البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـارت ::: ((( 16 ))) :::
**
**
**
**
**
وصلت للبيت بعد غياااااااب حوالي اسبووعين من راحت للمزرعه ودخلت المستشفى ..
لما جت تنزل من السياره كان بنفس الوقت واصل فارس ومعاه رائد ..
فارس بسرعه نزل لما شافها تنزل وسلم عليها وجاء بيدخلها وقفتها كلمة رائد :: الحمدلله على السلامه ياجنى ..
طالعته من زمااان عن هالصووت وصاحبه مشتاااااااقه لهم وكيف كانت بحاجته وبحاجه لسماعه وشوفتتتته تحس بحاجتها القويه له وبنبره كلها حزن :: الله يسلمك ..
ابوفارس :: فارس وين اهلك ؟؟!!..
فارس :: جوى مع هزااع حتى خالتي ام رائد وروان وملاك ومحمد جووى ..
جنى دخلت مع اخوها وسلمت عليهم وتحمدوا لها بالسلامه والاخيره كانت ملاك ..
ملاك ضممت جنى وجللست تصيح الكل استغرب شي واحد ان جنننى مابككت بس دمعت عيوونها اصرارها ماترجع للمستشفى خلاها تتخذ هالفكره وراها اشيااء كثيره لازم تسويها حملتها ميس مسؤليتتتها ..
جنى سحبت ملاك وراحوا فووق لغرفتتتها بعد ماستاذننوا منهم وهنااك جلسووا لحد العشااء ثم راحت ملاك لبيتتتهم ..
*
*
*
انطوااء هاليوووم بحلووه للقليل وبمره للكثير ..
*
*
*
صحت الصباح وهي تحس براحه ماحستها من فارقت ميس قررت قررات اممس وقررت تنفذها اليوووم لان تنفيذ الوصيه يريح المييييت وهالكلام سمعته من خوالها احمد وضرار وقررت تنفذه اللي مايعرفه الكل ان هلاثنين بس كان مسموح لهم يزرونها وماتمنعهم ..
بعد ماصلت صلاة الفجر مسكت جوالها وكالعاده الي دايما يسونها بس هالمره ناقصه شخص ورقم حاولت هالشي مياثر عليها ..
دقت على عريب .
عريب باستغراب لانها ماتعرف ان جنى طلعت من المستشفى :: هلا ..
جنى :: عريب انتظري شووي اووكي ..
عريب فزت :: جننى ؟؟!!..
جنى :: ايه جنى طلعت امس من المستشفى ..
عريب بفرحه خفيفه :: والله الحمدلله على السلامه حبيبتتي ..
جنى :: الله يسلمك انتظري شووي عريبووو اوكي ..
عريب :: اوكي بس لاتطوليييين ..
جنى :: لحظاات ..
ثواني ودخلت ريناد عليهم بالخط وثواني دخت هيففاء وجااء دور ديممه اللي بعد ثلاث محاوللت ردتتت ..
جنى بعد ماخذت اخبارهم وتحمدوا لها بالسلامه وهالشي ماخلى من دمووع بذكر ميس معدا جنى حاولت تتماسك ..
جنى بجديه : اسمعوني اكيد كلكم بتتسغربون كلامي هذااا اليووم بعد صلاة العصر القاكم كلكم ببيت ديمه اووكي ..
ديمه :: الله يحيكم ..
جنى :: اووكي قايز ..
البنات باستغراب :: اووكي ..
جنى :: طبعا انا بتاخر شوي عندي كذااا مشووار ثم باجيييكم ..
عريب باستغراب :: ويييييييين ؟؟
جنى :: لما القيكم بتعرفون وهالاجتماع بطلب من مييس ولازم تحضررون سامعييين بغرفة دييمه ..
البنات باسغراب اكبر :: اووكي ..
جنى :: ديمممه ..
ديمه بصوتها اللي مازال مبحوح من كثر البكئ :: عيوونها ..
جنى :: فديت هالعيون وصاحباتها ماعليك امر ابببي رقم ياسر اخو مييس ورجاااء لاتسالين ليش اذا التقينا بتعرفوون ..
ديمه :: سجلي عندكك ..
جنى :: ون منيت .. اوكي كم ..
ديمه اللي حافظته عن ظهر قللب برغم انها عمرها ماتصلت علييييييه ابدااا :: ########## ..
جنى :: اوووكي اقوول قايييز بايييي ولا تنسوون اووكي ..
البنات :: اووكي بااااي ..
قفلت منهم وراحت اخذت شورر وجهزت ملابسها تحاول تلهي عمرها بااااي شي لاتغير رايههها وماترووووح ..
اما البقيه مستغربين ومتلهفين يعرفون وش هالجمعه المفاجااءه باسم مييييييس ..
*
*
*
بعد صلاة العصر ..
مسكت جوالها واتصلت على ياسر ..
ياسر باستغراب من الرقم رد :: الوووووو ..
جنى بتررد سكتت اول مره تسويها تكلم واحد ماتعرفه برغم علاقتها بيااسر الاخويه اللي غلاتهم عنده من غلالاة اخته ..
ياسر بنرفزه :: الووووووووووووو بتردون ولا وشلوون ؟؟!!..
جنى بتررد :: السلام عليكم ..
ياسر استغرب نبرة البنت :: وعليكم السلالام ..
جنى :: ياسر ال---- ؟؟!!..
ياسر :: ايه من معااي ..
جنى :: جنى صديقة ميس الله يرحمها ..
ياسر تنهد :: آآهـ الله يرحمها اخبارك ياجنى ؟؟!!..
جنى :: بخير انت اخباارك ؟؟!!..
ياسر :: ماشي الحاال ..
جنى :: اكيد مستغرب اتصاالي بس انا محتاجه منك خدممه ..
ياسر :: انتي من ريحة الغاليه وتامرين امممر ..
جنى :: مايمر عليك عدوو .. ياسر ابي ادخل غرفة ميس لان فيها وصيه هي مو صيتني علييييييها ..
ياسر باستغراب :: اوووكي من عيووني ومتى ماتبين حييياك الله ..
جنى :: تسلم عيونك .. الحين اذا ممكن لاني لازم انفذها ..
ياسر :: اوووكي العين اوسع لك من المكااان ..
جنى :: مشكوور ..
ياسر قبل لاتسكر ماطاوعه قلبه مايسال عنها :: جنى ..
جنى :: امر ..
ياسر :: مايمر عليك عدوووو بس بغييت اسالك وش اخبارها ؟؟!!..
جنى فهمته وتنهدت :: صدقني ماعرف شي عنها غير شي واااحد اني باشوفها اليووم وبعده بطمنك عليها ..
ياسر :: مشكورره ..
*
*
قفلت منه واستاذنت من امها وطللعت ..
اخيرا وصلت للبيت بدت ذكرريات تجتاحها ذكريااات اخر يوم جت هنا تودعها وداااع الاخييييييييييير حاولت تطلع هالذكريات من مخيللتها ودخلت جوى لان ياسر فتح لها الباب دخلت وحمدت ربي مافي احد من اهل ميس غير ياسر الي وصلها للغرفه وتركها بروحها ..
دخللت الغرفه وهي تتستنشق ريحة ميس اللي مازالت فيها طبعا من توفت محد لمس شي برغم ان وحده من خواتها تبي غرفتها بس ياسر رفض وقفلهاا وخلاى المفتااح معاااه ..
كانت على حطت ميييييس جلست على السرير وحضنت دبوب ميييس اللي تحبه ومعاها من كاااانت صغييييييييييييره من بقايا امها ثم جللست تصيح وتصيييح .
لحد مارن جوالها كانت عريب تتسعجلها لانهم كلهم ووصلوا بسرعه نفذت اللي جايه علشااانه وطللللعتتت وهي بالطريق لاقت ياسر جالس بالصاله تحت ينتظرها مدت له المفتاااح وعطتتته علبه صغيره :: هاذي لك من ميييس وصتني اعطيك اياها لانها كانت حااسه بقرب منيتتها ..
ياسر اخذها وهو حاابس دموعه طلعت من عنده جنى تاركته بعلبببته وتوجهت لبيت ديييمه ..
فتح العلبه لقى فييييييها خاتم رجالي فضه محفور عليه اول حرف من اسمها واول حرف من اسمه وحرف D .. اخذه ولقى كرت صغير مكتوب فيه بخط يد ميييس :: حبييت تتذكرني دااايما وخصصوا بيوم خطبتك وزواجك من ديييمه يااسر لالاترك ديممه هي محتاجتك من بعدددي وانت محتاجها وباطلبك جنى انا موصيتها على شي ساعدها بتنفيذه وصدقههها واخر طللب لاتعذبني بقبري ببكاك وحزننك مجنونتك مييس .. ضحك على مجنونتك داايما هذا لقبها مجنونة ياااسر لانه كل شي بحيااتها تنهد ولبس الخااتتم ...
*
*
*
وصلت لغرفة ديمه وبعد السلام طلعت الصندووق الكبببير اللي بيدها غير الكييسه الي معاها كلهم طالعوها باستغراااب ..
ديمه :: وش هاااذي ؟؟
جنى تنهدت :: تعالوا ..
جلسوا على الارض حولينها وحولييين الاغراضض ..
طالعت ديمه :: ديمه متى عيد ميلاد ميس ؟؟!!..
ديمه وهي حافظه هالتاريخ :: 10 - 11 - 1988 ..
جنى فتحت الصندوق بهالالارقام مع انها حافظتها وعارفته بس تبي تسال ديمه وتتاكد لان ميس قالت لها تسال ديمه لانها تعرفه زييييين ..
فتحته كان صندووق حديدي ملببس بمخمل احممر بارقام سريه وومن جوى ملبس بنفس الشي مخمل احمممممر ..
كان فيها رسالللله وكنها وصيييه وعللب سبع علللب ..
فتحت جنى الرساااله ..
وفتحتها ثم ضمتها تشم ريحة ميييس ..
ديمه اخذتها منها وسوت نفس الحركه وقاامت عيونها تدممع ..
جنى بجديه :: دييييييييمه امسسسسسسحي دموعك بلليز لالانهار ومانعرف ننفذ الوصيه شوووفي بعد مانخلص نبكي نسسوي اللي نبي ..
ديمه مسحت دموعها وعطت جنى تقراء الرساله ..
(( السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ..
صديقاااتي بل اخواااتي اللي احبيتهم من قلبببي حبيتهم من اول نظره شفتتكم فيييييييييييها وربي شاهد على غلالالاكم ..
يمكن الا اكيد بتوصلكم هالرسااااله بعد وفاتتي وبكذا بتكون وصيه واسمعوها زييييين ..
- ديمه :: اختي اختي الكبيره وتؤؤم رووووحي اللي من كل قللللبي حبيتها وعزيتها وربي يعرف بمعزتك عندي ديييمه باطللبك لاتبككككين .. طالعوا ديمه لقوها تسمح دموعها لانها من جد كانت دموعها تتنزل بصمت رجعت جنى تكمل :: انا عارررفه فرااقي صعب عليك وعلى الكل بس هذاا قدري اذا من جددد تحبييييين انتي وجنى وهيفاء وريناد وعرييب لاتبكوون وتحرقووني بقربي لاتبكوون وتعذبووني ونفذووا وصيتي هاذي ووصاي الثاننيه ..
- هيفاء + ريناد :: اخواتي وحبايبي ربي مايحرمكم من بعض العلبه الصفراء لك ياريناد لانه لونك المفضل والوردي لهيفاء لونها المفضل اتمنى ماتنسووني ..
- عريب :: اختي وصديقتي وحبيبتي عريييب انتبهي لجنى وديمه ديييمه كلكم وصيه بارقابببببببببكم .. والعلبه الزرقااء لـــــك لان عارفه انه لوونك المفضللل ..
- جنى :: صديقتي واختي وحبيبتتي انتي عارفه غلاتك عندي مو لازم اشررح بس ابيك تعرفين شي واااحد اني من جد اسسسفه على كل اللي سببته لك بيوم من الايام وانتي الوحيده اللي عارفه قصدي من جد من غييير ماقصد اذيتتتك .. والعلبه الحمراء لك لانه لوونك المفضضضل ..
كانوا يمسحون دموعهوم وكل وحده تخفيها عن الثانيه لاينهراون كللهم ومايكملوون ..
ديمه اعرف انك تفكرين اي وحده لك بس اكييييييد العلبه اللي لك لوني انا المفضضضل الاسوود صح بتقوليييييين كئييب كالعاده بس هذاا لون حيااتي قبل لااعرفكم واعرفك انتي الوحييييييييييده اللي انتشلتيني وخليتي لون حيااتي ابيض نقققيئ بس انا دنستته ايه دنسته قبل وفاااتي والسر مع جنننى ..
كلهم صاروا يطالعون جنى اللي تحاشت نظراتهم وكملت قراييه :: وجنى بتحكيه لكم واخيررا حلللووني وبيحووني وسللمولي على اللكل وخلوهم يسامحوني ..
ايه صح تذكررت ديمه وصييتك ياسر لاتتركينه ولاتقطيعنه انتي فاهمه قصدي (( وراسمه قللب بلاحمر )) ديمه ابتسمت بعد ماسمعت هالكلام لاكنها ابتسامت حزززن ..
وتذكرت بعد :: ان العلبه السماويه لملاك والخضراء لبدور هالثنتين اللي دخلوا حيااتنا بصمممت وبحببببب من جد اعتبرهم صديقااتي برغم علاقتي فيهم الرسمميه بس يكفي ان ملاك من طرف جنى وبدور صديقتتها وابوووووي قولوا له اني انا مسامحته برغم كل اللي سووواه فييني هو وزوجاااتهم واخواني وخوااتتتي ..
مع حببي ومودتتتي ..
ميووووووووووووووس ..
احببببببببببببببببببببببببببببكككككم لاتنسوووني ..
(( يمكن تكون كلالامات بسيييطه كلالالامااااات ماتعبر عن اي شي يمكن ماتعني لااحد اي شي لاكنه شيي كبير لهم كبببببيير جدااا خصوا انه اخر شي بقى لهم مننها يكفي انها تذكرتتهم بشي يذكرونه فيه قبل وفاتها .. ))
جنى قفلت الرساله ورجعتها للصندوق وقسمت عليهم العللب واخذت علبة ملاك وبدووور كانت اكبر علبه لديمه والباقي متساوويه كانت اقرب لكونها صناديق من علللب وقبل لايفتحونها .. جنى :: لحظه باقي امناات اعطيكم اياها وبعدها كلنا نفتح كل شي اووكي ..
هزو روسهم بالموافقه ..
فتحت الكيس طلعت الدبوب وعطته ديييمه الي حظننته ودمعت عيوونها وحتى همم ..
عريب :: كملللللللي ..
ديمه مسحت دموعها وطالعتهم ..
جنى طلعت البوم الصووور وفتحته ..
ولقتها مقسمه الصور كل جزء بسم وحده فيهم كل وحده عطتها صورها والالبووم لديييمه اخذتته ..
وطللعت بعده هديتين كبااااااار ..
كانت هديه عريب وجنى بعيد ميلادهم وبعد كذا كل وحده فتحت العلللب حقتتها بحمااس وشووق ولهفففه ..
*
*
*
كان بالعلب كل شي مشتترك بينهم كلها ذكرياااات لهم ..
جنى بعد ماجللست :: الدووام السسبت ودوامنا بعد باسبووع ..
ديمه :: انا بقدم اعتذاار ..
جنى اسمعوني زييين :: اخر شي من وصايا ميس .. ميس بذاك اليوم بالسوق حلفتتني نكمل الجامعه هالترم ومانتركها ابببدددا بسبتها ولازم ننفذ .. رضخوا للامر الواقع برغم صعووبته ..
هيفاء :: جنى وش قصدها ميس بدنستت هالنقااء والصفاااء ؟؟!!..
جنى سككت وتنهدت :: بعدين صدقووني بعيدن بتعرفون .. وكان تطالع للجدار بنظراات تحددي ووعيييييد ولمعاان غريب خاافوا منه ..
*
*
*
رجعت للبيت وهي تمدد على السرير وتفكــــــــــــــــر كيف كيف بتنفذ وعدها لميس كييف ميس لو ماكانت عارفه انها قدها وراح تنفذه ماحكت لها هي من بد كل صاحباتها حست بلحظه ان ديمه لازم تعرف بس تراجعت عارفه ديمه بتتتهوور بحلللها ..
صارت تطااالع الصوور وشافت صوره لهم كانت بعباية التخرج من الثانوي بالمدرسه مصورين بدون ماحد يعرف بالمدرسه ابتسمت من ورى دموعها كانت هالصوره تجمعهم كلللهم الستتته بفصللهم ومكتوب وراها بخط ميس .. الله لا يفرقنا وتاريخ اليوم والسنه .. حضنت الصوره وهي تحاول تمنع شهقاتها من انها تطلللع ..
انمدت يد لخدها ومسحت الدموووع :: ادعي لها ياجننننى ..
جنى ماصدقت لقت احد قدامها وحضنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته بقوووووتهااا وصارت تبكي وتبكي بحرقه واللللم ..
هزاع وهو يمسح على شعرها :: بس حبيبتتي بس وربي قطعتوا قلبي انتي بجهه وعريب بجههه تعبتتتت منكممم وربي عذبتووووووووووننننننننننننننني ..
جنى سكتت من البكئ بس مازالت حاضنتتته ودافنه راسها بحضنننه ..
هزاع كان ساكتت ينتظر وش بتسووي ..
جنى رفعت راسها ومسحت دموعها وبكل قووه :: كلامك وكلام الكل حتى كلامها صح حررام نعذببها بقبرها هززاع ابيك تساعدني اسوي اي عمل خير لمييس ..
هزاع ابتسم وجلس يفكر وبعد لحظات :: سوي صدقه جاريه مثلا اطبعي كتب دنيه ووزعيها او باردات مويه عند المسجد او ساهمي ببناء مسجد ..
جنى ابتسمت :: طيب انت تقدر تساعدني بهالشي ؟؟!!.
هزاع بتاكيد : اكيييييييييييد ..
جنى :: خلاص انتظر ..
راحت طلعت بطاقتها بسرعه ومدتها له :: فيها حوالي 20 الف ابي فيها كلها تتصدق باسمها باي طريقه ويفضل لو مسجد ..
هزاع ابتسم :: بس ماينفع تتصدقين بكل فلوسسسسسسك ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: لا هاذي مو كلها بطاقاتي الثانيه فيها اكثر منها بعدين حلال على مييييس وشويه بحقها ..
- والله وعرفت ارببببي ..
التفتوا لمصدر الصوت كان ابوفارس ..
ابوفارس ابتسم بكل فخر واعتزاز بهالبنت اللي قدامه ماحس انه غلط لما عطااها اشياء كثيره ماعطاها خواتها منها الحريه والثقه وغيره وغيره حسس انه من جد ربى وعرف يربي وهذا هو قاعد يجني ثمر هالتربيه ..
ابوفارس :: شوفي انا عندي حل نبني لها مسجد اشتركي فيه انتي وصاحباتك وانا مراح اقصر نحطه باسمها ولا اتوقع اهلها بيقصرون ..
جنى :: ياسر وابوها يمكن لاكن البقيه لا مراح يهتمون ..
ابوفارس :: ربي يهديهم ..
جنى :: خلاص باقول لهم واشوف وش بيسووون ..
ابوفارس ابتسم :: وردي لي ارتب لكم كل الامووور ..
جنى ابتسمت لابوها وقامت وباست راسه وهو حضننها وهي بععععد ..
هزاع يطالع وهو مبتسسسسسسسم :: بس ترانني اغاااار ..
جنى طالعته بغرور :: وليه ان شالله ؟؟!!..
هزاع :: لاتنسين اني بيني وبينك سنه ونص تقريبا يعني ماخليتني اتهنى على طول جيتتتي ..
ابوفارس وجنى وهزاع :: هههههههههههههه . وهاذي اول مره تضحك فيها جنى من توفت ميييييييس ..
*
*
*
*
مرت الاياااام وبدت الدومااااااات وبيوم السبت اول يوم بيدامون فيه صاحبات ميس بعد وفاتها ومن دونها..
كان كل مكان فيه ذكرى لها معاهم ماقدروا يدخلون الكافتريا اللي دايما يجلسوون فيها اختاروا مكان ماكان يجلسوون فيه ابداا حتى القااعاااات والاماكننننن كل شي يذكرهم فييييييييييها الدكتورات البنااااااااااااات حسوا بصعوبه بالتاقلم بدون مايبكون بس كانت كل وحده سننند للثانيه قرروا يشغلون اوقاتهم اكثر ويشتركون بالنادي العصر للعشاء وتصير اوقاتتهم كلها اشغغال تمنعهم من الفتكير من الحزززن بس هالشي مايمنعهم من ذكررراها لانهم مستحيل يمحونها من حياتتهم او ينسوونها بيوم من الايااام لان الصداقه اللي اجمعتهم مع بعض صداقه قويييييييه ..
*
*
*
*
بعد مرور شهر تقريباااا ..
*
*
بغرفة ملاك كانت جالسه تذاكر عندها اختبار بكره لحد مانطق عليها الباب ..
ملاك :: مين ؟؟!!..
- انا رائد ..
ملاك :: تفضل .. عدلت جلستها ودخل وهو مبتسم :: وش اخبااارك ؟؟!!..
ملاك :: بخير انت وش اخباارك ؟؟!!..
رائد وهو يجلس على السرير :: بخير ..
بعد لحظااات صمتت طالللللللللللت قطع هالصمت سؤال ملاك ..
ملاك باستغراب :: فيك شيبيي قوول ؟؟!!.. لاتخبي علي ؟؟!!..
رائد ابتسم :: مو انا اللي فيني غيري بس قبل لااقولك الموضوع ابي اعرف وش اخبار جنى من زمان عنها وعن اخباارها ؟؟!!..
ملاك ببتسامة خبث :: اها قووول .. ابدا نفس ماهي علييييه بس قادرين يتجازون محنتهم صح لا الضحكه ولا البسمه من قلوبهم بس متامسكييييين لاكن جنى دايمما سرحانه وتفكر والكل مستغرب هالشي وصاحباتها يحسوون فيها شي مخبيته عنهم بس مو راضيه تحكي تقول مو وقته مو وقتتته اتوقع انه يخص ميس .. ها اخ رائد خلاص عرفت اخبارها ..
رائد بتفكير وش فيها :: ايه خللصت .. اقول مو ملاحظه في موضوع مكنسلته حضررتك؟!!..
ملاك بصدمه : اي موضوع ؟؟!!..
رائد بغمزه وابتسامة خبث :: اي موضوع عليننننا موضوع فارس اللي ذبحنني بس محترم اللي صارر ؟؟!!..
ملاك احمر وجهها ونزلت عيوننها خجل ..
رائد ضحك عليييييييييييها ..
ملاك بحرج :: رئوووووود ..
من سمع الكلمه تذكر جنى وسكت اكتفى يبتسم :: ها وش قلتي وش ارد عليه ؟؟!!..
ملاك بحرج وابتسامه :: تووقع بارفض ولد عمي ؟؟!!..
رائد بضحكه :: بس لانه ولد عمممك ؟؟!!..
ملاك :: رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد ضحك :: هههه طيب خلالاص يعني موافقه ..
ملاك :: ايه ..
رائد :: خلاص تراه يبي ملكته مع سلطان وطلال يعني بعد شهر تقريبا ..
- وانت ماتبي ملكتك معاااهم ؟؟!!..
طالع رائد روان اللي توها داخله بنظررات انسان حايرر مصدوووم مو عاارف وش يسوي ابتسم باسى :: بس مو وقته اخطب اللي ابيها لاني محترم حزنها ..
روان بجديه :: ماتدري يمكن هالموضوع يطلعها من هالحزن اللي هي فييييييييه ..
رائد ابتسم :: وانتي وش درااك ؟؟!!..
روان ابتسمت بارتبااك :: بس دريييييت وبببس ومالك دخل انتت ؟؟!! ..
رائد باصرار :: روان بلا سخاافه ..
ملاك تطالعها بتهديد ان تكلممت ..
قطع عليهم هالكلام رنين جوال روان ..
روان شافت الاسم وابتسمت :: الطيب عند ذكره ..
رائد فز بالطاري ..
روان وهي ترد :: هلا والله بالغلا كلللله ..
جنى بصوت مبحوح واضح انها تبكي :: هلا فيييييك ..
روان بخوف :: جنى وش فيه صووتك ؟؟!!..
جنى :: سلامتك بس تعباانه شووي اقول ملاك عندك تعبت اتصل جوالها مقفل ..
روان :: لحظه .. ومدت الجوال لملاك .. جنى تبيك ..
ملاك اخذته :: هلا والله ..
جنى :: هلا فيك وش اخباارك ؟!!..
ملاك :: بخير جنى حبيبتتي وش فيك ؟؟!!..
جنى :: لا سلالامتتك مزكمه شووي ..
ملاك بعد تصديق :: متاكده ؟؟!!..
جنى بتاكيد :: ايه اقوول ملاك باساللك تعرفين رقم هديل اخت ميس اللي معاك بنفس القسم ..
ملاك باستغراب تعرف جنى ماتطيقها :: لا ماعرفه بس اقدر اجيبه من وحده معانا تعرفه ..
جنى :: يليت يليت تجبينه وباسرع وقت بس لاحد يعرف اني انا اللي ابيه اووكي ..
ملاك :: اوووكي ..
جنى :: وطلب ثاني ..
ملاك :: امرري ..
جنى :: مايمر عليك عدووو .. انا عرفت ان فارس خطبك ومن زمان وبسبب اللي صار اجلوا الموضوع ولا تفكرين لو مجرد تفكير تاجلين الملكه والزوااج علشاان سبب ميس او علشاان احزانا اووكي ..
ملاك باستغراب :: كنك قاريه افكاري بس من جد جنى صععب صعببب بعد شهر بيكون مر عليها شهرين بس .. جنى قاطعتها :: ملووووك بلييييييييز خلي شي يفرحننا ..
ملاك باسى وهي تطالع رائد : وانت ماوديك تفرحييييييينا ؟؟!!..
جنى فهمت قصدها وتنهدت :: ملالالالاك انا بقفل بس لاتنسين الرقم يليت اليوم او بكره بالكثيير ..
ملاك احترمت رغبتها بانها تسكت :: طيبب ..
قفلت منها .. ورائد كان يسولف مع روان ومبين انه ماسمع شي ارتاحت من هالموضوع ..
*
*
*
كانت بغرفتها تفكر هاللي بتسوويه صح اولا بس خلالاص قرررت واخذت دفتر وصارت تكتب فيه كل خطوه بتسويها وتكتب تحتها التاريخ والوقت علشان تخلي صاحباتها يقرونها بعد ماتخلص من هالمهمه ..
*
*
*
وصل خبر موافقة ملاك على فاارس اللي كان بيطير من الفرححححححححه ..
والكل فرح لفرحتتتته وخلاص قررور الملكه بعد شهر برغم ان فارس قال بياجلها علشاان جنى بس جنى اصرررت لان وراها اشياء كثييره وتبي تسوويها بعد الملكه واحسن شي انها جت بهالوووقت ..
ام فارس باستغراب وتفحص لجنى :: جنى حبيبتي وش فيك ضعفاانه حيييل وصايره صفرااء غير الهلالات اللي بعيوونك تعباانه حبيبتتتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت من ورى قلبها :: لا بس ارهاااق مع الايام بيرووح ..
ام فارس بتشكيك :: لا انا لازم اوديك المستشفى واعرف مو كافي هلالم اللي تجيك دياما ببطنك بالفتره الاخيره انا لازم اتاكككد واتطمن صراحه تعبك يخوووف ..
جنى ابتسمت :: ماله دااعي ..
ام فارس :: يالله قومي البسي مراح اقبل اعذاار ..
جنى تتسنجد بابوها اللي اشر لها انه مع امها :: لاتحاوليييييين امك صادقه نبي نتطمن عليك حبيبتي ..
طالعت اخوانها هزاع وفارس واشروا لها بالرفض ..
فارس :: لاتحاوليييييييين لو مراح تروحين مع امي انا باوديك بالغصب لو اشيلك ..
هزاع :: وانا ايدهههههههم يالله قومي خليييييييينا نتطمن عليييييييك ..
استسلمت وقامت لبست عبااتها وراحوا المستشفى وسوت تحاليل وفحوصاات وبعد يويمن بتطلع النتاييييييييج ..
*
*
*
ببيت ابوطلال ::
طلال كان حزييييين ويفكر هل قراره صح او لا ؟؟!!.. لما وافق امه انه يتزوووج منى بنت خالته هو عارف انه احتمااال كبير مايكون سعيد معاها بس اصرار امه خلالالاه يوااافق كان محتتار متشتتت وضاااايع ..
ووده لو انه ماوافق بس خلالاص تحدددت الملكه مع فارس وسلطان بعد شهر من الحييييييين والزواج بالصيييف ..
*
*
*
ببيت ابورائد ..
ام رائد باصرار :: قلت لك ابي افرح فيك معااااهم انت مو ناقصك شييي ؟؟!!..
رائد بضيق :: يمه مو الحين الله يخليييييييييك ..
ابورائد :: امك معاها حق انت مو ناقصك شي اذا بخاطرك احد قلها وتروح تخطب اذا لا تدور لك وحده من معارفنا او بناات اعمامك مدى او ندى او جنى ..
رائد قرر الظاهر جااء الوقت اللي لازم يعررف و شرايها فيه بس صاحبتها ممداها ماتت ويروح يخطبها صعبببه بس اصرار امه مو مخليه ياأجل :: خلالاص انا ابي جنى بس ترى اذا ماوافقت مراح اتزوج غيرها ..
ام رائد وهي فرحانه :: وليييش ماتوافققق هي تلاقي بربعععك وبدتتت تزغرررط ..
ماصدقت ام رائد ولدها وافق قامت للتلفون تكلم ام فارس تخبرها انها تبي جنى لرائد ولدها ..
*
*
*
ربى وهي ترد على التلفوون :: الوو ..
ام رائد :: هلا ربى حبيبتتي وش اخباارك ؟؟!!.
ربى :: بخير ياخالتي انتي وش اخبارك واخبار عمي ؟؟!!!..
ام رائد :: الحمدلله بخير . اقول ربى حبيبتتي امك بجنبك ..
كانت توها داخله جنى وامها من المستشفى ..
ربى :: ايه لحظه .. ماما ماما ..
ام فارس :: هلا حبيبتتي ..
ربى :: خالتي ام رائد تبيك ..
ام فارس :: اووكي .. واخذت السماعه من بنتها ..
*
*
*
*
انتهى الباررررت التاسع عشر ..
** انطباعاتكم وارائكم وتوقعاتكم ؟؟!!..
1- جنى وش ردة فعلها لما تدري ان رائد خطبها خصوا بهالفتره ؟؟!!.. وتاثير الرد على رائد كيف بيكووون ؟؟!!..
2- واحزانهم على ميس هل ببتسمتر والا بينسووون ؟؟!!..
3- سر ميس وانتقام جنى وش معقوله يكوووون وهل بتقدر تنفذه او الظروف بتكون ضدها ؟؟!!..
4- طلال وخطوته بخطبة منى بنت خالته وش مصير هالهخطووه النجاح او الفشل ؟؟!!..
5- وجنى بعد هالتحاليل وش بيصير لها وبتطلع النتيجه سليمه اولا وتاثير النتيجه اذا لا ؟؟!!..
** البقيييييييييييه ؟؟!!..