15-07-2009, 02:21 PM | رقم المشاركة : 21 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
الجزء السادس
|
15-07-2009, 02:23 PM | رقم المشاركة : 22 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
في الصاله
شيخه تضحك ومنخشه ورى امها : هههههههه يمااا لحقيني مها بتبدا حرب البسوس ام خالد : قعدي شيووخ خلني اعرف اكلم خالتج شفيج مها وهي تحط الصينيه : والله مراح اخلييييييييييج تعااااااااااااالي شيخه : يمااااااااااااااااا لحقوووني مها : اذا انتي قدعه .. نزلي اشوووف شيخه : مهاااوي سوري .. بللللييييييز تووووبه مااعييدها والبنات يضحكون هالبنتين مياانين من يوم يومهم مها تقرص شيخه بقوووووه على جتفها : علشااان مرة ثانيه ماتعيدينها ناقصتج انا انتي واخوج شيخه : آآآآآي عورتيني ... شسوى خلوود بعد مها : ماسوى شي بس انا طيحت الصينيه على ايده من غير قصد شيخه شهقت : عوقتي اخووووي !!!!!! مها : جـــــــــب شيخه : ههههههههههه شيخه : تصدقين حاسه بشي مو طبيعي بخلود مها : شحسيتي ؟؟ شيخه : مااقول مها وتطقها على راسها : ويييييعه زييين شيخه : هههههههههه .. بس بس .. طحتي فيني طق وانا ساكته بس عشان العيش والملح اللي بينا لا تزيدينها عاد ترى انفجر الحين حصه : اشششششششش انتوا الثنتين .. شفيكم ينيتواا ام خالد : قومي ناديه .. بغيتج بكلمه خاله ناديه : شصاير ؟ عسى خير ان شالله ام خالد : كل خير يارب .. يله فاطمه قما قاموا الخلات وراحوا غرفه الاستقبال والبنات مستغربين محد يعرف بموضوع زواج ناصر غير حصه ومنيرة وشيخه ومها بس حصه : الله يستر .. بدريه : شصاير حصوص ؟ حصه : بدوره .. ماتدرين عن اخوج يعني ؟ بدريه : اخوي .. ناصر !!! شفيه ؟ حصه : متزوج !!! الكل انصدم وكان له ردت فعل .. بدريه انصدمت .. معقوله اخوي انا ..!!! بدريه: متى ومنو وشلون ..!! وانتاو شدراكم ؟ حصه : السالفه صارلها اسبوع يمكن .. ومحد يدري غيرنا بدريه : ومنو اللي ماخذها مسود الويه نصووور !! حصه ترددت وعقب قالت : زميلته امريكيه بالجامعه بدريه شهقت وحطت ايدها على حلجها : حسبي الله عليك يانصور .. حسبي الله على ابليسك جانك بتييب الجلطه حق امي .. الله يستر يارب .. حصه : هدي شوي بدريه .. ان شالله مايصير الا كل خير .. غلط الريال .. وتزوج شبتسون الحين بدريه : والله من الاول قلت لابوي لايسافر بره .. ماورى السفر غير البلاوي حصه : لاتقولين جذي .. امج وابوج ماغلطوا .. ياما شباب درسوا بره وردوا وماتأثروا بشي .. بس الظاهر بنت بليس لعبت بمخه نورة كانت مصدومه .. معقوله اخوها سوى كل هذا : وعنده منها عيالها حصه سكتت : ولد عمره سنتين نورة : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يانصور .. وانا اقول الريال شفيه مايينا بالاجازات .. اثاري يقعد مع هالبلوة الخايسه .. وكل شوي يقول طرشولي فلوس .. ماعندي فلوس .. وهو يصرف على بنت بليس قربوا رقيه وسميه وابتسام يهدونهم .. شيخه تمت ساكته .. ياربي شلون حبيت هالانسان .. مسكينه خالتي ناديه والله ماتستاهل اللي سواه نصور فيها .. هذا اللي نعرفه .. الله يستر من اللي مانعرفه في الدوانيه النسايب قاعدين وسلطان وعزيز وخالد وناصر وجاسم وبوخالد وبوناصر دقت الباب ام خالد وقالت لخالد ينادي ابوه وريل خالته وناصر ويروحون غرفه الاستقبال راحوا الرياييل كلهم وبوخالد وخالد بس اللي عندهم علم بالموضوع اما بوناصر ماكان يدي .. الكل خايف من رده الفعل بس ام خالد حكيمه وتعرف شلون تتصرف ام خالد : والله مااعرف شلون ابدى .. هذا ولدي ناصر مثل ماهو ولدكم .. والانسان مو معصوم من الغلط وان شالله اهو ماغلط .. بس ابيكم تفهونه وتقدرون ظروفه ابو ناصر : شصاير ياام خالد .. ناصر شفيه ام خالد : ناصر .. شسالفه ؟ ام خالد : مافيه الا العافيه .. بس ..! ناصر .. متزوج وعنده ولد .. ام ناصر شهقت وبوناصر وقف : شنو !! ناصر خاف الصراحه اكثر من ردة فعل ابوه .. ماتوقع ان الموضوع بيكون بهالصعوبه .. حس فعلا ان اللي سواه غلط بس ماكوا شي الحين غير انه ينقذ المضوع ام خالد : صلوا على النبي ياجماعه الخير .. الولد ماغلط ولا سوى شي يعيبكم .. خلونا نقعد ونتفاهم بالهدوء بوناصر راح صوب ولده وامسكه من دشداشته : حسبي الله عليك .. جذي تتصرف من غير شورنا ياناصر .. ليش احنا حارمينك من الزواج يعني !! ام ناصر كانت بس تبجي .. تبجي وتنوووح على فرحتها الللي ضاعت بولدها ابو خالد : اهدى يابوناصر .. شفيك .. صل على النبي .. مو طريقه نتفاهم فيها هذي !! ابوناصر : المله صلى وسلم عليك يانبي .. ومن ويين طحت عليها بعد .. من بنته ومن وين شفتها !! ام خالد حست ان هالشي اصب من أي كلام بتقوله : زميلته بالجامعه .. امريكيه بوناصر : شنهووووووو !! بوخالد : خالد يبا اخذ ناصر واطلع .. طلعوا خالد وناصر بره وقعدوا بسيارة ناصر ناصر تم ساكت ومسند راسه على السكان وخالد راد راسه على السييت الكل بحالة صمت .. قطعها سؤال خالد خالد : كلشي بينحل لاتخاف ناصر رفع راسه : وين بينحل خلود .. ماتشوف ابوي شيقول .. وامي شلون تبجي !! خالد : اسمع نصور .. الموضوع لاتتوقع بينحل بهالسهوله االلي انتا متصورها .. هذا زواج ياناصر .. تعرف يعني شنو زواج .. ومو بس جذي . اخذت وحده اجنبيه .. شتبيهم يسولك ..!! ياخذونك بالاحضان يعني !! ناصر : ادري .. ادري ان الموضوع صعب .. بس ماتقولي شفيها !! خالد سكت شوي وعقب قال : ياناصر انتا فكرت بعواقب هالزواج .. فكرت انه بينجح ولا لا .. ولا بس مشيت ورى قلبك !! مو دايما لازم نطيع مشاعرنا .. احيانا نحتاج ان نحكم عقلنا قبل .. صدقني انا مريت بتجربه مشابهه لك .. لك ربي انقذني من غلطه كنت راح اندم عليها طول عمري ناصر : بس انا ماغلطت ..!! خالد : غلطت بالاختيار ياناصر .. مووقت العتب الحين .. اذا انات مقتنع باللي سويته عيل تحمل اللي بييك . . . اتمنى لكم ماتبعه ممتعه لكم خالص شكري اختكم في الله سكونـــــــــــــه , , ,
|
18-07-2009, 12:48 PM | رقم المشاركة : 23 |
مراقب الواحات العامة والتقنية
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
متــــــــابع ..
|
22-07-2009, 06:17 AM | رقم المشاركة : 24 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
اشكرك اخي على المتابعه ’’
كن بالقرب دوماً فهناك المزيد ........................................... الجزء السابع مرت الايام سريعه .. والاحداث اسرع .. بوناصر وام ناصر رضوا باللي صار بس بوناصر للحين مايكلم ولده اللي قرر ان تكون زوجته عنده بعد اسبوع خالد ماوصله أي معلومات من الشرطه عن الشخص اللي تعرضه بالضرب وهالشي مخليه يفكر منو اللي يسوى هالشي ومن غير لا يعرفه الدوانيه الساعه 1 ونص بليل عزوز متلحف بلحافه المعتاد ونايم خالد يقلب بالقنوات .. عقب قام وسكر التلفزيون وقعد يم عزيز خالد : عزوووووز ... !! عزيز بنعس : هممممم خالد : تتوقع منو ورى سالفه الطق هذي !! عزيز : ماادري خالد : ويهه كان يديد علي ماشفته من قبل .. تهقى احد مطرشه لي ؟ عزيز :ماادري خالد : اووووف .. قوووم شوي ترى بروحي متملل عزيز : مالي خلق وفيني النوم شتبي خالد : ابي اتزوج عزيز بطل عيوووووونه وقعد على حيله وفر عنه اللحاف : هاااااااااا خالد : هههه شفيك .. !! عزيز : من صجك يالخاييين !! خالد : هههه شنو غرت مني !! عزيز : جب .. قول متى قررت يعني ؟ خالد : تبي الصج .. هالمضوع كنت افكر فيه من فترة .. الحمدلله احنا نشتغل وموناقصنا شي .. واللي خلاني اقرر اني لقيت البنت اللي ابيها عزيز : بعد .. قررت من ورااي !!! .. متى صار كلهذا ؟ خالد :ههههههههههه حشى مو رفيجي زوجتي انتا !!! عزيز : خلووود عن الملاقه .. منو هذي ؟ خالد : بنت خالتي نادية .. مها !! عزيز سكت عقب ضحك من قلللبه : هههههههههههههههههههههههه خالد : وليش تضحك قايل نكته انا ويا ويهك عزيز : قول كلام يتصدق .. رجاااءا خالد : وليش اجذب عليك انا عزيز عدل قعدته : انت من صجك تتكلم ؟ خالد : أي والله عزيز .. البنت اعرفها وبنت خالتي وماعليها كلام .. مؤدبه ومتربيه وفوق هذا حلوة وعاجبتني .. واهم من هذا كله اخلاقها حلوة واحس اني راح ارتاح معاها .. وحتى انتا .. لازم اقول لامي تدورلك وتزوج عزيز : والله ياخلود بتزوج وتهدني يالخاايس ... خالد : وانتا ليش ماتزوج !! عزيز رجع انسدح وتغطى بلحافه : ومنو بترضى فيني خلود .. ريال ابوه اربعه وعشرين ساعه فاقد وعمته مطلقه ثلاث مراات ولابيت ولا اهل .. خالد : بس انتا الحمدلله موظف وراتبك عالي تقدر تفتح بييت ووايد بنات يرضون بنفس حالتك .. الحمدلله اخلاقك الكل يشهد فيها لا عندك خرابيط ولاشي .. مزيوووون وطيووب وقلبك عسل والف بنت اتمناك .. شيبون البنات اكثر عزيز يناظره بنظرة : تطنز ويا هالويه !! خالد : والله من صجي اتحجى .. شنو يعيبك !! ماتذكر قبل لما نمشي بالسوق .. عيون البنات كلها عليك .. عاد انا ماارضى اطلع معاك والسبه هالشي .. يااخي تخطف معجباتي عزيز : خلود لاتكبر الفكرة برااسي .. خالد : انا مالي شغل فيك بكلم امي عن مها .. وبقولها تدورلك وانتا مالك خص عزيز : سوهاا وشوف شسوي فيك خالد : ههههههههه .. ناام نااام بس تصبح على خير قام خالد وطفى الليت وانسدح يم عزيز وهو يفكر بقراره اللي راضي عنه كل الرضى .. يارب .. صج كلشي له حكمه بهالدنيا .. الله فكني من اسما .. وان شالله يكون اختياري بمحله عزيز اللي كان النوم مسيطر عليه .. ماقدر ينام انا اتزوج ...!! مافكرت ولا يوم بهالشي .. منو بترضى فيني ..!! آآآآه .. شيخه .. شيخه مثلا لو خطبتها بترضى فيني !! مااظن .. لحظة .. وليش افكر بشيخه .. لازم اشيلها من بالي .. لازم سكر عيونه وحاول ينام بعد معاناه ان يشيل خيال هالبنت اللي مايدري ليش دايم يكون بباله السبت الكليه الساعه 10 ديمه : اوووف طول هالدكتور اليوم شفيه منيرة : أي الله صدقتي .. يله نمشي ديمه : اقول منور نطريني لاتطلعين من القاعه .. بروح اشتري كرت تعبئه لتلفوني وايي اوكيه منيرة : اوكيه وتمت منيرة قاعده بالقاعه بعد ماالكل طلع منها وهي تلعب بتلفونها والباب مسكر ماحست الا برده باب خلتها ترفع عيونها فيصل : صباح الخير منيرة ارتبكت .. هذا شيبي .. قامت وشالت كتبها باضطراب تبي تطلع من القاعه فيصل حط ايده على الباب يمنعها من الطلعه : ممكن اول شي اقولج هابي فلانتاين داي يااحلى ورده بالكليه وهالورد للورد ياقمر منيرة هني قامت ترجف بس حاولت تتماسك وماتبين له شي : ممن توخر عن الباب بطلع فيصل : ممكن ليش لا ..بس بالاول قوليلي ليش هالتغلي !! منيرة : ترى مو شجاعه اللي قاعد تسويه وخر عن طريجي احسن لك ولا ترى بصرخ باعلى صوتي فيصل بضحكه : ههههههههههههه .. مينرة خلنا نختصر كلشي .. انتي عاجبتني وترى مو كل يوم بتلقين واحد مثلي يعجب فيج ..!! منيرة هني ماتدري من ويين يتها الشجاعه ووخرت ايده بقوة وطلعت بره القاعه وهي ترجف الحقير ... شيبي فيني .. ليش مايخليني بحالي .. ولاشعوريا اصدمت بديمه .. ديمه : بسم الله .. منور شفيج ! منيرة وهي تمسح دموعها : واحد حقير خرعني .. دخل علي بالقاعه دميه : عيل وييين جنطتج !! منيرة شهقت : امبييييه اكييد نسيتها بالقاعه .. ياويلي وركضت للقاعه مرة ثانيه ومالقت فيها احد ولقت جنطتها مفتوحه ديمه : منور شصاير منيرة : نطري بشوف شغله فتحت تلفونها وشافت اخر الارقام المتصله ولقته رقم غريب هالحقير .. سواها ديمه : شسوى .!! منيرة : تعرفين فيصل اللي معانا بالقاعه ؟ ديمه : ايه شفيه ..!! منيرة : سجل رقمه بتلفوني .. عباله انا وحده من اللي يكلمهم ديمه : صج مايستحي !! وبنفس الوقت وصل مسج لمنيرة (( هذا رقمي حبيبتي منيرة .. سيفيه عندج .. هابي فلانتاين داااي ماي سوويت )) ديمه : اشوووف منوور منيرة قعدت تبجي : شسوي فيه .. انا مااعرف اتصرف !! ديمه : ماعليج منه .. حقريه لما يشوفج ماتردين عليه بيمل ويعرف انج مو من البنات اللي بباله .. لاتبجين منور .. ولاتبينيله انج ضعيفه .. قووووومي يله نروح عند البناااات منيرة تمسح دموعها : زيين قامت ديمه ومنيرة وقعدوا مع البنات الكل كان يسولف ويضحك ويتغدا غير منيرة .. كانت ساكته وهاديه .. تفكر بهالبلوة اللي ابتلت فيها ..ياربي .. ياربي ساعدني .. شسوي فيه .. !! ليش انا .. وايد بنات من النوع اللي يبيهم بكل مكان .. ليييش !! وقطع تفكيرها .. صوت وحده من البنات تناديها مشاعل : منوور .. شفيج ماتغديتي ..!! تعبانه ؟ منيرة رفعت راسها بابتسامه : لا سلامتج .. بس مصدعه من الصبح وانا بهالجامعه مشاعل : تبين اييبلج شي ..!! منيرة : لا حبيبتي مشكورة .. انا الحين ماشيه بس انطر شيخه اختي تخلص محاضرتها ونمشي يميع ديمه وهي تساسر منيرة : ياويليج ان كنتي متاضيقه من هالسخييف التافهه منيرة وهي ترد عليها بشويش : غصبن عني ديووم .. بذمتج مو شي يخوف .. ديمه : والله انتي ماعندج سالفه .. تركي عنج هالاشكال مايمشي معاها غير الحقران مشاعل : اووو في اسرار من وراانا ..!! شسالفه !! ديمه : ولا شي .. بنات قومو خل نتمشى شوي بره مشاعل : خوش فكرة خاصه بعد هالغدا والله مااقدر اتحرك .. قوموا بناات قام الجميع والسوالف ماخذتهم يتمشون بحديقه الكليه بره ويوم قربوا صوب المكتبه همست وحده من البنات .. بناات شفتوا هذا الريال اللي يدامنه !! .. معانا بنت بالكلاس ميته عليه .. تلحقه من مكان ليمكان .. ههه والله هالبنات ميانين مشاعل : صج ماعندها سالفه هههه بس تبين صج مزيووون ديمه : بس قليل ادب وراعي بنات وسوالف ديمه ارفعت عيونها ولاشعوريا نغزت منيرة بيدينها ويوم رفعت منيرة عيونها وطاحت بعيون فيصل وهو يشوفها بنظرة اعجاب وابتسامه وجنه يقولها انتي اللي ييتي مو انا .. ارتبكت ووقفت بمكانها كان ودها تقوم تكفخه على هالنظرة الخايسه .. منو شايف روحه .. ومنو اهاو اصلا ..!! ديمه : منوور .. امشي شفيج منيرة بارتباك : انا بمشي مع السلامه طلعت منيرة منهم وهي ميته من الخوف .. خايفه ليكون هالفيصل يسوي شي يدام رفيجاتها ويفضحها .. الله ياخذ هاليوم اللي شفتك فيه خذت تلفونها ودقت على شيخه منيرة : الو شيخه : هلا منور .. عمرج طوويل توني كنت بدق عليج .. يله مريني ترى خلصت منيرة : اوكي يله يايتج .. شيخه : اوكيك بيباي سكرت منيرة وعلى طول وصلها مسج من رقم غريب افتحته (( والله احلى عيون مروا علي بحياتي .. الظاهر هاليوم من اوله حلو من تصبحت بويهج )) منيرة التلفون بيدينها قام يرجف من رجفه ايديها .. معقوله وصلت فيه الحقارة يدزلي مسج .. مسحت المسج على طول وسكرت تلفونها واركبت السيارة مع السايق وراحت تاخذ شيخه من الكليه نفس اليوم بيت بوخالد خالد يلعب مع سلوم جنجفه .. ومنيرة تمشط شعر مريوم وشيخه تشوف مسلسل دمعه عمر بالتلفزيون ام خالد وحصه يسولفون عن عزيمه وحده من الحريم اما صلاح فهو حبيس الغرفه عنده امتحان فيزيا باجر ومحتاس فيه عدل خالد : هاااا .. غلبتك خلاص سلوم : لا لا خالي خالد .. الله يخليك خل نلعب مرة ثانيه خالد : اووف سلووم ترى مليت وزهقتني .. يله قوم خمس مرات عدنا اللعبه سلوم برطم وخذا الجنجفه وراح لشيخه : خالتي شيخه تلعبين معااي !! شيخه من غير لاتلف عليه : لا سلوم : الله يخليج شيخه : اوووف وخر انتا الثاني ماتشوفني متابعه المسلسل فاضيتلك انا !! سلوم زعل وخذا جنجفته وراح بعيد يلعب بروحه الصراحه عور قلبي .. صج انا ماعندي احساس .. حرام من اليوم يلعب بروحه شكلي كسرت بخاطره قربت شيوخ منه : ممم يله وزع خل نلعب سلوم وهو يضحك ويناقز : هياااااااااا قعدت تلعب وعيونها شوي معاه وشوي مع المسلسل .. يله يعيدونه اليوم الساعه 11 بليل اشوفه على راحتي خالد يقرب يم امه ويكلمها : احم ام خالد .. بغيناج بكلمة راس ام خالد : هلا يماا خير ان شالله قوول شيخه ارفعت راسها ومنيرة عيونها معاهم وحصه تنطره يتحجى خالد : ههههههههه بسم الله ساحرات انتوا .. قلت ابي امي بكلمه فتحتولي عيونكم واذونكم صج حرييم شيخه : احم احم .. انا جني شميت ريحه الموضوع قبل لاتقوله منيرة : شنو شيووخ !! حصه : قول خلوود يله نسمعك خالد : اعوذ بالله .. انا قلت ام خالد .. كلكم ام خالد البنات : ايييييييييييييييه ام خالد : هههه بس سكتوا .. قول يماا شبغيت خالد وهو مبتسم : والله انا يا حلوة اللبن .. نويت اتزوج وبغيتج تخطبيلي ام خالد : وييييه هذي الساعه المباركه .. يابعد قلبي ياوليدي .. والله فرحتني شيخه تناقز : هيااااااااااا .. بصير عندنا عرررس حصه : والله ياخلود لنخطبلك احسن بنت بالدنيا كلها .. انت بس اشر منيرة : هههه .. هااا اختار عدل عااد ترى هذي فرصه العمر شيخه : احم .. والله انا شاكه بس بعرف اللي ببالي صح ولا لا ... خالد : هههه وشنو ببالج يالساحرة شيخه : ههههه لا هذي عرفتها من فنجان قهوتك .. اقرى فناجين انا منيرة : ههههههههههههه حلوة شيووخ ام خالد : لا يماا من باجر بندورلك ولو اني حاطه بالي بجم بنيه بدق على امهاتهم ان شالله خالد : لا لا لا .. لاتدقين ولا شي .. احم .. الصراحه انا حاط عيني على وحده شيخه : خلوووووود .. والله شكي وصل 99 بالميه خالد : هههاي .. زين قولي يله واذا يبتيها بعطيج عشر دنانير شيخه : هههههههه حلو حلو ... اقوووول!!!!! الكل : قوولي شيخه : احم .. مها بنت خالتي خالد : بل بل ... انا يوم قلت انج ساحرة ماجذبت .. يمااا بنت تمارس الشعوذه من وراج مسكيها لا يطيحون عليها الشرطه البنات : ههههههههههههههه شيخه : جـــــــــــب يله عشرتي وينها !! خالد : اول قوليلي رايكم !! يما ماسمعت رايج ؟ ام خالد : وهذي بعد يبيلها راااي !! .. خير مااخترت يماا ويازين اليوم اللي ولدي بياخذ بنت اختي .. تبيني اكلمهم باجر !! خالد سكت عقب قال : لا .. اول خلي البنات يسألونها واذا موافقه كلمي خالتي ام خالد : على خير ان شالله خالد : شيووخ و منور .. هللله هلله فيني .. ترى انا اخوكم هااا .. شيخه : اوووووف ياني بذلك على هالشي والعب باعصابك ههههههههه خالد : بل بل .. شهالنحاسه عااد .. منور حبيبتي لاتخيبين ظني فيج هاا منيرة : ههههه انا مالي شغل .. شيخوو مااقدر عليها خالد : يمااا صج نسيت اقولج .. احم .. بعد ابيج تدورين بنيه حق عزوز .. ام خالد : وييه يابعد قلبي .. والله لادورله احسن بنت بالكو يت كلها اهوا بس خل يعزم حصه : يحليله عزوز بعد بيتزوج .. والله كبرتوا !! خالد : تبين الصج حصوص .. اهوا قالي ياويلك ان قلت لامي ... يقول منو اللي بتقبل فيني وتزوجني شيخه : وهو صاااج .. منو هذي اللي بايعه عمرها بتاخذ عزوز حصه : الا الله راضي عنها اللي بتكون من نصيبه .. عزيز خوش ريال وماينعاب خالد : انتي ام لسان .. والله شكلي بزوجج عزوز محد يسنعج غيره شيخه : ويييييييييييييييييييييييييع .. الله لا يقوله ان شالله .. ام خالد : شيووخ .. عيب يماا .. قومو يلله اذن المغرب على الصلاه .. خالد يما .. اقول حق عزوز يمرنا اليوم على العشا .. قوله بنتعشى يميع من زماان ماشفته نظر عيني .. حصوص دقي على سلطان اليوم يتعشى معانا حصه : ان شالله يماا ام خالد : شيوووووخ .. ماتسمعين الاذان يعني شيخه انقزت : آآآمري ام خالد .. انتي تامرين وحانا نقول سمي شيخه وهي صاعده فوق ... ياااااااي ونااسه .. احلى خبر سمعته اليوم .. مها تصير زوجه عزوز الله و تيي وتسكن عندنا بالبييت .. ياسلام ياني بلعب باعصابهم هالاثنين . . هههههههههه صعدت غرفتي وصليت المغرب وتميت قاعده على السياده بثوبي الوردي .. تبون الصج كنت حابه اقعد مع روحي شوي .. مااعرف احس اني متضايقه ماادري من شنو .. ولو ان الخبر اللي سمعناه من خلوود كان حلو .. بس شي بداخلي ينقزني .. عزوز بعد بيتزوج ... يله احسن عشان يفكنا .. صج اني تعودت على وجوده مثل وجود خلود وصلوح وخواتي .. يظل الفراق مو حلو .. ولو كان هالشخص مايعنيلي .. لحظة انا شوصلني لعزوز ... شفيني انا صاحيه ..!! .. مو انا اللي كنت اتمنى فراقه اليوم قبل باجر .. مااعرف ليش اكرهه .. يمكن لانه اهوا الوحيد اللي دايما يوقف بويهي ويناشبني بكل شي من يوم كنا صغار .. ماادري .. ماعندي مبرر .. ويمكن مااكرهه .. اوووووف .... حسبي الله عليك ياعزوز ... ان شالله يتزوج اليوم قبل باجر ويفكنا ..!! وفجأة انطق باب غرفتي شيخه : منو !! صلاح : شيووخ .. فاضيه !! شيخه : أي صلاح .. دش بغيت شي ؟ صلاح : حبيبتي اختي .. ترى مو فاهم درس المنحيات هذا .. اذا ماعليج امر تفهميني شسالفه سكت شوي ..عقب ضحكت من قلبي : هههههههههههههه صلاح : ماهقيت في شي بالدرس يضحك يالهبله شيخه : ههههه يسبني بغرفتي ولا .. يبيني ادرسه بعد .. رجااءا اقضب الباب صلاح : لا يبا خلاص اسفين مانعيدها .. شيخه : هههه والله شككلك يضحك .. وانتا محتاس يابابا هالمسأله مافيها شي .. انا عطيتك تلخيصاتي ادرس منها صلاح شافني بنظرة عقب قال : تلخيصاتج مامنها فايده اصلا كلها حش بابلتكم وسوالف مع اللي يمج ... وبعدين خطج الفرعوني ماافهم له .. شرحيلي بالكلام .. يله شيوخ ذليتيني شيخه : اووف .. زين خلاص .. انزل تحت الحين ايي الجانب الثاني شهد بغرفتها وحايسه بالاوراق .. الله ياخذ الفيزيا واللي اخترع الفيزيا بذمتكم هذي ماده احد يدرسها .. مافهمت ولا كلمه من الدرس ممم خل ادق على شيخه .. اذا فاضيه تي تشرحلي شي ودقت شهد على شيخه اللي كانت توها بتنزل حق صلاح تحت شهد : الو ! شيخه : هلا وغلا ... انتي وينج شهالغيبه شهد : شيووخ .. سكتي محتاسه ومو عارفه احك راسي من الامتحانات شيخه : وييييه .. انتي بصوب وصلوح بصوب .. الله يعينكم شهد سكتت .. تعرفون حست مثل الكهربا تمشي بجسمي من سمعت اسم صلاح .. صرت اخاف حتى من اسمه والله شيخه : الو ..!! وين رحتي ! شهد : هاا لا كاني .. زين عندج وقت تشرحيلي درس المنحنيات .. مو فاهمته شيخه : هههههههههههههههههههااااااااااااااااااي شهد : وااي بسم الله شفيج .. احد قارصج ؟ شيخه : ههههههههههههههههههههههااا ي أي بطني مااقدر شهد : شيخووو عن الملاقه شللي يضحك ؟ شيخه : ولا شي .. اقول تعالي يله الحين اشرحلج ياه شهد : سوري حبيبتي .. انتي تعالي .. تعرفين عقدتي من بيتكم .. الصراحه مابي انحرج ولا احرج احد شيخه : شهد انتي من صجج .. !! . شهد : شيخه الله يخليج لاتحرجيني .. بيتكم ماعاد اطبه شيخه : شوفي انا فاهمتج والله يلوم اللي يلومج .. معذوره .. بس الانسان اذا ماكان غلطان ماله داعي الخوف والاحراج صح !! شهد سكت .. شقولج ياشيخه .. اقولج اني انا غلطانه من راسي الين ريلي .. اقولج ان اخوج شافني بنظر مو قادره اواجه فيه نفسي .. شيخه : خلص ماراح اضغط عليج .. عطيني نص ساعه .. واييج شهد : اوكيه شيخه : ايي . سوي جاي .. راسي مصدع وانا بييب معاي فطاير خابزتهم امي معاي اوكيه !! شهد : مشكورة شيوخ ماادري شلون اجازيج شيخه : العفو .. احنا لبعض شهد . .افا عليج شهد : انطرج مع السلامه شيخه : مع السلامه سكرت من شهد التلفون .. وفي بالي اميه شي وشي .. احس اليوم مخي مو معاي ماادري ليش .. اروح اسأل صلوح ليش سوا بالبنت جذي .. ولا انسى الموضوع ..!! ماادري .. نزلت ودرست صلاح وعقب استأذنت من امي ورحت بيت شهد .. صعدت غرفتها لقيتها تصلي العشا قعدت على السرير .. اشوفها .. ياترى شللي غير هالبنت وقلب حالها .. احس انها بنت ثانيه غير شهد اللي انعرفها ونعرف اخلاقها .. ماادري شلون اوضح لكم .. بس اكييد فيه شي تغير فيها رفعت عيوني صوب الباب ولقيتها معلقه عبايه .. مادريت انها لبست عبايه .. سلمت شهد وعقب قالت : هلا شيووخ .. سورري نطرتج !! شيخه بابتسامه : عادي .. شهد .. لبستي عباة ؟؟ شهد : اييييييييه .. هذي امي شرتها لي قبل جم يوم .. وصرت البسها .. حتى بالمدرسه شيخه : شللي غيرج شهد !! شهد : اقولج بس ماتقولين لاحد شيخه باهتمام : اكييد شهد سكتت وعقب قالت : اخوج صلاح بس لاتسأليني شلون صدمتني الاجابه .. اصلا ماتوقعت صلوح اخوي له يد بشي .. عشان جذي سكت ومارديت عليها بكلمه شهد : هههه خذتنا السوالف .. مم الله شنو يايبه ريحة الفطاير صكت راسي شيخه : هههههه .. عاد هذي فطاير الوالده .. شي عجيييب شهد : بس بس لاتشوقيني .. خل اييب الجاي ونبدا ماعندي وقت كلش شيخه : ههههه بعيد الكلام كله اللي قلته لصلاح لج بس عاد مو تسكريلي مخج هاا شهد ابتسمت غصبن عنها بس من داخلها كان ودها هالاسم ماينذكر يدامها كلش : اوكيك نفس اليوم بليل حزة العشا بوخالد وسلطان وعزيز وخالد وصلاح بالديوانيه والبنات بالصاله بين سوالف وتوقعات لرد مها وحياة ناصر اليديده ومواضيع مختلفه تصدقون اقولكم شي .. الحين من ينذكر اسم ناصر احس بالخجل من نفسي .. شلون حبيت واحد مثل ناصر .. مستهتر وضايع ومايتحمل مسؤوليه وفوق هذا خان ثقه اهله فيه .. صج ماكنت بوعيي .. ام خالد : يما منيرة شوفي كلشي زاهب !! منيرة : ان شالله .. ام خالد : حطي سفرة وحده بالصاله العوده .. مافي احد غريب منيرة : يماا .. فشله عزوز هني !! ام خالد : عزوز مثل اخوكم يما .. بعد لاتحسسونه انه غريب .. والله اني اعده واحد من اعيالي .. وانا تعمدت انتعشى يميع لاني ابي احسسه انه واحد منا وفينا منيرة : مثل ماتشوفين ...ياست الحبابيب حصه : مافي منج يا يمه .. منو بهالزمن يسوي مثل اللي سويتيه لعزيز ام خالد : اشهد اني مقصرة بحقه ولد الغاليه .. انتوا ماتعرفون احساس يتيم الام ..وعزيز تراه يتيم الام والابو بنفس الوقت .. ابو موجود وجنه ميت للاسف .. كافي انه من ريحه الغاليه .. ومافي شي يضيع عند رب العالمين تبون الصج .. امي كبرت بعيني كثر ماااهيا كبيرة .. حسيت بالفخر انها امي ... رغم اني مااحس انه يستاهل كل هالتضحيه .. اهوا ريال مو بنيه عشان تخاف امي عليه .. منيرة : قومي شيووخ ساعديني شيخه : اوكيييي .. قمنا وجهزنا العشا .. وكلشي كان اوكيه وعقب رحنا اناومنيرة نلبس دراعات واسعه مع شيله سوادا .. ماادري ليش فكرت البس دراعتي الكرزيه .. ماالبسها الا حق المناسبات لان لونها شوي يلفت .. ولما قلت لمنيرة قالتي حلوة .. يله لازم الواحد يكون شكله حلو ومرتب نزلنا انا ومنيرة وضبطنا السفرة زيين وعقب قلت لصلاح ينادي الرياييل كلهم قعدنا انا وامي وخواتي بصوب من السفرة والصوب الثاني كانوا الرياييل قاعدين فيه الجانب الثاني صلاح : يلله حياكم العشا زاهب ابو خالد : يله ياعيال .. تفضلوا البيت بيتكم بعد قمت وانا الحق خلود ومااقص عليكم ولا على روحي .. كنت متلهف اشوف شيخه .. ماادري ليش .. لاتسألوني شنو السبب .. احس اني محتاج اشوف وييها بس .. عشان جذي ياني شعور انها ماراح تنزل على العشا .. فاول مادخلت الصاله كانت عيوني تدور بين الويووه اللي قاعده ويوم شفتها ارتحت .. تعشينا وكان العشا حلو وخفيف .. والقعده كانت احلى بعد .. تبون الصج لو بيدي كنت انتميت لهالعايله باي طريقه .. كان ودي لو كنت فرد من افرادها ولا واحد من عيالهم .. ماادري اذا انتوا فاهميني .. فاهمين لما الانسان يكون وحيد طول عمره لا اخت ولا اخو ولا ام ولا ابو ولا اهل بعد .. وبس يحصل عايله تحتويه وتحبه وتهتم فيه وده يتعلق فيهم ويكون صج واحد منهم كنت سرحان بويه امي رضيه .. ام خالد .. شكثر احب هالويه .. مااخبي طول فترة العشا وهي تحط يدامي وتسولف معاي وتضحك .. صج الام غاليه وفقدانها صعب قمنا من العشا وغسلنا وقعدنا نشرب جاي .. قعدوا البنات بالجهه المقابله لنا بس شوي بعيد واحنا بالجهه الثانيه .. كنت سرحان باشيا وايده وماانتبهت ان طول الوقت كانت عيوني على شيخه ومانزلتهم لما خالد هزني بجتفي خالد : الووو ...وين رحت عزوز بارتباك : هاا .. احم ولا مكان كنت افكر خالد : ساعه وانا ماد ايدي باستكانه الجاي اخذت الاستكانه من خلود وانا منحرج ويهي صار طماطه ... بس والله موقصدي سرحت فجأة خالد : احم يمااا .. هذا هو عزوز يدامج .. قنعيه بالمضوع اللي كلمتج فيه عزوز : أي موضوع شمهبب انت ؟ ابوخالد : الله ييب هاليوم اللي نفرح فيه فيكم انتوا الاثنين سلطان : تعالوا سمعنا انكم معزمين تتزوجون !! .. عالبركه خالد بوناسه : الله يبارك فيك .. انا واحد مستانس وقول للي يمي جنه بنذبحه مو بنزوجه عزوز : يااخي خلني افكر بالموضوع بالاول خالد : السكوت علامة الرضا ههههههه ام خالد : ياوليدي خلونا نشوف عيالكم قبل ماالله ياخذ امانته .. مابقى من العمر كثر مامضى .. خلونا نفرح فيكم عزوز : الله يعطيج طولة العمر يايمه .. ام خالد : بس عيل خلاص .. انتا قولي تم وانا من باجر ادورلك احلى عروس لاشعوريا ارتفت عيوني صوب شيخه .. تعرفون ماقدرت امنع روحي صوبها .. ماادري شلون اوضحلكم بس انا نفسي مو عارف شعوري هذا ليش .. وتصرفاتي هذي شنو تبريرها خالد : جنج كشتي فيني يماااا .. احم احم نحن هناااا ام خالد : ويييييه انتا الثاني .. عزوز بعد ولدي .. وبعدين انتا عروستك زاهبه وخالصه عزوز : يااخي ليش الغيرة .. ليمتى يعني بتغار مني .. خلني اشووف روحي الكل : ههههههههههههه عزوز : والله اذا بتخطبيلي اهم شي تكون حلوة .. ابيها طويله وبيضا وعيونها زرق .. ابيها تعرف اربع لغات وتعرب تسوي كلشي بالبيت .. واهم شي لساااانها قصير قلت هالكلمه ولمحت شيخه نظرة سريعه كنت اشوف الشرار يتاطير من عيونها .. ههههه زييين فهمت علي خالد : حشى منزل اعلان وظيفة انتا .. هههههه قامت شيخه ومنيرة وصعدوا فوق بعد ربع ساعه .. وراحت حصه مع يعيالها وسلطان وعزوز تم مع خالد وابوخالد وام خالد اما صلاح فصعد ينام بدري عشان الدوام باجر ام خالد : قرب عزيز ياوليدي عزيز يقرب ويقعد يم ام خالد : آمري يمه ام خالد وهي تطلع ورقه بيدها : اسمعني ياوليدي .. هذا حسابك بالبنك فتحته انا لك اول ماتوفت امك وتعرف انا عندي عمارة ورث ابوي مأجرتها وكل شهر اخذ من الاجار 200 دينار واحطهم لك بحسابك .. واخشهم لك للزمن ويه الوقت اللي بتزوج فيه وتعرس وانا حابه اني اعطيك هدية زواجك قبل ماتعرس .. ادري اني مقصرة بس هذا اللي قدرت عليه وعمك بعد حطلك فيه مبلغ وسامحنا على القصور ياوليدي تعرفون لما تنزل دموعكم مراات من غير ماتقدرون تسيطرون عليها .. احساس الفرحه ان في احد بهالدنيا فعلا يحبكم ويخاف عليكم من انتوا صغار .. ماادري شلون كنت راح ابين شكري لهالانسانه .. مو عشان الفلوس .. بس مشاعرها هذي .. كلمة وليدي عزيز .. تسوى عندي الدنيا ومافيها نسيت اني ريال عمري 24 سنه .. نسيت كلشي .. ماحسيت الا وانا بحظن امي ..مثل ماكنت اسوي وانا صغير لميتها وبست راسها ودموعي تهطل .. ماقدرت اسيطر على روحي ام خالد وهي تمسح دموعها : ياوليدي .. لاتبجيني معاك الحين ابتعدت وحاولت اسيطر على دموعي شوي : والله يايمه ماله داعي كل اللي سويتيه .. والعيال اولى مني بالفلوس .. كفايه علي قربي منكم والله هالشي يخليني احمد ربي كل يوم الف مرة ام خالد : شوف ياوليدي .. اذا تبيني ارضى عليك خذها ولا تردني .. اصلا الحساب بسمك يعني لك انتا .. التفت صوب خالد شفته يبتسم : ترى كل شهر امي تذكرني احطهم لك .. تذكرهم اكثر ماتتذكر أي شي ثاني عزوز : انتا تدري خالد ؟ خالد بابتسامه : ايه عزوز : بس انا ماقدر اخذهم .. هذيل وايد يما ام خالد : مافيه شي وايد عليك ياوليدي .. ويله الحين قومو ناموا باجر وراكم دوامات رحت الديوانيه وانا صج منحرج .. ماادري شسوي .. ماودي اخذ الفلوس بس فكرت بفكرة ثانيه يمكن اقدر اردهم لها بطريقه ثانيه .. حسيت بالرضى عنها .. ونمت بعد ماحمدت ربي الف مرة انه عوضني بام ثانيه وهي امي رضيه الساعه 11 ونص بليل غرفه شيخه تلحفت بلحافي وبيديني كوب الحليب اقرى كتاب ممل .. ماعجبني بس مادام اني بديت فيه لازم اكمله .. قاعده اقى ومخي بعييد .. ليش خزني عزوز اليوم جذي .. صج مايستحي .. عشتوا يبي طويله وشقرا وعيونها زرق .. يحمد ربه ان في وحده بترضى فيه .. لا ولساانه قصير ... اقص ايدي ان ماكان يبي يغثني بهالكلمه .. شقصده يعني انا لساني طويل ومااستحي مم .. وانتي ياشيخه .. شلون تبين فارس احلامج يكون .. ههههه .. مااتخيل بيكون لي فارس احلام كل الرياييل ماعندهم مشاعر واحاسيس .. ليش احلم بشي ماراح يتحقق مم اقوم اشوف منور اذا قاعده .. اهذر وياها شوي طلعت من غرفتي رايحه لغرفه منيرة وطقيت الباب منيرة : دشي شيووخ شيخه : احم شدراج اني انا منيرة : ههه محد يطق الباب جذي غيرج انتي .. حشى طبل مو باب شيخه : هههههه شسوي .. يااختي ملل مو طبيعي قلت اهذر وياج شوي منيرة ابتسمت عقب قالت : شيووخ تهقين مها بتوافق ؟ شيخه : مهااوي .. اكييييييييد .. اقاا عليج خليها علي بس منيرة : ونااسه .. الصراحه عجبني خلود .. اختيار موفق ههههه شيخه : أي والله رن تلفون منيرة على صوت مسج فتحت وكانت رساله من فيصل (( مشتاااااااااااقلج ياقمر .. لاتأخرين باجر .. تصبحين على خير )) منيرة ارتبكت .. شيخه : شفيج قلبتي جذيه من منو؟ منيرة : ماادري رقم مااعرفه شيخه : اوكييه يله تصبحين على خير اروح انام باجر ورانا قعده من الصبح منيرة : وانتي من اهله .. سكري الباب وراج اتمنى لكم متابعه ممتعه ,, لكم وافر شكري , , ,
|
22-07-2009, 02:00 PM | رقم المشاركة : 25 |
مراقب الواحات العامة والتقنية
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
لازلنـا متـابعيـن ..
|
14-08-2009, 06:57 PM | رقم المشاركة : 26 | |||||||||||||||||||||||
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
اشكرك لهذه المتابعه الطيبه ,, انتظرني بعد قليل ,, الجزء الثامن اليوم الثاني الصبح الساعه 10 .. غرفة عزيز فتحت عيوني شوي شوي .. حاولت اخذ تلفوني بشوف الساعه جم .. بس ماقدرت احس جسمي كله يعورني والحرارة تطلع منه مثل الدخان عرفت اني مسخن والظاهر راحت علي نومه ومارحت الدوام .. مسكت راسي بالم .. حسيته بينفجر .. بحاول ارفعه بس ماقدرت .. ولا بعد قدرت انادي أي احد .. تعرفون كنت ببجي كنت ابي امي .. ابوي أي احد .. دقايق من الالم .. رن تلفوني .. وكنت عارف انه خلود يبي يعرف ليش ماداومت .. وبعد ثواني حاولت امسك التلفون لكنه سكت .. حطيته على صدري اللي يزفر بقوة .. وغفت عيني الجانب الثاني الدوام .. خالد : جسوم .. تعرف يعني صارلي 3 ساعات ادق عليه ولا يرد .. عزوز عمره ماسواها فيني جاسم : والله ماادري خلود خوفتني .. يمكن راحت عليه نومه خالد واللي خلاص ماقدر يصبر اكثر : انا باستأذن نص ساعه بشوفه عزيز وبيك .. جاسم : اوكيه .. وطمني عليه الله يخليك طلع خالد من الدوام وباله مشغول بعزوز .. ياترى هذا وينه .. معقوله فيه شي ..!! لا اسمله عليه الله لا يقول ان شالله يمكن نايم .. اكيد نايم .. وصلت بيت بو عزيز بعد ربع ساعه .. تدرون .. ولامرة دخلت هالبيت .. ادري انكم ماراح تصدقوني .. عزيز مايخليني ايي بيتهم الا نادرا .. واذا دخلت ادخل الديوانيه على طول .. ماشفت ابوه من سنين طوويله .. من بعد ماتوفت المرحومه خالتي امينه .. كنت اعرف ان سبب منع عزيز لدخولي بيتهم .. اهوا ابوه .. مايبيني اشوف ابوه بحالة سكر .. هالشي بيخليه يصغر بعيني ويحس بالعار .. او يمكن يعتقد اني بتشمت فيه .. او بعيب عليه هالشي مع اني مافكرت بهالطريقه كلش .. مرات احس ان عزيز في حياته اشيا وايد مااعرفها .. رغم انه حياته كلها معاي.. وطول وقتنا ضحك ووناسه . الا انه في جانب في هالولد مظلم من ينذكر له طاري اهله او طاري ابوه .. سميت باسم لله ودخلت البيت .. طقيت الباب وافتحت لي الخدامه خالد : بابا عزيز هني !! الخدامه : نايم خالد : زين منو اكو في البيت ؟ الخدامه : بابا كبير نايم .. وماما سارة اكو دوام خالد : زين وين غرفه بابا عزيز ؟ صعدت مع الخدامه لغرفه عزوز .. الهدوء كان يعم البيت .. مالاحظت شي ابدا لان تركيزي كان منصب على عزوز .. واول ماوصلنا الغرفة طقت الخدامه الباب مرة ومرين وثلاث بس محد يرد عليها عقب قلتلها : وخري انا بطق الباب صرت اطق بقوة اكبر .. واكثر .. حسيت ان الباب بينكسر من كثر ماطقيته .. معقوله كل هذا نايم .. مستحيل .. عزوز فيه شي رجعت عن الباب شوي .. وبقوة حطيت جتفي عليه الين مانكسر القفل وانفتح الباب بقوة اكثر ركضت صوب سرير عزوز اللي كان مدد عليه جنه ميت صرت اناديه بصوت عالي بس مارد عليي .. كان يتأوه ويون بشكل يعور القلب حطيت ايدي على راسه وحسيت بالحرارة راح تخترق ايدي .. كان يزفر بقوة اللي يخليه مب قادر يتكلم .. وبسرعه اكثر شلته .. عزيز كان جثه ميته .. حسيت وجنه هالشخص ماله احد .. رغم وجوده بيته .. حسيت انه متشرد .. يتيم .. وحيد .. عورني هالشعور .. آلمتني وحده عزوز .. طول الطريج كنت اسمع عزيز يأن .. قلبي يعورني اكثر واكثر على هالريال .. يارب هونها يارب نفس اليوم الجامعه منيرة : شيوووووخ يالنحيسه .. اقعد ساعه كامله ما عندي محاضرة .. !! شيخه : منور حرام عليج اتم ساعه ونص وارد مع باص الجامعه .. نطريني محاضرتي ماتطول ونرد البيت يميع مع السايق منيرة : اوووف الحين شسوي .. كل البنات مو فاضين هالحزة شيخه : اممم .. تعالي الكلية عندي عندي بحث طلعيلي ياه من المكتبه منيرة : زين يله بعد ماكو حل .. شيخه : يابعد عمري يااختي الله لايحرمني منج منيرة : بس بس يالنصابه شيخه : ههههه بتيين مع باص الجامعه؟ منيرة : اييه شيخه : اوكيه يلا باي يه الدكتور منيرة : باي سكرت التلفون من شيوخ وانا صج زهقانه .. ساعه شسوي فيها !! رحت صوب الباصات وركبت الباص اللي يودي لكليه شيوخ طبعا ماتبعد عني كليتي الا عشر دقايق كان الباص فاضي .. قعدت يدام وحطيت كتبي يمي وفتحت تلفوني العب فيه .. رفعت راسي على صوت سمعته صوب الباب وكان مصدره ... فيصل ارتبكت وانزعجت .. خذت كتبي كنت ناويه اقوم .. ماودي اقعد معاه بنفس المكان ويسوي لي حركاته السخيفه وقفت عند الباب بس حط ايده على الباب يمنعني من الطلعه فيصل : منيرة .. ابي اكلمج بمضوع منيرة : وخر عن الباب .. بطلع التفت على صوت واحد واقف يم الباص يقول للبنات اللي يبون يركبون الباص ان مليان انا هني مت من الخوف .. عرفت ان هالشخص من طرف فيصل .. فيصل وهو يكلم السايق : سكر الباب وحرك الباص يلا السايق : مايصير بابا .. لازم باص يصير مليان وطلع فيصل من بوكه عشر دنانير وعطاهم السايق اللي هز راسه وابتسم وحرك وانا كنت اشوف كل هذا وماقدرت انطق بحرف .. يمكن صدمتي باللي صار خلتني اعجز عن الكلام .. يمكن الخوف .. ماادري .. ماقدرت اسوي شي .. مااقدرت الا اقعد بمكاني وكلشي فيني يرجف فيصل قعد بالمقعد اللي وراي وراسه مقربه صوبي وهو يتكلم فيصل : منيرة .. خلينا بالجد .. ممكن نتكلم مثل اثنين واعيين!! منيرة واللي كانت تبجي من غير ماتحس وعيونها على الدريشه : مابي فيصل : شوفي منيرة .. انا لو ااشر على أي بنت بالجامعه .. اقدر احصل عليها .. بس انا ابيج انتي .. مم خلينا نكون اصدقاء .. اذا تبين او حبايب بعد اذا تبين .. بس المهم نكون قراب فيصل : منيرة .. بلييز خلينا نجرب منيرة .. تدرون انا ماكنت اسمع ولا كلمه من اللي يقوله .. كانت عيوني على الطريج كنت ابي اتأكد اني مو رايحه مكان ثاني .. كنت ابي اتأكد ان هذا الطريج الصح بس فيصل : انتظر منج جواب .. بس تأكدي انج محظوظه لاني اخترتج من بين الكل منيرة .. لاشيخ .. سخيف ودمك ثقيل وفوق هذا مغرور بعد : ..... وقف الباص ونزل فيصل وانا تميت بمكاني .. منصدمه .. فيصل ليش يسوي فيني جذيه !! .. ليش انا .. طيب بنات وايد على قولته يبونه .. يروح لهم .. ويتركني بحالي تبون الصج عكر مزاجي فوق ماهو متعكر .. نزلت من الباص .. ورحت صوب المكتبه ادور بحث شيوخ .. واقضي وقتي يمكن انسى هالفيصل اللي طالعلي بكل مكان الساعه وحده ونص . بيت بوخالد ردينا البيت انا ومنيرة .. منور كانت طول الطريج هاديه وسرحانه.. ماادري شفيها مو عادتها سألتها كذا مرة وماردت علي دشينا البيت كان هدووء مو العاده شفنا صلاح ياي من صوب الديوانيه صلاح : وصلتوا !! شيخه : لا بعد عشر دقايق صلاح : كعكعكعكع .. سخيفه شيخه : ههاااي انتا اسخف .. وين امي منيرة : انا بروح غرفتي صلاح : امي بالديوانيه شيخه باستغراب : ليش !! .. منو عندنا ؟ صلاح : الله يسلمج عزوز مريض .. شيخه : و منو قاله ان بيتنا مستشفى ؟ صلاح : حرام شيوخ لو تشوفين شكله شلون .. خلود يقول الدكتور قاله حرارته وايد مرتفعه ويحتاج اسبوع راحه شيخه : زين وابوي وينه !! صلاح : ابوي راح المزرعه .. تدرين ابوي حياته كلها هناك شيخه : وانتا شمقعدك .. يلا على غرفتك ادرس بتبدى الامتحانات صلاح : بس بس لاتذكريني بروحي ابي انسى شيخه : ممم صلووح .. وين ناوي تدش ؟ صلاح : ودي هندسه طيران .. بس عاد لازم اييب نسبه ادعيلي شيوخ بصلاتج شيخه : مم افكر صلاح : عاد الحين يقول شاقه السيادة من كثر ماتصلين شيخه : جــــــــــب مالك شغل صلاح : عيب عيب .. تسبين اخوج الطيار .. ماكو احترام بهالبيت شيخه : صلوح .. مم شرايك توديني بيت خاتي ناديه ؟ صلاح : شعندج ؟ شيخه : موضوع مايخصك .. بلييييز صلاح : مايخصني .. وقبل شوي تقوليلي جب .. انسي شيخه : اووووف .. ياربي مااحب اذل روحي حقكم .. بدق على ابوي يوديني ولا منتك يالدب صلاح : هههههههاي .. روحي قوليليه اشوف صعدت غرفتي ودقيت على ابوي .. وبعد السلامات والمجاملات الحارة .. شيخه : يبا متى بترد البيت ؟ ابو خالد : بعد صلاة المغرب ليش يبا ؟ شيخه : ممم بغيتك توديني بيت خالتي ناديه ابوخالد : ليش وين اخوانج ؟ شيخه : خلود بيقعد مع عزوز لانه مريض وصلوح نحيس مايوديني ابوخالد : حاضر جم شيوخ احنا عندنا .. اصلي المغرب واطلع من المزرعه يعني على الساعه 6 تكونين جاهزة زين شيخه :يا بعد قلبي يبا .. مشكور .. ابوخالد : يلا يبا .. تبين شي ؟ شيخه : لا سلامتك .. مع السلامه ابو خالد : مع السلامه سكرت من ابوي وانا ابوس التلفون .. .امووووووت عليك يابوخالد .. دايم تعزني الله لا يحرمنا منك ياااارب خذت التلفون ودقيت على مها مها : هلا بالطيب الغالي شيخه : وحشتيييييني موووووووووووت هههههههه مها : ههههههه وانتي بعد وينج يالخايسه ليش ماتدقين شيخه : اقولج باختصار .. دشي المطبخ وسويلي قهوة مضبوطه بعد صلاة المغرب بيي وبرز ويهي عندكم مها : حلللللللللللللفي !! شيخه : والله .. يله روحي لبسي وكشخي رجاءا .. لاتقعدين لي بالبجامه مها : ههههههه زين يله لاتأخرين شيخه : اوكي .. يله بيباي مها : بيباي دشيت الحمام وخذتلي دش سريع وصليت الظهر وعقب غيرت ملابسي ونزلت تحت لقيت حصه وعيالها هني .. استانست لاني من زمان ماشفتها .. وحصوص طبعا صايرة جنها عيوز .. طول القعده تقولج اخبار العايله كلها .. يعني سوالف ووناسه .. منورة مو طبيعيه .. يمكن متضايقه من مادة مو مسويه فيها زين .. مم لازم اشوفها اليوم بليل واقعد معاها تغدينا يميع وعقب صليت العصر واخذتلي قيلوله صغيرة وبعدها قمت ونزلت المطبخ لان منور بتسويلي كيكه باخذها معاي بيت خالتي ناديه شيخه : زيدي الكاكاو منور احلى منيرة : زييين حصه : منور .. سويلنا احنا بعد ..حدي مشتهيتها منيرة : عاد احنا مانرد لج طلب .. اخاف يطلع في البيبي حصه : ايييييييي ذكرتيني .. منور ..ابيج تين وياي .. بروح مع سلطان محل بجهز منه جم شغله بحتاجها .. منيرة : ممم مالي خلق حصه اخذي شيخه شيوخ اللي قاعده تلحس في ماعون الكيك : سوري .. مااقدر بروح بيت مهاوي حصه : بتقولين لها عن موضوع خالد ؟ شيخه : يس يس .. حصه : زين عطينا الاخبار اول باول شيخه : افاااا عليج .. لاتوصين هههه حصه : ماتدرون شصار على موضوع ناصر ؟ منيرة : شصار ؟ حصه : يوم الخميس الياي بييب زوجته الامريكيه منيرة وشيخه : صج !! حصه : اييه .. واليمعه زوارتنا ببيت خالتي فاطمه .. بنشوف اختيار هالناصر شيخه : الله يعينهم على هالمصيبه تمينا شوي على سوالف الين ماخلصت كيكتي صعدت الغرفه لبست وكشخت .. كنت ابي احر قلب ناصر باي شكل من الاشكال .. لبست تنورة ملونه شرايط مع توب اسود واكسسوارت .. تكحلت كحل خفيف مع غلوس .. ولبست شيلتي .. كان ابوي ينطرني تحت .. ماطولنا شوي ومشينا على طول الديوانيه ام خالد : يما ياحبيبي بس هالشوربه اشربها كلها وان شالله بتصير احسن ! عزيز : مااقدر يما .. مالي نفس والله ام خالد : لاتزعلني عااد .. انا مسويتها لك بيديني والله .. شوف خفيفه يله عشان ترد لك صحتك خالد اللي ياي من برة : ها .. قعدت يادلوعه امك عزيز : وين رحت انت !! خالد : اييب ادويتك من الصيديليه عزيز : احس اني دايخ .. على كثر مانمت والله ام خالد : فديتك هذا من الصخونه وكلها يومين وتقوم بالسلامه ان شالله عزيز : تعبتج معاي والله .. ام خالد بابتسامه : تعبك راحه .. يلة لاتضيع السالفه بروح اسويلك شويه ليمون والقى صحن الشوربه هذا كله خالص خالد : يه يه يه .. شتبي بعد اكثر من هالدلع يوم طحت بالمستشفى مادلعوني كثرك عزيز : ههههه بل حتى بالمرض تغار !! لا لا لازم تعالج تفسك .. هذا يسمونه ادمان الغيرة خالد : ههههههه منو فينا اللي بيعالج انا ولا انت . .شوف كلمه ثانيه ادويتك كلها بالزباله عزيز : لا الله يخليك انا على الله وعلى هالادويه خالد : زين انا بغير ملابسي واييك .. مو تنام عزيز بابتسامه : اوكي روح بس وسكر الليت معاك خالد : اسف عشان ماتنام عزيز : زين اقلب ويهك خالد : ههه اوكي شوي ولا يرن تلفون عزيز وكانت المتصله سارة عمته عزيز : هلا عمتي سارة : وينك انت ؟ عزيز : ببيت خالد سارة : ابوك يسأل عنك تقول الخدامه انك كنت تعبان عزيز .. توه يذكر ابوي .. : لا مافيني شي .. سارة : زين .. يله باي وتسكر الخط .. يعني حتى ماكلفت روحا تسأل عني .. يارب معقوله هالناس ماعندها احاسيس ولله لو قطو جان حسوا فيني .. يله شنسوي بعد .. حظنا بهالدنيا غرفة خالد سبحت عالسريع وغيرت ملابسي ونزلت قلت للخدامه تسويلنا جاي ورحت الديوانيه اخذت اغراض عزيز وحطيتهم بغرفة الضيوف لان امي حالفة مايطلع من عندنا الا واهوا متعافي .. وعقب رحت اقعد مع عزوز شوي بالغرفه واونسه .. بس كان دايخ حييل فحبيت اخليه يرتاح وطلعت غرفتي طلعتلي دشداشه يديده لبستها .. تعطرت لان الشباب بيون بعد شوي .. رن تلفوني وصدمني الرقم اللي طالع بالشاشه هذا رقم اسما .. ترددت ارد ولا لا .. مااعرف شللي خلاني اخذ التلفون وارد ماكان شوق او حب لها .. يمكن فضول او ماادري خالد : نعم ! اسما : الو .. خالد خالد : خير !! اسما : ماعرفتني خالد : عرفتج .. خير !! اسما : .... خالد .. خالد انا ماقدرت اعيش من غيرك خالد : لا والله !! اسما : بليز خالد افهمني .. انا احبك خالد : وبعدين ؟ اسما : وماقدرت اعيش مع ريال ثاني غيرك ! خالد : اولا عيب عليج انتي وحده متزوجه تدقين على الريايل وثاني شي .. انتي ماتعرفين الحب .. شلون يايه الحين تقولين احبك ؟ اسما : خالد .. انا هالانسان ماقدر اعيش معاه .. شكاك . ذبحني تخيل بكل شي يشك فيني انا بطللق منه خالد : تدرين احس اني اكرهج اكثر واكثر كلما تحجيتي .. باي وسكرت الخط بويهاا .. دقت مرة ثانيه بس مارديت عليها .. دزلت لي مسجات عتب وشوق وانا كنت اقرى واضحك من غير اهتمام قعدت افكر ياربي انا هالبنت شلون حبيتها ... خذت تلفوني ونزلت الديوانيه وانا احمد ربي انها هي اللي قطعتني بيت خالة ناديه عند الباب وقفت سيارة ابوي الفورد قربت من ابوي وبسته على خده .. هالعاده مااقطعها دايم ابوسه على خده وانا اضحك .. ابوي يستانس يوم ابوسه وامي دايم تزفني تقولي متى بتكبرين على هالحركات .. بس ياربي ابوي واحبه مايصير يعني !! شيخه : مشكوووووور يبااااا ادق عليك لما اخلص ابوخالد : ههه زين سلمي عليهم .. مااوصيج بالثقل بنت ابوج شيخه : افاا عليك .. لاتوصيني .. اوامر تانيه يااستاذ بابا !! ابو خالد : ههههه سلامتج يله مع السلامه شيخه : ههههه مع السلامه نزلت ودقيت على مها عشان يفتحولي الباب وماطولت دقايق ولا هي ناطه من ورى الباب مها : هلا هلا بالطش والرش .. حياج البيت بيتج شيخه : ههههه ادري ماله داعي تقولين ..هلا فيج مهاوي هانم .. دشينا وقعدنا بالصاله .. الصراحه كنت ابي اقعد معاها بغرفتها احسن .. تدرون مواضيع مثل هذي مااقدر اقولها وانا بالصاله مها : شيووخ نطري اييب الجاي والقهوة وايج شيخه : في احد ببيتكم ؟ مها : لا مافيه قطي عباتج شيخه : زين نطريني بيي معاج المطبخ .. خالتي ناديه وينها ؟ مها : رايحه عند يارتنا شيخه : اهاا .. يعني ماكو احد ببيتكم مهاوي !! مها : ههه نو اخذي راحتج قطيت عباتي وشيلتي وبعد المديح بلبسي وشكلي رحنا المطبخ نسوي جاي وقهوة .. وقعدنا نسولف باشيا مختلفه .. كنت ناويه افتح لها موضوع خلود اخوي بس ماادري شلون .. الصراحه حسيتها اصعب من اللي تخيلته .. واخيرا قررت افتح الموضوع بشكل غير مباشر شيخه : مهااوي .. ماقلتلج نبي نخطب لخلود اخوي مها : ههه واخيييييييرااا شيخه بنظرة : ليش قاعد على قلبج !! مها : لا والله .. بس نبي عرس من زمان ماكشخنا ولبسنا ورقصنا شيخه : واخوج نصور وين راح !! مها : من صجج ناقصين الناس اتشمت فينا .. سكتي بس سكتي شيخه : ممم اقولج شي مها : قولي شيخه : خلوود حاط في باله بنت معينه .. مها : حلفي !! .. منو اعرفها ؟ شيخه : صج لاقالوا عنج ملقوفه مااجذبوا مها : جب شيخه : ههههه ماتعرفيها للاسف .. الصراحه انا ماشجعته عليها بس اهوا مصر وقال مابي اتزوج غيرها .. يااهيا ولا مابي أي بنت بالكويت مها : ليش شفيها البنت !!! شيخه : لسانها طويل وماتحترم احد .. يعني ماتنفع زواج .. بس شنسوي اهوا يبيها مها : خالتي رضيه مو مجبورة تخطبها له .. خلود الف بنت تتمناه .. حرام تزوجونه بنت مثلها شيخه : شنسوي يقول يحبها !! مها : ماعليج الرياييل يحبون في اليوم اربعه وعشرين بنت شيخه : مهاوي .. مو راضي يقتنع .. عاد اهوا قالي سألوها اول وعقب اذا وافقت بخطبها رسمي مها : عشتو .. خايف ينرد .. احسن خل ترده يارب ترده شيخه : هههههههههههه .. وانتي شفيج معصبه مها قامت وهي تحط استكانته الجاي على الطاوله بقوة : وشكو اعصب شيخه : الحين شقول لخلوود!! مها باستغراب : عن شنو ؟ شيخه بابتسامه مكر : موافقه ! مها : مافهت .. على شنو ؟ شيخه : انتي تعيسه الحظ المقروده اللي مختارها خلوود مها تمت تطالع فيني وهي ساكته .. تقولون احد معطيها كف .. فاتحه حلجها ومبلمه بويهي قمت بايديني رفعت حنجها وانا ميته من الضحك : شفيج !! .. الله يخليج لايصير فيج شي تزوجي اخوي عقب كيفكم لاتبلشوني مها امسكت الكوشايه اللي يمها وقعدت تكفخ فيني .. انا كنت ميته من الضحك . تبون الصج شكل مها كان نكته .. ويهها كااااان مولع مثل الاشارة .. تحاول تخفي هالاحراج اللي باين عليها بالطق .. مها : يحمااااااااااارة .. مرة ثانيه تحجي عدل .. انا لساني طويل ومااحترم احد هااا شيخه : آآآآآآآآآآآي بس خلاص اسفه مرت اخوي ....... بس عورتيني هههههههه مها : لاتقولين مرت اخوج اوووف شيخه : زيــــــ ـــ ــ رفعت عيوني فجأة اول مادعمت بشي يدامي وانا اركض ومها كانت وراي .. كان ناصر مبحلق فينا وهو مبتسم .. انا ماعرفت وين اروح .. خذت الكوشايه من مهاوي وغطيت فيها شعري .. مها : نصووووور .. اطلع من الصاله البنت مو لابسه شيلتها ناصر : شنو يعني .. عادي .. صح شيوخ !! تبون الصج .. انا ولعت بغيت امووت .. شنو عادي !! .. ليش شنوشايفني ويا ويه !! اخاف ماعندي اهل ولا عباله اطلع يدام الريايل عادي مثل اللي ماخذها ماندري من وين يايبها قلت بنبرة حاده : لا مو عادي .. مهاوي عطيني شيلتي مها بدفعه قويه حق ناصر من ورى ظهره يطلع من الصاله : اطلللللللع يااخي خل البنت تلبس ناصر : ههههه زين زيين .. والله دنيا شيوخ قامت تستحي لاشعوريا بعدت الكوشايه عن ويهي وحذفتها صوبه .. ماادري ليش سويت جذي بس قهرني لو كان يدامي جان طقيته .. قليل الادب والحيا هذا خذت شيلتي وطلعت فوق غرفة مها وانا كل مافيني متوتر متنرفز .. لو احد قالي همسه بس راح انفجر بويهه مها : شيووخ تعرفين ملاقة نصور مالج شغل فيه شيخه : ملاقته مو على شيخه .. قوليله هالحجي .. اخوج ليش صاير دمه ثقيل .. ماكان اول جذيه مها : اووف خلينا من نصور .. بروح اييب قهوتنا ونقعد فوق شيخه : زين طلعت مها ودقايق يت معاها القهوة قعدنا نشرب ونسولف وكلما يبت لها طاري خلود سكتتني شيخه : اووف .. الحين شقول للريال مها : شيوخ لاتصيرين مليقة انتي الثانيه .. شيخه : مهاوي .. انت ماتبين خلود ومستحيه تقوليلي !! مها : ...... شيخه : خلص بقوله انج مو موافقه وانتهينا مها بتردد : لا شيخه : هههههههههههه ... جكيتج يالعيارة مها : شيووخ .. اووف فهميني شيخه بابتسامه : قولي محد بيفهمج غيري مها : ماادري .. انا مااحمل مشاعر لخالد .. بس احس انه احسن من الريايل .. وخوش واحد بس مااحس اني احبه ولا اكرهه .. عادي يعني شيخه : تبين تفكرين وتعطيني خبر بعد وقت !! مها : انتي شرايج ؟ شيخه : انا براي .. فكري .. خالد ولد خالتج .. وصدقيني مو عشان انه اخوي .. خلود وايد زين وبيحبج ويحطج بعيونه .. شوفي مها .. خالد مااختارج انتي الا لانه يبيج .. وماحب يتحجى بالموضوع الا لما يسمع رايج انتي .. مايبي أي احد يضغط عليج او على رايج .. اخذي كل الوقت ومتى ماحستي انج تبين تردين علي .. قوليلي مها : اوكي الساعه 10 ونص بليل وصلت البيت .. لقيت امي وسلوم ومريوم قاعدين معاها .. شيخه : مسا الخير ياام خالد ام خالد : وصلتي يما .. تبين عشا ؟ قربت وانا اصبلي استكانه جاي : نو تعشيت بيت خالتي ناديه ام خالد : جم مرة اقولج بطلي نو هذي .. قولي لا تحجي مثل البنات شيخه : سوري يما .. مااقولها ام خالد بنبرة : شيوووخ شيخه : هههههههه .. يما شنسوي جذي صار حجينا كل البنات يتحجون .. يا يما ماعادوا بنات اول مثل الحين ام خالد : الله على بنات اول .. حجيهم سنع ومسنع .. قطيت عباني وشيلتي بعد ماخلصت استكانة الجاي وحطيت راسي على ريول امي : يما وين اهل الدار !! ام خالد : منور راحت مع حصه يتشرون اغراض .. وصلاح عنده مدرس .. وخلود طرشته الجمعيه نقزت مريوم على بطني : خالتي شيخه لعبينا لعبه !! نقزت : آآآي عورتيني مريووم وخري سلوم : الله يخليج خالتي شيخه .. نبي نلعب الصراحه كنت زهقانه وحايشني الملل واهم بعد كسروا خاطري : يلا قوموا ام خالد : خل اروح اصلي دامج ييتي .. شوف اليهال الين مايوون خواتج مريووم وسلووم : هياااااااا قمت اخذت شيلتي ولفيتها على عيوني : يله انحاشوا وانا بدوركم بعد من واحد الين العشرة اوكيييييييه !! سلوم ومريووم : زيييييييييييييين قعدت اعد وانا اضحك .. ياااي من زمان مالعبت غميضه .هاللعبه كانت المفضله عندي .. كنا دايم نلعبها انا وخلود وصلوح وعزوز ومنيرة .. ودايما عزوز كان يخسر لانه كان متين ومايقدر يركض بسرعه وينحاش .. صح بقولكم شي عني ماتعرفونه انا احب طفولتي واايد .. احب ايام ماكنا انا ومنور نخش مصروفنا عشان نشتري فيه بيت باربي الكبير .. احب ذكرياتنا واحنا نلعب بملافع يديتي وعباة امي .. الطفوله كانت غير بحياتي صرخت بصوت عااااالي : خلااااااااص مريوم وسلوم : اييييييييييييه تحركت والشيلة مغطيه عيوني .. كنت اسمعهم يضحكون وينحاشون .. وكانت امشي ماادري وين اتجاهي الطرف الثاني غرفة عزوز في بيت ابوخالد كنت قاعد عالسرير .. وحايشني الملل .. اووف خلود قال بعد عشر دقايق بيكون هني .. ابي اطلع بس امي مو مخليتني .. انا بعد مالي خلق اتحرك .. صج اني طفشت من نومه السرير .. بس احس جسمي مافي قوة اقوم واتحرك قعدت عالسرير وفكرت لو اخذ لي دوش يصحصحني شوي .. وينشطني من هالكسل والخمول .. دخلت الحمام وفتحت الماي وخليته ينزل على ويهي وشعري باستسلام .. كان الماي بارد بس من سخونه جسمي ماكنت احس برودته .. توضيت مرة وحده وطلعت كنت حاط الفوطه على راسي انشف ويهي وشعري .. سمعت فجأة صوت الباب يندز بشويش .. وبنت شوي شوي تقرب مني .. بسم الله .. اخاف هذا من الصخونه قمت اتخيل اشيا غريبة شيخه وهي مغمضه عيونها للحين : سلووووم مريوووم وينكم !! تبون الصج ماادري ان كان اللي كنت اشوفه صج ولا لا .. بس اتوقع لو فيني ذرة سخونه ولا انفنونزا اتوقع انها راحت مع طلة هالشيخه .. لاشعوريا اتسعت ابتسامتي .. وتنحنحت .. عشان تحس بوجودي ..شكلها تلعب مع اليهال .. الحمدلله الشكر اخاف عبالها للحينها شيخه الصغيرة الشيطانه .. هههه لا وعايشه الجو بعد ههههااااي الجانب الثاني كنت انادي بصوتي وانا اضحك : مريوووووم .. سلووم وينكم !!! تعرفون حسيت روحي رديت صغيرة على هاللعبه .. كنت مستمتعه وانا العب والله .. شيخه : ويييييييييينكم انتوا .. ترى تعبت !! تقدمت خطوات بسيطه وانا اتحسس بيديني المكان .. فجأة سمعت صوت ريال .. قلت هذا اكيد خلود وصل خل استعبط عليه شوي شيخه : ايوا ياخوخه .. انتا جيييييت !!! عزوز بقلبه : ..... ينت البنت .. خوخه بعد ياسلام .. اخر عمرك ياخلود تصير خوخه شيخه وهي ترفع الشيله عن عيونها : انتا متى يــ ــ ــ شهقت بسرعه وانا مخترعه : بســـــــــــــم الله !!! انتا من وين طلعت رديت غطيت عيوني بيديني .. وماعرفت شسوي .. عزوز : انا .. اسف غلطتي الباب كان مردود وماسكرته ركضت من غير لااحس وطلعت غرفتي .. ماادري سلوم ومريوم حتى وينهم .. دايما انحط بمواقف باخيه .. بس والله مو ذنبي . . ماادري من وين طلع هذا وشايبه غرفة الضيوف .. اووووف .. بكل مكان طالعلي هالعزوز .. ولحظة بس . تذكرت شكله شلون كان .. شعره الاسود كان يقطر ماي ولحيته اللي طلعت شوي شكلها كان حلو .. عيونه النعسانه كان باين فيها شويه تعب .. ابتسامته .. لحظة شكله كان يضحك علي قمت ووقفت عند المنظرة اشوف شكلي شلون كان ... امبيييي الكحل شويه سايح .. وشكلي حايس شوي شيوووخ شفيج .. هذا عزوز .. لاتنسين .. ولايروح بالج بعيد غيرت ملابسي ورنزلت تحت على اصوات منيرة وحصه اللي ردوا من السوق وينادون علي .. الجانب الثاني طلعت شيخه وانا غمضت عيني وطلعت مني زفرة قويه .. ماكنت ابيها تفارقني ولا لحظة ..تعرفون ماادري شنو افسر هالشعور .. مااعرف هالبنت شقاعده تسوي فيني وليش انا مهتم فيها .. تمنيت اني مااعرفتها بحياتي .. تمنيت ان احنا تمينا صغار وماكبرنا .. تشدني طفوليتها وعفويتها .. تشدني نظرتها احس اني انسى الحجي كله من نظرتها عزوز ... عزوز شفيك .. اكيد هذا كله من السخونه .. شيخه اختك وبس .... لازم تفهم هالشي زيين .. مستحيل بتكون شي غير جذي .. لاتتعدى حدودك عشان ماتخسر العايلة اللي احتوتك من وانت صغير .. اتمنى لكم متابعه ممتعه ,, في انتظار توقعاتكم ,, لكم خالص تحياتي ,, اختكم في الله سكـــــــــــــــــــــــــونه
|
|||||||||||||||||||||||
12-09-2009, 09:32 AM | رقم المشاركة : 27 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
لم انسى متابعه الروايه
|
30-09-2009, 08:20 PM | رقم المشاركة : 28 | |||||||||||||||||||
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
|
|||||||||||||||||||
03-10-2009, 02:30 PM | رقم المشاركة : 29 |
طرفاوي نشيط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
ربي يعطيش العافيه على القصه الرائعه اختى سكونه بس متى بتكملين الاجزاء ننتظرك على احر من الجمر نبي الباقى ردي
|
06-10-2009, 08:10 PM | رقم المشاركة : 30 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
هلا فيج حبيبتي رمايل الشوق ان شاء الله بنزل لج ثلاث اجزاء مره وحده عن قريب ,,
|
07-10-2009, 10:12 PM | رقم المشاركة : 31 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
وهذي الاجزاء اللي وعدتج بها يارمايل الشوق ,,
|
07-10-2009, 10:15 PM | رقم المشاركة : 32 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
الجزء الحادي عشر
|
07-10-2009, 10:17 PM | رقم المشاركة : 33 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
تابع الجزء الحادي عشر .. غرفة خالد
دخل خلود الحمام يتوضى .. ومها خذت دشداشته وطلعت منها بوكه وسويجه وتلفونه وحطتها على جنب عشان تغسلها وطلعتله دشداشه يديده .. لفت نظرها صوت مسج من تلفون خلود .. نادت خلود من ورى الباب : خلوووود ... وصلك مسج !! يصير افتحه ؟ خالد بابتسامه : يصير ونص .... اخذت التلفون بوناسه .. حبيت شعور اني اشارك خلود بكل شي .. حتى بمسجاته بس هالفرحه تلاشت يوم قريت هالمسج (( خالد .. انا حياتي انتهت بعدك ... مابقالي غيرك حبيببي )) حسيت ان كل عرج فيني وقف .. كل نبضه بقلبي وقفت ... حتى من الصدمه ماقدرت ابجي ولا اصرخ ولا اسوي شي .. مسحت المسج بسرعه قبل مايطلع خلود ورجعت التلفون مكانه وقعدت على السرير مثل المصدومه .. طلع خالد من الحمام بابتسامه وهو يمسح ايدينه وويه بفوطه .. ومثل كل مرة قرب صوبي وقعد يمي خالد : من منو المسج ؟ مها : 999 66 خدمه الاغاني خالد : اهاا .. كنت انا ساكته لاتسألوني ليش .. المفروض كنت اثور .. ابجي .. اسوي أي شي .. بس ماقدرت حسيت اني مشلوله عن الحركه خالد بحب وهو يناظرني : تدرين اني احبج اكثر من هالدنيا كلها تصنعت الابتسامه : .......... خالد : زيين قومي الحين لاني مراح اقام هالجمال وبيروحون عن الريايل المسيد ههههه قمت على طول .. وفتحت الباب ونزلت معاه وانا ساكته وهوي يغني ويبتسم .. وانا جنه احد معطيني كف من بعد هالمسج الساعه 5 ونص اغلب الحريم راحوا ..ومابقى غير ليى العله وامها .. وامي كل شوي رايحه وراده ... وتكلم خالد وتحاجي حصوص .. حسيت انه في شي ينطبخ من وراي ... قطيت اذوني بس ماسمعت شي اخيرا تجرأت وسألت منور شيخه : منور شفيها امي رايحه راده على الديوانيه منور بصوت واطي : ام اسامه وبناتها بيمشون الحين وامي قاعده تقول حق خلود يدش اهوا وعزوز يعني انه بيسلم عليها ويشوف البنت شيخه ... أي شي ... من صجهم هذول : وعزوز يدري ؟ منور : اتوقع .. خلود قايله من القهر .. قعدت يدام باب الصاله ابي اشوف كلشي يصير .. منور والبنات دشوا وانا تميت قاعده .. امي عطتني خزة عشان ادخل داخل بس مااهتميت .. قاعده على قلبج يا ليلووو وبنشووف شلون بتاخذين هالعله الجانب الثاني عزوز الصراحه يوم قالي خلود .. اول شي كنت برفض .. مالي خلق سوالف الزواج الحين .. وتبون الصج يت في بالي شيووخ على طول .. بس بعدين فكرت .. شيوخ ماتناسبني ومراح اقدر انساها الا اذا فكرت بوحده غيرها .. يله نشوف البنت يمكن ارتاح لها .. والله يكتب لنا النصيب معاها دشيت وراى خلود .. وانا مرتبك .. رفعت عيني لقيت امي رضيه مستانسه وتسلم علي وهي مبتسمه .. حسيت فيها صج ودها تسعدني وتشوفني متزوج مستقر .. جنها تقولي وافق على البنت وفرحني .. كنت وقتها اتمنى بس الدقايق واللحظات كلها توقف بس اشوف ضحكتها الغاليه رفعت عيني صوب الحريم اللي قاعدين لقيت مرة كبيرة بالعمر ويمها بنتين .. وحده فيهم باين عليها صغيرة والثانيه .. زينه .. حلوة .. بس وايد ويهها متروس مكياج .. الغريب انها كانت تخزني وتبتسم .. وانا انزل راسي .. ههه جنه تبادلنا الادوار .. تبون الصج ماحسيت اني مهتم لها .. ولا حسيت بشعور هذا اللي يسمونه ينط قلبك من مكانه يوم تشوفها هههه ادري اني ابالغ شوي بس ماادري .. مااحس بشي .. جنها بنت عاديه مثل اللي اشوفهم بكل مكان تدرون شللي خلاني فجأة ابتسم ابتساااااااااااااااااامه عرييييييييضه ..... شيووووخ الخبله قاعده .. شكوو !!! لو تشوفونها شوي وتنفجر .. شيوخ واعرفها تلقون احد زافها ولا غاسل شراعه .. وحبيت ازيد عليها شوي وخرت عيني عنها وانا اسوي روحي اخز بالبنت ام مكيااج .. وابتسم لها واسوي حركاااات .. كنت احس بعيون شيوووخ بتطلع من القهر ... وانا مستاااااااااااااااااانس انها مقهوووررة .. مثل ماسوت فيني انا عارف شلون ابط جبدج يالمغرورة ... ادري مو حبا فيني . بس شيوخ من يومها تحب تكون محط اهتمام الكل .. وكون امها الحين مهتمه فيني .. هالشي يقهرها ... والله اعرفها زييين اخخخ مووووتي قهر ههههههاااي ياحلو شعور الانتقااااااااااام شيخه بذبحه ... لا بذبحها .. بذبحهم اثنينهم .. مسويلي فيها غراميات والله .. اقول مالت عليك .. اخاف بس اعجبته .. وييها كله مكياااج .. اوووف اقوووم احسن لي __________________ غرفة شيخه الساعه 2ونص ليلا الجمعه كان يوم طويل ومتعب والله .. بس راحوا خالاتي .. سبحت وحطيت راسي على المخده وانا ابووووووسها .. صج ياحلات النوم عقب التعب .. بس صورة هالعله ليلو ماتفارقني .. صدقوني احاول اني اشيلها من بالي بس مو قادره .. صج انقهرت .. مافي بنات بالكويت غير ليلى .. ماغير يلزقونها كل شوي بواحد .. لا وكلش ولا عزوز .. مصدق روحه الحمدلله والشكر .. وو بعدين انا عندي احساس انها مو عاجبته .. والله انا احلى منها ... لحظة انا شكو ... كيفه شيووخ .. فكري زيين .. انتي ماتبين تفتكين منه ..!! خلاص خليه يتزوج ويفكج . لا .. الا ليلى .. يتزوج أي وحده غير هالبنت .. مااحبها وخلااااااااص .. اوووف مو قادرة انام .. اروح عند منور احسن لي قمت وانا الم شعري بيديني واربطه ذيل حصان .. ورحت المطبخ صبيتلي كوب حليب وعقب رحت غرفة منور اختي شيخه : هاااااااي منيرة اللي كانت سرحانه : بسم الله .. خرعتيني شيخه : هههه شدعوه .. سرحانه منو هاا .؟؟ اعترفي منيرة : اخخ سكتي بس .. اليوم سمعت ام بدر تكلم امي .. شيخه باهتمام وهي ماسكه كوبها : اييييه !!! منيرة : شنو اييييه !! ؟ شيخه : شقالت لها ؟ منيرة : ماادري .. بس امي قبل شوي يت وقالتلي انها خطبتني حق ولدها بدر شيخه وهي تحط كوبها على الكوميدينا وتناقز على سرير منور : هيااااااااااااااااااا منيرة : هييي يالخبلة لا يسمعج ابوي يحش ريوولج ينيتي ؟؟؟؟ شيخه وهي تترقص : مستانسه منيرة : ليش يماا .. قاعده على قلبج انا ؟ شيخه : احم .. لا بس ابي عرس فيني رقص منيرة بنرفزة تحذفها بالمخده : يحماااارة شيخه : منووووووور تكفيين واافقي ؟ منيرة : ماادري شيوخ .. ماحس اني مهتمه ..!! احس عاادي ماني مستانسه شيخه : ممم شوفي انا اذكر مرة شفته يوم كنت مع خالد بالجمعيه يه سلم عليه .. كان حليو والله .. طول وجمال وشكله تكانه يعني .. وكفايه انه دكتور منيرة : وشفيكم كل ماكلمت احد قالي كفايه انه دكتور ... شنو يعني ؟ شيخه : يعني بيعيشج مثل العز اللي انتي عايشه فيه .. منور .. اهله حالتهم الماديه مثلنا واحسن .. يعني مراح تحسن بفرق كلش. .. وبعدين شنو اللي يخليج مو مرتاحه ؟ منيرة : اكبر مني بعشر سنين شيخه : مو عذر ترى .. سلطان اكبر من حصه بتسع سنين منيرة : بتسعه .. مب بعشر ! شيخه : هههههههههه انتي بس تدورين لج عذر ... منور مو عاجبج ؟ منيرة : مو جذيه ؟ شيخه : .. في بالج احد ؟ منيرة بتردد : اكييد لا شيخه : عيل تبين شوري .. شوفيه واذا ساعتها مارتحتي .. قولي لا منيرة : على قولتج .. يله ذلفي خليني انام شيخه : زين عطيني كوبي اشوف ... بطل على خلود اذا قاعد بغثه شوي .. منيرة : وانتي لازم تسوين دوريه وتمرين على الكل قبل النوم يعني ؟ شيخه : شسوي فيكم .. كلشي قاطينه على راسي .. حلالة مشاكل انا منيرة : هههههه طلعي ياالاخصائيه الاجتماعيه وسكري الباب وراج طلعت شيوخ وسكرت الباب وانا حطيت راسي على السرير بثقل ... اقص عليكم ان قلتلكم اني مافقدت مسجاته.. ماادري ليش الفترة الاخيرة حسيت انه كان يتكم صج .. ادري بتقولون مينونه .. بس منور .. انتي اكييد ينيتي ... لاتتعلقين بوهم .. شوفي بدر ويمكن ترتاحين له والله يوفقج .. فيصل مجرد شخص عادي حسسج بالاهتمام وانتي كنتي محتاجتله .. هذا كل شي ... حاولت اقنع روحي بهالفكرة .. الين مانعست ونمت غرفة خالد شيخه : احم اخش خوخه ؟ خالد من غير نفس : دشي شيخه : اووو .. العاده تغسل شراعي لما اقولك خوخه .. جرى ايه يااخويا ؟ خالد : مالي خلقج شيوخ .. شتبين ؟ شيخه : بسم الله شفيك ؟ .. احد زافك ؟ خالد : مها .. ادق عليها من اليوم ماترد عقب جان تدزلي مسج تقولي بنام .. اول مرة تسويها شيخه باستغراب : مهاوي ؟ خالد : ايه شيخه : يمكن تعبانه تدري اليوم شكثر تعبنا وارتبشنا خالد : اقولج ماتسويها شيوخ .. كنت عارفة ان مها مو طبيعيه .. فجأة جذيه حسيتها ساكته وماتسولف .. قلت يمكن بينها وبين خلود شي .. ومافضلت اني ادخل .. بس الظاهر البنت صج فيها شي خالد : شيوخ .. تدقين عليها تكلمينها ؟ شيخه : الحين ..!! متأخر الوقت خالد .. يمكن نايمه خالد : اذا نايمه مراح ترد عليج .. تكفين ماقدر انام جذيه تبون الصج .. عور قلبي خلود .. فقررت اني ادق وامري لله شيخه : زيين الحين بدق واقولك طلعت من غرفته وانا متجهه لغرفتي .. قلت يابنت دامج طليتي على الكل .. نشوف دوده الكتب صلوح شقاعد يسوي .. طليت لقيت ليت الابجورة مفتوح .. والاوراق مطشرة كل مكان والحبيب ناااااايم ولا يدري عن الدنيا .. ذكرني بروحي ايام الثانوي .. كنت امووت لو مايبت نسبه .. بس عاد انا طموحاتي على قدي وراضيه بالنتيجه .. صلوح يبي طيران .. يعني معناه نسبه عاااليه .. وفوق هذا لازم يشد حييله لان الدراسه بتكون بالخارج واول كورساته بتكون على حساب ابوي .. يعني كلشي معتمد عليه .. يله الله يوفقه حرام .. احسه يدرس من قلب ذكرني بشهووده .. اهي بعد تبي نسبه حلوة .. وابوها واعدها تكمل هندسه تصميم داخلي بلندن مع خالها اذا كانت نسبتها مرتفعه ومن يومها البنت ماتهد الكتاب .. هالاثنين وايد فيهم اشيا متشابهه .. ومختلفه بنفس الوقت سكرت الابجورة وشلت بنطلون الجينز اللي طايح على الارض ودلاغاته .. وعععع دلاغه اسود وينه رايح هذا ماشي حاافي ..!!!! وحطيتهم بغرفه الغسيل ورحت غرفتي .. اخذت تلفوني ودقيت على مهاوي .. بس ماردت علي .. توقعت تكون نايمه قلت لخالد اللي حسته بضبيقه وجنه مو مطمن .. وحطيت راسي ونمت نفس الوقت غرفة عزوز كنت منسدح وافكر باشيا كثيرة .. صارلي اسبوع مانمت بيت خلود .. وانا اللي كنت قبل ارجع بيتنا بس بالويك اند .. عورني قلبي ان في اشيا وايده راح تتغير من يتزوج عزوز او حتى انا ..ولللحظة بس حسيت بالنشوه يوم تذكرت شيووخ .. احسها كانت بركاااان ثاااااير هههههههه .. لحظة .. الحين انا ادخل علشان اشوف البنت افكر بشيووخ .. صج ماعندي سالفه .. تولي .. هذي اصلا ماتستحي لا اهي ولا نصور الخايس هيين يالمغرورة .. ان ماخليت امي رضيه ماتدري عن هوى داارج ماكون عزوز .. هيين طلعت خاتمها وانا ابتسم بخبث .. يعجبني شكلها وهي معصبه ياااااااالله ... شي ههههه ولا شعوريا قربت الخاتم مني .. وشميته ..حسيت ريحه اصابيعها الناعمه عالقه فيه .. غمضت عيوني وانا اتذكر شيخه ام 7 سنين .. يوم القرقيعان .. كانت امي الله يرحمها وامي رضيه موصينا على البنات وطلعنا كلنا نقرقع بالفريج .. كلهم كانوا مستانسين الا شيووخ .. كانت تبجي ليش جيسها فيه شويه حلاو .. حطينالها من اجياسنا بس ماسكتت وقعدت عند الدكاان تبجي .. وخلود مل منها ومشى مع الباجي .. وبما ان امهاتي وصوني عليها .. كنت احس بالمسؤليه وقتها .. وحبيت شعور اني كبير .. مسكتها من ايدها وانا افرغ جيسي كله بجيسها .. ومشينا صوب اليهال كانت مستانسه وتضحك .. وانا كنت بسكتها باي طريقه وابيها تمشي معانا .. وبنفس الوقت ضاق خلقي على حلاوي.. طبعا لا يروح بالكم بعيد وعبالكم اني كريم معاها .. لا .. بس وصلنا البيت خذيتها منها بالطيب والقوة ههههههه اااااخ .. اياام للحين لمسة ايدها الصغيرة عالقة بيديني .. للحين ودي امسك ايدينها مثل ماكنا نسوي واحنا صغار .. اووف .. مشكلتي اني احبج .. بعد يومين مابقى على الكورس الثاني غير ثلاث ايام انا كنت محتاسه بجدولي .. مو ضابطه معاي المواد ودوامي حده بيكون مو شي .. ومنور خلص هذا اخر كورس لها وتخلص .. فكانت مرتاحه من ناحيه التسجيل .. مهاوي ماادري عنها من ذاك اليوم .. ولا دقت ولا دزت مسج .. وخلود بعد ماله حس .. الله يستر شصاير كنت قاعده انا ومنور وحصوص ياية عندنا تعبانه بالصاله امي كانت حاطه على برنامج ثقافي وابوي قاعد وانا مجابلته وانظف له نظارته .. فجأة دخل خلود علينا وويه معتفس وسحبني من ايدي شيخه : شفيك ؟ خالد : تعالي بكلمج دخلنا انا وياه المطبخ والكل مستغرب منه .. وانا اكثرهم شيخه : شصاير خرعتني ؟ خالد : دقي على هالمينونه شفته باستغراب اكثر وجني ابي اقرى هالغضب اللي بويهه : منو ؟ خالد والشرر يطاير من عيونه .. ويطق ايده بايدينه بغضب انا خفت منه : مها شيخه : ليش شصاير ؟؟؟ خالد بنبرة فيها استغراب وبصراخ : تبي تطلق ...!!! انصدمت .. تعرفون يعني شنو انصدمت .. اصلا مااستوعبت خلود شنو قال : هااااا خالد : موراضيه تشوفني ادق عليها جهازها مغلق .. رحت بيتهم نصور الزفت يقول ماتبي تشوفني .. شسالفه ماادري شيخه : انت من صجك تتحجى ؟ خالد : روحي لبسي الحين بوديج هناك ... بس لاتدري امي.. طلعت بخطوات سريعه وصعدت غرفتي ولبست عباتي والف سؤال وسؤال يدور بمخي .. شسالفه .. شللي صار اللي خلا مها تسوي جذي .. مهاوي واعرفها ماتجرأت وسوت اللي سوته الا اذا كان الموضوع جايد وكبير ... كنت البس ومخي بوادي ثاني .. نزلت بسرعه وطبعا مستحيل اطوف من غير ماتسألني امي وين رايحه ونظرات الاستغراب بويههم وانا ماادري شقول .. ام خالد : على وين لابسه يما ؟ شيخه بنظرات مشتته : هاا .. امم مهاوي تعبانه شوي وتو خلود قالي .. بروح لها مابطول ان شالله ام خالد : عيل نطريني بيي معاكم شيخه : ها .. لا يما لاتتعنين وتين .. مهاوي وتدلع .. باجر ان شالله كلنا نروح لها الصبح .. قلت لامي جذيه وانا اغمز لمنور.. ابيها تفهمني وتكمل علي الباجي منيرة اللي حست بشيوخ وان في موضوع كبير صاير : ايه يما احسن عشان بني معاج احنا سلوم اللي قضب عباتي : بروح معاج خالتي شيخه شيخه : اوووف .. منور شوفي شغلج ترى موناقصته هذا طلعت وانا معصبه صج .. وخلود كان ينطرني بالسيارة .. اسمع صوت سلوم يبجي .. حرام عور قلبي .. بس موضوع مها خلاني مو بس متنرفزة .. الا خايفه وايدي على قلبي ... الله يستر بس ركبت السيارة اللي احس انها بتنفجر من شحنات الغضب اللي باينه بويه خلود .. كنت اشوفه ماسك روحه بالمووووت .... ترددت اكلمه بشي بس لازم اعرف عالاقل منه : شسالفه خالد ... شصاير ؟ خالد : ماادري ... شوفي ابيج تعرفين شسالفه .. قوليلها ان الزواج مو لعبه بيدينها .. متى ماتبي تتزوج ومتى ماتبي تتطلق .. وترى انا ماسك روحي بس عشانها بنت خالتي ولا جان ماسكت .. لو عندها أي شي تي تحاجيني وانا مستعد اطلقها من اليوم .. خلود كان يتحجى والزفير اللي يطلع منه يمكن يطيري وياه .. كانت عيونه حمر وتنثف غضب .. وماسك السكان اللي شوي وينكسر بيده وخرت عيوني عنه وماقدرت انطق بحرف .. وقعدت اشوف الشارع برى .. اشوف هالناس اللي حواليني .. ياترى كل الناس عندها مشاكل مثلنا .. __________________ وصلنا بيت خالتي ناديه وانا اول مرة اخاف ادش هالبيت .. بعد ماكنت ادخله وجنه بيتنا الثاني .. كنت خايفه من اللي بيصير .. عندي احساس ان السالفه كبيرة ولها خص بيوم العزيمه .. الله يستر بيت الخاله ناديه ام ناصر : هلا يما شيخه .. خلا خالد .. حياكم دخلت وانا اسلم على خالتي واحب راسها وعيني تدور ظل هالمها .. شيخه : هلا خالتي .. عسى ماشر .. شفيها مها ؟ ام ناصر بضيق : والله شوفة عينج من يوم العزيمه اللي ببيتكم وهي حابسه روحها بهالغرفه لا راضيه تطلع ولا راضيه تقولنا شفيها .. ماغير تبجي وتقول ... بتطلق حسيت بخلود اللي قبض ايده بقووة .. حسيت بنبضات قلبه اللي بيطلع من مكانه .. صج الكلمه حييل كانت قويه عليه وعلي .. مااتخيل بيوم ان مهاوي بتنفصل عن خلود .. بعد مااستانسنا فيهم والله لايقين على بعض شيخه : خالتي بروح اشوفها .. اهي وين بغرفتها ؟ ام ناصر : ياليييت يمكن تعقلينا .. روحي يما صعدت فوق وعلى طول طقيت الباب ..بس ماردت علي .. طقيت اكثر وانا اقول : شوفي ان مافتحتي الباب يامهاوي قسم بالله بخلي خلود يكسر الباب >>> كنت اتكلم بثقه .. لانها بطاه جبدي صج .. ينت وقعدت نطرت ثواني بره وعقبها افتحتلي .. بس صراحه انا اخترعت ... شكلها كانت تبجي .. وتبجي حييل بعد لو تشوفون وييها شلون متوهج وعيونها شون منفخه من البجي .. واللي كملته بعد اول ماشافتني .. ولمتني حيييل ... حسيت روحي مشلوله عن الحركه اول مرة اشوف مهاوي بهالوضع .. مها دايما ماخذه الامور بسهاله حتى ايام المدرسه ماكانت تبجي على درجاتها ولا على شي .. يعني مايأثر فيها الا الشديد القوي مثل مايقولون .. عشان جذيه ايقنت ان اللي فيها ابد مو شويه شيخه : اهدي زيين .. وقوليلي شسالفه مها اللي للحين تبجي وتمسح دموعها وتشاهق اخذتها من ايدينها وسكرت باب الغرفه وقعدنا على السرير .. مها :شيوخ شيخه : هلا مها : ليش تزوجني خلود .. ليش ؟ شيخه : لانه يحبج .. وانتي تدرين مها وبحروف متقطعه : خلود .. ما .. يحبني ... وغطت ايدها بويهها .. وقااااامت تبجي بصوت عالي .. اللي انا اخترعت .. قعدت مجابلتها ووخرت ايدها عن ويهها بقوة : شفيج .. شللي يخليج تقولين هالكلام .. تحجي مها مها بصوت مبحوح : ابي اطلق فتحت عيوني عالاخر : ينيتي ؟؟؟ مها قامت بعصبيه : اكون مينونه اذا تميت معاه .. اكون مينونه صج .. اذا قعدت مع واحد .. ماخذني بس ...!! شيخه : كملي ..!! ؟؟ مها وويها صوب الدريشه : قوليله اني ابي اطلق .. خليه يطلقني .. قمت بعصبيه ورحت صوبها : انتي جذيه تظلمينه مها بنظرات : واهوا يعني ماظلمني ؟؟؟ كلمتها بنبرة حاده شوي : مها .. بطلي دلع .. انتي تدرين شقاعده تسوين ... قاعده تقولين كلام انتي مو واعيتله .. اذا بينج وبين خلود مشكله حليها بالتفاهم ..ماهقيت عقلج صغير .. ماهقيتج متسرعه وتحكمين على الناس بسرعه .. مها .. ايا كانت المشكله .. كلشي بالتفاهم ينحل .. وكاهو خلود ياي يبي يعرف شللي مزعلج ومستعد ينفذ اللي تبين .. بعد آمري مها بنظرة تعور القلب : أي شي ابيه ؟ شيخه بثقه : اكيييد مها : قوليله اني ابي اكلمه وانا ماصدقت خبر .. خذيت التلفون ودقيت عليه وقلتله يصعد فوق وثواني كان خلود فوق عندنا خلود كانت متوتر وبنفس الوقت متنرفز .. ومها كانت لافه صوب الدريشه وانا قاعده عالسرير شيخه : هذا هو خالد عندج .. قوليله اللي بقلبج .. وقمت بمشي ولا مهاوي تمسكني بايديني : لاتروحين قعدي .. حسيت بخلود مسك اعصابه بشكل ماتوقعونه وجنه مها ماتأمن تقعد معاه بروحها .. شللي تغير .. شللي قلب حالها ماادري قعدت وانا ملتزمه الصمت .. خايفه يصير شي واهما اثنينهم حالتهم النفسيه زقت خالد : ممكن اعرف شفيج .. شصاير ؟؟ مها : خالد .. بدون مقدمات ووجع راس ... طلقني خلود قام متنرفز فجأة وصرخ : ينيتي انتي ؟؟؟ مها حسيت فيها خافت .. لان خالد لما بعصب صج يبين عليه : ............. خالد يكت شوي .. ينطر منها أي تبرير للينون اللي قاعده تقوله حسيت اني لازم ادخل : مها .. قولي شفيج .. شصاير ؟؟ شفتي شي خلاج تقولين هالحجي ..!! مها : .......... خالد غمض عيونه بتعب واضح وتعوذ من ابليس وعقب قالي : شيوخ طلعي شوي بكلم مها وانا كنت انطر هاللحظة .. طلعت بسرعه وسكرت الباب وايدي على قلبي .. ماكنت حابه اشوف اعز اثنين بهالحاله .. غرفة مها خالد قرب شوي وحط ايده على جتفها وهي لافه عنه : مهاوي .. تدرين اني احبج .. وتدرين اني امووت فيج ولا اقدر اعيش من غيـــ ــ وقاطعته بصراااااااخ : طلــــــــــقني !!!!! كشيت منها .. لهالدرجه ماتبيني .. ليش وافقت بالاساس عيل .. كلمتها بنبرة جامده : انتي احد غصبج تاخذيني ..!! مها : ...... خالد : ردي علي .. وانا مستعد اسوي اللي تبين مها : لا خالد : عيل شصار ؟؟؟ مها ماكانت تقدر تتحمل اكثر وقعدت على الارض تبجي .. تبجي من قلب .. مامداها تتهنى بشخص اخذته وهي مقتنعه فيه اميه بالاميه .. شخص حلمت تعيش معاه احلى ايامها وهي اللي كانت تقول الحب ييي عد الزواج .. اثاري هالريايل يتزوجون وكل واحد يكلم عشر بنات .. وانا .. ليش تسوي فيني جذيه ياخالد لييييش !!! والله ... احبك خالد قبله عورة .. كلش ولا مها .. كان شكلها يقطع القلب .. نزل قعد يمها وخذاها بحضنه وحط راسها علة صدره وهي تبجييييييييييي خالد : حبيبتي ..!! مها بغصه : لاتقول حبيبتك .. خالد يرص على ايدينها اكثر : حبيبتي ونص .. وماعندي بهالدنيا وحده احبها مثل مااحبج مها : بلى عندك ..!! خالد وخر شوي عنها ورفع راسها : شصاير مها .. قولي مها وخرت عنه ويابت تلفونها وبهدووووء فتحته وورته رقم : هذي بعد حبيببتك !! خالد شاف الرقم وعرف منو تقصد .. تبون الصج ماعرفت شقول .. ماادري شلون وصلت لها اسما .. ولا شللي صار .. اخذت ايدينها ورفعتا وقعدتها على السرير وقعدت انا مجابلها وانا ماسك ايديها ومقرر اني اقولها كلشي عن هالبنت علشان نبدى صح .. خالد : انا بقولج كلشي .. وابيج تسمعيني للاخر .. ومها كانت بس تشوف بعيونه وجنها تبي أي شي يقولها ان خالد صج يحبج خالد : شوفي مها .. هالبنت كانت مجرد نزوة وغلطه بحياتي .. وانا صلحتها يوم تزوجتج .. بس اهي الظاهر ماتبي تفهم هالشي ومناشبتني ولا راضيه تهدني .. مابيج تقولين اني اقص على بنات الناس ولا العب فيهم .. بس انا كنت في وقت من الاوقات كنت جاد معاها لكن اهي كانت ماخذه هالشي لعب وبعدها تركتها يوم قالت انها بتزوج ..والظاهر ان ريلها ماطلع خوش واحد قامت واستغلتني عشان تتطلق منه .. وكل اللي قاعد تسويه علشان يطلقها ريلها .. تذكرين الحادثه اللي صارتلي .. يوم طقني واحد مااعرفه وبلغنا عنه الشرطه .. هذا كان ريلها انا عرفت بالصدفه لكن مابلغت عنه لان مابي اسبب لها مشاكل اكثر من اللي اهي مسببته لروحها .. مهاوي ... والله .. ان هالبنت ماتعنينلي شي .. كل اللي يعنيلي بهالدنيا اهوا انتي .. لو ماحبيتج مافكرت اخطبج مها طول الوقت كانت ساكته وتسمع .. ونفسيتها هدت من بدى خالد يتحجى .. وجنه هالصوت هو الراحه بالنسبه له خالد رفع ويها بيدينها شوي شوي وقرب منها : والله احبج .. ومستحيل افرط فيج مها لاشعوريا رمت نفسها بحظنه وكملت بجيهاا وبصوت مبحوح : وانا احبك
|
07-10-2009, 10:20 PM | رقم المشاركة : 34 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
الجزء الثاني عشر
شيخه قاعدة امووووووووووووت من الحرة .. في واحد قاعد يتملق على راسنا .. اليوم امي عازمة عزوز المليق ومها وخلود وحصه اختي على الغدا .. طبعا انا ماكنت ابي انزل اتغدى .. لان بتلوع جبدي من مجابل ويهه .. بس امي زفتني وقالتي هذ اخوج .. وياويلج ان شفتج تتحجين عنه جذيه .. انقهرت .. ليش وايد حاطلته اعتبار .. والحمارة مهاوي تضحك اهي ومنور علي .. هييين كنت قاعده وانا اكل مجبوس دياي .. مااحب المجبوس. . بس لان عزوز باشا يحبه امي سوته له على الغدا .. وانا بالطقاق اللي يطقني ان شالله مااكل ... كنت اغرف لي وجني بكسر الصحن .. اشوف منور ومها يطالعوني كل شوي ويضحكون .. حصوص كلت بسرعه وقامت مالها خلق .. وانا نشبت فيني مريوم اوكلها رفعت عيوني وانا اشوف هالبطه شلون ياكل .. وعقب نزلتها بسرعه .. عشتوا من متى ياكل بشوكه وقفشه .. خبري فيه ياكل بيده وريوله قبل .. لاشوريا ابتسمت وانا اتذكر شكله وهو ياكل يوم كنا صغار .. اووو كان يتهاوش مع الاكل ماياكل .. حتى لما يقوم تشوفون العيش مطشر كل مكاان ..ههههههه مااقدر على الذرابه انا خخخ مصدق روحه والله رفعت عيوني فجأة يوم تحجى خلود اخوي خالد : هااا يما اعزم عزوز واعزم عزوز .. ذبحتيتي يلله كلميه ام خالد : فدييته يعني مايصير يتغدى معانا ..الود ودي كل يوم يي عزوز وهو يبعد صحنه : لاعاد كل يوم بخلص ماجلتة البيت .. وبعدين كل مرة بتسويلي مجبوس .. مراح ادش من الباب من المتن خالد وهو يطلقه لى بطنه : انتا متنان شوي .. يبيلك مشي عزوز يتصنع : ايييي ام خالد : خلوووود ... قول ماشالله لااله الا الله .. وين متنان انا مااشوفه الا كل ماله ويضعف زود عزوز ضحك اللي خلا كل عرج فيني ينط : ههههههههه يما عاد قلنا قصي علي بس مو جذيه ام خالد وهي تزييد له العيش : زين حبيبي .. ماقلتلي شرايك بالبنت ؟ انا هني قطيت اذني ورفعت عيني ومالي شغل باحد .. كنت ابي اشوف قيس شيقول .. يمكن كنت ابي اقرى عيونه اكثر .. لان احساسي وعيونه مايجذبون عزوز بابتسامه ونبرة غريبه مافهمتها : اخخخ يما ضربتي على الوتر الحساس سلطان : ههههههههه عشق الولد خلاص خالد : لا شكله غرقان لشوشته ههههههههه عزوز وهو يبتسم ورفع عيونه صوبي بخطفه ووخر : لاتطلعون اشاعات .. الحين امي تروح تخطبها ام خالد : وهذي الساعه المبار كه .. يوم السعد اللي تعجبك البنت .. وترى اهيا خوش وحده ومن الاهل .. ويابختها يوم ترضى انتا فيها لا والله .. اخاف الملكه بلقيس وانا ماادري .. تدورن ياني شعور شنو ... ودي اكسر هالصحون كله على راسه .. سكت بس ماتحملت اكثر .. اقوم اقعد مع حصوص احسن لي الجانب الثاني عزوز ماتدرون .. انا من داخل بنفجر من الضحك ... ههههههههههههااااااااي ... احس بنشوه مو طبيعيه .. شيوخ مو بتنفجر وبس .. الا بتنتحر .. ههههه صج اني بلشت روحي .. بس لاتخافون بطلع منها .. اهم شي الانتصار عليج يالمغرورة رفعت عيني يوم شفتها قامت .. ومنيرة ومها قاعدين يضحكون ..الله ياحلات الشماته .. بيني وبينكم .. قلبي عورني شوي .. يعني .. يمكن اهي تحبني .. !! هااا .. .عزوز .. ينيت اكييد .. شيووووخ تحبك !!!! لو العالم كله يحبك .. اخر وحده تفكر بهالشي شيووخ وعيت على صوت امي ام خالد : هاا شقلت .. اكلمهم خلاص ؟ عزوز : اووف طحت فيها ... خلود انقذني سلطان : انتا بلشت روحك وتحمل ههههه خالد يكلم امه : توكلي على الله الغاليه .. وانا من الحين بنادي الملاج عزوز وهو يخز خلود بقهر : انتا جب .. لاتزيد رجاءا سلطان : انت مو تقول عاجبتك عزوز يبتسم : اضحك انتوا عاد ماتصدقون خبر .. لا يبا انا مابي اتزوج .. خلوني الحين احقق طموحاتي خالد : يابو طموحات انتا ههههههههه ام خالد اللي ضاق خلقها : ليش ياوليدي .. اذا مو عاجبتك ادور لك غيرها عزوز : فديييتج صدقيني انا يوم اني افكر بهالشي .. بيي اقولج ولا تزعلين ام خالد : على راحتك حبيبي .. خالد : يما ابوي وصلاح وينهم ؟ ام خالد : ابوك بالمزرعه .. وصلوح معزوم عند رفيجه على الغدا وعقب بييهم مدرس نفس الوقت غرفة شيخه كنت مسكرة على روحي الباب وابجي .. لاتسألوني ليش .. ماادري .. كنت مضايقه وبس .. ودي اعرف السبب .. كنت احس اني مخنوقه .. وللحظة بس .. كان ودي ناصر يكون هني .. بس لايروح بالكم بعييد .. ناصر الصغير .. ناصر يوم كان عمري 10 سنين .. كان اهوا الوحيد اللي كنت اسنانس معاه .. حتى قبل لا يسافر .. يوم كان بالثنوي .. كنت بالساعات اقعد معاه ونسولف ونلعب .. طلعت مذكرتي وكتبت بتاريخ اليوم مشتاقة لناصر .. اهوا الوحيد اللي يفهمني .. كتبت هالكلمتين .. وتوضيت وصليت العصر لانه توه اذن .. وقعدت على سيادتي افكر .. شللي مضايقج شيووخ .. الله وياه يتزوج اللي يبي .. انا مومتاضيه علشان جذيه .. اكيد مو هالسبب .. بس شنو ماادري .. اخذت قرأني .. وفتحته وقعدت اقرى .. ماادري شكثر .. ماحسيت بطقه باب غرفتي سكرت القرأن وفتحته ولا الاقي منور ومها واقفين وبيدينهم صحن كيك ... قلتلهم بانشراح : الله كيكة تمر ؟ مها : اييييييه عجيييبة شيووخ تعالي اكلي ؟ شيخه : منو يايبها ؟ مها تطالع منيرة ووفيها الضحكه عقب قالت : عزيز لاشعوريا اعتفس ويهي .. بس بعدين فكرت بداخلي اني مالي شغل فيه خير شر من اليوم ورايح : زين يله افصخ ثوب صلاتي واييكم فصخت الثوب ولبست التوينز الاحمر ولفيت شيلتي ونزلت تحت .. استانست ان الريايل راحوا الديوانيه وهالشي عطاني راحه مو طبيعيه .. قعدنا ناكل ونسولف على كيييفنا بعد اسبوع غرفة منيرة حصه : يله منور .. ينطرونج تحت !! منيرة بخوف : مابي حصه خاايفه حصه : من شنو ..!! .. المرة مراح تاكلج .. وبعدين مراح تقعدين مع بدر بروحكم .. خلود وابوي معاكم يله عن الدلع منيرة : زيين شكلي اوكيه ؟ شيخه : شوي ه تلوعين الجبد بس يمشي حالج منيرة : اووف شيوووووخ يحماااارة .. لاتخليني اهون الحين شيخه : ههههههه حصه : شيوخ ويعه .. تهبلين منور .. يله نزلت وانا ايدي على قلبي .. خايفة .. اليوم بشوف ام بدر واللي اصرت ان ولدها يشوفني مرة وحده .. عشان ماتطول السالفه لان الدكتور عنده دورة بمريكا وبيسافر بعد يومين نزلت وانا ميته خوف وارتباك .. وحصوص نزلت وراي .. كنت اتمنى الارض تنشق وتبلعني من الفشلة .. قعدت يم امي بعد ماسلمت على ام بدر اللي هللت ورحبت فيني .. شكلها من حريم اول اللي تخز البنت من شباصتها الين دلاغها مكرم السامع .. وماتعطيج فرصه ترفعين عيونج .. تخيلوا طول الوقت راسي كان تحت .. حتى اني قمت اعط خيوط الزوليه من الملل .. وماوعيت الا على حصوص تناديني حصه بابتسامه : منيرة .. يله لبسي ابوي يقولج .. عشان بتدشين الدوانيه رفعت عيوني وجني استنجد بحصوص وبصوت واطي : بروحي !! وام بدر تضحك مستانسه : أي يما بروحج .. ترى وليدي ماياكل مسالم هههههه وع وع .. سخييفة .. وليش مستانسه واايد يعني ... اوف صعدت ولفيت شيلتي السودا ونزلت تحت ووقفت عند باب الدوانيه طقيت الباب وطلعلي خالد خالد بابتسامه : حيااج دخلت واحس الجو كله متكهرب .. ابي ارفع راسي اشوف الدكتور اللي خابيني عليه والكل يتمناه بس مااقدرت .. تقولين هالريال عمره ماشاف بنت .. يعني ادبا نزل عيونك شوي . خلني اخذ راحتي خالد : منيرة رفعت عيوني صويه : هلا خالد : هذا هو بدر .. اللي بقلبج قوليه .. تبين تسألينه شي ؟ عقبها تكلم الدكتور : منيرة شلونج ؟ منيرة : بخير الحمدلله الدكتور : شكثر باجيليج وتخلصين ؟ منيرة : اخر كورس عندي الكورس الياي الدكتور : وناويه تشتغلين ؟ منيرة باستغراب : ايه الدكتور : ممم بس انا ماافضل المرة تشتغل ؟ استغربت اكثر : بس انا بشتغل .. الدكتور وجنه حب الدور وصدق روحه : ماعلينا من هالاشياء نتفق عليها عقب .. انتي جم عمرج ؟ منيرة من غري نفس .. اللهم طولج ياروح .. يخطب ومايدري جم عمري : 21 الدكتور : اها .. عيل ليش قاوليلي 18 ؟؟ منيرة .. بقلبها .. الحمدلله والشكر : لا الدكتور : زين انتي تعرفين اني دكتور منيرة بقلبها : لا ياشيخ .. صج والله ؟؟ توني ادري .. بلا غرور الدكتور : ودوامي شلون فيه سفر واجتماعات .. يعني ابيج تكوين داريه بالاشيا كلها منيرة .. ترى ملييت ودي امشي تخيلوا قع ربع ساعه بس يسولف عن روحه وعن رساله الدكتوراه اللي يبي يقدمها وعن الطب .. الظاهر غلطان بالعنوان .. هني مو منظمة الصحه العالميه ابو خالد : ها منيرة .. يبا في خاطرج شي تقولينه ؟ ابتسمت غصب : لا .. يبا بمشي !! خالد : يله منيرة قومي قمت مع خلود وانا لاااايعه جبدي .. قالوله ابي اتزوج كتاب علمي انا .. اووف صعدت فوق وخلود يتحرش فيني وانا مالي خلقة ... حدي لايعه جبدي واول مادخلت غرفتي شيوووخ كانت لي بالمرصااد شيخه : هاااا بشري .. شلون العرييس ؟؟ منيرة: اووف سكتي بس .. ملييق وتافه واربع وعشرين ساعه يتحجى عن الطب شيخه بتعفيسه ويه : يعني مو موافقه منيرة : ماادري شيوخ .. طلعي مالي خلقج ترى شيخه : انتي ماينوخذ منج حق .. اروح حق خلود وحصوص احسن نزلت بعد ماسمعت ان ام بدر راحت وطيراااان على الصاله .. ابي اعرف اخر التطورات حصه : والله المرة ماعليها كلام .. ام خالد : شكلها منور مو مرتاحه انا حاسه جذيه ابو خالد : لاحد يأثر عليها خلوها بكيفها تقرر خالد : والله انا اشوفه خوش ريال .. ماادري مافيه شي يعيبه .. ام خالد : خوها تفكر جم يوم وعقب حصوص كلميها وعرفي رايها بالموضوع غرفة منيرة الساعه 2 ونص كنت منسدحه على فراشي افكر .. ماادري هالريال كرييه .. تعرفون .. طول عمري احلم بريال رومانسي وشكله هذا مايعرف شكل الرومانسيه عالاقل .. يكون عنده اسلوب بالكلام .. يعني اهوا ياي يخطب مب ياي يدور وظيفه قاعد يعرفنا على سيرته الذاتيه وجنه مو مصدق انه دكتور .. لا ومن اسلوبه تحسون انه يتمنن علينا .. يعني تحمدون ربكم ان خاطب بنتكم اووف .. انا ليش حظي جذي .. ياليت ييني واحد نفس سلطان ريل حصوص .. يحبها ويحطها بعيونه .. وعمرنا ماسمعنا حصوص اختي تشتكي منه بشي .. قطع تفكيري صوت مسج ... استغربت حزته .. منو بيدزلي هالحزة .. فتحته وكان من رقم غاب عني شهور .. لكنه ماغاب عن خيالي ابد (( منيرة .. اسف على الازعاج .. انا صح وعدتج اني ماازعجج .. بس سؤال واحد .. انتي مرتبطه ؟؟؟)) هذا شيبي الحين .. ناقصتك انا .. مسحت المسج .. وحطيت التلفون بالدرج مالي خلق شي .. حاولت انام .. تقلبت يمين ويسار .. بس ماياني النوم .. لاشعوريا فتحت الدرج وطلعت تلفوني .. كنت مفكرة ارد عليه واقوله لا .. بس اكتشفت اني ماسحه المسج .. وماعرف الرقم عدل .. قلت بقلبي احسن .. وتوني كنت بحطه بالدرج ولا يوصلي مسج (( بليز .. بس ابي اعرف هالشي .. واوعدج ماازعجج بعد )) رديت عليه (( لا )) وسكرت التلفون وحطيت راسي ونمــــــــــــــــــــــــــتتتت __________________ بعد اسبوع طبعا بدت الدوامات وصلوح ماينشاف .. مسكيين خايف ومرتبك .. وان شالله تعبه مايروح بلاش .. اما منيرة فهي اكثر وحده فينا مرتاحه .. لان عندها ثلاث مواد بس .. صح ماقلتلكم .. تم رفض الدكتور بدر من قبل السيدة منيرة .. ولاسباب مجهوله هههه خبله منووور .. اكو احد يررفض دكتور .. بس بيني بينكم بعد الواحد مايقدر يعيش مع انسان مليق .. مم مثل عزوز مثلا هههه دايما هالريال في بالي .. اضرب فيه امثله خخخ المهم .. انا الحين بروح الجامعه وادعولي عندي امتحاان الساعه 9ونص كلية منيرة كنت امشي مع ديمه طالعه من مبنى علم النفس .. وهالمبنى فيه ثلاث بيبان وكل باب بينه وبين الباب الثاني ممر .. يعني حوسه .. المهم .. سلمت على ديوم لان عندها محاضرة في هالمبنى .. ومشت واول ماقربت من الباب بفتحه .. لقيت فيصل يركض ويفتحلي الباب وبابتسامه .. الصراحه تضحك .. طلعت وانا رافعه راسي فوق وماسكه ضحكتي ومخبيتها ببتسامه غرور .. بالضبط مثل ماتسوي شيووخ هههه نتعلم منها ويوم قربت من الباب الثاني .. هم فتحه لي فيصل .. رفعت عيني وطالته باستغراب .. وهو يبتسم .. هههه مو صاحي هالريال .. ويوم قربت من الباب الثالث .. سرعت شوي وحطيت ايدي على ايده من غير لااحس .. طالعني وهو يضحك .. ورفع ايده فوق وانا انحرجتتتتتتتت حدي ... انق ويهي الصراحه .. فتحت الباب بمشي ولا اهوا يناديني فيصل : منيرة ؟ وقفت من غير ماالتفت : نعم ؟ فيصل : اذا خطبتج .. بتوافقين ؟؟؟؟؟ الساعه 4ونص العصر نفس اليوم امي وابوي وشيوخ بالمستشفى ... حصوص دخلوها العلميات بعد مافضحتنا بالبيت .. وكلنا ناطرينها تولد .. انا اضطيرت اتم في البيت لان سلوم ومريومه عندي .. مهاوي كل شوي تدق تسأل وخلود عقب مارد من الدوام لبس وطلع يلحقهم وانا تميت في البيت .. افكر بس بكلام فيصل .. يا الله .. كش شعر يمي وهو يقول هالكلمه .. احرجني .. ومن كثر ماكنت مرتبكه .. مشيت عنه ابي اوصل بس أي مكان اتم فيه بروحي .. منور .. اذا خطبج بتوافقين ..!! .. لا ليش لا ؟؟ ... هذا واحد راعي بنات شبي فيه ؟؟ .. أي صح لاتنسين منور .. لاتنسين قطعت تفكيري بفيصل بقوة .. وقعدت مع مريوم وسلوم بالصاله اهما يشوفون توم وجيري وانا احس جنه انا وفيصل .. يطاردني بكل مكاان .. يه في بالي اكلم ديوم واقولها .. اخذت تلفوني ودقيت عليها ديمه : اهلا اهلا .. لاتقولين لي ماسويتي البحث منيرة :لا والله ماسويته اختي حصوص بالمستشفى تولد وقاعده احاتيها ديمه : صج ؟ الله يقومها بالسلامه ان شالله .. يله هاانت منيرة : على قولتج ديمه : منور ..!! في قلبج شي .. قولي قولي ادري ترى ؟ منيرة : هههههه دايما جاكتني ديمه : شفتي شلون ههههه منيرة سكتت تاخذ نفس عشان تنطق بهالاسم وعقب قالت : فيصل ديمه باهتمام : شفيه بعد ؟ منيرة : اليوم بعد ماطلعتي مني .. قالي اذا بخطبج توافقين ؟؟ دميه بصراخ : هااااااااااا !! قولي والله منيرة : والله العظيم ديمه : وانتي شقلتيله ؟ منيرة : ماقلت شي .. انا زين قدرت امشي عقب كلمته .. احرجني ديمه : وانتي شرايج ؟ منيرة : مايبيلها راي ديوم .. اكيد لا ديمه : ليش ؟ منيرة : تبيني اتزوج واحد راعي بنات .. مابقى بنت بالجامعه ماكلمها .. ينيتي ؟ ديمه : منور .. اقولج شي .. لاتستعيلين بالرد .. فيصل من هذاك الكورس اللي شافج فيه واهوا متغير .. كل البنات يقولون .. حتى لاحظي انتي هالشي .. دايما قبل كنا نشوفه منزرع بالسكويرات حوالينه بنات الجامعه .. والحين مانشوفه غير داش محاضرته ولا طالع منها .. او ... يلاحقج من غير ماتحسين منيرة : بس هذا مايمنع انه يسوي هالشي بس عشان يكسب رضاي .. ويمكن بعدين يرد لطبيعته ديمه : مااقدر اجاوبج على هالشي .. لان مالي علم فيه .. انتي بروحج تقدرين تعرفين اذا يحبج ولا لا .. اذ اهوا صج يبيج ولا بس شي يحصل عليه وانتهينا منيرة : مالت عليج .. خليتيني اشك اكثر ههههه ديمه : ههههه منور .. لاتستعيلين وفكري زين .. منيرة : ان شالله .. يله هذي شيوخ خط ثاني .. اكيد حصوص ولدت .. اشوفج باجر اوكيه ديمه : اوكيي حبيبتي .. يله باي منيرة : باي شيخه : منو تحااجين صارلج ساعه منيرة : بسم الله توج داقه .. ساعه شنو ؟ شيخه : هههه زين اتغشمر معاج يالخوافه .. يله قولي مبروك ؟ منيرة بفرح : ولدت ؟ شيخه : ايه وياابت ولد يهبل .. وبيسمونه يوسف منيرة : صج .. وناااااااااااااسه باركيلها عفيه عني .. شيخه : اوكي .. والله وزادت همومج هم .. وياج ياهل بتسهرين معاه الليل والنهار ههههههه منيرة : ليش وانتي شمهنتج مو خالته بعد ؟ شيخه : لا يماما .. انا الياهل عدوي اللدود .. ههههههههه منيرة : اقول مالت بس .. يله متى بتييون ؟ شيخه : انا برد مع خلود وامي بتم شوي .. اقولج حطي اغراص حصوه بجنطه عشان انتي دورج الحين تروحين منيرة :اوكيه .. يله باي شيخه : باي بعد اسبوع بيت ام خالد الزحمه كل يوم .. حريم داشين وناس طالعين .. غير رفيجات حصوص يباركولها ورفيجات امي واهلنا وييرانا اوووو واهل سلطان .. بيتنا صاير ازعاج مو طبيعي .. والبشارة الاحلى .. ان مريوم وسلوم بينامون عندنا شهر كااااااامل .. ياحبيبي .. مو ناقصه ازعاج ولا لوعه جبد .. بس صج صج .. يوسف طالع كله انا .. يههههبل .. فديييته ابيضاني وعيونه فاتحه علي احم .. وكلمن شافه قال عنه حلو .. لاتقولون مغرورة . .بس ياربي الصج ينقال هههه الخميس خالاتي كلهم كانو هني .. وعيالهم وحريم عيالهم والاحفاد .. باختصار .. كان بيتنا زلزال الا .. والبنات قاعدين برغفة حصوص اللي تطل على الصاله .. وطبعا الجاي والقهوو والحلو .. ولازم نكشخ ونلبس وانتمكيج وننرز معاهم .. انا ومهاوي وشهد ومنيرة كنا بالمطبخ .. نسخن القهوة .. لان ناس مااعرفهم رفجات امي يايين شهد : بنااااااات ادعولي مابقى شي على الفاينل منيرة : يماا منج باجي شهر وشوي .. مها : خليها مسكينه .. النسبة وماتسوي .. شيخه : هههه حرام طلع فطر براسكم انتي وصلوح من الدراسه شهد : اقول جب بس الجميع : ههههههههههههههههههههههههه خالد اللي دش من غير ماينتبه على شهد : مهااوي ..!! شهد بسرعه نزلت تحت الطاوله وانخشت .. ومها تكلم خالد : اطلع خالد . فيه بنات خالد للحين واقف : ماكو احد وين ؟ مها :شهد هني .. اطلع خالد اللي كان مسطل : هاا .. اسف ورجع ورى عند الباب .. وكمل : تعالي زين بكلمج مها راحتله وهي تطلقه على جتفه : لاتدش مرة ثانيه من غير لاتطق الباب خالد : ماادريت والله .. مها : لا والله .. شايف عندنا حريم ؟؟ خالد بخبث : تغااارين ؟ مها قلب ويهها الوان : انا ...!! اغار عليك ؟؟ خالد : ايه وتموتين فيني .. وتحبيني وتعشقيني هههههههههه مها : ههههههه لاتصدق روحك بس .. خالد : يعني ماتحبيني ؟ مها وهي تنزل راسها : لا خالد يرفعه : بس انا احبج .. واموت فيج .. واعشقج ياامغمازات مها : هههههههههه .. حاط دوبك ودوب غمازاتي انتا .. خالد : ههه شسوي .. قاهريني .. ودي اقرص فيهم بس اخاف انطق ههههه مها : زين روح يله البنات ينادوني خالد : زين بروح .. اقولج .. توه واحد داق علي .. يعرفني بنفسه يقول اسمه فيصل ..و يبيني بموضوع خاص .. ويوم سألته قالي يبي يناسبنا .. عاد انا فهمت منه انه يبي منور اختي .. مها : صج .. من ولده ؟ خالد : والله ولد ناس وعايله زينه .. ولد الــ ....... مها : ماشالله .. زين وشنو قلتله ؟ خالد : قلتله خل الاهل يدقون ويصير خير .. مها : وبعدين ؟ خالد : عطيته رقم بيتنا .. ابيج تقوليلي اذا دقوا وسألي منور من غير لاتلاحظ .. عن اسمه .. شكله وياها بالجامعه مها : هاااا .. يعني حب من اول نظرة .. والله منور تنحب .. هههههه خالد : اقول جب بس عن هالسوالف .. ماعندنا بنات يتزوجون عن حب مها : وااااي بسم الله .. كليتني هههه حمش الريال خالد بنبرة : اييه شعبالج . يله دشي داخل لاحد يشوفج .. بسرعه مها تضحك : زييييييين ههههههه الساعه 6 ونص اغلب الحريم راحوا ومابقى احد .. غير مهاوي وخالتي ناديه كان ويهها معتفس طول القعده ماانددري شفيها .. شكلها متاضيقه بس ماادري شنو .. امي قعدت يمها وبصوت واطي : شفيج ناديه عسى ماشر ؟ ناديه : الا الشر بعينه وعلمه ياام خالد ام خالد : يخسى الشر .. قومي نقعد بالاستقبال وقولي السالفه طلعت امي وخالتي ناديه وادخلوا دخل وانا مهاوي ومنيرة قاطين عيونا وواذونا وموفاهمين شي .. شيخه : مهاوي شفيها خالتي عسى ماشر ؟ مهاوي : والله ماادري .. بس على مااظن .. زواج نصور منيرة بتملل : مرة ثانيه .. هالناصر مايابلكم الا الهم مهاوي : ماادري اقول يمكن .. لان مااشوفه ينام في البيت .. بيني وبينكم شكله متهاوش ويها زوجته شيخه : وشنو السبب ؟ مهاوي : ماادري. . بس مثل هالزواج تزقعي انه مراح يستمر .. الله يستر .. والله محد كاسر خاطري غير جرااح ضايع بينهم .. شيخه : مسكين هالولد يعور القلب مهاوي : أي والله منيرة : وشنو الحل الحين ؟ مهاوي : والله علمي علمكم .. اصلا مو قاعدين نشوف نصور عشان نكلمه بالموضوع .. ونعرف شسالفه سكت .. ليش نصور تسوي جذيه ليش .. ليش ماتفكر قبل لاتسوي أي شي بحياتك .. ليش تبهدل امك وابوك وولدك بالهطريقه .. تبون الصج . .قهرني .. وقهرني زياده برودة وعدم مبالاته .. مو هذي اللي يحبها ويبيها .. ليش قاعد يتهرب الحين لييش ؟؟!!! دش علينا خلود فجأة : منور .. امي هني ؟ منيرة : امي تسولف مع خالتي .. بالاستقبال .. ليش ؟ خالد : عزوز يبي يبارك لها عن حصوص .. منيرة : شكلهم العيايز عنده موضوع مهم شيخه بقلبها .. مسوي روحه سنع ومسنع .. خالد : زين سلطان وينه ؟ شيخه : داخل عند حصوص بالغرفه راح خالد صوب غرفة حصوص وطق الباب ودش قعد شوي وعقب طلع دقايق ولا يقولنا خلود : بنات دشوا داخل .. عزوز بيدش يله طلعت وانا فارة بوزي كالعاده .. وقعدنا بالصاله الكبيرة .. ننطر عزوز يطلع ربع ساعه ولا يصرخ خلود : طلعوا افرااااج .. ويبولنا جاي بالديوانيه يله منيرة :مهاوي جنه ريج اليوم وايد ماخذ راحته مهاوي : هههه زايد حبتييين شيخه : انا بقوم اروح عند حصوص تعالوا مهاوي امسكت منور من ايدها : لا انا بروح ويا منور نسوي جااي ونلحقج شيخه : اوكي رحت عند حصوص واسولف معاها شوي واول مادخلت قالتلي حصه : تعالي شيوخ اوريج شنو يايب عزوز حق يوسف حاشني الفضول عاد .. ابي اعرف شنو يايب بس سويت روحي مو مهتمه وقعدت عند سرير يوسف الاعبه حصه : فاتحله حساب باسمه فدييته وحاطله فيه 500 دينار بطلت عيوني : من وين له ؟ حصه : قالي سلطان انه يتاجر بالاسهم .. وماشالله الفلوس اللي عطته ياهم امي استثمرهم عدل .. من يومه يفكر ويعرف يستثمر كل شي بحياته .. والدليل انه عرف يستثمر امي .. وياخذ منها .. سكت ووقعد ت اسولف مع حصوص شوي واقولها عن نصور وامي وخالتي الجانب الثاني مها : منور .. تعرفيه ؟ منيرة ارتبكت : أي وياي بالجامعه .. بس مو تقولين حق خلود مها : ليش ؟ .. منيرة : اخاف يفهمني غلط .. مهاوي والله مااكلمه ولا عمري قربت صوبه .. اهوا !! مها : اهوا .. مستلطفج ؟ منيرة : ماادري مها بابتسامه : منور .. اهوا الظاهر ياي يخطبج .. يعني انتي شايفته وتعرفينه ..اذا موافقه مبدئيا اقول لخالتي تقولهم ييون .. شرايج ؟ منيرة : ماادري مها : خلص فكري على راحتج .. وعطيني خبر .. منيرة سكتت وهي تصف الستكانات بالصينيه مها : منووووور .. قصص حب من ورانا هههههههه منيرة : جب ههههه طلعي اشاعات ناقصه انا في صاله الاستقبال ام خالد : ولا تحطين ببالج ياوخيتي .. كلشي بيتصلح .. انتي كلمي نصور وقوليله خالتك تبيك باجر وخل يمرني وانا اشوف شسالفته ام ناصر ببيأس : مااظنتي هالولد بيتسنع . الله يستربس رن التلفون ام خالد : الو ام أحمد : الو السلام عليكم ام خالد : وعليكم السلام والرحمه .. هلا والله ام احمد : ام خالد موجوده ؟ ام خالد : معاج ؟ ام احمد : والله ياوخيتي انتي ماتعرفني .. انا ام احمد ناس دلونا عليكم .. وحابين نتعرف عليكم زيادة ام خالد : الساعه المباركه ..ياام احمد .. تشرفنا فيج ام احمد : مابي اطول في الكلام وازيد .. انا الصراحه يشرفنا انه نناسبكم ..ونخطب بنتكم منيرة لولدنا فيصل .. ام خالد باستغراب : حياكم الله الغاليه .. بس من بيته انتو ؟ ام احمد : الصراحه انا عمته اخت ابوه .. فيصل امه متوفيه واحنا بيت الـ ,,,,,,,,,,, ام خالد : والنعم والله .. ماعليكم كلام .. بس الولد يشتغل وجم عمره ؟ ام احمد : هذا اخر كورس له بالجامعه .. واعمره 23 .. واحنا شارينكم ونتمى قربكم والله ام خالد : ماعليج شرهه ياام احمد .. انتوا عطونا فرصه نسأل عن الريال ونرد لكم خبر ام احمد : صار يااوخيتي .. انا بدق عقب يومين جذيه .. ام خالد تضحك : ههه يومين مايمدي ..!! ام احمد : بيني وبينج نخاف البنت تطير من ايدنا والولد يبيها ام خالد : خير ان شالله دقي بعد يومين ونعطيج الخبر الخميس الساعه 8و45 دقيقة صباحا رن تلفون الصاله في بيت بوخالد .. بس طبعا الكل نايم .. ولا احد رد .. ودق مرة ومرتين وثلاثه ام خالد وهي تقوم مخترعه من نومها : بسم الله اللهم اجعله خير يارب .. بوخالد : هذا التلفون يرن .!! ام خالد : ايييه .. خير ان شالله من بيدق هالحزة ..!! قام بوخالد من نومه والحقته ام خالد ونزلوا تحت الصاله بوخالد : الو .. .. منو ؟؟ .. هلا والله .. شلون ؟؟ لاتقولين .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ايه قاعده لحظة ام خالد : خرعتني .. شصاير .. عسى ماشر ؟ بوخالد وهو يعطيها التلفون : هذي ام ناصر تبيج .. كلميها خذت التلفون منه وهي ميته من الخوف .. ناديه ماتدق هالحزة الا اذا صاير شي جايد الله يستر : ها ناديه .. عسى ماشر شصاير ؟ ان ناصر : شينة الحلايا . بنت الاجانب سافرت يارضيه ؟ ام خالد : منو ؟!!!! ام ناصر : مرت ناصر .. ماخذه كل اغراضها من البيت وطالعه ونصور حاول يتصل عليها مااحصلها .. كاتبتله ورقه تقول فيها انه يطلقها وماتبي تعيش معاه .. عسى ربي لا يوفقها قلبت مستقبل الولد فوق تحت ام خالد اللي حست بضيق .. وطول عمرها شايله هم عيالها وعيال خواتها كلهم .. صح اهي مو الكبيرة بس اهي اللي قايمه في العايله كلها .. اهي اللي تجمعهم ووتصلح بينهم .. وحز بخاطرها اللي صار بناصر .. : لاحول ولا قوة الا بالله .. زين لاتبجين مو زين ياناديه البجي مايسوي شي ... وناصر وينه ؟ ام ناصر وهي تمش دموعها بطرف ملفعها : طلع من الصبح ماادري عنه .. شفتي يااوخيتي .. شفتي شقاعد يصير بوليدي وحيدي .. عين ماصلت على النبي .. وابوناصر متحلف مايبي يشوف ويهه بالبيت .. سود ويوهنا هالولد .. ماغير ياب هالجراح اللي مايدري عنه خير شر .. ام خالد : خلص .. دقي عليه وانا يايتكم الحين .. قوليله خالتك بتكلمك .. فاطمه درت ؟ ام ناصر : لا والله ماقلتلها تدرين اختج ماتحمل .. وخفت يرتفع السكر عندها وتتعب ام خالد : زين تسوين .. يله شوي واكون عندكم ان شالله طلعت ام خالد مع بوخالد وراحوا بي ناديه .. ينطرون ناصر يي من بره .. والكل اعصابه متوتره . وام ناصر ماغير تلم جراح وتبجي على حظ ولدها بهالاجنبيه اللي هدته وراحت ام خالد : تعوذي من بليس ياناديه .. مايصير جذيه البجي مابيرد شي بوناصر : علميها ياام خالد .. وياليت اللي قاعده تبجي عليه يستاهل .. ذيحنا هالناصر ماادري شنسوي فيه .. قلنا الله رزقنا بولد يشيل اسمي ويشيهل هالحمل عني .. طلع اردى من البنات لا يتحمل مسؤوليه ولا يتحمل شي .. والله ان بناتي يسوونه ويسوون طوايفه هالهيس ابوخالد : تعوذ من بليس يابوناصر .. هذا مهما يكون ودلك والظفر مايطلع من اللحم .. وترى ناصر للحينه طايش ومايعرف مصلحته وموعيب الواحد يغلط .. انتوا بس اقفوا معاه ولاتلومونه وان شالله كلشي بيتصلح ربع ساعه ولا ناصر داش .. ووويهه كان صج تعبان وماله خلق ناصر : السلام عليكم بوناصر : وعليكم السلام .. هاا وصلت الاميرة المطار ؟ ناصر رفع عينه بعين ابوه وعقب نزلهم ماله خلق هواش ام خالد : ناصر ؟ ناصر : هلا خالتي ..! ام خالد : تعال ابيك شوي .. بكلمك ناصر : ان شالله ام خالد : لا موهني .. قوم ودي ريقني بمطعم جذيه انا وامك .. ونتحجى على راحتنا ناصر اللي صج ماله خلق .. بس عاد مايقدر يرد خالته رضيه .. كلشي ولاخالته .. وعالاقل يفتك من معاير ابوه له طلعوا الثلاثه بعد ماوصت ام خالد ناديه ماتقول شي .. ولاتبجي عشان يعرفون يتفاهمون مع ناصر وبعد ماوصلوا مطعم حلو جذيه كان على البحر .. وهادي ومافيه احد .. قعدوا الثلاثه على الطاوله ام خالد : الله شهالمطعم الحلو .. عاد ياويلدي .. احنا جنه قلنالك يواعه ومو متريقين .. مانبي نشوف المطعم بس .. نبي ناكل .. يعني ماني خابرتك بخييل ناصر ماقدر يمسك روحه : ههههههههههههههههههههه من عيوني ياخالتي .. امروا ..!! ام خالد : والله احنا مانعرف .. اطلب لنا على ذوقك .. بس هالله هالله بالجباتي والبيض والبلاليط والاكل الزين ناصر بارتياح .. شكثر يحب خالته : خالتي .. ترى احنا بمطعم راقي مو بقهوة شعبيه ام خالد : ههههههه .. زين يايما اطلب لنا على ذوقك من اكل هالانجليز اللي ماينبغى اللهم زيد النعمه هني ام ناصر ماقدرت تمسك روحها : لاتييبين طاري الانجليز الله ياخذهم ام خالد وناصر : هههههههههههههههههههههههههههه وبعد ماكلوا وخلصوا وسولفوا ... حتى ان ناصر نسى بلوته مع جيني وامه كانت تضحك ومستانسه ام خالد : شوف ياوليدي .. انا بقولك كلمه .. انتا تزوجت وحده على كيفك بارادتك .. وكنت تبيها .. ومحد فينا عارضك ولا وقف بطريجك .. قلنا هذا اختياره .. والحين بعد ماتركتك وسافرت ديرتها وطلبت الطلاق .. بعد محنا غاصبينك ولا بنلومك على شي .. بس ابيك تعرف شي واحد ياناصر .. عمرك لاتكون اناني وتفكر بروحك .. وقبل لاتتصرف أي تصرف .. شاور غيرك وادرس الموضوع زززين .. وشوف باجر شنو بتكون نتايجه وتوكل على الله .. هالمرة اعتبرها تجربه فاشله وعدت على خير .. وانت العمر يدامك وتوك صغير والف بنت تتمناك .. ناصر كان يسمع خالته بهدووء .. وارتياح عقب قال :فديتج ياخالتي محد يفهمني غيرج ام خالد : وامك ترى ماتبي تشوفك الا مرتاح ومستانس بحياتك .. ترى امك ماتنام الليل ولا النهار اذا كان مزعجك شي .. ياناصر فكر بهالام والابو .. قبل لاتسوي أي شي .. طالت الجسله مع كلام ام خالد اللي مثل العسل .. حتى نصور الخربان يحبها ويحب القعده معاها .. تريح الاعصاب وتهدي النفوس .. وبعدها قاموا اهما الثلاثه وكلن رجع بنفسية احلى
|
07-10-2009, 10:22 PM | رقم المشاركة : 35 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
|
07-10-2009, 10:27 PM | رقم المشاركة : 36 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
وهذا الجزء هديه مني لج .. الجزء الثالث عشر عيادة الامل الجديد السالمية الدكتور : ياحاج .. اسمع كلامي دنتا حالتك بتتحسن وان رجعت البيت حترجع للمشروب تاني .. بوعزيز : لا يادكتور .. انا مستشفيات بعد مااقعد .. لاعت جبدي .. عزيز : يبا عشان خاطري هالاسبوع بس .. انتا الحمدلله حالتك الحين احسن .. وردة البيت ماهي نافعتك .. وانا ادري انك لو رحت بترد لهالمشروب مرة ثانيه بوعزيز اللي معند ومصر على رايه : عزوز .. انا هني مابتم كيفك .. بتطلعني ولا اخذ تكسي وارد البيت عزيز بيأس .. بس اصرار عجيب انه يخلص ابوه من المرض اللي عايش فيه : مثل ماتبي .. الدكتور : يعني مفيش امل ياحاج ..!! عزيز : خلاص دكتور .. انا بحاول اييبه ان شالله كل يومين تطمن على الاوضاع .. مانقدر نجبره على شي .. الدكتور : مجهود رائع جدا منك يااستاز عبدالعزيز .. انا حكتبله على شويه ادويه تهدي الاعصاب وبعض الارشادات لازم تبذلها معاه .. ومتخلهوش لوحدو . اوكيه عزيز : ابشر ... يله يبا نمشي طلعنا من العيادة وانا احس براحه عجييييبه لتحسن ابوي .. تدرون ان طول الطريج كنت افكر ان ابوي تعافى خلاص ويضحك ويقولي عزيز لاتسوي جذيه .. عزيز .. بيع الحين .. بجم السهم ؟ نزل ولا صعد .. يا الله .. كنت بس احلم بهالشي يصير وابتسامتي مافارقت ويهي .. عشان جذيه لازم ابذل مجهود اكثر معاه .. يارب خلك معاي يارب التفت صوب الوالد وانا اشوف عيونه فيها شي يديد .. ماادري شنو .. شي اول مرة اشوفه في ابوي .. كان يطالع الشارع وجنه ماطلع من عشر سنين .. عقب قال : عزوز ... ودني شوي دوانيه المحيسن بشوف الربع ماتتصورون شكثر كنت مستانس .. يمكن لو قدرت جان طلعت من سيارتي وطرت من الوناسه : افاا عليك بو عزيز .. انتا بس تاااامر ورجعت بابتسامه اكثر : يبا .. ماقلتلك .. ترى انا الحين اشتغل مع بوحسين رفيجك وبوقتاده بالاسهم التفت بوعزيز بذهول : من متى ؟. عزيز : صارلي تقدر تقول مده مو قصيرة .. بس الشهاده لله ماقصروا معاي ابد سكت بوعزيز فتره عقب قال : انا بسنه 92 كانوا يسموني داهيه السوق .. كانت كل الصفقات ترسي علي .. وفي نكسه المناخ اللي صارت قبل الغزو .. انا وعدد قليل اللي ماخسرنا شي .. وحاشنا خير منها انا كنت اطالع ابوي بذهول وجني اول مرة اسمعه .. كنت ادري ان كنا نملك خير قبل ماتتوفى امي .. واذكر اسم ابوي كان له هيبته بالسوق .. بس ماتوقعت لهالدرجه التفت بوعزيز صوب دريشه السيارة وهو يأشر : شفت هالارض هذي .. ! كنت في يوم بايعها بنص مليون دينار .. مع اني شريتها من عمك برخص التراب .. ااااااخ .. ايااام راحت عزيز : بشنو تنصحني يبا .. انا محتاج شورك ! .. بوعزيز : التجارة مثل السياسة ياولدي .. الشاطر اللي يعرف شلون ياخذ اللي يبي من غير مايخسر شي .. اهم شي الحذر .. تمنيا تقريبا ثلث ساعه انا وابوي نسولف عن البورصه والاسهم وايام اول والحين .. اقص عليكم ان قلتلكم اني كنت مصدق اللي قاعد يصير حواليني .. كنت بين كل فترة اقرص روحي ابي اعرف ان اللي قاعد يصير حلم ولا علم وحقيقه ... عارف انكم بتضحكون لو قلتلكم حتى تلفوني حطيته مغلق .. ماابي احد يضيع علي كلمه من كلام ابوي .. حتى لو ماكان له معنى .. كان أي شي يقوله يهمني .. ماعمره ابوي كلمني مثل اليوم .... ماسواها بحياته نفس اليوم الساعه 4ونص ام خالد قاعده بالصاله وتتكلم بالتلفون .. وخلود ومها قاعدين مع شيوخ ومنور وحصه وسلطان واليهال بالصاله ام خالد : هلا والله الغاليه .. ايه بس ماعطيتينا غير يومين ... ام احمد : والله الولد مستعيل يااوخيتي .. عسى بس سألتوا عنه .. ترى مو عشان انه ولد اخوي بمدحه لج .. بس فيصل حبوب وبيحطها بعيونه .. ام خالد : والله العيال سألوا عنه وانتو بعد ماعليكم كلام .. والشهاده لله مراح نلقى احسن منكم .. بس الراي راي البنت .. ام احمد : عدل كلامج .. الشور شورها .. عيل احنا حابين نزوركم الخميس الياي شرايج ؟ منور استحت وطلعت غرفتها وحصوص وشيوخ قاطين اذونهم بس مايسمعون شي لان الوالده تتحجى بالالغاز عبالها مامحد يدري .. ماتدري ان اهي اخر من يعلم حصه : شيووخ سوي روحج تصيب جاي حق امي وقطي اذونج شيخه اللي فضولها واصل السما : اوووووف ماتشوفينها لما اقرب منها تسكت .. امج عليها حركات بعد موهينه مها : لاتعوبن اعماركم .. السالفه كلها اعرفها تعالوا اقولكم خالد : اقول سلطان .. قوم بس هالحريم ماعندهم غير الحش والسوالف اللي مالها معنى .. خلنا نروح الدوانيه احسن سلطان وهو يكلم حصه : حصوص .. يبي يوسف باخذه .. يمكن اروح بعد شوي عند حسين هاا .. واييج الليل اوكيه ؟ حصه اللي مب مهتمه : اوكي اوكي ... كملي مهاوي خالد يضحك : هههههه .. مااقولك حريم سلطان : هههههه وانتا صاج .. قامت تحقرني بعد .. بل سكرت ام خالد التلفون حصه : هاا يما .. نقول مبروك ! ام خالد : بسم الله بهالبيت ماينخش شي ابد !!! شيخه : يمااااااااا .. التفاصيل بسرعه يله .. كلنا نعرف الموجز ام خالد : والله اهما خوش ناس وماعليهم كلام وابوج مبدئيا موافق .. باجي منور بس .. اذا لها نيه اخليهم ييون الخميس حصه : تبيني اكلمها لج ؟ ام خالد : لا ناديها انا بكلمها .. حصه : شيوخ .. يله شوفي شغلج شيخه : افااا عليج بهالسوالف عند ويهج تراني شقرديه ام خالد : لعنبو .. عيب عليج انتي ماتستحين ماتخيلين !! شيخه : ليش استحي .. لا حياء في الدين مها: ههههههههههههه شكو شيووخ شيخه : هههههه هاا ماادري .. ام خالد : الله يعيني عليج يوم بزوجج بس .. روحي روحي فكيني شيخه : وبترقصين بعرسي سااااااامري ياسلاااااااام ام خالد : شيخووه استحي لا بالفنيان يله شيخه : هههههههه .. زييين مافي حريه بهالبيت ... صعدت وانا مستااااانسه حدي ... دشيت غرفة منور وهي واقفه صوب الدريشه وشكلها سرحاااااانه شيخه : سرحاان بمين ياحلو !! ؟ منور : بسم الله .. خرعتيني شيخه تقلدها : خرعتييييييني !!!!! هههههههههه نزلي ماماتي تبيج منور : مابي اتزوج شيخه باحباط : لييييييييييييش ! منور : شيوووخ .. تدرين منو هذا ؟ شيخه : منو ؟ منور : هذا اللي ... كان يلحقني بالجامعه ؟ شيخه بذهول : حلللللفي !!!!!! منور : والله شيخه : ياااااااااااااااي .. رومااانسي .. حظج منور : اقول جب بس شيخه بنظرة حالمه وهي تحط ايدهل على جتف منور : ياسلاااام .. جنكم فلم هندي .. حب من النظرة الاولى .. اعجب فيج .. حبج .. ماقدر يفارقج .. واخطبج .. شنو احلى من جذيه بعد منور : شيوووخ يالسخييفه ذلفي ماني ناقصتج شيخه : منور من صجج انتي .. اذا بترفضينه لانه كان يلاحقج .. اسمحيلي ماعندج سالفه منور : مو جذيه شيخه : عيل شنو ؟ منور : ماادري شيخه : زين عيل روحي قولي حق امي هالكلام انا مالي شغل وطلعت من الغرفه .. بطت جبدي هالمنور .. وارفعت ضغطي ... احد يحصل حب شريف عفيف هالايام ويرفض .. !! وينه بس هالحب .. ويينه وانا مستعده امسك فيه بريولي وايديني ههههههههه >>> تبون الصج بس كلام لو صار الموضوع جد بصير جبانه اكثر من منور .. نزلت تحت واسألتني امي ام خالد : كل هذا تنادين منور !!! شيخه : شكلها ماتبي تنزل .. خليها تفكر هاليومين وعقب سألوها ام خالد : ميصير ابي اعطي كلمه للحرمه شيخه : اذا بتكلمينها الحين ترى بترفض .. خليها تفكر زين حصه : صح كلام شيوخ يما .. خليها اليوم الثاني كان اخر امتحان حق صلاح وشهد .. صلوح ماشفناه من اول مايه من المدرسه .. حط راسه ونااام وقال لحد يقعدني بنام قرن .. وشهوده دقيت عليها عطيتني مغلق .. مسكينه تعبانه الله يعينهم ومايضيع تعبهم ان شالله حصوص قالتلي اغير ملابسي واساعدها بتروح تودي اغراض في بيتهم وترتب شوي .. من ضيقه الخلق رحت معاها .. اما منور ماشفناها من امس .. طول الوقت في غرفتها الجانب الثاني غرفة منيرة كنت منسدحه على فراشي ابي انام .. مليت من التفكير وراسي مو قاعد يتحمل .. انا دام اني برفضه ليش مكتأبه ... منور خلج عقلانيه شوي .. الريال يبيج وشاريج ...!!! لا لا .. فيصل لعوووب .. مابيه .. اخاف يي وقت ويمل مني .. ويرجع لعادته القديمه اووووف زهقت ومليت .. انزل تحت شوي ابرك لي من هالتفكير وتوني كنت بنزل .. ولا يرن تلفوني على صوت مسج ..... تدرون منو وو!!!! .. اكيد عرفتووه فيصل ... ايه اهوا اخذت التلوفن بلهفه وانا اقرى شنو كاتب بالحرف (( منيرة .. انا ابيج .. يارب يكون جوابج موافقه )) لاشعوريا حسيت باصابعي تكتب الحروف من غير مااحس (( مستحيل اوافق على واحد مابقى بنت بالكليه ماكلمها )) رجع كتبلي (( ممكن اكلمج .. ثواني .. مراح اطول فيهم )) كتبت له (( اسفه .. ماتعودت اكلم ريال غريب علي بالتلفون)) فيصل (( دقايق .. بقولج شي .. وانا راضي بعدين باي رد يطلع منج )) سكت .. ياني فضول اني اعرف شبيقول .. وبنفس الوقت ماعندي الجرأة اني اكلمها ثواني ولا تلفوني يرن على اغنيه عبدالمجيد انسان اكثر كنت اشوف الرقم اللي حفظته بقلبي قبل عيني .. وانا ماسكه التلفون مو عارفه شسوي .. واخيرا ردييت بس بصمت منيرة : ............. فيصل : الو منيرة : هلا فيصل في شي !! فيصل بقلبه : شلونج ؟ منيرة بجفا : بخير فيصل : مراح اطول عليج .. ولا راح اتفلسف وايد بالحجي .. انتي تعرفيني يمكن .. وتعرفين ان كانت لي علاقات وايد مع البنات واعرف البنت اكثر من نفسها .. لكن في شي انتي ماتعرفينه شي مالاحظتيه .. ولو كان بيدي كنت شلت قلبي من مكانه ووريتج منو فيه ... تدرين منو ؟ منيرة ساكته : ............. فيصل : منيرة .. انتي .. انتي وبس .. ادري بتقولين جذاب وقال هالكلام لغيري .. عندج حق ماتصدقيني .. وعنج حق لو ترفضيني .. لكن ابيج تتأكدين مليون بالميه .. اني حبيتج انتي الوحيده . .اللي حبيتها بحياتي وابيها .. ابيها تكون لي واعيش معاها باجي حياتي .. مب ضوروري توافقين علي .. لكن كان ضروري تعرفين فيصل هالانسان اللي علاقاته ملت الدنيا .. ماحب غير منيرة .. ولو بيده يعيش طول عمره يحبها ولا يبي منها شي منيرة كانت ساكته وتسمع .. ومرة تتعاطف معاه ومرة تحس انها مخدوعه .. ايقنت انها تعزه .. وله معزة بقلبها واهتمام .. بس للحين خايفه منه فيصل : مابي اطول عليج .. كل اللي اتمناه انج تكونين شريكة حياتي .. وتعطيني فرصه .. وان ماصار هالشي .. تأكدي اني اتمنالج كل خير منيرة : مشكور فيصل : محظوظ اللي بتكونين من نصيبه .. اسف اذا ازعجتج .. مع السلامه سكر فيصل الخط وانا للحين حاطه السماعه على اذني .. كنت ابيه يقول اكثر .. يزيل كل هالشك اللي بقلبي صوبه .. غمضت عيوني بااستسلام .. وسكرت التلفون وانا خلاص عرفت ان ماكو فايده .. ولازم اقول لامي عن قراري .. __________________ اليوم الثاني في بيت ام ناصر مها تكلم شيخه بالتلفون : وينج ؟ شيخه : انا ببيت حصوص قاعده اساعدها ليش ؟ مها : ابي اروح السوق .. شيوخ عندي اغراض الدنيا ابيهم والحين اغلب المولات مسوين سيل .. بستغل الفرصه شيخه : زين روحي يما مرخوصه هههههه مها : شيووخ عن الملاقه ابيج تين وياي شيخه : ليش حبيبتي احد قالكم اني مرسال .. كل شوي وحده زاختني وكارفتني شغل مها : فدييييييييتج ياعلني اشوفج عروس قولي امييييين شيخه : امييييييييين ههههههههههه مها : يله يالماصخه لاتقولين لا شيخه : زين يله .. اقول حق حصوص تيبني عندج .. متى بتروحين ؟ مها : بنصلي المغرب ونمشي .. شرايج شيخه : اوكيه .. يله باي مها : باي سكرت من مهاوي وانا صج احس روحي ابي ارتاح .. مابقى شي على الصيفي ويخلص .. رحت عند حصوص بالغرفه اكمل باجي الشغل معاها واحط اغراض البيبي بالكبت ولقيتها تتحجى بالتلفون حصه وهي تبعد عنها التلفون : شيووخ .. حطي على القناه الاولى يقولون مطلعين اسامي الناجحين بالثنويه شيخه : صج !! .. منو قالج ؟ حصه : توه سلطان قالي .. صلاح وينه ؟؟ شيخه : ماادري خل ادق عليه يمكن يدري اخذت تلفوني ودقيت بسرعه ومن اول رنه شاله شيخه : الو .. صلوح .. ها بشر ؟ صلاح بضيق : ماطلع شي ! شيخه : يقولون حاطين الاسامي بالتلفزيون .! صلاح : هذا انا فاتح التلفزيون والنت والجرايد كلها عندي .. ماكو شي شيخه : وييييه عيل متى بتطلع نتايجكم ؟ صلاح : اتوقع اليوم الفير .. بتنزل بالجرايد شيخه : زين .. اذا طلع شي قولنا صلاح : اوكي شيخه : باي حصه : هااااا ماكو شي ؟ شيخه : يقول للحين ماطلع شي .. يتوقع عالفير ان شالله حصه : يااخوفي يفشلنا بعد كل هالدراسه شيخه : المشكله انا عندي نفس الاحساس ههههه حصه : ان شالله مايضيع تعبه بلاش شيخه : صح نسيت اقولج .. بس نخلص وديني بيت خالتي ناديه .. بروح معاها السوق تبي اغراض .. حصه : اوكي .. هاج حطي هالسله هناك اخذت السله من حصوص وحطيتها وييت انسدحت على فراش سلوم بتعب .. : اخخخ يااختي عضلات ريولي قامت تعورني .. تعبت تراني حصه : مشكورة فديييتج اختي عزيزتي .. نخدمج بعرسج شيخه : وين اصرفها مشكورة هذي بعد .. وعرسي تو الناس عليه .. ابي مكافئه الحين حصه : شنو تبين ياام لسان شيخه : اولا هالكلمه انا كلللللش ماااحبها .. ليش تتعمدون تغثوني فيها يعني .. وبعدين انا قنوعه .. ابي من برجر كنج وجبه دبل دبل واااابر .. حصه : هههههههههه يحليلج صج قنوعه .. يله طلبي وعلينا الدفع شيخه : لحظة وابي هيرشز كيك .. وووو ممم حصه : بس عنبو .. بتاكليني شيخه : ههه خليني اتهنى بمكافئتي واحللها عدل .. حصه : زين يله علشان مااتأخرين على مهاوي بعد ساعه بياذن المغرب مايمديج تاكلين شيخه : اوكيييي طلعت من عند حصوص وسيييييييييده على تلفون الصاله .. طلبت لي وجبتي .. ممم شكثر احب برجر كنج وخصوصا هيرشز كيك ... امووت عليها يااااي ميته يووع عقب اخذت شيلتي ولفيتها أي شي وطلعت الحديقه .. ماكو ريايل هناك بس سبحان الله يمكن احد يدش ولا الزراع ييي .. صج كان الجو حار .. بس احب الحديقه واايد .. وكنت قاعده على الديرفه .. ورافعه ريولي عن الارض والعب بتلفوني ... وماحسيت الا بالجلب ينبح .. معناه في احد عند الباب .. او بيدش اختي من داخل البيت وفاتحه الدريشه حصه : شفيه شارون ينبح !!!! شيخه : ماادري يمكن ريلج ولا الزراع يه ! حصه : ماقالي سلطان انه بيي البيت الحين ! .. شوي ولا سلطان ومعاه ريال ثاني داشين البيت انا ماانتبهت الا على سلطان ريل حصوص .. فعدلت شيلتي .. ونزلت بلوزتي البيجيه شوي على البنطلون الابيض بفشيله .. ودخلت شعري الطالع من اللفه .. وقعدت عدل سلطان : اهلااا شيخه .. شلونج ؟ شيخه : الحمدلله بخير .. الله يسلمك .. سلطان : نورتي البيت والله .. حصوص وينها ؟ شيخه : حصه داخل .. ترتب باجي الاغراض وقمت بفشيله ودخلت داخل وانا للحين مو منتبه على الريال اللي مع سلطان ريل حصه .. كنت بس مفتشله من شكلي وهيئتي .. حصه : منو بره .. سلطان ؟ شيخه : ايه .. انا بدش المطبخ حصه : هههه تعالي ليش تروحين المطبخ .. روحي غرفه مريوم شيخه : زيين سلطان من ورى الباب : درب .. خذت حصوص شيلتها ولفتها عالسريع وقالت : تفضل دخل سلطان وكان اللي معاه .. عزوز حصه : هلا عزيز شلونك !! عزوز بدشداشه وغترة وشكله كااااااااااان حد السكبه .. لدرجه ان شيوخ اللي تعرف عزوز عدل ماعرفته عزوز وهو يفصخ النظارة : هلا والله انا بخير انتي شلونج ؟. حصه : بخير عساك بخير .. زين والله نورت بيتنا من زمان ماييت عزوز : والله انا قلت لسلطان ماله داعي نيي .. نكلم شغلنا بره .. بس هو اصر .. ماحبينا نثقل عليكم حصه : صج راح ازعل منك ان قلت جذيه .. حياكم .. تفضلوا دش سلطان وراه عزوز وقعدوا بالصاله ... لان الدوانيه قاعدين يبنونها بره وماخلصت وغير ان عزوز مو غريب .. فكانت قعدته بالصاله شبه عاديه دخلت حصوص غرفه مريوم وشافت شيوخ مبطله عيونها على الاخر شيخه : الريال اللي مع ريلج هذا ...... عزوووووووز !!!!!! حصه : اييه عزووووز .. قومي خل نسوي شي فشله الريال مو ياي بيتنا من زمان شيخه للحين مو مستوعبه .. والله ماعرفته .. متغير علي .. صاير ... جنه ملوت الدعايات عشتووو !! حق منو كل هالكشخه .. اخاف بيخطب بس هههههه حصه : هيييييي شيخوو اكلمج انا قومي شيخه : سوري قولي حق الخدامه حصه : الخدامه عندنها شغل الدنيا بره .. وانتي ليش ماتقومين شيخه : اول شي الحين انا طالبه وباكل مو فاضيه اسوي جاي حق عمي عزوز .. وبعدين كافي اخدمه ببيتنا تبيني اخدمه هني بعد !! .. سوري حصه وهي تير شيوخ من ايدها :قومي خلصيني عن المصاخه شيخه وجنها بتبجي : اوووف كلشي بالغصب بهالدنيا .. كله شقا وتعب .. وبعدين شوفي شنو لابسه .. استحي اطلع جذيه حصه : مافي احد غريب .. كلهم خوانج شيخه بتأفف وهي تنزل بلوزتها اكثر وتعدل شيلتها : زيين طلعت مع حصوص وانا مستحيه من شكلي ومن روحي .. اكثر من اني مابي اسوي شي حق عزوز .. ماادري ليش احيانا احس اني مابي اسويله شي .. انه قاهرني .. ليش جذي كاشخ الحمدلله والشكر .. وين بيروح !! وحق منو ؟ ماانكر ان فيني فضول كبير ومرات احس ان عقلي صغير وافكر باشيا تافهه .. بس غصبن علي .. هالريال مطفرني بحياتي .. شكو ياي سؤال .. !! خلود مو هني علشان ينزرع بكل مكان يدامي شلون باكل وجبتي ... أااااخ يالقهر بس الجانب الثاني عزوز اول مادخلت بيت حصه كنت مستحي .. حسيتها فشله ادش بيت العالم واهما مايدرون اني ياي .. يعني يمكن اثقل عليهم ولا اسبب لهم ازعاج .. رغم يقيني ان حصوص بترحب فيني .. مثل كل مرة ايي فيها هني .. لكن قبل كنت انا وخلود نيي ونسهر مع سلطان على مباريات ولا افلام .. بس هالمرة خلود مو معاي .. خليته بالشركه .. فاحس الوضع غريب علي اول مادخلت فضلت اني اتم بالنظارة الشمسيه السودا .. واول ماشفت احد قاعد عالديرفه ولابس لفه .. نزلت عيوني بالقاع .. وحسيت ان وضعي محرج لكن تلاشى كل شي يدامي .. كل احراج وملل وضيق واي شعور مو حلو .. كله تلاشى بس سمعت سلطان يقول .. شلونج شيخه !!! تدرون شنو حسيت صج !! .. حسيت اني راح افضح روحي وابتسم بويهها واقولها ولهت عليييج رفعت عيوني وانا للحين لابس النطارة وقعدت اتأملها وهي منحرجه وتنزل عيونها وبلوزتها .. صوتها كان مثل صوتها يوم اهي صغيرة .. بالضبط نفس النعومه والبحه والشقاوة المخفيه فيه .. عيونها العسليه المترقبه والمستحيه والخايفه بوقت واحد .. كل شي نفسه .. اول مرة اتامل شيوخ عن قرب جذيه .. ماادري يمكن لانها ماالتفت لي للحين او يمكن لاني شفتها بعفويه اكثر .. ماادري .. اللي اعرفه انها ...... لحظة ليش لابسه بنطلون يداد الريال .. ماتستحي هذي .. !! هيين دخلت هي وااحنا دخلنا وراها وماشفتها الا عقب عشر دقايق طالعه من غرفه وداشه المطبخ ... وبعد نص ساعه تقريبا من شغلنا انا وسلطان .. كنت اوريه بعض الاوراق خاصه ان سلطان عنده خلفيه بالتجارة وابيه يساعدني بعض الامور .. رن جرس الباب .. وقام سلطان يفتح الباب .. انا تميت قاعد بالصاله ولفت نظري صوب المرايه المحطوطه قريب الباب صورة .. يوم قربت شفتها صورة تظمني انا وخلود وصلوح وشيخه وحصه ومنيرة .. يوم كنا صغار هالصورة كانت بالامارات .. كنا في حتا .. ومصورين فوق الجبل .. كانت صج صورة نكته .. انصدمت لاني اول مرة اشوفها ببيت حصه .. دققت النظر اكثر .. ضحكت على شكل خلود هههه شكله كان من غير لحيه وشوارب وكان ضعييف وقزم .. ولا شكلي انا بطه ومدحدح وابيض جني من العيال اللي امهاتهم يدعسون كلشي بحلجهم .. وصلوح كان صغير شكله توه يمشي ... طاحت عيوني على شيخه .. تدرون وين كانت قاعده .. بيني وبين خلود ..تدرون شلون كان شكلها ... كانت تبجي وفاتجه حلجها على الاخر .. هههههههههه مسكينه .. ماكو غيري اكيد انا دققت اكثر بشعرها الفاتح .. وبعيونها .. وبكل شي فيها .. حسيت بالحنين لهالايام .. بالحينين لكلشي قبل ماتتوفى امي .. سلطان وهو يحط ايده على جتفي : شفتوا اشكالكم !! ؟؟هههههههه عزوز : يرحم والديك .. حصه من وين يايبتها هالصورة من أي كهف .. قولها لاتطلعينا فضايح سلطان : صالها مده والله .. لقتها بالالبومات القديمه وخاصه انها تظمكم انتوا اخوانها كلهم .. فحطتها تدرون شللي خلاني اسكت فجأة .. يوم قال سلطان خوانها ... انتوا اخوانها .. انا واحد منهم .. يالله هالشعور خلاني مو بس اطير من الوناسه الا اتشقق .. عزوز : وينها حصه خلني ازفها مافي احلى من هذي يعني .. شوف اشكالنا جنه بملجأ ههههههه سلطان ينادي حصه : حصووووص .. تعالي اخوج بيزفج .. وبعدين صح منو طالب مطعم .. اكيد شيوخ .. عزوز بقلبه .. اهلا .. اهلا حدي يوعاااان .. اخخ بس لو اقدر اكل وجببتها امووت واعرف شتسوي حصه اللي دخلت وهي تبتسم : اذا فيها زف ماني يايه ههههه .. عطني هذي شيوخ طالبه سلطان وهو يفتح الجيس وبصوت عالي : شييييخه .. باكل الهيرشز مالتج اوكي !!! حصه بشويش : سلطان لاتطفرها حرام عليك سلطان وهو يضحك يعرف شيوخ كلشي ولا اكلها : وينها منزرعه بالمطبخ ! حصه : خل اناديها وراحت حصه صوب المطبخ : شيوخ تعالي .. طلبج وصل شيخه : حصووووووه قولي حق ريلج لايقرب يم اكلي ترى امصع رقبة مريوووم حصه : ههههههههههههه .. دخيلج انتي وياه مالي خلقكم ترى وطلعوا عيالي من السالفه .. تبين اكلج كاهو بالصاله روحي اخذيه انا بروح ارضع يوسف قاعد يبجي صج صج بطت جبدي حصووه شهالحركااات بعد .. مالي خلق ادش الصاله واشوف شين الحلايا مبسط .. ابي وجبتي ماااااااابي اهي اهي اهي وبعد صراااع مع نفسي قررت اخوض المعركه واتحمل ثقاله الدم وادش اول مادشيت لقيت سلطان ماسك الهيرشز ويسوي روحه توه ماكله ومخلص : الحمدلله والشكر يااارب ديمها نعمه شيخه وهي تشهق : كليت كيكتي !!!!!! سطان : ههه مو انا .. هذا عزوز شيخه اللي نست روحها وهي ميانه مع ريل حصه عاادي : منو اذن لكم ان شالله !!! عزوز اللي حب السالفه : رجاءا لاتبلشني شفكني عاد من لسانها !! شيخه طلعت عيونها : ليش شجايفني ان شالله !! .. عزوز : والله كل واحد عارف نفسه .. هذي وراثه من الطفوله ياعزيزتي شيخه وهي تربع ايدينها وتوقف على جنب : لاتييب طاري الطفوله لانك اكثر مجرم بالدنيا عزوز : وانتي ام لسان شيخه بنرفزة : لاتقول ام لسان عزوز : هههه مشكله انج ماتبين تعترفين .. يابابا هذي الحقيقه المرة .. عيل في وحده تاكلني جذي بلسانها .. بل ترى ماكلينا كيكتج كاهي كل هذا وسلطان ماسك روحه من الضحك .. ورافع ايدينه : انا مالي شغل .. انتوا اخوان وتنيازون شيخه : احنا مو اخوان ... ومرة ثانيه لاتقول ام لسان ياعزوز سمعت !!!!! طلعت وانا ابجي .. كنت ميته غييييض بط جبدي .. قهرني .. ماادري ليش يسوي جذيه .. وليش كل ماشافني استلمني .. اكررررررهههههه ... اكررررههههك دخلت عن حصوص وحالتي حاله حصه : شفيييج بسم الله !!! شيخه : هذا عززوووز الزفت !! حصه بتملل .. تعرف شيوخ واسطوانتها المعتاده : يقولي ام لساااان تخيلي .. قليل ادب حصه سكتت شوي وعقب بطتها ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شيخه :كانت مو متحمله : ليش تضحكين ؟؟؟ حصه : شيووخ انتوا ماتكبرون سؤال !!! .. وبعدين وياكم .. يعني ريال بيصك الخمس وعشرين وبنيه صكت العشرين وجنكم يهال بوعشر سنين ... شيخه : اهوا اللي بدى .. شكو يتحرش .. قومي وديني عند مهاوي يله حصه اللي نومت يوسف ولبست عباتها : زيين زين كليتيني .. قومي يله رحت غرفة مريوم ولبست عباتي ولفيت شيلتي عدل وطلعت وانا مبرطمه سلطان وهو يضحك : شيووخ .. شيخه .. تعالي اخذي اكلج ترى ماحد كلاه كنا بنطرفرج بس شيخه : مابي شبعت وطلعت بره الصاله وانا مفووووووله ... والخايس الثاني لاف شماغه على ويهه ويضحك جنه بيموت .. فيني شي يضحك علشان يكركر جذيه .. الحمدلله والشكر .. ناس مو صاحيه طلعت حصه اللي حسيتها ماسكه روحها بتضحك .. شكله سلطان قالها كل شي ومرت برجر كنج وطلبتلي .. اول شي سويت روحي زعلانه .. بس بعدين طلبت لاني كنت ميته يوووع وطول الطريج كنت اهز ريولي .. ولا اتذكر هالمليق شلون كلمني .. انا ام لسااان يالبطه .. هييين .. هييين ياعزوز الجانب الثاني عزوز تعرفون اول ماطلعت شيوخ ندمت ... بس والله موبيدي .. مااقدر امسك روحي .. مااقدر اشوفها ومااطفرها .. احبها لما تعصب .. احبها لما تثور .. امووووت على لسانها .. بس يوم شفت عيونها وهي طالعه .. حسيت انها باجيه .. حسيت بتأنيب الظمير .. بس مااقدر امنع روحي من الضحك .. يااخي هالبنت فلم .. فلم وقررت اني اراضيها بطريقتي .. وعلى هوااي J وصلنا بين خالتي ناديه ودشيت لقيت عمي بو ناصر توه بيطلع المسيد حث صلاه المغرب وخالتي قاعده تشرب جاي سلمت على عمي وعلى خالتي اللي استرخصتني تروح تصلي وانا رحت غرفه مهاوي وصليت يوم شفتها على سيادتها .. قلت استغل الوقت واصلي علشان يمدينا نروح ونرد مبجر وبعد ماصلينا ..قعدنا ناكل انا ومهاوي عالسريع .. ونزلت بعدين بالصاله انطرها تخلص .. وشفت جراح توه قاعد من النوم شيخه : هااااااااااي جراااح .. توك قاعد حبيبي ؟؟ جراح : yes, anti …. شيخه : زين هممم شرايك تي معانا السوق ؟؟ في المول اكو too much games جراح : relly , please tell my baba ابي اروح شيخه : وين ابوك ؟ جراح : there ! واشر على غرفه المكتب دخلت ولقيت ناصر عند اللابتوب وشكله مشغول بشي .. الظاهر شغله ولا بحث من بحوثه شيخه : مسا الخير ناصر ناصر اول ماشافني جان يفز من مكانه وابتسم ابتسامه عرييضه خفت منها : هلاااااااااااا وغلااااا .. انا اقول هالنور من ويين !! شيخه اللي متعوده على ناصر وكلامه من زمان .. بس ماتدري ان قصده قبل اختلف عن قصده الحين : خل جراح يي معانا السوق انا ومهاوي ناصر وخر من الكرسي وقرب مني وبابتسامه ونظرة جهلتها : بس !! شيخه ببلاهه : ايه ناصر : ماتبين ابوه يي معاكم ؟ شيخه بعفويه : اكيييد .. حياك الله بو جراح تورنها هههههه ناصر قرب اكثر : تبيني أي معاكم صج ! تبون الصج .. خفت منه واستغربت هذا شفيه وتذكرت يوم ملجه خلود شسوى بالمطبخ وعلى طول قمت : ها ناخذ جراح معانا ولا لا ؟ ناصر : خلينا من جراح .. شيوخ .. ما ولهت علي ؟ انا فتحت عيوني على الاخر .. هذا شفيه .. ليش جذيه قاعد يتحجى !!! ... حسيت اني انأرفت منه ماادري ليش .. طلعت من غرفه المكتب وصعدت غرفه مهاوي بسرعه مها : شفيج ؟ شيخه : انتي متأكده ان اخوج رجع من امريكا وعقله كله معاه ! مها : ليش ههه شسوى ؟ شيخه : ماادري تصرفاته غريبه ..!! مها : هذا ضريبة الدراسه بالخارج .. قومي بس خل نطلع واول ماطلعنا شفنا جراحوو يبجي يبي يي معانا .. الصراحه كسر خاطري .. لبسته جيوتيه وقلت امش ماعلينا من هالمينون ابوك .. ......
أتمنى لكم متابعه ممتعه ,, انتظروني قريبا ,, مع اجزاء جديده ,, لكم مني جزيل الشكر ,, اختكم في الله سكونــــــــه
|
08-10-2009, 02:27 PM | رقم المشاركة : 37 |
طرفاوي نشيط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
اشكرش حبيبت قلبي سكونه ويعطيش العافيه قصه ممتعه في انتظار المزيد
|
10-10-2009, 06:47 PM | رقم المشاركة : 38 | |||||||||||||||||||||||
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
العفو خيتوو ولو ماسوينا شي ,, انتي اللي مشكوره وماتقصري على المتابعه ,, يعطيك ربي الف عافيه ... كوني بالقرب دوماً ,.,. لكي ودي ,,
|
|||||||||||||||||||||||
11-10-2009, 02:02 AM | رقم المشاركة : 39 |
طرفاوي نشيط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
مشكوره حبيبت قلبي سكونه ويعطيش ربي الف عافيه مازلت متابعه ومتشوقه للمزيد
|
16-10-2009, 06:43 AM | رقم المشاركة : 40 | |||||||||||||||||||
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: رواية ناكر المعروف ,, مابيّن بعينك .. رواية روعه حياكم ..
العفو خيتو ما سوينا غير الواجب ,, وهذا الجزء لعيونج .. الجزء الرابع عشر : بيت بوعبد العزيز دخلت البيت وانا كل شوي اتذكر خلود واضحك عليه .. شلون كان متحمس للشغل ويزف هذا ويعلم ذاك ويصمم ويشرح ههههه .. حسيته مختب بالشغل ومستانس .. صحيح احنا باول اسبوع من افتتاح الشركه .. بس اذا تمينا بهالحماس اتوقع راح نمشي زين .. ولازم نجدد افكارنا على طول .. ونشوف اللي يحتاجه السوق حاليا .. الدعاية مهمه حييل .. واذا صار اللي ببالي . . راح اقدر افتح مطبعه وبيكون هذا حلم حيااتي. .. كله بفضل الله وبفضلج يااغلى ام بالدينا .. بركاتج هي سبب كل شي انا فيه الغاليه دخلت بيتنا وانا في قمة وناسته وسعادتي .. الصاحه كنت تعبان حدي .. وراسي مفتر من الصبح وهذي قعدتي ابي ارتاح بس .. لكني تذكرت اني هالاسبوع كنت مشغول عن ابوي شوي .. وماشفته .. يارب يكون نايم ولايكون اللي ببالي .. انا وصيت عمتي وان شالله تكون حطت بالها عليه وماخلته يشرب رحت صوب الدوانيه .. لقيت بابها مقفول .. اتجهت لغرفة ابوي .. واول مابطلته .. طلع احساسي صح .. توقعي بمحله .. رجع للشرب والسكر والدنيا الثانيه .. مصر انه يكون بعدين عني .. حسيت باليأس .. حسيت ان كلشي حلو بهالدنيا اختفى فجأة .. ابوي كا ن فاقد الوعي ونايم وبيدينه قلاس الخمر .. والغرفة حايسه فوق تحت والتلفزيون مبطل .. ماقدرت اخطي ولا خطوة صوبه .. حسيت روحي مشلول عن الحركه .. حسيت تعب هالشهرين لكه قاعد ينهدم يدام عيوني .. تسندت على الباب ولميت ريولي بيدي وخبيت راسي وقعدت ابجي .. اول مرة ابجي ....... تعبت .انا محتاج احد يوقف وياي .. وينج يايمه وييينج .. ولدج خلاص .. مو قادر يتحمل اكثر !! تميت على هالحاله دقايق لما سمعت صوب باب البيت ينفتح .. كانت عمتي . .اكيد كانت بره كالعاده ولا تدري عن هوا دارنا ولا جنه هالمقطوط بالسرير هذا اخوها من امها وابوها .. شفتها بنظرات استغراب .. استنكار ..كان ودي اسألها اذا اهيا صج عمتي ولا ضيفة تيي تنام وتطلع ولا لها شغل بأحد .. وقفت على حيلي وانا ارمقها بنظرة كره .. اخذت قلاسات الخمر وكسرتها كالعاده وغطيت ابوي وسكرت الباب ورحت انا لغرفتي .. اتهرب من هالواقع اللي انا فيه .. من واقع كل مااحاول اني اعدله .. مصر انه يخرب لي حياتي .. ودي نكون عايله زينه .. ودي عمتي تحبنا .. ودي ابوي يتعالج .. ودي احس بالعايله .. هالشي وايد علي !!! حطيت راسي على المخده .. وياني شعور بالحنين لشيخه فجأة .. ادري بتستغربون وتقولون هذا مينون مو صاحي .. هالبنت احس معاها بالامان .. بالراحه ..انسى اني متاضيق او زعلان .. تذكرت اني زعلتها قبل جم يوم .. قعدت افكر برضوه حلوة لهالشيخه .. ومالقيت غير شي واحد .. واااحد بس الجانب الثاني خالد يكلم مها بالتلفون الساعه 2 ونص خالد : مهاوي .. عطيني سبب واحد بس يخليج تاجلين العرس ! مها : ماادري خالد .. بس احس مبجر خالد : مو مبجر .. صارلنا مالجين قريب 5 اشهر وزود .. واحان نعرف بعض مو محتاجين اكثر .. مها : ............. خالد : مهاوي .. في سبب ثاني ! مها : .......... خالد : خلص .. مثل ماتبين .. بس لازم تعرفين شي .. ترى امي تبيني اتزوج اليوم قبل باجر .. وهي اكثر وحده تحن علي .. ماتشوفني اللهفه والوناسه اللي بعيونها .. شلون تتمنى انها تشوف عرسي .. اليوم لما كلمتني حسيت فيها مهاوي .. انا انا مابي اضغط عليج .. كيفج .. تصبحين على خير مها : خلود .. لاتزعل زيين .. خلص مثل ماتبي ؟ خالد : لا ... مابي شي بالغصب .. اذا تبين نأجله بعد .. كيفج على راحتج مها : خالد .. انا بس .. خايفة خالد بابتسامه : هذا السبب بس !! مها : ايه خالد : عيل باجر بنتزوج مها : خاااااااااااااااااالد !!!! خالد : هههههههههههههه فدييييت المستحيه انا .. لاتخافين دام انا معاج لاتخافين مها سكتت وماتقدر عير الا انها توافق وفجأة انفتح باب غرفة خلود بقوة صلاح : خلوووووووووووود .. بااركلي باركلي خالد : هااااا بشر !!! النسبه صلاح وهو ينااقز : 88 بالميه .. خالد نط من فراشه .. مبروووووووووووووك يابوقلييب .. عدل يبتها هاا .. النسبه اللي تبيها .. يله مبروك تستاهل صلاح : الله يبارك فيك . .اسكت من الوناسه ماادري شسوي .. احسي اني بناقز .. بصرخ .. بغني ماادري خالد : زين وربعك شسوو ؟؟ صلاح : يعني .. بعضهم نصبهم حلوة .. والبعض نزلوا حييل .. تعرف ثنويه عامه مالها امان خالد : ويييه .. عيل منو وياك من ربعك صلاح : بلى .. محمد ونادر .. نسبهم بالثمانينات .. محمد وياي ان شالله بالبعثه بس ماادري عن نادر خالد : يله عالبركه .. دقيقه بس اقول مهاوي .. بشري امج ترى صلوح نجح وياب 88 .. قولي ماشالله هاا مها : هههههههه مبرووك .. زين .. ترى عيوني مو حارة هييي خالد : بعد اخوي اخاف عليه .. تعلميني فيج .. ماادري ذاك اليوم شلون وقفت سيارتي يوم كنت بروح لربعي وقلتيلي لاتروح مها : احسن .. ذاك اليوم كنت بتروح شاليه ماادري منو .. قلعتك خالد : بل ... زين يله روحي ولا ترى باجر العرس مها : هههههههههه لا الله يخليك .. يله باي خالد : باي يكلم صلاح . خالد : علمت احد ؟ قلت لامي وابوي صلاح : ودي .. بس نايميمن .. مسكينه امي تحاتي من امس خالد : قول حق البنات زين .. تلقاهم قاعدين صلاح : اوكي .. قوم معاي رحت انا وصلوح عند منور وكانت قاعده ترتب كبتها ودارها عفسه وقلنالها واستانست وقامت تيببو ترقص وطلعت ورقة اكتبت فيها الاشيا اللي تبيهم من لندن ... ياحب البنات للسوق بعدها رحنا عند الشيوخ الكسلانه .. وبالمووووت قعدت ويوم قلنالها تغطت باللحاف وردت نامت بعد ماطردتنا بره .. كنت اشوف صلاح شلون يعافرها وهو يضحك ومستانس .. كنت احس الفرحه بعيونه .. الضحكة مافارقته كلش .. صج اللي يبي شي يسوي المستحيل عشان ياخذه .. ويحس بقيمته بالاخر .. بس تدرون كل هذا مانساني نظرة امي اليوم .. اول مرة بحياتي اشوفها بهالويه .. ماكنت مقرر سالفه الزواج الحين .. بس من شفتها مصرة .. قلت اونسها فدييتها .. هي اللي تستاهل .. امي حياتها كلها كانت لنا .. ماتستاهل نفرحها بشي واحد ! لاشعوريا رحت لغرفتها بعد ماراح صلاح ودخلت شوي شوي .. شفتها نايمه اهي وابوي .. قربت منها وبست راسها وطلعت .. غرفة منييرة طلع خلود وصلاح من غرفتي وانا طايرة من الوناسه كنت اكتب واشطب واضحك على روحي .. احاول انسى موضوعي والرد اللي رديته لامي .. تدرون .. مع اني كنت مواقفه من داخلي .. بس ماادري ليش قلت لامي اني مو موافقه .. حسيت بالندم .. بس خلاص مافي فايده الحين .. حاولت انام بعد ماخلصت ترتيب كبتي بس مااقدرت .. كنت ابي اكلم شيووخ شوي .. بس الحمارة نامت وخلتني .. طفيت الليت وانا اطالع السقف فوقي .. وفكري مشتت وعلى هالحال وصلني مسج وكان من خدمة الاغاني .. كان من رقم فيصل .. اعرفه زين كانت اغنيه (( انا ناطر .. نبيل شعيل )) قعدت اسمعها .. وانا افكر .. ان هذا اخر شي مسج راح يوصلني منه ... انا ناطر حبيبي .. ترجعلي ياحبيبي .. انا ناطر حبيبي انا ناطر ماتخيل انا راح اتحمل بعدك عني مهما طول وقلبك لما عني يرحل ينساني وانساه ماتخيل انسى ايامي حزني فرحتي والامي شوقي ضحكتي واحلامي كل اللي عشناه ماتخيل اني راح اقدر اصبر واتحمل اكثر حتى لو جروحي تكبر لا حبيبي لا لا لا لا وانا ناطر حبيبي ترجع لي ياحبيبي وانا ناطر حبيبي وانا ناطر مهما حاولت اداري لهفة روحي وناري مهما طال انتظاري انا ناطر حرام تظلم احبابك بغيابك وبعدك والله حرام ياحبيبي حرام يصير الحب في لحظه كلام الله مايرضى ياظالم لكن لاه انتا اطيب ومايرضيك اني اتعب تبعد ولا تقرب ببقى ناطر يلا تعال لحناني لوتدري كم اعاني ماتخليني ثواني ماظن هانت عليك تهدم حبنا بديك وقلبي ناطر حبيبه وانا ناطر يلا حبيبي كفايه طالت هذي الحكايه انا محتاجك معايه ياحبيبي وانا ناطر حبيبي ترجع لي ياحبيبي وانا ناطر حبيبي انا ناطر وانا ناطر حبيبي ترجع لي ياحبيبي وانا ناطر حبيبي انا ناطر وانا ناطر حبيبي ترجع لي ياحبيبي وانا ناطر حبيبي انا ناطر اليوم الثاني الصبح الساعه 9 ونص شيخه : يمااااا ... يماااااقووومي بقولج خبر ام خالد : بسم الله شفيج شصاير ؟ شيخه : صلووح يماا .. طلعت نتيجته .. ام خاالد : ها بشري .. عسى نجح !! شيخه : اكييد بينجح هالمصري .. قولي بس جم نسبته ام خالد اللي فزت من فراشها : قولي جم ؟ شيخه : اول فيها حلاوة !! ام خالد : اووو شيووخ قولي خلصيني ترى بتنطقين شيخه : 88 بالميه ام خالد : زينه .. تدخله الكليه اللي يبيها ؟؟ شيخه : من صجج يما .. كل مكان تدخله ام خالد : ويه الحمدلله .. الحمدلله والشكر لك يارب .. وقعدت تبجي وتمش دموعها .. شبخه : يماا .. ليش تبجين حبيبتي ..!! هالحين واحد المفروض يستانس ويفرح مو يبجي ام خالد : ابي اشوف صلوح مأمن مستقبله .. ابي اشوفكم مرتاحين .. انا خلاص .. مابقى من عمري شي شيوخ .. قربت من امي وانا حسيت اني راح ابجي زود عنها .. مااحب امي تتكلم عن الموت وهالسوالف .. كلشي بيد الله .. وامي من يصير شي يابت لنا هالطاري : الله يحفظج ويخليج لاتقولين جذيه يما .. وهذا صلوح فرحج . وخالد بعد زواجه بعد اسبوع .. شللي مزعلج ام خالد : اختج .. منور .. رفضت اللي متقدم لها من غير سبب شيخه بدهشه : فبصل ؟؟ ام خالد :أيه .. شوي ولا داشه منيرة : يماا .. فدييتج بلاها هالدموع . . انا موافقه .. الصراحه فكرت امس ووو .. وحست اني ماعندي سالفه شيخه : هيااااااااااااااااااا .. لا لا اليوم يوم المفاجأت .. خل اروح اشوف شهوده ونتيجتها منيرة : يما لاتبجين .. ان بجيتي بهون ترى ام خالد وهي تمش دموعها : فديييتج .. انا شنو اللي ابيه غير سعادكم واني اشوفكم مرتاحين .. وخذت منور بحظنها ولمتها بقوة .. حتى ان منور لاحظت هالشي .. وجنه ام خالد مستانسه ومرتاحه لان بتشوف منور عرووس .. يارب انك تسعدهم وتوفقهم بحياتهم .. واشوفهم مرتاحين الطرف الثاني شيخه تكلم شهد بالتلفون : هااا بشري شسويتي ؟؟!!! شهد : نجحت الحمدلله ونسبتي 90 شيخه : حللللللللللللفييييي !!! شهد : هههههههههههه والله ... شيخه : ماشالله عليكم انتي وصلوح .. وانا شفينيي اكسلكم يعني .. ونسبتي مثل ويهي شهد بفضول : جم ياب صلاح ؟ شيخه : هاا !! شهد : اخوج !! جم نسبته شيخه تستعبط : أي اخو ؟؟ شهد : اخوج بعد منو غيره شبخه : ايييييه .. أللي ماتواطنينه بعيشه الله ..!! ممم ياب 88 شهد : همم .. ماشالله .. يله الله يوفقه شيخه بنبرة ماكره : الله يوفقكم شهد حست ان شيخه بتبدى الحين : اقووول .. جب بس .. تعالي يله ساعديني بيوون خالاتي يباركون لي شيخه : هههههه زييين بس مراح اطول .. بروح السوق مع حصوص نتشرى حق عرس خالد وملجه منور شهد : منووووووور !!! شيخه : هههههههههه هذا الله يسلمج خبر فريش ... يعني انا بروحي فررت اشتري .. هههه شهد : متى وشلون ومنو ؟ شيخه : التفاصيل لاحقا حبيببتي .. خل ابدل واييج شهد : اوكي .. بسرعه .. وييبي معاج عصير فيمتو شيخه : اوكيه .. باي شهد : باي سيارة عزوز الرنج كنت حاط الرادوا على البي بي سي .. ومب مركز مع شي غير الشارع الطويل .. افكر بحل للوالد .. شلون يرجعله وعيه من جديد .. شلون افكه من هالمشروب .. لكن مو قاعد اركز بشي .. الدوام بصوب .. عندي دورة بلندن بعد ثلاث اشهر .. والشركه توها على ريولها مااقدر اسافر .. وخالد مايقدر بروحه ... صح نسيت .. لازم اوصل هدية شيووخ اليوم .. بس موعارف شلون اووف .. راسي بينفجر رن تلوفني وكان المتصل خالد خالد : انتا وينك ؟ عزيز : كاني قريب من الشركه .. ليش ؟ خالد : المهندس علي يقول ان التصميم الاول متقن اكثر من اللي قدمناه لشركه الفاضل مالت المعلبات ! مسكت راسي احاول اركز مع خلود بس مو قادر .. احس بدوار وصداع مو طبيعي : زين شوي وايي خالد حس بصوت عزوز مو طبيعي : عزوز شفيك ؟ عزيز : مافيني شي .. شويه صداع بس خالد : زين وقف السيارة وانا الحين اييك كنت دايخ صج فعلى طول رديت عليه : زين .. انا يم وكاله الغانم خالد : اوكي .. حط بالك باي عزيز : باي سكرت من خلود .. وسندت راسي على السيت وغمضت عيوني .. يمكن كنت محتاج للراحه .. امس مانمت غير ساعتين بس واليوم طالع من فير الله الدوام .. والحين الشركه . حسيت اني قاعد اضغط على روحي حييل .. كل هذا عشان شنو عزوز ..!!؟؟ .. كنت تقدر تعيش مثل باجي الناس على المعاش وانتا مرتاح .. انتا سويت اللي عليك عشان ابوك .. وماتقدر تسوي اكثر .. انتا قاعد تسوي كل هذا حق منو ؟؟ حقي .. لا موحقي .. حق شيخه .. انتا تبي تكون كفؤ لها اذا تقدمت لها .. شيخه عايشه بمستوى معين وانتا ماتبي تحسسها بالنقص .. ماتبي يكون ابوك السكران شي يفشلك ويحرجك يدام شيخه .. او حتى سبب لرفضك .. لحظة انا شقاعد اخربط .. ومنو قال اني راح اتقدم لها ؟؟ .. منو قال اني راح اتزوجها .. اصحى ياعزوز .. اصحى !! رفعت راسي صوب الدريشه يوم سمعت طق عليها ونزلت الجام عزيز : هلا خالد خالد : انزل اركب معاي وخل سيارتك عقب ناخذها نزلت من غير ماانطق بشي .. ماادري ليش حسيت اني مااستحي .. افكر باخت رفيجي واخوي صديق عمري .. بس انا ماقلت شي .. اوووف .. تعبت خالد : ترى بوديك الطبيب عزيز : لا لا يامعود .. ماتستاهل السالفه .. شويه ارهاق وتعب بس .. خالد : تحس بضغط عليك صح ؟ عزيز : تخيل .. ماصار عندي وقت انام فيه ؟ .. طول الوقت يابالدوام او بالشركه او بالبنوك ولا البورصه .. احس بتعب خالد : زين شرايك تاخذ اجازة ؟ عزيز : من صجك انت ..!! .. اذا خذيت اجازة الحين بتطير مني الدورة وانا بامس الحاجه لها . فيها ترقيه خالد : عزوز .. انتا قاعد تجهد روحك زيادة على اللزوم .. عزيز : ماعليك . .باجر ان شالله الشركه بتوقف على ريولها ومراح نحاتيها .. والبورصه بكلم رفيج ابوي بو عبدالمحسن يشوف حصتي ويتاجر فيها .. والدوام مقدور عليه خالد : زين .. وشنو صار على الشعار .. !! ترى فكرته حلوة بس نبي شي مميز نسيت اقولكم ان احنا قاعدين ندور شعار حلو حق الشركه يكون مميز وشي ملفت يعني ويناسب شركه اعلانات وجرافيكس .. عزيز : عطني هالويك اند بفكر بشي .. وشوف الشباب .. راح نلتقي السبت وكل واحد يورينا افكاره وتصاميمه خالد : حلو .. يله الحين خل احرك اوديك البيت .. تريح لك شوي .. وبعدين نرد الشركه ماعارضت خلود لاني كنت صج محتاج ارتاح .. سندت راسي على سيت السيارة وغمضت عيوني وانا مفضي مخي ماابي افكر بشي غير النوم بعد ربع ساعه خالد : عزوز .. عزوز .. قوم وصلنا شنو انت نمت ؟ قمت وانا افتح عيوني بصعوبه .. : وين وصلنا ؟ خالد : ههههه لا شكلك نمت صج .. وصلنا المدرسه .. وين يعني البيت ابتسمت على طنازة خلود .. تذكرت ايام المدرسه من اركب السيارة وانا نايم الين مانوصل .. كنت اروح مع سايق امي رضيه لان يومها كان بيتنا بفريجهم ..وانا وخلود بنفس المدرسه والصف فكنت اقعد يدام يم السايق مرة وخلود مرة .. كنا نتهاوش من يقعد جدام يعني اهوا الكبير ..والريال نزلت من السيارة ورجعت اشوف خلود عزيز : هذا بيتكم مو بيتنا ؟. خالد شافني بنظرة عقب قال : هذا بيتك .. شنو نسيت ؟ عزيز : مو قصدي .. بس انت قلت بوديك بيتك خالد قرب مني وقال : انتا صاير تستحي تدش بيتنا .. ولا موحاب تدش بيتنا الصراحه .. صدمني سؤال خلود .. مايه على بالي انه بيسألني بيوم هالسؤال وجاوبته بسرعه عزيز : خلوود ينيت انتا ..!! .. تدري ان هالبيت هو اللي تربيت فيه وعشت فيه .. بس الحين الوضع تغير خالد : ليش ؟ عزيز : انتا الاسبوع الياي بتزوج .. يعني لازم اعود روحي اني ماايي هالبيت مثل اول .. خالد : وانت كنت تيي عشاني .. عزوز .. وامك اللي تتمنى تشوفك اليوم قبل باجر عندها ؟!! عزوز .. هذا بيتك قبل لااكون انا فيه .. لاتخليني اوسوس امي عليك الحين واخليك تعرف شغل الله عدل ابتسمت براحه : لا الله يخليك .. كلش ولا ام خالد عاد .. خالد : ايه عبالي .. يدامي يله .. امش ماادري كلام خلود ردلي سعادتي وثقتي وابتسامتي مرة ثانيه .. كل خوفي اني يمكن اسبب ازعاج او يملون مني ويقوون هذا شيبي راز ويهه كل يوم هني .. دخلنا من الباب الرئيسي يعني مو من الديوانيه .. وهالشي فرحني حييل .. يمكن اشوف المغرورة ام لسان .. ولهان عليها .. اوووف هدية شيووخ .. انا شلون نسيت عزوز : خلود .. عطني تلفونك شوي .. خالد : ليش !! عزوز : دقيقه بسوي مكالمه ضروريه خالد : احم .. جم تعطيني ! عزوز : اووف مو وقت ملاقتك ييب اخذت التلفون ووخرت شوي بعيد وخلود دخل داخل يسويلي طريج ودقيت على الخباز اشوف الهدية وابلغهم يوصلونها الحين على عنوان بيت خلود .. وسكرت التلفون اول مادخلت كانت امي وابوخالد وحصه وعيالها قاعدين وصلاح قاعد بس شكله مشغول باوراق وحوسه يدامه .. ام خالد : هلا وغلا بهالطله .. اقرب فدييييت هالزول انا يعلني ماانحرم منه قربت وبست راسها وانا اقول : هلا فيج النور نورج يما .. شلونج ؟ ام خالد : بخير عساك بخير .. وقربت صوب عمي بوخالد اللي كان يرحب فيني اكثر : هلا باوليدي حياك الله .. جذي مانشوفك ولا تيينا !! .. عزوز وهو يبوس راسه : سامحني ياعمي .. بس شوفه عينك الشغل من صوب والشركه من صوب ثاني .. وابوي وعمتي .. والله ماعندي وقت كلش .. والتفت صوب حصه ووصلاح : السلام عليكم .. شلونج حصه .. اخبارك يالخرييج !! حصه : بخيير الحمدلله انتا شلونك .. هه الخريج حايس باوراقه من اليوم صلاح : هلا عزوز .. انا بخير روجع الى اوراقه وحوسته عزيز : متى السفر ان شالله !! صلاح : للحين الاسبوع الياي لازم ارح اشوف التسجيل بجامعه اكسفورد وعقبها برد الكويت الين ماتبدى الدوامات عزيز : يله بالتوفيق ام خالد : والله شكله عزيز عافنا ونسانا حتى غدا صارله اسبوع وزود ماتغدى معانا .. ولا يمكن غداي ماصار يعجبه !! قعدت يم امي وانا اضحك على زعلها : فديييتج لاتاخذين بخاطرج ترى عاد مطابخ الدنيا كلها مايعرفون يسوون مجبوس دياي مثل اللي تسوينه .. ادوووخ منه انا ههههه خالد : لاتحاول .. ماراح اعزمك باجر على الغدا ام خالد : وليش تعزمه .. اهوا يعزم روحه بروحه ... عزوز وهو ينغز خالد : احم .. سمعت !! ... لاتدخل روحك مرة ثانيه بين الام وولدها خالد : أي صح يماا. ترى عزوز كان دايخ ومصدع وهو يسوق .. بالصدفه كلمته وحسيت ان صوته متغير فقلته يوقف وانا رحت اخذته من هناك ابوخالد : صج ياوليدي .. حطوا بالكم على روحكم .. وعلى صحتكم ام خالد وقفت : وحسرتي .. شفيك عزوز .. تعال اشوف ؟ عزوز يضحك : يبا هذا يبااالغ ماعليكم منه خالد : لا لا مابالغ صج صج .. حتى كان مغمى عليه هههه عزوز : جب جب .. الف من عقللك بعد جذذاب هههههه ام خالد : جم مرة اقولك اكل زيين ونام زيين .. شوف ويهك بالمنظرة شلون صار ضعييف .. انا الحين بقوم ايبلك بندوله وعصير برتقال وعشا خفيف .. وراحت ام خالد المطبخ والحقتها حصه تساعدها .. ام خالد: روحي يما نادي البنات يساعدوني حصه : ان شالله .. اقول يما .. دقيتي على عمة فيصل تبلغينها برد منور ام خالد بابتسامه : اييه هههه يلحليها والله باين عليهم خوش ناس .. تقول اهما بيوم الخميس هذا يخطبون رسمي ويبون الملجه الاثنين .. عاد انا قلت لها مبجر البنت ماتقدر تجهز بيومين.. قالتلي والله الولد يننا . لو يدري اني اجلت الملجة الين الاثنين بيسويلي سالفه وقصه ... حصه : يحليلهم .. باين عليهم خوش ناس والله .. منور تدري ؟؟! ام خالد وهي تطلع الدياي من الفريزر : قلت لها اليوم وسوتلي سالفه .. تقول مايمديها تجهز شي حصه : عيل خل انادي البنات ونشوف شنو بنسوي .. ترى عقب باجر الخميس .. ومحد مهتم صدعدت حصوص فوق ولقت شيخه ومنيرة قاعدين يشوفون فلم بريف هارت وكل وحده حوالينها كاكاو وشبس وعصير ونفيش وحالتهم حاله حصه : شنو هذا .. داشه بيت عزوبيه انا .. قومي انتي وياها يله امي تبيكم تحت شيخه بلقافه : ليش !! حصه : تساعدونها بالمطبخ .. لبسوا حجاباتكم .. عزوز بيتعشى معانا اليوم شيخه بنرفزة غريبه : شكوووووو !!!! حصه : شيوووووخ شقلنا وبعدين !! منور مسكت روحها وهي تضحك : خايفه يعلق عليها هالمرة ويفشلها هههه شيخه : انتي جب .. .. مالي شغل خلوه يتعشى بالدوانيه .. انا وحده مالي خلق اتعشى معاه حصه وهي تلتفت صوب الدري : مو لازم تتعشين .. بس نزلي ساعدي امي بالمطبخ .. منور لبسي بسرعه وتعالي ابيج بموضوع شيخه : اوووووووف .. مو حاله هذي منيرة : ههههه شيوخ يالمينونه .. عيب ترى الصوت يسري شيخه : عسى ان شالله يسمع ويفكنا .. مليق قمت وانا معصبه .. ليش ياي شين الحلايا مو كافي اللي سواه وقاله ببيت حصوص .. الحين ياي يكملها بعد لبست دراعه ليمونيه ولبست شيلتي وشفت روحي عالسريع بالمنظرة .. ماعجبني شكلي .. كان باين على ويهي اثار السهر .. اخذت كحل وتكحلت عالسريع وحطيت شويه بودره ونزلت المطبخ وحتى ماالقيت نظرة على الصاله ولا سلمت عكس منور اللي دخلت وسلمت وعقب يتنا المطبخ المطبخ كنت اساعد امي وحصوص .. امي ناوه تسوي مجبوس دياي حق العشا تخيلو .. وحق منو !! حق البطه اللي راز ويهه بالصاله اااااااخ يالقهر بموووووووت من الحرة دخلت منور معصبه منيرة : يماا .. ترى بنتج وحده ماتسحي على فكرة رفعت راسي وانا مبققه عيوني هذي شفيها تسب : نعم !! منيرة وهي توجهه الكلام حقي : عيب عليج تدرعمين من غير ماتسلمين .. عيييب امي شافتني بنطرة عتاب خفت منها : شيووخ !!! منيرة : يما ترى مو اول مرة تسويها .. هالبنت يبيلها تربيه من يد ويديد شيخه : ليش شافيتني مو متربيه ام خالد : شيوووخ .. كملي شغلج وانا لي حجي ثاني معاج بعدين حصه: خلونا من هالموضوع .. منور .. شنو بتلبسين حق الخميس !! شفتوا ابرد من حصوص بحياتكم .. ياللله هالبنت ماهمها غير اللبس والكشخه والبوفيه والرزة .. وانا توني منزفه .. ياناس محد يقدر .. قاعده اشب ضو .. شكو منور !! .. اهيا شعليها اسلم ولا لا .. ياويلي من امي .. شكلي بنزف عدل ياااربي .. دايما المصايب تيني من تحت راسك ام خالد : شيخه .. هاج هذي بندوله وكوب عصير وديه لعزيز يله اشوف فتحت عيوني على الاخر بس مااتجرأت اتكلم لاني ادري شبيصير خذيت الكوب ورحت الصاله وانا مفووله على الاخر رفعت عيوني علشان اشوف هالدب وين قاعد .. ونزلتهم بسرعه وقربت منه وانا اسلم بصوت واطي شيخه : السلام .. تفضل لاشعوريا رفعت عيني يوم شفته يطالعني .. ماادري شحسيت فيه .. مثل الكهربا تسري بجسمي .. مااجذب عليكم لو قلتلكم اني ماقدرت اشيل عيوني من عيونه .. حسيت في حجي بيقوله .. حسيت فيه شي نظرته هذي فيها سحر .. وعلى طول تذكرت اللي سواه فيني في بيت حصوص ونزلت عيوني وقربت له العصير وطيرااان المطبخ حطينا العشا في الصاله الثانيه وهالصاله ماتطل على الصاله الرئيسيه دخلت خصه الشعر اللي كانت طالعه من الشيله بسرعه ونزلت كموم دراعتي وامي تدزتني الصاله عشان اناديهم للعشا .. ادري ان امي متعمده تسوي جذيه بس والله بسوي روحي مو شايفته وبدش مثل الغرب دخلت الصاله مرة ثانيه وعيني بعين ابوي .. شيخه : يله يبا العشا زاهب ابو خالد اللي مقعد مريوم بحضنه : يله ياشباب حياكم فريت ويهي وكملت طريجي بصعد غرفتي ولا امي تناديني ام خالد : شيخه ! تبون صج كنت ارجف : نعم يما ! ام خالد بنظرة : تعالي تعشي ! اضطريت انجب وايي اقعد ولا انطق بحرف وانا اشوف حصوص تضحك الخايسه هيين ابوخالد : يبا حصه وين سلطان ريلج ؟ حصه : واحد من ربعه راد علاج من السفر ورايح يسلم عليه .. يقول تعشوا اهوا عقب بييي ام خالد : يله يما اكل حبيبي .. عزوز وهو مندمج بالاكل .. رغم الدوار البسيط اللي خف عليه عقب البندول او بالاصح عقب شوفه الشيخه .. لكن مايقدر يمنع روحه من التلذذ بعشا الغاليه خلصنا العشا وانجبرت بعد اني اقعد واصب جاي حق صاحب السيادة .. وجنه مافي غيري بهالبيت شفت عزوز يطلع من الصاله وينادي حصه .. استغربت .. شفيه هذا !!! ورجع عزوز بس حصه ماشفتها الجانب الثاني عزيز بيني وبينكم كنت مستحي .. ماادري شلون قلت لحصه ان هالكيكه رضوة شيخه لاني كليت وجبتها ببيتكم وزعلت .. كانت الكيكه على شكل هديه وفي دالخلها وصيت المحل يحطون فيها صندوق صغير .. فيه كاكاو بونجوم وملفوف بورقه فيها اشتراك سنوي انا دفعت سعره مسبق مع مطعم برجر كنج يوصلون لها أي وجبه تبيها ببلاش الصراحه الفكره اعجبتني .. في البدايه كنت ناوي اييبلها شي معتبر بس خفت خلود يحس ويشك بشي .. عشان جذيه كلمت حصه .. وخلها اهي توصل الهديه بعد ماامشي عزيز : يله يما انا ماشي ام خالد : ويين .. ماشربت غير بياله وحده .. اقعد شوي عزيز : ودي .. بس الحين بنروح انا وخلود عندنا جم شغله نخلصها وان شالله بنام اهني خالد : منو قال .. ماعزمتك ام خالد : خلوود وويعه .. خالد : ههههه بسه دلع هذا .. ترى مو ناقص عزيز : ههههههههه انا اقول الريال ليش منفس .. اثاريك تغاااار !! خالد : لا مااغار .. امش خلصني هههه عزيز : هههه يله مشينا وانا بااالي براي شيوخ .. ياترى راح تعجبها الهديه ولا لا !!
|
|||||||||||||||||||
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|