توه راجع من الشغل مثل عادته و تعبان و تعشى و نام



اما ابتسام منسدحة تفكر و مو جاييها نووووم



بعد شوي رن تلفون ابتسام استغربت من متصل لها الساعة 11



جافت الاسم الي اهي وحدة تشتغل عنها في احد صالوناتها



استغربت انها متصلة هالوقت شالته



ابتسام : نعم نارييييمااان خير في شي؟



ناريمان : الحئييييينا يا ست ابتسااااام السالوووون عم يحترء



ابتسام بخوووووف و صراخ : الصالووون يحتتترق من شنوووو ؟



ناريمان : مابعررررف و حياااتك مابعرف



ابتسام : طييييب اي فرع ؟



ناريمان : فرررع مدينة عييييسى يامداااام كرمال الله سرعي لا تروح بائي الاغراض و السالوون



ابتسام فززززت من مكانها : اوووك ياية ياية



قعددددت ابتسام احمد : احمممد قوووووم قووووم الصالون يحتررررق تكفى قوم



قام احمد و اهو مرتعب و ركبووو سيااارة ابو احمد و راااحو الصالووون



بعد نص ساعة وصلووو الصالووون بس للاسف لقو الصالون محترق بالكااااامل و ناريمان خبرت الاطفاء و يو طفووه لكن من بعد مافات الاوان



ابتسام : لاااااااااااااا رااااااح الصالووون رااااح



احمد : هونيييها و تهوون حبيبتي يسلم رااسج عندج بدل الفرع 4 و انا مستتتتعدة افتتتتح لج غيييره



ابتسام : بسس هاااااي مكاااانه معرووووف و استراتييجي




احمد : معلييييه قلت لج بعووضج ان شاء الله



ابتسام و اهي تكلم نارييمان : شصاااار بالضبط شنوووو سبب الحرييييق ناريمان : مابعرف لك هيدا الشرطي ادامك اسأليه



الشرطي : بصراحة الحريق جدا طبيعي و مافي دليل انه مفتعل و اكبر احتمال ان يكون من عطل كهربائي يمكن كنتو ناسيين الكهربا او شي من هالقبيل




نهــــــــارية البارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2011, 09:52 PM   رقم المشاركة : 28
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااقي وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 05:57 PM   رقم المشاركة : 29
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

روايتك كلمة ابداع عليهاقليل

رواية ماعليهاكلام الصراحة

ونترقب الباقي

تسلم ايدك

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
هــمس الوداع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 08:43 PM   رقم المشاركة : 30
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

سوووووووووري حبايبي بس انا المنتدى ماكان يشتغل عننننندي عجزت ابي اشغله مايشتغل الحين راح انزل كل البارتات

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 08:53 PM   رقم المشاركة : 31
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البـــــــــارت الاثناعشر



رجعو ابتسام و احمد البيت و ابتساااااام متضايقة و سااااكتة و متاثرة بلي صار في صالونها الي صار له سنين شغال و من انجح الصالونات



محمد ماتحمل يجوووف ام عياله جي



احمد : يا ابتسام خلاص و الله انه تحت تراب ريووولج لا تطولين السالفة جذي



ابتسام ساكتة و بس تفكر و عيونها مغورقة دمووووع



و بعد ساعتين تقريبا ماقدرت تقاوم الارهاق و نامت



لما قعدو الصبح نزلت رغد كالعادة و باست امها و ابوها و قعدت على السفر عشان تتفطر بس لاحظت ان امها متضايقة و مو على طبيعتها



رغد : يممممه شفييييييج



ابتسام : مافيييني شي



جاسم : اممم رغد صالون من صالونات امي احترق



رغد بتفاجئ : امبيييييييه لا تقول



جاسم : هاااااااي الي صار



رغد و اهي تحاااااااول تواسي امها : افااا عليييج بس يايمة و لا يهمج تعيشين و تفتحين غييره و لا تحطين فيي خاطرج



احمد : امممم تدروون دا رغد خلصت امتحاااانات و امكم متضايقة و محتاجين تغييير جو راااااح نروح بكرة في الشالييييييه عشان يغيروون جوو



رغد : الااااااااااه صج يبة ؟ من زمان مارحنا اهناك وحشني المكان



احمد : اي يا يبة صصصج و اليوم انا راح اودي الخدم ينظفون الشاليه لبكرة



جاسم : ايييي و الله نحتاج نروووح جم يوم للبحر نغير جو



قام احمد من على الطاولة و لبست غترته و عقاله بيروح الشركة



احمد : انا ماشي , تبون شي ؟



الكل : لا سلاااااامتك



اكللللت رغد و يات بتقوم : الحمدلله



قامت و ركبت فوق الغرفة تكلم محمد و تصبح عليه , اتصلت له



رغد : صبااااااح الخير



محمد : صبااااح الورد و الجوووري و الفل و كلشي حلوو



رغد : فديييتك و الله شخباااارك حبي



محمد : اسال عننننج , و الله اكووو طالع اخذ فطور لفجور



رغد : يعطيييك العافية



محمد : يعاااافيج



رغد : اييي صج تعال بقولك انا بكرة يمكن اروح ابات بالشاليه بكرة



محمد : جوووف و لا تعزم و لا شي



رغد : افا علييييك انت بدون عزيييمة واحد منه و فينه , انا ان شاء الله راح اتصل بعد حق فجورة اعزمها و مهووي و رجاء وولاء



محمد : مابتعزمين الفريج الي صوبكم بعد



رغد : هههههه لا لا بس هذييييلة كنت بعزم بعد اسيييل بس حامل مسكيينة مافيها شدة ترادح



محمد : اويييييلي متى انتي ايييي دوورج و تصيرين مثل اسييييل ترى خلصتي ثانوية خلاص



رغد : هههههههههههه ويييينك وويييين هههههه بعده وقت ع هالموضوع



محمد : هههههههه تعالي الحين انتي تقولي لي بروح الشاليه و بس , انزين يمكن انا مب راضي ماسألتيني



رغد : يعني انت مب راضي ؟



محمد : اذا قللللللت لج لا بتقعدين يعني مابتروحين ؟



رغد : اييييي



محمد : اوووك عيل لا تروحين قعدي في البيت



رغد : لااااااااا عااااد محمد مايصير جي انا حدي خاطري اروووح صار لي فترة مارحت



محمد : مالي شغل قعدي يلا



رغد : اففف



محمد : ههههههههههه امزح امزح روحي , بس اجوف تطيعيني او لا



رغد : هاهاها و انا كنت اجوف تهووون او لا انا جي و جي بروح مب قاعدة بالبيت بروحي



محمد : هااااااااااا اغير راييي من يديد



رغد : ههههههه لالا بس خلاص



محمد : على بالي بعد هههههههه



من بعد سوالف و هذرة سكرته من عند محمد الي كان ناوي على شي



و اتصلت على فجر و مها و رجاء و ولاء و عزمتهم على بكرة بس رجاء اعتذرت لان امها ماترضى




اما عند صلاح كان يفكر شلون يوصل لولاء من بعد ماعرف وين بيتهم



قام يمر بين كل يوم عند بيتهم يمكن يصادفها طالعة من بيتهم و يلاقيها و يكلمها




اما رغد بعد صلاة المغرب قعدت تجهز اغراضها و المايو الاسلامي مالها و ملابسها و كل شي تحتاجه للشاليه و قعدت تطالع شوي تلفزيون و بعدها نامت




الصبح



تسللت خيوط الشمس الى داخل غرفة رغد تداعب عينها الي انفتحت بفرفشة و ارتياح قامت دخلت الحمام اكرمكم الله وغسلت و لبست ملابسها الي كانت مجهزتهم على الطاولة و حطت لها على ويهها الواقي من الشمس و حملت شنطتها الي جهزتها امس و نزلت تحت



لقت جاسم و ابوها جاهزين و شهد قاعدة تلعب و امها قاعدة تتاكد من الاغراض قعدت تحت تنتظر يوصلون فجر و مها و ولاء عشان يمشون



بعد نص ساعة وصلو فجر و ولاء و مشو عشان يمرون على مها الي كان في احد يقدر ايييبها



ركبو السيارة و حطو كل الاغراض فيها و راحوعلى سيارتين في سيارة جاسم و مع السايق



السايق اخذ ابتسام و احمد و ولاء و الخدم و مشو اما جاسم اخذ فجر و رغد و راحو يمرون على مها



جاسم بصوت واطي : اااااه ياقلببببي راح نمر ع الغزال المها فدييتها والله



رغد : سمممممعتك



جاسم : ول ول مب اذون الي عليج اذوون ارنب



رغد : ههههههههه اول امش امش لا نتاخر على البنت



جاسم و اهو يدوس ع البترول و يمشي على 160 : افا علييييييييج جي زييين



رغد : وه وه بتطييييييرنه شوووي شوووووي



جاسم : هههههههههه سكتي سكتي خليييني اعرف اسوووق ع راحتي



بغضون 10 دقايق وصلو الى مها الي كانت تنتظرهم اول ماوصلو طقت لها رغد رنة و نزلت تحت



مها اول مادشت السيارة : سلاااااام



جاسم و اهو يفتر ورا لها : و علييكم السلام هلا و الله هلا يبة



رغد و اهي تضربه على جتفه : الثقل الثقل عيب يلا



فجر : هلا هلا شمسوية



مها : الحمدلله تمام و انتي شلوووونج



فجر : الحمدلله انا بخير



مشوو متوجهين للشاليه لما وصلو لقو الخدم ينزلون الاغراض و يرتبوونهم و في وقت وصولهم كان وقت غدا



دخلو الشاليه شوي عشان يتغدون و ينتظرون تبرد الشمس شوي و و يطالعون البحر من البلكوونة



اما العصررر



رغد : بناااات شراييييكم نروح نسبح لنا شوي قبل لا تظلم الدنيه و الله ان الجو وناسة



مها : اي اي يلاااااا نبي



فجر : اوووووك عيل ندخل نبدل و نرووووح



دخللللللللوووو ال4 يبدلون و ولاء معاهم و دخلو البحر



رغد : واااااااي عجييييب الماي دااااااافي



ولاء : اييييي حددده شرايكم نسوووي سبااااق من يدش تحت الماي اكثر



فجر و مها : اييي اوووك يلا



ولاء : يلاااا 1 2 3



دخلووو كلللللهم تحت المااااي الا مها ههههههههه قاعدة تطالعهم من بره و تضحك و بس تحس ان احد بيطلع تدخل راسها



من بعدها قامو يطلعون وحدة وحدة ومها ماطلعت توقعووووها ماتت لانها تمت فترة طويلة تحت الماي



سحبتها فجر : مهووووي مهووي حبيبتي



مها مسوية روحها ميتة وماتتحرك



رغد : امبيييييييييه مهاااا قوووومي



ولاء و اهي قربت تصيح : امبيه ماااااااتت البنت كلللله مني ياربيييي



رغد : في احد منكم يعرف يسوي تنفس صناااعي ؟



فجر و ولاء : لا



رغد : اووووك عيل انا بروح انادي بيتنه يمكن في احد يعرف لا تموت البنت اعتقد ان جاسم يعرف



مها من سممممعت جاسم طفرررت لالالالا مافيييني شي الا جاسم



رغد : ههههههههههه قعدج جاسم ها



ولاء و اهي تطقها : ياكرييييييهة نشفتي دمممممي انا بغيت امووت اهني و انتي تمزحين



مها : هههههههههه تكبرين و تنسين



رغد : هههههههه انزين انا بروح ايييب كرة البحر و باييييي



راحت رغد تيييبها و فجأة داست على مسمااار و صرخت بألم : اااااااخ



لقت دم يطللللع راحت بسرعة داخل الشاليه و حطت عليه لزقة بس ما لفته لان اذا دشت الماي راح يتبلل



رااااااحت للبنات و لعبوووو شوي بس بعد شوي حست ان الماي صاد الجرح و ملوحته تحرقها



رغد : اااااااخ يحررررق الجرح بنات امشوو نطالع خلاااااص و راحت لفت االجرح و ضمدته و طلعووو بره يتمشون على البحر



لي ما اذن المغرب و بدء جاسم و بو جاسم يسووون المشوويات و البنات ياكلووون




اما في الشاليه الي صوبهم كان في شلة شباب مسوين سمر و اغاني و طقطقة و مشاوي



محمد : قووووم شوي منصور نتمشى عالبحر نشم هوا



منصور : يلاااا



محمد : عننننن اذننننكم شباب راااااح نروح نمشي ع البحر شوي و نرجع



راح محمد و منصور يتمشون لما بعدو عن الشباب



محمد : تدري منصور



منصور : شنو



محمد : اختي و حبيبتي في الشاليه و في نفس المنطقة بس ماعرف وين بالضبط



منصور : و الله صججج ؟



محمد : ايييي يالييتني اعرف اي شاليييه بس



منصور : ههههههه يلا شرايك نتم للصبح نتفر على شاليه شاليه



محمد : ههههه لا لا احلللف بس



محمد و اهو يطالع سيارة باهتمام : امبييييييييييه منصوور مو جنه هاي سيارة اخوووها



منصور : يعننننني احتمال يطلع هاي الشاليه مالهم ؟



محمد : الااااا اكيييييييييييييييد من رقم سيارة اخووووها المميز



منصور : ههههههههه ول ول ول عليييييك حظ مفللللق الصخر لو طالب مليون طاحت من السما



محمد : امبيييه ماصدق حبيبتي اهني



منصور في قلبه : و لا اصدق ان حبيبتي اهني



قعد محمد يفكر شلووون يوصل لرغد و يكلمها بس اشتم ريحة المشاوي و اصوات و ضحك فقال ان بيتهم الحين كلهم موجودين




محمد : تدري منصور امش نرجع للشباب



منصور : هههههه ليييش ؟



محمد : انت امش و بعدين بتعرف



منصور : هههههه اما انننننننننت ماينعرف لك ابد




اما عند البنات كانو قاعدين بالغرفة و كل وحدة منسدحة و تعباااانة لان وصلت الساعة 2



رغد : لا تقووووولون تعبتو لا



ولاء : واااااااااء حدنه حددددنه



رغد : لااااا عااااد انا ابي اطلع بره اقعد عند البحر



مها : اووووك عيل انا بطلع معااااج



فجر : انا مب ياييية بقعد اكللللم منصور



رغد خذت مها و راحووو قعدو على البحر



مها : جوووفي البحر يشييل همووووم كل الناس و لا يشكي



رغد : اييي الله يذكره بالخير حمود وايد يحب البببببحرو كل ما اتصل له ياعند البحر او ساعات اييي الشاليه مع ربعه



مهاا : ايييي و انا بعد احبببببه وايد احسه الشي الوحيد الي ماراح يتملل لو شكييت له و لا بيطفش و سري مابيطلع مهما يكووون



رغد : ايييي و الله



تمو يسولفون لفترة و من بعدها عم السكووت بينهم و اهم يتأملون البحر



بعد ساعة تقريبا لما صارت الساعة 3 قامت مهااااا بتروح تنام لانها تعبت : يلا رغوود خل نروح ننام انا وحدة تعبت



رغد : لا انا بقعد اهني بعد صلاة الصبح برقد



مها : اوووك براحتج , تصبحين على خير



رغد : و انتي من اهله



رااااااحت مها تنام بينما رغد قعدت جدام البحر مابين سرحانها و شرودها و اهي تتأمل في البحر الا و بيد على جتفها



.. : حلووو البحر صح



رغد و اهي تللف و اهي خايفة : بسسسسسم الله الرحمن الرحيم , محححححمد؟؟



محمد : اييي ياحياااتي محمد مفاجاة موو



رغد بخووف : حمووود تكففففى رووووووح اهلي اهني



محمد : وييين اهلللج الكل نايم الحين فيير حبيبتي و احنا بمكان بعييييد عن الشاليييه



و ابتسسسم لها يطمنها



رغد : حموود انت شلوون عرفت اني اهني



محمد يود يدها : ههههه قلللللبي دلللللني عليييج حبيبتي



رغد : فاااجئتني كنت اتمناااااك معاااي بس ماتوقعت اني صج الاقيييك



محمد و اهو يضغط ع يدها : احببببببج رغد و الله احبببج



رغد بتووتر من الوضع الي اول مرة تنحط فيه : و انا بعد اموووت فيك



انتبه محمد لريييلها و شهق



محمد : حبييييبتي مجرووووحة ريلج ؟؟



رغد : اممم لا عادي حبيبي بس دست ع مسمار و انا امشي



محمد : و ليييش تمشين حافية بألاساس , عطييني حبيبتي ريييلج



رغد : لا مايحتاااي



محمد : عمممري عطيني اياااها و لا نسيتي اني ادرس طب



رغد عطته ايااااها فل الربط بيجووفها



محمد : امبيييييه مو منننظفة مكااان المسمااار الجرح حبيبتي داخل فيه ماي و رمل و دم



رغد : مادري ماعرفت



محمد : انتظري دقيييقة بروح و برجع



بعد فترة رجع محمد و بيييده شنطة اسعافات صغيرة دايما يحطها في سيارته



ييييبي ريييلج



قام محمد ينظف مكان الجرح و يعقمه و يضمده بلفة نظيفة



رغد : محمد



محمد : حياااة محمد



رغد : اووول مرة اجوفك بهالقرب عيووونك تينن



محمد : ههههه عييييل انتي شنو ماجفتي نفسج شلوون ملاااااااك و مطيييرة عقلي



رغد بصدق : الله يخليك لي و لا يرحمني مننننننك عمممري



محمد : و لا يحرمني منج



رغد : بس للحين ماقلت لي شلووون عرفت مكاني



محمد : منساعة كنت اتمشى مع منصور و جفت سيارة جاسم و عرفت ان هاي شاليييهكم و الحين ييييت اتمشى عند البحر و جفتج



رغد : انت ماقلت لي بتييي الشاليه



محمد : ههههه قررت من بعد ماقلتي لي انتي الشباب اتصلو لي و خبروني لان الشاليه الي صوبكم شاليه رفيجي



رغد : عممممري عليك و الله



محمد : رغوود متتتتى يجمعنا بيت واااحد و طفل و نييي نقعد اهني بنفس المكااان و ناخذ راحتنه موو مثل الحين



رغد بأحراج : جريييب حبي



محمد : الله يخليييييج لي و لا يحرمني منج يا ام ولدي



رغد : و لا يحررررمني منك



محمد و اهو يحب يد رغد الناعمة : يلاااا اخليييج انا الحين حبيبتي بتوحشييييني وايد



رغد : الله وياااااك







هـذا [الحنان] اللي له {القلب}.. محتاج.. }~


.



أرجوك. زيد {بالعـطا} و[احتويني] ..


وان كان{ شفت} في[ وصالي] لك ..احراج .. }~




فـي {صمت}..[ أحبك ].. بين{ قلبي} وبيني ...






و مشى محمد اما رغد قعدت شوي تستوعب الصدددفة الحلوة الي جمعتها في محمد و تذكر شلون كااان شكله حلووو و وسيييم



بعد فترة قعدت تراقب الشروق و اهي مستااانسة و من بعدها قامت تصلي و تناااام



رجع محمد للشاليييه و اهو مستاااااااانس و متشقق جاف منصور قاعد يشرب شاي جدام البحر



محمد : منصوووووووور بطييير من الفرح صدقني بطييير



منصور : لييييش فرحنا وياااك



محمد : جفففففت رغد و قعدت معاها



منصور : هااااااااااااااا



محمد : مثثثثثل ماسممممعت و الله اني حدي استانست بجوفتها



منصور : و اناااااااا اقوول قعدت من النوم انت مب صووووبي اقول مادري وينه هالصبي وين راح , اثااااريييك جايف الحب ها



محمد : ايييي و الله



قعد منصور يغني و مندمج و اهو يطالع البحر



محمد : ايوووووة ايووووة ماقدر على العاشق , لا يكوووون تحب من وراي



منصور ابتسم و في قلبه : ااااااخ بس , اييي يالخوووي احبببببب



محمد : بو الشبااااااااب احااجيك



منصور و اهو يصحى من سرحانه : هاااا



محمد : لا انت كللللش قااااااضي



منصور : لالا محاااامي



محمد : هههههه امش امش ننااااام عن الملاقة من الصبببببح



راحوووو محمد و منصور يرقدووون و ساد الهدوووء في شاليه الشباب و شاليه بو جاسم




على الساعة 1 بدووو يقعدووون البناااااات



ولاء و اهي تحاول تقعد رغد : رغووووووودتي قعدي يلا



رغد : اممممم حمووود خلللني انااام



ولاء : امبيييييييييه امبيييييه شنووو حمووود انا ولوووووي قوومي يلا



رغد : اممممممممم نطرررري خل انااااام لا تزعجييني



مها : خليييها خليييها هاي مب راقدة الا ويه الصبببببح



فجر : عاااااااد انا اشطر وحدة فييييكم اول وحدة قعدت , يلا اناااا طااالعة بروح اخذ لي فخفخيييينا خاطري فييييه في احد يبي ايييي ؟؟



ولاء : لا انا للحين ماجهززززت



مها : و لا انااااا , رووووحي و يييبي لي معااااج اووك ؟



فجر : ماااشي



طلعت فجررررر تتمشى بتروح تشتري قالت خل اتصللللل لمنصور و اتطمن علييييه



شااااله منصووور : الوووو



فجر : حبيبي نايييم ؟



منصور : لا توووني قاعد من النووم معليييه بس صوووتي



فجر : ههههههه لاعادي



منصور : وييييينج انتي ؟



فجر : في الشاليييييه رايحة اشتري فخفخيينا



منصور : اهااا اوووك



و تمو يسووولفون وصلت المكان فجر و بعد شووي وصل منصوور الي تفاجئت فجر من وجووووده اهننننيي و شهقت بقوووة لدرجة ان اهووو سمعها



منصور و اهو يحاجي الي يشتغل اهناك : كم الحساب لي و للانسة ؟



و قاله و ددددفع الحساااااب و اهو يطاااالعها و مشششت



رفعتتت التلفووون لأذوونها : امبييييييه منصوور شيااابك مننننننني



منصور : هههههه اخووج وييينه ؟



فجر : بالشااااليه



منصور : ايييي عيييييل انا معااااه



فجر : ماااقلت لي



منصور : ههههههههه و اكا جفتيييني الحين , ها شرااايج فيني



فجر : ههههههههه تينن فدييتك , الا وين حمود ؟



منصور : اهنااااااك ويه الشباب تبين تكلمييينه ؟



فجر : ههههههههه يلااا عططططني اياااه عشان يدفنك و يدفني معاااااك



منصور : ههههههههه ويييييهج عاد



فجر : ههههههههه اكا انا وصلت الشاليييه راح اصككككه



منصور : هههه اووووك الله وياااااج حبيبتي



صكت التلفوووون و اهي مستااااانسة لانه جافت منصووور و صببببحت بويهه



دخلللللللت فجر الغرفة و لقت رغد قعددددت من النوووم و بدلت



عطت مها العصير مالها و قالت لرغد ان تطلع بره تبيها بكلمة راس



طلعت رغد مع فجر



فجر : رغووووووود جفته جفته



رغد : جفتيييي من ؟



فجر : منصوووووور جفته الحين



رغد : هههههههههه حللللللللفي



فجر : و الله



رغد : و انا بعععععععععد جفت حمووود



فجر : ههههههه حموووود اخووي؟



رغد : لا ريييييلي



فجر : و الله و طللعتووووووو مب هينين ثنيييييييينكم



رغد : عشووووووون عيل



قعدو شويي يسووولفون و من بعدها دشو للبنات داخل ونادوهم عشان يروحون يقعدون على البحر لان العصر بعد الغدا راااااح يمشووون و يروحون البيت



لين مايااااات وقت الرجعة و قعدووو يجهزون اغراضهم و يحطووونها في السياااارة و لما كان كلشي جاهز ركبو السيارات مثل الترتيب الي كانو عليييييه عشان جاسم يووصل فجر و مها بيييييتهم قبل لا تظلم الدنيا




اما ولاء فركبت مع خالتها و ريل خالتها و راح يوووصلها السووواق البيت




نهــــــــــاية البارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 08:55 PM   رقم المشاركة : 32
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني


البــــــــــــارت الثالث عشر



من بعد مارجع محمد من الشالييييه ركببببب غررررفته و اهو مستاااانس لان جاف رغد و تكلللللم وياها على رااحته كان وده هاللحظااات تطول بس للاسف



نزززل محمد تحت من بعد ماسبح و بدل و اهو على الدري و اهو يغنننني



و الله احببببببك احبببببببك يشهد الله علي



لما اشوووفك ابتسم صدقني ماهوو بيدي



لا حسد يقدر يبعدنا انا و انت لو شوي



ربي تحفظ حبي لي ياربي ياقوي




الجوهرة : ههههههههههه هااااا يالاخو شكللللك مستااااانس



محمد : مكككككحل عييييني بجوووفة الحين وييين ماستااانس



الجوهرة : ههههههه اها قوووول جذي



ام محمد و اهي طالعة من المطبببخ : له له له وللللللدي متشلللخ و يغني اليوووم , عسسسى دوم هالوناااسة يارب و الله يبلغني فيييك و اجووفك معررس



محمد و اهو يرفع يده : يااااااااااااارب



محمد و اهو يطاالع الجووهرة ويخزها : ماتقووووولين يارب



الجوهرة : هههههههههههه يارب



رنيم : انا انا بعد خاااالي يااااااااااااارب



محمد : ههههههههه انتي شنوووو بعد بتعرسيين ؟



رنيم : ماااادري مثلللللللك خااالي



محمد : ههههههههههههه مثلي يعني تبين ابرررره كبيييييرة اعطيييج اياااه



رنيم : لالالالا خلااااااث مابي مابيييي خلااااث



محمد : على باااااااااالي بعد




اما عنننند رغد من اول مارجعت و اهي تفكر شتاخذ هدية حق محمد الي بغد يومين عيد ميلاده



قالت بتروووح في الليل المجمع و بتختار هديية حققققه



راحت قعدت تطاااالع التلفزيون لان بعد صلاة المغرب راح تروح يت لها شهد قعدت صوبها تطالع معاها



شهد : حطي حطي رسوووم



رغد : طيييييييييييييييري اييي رسوووم



شهد : رغوودي انا احببببج



رغد : هههههههههههه عيارة انزين نطري شوي يخلص المسلسل و احط لج



بعد شوي خللللص المسلسل و حطت لها توم و جييري و قعدو يطالعون مع بعض



رغد و اهي تحاول تيننها : وي وي شهالعبوووو مب قطووو ذي اسد



شهد حاقرتها



رغد : انزييين اهو اشله يطلع اسد يعني يتثاوب فييه نووووم يعني ؟



انززززين يعني هاي الفار سرييييع و لا شنوووو جي يركض بسرعة



انزين انزين شهد يعني الحين هاي الي بس ريلها تطلع انتي جفتيها ؟



شهد : بسسسسسسسسسس رغد خلاص خلاص خلييني اطالع



رغد : واااااااااي يمة اكلتييييني ارووووح ابدل و اطلع احسن لي



و راحت رغد تبدل ملابسها و جهزت و راحت استأذنت من امها قالت لها محتاجة شوي كريمات و بتروح تشتريهم



و راحت مع جاسم المجمع و اول مادشت و اهي محتارة شلون تصرف جاسم من معاها عشان تروح تشتري



رغد : اممممم اقول جاسم



جاسم : هلاااا



رغد : يعننننني انت بتدش وياييي الحين؟



جاسم : اي



رغد : وييييي شلوووون بروح لمكان بنات مايصيييير تدش



جاسم : انزيييين عيل انا بروح الطابق الثاني بجوف لي ملابس بس تطلعين من المكان سوي لي رنة



رغد : اي اووووك افا عليك



دخلت مكان خاااااص بالبنات تنتظره يمشي و اول مامشى طلللللعت و راحت تدور هدية لمحمد



من بعد مافترت حصلت سااااعة حلوووووة و من ماركة معرووووفة اخذتها بسرعة و طلبت ان يغلفونها لها و خلتها في الشنطة و مشت و راحت تشتري كريمات مثل ماقالت حق امها من بعد ماخلصت اتصلت لجاسم



رغد : جسوووووم انا خللللصت , خلصت انت ؟؟



جاسم : اييي ايي اكا بنزل الحين



قعدت رغد تنتظر جاسم على الكراسي و الا بواحد يمر جدامها



الصبي : هلااااا بالحلوو



رغد و اهي مالها خلق ترد و تتهاوش سكتت و بهدوء غيرت مكانها



بعد شوووي وصل جاسم و مشوو



جاسم : هااااا من وين تبين عشا



رغد : مادري من اي مكان



جاسم : تبين من بيتزا هت ؟؟



رغد : ايي اييي يلا



مرو بيتزا هات و شرو لهم و راحو البيت , رغد تعشت و ركبت فوووق ترتاح شوي لان من يت من الشاليه و مارتاحت



قعدت تحوس في تلفونها و اهي منسدحة تطالع مسجات محمد و تبتسم تنتظر تصير ساعة 12 عشان تتصل لمحمد الي بيدخل عيد ميلاده



تمت تنتظر لييي ماصااارت 12 الا 5 اتصلت الى محمد شااااااااله و اهو مستانس



محمد : انتتتتي مانسييتي ؟؟



رغد : اننننسى عيد ميلاد حبيبي؟ مستحييييييل باقي اقل من 5 دقااااااايق و حبي لك يكبر و قلللللبي يكبببر بحبك



محمد : افاااا يعني بعد شوي بتحبيني اكثر من الحين يعني الحين ماتحبيني وايد



رغد : الااااا اموووت فيييك بس كلما تكبر تكبر عشرتنه مع بعض و تزيييد فترة حبنا



محمد : و انننننننه بعد اعشقققققج



رغد : امبيييه ماابقى شي نعد ؟؟ يلا 10



محمد : 9



و بدوووو يعدوون ليين ماوصلووو



محمد : وااااااااااااااااحد



رغد : كلللللل عاااااام و انتتتت بأللللللف خييييير يقلبببببي سوييييت 23 .. احبببببببك حموووود



محمد : انا ماااكوووون بخيير الا ويااااج .. كل عاااااام و انتي حبيبتي و قلبببي و عممممري و كل دنيييتي



رغد : اتمممممنى كل سنننننة تمر و احنا نكبر مع بعض



محمد : و هااااااي الي بصييير بس بيختلف ان بعد فترة بتكونين ع ذمتي و احتفل معاج فيس تو فيس مب في الفووون



رغد : فديييييييتك و الله



و قعدووو يسووولفون لفترة طوييلة



محمد : امممم حبيبتي بما ان اليووووم عييييد ميلادي يصيييير اتدلع لا



رغد : اييييي اكييييد حبي



محمد : لا تصكين الفوووون الليلة خلييييه للصبح شغال



رغد : ههههههه ليش ؟ انت بتكون نايم و انا نايمة



محمد : معلييييه خلييييه عشان اسمع انفااااس حبببببببي



رغد : من عيووووووني ماطلبت شي



محمد : عاااااااااااااد ماتشاخرين لا تيننيييني انا ابي ارقد



رغد : ههههههههه جووووووف مابي مابي زين .. لا ماشااااخر



محمد : هههههههههههههه امزح امزح حبيبي مب من صجي



رغد : هههه عبااااااالي بعد



محمد : يلااااا صكيييه حبيبتي و انا بتصل لج و بنخليه للصبح



رغد : اوووووك عمري



سكرته رغد و اتصل محمد و سكتووو عشان كل وااااحد ينام



رغد : عممممري



محمد : اممم حيااااتي انتي



رغد : انتتت مانمت ؟



محمد : لا , مينووون انام انا ابي اسمع



رغد : هههههه حبببببببي ارقد



محمد : اششش هدووء حبيبتي يلا نامي



رغد : بسس



محمد : اششش



ضحكت رغد بصووت منخفض و بعد شووووي نااامت




اما عند فجر



كانت هالوقت قاعدة تكللللم منصوور كالعادة



منصوور : تصدددقين حبي شووودي الحين



فجر : شووودك



منصور : بخاااااطري انططط سووور بيتكم و ابوووقج و اشرررد



فجر : ههههههههه اييي وين نروووح



منصور : ماااادري اي مكان



فجر : اييييي وتخيل و انت ياااااي الا محمد يصييييدك و يطق طططططق



منصور : ول ول ول شهالفاااااال



فجر : هههههههههه عشووون بعد



منصور : ههههههههه ماتخليييين الوااااحد يحلم احلاااااامه الوردية



فجر : هههههههه وردية ها ؟ ان جاااافك محمد بتصيير سوودة



منصور : هههههههههه اي و الله , مممممتى بس متى يجمعنا سقف واااحد انا و انتي بس



فجر : هههههههه ااااخ بس يمنصوور اتمنى هاليوووم من كل قلبي و الله



منصور : اوويه عليييييييج احبببببببببببببببببج فجر احبببببببج



فجر : اموووووت فيييك



منصور : و اخييييييرا انكسسسر حاجز الحيا عنننندج



فجر : هههههههههه ها جي احلى ولا ارد مثثثثل اول ؟



منصور : هههههه لا لا يحرررررم والديج لا تردين مثل اووول ماهقييت تتعودين علييي تردين تستحييين



و تمووو يسووولفوون لي الساعة 2 في الليل



منصووور : يلا حبيبي رووحي نامي لي متى بعد بتقعدين



فجر : اننننت روووح نااام انا بعد الصلاة برقد الحين بروح اقرا لي قران شووي



منصور : اووووك حبيبتي



فجر : شرااايك انت بعد تقعد تقرا حراام تنام و تفووتك الصلاة جي



منصور : ههههه من عيوووني حبيبتي



فجر : يلاااا تيييك كير



و سكرووو الخط و راح كل وااااحد فيييهم توضأ و قعد يقرا قراااان لي مايأذن الاذاااان



قعدت منصوور يفكر

و الله انه هالفجججر غيرتني مابين فترة و فترة تخلييييني اقرا قرااان و احافظ ع الصلاة بوووقتها بدل ما ارجع من الهياتة تعباااان و ارقد


وااااايد غيييييرت بحياااااتي هالفجر و الله انننه تسلم ييييد الي ربااها




اصببببح الصبح , صحت رغد من النوووم فتتتتحت عيينها بتعب قعدت تتلمس الطاولة الي صوووبها تبي تاخذ فوونها عشان تجوف الساعة جم مالقته



بطللت عيينها تدوووره لقته صوبها ع السريير



تذكررررت امس و ابتسم بحب قامت بهدووء من على سرييرها و دخلت الحمام تبدل و تغسل و طللللعت ربطتتتت شعرها الطوييل و سووته مثل طرييقة شعر الصيينين و نزززلت تحت تفطر مع بيتهم




اما محمد قعد قبللللها لان كااان عليييييه جامعة بس ماقام الا بطلعة الرووح لان امس متأخر في النوم



دخلت ام محمد غرفة محمد بتقعده للجااااامعة لقت تلفوونه مقطوط ع الارض و شكله الخط مفتوووح استغربت سكرررته و قااامت تقعد محمد



ام محمد : محممممد يمممممة قووووم جامعة



محمد : اممم رغغغغد



ام محمد : وييي غبببرة من رغد بعد قووووووم قوووم يمحمد جامعة



محمد : هاااا يمممة انزييين



ام محمد جااافت على الطاولة كاس ماي خذته و صببببته على محمد



محمد و اهوووو متصرووع : اااااااااااا اااا ا ااااااااا ااا يممممممممه



ام محمد : قلللللللت لك قووم ماقمت يلاااا



محمد و اهو متنرفز : لا حووووووول الله قمت قمت



قام محمد و دخل يحلللق و اهوو معصب و تجهز عشان يرووح الجامعة




في الجااامعة اتصلت له رغد



رغد : صباااااااح الووورد



محمد : صباااح النووور



رغد : شلووونك حبيبي



محمد : هههههه شلوووووني , لوووني صار احمر ازرق اخضر قوووس قزح من الصبح



رغد : هههههه وييييي اشله



محمد : امممس رقدت متاخر و تييي الوااالدة المصووون و بكااس ماي ع ويييهي



رغد : هههههههههههههههههههههههه امبيييه خطييييرة خاالتي



محمد : ههههه ضحككككي ضحكي مسكين انا يوم عيد ميلادي يقعدووني بكاااس ماي ع راسي



رغد : ياحيااااااااااااااتي و الله انتتتت



محمد : ههههه ايي رقعي رقعي لان انتي الي مسهرتني



رغد : اصلاااا انت دايما مشغول فييني اذا مب ع الفوون بتفكييرك



محمد : ااااه يالعيااااارة تعرف وييين تطلع رووحها



رغد : هههههه عشوون عيل , يلااا يلااا على محاضرتك حبيبي



محمد : هههههه رايح رايح بدون مطروود



رغد : هههههه انت متى اليوم تخلص جامعة ؟



محمد : ساااعة 3 حبيبتي بس بعدين راح اطلع مع ربعي شوووي



رغد : اوووك الله ويااااك حبي



سكرت منننننه و اهي تخطط انها ترووح بيت فجر العصر



اتصلت لفجر



رغد : هلااااا شلووونج حبيبتي



فجر : هلاااااااا عوومري الحمدلله و انتي شلوونج شمسوية



رغد : الحمدلله اسال عنج



فجر : تسال عنج العافية وحشتييييني حدج



رغد : و انتييييي بعد , فجووورتي انتي فاضية اليووم ؟



فجر : اييي ماعندي شي



رغد : اوووك عيييل انا اليووم راح ازووورج بعطيج شغلة بس



فجر : اووووك تنووورين و الله انتتتظرج انا



رغد : اوووك حبيبتي نلتقي بعدييين



فجر : اوووك سي يووو , الله ويااااج



سسسسكرت رغد من عندها نزلت تحت في الحديييقة و قعدت صوب النافووورة الي تحبها و الي كانت تلعب صووبها يوم كانت صغيرة و راااحت قعدت صووووب المسبح شووي تطالع الماي شلووون هادئ



الا جاسم ياي من وراهاا بهدوووووء و دفعها في الماااي



جاسم : هههههههههههه



رغد بعصبية : الله يغرررررررررربل بليييسك ان شاء الله يا جسوم يالسخييف



جاسم : اويييييييلي عليييييج اختي الجميييلة ههههههههه شكلج فضيييع و انتي جي مسبحة بالماي



رغد و اهي تطلع بعصبية و ترتجف من الهوا : هيهيهيهي سخيييف واحد و طلللعت راحت تسبببح وتبدل في غررررفتها و بالمرة لبست ثيابها عشان تجهز لبيت فجر و اهي تتحلطم على جسوووم اخوها



رغد : طلللللة عليييك ياجسوووم و لا هذي دقة تسوييها فييييني



قعدت تعدل شعرها و تجففه و تحط لها ميك اب خفيييف عشان تروح بيت فجر



لما جهزت نزلت تحت تخبر السايق يجهز السياااارة عشان يودييها و بعد ربع سااااعة مشت و راحت لفجر البيت




اول ماوصلت رغد بيت فجر دخلووو غرفة فجر و قعدووو شوي



فجر : ثوووووواني بس بروح و باييي



رغد : لالالا مو تييييبين شي تعالي بس انا ابي اعطيييج شي و بروح



فجر : ويييي شدعوة تدشين بيتنه ماتقدعين شووووي بروح و باييي



بعد شووي يابت فجر القدووووع و حطته جدام رغد و تمو يسوولفون شوي



رغد : المهم اناااا ياية بعطيييج هالهدية تعطييينها حق محمد بمنابسة عيد ميلاده



فجر بمكر : انزييين امشي امشي شوي معاي



رغد : وييييييين ؟؟



فجر و اهي تسحبها : امشي و ماعليييج



طللللعووو فجر و رغد و فجر تمشي و رغد وراها لي ماوصلو لغرفة محمد



رغد : شنووو هاي ؟



فجر : غرررفة محمد



رغد : ادري انها غرفة محمد عاد شنسوي يايييين



فجر : انتي حطي له الهدية بنفسج بالمكان الي تبيينه



رغد : لالا فجوور انتي دشي حطييها و طلعي



فجر : اقووووول يلا دشي حمود محد



بطلللت رغد الباب بخووف جافت الغرفة شبه ظلمة و الستارة مصكووكة و مافي الا ليت النوم مشغل و الغررفة كااانت بااااردة



دخللللت تفتر : ياربي مادري وين احطها .. اي اي خل احطها ع السرييير يكووون احسن او ع الطاولة



بس لقت السرييير معفس قالت راح ارتبه داااامه محد



شالت الفراااااش بتعدله و انصدددددمت بالي تحته



رغد بصووووت و صدمة : محمممممممممممد ؟؟



وعاااا محمد بطل عيييينه بنووم : امممم فجووو.....



محمد و اهووو يبطللل عييييينه باوسع ماعنده : رغغغغغغغد ؟



رغد من الصدمة رجعت شوي شوي ع ورا بتطلع



محمد يوودها من يدها و سحبها ليي ماقعدت ع الارض : تعاااالي وين رايحة



رغد : حمووود اتركني راح اطلللع



محمد : ههههههه شفيييج رغوود عممري انا محمد



رغد : و لا شي حبيبي اترك يدي حمووود



محمد : ههههههه خااااايفة مني يقلبي ؟



رغد بربكة : انت شياااابك مني ؟



محمد و اهو يحاااول يهديها : ههههه اهدييي حبييبتي اهددي ,, هاااي غرفتي شلوون من يابني



رغد : انزييين بطلللع انا



محمد : ههههه قعدي شووي بس



رغد : لا بطلللع اننننه يلا مع السلااامة



محمد و اهو يقربها : تعااااالي شووي



وباسسها ع راسها و ييييدها و عيووونه مليانة حب : اموووووت فيييج يارغد



من الارتبااااك نزلت دمعة من عييين رغد لانها مو عارفة شلون تتصرف



محمد و اهوووو يمسحها : افااا يقلبببي لييش تصيييحين



رغد بطفولية : و لا شييي حبي



محمد و اهووو يمسح على راسها : اوووك حبيبي امشي خلااااص تحملي برووحج




رغد ابتسمت بأرتبااااك و اهي ميتة خووف و طللللعت سريييع و صكت الباب



فجر : هاااااااااا شفييييج تأخرتي



رغد و اهي مب قادرة تتكلم و وويهها احمممممر و مو عارفة شتسوي



فجر : بسسسسم الله عليييج رغووود شفيييج , امشي امشي نرووح الغرفة



راحوووو الغرفة و رغد للحين مرتبكة



فجر : لحظة بيييب لج ماي



راحت يااااابت الماي و رجعت و شربت



فجر : يلاااا قولييلي شفيييج ليش اعتفستي



رغد : مـ مـ مـ حمد



فجر : محممممممد اخوووي شفيييه ؟



رغد : راااقد دااااخل



فجر : امبيييييييييييييه متى رد و انا ماجفتتته , سوووووري حبيييبتي ماكنت ادري انا



رغد : هههه لا عاااادي اوووك بس لان انا تفاجئت بوجوووده



فجر : و الله اني ماكنت ادري انه موجود



رغد : مو مشكللللة حبيبتي يلا انا راح اروووح تأخرت السايق ينتظرني برررره



فجر : اووووك حبيبتي الله وياااااج




اما عند محمد حسسس روووحه انننه في حللللم يصحى جي من النوم و الا رغد صووووبه



انقلب الجهة الثااااانية و اهووو يفكر في اللي صاااار رغد شيااابها غرفتي , لققققى جيس مال هدايا صغير لفت انتبااااهه عدل قعدته و اخذ الجيس بيجوف شنو فيييه بطله جاف فييه بوكس صغير حلووو



بطل البوكس الا فيييه سااااااعة مااااركة ووايد عجبته اخذها و لبسها انتبه ان في الجيس فييي كارت



فتحه و قرا المكتوب فييه و اهو مبتسم



"كل سنة و انت احلى مافي كوووني "



ان شاء الله تعجبك الهدية معنها بسيييطة بس ابييك تحس بالدقايق و الثواني الي احنا بنكون فيها مع بعض لحظة بلحظة



"احبــــــــــــــــــــــك "



حبيبتك و طفلتك رغد



حضن يده الي فيييها الساعة و الكارت بحححححب و انسسسدح و اهو يفكر و بعد ربع ساااعة رفع التلفووون بيتصل لرغد



رغد كاااانت توها داشة غرفتها قاعدة تفصخ عباتها انتبهت للتلفون الي يرن شالته و جافت المتصل " قلبي "



محمد : رغغغغغغد اعشقققققج



رغد : و انااا اكثر حبيبي



محمد: شكررررا وايد حلوة الهدية



رغد : تستااااهل و الله من ذوووقك



محمد : بس تدرين شنووو الاحلى من الهدية ؟



رغد : شنوو



محمد : انييي افتتتح عييييني من النوم و اجوووف ملاكي صووبي حسيييييت روحي بحلللم



رغد : ههههههه و انااااا حسيييت روحي بمووت



محمد : افاا افااااا بتموتين مني هااا



رغد : ههههههههه لا بموت من الصددددمة وايد استغررربت



محمد : هههههه قمت اخووووووفج انا ها



رغد : هههههه لا مب جييي بس مادري يعننني طللللعت لي جنك في المصباح السحري



محمد : هههههههه يلا معليش يوم من الايام بتييين بدووون ماتخافين و تنصدمين و تموتيين هههههههه



رغد : هههههههه اي اكييييد



محمد : احبببببببببج احبببببببج رغد اكثثثر من روحي



رغد : هههههههه و انااا اكثثثثثر يقلبي , بس اقوووول انت ليش رديييت البييييت مو قلت لي بتطلع



محمد : ايييي بلا المفروض اطللللع مباشرة من الجامعة لكن حسيييت ان راسي يألمني شووووي قلت برووح انام و ارييح و من بعدها بطلللع



رغد : ههههههه و ماصاااارت الا اليوم



محمد : ههههههههه جفتي الصدفة شلوون جمعتنه .. كمممم انت محظوظ يا محمد هاهاها



رغد : هههههههه مينووون



محمد : فييييج طبعا



رغد : يلاااااا حبيبي ماراح تطلللع ينتظرووونك



محمد : بلاااا الحين راح اقووووم اسببببح و ابدل و اطلللع يلا بخلييييج حبيبتي , تيييك كييير



رغد : يووو توو



سكرت رغد الفووون و اهي مستاانسة و تدعي ان الله يدوم علييها العلاقة الحلوة مع محمد



اما محمد سككككر التلفون و اهو مفرفش و رااااح تسبح و بدل و نزل تحت و اهو حده مستطررررب



فجر : ايييي بعد من جااافو الحبببب و اهمم طايرييين من الفررررح



محمد : هههههههه جب جب انتي يلاااااا فضحتييينه يعني الواحد مايستااانس



فجر : ههههههه بلا استاااانس محححد قالك شي , و الله و طلعتي يرغد مو هينة



محمد : هههههههههه الله يعقل علييييج



اخذ مفااااتيحه من على الطااااولة و مشى




نهاية البــــــــارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 08:56 PM   رقم المشاركة : 33
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البارت الرابع عشر



مها كااااانت طالعة من الحمام كانت تتسبح و طلعت تجفف شعرررها ولبست جينز و تيشييرت و طللللعت برررره تحط الفطور لأبوها و صلااااح قبل لا يروحون الشغل



جهزززت الفطووور و تمت تنتظر لي مايطلعوون من غرفهم



بعد شوووي طللللع عند العزيز : صببببباح الخيير بنتي



رككككضت له مها و باست راااسه و مسكها من خصرها : هلااااا ببنييتي حبيبتي ها جاااهز الفطور ؟



مها : اييي جاااااهز يبة



كااااان عبد العزيز يحاول يعوض مها قد مايقدر عن الايام الي فاااتت و الي حسسها باليتم اكثر و من الصووبين و كانه ندمان على كل الي فاااات




بعد شوووي طلع صلاح من غرفته : صبحك الله بالخير يبة



عبد العزيز : صبااااح النوور هلا هلا و الله , اقععععد تفطر ياولدي



صلاح : لالا يببببة بس مستعيل برووح الشغل



عبد العزيز : مها سوووي له شي ياخذه معاااه



مها : ان شاء الله يبة



سووووت له سندويشات عشان يوديييه وياه الدوام و لفتهم له و عطته



و طبعا صلاح من اول ماطلع من البيييت لازم اول مكان يمره بيت ولاء الي تعود كل يوم الصبببح يمر عليييه



و من بعدها راح الدواااااام و اهو كل يووووم امله يتجدد انننه يحصل على قلبها في يوم من الايام




اما فجر كااااانت تووها قاعدة من النووووم و نزلت تتفطر مع محمد و الجووهرة و رنييييم



رنيم : فذذذذذذر عتيييني الحلييب



فجر : يووودي



رنيم : خالوو خالو بعد كورن فلكث



فجر : ههههههه هااااج



محمد : فذذذر فذذذر عتيييني ثكر



فجر : ههههههههههه ناقصصصتك اناا



محمد : ههههههههه



رنيم واهي تكللللللم الجوهرة : ماماا ثووووووووووفيهم يعيبون علي بث بث انا مابي فطوووركم ذييين



وقاااااامت رنيم من ع الطاولة يعني معصبة



محمد : هههههههههههه من الحين حركات الزعل الله يعيين الي بيااااخذج ان شاء الله



الجوهرة : ههههههه مسكييينة زين جي زعلتووو بنتي خل ارووح اناادييها تاكل مسكيينة




ولاء يووووم بعد يووم و اهي تتعلق في يوسف اكثر واكثر



و يووم من الاياااام كانت تكللللمه



يوسف : امم تصدقييين حبيبتي



ولاء : شنوووو



يوسف : بخاااااطري اجوووووفج و الله اننننج وحشتيييني موت



ولاء : هههههه شلون تجوفني يعني مافهمت



يوسف : خللل نطلللع شووي عازمج انا اليوم ع العشا



ولاء بخوف : لالا ماقدر



يوسف : شفيييج حبيبتي تخافين مني بنروح مكااان عام احنا



ولاء : اممم مااادري



يوسف : كللللها نص ساااااعة بس و نررررجع مب متأخرين



ولاء : اممم بجوووف



يوسف : انزييين اليوووم الساعة 7 و نص اوووك



ولاء : اوووك



يوسف : اوييييييلي و اخييييييييرا بجووفج حبيبتي الدنيه مو واسعتني



ولاء : ههههههه اوووية عليييييك




بعد ماسكررررت الفووون من يوسف نزلت تحت تطاااالع التلفزيون شووووي و تمت لي بعد الغدا و بعدها ركبت فوق ترتاح شوي عشان بعد صلاة المغرب تجهز



و مباشرة من بعد ماصلللللللت جهزت نفسها ولبست و نزلللللت تحت عشان تستأذن امها و تطلع



ولاء : اممممم يممة برووح شوي اتعشى مع البنات و باييي



ام ولاء ( ليلى) : مع منوووو بتروحين



ولاء : مع قرووب الجامعة يمه وحشووني من زمان ما جفتهم



ليلى : اوووك يمة رووحي بس لا تتأخرين



ولاء : ان شاء الله يمة



طلعت ولاااااااء سريييع وصلها الساااايق المطعم المحدد و مشى



وقفت عند باركات السيارات تنتظر يوسف يجي و شووي الا يوسف من وراها



يوسف : بوووووووووووه



ولاء : بسسسسم الله الرحمن الرحيم



يوسف : ههههههه خفتي ؟



ولاء : ههههههه خرعتني



يوسف : امشي امشي نددددخل داخل حبيبتي نسووولف



ولاء : يلاااااا



و مسك يوسف يدها و دخلووو داخل قعدوو ع الطاولة الي يووسف حاجزها و قعدوو يسولفوون



يوسف : ها حبيبتي شنو تشربين



ولاء : و لا شي



يوسف : افاااااا مع يساااافي حبيبج و ماتبين شي , مايصييير يلا شتبين



ولاء : اممم بكيفك



يوسف : اوووك بطلب لج على ذوقي



و نادى القرسوون و طلب لهم شي يشربوونه



يوسف : حبييييبتي ماصددددق اني وياااااج الحين و اجوفج فيس تو فييس



ولاء بحيا : ههههههه و انا بعد حسيته حلم



يوووسف : و الله اني احبببببج



ولاء بس ابتسمت



يوسف : افااا مافي و انا بعد ؟



ولاء : بلااا و انا بعد



يوسف : مابي مابي قوووليها خل اسمع



ولاء : قلت



يوسف و اهو يمسك يدها : و انتييي بعد شنوووو



ولاء : و انا بععععد احبببببك



و الا بحد من ورااااا ولاء ياخذ العصييييير و يفلللللته في ويه يووووسف و يسحب ولااااااء من شيييلتها



جاسم : ياسلااااااااااام ميوووود يدها و احببببك بعد هااااااا , قوووومي ياحقيييرة جدااااامي قووووووووومي



ولاء و اهي تصررررخ : ااااااااااه جاسم هدنننني اااااااااه شعري جااااسم



جاسم بعصبية : جبببببببببب و قص في لساااانج بكسر لج ظلوووعج الحين يلاااااااا جدامي يا مسوووودة الويه فشلتييينه جدام العالم



ولاء و اهيي تصيييييح : جاااسم الله يخليييييك شوي بس خف يدك عن شعري بموووووووووت



سحبها جاسم جدااااام خلق الله و طللللللع من المطعم و بطل باب السياااااارة و فلتها ورا و راح سرييييع ركب جداااام و قفللللل الباب عليها و اهووو يمشي بسرررررعة 180 و اهي تصيييح ورا



لما وصللللل بييييت خالته بطللللل الباب و فلللللتها ع الكررررررسي



ام ولاء : ييييييييمة بنتيييي شفييييك شوي شوي عليها



جاسم : خللللللللها ان شاء الله اذبحها الحييييين



ليلى : ليييييش ييييييمة شصااااااااااااير شفيييييك



جاسم : خااااااااااالتي يووودي بنتتتتج احسسسسسن لكم لو تدرين ويييين لقييتها بس



ليلى بخوف : ويييييين ؟؟؟؟



جاسم و اهوووو يطااااالع ولاء بنظرات : فيي المطععععععععم يا خاااالتي مع رياااااااااااااااال غرييييييب مايندرى من وييين يايبته , و قااااااعدة معاه جداااام خلق الله و مسووودة وييوووهنه



ليلللللللى بصدمة و عصبية : شنووووووو شتقوووووول انت , صجججج هالكلااااااام يا ولاء ؟



ولاء زااااد صياااااحها



ليلى : لا بررررركتن فيييج ان شاء الله ولاااااااء بنت عايلة الـ .. يطللللللع مننها هالسوااااالف , ياخسااااارة تربيييتي فيييج بس



و دفعتها لييييلى ع الارض و اهي بترووح فوق و بعد مامشت افترررررت و جنها تذكرت شي



ليلى : اييييي و على فكرررررة ياايييينج خطاب من 3 اياااام يطلبون يدج و كنت مابوااافق لانج تدرسييين بس دااااام هذي حركااااتج انا موااافقة



ولاء : لاااااااااااا يممممممة تكفيييين



ليلى : جبببببببب و قص بلساااانج لج عييين تردين بعد ياجلييييلة الحياااااا



قعدت ولاء ع الارض و اهي تصيييييح و ذابحة عمرها اما جاسم قعد يطالعها و اخذ نفسسسسه و طللللع بره و صفق بالباب و من بعدها سيييدة رجع البيت و من دخل سييييييدة ركب فوووووق غرفته



ماقلنا لكم شلووون جاسم التقى في ولاء و صادها بالمطعم




كان رايح مع ربببببعه بيعشون لكننه وووصل قبلهم و لما دخل كان معاااه رفيج واحد بس لما شاف ولاء هدااااه و مشى




من بعد مارجع من البيت اتصل لرفيجه و اعتذر منه لان خلاه و مشى عنه



جاسم : مسااامحة خوك مشيييت وخليييتك بس شوفة عييينك مشاكل اهل



سلمان : لا شدددددعوة خذ راحتك بو الشباب



جاسم : امممم الي جفته مابي احد يدري عننننننه اووك



سلمان : افا عليييك من عيووني



جاسم : تسلللللم و الله , انت من وصلك ؟



سلمان : اتصلت على اخوي و ياني المطعم



جاسم : اووك عيل اخلييييك انا



سلمان : اووك مع السلامة



و سكرررر من سلمان رفيييجه و قعد يريييح شووي




و من ركبت ليلى فوق الغرفة و اتصلت الى ام الي خاطب ولاء و بلغتهم بالموووافقة الي فرررح لها الكل و اتفقو ان الملجة بعد 3 ايام و حفلللللة بسييييطة




من اصبببحت ولاء الصبح لقت تووها الساااعة 7 الصبببببح تذكرت الي صار امممممس و عيونها الي صايرة حمرة من الصيااااح قالت خلني اتصل على رغد و اخبرررها بالموضوع لان امها اخذت منها التلفوووون قبل لا تنام



نزلت تحت لقت المكاااان هدووووء كلش و قعدت ع الكرسي بتتصل من تلفون البيت بس لقت الساعة وايد من وقت بس مابتقدر تتصل في وقت ثاني



اتصلت على رغد الي كانت نايمة شالته رغد و صوتها كله نوم



رغد : اممممم



ولاء بمجرد مالقت فجة قعععدت تصييح و تشاهق بطريقة ارعبت رغد



رغد و اهي تفتح عييينها و تعدل قعدتها : امبييييه ولاء شفيييج , انتي تصيييحين



ولاء بصياح : رغغغغغغغغد امي عرفت اني اكللللم يووووسف



رغد : شنووووووووو , شصاااااار فهمييني



ولاء : امممس كنت طالعة معاااااه و صدددددفة جافني جاسم اخووووج



و رجعت تصييييييح



رغد : جااااااااسم اخووووي ؟



ولاء ماردت بس قعدت تصيييح



رغد : حبييييبتي اهدي خليني افهم شسالفه



ولاء : و الله اني اووووول مرة اطللع معااااه و كنه بس بنتعشششى و بنررررد



رغد بقلة حيييلة : مااااادري شقووولج انتي انتظظظظري امج تهدا و تفاهمي معااااها



ولاء : و اهي خلللللللت فيها تفااااهم , في نااس مكلميينها عني و اتصلت لهم امس بالليل و خبرتهم انها موافقة تزوووووجني , يعني خلااااص بتزووووج غصب



رغد بصدددددمة : شنوووووووو لالا مستحيييل خالتي تسوي جي



ولاء و اهي بتموت من الصياح : خلاااااااااااص اتصلت و خبرتهم بالموووافقة , بموووووووت رغد و الله اني بموووووت



شووووووي و الا ليلى نازلة من الدرج : ياسلاااااااااام تكلمين منووو هالوقت



ولاء : و الله انننننها رغد



ليلى : عبااااااالج ياهل تقصين علي اي قولي متصلة حقه



و خذت السمااااعة و قفلللتها



ولاء خنققققتها العبرررررة و سيييدة ركضت لغرفتها و تمممت تصيييح



بعد شوووي دخلت عليها ليلى



ليلى : اقوووول يييبي رقمه بسرعة



ولاء : لييش؟



ليلى و اهي تعص ع اسنانها : قلللللت لج يييبي رقمه



ولاء : لييش يممممه لييش



ليلى : اخرررررررر مرة اقووولج عطيييني رقمه و لا بتجوفين شي ماجفتيه



كتبت لها ولاء الرقم ع ورقة و عطتها اياه



ولاء : تفضلي يمه



ليلى : افف



و طلللللللعت ليلى من الغرفة و رااااحت غرفتها و خللللت ولاء بييين دموووعها لين ماتعبت و نامت



و قعدت ساعة 1 الظهر و اهي تعبااااانة على دقة الباب الخدامة تناديها للغدى



ولاء : مااااااابي شي ماااابي



رااااااحت قعدت في البلكووونة تشم هواااا شووي من الضيق الي تحس فييييه و طول الوقت سرحاااااانة و الهم مالي قلبببها



قامت شغلت لها موسيييقى حزيينة عشان تقدر تطللللع الي في قلببببها و تصييييح من بعد ساااعة تقريبا



يات الخدامة تطق الباب بس مالقت رد بطلللللت الباب و دخلللللت



الخدامة : ماما ولاء



ولاء و اهي تلتفت لها : انتتتتتي من سمممح لج تدشين ماتعرفين تطقين الباب



الخدامة : ماماااا سووري انا في يتق باب بس انتي مافي يرد



ولاء بنرفزة : انزييين خلصييني شتبين



الخدامة : ماما يقوووول يبي انتي الهين ينزل تهت



ولاء : انزييين ذلفي راح انززززل



الخدامة : ماما يقوول مافي يتأخر



ولاء و اهي تدوور شي تفلع فيييه هالغبييية : بتمشييييين و لا اصك هذي بوييييهج



الخداااااامة مشت سييدة من الخووف و طللللعت بره



بعد عشر دقايق نزلللت ولاء وويهها ذااابل لانها من امس ماكلت شي و لا حاطة اي شي في ويهها



ليلى : ول ول ول شفييييه ويييهج جي لا كحل لا شي صايرة لي ذابلة



ولاء سكتت و راحت قعدت جداامها و اهي منزلة راسها



قعدت ليييلى تطالعها و اهي سااااكتة



ولاء : اممم اسـ اسفة ماما



ليلى : الحييين اسسسفة ؟ الحين فكرررتي تعتذريين مافكرتي فيينه يوم رحتي مع واااحد غرييب



ولاء و اهي منزلة راسها و عينها مغرقة دموع مو متعودة امها تصرخ عليها او تعاملها بهالطريقة



ليلى : عالعموم انا نادييتج عشان اخبرج ان بعد 3 ايام العرررس و ابيج من اليوم تروحين السوووق تجهزييين



ولاء طاحت دموعها : لاااا يممممممة شنو بعد 3 ايام حرام علييييج حتى مايمديني اجهز شي و فوق هاي بعرس غصبا عني



ليلى : مابي كلاااام زيااادة كله فستااان و اغراض و حجز للصالوون و المعازيم علي انا و الصالة بيحجزها المعرس و كل التجهيزات الباقية عليييه و حتى الكيك و الستوديو و الباقة يختارهم ع رااحته



ولاء : يمممممه حراام عليج انا بننننتج



ليلى : لا حراام و لا شي انا عطيييت الرياااال الكلمة و خلاااااص



ولاء بحزن بين في عينها : و يوسف ؟



ليلى : و بعد تسألييييني عنه , انا اتصلللت فيييه و كلللمته ياخسااارة عليج و الله استغنى عنج بهالسهوولة و لا اعترف فييج



ولاء و اهي تصييح : يعني شنو ماعترف فيني



ليلى : يعنننني ماهميييتيه و انكرررج



ولاااء حطت يدها ع ويهها و دخلت في نووووبة صياح مب قادرة تصدق انها بتعرس بهالسرعة و كل ذي كان لعب من يوووسف , بغت الارض تنشق و تبلعها و لا تنحط في هالموقف



ليلى : يلااااا قووومي اتصلي لرغد عشان بعد شوي تروحون السوق تشترون اغراض حققققج للعرس



ولاء : ان شاء الله




لما اتصلت ليلى بيوووسف



ليلى : سلاااام



يوسف : علييكم السلااام



ليلى : يووسف ؟



يوسف : اييي نعم من معااي



ليلى : انااا ام ولاااااء يا وقح



يوسف : ايي ولااااااء اي بطييييخ تتكلمين عن منووو انتي و ارجوج لزمي حدودج و لا تطولين لسانج



ليلى : اننننننت الي احترررم نفسسسسك و لا تسوي نفسك ماتعرف ولاء ترى اللعبة انكشففففت خلااص



يوسف : افففف خلصيييني انزين وولاء و بعدين



ليلى : انت يا تييي تخطبها مثل الناااس و لا انا بمشييها مب ناااطرة حضرتك



يوسف : مشيييييييها و يعني بترجااااج مثلا



ليلى : ااااااااه يا جلييل الحياا مادري شلووون بنتي حبببتك الله يااخذك



يوسف : افف لا تطوولين في الكلاااام هاااي عيب بنتج غبية مب انا



لييلى : اسمممممع انت الزم حدوودك ولا عاد تغلط على بنتي سامع مب انت و لا امثالك الي ييبون سييرة بنتي فاهم



يوسف : هه و الله محد قالج خلي بنتج تكلللم صبيااااان و تصيييع و بعدين قولي لي لا تييييب سيرتها



ليلى : اسممع ان سمممعت يووم واحد انك متصل في بنتي و لا مقرب صوووبها و الله ثم و الله ثم و الله و مب مضيييعة حللفي لوريييك شي مااجفتتتته يالنذل



يوسف : في ستيييييين داهية ميت عليها يعني



ليلى : و الله انننننك قليل ادب و مب متربي



و سكرررت التلفون في ويهه



يوسف يطالع التلفون ببرود : هه ناس فااضية قال اخطبها قال



اتصلت ولاء في رغغغد و خبرتها انها بتمر علييها بعد نص ساعة و وافقت رغد و راحت تبببدل و تجهز نفسها و اهي تحس الدنيه تدور فييها



من بعد مانزللللت خذت شنطتها و ركبببببت السيارة ورا و قعععدت و اهي تطاااالع بررررررره و في عيونها الحزن ماله حدوود و دموعها على خدها



ولاء : روووح حق بيت رغد



السايق : ان شاء الله ماما



مروووو على رغد الي كانت جاااهزة بس طق لها هرررن طلعت لانها كاانت قاعدة بره في الحديييقة تقطف لها جم وردة



ركبببببت السيارة صوب ولاء و قعدت و سلمت بس ماردت ولاء , تقربت منها



رغد : ولااااء حبيبتي



التفتت ولاااء و ويهها مليااااان دموووع : رغد



رغد : امبييييه ولووووووي عمري شفيييج ليش جي وييهج مخطوف و تصييحين



ولاء قطت نفسسسها بحضن رغد و اهي تصيييح : تعبااااااانة رغد تعباااانة بموووووووت



رغد بخوف : بسسسسسم الله علييج من التعب و المووت يعل في عدوييينج و الله



ولاء : رغد طللللع يووووسف يلعب علي كل هالفتتتتتتترة يلللعب



رغد بصددددمة : يلللللللعب ؟؟



زاااادت ولاء في الصيااااح و زادت قبضتها على رغغغغد اكثثثثر ,ماتدري شتسوووي تبي تحس بامان تبي تحس شخص واقف معاها تبي تحس انها مرتاحة قلبها ممتلي همووم



رغد و اهي تمسح دموع ولاء : ولووووي عممري خلااص لا تصيييحين محد يسوووى تسوين بعمممرج جي انا صوووبج لا تخافيين مب هادتج



ولاء : رغووود انا احتااااجج الكل تخلللللى عني يووسف باعني , امي تبي تزوووجني , ربعي ماتوااااصل معاااهم و الله اني لو تميت على هالحاااال بموت



ضمتها رغد بحناااان و قعدت تمسح علييها و تقرا عليها عشان تهدأ و تحسسها ان في احد واقف معاها و صووبها



و بعد شووي وصلو المجمع



رغد : يلااا ولووي عاد مابي دمووع جدااام الناس اوووك , يلاااا عدلي شييلتج



و طلللعت رغد الكحل و القلوز و المسكرا و قعدت تحط حق ولاء



رغد : ايييي جييي عشان شوي مايبين ويييهج ذبلان



و باستها على خدددها : يلااااا خل ننزل



نزلو من السياااااارة و دخلو المجمع يشترون اغراض للزواج و ملابس و تجهيييزات



دخلو مكان كان فييه وايد اشياء حلوووة و ثياب مناسبة حق ولاء و عمرها و بتطلع حلوة عليها



رغد : حلوووويييين لا



ولاء : لا مب فن



رغد : انزين جوفي جوفي هذي كلش حلوة



ولاء : لا وييع



رغد و اهي تراويها شي ثاني : انزييين هاي



ولاء : لا هاي بعد مب حلوو



رغد يوودتها و حطت عينها بعين ولاء : اسمعييييني ولاء, ترررى انتي بتتزوجيين خلاااص انسييي الي باعج و عييشي عشان الي شرااااج ترى بتتزوجييين مرة وحدة بحيااااتج بعديين بتندميين انج ضيعتي حلاااوة هالايااام و يمكن اهووو يعيشج بسعادة عمرج ماحلمتي فييها مع الي يسموونه يوووسف و هاي الله كاتبه لج خلاااااص ارضي بقدرررررج مابي اجووف نظرات الحزن ذي بعيينج مرة ثااانية سااامعة



ولاء بأبتسامة : ان شاء الله



رغد : يلااا عيييل اختاااري معااااي ترى مب انا العرووس انتي



و قعدووو يختاروون و يتشرووون و لما خلصووو طلعووو عشان يروحون لمصممة معيييينة عندها فساااتين جاااهزة و حلوووة و رااحو اختارو الفستان و الحمدلله ان طللللع على مقااسها و لا يحتاج تعديلاااات و ماكان في وقت بعد تفتر و تدور اكثر لان ماباقي الا يومين على العرس و من بعدها مرووو مطعم يتعشون لان مر الوووقت و اهم يتسووقون و من بعدها رجعووو رغد بيتهم



ولاء : مشكووورة رغد تعبتج معاي



رغد : افاااا عليييج يام الشباااااب اذا انا ماوقف مع ولوووي رفيقة دربي و بنت خالتي اوقف مع منوو



ولاء حضنتها و باستها : فدييييييتج احببببببج ياعسل



رغد و اهي تضحك : هههههه و انا بعد , يلااااا مع السلااااامة , تحملي برووحج



ولاء : اوووك و انتي بعد



و نزلت رغد و دخلت البيت و مشت ولاء

نهــــــــــــاية البـــــارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 06:59 AM   رقم المشاركة : 34
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

رواية حلووووووووووووووة

تسلم ايدك

بأنتضار الباقي

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
هــمس الوداع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 04:44 AM   رقم المشاركة : 35
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

و يدددج حبيييبتي
تسلمييييين و الله

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 11:10 PM   رقم المشاركة : 36
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني


البــــــــــــــارت الخامس عشر
اما عند محمد و منصووور في المكان الي يحبووونه البحر
قعد منصور يغني كعادته اذا يروح البحر

محمد : اااااااالله الله و تغنننننني بعد و الله و انك زايدة رومانسيتك هالايام
منصور : انا من زمااااان اصلا روماانسي
محمد : ههههه انا شاك فييك من زمان انك تحب
منصور : ههههه لا وييييني ووين الحب خلنا بحالنه يبة احسن لنه
محمد : هههههههه خلك خلك انت بروحك و انا الله يخلي لي حبيبتي رغووودة
منصور في قلبه : لو تدري بس من الي احبها دفنتني بالحيا
شوي الا يرن تلفون محمد استغرب انه رقم غريب
شاله و يااااه صوت بنت : اسسمع انا كلمتين و ارد غطااااهم انا بس فاعلة خير حبيت اقولك على عمايل حبيبتك ررررغد انتبببببه يا محمد ترى رغد تخووووووونك و تطلع من وراك و من من صالحك تكمل مع وحدة خاينة مثلها
و فجأة انقطع الخط
محمد : الووووو الووووووو من انتي
محمد بعصبية : شتتتتتتتتتتت انقطع منووو هذي
التفت بيتصلللللل مرة ثاااانية بس لقى الرقم رقم مال تلفونات الشارع
منصور : شفييييييييك ؟
محمد : ردددددني البييييت سرعة
منصور : لييييش
محمد و اهووو يعص على اسنانه : منصووور قلللت لك رددددني البيت
منصور : مو قبل ماتفهمني شصاير
محمد : منصور ماراح اعيد كلامي ردني البيت
منصور : اوووك براحتك
ركبو منصور و محمد السيارة ووصل محمد البيت و نزل و اهوووو معصب و دخل غررررفته و صك الباب
انبطح و اهو يفكر من هاذي من ؟؟
للحين كلمااااتها تتردد في اذنه
رغددد تخوووونك
رغد تخووووونك
حررررك راسه بلا و كانه يحاول ينفض هالافكار الي قاعدة تراوده
بعد فترررررة اتصلت رغد بس مارد
مرة مرتين ثلاااااااث و اهو يطالع التلفون بس مايرد عليييه سافهه
رغد و اهي مستغربة : شفيييه مايرد مو من عادته اذا مشغول يعطيني مشغول , يمكن يتسبح بعدين بتصل
نزلت رغد تحت تطالع التلفزيون عشان بعدها تروح تجهز مع ولاء الي ماباقي الا يومين على عرسها
و بس صار الوقت مشت و راحت مرت على ولاء عشان تكمل باقي الاغراض و تروح تتحنى و تحجز ليوم الخطوبة

و في صباااااح يووم العرس راااحو ولاء و المعرس ( فهد ) المحكمة حق كتب الكتاب و ولاء تحس بتووووتر مو طبيعي و تحس بحزززن لما تتذكر يوسف
اول ماطلعو من المحكمة
فهد و اهو يكلم ام ولاء : لووو سمحتي خالتي ممكن بس اوديها بيتنه عشان نسلم على امي و خواتي و من بعدها برجعها
ليلى : ايي يمة افا علييييك خلاص اهييي صارت مرتك الحين اخذ راحتك
فهد : مشكوورة خالتي
ليلى : يممممه ولاء روحي مع ريلج بيتهم و بعدين اهو بيردج
ولاء : بس . . .
فهد حس انها متووترة و قال ان بيلطف علييها شووي لانها صغيرة و توهم مالجين فتخاف
فهد : ولاء اذا ماتبين مايحتاي
ليلى : لالا تبي شنوو ماتبي بعد , يلاااا انا بروووح مع السايق و انتي روحي في سيارة ريييلج اووك
( فهد : شاب عمره 25 سنة يشتغل في شركة ابوه و وسييييم و جميل و ابيضاني و حنوون و طيب لأقصى درجة )
و مشت ليلى و ولاء حدها مرتبكة و مو عارفة تتكلم مع فهد
كان فهد ياي بسيارته لان مايحب يرووح مع السايق يحب يكون حر نفسه
من اول مامشت ليلى قعد يطالع ولاء و اهي خايفة و منزلة راسها و مرتبكة ابتسم لها و سوا لها بيده ان تفضلي السيارة
مشت و اهي خايفة و منزلة راسها بألارض و قبل لا توصل بطل لها الباب و دخلللت و اهي تحس انها بتموووت من الارتباك مو عارفة شتسوي
لف وقعد صووبها و قبل لا يمشي : هااا ولااء حبيبتي شلوووونج
ولاء : ها
فهد : اقووولج شلوونج
ولاء بصوت واطي و العبرة تخنقها : امم الحمدلله
زاد حزنها و خنقتها عبرتها لما ذكرررت يوووسف تخيلت انها تسمع كلمة حبيبتي من يووسف الحين و اهم طالعين من العقد مو من غيره تجمعت الدموع في عينها بس مسحتها قبل عشان مايلاحظها فهد
بس فهد لمح الدموع في عينها لان كان كل شوي يلتفت لها : ولاء انتي تصيحين ؟
ولاء : لالا ماصييح
فهد و اهو يبتسم لها و سكت عنها لان يدري انها مرتبكة
و اهو يسوووق و اهي تطالع بره الشارع و تفكر في حالها شبصير مع فهد
ولاء في قلبها : بس انتييي ياولااء لازم تنسين يووسف خلاص انتي على ذمة ريال الحين و اكا اهو صوبج الحين
فهد كان يسوووق و بين فترة و فترة يلتفت لها يجووفها
التفتت له ولاء لا شعوريا و كان يسووق و اهو مبتسم و سرحت فيييه تطالعه و تتخيله يوسف
التفت لها فهد و جافها تطالعه زادت ابتسامته و طاحت عييينهم في عين بعض و بس مسرع مالفت ولاء راسها و حسسست بروحها انها قاعدة تطالعه
فهد : هههههه حلووو الشارع يعني
ولاء : ها , لا عادي
فهد : عيييل ليش من ماطلعنه للحين و انتي تطالعين بره
ولاء : مااادري
فهد و اهو يلف ويهها له : حبيبتي ولاء انا زووجج الحين طالعييني عادي و خلي عننننج هالخجل شووي
ولاء بصوت واطي : بحاول
وصلوو عند بيت اهل فهد و نزل بطل لها الباب و نزللللت
اول ماوصلو عند الباب قبل لا يدخل مسك يدها لا يحسها ترتجف و ضغط عليها عشان يحسسها بالامان و ابتسم
فهد : الحين احنا راح ندش عند اهلي وايد حلوووين اهم و بتستانسين معاهم و لا تخافيين حبي انا معااااج و ماراح اتررركج بروحج اوك ؟
ولاء بس لقت ان خلاص مافي الا اهو معاها الحين لازم تحاول تتعود عليه
ولاء بابتسامة : ان شاء الله
دخلووو داخل عن اهله و سلمووو ع امه و قعدوو معاها شووي و كانت اممممه حلووة طيبة و من بعدها خواااته ارتاحت لهم من اول ماجافتهم
كلها نص ساعة و مشو عشان يرجعها البيت لان ماباقي شي على موعدها في الصالوون
بس رجعت راحت ولاء الصالووون مع رغد الي كانت تنتظرها في البيت
بعد ساعاات
حان وقت عرس ولاء و كلشي كان جاهز و ولاء توها رادة من الصالووون
ولاء : هااا رغود مكياجي عدل ماتخرب
رغد : لا شحلوووج قمر , و انااا ؟
ولاء : تيننيييييين لو يجوووفج محمد يغمممى علييه
رغد : فدييييته بس انا , صار لنا 3 ايام انا مشغولة معاج بس من افضى اتصل يا مايرد يامشغوووول مادري شفيه
ولاء : شبكوووون فيييه يعني يتغلى علييج ماعليييج منه
رغد : بس اهوووه مب عادته هلوون ثلاث ايام يتركني
ولاء : لالا مافييييه شي شبكووون فييه يعني
دخللللت ليلى و اهي جاهزة و لابسة : كلووولوووووووووووووش , قممممر يابنييييتي قممممممممر , خلااااااص جاااااهزة يايمة ؟
ولاء : ايييي يمممممة
ليلى : ماصددددددق ان يااا اليوووم الي اجوووفج فيييه عرووووس يابنتي
ولاء : هههههههه فدييييتج يايمة و الله
ليلى : يلاااا حبييييبتي اكااا رييلج تحت ينتظظظرج عشان تروحون الصالة
ولاء : هاااا , فهد تحت ؟
ليلى : اييي يلااااا انا بتجدم مع السايق مع رغد
نززززلت ولاء تحت واول ماجافها انبهر و تسبه اول مرة يجووفها بدون عباية و لا شيلة و متعدلة
فهد قرب منها : هلاااااا و الله
ولاء ساااكتة و حدددها مرتبكة
فهد : هههههه شفييج اهدي , يلا نمشي ؟
ولاء : يلا
ركبو السيارة ورا و قعدو صوب بعض
فهد : طاااالعة تيننييييين قممممر
ولاء : امم تسللم
رفع يدها و باسها و اهي منحررررجة مو عارفة شتسووي قعددووو في هدووء بس اهوو قاعد و يطااالعها لين ماوصلوو الصااااالة و ماحاول يطول معاها في الكلام لانها وايد مرتبكة و مايبي يزيدها
وصلوووو الصالة الي عبارة عن صالة في فندق فففففخم بس كانت مب وايد عوودة لان كانت المعازيم شوي و الحفلة عائلية
نزلللللت ولاء و نزل قبلها فهد عشان يساعدها لان كان الفستان ثقيييل شووي و مباشرة راحو غرفة العرووسين بس عشان يتأكدون ان ماعتفس فيها شي و بتطلع من بعدها للناس
قعدووو شي و الا بدخلة رغد : هااااااا حبيبتي جاهزة عشان تطللعين للناس
ولاء : رغد انا خايفة
رغد : حبيبتي لا تخافييين كلنا حوولج , و انت يافهد عاد توووصى فييها
فهد : ولاء في عيووووني و الله
بدت تشتغل المووسيييقى و طلت عليييهم ولاء و جنها اميييييرة كان شكلها واااايد كيووت و بريييئ و ابهرت الكللل بجماااالها
كان فهد في قمة فررررحته لان حس انننه ارتاااح حق ولاء وايد معنه هاي اول يوم يقضييه معاها و ثاني يوم يجوفها فيها
ماجافها الا في النظرة الشرعية بس الي كانت فترة قصيرة وايد
اما رغغغغد بدت عييينها تدمممع لما جافت ولاء و مثل الشي ليييلى و ابتسام
مها : رغغددد بسسسسج صياااااح يلا بيخترررب مكيااااجج
رغد و اهي تمسح دموعها : لالا اووك
وصلت ولاء عند المسسسرح و فهد ميوووودها و يحاول يخفف ربكتها
و راح الكل يبارك لولاء و يصوور معاها
رغد و اهي تحضنها : فههههههد اكا اقووولك و جداااام مرررتك تحممممل فيها و حطها في عيووونك سااامع , و ان زعللتها بوورييك
فهد : هههههه افا عليييج لا تصوييين
مررررررت الحفلة من احسن مايكون و من بعد ماطلللع فهد قامو رغد و مها و رجاااء و فججججر و البنات يرقصوووون ما عدى اسييييل الي كااانت بدبتها و لا تقدر ترررقص بس قعدت تطالعهم
اسيل : ياخوووووووووونة قاعدين ترقصوون عشان تحروووني ها لاني ماقدر ارقص
رغد : ههههههههههه خلج خلج يا ام دبة
اسيل : ههههه تطنزززززي تطنزي بييي يووم و اتشمت فيييج و لا بتقدرين ترقصين و تردحين
رغد : ههههههههه استرييييحي اقوووول
بعد مانزلو من المسسسرح
رغد : اقوول فجر
فجر: هلااا
رغد : محمممممد فييه شي ؟
فجر : لا , لييش شصاااير
رغد : صارلييي 3 ايااااام ماكلمته
فجر : امبيييييه لييييش ؟
رغد : مااادري صدقيني مادري انا نفسي محتارة و اسأل روحي
خلللللصت الحفلللللة و بدت الناس تممممشي و ماتمو اخر شي الا الاهل و الرببببع
مها تحااااول تتصل في صلاااح و تلفوووونه مايشيله و من بعدها طللللع مغلق
احتااارت شتسوي
مها : رغوووود تقدرين توصلييني معااج , لان اتصل حق صلوح اخوووي و مايشيله او مغلق مادري شعنننده يمكن رقد او شي
رغد : اييييي افا علييييج اوصلج ليش ماوصلج

قبل لا تييي مها
مها و اهي توها راجعة من الصااالون الي صوب بيتهم و لابسة كان صلاح تووه داااخل الشقة راجع من الدوااام
مها : الله يااااابك
صلاح : اوووه و كاشخة بعد ليش شصاير
مها : تقدر تووووصلني عرس
صلاح : عررررس منووووو
مها و اهي مترددة تقوله او لا : اممم عرس ولاء
صلااااح حس الدنيييه تدوور فييه لما سممع اسم ولاء : شقلللللتي
مها : مثثل ماسممممعت , ياخووووي ولاء مب مكتووبة لك خلها ترووح بحال سبييلها و انا ادوور لك غييييرها
صلاح يحسسسس رووحه بحلللم مو بعللم يتمممنى الارض تنشق و تبللللعه و لا يسمممع هالكلاااام , تممممنى مليووون مررررة انه قاااااعد يحلللم
صلاح و اهو طاااالع بسرعة : وراي ع السيارة
طللللع من الشققققة و شدددخ بالباااااب بقوووة و كاااان معصب و منفعلل و منصددددم بطريقة فضييعة
ركبت مها في السيااااارة و من اول ماركببببت بسرررعة مشا السياااارة بسسسسرعة كبببيرة و قاااام يتجاااوز السيااارات و بايع على ويهه العصبية
مها : هدددد ياخووووي شوووي شوووي بتروح روحك و بترووحني وياك
صلاح : مهااااا بسسسس مابي اسمممع شي
مها : صلووووح تكففففففى شوي شووي
صلاح بعصبييية و عييينه محمرة : مهااااااااااااا قلت لج بس مابي اسمممع شي
ماتفهمييييين ماااااااااااابي اسممممممع شي
و قعععععد يصررررخ بطرييقة جنووووونية لدرجة ان مها استغررربت و خافت اول مرة يصرررخ بهالطريقة
تمت ساااااكتة و مغمضة عييينها و تدعي لي ماوووصلو العرس و نززلت و مشى من بعدها
و احتاااار وييين يروووح شيسوي بييينجن بيستخف
رااح عند البحر قعد يطااالععععه و اهووو يحس قوووته بدت تتلاشى مو عااااارف شيسوي الدمووع متجمعة في عييينه
صلاح : خلاااااااااااااااص رااااحت مها يصلاااح راااحت
هاللييييلة مااسكة يد وااحد غييييرك
هدمتي احلااااااااااامي ياولااااء و علقتيييني فييج سنييييين
حطمتيييني سلبتييي قوووووتي منننني
قتللللتي قللللبي , كنننننت اتمنى الموووت ولا انحط بهالمووووقف و هذا انا اليووم واااقف و كلللشي صار حقييقة مابييدي شي
حسستيييني اني ضعيييييف جداااااااامج , ليييييش ليييييييش

رجعت مها البييييت دخلت
مها : صلاااااااااااااح صلاااااح
عبد العزيز : شفييييج يممممة شتبين بصلااااح
مها : لا و لا شي ييييبة
عبد العزيز : من ويييين رادة انتي ؟
مها : مننن عرس رفيييجتي
عبد العزيز : مو اهوو يابج ؟ عيل منوو ؟
مها : رفيجتي ردتني
راحت مهااا تفتر الشقة كاااامل و تدوره في كل مكاااان بس مالقتتتتتتته
مها : يببببببببببة صلااااح مارجع
عبد العزيز : عااادي يايبة اهو كل مرة يتأخر
مها حاااولت تخش ع ابوها الموضوع و قالت بتروح تناام يمكن تقعد و يكون موجود

في اليوووووم الثاني
قعدت فجر من النووم و كان الوقت متأخر شوووي
من اول مانزلت كااان محمد قاعد في الصااااالة يطاااالع تلفزيون راحت قععععدت صووووبه تطالع معاااه و كان يبين عليييه الهم و مايدري شيسووي
فجر : اممممم اقول محمد
محمد : هلا
فجر : شصااااير بينك و بين رغد ؟ متزاعلين
محمد : لا مو متزاعلين ولا شي
فجر : اناااا جففففت امممس رغد و كاااانت مب طبييعية فيعني بلييز مايحتاي تشلخ
محمد : اممممم و يعني
فجر : شسووووت لك محمد عشاااان تعاااااملها جي
محمد : شسووووت ؟ في اكثثثثر من انهاا تخووونني ؟
فجر : شتقووووووول انت ؟ رغغغد تخوووونك ؟
محمد : مااااادري يفجرر مااادري
فجر : شلوووووون ماتدري رغد مستحييييل تسوييها رغد بننت نااس و تحبببببك من كل قلبببها ليش تخليي الشك يدددددخل مابيينكم
محمد : فججججر انا عااارف رغد زييين بس لو اييييي اي احد اتصاااااال مثل الي ياااااني من شخص مجهووول و يتكللللم لي عن رغغغغد و يقول انها خاااينة
شلووون تبييني استحمل اييييي اسممم حبيبتي على كلمن هبببب و دب و لا بالشيييين , ليييش قالووولج بدووون احسااااس
فجر : محمممممممد تكفى افهمننننني رغد عممممرها ماخانتك و لا بتخوونك انا طول الوووقت ويااها , تدددددري عطني الرقم و انا بتصل لك بالشركة الحيين و بطلع لك باسم من
محمد عطااااها الرقم و اتصلت على الشررركة تسالهم عن الرقم عشان تتاكد انه باسم من
بااااانت الصددددمة على ويه فجر لما عرفت الاسم
الموظف : الجاااازي عبد الله ........
فجر : اوووك مشكووور
سكرررررت التلفووون و اهي للحين منصددددمة وصلت فيها الدنائة انها تسووي جي
محمد : شفيييييج ؟ طلللع باسم منو ؟
فجر : طلللللع بأسم منووو هااا , طلللللع بأسم الجاااازي يا اخووي العزيز
محمد : و من الجااازي ؟
فجر : الجاااااازي البوووية الي كاااانت تضايق رغغغد و تسبب لها مشااكل , و ماشاء الله وصلللت لك بشكل سريييع عشان تخرررب بينكم
محمد : يعننننني رغد ..
فجر : اييي يامحممممممد يعني رغد ماخااانتك , معقووولة تصدق كلاااام وحدة مثل هذي ؟
محمد : اااااااااااه يالنذذلة يالحقيييييييرة
ركبببب فووق و رما رووحه على السرييير و اهو يفكككر , معقوووووووولة اشك بررررررغد حبيييبتي و عشااان شنووو عشان كلااااااام مب متاكد منننه وين كاااان عقلييييي ويييييييين , حررررركة غبااااء , شذنبببها رغغغغد , يا الله
طق بييييده بقوووة على الطااااولة لدرجة ان المته يده بس تجاااهل الالم من القهر و الندم الي فييييه

كانت رغغغغغد قاعدة في الحدييييقة و سرحااااانة في محمد و تفكر شمممكن بكوون فييه الى هالدررجة ما اهمه يعني
و الا بتلفوونها يررررن و الي متصل محمد
شالته بلهـــــــفة : محممممممد
محمد : رغغغغغغد عمري
رغد و عيوونها دممممعت : حبيييييبي لييييييش سوييييت جذي
محمد : لاني كننننننننت غبي غببببببببي
رغد : لا تقوووووووول جي حبي
محمد : لو تددددرين ليييش و الله ماقلتي جييي , رغد انا ماستاااااااااهلج و الله ماستاااااااهلج
رغد تصيح : محممممممممد تكفى لا تقول هلوون خلااااص , انا ماااااابي غيييرك انت و انت و بس الي في حيااااتي
محمد حس بننننندم فضييع يوم جااف شلوووون طييبة قلبها شلووون و اهوو شلووون صدددق كلااااام ماله اي اساس من الصحححة
محمد : اسسسسسف حبيبتي و الله اسسسف اوووعدج مايتكرر هالغلللللط مرررة ثااانية
رغد : هاااااي رااااابع يوووم صار لنه و ماااانكللللم بعض , حمووود لا تتركني مرة ثااااانية و الله ماقدر اعيييييش بدوووووونك
محمد : ههه حيااااااااتي انتي مب تااارررركج حبيبتي مينووووون اتررركج ؟ لا تصيييحيين خلاااص مسحي دمووعج قلبي
رغد : وعد ؟
محمد : وعد و نص
قعدووو يسولفووووون و طاح الحطببب مابيينهم و رغد ما اصرررت تعرف السبب كااان اهم شي عندها ان رجع لها محمد و خلاص

نهــــــــــــاية البـــــارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 03:42 AM   رقم المشاركة : 37
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

رواية ولااروع

بس وين الباقي

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
هــمس الوداع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 06:27 AM   رقم المشاركة : 38
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

للحين اكتب فيييها ماكملتها بس اليوم رااااح انزل بارت بعد ان شاء الله بس اخلصه

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 01:53 AM   رقم المشاركة : 39
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البـــــــــــــارت السادس عشر
اما عند مها قعدت من النوم قامت بتعب لان رجعت متأخرة من عرس ولاء و من اوووول ماقامت تذكرت اخوها
قاااامت من على السريير
مها : صلااااااح
رااااحت غسسسلت و بدلت ع السرييييع و طلللعت من الغرررفة تدووره تجوفه رجع و لا لا
دخلللللت غرفته لقت فرااااشه مرتب مثل ما اهووو و الغرررفة على حطتها
يعني صلاااااح مانام في البييييت , زااااد قلقها و لا عااارفة شنو راح تسوي
طللعت لقت ابوووها تووه راد من الشغلللل و منسددددح على الكرررسي
مها بأستغراب : يببببة
عبد العزيز : هلااااا يببببة
مها : الا رااااد اليوووم مبجر , عسسسسسى ماشر
عبد العزيز : ماااشر يابنيييتي بس حسيييت شوي اني تعبااان و رجعت
مها بخوووف : تعبااااااان شفيييييك يبة يعوورك شي؟
عبد العزيز : لالا يبة شفييج لا تخافين بس شووي قلبي يألمني و حاس بغمته قلت ارجع ارتاااح
مها : يحسسسرتي , اتتتتتصل للطبيب ؟
عبد العزيز : لالا يبببببة ماله دااااعي بدخل ارتاااح الحين و مافيني الا العااافية
مها : ان شاء الله بس اذا بغيييت شي نادني
عبد العزيز : ان شاء الله
قام عبد العزيييز دخل الغرررفة و اهو يحاااول يخفي الالم الي فيييه على بنننته لانه كاااان يحس بعووااار في قلبه لان اهووو مريض قللللب
اما مهااا راحت تقعد ع النت شوووي عشان تشغل تفكيرها شوي عن اخوها و ابوها
عند فجر
كااااانت قاعدة في غرررفتها و قاعدة في الارض صووب السريير و تكلللم منصوووور
فجر : افف منصووور وحشتتتني
منصور : ههههه نتزوووج حبيبتي ؟
فجر : ههههههههه خير خير عممري شقللللت
منصور : ههه عشاااان نتتتم مع بعض ع طوووول لا , انتتتي اصلااا تبيييين بس مسوووية فييها ثقل كللللش
فجر : ههههه منصوووووور
منصور : فججججججر
فجر : يوووز عننني ها
منصور : ههههههه يووووزي عني و خلييني اخطبببببج , شنووو بس الا خطوووبة
فجر : هههه مستعييييل انطر ييييبة انطر اننننه بسوي لك تعذييييب , عشااان تعرف اني صععععبة المنااال
منصور : عدااااااال يا صعبة المناااال , بسسس داااام جي ارووووح اقول الى امي تدووور لي وحدة انا ابي اخطبببب صراحتن
فجر : منصووووووووووور
منصور : هههههه شنووو يعني الواحد مايعععرس ؟
فجر ساااااكتة و ميييتة غيرة
منصور : ههههه فدييييييت المعصبيييييين انه يا ميينووووونة معقووولة افكر بغييييرج ؟
فجر تمثل انها زعلانة : اسسسسكت ماحااجيك
منصور : مابتحاجيييني ؟
فجر : لا
منصور : متأااااكدة ؟
فجر : ايييي
منصور : انزيييين ليييش كلما اكللللمج تردييين تقولين مابتحاجيني هههههه
فجر : هههههه دلييييييع واااحد ماحببببببك
منصور : ولا انااااا احببببج
فجر : منصوووور و بعديييين
منصور : هههههههه اووك خلاااااص عوووومري شفيييج جي دلووعة انتي
فجر : هههههههه
و لا بحد يدز الباااااب بقوووة و يدددخل و فجر قاااامت مرتعبببببة عبالها محمد سمممع شي
و الا اهي رنيييييم
رنيم : هاهاها طححححت علييييث ثثووووووين
فجر بقهر خذذذت المخدة و في ويه رنييييم : و انتتتتتتي ماتعرفين تستأذنين تطقيين الباب شي خوفتييييييني
رنيم : هيهيهيهي خفتتتي منننني ؟ ذباااااانة خالووو فذر
فجر : اقووووول طلللعي طلللللعي لا قمممت لج
و الا الجوووهرة ياية من ورااااهم : ههههههه شفيييييج فجوووور معصبببة شصاااير
فجر : من هااااااي بنتتتج تعصصصصب بللللد
رنيم : ثفييييها هااااي اختث ماما , انا ياية اثووي لها ثبراااايث ؟
الجوهرة : مافيييها ثي ماما يلاااا امثي برررره لا نتكفخ انه و انتي
طلعوووو الجوووهرة و رنييييم
الجوهرة : كفج كفج ياحلوووة
رنيم : هههههه ادخللل لها مرة ثاااانية اغربلها
الجوهرة : هههههههه صج ماتنعطين ويه

منصور : ههههههه شفييييج حبيبتي معصبببة تصارخين
فجر : سوووري حبييبي نقعتك ع الخط
منصور : لا عاااادي حووب , بس شفييج
فجر : هااي رنوووم داااشة عليي هجووم طييييحت لي قلبي ع بالي محمد سممممع شي و لا شي
منصور : ههههههههههههه امبيييييه صديييقتي ذي , بس تصدقييين اني احبببها
فجر : ليييش؟
منصور : لان بدااااية اعجاااابي فيييج كاااانت اهي فيييه اصرت على يييتج معاانه الالعاب و اهي الي ضيييعتج عشان نتصل فييج و القى رقمممج يعنننيي و الله اننننها عسسسسل على قلبي
فجر : هههههههه

في اليوم الثااااني عند رغد
جاسم : اقوووول رغود
رغد : هلاااااا
جاسم : اممم ملل لا
رغد : اييييي حدددده
جاسم : انزييين شرااااايج نطللللع انا عااااازمج ع الغدا
رغد : اووووه اوووه جسوووم بجلاااااااالة قددددره بيطللللعني لالا شصااااير بالدنيه ياربي
جاسم : ماتبييين خلاص خلاااص مب لاااااازم
رغد : لالا شنووو يبة ماااابي ابيييي و نص , ثوااااااني و انا ياية
ركبببت رغد تببببدل بسسرعة و لبببست و كشششخت و حطت لها ميييكب خفييف و نزللللت
جاسم : بييييه بييييه كللل ذي السررررعة عشان لا تفووتج الطلللعة
رغد : ههههههه اييي بعد لا تهووون برووحي بطق من الملل
جاسم و اهو طاالع : ههههه يلا يلا انتظرررج بالسيارة
رغد لبست شيييلتها و طلللعت بره و دخلللت السيااااارة و مشى جاسم
بعد شوي
رغد و اهي تحووس تدووور سي دي اغااااني عددددل تحطه : سييييدي عدددددل ماعنننندك الحمدلله و الشكر
جاسم : فتحي فتحيي البي تي بتجوفييين دااااخله سيديات من هالاغاني الي تحبوووونها انتو
بطلللت البي تي قعدت تدووور لقتتتت سي دي اغنييية متى متى ابتسسسسمت و اهي تتذكر مووقفها مع محمد يوووم اييي عند بيتهم و كان مشغلها
حططططت سيييدي و قعععدت تسسسمع واهي سرحاااانة تتذكر الموووقف
بعد شوي
جاسم : رغددددد
رغد سرحااانة و لا انتبهت له
جاسم : رغدددددد و وييييعه
رغد : هاااااا شفييييك
جاسم : يلااااااا وصللللللنه مابتنزليييين
رغد : بلااااا يلااا انزل انت لا
جاسم : الحمدلله و الشكر
نزلوووو المجمع و رااااحو عننند واحة المطاااعم
جاسم : هااااا شتبيييين تاكلين ؟
رغد : امممم خذ لي ستيييييك
راااااااح ياااخذ لرغد الي تبييييه و رااااح اخذ له باااستا و سلطة و اشياء و رد
قعد على الطااااولة و رغد بدت تااااكل
جاسم : اممممم اقول رغد
رغد : هلاااااا
جاسم : اناااا بصرااااحة يايببببج اهنننني ابي اكلللللمج بمووضوع
رغد : هه اهاااااااا قول جي من الصببببح يايبني مني عشان موضوووع مب لله يعننننني
جاسم : هههه عن الملااااااقة و سمعييييني
رغد : اسمممعك امممر تدلل اخييي العزيييز
جاسم : اممممم مها
رغد بنذالة : هههه مهاااا هااا شفيها مها ؟
جاسم : انااا بصرااااحة معجب فييها و احسس انها واايد مؤدبة و خلوووقة يعني كذا مرة حاااولت اكلللمها بس ماتعطيني ويه
رغد : بس مها محجووزة
جاسم بصصدمة : شنووووووو
رغد : ايييي و جريييب بتنخطب
جاسم : و منوووو ذي مسووود الويه
رغد : شفيييك مشتط , وللللد عمها يبييها
جاسم : وويييعه شهالخببببر مهي بشااااارة و الله
رغد : ليييش انت من متى تفكر فييها ؟
جاسم : افففف سكرررري سكري السالفة تعكر مزاااااجي و يلا خلصيي عشان نقوووم
رغد : انزييين و انت اكل لا
جاسم : مااااابي شي
رغد : هههههههههه امبيييييه اخوووي خاق خااااق امززززح معاااك مانخطببببت و لا محجوووزة
جاسم : يااااازفتتتتة يارغد طيييحتي قلبي
رغد : غاااااارق غاااارق اخووووي ها , لا تخااااف ان شاء الله بكللللمها لللللك و برررد لك خبز
جاسم : صججججج و الله ؟
رغد : اييي صج
جاسم : يلاااا يلاااااا اتصلي لها
رغد : ويييي شفيييييييك جييي اثقل اثقل , بااااجر بتصل لها
جاسم : اذا ردييينه البيييت
رغد : لااااااا باااااااااجر
جاسم : اووووف انزين
تغدووو و خلصووو رجعوو البيييت و دخلللللت رغد قاعدة تفصخ دفتها
رن التلفووون و كااااانت مها متتتتصلة
رغد : عممممرها طويييل
شالت التلفووون : هلااااا هلاااااااااا حبييييبتي
مها و اهييي مييييتة صيااااااااااح : لحقيييييييييني يرررررغد
رغد بخووووف : شفيييييييييج حبييييييبتي
مهااااا مب قاااادرة تتكلم و تتكلم بشكل متقطع
رغد : لا تصيييحيييين مهاااا خل افهم شتقوليييين حبيبتي
مها : ابووووي تعب في الشغل و اهوووو في المستشفى الحيييييييين
رغد : شنووووو شتقولييييييييين انتي , انزييييين انتتتتتي في وييييين الحيييييين باييييي لج انااااا
مها : في المستشفى
رغد : اووووك اووووك شووي و اناااا عنننننندج
سكرررررررت التلفوووون و التفتت على جاااااسم : قوووم قووووم بسسسسرعة
جاسم : وييييين اقووووم ؟
رغد : ع المستشفى بسسسسرعة
جاسم بخوف : لييييش ؟ مهااااا فييييها شي؟
رغد : مهااااااااا تعبااااانة ياجاااااسم ابوووووها تعب عليييهم و في المستشفى الحييييين
طللللللعووووو من البيييييت بسرررررعة و جااااسم خاايف على مهاااا الي كانت نفسيتها تعبااااانة و مثل الشي رغغغد الي كااااانت تحاتي مهاااا
كاااان جاسم يسووووق بسرررعة و اعصااااابه مشدوودة مو عاااارف شيسووي
في غضوون ثلث سااااعة وصللووو المسسسستشفى لان المسسستشفى شووي بعيييد
دخلللللت رغغغغد بسرررررعة و اهي تركض و جاااسم وراااها راح يسال الرسبشن
جاسم : لو سمممحت في واااااحد الحين يايبييينه في الاسعاف اسمه عبد العزيز وييين القااااه ؟
الرسبشنست : للاسف من شوووووي دخلووه غرررررفة الانعاش لان حالته صعبة
رغد : يحسسسسسرتي
رااااحو بسررررعة رغد و جاااسم عند غرررفة الانعااااش و لقوو مها قاعدة على الكررررسي و تصيييح بشكل هسسسستري و كااانت قاااااعدة معااااها وحدة غرييييبة كسسرت خااااطرها و قعععدت توااسيييها شوي لان مها ماعندها اهل و مالها الا اخوووها و ابوها
من جااااااافتها رغد راااااااحت لها و لمتها
رغد : حبييييييبتي مهاااااا
مها و اهي تصييييح : رغغغغغغغد ابووووي بيرووح من ييييدي بيرووووح حاااالته خطرررررة و دخلوووه الانعاااااش
رغد و اهي تحاااااول تهديييها : ماعلييييه يحبيييييبتي اهدددددي ان شاء الله الحين يعاالجوووونه و يتحسسسن ان شاء الله
مها مازااالت تصييييح و اهي حااااضنننة رغد
مها : رغغغغغد تعبااااااانة و الله تعباااااااانة ماقدر استحممممممل هالمووووقف بروووحي حتى اخوووووي مادري ويييينه , ماااااادري شهالمصايب الي تتحذف علييي من كل مكاااان
رغد بددددت تصيييح على حااال رفييجتها و تممممسح علييها عشان تهدا
جاااسم اعتتتتتفس يوم جاااف حااااال مها جي , اول مرررة يجووفها بهالمننننننظر
مهاااا كااااانت من الصببببح مو ماااكللللة شي و تحسسس ان راااسها يدووووور
رغد : مهاااااا انتي تعباااانة ؟
مها : راااااسي يدووووور مب قاااادرة
رغد : جاااااااسم رووووح ييييب ماي و شي حق مها تاااكله عشان اعطيييها دواااا
رااااااح جااااسم بسسسرعة يييييب شي حق مهااااا من الكفتيييريا و رجع عطاااااه رغد
رغد تحااااول تعطييي مهااااا اي شييي تااااكله
مها : لاااا رغغغغد ماااابي شيييي ماااابي طمنووووني على ابوي اوووول طمنوووني على الغاااالي
رغد : الحيييين ايييي الدكتوووور حبيبتي و تتطمنييين عليييه انتي بسسسس اهدي شووي رحمي رووحج
جاسم كااان قاعد على الكرسي الي صووووبهم و حاط رااااسه بيين يديييينه مو قاااادر يتحمممل صووت مهاااا و اهي تصييييح و الحال الي اهيييي فيييه
بعد عشر دقاااااايق طلللللع الدكتوووور من غرررفة انعااااش ركض له جاااسم : هاااا دكتوووور بشرني
و عيوووون مها عليييه تنتظررره تتكلم
الدكتور : اننننت ولللللده ؟
جاسم : اييي ايييي وللللده
الدكتور : و الله ماااادري شقوووولك بس حااالته خطططرة قللللبه تعبااان وااااايد و دقااااته مب عدددددلة و احنااااا قاعدييين نسوووي الي نقدر علييه
مهاااااا زااااد صياااااااحها : واااااااااي يييييييبة ويييي علياااااا علييييييييك
جاسم : انزيييين سوووو له حلللل سووو له شي
الدكتور : مابييييييدنه شي اهووووو تحت رحمممة الله الحيييين في خلاال 10 دقايق بيتحدد كلللشي اذا الحالة استقررررت و لا تدهوورت
و دخللللل الدكتووور داااخل الغررفة مرررة ثانية و زااااد القلللق و الخوووووف و مها الي تعببببها اكثثثثر كلاااام الدكتووووور
مها : و الله ان صاااار ببوووي شي و الله انيييي بمووووووت اناااا ماهقييييت يررررررد لنا
رغد : فاااااال الله ولا فاااااااالج ان شاء الله تستقر حااااااالته الحين و اكا الدكااااترة و الممرضات ويااااه دااااخل
مها حااااالتها حاااالة و تشششهق من الصيااااااااااح لو بيييدها فدت رووحها لأبوووها بس مابيييدها شييي

بعد شووووووي طللللع الدكتووور و رااااح له جاااسم : هاااااا يدكتووور شصااااااار على ابوووي ؟
الدكتور : البقا برااسكم
مهااااا من سمممممممعت هالكلللللمة ياتهاااا حاااااااالة انهيااااااار و صرااااخ وصياااااااح هيستررررررري لدرررررررجة ان الناس كللللها التمت الي في الطاااابق و الممرضااااات يووو يحاااولوون يهدءووونها
دخللللت داااااااخل غرررفة الانعاااااش و طاااحت على سرير ابوووها
مها : اااااااااااااه ياييييييييبة ااااااااااه لييييييييش يتمتتتتتتني و اكثثثثثثر من الييييييتم الي انا فييييييييييه ليش من يووووم لقييييييتك من يديد رررررحت ليييش
لييش طوول حياااتي مكتوووب عليي اعيييش وحددددتي , لا ام لا ابووو و حتتتتتى اخوووي رااااح و خلااااااني
قامت تهززززه بقوة : يببببببة قوووووووم تكفى قووووم لا تخلييييني ييييييبة لا تضييعني قووم , مااااالي سنننننند مالي ظهر تكففففى اسممممعني انا بننننننتك مهاا ييييبة اسممممعني و قوووم
رغد كاااان واقفة بره و تطاالعها من الدريييشة مااااتدري شتسوووي بس تصييييح و جاااااسم متسند على الطوووف يحس ان قلببببه بينشللللع على حال مها
دخلوووو الممرضات غطووو ويه عبببببد العزيييز و اخذووو مها طلعووها بره
مها : خلووووووني خلووووووني حتى انتوو تبوووون تحرموووني من ابووي كلكم ضددددي كلكم
حضنتها رغغغغد : بس يحبييييبتي بس ادعييييييله بالرحممممممة عمممري اهدددي و الله مب زييين عليييج جي
مها و اهي منهاااارة : رغد قولييييله يرررررررد قولييييه يرررد تكفييييين و الله اني اتم اخدددددمه طوووول عمممري خداامه له بس خلللل يررررررد
رغد حضنتها بقووووة و تمت تصيييح معاااها و كلما يه حق رغد تضعف لما تجوووف رفيجتها بهالحاااااال
بعد شووي راااااح جاااسم يناااادي الممرضات يجوووفون حل حق مها
يوو الممرضات و عطووو مهاااا اببببره عشان تهددددء و تناااام و نقلوووها الى غرررفة ترتااااح فييها و حطوووو عليها مغذي و رغد قعععدت معاااها بالغررفة و مهاااا من عطووووها المهدئ تخدرت من التعببب و الهممممم و الانهيااااار و قلة الاكل

نرجع شلووون وصل عبد العزيز للمستشفى
عبد العزيز مريييض بالقلب من سننننة و نص تقريييبا و بييين فترة و الثااانية تيييه نوباااات يتعب فييها و هالفترة صااااير وايد يحس بتعب بسبب قلبه
كان عبد العزيييز في الشغل كالعاااادة بس كااااان تعبااان وااايد من قلببببه
لدرجة ان انتبببه له الموظف الي وياه في المكتب : شفيييك بو صلاح ؟
عبد العزيييز يحس اننننه بيختتتتتتتنق بطل زرار الثوووب و يحاااول ياخذ هوااا و اهوو ميوووود قلبببه و مو قاااادر يتكللللم
الموظف : شفييييييك ؟ اناااادي الاسعاااف ؟
عبد العزيز و اهو يتكلم بصعوووبة : قللللللبي يا ناجي
اتصل ناااجي للاسعاااااف بسررررعة و بغضووون نص ساعة وصلو له و كااان شوي فييه زحمة الشااااارع و كلما تاخرو زاااادت حالته سوووء و اول ماركب الاسعاااااف حاولو يسعفوووونه بشكل بسيييط حتى يوصلووون المستشفى و من وصلوو مباشرة ودوه على غرفة الانعااااااش

نهاية البــــــــــارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 12:47 PM   رقم المشاركة : 40
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البااااقي رحم الله المستعجلين والمستعجلات

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد