08-12-2008, 12:46 AM | رقم المشاركة : 21 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
08-12-2008, 12:49 AM | رقم المشاركة : 22 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
08-12-2008, 12:50 AM | رقم المشاركة : 23 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
08-12-2008, 12:52 AM | رقم المشاركة : 24 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
08-12-2008, 03:14 PM | رقم المشاركة : 25 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
12-12-2008, 07:48 PM | رقم المشاركة : 26 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
12-12-2008, 07:49 PM | رقم المشاركة : 27 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
12-12-2008, 07:51 PM | رقم المشاركة : 28 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
12-12-2008, 07:53 PM | رقم المشاركة : 29 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
ماقدرت أمسك عمري وصحت معها وأنا أقول:سميرة أخووووك خرب علي حياتي نكد علي عيشتي 00 تعرفين شو سوا في يوم ملكتي هدم ثقت أهلي في 00شو يبغى أكثر من هذا شو يبغى مني 00 كسرت خاطري سميره لما جلست تصيح وتقول : ياليتني يامرااام مت ولا صار اللي صار ياليتني مت ولا عزمتك على حفلتي 00 ماقدرت أستحمل كلامها0سميره مهما كان مالها ذنب باللي يسويه أخوها قلت لها بعطف :بس سميره لا تقولين جذيه هذا اللي ربي كاتبه وقاسمه لي 00 أنتي مالك ذنب هذي قسمتي ونصيبي وانا مالي الا أصبر 00 سميره بحب :يعني أنتي مو زعلانه مني 00 حاولت أغير مزاجها مع انه انا أحتاج أحد يغير مزاجي وقلت :اممممممممممم لحظه أفكر (سكت شوي وبعدها قلت)00 الا زعلانه 00 سمعتها تقول بخوف:أدري مرام انك مستحيل تسامحيني أدري 00 مسحت دموعي بكف ايدي وقلت لها :سميره انا مو زعلانه منك 00بس ابغى اسألك سؤال أتمنى تجاوبيني عليه بصراحه ممكن 00 قالت لي بسرعه وبدون تردد:أسألي وأنا أجاوبك إن شاء الله 00 قلت لها:عامر بيوم ملكتي ليش كان في حوش بيتنا مع انه الرجاجيل في بيت عمي 00 سميره بتردد:اممم بصراحه انا سألته بيوم الملكه بس هو قال لي كان يبغاني أطلع عشان يأخذني لانه بيروح البيت 00 بس انا ماصدقته لانه بالاول قال لي أروح مع السواق (سكتت شوي وبعدها قالت)00 تصدقين مرااام اللي انا مستغربه منه إن عامر ماامداه اتصل علي ونزلت له 00الا كان هو تحت في الحوش يطالعك من بعيد لما كان مغمى عليك بين يدين أمجاد 000 قلت لها بتردد :يعني مو هو اللي شالني 00 قالت بسرعه وبعدم تصديق :شو تقولين انتي أمجاد هي اللي كانت عندك مو عامر00 استغربت من التناقض اللي كان بين كلام أمجاد وسميرة وقلت بخاطري أكيد سميره ماجات الا بعد امجاد ماجات عندي 00 بعدها قلت وأنا أتعذر:ماعليش سميره لازم أسكر الحين لان مامي تبغاني 00 قالت لي بحب:ماتشوفين شر يالغاليه في أقرب وقت إن شاء بزورك 00 مع السلامه 00 قلت لها وانا أحاول أربط بين كلام أمجاد وسميره :مع السلامه 00 بعد ماسكرت من سميره 00اتصلت على طوول أسرار في نفس الوقت اللي دخل فيه فهد علي الغرفه00رديت على أسراروأنا أطالع فهد بقهر و أشرله بيدي واتحلف فيه لانه كذب على مامي وهو يبتسم ويضحك علي ويسوي حركات في وجهه ويستخف دمه 000 من القهر ماإنتبهت لصوت أسرار وهي تصارخ وتقول :مراااااااااااموووووو وصمخ وينك؟ بعدت الجوال عن أذني وقلت لها بعصبيه :وصمه إن شاء الله 00 فجرتي طبلتي شو تبين 00 سمعت ضحكتها وهي تقول :ههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين ليش ماتردين علي 00 وبعدين جوالك ليش كان مشغوول 00 قلت لها بنرفزه:وحده وحده علي 00 بعدين أنا مارديت عليك لان الدب فهيدان عندي ومزعجني وجوالي مشغول لاني كنت أكلم سميره00 سمعت أسرار تقول بتفهم :اهااااا قلتي لي 00 (سكتت شوي وبعدها قالت ) مروومه اكيد دريتي عن عزومة بابي بكره00 تصدقين من جد فله وحمااااااس من زمان نفسي نتجمع كلنا ونرووح وننبسط 00 قلت لها بدلع وغياض:احم احم لا تنسين ان هالعزومه على شرفي 00 ضحكت من الخاطر لما قال فهد بصوت عااااااالي عشان يسمع أسرارويغايضها :خلاااااااص مرومه سكررري ولا تهذرين واجد ترى انتي تعبااانه ولازم تاكلين وترتاحين مو زي بعض الناس لاشغله ولامشغله 000 وبعدين أنا فهد بجلالة قدري جاي أنزلك تحت عشان تاكلين معنا 00 وبعض الناس لاحقه عليهم 00 سمعت أسرار تقول بعصبيه :قولي لاخوك الدب من زينك ياشين الحلاياااا00 حطيت ايدي على فمي أكتم ضحكتي لكني ماقدرت وإنفجرت من الضحك مره وحده وأنا اقول لفهد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه تقول لك بعض الناس من زينك ياشين الحلايا 00 هههههههههههههههههههه0 بصراحه كل شئ توقعته الا إن فهد يشد الجوال من يدي وياخذه مني عشان يكلم أسرار ويقول لها بعصبيه:مين شين الحلااايا هااا مين ؟تكلمي 00 بعدها لف علي وقال لي بعصبيه وهي يحرك الجوال قدامي :تخيلي المعفنه شو سوت سكررررت الجوال بوجهي صدق ماتستحي على وجهها 00 حاولت أهديه وأخفف من عصبيته لكني بالاخير تراجعت لما شفته رمى الجوال على سريري وهو يتنهد بعصبيه :اهـ سدت نفسي الله يسد نفسها (سكت شوي وبعدها قال لي ) وأنتي قلت بخوف وأنا أحط يدي على عيوني :والله ماقلت شئ ولا سويت شئ 00 سكت شوي و فجاءه انفجر من الضجك وحط ايده على بطنه وطاح على سريري وهو يقول :هههههههههههههههههههههههههههه مرووووووووومه ههههههههههههههههههههه شكلك وأنتي خايفه يموت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههه 0 إنقهرت عليه وعصبت وضربته على كتفه وقلت له :مايضحك 00ومااااااااالت عليك يااشين الحلا يااااااااا 00 بصراحه ندمت على الكلمه الي قلتها وحطيت ايدي على فمي لما شفته يطالعني بقهررررر 000 لكن بعد دقايق انفجرنا انا وهو من الضحك وماسكتنا الا لما اندق الباب وقالت ريتا :مدام ماما كبير تهت يقول انزل تعشى 00 قلت لها :اوكي ريتا انتي روحي انا الحين يجئ 00 وقف فهد وقال :قصدك الحين فهد يشيلني وينزلني0 حاولت أكسر خاطره وأنا أغير ملامح وجههي وأضحك عليه بكلمتين وقلت له :ايه فهوووود مالي غيرك00 أنت أخوي إذا ماتحملتني منو بيتحملني 00 جاء عندي وشالني وهو يضحك و يقول :ههههههههههههههههههههه مسويه بتكسرين خاطري ها00 يلا مو مشكله انا قلبي طيب ولازم أتحملك 00 طلعنا من الغرفه وهو شايلني بعدها ضربت على جبهتي وقلت له :ايه صج تذكرت 00ايش حقه تقول لمامي اني ماابي غداء اليوم 00 قال لي وهو يضحك ومبسوط :ههههههههههههههههههه ايش أسوي بأمك شايفتني مستعجل بطلع مواعد ماجد وتقول لي روح نزل أختك تتغداء معنا 00 قلت لها ليش ماطلعون الغداء فوق لها قالت لي (لا يمه أنا ماأبيها تتعود تأخذ الاكل لغرفتها ) عااد انا هني ماحسيت بعمري الا وانا أقول لها إنك ماتبين تأكلين عشان أفك عمري والحق على مجود ههههههههههههههههه00 ضربته على كتفه وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههه صدق ماانت بسهل 00كل هذا بس عشانك بتنزلني 00 قال لي وإحنا داخلين الصاله :شو اسووووي والله كنت مواعد ماجد ومستعجل 00 لما جلسني على طاولة الطعام شفت بابي ومامي داخلين الصاله وهم مبتسمين 00ماقدرت الا اني أرد الابتسامه لهم وانا أقول :هلا وغلااا بللي لفوووونا 00 قرب مني بابي وباسني على خدي وهو يقول :هلا فيك بنيتي إن شاء الله أحسن الحين 00 قلت له بحب :ايه الحمدالله أحسن بكثيرر 00 ناظرتني مامي بعتب وهي تقوول :الحين اقولك بسوي لك غداء أجئ لغرفتك وألقاااك نايمه 00 قلت لها بحب :ماعليش مامي والله راحت علي نوووومه من التعب وبدون مااحس بعمري 00 بس الحين بقضي على اللي بالسفره كلها 00 انفجرنا من الضحك لما قال فهد :لايحوووووشك 00 انا بأكل مو منتظر حد يقضي على اللي بالسفره 00 جلسنا سوالف وضحك بعدها طلعوا مامي وبابي فوق عشان ينامون ويريحون وجلسنا أنا وفهد نتفرج على التلفزيوووون 00بصراحه فهد شكله كان منسجم مع الفلم لكن أنا كنت مشغوله أفكر بشئ ثاني افكر بنفسي وباللي بسويه في عامر فكرت أثبت لأمجااد إنها ظلمتني ولو على حساااب نفسي 00 مارجعني للواقع الا صوت فهد وهويتثاوب ويقول :يلا مروومه بطلعك غرفتك لاني تعبان وبروح أناااااام ولاتنسين بكره عزومه عمي لاازم نكون صاحين من الساعه8 الصبح عشان نروح بدري لأنهم كلهم بيكونون موجودين 00 قلت له بكسل :إن شاء الله 00 شالني فهد وطلعني لغرفتي وحطني على سريري بعدها قال لي :تصبحين على خير 00 ابتسمت له وقلت :وأنت من أهل الخير تعبتك وياي00 طالعني بحنان وقال:تعبك رااااااااحه00 بعدها طلع من غرفتي وسكر الانوار بس أنا شغلت الاباجوره اللي جنبي وجلست أطالع في السقف وأفكر كيف ممكن أتقابل مع أمجاد في العزومه بكره وايش كان قصدها لما قالت لي في المستشفى :والله غصبن عني 00 حطيت ايدي على راسي وانا اضغط عليه لاني حسيته شوي بينفجر من كثر التفكير00 حاولت أبعد هالافكار عن راسي بس ماقدرت فقررت أقراء قران شوي عشان أريح وانام وفعلا بعد نص ساعه رحت بسابع نوومه 000 قمت من النوم على صوت الجووااال اللي أزعجني وهو يدق فوق راسي أخذته بعصبيه وقهر لاني ماشبعت نوووووم ورديت بسرعه وبكسل وبدون لاانظر مين المتصل وقلت :همممممم نعمممممممم قال لي :صباح الخير00 حسيت بتوترفضيع لما سمعت صوت المتصل 000طالعت شاشه الجوال وكان فعلا إحساسي بمحله المتصل عامر مااغيره قلت له بهمس :نعم 00 عامر بغيت شئ 00 حسيت إن كبدي لايعه لما سمعته يقول لي بدلع ورومانسيه:الله ينعم عليك حبيبتي (سكت شوي وبعدها قال بعتب ) في وحده تقول لخطيبها نعم 00 ضغطت على جوال بقرف (وقلت في خاطري الله يلوع كبدك مثل ماتلوع كبدي) وبعدها قلت بحده :عامر لا تنسى إحنا لسى ماخطبنا 00 (وكملت بعصبيه ) وبعدين ليش متصل من صباح الله ايش تبغى 00 عامر: أدري ماخطبنا بس أنتي موافقه 00 وإن شاء الله قريب بنخطب 00 حسيت انه شوي ويتكسر الجوال بيدي من القهر وقلت له :اسمع ياعامر ماابغاك تتصل في لين نخطب إنت فاهم ولا لا 00 وسكرت الجوال بوجهه وقفلته على طووول ورميته على السرير من القهر 00 بعدها طالعت الساعه اللي على الكوميدينه وكانت 9 الصبح قررت أدخل الحمام أتوضاء وأصلي الفجر وبعدما خلصت رحت لجوالي بصعوبه واظطريت افتحته عشان أتصل على الصاله تحت وأقول لريتا تجئ عشان تجهز أغراضي وأول مافتحته سمعت صوت مسج وفتحته بدون إهتمام وكان من عامر مكتوب فيه (ماأنصحك تسكري الجوال في وجهي مره ثانيه 00قبل سويتيها وشفتي ايش قدرت أسوي فيك خليت بنت عمك تقلب عليك 00لكن والله يامرام لو سويتيها مرره ثانيه لاخلي أهلك يتبرون منك أنتي فاهمه )00 لكن أول ماقريته حسيت جسمي كله يتنمل حسيت بثقل وهم كبير جثم على صدري وقلت وانا أبكي : يهددني الخايس يهددني يعني هواللي ورى اللي صار لي مع أمجاد هو ماغيره 00الحين قلت له موافقه و يهددني 00هذا أكيد إنسان مجنون مريض نفسي لازم يتعاالج 00 بس أنا شو ذنبي يصير لي كل هذا شو ذنبي 00 قطع تفكيري صوت ريتا وهو تقول لي :مدام ايش فيه 00انتي ليش يبكي 00 أخذت من الكلينكس اللي على الكوميدينه ومسحت دموعي وانا اقول لها:مافيه شئ ريتا 00 (وسكت شوي وأنا أحاول أهدي نفسي وبعدها كملت) خذي شنطتي وحطي فيها ملابسي وأغراضي كلها اوكي ريتا 00 ريتا :اوكي مدام 00 جلست ريتا تحط الاغراض في الشنطه أما أنا مسحت رسالة عامر وقفلت الجوال ورميته على السريربقهر وأنا مقرره إني ماأخذه معي و000بعد نص ساعه دخل علي فهد وهو كاشخ حيل كان لابس بنطلون كحلي وبلوزه نص كم لونها أحمر فيها خطوط كحليه ولابس كاب كحلي طالع شكله روووعه لف حوالين نفسه وهو يقول :هااااا شورايك بالبرنس فهد 00 قلت له وأنا أصفر وأحاول أخفي الشعور اللي بداخلي :واااااااااااااااااااو كشخه صج تهبل فهيدااان 00 تصدق فهيدان أخاف البنات يطيحون يمين وشمال يوم يشوفوووونك 00 رفع يدينه فوق بغروروحطها على صدره بإستعراض وقال لي وهو رافع خشمه :امممممم أدري أدري يااختي العزيزه 00 بس شو ذنبي إذا ربي خلقني حلوووووو 00 فكرت أقهره وأغايضه فقلت له وأنا اتصنع البراءه :اممممممم يمكن بسـ قال لي بسرعه :بسـ شو؟! 0 رفعت ايدي مثله وقلت بغياض :بسـ ماادري ليش أسراروو ماتشوفك حلووو وتقول عنك شين الحلايا 00 وقف قريب مني وهو يحط ايده على خصره ويقول :.أنا أقول لك ليه لأن بنت عمك وبكل أسف ماعندها نظر 00 حطيت ايدي على فمي وأنا أكتم ضحكتي وقلت له :امممممم معك حق أسرار ماعندها نظر 00 (وسكت شوي وبعدها قلت ) الحين ممكن تطلع من الغرفه ببدل 00 ضرب ايده على جبهته وهو يقول بسرعه :ياويلي ياويلي أمي قالت نزل أختك وتعااااال بسرعه تراهم ينتظرونا من أول تحت 00 قلت له باستهزاء:اوكي اطلع خلني أبدل قبل مامي تجئ تجرك من أذونك 00 طلع وهو يقول :لا والله تتطنزين حضرتك (ولف علي وهو يقول بخبث) عادي بقول لها إنك أنتي أخرتيني ولين الحين مابدلتي 00 طلع من غرفتي وهو يركض ويضحك بصوت عالي لكن أنا جلست أصارخ وأنادي عليه وأقول :فهيدااااان يالخاايس يالكذاااااب 00 الحين انا مأخرتك ولا أنت جاي تتمختر وتتدلع قدامي 00 فهيداان 00 طنشني وطلع ومارد علي أما انا جلست أضحك لما لفيت لريتا وشفتها ميته من الضحك وقلت لها :فهد مجنون أنتي في معلوم 00 قالت ريتا بعفويه :معلوم 00 هني مااقدرت أمسك عمري من الضحك (وقلت بخاطري ) ياليت فهد يسمعك00بعدها قلت لريتا تجئ تساعدني باللبس لبست جلابيه لونها وردي فاتح فيها نقشات تفاحي وكانت حيل ناعمه0 حطيت كحل وروج وقلوس يعني مكياج خفيف ورفعت شعري بكلبس 00 بعد ماساعدتني ريتاولبست عبايتي قلت لها تروح تنادي فهد عشان ينزلني ونروح00 جاني فهد وشالني ونزلني لين السياره بعد ماركبنا رحنا لمزرعة عمي اللي من زمان ماادخلتها ولا شفتها تقريبا من 3 سنوات وماكانت بعيده حيل يعني تقريبا ساعه الا ربع في السياااره 000 وصلنا للمزرعه وفتح لنا العامل البووابه ودخلنا جوى وكانت المزرعه من دااااخل جنااااااان الاشجااار والورد يجنن الا خبال بصراحه ماصدقت إنا ندخل الا قلت لريتا تجئ تساعدني عشان أنزل لأانه مو بعدله أخلئ فهد يشيلني قدام الناس مااتخيل منظري كيف بيكون ههههههه00 أخذت العكاز وساعدتني ريتا إني أنزل وأول مانزلت جلست أطالع في المزرعه اللي تغيرت حيل وصارت جنه من كثر ماهي روعه وأعجبتني حيل000 لفيت وراي لما سمعت صوت فهد وهو يسلم على ماجد ويقول له :هلا وغلا بو الشبااااااااب 00 وينك ماعاد تنشاف 00 رفعت عيوني وطاحت بعيون ماجد وحسيت قلبي يدق بقوه وتذكرت كل شئ صاروإنقال في يوم الملكه وكأنه شريط يمر من قدامي 00أنا ماأنكرإني حبيت ماجد وتمنيت إني أكون زوجته بسـ كلامه وإعترافه لي بحب مريم هدم كل شئ بنيته وتمنيته00
|
12-12-2008, 07:58 PM | رقم المشاركة : 30 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
(ليـــهـ ما أنسى / جـــرحي / وأبـدا من جديــــد .! دامنـي ~ حيّـــهـ ~ وبعروقـي نـبـــــض .!؟ ليـــهـ / أعلّـــــق / نبضـي بماضـي بعيــــد .! وأنسى نفســي | هــنـــاك | والدنيــا ركــــــض .!؟( إنتبهت على نظراتي لما سمعت صوت ماجد يقول لي :الحمدالله على السلامه يابنت العم وماتشوفين شر يارب 00 حسيت إن وجهي إحترق من الفشيله فنزلت عيوني على الارض وإنربط لساني وماقدرت أرد عليه00 واللي أنقذني من هالموقف المحرج أسرار لما جات عندي وسلمت علي وهي تقول بفرح :هلا والله بالطش والرش 00 هلا مرومه 0 سلمت عليها وأنا أقول بهمس :هلا فيك حبيبتي 00 شدتني مع يدي مثل عوايدها بدخلني جوى البيت بس هالخبله نست إن رجلي مجبسه وبغيت أطيح على وجهي لولا الله ثم فهد اللي مسكني قبل مااطيح وهو يقول:هيه انتي هبله ماتشوفين 00 مسكت ضحكتي لما شفت أسرار تحط يدها على فمها من الخرعه وهي تقول :ووي نسيت والله 00 أسفه مرومه مو قصدي 00 (وسكتت شوي وبعدها قالت لفهد وهي تحط ايدها على خصرها )مااسمح لك تقول عني هبله إنت فاهم ولا لا 00 كان فهد برد عليها لوما إقطعه ماجد وهو يقول بعصبيه :أسراروو دخلي دااااااخل وعن طوله هاللسان00 طالعتنا أسرار بقهر وهي تتأفف وعطتنا ظهرها ودخلت داخل00 أما أنا حسيت شكلي غلط لان مامي وبابي دخلو ومابقى غيري فأخذت عكازي وسحبت رجولي لين دخلت 000 وأول مادخلت الصاله إنصدمت لما شفت الناس متجمعين يتقهون ويفطرون بسـ صدق اللي ماخطر في بالي إن أهل حسن زووج أمجاد يكونون موجودين00 دخلت وسلمت عليهم وكان يتحمدون لي على السلامه00 قالت لي أم حسن:الحمدالله على سلامه يابنيتي ماتشوفين شر 00 ابتسمت لها وقلت:الله يسلمك خالتي والشر مايجيك 00 وأنا أسلم على أم حسن شفت بنت قمر ماشاء الله عليها جالسه جنب أمجاد وشكلها أكبر مني يعني تقريبا عمرها بالعشرين قالت لي وهي جالسه وماكلفت على عمرها إنها تقوم تسلم :سلامات يالغلا0 جلست على الكنب اللي جنبي وقلت لها بنفس إسلوبها المستفز والمغرور:الله يسلمك00 طالعت أسرار اللي كانت جالسه بعيد عني ومبوزه وقلت لها بدلع:أسراروو تعالي جلسي جنبي 0 قامت من مكانها وجات وجلست جنبي وهي تتأفف وتقول :ااااااف نعم خير بغيتي شئ00 همست بإذنها وقلت لها :أهوووون عليك طنشيني00 حسيت بالاحراج لما قربت مني أسرار وباستني على خدي قدامهم كلهم وهي تقول :طبعا ماتهونين علي 00أنتي الوحيده اللي مااقدر على زعلها 00 ضحكوا كلهم علينا أناوأسرار وإنقهرت من الخاطر لما سمعت البنت تقول وهي تصفق :واااااااااو شو هذا إعجاب عيني عينك عيب إستحوا على وجوهكم 00 على الأقل مو قدام الناااس 00 كنت برد عليها من الغيض اللي في وأروح أتوطاء في بطنها 00 لكن أسرار سبقتني وهي تقول بعصبيه :شروووق صج إنك ماتستحين ولا تحشمين شو هالكلام 00 أي إعجاب وأي خرابيط بنت عمي وأحبها عندك ماااانع 00 سمعتها تقول بدلع وهي رافعه خشمها :وي وي أسراروا أكلتيني بقشوري 00 أعصابك حبيبتي ماقلت لك شئ يستاهل كل هالعصبيه 00 كانت أسرار بترد عليها 00 بس أنا حسيت إنها مو عدله نتهاوش قدام الحريم يعني الواحد لازم يحشم 00 فمسكت يد أسرار وجلست أطالع شروق من فوق الا تحت وأنا أقول :أسرارو قومي خلينا نطلع برى الجوو مرررره روعه 00 كانت أسرار بتعاند بسـ أنا غمزت لها والحمدالله إنها فهمتني وقامت معي وهي تساعدني 00 وأول ماطلعنا من الصاله تنفست بإرتياح وأنا أطالع الاشجار والورد وأقول لأسرار :اووف منها صج مغروره وماتستحي 00 سمعتيها شو تقول (جلست أقلد صوتها وهي تقول) واااااااااو شو هذا إعجاب عيني عينك عيب إستحوا على وجوهكم 00 على الأقل مو قدام الناااس 00 لفت علي أسرار وهي تقول :خليك منها شروق معروفه بإسلوبها الزفت وغرورها 00 ماادري إخوانها كيف متحملينها (حطت يدها على رقبتها وهي تقول )00 لو أنا مكانهم أنتحررررررر00 ضحكت على طريقه أسرار بالكلام وقلت لها وأنا أغير الموضوع :خليك منها الحين00 ماقلتي لي وين عمي مشتااقه له حيل00 أشرت بيدها داخل الزرع وهي تقووول: هنااااك في الكوخ مع ألاء وروان (00وسكتت شوي بعدها قالت بحماس )شو رايك نروح عندهم الجو مررره روعه والجلسه بالكوخ ماتتفوت00 وقفت أناظر المكان اللي أشرت عليه وقلت لها بتردد:اامممممم طيب يمكن نلقى الشباب جالسين هناك 00 قالت لي وهي تهز راسها بمعنى لا :لا تخافين 00 الشباب في المجالس اللي هناك 00 وبعدين أنا قلت لك إن أمجاد وروان هناااك 00 قلت لها بتساؤل :اممممم أسرار روان أخت شروق 00 هزت راسها وهي تساعدني على المشي وتقول :ايه أختها وهي بعمر ألاء بس تعرفين روان وشروق فرق السمااااء عن الاااارض00 مشينا وهي تكمل كلامها وتقول :روان جمالها هادي بس طيوبه وحبوووبه حيل ومتواضعه عكس اللي ماتتسمى 00 ضحكت على كلام أسرار وقلت لها :ههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك ماتحبين شروق 00 قالت لي بسرعه :أنا مااكرههاا بس اكرره تصرفاتها وغرورها 00 سكتنا لما وصلنا للكوخ وقبل ماندخل إنصدمت ومسكت عمري لأاصرخ في وجههم لما سمعت صوت عمي يقول : (وحيده عشت في دربٍ حزينٍ مظلم مهجور وحيده عشتها الدنيا أقاسي لوعة سنيني تجرعت المرار أمرار وقاسيت العنا والجور أجامل وابتسم واضحك وحزني ساكنٍ عيني!
|
13-12-2008, 02:13 AM | رقم المشاركة : 31 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
في انتظارج
|
15-12-2008, 05:23 AM | رقم المشاركة : 32 |
مشرفة سابقة
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
ربي يسعدك ويوفقك
|
15-12-2008, 08:52 AM | رقم المشاركة : 33 |
مشرفة سابقة
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
كملي حبوبه والله انا انشغلت هالكم يوم وانقطعت عن المتابعه بس وياج ..
|
15-12-2008, 11:32 PM | رقم المشاركة : 34 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
15-12-2008, 11:34 PM | رقم المشاركة : 35 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
15-12-2008, 11:40 PM | رقم المشاركة : 36 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
مخنوقة يمه و أحس الخنقه هدتني000مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها000و دموعي اللي غصب عن عيني بكتني000مليت أغمض جفونـــي لجل أداريها000 بعد الكلام اللي قاله ماجد حسيت إني مااقدر أداري دموعي أكثر من كذا 000وصارت دموعي تنزل على خدي بغزاراه 00 لفيت على ورى عشان أشوف ماجد لكني لقيت مكانه فاضي ومافيه أحد 00 جلست على أقرب تكايه جنبي وأنا أشاهق وأمسح دموعي من البكي00 خلنا نفترق000 ولا تنسج لي أعذار000ولا أرسم لك أسباب000نقول نصيب ونكتفي000 و ياما فرق هالنصيب أحباب000 حاولت أخفي دموعي وأتماسك قد ماأقدر لما شفت أمجاد وشروق جاايين عندي وهم يسولفون ويضحكون 00 بعدها قالت لي شروق بدلع مايع :أوو مرام إنتي هني (مسويه عمرها متفاجاءه فيني ) بعدها كملت00 أجل وين أسرار عنك00 رفعت حاجبي وأنا أطالعها بدلع :شو شرووق توك تنتبهين لوجودي 00 غريبه يعني كل هذا وماشفتيني 000 قاالت لي وهي تنفض يدينها من التراب :لا ماشفتك أمممممم أو بالاصح ماهتميت 00 صج قهرتني وعصبت من كلامها والود ودي أروح وأتوطاء في بطنها وأجرها مع شعرها الاصفر 000 لوكثرت جروحي فلاني بمكسور***انا اكسر اللي قال انه كسرني ماهو حكي زايف ولاكبر وغرور***انا في عزه واقهر اللي قهرني والوقت ياصاحبي دايم ايدور*** ولابد مايصحى غشيم خسرني لكني مسكت عمري وأنا أقول لها بغرور وثقه في النفس:حبيبتي اللي مثلي غصب بتشوفينه لو من بعيد 00 (رفعت خشمي وأنا أكمل بغرور عشان أغيضها)تعرفين ليه لان جمالي رباني 000 ولما ادلع الدلع يطلع طبيعي مو متصنع مثل بعض الناس000 فرحت من الخاطر لما طالعتني شروق بنظرة كلها قهروغيض وقلت في خاطري (أكيد فهمت كلامي تستاهل 00والله لأكسر خشمها ويا هالغرور) تخيلو الحيوانه المعفنه شو سوت طنشتني وطنشت كلامي 00ولفت على أمجاد وهي تقول لها بدلع يرفع الضغط عشان تغيضني وترد لي الحركه اللي سويتها:ماقلتي لي أمجاد الحين إنتي بأي شهر 00 طالعتني أمجاد ببرود وهي تحط يدها على بطنها وتقول :تقريبا بالثالث وداخله بالرابع 00 ضحكت شرووق فجاءه بغنج وهي ترد خصله من شعرها تحت الشيله و تقول :هههههههههههههههههههه أمجاد 00 تصدقين أنا لما أتزوج ماابغى أجيب عيال 00 جلست أمجاد تجاريها ومطنشتيني ولا كأني موجوده وبصراحة حزت حركتها بخاطري 00مهما يكون أمجاد بنت عمي اللي أحبها ويحز بنفسي نظراتها لي 00 سمعتها ترد عليها وتقول :ليش حبيبتي 00ترى الاطفال هم زينة البيت 00 وقفت شروق بدلع وهي تحط يدها على خصرها وتقول :لا حبيبتي أنا مو مستعده أخرب جسمي عشان الحمل والعياااااال 00 بصراحه ماتوقعت ردها وحسيت بمدى سخافة تفكيرها (وقلت في خاطري) صج تافهه وماعندها سالفه وكنت بوقف وأدخل داخل البيت 00 لكني سمعت أمجاد تقول لها وكأنها دقني بالكلام وتنغزني :اممممم ليش شروق 00 حرام عليك00 ترى مافيه أحسن من الاطفال وإنك تكوني أم 0000 وبعدين ماجد أخوووووي يحب العياااال 00 حسيت بسكين إنغرس في قلبي 000وإنصدمت من كلامها ولفيت عليها وجلست أطالعها بإستغراب (وقلت في خاطري )ماجد شو دخله في شروق وأمجاد ليش تقول هالكلام 00 أكيد أكيد بس عشان تقهرني وتفرسني 00 بس أنا ليش منقهره مادام مابيني ولا بين ماجد شئ ليش ليش 000؟؟ قطع علي تفكيري صوت جوال أمجاد وهو يدق 000 طنشتهم ولفيت عنهم وكملت طريقي لداخل البيت وأنا أحاول إني أبتعد قد مااقدر عن أمجاد وشروق وبالذات في هالفتره لاني مو ناقصه مشاكل مع أحد 000 دخلت البيت ولقيت ألاء وروان جالسين ومندمجين على التلفزيون ويتفرجون على برنامج بقناة المجد إسمه (سواليف ) وبصراحه أنا أموت على هالبرنامج بس نفسيتي ماكانت تساعد إني أجلس وأتفرج فقررت أروح للغرفه وأنام 00وقبل مااطلع حسيت بأحد يشد لي العبايه من تحت فنظرت تحت وشفت ليان طالعني ببراءه وتقول :عمووووووووووه 00 طالعت فيها بحنان وقلت لها :ياعيون عموووه 00 شو بغيتي حبيبتي إنتي تامرين أممممر00 قالت لي ببراه وهي تأشر على التلفزيون :قولي لهم يحطون سبيس تون 000 بستها على خدها وقلت لها :الحين يحطون على سبيس تون كم ليونه عندنا 000 (ولفيت على ألاء وروان وقلت بصوت عالي)وينكم إنتم هذا وأنا قايله لكم لاتتأخروون 00 جلست أضحك على أشكالهم لما تناقزو من مكانهم وكل وحده فيهم تسمي وترمي الريموت على الثانيه وتقول :أنا مالي شغل هي اللي قالت لي 000 سويت نفسي معصبه وأنا أعقد حواجبي وأقول :صج إنكم ماتستحون تشوفون رجلي مكسوره وأنتظركم برى ولاوحده فيكم جاااات 000 طنشتوني وخليتوني لحالي جالسه هناااك 00 وقفت الاء وهي مستحيه وتقول :والله أحسب أسرار عندك 000 قلت نتفرج على البرنامج وبعدين نطلع لكم 00 تصدقون توي تذكرت أسرار وتوي إنتبهت لتأخيرها (وقلت في خاطري )طيب يااسرار هذي اللي تقول دقايق وجايه000 الحين لها أكثر من ربع ساعه ماادري وين راحت ولا وين ذلفت 000 نبهتني روان من تفكيري وهي تقول بحياء وخجل :سوري مرووومه 00 بس أنا كنت طالعه لك 00 بس قابلت أمجاد وشروق وقالوا لي إنهم بيروحون يجلسون عندك 000 عشان كذا قلت إذا خلص البرنامج أطلع لكم مع ألاء000 الحين فهمت حركة أمجاد وشروق يعني هم طالعين برى وجايين عندي بس عشان يغثوني 00 بس اللي أنا مستغربه منه شروق ليش تعاملني بهالطريقه ليش تكرهني وماتحبني مع إني مااعرفها ولاعمري قربت منها 000هي اللي تحاول إنها تغيضني وتقهرني 000 معقوله تكون أمجاد قايله لها شئ معقوله؟!00 لا لا ماأظن راح تفكيرك بعيد يامرام 00 أمجاد مستحيل تقول لها 00 مهما صار أنا بنت عمها ومن لحمها ودمها وأكيد تخاف على سمعتي مثل ماتخاف على سمعت خواتها000 نبهني من سرحاني شد ليااان لي مره ثانيه وهي تقول بصوت خافت :يلا عموه قولي لهم 00 يحطون سبيس توون 00 لفيت على الاء وروان وقلت لهم بمزح :عقابا لكما وردعا لأمثالكما 000 تحطون سبيس تون لليووووووونه 000(وسكتت شوي وبعدها قلت بصرااخ )أنتووووووووو فاهمين 00 قالوا مره وحده ومع بعض :فااااااهمين 00 والله فاهمممممين 00 ضحكت عليهم وعلى أشكالهم وقلت لليان :يلا حبيبتي بووسيني (وأشرت على خدي وأنا أقول )مني بووووووسه قووويه 00 مسكتني وبااستني بقوه وهي تقول :عموووه أنا أحبك 00 وتأشر على ألاء وروان وتمد لهم لسانها وتقول ببراءه الاطفال:ماأحب خالوا الاء ولا عمو روان 000لانهم بس يأخذون الليموووت مني ومايحطون على سبيس تون 000 ضحكت على كلام ليان وبالذات لما تغير وجهه الاء وروان وهم يطالعون ببعض بدون تصديق 00 وبعدها إنفجروووا من الضحك 00وحطو على سبيس تون وجلسوووا يتفرجون مع لياااان 00أما أنا حسيت جسمي كله متكسر من أول ماجينا للمزرعه وأنا برى ماجلست ولا ريحت وحسيت بألم برجلي من كثر الحركه 000 وصلت للدرج وجلست أطالعه وتعاجزت إني أطلع 000 وإبتسمت لما تذكرت فهيدان كيف كان يشيلني ويطلعني لغرفتي فووق وهو يتحرطم 000بعدها قررت أخذ وحده من الغرف اللي تحت وأنااااام فيها شوي 00 لقيت ثلاث غرف شكلها للضيوف ودخلت أول غرفه على يميني وكانت ريحتها حيل روعه ريحة عود وبخور 00 فيها سرير صغير ودولاب وشبااك كبير عليه ستاره يطل على برى 00 شغلت التكييف وبعدها تحركت للشباك وطالعت برى وكان المنظر رووووعه 00 حمام سبااااحه كبير وجنبه جلسات 000 لكني بعدت شوي على يمين الشباك لما شفت الشباب يتسبحون وصوت ضحكهم واصل لين عندي 00 سكرت الستاره لاني خفت إن واحد منهم يشوفني وتصير مصيبه( فقلت بسخريه) مرام موناقصك مصايب نسيتي عامر 00 نسيتي تفكير أمجاد وشكها فيك 00 مااقووول الا إبعدي عن الشر وغني له 000 رميت عباتي والشيله والعكااااز وجلست على السرير 00 بعدها رفعت رجلي بصعوبه وحطيتها على السرير أخذت اللحاف وتلحفت فيه بعد خمس دقايق نمت بتعب وأنا مو حاسه بعمري 0000 فتحت عيوني بصعوبه على صوت أسرار وهي تقول بصوت عالي :خلاااااااص 00خلااااااص لقيتها 000 مراااااام هني 00 فركت عيوني بيديني وأنا أطالعها بضيق وأقول :خيرررر أسرار ليش تصارخين000 شو صاير بعد 00 قالت لي بعصبيه وهي تشد اللحاف مني :حراااام عليك طيحتي قلبناا من الخوف عليك 000 ماخلينا مكان الا ودورناك فيه 00 بالاخير نلقاك نايمه هني 000 فتحت فمي برد عليها لكن قطع علي صوت مامي الحنون وهي تقول :ايش فيك يابنيتي 000 ليش نايمه هني 00 جلست أطالع فيها وأنا أقول :عادي مامي 00 تعاجزت أطلع الدرج وقررت أخذ وحده من الغرف اللي تحت 000 بعدها بخمس دقايق تجمعوا كلهم عندي بالغرفه وإستغربت منهم ليش يدورون علي 00 يعني وين بكون أكيد بوحده من هالغرف فقلت بتساؤل وأنا أطالعهم :أسرار ليش مستغربين وجودي هني 000 يعني إنتوا لو دورتم بالغرف بتلقوني 000يعني وين بروح 00 ضحكوووا كلهم مره وحده وقالت أسرار :هههههههههههههههههههههههههه لا حبيبتي لازم نستغرب من كان بيتوقع إنك نايمه بغرفة ماجد 00
|
15-12-2008, 11:42 PM | رقم المشاركة : 37 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
16-12-2008, 11:04 AM | رقم المشاركة : 38 |
مشرفة سابقة
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
خطيبتي ..
|
16-12-2008, 01:04 PM | رقم المشاركة : 39 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
خيتو المشاعر العذبه
|
18-12-2008, 09:18 PM | رقم المشاركة : 40 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|