العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-11-2006, 03:35 AM   رقم المشاركة : 1
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™


™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™



..₪.. تحيـ ـ ــة نـ ـابضـ ـ ـة ..₪..


™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

--•°•°...» قلـوب تنـبض ..لتحيـا قـلـوب «...°•°•--

و الحــــكمــه مــن ورائـهـــا.. بســــيطــه جــداً..
"حيــــاة بصبـــغــه غيـــر عـــاديـــه "

و هـــــي..
أن "تبـــــدأ يــومــك بـالحـــب" بـــأن تـــصحـوا بــاكـــراً
و تتـــذكـــر أن تـــكـــون عطــــوفـــا صبــــوراً..
ودوداً فـــي كـــل أمـــــور حيــــاتـــك..
و أن تبــــذل جهـــداً فـــي أن تتــغاضــى عـــن نــقائـــض الآخـــريــن و نقـــائضـــك.
"و تـختــــمـــه أيـــضــــاً بـالــــحــب" ..
و ذلــــك بــــأن تعطــي نفـــســك لحـــظــه لـتعبــر فيـــهــا عــن امــتنــانــك لهـــذا اليـــوم..
و تــــتأمــــل إلــــى أي مــدى كـــان هـــدفـــك لتـــعيـــش فـــي حـــب يتـــوائـــم مـــع تصـــرفــاتـك.
و أختــــيـاراتــــك و تبتــــسـم مـــودعـــاً يـــومــــك أيضـــاً بــالحــــب..


™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

--•°•°...» قلوب تنبض ..لتـحيا قـلـوب «...°•°•--

واحــــده مــــن أمتــــع و أجــمـــل رفـــاهيــــات الحــــياة..
هـــي أن يكــــون لـــديــك الـــوقـــت الكـــافـــي لتســـتريـــح..
تـــفـكـــر و تنــــجـــز اعمـــالــــك علـــى خيــــر وجــــه..
هنـــــاك وسيـــلـــة واحـــده فـــقــط تمـــكنـــك مـــن ذلــــك..
وهــــي بـــــأن تتـــيــح لنــفســـك دقــــائـــق تســجــل فيـــهــا كـــل مــا تــود القـــيــام بـــه..
أو تــــذكـــــره.. طبــــقــاً لأهمــــيتـــه.
عنـــدهــــا تصــــبح حيـــــاتــــك أكثـــــر مـــتعـــه..
و تضـــــيف إلــــى سنــــوات عمــــرك سنــــوات..

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

--•°•°...» قلــوب تنـبض ..لتـحيا قـلـوب «...°•°•--

أن كنــــــت تبحـــــث عــــن هـــدوء الأعصــــاب..
فـــــالإستــــرخــــاء تجــــربـــه ســــاره للأعـصــــاب..
فــــقـــط درب نفــــسـك و أجـــعـــل ذهــنــك هـــادئــــا..
فــــي اي وقــــت شئــــت واينــــمـــا كنــــت..
لتـــحتفـــظ بحـــيويتـــك وطــــاقـــاتـــك..
ونتـــخلــص مــــن همــــوم الــــدينـــا ومشـــاكـــل التـــي
أصحـــبـت جــــزء مـــن حيــــاتنـــا..

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

--•°•°...» قلـوب تنــبض ..لتـحيا قـلـوب «...°•°•--

تعــــلمهـــا.. أعتـــــد علــــيهـــا..
ســـــر الجـــــاذبيــــه المشــــرقــــه..
الــــصحــــه الـــمتـــدفقـــه..
الســعــــاده الــــوافــــره
النــــــجــــاح الـــــدائــــم..
ابتـــســم.. وزوّد روحــــــك بــالــــوقــــود..
ابتـــســـم.. وارفــــع مــــن روحــــك المعــــنويــــه..
ابتــــســم.. و لا تحــــرمهـــا مــــن حــــولــــك..
فســــــرعــــان مــــــا تنــــساب فـــي داخــــل نفـــســك..
و تغـــــمرهــــا راحـــــة و سعـــــاده..
و لا تــتـــــردد..و ابتــــــــــســــم الآن..




™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

::..تقبل فائق إخلاصي ::...

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 09:36 AM   رقم المشاركة : 2
ميرزا ياسر
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

ما شاء الله تبارك الله على الأبداع في نسج واختيار الكلمات
المناسبة , شخصيا استفدة كثيرا من المشاركة
أدام الله لنا أناملك يا الروح الشفافة

 

 

ميرزا ياسر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 06:55 PM   رقم المشاركة : 3
كيف
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية كيف
 






افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

السلام عليكم
----------------
رائع كيف تقدرين عزيزتي ان تنقلي بين صفحات المنتدى ما تستطيعين ان تعبري عنه وكم هو انيق جدا ً تسطيرك لهذه المعاني الراقيه
ابداع يتلوه ابداع
أنا أهنيئ هذه الصفحه لما حملته من معاني ساميه
فهناك قلوب تنبض في منتدانا الغالي لتضخ بين أرجائه شعلة من الأحاسيس الجميلة

---------------------
تقبلي تحياتي

 

 

 توقيع كيف :
مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
كيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 09:36 PM   رقم المشاركة : 4
مهجة القلب
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مهجة القلب
 






افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

ممتميزة دائما أختي الروح الشفافة

يعطيك ألف عافية

تحياتي لك

 

 

 توقيع مهجة القلب :
مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
مهجة القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 02:09 PM   رقم المشاركة : 5
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

.:: روعة + إبداع ::.


كلمات وهمسات دافئة.. تحيا في قلبونا
لتعيد لنا .. كل شيء جميل في هذه الحياة ..


شكري وتقديري لك
روحي الشفافه ..


دمت ِ وسلمت ِ

مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

أحلى ملاك

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 01:47 PM   رقم المشاركة : 6
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

** عبد الستـــــار **

كل شكري وتقديري لتواجدكـ..

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 03:27 AM   رقم المشاركة : 7
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

وعليكم السلام والرحمه ..

تواجدكـ المتواصل هو الأروووع ..

شاااااااكره حضوركـ .**كيـــــــف**

لكـ خالص شكري وإمتناني ..

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2006, 01:25 AM   رقم المشاركة : 8
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

**مهجه القلب **

الله يعافيك أختي ..

شاااااكره حضورك ..

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 10:09 AM   رقم المشاركة : 9
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: ™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][قلــــوب تنــــبض .....لتـحيـــا قـلـــوب ][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

** أحــــلى مــــلاكـ**

تواجد نبضات قلمك بين أحرفي لها رنه هادئه ..


أشكرك ِ جزيل الشكر ..
ربي لايحرمني منك ِ ولا من طلتك ِ العذوب ..

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد