23-11-2008, 01:20 AM | رقم المشاركة : 1 |
طرفاوي نشيط
|
&&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
&&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& للكاتبه :نورما00 لست من كتبها فكاتبه القصه شخص أخر 00أعجبتني قصتها وكنت من متابعينها فلم يهن علي أن أستمتع بقراءتها وحدي 00 لذا أردت ان تستمتعوا معي وتعيشوا معي أحداثها 0000000 البدايــــــــــــــــــــــــهـ دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟ بسم الله الرحمن الرحيم ضاعــــت مـعـاني قـصـتي | واحـتـــرت | وشـلون اســتــريـح ., كلي اجـابـات وعـــذاب وبعض صمــــــتي اسـئـــلهـ .. عينـي بها [ العبـــرهـ ] وانا داخلي قـلـب جــــريح ., واحســاس يحيـى بداخـلي وارجـــع بقــــســوهـ اقـتـــلـهـ .. / محـــتــــارهـ / ابــكــي وابــتـسم واضحـــك واعانـــدهم واصيـــح صـــارت حيــــاتـي كلهـــا مهــزلــهـ في مهـــزلهـ ! بداية قصتي ضياع والم هذا ماكتبه لي القدر ولكني أتسائل حقا هل القدر سيعفوا عني ويعتقني لأعيش سعيده00 سعيده؟ كلمة ترددت كثيرا على مسامعي ولكني لم أعيش هذه السعاده ولم اشعر بلذتها يوما لن أخبركم المزيد عن حياتي ولكني سأجعلكم تعيشونها معي وتشاركوني وتتفاعلون معي00 الجزء الاول طلعت من غرفتي وأنا أتسحب مثل الحرامي و شايله الجزمه الكعب وعباتي وشنطتي بايديني والتفت بتوتريمين ويسار وقلبي يرقع من الخوف أخاف ان احد من اهلي يصحى من النوم وينتبه لي لان الساعه الحين 12 في الليل وبعد مانزلت مع الدرج لبست عبايتي بسرعه وطلعت من البيت وأنا أتنهد بارتياح وأحاول أهدي من التوتر اللي في طلعت الجوال من شنطتي واتصلت على صديقتي فاتن 000 الوووووووووووووووو فاتن :هلا مرام فينك تأخرتي 00 مرام :مو وقته الحين اذا جيت اقولك المهم ارسلتي لي السواق 00 فاتن:ايه حبيبتي من دقايق 00 مرام :خلاص خلاص كاهو جاء يلا حبيبتي مع السلامه الحين جايه 0 فاتن:اوكي بانتظارك لاتتأخري 0 سكرت عن فاتن والتفت يمين ويسار عشان أتأكد انه مااحد شافيني ورحت للسياره وركبت مع السواق واول ماركبت نزلت الغشوه وجلست أعدل في شكلي ومااهتميت للسواق اللي كان يطالعني وهو منبهر من جمالي 00 وبعد دقايق وصلنا لبيت فاتن وقبل ماأنزل رجعت الغطوه على وجهي ونزلت من السياره وأنا متوجهه للباب والمهم دقيت الجرس و بعد دقايق افتحت الشغاله ميري مرام :ميري فين ماما فاتن ميري :ماما فوق فيه بنات كثير فوق 0 مرام :اوكي روحي ناديها قولي ماما مرام تحت 0 ميري تهز راسها :اوكي ماما 00 طلعت ميري تنادي فاتن وتخبرها اني وصلت 00 اما أنا دخلت في الصاله ونزلت عبايتي ورميتها على الكنب بدون اهتمام وجلست أعدل في لبسي بخبركم ايش كنت لابسه كنت لا بسه تنوره ميني جوب فوق الركبه لونها أسود وبادي لونها احمر وفاله شعري اللي كان يوصل لاخر ظهري وكنت حاطه مكياج ناعم وقلوس وردي على شفايفي وكنت جميله حيل وألفت نظر الكل لي بس ها مو كلامي ها اللس اسمعه من الناس 00 سمعت صوت تصفير من وراي والتفت وشفت فاتن تناظرني بانبهار فاتن:اوولا لا شو هيدا مرومه عن جد بطيري العقل ضحكت على كلامها والتفت حاولين نفسي بدلع وقلت:ههههههههههههه ادري ماقلتي شئ جديد ضحكت فاتن وقالت :هههههههههه صدق انك مغروره ورحت عندها عشان أسلم عليها مرام :حتى انتي ماشاء الله عليك كشخه وحلوه فاتن:ههههههههههههه بعض مما لديكم مرام :البنات كلهم جوووووو فاتن :ايه قومي خلينا نطلع فووق البيت فاضي ومافيه حد غيرنا والله انا بنفلها اليووم 0 مرام :يلا طلعنا فوق وشفت كل البنات موجودات وسلمت عليهم بحراره وطبعا مانسوا انهم يغرقوني بعبارات المدح والاعجاب سمر :واااااااااااااااااااااااو مرومه ايش هذا كل يوم عن يوم بتحلوي مرام :تسلمين عيونك الحلوه غاده :بصراحه لبسك كشخه وذوق مرام :كله من ذوقك ضحكت لما سمعت فاتن تقوووووول:بس يابنات ماصارت مرام صارت الاميره ديانا انفجرنا كلنا من الضحك على كلام فاتن وسمعت فاتن تاشر لميري عشان تدخل وأخذت الاستريوا اللي معاها وصرخووا البنات وجلسوا يصفرووون من الفرحه بشوفت الاستريو 00شغلته فاتن وحطت شريط موضي الشمراني وقامو البنات يرقصون الا انا لاني بصراحه انا مااحب ارقص الشرقي لاني مو بهذاك ازود فيه جات عندي سمر واسحبت ايدي عشان ارقص معها لكني رفضت سمر بصوت عالي :مروومه قومي ارقصي معي قلت لها :ماابي انا مااحب الشرقي وكانوا البنات مبسوطات ويهزن وانا كنت اطالع فيهم بصراحه كلهن كشيخات بس مو باحلى من كشختي صح انه عريان بس كان حيل حلوووو وعاجبني خلصت الاغنيه وجلسوا البنات وجات فاتن ومسكتني مع ايدي وقفتني وقالت بصوت عالي:هذي الاغنيه لمروومه وبس ضحكت وقلت لها :شوتقولين لي ؟!تعرفيني مااحب ارقص شرقي 0 قالت لي :ومن قالك شرقي هذي مصري ياحبيبتي وماظن عندك عذر الحين 00 وشغلت أغنيه نانسي اه ونص وجلست ارقص عليها بمهاره لاني اموت على الرقص المصررري واحب اتفنن فيه المهم البنات كانوا يشجعوني وانا اتحمس اكثر ويصفروون واول ماخلصت الاغنيه جلسوووووا يصفقون لي ويتمدحون في رقصي بعد 00المهم بعدالرقص وهز الوسط تعشينا بعدها نظرت للساعه وبغى يصير لي شئ لما شفت الساعه 3ونص في الليل المهم حاولو البنات في عشان اجلس بس انا رفضت وسلمت عليهم وأخذت عباتي ولبستها وخليت سواق فاتن يوصلني 00 وصلت عند باب بيتنا ونزلت الجزمه عشان ماطلع صوت وصرت أتسحب لين طلعت فوق بغرفتي دخلت بسرعه وسكرت الباب وقفلته واتكيت عليه وانا اتنهد بارتياح وحمدت ربي لان الليله عدت على خير المهم فسخت عباتي ورميتها على السرير ورحت لدولابي وأخذت منه بيجاما ورديه برمودا فيه ورود وناعمه بالحيل واخذت لي منشفه ودخلت الحمام واخذت دش سريع وطلعت من الحمام وأنا لافه المنشفه على راسي رحت لتسريحه وحاولت انشف شعري لانه كان خرسان ماء وبعدين رفعته بكلبس فوق نظرت للساعه وكانت 4 يعني بياذن الفجر المهم قلت بستنى الصلاه وانااااااااام أكيد بتستغربووون مني وتقولون في خاطركم تطلع من ورى اهلها بنص الليل وتلبس قصير وتسمع اغاني وتنتظر الصلاه مايصير!! لكني اممممممم احب أن اخبركم السبب يعدين لان هذا كله (بداية قصتي )
|
23-11-2008, 01:24 AM | رقم المشاركة : 2 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
الجزء الاوووول 00000000 جلست بغرفتي أنتظر صلاة الفجر وانا جالسه سرحت أتذكركل شئ صار لي قبل سنتين يعني عمري وقتها كان 17 سنه لان عمري الحين 19 سنه00 المهم تذكرت ذاك اليوم اللي تحطمت فيه كل أحلامي وأمالي اليوم اللي حملت فيه لقب تكره أي وحده من البنات إنها تحمله حملت لقب مطلقـــــــــــه 00 أكيد بتنصدمون أنه في وحده بهالعمر وتحمل هاللقب البشع اللي ممكن يحطم في أي وحده ثقتها بنفسها 00 ارجعت لي ذكرى ذاك اليوم وكانه يصير قدامي وقتها 00 كنت نازله مع الدرج أركض وانا فرحاااااانه حيل والفرحه مو سايعتني واصارخ وانادي مرام :يمه يمه يمه وينك ماسمعت صوت أحد في البيت وكان البيت هدوء ورجعت أنادي مره ثانيه وبصوت أعلى مرام :يمه يبه وينكم فهــــــــــــــد وينك طلع فهد من غرفته وهو معصب ويصارخ ويناظرني ن فوق مع الدرابزين لاني كنت تحت وهويقول فهد :مراموووووووو وصمخ إن شاء الله ليش تصارخين 0 قلت له بفرحه:فهد نجحت نجحت وجبت نسبه عاليه شفته قلب وجهه وتغير من العصبيه الا الابتسامه وقال وهو يبتسم فهد :والله مبرووووووووووووك مبروك حبيبتي جلست أدلع عليه واقول:أقول فهيدان تعال انزل 00 كملت وأنا العب بشعري شو مبروك حبيبتي مبروك ماتكفي أبغى هديه عوووووووووده 0 نزل فهد من الدرج وراح عندي ومسك خشمي وبعدها قرصني مع خدودي بخفه وهو يقول فهد:أعوذ بالله منك يالفصعونه 00 ماتعاملين الا بالهدايا والفلوس ضحكت عليه وقلت له :هههههههههههههه شو حبيبي تبغى تضحك علي بكلمتين لا انا مرومه دلوعه هالبيت والأجر على الله 0 ضحك على وشد شعري وصرخت وقلت :ااااااااااااااااااي وكملت وانا معصبه مااحب احد يشد لي شعري :فهيدان ياحمار والله يعووووور ضحك علي وانا مديت بوزي زعلانه ولفيت عنه وتوي بدخل المجلس أشوف أبوي طالع منه وهو مبتسم وأروح عنده بسرعه وأبوسه على خده وادلع عليه عشان أغايض فهد لان فهد من النوع اللي مايحب الدلع قلت لبابي :بابا شوف فهيدان بس يشد شعري والله بابا يعور وطلعت لساني لفهد عشان ينقهر وفرحت لما سمعت بابي معصب ويقول بابا :فهيدان وصمه كم مررره قلت لك اترك اختك بحالها فهد وهو ياشر لي ويتحلف لكن أنا مااهتميت وطنشته ويقول لابوي :اسف يبه صرخت فجاءه لاني نسيت أخبربابي اني نجحت :بابي بارك لي نجحت نجحت وسرت انطنط من الفرحه وشفت أمي طالعه من المطبخ وهي زايغه وشكلها ضحكني مسكت ضحكتي لان خفت انها تعصب علي وشفت ابوي يطلع من جيبه محفظته فتحها وطلع الف ريال وعطانيها ويقول بابي :مبرووووووك يابنيتي مبروووك حبيبتي وشفت الفرحه انرسمت بوجه امي ورحت عندها وضميتها وسمعتها تقول أمي :مبرووووك حبيبتي مبرووووووووك عقبال ماافرح في زواجك يارب 00 انصدمت مره لما سمعت أبوي يقوول :قريب قريب إن شاء الله بنفرح فيها 0 وشفت شكل فهد تغير وكانه مو عاجبه الكلام واستأذن وطلع لغرفته أما أنا ماهتميت كثير لاني قلت أكيد كلام أمهات وطنشت الموضوع وكنت جالسه بحظن بابي وادلع عليه بعدها طلعت فوق لغرفتي عشان أخذ شو ر سريع لانه بيأذن الظهر00طلعت من الحمام( وانتم بكرامه )والمنشفه على راسي وكنت لا بسه روب قطني نعوم وشكله كيوت ورحت جلست على التسريحه واخذت المشط وجلست أسرح شعري واناظر شكلي بالمرايه وانا اقول :فديت عمري ياربي هههههههههههههههه شو هالجمال يامروم فديتك والله وبعد دقايق سمعت دق على الباب وقلت تفضل دخل فهد الباب وسكره وراه وكان شكله جدي فحبيت أتمصخر معه وقلت :عافانا الله كل هذا عشان الهديه خلاص ياأخي هونا مانبيها سحب فهد كرسي التسريحه وجلس وكان وجهه جدي وهو يقول لي :مرام أبغى أتكلم معك موضوع جدي وأبغاك تسمعيني زين 0 بصراحه خفت لاني اول مره أشوف فهد في هالحال صح هو أكبر مني بخمس سنين بس عمري ماشفته جدي مثل اليوم وجلست على السرير وقلت له :خير فهد صاير شئ فهد وهو يمسك ايديني الثنتين ويقول :مرام اذا خطبك رفضيه رفضيه يامرام 0 من جد انصدمت وكان احد ناثر علي مويه بارده 00 من هذا اللي ارفضه ومن الي خطبني بالاصل ومن قال لكم أني ابغى اتزوج كل هذا دا ر في راسي بس مانطق فيه لساني وقلت بصوت خافت ماينسمع :فهد شو تقول فهد :مرام ماجد ولد عمي عبدالرحمن خطبك قلت لا شعوريا :نعم ماجد ولد عمي عبد الرحمن خطبني بس من قال لكم إني ابغى اتزوج 0 فهد بحنان:سمعيني يامرام انتي لا زم ترفضينه ارجوك لا توافقين ترى هذه كل عشان مصلحتك 00 بصراحه استغربت من فهد ليش يبغاني أرفض ولد عمي مع انه ماجد صديق فهد الروح بالروح ليش يبغاني ارفضه لكني ماخليت السؤال في بالي وقلت له:فهد ليش تبغاني ارفضه صار بينكم شئ فهد وهو ينزل عيونه على الارض :ارجوك مرام لا تسأليني لاني مااقدر أجاوبك الحين بسـ قلت بسرعه:بس ايش فهد وهو واقف : بس اعرفي ان هذا كله لمصلحتك وطلع من الغرفه وخلاني مستغربه وصارت الاسئله دور في راسي وأنا منصدمه كيف رفضي لولد عمي لمصلحتي 00 ايش السبب اللي خلي فهد يبغاني ارفض ولد عمي وصديقه الروح بالروح بصراحه إحترت وجلست أفكر لين اذن الظهر ولبست شرشف الصلاه وفرشت السجاده وكبرت وبديت أصلي بعد ماخلصت صلاه نزلت لامي وابوي تحت ولقيتهم حاطين الغداءوجالسين على الطاوله ورحت جلست عندهم بعد ماسلمت عليهم وانا مو قادره اكل وافكر في كلام فهد لي 00 وماانتبهت لكلام أبوي لي وهو يقول بابا :شو فيها حبيبتي اليوم ماتاكل قلت له وانا اقوم من مكاني :مافي شئ بس شبعت تسلمين ماما على هالطبخه اللذيذه ردت علي أمي بحنان :الله يسلمك حبيبتي بس ماكلتي شئ؟! قلت لها :الحمدالله شبعت وقبل ماطلع من الغرفه بروح أغسل قال لي ابوي بابا :مرام غسلي وتعالي لي في المجلس ابغى أكلمك في موضوع انا نغزني قلبي وحسيت أنه بيكلمني بنفس موضوع ماجد وخطبته لي ارتبكت وماادري ايش اسووي احترت لكني رحت غسلت ولقيت أبوي جالس في المجلس ويشرب شاهي لما شافني حط الشاهي على الطاوله اللي قدامه ناداني واشر على المكان جنبه وقال لي بابا :تعالي حبيبتي هني اجلسي جنبي رحت عند والا بتسامه على وجهي لكن من داخلي حاسه بخوووف وتوتر مو عارفه شو أسوي جلست جنب ابوي وضمني لصدره وقال لي بابا :والله وكبرتي يامرمر وصرتي عروووس انا سويت عمري متفاجاءه من كلام أبوي وحاولت أجاريه وقلت له وانا احاول اضحك :هههههههههههههههههههه أدري بابا اني حلوووووووه والكل يتمناني لكن اللي من جد ماتوقعته هو رده لي لما قال بابا:لكن انا خلاص عطيت موافقتي لواحد يتمناك ومستحيل اتراجع عنها هني ماقدرت استحمل وبعدت عن ابوي شوي وجلست اطالع في عيووونه واشوف الجديه فيها وشكله قرر خلاص وانتهى وعطى كلمته للرجال ومن داخلي ضحكت باستهتار وقلت في خاطري ياحليلك يافهيدان تحسب ابوي بياخذ رايي ولا بشاورني ابوي قررمصيري وخلص 00
|
23-11-2008, 06:38 PM | رقم المشاركة : 3 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
23-11-2008, 07:08 PM | رقم المشاركة : 4 |
مشرفة سابقة
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
24-11-2008, 01:20 AM | رقم المشاركة : 5 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
24-11-2008, 09:55 PM | رقم المشاركة : 6 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
24-11-2008, 09:58 PM | رقم المشاركة : 7 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
25-11-2008, 10:33 AM | رقم المشاركة : 8 |
مشرفة سابقة
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا شنو هذا والله حرام ..
|
26-11-2008, 08:19 PM | رقم المشاركة : 9 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
لي عودهـ
بعد قرآة القصه
|
29-11-2008, 01:37 AM | رقم المشاركة : 10 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
01-12-2008, 03:52 PM | رقم المشاركة : 11 |
مراقب الواحات العامة والتقنية
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
قصة شيقة وجميلة .. رغم دقة تفاصيلها التي لاداعي بها
|
01-12-2008, 09:38 PM | رقم المشاركة : 12 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
02-12-2008, 09:28 PM | رقم المشاركة : 13 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
سكرت الجوال في وجهه ومسكت راسي بقوه وصرت أقول :ياربي ياربي شو هالمصايب اللي تتحذف علي يعني انا شو سويت عشان يصير لي كل هذا00 حاولت أهدي نفسي وامسك اعصابي عشان مااخرب علي فرحة ملكتي 00و بعد عشر دقايق من سكرت الجوال جاني مسج من نفس الرقم 000فتحته وانصدمت من اللي قريته حطيت ايدي على فمي وانااحاول اكتم صوتي نزلت دموعي على خدي بسرعه لان الحقير كان كاتب في المسج (سمعي يامرام انا حاولت أجيك بالطيب لكن انتي اللي رفضتي وسكرتي في وجهي وانا اكره ماعندي حد يسكر بوجههي ويرفض لي شئ انا ابيه 00 ومن الحين اقوولك انا ابيك انتي ومستحيل مستحيل اخلي أحد ياخذك غيري 000 واذا ماصار اللي ابيه انتي الخسرانه اظنك فقدتي محفظتك واذا مافقدتيها دوري عليها زين بس من الحين اقولك ماراح تلاقينها لانها عندي وانتي عارفه المحفظه شو فيها يعني مايحتاج أقولك انتظري اتصال مني واذا مارديتي انتي الخسرانه 00عامر) رميت نفسي على السرير وحطيت راسي داخل المخده أكتم صوت صياحي العالي 00 صرت أصرخ من بين دموعي وشهقاتي :الحقيرالنذل جالس يهددني بالصور اللي داخل المحفظه 00 ياربي دخيلك مالي غيرك خلصني منه يارب يارب 00 ماكفاه اللي كان بسويه في الحفله هالخايس جاي يكمل علي الحين 00 قمت من السرير واناامسح دموووعي بكف يدي واخذت الجوال وحفظت المسج في الحافظات الشخصيه لاني خفت أحد يشوفه وجلست افكر ايش ممكن أسوي في هالمصيبه 00 خطر في بالي أكلم سميره وهي تتفاهم مع أخوها أخذت الجوال بسرعه وكاني مجنونه واتصلت على رقم بيتهم وبعد خمس دقايق انرفع التلفون وسمعت الشغاله تقول :الووووووو قلت لها بسرعه :عطيني ماما سميره ردت علي وهي تقول :اوكي دقيقه واحد00 ومسكت الجوال بتوتر وصرت امشي بالغرفه رايحه راجعه وحاطه ايدي على راسي بتوتر00 لكني شديت على جوال لما سمعت سميرة تقول :الووووووو قلت لها بسرعه وانا أصيح :سميره سميره لحقي علي 00 سمعت صوتها اللي فيه نبرة خوف وقلق :مرام ايش فيك حبيبتي انا من امس اتصل فيك بس ماتردين00حتى رقم جوالك أخذته من أسرار وبعد ماتردين علي00 قلت لها بصياح :مووقته الحين سميره دخيلك أبغاك تجين الحين 0 قالت لي وهو تحاول تهديني :مرام انتي هدي حالك الحين 00 وانا اجيك بعد ساعه يكون العصر أذن 00 حاولت اهدي عمري شوي وقلت لها :لاتتأخرين أنتظرك 00 سميره:لا تخافين انا من الاول مقرره أجيك00 الحين اخليك مع السلامه 00 سكرت عنها وحسيت بالراحه شوي رحت الحمام وغسلت وجهي عشان أمحي اثار دموعي 00 وقررت أطلع من غرفتي وأخبر مامي ان صديقتي بتجئ تزووورني 00 رحت الصاله ادورها مالقيتها وبعدها دخلت المطبخ ولقيت مامي وريتا مشغولات بالطبخ رحت عند مامي وقلت لها :مامي صديقتي سميره بتجئ تزورني العصر التفت لي مامي وقالت :بس يابنيتي انتي مقرره انك ترووحين السوق اليوم مع فهد عشان تتجهزين 00 قلت لها بسرعه :أدري مامي بس هي اتصلت علي واستحيت اردها 000 وإذا على السوق لاحقه عليه 00 لفت عني أمي وراحت للغاز وفتحت القدر وجلست تذوق الطبخه اللي مسويتها وبعدها طالعتني وهي تقول :براحتك حبيبتي 00 وخويتك الله يحيها في أي وقت 00 ضميت مامي من ورى وقلت لها :الحين اشتغل فيني الفضول ممكن تقولين لي شو تسووون 00 يعني الحين العصر بيأذن وغداء تغدينا ايش هو له هالطبخ كله 00 ضربتني على كتفي بخفيف وهي تقول لي :ومن قال ان هالطبخ لكم انتم 00 قلت لها وانا احط ايدي على خصري :لا والله اذا هالريحه الزينه مو لنا اجل لمين ؟ّ! ضحكت مامي وهي تقول :ههههههههههههههههههه هالريحه الزينه لجيرانا بنتهم ربت وجابت ولد فكرت اسير عليهم واخذ معي هالاكل 00 فرحت كثير من قلبي وقلت لمامي :صج مامي يعني حنان ولدت وجابت ولد 00 قالت لي امي وهي تبتسم :ايه صج يمه 00 (وكمل وهي تغمز لي ) وعقبال مااشيل عيالك يمه 00 انحرجت وحسيت ان الدم كله تجمع في وجههي وصرت العب في اصابعي وقلت وانا ارص على سنوني :مااااااامااااااااااااااي 00 قرصتني مامي على خدي وقالت لي وهي تضحك :هههههههههههههههه فديت اللي يستحووون انا 00 قلت لها وانا أغير الموضوع :مامي باركي لحنان وقولي لها اني كنت باجئ معك بس ماقدرت وان شاء الله اجيها في وقت ثاني 00 مامي:ان شاء الله بنيتي 00 انتي الحين اطلعي غرفتك وبدلي لانه خلاص مافي وقت العصر بياذن00 وانا بخلي ريتا تجهزالقهووووووه والشاهي والحلويات وتحط بخورفي غرفة الضيوف00 بست مامي على خدها وطلعت من المطبخ ورحت غرفتي وجلست البس و أتعدل وماحطيت شئ غير بودره خفيف وقلوس حتى كحل هالمره ماحطيت 00 اخذت المشط وسرحت شعري بسرعه ورفعته بشريطه ناعمه وطاحت بعض الخصل على وجهي وكان شكلي حلوووو 000 رحت الدولاب وطلعت لي دراعه خليجيه روعه ونعومه حيل ولبستها وبعد ماخلصت أذن العصر صليت وبعد ماخلصت جلست ادعي ربي انه يساعدني ويفكني من هالعامر وان سميره تقدر تساعدني000 خلصت صلاه وشلت السجاده والشرشف في مكانها اندق الباب قلت :مين سمعت صوووت ريتا تقول :ماما صديق انتي تهت 00 قلت لها :دخليها غرفة الضيوف انا الحين جايه 00 ريتا :اوكي مام0 قمت من مكاني ورحت للباب عشان اطلع لكني فجاءه تذكرت الجوال ورجعت للسرير وأخذته وبعدها طلعت من الغرفه ونزلت تحت لغرفة الضيوف وانا أحاول قد مااقدر اني ارسم على شفايفي ابتسامه 000 دخلت الغرفه شفت سميره منزله عيونها على الارض وكانها سرحانه 00 حاولت انبهها وقلت :احم احم نحن هنا 0 ارفعت عيونها طالعني بدون ماتتحرك من مكانها وبعد دقايق وقفت وجات عندي وضمتني لصدرها وقالت بصوت ضعيف :مررااااااام اسمحيلي والله والله اللي صارفي الحفله مو عاجبني والله اني متلوووومه فيك00 انا ماصدقت انها تضمني الا مسكت فيها وجلست أبكي وقلت لها:سميره اخوووك ماكفاه اللي في الحفله يبغى يكمل علي هني00 بعدتني عنها شوي وجلست طالع عيوني تحاول تفهم مني أي شئ وبعدها قالت لي :مرااااام مو فاهمه عليك انتي ايش تقصدين ؟! مسحت دموعي بكف يدي وسحبتها مع يدها وقلت لها :سميره تعالي نطلع غرفتي 00 طلعنا مع بعض من غرفة الضيووف للغرفتي وبالطريق قابلت ريتا معها الشاهي والقهوه وقلت لها طلعها لنا فووق 00 وأول ماادخلنا الغرفة سكرت الباب وقفلته وطلعت جوالي وحطيته بيد سميره وقلت لها :شووووووفي اخوووك عامر شو مرسللي يهددني يهددني ياسميره00 حسيت انها انصدمت لان شفتها افتحت عيونها على وساع وقالت لي:مرام ايش تقولين انتي 00 يهددك بايش ؟وبعدين عامر ماايعرف رقمك من وين بجيبه؟ قلتها وانا اسحب الجوال من يدها وافتح على الحافظات الشخصيه :شوفي الرقم زين هذا مو رقم اخووك00 طالعت الرقم وبعدها هزت راسها وقالت:ايه هذا رقمه 00 قلت لها وانا اصيح :طيب اقري المسج شوفي اخوك شو كاتب 00 أخذت سميره الجوال من يدي وكل مالها وعيونها تتوسع من الصدمه وهي تقول:هذا اكيد جن وجن رسمي بعد 00 رحت عندها ودموعي تنزل ومسكت يدها وقلت لها :دخيلك سميرة ساعديني 00 دخيلك انتي تعرفين ملكتي الخميس واخاف اخوك يخرب علي ويهددني0حراااااااام عليه انا شو سويت له ليش يسوي في جذي مسحت سميره دموعي وجلست جنبي وقالت لي بحنان :مرام تصدقين لو اقولك عامر طيب بسـ يعاني من مرض نفسي0 حطيت ايدي على فمي وقلت لها :تقصدين انه مجنون 00 هزت راسها بسرعه وقالت :لا مو هذا قصدي 00 عامر كان انسان طيب والكل يحبه بس ابوي الله يهديه عوده انه ياخذ كل شئ يبيه وبدون تردد حتى لو بالغصب 00 وبعد وفاة ابوي الله يرحمه صابته حاله نفسيه لانه كان مع ابوي اربع وعشرين ساعه بما انه ولده الكبير وحس ان ابوي اللي بيحميه من الناس راح وخلاه وحيد000 بعدها تغير وانقلب حاله وصار مايتفاهم واغلب حياته شرب وخمر 00 عشان كذا صارالمجلس غرفته لانه بعيد عن البيت 00تعرفين ليه 00 قلت لها بتساؤل بعد ماهديت شوي :ليه؟! 00 سميره بنظرة كلها حزن وكأنها تتذكر شئ فضيع مر عليها :انا اقول لك ليه مرره جاء البيت سكرااااان وكانت غرفته جنب غرفتي وهو من كثر ماهو شارب غلط ودخل غرفتي وحاول يسوي معي نفس اللي سواه معك00 حطيت ايدي على فمي من الصدمه وقلت لها:حتى انتي000 بس انتي أخته كيف قلبه يطاوعه يسوي جذيه00؟! قالت لي بمراره ودموعها تنزل على خده :هو ماكان بوعيه كان شارب سكران حيل ومايدري عن الدنيا 000انتي عارفه الله انقذني منه لان امي كانت جايه تطمئن علي قبل ماتنام 00 وسمعت صراخي وجات تركض عندي وشافته وصارت تبكي وتضربه وتبعده عني وطلعته من الغرفه وقفلت الباب00 وفي اليوم الثاني صارت مشكله بينه وبين امي عشان كذا طردته وخلته ياخذ المجالس اللي برى 00 كسرت خاطري سميره وربت على كتفها وقلت لها :الله يعينكم والله يشافيه 000 وسكت شوي وقلت لها بسـ ماقلتي لي شو اسوي فيه هو قال لي لو يتصل وماأرد عليه بينشر صورتي 00 قالت لي سميره :مراام انتي اليوم ردي عليه 00 فتحت عيوني على كبرها وقلت لها :شو تقولين انتي جنيتي00 سميره :انتي سمعيني زين 00 انتي اليوم ردي عليه وانا ان شاء الله على قد مااقدر راح ادور الصوووور واجيبها لك بس انتي اليوم ردي عليه عشان نكسب وقت 00 هزيت راسي بتفهم وقلت لها :الله يعين 00 وقفت سميره وقفت انا معها وشفتها تلبس العباية وقلت لها :بدري على وين ماشربتي شئ00 قالت لي :بدري من عمرك بس انا تأخرت على أمي 00 هي جالسه لحالها 00واتمنى يامرام تسامحيني 00 قلت لها بصدق:سميره انا اعرف انه مالك ذنب 00 بس شو نسوي هذا اللي الله قدره لي 00 وصلتها إلى باب البيت وعند الباب سلمت عليها وطلعت 00 جلست اناظر فيها لين ركبت مع السواق وبعدين تحركوووا وراحو00 رجعت انا ودخلت البيت ولقيت فهد نازل مع الدرج و توووه صاحي من النوم وقال لي وهو يعدل شعره:مراموووو ليه ماصحيتيني 00انا شو قلت لك 00 قلت له ببرود :خلاص انا ماابي اروووووح السوق عشان كذا ماصحيتك00 مسكني مع يدي بقوه وقال لي :مو على كيفك الحين انا اجل اشغالي عشانك وبالاخير تقولين ماابي ارووووووح00 عقدت ايدي على صدر وقلت له :شو تقترح الحين اخ فهد00 قال لي وهو يجر شعري :تروحين تلبسين عباتك وتتجهزين لين اخذ دش سريع والبس واجيك تحت فاهمه ولا لا00 شديت شعري من يده وقلت له :ااااااااي فهيدان يالخفس عورتني الحين كل هذ ا غيره من شعري 00 قال لي وهو يلعب بشعره :منو الغيراان انا 00 صج ماعندي سالفه يوم بغار من شعرك انتي ياام شوشه 00 صرخت عليه وقلت :انا ام شووووووووووووووووشه يالخفس00 طنشني وطلع غرفته عشان يتجهز وطلعت انا وراه ورحت لغرفتي 00 اخذت جوالي واتصلت على اسرار وقلت لها هي وألاء يروحون معنا وطبعا اسرار ماصدقت خبر وقالت لي خلاص تم بانتظاااااااركم 00 انا رحت وغيرت الدراعه ولبست لي لبس مريح وبعدها أخذت عباتي ولبستها وأخذت الشنطه وحطيت فيها الجووال ونزلت تحت في الصاله اتفرج على التلفزيون لين الاخ فهد يتكرم وينزل0شفت امي داخله وتسلم مامي :السلام عليكم 00 وقفت من مكاني ورحت عندها وقلت :وعليكم السلام 000 ها مامي كيفها حنان00 وكيف ولدها يشبهها00 مامي :حنان بخير وتسلم عليك وتقوووول لازم تزورينها 00 بس انا قلت لها انك منشغله للتجهيز للملكه وعاد هي وصتني اوصل لك سلامها وتقول لك مبرووووك على الملكه00 قلت لها :الله يبارك فيها ويسلمك ويسلمها من الشر 00 مامي:انتي لابسه العبايه وجاهزه 000 على وين العزم إن شاء الله 00 لويت عليها وقلت لها :صديقتي راحت بدري 00 وفهد حلف علي غير يوديني اتجهز اليوم 00 سمعت صوت فهد وهو نازل ويغني ويدق بايدينه ويقول :يامعريس عين الله ترعاك القمر والنجوم تمشي معاك 00 وجلس يغني ودندن وانا ميته من الضحك على شكله لان الاخ صج كان كاشخ وعايش جوووو مامي وهي تصفق وتغني معه: يامعريس عين الله ترعاك القمر والنجوم تمشي معاك كلوووووووووليش00 وبعدها انفجرنا كلنا من الضحك وقالت مامي :عقباااااااااال مااشوفك عريس ياوليدي0 جاء فهد عندها وباسها على راسها وقال:قريب يمه قريب إن شاء الله وسكت شوي وجر خشمي وقال أجل هالفصعونه تتزووووج قبلي هههههههههههه ضربته على يده وقلت له :فهيدان ياويلك مررره ثانيه تجر خشمي 00 وبعدين مرتك الفصعونه موب انا 00 سمعت ضحك فهد ومامي وانقهرت حيل ولفيت عنهم وقلت له :انا بالسياره ومتى ماخلصت خفه الدم تعال 00 وطلعت اركض للسياره وفهد يركض وراي لكنه مسكني من طرف الشيله وشدني له وهو يضحك ويقول:هههههههههههههههههههههههه الرجاااااااااااال أولا00 تركني وكمل طريقه للسياره وانا واقفه في مكاني و أحس بالغيض عليه والقهر 000 سمعته يناديني ويقووول :مراامووو ليش واقفه مكانك تعالي 00 حسيت بالقهر وانا اروح للسياره واركب وقررت أنتقم منه 00 وقلت له بخبث:فهيدان مررررر بيت عمي عبدالرحمن 00 التفت لي فجاءه وقال لي :ليــــــــــــش00 ايش عندك هناااااااااااااك 0 قلت له وانا أضحك :هههههههههههه ايش فيك 00 وبعدين انا ماعندي شئ هناك بس أمجاد والاء يبغون يرووحون معنا السوق 00 قال لي بصوت خافت :بس الاء وأمجاد 000وأسرررررارووما بتروح ؟ّّّ! قلت له وأنا أمسك ضحكتي :أسرار تعبااااانه وماتقدر ترووووووح00 حط ايده على قلبه وقال وهو يتنهد :اووووووف اشوووو ريحتيني 00 مالي خلق لام لسااااان 00 التفت له وقلت:فهيدان حراااام عليك والله اسرار طيبه 00 بس انت اللي تنرفزها00 قال لي وهو يحرك يده في الهواء بلا مبالاه :اقوووول خلينا منها 00 واتصلي على امجاد والاء وقولي لهم ينزلون 00 طلعت جوالي من الشنطه واتصلت على اسرار وقلت لها تنزل هي والاء بعد ماسكرت الجوال وحطيته بالشنطه سمعت فهد يقول لي:مرام خليك هني بسلم على ماجد وارجع لك00 قلت له :اوكي 00 نزل فهد من السياره وراح لماجد ورفعت عيوني اطالعهم وشفتهم يسلمووووون على بعض ويسولفون ويضحكون 00 لكن فجاءه شفت ملامح ماجد تتغير وهو يطالع في السياره 00أنا هني خفت وحسيت انه يطالعني لكن اللي استغربت منه ان ملامحه مادل على انه فرحان بالعكس دل على انه منزعج بعدها شفت فهد وهو راجع للسياره وماجد دخل جوى بيتهم 000 التفت لفهد وقلت له :علاقتك بماجد حلووووه يعني مو زعلانين من بعض00 التفت لجهتي وباين على ملامحه الاستغراب وقال لي :ليش نزعل من بعض انتي عارفه ان ماجد صديقي الروح بالروح وقبل هذا كله ولد عمي 00ومتربين مع بعض00 حطيت ايدي بحضني وقلت له بدون ماارفع عيوني:أدري وهذا اللي مستغربه منه 000 يعني ليش تبغاني ارفضه وهو صديقك يعني المفروض تفرح لانكم بتكونون قراب من بعض 00 رفع راسه وطالع قدام وقال لي :هذا الموضوع خلصنا منه 000 (وسكت شوي وهو يأشر قدام )وبعدها قال : وأخيرررررا شرفووا بنات عمك 00 سكت انا عنه ومارديت وفي نفس الوقت انفتح الباب ودخلوا أسرار وألاء وقالواا:السلام عليكم 00 حرك فهد السياره ومشى0 أما أناالتفت ورى ومديت يدي أصافحهم وقلت :وعليكم السلام والرحمة والاكرااام 0 فهد :وعليكم السلام 00 كيفك أم ليان عساك بخير ؟وكيفك الاء وكيف الدراسه معك ؟ ألاء :بخير الله يسلمك00والدراسه تمام الحمدالله 0 حاولت أمسك ضحكتي لما سمعت أسرار تقول بسخريه :اقووووول يااخ فهد انا هني 00 التفت لمي وقال لي بصوت خافت :بسم الله من وين طلعت هذي000وبعدين تعالي هني انتي قلتي لي ان ام لسان مابتروووح معنا 00 قلت له وأنا أرص على أسناني :بس فهيدان تراك بتفضحنا 00 سمعت أسرار تقوول بصوت عالي وكأنها تبغى تسمع فهد وتغايضه :اقووول مرااامووو ترى السلام ببلاش يعني مايدفعوووووووون فيه فلووس00 هني ماقدرت أمسك ضحكتي على اسلوب أسرار وكلامها وضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طالعني فهد بقهروقال :والله مانسلم الا على الناس اللي تستاهل السلام 00 استغربت لما سكتت عنه أسرار وماتكلمت لين وصلنا للسوق ونزلنا ووأول مانزلنا راحت أسرار عند باب فهد وقالت وهي متقرفه :اوووووووف وأخيرا أقدر أتنفس من هالخنقه 000 وبعدين اسمع انت روووح وانا أتصل بماجد يجئ يأخذنا 00 التفت لها وقلت بسرعه:لا شو ماجد انا مابروح الا مع فهد00 عصب فهد وقال:شو أنسه أسرار يمكن أنا أشتغل سايق عندك وأنا مدري 00 طنشته أسرار ولفت عنه بتروح وعطتنا ظهرها بدون ماتعبر فهد اللي جالس يكلمها 00 بصراحه أنا خفت لما شفت فهد نازل من السياااااره بسرعه وراح عند أسرار ومسكها من يدها وهو يرص على أسنانه ويقوول:لما أكلمك ياانسه أسرار توقفين وتكلميني عدل انتي فاهمه ولا لا 00 رحت عند فهد بسرعه وانا أمسكه واحاول أهديه لان الناس جالسه طالعنا وكانت الاء واقفه قريب من أسرار وطالع فينا000 حسيت ان اسرار عصبت لما شدت يدها من يده بقوه وقالت بعصبيه :اترك ايدي مايحق لك تلمسني انت فاهم 00 تركها فهد ووقف في مكانه أما انا رحت عند أسرار وقلت لها :أسرار فهــ قاطعت كلامي وقالت بغصه وباين عليها انها بتصيح: بس مرام ماابغى أسمع شئ (00سكتت شوي وحطت يدها تحت الغطوه وكأنها تمسح دمووووعها) وكملت بضحكه هههههههههههه احنا مو جايين المول نتهاوش خلينا نفرح فيك ونجهزك ياعروسه 00 مسكت يدي وشدتني معها والاء المسكينه تمشي ورانا التفت عشان اشوف فهد وين لكني مالقيته في مكانه وقلت في خاطري مااعمري شفت فهد عصبي لهالدرجه حتى لو ابوي يعصب عليه يحاول يمسك أعصابه 00 ايش معنى اسرار اللي تقدر تنرفزه بسرعه حتى لو السبب تافه 00 قطعت علي تفكيري أسرار وهي تأشر على محل وتقول :شوف مرام هالمحل عنده فساتين مرررررره روعه تنفع للملكه 00 خلينا ندخله 00 جلست اطالع في واجهة المحل وحسيت أنه عنده أشياء حلووه وقلت لها:اوكي يلااا خلينا ندخله0 دخلنا المحل احنا الثلاثه وكان كبير حيل ومكون من دورين وفيه ناس وزحمه والعاملين اللي فيه أجانب 00 جلسنا نختار ونتفرج بعده طاح عيني على فستااااان مرررره روعه وأعجبني حيل شديت أسرار وقلت لها:تعالي أسرارو شوفي هالفستااان 00 شافته أسرار والاء وكثير كثير أعجبهم 00 الفستان لونه فوشي غامق وله ذيل طوويل وكان عليه شيفونات وسلاسل معطيته فخامه حيل 00 المهم اقتنعت فيه وشريته وطلعنا من المحل وقالت ألاء :فستانك يجنن مروومه تلبسينه بالعافيه 00 ابتسمت من تحت الغطاء وقلت لها :الله يسلمك يالغاليه هذا بس من ذوقك 00 ضحكنا انا والاء على كلام أسرار وهي تقول بسخريه :الفستان حلوووووو وماعليه كلام بس المهم انه يجي مقاسك ياحلووووووه0 قلت لها :حبيبتي اذا ماجاء فيه شئ يسمونه خياط بوديه له وأخليه يسويه ويضبطه لي000 قالت أسراربملل:ايش يعني بنوقف هنا ولا يعني عشان خلصتي وشريتي الفستان ماعليك منا 000 وكملت بخبث ترى إحنا خوات العريس (وارفعت صوتها شوي )وقالت خوااات العريس00 ضحكت عليها وقلت لها :واذا خوات العريس شو يعني 00 لفت علي اسرار وقالت بخبث :اها قلتي لي شو يعني خوات العريس 000 انا اقولك شو يعني خوات العريس اولا بيصيرون حمواتك وبطينون عيشتك لو ماتحركتي الحين وثانيا بيصروون عمات عيااااااااااالك 00 حسيت الدم تجمع في وجهي من الاحراااج وقلت لها :بس اسراروا عن السخافه -0 يلا خلينا نخلص 00 المهم كملنا تسوق وشريت تقريبا كل الاغراض يعني الاكسسورات والجزمه (وانتم بكرامه )وحتى أسرار وألاء تقريبا خلصوووو 000 اسرار شرت فستاااان أسود قصير ناعم حيل فيه كرستال من عند الصدر أما الاء شرت ساري هندي مرررره روعه 00 وبعد ماخلصوا قالت الاء :خلااااص بنات والله تعبت ومااقدرأمشي أكثر من كذا خلونا نجلس في الكوفي شوب00 قلت لها وانا اتنفس بسرعه من التعب :ايوه والله حتى اناااااااا تعبت 00 أسرار :طيب يلا قومووووا خلينا نرووح نشرب شئ بارد يبرد على قلوبنا 00 مشينا للكوفي وطلبنا بيبسي وهمبرجر وبعدها رحنا لطاوووله وجلسنا عليها وحطينا الاغرض اللي شريناها على الارض 00 قلت لهم بتعب :اقووووووول بنات المغرب اذن وماصلينا
|
02-12-2008, 09:29 PM | رقم المشاركة : 14 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
03-12-2008, 06:00 PM | رقم المشاركة : 15 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
03-12-2008, 07:08 PM | رقم المشاركة : 16 |
مراقب الواحات العامة والتقنية
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
الا لعنة الله على الظالمين
|
06-12-2008, 12:53 AM | رقم المشاركة : 17 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-12-2008, 12:55 AM | رقم المشاركة : 18 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
07-12-2008, 06:37 PM | رقم المشاركة : 19 |
مراقب الواحات العامة والتقنية
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
بإنتظار التكملة
|
07-12-2008, 06:57 PM | رقم المشاركة : 20 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|