العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-01-2009, 02:17 PM   رقم المشاركة : 81
مذهلة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية مذهلة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

{...

متابعهـ بصمت وشوق

...}

 

 

مذهلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 08:32 PM   رقم المشاركة : 82
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

أخذت الكرت منه وشكرته 00أما هو تركني ومشى مع الممر الطويل وركب المصعد وإختفى من عيني 00 بعدها تنهدت بإرتياح وناظرت الكرت اللي قدامي ولما طالعت في الاسم إنصدمت حيل لان الكرت كااااااااااااااااان مكتوب عليهـ إسم زياد فلان الفلاني 00
طالعت بالكرت منصدمه وبعدها على طول رفعت عيوني للممر اللي كان يمشي فيه زياد 000وقلت في خاطري غريبه مااعرفته!! مع إني شفت صورته كذا مره 00 أممممم أكيد الحاله اللي كنت فيهاماكانت تسمح 00وخلتني مااشوف شئ قدامي 00 إرتسمت إبتسامه خفيفه على شفايفي ورجعت أطالع الكرت وأنا أقول أكيد مريم حلوه ماادام هذا أخوها 00 إنتبهت على نفسي وتذكرت إني في المستشفى 00عشان كذا أخذت الكرت وضغطت عليه بيدي 00 وأنا أتنهد وأقوي نفسي وأدخل لغرفة عامر00 أول مافتحت الباب وقفت مكاني وماقدرت أتحركـ 00لان شكل عامر وهو متمدد على السرير والمغذي بيده 00 لاحول له ولاقوة يكسر الخاطر00ضغطت على مقبض الباب وسميت بالله ودخلت 00رحت عنده بشويش عشان ماازعجه 00وسحبت الكرسي اللي كان قريب من السرير وجلست عليه بتعب 00
أول ماجلست حطيت الكرت اللي معي على الطاوله وأنا أفكر بالصدفه اللي جمعتني مع زياد أخو مريم 00 قطع تفكيري حركة عامر اللي كان متضايق وهو نايم 00قمت من مكاني بتردد ورحت عنده وجلست على السريربتوتر وأنا أمسح على شعره وأقراء عليه قران 00شوي حسيت إنه إرتاح وملامح وجهه لانت 00 إبتسمت بعفويه ورحت للكرسي وجلست عليه 00وبدون مااحس رحت بسابع نومه 00قمت على صوت الممرضه اللي كانت تغير المغذي وتحط بداله واحد جديد 00 إبتسمت لي وهي طالعه ورديت لها الابتسامه 00 وأول ماطلعت قمت بكسل وأنا أمسح وجهي بيديني أحاول اصحصح زين 00بعدها وقفت ورحت للحمامات وإنتم بكرامه 00عشان أتوضاء وأصلي 00بعد ماخلصت وضوء طلعت من الحمام ولفيت الشيله عدل وفرشت لي شرشف عشان أصلي عليه 00وأول ماخلصت صلاه وسلمت شفت عامر يطالع فيني وهو مبتسم 00 طنشته ومارديت عليه الابتسامه وحاولت أبين إني عاديه وإنه مافي شئ بيتغير بعد مرضه 00 عطيته ظهري ولفيت عنه عشان أشيل الشرشف وأرجعه مكانه 00 وبعد ماشلت الشرشف ورجعته مكانه سمعت صوته وهو يقول :مشكوره مرام 000
قلت له وأنا ومعطيته ظهري وبدون ماألف عليه:على شنو 00؟؟
قال بنبره حزن :على كل شئ سويتيه عشاني 00
لفيت عليه وأنا أقول بجد:هذا واجبي 00(وكملت ببرود) صحيح أنا مااحبك بس مستحيل أتركك وإنت بهالحاله 00
عدل جلسته بتعب وقال بسخريه :خلاص فهمت عليك رسالتك وصلت (وكمل برجاء) طيب ممكن طلب ؟؟
طالعت فيه وقلت له وأنا أفرك بيديني :قووووووول إيش عندك؟؟
قال لي وهو يحط يدينه بحظنه :نعقد صلح على الاقل لين مااشفى 00
قلت له بهدوء:أوكي موافقه 00بسـ على شرط 00
قال لي بسرعه وكأنه خايف اغير رايي:أنا تحت أمررك 0000 (وكمل بحماس) قولي لي شو شرطك؟؟
قلت له بإحراج وجهي صاير الوان من كثر ماني منحرجه :ماتطلب مني شئ فوق طاقتي (وكملت وأنا أحس وجهي مولع من الاحراج) أظنك فهمت علي 00
إبتسم عامر إبتسامه واسعه بعدها إنفجر من الضحك مره وحده وقال :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه أوكي أنا موااااااااااااااافق ههههههههههههههههههههه 00
إنقهرت على ضحكه وكنت برد عليه لكن الدكتور قطع كلامنا لما دخل ودخلت بعده الممرضه 00 كلم عامر بالانجليزي وهو يبتسم وطبعا عامر كان يرد عليه وانا مثل الاطرش بالزفه مااادري ايش يقولون 00 بعد الفحص طلع الدكتور وطلعت وراه الممرضه 00 لفيت على عامر وقلت له بعفويه :شكلي لازم أتعلم اللغه الانجليزيه (وعقدت يديني على صدري وانا أقول بعصبيه) اوووووووف مو فاهمه ولا كلمه من اللي قلتووووها غير أول مادخل الدكتور وقال هااااااااااااااااااااي 00
إنفجر عامر من الضحك مررررررره وحده وهو يطالع شكلي المعصب 00وحسيت بالاحراج من نظراته وشاركته الضحك 000 بعد ماسكتنا قال عامر بحنان :الدكتوووووور كتب لي خروج اليوووووم00
قلت له بعطف :الحمدالله على سلامتك 00
طالعني بنظراته اللي مااحبها وقال لي وهو يغمز لي بعيونه :الله يسلمك ويسمنك00
إنقهرت من قلب لما قال يسمنك 00 عشان كذا رحت عنده وأنا معصبه وضربته على كتفه وقلت له :الله لايقوله 000 أنا ماابي أسمن 00(ولفيت بدلع حوالين نفسي وانا ناسيه نفسي وقلت )ليش جسمي مو عاجبك 00
حط عامر يده على كتفه مكان ماضربته وقال بألم :اااااااااااااااااااااااااااااااااااي 00
بصراحه خفت وحسيت بالربكه عشان كذا مسكت كتفه وقلت بخوف :سووووري والله موقصدي 00(وكملت وأنا شوي أبكي )عورتك00
لما قربت منه ماحسيت فيه الا وهو يبوسني على خدي ويضحك ويقول :ههههههههههههههههههههه لا خلاص اللي حين خفيت 00
حسيت برجفه مشت بجسمي كله لما باسني وفهمت حركته 00هو تظاهر بإنه يتألم عشان اقرب منه ويبوسني 00مالت عليه الخايس 00
بعدت عنه وقلت بقهر :أنا بنتظرك برى 00جهز نفسك عشان نطلع 00
مد لي يده وقال بضعف :ماتبين تساعديني (وكمل بحزن) أنا محتاجلك 00
طالعت في يده الممدوده وطالعت فيه بعدها قلت بخاطري بساعده لين يتشافى بعدين مالي خص فيه 00رحت عنده ومسكت يده وساعدته لين نزل من السرير 00ولما وقف قلت له :صبر 00بروح أنادي الممرضه تفك المغذي 00
قال لي وهو يوقفني :ماله داعي (وشد المغذي من يده بقوه ورماه على السرير وهو يقول ) خلااااااااص أنا فكيته 00مايبغى لها شغلانه 00
هزيت كتوفي وقلت :كيفك إنت حر (وكملت كلامي وأنا أمشي ) يلااااااااااا مشينا 00
مشى عامر معي لين وصلنا الباب وقبل مانطلع تذكرت الكرت عشان كذا رجعت وأخذته 00 إستغرب عامر مني وسألني وهو يطالع الكرت اللي بيدي :امممممم شو هذا اللي بيدك ؟؟!
قلت له ببرود :ورقه لي (وكملت مشي وأنا أقول)إنت ماااايخصك فيها 00
حسيت إنه تضايق لانه لف عني وهو يتنهد 00لكني طنشته وكملت طريقي وقبل مانطلع مرينا على الدكتور المعالج واعطانا روشته مكتوب فيها بعض الادويه 00 ووصى عامر عشان يهتم بأكله ويبعد عن الزعل 00طبعا هذا اللي قاله عامرلي 00ولما طلعنا من المستشفى أخذنا تاكسي ورحنا للصديليه وأخذنا الادويه وبعدها كملنا طريقنا الفندق وكان الجووو حيل روووووووعه 00 وصلنا للفندق ونزلنا أنا وعامر وطلعنا فوق للجناح 000 أول ماوصلنا فتحنا الباب ودخلنا 00بعد مادخلنا سكرنا الباب وقفلناه 00راح عامر على طول على الكنب عشان يتمدد لانه يحس بالتعب وهذا اللي كان واضح على شكله وحواجبه المعقده 00 طالعت فيه شوي وقلت بخاطري مادام بينا صلح بخليه ينام على السرير لين يتشافى 00 رحت عنده وسحبته مع يده وانا أقول بعفويه :ايش مقعدك هنا 00(وكملت بملل) يلا قوم ريح على السرير 00
مالفيت عليه ولاشفت رده فعله لكن اللي كنت متأكده منه إنه مستغرب ومو مصدق وعلى راسه علامه إستفهام كبيره 00 دخلنا غرفة النوم وتركت يده وانا أقول :ريح على السرير لين أسوي شئ عشان تاكله00
لفيت عنه عشان أطلع للمطبخ وأسوي له شئ ياكله 00لكن هو مسك يدي بقوه ولفني عليه لدرجه إن الكلبس اللي بشعري طاح على الارض وخلا شعري يتناثر بعشوائيه على كتفي ووجهي 00 مااقدرت أتحمل أكثر لما مسك عامر وجهي بين يدينه وهو يقول بحب :أحبكـ 00ورب الكووووووووون أحبكـ 00(وكمل بهمس) بسـ إنتي مو 000
قاطعت كلامه وأنا أحاول أبعد عنه وأرجع بعض الخصل اللي طاحت على وجهي ورى إذني وأقول :بس عامر مو وقته الحين 00
لكن هو كان معاند ومسكني مع يدي بقوه وقال:مراااام خليني أتكلم 000أنـــــــــ
حسيت قلبي يرقع بقوه بسبب قربه مني 00لكني تماسكت وقاطعته للمره الثانيه بإصرار وأنا اقول :ماعليش ريح الحين 00(وتغير صوتي وصار فيه بحه لاني شوي وأبكي ) بروح اسوي لك شئ تاكله واجي 00
سحبت نفسي من يدينه بقوه وطلعت للمطبخ بسرعه بدون ماالتفت له 00أول مادخلت المطبخ جلست على طاوله الطعام اللي كانت موجوده فيها وقلت :ماابي اسمع شئ ماابي 00يكفيني اللي سمعته وشفته 00
بكيت من الخاطر لين هديت بعد ماهديت قمت من مكاني ونزلت العبايه وحطيتها على الطاوله وحطيت الكرت فوقها 00 فتحت الثلاجه وأنا أفكر شو أطبخ 00ومالقيت غير همبرغر مجمد وبطاطس عشان اسويها وطبعا هالطبخه مااخذت معي وقت 00 بعد مااحطيت البطاطس بصحن والهمبرغر أخذتهم ورحت للغرفه 00أول ماوصلت عند الباب تنهدت بضيق ودخلت 00 أول مادخلت الغرفه شفت عامر نايم على بطنه على السرير وكل يد بجهه إبتسمت على شكله وحسيته مثل الاطفال يحتاج للحب والحنان00حطيت الاكل على الطاوله ورحت عنده وغطيته بالبطانيه 00 بعدها أخذت الاكل ورجعته للمطبخ وحطيته بالثلاجه لانه ماكان لي نفس أكل 00 بعد ماطلعت من المطبخ أخذت عباتي والكرت وحطيتها بغرفه النوم وطلعت منها بهدوء بعد ماسكرت الباب 00 وقفت عند الباب شوي وبعدها قررت اطلع للصاله واجلس أتفرج على التلفزيووون 00 رحت للصاله وأخذت الريموت وشغلت التلفزيون وتمددت على الكنبه 00 وانا أتفرج نمت بدون ماادري من الملل وتركت التلفزيون شغال 00 حسيت بحركه جنبي عشان كذا فتحت عيوني وشفت عامر منسدح جنبي على السرير وهو يطالعني 00غمضت عيوني بسرعه وقلت بخوف أكيد إني بحلم 00 لما رجعت فتحتها تأكدت إني ماكنت أحلم 00 جلست على السرير بسرعه وقلت بعصبيه :إيش اللي جايبك عندي ؟؟
إبتسم عامر وقال لي : أول شئ صباح الخير وثاني شئ 00
قاطعته بعصبيه وقلت :عامر بلاها هالمصخره (وكملت بغيض ) إيش اللي جابك عندي 00
قال لي بعد ماتوسعت إبتسامته :إنتي 00
قلت له بعصبيه وصراخ :لاوالله إحلف إنت بس000 (وكملت بعصبيه) أنا أجيبك تنااااااام عندي ليش مجنونه 00
قال لي وهو يوقف :حاولي تتذكري من جابني الغرفه 00
سكت شوي وبعدها تذكرت صدق انا اللي جبته هنا 00 بسـ 00
ماكملت تفكيري لاني صرخت عليه :طيب أنا نمت بالصاله إيش اللي جابني هنااااااا00
قال لي وهو يجلس على طرف السريربملل :شفتك نايمه بدون لحاف ولاشئ قلت أجيبك تنامي هنا عشان ترتاحي (وكمل بضيق) كفرررررت الحين 00
سكت شوي وبعدها قمت من السرير ورحت الحمام وأنا أ قول بتكبر :مرررررررره ثانيه لاتسوي شئ من راسك(وكملت بعصبيه) حتى لو بموت مالك خص فيني (وأشرت بيدي بتهديد) إنت فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهم 00
وقفت جنب باب الحمام لما قال لي :طيب إنتي ليش ماتركتيني أمووووووووت 00 ليش ساعدتيني 00
ضغطت على باب الحمام بقوه وأنا ماادري كيف ارد عليه 00عشان كذا إتبعت أسلوبي المعتاد وطنشته ودخلت الحمام 00بعد مادخلت في الحمام أخذت لي دش سريع وحاولت إني أطول عشان لما أطلع ماالاقاه قدامي 00لكن خاب ظني لما طلعت شفت عامر متمدد على السرير وساند ظهره على ديكور السرير وبيده كرت 00طالعت في الكرت اللي بيده وعرفت إن هذا هو كرت زياد 00 سويت عمري مو مهتمه ورحت للتسريحه وأخذت مشط عشان أمشط شعري 00 وقبل ماامشط شعري سمعت عامر يقول :من وين لك هالكرت 00
حاولت أبين إني عاديه وقلت له ببرود:هذا الكرت اللي بيدك 00 عطانياه الرجال اللي ساعدك 00
طالعت في شكله بالمرايه وشفته لما عقد وحواجبه بقوه وضغط على الكرت وشوي يشقه وهو يرص على أسنانه ويقول:زيااااااااد ساعدني000!!
لفيت عليه وأنا مستغربه من حركته وقلت له والمشط بيدي :ليش 00إنت تعرفه؟؟!
طنش كلامي ورجع يناظر في الكرت مره ثانيه وكأنه سرحان00 وبعدها قال بدون تصديق :زياد أخو مريم زوجة ماجد ساعدني 0!!!!


رواني هذا الزمن
..
بلوى بآثر بلوى..!!


ذل وشماته وقهر
وبحالتي وش سوى
..!!


كلما اشد الظهر
..
يكسرني بالقوه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 08:36 PM   رقم المشاركة : 83
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

طاح المشط مني لاشعوريا على الارض الرخام وكان صوته حيل قوي ومزعج 000 وقتها حسيت إذني خانتني 00حسيت إن اللي سمعته تهيأات مستحيل تنصدق00 مستحيل يكون اللي سمعته صدق 00 نزلت دموعي على خدي بسرعه وبدون إستإذان 00 تركتها براحتها وما حاولت إني أمنعها 00لان الحاله اللي أنا فيها ماتسمح لي إني أكابر أو أبين قويه 00 مشيت بضعف وأنا أرجف و أسحب رجولي لعامر اللي كان بيقوم من السرير00 بس قبل مايقوم مسكته مع كتفه وجلسته بضعف وتوسل00 وأنا أقول له من بين دموعي بصوت متقطع :عـ عـ عــا ااامر 00(وأشرت عليه بأصابع مرتجفه) إنـ نـ نـ ت ككككنت تتتدري إن ماجد متزوج 000
طالعت بعيونه أنتظر منه إيجابه 00 أنتظر منه أي شئ أي شئ المهم يتكلم ينطق يريحني ويطفئ النار اللي بداخلي 00 عصبت من سكوته ونظراته الي يحاول يبعدها عني00 عشان كذا قلت بصراخ :لا تسكت تكللللللللللللم حراااااااام عليك عامر (وقفت من مكاني بعد ماكنت جالسه قدامه وقلت ) دخيلك عامر تكلم 00
وقف عامر وطالعني بعطف وشفقه وبعدها قال بهمس وبصوت مو مسموع :إيه كنت أدري 00كنت أدري 00
تقدرون تقول إني ماسمعت شئ كل اللي سمعته همهمه من بين شفايفه 00عشان كذا قربت منه وقلت بصوت مبحوح :تكلم 00(وكملت بترجي) خلني أسمعك 00
عطاني عامر ظهره وكأنه يبي يتهرب مني 00 رحت قدامه ومسكته مع كتوفه وأنا أهزه بقوه وأقول :دخيلك تكلم 00لاتسكت تكلم 00
مسكني مع يديني اللي كانت على كتفه وقال بنبرة حزن :لين الحين تحبينه 00
سكت شوي وانا ماادري ايش دخل الحب باللي انا فيه وبسؤالي له 00لكن كلمته الاخيره صارت تردد في أذني 00لين الحين تحبينه 00تحبينه 00تحبينه 00 حطت يديني على اذني وأنا أقول بصراخ :بس بس هذا مو موضوعنا 00 (وكملت بغيض ولاشعوريا وأنا مو حاسه بعمري ) إيه احبه احبه 00إنت مااااااااااااااااااااااااااالك خــص فيـ 00



قلبك يغرّك وانت فالحب تحتال
وشلون شايل بين الاضلاع قلبك
مدام مالك بالهوى فيّ وظلال
ما يختلف لو شفت سلمك وحربك
كنت احسبك تعطي على كل الاحوال
واثر العطا ما وافق بيوم دربك
عشتك (الم) كلك متاهات وهبال
معنى العذاب وجاير الهم قربك


ماكملت كلمتي لان الكف الحار اللي جاني من عامر قطع كلامي وخلاني أعض على شفايفي وأسكت 00رفعت يدي و حطيتها على خدي مكان الكف وحسيت إن خدي مثل الجمره المولعه من قوة الكف 00 هزني عامر بقوه مع كتوفي وحسيت إن أصابعه شوي تدخل في جلدي من كثر ماهو معصب وقال لي :شو إنتي من شووو مخلوووووقه 00 (وكمل وهي يرص على أسنانه ) كل مااقرب منك تبتعدين 00ظنيت إن خوفك علي لما مرضت بغير حياتنا وبيخليك تحبيني (وأشر على نفسه بعد مانفض يدينه مني وقال بحزن عميق) أنا الغلطاااان أنا الغلطان إني ماحبيت غيررررررررك 00(وحط يدينه مكان قلبه وقال وهو يضغط عليه )كله منه قلبي اللي مااحب غيرك 00مانبض الا بحبك 00
بعد ماخلص كلامه تنهد وسكت شوي وجلس يطالع فيني 00 بعدها عطاني ظهره وهو يقول بإنفعال وسخريه :بريحك بقولك كل شئ 00
ماادري ليش حسيت إن قلبي إنقبض وحسيت بالحزن على حال عامر وحالي 00كلامه حسسني بالذنب والالم 00نظراته حسستني باللوم والعتب 00 ماادري ليش الدنيا تظلمنا يمكن عامر يحبني لكن أنا مااحبه انا أحب ماجد 00قطع تفكيري عامر وكأنه عرف بشو أفكر وقال:إيوه يامرام أنا كنت أعرف إن ماجد متزوج 00(إنصدمت وحطيت يديني على فمي عشان اخفف من صوت صياحي اللي زاد لما سمعت كلامه 00إنتبهت عليه لما لف علي وهو يطالعني وكأنه يبغى يشوف ردت فعلي ويكمل ويقول ) قبل ملكتك من ماجد بكم يوم كنت منقهر وحزين والدنيا مسوده في عيوني وكنت أتمنى أسوي أي شئ بس ماتتزوجين ماجد حتى لو أقتله 00المهم وقتها من الضيق والقهر اللي داخلي رحت للسيف المستشفى علشان أخذه ونطلع مع بعض نغير جو 00ولما رحت (قرب مني وهو يقول ) مالقيت سيف بمكتبه 00سألت وحده من الممرضات وقالت لي سيف بقسم الولاده 00 (بعد عني شوي وهو يطالع بعيوني ويقول )إستغربت سيف تخصص عظام إيش دخله بالولاده وإيش اللي وداه هناك 00 (وقف على التسريحه وحط يدينه عليها وأسند جسمه وهو يطالع بالمرايه ويكمل ويقول ) فقررت أروح للقسم بعد ماسألت عن مكانه 00ولما وصلت ووقفت في أول الممر 00شفت سيف يحاول يهدي في شخص كان منهااااااارحيل ويبكي 00وكل اللي على لسانه لحقوها هذي مريم 00مريم حياتي 00مريم اللي مالي غنى عنها 00مررررريم اللي حياتي بدونها ماتسوى 00
قطعت كلامه ومن بين دموعي قلت :كان ماجد 0
ماتحرك عامر من مكانه وكان على نفس وضعيته وهو يهز راسه ويقول :إيه ماجد 00زياد وفهد أخوك كان عنده 00أنا وقتها ماكنت أدري إنه ماجد هو نفسه اللي خاطبك وإن اللي معه أخوك 00( لف علي وهو يقول بحزن ) بعدها طلع الدكتور وخبرهم إن مريم والطفل ماتوا 00ماجد ماتحمل الخبروالصدمه وطاح عليهم وأغمى عليه 00 راحو عنده الممرضين وشالوه 00اما أنا رحت لسيف وسألته وخبرني إن ماجد يصير لهم وخبرني عن كل السالفه 00وإنه مافي أحد من أهل ماجد يدري إنه متزوج00
زاد صوت صياحي وانا أقول بخاطري 00انا الغبيه أنا الغبيه اللي ظنيت إن ماجد بيحبني 00صدق غبيه 00 بعدها رفعت عيوني اللي كانت مغرقه بالدموع وأنا أقول له:إيش عرفك إن ماجد هو اللي كان بيملك علي ؟؟!
قرب مني أكثر وصارت أنفاسه وأنفاسي وحده وهو يقول :لما رجعت البيت كنت أسولف مع سميره اللي كانت تترجاني مااقرب لك في يوم ملكتك00 ومن بين الكلام قالت لي إسمك بالكامل بعدها عرفت إن ماجد هو نفسه اللي بيخطبك 00فقلت في بالي أكيد بيقولها ويعترف لك 00عشان كذا وعدت سميره إني مااقرب لك 00
تذكرت يوم الملكه وكل شئ صار لي من تحت راس عامر 00 عشان كذا رحت عنده لا شعوريا وصرت اضربه بقوه على صدره وأنا أقول بصراخ :كذااااااااااااااااااااااب 00حقير (وكملت بإنهيار )إنت غشاش ومنااااااااافق 00وعدتها إنك ماتأذيني وأخلفت بوعدك (وكملت بتعب )خليت أمجاد بنت عمي تشك فيني 00
ماوقف بوجهي ولا سوى شئ وخلاني أضربه على راحتي بعد ماتعبت مسكني وظمني لصدره بحنان وقال لي :إقسم بالله يامرام إني نفذت وعدي 00
قلت له وأنا أبكي وأشاهق بحظنه :لا تحلف بالله وإنت كذااااااااااااااااااااااااااااااااب 00
زاد من ظمه لي وقال :مرام وربي مااكذب 00(وكمل وهو يمسح على ظهري ) أنا كنت معزوم بالملكه مثل ماانتي عارفه 00 لما شفت ماجد قام قبل مايملك قلت في بالي أكيد الحين بيعترف لك 00لانه مامر على موت زوجته وولده أسبوع وبيتزوج 00 لما قام قلت ماله داعي جلستي باخذ سميره وأطلع 00وأكيد بعرف الاخبار بعدين من سميره لما رحت لحوش بيتكم مالقيت أحد إتصلت على سميره وقلت لها تنزل قالت لي لحظه بتسلم عليك قبل ماتروح 00 قلت لها خلاص بنتظرك تحت وأنا واقف انتظر شفتك طالعه من المجالس وتركضين وأول مانظرت بعيونك المغرقه بالدموع عرفت إن ماجد قالك 00 وماحسيت فيك الا يوم صدمتي فيني وقبل مااقولك شئ شفتك طالعيني بعيون دامعه وبعدين تغيبين عن الوعي 00 وقتها مااتحملت اشوفك بهالحاله شلتك بين يديني وقلت لك بهمس أحبك 00تمنيتك تسمعينها تمنيتك تحسين فيها وفي 00لكن إنتي كنت مثل الجثه ماتتحركين 000ماصحاني من اللي انا فيه الا صوت وحده جايه من وراي وتسب وتلعن فيني 00حقدت عليها حيل عشان كذا لفيت عليها وقلت لها :لا تلاعنين 00 مرام
قاطعتني بصراخ :حبيبتك أدري سمعت كل شئ (وكملت بصراخ )إطلع من هني يالحقييييييير00
وقتها كان ودي أروح وأجرها مع شعرها وأتوطى في بطنها 00لكني مسكت أعصابي وقلت لها :بدال الكلام الزايد إتصلي على احد يوديها المستشفى 00 طنشتني وماردت علي ومسكت جوالها وكانت بتتصل الا بطلعة سميره اللي كانت تناظرنا متفاجاءه 00لكن بنت عمك ماخلت عنا شئ وإطردتنا 00
لما كان يتكلم رفعت عيوني لعيونه أدور الصدق فيهم أدور الحقيقه أدورالامان 00 ولقيت اللي أتمناه لقيت الصدق والحب والعطف بنظراته 00يعني عامر ماله ذنب 00أمجاد هي اللي إفهمت السالفه غلط 00مااقدرت أتحمل الموقف أكثر وحسيت إني ظلمته وصرت ابكي بحظن عامر وأدفن راسي بصدره وأقول من بين شهقاتي:سامحني ياعامر سااااااااااااااااااااااامحني 00
ضمني عامرلصدره أكثر وهو يقول بصوت مبحوح :لاتبكين يالغاليه 00 (وكمل بعد مامسح دمعه نزلت من عينه ) أنا اللي أاااااااااااااااا 00
بعدت عنه شوي وانا اطالع فيه ليش سكت فجاءه 00 ولما طالعت فيه خفت وحسيت الدموع نشفت من عيوني 00هزيته وأنا أقول بخوف :عاااااااااااااااااااامر 00عامر 00
كان عامر وجهه أحمرو يكح بقوه ودموعه تنزل على خده من قوه الكحه00 والعرق ينزل على جبهته 00 قلت له بخوف :عامر أيش فيك (وبصوت أعلى )00عامر رد علي 00
كان يكح ويأشر لي على مكان الادويه 00ضربت على جبهتي وأنا أتذكر إنه مااخذ الادويه00 حسيت بتأنيب الضمير لاني من اول ماصحيت من النوم وانا أتمشكل معه 00 وأعصب عليه بسبب وبدون سبب 00 رحت للأدويه وطلعت منها الحبه وحطيتها بفمه عشان يبلعها 0ورحت للمطبخ بسرعه وجبت له ماء عشان يشربه 00 لما رجعت من المطبخ شفته متمدد على السرير وجهه رجع له لونه الطبيعي وهو يأشر لي ويقول بحب:لاتخافين حبيبتي (وكمل بإبتسامه روعه) تعالي جنبي 00
أول مره أحس بالخجل من كلامه ومن نظراته 00 أول مره أحس إن عامر يستاهل إنه ينحب 00 قربت منه بخجل وقلت له وانا أمد له الماء :أمممم تفضل 00
مسك يدي مع ذراعي وأخذ الماء بيد وشربه مره وحده وحطه على الكومدينه ومسك باليد الثانيه يدي ورماني على السرير وهو يقول :زعلااااااااااااااااااااااااانه 00
قلت بخاطري خليني العب بأعصابه شوي وانرفزه00 وأرد له شوي من اللي كان يسويه فيني 00 فغيرت ملامح وجهي وقلت بسخريه :لا تحط بالك إني سامحتك 00 إنسى (حسيت بالوناسه أكثر لما شفت ملامح وجهه تغيرت وقلت له وأنا أكتم ضحكتي ) أنا خفت إنك تمووووت وتتركني هنا لوحدي 00
مسكني مع كتوفي وجلسني على السرير وقال لي وهو يجلس على الارض ويحط إيدينه على ركبتي :لاتخافين لو مت بترجعين لاهلك سالمه 00وبتفتكين مني (وكمل بغيض ) إذا هذا اللي مشغلك 00
طالعت فيه وأنا أشوف عيونه على الارض وحسيت بمشاعر حب تتحرك تجاه عامر00صدق مابخاف إذا قلت لكم بالفم المليان إيه حبيته 00حبيته 00 الشئ اللي كان مكرهني فيه وضح وبان 00أنا كنت أعتقد إنه هو اللي خلا أمجاد تشك فيني عشان ينتفم مني 00لكن اللي صار غير 00أمجاد هي اللي فهمت غلط 00عامر إنسان ينحب 00لكن ظروفه وطريقته بالتفكير هي اللي تبعد الناس عنه 00 تنهدت من الخاطر وقلت في بالي :أهـ وأخيرا يامرام 00شفتي الحقيقه 00
كسر خاطري حيل وهو يطالع الارض بحزن وتفكير 00وقلت بخاطري أكيد حاس بتأنيب الضمير عشان كذا حظنت راسه بين يديني ورفعته لي وانا أقول بهمس وخوف من المستقبل :


أنا حنّيت لك بس آتغلّى
وميّت فيك لكّني مخّفي
يشوّقني زمانٍ كد تولّى
إذا نبّشت في ذكرى ملّفي
وأريد أرجع ولكن لا وكلاّ
عواطفك الهزيله ما تكفي
زمان الجرح واللّيعات ولاّ
وقلبي شمت به عن تبع شفّي
عطيتك من غرامي ما تجلاّ
ولا كفّيت عن يمناك كفّي
جميل الصبر من صبري تحلاّ
ولكن الفرج ما هو بصفّي
هوى صدري من أشواقي تملاّ
نبت ضلعي على حبّك ورفّي
لبس جفني ضيا طيفك وهلاّ
كما طفلٍ على عيده يزَّفي
بنيت الجاش لك قصرٍ تفلاّ
على دمي غلا عينك يغَّفي
وفجأه قلت لي كنت آتسلّى
وتشكرني على وقتٍ مقفّي!!!
أنا حرٍ عن الفضله تعلىّ
وأنا ضيفٍ عن الضايل يعفّي
أنا مذنب على الأوهام صلّى
رحلت وخافقي في الدرب خفّي
حبيبي صعب يرجع ما تولّى
ولو دمع إعتذارك ما يجفّي
ثمر جرحي من غصونه تدلّى
لظا بعدك من الوحشه يدفّي
وأنا حنيت لك بس آتغلّى
وميت فيك لكني مخفّي!!
!

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 08:41 PM   رقم المشاركة : 84
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ماخلصت كلامي الا وعامر رافع راسه لي وهو يطالعني بحب 00 ويقوم ويضمني ويشيلني بين يديه ويدور فيني 00وانا اصارخ واقول :عاااااامر نزلني نزلني (وكملت بعتب )عااااااااااامر نزلني إنت ناسي إنك مريض 00
رماني على السرير وهو يضحك ويقول :وربي أحبك 00أحبك (وكمل بصوت عالي ) أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ00
ضحكت على حركته وقلت له :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس فضحتنا 00
قرب مني ومسك بطني وجلس يدغدغني وأنا أضحك مو قادره أوقف من الضحك 00وهويبتسم ويقول :والله مااخيب ظنك فيني 00(وكمل بحب ) مادامني أشم الهواااااااء مستحيل ابعد عنك أو أتركك 00(وكمل بصدق) أنا أحبك وربي مااتسلى 00
قلت له وانا أضحك بسبب دغدغته :هههههههههههههههههههههههه عامر فكني هههههههههههههههه والله بموت 00
تركني وهو يقول :بعيد الشر عنك 00
وبعدها قرب مني أكثر وحسيت من نظراته إنه بيسوي شئ عشان كذا صرت أرجع على ورى وهو يقرب 00أنا أرجع وهو يقرب 00 وقبل ماانتبه الا وأنا على الطرف السريروطراااااااااااااااااااخ 00طحت على ظهري من ورى 00عامر خاف علي وجاء عندي 00لكن أنا جلست أبكي من الالم وأضحكك 00 وكأني مجنونه 00 قرب عامر مني وهو يقول :حبيبتي صار فيك شئ 00
قلت له إبتسامه شاقه الحلق بعكس الدموع اللي تنزل من عيني :لا تخاااااف مافيني شئ 00
مسكني مع يديني وقفني وجلسني معه على السرير وهو يضحك و يقول :هههههههههههههههههههههههههههه كل هذا خوووف (وكمل وهو يغمز لي )ماكنت بسوي شئ 00 (وكمل بخبث وهو يقول ببرائه مصطنعه) كنت ببوسك بس 00
حسيت وجهي ولع من الاحراج وقلت له بدلع :عااااااااامر بس (وكملت بدلع أكثر )أمممممممممم ممكن أطلب طلب وماتردني 00
أشر على عيونه الثنتين وهو يقول :من عيوني 00إنتي تامرين امررررررررررررر00
قربت منه بخجل ومسكت كتفه وأنا أقول :ممكن تغني لي 00
قال بإبتسامه روعه من الخاطر :ماطلبتي 00
بعدها سكت شوي وبعدين تنحنح و قام يغني بصوته العذاب وهو يطالع بعيوني ويقول :



حدي نظر ما بغيت اكثر
الله امر لعيونك اسهر
واجهت عيني ملاك الحسن في حيره
وانعقد حرفي وخان الوصف تعبيره
وقسمتي بك يا قمر حدي نظر
رد لي عمري منك بنظره
دام انا حي
غايتي شوفك يا بعد عمري ما بقا شي
لي بالعمر ليل اخاويه
وانس بك الذكرى
جيتك وانا اسال ان كان به
حظ عليه اسند الروح
وفيك النظر اجمل
تزوديني جرح
وتبرابي اجروح
خذني سؤال
يا كل الجمال
القى معك حظ
او الحق الباقي جسد
فارق الروح
هذي حدي نظر
000


كنت اسمعه وانا سرحانه بعيونه وكلاماته وصوته العذاب 00ملامح وجهه كانت تتغير وتعبر عن اللي بداخله00عيونه كانت تتكلم وتقول كلام كثير مااقدرت أفهمه الا الحين 00نبهني من سرحاني بعد ماخلص وهو يطالع فيني ويقول :خلااااااص خلصت (وكمل بغياض ) لايكووون سرحانه فيني 00
إنتبهت على نفسي وأنا أوقف وأقول بسخريه وغياض :ها ها ها مااخذ بنفسك مقلب 00 (ولفيت عليه وانا اقول بصدق )صوووتك عذااااااااااااااااااااااب 00
وقف من مكانه وقرب مني وقال بخبث :بس صوووتي 00
جيت بتكلم وأرد عليه لكن صوت بطنه اللي يطلع اصوات قطعني وخلاني أنفجر مره وحده من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
أما هو وجهه حمر من الاحراج وضغط على بطنه وهو يقول :زين جذيه (وكمل بخبث )فشلتنا قدام الحلووووووووه00
ضحكت على كلامه وقلت بحنان:هههههههههههههههههههههههههههه أقول خلك هني 00(وكملت وأنا ألف عنه وأعطيه ظهري عشان أروح المطبخ) بسوي لك شئ تاكله واجئ 00
مسك يدي قبل مااطلع وقال لي:مافيه طلعه 00(ولفيت عليه عشان اقول له يتركني لكن هو قاطعني وقال ) البسي عباتك خلينا نتغدى برى 00
قلت له بتعجب:بس إنت تعبان 00
قال لي وهو يأشر بيدي بمعنى كان زمان :كان زماان الحين أنا أسعد واحد (وكمل وهو يغمز لي )بتلبسين ولا أجئ البسك أنــــــــا 00
قلت وأنا أحط يدي على خصري :إحلف بس (وكملت بعصبيه مصطنعه )إطلع وأنا بلبس وأجيك 00
قال وهو يمسك جواله ويجلس على السرير :مايصير أجلس (وكمل بخبث )عااااااادي أنا زوجك00
رحت عنده ودفيته مع ظهره وطلعته برى الغرفه وانا أقول :اقول إطلع أحسسسسسسسسن لك 00
بعد ماطلع سكرت الباب وقفلته وسمعت صوت جواله وهو يرن 00وبعدين سمعت صوته وهو يرد عليه وبصوت عالي 00 المهم طنشت ورحت لدولابي وفتحته جلست أطالع فيه شوي وبعدين إخترت لي طقم بنطلون مره كشخه وشيك 00ماادري ليش حسيت بالحماس أخذت الطقم اللي كان لونه ليلكي وأسود وله حزام عريض بوسط الخصر 00أخذته وبدلت لبسي بسرعه ولبسته 00بعد ماخلصت لبس رحت للتسريحه ورفعت شعري المصبوغ على فوق وحطيت روج وقلوس وكحل وبس 00 بعدها أخذت شنطه وجزمه وإنتم بكرامه بنفس اللون 00طالعت شكلي بالمرايه بنظره أخيره بعدها إبتسمت وأخذت عباتي وشيلتي وطلعت 00لما طلعت شفت عامر جالس بالصاله ويتكلم بالجوال 00لما جيت عنده طالعني وهو يتكلم بالجوال و يقول :خلاص كاهي قدامي (ومد لي الجوال وهو يقول )سميره تبغى تكلمك 00
مدلي الجوال ودخل داخل بعد ماغمز لي 00 أما أنا أخذت منه الجوال بسرعه وجلست على الكنب وأناأقول بصوت كله فرحه :بنكمل أسبوع يالخاينه وماتكلميني 00
سمعت ضحكه سميره الناعمه وهي تقول :ههههههههههههههههههههههه هههههههههه إنتي عرووووووس ماابغى أنغص عليك 00
لو كانت كلمتني قبل ساعه وقالت لي هالكلام كان رديت عليها بقهر وغيض وحقد 00لكن الحين الوضع إختلف 00إبتسمت بخجل وقلت لها :كيفك ؟وإيش أخبارك؟
قالت لي بفرح :ماعليك مني انا الجمدالله بخير (وكملت بصدق) إنتي كيفك؟ وإيش مسويه مع عامر 00
قلت لها وانا أطالع باب الغرفه اللي دخل معها عامر :الحمدااااااالله تماااااااام 00
قالت لي وهي تضحك بخبث :ههههههههههههههههههههه الحمدالله دوم يارب (وكملت بجديه )باخذ علومك إذا رجعتوا إن شاء الله 00
(وكملت ) على فكره ماما بتسوي عزومه كبيره لما ترجعون 00
قلت لها بصدق :ماتقصر والله (وكملت )وينها عمتي خليني أسلم عليها 00
تغير صوتها وهي تقول :هي الحين تعبانه (سكتت شوي وبعدين قالت )بخليها تكلمكم بعدين لأنكم وحشتووووها 00
قلت لها بعطف :ماتشوف شر إن شاء الله 00 سلمي عليها 00
قالت لي :إن شاء الله (وكملت بلقافه ) على فكررررره شو تسووون 00
ضحكت لما شفت عامر طالع من الغرفه وهو كاشخ بالحيل ويضرب على صدره ويقول :وووجججججججججع هذي لين الحين ماسكرت (وكمل بصوت عالي عشان سميره تسمعه )سميرررروه وجعه سكري أكيد مااحد بيدفع هالفواتير غيري 00
سمعت صوت سميره وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههههههه أكيد يبيني أسكررررر مادام مرامو القمر عنده (وكملت بعصبيه مصطنعه ) هذا جزاتي متكلفه ومتصله عليكم 000يلا بااااااااااااااي 00
قلت لها وانا أطالع بعامر :باي 00
سمعت سميره تضحك وتقول :ههههههههههههههههه مالت عليك ماصدقت خبر 00حتى ماقالت لي جلسي سولفي 00
ضحكت على كلامها وحسيت بالخجل بالفعل وقلت لها :ههههههههههههههههههه أقول بااااااااي 00


اعترف اني احبك من بعد ماكنت اصدك
و اعترف لك في النهايه بالبدايه كنت احبك000



بعد ماسكرت الجوال عن سميره وقفت وأنا أطالع بعامر وهو كاشخ صدق كان وسيم وجذاب 00قرب مني وقال لي وهو يحط النظاره على راسه ويبتسم :يلااااااااا مشينا 00
إنتبهت عليه وإبتسمت ومديت له الجوال وانا أقول :يلااااااااا 00
أخذ مني الجوال وأخذت أنا شنطتي وعدلت الشيله وطلعنا من الجناح 00لما طلعنا من الجناح نزلنا تحت مع المصعد ورحنا للاستقبال وأعطيناهم المفاتيح 00قبل مانروح إنتبهت على زياد اللي كان جاي من بعيد وهو يسلم ويقول :السلام عليكم 00
بعدت عنه شوي من الاحراج 00وجيت قريب من عامر اللي لف على ورى وهو يبتسم ويقول :وعليكم السلام 00 هلا والله 00
صافحه زياد وهو يقول :الحمدالله على سلامتك ياااا 00
مد له عامر يده وقال بإحترام :معك عامر 00 والله يسلمك 00
كمل زياد كلامه وهو يقول :أنا زياد00
قاطعه عامر بإحترام وقال :هلا والله زياد هلا والله (ووربت على كتفه وهو يقول) جزااك الله الف خير على اللي سويته 00
قال زياد برجوله :ماسويت شئ هذا واجبي (وكمل وهو يصافح عامر مره ثانيه )يلا أستأذن أنا وأشوفكم على خير 00
إبتسم له عامر وقال :إذنك معك 00مع السلامه ياأخوي 00
تركنا زياد وطلع برى الفندق 00أول ماطلع تنهدت أنا بخوف وزفرت بقوه وكأني أبغى أتخلص من الماضي وأطويه 00



بطوي صفحة الماضي وأبدد ظلمة الحرمان
وبفتح صفحة بيضاءتطفـي كـل نيرانـي ...




مسك عامر يدي وقال لي :يلا 00
مشيت معه لين باب الفندق 00وقبل مااطلع قال لي :خليك هنااااااا 00شوي وأرجع لك 00
وقفت عند باب الفندق وأنا اطالع عامر اللي تركني عند الباب ورجع داخل الفندق وجلس يكلم الاستقبال 00بعد عشر دقايق رجع عندي وهو يبتسم ويقول لي :يلااااااااا 00
وقف لنا عامر تاكسي وركبناه 00وإحنا بالسياره قال لي :وين تبغين تتغدين 00
قلت له وانا أطالع الجو اللي كان روعه من الشباك :الل يريحك 00
قال وهو يبتسم :أوكي 00شو رايك أكلك أكل عربي 00
لفيت عليه بسرعه وأنا أقول :صدق والله ياليت (وكملت وأنا أمد بوزي )على الاقل أحسن من أكلهم الماصخ لاطعم ولا لون 00
ضحك عامر بصوت عالي وهو يقول لي:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه إحمدي ربك السواق مايعرف عربي ولا كانت علووووووم 00
ضحكت معه وانا أطالع السواق اللي يسوق ومايدري إحنا شو نقول :ههههههههههههههههههههه أي والله الحمدالله 00
كلم عامر السواق بالانجليزي طبعا00 وبعد ماخلص منه لف علي وهو يقول : بوديك مطعم جناااااااااااااااااان 00
قلت وانا أهز راسي: اوكيه 00
بعد ربع ساعه من شوارع لندن المزدحمه وصلنا لمطعم روووووووعه حيل وفخم 00وأول مانزلنا ودخلنا فتحوا لنا الابواب وجلسونا على طاوله روعه وأنيقه 00 وطبعا مانسوا يسحبون الكراسي 00 بعد ماجلسنا قلت لعامروأنا ألتفت حواليني وأطالع بالناس :غريبه أكثرهم عرب 00
إبتسم لي وقال :هذا مطعم أشبيليا00وهو أرقى مطعم عربى فى أوربا و يذكر الضيف بالاكل المنزلى الشهى على يد نخبة ممتازة من الطباخين اللبنايين، وخدمة ودودة مدربة على أرقي المستويات00
قلت له واانا اضحك واغطي فمي بيديني :ههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عندك خبره 00 (وأشرت على نفسي وقلت )بحياتي ماسافرت للخارج 00
إبتسم عامر بحب وقال لي :ماعليك أنا إن شاء الله بعوضك (وكمل ) وإذا على خبرتي لا تنسين أنا كنت مقيم عند عائله هنا 00
(وكمل بحماس مفاجئ ) أممممممممممم شو رايك اعرفك عليهم 00
قلت بلاهه :على مين ؟؟!!
مسك يدي وهو يحظنها ويقول :على العائله اللي كنت عايش عندهم 00
فكرت شوي وبعدها إبتسمت على حماسه وقلت له :أوكي 00
حسيت بالاحراج والفشيله وإن خدودي ولعت لما رفع عامر يدي لفمه وباسها بنعومه وهو يقول بهمس:أحبكـ




احبك انت..كلمة اهديها اليك
انت..كلمة اقولها وسأبقى اقولها لك
.......احبك انت.........
صوتك مازال يرن في اذني....
ومازالت كلماتك تهمس لي...
.وتداعب افكاري ونفسي..
..

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2009, 08:44 PM   رقم المشاركة : 85
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ضحكت بخجل وقلت له وأنا أحاول أغير الموضوع :هههههههههههههههههههههه شو رايك ناكل (وحطيت يدي على بطني بعد ماسحبتها من يده وقلت ) ترااااااااااني ميته من الجوع 00

قال لي وهو يضرب على صدره :أفا حبيبتي جوعانه (وكمل وهو يأشر للقرصون ) شو تحبين تاكلين 00
قلت له وأنا أطالع المطعم والناس اللي فيه :عادي أي شئ ماتفرق معي 00
قال لي :اوكي 00
بعدها لف على القرصون وقال له شو نبغى00 بعد ماراح القرصون لف علي يطالعني 00قلت له وأنا أتهرب من نظراته :أممممممم وين الكاميرا (وكملت وأنا أشر على المطعم) خاطرررررري اصور كل شئ قدامي 00
ضرب عامر على جبهته وهو يقول :أووووووه والله نسيتها 00 (وكمل بحماس )مو مشكله وإحنا طالعين نشتري وحده جديده00
قلت له بإعتراض :ليش نشتري (وكملت بهدوء )نرجع الفندق وناخذها 00
قال لي عامر وهو يضحك بإستهتار :ههههههههههههههههههههههههههه ليش نرجع (وسكت شوي وبعدها كمل وقال ) خلاص نشتري وحده جديده عاااااادي 00
وقتها بس عرفت إن عامر مسرف وماعليه من الفلوس 00هو صحيح غني بس ولو الواحد المفروض يحافظ على فلوسه ومايبذرها يمين وشمال 00 عشان كذا حطيت في بالي إني أغيره وأخليه واحد جديد 00 قطع تفكيري القرصون اللي جاب الاكل وحطه على الطاوله وراح 00 جلسنا أنا وعامر ناكل بنهم وبسرعه بسبب الجووع 00 وأنا أكل لاحظت إن عامر رومانسي حيل 0نظراته وكلامه وحركاته 00تخيلوا مع إن المطعم فيه عرب الا إنه كان مصر إنه يأكلني من يده 00بعد ماخلصنا أكل حاسبنا وطلعنا من المطعم00 وإحنا عند باب المطعم قلت لعامر :وين بنروح الحين 00
مسك يدي وهو يقول :بنروح نشتري كاميرا جديده 00 (وكمل وهو يتنفس بعمق ) وبخليك تتسوقين علشان بعدين نروح للعائله اللي قلت لك عليهم 00
هزيت راسي بتفهم وإبتسمت له ومشيت معه 00 كانت المناظر روعه والجو حيل جنان مع إنه فيه برد 00و الكوشكات والمحلات في كل شارع 00زحمة الناس والاطفال 00أماكن مخصصه للعبور وأماكن للسيارات00 رجف جسمي فجاءه بسبب نسمه هواء بارده مرت علينا 00 ضغطت على عباتي بقوه وعقدت يديني على صدري وانا أمشي مع عامر وسرحانه 00أفكربماجد وحبي له 00 إنتبهت لنفسي وقلت بخاطري الاحساس اللي أحسه الحين مع عامر يختلف كليا عن اللي كنت أحسه مع ماجد 00 يمكن أنا ماحبيت ماجد ولكني أقنعت نفسي بحبه لانه هو اللي كان خاطبني وهو اللي كان بيتزوجني 00 قطع تفكيري صوت عامر وهو يقول :تعالي خلينا نركب تاكسي 00
قلت له وأنا أطالع المباني والاجواء :أمممممممممم خلنا نتمشى أحسن 00
قال لي وهو يبتسم :لكن المحل اللي أبيه بعيد من هنا 00
مدت بوزي مثل اليهال وقلت :طيب 00
ضحك عامر علي ومسكني مع دقني وهو يقول :هههههههههههههههههههه فديت الياهل أنا 00
سحبت يده بقوه وبعدتها عني وأنا أقول :لا تقوووووووووول ياااهل (وكملت وانا أضرب رجلي بالارض ) مااحب احد يقول عني ياهل 00
طالعت في وجهه لما سكت وعرفت إنه كاتم ضحكته 00 بعدها إنفجر من الضحك وهو يقول :ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وربي ذكرتيني بريم لما 00
قاطعت كلامه وانا أقول بسرعه :ريماني فديتها ماكلمتها من يوم جيت (وكملت وانا أترجاه ) عامر خلني أتصل عليها 00
قال لي وهو يطلع الجوال من جيبه ويمده لي :خذي 00
طالعت في الجوال شوي وبعدها قلت :مااعرف رقم علي 00
طالعني عامر بقوه وقال لي :وإيش عليك من رقم علي 00(وكمل وهو يرص على أسنانه ) إيش تبغين فيه00
إستغربت عصبيته المفاجئه اللي ماكان لها داعي 00وإستغربت من كلامه وصراخه علي وبدون ذنب 00 وقلت له ببرود بعد ماتغير صوتي :ليش معصب (وكملت بقهر وانا أعطيه ظهري ) خلاااااااااااااص ماابغى أتصل 00
حسيت برجفه لانه حط يدينه على كتفي من ورى000 وهو يقرب من أذني و يقول بهمس :أسف ماكان قصدي (وسكت شوي وبعدين قال ) مرام أنا أغاااااار عليك من أي أحد حتى نسمه الهواء البارده00


الورد يغار منك والعسل محتار منك
والقمر خجلان منك وأنا مالي غنى عنك000



حسيت جسمي نمل من كلامه ومن همسه 00وقلت في خاطري يغار علي عامر يغار علي 00 حسيت بشعور حلو ورائع لما تعرف إن اللي يحبك يغار عليك من كل شئ وأي شئ 00 لفيت عليه وأنا أرسم إبتسامه على شفايفي وأقول :مااعرف لريم رقم ومااقدر اتصل الا على جوال علي 00
قال لي عامر وهو يمسك يدي بحنان :خليها بكره وانا أتصل على فهد واخذ رقم علي منه00 (وغمز لي وقال ) أوكي 00
قلت له إبتسامه :أوكي 00
أشر عامر على تاكسي ووقفه 00ولما ركبنا قاله عن المحل اللي نبغاه 00وصلنا للمحل الي كان متوسط الحجم 00 وشكله مره كلاسيك 00لما دخلنا إستقبلنا واحد بالترحيب 00 وراح لعامر وجلس يسولف معه ويضحك 00وبما إني فطينه وذكيه 00عرفت من أسلوبه إن عامر زبون مهم عندهم 00 شرى عامر كامير فيديو ديجتل مع كاميرا تصوير عاديه 00بعد مادفعنا الحساب طلعنا من المحل 00وكملنا طريقنا مشي على رجولنا 00الشمس بدت ترتفع لان وقت العصر دخل 00والبروده تزيد 00 والجو يغيم 00 مسك عامر يدي وهو يمشي وأنا أطالع بتقاسيم وجهه 00كان باين من عيونه الفرحه 00 ومن لمست يدينه الحنيه 00 وقف فجاءه وهو يقول :يلا خلينا نركب تاكسي 00
قلت له بإستسلام :أوكي (وكملت وانا أهز كتفي ) مو مشكله حتى انا تعبانه 00
وقف تاكسي وركبناه وقال لي عامر :أمممممم الحين بنروح للعائله 00
قلت له وانا أمد يدي له :مو مشكله (وكملت بخجل )عطني الكاميرا بصور 00
قال لي وهو يرفع الكاميرا ويشغلها :ماابي انا بس اللي بصوووووور 00
قلت له وانا أزفر بقوه :عامررر عطني الكاميرا 00
قال لي وهو يصورني :قلت لك ماابي (وكمل بسخريه ) إيش بتسوين 00
عرفت إنه عنيد وإن اللي براسه بيسويه 00عشان كذا قلت له ببرود :خلاص خلها لك (وكملت بزعل ) اصلا ماابغاها 00
ضحك علي عامر وطنشني وجلس يصور كل شئ قدامه 00وبعد ربع ساعه وقف التاكسي عند بيت صغير مكون من دورين وقدامه حديقه مره روعه منظمه ومنسقه 00وكان فيه عجوز جالسه في الحديقه وتشرب شاهي وجنبها بنت عمرها 19تقريبا 00 لفيت على عامر وقلت له بصوت منخفض :ليش وقفنا هنا 00
سحب يدي ودخلني للحديقه والكاميرا معه وشغاله وهو يقول بفرح :انا كنت ساكن هنا وهذي العائله اللي سكنت عندهم0 00
طالعت فيه وانا مو مستوعبه كلامه00بعدها مشيت معه وانا أضغط على يده 00 لما وصلنا عندهم فكيت يدي منه 00وتفاجاءت لما شفت البنت إنتبهت لنا وقفت وهي تصرخ وبعدين جات عند عامر وهي تركض وتتعلق برقبته ودور فيه وبعدين تضمه وتبوسه00 حسيت بالقهر والحقد والغيره صح هي بريطانيه بس مايحق لها تسوي كذا مالت عليها الخايسه 00 عشان كذا قلت لعامر وانا أرص على أسناني :قول لهالخايسه تبعد عنك00
عامر طالعني وهو يضحك ويقول: ههههههههههههههههههه بدينا بالغيره 00
لويت فمي وحطيت يدي على خصري وكنت برد عليه لكن البنت قاطعتناا وهي تتكلم بالانجليزي 00أمممممممم عشان كذا بكتب لكم الترجمه على طول بعد ماترجمه لي عامر0000*_^
البنت :لا اصدق عيني 00 عامر يقف أمامي 00
إبتسم عامر ورد عليها وهو يقول :لماذا لاتصدقين (وأشر على جسمه وقال ) ها أنا اقف امامك ياااتالا00
شفت البنت تضحك بنعومه وهي تحط يدها على فمها وتقول :هههههههههههههههههههههههههه كيف عرفتني ؟
إستغربت منها ومن سؤالها 00وقلت في خاطري خبله هذي كيف عرفها يعني 00مو كان عايش معهم أكيد بعرفها00 لكن زاد إستغرابي لما قال عامر :ههههههههههههههههههههههههه لقد عرفتك من الوشم الذي على كتفك 00(وكمل بإبتسامه )لم أنسى إن سارا لاتحب الوشم 00
قلت في خاطري ايش السالفه 00 قطع تفكيري لما جات بنت ثانيه من برى نسخه عن اللي واقفه قدامي شعرها أصفر لنص ظهرها وعيونها زرق وجسمها روعه ومخصر 00إنصدمت وناظرت عامر اللي فهم علي وإبتسم لي وهو يقول:توووووم00
إبتسمت له بعد مافهمت وصرت أطالع التوم اللي قدامي وهم يسلمون على عامر بطريقتهم ويرحبون فيه وانا ولا كأني موجود00 نبهم عامر على وجودي وقال لهم وهو يمسك يدي :إنها زوجتي00
شفت على وجيهم علامات الصدمه والتعجب وهم يطالعون فيني 00بعدها لفت وحده على عامر وقالت :إنها جميله جدا ولكن 00
ضحك عامر وقال لها :هههههههههههههههههههه أعلم ذلك 00
سحبوه البنات مع يدينه للعجوز اللي كانت جالسه وتشرب الشاهي 00 ولما رفعت عيونها إنرسمت على شفايفها إبتسامه وقوره00وهي تسلم على عامر وتصافحه 00 جلسنا سوالف وضحك 00(طبعا عامر كان يترجم لي ) وبعدها جابوا صور لهم مع عامر 00وكان شكله من جد يضحك 00 مااقدرت امسك عمري وانا ميته من الضحك لما شفت صوره له وهو يركض وفي كلب وراه 00 لف علي عامر وهو يضحك ويقول :هههههههههههههههههههه مااحب الكلاااااااااااب (وسكت شوي وقال ) لاتظنين إنه خوف 00أنا مااخاف بس أتقرف منهم00
قلت له وانا أضحك :هههههههههههههههههههههههههه طيب أنا مااقلت إنك خايف 00(ولما شفت صوره ثانيه له مع شاب قلت له )من هذا 00
قال لي وهو يأشر على الشخص :هذا جاك (وكمل بحزن )مااااااات بعد ماسفرت 00
لاحظت الحزن بعيونه عشان كذا غيرت الموضوع 00 وقلت له :أوكي قوم صورني 00
كأنه ماصدق خبر إبتسم وقام على طول وهو يقول للبنات :لنأخذ صوره جماعيه 00
قامو البنات وقربوا مني 00وكل وحده حاظنتني بجهه وهم يبتسمون00 بعدها أخذ لنا عامر صوره وجاء هو وتصور معانا00 وإحنا جالسين نزلت القطرات الاولى من المطر 00 سبحان الله ماحسيت بالوقت وكيف راح 00الحين المغرب والمطر بداء ينزل ويزيد من قوته00وقف عامر وقال:سنذهب الان (وكمل بإبتسامه) سأراكم لاحقا 00
ودعونا البنات والام بعد ماعطونا مظلات 00مشينا تحت المطر وكان الجو صدق رومنسي 00قرب مني عامر وقال لي بهمس :شو رايك نمشي تحت مظله وحده 00
سكر مظلته وجاء تحت مظلتي وهو حاظني مع كتفي ويمشي 00 إحساسي بهالوقت مااقدر اوصفه لكم 00 وقتها تمنيت تجيني الجراءه وأضم عامر لصدري بقوه 00لكني خجلي منعني 00 ومشينا وقت طويل وماحسينا الا بالثلج اللي بداء ينزل صرخت بفرحه وقلت وأنا أفتح يديني للثلج :واااااااااااااااااااااااااااااااااو وناسه (ولفيت لعامر ببراءه وقلت) ثلج ثلج00
ضحك علي عامر وهو يقول :هههههههههههههههههههههه أول مره تشوفين ثلج 00
قلت له وأنا أطالع الارض اللي بدت تصير بيضاء من الثلج :ايوووووووه أول مره اشوفه على الطبيعه وهو ينزل 00
قال لي عامر وهو يمشي :إن شاء الله بكره بنشوفه 00(وكمل وهو يكح) الحين خلينا نرجع الفندق 00
قلت له بخوف :ليش إنت تعبان00
نظر بعيوني شوي لدرجه خلاني استحي منه 00وبعدها قال :لا بس بكره إن شاء الله نكمل 00
قلت له وانا أمسك ذراعه واحظنها لان الكاميرا كانت معلقه برقبته :أوكي 00
سكتنا شوي وبعدها أخذنا تاكسي ورحنا للفندق 00أول ماوصلنا الفندق نزلنا 00ودخلنا جوى ورحنا لاستقبال على طول وأخذنا المفتاح وطلعنا00وأنا طالعه مع المصعد حسيت بمغص خفيف بطني 00عشان كذا ضغطت عليه عشان أخفف من المغص وأظنكم فاهمين علي فأرجوكم لاتطلبون مني توضيح اكثر*_^000أول ماوصلنا رحت بسرعه عند الباب وانا أفرك يديني بتوتر وأقول بخجل :بسرعه عامر (وحركت المقبض وانا أقول )حاول تستعجل00
طلع من المصعد وهو يطالعني وباين على وجهه علامات الاستغراب وهو يقول :حبيبتي إيش فيك؟!!
قلت له وانا أبعد عن باب الجناح شوي :مافيني شئ 00(وأشرت على الباب وانا اقول ) إفتح الباب00
طلع المفتاح من جيبه ودخله جوى الباب وهو يبتسم لي 00إستغربت من إبتسامته ونظراته00وقلت في خاطري مو وقته الحين تفكرين بسر الابتسامه 00خلينا ندخل وبعدين يصير خير00أول مافتح الباب حط يدينه على عيوني وهو يقول بحب:إدخلي برجلك اليمين 00
حاولت أبعد يده عني وأنا أقول :امممممممم بعد خلني أدخل (وكملت بملل )عامر إيش فيك00
مشاني خطوتين لجوى الجناح وبعدين بعد يدينه عني وهو يقول :مفاااااجاءه 00
لما بعد يدينه عن عيوني 00فتحتها وناظرت قدامي وأنا مومصدقه اللي أشوفه 00ومو قادره أتكلم وأعبر عن إحساسي بهاللحظه لان لساني إنعقد من الفرحه00 الجناح مظلم وفيه شموع فواحه ريحتها مره جنان00 والورود متناثره في كل مكان 00 طالعت بعامر أنتظر منه تفسير 00لكن اللي لقيته بعيونه أغناني عن الجواب اللي كان بقوله 00 حط الكاميرا على الطاوله وجاء عندي وهو يبتسم ويناظرني بخبث00وفجاءه شالني بين يدنه مثل الياهل وهو يضحك وانا أصرخ وأقول له ينزلني 00لكن هو كان مطنش كلامي وكان مستمتع بسماع صراخي 00 شالني لغرفة النوم اللي كانت ماتقل رومانسيه عن الصاله 00 كانت الشموع والورود متناثره في كل مكان و على السرير 00 وبعدها نزلني على السرير بنعومه وهو ويقول: طلبت منهم يسون هذا مخصوص عشانك00
طالعت في الغرفه والاضاء الخافته والورود والعشاء اللي كان جاهز ومحطوط على طاوله قريبه بشكل رومانسي 00إمتلت عيوني بالدموع وانا أشوف عامر يسوي كل هذا عشاني 00 لكن في الوقت هذا مااقدر أعطيه اللي يبغاه 00قرب عامر مني وجلس على السرير وعلامات الخوف على وجهه وهو يقول :حبيبتي لا تبكين (ومسح دمعه نزلت غصبن عني من عيني وهو يقول) ممكن أعرف ليش تبكين 00
مااقدرت أرد عليه لان صياحي زاد وصوت شهقاتي علت 00سبحان الله بالوقت اللي كنت مستعده أعطي عامر اللي يبغاه ربي ماكتب00 خاف عامر علي وهو يقرب مني أكثر ويحظني ويقول:مرام لاتبكين (ومسك الكلبس اللي بشعري وفكه ورماه على السرير ومسح على شعري بعد ماتناثر على كتفي وجهي وهو يقول )لاتخااااااافين ماابسوي فيك شئ 00(وكمل بضيق ) فهمت عليك00
طالعته بعيون مغرقه دموع وانا أصرخ بداخلي بدون صوت 00لا لا إنت مو فااااااااااااااهم إنت مو فاااااهم شئ 000بعدها إستجمعت قوتي وأنا اقرب منه وأهمس بإذنه واقول :أنا ماعلي صلااااه00
ماادري كيف تجرات وقلت هالكلمه 00 ماادري هالقوه من وين جتني00المهم بعد ماقلت هالكلمه مانتظرت رده ولا شفت رده فعله لاني على طول طرت على الحمام00 وانا ودي الارض تنشق وتبلعني00بعد مادخلت الحمام وقفلت علي 00سندت جسمي على الباب وانا أتنفس بسرعه بعد خمس دقايق إبتسمت بخجل00لاني بهذي الامووووور مااحب أتكلم فيها ومااحب احد يدري عني00فجاءه سمعت صوت عامر اللي إنفجر مررره وحده من الضحك 00وقتها تمنيت الارض تنشق وتبلعني 00 تنهدت بخجل ورحت للبانيو عشان اخذ دش منعش00بعد ماخلصت طلعت وانا اطالع الارض 00 إنتبهت إن كل شئ مثل ماكان الغرفه مثل ماهي مظلمه والشموع مولعه 00رفعت عيوني على عامر اللي كان جالس قدام العشاء ولابس بيجاما وهو يقول بإبتسامه :ليش واقفه (وأشر على الكرسي جنبه )حيااااااااااااك00
رحت له وانا منحرجه حيل 00وجلست في المكان اللي أشر لي عليه 00جلسنا ناكل ونسولف 00بعدها تذكرت الدواء وتذكرت إن عامر مااخذه وقلت بعفويه :حبيبي مااخذت دواك00
مانتبهت على كلمتي عشان كذا إستغربت من عامر اللي خلا الملعقه على جنب وهو يقول بفرحه ويقرب إذنه من فمي ويقول:إيش قلتي 00مااسمعت دخيلك عيديهااااااااااااااااااااا00
قلت له بصراخ وأنا مستغربه من كلااامه :قلت حبيبي مااخذت دوووو
قبل مااكمل كلمتي إنتبهت لكلمه حبيبي اللي طلعت مني عفويه 00وإستغربت كيف قلتها بدون مااحس 00 بس شكل عامر قدر بإسلوبه الحنون وحبه الكبير يخليني أحبه واتعلق فيه بسهوله00ضحكت بخاطري بإستهتار وقلت :هههههههههههههههههههههههههههه هذا وانا ناويه عليه نيه بس عشان أنتقم منه 00سبحان الله بدال ماانكد عليه عيشته 00قلبني وغير كياني وخلاني أحبه 00



ايه احبك هذا حظي اللي انكتب
دربي اللي امشيه وادري به تعب
ايه احبك وانت في عيوني سهر
وانت وسط القلب حرات وقهر



صحيت من اللي أنا فيه على هز عامر لكتفي وهو يقول :إيش فيك00(وسكت شوي وبعدين قال )أكلمك وماتردين00
بعدت عنه وانا اعطيه ظهري وأقول :قررت أنتقم منك00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 10:45 AM   رقم المشاركة : 86
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

صحيت من اللي أنا فيه على هز عامر لكتفي وهو يقول :إيش فيك00(وسكت شوي وبعدين قال )أكلمك وماتردين00
بعدت عنه وانا اعطيه ظهري وأقول :قررت أنتقم منك00
وقف عامر وقال لي بحزم :ليش 00(وكمل بقهر )مو تونا كنا زينين 00
لفيت عليه وأنا أبتسم وأقول بسخريه :إيش فيك ليش خايف00(وكملت بغياض) مو إنت قلت بتتحمل كل شئ يجيك مني 00
طالعني بسخريه وقال :قلت كل شئ الا (وكمل وهو يرص على اسنانه ) الا تقلب مزااااااجك 00
قلت له وانا أروح للسرير وأتمدد عليه :كيفك(وعطيته ظهري وانا أقول )خذ دوووواك وناام00
غمضت عيوني وغطيت نفسي بالبطانيه وسويت عمري نايمه 00 حسيت بحركته لما فتح الاكياس وشكله أخذ الدواء وأكله00بعدها حسيت بحركة السرير 00بسبب ثقل عامر عليه00أخذت ربع ساعه مغمضه عيوني وانا مو قادره انام بسبب قرب عامر مني حسيت قلبي يرقع بقوه بسبب وجوده جنبي ومايبعد بينا شئ 00 سمعت صوت أنفاسه وشخيره 00وضحكت من الخاطر لما سمعته يشاخر 00 قمت من مكاني بشويش وأنا أغطيه زين بالبطانيه 00 بعدها خطر ببالي فكره جهنميه وقلت خليني أنفذها00رحت للصاله على طول واخذت الكاميرا وشغلتها ورحت لغرفة النوم وصورت عامر بكل حركه يسويها صوت وصوره 00 مره لما يرمي يده على جهتي وحمدت ربي إني مو نايمه ولا كان رحت فيها 00ومره رجوله اللي تتحرك بكل مكان وكل رجل بجهه00 وقررت أجازف وأقرب منه عشان اصور وجهه من قريب 00لما قربت منه شفته مبتسم رجعت شوي على ورى وقلت فخاطري لايكون صحى وإنتبه علي00لكن بعدها تنهدت بإرتياح لما شفته نام على بطنه وغطى نفسه بالبطانيه 00 سكرت الكاميرا وحطيتها على التسريحه 00ورحت لصحون العشاء واخذتها وحطيتها في المطبخ 00 ومن الحماس الزايد والفضاوه غسلتها00 بعد ماخلصت أخذت جوالي من شنطتي ورحت للصاله وجلست على الكنبه الطويله وتمددت 00 فتحت الجوال وصرت العب فيه بعدها خطر على بالي أكلم أسرار 00بس خفت تكون نايمه وازعجها 00 فقررت ارسل لها رساله متى ماتصحي تكلمني 00 بعد ماارسلت الرساله على طول 00 إتصلت علي أسرار 00رديت عليها بسرعه وانا أقول بفرحه :هلااااااااا والله وغلا 00حي الله اسرار توائم روحي00
سمعت ضحكه اسرار وهي تقول :هههههههههههههههههههههههههه هلا والله بالغلا كله 00هلا فيك مرومه00
حسيت إن صوتها متغير عشان كذا قلت لها :أسررررررررار ايش فيك 00
ضحكت اسرار وهي تقول :مافي شئ (وكملت وهي مستحيه)بس اخووووووووووووووو
قطعت كلامها وقلت بخوف :فهيدان إيش فيه ؟؟!ليش ساكته تكلمي؟!!
قالت لي بعصبيه :مالت عليك يالخايسه 00هبيتي بوجهي مره وحده 00إنتظري لين أخلص كلامي00
قلت بقلة صبر:خلصيني إيش فيه00
قالت لي ببرود:أخووووووك خطبني وانا وافقت00
صرخت فجاءه من الفرحه وبعدين كتمت صوتي لاني تذكرت عامر اللي نايم جوى وقلت لها بصوت منخفض :صدق والله مبررررروك وربي فرررحت لك من الخاطر (وبعدين تذكرت برودها وقلت) تعالي هني ليش تقولينها ببرود ونفس خايسه 00وليش فهيدان ماقال لي 00
ضحكت أسرار وهي تقول :ههههههههههههههههههههههههههه أعصابك ياحلوووه 00انا قلتها عادي بس انتي اللي فهمتي غلط 0اما ليش فهد ماقالك إسئليه هو ليش تسإليني أنااااااا00
جلست انافخ بروحي بسبب برود هالبنت 00وبعدها تنهدت وقلت :طيب متى بتملكووون 00
قالت لي :بعد يومين إن شاء الله 00
عصبت من الخاطر 00كيف بيملكون وانا ماني فيه 00عشان كذا قلت :لا والله واناااااااااا00
قالت لي بإقناع :إنتي بشهر العسل إنبسطي 00 (وسكتت شوي وبعدين قالت )والملكه بتكون عائليه 00
مارديت عليها ولا شئ 0لاني مستحيل أضييع علي ملكة أخوي وتوائم روحي 00 جلست وسولفت معها وقلت لها على كل شئ صار بيني وبين عامر00طبعا ماعدا اللي صار بالغرفه لان اسراروووو لو قلت لها مااراح تخلي أحد الا وهي معلمته ومخبرته 000 صارت الساعه ثنتين بالليل حسيت بتعب وإني نعسانه 00عشان كذا وصيت اسرار تسلم على الجميع وتبوس لي ريماااااني اللي مسافره مع علي يومين وبعدين بترجع00 بعد ماسكرت رحت للسرير وانا مااشوووف قدامي 00 وأول ماتمددت وحطيت راسي على المخده رحت بسابع نووووووووووومه0000قمت من النوم وفتحت عيوني بكسل 00وجلست خمس دقايق وانا متمدده ومريحه 00بعدها قمت وجلست على السرير وانا اطالع الجهه الثانيه ومالقيت عامر جنبي إستغربت وقلت في خاطري وين راح هذا 00 بعد ماوقفت من السرير رفعت شعري وحطيته ورى إذني وانا أروح للدولاب واخذ لي بيجاما ورديه نعومه في بعض الورود وادخل الحمام وأتغسل والبس البيجاما وأطلع 00بعد ماطلعت من الحمام رحت للتسريحه وطالعت في شكلي وكان حيل نعوم00 وانا واقفه عند التسريحه شميت ريحه طبخ وإستغربت من وين جايه هالريحه 00طلعت من غرفة النوم ورحت المطبخ وقفت عند الباب وان مسنده جسمي عليه00 إبتسمت لما شفت عامر واقف على الغاز والمقلايه بيده وجالس يغني بصوته العذاب ويطبخ 00 حاولت إني مااسوي أي حركه عشان كذا تسحبت بشويش ورحت لغرفه النوم واخذت الكاميرا وشغلتها 00بعدها رجعت للمطبخ 00وانا أطالع بعامر اللي كان مشغول وكانه قاعد يسوي ذبيحه مو بيض00 وانا داخله المطبخ بحرص طلعت الكاميراصوت 00 إنقهرت كثير لان عامر لف علي وهو يطالعني بإستغراب ويقول :إيش تسوين هناااااااا00
قلت له وانا اضحك على شكله :ههههههههههههههههههههههههههه أصور لبرنامج جديد (وأشرت عليه بسخريه وأنا اقول )مع الشيف عامر 00
حط عامر المقلايه على الغاز 00وقرب مني وهو يضحك ويقول :إحلفي بس (وحط يده على الكاميرا وهو يقول )مااحلاني لما يشوفوني الناس وانا جالس أطبخ00
بعدت عنه وسحبت الكاميرا منه وانا أقول بسخريه :اقوووووووووول كمل شغلك 00
وقف شوي وهوحاط يده على خصره ويطالعني 00بعدها إبتسم إبتسامه خبيثه وهو يقول :أوووووووكي 00حطي الكاميرا فوق الطاوله وإنتي تعالي ساعديني00
ماادري ليش مارتحت لابتسامته 00 بس ماكان بيدي حيله الا إني اسمع كلامه 00حطيت الكاميرا المكان اللي قال لي عليه00بعدها جيت عندها وانا أقول :امممممممم أنا بصير مذيعه وإنت الشيف 00 أوكي 00
قالي وهو يبتسم إبتسامه عريضه :أوكييييييييك 00
قربت منه وقلت وانا اقلد المذيعات :معنا الشيف عامر اللي بخبرنا شو بيطبخ اليوم00
إبتسم عامر وهو يقول :اليوم هفرجيكم 00طريقه عمل البيض المقلي 00
قلت له ببراء :أوكي شيف تفضل 00المشاهدين بيتابعونا00
قال لي وهو يروح للثلاجه وطبعا انا وراه :أول شئ نأخذ البيض ونختبره إذا كان كويس أولا 00
قلت له وانا كاتمه الضحكه :وكيف نعرف إذا كان كويس أولا00
قال لي وهويبتسم و يطلع ثلاث بيضات من الثلاجه :أفرجيكم كيف تعرفون إذا كان كويس ولا لا على الهواء مباشره00
أخذت الملعقه اللي على الطاوله على إنها مايك وقلت له :المشاهدين بلهفه شديده عشان يعرفو كيف يختبروا البيض00
قرب مني وهو يبتسم ويقول :الحين نبداء00
وفجاء وبدون سابق إنذار جمدت مكاني وماقدرت اتحرك 0لان الثلاث بيضات كانت كلهاااا فوووووق راسي 00 حسيت البيض من القهر والبراكين اللي بداخلي قاعد يطبخ 00طالعت بعامر اللي كان ميت ضحك على شكلي بعد مارميت المعلقه وقلت بصراخ :ووووووووووووووووووع يااااااااالخاااااااااايس 00(وكملت وانا أضربه على صدر ) طيب اووووريك00
رحت للثلاجه بسرعه وطلعت منها بيضتين ورميتها على وجه عامر اللي سكت فجاء ه ووقف ضحك 00وهو مخترع لانه مانتبه علي لما أخذت البيض من الضحك 000 سكتنا شوي وإحنا نطالع بعض بعدها كل واحد إنفجر من الضحك على شكل الثاني 00 بعد هالحرب دخلنا غرفة النوم عشان ناخذ دش ونتحمم من هالبيض 00وكل واحد أخذ له حمام00لما خلصت وطلعت حسيت إن ريحه البيض عالقه فيني علشان كذا رحت للتسريحه ورشيت علي من العطور بس عشان الريحه تخف على الاقل شوي 00 جلست على التسريحه وانا لابسه بنطلون جنز ضيق وبلوزه كات بما إن الفندق فيه تدفئه وهذي بتكون اول مره أطلع لعامر بهالشكل 00 دخل علي عامر وقف عند الباب وهو يطالعني بإنبهار بعدها قرب مني وباسني على خدي وقال :إرحمي قلبي المسكين 00
حسيت خدودي وردت من الاحراج 00عشان كذا غيرت الموضوع وقلت له :أممممممم شو رايك تجيب لنا فطور 00
فهم علي وإبتسم عشان كذا ماشاني و طالع في الساعه وقال :الحين وقت غداء مو فطوووور00
قلت له ببراءه :خلاص إذا خلصوا صلاه جيب لنا غداء00
ضحك عامر وقال :ههههههههههههههههههههههههه إنتي ناسيه إحنا بلندن ماعندنا صلاه والمطاعم ماتسكر للصلاه 00
إنتبهت على غبائي وقلت :هههههههههههههههههه معك حق (وكملت بعفويه ولا شعوريا ) وانا إيش يدريني 00وبعدين انا مااشوفك تصلي 00
بعد عني عامر شوي وهو يقول بعصبيه :وإيش دخل الصلاه بالموضوع 00
قلت له وانا أوقف بهدوء :إنت ليش معصب (وكملت بجديه )عامر إنت ماتصلي 00
قال لي بتردد وهو يوقف قدامي 00وهذا اللي طلع شكلي قدامه كأني ياهل :الا اصلي بسـ0
قلت له بحنان :بس شو00
قال لي وهو يطالعني :يعني مااهتم فيها كثير (وكمل وهو يبتسم )لكن إذا تبغيني أصلي بصلي عشانك 00
قلت له بحنان صادق :لاحبيبي ماابغاك تصلي عشاني (وكملت برقه )إذا بتصلي بتصلي عشان ربك اللي خالقك 00
قرب مني وباسني على جبهتي بحب وهو يقول :الله لايحرمني منك00
المره هذي ماستحيت وتجرات شوي وقفت على اطراف أصابعي وقربت من خده وطبعت عليه بووسه ناعمه وقلت بهمس :ولامنك00
بعد مابسته بعدت عنه ولفيت بسرعه وانا أقول بعصبيه مصطنعه :يلاااااااا روح أنا جوووووعانه 00
ضحك عامر علي وشكله إنبسط من هالبووووسه 00وطلع بعد مااخذ نظارته وجواله 00لما طلع من الغرفه سمعت صوت باب الجناح وهو يتسكر 00عشان كذا رحت على السرير وجلست على أطرافه وانا أتنفس بسرعه وكاني باذله مجهود عميق 00 رحت للمطبخ ومسحت الحوسه اللي سوينها وأنا مسكره خشمي من ريحه البيض اللي منتشره في كل مكان 00بعد ماخلصت شغلت الشفاطه اللي بالمطبخ عشان تخفف من الريحه وأنا طالعه إنتبهت على الكاميرا اللي كانت على الطاوله 00رحت عندها بسرعه واخذتها وطلعت من المطبخ ورحت للصاله عشان ا شغلها بالتلفزيون وأتفرج 00 شبكت الاسلاك بالتلفزيون وقبل مااشغلها سمعت صوت الباب يندق 00 طالعت في الباب وانا مستغربه مين بيجينا بهالوقت 00اصلا إحنا مانعرف أحد هنا 00معقوله يكون عامر رجع لكن ماامداه توه رايح 00 قطعت تفكيري وانا أقول :خليني أشوف مين 00بدال هالحيره00
رحت الباب وطالعت مع المنظار وإنصدمت لما شفت سلمي اللي كانت واقفه بملل وهي طالع يمين وشمال 00 قلت في خاطري هذي ايش جايبها بعد مو كفايه اللي قالته ذيك المره 0ايش تبغى الحين00 رجعني للواقع صوت الباب اللي إندق مره ثانيه 00تنهدت بضيق وإستجمعت قوتي وقلت :خليني أفتح واللي يصير يصير00
فتحت الباب وقفت وراه لاني مو لابسه عبايه ولاشيله وخفت أحد يمر ويشوفني 00عشان كذا قلت من ورى الباب :حياك سلمى إدخلي 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 03:37 PM   رقم المشاركة : 87
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

الكل متابع ومترقب ..

















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 08:09 PM   رقم المشاركة : 88
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

دخلت سلمى وهو طالع فيني مستغربه ليش واقفه ورى الباب00بصراحه هذا اللي فهمته من نظراتها00 سكرت الباب وإبتسمت لها من ورى خاطري وقلت :لاتستغربين 00وقفت ورى الباب لاني مو لابسه عبايه ولا شيله 00
هزت كتفها بلا مبالاه وقالت :كيفك (وكملت بتعالي وتكبر )عامر موجود00
طالعت فيها بإحتقار بسبب شكلها وهيئتها 00لا وقواة عينها تسأل عن عامر بعد 00قلت لها بنفس إسلوبها :ليش إن شاء الله (وكملت وانا أجلس على الكنب )بغيتي منه شئ 00
جات وجلست جنبي وهي تحط شنطتها اللي كانت مايله على جنب على الكرسي وتقول :لا ماابغيه بس بغيت أكلمك على راحتنا (وكملت وهي تفتح الشنطه وطلع منها صور) خذي شوفي 00
كانت صور كثيره لعامر مع سلمى وبيده كاس خمر 00وباين من حالهم إنه كان سكران 00مسكت الصور بيد مرتجفه وانا اطالع فيها بقرف 00 بعدها رفعت عيني لسلمى وقلت بسخريه :وبعدين 00 (وسكت شوي وقلت )إيش تبغيني أفهم من هالصور00
قالت لي سلمى وهي مستغربه :يعني ماهمتك الصور00
وقفت من مكاني ورحت عندها واناأستجمع قوتي وأحط عيني بعينها وأقول :المفروض تستحين على وجهك وتحرقين هالصوور (ورصيت على اسناني وانا أقول)تعرفين ليه 00
وقفت سلمى وهي طالعني بنظرات متسائله 00لكن انا ماعطيتها فرصه ترد علي وقلت بغيض ومن ورى قلبي :لان عاااااامر رجاااااال0 والرجال مثل مايقولون عيبه بجيبه (وأشرت عليها وانا أقول)00لكن إنتي بنت عربيه والصور هذي بتكون فضيحه لك00
طالعتني سلمى بتشمت وقالت بسخريه :كلامك مايهمني وماله معنى (ووكملت وهي طالعني بكره) تدرين إن عامر كان بيتـ
قطعت كلامها وقلت بحقد وانا أدوس على قلبي :كلامك كذذذذذذذب (وكملت بغيض)وإذا كان صدق فهذا بالماضي لكن الحين انااااا زوجته 00



كنت أحسب إني وسط قلبك لحالي
واثر قلبك كل يومٍ له حبايب
واثر قلبك من احساس الحب خالي
يا خســــــــــارة وقت في حبــــــك قضيته
ضاعت أحداثه هدر طول الليالي
روح أنا ماني متحسف أبعادك
بس أعــــــزي من بيرضا بك بدالي !!




راحت سلمى لشنطتها وأخذتها وهي تناظر في الصور وتقول :عامر ماعاد يهمني (وأشرت على الصور وقالت بسخريه) إحتفظي فيها للذكرى00
طالعت فيها وانا أبتسم وأبين إني قويه 00لكن أول ماطلعت من الجناح وسكرت الباب إنهرت مره وحده ورميت نفسي على الكنبه وأنا أصيح وأبكي حظي العاثر اللي يحط سلمى وأشكالها بطريقي00 قمت من الصاله ورحت لغرفة النوم ورميت نفسي على السرير وأنا أحظن المخده بقهر وغيض وصياح00 بعد عشر دقايق من الصياح المتواصل تمددت على السرير وغطيت راسي بالبطانيه لاني ماابغى أشوف عامر ولا اسمع صوته00 غمضت عيوني بقوه لما سمعت صوته وهو يناديني 00لكني طنشت ومارديت 00دخل الغرفه وهو يناديني ويقول بحب:حبيبتي ليش نايمه ؟؟!
طنشته ومارديت عليه 00بعدها قرب مني وجلس على السرير وهو يشد الغطاء مني لكن أنا كنت رافضه ومسكته بقوه 00عشان مايشوف عيوني المتنفخه من الصياح ولا صوتي وأنا أبكي 00 حسيت إنه مستغرب من حالتي بعدها قال :حبيبتي قومي تغدي (وكمل بحنان ) مو إنتي تقولين جوعانه 00
مو قادره مو قادره هالانسان ياإنه ممثل بارع 00يإنه إنسان رومانسي برئ 00 مااتحملت معاملته وأسلوبه معي 00عشان كذا صرخت وقلت له :عامممرما أبي أجلس هنا ررررررررجعني (وكملت بصياح) واللي يخليك بررروح لمامي وحشتني حيل00
جلسني على السرير غصبن عني وهو يقول بحنان:مرام ليش تبكين (وكمل بحزم) إذا عشان أهلك مافيهم الا كل خير أنا توي مكلم فهد وقال لي إتصل عليك وإنتي ماتردين عليه00
تذكرت الجوال اللي كان هنا لما كنت أكلم سلمى 00وأكيد ماكنت بسمعه بسبة هالحقيره اللي جاتني00 نظرت بعامربترجي وقلت له :بس أنا ابي أرجع (وكملت بصدق) ملكه فهد بعد يومين وانا أبغى احظرها 00
أشر على عيونه وهو يقول :إنتي تامرين أمر (وكمل وهو يوقف ويروح المطبخ) بحط الغداء وإنتي تعالي 00
تركني بسرعه بدون مايعطيني فرصه عشان أرفض 00 عشان كذا ماكان قدامي الا إني أروح أغسل وجهي والحقه للصاله مثل ماقال لي 00 بعد ماخلصت رحت للصاله وقبل ماادخل وقفت مكاني لما شفت عامر ماسك الصور اللي تركتها لي سلمى للذكرى00 وهو يرفع عيونه لي ويحرك الصور قدامي ويقول:هذا اللي كان مضايقك 00
لفيت عنه برجع للغرفه لكن هو مسكني وقال لي بحزم :من وين جاتك هالصوووور00
قلت له والدموع بدت تنزل على خدي بسرعه: سلمى هي اللي جابتها لي (وكملت بغصه) وخلتها عندي للذكرى 00
غمضت عيوني لما رفع يده ومسح الدموع اللي تنزل على خدي وهو يقول :بس أنا قلت لك إنها كانت تبغاني أتزوجها (وكمل كلامه وهو يسحبني وجلسني على الكنب ) لكن انا من يوم شفتك ماحبيت غيرك 00
قلت له بإنكسار :بس هي 00
قاطعني وهو يحط إصبعه على شفايفي ويقول :هي حقوده تبغى تنتقم مني 00لاني رفضتها 00 (وكمل وهو يطالعني ) أما عن سالفه معرفتها بصورك اللي عندي 00 أنا لما كنت مسافر بريطانيا قابلتها وجلسنا مع بعض في كوفي 00ومع السوالف حكيت لها عنك وعن حبي لك 00وطلبت مني إنها تشوفك علشان كذا فرجتها على صورتك 00
قلت بصوت مبحوح :عامر أنا تعبت من كل شئ حولي 00من الناس اللي أعرفهم ومااعرفهم 00ماادري من وين تجيني هالمصايب 00
ضمني لصدره وهو يقطع الصور قدامي ويقول :وعد مني يامراااااااام 00مااخلي أحد يأذيك أو يلمس شعره منك 00
رفعت عيوني له وانا اقول بإحراج :بس صدق أنا ابي أرجع 00 (وكملت بإحراج أكثر) ملكة فهد وبنت عمي الغاليه مااقدر أفوتها 00
إبتسم لي وقال وهو يقرب الاكل اللي كان على الطاوله :إذا أكلتي اللي بصحن بنرجع 00
ضحكت على معاملته لي وكأني ياهل وقلت :هههههههههههههههههههههه أوكي 00
جلسنا ناكل لين شبعنا بعد ماشبعنا قال لي عامر وهو يوقف :إلبسي عباتك خلينا نتشرى هدايا عشااان بكره إذا الله أراد إنسافر00
قلت بحماس وانا أوقف :فررررريررررررره00
سمعت صوت ضحكته العاليه وكانت الضحكه اللي أحبها لها رنه خاصه 00 بعد مالبست العبايه ولفيت الشيله قلت لعامر:يلااااا مشينا 00
أخذ عامر الكاميرا ومسك يدي وهو يقول :يلااااااااااا 00
طلعنا من الجناح ونزلنا تحت 00 حطينا المفتاح عند الاستقبال وبعدين طلعنا وأخذنا لنا تاكسي00 لفيت على عامر وسألته :وين بنروح 00
قال لي :بنروح شارع نيو بوند ستريت New Bond Street00 هو شارع مشهور عالمياً فهو شارع الأناقة والجمال00فيه محلات كثيره ملابس وعطور وتحف ولوحات زيتيه 00 من جد روعه 00
بصراحه تحمست اشوف الشارع اللي قال عليه عامر 00لانه باين من كلامه إنه روووعه وتحفه 00طالعت في عامر وقلت بخاطري وانا أضحك هههههههههههههههههههه والله ولد عز ماشاء الله كل مكان يعرفه ههههههههههههه 00بعدها سكت شوي وأنا أشوف الثلوج البيضاء اللي على الارض 00 وصلنا للشارع وأول مانزلنا إنبهرت بكل شئ حولي صدق صدق جنان 00مسك عامر يدي وهو يقول :خذي اللي نفسك فيه 00
هزيت له راسي وأنا أبتسم واطالع كل شئ حولي 00 دخلنا محل فخم محلات ماربيللا بوراني Mariella Burani للتصميمات الإيطالية من الملابس والأحذية النسائية. ومحلات دونا كاران لبيع الجينز وملحقاتهاكان عندهم اشياء روعه بناطليل جنز مره كشخه وأشكالها وتصاميمها شيك00أخذت من عندهم كم بنطلون 00 بعدها طلعنا ورحنا محل ثاني على نفس الشارع هو محل عطورات ومكياج وأخذت منه كم عطر لأسرار وسميره حبيباتي وطبعا مانسيت ألاء وروان00 بعد مااخذنا العطور أخذت انا لي مكياج مره الوانه روعه وحاسبت عليها وطلعنا 00 وإحنا نمشي قلت لعامر اللي كان شايل الاكياس ويصور :أووووووف تعبت 00
قالي لي وهو يصور :المشكله لازم نخلص اليوووووووم عشان يمدينا نسافر000(وكمل وهو يأشر على كوفي ) تعالي خلينا نجلس شوي ونشرب لنا شئ 00
قلت له بسرعه وكأني ماصدقت خبر :أنا موافقه 00 (ومشيت لجهة الكوفي وانا اقول ) يلا بسرررررعه 00
مشينا لين وصلنا للكوفي وبعد ماجلسنا طلبنا مشروبات ساخنه 00 وإحنا جالسين جانا رجال لابس طربوش مطرز وبيده لوحه خشبيه للرسم ولابس شنطه فيها الوان وأغراض الرسم وجلس يكلم عامر بالانجليزي 00بعدين لف علي عامر وهو يقول :يبغى يرسمك 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 08:12 PM   رقم المشاركة : 89
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت له بدون تصديق بعد ماحطيت الكوب على الطاوله :يرسمني أنااااااا 00 ليش؟؟!
قال لي عامر وهو يشرب من الكوب :عاااااادي 00طبعا مو بلاش بفلووس 00
حسيت إنه حماس إن صورتي تكون بلوحه كبيره ومرسومه 00وإعجبتني الفكره عشان كذا قلت :أوكي موافقه 00
كلم عامر الرجال وقال له إني موافقه 00 بعد ها جهز الرجال العده وبداء يرسم بعد ماقال لي أبتسم وكان باين إني خبير بالرسم 00أخذنا فوق ساعتين وهو جالس يرسمني 00تعبت من جلستي الجامده عشان كذا قلت بتأفف :اووووووووووف خلاص مليت ماابيه يرسمني 00
قال لي عامر وهو يصبرني :صبري شووووي 00قرب يخلص 00
بعد نص ساعه زياده خلص الرسام وعطى عامر اللوحه 00وطبعا حاسبه عامر وعطاها إكراميه 00كنت متحمسه اشوف اللوحه عشان كذا رحت للعامر وقلت له :أبغى اشووووووووف 00
لف عامر اللوحه علي وهو يقول :شوور ااااااااااااااااااايك 000
طالعت باللوحه وانا مو مصدقه كانت صدق جنااااان وكانه مصورني مو راسمني 00مسحت بيدي على اللوحه وانا أقول :روعه روعه رووووووووووووووووووووعه 00
مسكها عامر ولفها عليه وهو يقول :أمممممممممم أدري عشان كذا بحتفظ فيهاااااااا 000
قلت بعصبيه :لا والله (وأشرت على اللوحه وانا قول) هذي لي أناااااااااااااا 000
قال لي وهو يرفعها فوق وطبعا انا مستحيل أوصل لطوله :تحلمين إنتي واللوحه لي انا وبسسسسسسسسسسس 00
مسكت ضحكتي ولفيت عنه وانا أمثل العصبيه وأقول :يلااااااا خلنا نخلص 00 (ولفيت عليه وقلت ) جيب اللوحه ولاكياس والحقني 00
إنفجرت مره وحده من الضحك لما شفته حايس بالاكياس والكاميرا واللوحه وماايدري شو يشيل وشو يخلي 00عشان كذا رحت عنده وساعدته بشيل بعض الاكياس أما الكاميرا واللوحه رفض إني أشيلهم 00 كملنا تسوق ودخلنا كذا محل وشريت لريم وليان وطبعا أمجاد مهما يكون هي بنت عمي ولها حق علي 00وشريت لشروق ساعه فخمه بس إن شاء الله تقبلها مني 00ومانسيت فهد وشريت له طقم اقلام وساعات ونظاره شمسيه 00 وشريت للجميع وماخليت أحد 00وحنا بالسووق أعجبتني نظااااره مره فخمه فقررت اشتريها لعامر مهما يكون هو زوجي وانا ماشريت له شئ 00 بعد ماخلصنا تسوق أخذنا تاكسي يرجعنا للفندق بعد مامرينا على مطعم وجبات سريعه واخذنا لنا عشى معنا 00 وصلنا الفندق قريب العشاء وإحنا مكسرين وتعبانين حيل 00لما وصلنا للجناح كنت تعبانه وبالذات إن الدوره معي حسيت بتعب فضيع 00 رحت للسرير ورميت نفسي عليه على طووووول 00 ونمت بدون مااتعشى ولااكل شئ 00قمت بضيق على شئ يتحرك على وجهي 00حاولت ابعده الا وكل شوي ويرجع 00 فتحت عيوني بضيق وشفت عامر ماسك ورده وجالس يحطها على وجهي إبتسمت له وقلت بحب:صباااح الخير00
قال لي بعد ماباسني على خدي :صباح الورد والفل والياسمين 00
جلست على السرير وانا مستحيه وقلت :أمممممم كم الساعه الحين؟؟
قال لي وهو يوقف :الظهر أذن (00وكمل وهو يقول) وطيرتنا بعد ساعه 00
قمت من السرير بفرحه وقلت له :وااااااااااااااااااااالله 00
قال لي وهو يبتسم :إيه والله (وكمل بجد) يلا جهزي الشنط علشان نلحق الطيااااااارهه00
رحت عنده وقلت بخجل بعد مابسته :دقايق ويكون كل شئ جاهز 000
من الحماس جهزت الشنط والاغراض وبعد ثلث ساعه لبست عبايتي وشيلتي واخذت الشنطه وقلت له :خلصت 00
قرب مني وجر خشمي وهو يقول :لدرجه هذي مستعجله 00
بعدت يده عن خشمي وقلت :لاتجرني 00تراني مااحب هالحرررركه (وفركت خشمي وانا أقول ) موكفايه فهيدان هناك تجيني إنت هنا 00
ضحك عامر بصوت عالي وقال :ههههههههههههههههههه بس ياربي00كل هذا بس عشان جريت خشمك أجل لو إني (وقرب مني وهو يعض خدي فجاءه ويكمل ويقول ) لو عضيتك شو بتسوين 00
صرخت من الالم وانا أقووووووول :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأاي والله يعور (وكملت بقهروانا أمد بوزي ) لاتكلمني زعلااااانه منك 00
طالعت فيه وشفته وهو يكتم ضحكته ويقول :أهووون عليك تزعلين مني 00 مروومه انا حبيبك 00
قلت له بغيض :تراك واثق من نفسك (وكملت وانا أمشي ) بنتاخر عن الطياره 00
نزلنا تحت للاستقبال بعد ماطلبنا عامل يشيل الشنط ويحطها بالتاكسي 00 بعد ماحسبنا وسلمنا المفاتيح طلعنا للمطار على طول 00لما وصلنا المطار نزلنا ودخلنا جوى بعد مانزلنا الشنط 00 جلست انا على وحده من المقاعد وعامر راح يخلص الاجراءت 00 طالعت بعامر اللي كان واقف يكلم الموظف وقلت في خاطري سبحان الله رحت وانا كارهته مو طايقته ورجعت وانا اشيل له بقلبي حب كبير00 تذكرت شئ عشان كذا فتحت االشنطه وطلعت الجوال منها بسرعه وانا أروح على الاسماء وأدور اسم عامر اللي كان بيجئ يوم وتحبيني 00بعد مالقيته إبتسمت من قلب وحطيت تعديل الاسم وكتبت (قلبي اليوم ينبض بحبك) 000 بعد ماخلصت قفلت الجوال ورجعته للشنطه 00ورفعت عيني على عامر اللي كان جاي عندي وهو مبتسم ويأشر بالجوازات ويقول :يلاااااا00
مسكت شنطتي ورحت عنده وحطيت يدي بيده وأنا حيل فرحانه 00 ولما ركبنا الطياره وجلسا بالمكان المخصص لنا تذكرت شئ وقلت لعامر :حبيبي (لف علي على طول وهو مبتسم وهذا اللي خلاني أنحرج 00كملت كلامي وانا أتهرب من نظراته ) مارحت للعائله اللي كنت عندهم عشان تودعهم 00
قال لي وهو يرفع يدي ويضمها :أنا رحت وسلمت عليهم ودعتهم 00 وهذا كله لما كنتي نايمه 00
سحبت يدي منه بخجل وقلت بتفهم :اهاااااااا 00
كان بيتكلم وبيقول شئ 00لكن صوت كابتن الطياره قطع كلامنا لانه أمرنا بربط الاحزمه لان الطياره ستقلع بعد قليل 00المره هذي مااستحيت منه لما ربط الحزام 00 وبعدها ربط حزامه وهو يقول :على فكره فهد كلمني الصبح 00وقال لي إنه بيستقبلنا بالمطار00
لفيت عليه وقلت له بزعل :ليه قلت له (وكملت بعد ماحست فمي ) كان ودي أسويها له مفاجاءه00
قال لي بسرعه :هو اصر إنه يعرف متى بنرجع (وسكت شوي وبعدها قال )00لكنه وعدني إنه مابيقول لاحد وإنه هو بس اللي بيستقبلنا 00
تنهدت بأرتياح وبعدها إبتسمت له 00 وغمضت عيوني بقوه لان الطياره بدت بالاقلاع 00وانا لسى ماتعودت على الاقلاع 00 حسيت بيدهوهي تربت على يدي اللي كانت راصه على المقعد بقوه 00حسيت بإرتياح بعد مااقلعنا ورجعت فتحت عيوني 00 طالعني عامر بإبتسامه وبعدها قرب مني وقال بهس :

يا عيون المها عيونك ذبحتني
نظرة فيها على طول هدتني
و للطبيب عدل ودتني00


ضحكت على الكلام اللي قاله وقلت له وانا اسبل بعيوني :هههههههههههههههه عمووري مو وقته الحين 00
ضحك على كلامي وقال :فديتك والله (وكمل بصوت أعلى شوي ) مااحلات اسمي من شفيافك 00
إبتسمت بإحراج وقلته وانا مرتبكه :بس كفايه والله أحرجتني 00
وقبل ماايتكلم غمضت عيوني وانا أقول :أنا أبغى انااااااااااااااام 00
سمعت ضحكته الرنانه وإبتسمت 00حسيت بهاللحظه بداخلي إن الله حط عامر بطريقي عشان يسعدني 00عشان كذا حمدت ربي وشكرته بداخلي 000 شكلي من التفكير نمت وقمت من الحركه اللي كانت جنبي 00فتحت عيوني وشفت بنت صغيره بيدها لعبه وتقول :ماااااامااا 00
طالعت فيها شوي وانا أحس بمشاعر غريبه بداخلي وتخيلت إن هالبنت بنتي انا وعامر 00 بعد إبتسمت على تفكيري وقلت لها :تعالي حبيبتي شو إسمك 00
قالت لي ببراءه :مروه 00
قلت لها وانا ابوسها :اسمك حلووووو مثلك 00
ضحكت البنت ببراءه وبعدها سكتت واشرت على البنت اللي جايه عندي00كانت بنت كبيره بس مو مره تقريبا 23 سنه متحجبه 00إبتسمت لي وسلمت علي وقالت :اسفه أزعجتك هالفصعونه00
تذكرت كلمة فهد وقلت لها بإبتسامه :بالعكس 00 لا إزعاج ولا شيء 00
بعدها إسحبت البنت مروه من عندي وإستإذنت مني وراحت 00جلست أطالع في مروه وانا سرحانه 00رجعني للواقع صوت عامر وهو يقول :شكلك تحبين الاطفال00
لفيت عليه وانا أبتسم وقلت له :فوووووووق مااتتصووووووور 00
غمز لي وقال بخبث :إنتي اللي مااخرتنا 00
فهمت عليه وإنقهرت من كلامه 00عشان كذا لفيت عنه للجهه الثانيه 00 بعد خمس ساعات سمعنا صوت الكابتن وهو يتحمد لنا على السلامه ويقول إن الطائره ستهبط بعد قليل وطلب منا ربط الاحزمه00ربطنا الحزام وانا أحس إني فرحااااانه حيل ومشتاقه لكل أهلي 00مامي وبابي وفهد واسرار وريماني وكلهم كلهم 00لما نزلت الطياره مااقدرت أنتظر إستعجلت عامر ونزلنا بسرعه 00 ولما نزلنا وخلصنا الاجراءت شفت فهد من بعيد وهو يأشر لنا 00حسيت إني من زمان مااشفته 00رحت عنده وانا أركض ورميت نفسي بحظنه وانا أتعلق برقبته وأقول من بين دموعي :وحشتني وحشتني 00 (وضربته على كتفه وانا أقول) يالخاين كنت بتملك قبل مااجئ 00
ضحك فهد وإنحرج مني وهو يقول :ههههههههههههه بس فكيني تراك بتذبحيني 00 زوجك عندك سوي فيه اللي تبغين 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 08:43 PM   رقم المشاركة : 90
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

حسيت بالاحراج وتمنيت الارض تنشق وتبلعني لما ضحك عامر وقال :والله ودي أنا ماعندي مااااانع00
بعدها إضحكوا الاثنين مره وحده 00وانا من القهر جلست اضرب الارض برجولي 00ركبنا السياره وانا طول الطريق اسأل عن العائله كلها 00 وصلنا لبيت عامر أقصد بيتنا 00وهو نفس البيت اللي سميره فيه بس إحنا لنا دور كامل 00حسيت بخوف وضيق وانا أطالع البيت 00 وتذكرت كل شئ صار في يوم الحفله ماحبيت أبين لكن صوتي طلع غصبن عني مبحوح وانا أقول :ليش ماودتني عند مامي أبغى اسلم عليها 00
قال فهد بإبتسامه :إنتي ريحي اليووووم وبكره بتشوفينهم كلهم متجمعين بيت عمي علشان (وكمل وهو يتنحنح) إحم إحم عشان ملكتي 00
قلت له بفرحه صادقه :الله يوفقك ويسعدك يارب (وكملت بحماس )خلاص لا تقول لهم بكره بجئ وأسويها لهم مفاجاءه 00
نزل فهد الشنط مع عامر 00وتركنا وراح 00أما أنا وقفت شوي اطالع بالقصر اللي قدامي وأسمي 00 فتح عامر البوابه الخارجيه وقال :حيااااااااااااااك ياعروسه 00
مااقدرت ابتسم لاني كنت خايفه واحس الشريط يعيد نفسه بنفسه 00 طالعت في الحديقه الكبيره المضاءه بالانوار والمسبح الكبير االلي قدامه كراسي 00وتذكرت البنات والعشاء ووولفيت على طول للمجلس اللي صار في اللي صار 00وانا أحس برجفه فضيعه بكل جسمي 00 رجعت للواقع على صوت عامر الحزين وهو يقول :حاااولي تنسين 00
ناظرته بعيون مغرقه بالدموع ومارديت عليه 00مسكني مع كتفي ودخلني جوى البيت الكبير 00 ولمادخلنا للصاله شفت سميره اللي كانت لابسه برمودا جالسه فيها وهي منسدحه على الارض وراميه المخاد في كل مكان والريموت بيدها وكان باين على وجهها حيل الانسجااام 00كتمت ضحكتي لما أشر لي عامر وهمس وهو يقول :شوفي شووو بسوي فيهاااا 00
حطيت يدي على فمي عشان ماانفجر من الضحك 00لما مشى عامر على أطراف أصابعه لين وصل عند راسها وهو يقووول بصراخ :سميرووووووووووووووووووووووووووه 00
صارت سميره من الخرعه تناقز وتصارخ بعد مارمت الريموت وهي تقول :حرامي حراااااامي 00
راح عندها عامر وحط يده على فمها لانها فضحتنا بصراخها00 أما انا مااقدرت أمسك نفسي أكثر على شكلها وهي تناقز 00عشان كذا إنفجرت مره وحده من الضحك 00 طالعت سميره في عامر وبعدين لفت علي وهي مستغربه 00وبعد خمس دقايق دفت عامر عنها وجات عندي وهي تركض وتصارخ وتضمني ودور في وتقول :مرووووووووووووومه حبيبتي واحشتيني مووووووووووووووووووووت 00واحشتيني00
ضحكت على خبالها وقلت لها :وإنتي أكثر 00
جاء عامر عندنا وسحبني من يد سميره وهو يقول :بس بس إبعدي عنها (وضمني لصدره وهو يقول برقه ) مرتي مااتحمل دفاشتك 00
عصبت سميره وحطت يدها على خصرها وهي تقول :لا والله (وكملت بسخريه ) من متى مرااام ناعمه 00
قربت من عامر أكثر وقلت بدلع عشان أغيض سميره :عموري قول لأختك المتوحشه تبعد عني هههههههههه00
ضحكت سميره وقالت وهي تقلدني :هههههههههههههههه عمور قول لا خت (ماكملت كلامها لانها قالت بصرخه) يووووه الفرحه نستني اقووول لأمي إنكم جيتوا 00
قال عامر وهو يمسكني مع يدي :إنتي روحي قولي للشغاله تحط لنا شئ نااااااااكله 000وانا ومرومه بنطلع لامي ونسلم عليها 00
ضربت سميره بدفاشه على صدرها وهي تقول :أنتووووووا تامرررون أمررررر000
ومشت من عندنا سميره العربجيه وقلت بخاطري قدام الناس النعوومه تقطع بعضها لكن بالبيت هههههههه تطلع على حقيقتها 00طلعنا انا وعامر ويدينا بيد بعض فوق لغرفة عمتي أم عامر لما وصلنا للغرفه حسيت بالربكه والاحراج ماادري ليش 00ضغط عامر على يدي وكانه يشجعني00بعدها دق الباب وفتحه بهدوء وهو يدخل راسه ويقول :أنا جيت 00
دخلت انا بعد عامر وإبتسمت لما شفت عمتي نايمه على السرير وهي مبتسمه 00رحت عندها بسرعه وحبيت على يدها وراسها 00 سلمت علي وهي تقول بفرحه :هلا والله بالعرسااااان (وكملت بعد ماسلمت على عامر ) متى جيتوا وليش ماقلتوا لنا عشان نستقبلكم في المطار 00
قلت لها بحنان :ماله داعي ياعمتي 00(وكملت بإبتسامه )بغيناها مفاجاءه 00
قالت لي وهي طالع عامر :وأحلى مفاجاء 00
جاء عامر ورمى نفسه بحظنها وهو يقول :لاتزعلين مني الغاليه وسامحيني 00
إستغربت ليش عامر يقول هالكلام 00واللي زاد إستغرابي دموع عمتي وهي تمسح على شعره وتقول :أنت ولدي ومستحيل أزعل منك 00 (بعدها باسته على جبهته وقالت ) روح بدلووو وريحوا إنت ومرتك 00
وقف عامر بعد مااحب راسها وقال لي :بنبدل ونجي نتعشى معكم 00
طلعنا من الغرفه ورحنا لجناحنا أول مافتح عامر الباب قال لي بمرح :برجلك اليمين ياعروسه00
ضحكت على حركته ونفذت اللي طلبه 00 دخلت وشفت الجناح كان قمه في الروعه وباين عليه الغلا 00 فرجني عامر على الجناح كله 00وبعدها دخلنا غرفة النوم اللي كانت فخمه مره 00 بعد مادخلنا أخذ عامر له منشفه وبيجاما ودخل الحمام يأخذ له دش 00اما أنا نزلت عباتي والشيله ورميتها على السرير 00مشيت بالغرفه وجلست أتفرج فيها مره اروح للتسريحه ومره أجلس على السرير ومره أفتح الدولايب 00 لين طلع عامر وجلس يضحك على شكلي ويقول :ههههههههههههههههههههههه ايش فيك 00
قلت وانا أضحك :مافي شئ 00 (وكملت بجديه) إنت إنزل تحت وانا باخذ دش والحقك 00
هز راسه بمعنى طيب وطلع 00أما أنا رحت لدولاب واخذت لي تنوره قصيره مشورفه من تحت لونها زيتي وبلوزه كم طويل لونها زيتي وفيهانقشات كموني واحمر 00 واخذت معها منشفه 00دخلت الحمام وإنتم بكرامه واخذت لي دش دافئ بعد تعب الطياره 00بعد ماخلصت طلعت وانا لافه شعري ورحت للتسريحه وجلست عليها 00حطيت بودره خفيفه وبلاشر وكحل وطبعا مانسيت الروج والقلوس 00 أخذت المشط وسرحت شعري بسرعه ونشفته بالاستشوار وخليته على طوله 00بعد ماخلصت لبست اللبس وطالعت شكلي بالمرايه 00إبتسمت على شكلي برضى وقررت أطلع 00 بخبركم بشئ بصراحه ماادري ليش كشخت وتزينت 00بس كان خاطري تشوفني خالتي وانا متكشخه00 وتفتخر بمرت ولدها ه00 هذا كان تفكيري ههههههههه00 وانا نازله مع الدرج شفت سميره وقفت بعد ماكانت طالعه وقالت وهي تصفر :معذوووووووور أخوي يوم حبك 00
قلت لها بعصبيه مع بعض الاحراج :سميروه يالخايسه سكتي 00
قالت لي وهي تطلع عندي :والله صدق أتكلم 00
طنشتها ونزلت مع الدرج وانا اقول :صج ماعندك سالفه 00
نزلت سميره معي وهي تضحك وكان باين عليها مبسوطه حيل لانها كانت تضحك بسبب وبدون سبب ههههههههههههههههه 000 لما نزلنا لقينا عامر وعمتي جالسين على طاوله الطعام 0وهم يطالعون في 00حسيت بالاحراج وتمنيت إني ماتكشخت بسبب نظراتهم لي 00 نبهني عامر من اللي أنا فيه وهو يقول :تعالي جلسي جنبي 00
راحت سميره بعباطه وجلست جنبه وهي تقول : مشكور أخي العزيز 00
دفها عامر بقوه وهو يقول :مو إنتي يالدبه (وأشر علي وهو يقول بحب ) هالغزااااااال اللي واقف هناك 00
سمعت صوت عمتي وهي تضحك وسميره وهي تتحرطم وتقول :تعالي تعالي يالغزال إجلسي جنبه 00
جيت عنده وانا منحرجه 00لكن هو ماخلاني بحالي وكأنه قاصد يحرجني قدام عمتي وسميره 00مره يأكلني بيده 00مره يأخذ الاكل من قدام سميره ويحطه قدامي 00مره يقوم سميره تجيب لي عصير 00 حسيت إني ملكه وإن سميره هي الخادمه 00جلست أضحك على تفكيري وقلت بخاطري لو تدري سميره بإيش أفكر كان ذبحتني هههههههههههههه00 وإحنا ناكل قالت عمتي :أقول يابنيتي 00
رفعت راسي لها وانا أبتسم واقول :سمي عمتي 00
قالت بحنان :سم الله عدوك 00 أنا مقرره اسوي عشاء لك إنتي وعامر وأعزم اقاربنا شو رايك00
طالعت في عامر وأنا أسأله شو رايه 00 بصراحه ماكان لي خلق عزومه كبيره وناس وجمعه 00وشكل عامر فهم علي علشان كذا قال وهو يبوس يد أمه : تسلمين يالغاليه 0بس أنا عندي فكره أحلى (وكمل بحماس ) شو رايك نطلع إحنا ونسايبي وخالاتي للبر00
بصراحه إعجبتني الفكره وإبتسمت 00أما سميره صرخت وقالت :وربي فكررررره جونااااااااااان 00شو رايك مامي 00
إبتسمت عمتي وقالت :اللي يريحكم ياعياااالي سوووه 000
بعد العشاء جلسنا في الصاله وشربنا شاهي 00 وكانت الجلسه كلها روعه ضحك وسوالف شوي قام عامر وقال وهو يتثاوب :يلا تصبحون على خير بروح أنااااام00
جيت بوقف علشان أطلع معه لكن سميره مسكت يدي وهي تقول :روووووح إنت نام 00مرومه بتجلس عندي 00 أبغى اسولف معها 00
إبتسمت لما عمتي قالت :ماعليك منها يابنيتي روحي مع رجلك (وأشرت على سميره وقالت) إتركيها البنت لازم تروح مع رجلها يمكن يحتاج شئ 00
تركتني سميره وهي ماده البوز أما انارحت لعامر وطلعت معه فوق بعد مااستأذنت منهم00 ولما طلعنا للجناح سكر عامر الباب ولف علي وهو يقول : ليش طلعتي معي أنا كنت بناااام 00(وكمل وهو يمشي للسرير ويرمي نفسه عليه ) إذا بتنزلين روحي ترى ماعندي مانع 00
رحت عنده على السرير وجلست عليه وقلت له بدلع :شكلك ماتبغاني (وقفت وانا أسوي عمري بطلع ) إذا مضايقتك بروح 00
نقز من السرير ومسك يدي قبل مااطلع وقال بخبث :أنا ماابيك من قال (وكمل وهو يقرب مني ) وربي إني ميت على قربك 00


جنبك بديت أستلذ العيش
وأندم على ماضي سنيني
قبلك حياتي مضت في طيش
يا ليت عارفك من حيني00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2009, 08:45 PM   رقم المشاركة : 91
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رجعت وجلست على السرير وقلت له بحنان :مو تقول تعبان يلا ناااااام 00
رجع للسرير وتمدد وحط راسه وناااااااام 00 كان باين عليه التعب 00عشان كذا سكرت الانوار وشغلت التكيف ولحفته وطلعت 00لما نزلت تحت لقيت سميره جالسه لحالها وتقلب في مجله 00جيت عندها وقلت :شو تسوووووين00ووين عمتي 00
طالعني بقهر وقالت :أمي راحت تنام 00 وزين كذا خليتي أمي تهزائني 00
جلست على الكنب جنبها وقلت وانا اضحك :هههههههههههههههههههههههه تستاهلين 00ليش تتلقفين 00
طنشتني ورجعت تقراء المجله 00بعدها رفعت راسها بسرعه وقالت بحماس :بترووووووحين للملكه بكره 00
قلت لها بعد ماسحبت المجله منها :إن شاء الله (وقلبت بالمجله وانا أكمل ) وعلى فكره أهلي ماادروا إني جيت 00 يعني لاتشغلين عقلك وتقولين لأسرار00
ضحكت سميره بصوت عالي واخذت جوالها اللي على طاوله وإفتحته بحماس 00وبصراحه إستغربت من ضحكها عشان كذا قلت لها:ليش تضحكين 00أنا قلت نكته 00
أشرت لي علشان اسكت بعد مادقت بالجوال على رقم وحطته على الاسبيكر وهي تقول :هلا والله باالعروسه 00
سمعت صوت أسرار وهي تقول بضيق :هلا فيك 00 كيفك سميروه00
إبتسمت على صوتها وكان ودي اكلمها بس ماحبيت أخرب المفاجاءه علشان كذا سكتت 00كملت سميره كلامها وهي تقول بغياض :إيش فيك تتكلمين كذا00وكإنه حد ميت لك 00
قالت اسرار وهي تأفف :أووووووف كيف تبغيني أفرررررح ومرومه فديتها مو حاضره ملكتي 00
قالت سميره وهي تغمز لي :ماعليك المهم تكون مبسوطه 00
قالت أسرار بعفويه :تصدقين سميره 00بديت أكررررررره أخووووووك وهو اللي أخذها من عندنا 00والحين ملكتي مو حظرتها والسبه هووووو00
حطيت يدي على فمي عشان صوت ضحكتي مايطلع 00وطالعت سميره اللي قالت وهي تضحك:هههههههههههههههههههههههه حرام عليك أخوي ماله ذنب إنه حبها 00
قالت اسرار بملل :أدري بدافعين عنه 00بس الحين بتركك برووووووح أنااااااام قبل الملكه بكره 00
ردت عليها سميره :أوكي بااااي 00
بعد ماسكرت سميره من اسرار ضحكنا أنا وياها مره وحده 00وحسيت إن وجودي بكره بتصير مفاجاءه حلوه لها 00جلست اسولف مع سميره شوي وأخذ علومها وبعدين طلعت لاني حسيت بالتعب 00أول مادخلت الجناح قفلت الباب وأخذت لي روب ناعم لتحت الركبه بشوي 00 بعدمالبسته رحت للسرير ودفنت نفسي تحته ونمت 000قمت من النوم على صوت الباب اللي يندق وقبل ماافتح أخذت لي روب طويل وربطه على خصري 00 ورحت للباب وفتحته ولما فتحت شفت سميره واقفه وهي مسنده جسمها على الباب وتقول :صبااااااااح الخير 00
دخلت الغرفه وخليت الباب مفتوح وقلت :صباح النور 00
دخلت سميره وراي وقالت لي:لين الحين نايمه يلااااااااا قومي الحين العصر00
لفيت عليها بسرعه وبدون تصديق قلت :صدق والله 00
قالت لي وهي توريني الساعه :شووووووووووووفي 00
طالعت في الساعه اللي كانت4ونص العصر 00إستغربت كيف انا كنت نايمه لين الحين 00 قلت لها وانا أخذ منشفه :باخذ لي دش بسرعه وأسوي شعري وبجهز إن شاء الله (وقفت ولفيت عليها وقلت) وين عامر 00
قالت لي وهي تتنهد :عامر راح مع أخوووووووك فهد للحلاق 00
إبتسمت لها وقلت بغياض :اوكي شكرا00 يلا الحين برى بالعربي عطيني مقفاااااااااااك 00
جات سميره عند ي بتضربني لكن أنا سبقتها ودخلت الحمام وقفلته علي بسرعه 00 طلعت من الحمام وجلست البس وأتعدل وأكشخ إذا ماكشخت بملكه أعز إثنين عندي أكشخ بملكة مين 00 سويت شعري فير ومع الصبغه طالع جناااااااااان وحطيت لي مكياج ثقيل نوعا ما والوانه نفس الوان فستاني اللي شريته بجهازي 00 كان الفستان لونه أحمر ناري وفيه تطريز ناعم مع الصدر وله ذيل طويل 00لبست الفستان والاكسسوارات 00 وبعد ماخلصت شديت الفستان على تحت و طالعت في شكلي الا وعامر داخل من برى وهو يصفر ويقول :لا لا حراااااااام عليك إرحميني (وحط يده على قلبه وهو يقول) قلبي ماايقدر يتحمل هالجماااااااااال كله 00
ضحكت بنعومه على كلامه وحسيت بخجل من نظراته اللي أحسها إخترقت فستاني 00ورحت عنده وقلت له :الناس تسلم أول 00
قال وهو يلف حواليني :والله إنتي اللي بتضيعيني 00 (وقرب مني وطبع بوسه على خدي وهو يقول) الله يحرسك من العين 00
ماادري ليش حسيت جسمي بدا ينمل 00وحسيت إن كل شئ فيني يرجف 00حاولت قد مااقدر أبعد عنه وأتهرب من نظراته عشان كذا رحت للدولاب وطلعت له ثوب وشماخ أحمر لان الشماخ مع بياض عامر يطلع شكله جذاب 00حطيتها على السرير وطلعت له منشفه وملابس داخليه وحطيتها بيده وقلت :يلا على الحماااااااااام 0
أخذ الملابس مني وهو يضحك ودخل الحمام وسكرته أما أنا رحت لشنطتي وطلعت العطر اللي شريته لعامر لما كنا في لندن ورشيت على الثوب والشماغ وجهزتها له 00طلع عامر من الحمام وهو يغني بصوته العذاب وينشف شعره 00بعد ماطلع إبتسم وقال :إنتي هناااااااااا 00
قلت له وانا أستخف دمي :لااااااااااااا هنااااااااااك 00
قرب مني أكثر وقال :ها ها ها مااتضحك 00
دفيته مع صدره وبعدت عنه وقلت له: انا بنتظرك تحت االبس والحقني 00
قال لي وهو يضحك :هههههههههههههههه ليش وين رايحه (وصار يركض عندي ) تعاااااااااااالي 00
كنت عارفه شو بيسووي عشان كذا أخذت العبايه والشيله ورفعت فستاني وعشره مايلحقوووني 00وانا طالعه كنت اسمع ضحكته عشان كذا إبتسمت 00 نزلت تحت وشفت عمتي وسميره جاهزين وجالسين تحت بالصاله 00لما نزلت سلمت وقلت :السلام عليكم 00
إرفعوا عيونهم وهم يردون السلام ويطالعوني :هلا وعليكم السلام 00
قربت من عمتي وبستها على راسها وقلت :كيفك عمتي 00
إبتسمت لي وجلست تذكر الله وتقرى علي 00أما سميره اللي كانت كاشخه ولابسه فستان اسود قصير لتحت الركبه وكله شغل ومستشوره شعرها ومخليته على طوله قالت :ماشاء الله عليك مره تهبلين 00
قلت لها :تسلمين والله 00وإنتي بعد ماشاء الله قمر00
كانت بترد علي سميره لكن عامر اللي كان نازل من فوق قاطعها وقال بغياض:إذا سميره قمر حبيبتي شو تطلع 00
ضحكت انا لما ضربت سميره رجلها بالارض وقالت بعصبيه :تطلع بقره على الثور زوجهاااااااا 00
انا وعامر جلسنا نطالع بعض بوفجاءه إنفجرنا من الضحك لما سميره ركضت وطلعت برى00 بعدها طلعنا كلنا وركبنا السياره وطبعا بعد ماحلفت على عمتي عشان تركب قدام مشينا وتحركت السياره 00كنت متحمسه حيل عشان اشوف اسرار بيوم مثل هذا وكان ودي عامر يسرع عشان نوصل 00لما وصلنا بيت عمي 00كان الشارع كله أنوار والسيارات في كل مكان 00ناس داخله وناس طالعه 00 من الحماس قلت لعامر :خلاص وقف 00
قال لي وهو يضحك :صبري شوي 00لين أدخل السياره 00
قلت لها وانا مافي صبر :خلاص حبيبي إحنا بنزل هني وإنت روح اكيد الرجاجيل في بيتنا 00
وقف السياره عند الباب ونزلت عمتي وسميره ودخلوا داخل البيت 00 أما أنا لف علي عامر وقفني وهو يقول :لاتتأخرررررررين علي 00تراك بتوحشيني 00
قلت بإبتسامه خجوله :وإنت أكثر00
بعد مانزلت حرك عامر السياره ومشى أما أنا وقفت اطالع بالسياره لين راحت 00 وقبل ماادخل مع الباب جمدت مكاني لما سمعت صوت أحد ينادي ويقول :لو سمحتي ممكن تاخذين هالاغراض وتسلمينها أسرار 00
عرفت الصوت على طول هذا صوت ماجد نفس النبره اللي في صوته ماتغيرت 00 ماادري ليش حسيت قلبي يرقع بس مو مثل قبل صار يرقع من الخوف وانا واقفه عنده00لفيت عليه وشفت الصدمه بوجهه لما قال :مراااااااااااااااااااااام 00



لاتـنـصـدم لاقـلـت انـا اليوم مابيك
الـقـلـب عافك وانتهى اليوم دورك
اعميتني بحبك عسى الله يعميك
ورمـيـتـنـي يـازيـن باعمق بحورك
يــالله تـوكـل لاتـجـيـنـي ولاجـيـك
يـالله حـبـيـبـي قـوم رتـب امــورك

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2009, 04:54 AM   رقم المشاركة : 92
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 02:59 PM   رقم المشاركة : 93
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

منتظرين التكمله حياتوا ..
روووووووووووووووعه .. ياترى شو بيصير ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 03:19 PM   رقم المشاركة : 94
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 03:59 PM   رقم المشاركة : 95
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

انا بأنتظار البارت خيتوا ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 04:13 PM   رقم المشاركة : 96
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

بعد مانزلت حرك عامر السياره ومشى أما أنا وقفت اطالع بالسياره لين راحت 00 وقبل ماادخل مع الباب جمدت مكاني لما سمعت صوت أحد ينادي ويقول :لو سمحتي ممكن تاخذين هالاغراض وتسلمينها أسرار 00
عرفت الصوت على طول هذا صوت ماجد نفس النبره اللي في صوته ماتغيرت 00 ماادري ليش حسيت قلبي يرقع بس مو مثل قبل صار يرقع من الخوف وانا واقفه عنده00لفيت عليه وشفت الصدمه بوجهه لما قال :مراااااااااااااااااااااام 00
حاولت أبين قد مااقدر إني عاديه وإني مو مرتبكه بعكس قلبي اللي كان يرقع بقوه 00عشان كذا قلت بهدوء مصطنع:هلا ماجد 00كيفك؟
رجع الكيس اللي كان ماده لي وقال بإبتسامه :بخير الحمدالله (وكمل بتساؤل وهي يعقد حواجبه) متى الوصول ؟!
قلت له وانا أضغط على الشيله وأشد عليها :أمس بالليل 00
قال لي وهو يطالع بوجهي ويقول :الحمدالله على السلامه 00 (وكمل بعتب) لو قلتوووا لنا كان إستقبلناكم بالمطار 00
قلت له بإبتسامه مرتجفه بصعوبه رسمتها على شفايفي:ماتقصر بس أنا (وكملت وأنا أرص على أسناني ) وعامر حبينا نسويها مفاجاءه 00
وقبل مايتكلم لفيت عنه بخوف وعطيته ظهري وقلت له :عن إذنكـ00
قبل ماايقول اي شئ أو يرد علي كنت جوى البيت 00دخلت جوى وأنا أتنفس بسرعه وكاني باذله مجهود كبير 00بعد خمس دقايق لفيت على ورى عشان أشوفه لكن خاب ظني و مالقيته00حاولت أبين هاديه قد مااقدرورحت للمرايه اللي كانت بالمدخل وجلست أطالع في شكلي شوي وأعدل مكياجي وأنزل العبايه والشيله وأحطهم على جنب00وقبل ماادخل للصاله اللي كانت مليانه حريم رسمت على شفايفي إبتسامه وتنهدت بتوتر وبعدين سميت الله و دخلت 00أول مادخلت طاحت عيوني على مامي اللي كانت جالسه في الصاله وتسولف مع أم حسن وشكلها ماانتبهت لي00 رحت عندها بسرعه وحظنتها بقوه لانها واحشتني حيل00 رفعت عيوني لها وشفتها منصدمه وهي طالعني وتقول :مراااااام (وكملت بفرحه والدموع تتجمع بعيونها )هلا والله ببنيتي هلا والله 00
مااقدرت أتكلم لاني حسيت بالدموع تحرق عيوني 00لكن مسكت نفسي وقلت بإشتياق وأنا أبوسها مع يدها وخدها:وحشتيني ماااااااااامي وحشتيني 00
بعدها بعدت عنها شوي وسلمت على خالتي أم حسن والحريم الموجودات 00وكل وحده تبارك لي وتهني وتدعي لي بالتوفيق 00مااصدقت إني خلصت منهم 00عشان أروح لأسرار وأشوف حالتها بدوني 00كملت طريقي وطلعت مع الدرج 00وانا طالعه شفت ليان وريم متكشخات ولابسات زي بعض ويلعبون بالعرايس 00رحت عندهم بشويش وأنا أصفق بيديني وأقول :الحلووواااااات شو يسوووووووون00
وقفت ريماني بسرعه وهي تصارخ ببراءه وتتعلق برقبتي وتقول :عمووووووو مرام جت عموووو جت00
ضحكت على حركتها ورفعتها بين يديني وبستها وضميتها لصدري لاني كنت مشتاقه لها حيل00مشتاقه لعبها وشقاوتها وبكاها وكل شئ فيها 00 بعد مااحضنتها بستها ونزلتها على الارض وأنا امسح على شعرها 00إنتبهت ليان اللي كانت مستحيه وهي شايله عروسه بيدها وضامتها لصدرها وطالعني 00قلت لها بحب وأنا أفتح يديني:تعالي بووووووسيني ليوون 00 (وكملت مثل الاطفال ) أنا عمو مراااااااام 00
جات عندي ليان وهي مستحيه وباستني بنعومه على خدي 00لكن أنا ماخليتها مسكتها وبستها بقووووووه لين طبع الروج على خدها 00ضحكت بصوت عالي لما غارت ريم وقالت وهي تحط يدها على خصرها :حتى أنا بوسيني عشان يطبع زيها (وأشرت على خدها وكملت ) هني 00
ضحكت عليها وقلت لها وأنا أبوسها وأخلي الروج يطبع على خدها :يالغيوووووووره 00
بعدها وقفت والثنتين متعلقات فيني وكل وحده ماسكه فستاني من جهه 00 وصلنا لغرفه اسرار وسمعت صوت إزعاج وحشره وعرفت إن البنات كلهم متجمعين عندها 00وصوت المسجل كان شغال وعالي وشكل البنات فالينها وجالسين يرقصون 00 فتحت الباب بقوه ومررررره وحده وقلت بصوت عالي :أنــــــــــــــــــــــــــا جيت 00
حسيت الهدوء عم الغرفه مره وحده 00والبنات واقفين يطالعون فيني وهم ماهم مصدقين إني أنا الحين واقفه قدامهم00 لفيت عليهم كلهم وانا ابتسم وبعدين طاحت عيوني على اسرار اللي كانت واقفه قدام المرايه بفستانها الفوشي وتسريحتها الغجريه اللي كلها كريستال 000 حسيت دموعي بدت تتجمع في عيوني 00وانا أقول بصوت عالي :إيش فيكم00 ليش طالعوووووووني جذيه 00
قالت سميره وهي تضحك :هااااااااي المفاجاءه اللي قلت لكم عليها من شووي 00
بعد كلام سميره استوعبوا البنات كل شئ00وجوو عندي وهم يصارخون ويبتسمون00كل وحده سلمت علي وباركت لي 00لكن انا الحين ماايهمني أحد غير اسرار توائم روحي اللي من الصدمه جلست على السرير وهي طالعني بعيون مغرقه 00رحت عندها بسرعه وقلت لها :مبرووووووووووووووووك يااحلا عروس في هالدنيا00
إنصدمت لما قامت وضمتني وإنفجرت مره وحده بالبكي وهي تقول :مو مومصدقه إنك قدامي مو مصدقه (وكملت بصوت مبحوح) فرحتي مااكتملت الا بوجودك 00مرومه خفت ماتحضرين ملكتي والله خفت 00من أول جالسه وأحس كل شئ يضيق الصدر00 إذا أختي وحبيبتي وتوائم روحي مااحضرت كل شئ ماله معنى ولاله داعي 00
مااقدرت أمسك نفسي 00لان كلامها صدق أثر فيني 00قلت لها وانا أبوسها وأضربها على كتفها بمرح :لايااااااااحلووووه لو مااحضرت ماكنت بخليكم تملكون بدوووووني 00
قربت الاء مني وهي تقول :واااااااااااااااااي مررررومه أشوفكـ إحلويتي بعد الزواج 00
وقفت جنبها روان وهي تحط يدها على كتف الاء وتقول بحالميه :إي والله صدق (وكملت برومانسيه وبصوت هامس )عقبااااااااااالنا يارب 00
طالعنا بعض أنا وأسرار بعدها إنفجرنا من الضحك 00 وبعد مارجعت اسرار لطبيعتها قالت :سميرووووووووه تعالي عدلي مكياجي اللي خرب (وأشرت علي وهي تغمزلي وتقول) حررررم عامر أخوووك خربته لي 00
كتمت ضحكتي وقلت وانا أسوي عمري معصبه :أنا اللي خربته ولا إنتي اللي من أول ماشفتيني جلستي تصيحين 00
ضحكوووا البنات علينا وقالت سميره وهي تتأفف بملل مصطنع :أففففـ بسويه وأمري لله (وكملت وهي تجلس أسرار على التسريحه وتقول بتهديد) لكن إذا خرررررررب مرهـ ثانيه انا مالي خص 00
قالت أسرار وهي طالعني والفرحه باينه من عيونها :لا إن شاء الله مايخرب 00
إبتسمت لها وبعدين لفيت على ألاء وروان اللي كانوا ميتات من الضحك وأنا مستغربه 00وشفت الاء ماسكه ريم وروان ماسكه ليان وهم يطالعون بعض ويضحكون 00رحت عندهم وقلت وانا أرجع شعري على ورى وأقول :ضحكونا معكم 00شالسالفه 00
ضحكت الاء وماقدرت تتكلم 00عشان كذا قالت روان بصوت متقطع من الضحك :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه مرووووووومه هههههههههههههههههههه إنتي اللي بستيهم 0هههههههههههه
قلت لهم وانا أضحك :هههههههههههههههههه ايه ليش ؟؟
قالت روان بإحراج وهي تاشر على الاء اللي ميته من الضحك :هههههههههههههههههههههههه الاء تقوول ههههههههههههههه 00
ماكملت وقطعت كلامها 00عشان كذا انا عصبت وتنرفزت وقلت لها :شووووو تقول ؟؟
قالت وهي تحط يدها على فمها وطنش الاء اللي تاشر لها عشان تسكت : الاء تقول إنتي تتدربين على البووس عشان بعدين 00
سكتت ومااقدرت تكمل 00اما انا فهمت عليهااااااااا وحسيت بإحراج فضيع وقهر00عشان كذا قلت بعصبيه :ماااااااااااااااااالت عليكم يالسخيفااااااااااااات 00صدق ماتستحوووووون على وجهيكم 00
طالعوا فيني شوي وبعدين إنفجرووووا من الضحك مره وحده 00وانا من الاحراج حسيت خدودي ولعت وحاولت أتهرب بأي طريقه عشان كذا رحت للمسجل وشغلته وحطيت أغنيه مصريه وجلست أهز وسطي وأرقص عليها00بعدها كلهم إرتبشوا وجو يرقصون معي لكن ولاوحده فيهم قدرت تغطي علي 00 سكرت المسجل لما سمعنا دق على الباب 00رحت فتحته الا واشوف أمجاد قدامي ووبيدها الكيس اللي كان مع ماجد من شوي وباليد الثانيه الدفتر 00طالعت فيها شوي وطالعت بطنها اللي كبر حيل عن قبل 00وقلت لها بإبتسامه وانا متخوفه من رده فعلها :هلا امجاد حياك00
سكتت شوي وجلست طالعني بعدها حطت الدفتر والكيس بيدي بسرعه وهي تقول :اسرار وقعي00 (وكملت وهي طالعه) شوي بتنزلين ويشوفك فهد 00
طلعت بسرعه وقبل ماتسمع أي رد من أسرار00وقفت أناظر بظهرها وهي تمشي بصعوبه لين إختفت من قدام عيني 00حسيت بالقهر والظلم 00حسيت من نظرات أمجاد بالإحتقار 00ماادري ليش تعاملين جذيه ؟ المفروض تفهم ؟تستفسر مو على طول تشكـ فيني وتكرهني ؟ 00 جاولت قد مااقدر ماابين لأحد اللي بداخلي وأمجاد خيرتها بتعرف إذا مو اليوم بكره00 لكن الحين اللي يهمني أسرار 00أسرار وبس 00المفروض ماأخرب عليها ليله مثل هذي 00 لفيت على أسرار وعطيتها الكيس والدفتر وقلت لها بخبث :جاكـ الموت ياتاركـ الصلاه 00
قالت لي بقهر وعصبيه واضح عليها التوتر :جـــــــــب يالخايسه 00أنا مو ناقصتك00
قلت لها وأنا أحاول أعصبها أكثر :أول وقعي (وكملت بخبث ) وبعدين بقولك أشياء كثيره عن فهيدان ماتعرفينها 00
قالت بترجي :مرومه تتكلمين جد (وكملت بإرتجاف ) خلاص خلاص ماابي أتزوج 00
إنفجرنا كلنا من الضحك وبعدها قلت :وربي أمزح معاك (وكملت بصدق )أسرار المفروض إنتي أكثر وحده عارفه فهد 00
حسيت إنها إرتاحت شوي وبعدها تنهدت و قالت :عطيني القلم 00
أخذت القلم مني وقعت 00وبعد ماوقعت بدا شغل الهبال عند البنات زغاريط ورقص وصراخ 00 قطع علينا صوت جوالي لما دق 00رحت للشنطه وأخذت الجوال منها 00وإبتسمت بعد ماشافت الرقم 00وقلت بنعومه :الوووووو 00
سمعت صوت عامر وهو يقول برومانسيه: يسعد مساك. . .يا احلى ملاك. . .قلبي معاك. . .وروحي فداك...
ضحكت بنعومه وقلت له بإحراج لأن البنات كلهم سكتوا وجالسين يطالعون فيني بفضول :حبيبي مو وقته الحين 00
سمعت صوت ضحكته الرنانه وهو يقول :هههههههههههههههههههههههههههههه مو مني حبيبتي (سكت شوي وبعدها كمل بهمس )
هذا قلبي اللي متولع فيكـ 00
ماادري إيش أقولكم 00وكيف بأوصف لكم المشاعر اللي بداخلي 00بحاول أوصف لكم والله يساعدني00أممممممم قلبي صار يرقع من الوناسه0وخدودي وردت من شدة الإحراج 00كلامه وهمسه له أثر كبير علي 00واللي زاد الطين بله تجمع البنات حواليني وكل وحده فيهم تحاول تقرب أذنها من الجوال عشان تتسمع 00ومن كثر ماازعجوني صرخت لاشعوريا في وجيهم وقلت :إنقلعوووووووووووا عني 00(وكملت بغيض ) صدق ماتستحووووووووووووون00
بعدوا البنات عني شوي 00وجلسوا يطالعون فيني وهم مستغربات00 بعد شوي إنفجروا مره وحده من الضحك 00وحسيت أنا بالفشله عشان كذا شاركتهم الضحك00بعدها بشوي إنتبهت على صوت عامر وهو يضحك من قلب ويقول:ههههههههههههههههههههههههههههه يمه تخرعين (وكمل بغياض) خليني أسكر قبل مااتاكليني 00
قلت له بدلع مقصود :أفا عموري أنا أخرع 00
قال بصوت ناعم وتنهيده طالعه من القلب: أهـ هـ هـ أقول مرومه سكري وبلاش هالدلع (وكمل بخبث ) ترى والله لأجئ الحين وأخذك للبيت 00
فهمت قصده وضحكت بنعومه وقلت له بسرعه :لا لا لا دخيلك (وكملت بحب) كنت أدلع عليك ولامايحق لي 00
قال عامر بعصبيه مصطنعه :أقول يابنت إنتي شكلك مو جايبتها لبر (وكمل بصوت هامس ) الوعد في البيت 00
طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراي ورحت للصاله وجلست على الكنب وأنا ألعب بخصله من شعري وأضحك وأقول :هههههههههههههههههه ماقلت لي ليش متصل ؟؟
قال لي بخبث وهو يضحك:ههههههههههههههه كله منك نسيتي ليش متصل (وبعدها قال بهدوء ) أخوكـ يقول قولي لخطيبته تنزل 00ينتظرها تحت 00
إستغربت منه وقلت له بتساؤل :وهو ليش مااتصل ؟!
ضحك عامر وقال :كان بيتصل بس أنا قلت له إني أبغاك ضروري00قال لي أجل بالمره قولها تخلي أسرار تنزل 00
قلت له وأنا أضحك :هههههههههههههههههههههههه طيب ماقلت لي إيش تبغى مني 00
قال بصوته العذاب : أحبك كثر الحب وكثر كثره
وأحبك كثر ماعشقتك وكثر ماتمنيتك
وكثر ماتنفسك عاشقك عشق بصدره
وكثر ماصحيت بنومى فجأه ودعيتك
وكثر ماتعب شوقى وانقضى صبره
وكثر مابين جفن عينى وهدبها ضميتك00


وكمل كلامه وقال :بس هذا اللي بغيته منك00
ماتوقعت يتصل علي عشان يقول لي هالكلام00 عشان كذا ضحكت بنعومه وقلت :ههههههه تسلم حبيبي 00
وقبل مااسمع رده سمعت صوت واحد على الخط يهاوش ويعصب ويقول :مراااااااام سكري (وضحكت من الخاطر لما قال )الحين أقولك إتصل عليها عشان تقول لخطيبتي تنزززززل تجلس تتغزل فيها تهذر معها صدق ماتستحي 00
ومن الصوت عرفت إنه فهيدان وشكله منقهر حيل على عامروميت من الغيض00 عشان كذا قلت لعامربسرعه :خلني أسكر لايجئ الحين يذبحني 00
سمعت عامر يقول بثقه :من هذا اللي يذبحك 00والله اللي يفكر مجرد التفكير يقرب منكـ أذبحه أنا 00
حسيت قلبي يدق وكأنه طبول من كلامه الحلو وصوته الهامس00إبتسمت بيني وبين نفسي وقلت بحب :أخليكـ الحين 00(وكملت بخجل ) إنكمل كلامنا بعدين 00
ضحك عامر ضحكته الرنانه وقال :هههههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي مع السلامه ياحبي 00
سكرت انا بعد كلامه وطالعت في شاشه الجوال وأنا سرحانه ومبتسمه00لكن قطع تفكيري صوت شروق اللي من أول ماجيت ماشفتها وهي تقول :السلام عليكم 00
لفيت عليها وأنا مبتسمه وقلت لها بصدق :وعليكم السلام (وكملت بإتسامه )أخباركـ ؟
قربت مني أكثر وهي طالعني بعدها إبتسمت لي ومدت يدها وهي تقول :أنا الحمدالله تمام (وضحكت بنعومه وقالت ) أخباركـ إنتي ياعروووووس (وكملت بعد ماغمزت لي ) كيف الزواج معك؟
طالعت بيدها الممدوده ومديت لها يدي وانا أضحك واقول :ههههههههههههههههههههههههه انا الحمدالله (وحمرت خدودي وكملت ) وإذا على الزواج حلوووووووو00
طالعتني شوي وبعدين إنفجرت من الضحك وهي تقول :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت الخجولين والله 00
قلت لها وانا أضحك بإحراج :ههههههههههه أقول خلينا نروح للبنات جوى 00ترى فهد بيذبحنا من أول يبغى أسرار تنزل 00
قالت لي وهي تبتسم:أوكي 00 خلينا ندخل ونرفز أسرار شوي 00
إعجبتني الفكره وقلت لها بحماس وشطانهـ :يلاااااا 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 04:17 PM   رقم المشاركة : 97
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وإحنا رايحين للغرفه جلست أطالع في شروق اللي تغيرت حيل00 تضحك وتبتسم وتتكلم بعفويه وبدون تصنع بعد ماكنت مغروره وماتشوف اللي قدامها 00هزيت راسي وأنا أبتسم وأقول في خاطري :سبحان اللي يغير ولا يتغير 00دخلنا الغرفه وشفت أسرار واقفه والبنات حوالينها 00 وكان شكلها مره جنان 00رحت عندها وقلت :يلاااااااا ياعروس اللعريس ينتظرك تحت 0
مسكت يدي بقوه وهي تقول :لا مرووووووووووومه مااتخيل فهد يشوفني كذا 00
راحت عندها شروق وقالت بخبث :أجل كيف تبغينه يشوفكـ (وكملت وهي دور حوالين أسرار) شعركـ منكوش وريحتك خايسه ولا شو ؟
ضربتها أسرار بقهر على كتفها وقالت :أنا ريحتي خايسه يالخايسه ؟
وقفت شوي اطالع في شروق وقلت في خاطري لو شروق ماتغيرت بتقوم تصرخ على اسرار وتوطى ببطنها 00وتخرب لها المكياج والتسريحه 00لكن كل تفكيري طلع غلط لأن شروق ضحكت بصوت عالي وقالت :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه شوفوا اسرار أم لسان طويل واللي مايهمها أحد خاااااااايفه 00
ضحكنا كلنا عليها لكن نظرتها لنا خلت كل وحده فينا تبلع لسانها وتسكت 00 رحت عندها وبستها مع خدها وضميتها لصدري وهمست بإذنها وقلت :مادام إنتي تحبين فهد وهو يحبك لاتخافي (وكملت بخبث )فهد يموت عليكـ0
إنحرجت أسرار وجلست طالع في عيوني وهي تقول :ماادري ماادري 00
قطعت كلامها سميره اللي جات من تحت وهي تقول :بلاااااادلع يلا تعالي نزلي تحت 00
كانت بتتكلم أسرار وتعارض لكن البنات ماخلوها بحالها سحبوها مع يدها ونزلوووها للمجلس تحت ولما وصلنا عند باب المجلس لفيت على البنات وقلت بغرور :يلا عطونا مقفاكم (وكملت بغياض ) مااحد يدخل غيري أنا لأني أخت العريس 00
حطت سميره يدها على خصرها وقالت بقهر :لا والله مو على كيفك حتى إحنا بنشوووف 00
هزيت راسي بمعنى لا وقلت بغياض :يلاااااااااا منـــــــــاكـ (وكملت بصوت أعلى شوي ) ماابي أشوف وحده فيكم 0
الاء وروان جلسوووا يطالعون فيني بقهر وماتكلمو أما سميره جلست تأفف وشروق أشرت بيدها وقالت بعدم إهتمام :مو لازم ندخل اصلا عيب (وكملت كلامها وهي تمشي ) أنا بروح عند أمجاد 00
بعد ماراحت شروق لفيت على البنات وطلعت لهم لساني 00بعدها مسكت اسرار اللي كانت ساكته وماتتكلم وعيونها بس على الورد اللي بيدها وقلت لها :يلا إدخلي 00
مسكت يدي بقوه وكأنها بهالخطوه بتنتهي حياتها :لا تتركينييييييييي00
قلتها بإتسامه أحاول أخفف من التوتر اللي فيها :أوكي 00
حطيت إيدي على الباب وفتحته 00لما إنفتح لفيت على أسرار وقلت لها :إذكري الله 00
قالت بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم 00
دخلنا المجلس اللي فاضي ومافيه أحد 00وكان شكله حلووو حيل ومرتب 00وريحة العود والبخور في كل مكان فيه00 وكان فيه طاوله بالنص عليها كاستين عصير والورد منتشره في كل مكان 00دخلت اسرار وراحت للكنب اللي كان بالنص وجلست فيه وهي تتنفس بسرعه 00مسكت أنا جوالي وعطيت نغمه لفهد عشان يدخل 00بعد خمس دقايق إنفتح باب المجلس ورفعت عيني وشفت فهد أخوي واقف بكشخته ورزته عند الباب 00وطبعا عيونه على أسرار اللي منزله عيونها لأرض00حبيت أسوي أي حركه عشان ترفع اسرار عيونها وطالع فهد اللي كان شوي وياكلها بنظراته 00رحت عنده وأنا أزغرط وأقول :كلوووووووووووووووووووووووووووووويش كلووووووووووووووووووووويش 0(وكملت بفرح حقيقي لاني أخوي الوحيد بيتزوج توائم روحي) رحت عند بسرعه وضميته من قلب 00لكن بعدت عنه وأنا أضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه لما قال لي فهد وهو يبعدني عنه :مرووووومه إنتي أختي وغاليه علي (وكملت وهو يشمي لأسرار ) بس الحين مو ووووووقتكـ (وغمز لي وهو يقول بجراءه ماتعودتها على فهد )خليني باللي أنا فيه 00
راح لعند أسرار على طول وجلس جنبها 00وهو يقول بحنان:أسرار طالعيني 00
أسرار جلست تضغط بالمسكه اللي بيدها وهي مو قادره تحط عيونها بعيونه 00عشان كذا سكتت وماردت عليه 00لكن فهد مايأس وفك يدها اللي كانت ماسكه المسكه وقال بهمس وهو يلعب بأعصابها :ليش خايفه (وسكت شوي وبعدها كمل بخبث وهو يرص عيونه عليها )أممممممم مااتذكر إإنك ناعمه 0بالعكس أتذكر كل ماقلت لك كلمه رديتي علي بعشره 00
سحبت أسرار يدها بقوه من يده وقالت بعصبيه وهي طالع بعيونه الوساع :وإذا مو عاجبتك كيفكـ00
ضحك فهد بصوت عالي وقال :هههههههههههههههههههههههههههههههه إيوه هذي اسرار اللي أعرفها (وكمل بعد ماباس جبينها فجاءه) مبروووووووووكـ حبيبتي 00
حسيت أسرار وجهها صار إشارات مرور أحمر واخضر واصفر من كثر الاحراج ومن حركه فهد المفاجاءه اللي ماتوقعتها000أنا واقفه واطالعهم وانا كاتمه الضحكه 00لان اللي يدور قدامي كأنه مشهد كوميدي أول مره أشوف إثنين يسون كذا في يوم ملكتهم 00لما وصلت عند كلمه الملكه 0ترددت كثير في عقلي 00وتذكرت كيف كانت ملكتي 0؟كيف بدت وكيف إنتهت ؟ قطع تفكيري دخول ليان وريم وكل وحده معها مخده عليها علب صغيره مربوطه بشرايط بشكل مره روعه 00 أخذتهم من يدهم وحطيتهم قدام فهد وأسرار 00وقلت بحب :كل واحد يلبس الثاني الدبله 00
فتح فهد العلبه ولبس اسرار دبلتها أماأسرار كانت مستحيه حيل وهي تفتح العلبه 00لكن فهد مسك يدها بنعومه وطلع الدبله وحطها بيدها بعد مامد لها إصبعه وقال بإبتسامه :يلاااااا لبسيني 00
هذي أول مره اشوف أسرار تضحك اليوم 00أخذت الدبله من يد فهد ولبسته 00بعدها اخذو العصير وشربوا بعض 00كانت الكاميرا موجوده في المجلس عشان كذا أخذت لهم كم صوره 00لكن فهد عصب وقف من مكانه وقال :أأأأأأأأأأأأأأووووووووووف خلاص مرومه فديتك مانبي تصوير بس إنتي عطينا مقفاك وإطلعي 00
قلت له بقهروأنا أصرب رجلي على الأرض :هذا جزاتي إني اصوركم مالت عليك (وكملت وانا أطالع اسرار وأستعطفها ) أسرار شوفيه 00
قال فهد وهو يوقف :أقول لاتكثرين حكي (ودفني مع ظهري لين طلعني مع الباب وهو يقول ) مع السلامه أختي العزيزه00
إنقهرت عليه وعلى اسرار اللي كانت تضحك على حركته فيني 00وصرت ادق الباب بقوه لكن طنشوني 00فكرت اروح للبنات لكن حسيت إنهم بيتمصخرون علي 00لاني إنطردت مثل ماطردتهم 00عشان كذا قررت أطلع الحوش لان الرجال مو موجودين وكلهم في بيتنا 00اللي ماتعرفونها عن عايلتنا 00إن إذا فيه مناسبه الحريم بيت عمي والرجال ببيتنا 00عشان كل واحد ياخذ راحته 00 المهم ماطول عليكم طلعت من البيت على الحوش اللي كان فيه كم شجره مزروعه 00وكان شكله حلووووو والهواء اللي برى روعه ويرد الروح 00وقفت عند الباب شوي وأنا أحس بنسمات الهواء البارده تلعب بخصل شعري 00عقدت يديني على صدري وأنا أتمشى واشوف القمر اللي كان متربع في وسط السماء والنجوم حوالينه 000جلست على الصخره اللي كانت على الارض بعد ماتعبت قطع خلوتي صوت الجوال اللي كان بصوت عامر 00إبتسمت إبتسامه واسعه وأخذت الجوال اللي كنت مثبته على فستاني على جنب لما كنت أصور 00 وقلت بنعومه:الووووووو00
سمعت صوت عامر وهو يكلم اللي جنبه ويقول :أووووووف منك والله شبعان مابي عشى أنا جاي من السفررر من أمس برووح أريح (غرفت إن عامر مانتبه إن رديت لانه مشغول باللي جنبه00سكت شوي عشان أسمع لكن بعدها ضحكت على كلام اللي جنبه لما قال ) لاتقول تعبان وأبي أنــــــــــــام قول بروح لزوجتي اللي 0000
قاطعه عامر بصراخ وقال :إيه برررررررررروح لزوجتي حبيتي 00اللي بتوحشني كل دقيقه وحتى انا معها (وبعدها قال بصوت أعلى ) أقوووول سيف فكني من شرك يااخي أنا متزووج مو مثلك لاشغل ولامشغله 00
مااقدرت أمسك ضحكتي اكثر على كلام عامر وطلع صوتي وشكله إسمعه :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سمعت صوت عامر وهو يقول بهمس :فديت الضحكه وصاحبتها 00(وكمل وهو يقول ) لحظه عيوني 00
وسمعت صوته الرجولي وهو يقول :يلااااااااااا عن إذنكم شباب أنا أستاذن 00
سمعت همهمات كثيره من الشباب وشكلها إعتراض لكن بالضبط إيش قالوا ماسمعت00لكن عامر سكت شوي وهو يتنفس بسرعه وبعدها رجع كلمني وقال :إطلعي برى أنتظركـ 00
قلت له بتعجب :ليــــــــــــــــش 00
قال لي بجديه :إيش اللي ليش (وكمل) أنا تعبان وبروح البيت 00
قلت له بحزن :بس أنا ماابعد جلست معهم و000
قال لي بصراخ مفاجئ وعصبيه :خمس دقايق وأنا عند الباب 0لاتتأخرين 00
سكر الخط بوجهي بدون مايسمع ردي 00حسيت دموعي بدت تتجمع في عيوني وحسيت بالقهرحيل 00توه كان زين معي إيش اللي غيره00 وقلبه علي مره وحده 00


ناس تفكر همهم..يسعدونك
وناس تفكر كيف تقدر..تبكيك
لا تشتري من حاولو..يخسرونك
ولا تخسر اللي فكر بيوم..يشريك
مافي اجمل من صديق..يصونك
ولا فيه اقسى من قريب..يعاديك
اكبر قهر لا صار ناس..يبونك
وانت تبيهم بس حظك..لعب فيك

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 04:22 PM   رقم المشاركة : 98
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وقفت من مكاني ونفضت الغبار من يديني 00ولفيت علشان أدخل جوى البيت00كان خاطري أجلس مع أسرار واسولف معها واستفسر منها عن كل شئ 00لكن عامر حرمني من إني أشاركها فرحتها 00طلعت مع الدرج ومالقيت أحد قدامي 00قلت بخاطري أحسن خليني أروح قبل يسألوني ليش بتروحين ؟وماجلستي ولا تعشيتي؟ولين الحين ماشفناك ولا جلسنا معك ؟دخلت غرفه أسرار وكانت فاضيه ومافيها أحد 00وعرفت إن البنات جالسات تحت وشكلهم فالينها 00 إبتسمت بقهر ورحت لعباتي وشنطتي وأخذتهم 0وقبل ماطلع من الغرفه 00خطر في بالي فكره 00 وبسرعه نفذتها 00رحت عند التسريحه ومسكت واحد من محددات أسرار وكتبت على المرايه حقت التسريحه:
محد كتب أحبك وكان
عارف معناها
بس أناكتبت أحبك
وبالوفا سطرت أحلى
معانيها00

إعذريني أسرار غصب عني رحت 00تعرفين حكم القوي على الضعيف *_^00إذا قدرت إتصلت عليك 00
بعد ماخلصت كتابه طالعت بالروج اللي خرب وقلت وأنا أضحك :هههههههههههههههههه خلني أروح قبل تذبحني 00
بعد مااخذت أغراضي سكرت الباب وراي وطلعت 000وانا نازله مع الدرج والعبايه بيدي والجوال باليد الثانيه 00دق الجوال ورديت عليه بسرعه لانه عامر وقلت :الووووووووووو00
قال بصرااااااخ :وينـــــــــــــــك ؟ لي ساعه منرزع تحت 00
قلت له :أنا بلبس عباتي وأطلع 00
قال لي بعصبيه:لين الحين مو لابسه عبايتك ؟؟؟؟بسرعه 0لاتتأخري 00
سكر الجوال بوجهي لكن انا مااهتميت 00لكن اللي أنا مستغربه منه 00ليه معصب كذا00 تأففت بطفش ونزلت الصاله وحطيت الشنطه على الكنب وجلست ألبس عباتي 00 لما لبستها أخذت الشنطه وحطيت الجوال فيها وطلعت وعند الباب شفت عامر نازل من السياره وجالس يكلم ماجد وعلي 00حسيت بالخوف ماادري ليش ؟من يوم أشوف عامر وماجد مع بعض قلبي يرقع ويصير مثل الطبول 00ضغطت على شنطتي ومشيت شوي لين قربت منهم 00وقفت لما ناظرني عامر وقال بصوت عالي :يلا شباب انا أستأذن
وإعذرونا على القصور00
صافحه علي وقال بإبتسامه :ماشفنا منك قصور (وكمل بطيبه )بس لو جلست على العشاء 00
ماسمعت صوت ماجد لأنه هو المفروض اللي يقول هالكلام مو علي 00 عشان كذا رفعت عيني وشفت ماجد يطالع فيني من بعيد 00 خفت وحسيت بالموت لما شفت عامر يطالع فيني بقهر وهو يقول :يلا مشينا مع السلامه شباب 00
رحت عنده وانا شوي وأطيح من الربكه 00بعد علي شوي وبعدها سحب ماجد على جنب عشان أمر وأركب السياره 00أول ماوصلت عند باب السياره حاولت افتحه لكن يدي خانتني00 بعد ماستجمعت قوتي فتحته ودخلت جوى وسكرت الباب وأنا أدعي بداخلي إنه مايعصب علي لأن انا مالي دخل باللي يصير 00 قلت بهمس وأنا أدعي ربي إنه يرد علي :السلام عليكم 00
مرت عدت ثواني وهو ساكت وحسيتها 5 ساعات من الخوف وبعدها قال بضيق :وعليكم السلام 00
تنهدت شوي مع إنه حاله مايطمن 00لكن اللي طمني شوي إنه رد علي السلام على الاقل 00رفعت عيوني وشفت وجهه مشدود وشوي ينطق فيه عرق 00ويده على مقود السياره وضاغط عليها بكل قوته 00كنت بتكلم بقول أي شئ لكن لساني خاني 00فقررت أسكت أحسن لي 00لفيت وجهي بجهة الباب وجلست أطالع في السيارت اللي رايحه واللي رادهـ 00وقلت في خاطري سبحان الله على كثر الناس اللي في السيارات لكن حالهم يختلف عن حالنا 00اللي مستانس واللي مبسوط واللي زعلان واللي منقهر 00المتهور والمتأني00 واللي مثل حالتي على أعصابه مايدري إيش بيصير فيه وإيش مصيره؟!!00
قطع تفكيري صوت عامر لما وقف السياره في شارع جانبي 00ولف علي وهو يقول :مراااااااام
حضنت الشنطه أكثر وقلت له بصوت مرتجف لأن نبرة صوته ماريحتني :نـ نـ نـ ععععع ممم 00
حاولت أبلع ريقي بس ماقدرت نظراته اللي موجهها لي خلتني أخاف حيل 00حاولت أستجمع كل ذره شجاعه فيني وقلت :عااامرر إيش فيكـ ؟!!!
قال لي ببرود وهو يطالعني :ايش فيكـ ؟(وكمل بإستهزاء وهو يرفع حاجب وينزل الثاني )ليش خايفه ومتوتره ؟
قلت له بصوت هامس والدموع بدت تتجمع في عيوني :مووو خايفه (وكملت بقوه مصطنعه ) إنت ايش فيك كنت تكلمني زين ايش اللي غيرك ؟
لف عني وحرك السياره وهو يقول :مو وقته الحين في البيت نتفاهم 00
إستغربت منه وقلت في خاطري على إيش نتفاهم على إيش ماطولت بتفكيري00لأنه شوي وصلنا للفيلا أقصد القصر ولما دخلنا الحديقه وقف عامر السياره بالكراج00 نزلت من السياره ودخلت جوى القصربدون ماانتظر عامروبدون مالتفت عليه 00تركته لين يطفئ السياره ويسكر باب الكراج 00ويدخل جوى 00 أول مادخلت القصر طلعت فوق لغرفتي وانا احس بالضيق 00لأن عامر تغيرت معاملته معي واللي قاهرني أكثر ماادري شو السبب 00 أول مادخلت القصر طلعت لغرفة النوم ورميت شنطتي على السرير ونزلت العبايه ورميتها فوقها 00 لفيت لتسريحه وشفت عامر واقف بجسمه الرياضي عند الباب وهو يطالعني بتفحص وبنظرات مو قادره أفسرها00حاولت أخفي الارتباك والخوف اللي كان باين على وجهي من نظراته وانا أقول :أسوي لك عشااء 00
كأني بهالكلمه إستفزيته بدون ماادري 00وخليت البركان اللي فيه ينفجر مره وحده 00لأني أول ماسألته شفته جاي عندي بسرعه وعطاني كف خلى الدم يتجمد في عروقي بعدها مسك ذراعي بقوووووه وهويقومني ويهزني بدون رحمه و يقول بصراخ :مرااااااااااااااااااااااام 00
حطيت يدي مكان الكف 00وانا مصدومه ومو مصدقه اللي يصير فيني 00هذي مو أول مره يمد يده علي ويعطيني هالكف 00لكن هالمره غير غير 00المره الاولى انا كنت أستفزه وأعصبه 00لكن الحين إيش سويت عشان يسوي فيني كذا 00أنا إيش سويت عشان يصير فيني كل هذا؟000

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 04:26 PM   رقم المشاركة : 99
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

شرهتي ياصاحبي ماهي عليك ..
مــــا ألومك!!؟
لا حشــى ولا أظلمـــك!!؟
شرهتي .. للي جعلني بين ايديك ..
(( الــــــزمــــــــااااان ))
اللي دناني و عظّمــــك!!!؟
كنـــت : أحبـــك
كنـــت : أعــزك

كنـــت : أبيـــــك!!

كنت لكن للأســــــف : تو أفهمك!!


بعد ماستوعب اللي صار صرخت بأعلى صوتي :ليــــــــــــششششششششششش ليش (وأشرت على نفسي بأصابع مرتجفه) انا شو سويت عشان تمد يدك علي 00
صرخ عامر علي ودفني على السرير بأقوى ماعنده وقال بعصبيه مجنونه : انا الغبي اللي كنت جاي أخذك معي 00عشان نطلع نتعشى بمطعم لكن إنتي وحده ماتستاهلين (وقرب مني وأنا متكوره على نفسي في السريروأشاهق من شده البكي وقال) إنتي وحده حقيررررره 00ماتستاهل الواحد يطالع فيها إنتي اللي مسويه شريفه وكنتي ترفضين تكلميني من قبل00 أدري ماتحبيني وإن الايام اللي راحت جلستي تمثلين علي الحب 00لكن توصل فيك المواصيل00تكلمين شباب من وراااااااااااااااااااااي يالخاينه00
نزل كلامه علي مثل الصاعقه حاولت استوعبه لكن تفكيري إنشل 00 أخذت أقل من خمس ثواني وبعدها قلت له بصراخ وأنا مو مصدقه اللي أسمعه شباب وأكلم :جب ولاااااااااااااااااااااااكلمه 00انا أحسن منك وأشرف منك 00
هجم علي مثل الوحش ومسكني مع كتوفي وهو يوقفني على الارض بقوه ويقول بصراخ :إذا كنتي شريفه كيف عرررررررفتي سامي تكلميييييييييييييييييييييييي
قلت له بإنهيار ودموعي مثل الشلالات على خدي :ورب البيت واللي خلقني مااعررررررررررررررفه 00(وقلت بضعف وأنين )ليش ماتصدقني 00
هزني بأقوى ماعنده لدرجه إني حسيت إني مثل الورقه بين يديه وهو يقول :تكذبين بعد تكذبين (وكملت بعد مارماني على الارض وكأني شئ مقزز) سامي اليوم كان في مجلس الرجال وقال قدام الشباب وهو يتمصخر علي00 والله وفزت فيها ياعويمر (وكمل وهو يعض شفايفه ) أخذت اللي تمنيتها 00
حطيت يديني على أذوني وأنا أصيح من شده الظلم وأقول من بين شهقاتي :ورب البيت مااعرفه ولاعمري كلمته 00(وكملت وانا على الارض وقلت بألم يفوق الم جسمي ) اصلا كيف يتجراء ويقول هالكلام قدام ماجد ولد عمي 00
طالعني بإحتقار وقال :قال هالكلام قدامي وانا زوجك ومااخاف 00 تبينه يخاف من ماجد اللي ماكان مو جود 00(وكمل بغيض ) أكيد ماقال هالكلام الا إنه شايفكـ 00
حسيت راسي بينفجر من شده الصداع والظلم 00حاولت أتكلم مااقدررت 00أول مره احس إن الكلام شئ صعب صعب حيل 00 مديت يدي لعامر أبغاه يساعدني 00لكنه طالعني بإحتقار ولف عني وطلع 00 00طاحت يدي على الارض وانا أصيح من الخاطر 0أما هو ماهتم وسكرالباب وقفله من برى 00وكأني خاينه خايف إني أطلع من البيت وأخونه00 سحبت على بطني شوي لين وصلت لتسريحه أسندت جسمي على طرفها وانا أحاول أوقف على رجولي لكن الالام اللي في جسمي خلتني أرجع وأطيح على الارض 00كرهت ضعفي وكرهت الدنيا الا كل ماجيت اضحك تبكيني 00 جلست أبكي وأبكي على حالتي 00رفعت يدي بصعوبه لسماء وجلست أدعي ربي إنه يفرج عني ويرحمني 00 "يارب إنت عارف إني مظلومه ومابحياتي عصيتك 00يارب أنا مالي أحد غير (قطع دعوتي صوت شهقاتي ) يارب إرحمني برحمتك يارب ياااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااارب00







يايمه جيت أبسأل ليه أنا حظي مجافيني؟؟
أشوف الناس ملتـمه وأنا مابين حسراتي
أشوف افراح من حولي أسلم ماتحييني
أناديها وانا خجلان الزم في تحياتي
أحاكيها يافرحه وين؟حلفتي انك تزوريني
اشد بحكي ثم ارخي اداعبها بهمساتي
ولابه فايده يمه برغبتها تمشيني
تواعد ثم تخلفني او انها تنسى اوقاتي
أنا اذكر دعوتك لله طلبك انه يخليني
طلبك انه بيرزقني ويوفقني بداياتي
تعلمت الدعا منك وصارت عادتن فيني
اذا نامت عيون الخلق اوجه لله دعواتي
رجيت بصوت كله خوف متامل بيعطيني
لاجل مازعلك يمه رجيت وزدت رجواتي
هقيت ان دنيتي تصدق بدعواتي وتوفيني
صبرت بحروه امالي وحروه كل هقواتي
وجت للخلق ذا كله ولكن ازرت تجيني
وقلت اكيد هي خيره حمدت الله لحالاتي
كتمت الآه لاتطلع ولاودي تشوفيني
ماودي يتعبك نوحـي ولاتشقيك شهقاتي
تجرعت الالم يمه شربته باول سنيني
وجيتك مابغيت انك تحسي مر لوعاتـي
اضحّك هم دمعاتي وأطمن خوف يحويني
واجر بصوتي العالي لجل خاطرك ضحكاتي
واذا صديت عن وجهك اسلم امري لعيني
تحييني مثل جلاد يروق ان شاف دمعاتي
اجملها بذكر الله واقول الله بيجزيني
اهدي نفسي واطلبها تجملها ببسماتي
ولكن لو نجي للجد ترى كذبي ماذيني
ماعاد أستحمل العيشه تزيفني لفرحاتي
أنا هلكان يايمه انا تعبان ضميني
انا كل ليله اتوفى وارد احيا بصرعاتي
ذبحني البرد يايمه بغيتك لو تدفيني
طلبتك انزعي بردن سكن واستوطن بذاتي
ضلوعي تزاحمت يمه بصدرن مايكفيني
من الضيقه من همومي من آلامي من اهاتي
يلاعب فكري جنونن وتلاعبني شياطيني
توريني ضعف حالي تذكرني بمعاناتي
تشككني بحبك لي واقول انك تحبيني
تعاند حبك بقلبي تكذب لي حكاياتي
ترا ماهزني خوفي وحبك لي بيحميني
ترا ماعمري اشكك والومك في نهاياتي
انا بس بسألك يمه حقيقه ليه ولدتيني؟؟
بنفس اللحظه يايمه ولدتي ليه وناتي؟
خايف والله من قبري ومن تربه تغطيني
وسيره تنقطع بعدي ومايبقى غير كلماتي
يايمه لااشوف الهم بوجهك لاتبكيني
ترا مكتوبه قبل اولد متى ولوين خطواتي

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2009, 04:30 PM   رقم المشاركة : 100
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

طول الليل وأنا أبكي واصيح وأدعي 00 تصدقون أكره شئ تحس فيه لما تنظلم وبدون سبب 00تحس بطعم المراره بداخلك00 وبالذات لما يكون اللي ظالمك إنسان عزيز عليك تحبه وتموت فيه 00البكاء والصياح والصداع الشديد خلووو كل شي حواليني أسود وخلو الدنيا تظلم بعيوني بالتدريج00 ماادري كم أخذت من وقت وأنا نايمه لكن بعدها فتحت عيوني بتعب وبعدين رجعت وسكرتهم بسرعه لاني حسيت بالصداع يرجع لي من جديد00 بعد شوي فتحتها بشويش وانا مستغربه إيش اللي منومني على الارض بدون غطاء ولا شئ 00 طالعت حواليني وتذكرت كل شئ صار البارح ضغطت على راسي أحاول أخفف من الصداع اللي زاد أكثر من أمس 0وحاولت قد مااقدر أروح للسرير وأسندت جسمي عليه عشان أوقف بعد ماوقفت 00حسيت بدوخه خفيفه لكن حاولت اثبت نفسي عشان مااطيح 00بعدها رحت لدولابي بتعب وانا أحاول أثبت بخطواتي وأول ماوصلت له فتحته وطلعت منه روب ناعم حريرأحمر لين الركبه 00واخذت معه المنشفه ورحت للحمام بسرعه وإنتم بكرامه 00اول مادخلت الحمام وسكرت الباب وراي علقت الروب والمنشفه 00 بعدها رحت للمغسله وطالعت شكلي في المرايه 00كانت عيوني منتفخه 00وخدي متورم وأحمر من الكف اللي جاه 00 لما شفت شكلي بالمرايه ماتحملت أكثر وجلست أصيح وأصيح من الخاطر 00بعد عشر دقايق هديت شوي ورحت للبانيو وعبيته ماء دافي 00عشان أريح جسمي اللي كل منطقه فيه تصرخ بألم 00وانا في الحمام سمعت صوت الباب وهو ينفتح وعرفت إنه عامر لأنه هو الوحيد اللي معه المفتاح 00جلست بالحمام شوي وأنا أحاول أطول أكثرعشان لما أطلع مااشوف وجهه لأني مو طايقته 00 بعد ربع ساعه سمعت صوت الباب وهو ينفتح وبعدها يتقفل 00تنهدت شوي وحسيت بالراحه 00طلعت من الحمام بعد مالبست لي الروب الناعم ولفيت شعري بالمنشفه 00لما طلعت رحت للسرير ورميت جسمي عليه لاني تعبانه حيل و مالي خلق حتى أمشط شعري 00لما كنت متمدده على السرير 00سمعت صوت سميره من برى وهي دق الباب وتقول :مراام إصحي من النووووم 00 (وكملت بصوت أعلى ) الحين الظهر إنزلي تحت عشان تتغدين معنا 00 (وكملت بحماس ) بخبركـ إيش صار أمس بعد مارحتي من الملكه بدون مااحد يدري عنك 00
إبتسمت بصعوبه وقلت في خاطري :ياحليلك ياسميره متحمسه وماتدرين إيش اللي صاير فيني ؟أخوووك حابسني وقافل علي الباب؟والأدهى والأمر من هذا إنه مو واثق فيني ويشك في شرفي ؟ نزلت دمعه حاره من عيني وسالت على خدي لين وصلت لفمي 00وحسيت بطعم المرار والقهر اللي فيها 00قطع تفكيري صوت عامر وهو يكلم سميره برى ويقول :خلاص سميره روحي مرام نايمه وتعبانه 00
سمعت صوت سميره وهي تضحك بخبث :ههههههههههههههههههههه إيـــــــــــه تعبانه (وكملت بغياض) أوكي إذا إرتاحت قول لها تنزل 00
ضحك عامر وباين من ضجكته البرود وإنه مغصوب عليها وقال :هههههههههههههههههههه أقول إستحي 00شكلي عطيتك وجهه بلاااااااا نزلي تحت 00
سمعت ضحكة سميره العاليه 00وبعدها إختفى الصوت00 غمضت عيوني بسرعه لما سمعت صوت الباب وهو ينفتح وحسيت إن عامر جاي هنا عشان يكمل اللي بداهـ أمس ويكمل ظلمه لي 00 لكن كل اللي فكرت فيه ماصار 00فتحت عيوني عشان أشوف شو يسوي 00شفته واقف يطالعني وبيده كيس غداء من برى 00لما طالعت فيه ماتحملت و نزلت دموعي على طول على وجههي 00عشان كذا حطيت يديني على وجههي أغطيه00
حسيت في السرير تحرك لما جلس عليه وقال ببرود :قووووومي تغدي 00
قلت له من بين دموعي :ماابي ماابي 00
قال لي وهو يرص على أسنانه :تراني مو فاضي لدلعك قووووومي حطي الغداء (وكمل بصراخ ) بسررررررررررررعه 00
من الخوف والخرعه قمت بسرعه 00ونسيت كل الالام اللي أحس فيها 00أخذت كيس الغداء معي ورحت للمطبخ اللي بنفس جناحي
وطلعت صحن وغرفت فيه الغداء وأخذت معه جيكـ ماء وكاسه00 وكلهم حطيتها بصينيه 00أخذتها بصعوبه لغرفة النوم وشفت عامر متمدد وحواجبه معقده وحاط يده على راسه وكأنه يفكر 00حاولت أتشجع وأنا أقول بصوت متقطع :الغغغغدددااااء جاهز 00
حسيت بحراره جسمي إرتفعت لما لف علي يطالعني من فوق لتحت 00 وشفت بعيونه نظرات الحب والاعجاب اللي كان يطالعني فيها من قبل 00لكن هالنظره تبدلت وتحولت على طول وأصبح بدالها نظره الاشمئزاز والكره00 لف عيونه عني وهو يأشر على السرير ويقول :حطيه هنــــــــــــــــــا 00
رحت عنده وسويت اللي قاله لي و لما قربت منه حسيت بقلبي يرقع من كثر قربي ومنه ومن شده إشتياقي لضمه لصدري00إرتجفت يدي لما نزلت الصينيه على السرير وكانت راح تنكب على السرير 00لكن هو بدون شعورمسك يديني و قال لي بلهفه :بسم الله عليك حبيبتي 00إنتبهي مره ثانيه 00
سكت شوي اطالع فيه أتأكد من اللي قاله 00هل هو حقيقه أم خيال 00اممممم ولا أنا من كثر ماني مشتاقه لكلامه الحلو صار يتهياء لي 00 صحيت من اللي انا فيه ونظرت بيده اللي ماسكه يديني وقلت :طلقنـــــــــــــــــــي 00





لا..لا.. تحبس الصرخة
في غفلة أحلامي..
لا.. وش تفيد الصرخة
في لحظة إعدامي..
الموت أصبح قدر.. والفرقه أكيدة
وبالقلب باقي جرح
للعشق ضامي ...

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد