06-02-2009, 02:12 AM | رقم المشاركة : 141 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
سمعت صوتها وهي تبكي وتشهق :مراااااااام أنا خايفه مااعرف ايش اسوي بعمري 00
قلت وانا احاول اهديها :بس روان هدي عمرك هدي عمرك(وكملت بحنان ) روان فهميني حبيبتي إيش فيك 00 قالت بعد ماطال سكوتها :انا انا خايفه خايفه 00مرام احس إني ندمانه أنا مو قد هالزواج أنا لسى صغيره لسى ماعشت مراهقتي (وماكملت لأنها دخلت بنوبه بكاء يقطع القلب) تمنيت أكون عندها وأضمها لصدري وأهديها بس اللي نتمناه شئ والواقع شئ ثاني00 لما هدت قلت لها وانا أخاف أحرجها :إحم إحم روان علي قاطعتني وقالت وهي منحرجه :علي ماسوا لي شئ 00علي مسكين لما شافني أبكي حاول يهديني ومااقدر00أخذ فراشه وطلع ينام بالصاله00 كبر علي بعيني بحركته بصراحه لأنه نادر اللي يراعون نفسيه البنت أول ماتتزوج ويتفهمون خوفها 00 قلت لروان بحب :سمعيني حبيبتي علي إنسان طيب وإنتي مع العشره بتعرفيه حاولي إنك تتفهمينه ولاتعانديه لأن الرجال مايحب المره اللي تعانده00 وقلت لها كلام كثير لين خليتها تعوذ من الشيطان وتروح تناااام 00 اللي مستغربه منه كيف هالكلام يطلع مني وانا اللي كنت اعاند واصارخ واطنش وانتقم 00سبحان الله يغير ولايتغير00 في اليوم الثاني قمت من النوم وانا افتح عيوني بكسل واطالع فراش عامر جنبي و كالعاده صاحي قبلي 00 قمت من النوم شفت ورقه على الوساده مكتوب فيها "صباح الخير حبي00لاتنتظروني على الغداء وانا بمر بيت عمي واجيب ريماني معي 00سلااااااام "" إبتسمت لما قريت الورقه وقمت عشان اصحصح شوي وابدل لبسي وانزل عند عمتي وسميره تحت أخذ منهم أخبار الزواج 00 تعرفون إحنا الحريم لازم بعد كل زواج نحلله ونفصله*_^- المهم بعد مالبست لقيت عمتي تحت وعندها حرمه أول مره اشوفها كنت برجع لكني إستحيت وبالذات لما شافتني الحرمه فقلت مافيه الإ إني اتوكل على الله وأسلم عليها وأمري لله00 دخلت الصاله و قلت بإبتسامه :السلام عليكم 00 ردت علي عمتي السلام وقالت:وعليكم السلام هلا يمه 0 أما الحرمه طالعتني بتفحص وقالت :وعليكم السلااااام00(وكملت كلامها )الحين هذي مرت ولدك00؟! قالت عمتي بحب وبحسن نيه:إيه هذي مرام الغاليه مرت الغالي00(وكملت وهي تطالعني وتقول) إجلسي يمه00 ليش واقفه00 جلست جنب عمتي وانا اقول :تسلمين يمه00 قالت الحرمه وهي دقني بالكلام:ياام عامر خابره ولدك له مده متزوج مااحملت مرته00 رفعت حواجبي بإستغراب وقلت :الله ماكتب لين الحين00 قالت الحرمه بوقاحه:لازم تفحصون مو زين كذا يمكن فيك شئ ولا ماتحملين على الأقل خلي الولد يعرف راسه من رجوله00 كنت برد عليها لكن عمتي قاطعتني وقالت:لا تخافين ياام تركي بنتي مافيها شئ وهذا التأخير بأمر الله0 قمت من مكاني بغيض وقلت:عن اذنكم00 قالت الحرمه بخبث:لايكون مرة ولدك زعلت00ترى انا مااقصد شئ00 طنشتها وطلعت فوق قابلت سميره اللي كانت تناظر مع الدرابزين وتقول لي بصوت خافت:تعالي بسرعه00 جيت عندها وانا الدم يفور بعروقي بسبب كلام ام تركي وقلت :نعم00 قالت لي بدون تصديق :من صدقك إنتي ؟!!(وكملت كلامها وقالت) تاخذين على كلام ام تركي00 قلت لها بعصبيه :ملقووووفه هي ايش يخصها احمل ولا لا00(وكملت كلامي بقهر وقلت ) انا متزوجه ولدها ولا عامر00 ضحكت سميره مره وحده وقالت بطنازه :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه حلوه إذا كنتي مااتدرين متزوجه مين00 قلت لها وانا اضربها مع كتفها :عن المصاخه00ترى صدق مالي خلقك00 قالت لي وهي تبتسم:لاتاخذين على كلامها 00هي هذا طبعها ماتشوفيني مانزلت لها تحت ولاكلفت عمري أسلم (وكملت وهي تضحك) وادري بتنشرها بالحي وتقول سميره ماتسلم ولا شئ00 ضحكت على كلام سميره وقلت :ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ليش وكاله أنباء متنقله00 قالت لي وهي تضحك:هيك شئ 00 مشينا للصاله وقالت سميره:أكيد إرتحتي بعد الزواااااااااااااااااج00 قلت لها وانا ارمي نفسي على الكنب :حيل فووووق مااتتصورين00 قالت لي وهي تبتسم :ماشاء الله عليك كنتي كشخه والله كثير يسألوني عنك00 قلت لها بإبتسامه:أخجلتم تواضعناااا00 قالت سميره وهي تاخذ الريموت :والعرايس يهبلوووون 00(ولفت علي وهي تقول)حسيت روان مرعوبه00 قلت لها وانا ابتسم :روان مسكينه والله إني خايفه عليها (وكملت كلامي وانا اقول بغياض) إن شاء الله تجربين00 طالعتني شوي وبعدين لفت للتلفزيون بدون مااترد علي 00يعني بالعربي الفصيح عطتني طاااااااااااااااااف 00 انا مااهتميت كثير لأني تعودت على حركتها كل مااكلمتها عن هالموضوع00 المهم جلست اتفرج معها على التلفزيون لين دخلت علينا ريماني وهي تقول :عمووووو ملام عمو ثميررره0 أخذتها بسرعه وبستها بقوه لأن البنت هذي بالذات لها مكانه كبيره بقلبي وقلت :حبيبتي إنتي 00 قالت سميره :ريوم تعالي عندي00 إتركتني وراحت لها وهي تقول :عمووو ثميره حلووووه00 قالت لها سميره وهي تبوسها :فديتك والله إنتي الحلوه 00 دخل عامر علينا وهو طفران ويقول :اوووووووف ماابغيت أفتك منها 00نشبه هالحرمه00 طالعنا بعض انا وسميره 00 وقفت وقلت بشك :مين تقصد؟؟ قال لي وهو يغمز لي :أم تركي 00 طالعتني سميره واشرت علي وقالت وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه راح بالك بعيد00 "(الله أكبر الله أكبر، أشهد أنلا إله إلا اللهأشهد أن محمداً رسولالله،حي على الصلاة حي علىالفلاح،...) سمعت اذان الفجر ورجعت للواقع وبكيت 00بكيت من الخاطر بعد مانعاد علي شريط حياتي قبل سنتين00 قمت وصليت الفجر وانا أدعي ربي يسامحني 00يسامحني على كل شئ 00ويبعدني عن فاتن واشكالهااا أدري إن اللي اسويه غلط 00غلط بحق ربي قبل مايكون غلط بحقي وحق أهلي ماادري كيف قدرت شياطين الأنس والجن يلعبون علي ويجروني لطريقهم 00 خلصت صلاه ودعاء عاهدت ربي مااعصيه أبد 00 نزلت تحت لأني حسيت ريقي ناشف من الصياح دخلت للمطبخ وسويت لي عصير وجلست على طاوله المطبخ وإبتسمت ودموعي على خدي على الذكرى اللي وصلت عندهاا) قلت لهاااااااااا وانا اضحك :ههههههههههههههههههههه معك حق والله إنها نشبه 00 لف علي عامر وقال بتساؤل:ليش ؟؟؟قالت لك شئ00 كنت بتكلم لكن سكت لما اشرت لي سميره عشان اسكت وقلت وانا اغير الموضوع :مااقلت لي أمس إنك بتودينا البحر00؟! قال لي عامر وهي يبتسم :وانا عند وعدي 00يلاااقومي وقولي لأمي تتجهز00 لفيت على سميره وقلت :قومي خلينا نروح؟ قالت وهي تاشر بيدها :لا روحوووووو إنتوا 00انا عندي إختبار أول يوم بعد العوده وبجلس اذاكر0 قلت لها بزعل :سميرررررره 00 قالت بغياض :لاتحاولين 00على بالك انا مهمله مثلك اداوم يوم وعشره لااااا00 قطعت كلامنا ريم وقالت :ابي الوح مدينه الالعاب00 نزل عامر لمستواها وشالها بين يدينه وقال :ريماني القمر تبي مدينه الالعاب 00نروح مدينه الالعااااب 00 قلت له بتساؤل :من جدك بتودينا مدينه الالعاب؟!00 قال لي :ايه ليش لاااا00(ونزل ريماني على الأرض وقال) انا بكلم امي تروح معنا وإنتي لبسي ولبسي ريماني وإنزلي تحت أنتظركم00 قلت له وانا اخذ ريماني :إن شاء الله00 لبست ولبست ريماني وكان الوقت على اذان المغرب 00نزلت تحت وشفت اللي ماتتسمى أم تركي تحت وطبعا مااغفلت عن نظراتها الحاره وهي تقول :ماشاء الله طالعين00 قلت لها واناالف الشيله وامسك يد ريم :ايه طالعين 00(وكملت بتساؤل)عمتي ماانتي رايحه معنااااااا00؟؟! قالت عمتي بإحراج لأن هالعقربه تناظرها :لايمه روحوووو إنتوا وإنبسطوووا00 قلت لها وانا اغطي وجهي :مع السلامه00طلعت وانا ماسكه يد ريماني كانت حيل مبسوطه وهي تناقز وتنط من الفرحه 00 ركبت السياره وقلت :السلام عليكم00 لف علي عامر وقال :تاخرتي00 قلت له وانا اسكر الباب :ايش اسوي نشبت بحلقي أم تركي00 إبتسم وقال لي :خلاص روقي خلينا ننبسط00 حرك السياره لمدينه الالعاب 00كانت الدنيا زحمه والناس عيد عشان كذا كانت أجواء العيد وناسه 00 دخلت ويدي بيد ريم حسيت كأني ياهل خاطري العب معها كل لعبه موجوده00 تركنا عامر وجاب لريم تذاكر وقال لنا وهو يبتسم:يلاااااا00 قالت ريم وهي تسحبني مع يدي :عموووو ابغى العب هذي اللعبه00 قلت لها قولي: لعمو عامر00 شالها عامر وحطها باللعبه اللي إخترتها وقال وهو يبتسم :الحين أخليه يشغلهااااااا 00 عطى عامر العامل تذكره وشغلها لهاااا00لعبت ريم كذا لعبه وهي مستانسه 00 وقالت وهي تعبانه :عمووو جوعانه00 قال لي عامر :حبي ايش تبغين اجيب لك ؟ قلت له :امممممم جيب لي أيسكريم 00 قال لي :اوكي خليك هنااااا إنتي وريماني 00بروح اجيب لكم إيسكريم وفشار00 هزيت راسي وقلت :اوكي 00 أما ريم قالت :عمو أنا ابغى ثوكلاته00 ضحك عامر وقال :ههههههههههههههههههههههه ثوكلاته ثوكلاته00 كم ؤيماني عندنا00 تركنا عامر وراح وقفت انا بمكاني اناظر كل شئ حولي00يمر بالي شريط ذكرياتي 00 لما كنت مع عامر بمدينه الالعاب وكانت بينا مشاكل الله العالم فيهااااا0 إبتسمت على الذكرى و لفيت اطالع ريم ومالقيتها 00 حسيت قلبي يرقع من شده الخوووف 00دورت قريب مني وانا مرعوبه نفس الشئ مالقيتها 00 شفت عامر من بعيد وهو يااخذ الايسكريم جريت له وانا ابكي :عامر ريم ضاعت مالقيتهاا00 قال لي وهو يحاول يهديني :اهدئ حبيبتي إن شاء الله بنلقااهااااااا00 قلت له وانا اصيح :دخيلك دور عليها دخيلك مو لاقيتها 00 قال لي وهو يمسك يدي بعد مااحط الاغراض اللي معه على جنب:إن شاء الله إن شاء الله بس إنتي هدي عمرك 00 لفينا مدينه الالعاب كلها مالقيناها زاد خوفي وصياحي عليها 00عامر المسكين توهق يحاول يهديني مو قادر 00 قال لي وهو يأشر على وحده من الالعاب:خلاص لاتصيحين شوفيها قدامك00 رحت بسرعه للمكان اللي أشر عليه عامر وانا مو مصدقه و اشهق :ريم 00 كانت ريم راكبه لعبه مع ولد صغير وابو الولد واقف قريب منهم 00راح له عامر وسلم عليه واشكره وبعدها أخذ ريم وجاء عندي00 حظنتها بقوه وانا اضربها مع يدها لاشعوريا واقول:ريم ياحمااااااااااااااااااره وين ذلفتي " والله من الخوف ضربتها مسك عامر يدي وقال:خلاص مرام المهم إنها قدامك00 طالعت في وجه ريم وشفت الخوف على وجهها وشفايفها ترتجف وهي تقول:مااحبك00 ماتحملت نظرتها المكسوره لي 00والله اكسرت خاطري حيل وحضنتها وانا اهمس:بس انا احبك00 شكلي بهالحركه دقيت على زر خليت البنت تصيح لدرجه إن صياحها وصل للجميع00 تفشل عامر لما شاف الناس يطالعونه وقال لي :قومي خليناااااا نمشي00 شال ريم بين يدينه وقال:بس ريومه البنات الحلووووين ماايبكووون 00 مااهتمت لكلامه ولا سمعت له لأنها كانت تصيح صياح يقطع القلب وهي تقول :ابي علي ودوووووووووووووووووووني علي ماااااااااااااااااااااابيكم00 كنت أشوفها وهي تصيح بس مو قادره اسوي لها شئ 00ركبنا السياره وهي مازلت تبكي وماعندها كلام الا ابي علي ودوني لعلي00 حاول عامر معها لكن مانفع وقف عامر عند مطعم وجاب لنا عشى منه واخذناه للبيت 00 شوي شوي بدا يخفت صوت ريم وبدى يختفي00 خفت يكون صاير فيها شئ لما لفيت على ورى شفتها متمدده على كرسي السياره ونايمه 00 رفعت عيوني لعامر وقلت بهمس :نامت00 لف علي وقال بعتب :قسيتي عليها حيل 00 قلت له وانا احس بالذنب :غصب عني 00وربي خفت عليهااااا00 هز راسه بتفهم وقال :أدررري00 بعد هالكلمه مااحد تكلم 00 وصرت كل شوي الف على ورى اشوف ريم وأطمئن عليها 00 وقفنا عند البيت نزلت انا العشى ااما عامر شال ريماني وطلعها لغرفتنا فوق وحطها بينا على السرير وغطاها00 قلت له بإبتسامه:بحط الأكل وارجع لك0 هز راسه لي وقال :اوكي00 نزلت عباتي وطلعت من الغرفه على المطبخ 00حطيت العشى ورتبته وحطيت معه بيبسي وأخذته للغرفه 00 إنتبهت لعامر الي كان متمدد على السرير جنب ريم00 وهو يمسح على شعرها ويبتسم00وقفت ثواني وانا أنظر لكل حركه يسويها وانظر لتقاسيم وجهه اللي تتغير 00 إنرسمت إبتسامه خفيفه على شفايفي وانا أسمع عامر يقول :مرام ايش فيك تناظريني 00أول مره تشوفيني 00 قلت له وانا شايله الصينيه :مافيني شئ (وقلت وانا أغير الموضوع)تعال الصاله عشان ماانزعجهاااا00 شال البطانيه عنه وقام وهو يقول لي :بغسل وأجيك00 رجعت انا للصاله وحطيت الصينيه على الطاوله 00اخذت الريموت اللي كان على الكنب وشغلت التلفزيون وانا اقلب لين عامر يجئ عشان نتعشى 00 جلست أنتظر عامر اللي لين الحين ماجاء 00 إستغربت من تأخيره فقررت أقوم وأناديه لأن العشى راح يبرد 00 قمت وانا العب بشريطه بيجامتي 00وصلت باب غرفة النوم وقفت مكاني ومااقدرت أتحرك لما سمعت صوت عامر وهو منفعل يكلم الجوال ويقول :ايش تقووول إنت ؟؟00سيف إنت ناسي إنك قايل لي فيه امل(00وكمل بصراخ وعصبيه مالها مثيل وشكله ناسي ريم اللي نايمه بنفس الغرفه واللي ممكن تصحى على صراخه)00لا والله أدري مو بيدك تعرررررررررررررررف الشره مو عليك علي أنا الثور اللي سامع كلامك (بعدها خفض صوته وقال) سيف دخيلك روح الحين وخلني خلني بحالي ماابي اسمع منك شئ 00(ورجع صوته يرتفع شوي وهو يقول ) أوووووه عليناااا قلت لك خلاااااااص ماابي اسمع منك شئ 00يلا باي00 فتحت عيوني مصدومه ليش عامر يكلم سيف جذيه وإيش اللي صاير بينهم أكيد إنه فيه شئ كبير وكايد يخلي عامر يقول له هالكلام 00 قطع تفكيري عامر لما طلع من الغرفه وهو لابس ثوبه و شماخه على كتفه بإهمال وقف وناظرني شوي وكمل طريقه للباب بدون مايقول لي ولا كلمه 00 رحت له بسرعه وانا اناديه :حبيبي وين رايح00 قال لي وهو يفتح باب الجناح :طالع 00 قلت له وانا اشر على العشى :والعشى 00 قال لي بعد مافتح الباب :مااابي 00 كنت بتكلم و اناديه مااعطاني فرصه طنشني وطلع00وقفت عند الباب شوي وانا مستغربه وعاقده يديني حول صدري واقول :ياربي ايش صاير 00ايش فيه عامر طلع معصب00
|
06-02-2009, 02:27 AM | رقم المشاركة : 142 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 02:29 AM | رقم المشاركة : 143 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 02:35 AM | رقم المشاركة : 144 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 02:46 AM | رقم المشاركة : 145 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 02:51 AM | رقم المشاركة : 146 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 02:57 AM | رقم المشاركة : 147 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 03:03 AM | رقم المشاركة : 148 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 03:08 AM | رقم المشاركة : 149 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 03:13 AM | رقم المشاركة : 150 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 03:23 AM | رقم المشاركة : 151 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
06-02-2009, 12:32 PM | رقم المشاركة : 152 |
مشرفة سابقة
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
يووووووووووووووووووه هذا النهايه .. بس
|
07-02-2009, 01:20 AM | رقم المشاركة : 153 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
09-02-2009, 10:46 PM | رقم المشاركة : 154 |
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
الله يعطيك الف الف عافيه المشاعر العذبه
|
09-02-2009, 11:03 PM | رقم المشاركة : 155 | |||||||||||||||||||||||
طرفاوي نشيط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
الله يعافيك مرورك نور الصفحة و اهم شيء انك استمتعتي لاتحرمينا من هالطلة
|
|||||||||||||||||||||||
12-02-2009, 03:07 AM | رقم المشاركة : 156 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
|
17-02-2009, 01:46 PM | رقم المشاركة : 157 |
مراقب الواحات العامة والتقنية
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
الحمد لله على السلامة
إنتهت .. ! طوييلة جدا ً .. إن انقطعت أعانك الله أن تجهد نفسك بالقراءة والمتابعة جزء بعد جزء يعطيكِ العافيه أختي المشاعر العذبه عاودي مثل هذه الروعات .. (لاكن .. ليست بطويلة) والله ولي التوفيق
|
18-02-2009, 10:27 AM | رقم المشاركة : 158 |
طرفاوي فائق النشاط
|
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
ووووووه
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|