24-06-2010, 04:06 PM | رقم المشاركة : 61 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
يلا يلا يلا يلا يلا
|
25-06-2010, 11:53 PM | رقم المشاركة : 62 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
|
26-06-2010, 06:56 AM | رقم المشاركة : 63 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
hhhhhhhhhhhhhh omg
|
26-06-2010, 03:12 PM | رقم المشاركة : 64 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
الجزء الرابع والعشرون
|
27-06-2010, 06:39 AM | رقم المشاركة : 65 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
اممم يعنو الاحداث مو مرررة بس استمري حبوبه ننتظر حماس السفرة ..
|
27-06-2010, 03:06 PM | رقم المشاركة : 66 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
الجزء الخامس والعشرون
|
27-06-2010, 05:31 PM | رقم المشاركة : 67 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
اوووووووووووووم الفله وعنوده مسكينه عورت قلبي ..
|
28-06-2010, 11:13 PM | رقم المشاركة : 68 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
الجزء السادس والعشرون.. ريم: العنود الخطه.. العنود: ايوه صح الحين بنطبقها.. ريم: اوكيه.. العنود: تصدقين خفت يصير لك شي ويأنبني ضميري.. ريم: روحي فداك يا قلبي بس انتي قوي قلبك وعزمك بعد..وانتبهي لعمرك اوكي.. العنود: اوكي... وصل الجمسين عند باب الفندق نزلوا العيال و البنات.. بعض البنات والعيال راحوا داخل الفندق يبلغون الامهات والابوان.. العنود: ريم يله تحركي.. ريم: خايفه.. العنود: تشهدي وروحي.. ريم: اشهد ان لا اله الا الله.."ومشت ووقفت في نص الشارع وغمضت عيونها...العنود كانت تراقب الوضع بدقه ..جات سياره وصارت تضرب هرن لريم عشان توخر .. ريم ترتجف في مكانها....قربت السياره بسرعه متوسطه وهي ما زالت تضرب هرن. .العيال والبنات انتبهوا لريم وصار الكل يصرخ انها تبعد وهي واقفه ....قربت السياره وما بقى الا كم مترين وربطت فرامل وفي نفس اللحظه انطلق شخصين... الاول كانت العنود..والثاني كان سليمان..والسياره راطبه فرامل بس ما بعد وقفت قربت من ريم وما بينهم الا كم خطوه..في نفس اللحظه رمت العنود نفسها على ريم وتدحرجوا..سليمان الي ما امداه على ريم لان العنود سبقته..السياره اللي لحد الان ما وقفت صدمت سليمان ورمته على الارض بقوه ونزل منه الدم على وجه وثوبه .... ريم فتحت عيونها وهي تتألم: آآآآه...خلاص.. العنود: أأأأأي.. خلاص.. ريم: طيب قومي عني.. وقامت العنود وريم..لفت ريم وشافت شخص مرمي على الارض والشله تركض لجهته.. ريم خافت ونغزها قلبها: م..مين هذا..؟؟؟ العنود مصدومه: ما ادري..انا شفت واحد من العيال يركض معاي بس ما ادري مين بالضبط.. ريم خنقتها العبره وصارت ترتجف وراح لون وجهها: شكل هذا ... "بعلت ريقها وقالت الاسم بصعوبه" سليمان..."لفت على العنود" ..بس ليش الدم عليه كذا.. العنود خافت منظر سليمان ما يطمن: قومي خلينا نروح نشوف.. ريم مشت بخطوات مهزوزه ..كل شي فيها متلخبط..افكارها خطواتها..توازنها اختل ومسكتها على طول العنود وسندتها عليها... عند سليمان... بعض العيال حوله ومها اخته من البنات.. مها تصارخ ودموعها سيل على خدودها: سليمان قوم واللي يعافيك قووم.. تركي طاح على ركبته وجلس جنبه ويهزه بخفيف: ابو سلوم... ابو سلوم وش فيك ..انا اخوك..رد علي واللي يخليك لا تصير ساكت كذا..ابو سلوم زعلان مني.. ما تحب حركاتي..طيب خلاص بأعقل..بس انت رد علي.. .ابو سلوم لا تتركني كفايه ابوي واللي يعافيك.. والبقيه يحاولون يهدون تركي ومها لانهم منهارين.. ريم وهي تقرب من عند سليمان والعبره خانقتها: العنود .. سليمان وش فيه ما يرد على مها.. العنود: ان شا الله ما فيه شي.. ريم: العنود قولي الصدق ليش ما يرد "وصارت دموعها تنزل من دون أذن" ووصلوا واخيرا عند سليمان.. ريم جلست تطالع سليمان من فوق لتحت وحطت ايدها على فمها وبعد لحظات لفت على طلال.. ريم: طلال وش فيه سليمان.. طلال يطالع العنود وبعدين طالعها: ما فيه الا العافيه بس انتي اهدي. ريم تصارخ وتهز سليمان بقوه: سليمان واللي يعافيك قوم شوفني بخير ...سليمان رد علي طيب رد على مها..سليمااااان.. العنود شالت ريم: اذكري الله ما فيه شي...طلال وش تنطر وده المستشفى ما تشوف الرجال ينزف .. طلال : صح المستشفى صح.. راح هو وماجد وشالوا سليمان وركبوه الجمس.. وجات رغد واخذت مها وريم معها العنود ودخلوهم داخل.. داخل الفندق.. ريم تصارخ وهي منهاره: انا ..انا السبب .. آآآآ يا سليمان حرام زهرة شبابك.. مها جنبها منهاره اكثر واكثر: آآآه يا اخوي لا تروح وتتركني ترى والله مالي غيرك.. لا تتركني مثل ابوي.. ريم صدمتها الكلمه ولفت على مها وزاد اللي فيها: شوفي شوفي يا رغد شوفي اخته انا انا اللي حرمتها منه انا... رغد بحزم: ريم وش فيك ترى كلامك ماله داعي اذكري الله ا نشا الله الولد ما فيه شي. ريم: انتي ما شفتي الدم اللي عليه وعلى ثوبه.. يا قلبي عليك يا سليمان.. العنود بأنكسار: ريم هدي وسليمان ما فيه الا العافيه.. ريم: طيب ليش ما يرد علي.. رغد: يمكن مغمى عليه.. مها زاد صراخها: وين امي....ابي امي.. نزلوا في نفس الوقت الحريم ومعهم باقي البنات والعيال.. ام سليمان نغزها قلبها: وش فيهم؟؟ مشاري: ما ادري بروح اشوفهم.. راح مشاري عند رغد مشاري: وش فيكم..؟ رغد: سليمان سوى حادث ..صدمته سياره.. مشاري طير عيونه: وش تقولين وش تخربطين؟؟ رغد: مشاري..سليمان قبل شوي صار له الحادث.. ام سليمان سمعت السالفه وراحت عند بنتها.. ام سليمان وهي تحاول قد ما تقدر تثبت: مها يمه ليش تبكين..؟ مها: يمه اخوي...اخوي بيروح مني.. ام سليمان اخذت بنتها في حضنها ودمعتها في هدب عيونها: ما في الا العافيه..سليمان قوي وانا متاكده ما راح يصير له شي.. مها : ا نشا الله يا يمه ا نشا الله .."وحضنت امها بقوه" ريم تطالع ام سليمان ومها ويزيد عندها تأنيب الضمير : العنود انا اللي خليت ام تفقد ولدها الوحيد وخليت اخت تفقد سندها الوحيد..آآآآه يا رب خذني ولا يصير في سليمان شي.. رغد صارت تبكي: ريم...شوفي امه اقوى منك..والله قطعتي قلبي.. وبعدين قلت لك الصدمه خفيفه.. عبير: ريم خلاص يا قلبي والله الصدمه خفيفه.. وتجمعوا البنات بعضهم اللي يبكي وبعضهم تحكم في نفسه والثاني منهم يهدي نفسه واللي حوله.. العيال كلهم راحوا لعند سليمان بالمستشفى. .وبعد ربع ساعه لحقوهم الرجال.. الحريم والبنات تجمعوا بسويت واحد ينطرون منهم رد... مرت ربع ساعه...نص ساعه....ساعه....ساعه ونص.. ريم تهمس للعنود: العنود..غلطنا غلطه كبيره يا العنود.. العنود: ما فكرنا بكذا. ريم: هذا اللي ياخذ المواضيع بضحك..."وخنقتها العبره" تخيلي صدق لو صار فيني او فيك شي.. العنود: تكفين يا ريم لا تزدين علي.. ريم لفت عليها: طيب تخيلي يصير في سليمان شي... "ونزلت دموعها"..والله ما ادري وش بيصير فيني... لا لا يارب لا يصير فيه شي.. بعد ربع ساعه.. ريم بدى القلق يصيطر عليها: رغد تاخروا مره اتصلي عليهم..والله خايفه.. رغد: بسم الله عليه..وان شا الله ما فيه الا الخير.. العنود: ريم قلبي ادعي ترى الدعا زين.. ريم: يا ليتني ما سويتها يا ليتني.. العنود: الحين يا ليت ما تنفع ..اللي ينفع يا رب.. ريم: يارب خذ روحي بس سليمان لا يصير فيه شي.. بعد ساعتين ونص بالضبط اتصل مشاري على موبايل رغد.. رغد خافت: هذا...هذا مشاري.. ريم بسرعه: ردي عليه....ولا اقول لا تردين اخاف يقول شي عن سليمان.. العنود: ردي عليه..اكيد يبي يطمنا عليه.. رغد: احم...الو... مشاري: هلا.. رغد بتردد: مشاري ....بشر.. مشاري: لا الحمد لله جات سليمه..صار يتدلع.. رغد ارتسمت على وجهها ابتسامه عريضه: الله يبشرك بالخير .. طمنتنا الله يطمن قلبك..بس وش صار فيه.. مشاري يضحك وهو يطالع سليمان: ههههه قطو بسبع ارواح... ما فيه الا كسر في ايده اليمنى ورضوض بسطيه بجسمه.. رغد: ايه الحمد لله على سلامته..اوكيه باي.. مشاري: طمني الباقي ..باي.. ريم سمعت الحوار اللي دار بينهم بس تبي تتاكد: بشري.. رغد: لا الحمد لله ما فيه الا العافيه..وصار كسر بالايد.. ريم قامت تحضن رغد: قلبي كان بيوقف عليه... وش اسوي احبه"ضحكت من بين دموعها" العنود قامت معاهم وضمتهم: الحمد لله على سلامته يا ريم.. ريم: الله يسلمك..تعالوا نبشر امه.. راحوا لام سليمان... رغد: ابشرك خالتي.. ام سليمان: ولك البشاره.. رغد: سليمان طيب وما فيه الا العافيه..بس كسر بالايد.. ام سليمان قامت تحضن رغد: الله يبشرك بالخير مثل ما بشرتيني. وبعدها راحت تحضن مها اللي صارت تبكي من الفرحه.. الكل تاثر وصاروا يبكون...والحريم يهدون فيهم.. ام مشاري: قرت عينك يا ام سليمان.. ام سليمان وهي مبتسمه: قرت عينك بشوفت نبيك.. ام ماجد..وام فيصل..وام فواز: قرت عينك يا ام سليمان.. ام سليمان: قرت عينكم بشوفت نبيكم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في المستشفى بعد ما تطمنوا الرجال و تحمدوا له بالسلامه رجعوا للفندق.. طلال: لو شفت وجه تركي كان قلت ايه هذا الصديق ولا بلاش. .بس صاير كانك حبيبته مو صديقه.. تركي وهو جالس جنب سليمان وماسك ايده وكأنه خايف لايروح منه.. تركي: صديقي اذا ما خفت عليه..اخاف عليك اجل.. سليمان يطالع تركي بنظرات امتنان: الله يخليك لي.. تركي: بس اللي تنرحم مها اختك.. سليمان: اعرف اختي حساسه..بس ما طمنتوني على ريم.. مشاري: تطمن الحمد لله بخير.. طلال بأعجاب شديد: بصراحه العنود رهبيه في هذي المواقف .. انا ما قدرت اتحرك ..مشا الله انت وهي تحركتوا في نفس الوقت.. سليمان: الله يسلمك.. مشاري: هذا العشم بسليمان..رجال راعي مواقف.. تركي: مواقف بفلوس ولا مجانا..ههههاي حلوه صح.. العيال: ههه بايخه.. تركي: مالت عليكم.. مشاري: مشا الله العنود راعية مواقف..مو هذي اول مره .. وقاموا العيال يمدحونها ويتذكرون وش كانت تسوي.. لانها صدق راعية مواقف وتعجبكم.. طلال كان يسمع كلامهم وكأنه اول مره يفتح عيونه عليها.. اول مره يدري انها كذا وشخصيتها كذا...ومنبهر من اللي يقولونه .. وكل يوم عن يوم يكتشف شي جديد ويزيد اعجابه بشخصيتها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& طلعوا العيال من المستشفى وخلصوا اجرات الخروج لسليمان..ورجعوا للفندق.. سلم على امه ومها اخته .وتحمدوا له بالسلامه والبنات يطالعون الموقف ويبكون.. شجون: حرام شوفي امه وباين خوفها عليه بس كانت تكابر.. نوف تشاهق من الصياح: حرام عليه خوفهم كذا.. عبير: سليمان شكله يكسر الخاطر.. العنود ساكته وما علقت على شي.. ريم تطالعه بحب وبأبتسامه شاقه الوجه و دمعة الفرح بعيونها.. رغد: الحمد لله اللي جمعهم مره ثانيه.. الهنوف تبكي: تصدقين خفت يصير فيه شي..واهله من بعده يضيعون.. رغد: وانتي صادقه..طاح قلبي عليهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ارتاح سليمان كم ساعه وقرروا العوائل يكملون ما كانوا بادينه بأصرار من سليمان وام سليمان.. وتجهزوا لرحلة البحر...وانطلقوا.. وبعد حوالي ساعه مشوار وصلوا نزل الكل اغراضه.. وفرش الحريم لهم فرشه..والبنات نفس الشي.. والرجال والعيال مع بعض.... البنات مسوين دائره ويلعبون لعبة الصراحه.. رغد: اسمعوا اللي تجيه راس العلبه تسأل والطرف الثاني تجواب اوكي.. البنات: اوكي.. لفت رغد العلبه..وطلع شجون تسأل نوف.. شجون: امممممم..نوف من اكثر وحده فينا تعجبك شخصيتها.. نوف: بصراحه ..رغد..لاني احس انها كبيره وعاقله وفي نفس الوقت صغيره ومهبوله.. رغد: تسليمن يا قلبي والله انتي احلاهم.. ولفت العلبه..وطلع الهنوف تسأل رغد.. الهنوف: رغود قلبي.. رغد: سمي.. الهنوف:سم الله عدوك.. ممكن يجي يوم وتتركيني فيه"وخنقتها العبره" رغد: قامت تحضنها: بس اذا الموت خذاني يا بعد قلبي والله.. الهنوف: بسم الله عليك.. ريم: خلصونا بلا رومنسيات وخلونا نلعب.. رغد مسحت دموعها ولفت العلبه..العنود تسال عبير.. العنود: ايوه واخيرا طحتي في ايدي.. عبير: اخلصي يله اسالي.. العنود: عبير وبكل صراحه انتي تحبين احد من العيال.. عبير بحيا: ايوه.. البنات انصدموا ..وكل وحده تقلب في راسها مين ممكن يكون العنود طيرت عيونها وعلامات الدهشه والتعجب فوق راسها:مين؟؟؟ عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه.. رغد: ايوه سؤال واحد... ولفت العلبه والعنود لف الف سؤال وسؤال في راسها"معقوله" مها: ريم ليش اليوم بكيتي على سليمان.. ريم: لاني احس اني انا السبب في اللي صار له.. مها: بس هذا السبب.. ريم: ايوه.. لفت رغد العلبه... عبير: وانقلبت الايه..عنيد وانتي تحبين احد.. العنود بسرعه:لا...ما احب احد.. عبير: كذاااااااابه.. العنود تقلد عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه.. البنات يضحكون.. ولفت رغد القاروره... ريم : فجير.. فجر : يمه خرعتيني<<تهوجس في فارس احلامها.. ريم: قولي لنا عن مشاعرك اول مع فيصل والحين مع التغيرات اللي حصلت.. فجر: حشى كل هذا سؤال.. ريم: احمدي ربك طلع كذا..ولا كان ودي اغطي كل ما اقدر من استفسارات.. فجر: طيب..اول سلمك الله فيصل في حياتي ماله وجود وماله اهميه..او بالاصح ما كنت اشوفه قدامي.. ريم:والحين؟؟ فجر: الحين صار دنيتي كلها..ما اتخيل لحظه ما اشوفه فيها او اسمع صوته فيها ..واذا ما حصلي كل هذا ..افكر فيه.. البنات يصفرون:ياهووووووووه على الرومنسيه.. فجر ميته حيا: خلاص لا تحرجوني.. رغد اخذت العلبه ولفتها.. رغد: اووه الحين دوري..طيب مهاوي وش شعورك يوم شفتي سليمان بعد ما طلع من المستشفى بالسلامه.. مها وعيونها مليانه دموع: يوم لقيته لقيت الامان..اللي كان بيضيع مني في لحظه..لقيت الاب والاخ والسند ..وكل شي بحياتي .. وخفت كثير من فكرة انه يتركني وحيده.."وبكت" البنات تأثروا.. رغد: خلاص بنات..والله جايين نغير جو.. العنود تبي تغير السالفه: اقول بنات عندي لكم مغامره واكشنات.. البنات: نورينا.. العنود: وش رايكم نركب اللنش.. ريم: يقطعك على هالفكره..وشلون ما فكرنا فيها من قبل.. العنود: انا العنود يا حلو غير عن الكل فاهمه.. البنات: درينا انك غير "وضحكوا لان العنود رافعه ايدينها ومسويه حركة اصبعين حقت يوسف الثنيان" رغد: يله نبلغ الامهات اول وبعدين العيال نروح لهم شخصيا.. البنات: يلا.. وراحوا عند الحريم.. ام مشاري: براحتكم.. ام فيصل: والله كيفكم.. ام تركي: انا اقول خلوها بكره في النهار احسن.. ام فواز: وانا راي من راي ام تركي.. الهنوف: ماما..البنات كلهم بيرحون الا انا.. فجر: اسمعي يمه..انا تزوجت والحين انا في عصمة رجلي مالي دخل فيكم.. نوف: لا والله يعني انا الوحيده اللي ما اركب ما علي منكم... ام تركي تطالع ام فواز: هاه وش رايك.. ام فواز: في النهايه بنقول ايه فا خلينا نخلص ...يلا روحي.. الهنوف ونوف: هيّا... ام ماجد طبعا ما خذوا رايها لان عبير والعنود ما يحتاج رايهم من كيفهم.. راحوا البنات لعند الرجال....طالعوهم كلهم رجال وعيال الا شخص اللي هي لين جالسه بينهم.. نوف: شوفي اختك لا حيا ولا مستحى.. فجر: انا اصلا متبريه منها من زمان..ما اعرفها ولا تعرفني.. شجون: طيب عادي صغيره.. فجر: أي صغيره..باولى متوسط ..مهما كان على الاقل ماتجلس بينهم ..تجلس عند ابوي او مع مشعل لحاله مو حاشره عمرها مع العيال.. نوف: خليني اناديها نستفيد منها.. نوف قربت شوي: ليون...ليون.. نواف لف وطالعها وابتسم ..نوف طالعته واستحت ونزلت عيونها.. وصلت لين...:مناديتني خير.. نوف: روحي نادي فواز ولا طلال بسرعه.. لين: طيب..."وراحت عند العيال"..طلال..طلال. طلال: نعم نعم تراني جنبك ماله داعي الصراخ.. لين: البنات يبونك.. طلال ابتسم: البنات يبوني.. مشاري: وش عندهم البنات شكلهم سحبوا علي.. طلال: خلاص انت طاح كرتك..وجا كرتي.. وليد: قوم روح خلينا نشوف اخر مصايبهم الا وحده.. مشاري: انا امنيتي اعرف من هالوحده. وليد: بعدين ا نشا الله تعرفها.. تركي: ما يصلح ينادوني.. سليمان: من زين الوجه ينادونك.. سعود: يا اخي احس ان بناتهم غريبين.. سليمان: كيف غريبين؟؟ نواف: صادق سعود..يعني في عاداتهم وتقاليدهم غير.. تركي: هذولي من القمر واحنا من الارض... يا اخي في شي اسمه اختلاف وجهات..هم يحبون يعيشون كذا ومتربين على كذا..انت وش عليك.. سعود: احس انهم متفتحين مره.. سليمان: لا مو مره بس شوي..المشكله انت واشكالك اللي ما تعودوا على الخير.. نواف: لا يا اللي عايش في باريس ولا لندن .. تراك في الرياض ويخب عليك.. سليمان: وافتخر اني من الرياض واهلها... &&&&&&&&&&&&&&&& طلال وصل لعند البنات...والبنات لفوا عليه بشكل دائري .. طلال: وش ناوين عليه..ترى اهلي يبوني.. فجر: من زينك عشان اهلك يبونك.. طلال يطالع البنات..طالع عبير ووقف شوي بعدين كمل وشاف العنود ووقف وابتسم لها.. العنود خلاص بتموت من الفرحه وبصوت واطي: رويم .رويم..شفتي اللي شفته.. ريم: شفت..هذي يا حبيبتي بفضل الله ثم بفضلي وبفضل افكاري الاكثر من رائعه... العنود: انا اصلا ما حبيتك الا عشان افكارك الاكثر من رائعه على قولتك.. طلال: الحين جايبيني تطالعون فيني..وش تبون.؟؟ رغد: شوف طلال ..بصراحه نبي ناخذ لنش الحين.. ريم: بليز طلال.. البنات: بليز.. طلال : انا موافق بس في شي... البنات: ايش؟؟ طلال: في ثنتين ما قالوا بليز.. رغد: مين... طلال: الخوات الكريمات عبير والعنود... رغد: عبير قولي بليز وخلصينا.. عبير: ما ابي اقول.."طبعا معصبه لانها شافت طلال يبتسم للعنود ولاحظت ان العنود فرحانه على هالشي" رغد: طيب ليش؟؟ عبير: خلاص هونت ما راح اروح.. طلال: ترى ما راح يروحون بدونك.. البنات: عبير يلا عاد. عبير تطالع اشكالهم: هههه والله كأنكم شحذات عند مسجد..طيب خلاص..بليز طلال.. طلال: يله الثانيه..قولي.. العنود بفرح وخفه: بليز طلول... ريم فقعت ضحك على العنود لانها ما صدقت على الله ولا طلول بعد.. طلال: وبعد يدلعوني من قدي..يله الحين موافق ..تجهزوا.. البنات: تسلم والله. وراح طلال.. فجر: ما ادري وش عنده طلالوه يتدلع.. العنود: خليه يحق له.. فجر: لا والله مالت عليه.. راحوا البنات مع العيال ... اللنش الاول ركب فيه البنات ومعاهم مشاري وماجد.. والثاني العيال كلهم الا سليمان كان تعبان وجلس عند الرجال.. وانطلق اللنش وكانت رحله بالمره ممتعه داخل البحر ولا بالليل مره وناسه.. البنات يغنون ويصفقون بقيادة اكيد الطقاقه العنود.. العنود: عزاه يا قلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيره و اشلون خيره بعد فرقاه لا تقولو خيره خيبه كبيره البنات ماشين معها في الخط انواع الردح.. وبعد حوالي نص ساعه من الدوران في البحر..حامت كبد البنات وقرروا يرجعون.. ووصل لنش البنات نزل مشاري وماجد..ونزلت ريم وكان السلم شوي يخرع نزلته صعبه لانه عالي.. ونزلوا بعدها البنات واخر ثنتين رغد والهنوف....نزلت رغد وساعدها مشاري ..وجا دور الهنوف جات بتنزل بس خافت تطيح.شافت البنات بيرحون عنها فا خافت زياده... وقررت تنزل بسرعه وهي تنزل دخلت رجلها بين درجات السلم وطاحت على قدااام بس مشاري على طول مسكها وطاحت في حضنه وتعقلت في رقبته.. مشاري ما يحتاج اقول لكم شعوره والهنوف في حضنه ولا ومتمسكه فيه بضمير شاق الخشه لابعد درجه... قام مسكها من خصرها ورفعها شوي عشان تطلع رجلها وطلعت بس الهنوف ما زالت متعلقه فيه... البنات فاقعين ضحك على الهنوف.. ريم: الهنوف خلاص فكي رقبة اخوي عورتيه.. العنود بصوت عالي: شكل البنت مبسوطه.. الهنوف ما فكت مشاري خايفه من الفشيله وما تبي تشوف وجهه وفي نفس الوقت من داخل مبسوطه.. رغد حست بصديقتها فا راحت لمشاري وفكت ايدين الهنوف.. الهنوف على طول ضمت رغد وخبت وجهها ما تبي تشوف احد..وراحوا البنات... مشاري يطالع جسمه"انا الهنوف كانت في حضني قبل خمس دقايق من يصدق..خلاص انا ما اقدر اصبر خاطبها خاطبها.." ماجد: مشا الله وش هالوناسه اللي انت عايشها..البنات في حضنك.. مشاري: اصلا البنات يموتون علي بس انا ما اعطيهم وجه.. ماجد: ايه واضح لان من شوي تقول في حضنك مليار دولار مو بنت..فاتح فمه ومبسوط.. مشاري: انت وش يفهمك ..امش بس.. ولنش العيال فلوها وقعدوا حوالي الساعه وهم انواع الاستهبال الاستعراض.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& الهنوف تبكي: والله فشله وموقفي بايخ وسخيف.. رغد تهديها: عادي عادي زوج المستقبل حلال عليه.. الهنوف ضربت رغد: انقلعي اتكلم جد..تمزح معاي.. رغد: اأأأأأي..وانا وش قلت..قلت زوج المستقبل يعني اتكلم في موضوع جدي.. الهنوف ابتسمت: طيب خلاص سكري الموضوع.. رغد: يمه منك..لهدرجه تحبين اخوي .. الهنوف استحت: رغد..صدق انك سخيفه.. رغد: هههه خلاص بأسكت.. جات عبير والعنود وريم.. ريم: وش عندك من شوي في حضن اخوي..ضايع لك شي.. الهنوف: ريم وربي مالي خلق لك.. العنود: لا والله نشوفك فالتها مع ولد عمي واسكت..انا أولى منك.. عبير: لا يا قلبي انا الكبيره انا أولى.. العنود: يا ربيه ما حلى هالمشاري الا يوم قلت اني ابيه.. انتي كل شي لازم تشاركيني فيه.. عبير: عادي اختي..وبعدين انا الكبيره احترميني واحترمي قرارتي.. رغد: ما تملون هواش..24 ساعه هواش..خلاص راسي صدع منكم.. العنود: هذي غبيه وش يفهمها.. ريم: اقول بنات جوعانه متى يجي العشا.. عبير: اليوم عشانا دجاج مشوي.. ريم: الله فله من راح يسويه.. العنود: حبيبتي الرجال راح يسونه لا شغله ولا مشغله. رغد: خلونا نروح نفلها معاهم و نساعدهم.. البنات: اوكيه.. ما راح كل البنات..راح بس رغد وريم والعنود وعبير والهنوف بعد اقناع صعب.. راحوا لعندهم وشافوا ارجال غاصبين العيال على الشغل.. ابو مشاري: وليد قم شفه استوى ولا لأ.. وليد :ابشر.. قام وليد وشافه: عمي ما ادري ..تعال شوفه.. ابو مشاري: عيال ما منهم لا شفع ولا نفع"وقام" ..شوف اذا صار لونه مثل هذا يطلع استوى فهمت.. وليد: ان شالله.. ابو ماجد: مشاري تبل الدجاج زين هاه.. مشاري: ا نشا الله...اووف وش هالقرف اللي عايشينه هالحريم.. طلال: عادي يا ابن الحلال...عشان تطبخ عن زوجتك.. مشاري: والله تستاهل.. طلال: من الحين وهي مسيطيره عليك.. مشاري: حلال عليها.. طلال: لا شكلك رايح فيها..من هي اعرفها.. مشاري: انقلع بس..بعدين تعرفها... ووقربوا البنات بالمرره.. ريم: الله ريحته حلوه.. العنود: جعت زياده.. عبير: خلونا نساعدهم حرام اشكالهم متوهقين.. رغد: صح ان ما عندنا خلفيه عن الموضوع بس احسن منهم.. الهنوف: والله مستحيه خلوني ارجع.. رغد: امشي واللي يعافيك.... ووصلوا عند فرشة الرجال.. @@@@@@@@@@@@@@@@@ " نهاية الجزء
|
29-06-2010, 11:36 AM | رقم المشاركة : 69 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
هههههههههههههههههه صج أكشنز ..
|
29-06-2010, 01:43 PM | رقم المشاركة : 70 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
اي والله متاااااااااااااابعين
|
29-06-2010, 03:23 PM | رقم المشاركة : 71 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
والله شكلكم حييييييييييييييل مندمجين
|
29-06-2010, 03:40 PM | رقم المشاركة : 72 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
الجزء السابع والعشرون...
|
29-06-2010, 10:01 PM | رقم المشاركة : 73 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههه وجه النكبه والله عجبتني ..
|
01-07-2010, 01:58 PM | رقم المشاركة : 74 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
|
01-07-2010, 04:10 PM | رقم المشاركة : 75 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
يارررررررررررريتني بدال مشاري
|
01-07-2010, 08:28 PM | رقم المشاركة : 76 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
هههههههههههههههههههه
|
01-07-2010, 10:32 PM | رقم المشاركة : 77 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
ابو الخبال اللي يعرفونه بس مصخوهاا بقطه الكلفه كل واحد يمسك الثاني ومدري وش
|
02-07-2010, 01:27 AM | رقم المشاركة : 78 |
طرفاوي نشيط جداً
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
انزين انتي تتمني وان اتمنى
|
02-07-2010, 01:35 AM | رقم المشاركة : 79 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
انزين لا تعصب علينااا ترى اعاند ولا انزل شيء
|
02-07-2010, 01:42 AM | رقم المشاركة : 80 |
مشرفة سابقة
|
رد: رواية احلى صدفه بحياتي كااامله !!!
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|