هذا البارت وصل وياليت ماتزعلون مني ومن نذالتي بس ولله كنت مشغوله
--------------------------------------------------------------------------------
كان وده يصرخ بس الوقت ليل
وده يروح لمه ويحظنها ويبوس راسها
وده يقولها يمه خلاص تبيني خلاص يمه روحي خطبيها لي يمه خلاص وافقت بس امه نايمه
حس ان الدنيا بكبرها صغيره عليه من كثر فرحته
في المستشفى
فتحت عيوني توقعت اني اكون بقبري مدفونه ملفوفه بكفني حولين ملكين بس شفت السرير والباب وسقف الغرفه حركت راسي شفت ياسر جالس على الكرسي وماسك ايدي وحاط راسه عليها ونايم سبحت ايدي بسرعه لان بطني تالمني تحرك ياسر وقام
ياسر : صحيتي حبيبتي
غمضت عيوني وعضيت على شفايفي من الالم اسمع ياسر يكلمني بس مو قادره ارد عليه الم بعدها ماحسيت بشي حولي اخرشي اسمع اصوت غير صوت ياسر
ياسر يناظر الساعه 2 وربع نزل يشرب شي يهدي اعصابه الي توترت بس اهم شي ان نوار بخير
اليوم الثاني
صحيت الصباح لان ضوء الشمس ازعجني حسيت بالحياه اني عايشه مامت خفت احرك ارجولي خفت اني خلاص ماعد امشي ياسر داخل الغرفه ومعاه كاس مويا جلس على الكرسي مانتبه اني صاحيه ابتسمت ولفيت عليه بصوت تعبان : صباح النور
ياسر قام بسرعه وجلس على السري:ر صباح الفل والياسمين باقلبي الحمد لله على االسلامه
مسكت ايده وبتعب: الله يسلمك
ياسر ابتسم الله :لايحرمني منك يالغاليه كذا تخوفيني عليك تبين تذبحيني
نوار غمضت عيوني وانااسمع كلامه فتحت عيوني: شفتهم
ياسر :اه اه اه منك تدرين انك بتجيبين تؤام ماتقوليلي بس حسابك بعدين بعد ماتطلعين بالسلامه
رديت عليه :زعلت وبعدين ماكنت ابي اقولك ابيه مفاجاءه
ياسر واحلى مفاجأه وربي بس اهم شي انتي
كان نفسي اقوم اشوفهم: ياسر
ياسر ع:يوني امريتدللي
بلعت ريقي ابي اشوفهم
ياسر : انتي تعبانه الحين وهم بالحضانه انتي ارتاحي
رديت عليه: طيب انت شفتهم
ياسر :بصراحه لاماشفتهم
لفيت عليه: ليش فيهم شي
ياسر: لابس انا حالف مااشوفهم قبل مااطمن عليك كل اهلي جو وشافوهم باروح انا دي الدكتور وارجع لك ثواني
ام ناصر: يلا فيصل قوم وصلنا
فيصل يسحب الباطانيه من ايد امه :ابي انام رحموني الحرمه تعابنه العصر زوروها
رانيا تصارخ: قوم قامت قيامتك قوم وصلنا بسرعه
فيصل يصارخ وياشر على رانيا :عناد فيها مو قايم تبينشي ثاني
رانيا: بتقوم ولا شلوون
فيصل: يااارب ارحمني
رنا طالعه من غرفتها وعيونها منفخه من قلت النوم: ايش الصراخ ماحد يرتاح بهذ البيت ابد ارحموني شوي
ام ناصر: يمه رنا خذي المقروده اختك وجهزو عشان فيصل يودينا المستشفى
فيصل يقوم يدخل الحمام معصب: لا نوم ننام ولا راحه ايش ذا لبيت ياربي اووووف
ام ثامر : ثامر يلا قوم ثامر
ثامر :امي ايش تبين ابي انام تعبان مسخن
ام ثامر: ههههههه تأثرت بــ فيصل قوم مافيك غير العافيه قوم وصلني بطمن على نوار
ثامر يقوم :طيب على الاقل جهزو الي الفطور
ام ثامر: فطورك جاهز بس قوم انت
الساعه 10 ونص الكل موجود بغرفه نوار امها وولاء وسمر ورنا ورانيا نهى ونوره ليلى ونوف وملك ولينا راحو وام ناصر وام ثامر وام احمد وام يوسف بعد
ياسر :ياشباب يلا كل واحد وياخذ اهله ويروح البيت ابي اجلس مع زوجتي شوي وبعدين هي تعبانه
وليد :ايه صح يلا روح ابي اشوف اختي خلصوني بسرعه
فيصل الي نايم على كتف سعود: ياخي انا كان نفسي انام بس امك وخواتك مصحيني <وفتح عيونه بصابعه< ها شوف ماشوفك عدل من كثر النوم
ثامر:وانا بعد كذبت كلت مسخن قالت امي ايه تعلمت الكذب فصووول وبعدين عندي شغل بالمستشفى اليوم المدير مهزئني تهزيه ياطولها وياعرضها
سعود يرجع راس فيصل عليه :نام نام شكلهم موطولين
ياسر:اوريكم فيهم < دق الباب< يلا الدكتور يقول خلوها ترتاح مابي اشوف احد خمس دقايق وانتم برا
ملك :خاله ترا ولدك قليل اصل يطرد ضيوفه
ام ناصر: ههههههه خليه هو يبي لهاالراحه واحنى ثقلناعليها
لفيت على خالتي ام ناصر :حرام عليك والله انكم مونسيني
نوره: ايه خلونا نطلع قبل لاياكلنا السيد ياسر
رانيا: ايه مشتاق لحبيبه القلب
ملك تدفها تطلعها برا: مالك شغل هو حر بزوجته وفتحت الباب وطلعت وطلعت معاها رانيا ولحقوها لينا ونوف
فيصل :الحمد لله رانيوه طلعتي يلا جيبي لي اختك الغثه وامي وعلى السياره
ثامر :انت روح البيت انا بوصلهم مع امي
فيصل يقوم ويرفع الكاب ويحب راس ثامر: سويت لي معروف مانساه طول العمر بااااي
نوف تسحب ملك :وينه رميو اي واحد فيهم
ملك لفت عليه : مادري هو فيه ولالاء
يوسف: اهلين بنت الخال كيفك
ملك :لفت عليه وشاده على الجوال الي بيدها بخير
سعود قام معصب مايعجبه لبس ملك للعبايه لانه مطرزه وفيها لمعه اخذ نفسه وطلع بر المستشفى
نوف وملك ولينا يمشون بممر المستشفى
لينا :اي واحد سعود
ملك :الي قام وراح
نوف: واااي عليه يجنن مالت عليك يالجيكره
لينا :هاا حدك تغزلين واحد قدامي ترا بوصل لــ عمر
نوف :مالت عليك
ملك :مالكم شغل انا بوافق عليه بس نشوف اخلاقه
طلعوا برا لمتشفى/ نووف اوووف حر مو طبيعي
لينا: انا كلها اسبوع ومسافر بااريس
ملك: مالت عليك وتقلدها باريس كلها اسبوع وترجعين للحر والصيف قرب
ملك: اووص ابتصل بالسد راجو تاخر الحيوان
راجوو :الو ماما
ملك :مالت عليك وينك انت
واحد من الشباب طالع من المستشفى: في القلب يالقلب
ملك لفت عليه وعطته نظره تهديد
الشاب :الله على العيون الناعسه تسلمي العيون وصاحبتها
ملك: الو راجو تعال بسرعه
نوف :يمه ملك خلينا ندخل
لينا تمشى بسرعه: خلونا نرجع
ملك مسكت ايدينهم :خلوكم واقفين ومالك دخل فيه
الشاب وصل لهم : وين بتروحين يالغلا
ملك :بتشمى ولا شلون فهمني
الشاب: بجلس عندك ياعيوني اخاف علليك
ملك :تف على وجهك روح شوف شكلك بالمرايا وبعدين تعال غازل
الشاب :لعيونك اسافر اوروبا واسوي احسن عمليات التجميل عشان خاطر عيونك
ملك بصراخ: تمشي ولا شلون
سعود الي شافهم واهو جالس بسياره : ايش فيه
ملك: انا بتفاهم معاه مشكوور
الشاب: ها الحبيب تراانا حجزتها قبلك
سعود عطاه بكس على وجهه: بتروح ولا شلون
لينا ونوف الي بعدو من الخوف
ملك :وبعدين انت وياه يلا امشو من هنا
سعود: روح اركبو السياره انتي وياها
الشاب : لا تعالو معاي انا الي بوصلكم
سعود :صدق انك قليل اصلا وصارو يظاربون
ملك شهقت لما شافتهم كل واحد وده يقتل الثاني
سعود مسكه وقفه والدم من انفه :لاعاد اشوف وجهك مره ثانيه يلا ورمها على الارض
الشاب :والله لوريك بتندم
سعود :اعلى مافي خيلك اركبه
الشاب انا رايح ومر بجنب ملك وجرحها بالسكين الي بيده
ملك صرخت من الالم ونوف ولينا قربوا منها
نوف ملك دم
لينا بكيت على طول
ملك: اااايي ي ييي ااااي نوف ايدي تعورني
سعود ماسك الشباب: ولاف ايده واتصل على الشرطي
نوره ويوسف طالعين من المستشفى معاهم ام يوسف
نوره :اوووه الجو حار ايــ <<< سكتت وصرخت <<< يمممه يوسف الحق اخوك وتاشرعلى سعود وفيه مجموعه رجال مجتمعين
يوسف : رحو السياره
ام يوسف : يوسف طمنى
لينا توقف ملك معاهم حارس الامن حق المستشفى وممرضه
يوسف وصل لهم: ايش فيكم ايش صاير
سعود يوسف : تكفى خذها للطواري
ملك سانده نفسها على نوف: مافيني شي بروح البيت ارتاح ..<<تكلم لينا<< لينا اتصلي على السايق بسرعه
يوسف :تعالي معاي نطمن عليك
نوف :ملك تكفيني تعالي معاي لاتروحين وانتي تعابنه
يوسف :تجين ولا اتصل على ابوك يلا
ملك مشيت ساكته لان الالم بيقطعها مو قادره تتحمل
لينا انا عمر جاء يلا نوف طمنيني عليها
نوف: يصير خير انتي روحي انا اطمنك عليه
الدكتور طلع يطمن يوسف :هي الحين بخير بس جرح سطحي عميق شوي
سعود: توه واصل ايش صار معاكم
يوسف: بنت ابليس مافيها شي
سعود :كيف ايدها
يوسف: الدكتور طمني يقول مافيها غير العافيه
نوف تسند ملك وطلعوا برا الغرفه
ملك واقفه جنب نوف ملك: انا رايحه البيت اتمنى ان ابوي مايدري
سعود :انا بوصلكم البيت يلا يوسف امي ونوره ينتظرونك بالسياره
يوسف: طيب مع السلامه
سعود :يلا امشي قدامي
نوف تكلم ملك: ياويلنا ياملك عصب علينا
ملك :مالت عليه ماهمني خليه يولي د
بعد ماوصلو نوف
سعود: ملك مابي اشوف ذي البعبايه ذي لااشوفها مره ثانيه فاهمه
ملك :نعم نعم انت احمد ربك اني راضيه اركب معاك فاهم
سعود :اسمعي انا اتكلم معاك اني ولد عمتك فاهمه لااشوفها عليك كافي الي صار اليوم وانتي شوفي صحباتك كيف لابسين
ملك: خلصت محاضرت خلاص اسكت
مرت الايام بسرعه وطلعت من المستشفى بعد اربع ايام حسيتها شهور
دخلت الجناح يالله قد ايش اشتقت له ابتسمت بهدوء وشم ريحه العوده غمضت عيوني اتذكرت اول مره دخلت هذا البيت وريحته
ياسر: بطولين وانتي واقفه
قربت وجلست جنبه عى الكنبه: اشتقت للبيت
ياسر: ايه مالت علي ماحد يشتاق لي لو اموت
لفيت عليه ياسر :ايش جاب سيره المو ت الحين
ياسر :لا جابه وجابه تذكريني لما كنتي حامل كل يوم وانتي تقولين بكره اموت وبكره اموت حتى انا بكره اموت
عصبت عليه ياسر: لاتعبني كافي الالم الي فيني ترا اانا تعبانه
ياسرحضنها :عساه التعب فيني ولا فيك يابعد عمري
حسيت باراحه وانا بحظنه :ياسر انا تعبانه تعبانه
يارس : ايش فيك اشكيلي قولي ايش مضايقك احكيلي
مسحت دموعي: امي امي ورجعت ابكي
ياسر: ايش فيها تعبانه
مسحت دموعي وحركت راسي بلا
ياسر: ايش فيها ...خلاص لاتصحين هههههههههههههه خلاص انتي صرتي ام وتصيحين
بعدت عنه :مالت عليك ابعد خلني ارتاح انا تعبانه
ياسر:طيب خليني اجيب لك العشى
نوار :مابي ابي انام وبس رحت للدولاب اخذت لي بجامه مريحه ورحت للسرير ابي انام بس ماقدرت كل ماتذكر تعامل امي معاي طول الاربع الايام لي فاتت حسيتها ندمانه عكس ابوي لي ماجاء غير مره هو العقربه فطيم ووافي وزيد
ياسر: ياااهووو وينك عطيني وجهه
نوار: ياسر والله صدق ضايق خلق خلاص خلني لحالي
ياسر قام : خلاص انا طالع تبين شي
طلع بدون مارد عليه ندمت اني عصبت عليه بس انا صدق متوتره كثير احس بالخنقه
ياسر طلعت من عندهم وتصلت على ناصر :إيوه وينكم فيه .. ياربي ناصر تراني طفشان قل وينكم فيه ...طيب ثواني وانا عندكم مع السلامه
وصل ياسر المقهى الي مجتمعين فيه الشباب
ياسر يجلس: السلام عليكم
الكل: وعليكم سلام
ياسر: غريبه الكلكم فيه
سعود: طفشنا قلنا نجتمع
ناصر: انت ليش جاي ليش ماتجلست عند حرمتك
ياسر: حرام تعبنه اول ماصلت نامت قلت يلا خليني اغير جو
فيصل يلعب بجواله: عيالك متى بيطلعون
ياسر: بعد اسبوعين او اكثر
ثامر: اليوم سمعت امي تكلم امك تقول بيسوون عشى بالمزرعه
ياسر: مادري عنهم مااحد قالي
يوسف: اقول صجيتو راسي خلونا نطلع بكره كشته ايش رايكم
ياسر: ايه عشان ابوي يذبحني لا خلها بعد العزومه الي بيسوونها
مر اسبوع ثقيل وكله مجاملات للضيوف يجون يباركون لي اانا بنفسي تعبت وانا بس جالسه مكاني
في المقلط
ابو ياسر: متي يطلعون عيالك ياياسر
ياسر :والله مطولين يعني اسبوعين واكثر
ناصر:للحين لك اسبوع تقول اسبوعين ..................ز انا للحبن مو مصدق انا الحين صرت عم
مروه داخله المجلس وشايله ولدها
فيصل كان نايم على رجل ياسر ويلعب بجواله قام وهو مو مصدق :مروره :قام وحظنها <
مروه :ههههههههههههههه كل ذا شوق لي
فيصل: يالخاينه رحتي الكويت ونسيتينا
ابو ياسر قام يسلم على زياد ومروه
ريوف :جدو انا مابتحبني
ابو ياسر :ويابعدي والله تعالي ياروح جدك
غصون: لالالا انا قبلها انا الكبيره مو اهي
زيد بعد ماسلم على يا سر وباركله :غصون بابا عيب انتي الكبيره خليكي العاقله
ريوف: انا مو عاقله ليه مجنونه
ابو ياسر: واحلى مجنونه
مروه: انا بدخل اسلم على امي اشتقت لها حيل
ام ناصر جالسه تشرب الشاي لحالها بصاله وتشوف التلفزيون
مروه داخله بهدوءورمت نفسها على الكنبه يالله قد ايش اشتقت لك مامي
ام ناصر شهقت من خرعه ومو مصدقه
مروه تحضن امها: وحشتيني يالغاليه
ام ناصر تحضن بنتها انتي اكثر وينك وين بناتك
مروه تبعد عن حضن امها بالمقلط عند ابوي
ام ناصر الحمد لله على سلامتكم يمه
مروه يمه وين خواتي
ام ناصر رنا بغرفتها ورانيا لها فتره ماغير على الكمبيوتر ونوار بغرفتها
مروه ابطلع لها بسلم عليها
جالسه بغرفتي مثل دايم متملله بس دق الباب وفتح على بالي خالتي ولا رنا لان راينا ماتعترف بدق الباب
مروه :نواااااااااار نوارررررررر
ماصدقت الين شفتها بعيوني مروه لها معزه خاصه بقلبي كثير عن كل البشر
بعد ماجلسنا نسولف شوي
نوار: مروه اشتقت للبنات
مروه :ربي يقر عينك بشوفتهم انشاالله
نوار: امين
مروه: يلا تعالي معاي تحت احسن من الحبسه
ياسر: إيه قولي لها بس جالسه على السرير ومعصبه
مروه :عادي فتره بسيط وتعدي <ابتسمت< اسأل زياد ايش سويت فيه
ياسر جلست جنب نوار ولميتها وبستها على راسها : اتحمل الموت لعيونها
نوار استحيت من مروه وهو متعمد نذل
يوسف :انا مالي دخل بقول لياسر احنى محتاجين مبلغ كبير مو سهل
ناصر سحب يوسف برا المجلس وطلعوا لغرفته ناصر قبل لايتزوج من باب المطبخ :
انت مجنون
يوسف يجلس على السرير :قلت لك قبل لازم يعرفون
ناصر : بس برضوه تحملنا كل شي والحين بتحمل نظغط على روحنى شوي
ياسر دخل :ها ايش تقولون
يوسف: ولا شي بس نسولف
ياسر :لا تستبلهون لي انا سامعكم بس مافهمت شي
ناصر يطلع من الغرفه: ولا راح تعرف
ياسر عصبني اسلوبه: طيب ياناصر بعد الصلاه نتفاهم
على الساعه 9 ونص ابو يسار جالس وجنبه ياسر وناصر ويوسف قبالهم
ابو ياسر: متى بتتكلمون
ناصر: انا ماراح اتكلم
يوسف ساكت
ابو ياسر لف على يوسف :تكلم ياايوسف
يوسف: ماعندي شي اقوله
ابو ياسر: انا عندي انتم رجال وكل واحد اطول من الثاني ومزوج هايتين بالشوارع ماغير نايمين من بكره تجون بالشركه وتساعدون ياسر
يوسف :عمي انا
ابو ياسر: انا قلت كلمتي وخلاص
ناصر يطالع بياشسر مقهور: ارتحت الحين خلاص برد قلبك
ابو ياسربحده : ناصر
يوسف :ناصر خلاص
ياسر :إيه صح ماعندكم غير الهياته بشواارع وسهر بالليل لامتى بنصرف عليكم احنى
ناصر: انا احسن منك ياصاحب الشهادات العليا
يوسف: ناصر انا بقول لهم خلاص
ناصر بحده: يووسف
يوسف: انا وناصر فاتحين لنا شركه بينبع استيراد وتصدير
ياسر :ايش شركه هههههه ومن فين فاتحينها لايكون شغالين بـــ
قاطعه ناصر : احترم نفسك مو عشانك اخوي الكبير تاخذ راحتك بالكلام
ابو ياسر بهدوء وتفهم :متى فتحتوها وليش ماقلتو لنا
يوسف: فتحنها من سنتين وجبنا فلوسها من مكافأت الجامعه وانا اخذت نصيبي من ورث ابوي واخذنا قرض بأسم ناصر
ابو ياسر: ليش اناوين من كل ذا مو عمك وانت ياناصر مو ابوك
ناصر: اسف يبه مابي احد يساعدنا
ياسر: احنى مو اي ناس ابوك واخوك وماراح نقصر
ابو ياسر: وكيف تشتغلون وانتم هنا والشركه بينبع
يوسف :احنى موكلين واحد من اصحابنا بالشركه وهو يساعدنا
ابو ياسر: كم تبوون
يوسف يطالع ناصر : 3 مليون
ابو ياسر: لكم 7 مليون بس تنقلون الشركه هنا بالمدينه
ناصر يوقف : انا قلت لك يوسف لاتقول لهم بس ماتفهم الشركه ماراح نننقلها
ياسر: ناصر ايش فيك انت اليوم صاحي وبعدين نخاف عليكم من الحوادث
يوسف: بس صعبه ويمكن نخسر اكثر
ياسر: بنعوضكم
ناصر: انا طالع
يوسف: عمي والله صعبه مانقدر
ياسر : يصير خير
مر اسبوعين وانا كل يوم اشوف بناتي ياربي عليهم يجننون بس انتظر خروجوهم من الحضانه الاطفال بفارغ اصبر
ابو ملك: يبه عمتك طفشت وهي تنتظر جوابك
ملك: ليش مستعجلين بكره السهره عندها وانا اقولها الجواب بنفسي< تقوم <انا طالعه اكلم نوار اطمن عليها
ياسر :نوارانا تعبان مكروف باالشغل حرام عليك
نوار: اليوم مارحت للمستشفي تكفي قوووم
ياسر: يااااااربي صبرك ... نامي بلا دلع بنات
نوار انقهرت منه راح لبنات وشافهم وانا لا
دق التلفون رديت بملل الوووو
ملك: السلام عليكم
نوار: وعليكم السلام اهلين ملوكه كيفك حبيبتي
ملك :مضايقه مهمومه مو قادره اتخذ قرار خايفه مو قادره اتحمل
نوار: سعود الكل يمدح فيه طيب وكريم ومو عصبي وهادى وينحط على الحرج يبرى
ملك: وهذي هي المشكله انا عصبيه وهو هادي وانا لازم اقول ردي بكره
نوار: اها بكره السهره عند ام يوسف
ملك :إيه عندها وبكره ارد عليهم
نوار: ملك انتي استخرتي ويش حسيتي
ملك :بصراحه استخرت ورتحت كثير بس مقهوره على الدفتر والصور
نوار:تستاهلين في وحده تحط دفتر اسرارها وصورها مع الاغراض الغير مهمه
ملك :لا تقهرين وتخوفيني زياده خلاص بكره نتقابل مااستفدت شي منك خير خوف زياده
نوار :يصير خير يلا مع السلامه
ملك: مع السلامه
قفلت الجوال وغمضت عيوني اخذت نفس انا عندي ام واب واخوان بس مشتتين حبيبي وافي اشتقت له وزيد وليد احسه احب اخواني بعد وافي سمر ولاء احبهم بس مااقدر اعبر عن حبي لهم فاقد الشي لا يعطيه احب ابوي اتمني اضمه احب هذي العباره كل فتاه بأبيها معجبه أمي الي ياما سمعت انها مصدر الامان بس ما حسيت بهذا الامان يمكن بعض عاش بدفي امه لو فكر بس انها تبعد عنه يحس بخوف قلبه يخفق احساس مميت ولي انحرم منها بس موتها هذا شي قاتل تحس بنقص بعدم الامان والاستقرار والي ابتعدت عنه امه وعاش محروم وهي عايشه هذا اعظم من اي شي باالكون انا خايفه علي بناتي ابيهم قربي وبقرب اهلهم
اليوم الثاني
ساري :قلت لك محتاج
ليلى: قبل فتره اخذت مني وبصراحه مهري خلص
ساري: هذا هو زوجك اطلبي منه ماراح يرفض لك
ليلى: اسفه مااقدر
ساري ينزل فنجان القهوه: يصير خير لك فرصه اسبوع ابي الفلوس جاهزه ولا والله لتندمين طول العمر
عبد الملك :ها للحين ماردت
سعود :لا لحين والله يصبرني عليها
في بيت ام يوسف
ملك نازله من السياره :اااااوف ياربي هذا الي كان ناقصني غير اشوف يسوف
ام ملك : ملك انتي غاويه مشاكل استحي هذا ولد عمتك واكبر منك
ملك تعدل عبايتها :مالت عليه يجيب الهم
ابو ملك: اوووووص استحي يابنت
ملك :ابوي ليش نازل خلاص روح هذا الي ناقص تسلم عليه
يوسف واقف على الدرج : اهلين وسهلين <وينزل يسلم على خاله < هلا بخالي <ويحب راس خالها <
ملك بصوت واطي:الله يالمحبه والله هو الي يدور على المشاكل
ابو ملك منصدم من تصرف يوسف بس سلم عليه وبادله البتسامه
يوسف : كيفك يام ام ملك
ام ملك بخير كيفك يايوسف
يسوف: بخير الحمدلله ..كيفك ياملك
ملك تكلم نفسها ايش صاير بالدنيا ياهوو هذا يوسف ولا مبدل : الحمد لله بخير ممكن طريق بندخل
يوسف ابتسم رغم قهره منها تفضلوا راح للمجلس بعد ماراح ابو ملك
ملك: اوووف الجو صاير حر اووف
ام يوسف جايه : إي والله خلاص راح البرد
وتسلم على ام ملك وملك
نوره تجلس جنب ليلى الجو بلليل رووعه يبي لنا طلعه للحديقه
ملك والله لازم نجتمع ونطله انتي وليلى من تزوحتوا اختفيتوا
نوره بذات ليلى حتى نوار فاقدتها
............................
على الساعه عشر كلنا اجتمعنا
ناديت ملك : ها كلمتي عمتك
ملك :لا ماقلت لها احس اني مافكر ت عدل هذي حياه مو يوم ولا يومين
نوار : عارفه واظن شهر كفايه ياملك ياتوافقين تتزوجون ولا ترفضين ويخطب غيرك
ملك يعني اوافق
نوار : وافقي ومااظن بتلقين احسن منه
رانيا :بس خلااااص ارحمونا بس اسرار ويه بس اسرار
ملك :طيب ايش تبين ياست رانيا
رانيا :طفش ايش رايكم نخلى ناصر ياخذنا باالجمس الملكي
نهى: ياليت ترا واصله معي
ليلى مااظن ناصر بيطلعنا اليوم جاء من الشركه معصب
رنا : انا بكلمه واتشوف
فيصل يشرب القهوه :لو تشوفون وجهه الاستاذ راح الوان
ياسر : والله جيل خربان ايش الفايده
فيصل :والله احس بفرح وانا انتقم من المدرس ياناس يعطينى واجب ثلا اربع صفحات ولما راحت للجامعه بس نايم
ياسر : مو هذا الخراب سهر باللليل ونوم بالجامعه
فيصل : اصلا انا بــ
ناصر يدق جواله : الوووو
رنا : ناصر حبيبي وينك
ناصر ك الله حبيبي بعد اخلصي ايش تبون
رنا :نبي نطله برا البيت ايش رايك تمشينا
ناصر اسف دور غيري مافيني تعبان من الشغل
رنا : تكفى نصوري حياتي انت ترا ليلى بغد طفشانه
ناصر : طيب ليلى طفشانه خلاص حتى نفسي اتعشى برا خليها تطلع لي برا
رنا : هين ياناصر تذكرها بعدين مع السلامه
نهى : ايش قال
رنا : مارضى اووووف
في غرفه الثانيه ام يوسف
ملك حبيبتي انا لو عندي بنت صدقيني من المستحيل بتكون بغلاتك يكفي انك بنت اعز صحباتي وابوك اعز اخواني
ملك : عمتي خلاص انا موافقه
ام يوسف: انتي موافقه ولا ابوك جابرك
ملك : ابتسمت وماسكه ضحكتها : عمتى ابوي بحياته ماجبرني على شي مابيه وانا موافقه لو ماتبيني عادي
ام يوسف تحضنها :ياعمري مبرووك
ملك االه يبارك فيك يلا انا باروح للبنات
نوره : اقول يلا نروح الملحق حق الشباب هنا طفش
رنا: لا أكيد العيال هناك
رانيا : اقووولقومي بس هناك احسن من هنا يلا البسوا عبياتكم
ملك داخله وين بتروحون
ليلى: الملحق
ملك : احسن من الجلسه احسن من هنا
في ملحق الشباب
نهى بنات ندخل كلنا ونقفل البا بالمفتاح عشان مايدخلون
نوره: يكون احسن
نوار دخلت معاهم كنت متضايقه شوي حاسه بخنقه
دخلت اخر وحده ليلى ونزلت عبايتها وجلست جنبي صرخت بصوت واطي وااااو بياانو
راناي تقلدها : واااو بيانوااا مالت عليك
ليلى قامت وجلست والبيانوا قادمه وطلعت اوصات مزعجه منه
رنا : ليلى مانبي ازعاج خلونا نشوف فلم
ملك : نبي فيلم اكشن رعب حرب
نهى : لا اخاف مابي حطو شي عدل حطو فيلم هندي
ليلى الي بوادي ثاني :من زمان ماعزفت شي <وتحرك يدينها بالهواء كانها تعزف <
ابتسمت على ذكرى او ذكريات وقلدت صوت ليلى : من زمان ماعزفت طيب يالشاطره اعزفي احد ماسكك
ليلى وكانها زعلت شوي : خلاص مابي
نوار قلدت صوتها وفيه نبره جديه شوي : بنات ابي ادرس موسيقى "ضحكت وضحكت ملك لانها تتذكر" تتذكرين ليلى
ليلى : والله جد كان نفسي ادرس موسيقى عشان البيانو
رنا : من جدك
ملك : لا من عمها إيه من جد وتعرف تعزف
ليلى تعزف بحزن : كان وكان نفسي اتعلم بس خلاص شي من الماضي
نوره : وين تعلمتي يالمجنونه
ليلى : الله يذكره بالخير عمير علمني العزف
نوار : إيه مو الحبيب لازم يعلمك
نوره والله انتم كل وحده لها حبيب صدق فاسدات
ملك :هههههههههههههههههههههه واقسم بالله انك مجنونه عادي عمر كان يحب الموسيقى وليلى كانت تروح عند لينا ويجلس يعلمها بس
نهى لقيت فيلم تعلوا خلونا نشوفه
نوار طلعت رغم الجو فله بس مابي اجلس مشيت بدخل البيت يمكن ارتاح لو جلست مع مروه شوي
ياسر :لحظه ثامر بشوف نوار دقايق وانا عندك
حسيت بيد تلف حول كتفي ياسر : ايش فيك
نوار مافيني شي
ياسر : احد ضايقك زعلكي احد
نوار: احس اني مخنوقه مو قادره حتى اتنفس جلست على درج البيت مادري ايش لي صايرلي اليومين الي راحت
ياسر طيب تعالي قومي معاي
نوار لوين
ياسر بتعرفين بعدين
نوره جالسه على الكنبه هي ورنا والباقي جالسين على الاض
نوره : ايش صار وفاقتي على ثامر
رنا : ارسلت له الرساله مادري ايش بيصير للحين
نوره : ياارب اشوفك عروس قولي امين
رنا : هههههه امين خلينا نشوف الفيلم شوف رانيا تاكلنا بعيونها
ياسر : ايش رايك حلا احلى سبحان الله اسم على مسمى
نوار : بالعكس جود احلى
ياسر "ياكذاااابه كلهم شبه بعضليش تكذبين
نوار : لاياشيخ مو انت الي تقول حلا احلى
ياسر : القرد بعيون امه غزال
نوار: غصب عنك حلوين بناتي
ياسر : ليش مو بناتي بعد والله حريم اخر زمن
بعد مارجعوا
في غرفه ام ناصر وابو ياسر
ابو ياسر : ام ناصر اليوم ناس خطبو رنا مني
ام ناصر : مين نعرفهم
ابو ياسر ولد اختك ثامر
ام ناصر : ثامر خطب رنا متى
ابو ياسر : كلمني االيوم مر على الشركه بعد ماخلص دوامه بالمستشفى وقال .... انا خايف بنتك ترفضه وتفشلنا مع اختك
ام ناصر : خل ياسر يكلمها هو اقرب واحد لها من اخوانها
ابو ياسر يصير خير
اليوم الثاني العصر
ياسر : انا خارج يمكن اتأخر امر الشركه تبين شي
نوار وانا اعطره : لا مابي شي بس<دق الجوالي< غريبه ايش تبي خلود
ياسر وقفت اسمع لها
مين هي خلود وايش تبي بنوار
مر اسبوعين وانا كل يوم اشوف بناتي ياربي عليهم يجننون بس انتظر خروجوهم من الحضانه الاطفال بفارغ اصبر
ابو ملك: يبه عمتك طفشت وهي تنتظر جوابك
ملك: ليش مستعجلين بكره السهره عندها وانا اقولها الجواب بنفسي< تقوم <انا طالعه اكلم نوار اطمن عليها
ياسر :نوارانا تعبان مكروف باالشغل حرام عليك
نوار: اليوم مارحت للمستشفي تكفي قوووم
ياسر: يااااااربي صبرك ... نامي بلا دلع بنات
نوار انقهرت منه راح لبنات وشافهم وانا لا
دق التلفون رديت بملل الوووو
ملك: السلام عليكم
نوار: وعليكم السلام اهلين ملوكه كيفك حبيبتي
ملك :مضايقه مهمومه مو قادره اتخذ قرار خايفه مو قادره اتحمل
نوار: سعود الكل يمدح فيه طيب وكريم ومو عصبي وهادى وينحط على الحرج يبرى
ملك: وهذي هي المشكله انا عصبيه وهو هادي وانا لازم اقول ردي بكره
نوار: اها بكره السهره عند ام يوسف
ملك :إيه عندها وبكره ارد عليهم
نوار: ملك انتي استخرتي ويش حسيتي
ملك :بصراحه استخرت ورتحت كثير بس مقهوره على الدفتر والصور
نوار:تستاهلين في وحده تحط دفتر اسرارها وصورها مع الاغراض الغير مهمه
ملك :لا تقهرين وتخوفيني زياده خلاص بكره نتقابل مااستفدت شي منك خير خوف زياده
نوار :يصير خير يلا مع السلامه
ملك: مع السلامه
قفلت الجوال وغمضت عيوني اخذت نفس انا عندي ام واب واخوان بس مشتتين حبيبي وافي اشتقت له وزيد وليد احسه احب اخواني بعد وافي سمر ولاء احبهم بس مااقدر اعبر عن حبي لهم فاقد الشي لا يعطيه احب ابوي اتمني اضمه احب هذي العباره كل فتاه بأبيها معجبه أمي الي ياما سمعت انها مصدر الامان بس ما حسيت بهذا الامان يمكن بعض عاش بدفي امه لو فكر بس انها تبعد عنه يحس بخوف قلبه يخفق احساس مميت ولي انحرم منها بس موتها هذا شي قاتل تحس بنقص بعدم الامان والاستقرار والي ابتعدت عنه امه وعاش محروم وهي عايشه هذا اعظم من اي شي باالكون انا خايفه علي بناتي ابيهم قربي وبقرب اهلهم
اليوم الثاني
ساري :قلت لك محتاج
ليلى: قبل فتره اخذت مني وبصراحه مهري خلص
ساري: هذا هو زوجك اطلبي منه ماراح يرفض لك
ليلى: اسفه مااقدر
ساري ينزل فنجان القهوه: يصير خير لك فرصه اسبوع ابي الفلوس جاهزه ولا والله لتندمين طول العمر
عبد الملك :ها للحين ماردت
سعود :لا لحين والله يصبرني عليها
في بيت ام يوسف
ملك نازله من السياره :اااااوف ياربي هذا الي كان ناقصني غير اشوف يسوف
ام ملك : ملك انتي غاويه مشاكل استحي هذا ولد عمتك واكبر منك
ملك تعدل عبايتها :مالت عليه يجيب الهم
ابو ملك: اوووووص استحي يابنت
ملك :ابوي ليش نازل خلاص روح هذا الي ناقص تسلم عليه
يوسف واقف على الدرج : اهلين وسهلين <وينزل يسلم على خاله < هلا بخالي <ويحب راس خالها <
ملك بصوت واطي:الله يالمحبه والله هو الي يدور على المشاكل
ابو ملك منصدم من تصرف يوسف بس سلم عليه وبادله البتسامه
يوسف : كيفك يام ام ملك
ام ملك بخير كيفك يايوسف
يسوف: بخير الحمدلله ..كيفك ياملك
ملك تكلم نفسها ايش صاير بالدنيا ياهوو هذا يوسف ولا مبدل : الحمد لله بخير ممكن طريق بندخل
يوسف ابتسم رغم قهره منها تفضلوا راح للمجلس بعد ماراح ابو ملك
ملك: اوووف الجو صاير حر اووف
ام يوسف جايه : إي والله خلاص راح البرد
وتسلم على ام ملك وملك
نوره تجلس جنب ليلى الجو بلليل رووعه يبي لنا طلعه للحديقه
ملك والله لازم نجتمع ونطله انتي وليلى من تزوحتوا اختفيتوا
نوره بذات ليلى حتى نوار فاقدتها
............................
على الساعه عشر كلنا اجتمعنا
ناديت ملك : ها كلمتي عمتك
ملك :لا ماقلت لها احس اني مافكر ت عدل هذي حياه مو يوم ولا يومين
نوار : عارفه واظن شهر كفايه ياملك ياتوافقين تتزوجون ولا ترفضين ويخطب غيرك
ملك يعني اوافق
نوار : وافقي ومااظن بتلقين احسن منه
رانيا :بس خلااااص ارحمونا بس اسرار ويه بس اسرار
ملك :طيب ايش تبين ياست رانيا
رانيا :طفش ايش رايكم نخلى ناصر ياخذنا باالجمس الملكي
نهى: ياليت ترا واصله معي
ليلى مااظن ناصر بيطلعنا اليوم جاء من الشركه معصب
رنا : انا بكلمه واتشوف
فيصل يشرب القهوه :لو تشوفون وجهه الاستاذ راح الوان
ياسر : والله جيل خربان ايش الفايده
فيصل :والله احس بفرح وانا انتقم من المدرس ياناس يعطينى واجب ثلا اربع صفحات ولما راحت للجامعه بس نايم
ياسر : مو هذا الخراب سهر باللليل ونوم بالجامعه
فيصل : اصلا انا بــ
ناصر يدق جواله : الوووو
رنا : ناصر حبيبي وينك
ناصر ك الله حبيبي بعد اخلصي ايش تبون
رنا :نبي نطله برا البيت ايش رايك تمشينا
ناصر اسف دور غيري مافيني تعبان من الشغل
رنا : تكفى نصوري حياتي انت ترا ليلى بغد طفشانه
ناصر : طيب ليلى طفشانه خلاص حتى نفسي اتعشى برا خليها تطلع لي برا
رنا : هين ياناصر تذكرها بعدين مع السلامه
نهى : ايش قال
رنا : مارضى اووووف
في غرفه الثانيه ام يوسف
ملك حبيبتي انا لو عندي بنت صدقيني من المستحيل بتكون بغلاتك يكفي انك بنت اعز صحباتي وابوك اعز اخواني
ملك : عمتي خلاص انا موافقه
ام يوسف: انتي موافقه ولا ابوك جابرك
ملك : ابتسمت وماسكه ضحكتها : عمتى ابوي بحياته ماجبرني على شي مابيه وانا موافقه لو ماتبيني عادي
ام يوسف تحضنها :ياعمري مبرووك
ملك االه يبارك فيك يلا انا باروح للبنات
نوره : اقول يلا نروح الملحق حق الشباب هنا طفش
رنا: لا أكيد العيال هناك
رانيا : اقووولقومي بس هناك احسن من هنا يلا البسوا عبياتكم
ملك داخله وين بتروحون
ليلى: الملحق
ملك : احسن من الجلسه احسن من هنا
في ملحق الشباب
نهى بنات ندخل كلنا ونقفل البا بالمفتاح عشان مايدخلون
نوره: يكون احسن
نوار دخلت معاهم كنت متضايقه شوي حاسه بخنقه
دخلت اخر وحده ليلى ونزلت عبايتها وجلست جنبي صرخت بصوت واطي وااااو بياانو
راناي تقلدها : واااو بيانوااا مالت عليك
ليلى قامت وجلست والبيانوا قادمه وطلعت اوصات مزعجه منه
رنا : ليلى مانبي ازعاج خلونا نشوف فلم
ملك : نبي فيلم اكشن رعب حرب
نهى : لا اخاف مابي حطو شي عدل حطو فيلم هندي
ليلى الي بوادي ثاني :من زمان ماعزفت شي <وتحرك يدينها بالهواء كانها تعزف <
ابتسمت على ذكرى او ذكريات وقلدت صوت ليلى : من زمان ماعزفت طيب يالشاطره اعزفي احد ماسكك
ليلى وكانها زعلت شوي : خلاص مابي
نوار قلدت صوتها وفيه نبره جديه شوي : بنات ابي ادرس موسيقى "ضحكت وضحكت ملك لانها تتذكر" تتذكرين ليلى
ليلى : والله جد كان نفسي ادرس موسيقى عشان البيانو
رنا : من جدك
ملك : لا من عمها إيه من جد وتعرف تعزف
ليلى تعزف بحزن : كان وكان نفسي اتعلم بس خلاص شي من الماضي
نوره : وين تعلمتي يالمجنونه
ليلى : الله يذكره بالخير عمير علمني العزف
نوار : إيه مو الحبيب لازم يعلمك
نوره والله انتم كل وحده لها حبيب صدق فاسدات
ملك :هههههههههههههههههههههه واقسم بالله انك مجنونه عادي عمر كان يحب الموسيقى وليلى كانت تروح عند لينا ويجلس يعلمها بس
نهى لقيت فيلم تعلوا خلونا نشوفه
نوار طلعت رغم الجو فله بس مابي اجلس مشيت بدخل البيت يمكن ارتاح لو جلست مع مروه شوي
ياسر :لحظه ثامر بشوف نوار دقايق وانا عندك
حسيت بيد تلف حول كتفي ياسر : ايش فيك
نوار مافيني شي
ياسر : احد ضايقك زعلكي احد
نوار: احس اني مخنوقه مو قادره حتى اتنفس جلست على درج البيت مادري ايش لي صايرلي اليومين الي راحت
ياسر طيب تعالي قومي معاي
نوار لوين
ياسر بتعرفين بعدين
نوره جالسه على الكنبه هي ورنا والباقي جالسين على الاض
نوره : ايش صار وفاقتي على ثامر
رنا : ارسلت له الرساله مادري ايش بيصير للحين
نوره : ياارب اشوفك عروس قولي امين
رنا : هههههه امين خلينا نشوف الفيلم شوف رانيا تاكلنا بعيونها
ياسر : ايش رايك حلا احلى سبحان الله اسم على مسمى
نوار : بالعكس جود احلى
ياسر "ياكذاااابه كلهم شبه بعضليش تكذبين
نوار : لاياشيخ مو انت الي تقول حلا احلى
ياسر : القرد بعيون امه غزال
نوار: غصب عنك حلوين بناتي
ياسر : ليش مو بناتي بعد والله حريم اخر زمن
بعد مارجعوا
في غرفه ام ناصر وابو ياسر
ابو ياسر : ام ناصر اليوم ناس خطبو رنا مني
ام ناصر : مين نعرفهم
ابو ياسر ولد اختك ثامر
ام ناصر : ثامر خطب رنا متى
ابو ياسر : كلمني االيوم مر على الشركه بعد ماخلص دوامه بالمستشفى وقال .... انا خايف بنتك ترفضه وتفشلنا مع اختك
ام ناصر : خل ياسر يكلمها هو اقرب واحد لها من اخوانها
ابو ياسر يصير خير
اليوم الثاني العصر
ياسر : انا خارج يمكن اتأخر امر الشركه تبين شي
نوار وانا اعطره : لا مابي شي بس<دق الجوالي< غريبه ايش تبي خلود
ياسر وقفت اسمع لها
مين هي خلود وايش تبي بنوار
نوار : الووو
خلود بصوت يرتجف : نوار انتي فاضيه ولا مشغوله
نوار استغرب من سؤالها وعلاقتي معاها سطحيه جدا : لافاضيه
خلود : نواراحس اني داخيه وتعبانه وماعندي احد اهلي مسافرين تكفين تعالي شوي عندي
نوار : تعبانه سلامتك طيب ثواني < لفيت لـ ياسر > صاحبتي تعبانه شوي ابي اروح لها
ياسر : خلاص روحي مع السواق انا مشغول شوي
نوار : طيب خلاص <كلمت خلود > خلاص مسافه الطريق وانا عندك
لبست عبايتي وياسر راح نزلت للسواق تحت ورحت معاها لبيتها بحي قديم شوي
وصلنا لبيتها حطني السواق وراح قلت له نص ساعه يكون عندي مااحب ها البنت ولا ارتاح لها
قكت لي الباب سلمت على واول مره اشوفها بدون مكياج دايم في الجامعه تحط علبه الوان
خلود :حياك تفضلي البيت بيتك
دخلت بيتهم قديم شوي حتى إنارته ضعيفه وباين عليه قديم : كيفك الحين
خللود: الحمد لله بخير الحين احس من شوي
نوار : الحمد لله خوفتيني عليك
خلود وهي تقوم : اسفه ماكان قصدي اخوفك
نوار : مايخالف ياقلبي
خلود: دقايق وجايه
لو اكتب من اليوم الي حتى اخر يوم بحياتي مايوصف قد يوصف وموقفي طلع واحد من وحد من الغرف ودق الباب بنفس الوقت تشتت افكاري ماقدرت حتى اشيل شيلتي واغطي راسي
دخل ياسر الهايج والولد بعمر العشرين واقف بنص الغرفه
الدنيا حولي صمت تام ياسر والولد يتكلمون وخلود واقفه بدون عبايه وسانده نفسها على الاجدار وانا صرت مثل الجدار لاحركه ولاكلام ولااسمع شي سحبني ياسر بقوه وطلعني من البيت والشيله على راسي ركبت السياره ودموعي متحجره بعيون
ياسر نفسي اقوم احرقها اموتها هذي نهايتها يانوار بيت دعاره يانوار ماعادي لي ثقها بالناس صرت اشك بنفسي نوار مستحيل لا أكيد انه حلم وشلون تروح لهناك ومتى ..... لا مستحيل هذي نوار .....ليش سوت كذا ليش
نوار الصمت مالي المكان وياسر يسوق بسرعه جنونيه نفسي اموت انا ليش رحت لها ليه ليه يانوار ليش يصير معاي كذا
ياسر وصلتها بيت ابوها : انزلي
نوار لفيت عليه : ياسر انا
ياسر : انتي طاااالق
نوار نزلت دموعي بهدوء وغرقت خدي : ياسر انا ما
ياسر بصراخ انزلي خلاص يانوار بس خلاص
نوار : ياسر اسمعني صدقني ياســـ
ياسر : ياسر عفناك ياللي بعت نفسك رخيصه
نوار نزلت واناابكي مااعرف ان ياسر يحق له يسوي الي سواه بس يسمعني
دخلت بيت ابوي شفت هذي الجدران الي سمعت صوت بكاي وشافت معناتي ابتسمت ودموعي على خدي هذا نصيبك يانوار مصيرك بيت ابوك نهرت عند اقرب كرسي رجليني ماعاد تتحمل مصيبه وراء مصيبه يانوار قد ايش بتصبرين يانوار
تعبتي ليش ياخلود ايش سويت لك حرام عليك ياخلود
ام وافي: اهلين نوار البيت منور وين ياسر
لفيت عليها ودموعي تسبق كل كلمه مني :ياسر راح
ام وافي :نوار ليش ماخليته يسلم على ابوك
الله يافطووم مسويه لي الحنونه والمهتمه لو تدرين ان الي تتمنينه صار هذا انا رجعت مطلقه لبيت ابوي وبنات ...تذكرت بناتي اليوم موعد طلوعهم من المستشفى
طلعت لغرفتي بسرعه وام وافي تناديني اتصلت بمروه بس عطاني مغلق أكيد سافرت لا مو قتك يامروه لاتسافرين
ياسر ضاقت على الدنيا كلها بكبرها معقوله نوار تخوني.... طيب ليش حرام عليها تخدعني ...طيب ليش لو ماشفتها بعيوني ماكان صدقت تخونين يانوار تخونين هذا جزاتنا يانوار جزات ابوي يانوار
رحت للبنات سويت لي ولهم تحاليلي dnaابي اعرف هم بناتي ولا لاء أكيد بتعذروني الي شفته مو هين زوجتي وين بيت معروف بالمدينه كلها
رجعت البيت مهموم خليت البنات بالمستشفى الين تطلع التحاليل
ام ناصر :ياسرو ين نوار بناتك مو طالعين اليوم
ياسر : لابكره انشالله ونوار عند ابوها
ام ناصر :سكتت شافت حالته ابد مو طبيعي
اتصلت على ياسر ابي بنات معاي وقربي اتصلت ولا عشر مرات بعدين قفل جوالها بكيت من حرق قلبي صليت لي ركعتين بناتي من شهرين وانا انتظرهم يطلعون يوم يطلعون يطلقني حسبي الله عليك ياخلود فكرت اروح لها بكره بس وين بذاك البيت إيه ليش لا اروح اشوف ليش سوت فيني كذا حرام عليها هدمت حياتي مسحت دموعي خلاص يانوار لا تبكين خلاص مابي ابكي خلاص كفايه طول عمرك تبكين
ام وافي:والله مادري ايش قيها بنتك من جات وهي تبكي
ابو وافي : عساها تموت لحسن تلقينها متزاعلها من زوجها
ام وافي : والفضول ياكل قلبها اكل
رنا : رانيا قومي شوفي ياسر جاء من برا المغرب وللحين ماطلع ونوار ماهي فيه
رانيا: ترفع الغطاء عن وجهها وصوتها كله نووومخ : كم الساعه الحين
رنا: 2ونص امي تقول انه معصب حده وقافل جواله حتى ثامر اتصل يسأل عنه
رانيا : تبيني اروح له ليه بايعه عمري اخاف يذبحني
رنا : تكفين رانيا الله يخليك روحي شوفيه
رانيا : رنا ايش اسوي لك اخوك معصب ونوار برا البيت أكيد تهاوشوا وراحت عند ملك خلاص روقينا روحي نامي فكيني وراي جااامعه بكررره
.........................ز
ملك : ليلى عاد اخوك ذا زودها كل يوم والثاني طاق الوجه وابي فلوس
ليلى والله يحرجني اخاف يفشلني قدام ناصر زياده
ملك : عطيه الصراف خليها يشوفها فاضيه وانتهى الموضوع
ليلى : ياليت الموضوع ينتهى قلت له ماعندي قالي اطلبي وان اناصر كل شهر يعطيني مصروفي وزياده
ملك : هذي هي النشبه ياويلي من ساري تغير عن زمان صار كل همه بالدنيا فلوووس
ليلى: الله يهديه
ملك : طيب والحل معاه
ليلى : مادري ربك يعني عليه وطلال ماخذ راحته بالسفره لاخير مادري متى بيخلص دراسه
ملك كل منا عنده هموم الله بس يستر علينا يلا تبين شي بنام
للليلى : لامع السلامه
اليوم الثاني دخل ياسر معاه بنته جود وحلا مع ميري شايلتها
ياسر : يمه يمه ..رنا يا رنا وينكم احد يرد على
رانيا: هلا والله هلا بنات اخوي <وتبوس جود على خدها
ياسر: وين امي
رانيا : تصلي العصر انتظر شوي
جلس ياسر وبنته بحضنه وحلا اخذتها رانيا
رانيا : ياسر بناتك يهبلوون كلهم يشبهون نوار .... إيه نوار وين
ياسر :في بيت ابوها
ام ناصر :نعم ....<شافت البنات < هلا والله هلا وغلا نور البيت
ياسر بنورك يمه
ام : ناصر وين نوار مااشوفها
ياسر /: قلت لك يمه في بيت ابوها
ام ناصر : خل ميري تاخذ بنتك وتعال ابيك شوي
ياسر : يمه تعبان مافيني
ام ناصر : ياسر تعال ابيك شوي
ياسر : ميري ..ياميري تعالي ابيك شوي
في غرفه ام ناصر
ياسر يجلس على الكرسي نعم يمه
ام ناصر : ايش صاير بينك وبين نوار
ياسر : يمه انا اتخذت قرار ولا يمكن اتراجع عنه بيوم من الايام
ام ناصر مستغربه : ايش صاير
ياسر : طلقتها
ام ناصر حطت ايدها على راسها :طلقت نوار
ياسر : إيه طلقتها
ام ناصر :ياويلي عليك يانوار ليش طلقتها ياياسر حرام عليك ايش صار بينكم
ياسر يبتسم : خلاص يمه مافيه نصيب هي راحت بيت ابوها وخلاص
ام ناصر : مستحيل نوار تطلب الطلاق ياياسر قلي ايش صاير
ياسر : مشكله وخلاص حلينا وفترقنا
ام ناصر : اله يهديك ياياسر بناتك كيف
ياسر قمت وحبيت راسها : انتي الله يطول لي بعمرك
ام ناصر : وابوك كيف بتقوله
ياسر : مادري شايل همه مابيه يزعل علي
ام ناصر : يااارب يهديكم ويعينى على مشاكلكم تكبرون وتزيد مشاكلم وتكبر معاكم
....................
ثامر ايييييييييييييييييش طلقتها ياسر ايش سويت انت حرام عليك
ياسر : خلاص لاتعورون راسي بس انتهينى وخلاااااص
ثامر : ايش صار قلي من متى بتخبي على
ياسر تبيني اقولك وين لقيتها ياثامر حرام عليك ياثامر : مشكلها ومالها حل
ثامر معصب : كل مشاكل الدنيا ولها حل
ياسر : الي مشكلتي
ثامر : انا مدري من وين تجي لنا لامشاكل ياااربي صبرك ....عمي عرف
ياسر : ايوم بقول له
ثامر : خواتك عرفوا
: ماحد يدري غير امي وانت
ثامر : لاإله الى الله محمد رسول الله .. اشهد ان لاإله الي الله
ياسر : ثامر ابي ارجع البيت تعبان خذ إيجازه من المستشفى وداوم مكاني بشركه انا تعبان
ثامر : يصير خير بحاول معاهم كثرت إجازاتي
نوره : يمه انتي ايش تقولين
ام ناصر : طلقها امس
نوره : ليش طلقها ايش صاير فيهم
ام ناصر : انا قلت لك كلمي ملك ولا ليلى وروحو لها شوفوا ايش صاير بينهم حرام البنات ايش ذنبهم
نوره : طيب يمه ارتاحي لايرتفع سكرك انا نوار وبكلم ياسر وذا ماعرفت شي بتصل على مروه
ام ناصر : لامروه لا حرام هي تعبانه مع ولدها لاتعلمونها
اتصلت على خلود ولا ميه مره بس ماترد وبالاخير قفلت الجوال
وافي نوار ابوي يبك تعالي
نوار مسحت دموعي ونزلت
ابو وافي : نوار ايش فيك زوجك ماجاك
نوار مسحت دموعي : ولاراح يجي ..ياسر ...طلـ ....طلقني
ام وافي : طلقك ويه صرتي مطلقه وبناتك بيعشون معاك
نوار تركتهم رجعت لغرفتي ابكي يعذبوووني
..................
ليلى متى طلقها
نوره : امس قال لخالتي ملك انتياقرب لها شوفي ليلى وروحو لها شوفي ايش صاير بينهم
ملك : طيب مع السلامه باروح لها
..................
يوسف : هذا اخوك مجنون ايش صار فيه
نوره : مادري يايوسف من تزوجوا بينهم مشاكل بعدين احسهم اوكي لحد الاسبوع الي فات لما كانت الجمعه عندنا نوار كانت متغير
يوسف : غريبه اسر بالعكس ياسر كان يعد الايام بيطلع بناته من المستشفى
نوره: الله يستر عليهم