العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 18-12-2008, 09:19 PM   رقم المشاركة : 41
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

تنهدت من ورى الباب بإرتياح لاني مااستبعدت على عامر إنه يقولها أي شئ 000 شوي وأسمع روان تقول له :اوووووووكي ماقلت لي ايش اللي جايبك هني 00
دخلت الصاله ورحت للشباك وجلست أطالع منها وأنا أبعد الستاير وشفته يلتفت حوالين نفسه ويدخل المزرعه ويناظر بالشباك اللي كنت واقفه وراها وهو يأشر على قلبه ويقول :هــــــــــــــــــذااااااا0

عندي سؤال00 وخابرن فيه تجريح 00لكن ضروري
تسمعة بإنبساطي00 ارفعك للسماء00 ترجع تطيح
قلي شسوي فيك 00لا صرت واطئ000

جمدت مكاني بدون تصديق وحطيت إيدي على قلبي من الخوف لما سمعته قال هالكلمه00 (وقلت في خاطري )خلاص يامرام عامر مو جايبها البر 00هو جاي هنا وحاط شئ براسه وأكيد إنه بينفذه 00قطع تفكيري صوت روان وهي تضحك بصوت عالي وتقول :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه إنتوا ماتخلون عنكم هالحركات 00صج إنكم مخبل (وقالت يإستهزاء)00 يعني الحين سيف صار قلبك وإنت صرت قلبه ههههههههههههه ماأقول الا الحمدالله على نعمة العقل00 الحين بسـ أبغى أفهم متى بتتركون هالحركات00
سكت عامر وسوى عمره يفكر وبعدها قال:امممممممممممم يمكن إذا حجت البقر على قرونها00000
روان وهي تمد بوزها:وااااااااع سخيف ومايضحك 000
وقفت مكاني وحاولت أستوعب كلام روان وأفهمه 00لكني حسيت إن كلامها رموز مو قادره أفكها 00وقفت أطالع فيهم وشفت روان أخذه راحتها مع عامر وتتعامل معه كأنه أخوها وسمعت عامر يضحك ويقول لها :هههههههههههههههههههههههههه ايش تبغيني أسوي أخوك (ورفع خشمه بغرور )الدكتور سيف على سن ورمح هو اللي إتصل علي وقال لي أجيه هنا 00
شفت روان تحط يدها على راسها بإستغراب وتقول :امممممممممم غريبه مع إنه سيف ماجاء معانا كيفـ00
قطع كلامها عامر وهو يقول :كيف ماجاء هو الصبح إتصل علي وقال لي أجيه هنـا 00وبصراحه حسيته إنه مو على بعضه 0000
ماسمعت باقي كلامهم وفزيت من مكاني على صووت الاء اللي جاي من وراي وهي تقول بإستغراب :مرااااام شو تسوين عندك 00
وقفت في مكاني وأنا أضغط على العكاز (وقلت في خاطري)ليش ساكته ردي ردي عليها 00حاولت أستجمع قوتي وقلت ببراءه مصطنعه :ماكنت أسوي شئ 00 امممم تأخرت روان وقلت أنتظرها هني 00ووقفت عند الشباك عشان أشوف إذا جات ولا لا000
تحركت ألاء من مكانها وجلست على الكنب المقابل لي وقالت :على فكره ماجد إتصل وقال لي إن مامي بخير الحمدالله 00وإنهم جايين مع الطريق00
إبتسمت لها وقمت من مكاني بصعوبه 00ورحت وجلست على الكنب اللي هي جالسه عليه ومسكتها مع كتفها وقلت لها بحنيه :الحمدالله إنها بخير 00والله طمنك عليها 00
رفعت راسها والدموع تنزل على خدها وطالعتني بتساؤل وهي تقول :مرااام ليش ماجد سوى مع اسرار جذيه 00يعني هي ايش سوت عشان يضربها ويبهذلها (وزاد صياحها وهي تقول )تعرفين مرام اول مره اشوف ماجد في هالحاله وبالذات مع أسرار00ماتعرفين أسرار قد إيش تحب ماجد وماجد بعد يموت عليها ومستحيل يرفض لها طلب 00 (رفعت يدها وهي تمسح دموعها بكف يدها وتضحك من بين دموعها )ههههههههههه تعرفين مرام كنت أغار من أسرار لأن ماجد يحبها وكنت أحاول المستحيل عشان يعصب عليها ويضربها هههههه ودائما ينقلب كل شئ وأطلع انا خسرانه وحب ماجد لأسرار مستحيل يتغير 000 (وكملت ودموعها تنزل على خدها الوردي بغزاره)بس اللي صار اليوم غير كل شئ كل شئ بداخلي 00
كسرت خاطري حيل عشان كذا حظنتها لصدري ودموعي تنزل معها وأنا أقول:خلاص الاء هذا سووووووء تفاهم وإن شاء الله بينحل 00 بس إنتي إدعي ربك إن كل شئ يعدي على خير000
رفعت راسها عن كتفي وقالت بإحراج:اممممممم مرام مين اللي إنصدمت فيه عند الباب00
بصراحه ماتوقعت سؤالها وقلت وأنا أعض على شفايفي :هذا هـ ـذا أخو سميره (وحاولت أغير من نبرة صوتي وقلت بحماس مصطنع )تصدقين روان طلعت تعرفهم وتقول إنهم جيرانهم لما كان بيتهم القديم 000
إفتحت الاء فمها بتقول شئ لكن قطع عليها صوت الاذان وبصراحه حسيت براحه غريبه لما سمعت أذان المغرب يأذن 00يعني سبحان الله كيف للاذان قدره على إنه يزيل الهموم والاحزان 00يطهر القلوب من الحقد والبغض 00شفت الاء ترفع يدينها فوق ودموعها على خدها وهي تدعي وتقول:ياااااااارب يارب إرحمنا برحمتك 00 يارب إرحمنا برحمتك 000
وقفنا أنا وياها عشان ندخل ونصلي وقبل مانتحرك سمعنا صوت سيارات برى 00رحنا للشباك وطالعنا على برى وشفنا سياره ماجد وسيارة عمي وبابي وتوهم داخلين 00وشفتهم ينزلون من السياره ويسلمون على عامر ويواجهونه بالوجه 00بهاللحظه بالذات ماأقدر أوصف لكم الرعب اللي أنا عايشه فيه لما شفت فهد يحضن عامر ويضحك معه 00 وقفت اطالع برى وقلبي يرقع أتخيل باي لحظه عامر يتهور ويسوي شئ00 لفيت على ورى وأنا أنتفض وشفت الاء طالعني بخوف :مروووووووومه ايش فيك ليش واقفه 000وليش ترتجفين كذا00
بعدت يدها عن كتفي بقوه ولفيت عنها عشان أروح الغرفه بدون ماارد عليها 00 لما دخلت الغرفه سكرت الباب وإتكيت عليه ودموعي تنزل على خدي وأنا اقول :ياااااااارب يارب إبعده عني وعد هالليله على خير 00


في زمانك محد يشيل همك0000لاحبيبك لا أخوك لا رفيقك0000ماتهم اللي يهمك
لو بغيت تعيش صح0000صل فرضك وأقضب أرضك00000وخلها للي عيونه ماتنام ونام00

مسحت دموعي بكف يديني وقررت أروح أتوضاء وأصلي وأشوف أسرار اللي من أول ماتركتها في الغرفه وهي على نفس الوضعيه 00 رحت للحمام وإنتم بكرامه وتوضيت وبعدها طلعت ورحت للكومدينه وطلعت السجاده وفرشتها عشان أصلي 000وأخذت لي شرشف الصلاه ولبسته00 طبعا صليت وأنا جالسه وبعد ماخلصت صلاه أخذت عكازتي ووقفت بصعوبه 00ورحت للسرير وقفت عنده شوي وانا أطالع في وجهه أسراروملامحها البريئه00 وأشوف الكدمات اللي على وجهها ومكان صفعه ماجد اللي معلمه على خدها الناعم 000سرحت في اللي صار اليوم (وقلت في خاطري)ياربي ماجد شك بأخته الغاليه اللي يحبها مثل عيونه و بولد عمه اللي يعتبره أخوه اللي ماجابته أمه00ماأدري ايش اللي إسمعه وخلاه يسوي فيهم كذا 00شو بكون موقفه لو درى باللي يسويه عامر ولا صورتي اللي عنده00صح أنا مالي ذنب 00بس اللي متأكده منه إنهم ماراح يصدقون مستحيل يصدقوني 00
نزلت دموعي على خدي وأنا أحس بالحرقه والقهر يعني أنا مالي ذنب ولازم أدفع الثمن 00وطبعا الثمن حياتي مع عامر0 خلاص يامرام عامر قدر يملكك ومثل ماقلت له الزواج أول ماافك الجبس 00نبهني من سرحاني صوت أسرار وهي طالعني وتقول :مـ ـ ـررروومه 0
إبتسمت لها ومسكت ويدها وقلت :عيون مرووووومه(0سكت شوي وبعدها قلت) كيفك الحين إن شاء الله أحسن 00
ضغطت على يدي وحاولت تجلس 00مسكت المخده وحطيتها على ظهرها وقلت لها :هاااا كذا مرتاااحه00
سحبت يدي وجلستني على السرير وقالت ودموعها على خدها :اهـ هـ هـ يامراااااااام كيف أرتاح واخوي الوحيد يشك فيني حتى بدون مايستفسر ولا يسأل00
مااحبيت أتكلم ولا أقاطعها أبغاها تفضفض عن اللي بداخلها عشان ترتاح 00وهي فهمت علي وقالت لي :تصدقين ماجد سمع إني كنت مع فهد في الاسطبل في الصبح وكنا بمنظر 0000
حطت إيدها على وجهها وهي تصيح وتشاهق 00 حاولت إني أهديها وقلت لها :بس أسرار بس 00
قلت لي من بين دموعها :مرام صح أنا تأخرت عليك الصبح تبغين تعرفين ليه 000
قلت لها بتردد:ليه 00
رفعت راسها وطالعتني وهي تمسح دموعها وتقول :لما رحت أرجع سرور الاسطبل قابلت فهد أخوك راكب على وحده من الخيول 00 وتعرفين اخوك مايضيع فرصه عشان يغيضني ويقهرني 00 وقال لي بإستهزاء :اقول اسرارو نزلي الخيول مو للبنات 00
قلت له بإستهزاء :وليش إن شاء الله 00 (وبعدها طالعته وقلت بتحدي )إذا إنت قد كلمتك وإن الخيول مو للبنات سابقني 00وافق أخوك وحددنا المسافه اللي نتسابق فيها 00 وووو
حسيت إنها متردده وقلت لها :ليش سكتي 00كملي 00
لما كنا نتسابق التفت شيلتي على اللجام وبغيت أطيح 00صرخت بصوت عالي رجع فهد لي ونزل من الخيل بسرعه وقرب مني وهو يحاول يهدي الفرس 00بعد ماهدت قرب مني عشان يفك الشيله عن اللجام عشان ماأختنق لما فكها 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2008, 09:34 PM   رقم المشاركة : 42
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

حسيت وجهها صار أحمر من الاحراج وهي تقول :طحت عليه وطحنا أنا وياه على الارض 000 والله والله يامرام هذا اللي صار 00بس هالحقير سيف قرب منا وطالعنا بنظرة واحد متقزز وطلع 00
حطيت إيدي على فمي من الصدمه :يعني سيف ورى اللي صار0
هزت راسها بمعنى إيه وقالت :ايوه 00ماجد لما طلع لي الغرفه قال لي إن سيف قاله كل شئ 00 وإني بسبب فهد رفضت سيف لما خطبني 00
قلت لها بإستغراب ودهشه :سيف خطبك 00
أسرار بحزن :إيه خطبني بعد ماطلعتي من المستشفى 00وأمجاد حاولت معي كثير عشان أوافق 00بس أنا كنت رافضه 00لو لاحظتي إني أنا وأمجاد مانتكلم مع بعض من يوم جينا المزرعه وهذا هو سبب الخلاف بينا 000
الحين بس فهمت كل شئ يعني اللي صار لأسرار كله من تحت راس سيف 00 سيف أنا مااعرفه زين بس بعد ماتوقعته يسوي جذيه يعني عامر نذل وحقير مااستبعد عنه يسوي جذيه لكن سيف مااصدق00 شفت أسرار تبكي وهي تحط يدينها على وجهها اللي صاير أحمر 00 وقفت عندها ومسحت على شعرها 00 ولما لمست يديني جبهتها حسيت بحرارتها المرتفعه 00 قلت لها بخوف :اسرار حرارتك مرتفعه00
قالت لي وهي تبتسم :لا تخافين مرام 0 شوي وترووووح 00 (سكتت شوي وقالت ) بس انا الحين ابغى انااااااااااااااااااام 00
وغمضت عيونها وشكلها من كثر التعب نامت 00بس أنا مااقدرت ارتاح وقررت أطلع واجيب ماء بارد وكمادات وأحطها عليها 00لما طلعت شفت خالتي أم ماجد في الصاله ومامي وخالتي أم حسن موجودات 00وأمجاد وشروق والاء وروان جالسين مع بعض ويسولفون 00 وفقت أطالع فيهم مستغربه 00شكلهم يدل إنهم مااعرفوا شئ 0تقدمت من خالتي أم ماجد وبستها على راسها وقلت لها :الحمدالله على السلامه 00
ضغطت على كتوفي وهي تقربني منها وتقول بهمس :مرام مااحد يدري عن شئ 00 دخيلك لاتقولين لحد 00
إبتسمت لها وبعدت عنها وسمعتها تقول :الله يسلمك يابنيتي 00(وكملت وهي تضحك )هههههههههههههههه ماعليك تقدرين تقولين دلع بنات 00
هني كل اللي في الصاله إنفجرووووا من الضحك على خفة دمها 00وقالت أمجاد:يحق لك ياأم ماجد 00أصلا إنتي لسى شباب00
رفعت شروق يدها وقالت بدلع :اكيد إن خالتي لسى شباب 00وهل في ذلك شك 00
قامت الاء من مكانها وسحبتني مع يدي وغمزت لي وهي تقول :مرام تعالي نروح للمطبخ و نسوي عصير شو رايك 00
فهمت عليها وقلت لها :اوكي يلا 00
مشينا للمطبخ وأول مادخلت المطبخ لفت علي وهي تقول :مرااام كيف حالها اسرار00
لفيت عنها ورحت للثلاجه وفتحتها وأنا اقول :أسرار بخير وهي نايمه الحين 00
تقدمت مني وقفت عن باب الثلاجه وهي تقول :مرام انا عرفت كل شئ 00 (لفيت عليها وسمعتها تقول) إنا كنت جايه بطمئن على أسرار وسمعتها تحكيك عن اللي صار 00
أخذت جيك المويه والكاسه ورحت للمغسله عشان أغسلها 00ولما صبيت لي مويه شربتها وبعدها التفت لها وقلت :وبعدين 00 ايش اللي المفروض افهمه من كلامك 00
قربت مني وهي تقول :مرام لما كنتوا تلعبون في المطرر إتصل علي ماجد يبغاني أجيه 00 ولما رحت له سألني اسرار وين كانت الصبح (وسكتت شوي بعدها قالت) وبصراحه أنا قلت له إنها في الاسطبل 00 بسـ
حطيت الكاسه على المغسله وقلت لها وانا أطالعها :بسـ شو 00
جلست تلعب بأصابعها وهي تقول :ماكنت أدري إن فهد معها في نفس المكان 00 يعني لو كنت أدري ماكان قلت له00
إنقهرت من كلامها وقلت بعصبيه:شو تقصدين يعني إنتي مصدقه كلااااااااااااااااام ماجد 00
سكتت وماردت علي 00وحسيت بالقهر لان سكوتها هذا يدل على إنها مصدقه 00 طالعتها بنظره وطلعت وانا طالعه قابلت ريتا وهي داخله المطبخ 00قلت لها تجيب لي مويه بارده وكمادات وطلعت 00 ومريت على الصاله ومالقيت فيها أحد0 وعرفت إنهم كلهم راحوا يصلون العشاء لانه جالس يأذن وبعدها بيروحون ينامون 00 قمت من مكاني وأنا أحس عمري مخنوقه من كل شئ حولي قررت أطلع برى عشان أشم شويه هواء بالذات إن اليوم القمر بكون بدر 00طلعت برى وجلست على الفرشه وحطيت تكايه تحت رجلي 00 ونزلت العكاز جنبي وأنا أطالع البدر بصراحه أنا أموت على القمر لما يكون بدر مكتمل 000 سرحت وانا أطالعه شوي سمعت صوت الاءمن وراي وهي تقول :مرام ممكن اجلس معك 00
مارديت عليها ولا التفت لها 00قربت مني وهي تبوسني على خدي وتقول :مروووومه والله مو قصدي اللي فهمتيه 00أصلا أنا مستحيل أشك بأسرار 00بس اللي قصدته إني لو كنت أعرف إن فهد عند الاسطبل ماكان قلت لماجد إن أسرارهناك بعد 00
رفعت عيوني لها وطالعتها بتفحص وانا اقول :تتكلمين جد 00
قربت مني وضمتني وهي تضحك وتقول:ههههههههههههههههه جد الجد بعد00
إبتسمت لها وقلت :خلاص سماح هالمره00ومره ثانيه وضحي كلامك (وكملت وانا أطالعها بخبث )الحين يلا ذلفي عن وجهي أبغى أجلس لحالي انا والقمر والهواء العليل وبس 00
وقفت من مكانها وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههههههههه اوكي بخليك ياالرومنسيه مع هواك وبدرك 00بس لاتتأخرين ترى الجو بالليل بااااااارد00
ضربت جبهتي وقلت لها :اووووووه ذكرتيني 00أسرار حرارتها مرتفعه من المطر اللي كانت تلعب تحته 00خليك عندها وحطي لها كمادات وأنا دقايق وجايه 00
إضربت على صدرها وهي تقول :افا عليك 00أنا بكون عندها بسوي اللي قلتي لي عليه إنتي بس إستمتعي بالجو العليل ههههههههههههههه00
وأشرت بيدها وهي رايحه بمعنى باااااااااااي 00 اشرت لها لين دخلت 00بعدها جلست وكان فيه ثلاجات قهوه وشاهي أخذت لي فنجال شاهي وصبيت لي شاهي وجلست أشرب 00 وبعد ربع ساعه سمعت صوت أحد يقول :احم احم00
حطيت فنجال الشاهي على الارض ولفيت عشان أطالع صاحب الصوت 00

تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا...ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي...ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره...
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!

بصراحه ماعاد أستغرب من عامر أي شئ ولا من جرأته 00تقدرون تقولون تعودت عليها 00سحب وحده من التكايات وجلس عليها وهويبتسم في وجهي و يقول :مساء الخير00
جلست أطالع فيه ولفت نظري إبتسامته وشكله 00 اممممممممممم بقول لكم شئ ماقلته لكم من قبل اللي ماتعرفونه عن عامر إنه شاب وسيم جدا ملامحه جميله أبيض بس مو بالحيل تقريبا عمره 25 سنه طويل وجسمه رياضي وكشخه 000 إنتبهت على نفسي وسحبت رجلي المجبسه بصعوبه وحطيتها على الارض وأنا ألف الشيله زين وقلت له وأنا التفت يمين ويسار أخاف أحد يشوفنا :شو أنت ماتستحي ولا إنت مجنون 00 ايش جايبك عندي 00اقووول روح وإتركني بحاااااااااااااالي00ماتخاف أحد يشوفنا 00
هز راسه ببرود وهو يقول :أنا مو خايف إن أحد يشوفنا 00وبعدين صحيح أنا مجنون بس مجنون بحبك 00
جلست أطالعه وانا مو مصدقه 00هذا صج مايستحي ولا يتخيل 0 الحين جاي هنا عشان يقول هالكلام الفاضي 00
وقف قدامي عشان يواجهني وهو يقول بجد:مرام أنا موبالسوء اللي تعتقدينه 00 أنا وربي إني حبيتك يمكن ماتصدقني 00لكن أنا أحبك وأموت على التراب اللي تمشين فيه 00(نزل راسه بحياء وإنكسار وهو يقول ) تدرين لما كنتي بين يديني وأنا سكران بالحفله 00كنت أقدر اسوي فيك اللي أبغى بس نظرت عيونك وهي تترجاني والرعب اللي فيها 00حسسني قد إيش أنا حقير ونذل صح إن سميرة أنقذتك بين يديني في الوقت المناسب 00بس صدقيني لما صحيت اليوم الثاني حاولت أنسى اللي صار بس ماقدرت والله ماقدرت حسيت إنك تتبعيني في كل مكان وين ماأروح حتى في نومي لازم تكونين فيه 00 ولما شفت محفظتك طايحه تحت المغاسل وشفت الصور اللي فيها حسيت ببرائتك وطهارة قلبك 00 بعدها فكرت وقررت بطريقه عشان أتزوجك فيها 00لأني كنت متأكد مليون بالميه إنك بعد اللي صار مستحيل توافقين علي 000
كلام عامر نزل علي مثل الصاعقه 00خلا جسمي كله يرجف 00وبصراحه أكثر ماكنت متوقعه إنه يطلع يحبني (وقلت في خاطري) إصحي يامرام ولاتصدقينه عامر مايحب الا نفسه ولا تنسين كلام سميره لما قالت لك عامر إذا بغى شئ لازم يأخذه بالغصب أوالطيب 00 وحتى لو كان يحبني صدق هذا مايبرر له اللي سواه معي عذابه لي وتهديداته مستحيل أغفرها له وأسامحه 00 حاولت أوقف على رجولي لكني طحت على ظهري من كثر ماجسمي يرجف من التوتر والخوف وحسيت بألم فضيع في ظهري و00نزلت دموعي على خدي من شده الالم 00ولما رفعت عيوني وطالعت بعيونه حسيت فيها خوف وقلق علي بس طنشته00(وقلت في خاطري )إجرحيه يامرام مثل مااجرحك جاء دورك إنتي 00 وخليه يشرب من نفس الكاس اللي شربك منه00خليه يذوق المهانه والذل 0خليه يذوق الانكسار وقلت بوحشيه وعصبيه :إبعد عني ولا تقرب مني 00ترى والله لأصرخ وأجمعهم كلهم عليك 00إنت واحد مريض نفسي يعني مجنووون 0وكلامك اللي الحين مستحيل أصدقه (وقلت بصراخ )عاااااااارف ليه 00لان الوحوش مستحيل تحب مستحيل 00إنت واحد سكير مايخاف ربه 00لو كنت تخاف ربك ماسويت اللي سويته في 00أنا بحياتي ماضريت احد ولا أذيت أحد وإنت بكل وحشيه تجئ و تهدم لي حياتي00( وقتها صابتني حاله هستيريه وصرت أتلذذ بتعذيبه وصرت أطالع ملامح وجهه اللي تغير وتنقلب كل ماقلت له كلمه وكملت وأنا أضحك و أقول )هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه إنت وحش وحش بصورة إنسان 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2008, 09:38 PM   رقم المشاركة : 43
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وصارت دموعي تنزل على خدي بغزاره وأنا أقول بسخريه وإستهزاء:شو جرحتك 00لا لا حرام حرام ليش يامرام 0 صدق ماعندك قلب 00ماقدرت أكمل وحطيت يديني على وجهي وأنا أصيح من قلب أول مره اقدر اعبر وأطلع اللي بداخلي أول مره أقدر أقول وافضفض حتى لو كان للشخص اللي سبب لي كل هالألام00 تصدقون لو أقولكم إني حسيت براحه 00يمكن ماتصدقوني بس أنا والله حسيت براحه غريبه 00تعرفون ليه لاني قدرت أتكلم وأقول اللي في خاطري 00من يوم عرفت عامر وأنا حابسه بداخلي خوفي من كل شئ حتى كلامي صرت أحاسب عليه 00لكني في هاللحظه إنفجرت وطلع صوتي وعبرت عن حالتي 000


يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني

وقف مكانه وهو يقول :خلاص إرتحتي الحين طلعتي كل اللي بداخلك 000
سكت عنه ومارديت عليه00بعدها قرب مني وهو يطالعني 000رفعت يدي عن وجهي وأنا أقول :إبعد عني أحسن لك إبعد 00
قال لي بإستهزاء :بتصارخين صارخي لانه ما أحد بيسمعك 00إنتي ناسيه المجالس بعيده عن هني 00 وكمان البيت 0 يعني خذي راحتك 00
مسكت عكازتي وكنت بضربه فيها لكن هو مسكها بيده بقوه وقرب من اذني وهمس بكلام خلاني أتخدر وأحس جسمي كله ينمل وهو يقول :

أنتي آية في جمالك يا ملاك0000ما أنخلق مثلك أبد في ها الوجود0000كاملة بالزين سبحانه عطاك0000ميزك بالحسن يا الظبي الشرود0000يستمد البدر نوره من ضياك00000ومن خدودك تأخذ ألوانها الورود 0000

وكمل بغصه وهو يقول :مرام دخيلك لا تبكين 00(وسكت شوي وهو يقول ) بسـ
إعذريني أنا مستحيل أخليك تروحين مني ولا تكونين لغيري إنتي لي أنا وبس 0000

وقف في مكانه وطالعني بنظره وبعدها لف عني وعطاني مقفاه وراح 00كنت أشوف خياله من بعيد وكل شوي يختفي 00 تركني وحيده في هالليل 0تركني مكسوره حزينه 00تركني بدون مايراعي مشاعري 00تركني وكل همه إمتلاكي 00ماأدري هالدنيا إيش تبغى مني 00حطت واحد مثل عامر في طريقي 00 رفعت عيوني للسماء وقلت :يارب ليش ماتاخذني وتريحني 000
إنتبهت على كلامي وقلت بحزن :أستغفر الله 00أستغفر الله 000
مسكت عكازتي ووقفت بصعوبه وأنا أسحب رجلي لين وصلت للبيت 00شفت البيت هدووء ومافيه ولا صوت
مشيت بصعوبه لين وصلت لغرفتي 00أول مادخلت سكرت الباب وراي 0ومشيت عند أسرار لقيتها نايمه 00حطيت إيدي على جبهتها ولقيت حرارتها مرتفعه ومانزلت 00شوي واسمع الباب ينفتح وشفت ألاء معها الكمادات وهي تقول :مرومه متى جيتي (وطالعتني بإستغراب)00وايش فيك كنتي تصيحين00
مسحت دموعي عن خدي وقلت بصوت مبحوح :مافي شئ وتووووي جايه من برى00 (وكملت بتعب )اسرار لسى حرارتها مرتفعه مانزلت 00
قربت الاء من السرير وحطت الكمادات على الكوميدينه وهي تقول :ادررري من اول أغير في هالكمادات بس 00حالها هو هو ماتغير 000
أخذت وحده من الكمادات وعصرتها وبعدها حطيتها على جبهت أسرار وأنا أقول:الله يعطيك العافيه الاء 00خلاص إنتي روحي نامي 00وأنا بتم عندها 00
الاء بتردد :بس إنتي شكلك تعبااااااااانه 00
إبتسمت لها وقلت :ماعليك مافي شئ 00وبعدين أنا الظهر نايمه روحي نامي إنتي 000
إبتسمت لي وهي تقول :أكيد مو محتاجه شئ00
قلت لها :أكيد 00
طلعت ألاء من الغرفه وسكرت الباب وراها 000ورحت أنا عند أسرار غيرت لها الكمادات وحرارتها مو راضيه تنزل 00قمت عشان أصلي العشاء واخذت الشرشف والسجاده وصليت وبعد ماخلصت صلاه رجعتها لمكانها 000حاولت أشغل نفسي وأبعد كلام عامر عن تفكيري لين نمت وأنا موبحاسه بعمري00ماأدري قد ايش نمت لكن لما قمت من النوم احسيت جسمي كله متكسر لقيت نفسي نايمه على الارض ومتلحفه بشرشف 0إستغربت لاني لما نمت ماكنت متغطيه مين اللي غطاني يعني 00!!وإنتبهت على السرير ولقيته فاضي ومالقيت أسرار فيه وعرفت إنها هي اللي غطتني00إستغربت (وقلت بخاطري )وين بتروح هذي 00شلت الشرشف عني وبعدته 00 ضغطت على راسي من شده الصداع بعدها قمت ورحت للشنطتي وأخذت لي منشفه وتنوره قصيره ميدي لونها أخضر مع بدي لونه فوشي فيه ورود خضراء ويربط على رقبه 00 دخلت الحمام واخذت لي شور سريع عشان التعب اللي في جسمي يروووح وعشان أحس بالانتعاش 00 بس مافيه فايده الصداع اللي في راسي كل ماله يزيد00طلعت من الحمام ورحت للتسريحه وقفت عندها وأنا أطالع نفسي بالمرايه وأدخل يدي بين شعري وأحركه 00أخذت المنشفه ونشفت شعري الخرسان ماي 00 ومسكت جل الشعر وحطيته على شعري بصراحه مافي حيل أمشطه عشان كذا جعدته وطلع شكله مره روعه مع اللبس اللي لابسته 00 وقتها تذكرت إني ماصليت الفجر ورحت للكومدينه وطلعت السجاده وشرشف الصلاه 00 بعد ماسلمت أخذت القران وجلست أقراء منه شوي 00وحسيت إن الصداع بداء يخف 00ولما خلصت حطيته على الكوميدينه ورحت لعباتي ولبستها وأخذت الشيله ولفيتها زين على راسي 00 طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراي وقفت شوي لما شفت شروق نازله مع الدرج من فوق وهي تقول :صباح الخير مرام 00
إبتسمت في وجهها وقلت :صباح النور 00
أول مره أشوف شروق تبتسم في وجهي وإستغربت منها لما قالت :اممممممم شو رايك نشرب حليب في المطبخ 00
قلت لها وأنا أهز كتفي :اوكي مو مشكله 00
ومشينا شوي وبعدها وقفت فجاءه وقلت :شروق ماشفتي أسرار00
أشرت لي على الباب اللي يطلع للمزرعه وقالت لي :قبل ربع ساعه شفتها طلعت من هالباب 00ولما سألتها وين رايحه قالت لي بتشم هواء وترجع 00
قلت لها بإحراج :ماعليش شروق أنا بروح أناديها والحقك على المطبخ 00
مسكتني مع كتفي وهي تقول :أوكي أنا بروح المطبخ واسوي حليب وفطور وإنتي روحي ناديها وتعالي 00بس ها لاتتأخرين 00
إبتسمت لها بإحراج وإمتنان وقلت لها :أوكي دقايق وإحنا عندك 00
تركتني ودخلت المطبخ 00أما أنا وقفت في مكاني شوي وحسيت إني بحلم مو بعلم 00هذي شروق ولا أنا غلطانه 00
هزيت كتفي بإستغراب وقلت :سبحان اللي يغير ولا يتغير00
طلعت للمزرعه ورحت عند الفرشه ومالقيت أحد بعدها رحت للكوخ ومالقيت غير بابي وعمي يتقهون سلمت عليهم وجلست معهم شوي وبعدها إستأذنت 000بعد ماطلعت من عندهم رحت للمسابح ولما وصلت وقفت في مكان قريب منهم شوي وشفت أسرار واقفه ورى فهد بمسافه وهي تقول :فهد إنت تعرفني زين أنا ماأرضى إن أحد يشفق علي 00ومااسمح لك تتزوجني بس عشان تدافع عني أو شفقه منك00
لف فهد عليها وهو يقول :ومن قالك إني بتزوجك شفقه 00ولا بضيع حياتي عشان متعاطف معك 00
شفتها ترفع إصبعها قدام فهد وهي تقول بسخريه :فهد أنا اعرف إنك بعمرك ماحبيتني ولايمكن تحبني 00 وإني أنا وياك مستحيل نجتمع على كلمه أو نتفق 00ولا إنت نسيت المضاربات اللي تصير بنا 00
طالعها فهد بنظره طويله وبعدها قال:تعرفين أسرار أنا ليش أحب أضاربك ولا أغايضك 00
هزت راسه بمعني إيه وهي تقول بعناد :لأنك ماتحبني 0وتشوفني أختلف عن باقي البنات 00ويمكن قليله حياء وترادد الرجال 00(وكملت بسخريه)صح ولا أنا غلطانه 00
ضحك فهد بصوت عالي وجلست أسرار إطالعه ومستغربه ضحكه وماأخبي عليكم حتى أنا إستغربت 00 يعني أسرار ماقالت شئ يضحك عشان فهد يضحك بهالطريقه 00 سكت فهد شوي وبعدها قال :صح إنتي غلطااااااانه 00أنا كنت أغايضك وأتضارب معك بسـ عشان أخفي حبي لكـ 00 أخاف مشاعري تفضحني وتبين لك قد إيش أموووت عليك 00 مراااات أزودها شوي معك وبعدها أندم 00ولما أشوفك تبكين أتمنى الموت ولاإني اشوف دموعك 00 أسرارفهميني حاولت قد ماأقدر أخفي حبي لك لاني خفت بيوم تكشفينه 00وتستهزئين فيه 00ودوسنه برجلينك (وكمل وهو يضحك)ههههههههههههههههههههههههههه أحيانا أحس إنك تتمنين موتي 0
قالت أسرار لا شعوريا :لا تقول كذا الله يطول بعمرك ويخليك000
جلس يرص عيونه ويناظرها بخبث وهو يقول :تخاااااااااااافين علي 00
لفت وجهها عنه وهي تقول :ماااااااايخصك 00وبعدين أنا مو مصدقه ولا كلمه قلتها 00
هز كتوفه بلا مبالاه ومشى عنها وهو يأشر بيده و يقووووول :كيفك 00إنتي حره 00بسـ حبيت أقولك عشان إذا عمي جاء وسألك عن رايك تقولين له إنك موافقه وغصبن عنك هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه000
تركها وهو يضحك بعدها لفت هي عليه وهي تصارخ بقهر :أقوووول يالمغرووور 00منو تحسب نفسك 00فهيدان يالخفس 0لو كنت أخر واحد مستحيل أوافق عليك 00
وصارت تضرب رجلينها بالارض وهي تصارخ :فهيدااااااااااااان 00فهيداااااااااااااااااااااااااان00
لكن هو طنشها وكمل طريقه وهوووووو يضحك 000الحين بس فرحت من الخاطر لأن اسرار إرجعت مثل ماكانت 00أسرار الطيوبه اللي دمها خفيف 00 جيت من وراها بشويش وبدون ماتحس وسمعتها تتنهد و تقول :أهـ هـ يافهد جميلك هذا مستحيل أنساهـ لك( سكتت شوي وبعدها قالت)

يفداك عمري يابعد عمر مغليك *** وتفداك روحي والعيون وسهرها
ابيع كل الناس يازين واشريك *** والناس لأجلك مستعد اخسرها
امر وحنا ياهوى البال نرضيك *** يابسمة ايام العمر ياقمرها000


حطيت إيدي على كتفها وشفتها إنتفضت من الخوف ولفت علي وهي تضربني على كتفي بشويش وأنا ميته من الضحك عليها وسمعتها تقول :مراممممممممممموووو يالخايسه خرعتيني 00
ضحكت عليها من قلب وقلت لها :من ورانا من ورانا (وغيرت صوتي وأنا اقلدها واقول)مراااااام أنا أخوك أكرهه أكره أخوك هو اللي يحسسني بالنقص هو
قطعت كلامي وهي تضربني وتقول :جب جب (وحطت يدينها على إذنها وهي تقول ) لا لا ماأبغى أسمع شئ لا لالا مو قاعده اسمع لا لا 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2008, 09:39 PM   رقم المشاركة : 44
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ضحكت عليها وأنا اشيل يدينها عن إذنها واقول :بس بس 00بنتم واقفين كذا(واشرت على كراسي المسبح وأنا أقول) تعالي خلينا نجلس على الجلسات اللي هناك 000
قالت لي وهي تضحك :ههههههههههههههههه أوكيك 00
مشينا للكراسي وجلسنا عليها وكان المنظر روووووعه حيل 00الجو حلو وتو الشمس بدت تطلع والمسابح قدامنا
قلت بصدق :ها كيفك الحين 0إن شاء الله أحسن 00
لفت علي أسرار وهي تبتسم :انااااااااا بخير الحمدالله (وسكتت شوي وبعدها قالت بجد)مرومه تعرفين على قد ماكنت زعلانه ومنهاره من اللي صار على قد ماأنا مبسووووطه حيل الحين 00
قمت من كرسيي ومسكت جبهتها وقلت لها بخوف :أسرار الحمداالله حرارتك نزلت 00بس كلامك يدل على إن إرتفاع الحراره أثر عليك00
إضحكت اسرار وهي ترجع راسها على الكرسي وتقول :ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ليش يعني عشاني مبسوطه وفرحانه00
سكت شوي وأناأطالعها وقلت لها بإستغراب:طيب قولي لي إيش اللي مخليك مبسوطه من الكف اللي جاك من ماجد ومن اللي صارلك كله 00
وقفت وراحت وجلست على المسبح وهي تحط رجلها جواه وتلعب بالماء وتقول بإحراج :امممممممم لما خطبني سيف كنت متردده بين إني أوافق أو لا 00 وقررت أصلي إستخاره وحسيت عمري مو مرتاحه 00 وكل ماافكر بسيف يطلع قدامي فهد ماأدري ليه 00وقتها بس حسيت إن فهد له مكانه في قلبي 00 بس بعد كنت خايفه إني أترك سيف وألقى فهد مايحبني ولاشئ وإن كل تفكيري يطلع أوهاااااااااااام في راسي 000
قمت من الكرسي وقربت منهاا وأنا أقول :والحين 00
قامت تحرك رجولها بالمويه بإنتعاش وفرح وهي تقول :الحين بس عرفت إن فهد يحبني ويموت في بعد 00 صح هو يقهر ويغيضني 00بس اللي سواه أمس يدل على إنه يحبني 00
قربت منها وضميتها مع ظهرها وأنا اقول :الله يسعدك دوووووووم أسرارو 00والله لا يحرمني منك 000
قالت لي :ولامنك يالغلااااااااا0
بعدها قامت من مكانها وقالت لي شو رايك ندخل البيت وحطت يدها على بطنها وهي تضحك وتقول :هههههههههههههههههههههههههه عصافير بطني بتصوصو هههههههههههههههههههههه
ضحكت عليها وقلت لها :هههههههههههههههههههههههه اوكي يلا (وقلت عشان أغيضها)00معذوره بعد الطراااااق اللي جاك أمس ماأكلتي شئ 00
ضربتني على ظهري وهي تقول :جب جب يالسخيفه 00أشوف عطيتك وجه 00
سحبتني مع يدي وهي تقول :يلا بسرعه والله جوعاااااااااااااااااااانه 00
قلت لها بخبث :اسرار انا رجلي تعورني وماأقدر امشي عليها 00
قربت مني وهي طالعني بخبث وتقول :اقول مرومه خليني اسندك وهاتي العكاز عنك 00
عطيتها العكاز بحسن نيه 0أخذته مني وراحت تركض بعيد وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه مرووووووووووومه ايش فيك يالسلحفاة يلا لحقيني 00وإذا تبين العكاز تعالي إخذيه 000
وقفت مكاني أصارخ عليها واهددها وهي تضحك ولا همها 00فجاءه طاح العكاز من يدها لما لفت اسرار وشافت ماجد واقف قدامها ويطالعها بندم 00إتركت العكاز وجات لين عندي وقالت لي :يلا مرام خلينا ندخل البيت 00
سكتنا لما قرب ماجد منا وهو يقول :أسرار أنا 00
قاطعته أسرار بعصبيه وهي تقول :إنت شنو شنو ياااااااااااماجد 00 (وكملت بصوت مخنوق)ماكفاك اللي سوته أمس تبغى تكمله اليوم 00
تركتني ولفت عنه وكانت بتمشي وتروح للبيت لكن ماجد راح عندها بسرعه وضمها مع ظهرها لصدره وهو يقول :أسرار أنا أسف والله ماكان قصدي 00 مأأدري كيف سويت اللي سويته وشكيت فيك إنتي وفهد 0والله ياأسرارالشيطان لعب في 00وبعدين لما قال لي سيف حالتي النفسيه كانت صعبه 00
لف عيونه علي وطالعني بنظرة حزن 00وفهمت عليه أكيد وقت ماقال له سيف 00كان يفكر بمريم الله يرحمها وولده 00كسر خاطري وعذرته وقلت لأسرار وأنا أبتسم :اسرار سامحيه عشان خاطري 00
فكت أسرار يدين ماجد اللي كانت محوطه على كتوفها ولفت عليه وهي تقول :ماجد اللي إنت سويته مو شوي 000 حتى لو كنت مو بحاله زينه المفروض ماتسمح لسيف إنه يسمعك هالكلام 00مو تصدقه بعد00
قرب منها ماجد وباس جبينها وهو يقول :أدري والله أدري 00 بسـ
قالت أسرار وهي طالعه :بسـ شو
سكت ماجد ونزل عيونه للأرض أما أسرار وقفت طالعه وهي تنتظر منه إجابه 000بصراحه ماهان علي ماجد00 وحاولت أساعده وأنا أهمس بأذن أسرار :أسرارو لا تنسين لولا ماجد ماكان عرفتي بحب فهد لكـ0
طالعتني وهي تبتسم بخبث وقالت لي بهمس :امممممم معك حق 00بس إنتي خليك مستعده وشوفي إيش بسوي 000
وقفت أطالعها وأنا مو فاهمه شنو تقصد بس إبتسامه الخبث هذي وراها شئ وأكيد شئ كبير وكايد00عشان كذا إستعديت ورحت للعكاز وأخذته 00 شفت أسرار وهي تشد ماجد وتقول له :ماجد تعال هني 00أبغى أقول لك كلام بس ماأبغى مرام تسمعه 00
ولفت علي وغمزت لي وهي تقول :سوري مرام اللي بيني وبين ماجد شئ كبير ولازم نحله مع بعض وبدون تدخل أحد 00
إبتسمت لها وقلت :خذي راحتك 00وأنا بإنتظاااااااارك00
عرفت إنها بتسوي شئ 00بس شو هو ماأدري 00 المهم مشت مع ماجد لين وصلو للمسبح وسمعتها تقول لماجد :دقيقه واجيك بعطي مرام السلسال حقها وأرجع 00
إستغربت من اللي سمعته (وقلت بخاطري ) أي سلسال تقصد 00ماطولت بالتفكير وعرفت أسرارو الشيطانه بشو تفكر00قالت لماجد بتعطيني السلسال عشان تلهيه 00ولما لف ماجد على المسبح ووقف يطالعه جات من وراهـ ودفته جواهـ00 بعدها جات عندي أسرار وهي مو قادره تمسك نفسها من الضحك وأنا بعد شاركتها الضحك وجلسنا أنا وياها نضحك بصوت عالي 00ولما شفنا ماجد يحاول يطلع وهو يتحلف ويهدد:طيب طيب أسراروووووووووو طيب يااااااااادبه 00هذا جزاتي إني صدقتك 00
أنا وأسرار نسمع كلامه ونزيد ضحك 00وشوي عصب وكان بيطلع من المسبح وهو يقول :جب إنتي ويااااااااااااها ضحكتن من سركم بلااااااااااااااااااااااااا00
مدت له أسرار لسانها وراحت تركض بتدخل البيت وهي تقول:إنت تحمد ربك إن قلبي رحوووم وعطوف والله لو وحدددددددددده غيري مابتسامحك طول عمرها 00
سمعت ماجد وهو يقول :سامحتيني 00 سامحتيني 00 تسلمين ياأغلى أخت في هالدنيا 00
ردت عليه وهي تقول بجد :المفروض تعتذر من فهد بعد ولا إنت ناسي 00
قال لها وهو يعصر بلوزته من الماء بعد ماطلع :ومين قال لك إني أنا وفهد زعلانين من بعض 00 (وكمل بخبث) على فكره أنا قررت إنه مااحد بسلمك ليد فهد بيوم زواجك غيري أنـــــــــــــــا 00

إنحرجت اسرار من كلامه وماردت عليه 00أما أنا مشيت لين وصلت عندها وأنا أحس بتعب و أقول :اوووووووووف إنتظريني ليش تركضين 00
فجاءه صرخت أسراروهي تقول :وي وي وي بيلحقني ويردها لي 00
وراحت للبيت تركض لما شافت ماجد جايها يركض 00وفجاءه يتزحلق ماجد على ظهره قريب المسبح لأن رجوله كلها مبلوله ماي00 وقتها جلسنا أنا وأسرار نضحك على شكله ونطنز عليه000 وقالت له أسرار وهي طلع الجوال بو كميرا من جيبها وتقول بغياض :فديتك مجووووووووودي خليك على نفس الحركه وإبتسم 00
طالعها ماجد بقهر وهو يحط يده على وجهه 00لكن أسرار ماهمها وأخذت له كم صوره تفطس من الضحك 00عشان تنتقم منه 00 بعد ماوقفنا ضحك تذكرت أسرارو جوعها وقالت لي :اوووووه صح تذكرت 00
قلت لها بإستغراب :شو تذكرتي 00
حطت يدها على بطنها وهي تقول :إني جوعااااااااااااااانه 00
ضحكت على خبال هالبنت ومشيت معها وأنا أطالع فيها وهي تبتسم 00حسيت وقتها إنه مستحيل يتواجد قلب بهالدنيا مثل قلب أسرار 00 أسرار عفويه طيبه متسامحه ودمها خفيف 000وماتشيل على أحد أبدا وهذا اللي يميزها عن باقي الناس يعني لو اللي حصل لها حصل معي أكيد ماكنت بسامحه لو شوماصار 00سرحت فيها لين وصلنا للبيت و قفنا عند الباب وقلت لاسرار بإبتسامه :خلبنا ندخل نفطر 00تعرفين منو سوى الفطوراليوم00
طالعتني وهي تهز كتفها بملل :مين يعني أكيد مامي 00
هزيت راسي بمعنى لا وقلت لها :لاااااااااا اللي مسويته شروووووووق 00
طالعتني بدون تصديق :شرووووووق 00 (وكملت بإستهزاء وسخريه)غريبه من وين طالعه الشمس 00
شديتها مع يدها وقلت لها :تعالي خلينا ندخل المطبخ ونشووووووف 00
وقبل ماندخل المدخل اللي يدخل للصاله إنصدمنا لما سمعنا صوت أحد يبكي ويقوول :دخيلك عااااااااااااااامر 00ليش مو مصدقني 00عاااااااااااااامر والله أنا أحبـــــــــــكـ000




تدري..ان الجرح للمجروح دين ..وانت جارحني وحقك اجرحك..
وين تبعد وانت في نفسك سجين..كيف تفرح وانت تاركني حزين..
وين تنسى وانت ناسيني معك..جرحك مثل ظلك يتبعك..

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2008, 11:48 AM   رقم المشاركة : 45
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

يوووووووووووووووووووووووووووووووووووه شنو هذا شاللي صاير ..
مستحيل اكيد شروقوه هاي ..

كملي بنوته ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2008, 11:13 PM   رقم المشاركة : 46
مذهلة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية مذهلة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

:
كملي كملي بنتظارك

حماااااااااااس الدصهـ ههههههـ

:

 

 

مذهلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2008, 03:52 AM   رقم المشاركة : 47
أنثى مخملية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أنثى مخملية
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

ههههههههههههههههه

مذهله متحمسه شكلك حيل
هههههههههههههه
انا كنت مثلك لما كنت اقراها وحدي دموع وحالتي حاله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


القصه قمة الروعه

الله يعطيك العافيه

 

 

 توقيع أنثى مخملية :
{السَعاده}
أنَ تبْتَسمْ دُونَ مُنَاسَبه؛
‏ومَآ بدآخلك يهْمَسالحمْدُللَہ
اللهّم لك الحمَد حَتى ترضِى
ولك الحمد إذا رضيت .. ولك الحمد بَعد الرضآ
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
أنثى مخملية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2008, 07:29 PM   رقم المشاركة : 48
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

شديتها مع يدها وقلت لها :تعالي خلينا ندخل المطبخ ونشووووووف 00
وقبل ماندخل المدخل اللي يدخل للصاله إنصدمنا لما سمعنا صوت أحد يبكي ويقوول :دخيلك عااااااااااااااامر 00ليش مو مصدقني 00عاااااااااااااامروالله أنا أحبـــــــــــكـ000
وقفنا أنا وأسرار نطالع ببعض مو مصدقين اللي جالسين نسمعه 00شوي وسمعنا شروق تقول :أدري 00 أدري إنك ماجيت بيتنا من يوم زواج حسن 00 بس قولي شو أسوي 0أنا مااقدرت أمسك مشاعري 00(وكملت وهي تبكي )حرااااام عليك والله حرام 00
وفجاءه قامت تصارخ وتقول :لا تقووووووووول مثل الإخوان00 إنت ماانت أخوي 00ومستحيل تصير أخووووي00
وقالت بحزن عميق :عامر قول الصدق إنت لين الحين تحبها 000(وسكتت شوي وبعدها قالت) بسـ اللي سمعته البارح عكس كلامك 00عامر أنا سمعت كل شئ قلتوه البارح00
ماأدري ايش اللي صار لي بعد ماسمعت كلامها حسيت إن قلبي يرقع من الخوف والتوتر 0(وقلت في خاطري وأنا زايغه )شروق تتكلم عن منو 00لايكون 000 لا لا ماأظن 00بس هي قالت البارحه 0أكيد تقصدني أنا 0لا ياربي لا لا تحطني بهالموقف مع شروق بعد مو كفايه أمجاد 00 صحيت من اللي أنا فيه لما تحركت أسرار وهي معصبه ودخلت داخل البيت 00ووقفت وهي تسند جسمها على باب المدخل وطالع شروق اللي معطيتها ظهرها بنظرة كلها إستحقار وقرف وتصفق بيدها وتقول بسخريه :برااااافو شرووووق 00برافوووووووووووو00 هذا اللي كان ناقصك عشان أكرهك اكثر وطيحين من عيني كثر ماأنتي طايحه00
لحقت أسرار ودخلت وراها ووقفت قريب من الباب وأنا أطالعها وأشوف اللي بيصير الحين000 لفت علينا شروق وهي متفاجاءه بوجودنا وقفلت الجوال بسرعه 00وحاولت تبين إنها هاديه وإنها ماسوت شئ لكن رجفه إيدينها والتوتر اللي كان واضح بكلامها فضحها لما قالت :هيه إنتي شوووو تقصدين بالكلام اللي قلتيه الحين 00 (وكملت بصراخ)فهميني 00
قربت منها أسرار بثقه وهي تعقد يدينها على صدرها وطالعها من فوق لتحت وتقول :أقول ياماما 0ماله داعي هالحركات اللي تسوينها 0ترانا سمعنا كل كلمه قلتيها 00(وقربت وجهها من وجه شروق وهي طالعها بنظرات ناريه وتقول ) كل شئ تحملته منك غرورك وكبريائك ودلعك حتى ثقالة دمك (ورصت على أسنانها وهي تقول )لكن توصل فيك المواصيل تكلمين شباب وتغازلينهم 0هذا اللي ماينسكت عليه 0
دفتها شروق عنها وهي تبكي وجات عندي ركض مثل المجنونه وهي تشدني مع يدي وتقول بصراخ:قبل ماتقولين لي هالكلام قوليه لبنت عمك المصوووووون 00بنت عمك اللي معاها أربع وعشرين ساعه راعيه شباب 00خلت عامر يحبها ويتركني 00خلته مايشوف غيرها بهالدنيا 00خلته ينساني ويفكر فيها 00


لا تسألوني وش جرى في حياتي0000خلو همومي بالحشى مستقره0000الصمت ثوبي والمواجع عباتي

والحزن كله وسط قلبي مقره0000ولو أستعيد بواقعي ذكرياتي0000أحيا وأموت بثانيه ألف مره

همي تجمع من جميع الجهاتي0000تجاوز حدود الفلك والمجره000

بعدت يدها عني بقوه وأنا أصارخ في وجهها وأطالع أسرار برجاء واقول :والله تكذب والله تكذذب 00أسراااااااااااااااااااااااااااااااااار وربي البيت إنها كذااااااااااااااااااابه 0000
ضحكت شروق بهستيريا وهي تقول :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا كذابه أنا كذابه 00يلي مسويه عمرك عفيفه وطاهره أنا كذابه 00وإذا كنت كذابه قولي لي ولها وين كنتي أمس بالليل 00(ومسكتني مع كتوفي بقوه وهي تضغط عليها )موكنتي في الحووووووش مع حبيب القلب عامر 0إنتي وياه جالسين ومااخذين راحتكم 0كله غـــــــزل وعشـــ
ماسكتها الا الكف اللي جاها من أسرار وخلاها طيح على الارض وهي تبكي وتحط يدها على وجهها 00 راحت عندها أسرار والشرر يتطاير من عيونها وهي تشدها مع لبسها وتقربها منها وتقول :والله في سماه إن قلتي كلمه زياده عن مرام (وشد ت على لبس شروق بقوه وهي تقول)لسااااااانك هذا والله لقصه لك 00إنتي فاهمه 00 تركتها أسرار ودفتها على الارض بقوه وهي تقول :مرام أشرررررررررررف منك واشرف من عشره من اشكالك 00 ولفت عليها وهي تقول :تفووووو عليك يالخايسه 00
وقفت شروق و طالعني بنظرات كلها قهر وحقد وبعدها لفت عني وطلعت مع الدرج وهي تركض وتبكي00 لفيت على أسرار اللي كانت تمسح دمعه نازله من عيونها وقلت لها بخوف :أسرار00
قربت مني وطالعتني بنظره حزينه مليانه دموع وفجاءه وبدون سابق إنذار ضمتني لصدرها بقوووووه وجلست تبكي وتقول:مرام ليش ليش كل هذا يصير ليش ؟00 والله إن أحب شروق ومااكرهها 00بس إنتي تعرفيني مااقدر أسكت عن أي أحد يقررب منك ولا يقول لكـ أي كلمه تجرحك00
ضميتها لصدري بقوه وقلت لها:بسـ أسرار شرووووق طيبه ويمكن ماتقصد 00
بعدت عني شوي وهي طالع في عيوني وتقول :أمووووووت واعرف سبب الحزن اللي بعيونك00مرام إنتي عمرك ماكنت كذا 00ماادري إيش اللي غيرك 00مرام إنتي كنتي مغروره وعزيزة نفس واثقه بعمرك 00لكن الحين أحسك غير غير 00
ماقدرت أرد عليها ولا أقول لها أي شئ (0وقلت في خاطري) إيش تبغيني أقول لك يااسرار إيش تبغيني أقول ؟ أقولك إن بنت عمك مجبوره تتزوج إنسان ماتحبه ولا طيقه 00مجبوره تسوي أشياء هي مستحيل تفكر إنها في يوم من الايام تسويها 000 هزتني أسرار مع كتفي وحركت يدينها قدام عيني وهي تقول :ياااااااااااااااهووووو وين رحتي 00
طالعت فيها بدون تركيز وقلت لها :هممممم
شدتني مع يدي للمطبخ وهي تقول:تعالي تعالي إنتي مو صاحيه 00وكملنا طريقنا للمطبخ ولما جلسنا على طاولة الطعام لفت علي وقالت :مرااااااام أنا عارفه إنك خاشه عني شئ بس مصيري بعرفه إذا ماعرفته منك بعرفه من غيرك 00
طالعت فيها وأنا أمثل البراءه :مو فاهمه عليك 00ايش تقصدين ؟
أسرار وهي توقف وتروح للثلاجه وتجيب مويه وتقول :بلاش إستعبااااااااااط00مرام الحركات هذي مو علي أنا 00
حاولت أغير الموضوع وأنا أطالع بالفطووور المرتب على الطاوله وأقول:امممممم بصراحه كاسره خاطري شروق00
إخترعت وحطيت يدي على قلبي وانا أسمي لما ضربت اسرار إيدها بالطاوله وتقول :هيه إنتي هبله ولا شووووووو نسيتي شو قالت عنك من شوي 00
قلت لها بحزن :هي مو أول وحده تقول هالكلام 00
قامت اسرار من مكانها وهي ترص عينها بعيوني وتقول :شوووووو تقولين إنتي 00مرااااام لو ماقلتي لي الحقيقه الحين والله والله مااكلمك وازعل عليك 00
نزلت عيوني على الارض أحاول أبعد نظرات أسرار عني وقلت لها:يعني ايش بكون فيه 00أسرار إنتي وايد شكاكه 00
وقفت أسرار وعطتني ظهرها وهي تقول :خلاص مرام ماراح أجبرك على شئ 00بس إذا في يوم حسيتي إنك توثقين في كلميني وخبريني بكل شئ 00 عن إذنك 00
حسيت من كلامها إنها زعلت0 وقبل ماتمشي مسكت يدها ودموعي على خدي وأنا اقول بصوت متقطع :
أســ سـ راار أنــ نــا 00
ماقدرت أكمل خلاص مليت من اللي انا فيه 00مليت من حياتي00 مليت من العيشه الي انا عايشتها 0مليت من الخوف والرعب اللي أحس فيه 00مليت من النغزات ونظرات الشك اللي في عيون أمجاد وشروق 0مليت من كل شئ كل شئ00تركت يد أسرار وحطيت راسي على طاوله الطعام وأنا أصيح من الخاطر خلاص اللي في مااحد يقدر يتحمل 00حسيت بيدين أسرار على كتوفي وهي تقول بخوف :مرووومه حبيبتي أيش فيك ليش تصيحين مرووومه تكلمي تكلمي 00
من سمعت صوت اسرار وانا صياحي يزيد 00حسيت عمري مخنوق مخنوقه حيل وقلت بصوت متقطع :أسـ سراار ظلموووووووني ظلموني كثير كثير 00
رفعت أسرار راسي عن الطاوله ومسكته بين كفينها بحنان وهي تقول :بس حبيبتي هدي 00هدي عمرك وخبريني إيش صاير 00
ماقدرت أتحمل طيبتها وحنيتها ورميت راسي على صدرها وأنا اقول لا شعوريا :تذكرين يوم يوم طلعت من بيتكم زعلاااااانه وبعدها صار لي الحادث 0
شدتني اسرار لصدرها وهي تربت على كتفي وتقول :إيه يومها سألتك ليش طلعتي من بيتنا زعلانه بس مارديتي علي 00وكل اللي قلتيه إني أقول لهم إنك مظلومه 00
حسيت جسمي كله يرجف من البكي وأنا أقول :الحين بقولك 00 بس واللي يخليك ويخلي لك عمي وخالتي إنك تسمعيني للأخر وتصدقين كل كلمه بقولها لكـ0
قالت لي بحنيه :مرومه تعرفيني مستحيل أكذبك 0بس إنتي قولي اللي بخاطرك وريحيني وإرتاحي 00
حاولت أمسح دموعي اللي تنزل على خدي بغزاره وقلت لها بخوف وتوتر :أسرار تذكرين حفلة سميره بعد0

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2008, 07:32 PM   رقم المشاركة : 49
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

هزت راسها بمعنى إيه بدون ماتتكلم 00وفهمت عليها إنها تبغاني أتكلم بسرعه وقلت بصوت مبحوح :يومها كنت في المجالس بغسل يدي بعد العشى 00ولما كنت هناك سمعت صوت رجال فخفت وإندسيت في المجلس 00وبعدين وبعدين 00
حطيت إيدي على خدي وانا أصيح واقول :دخل علي المجلس وهو سكران وحاوووول يعـ
حطت أسرار يدها على فمي وهي تقول بدون تصديق ودموعها على خدها :لاتقولين إنه حاول00(وسكتت شوي وبعدها قالت )لااااااااااااااااااااااااااايكووون سواها 00
طالعت فيها وانا خايفه و أصيح واقول :لااااااااااااااا لا أسرار ماصار اللي في بالك 00 هو حاول بسـ الله سبحانه ارسل لي سميره في الوقت المناسب 00
تنهدت اسرار وهي تمسح دموعها وتقول :الحمدالله 00بس هالخايس مايخاف ربه 00
قلت لها وأنا أبتسم بسخريه :عامرر يخاف ربه مستحيل 00
طالعتني فجاءه وهي تقول بتردد:عامر هو نفسه 00
قلت لها وانا أهز راسي :ايه هووو نفسه اللي شروق تحبه 00
وقفت من الكرسي اللي أنا فيه وقلت بيأس: لكن هو مايبغى غيري انـــــــــــــــــا00
وقفت أسرار من مكانها وجات عندي وهي تقول :مو على كيفه 00بس إنتي كيف عرفتي 00
لفيت عليها وأنا أقول :لما طلعت من حفله سميره ورجعت البيت كنت منهاره وأظنك تذكرين 0
حطت يدها على راسها وهي تفكر وبعدها قالت :إيه ذكرت وبالعلامه صرختي علي وطنشتيني لما كلمتك 00
بس ماقلتي لي شو العلاقه بين هذا واللي صار لك يوم الحادث00
هني ماقدرت أتحمل وجلست على الارض وأنا أصيح وأقول :عامر الحقير لقى محفظتي طايحه في بيتهم وكانت فيها صوري 00إتصل علي وهددني إذا ماكلمته بينشر الصووور 00 وإتفقت معه أكلمه بالليل بس أنا كنت أستعد لملكتي اللي كانت في اليوم الثاني 00ولما جيت من السوق نسيته ورحت نمت 00 باليوم الثاني أرسل لي صورتي وهو يقول إنه بيرسلها لفهد وماجد00
طالعتني أسرار بدون تصديق وهي تقول بصراخ:هذا أكيد مجنون00أإكيد موبصاحي00
فجاءه ضحكت بصوت عالي وقلت لها بسخريه:صحيح هو موبصاحي لانه مرررررررررريض نفسي 00
جات عندي أسرار وجلست جنبي على الارض وهي تقول :مرام شو تقولين 00
قلت لها بتعب :هذي هي الحقيقه وهذا اللي قالته لي سميره 00 (سكت شوي وبعدها قلت )المهم في يوم ملكتي جات سميره واخذتني على جنب وقالت لي إن عامر وعدها مايسوي شئ الليله00 وقتها انا فرحت وحسيت براحه 00
وبعدها قلت لأسرار :وأظنك تذكرين لما جات أمجاد وقالت تبغاني 0
هزت راسها بمعنى إيه وهني انا مانتظرتها تتكلم وقلت بصوت هامس :أمجاد نادتني عشان أكلم ماجد في المجالس ولما رحت له قال قـ قــاال لي 00
أسرار :شو قالك ماجد تكلمي مرام00
وقفت من مكاني بصعوبه وفتحت فمي بقولها 00لكن دخول أمجادالمفاجئ وهي معصبه اللي قطع كلامي 00طالعتني وطالعت وجههي بتفحص وهي تقول بشكـ :إيش اللي سوووتوه في شروق(وكملت بصراخ ) من اللي فيكم زعلهاااااااااااااا00
نزلت راسي على الارض وسكت00لكني سمعت صوت أسرار وهي تقول:خير أنسه أمجااد شو صاير بعد00
قربت أمجاد منا وهي تقول بسخريه :مسويات أعماركم بريئات ماتدرون شو صاير هااااا00
مااقدرت اسكت أكثر من كذا 00عشان كذا رفعت راسي وحطيت عيني بعينها وأنا أقول بقهر:لا ماندرري وإذا عندك شئ قوليه 00بدال هالحركااااات00
قربت مني وهي ترص على أسنانها وتقول :جب إنتي 00إنتي بالذات مالك وجه تتكلمين 0وأظنك تعرفين ليه 00
ولاتحبين اقول لأسرار عن سواد وجهك 00
قلت لها بصراخ وأنا أحرك يدي في وجهها :قولي لهااااااااااااااااا ماعاد يهمني 00 أسرار أمجاد بتقول لك عن علاقتي بعااااااااااامر000
ماصدقت أمجاد اللي سمعته وقالت لي بإستغراب :أسرااااااااااار تدري00
قالت أسرار بإستهزاء:إيه أدررررري00وأدري عن كل شئ00وبعدين إنتي جايه من برى شايطه وتهاوشين بسبة شروق ليش ماتروحين لها وتعرفين منها كل شئ 000
طالعتني أمجاد بنظره قهر وطلعت من المطبخ 00أما أنا دموعي كانت تنزل على خدي بغزاره مو راضيه توقف 00
قربت مني أسرار وهي تقول :خلاص مرومه ماعليك منهااااا 00(وسكتت شوي وبعدها قالت ) امممممممم ماقلتي ماجد شو قالك في يوم الملكه00
لفيت وجهي عنها وأنا أقول بحده :أسرار أجلي هالموضوع 00أكمل لك بعدين الحين أنا تعبانه أبغى أروح أناااااااام 00


قالت لي اسرار بحب :أوكي روحي نامي 00بس ها لازم تكملين لي كل شئ أوكي 00
هزيت راسي وقلت بهمس :أوكي 00
طلعت من المطبخ وأنا أطالع في الارض بدون إنتبااااااه 00شوي وسمعت صوت ماجد وهو يناديني ويقول :
مراااااااام مرااام0
وقفت مكاني ومسحت دموعي بكف إيدي وأنا أحاول أرسم إبتسامه على شفايفي وقلت له :هلاااااا ماجد بغيت شئ 00
قرب مني وهو يطالع وجهي بشكـ :سلامتك 00بسـ حبيت أشكرك على اللي سويتيه اليوم 00
حاولت أبعد وجهي عن نظراته وقلت له:العفو انا ماسويت غير الواجب 00بس تبغى الصراحه أنا لو مكان00
قطع كلامي وهو يبتسم ويقول:لو كنتي مكااااان أسرار مستحيل بتسامحيني صح 00مو هذا الكلام اللي كنتي بتقولينه 000
هزيت راسي بمعنى صح وحسيت قلبي يرقع من الفرحه لاني بقرب ماجد ولانه فهم علي حتى قبل مااتكلم 00وحسيت خدودي ولعت لما طالعني وقال :واااااااااااو شو هذا مرووووووومه خدودك صارت طماطم00
طالعت فيه متفاجاءه لما دلعني (وقلت في خاطري ) فديت عمرررك ياماجد والله إنت مااحد يسواك في هالكوون بس ياخساره اللي صار بينا غصبن عني وعنك 00مااقول الا مقدر ومكتوب 000
قرب مني أكثر وهو يقول :مراااااااااام أنــــ
قطع كلامه صوت جواله وهو يدق طلعه من جيبه وهو يطالع الرقم ويضحك ويقول :ههههههههههههههههههه إسمعي إسمعي 00
إبتسمت على ضحكه وأنا أطالع فيه 00وشفته حط الجوال على الإسبيكر ويأشر عليه وهويقول :هلا حبيبتي 00
إختفت الابتسامه من وجهي بسرعه وحسيت إن الزمن توقف فجاءه لما سمعته يقول حبيبتي 00طالعت فيه وأنا منصدمه و مو مصدقه اللي سمعته 00وبعدها ضحكت من الخاطر لما سمعت صوت رجولي عذااااااااب وهو يغني و يقول :

احبك ليه مدري
أحبك
احبك ليه ماادري
احبك كيف ماادري
في بعدك وفي قربك
احبك احبـك احبـك
وانتهي امري
عشقت
في وجهك البسمه
وعشقت
في فمك الكلمه
وعشقت
عيونك ورسمك
هويتك
وانت غير الناس في عيني
شريتك
وبعت من في الناس يبغيني
احس ان الدفى عندك
واحس ان الوفا عندي
عطني الدفا واعطيك
قلبي وروحي
طبع الوفا
اعطيك
وانسي جروحي
خساره رغم ماسويت
معك من حبنا مليت
وضيعت الوفا واقفيت
حسايف حبنا اللي ضاع
احبك وانت ماتدري
احبك آآه لو تدري
في بعدك وفي قربك
احبك احبــك احبـك
وانتهي امري0000

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2008, 07:34 PM   رقم المشاركة : 50
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

بصراحه صوته العذااب خلاني أنسى حالي وأنسى أنا وين فيه 00كل اللي فكرت فيه وجود ماجد بقربي بجنبي قريب مني 00 صحيت من سرحاني على صوت ماجد وهو يقول :يسلم هالصوووت وراعي الصووووووت 00
سمعت الطرف الثاني يقول :الله يسلمك ويخليك 00ماقلت لي وينك ترااااااااني مت من الجوووووع وأنا أنتظرررك 00
ضحك ماجد وهو يطالعني ويقول :والله موجود 00بس لقيت مراااام بنت عمي وجلست أسولف معها ونسيت الدنيا ومافيها 000
إبتسمت له وأنا أحس الدم كله تجمع في وجهي من الاحراج 00وفجاءه سمعت صوت ماجد وهو ينادي بإستغراب ويقول:عامر عاااااااامر00
حطيت إيدي على قلبي من الخوف (وقلت في خاطري) عامررررر 00مستحيل يكون هالصوت العذاب صوت عامر 00طالعني ماجد بخوف وهو يقول :مرام إيش فيك 00ليش عيونك زايغه 00
حاولت أرسم إبتسامه على وجهي لكني فشلت 00وقلت له بتوتروأنا أفرك بين يديني :عن إذنكـ00


أضحك وكني رايق البال خالي000والناس تحسدني وانا أموت بسكات
أقضي نهاري بالمزح والتسالي000واسهر بليلي في هموم معانات
غريبه هالدنيا على كل حالي000الحزن دايم ! والفرح بس لحظات000

تركته وعطيته ظهري وأنا أمشي لغرفتي 00أول مادخلت الغرفه سكرررت الباب وراي وأنا أتنهد بتعب 00رحت للسرير ورميت الشيله والعبايه والعكاز ورميت جسمي كله على السرير وأنا أفكر بماجد وعامر وشروق وأمجااد 0أفكر بحياتي وبكل شئ صار اليووم 00وأنا في قمة تفكيري رحت بنووووووم عميق 000 قمت من الخرعه وأنا أصرخ 0طالعت حواليني وحمدت ربي إني بغرفتي 00قمت بصعوبه وأخذت العكاز ودخلت الحمام (وإنتم بكرامه )وتوضيت وطلعت مع إني ماادري الساعه كم الحين 00رحت للشباك وإنصدمت لما شفت إن الشمس غابت 00وقلت لنفسي:اووووووف شو هالحاله الحين فاتتني الصلاه 00يارب سامحني 00
رحت للكومدينه واخذت السجاده وفرشتها وأخذت شرشف الصلاه ولبسته 00 كبرت وأنا جالسه وصليت سمعت صوت الباب ينفتح بس ماهمني وكملت صلاتي 00وبعد ماخلصت جلست أدعي شوي ولما لفيت سمعت صوت أسرار وهي تقول :تقبل الله00
لفيت عليها وأنا أشيل السجاده وأقول :منا ومنكم صالح الاعماااااااال00
قربت مني أسرار وهي فرحاانه حيل وتقول :يلااااااااااااا بسرعه قومي لبسي بسرررررررررعه00
طالعت فيها وأنا مستغربه وقلت لها :ليش ايش صااااااااااااااير00
طلعت على السرير وهي تناقز فوقه مثل الاطفال وتقول :بنروووووووووح مدينه الملاااااهي 0بنروح مدينه الملاااااهي 000
ضحكت عليها وأنا أقول :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك إنتي 00الحين كل هذا عشان بتروحين مدينه الملاهي هههههههههههههههههههه (وكملت عشان أغيضها )وااااااااااااااي فديت أخوي إبتلش بوحده يااااااااااااااهل00
ماحسيت الا المخده جايه على وجهي وصوت أسرار وهي تقول بعصبيه :حبيبتي إخوووووووك مااحد ضربه على يده وقال له روح حب وحده يااااااااهل00هو اللي حبني وترجاني بس عشان أرضى فيه000
إبتسمت بخبث وأنا أقول :فهد شو تسوووي هني 00
لفت أسرار وهي زايغه وتقول :فهد وينه وينه 00
ماقدرت أمسك نفسي من الضحك على شكلها وهي زايغه 000جات عندي ودفتني على السرير وهي تقول :أنا يالخاايسه تضحكين علي أنا 00
جيت بتكلم بس ماقدرت من شده الضحك وصار صوتي يقطع وانا أقووول:هههههههههههههههههههههههههه أسـ ـ سـرار نزلي يادبه ههههههههههههههههههههههههه ماتشوفين رجلي مجبسه هههههههههههههههههههه نزلي عني نززززززززلي 00
مسكت شعري وهي تخربه وتضحك وتقول :هههههههههههههههههههههههه أول قولي ياحظ فهد فيني 00هههههههههههههههههههههه
ضحكت وقلت بخبث :ههههههههههههههههههههههههه ياتعاسه فهــ
ماكملت كلامي لانه ضربتني على راسي وقالت بتهديد :ياحظ فهد في أسرار الحلوووووووووووووه00
قلت لها وانا أضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه ياحظ فهد بأسرار وبس 00
قالت وهي فوقي وترص على أسنانها :الحلوووووووووه0
قلت لها :ماابي أول ماقلتي لي اقول الحلوووووه 00
قالت أسرار وهي طالعني بغياض:ترى لو ماقلتي الحين الحلووووه 00بخليك تقولين القمر العسل النسمه الرقيقه الرومانسيه الطيبه الحبوبه وحطت إصبعها على راسها وهي تقول :وايش بعد تذكري يااسرار اتذكري 00
قلت لها بزيااااغ :بل بل بل كل هذا فيك 00ليش الاميره ديانا وإحنا ماندري 00
ضربتني على راسي وهي تقول :لا عمتك اسرار00
قلت لها وأنا أدفها عن بطني عشان تنزل :عم الدبب إن شاااااااااااااااااااااااااااااء الله 00يلاااااااا نزلي اشوووف0
قالت اسرار وهي تضحك :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي على هالغيرررره 00الحين إنتي زعلانه لاني أحلى عنك
0قرصتها مع يدها وأنا أقول :نزلي عني يالدبه والله كسرتيني 00
إنقزت أسرار وبعدت عني وهي تفرك مكان القرصه وتقول :اااااااااااااااااااااااااااي مالت عليك 000والله يعووووووووور 00
قمت من مكاني وجلست وقلت لها :تستاهلين إنتي اللي بديتي 00
قمت ورحت لعباتي أبغى أخذها و ألبسها 00وإنتبهت على أسرار وهي تأخذ مخده وترميها علي بعدت عنها شوي وفجاءه إنفتح الباب وجات المخده على وجه ألاء وهي تقول :ااااااااااااااااااااااااااااااااي 00
أنا وأسرار طالعنا بعض وفجاءه إنفجرنا من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
أما ألاء بعدت المخده عن وجهها وهي تقول بعصبيه :شوووووو هذا حلبة مصارعه 000(وكملت بعصبيه وهي طالع أسرار ) وتقوووول إنتي لين الحين مالبستي العباااايه الناااس برى ينتظرونا وإنتوا جالسات هني تلعبون 00
ضربت أسرار على جبهتها وهي تقول :ايه صح هم ارسلوني أقول لك يلااا 00ولفت علي وهي تقول :كله منك إنتي نسيتيني ليش جااااااايه 00
قلت لها :أنا ولا إنتي ياااادبه 00
إفتحت أسرار فمها بتكلم لكن صوت ألاء قاطعها وهي تصارخ وتقول :جب إنتي ويااااااااااااااها يلا قدامي 00ولا والله لرووح لهم واقول لهم إنكم ماتبغون تروحون معنا 0000
قامت أسرار من على السرير بسرعه عشان تروح تأخذ عباتها وتلبسها000 وقبل ماتنزل من السرير وهي تتخرفط بالشررشف وطيح على وجهها 00أنا وألاء متنا من الضحك على شكلها وقلت لها بعد مالبست العبايه بغياض :هههههههههههههههههههههههههههههه إحنا بنروح وإنتي لحقينا 00بس ها إنتبهي لا تتخرفطين مع الدرج مافينا تتكسرين000
طالعتني بنص عين وهي مقهوره لكني طنشتها وأخذت العكاز وطلعنا أنا والاء من البيت ولقيناهم كلهم متوزعين في السياير000رحت لسيارة فهد وراحت الاء لسياره سيف ولقيت فهد ومعه ماجد اللي كان جالس قدام 00دقيت على شباك السياره الامامي 00إنتبه لي فهد ونزل الشباك وهو يقول :إركبي ليش واقفه برى 00
قلت له :أوكي 00بسـ
طالع في ماجد اللي كان يلعب في جواله وهو يقول :ماعليك إركبي إنتي والسياره تشيل00(وكمل بصوت هامس عشان ماجد مايسمع ) وينهاااااا أسرارو حبيبتي 000
طالعته بنص عيني وقلت له بهمس:الحين الحين صارت حبيبتك 000 اقول سبحان اللي يغير ومايتغير 000
ضحك فهد بصوت عالي وقال :هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرومه ركبي أحسن لك لا يجيك طراق على وجهك 00يخلي وجهك يتلخبط 00
شفت ماجد يترك الجوال من يده وهو يقول :إنت جرب وشووووووف شو بيصير فيك 00
فرحت من الخاطر لأن ماجد بدى يهتم فيني أما فهد طنشته وركبت وراه00 وشوي الا اسرار جايه وهي تركض وتفتح الباب وتجلس وراء ماجد وهي تتنهد وتقول :اهـــــــ اشوى أحسبكم بتروحون عني 00وتتركوني 00مثل ماسوو بعض النااااس 00
لف فهد على ورى وهو يقول بغياض:عااااااادي إنسويها 00ليش لاااااااااااااااا00والله ياأخت أسرار مااحد قال لك تتأخرين 00
أشرت له أسرار بيدها على قدام وهي تقول :جب ولاتكثر كلااااااااااااام 00بسرعه ماتشوف السياير تحركوو الا إنت واقف في مكانك 00
إنقهر فهد عليها وقال بعصبيه :شوووووو أسرار هانم يمكن سواق عندك وأنا ماادري00
طالعني ماجد وهو يغمزلي ويأشر بيده بمعنى أنهم مخبل لاتاخذين على كلامهم 00إبتسمت له وياليتني ماابتسمت شفت فهد وأسرار يطالعون فينا ويقولون :الله الله غمزااااااااات وإبتسامات 00ونظرات شو هاااااي 000
حسيت وجهي ولع من الاحراج وبالذات لما ضحك ماجد بصوت عالي خلا أسرار وفهد يضحكون علي وهو يقول :شوووفو شوفو وجهه مرااااااااام كيف صااااااير 00كل هذا عشان قالوا بينا إبتسامات أجل لو قالو شئ ثاني شو كان بصير فيك 00
إنفجروووو كلهم من الضحك 000الا أنا طالعته بقهر وبعدها لفيت على الشباااك وأنا أطالع في الشارع واشوف السيارات اللي رايحه وراده وبعدها تذكرت شئ ولفيت على فهد وأنا أقول :فهد مامي وبابي راحووو مع مين 00
قال لي وهو يطالع في الطريق :من قالك إنهم بيروحون 00 إنتي تعرفين الشياب مايحبون هالاماكن 00
قلت له بإستغراب :أجل من اللي بيروح غيرنا 00
رد ماجد علي بدال فهد وهو يقول :أمجاد وحسن وليووووونه فديت خالها 00وروان وشروق والاء 00وسيف وعامر00
طالعنا أنا أسرار ببعض بعدها سكتنا ولا وحده فينا تكلمت لفيت على الشباك وأنا أطالع برى 00 شوي شغل فهد المسجل علىfm وكانت على إغنية :أشوفك وين مهاجر 0جلست أسمعها وأنا سرحانه في كلماتها 00ماإنتبهت إنا وصلنا الا على صوت أسرار وهي تفتح الباب وتقوووول بفرح طفولي :الله ونااااااااااااااااااااااسه (ولفت علي وهي تقول)شو مجلسكي لين الحين يلا قوووووومي خلينا ننزل 000طالعي كلهم نزلوووا00
فتحت بابي ونزلت وبعدما سكرت الباب وقفت عنده 000 شفت أمجاد وشروق واقفين مع بعض أما روان والاء أول منزلوا من السياره جوووو عندي وهم يسولفون ويتضحكوون 00جات أسرار وهي طالع في كل مكان وتقول بإنبهااااار:وااااااااااو من برررررررررى روعه كيف من جوى 00(وكملت بحماس )يلا يلا ليش واقفين خاااااااااطري أدخل جوووووووى وأشوف 00
طالعت فيها وأنا أبتسم وقلت لها بإستهزاء :شو أول مرره تشوفين مدينة ملاااااهي 00
ضربتني أسرار على كتفي وهي تقلدني وتقول :شو أول مره تشوفين مدينه ملاهي (وكملت بصراخ)طبعا لاااااااااااااااااااا بس أول مرررره نتجمع كلنا بناااات وعيال أحس ونااسه والله 00
سكت ومارديت عليها ونزلت عيوني على الارض لما جاء فهد ومعه أخر شخص أتمنى أشوفه عامر00سلم فهد وعامر على البنات :السلااااام عليكم 00
البنات :هلا وعليكم السلام 00
سمعت صوت عامر وهو يقول :كيف حالكم ؟شخبااركم؟عساكم بخير؟!
البنات :بخير وعافيه الله يسلمك كيف حالك إنت 00؟!
رد عليهم وهو يقول :أنا بخير ياوجيهه الخير0
رفعت راسي لما قال لي ببرود يقهر وهو يرفع حاجب وينزل الثاني :كيف حالك مرام؟
لاشعوريا مسكت يد أسرار اللي كانت واقفه جنبي00 إنتبهت لي رفعت عيونها وهي طالعني وطالع عامر بعدها قلت بهمس :بخير0

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2008, 07:36 PM   رقم المشاركة : 51
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

بعدها سمعنا صوت ماجد من بعيد وهو معصب ويأشر بتذاكر الدخول ويقول :اووووووووه أنتواا تعالووووا دخلوو شو موقفكم هناااااااك يلااااااا00
من الخرعه تحركوا البنات بسرعه00الا أنا وأسرار كنا نتمشى ونمشي على أقل من مهلنا 00طالعت أسرار قدامي وقالت بهمس :هذا هوو عامر 0
قلت لها وأنا أمشي :إيه 00
لفت علي وهي تناظرني بحزن وتقول :اووووكي شوفي شو بسويه فيه الليله 00
مسكت يدها وقلت لها :شو بتسوين يامجنووووونه 00
طنشتي ومشت وهي تقول :إنتي راقبيني وشوووووفي00
سكت عنها ومشيت لأنه مالي خلق أناقشها ودخلنا مدينه الملاهي وكانت الاجواء روووعه حيل زحمة الناس والمحلات في كل مكان وصراخ البنات والشباب 00وبياع البالونات اللي كان يمشي ويبيع للأطفال 00وقفت أطالع يمين ويسار وأنا أحس بروعه المنظر 00 بعدها إختاروا لنا الشباب مكان وجلسنا فيه وهم إختارو لهم مكان قريب منا 00بعد ماجلسنا وحطينا الاغراض وقفت أسرار وقالت بحماس :يلا قووووووووموووو خلونا نلعب 00إحنا مو جايين عشان نجلس00
وقفت روان والاء معها وهم يقولون :يلاااااااااا00
أما أنا كنت جالسه بمكاني وماتحركت وسمعت ألاء تقول :شووو مروومه مو قايمه تلعبين معنا00
ضحكت عليها وقلت :هههههههههههههههههههه شو ألعب ماتشوفين رجلي مجبسه وحالتي حاله 00لا روحوا العبوووا أنتووو وانا بجلس هني أطالع في الناااس00
إنقهرت أسرار وإضربت رجلها بالأرض وهي تقول :لا مرااام لا تقولين 00يلا قومي لعبي معنااا 00
سكتنا لما سمعنا صوت جوال أمجاد يدق وشفناها وهي ترد وتكلم حسن بدلع وتقول :هلا والله حبيبي 00 أممممممم خلاص خلك مكانك انا الحين جايه وبجيب معي ليووونه 00أوكي بااااااااااااااي 00
وقفت مكانها وهي تقول :امممم أنا بروح لحسن وأنتوووا روحوا لعبوا وإذا خلصتم 00إرجعوا هني أوكي 00
البنات :أوكي00
تركتنا وراحت 00أما أسرار قالت لي وهي تشدني مع إيدي :مرووووومه أوكي ماانتي لاعبه معنا00 تعالي إجلسي وتفرجي علينا 00
وقفت معها وأنا أطالع شروق اللي منزله راسها وإطالع الارض 00واللي ماقالت ولاكلمه من يوم جينا00رحت عندها وحسيت برجفه جسمها لما مسكت كتفها وقلت لها :شروووق إيش رايك تقومي تلعبين معنا 00
رفعت راسها وهي طالعني بنظره حزينه وبعدها قالت :ماابي العب روحوا إنتوا وأنا بجلس هني 00
مسكتني أسرار وهي تقول :خلاص مرام كيفها مااتبغى تلعب هي حرررره 00يلا مشي خلينا نلعب قبل ماايرووح علينا الوقت 00
قلت لها بإصرار :إذا شروق ماجات معنا أنا مو جايه 00
سمعت الاء وهي تقول بترجي:يلا شرووق عشان خاطررري0يلاااااااااااااااا0
وقفت شروق وهي تتنهد وتقول :اوووووووووكي يلااا 00
وقفنا كلنا ومشينا مع بعض 00أزعجتنا أسرار عشان تلعب لعبه الصحن الدوار(ماادري إذا كنتم تعرفونها ولا لا )المهم العبتها هي والاء وروان أما أنا وشروق جلسنا على الكراسي نتفرج عليهم 00بعدها بخمس دقايق سمعت صوت شروق وهي تقول :اممممممم مرام أنا ماكان قصدي اللي قلته اليوم 00
لفيت عليها عشان اشوف ملامح وجهها وبعدها قلت :خلاص شروق إنسي السالفه 00
رفعت عيونها طالعني وهي تقول :مرام خليني أقول لك اللي بخاطر ي يمكن أخفف من تأنيب الضمير اللي أحس فيه 00
سكت ومارديت عليها 00كملت هي وقالت :تصدقين أنا حبيت عامر من كل قلبي لكن هو فضلك إنتي علي 00
قلت لها بقهر :وأنا اكرررررررررره ومااطيق اسمع إسمه 0
إبتسمت لي بسخريه وهي تقول :واضح أنا سمعت كل شئ دار بينك وبينه أمس 00المشكله مو هنا المشكله إنه يحبك 00
وقفت في مكاني وجلست أطالع قدامي وقلت لها :طيب شو الحل الحين 00
وقفت هي بعد وجات عندي وحطت يدها على ظهري وهي تقول بخبث :أنا أقدر اساعدك بس بشرط إنك إنتي بعد تساعديني00
لفيت عليها وأنا أطالعها بحذر وقلت لها: كيف 00؟!
شدتني مع يدي وهي تقول لي :تعالي معي خلينا ندخل دورة المياه بسوي شيلتي وبعدها أقول لك كيف 00
رحت معها دورة النساء(الله يكرمكم) ودخلنا جوى 00بعد مادخلنا شفنا شلة بنات شكلهم شبهه يعني الوحده لما تنظري بوجهها تحسين بالقرف والاشمئزاز 00طالعت شروق بخوف وقلت لها :شروق خلينا نطلع من هني 00
راحت شروق عند المرايا وهي تنزل الشيله وترجع تعدلها مره ثانيه وتقول :اوكي دقايق 00لا تنسين إتفاقنا 00
طالعتها بشك وقلت لها :أي إتفاق 00
بعد ماخلصت من شيلتها جات عندي وقالت لي :شو نسيتي 00إحنا إتفقنا إني أساعدكـ عشان أخلي عامر يتركك00
قلت لها ببراءه :أها اااااا 00طيب ماقلتي لي كيف 00
قالت لي وهي تمشي طالعه من دورة المياه :تعالي 00
ضغطت على عكازتي ومشيت معها 00مشينا وقت طويل بعدها وقفتها وأنا أقول بتعب:شرووووق لحظه 00أنا تعبت من الدوران مو قايله لي وين بنرووووح 0
لفت علي وهي تقول لي بكرهههههـ واضح بصوتها ونظرات كلها حقد :بتمشين ولا كيفك أنا رايحه 00وإنتي خليك هني00

مشت عني وعطتني ظهرها وخلتني وأنا بهالحاله 00من كثر الدوران حسيت إن رجولي مو قادره تشيلني 00صرت أناديها من بعيد لكنها طنشتني وماردت علي 00لفيت حواليني وأنا خايفه حيل مو مستوعبه اللي سوته شروق 00مدينة الملاهي كبيره حيل من غير المهرجانات المقامه فيها ومن غير زحمة الناس 00تنهدت وضغطت على العكاز وأنا أحاول استجمع قوتي 00مشيت فتره ومالقيت أحد فيهم وحسيت بالقهررر لأنه مامعي جوال 00شفت كراسي كثيره على جنب رحت عندها وجلست عليها عشان أريح رجولي شوي 00بعد ماجلست تحلفت في شروق (وقلت في خاطري) طيب ياشرووووق طيب إن مارديت لك الصاع صاااااااعين طيب يالحيوانه 0يالنذله الحين أنا شو ذنبي إذا عامر ماايحبك ولايحب شيفتك يالخايسه 00ومن كثر ماأنا منقهره منها ماحسيت بيدي اللي من كثر ماافرك فيها صااااايره حمره 00بعد ماإرتحت شوي وقفت وكملت طريقي 00وأنا ماشيه لقيت مجموعه من الشباب يطالعوني ويرمون كلمات غزل 00حاولت قد مااقدر أتجنبهم بس ماقدرت 000وبصراحه إخترعت من الخاطر لما قال واحد منهم :شو يالحلوووووه صديقك طنشك وسحب عليك 00
وقال الثاني :إذا كلامه صحيح (وكمل وهو يضرب على صدره )أنا في الخدمه 00
طنشتهم ومشيت لكني ماارتحت منهم لأنهم بدو يمشون وراي 00 وقال الثالث بصوت هامس :ايش رايك فيني 00طيب أنا ماانفع 00
حسيت الدم تجمع بوجهي من القهر والغيض وضغطت على عكازتي وأنا التفت لهم و أنفجر مره وحده فيهم وأقول :جب إنت ويااااااااه 00صج مو مربيين0 لوكنتوا عيااااااااااال ناس ماقلتوووا هالكلام ولاسويتو هالسوووووواهـ00
ضحك واحد منهم بصوت عالي وهو يقول :لا والله 00إحلفي إنتي بس 00 الحين إحنا مو مربيين ولاإنتي اللي جايه تتمخترين من قدامنا (ورفع صوته وهو يقول)مثل اللي يقول شفووني 00
صرخت بوجهه وأنا أقول بعصبيه:جب يالحيووووووووووووووووان أنا أطهر منك ومن إختك 00
بصراحه خفت من الخاطر وحسيت إني بموت من الخرعه لما قرب مني وهو معصب ووجهه أحمر وقال لي :أنا حيوووووووووان يالحيوانه 00 وبعدين (قرب مني أكثر وهو يسحب العكاز من يدي بقووووه
وخلاني أطيح على ظهري وأنا أحس بألم وكمل وهو يقول )إختي أشرف منك يالخايسه أقلها إختي ماتجئ المتنزهات لحالهااااااااا00
بعدها رمى العكاز بعيد عني وقال لي بإستهزاء :مثل ماقدرتي تتمخترين قدامنا 00(وكمل بضحك) هههههههههههههههههه أظنك تقدرين تزحفين وتروحين تأخذين عكازك يالعااااااااااااااااجزه00
حاولت قد مااقدر أمسك دمعتي وأنا أطالع فيه بقوه لكني ماقدرت وحسيت دموعي تنزل على خدي بغزاره وصرخت في وجهه وقلت له:الله فووووووووووووق الله عليك يالظالم00
طالعني من فوق لتحت وقال لي :أقول جب 00عشان مرررره ثانيه ماتجبين سيرة خواتي إنتي فاهمه 00
عطاني ظهره وراح وهو يضحك ويتطنز علي هو وأصحابه00 أما الناس اللي كانوا متجمعين ويتفرجون تفرقوا وكل واحد راح بطريقه بدون مايتحرك احدفيهم ولا يقول أي كلمه 000شوي سمعت صوت أحد يناديني من وراي وكأنه مو متأكد إن اللي يشوفها انا وبعد مالفيت على مصدر الصوت 00شفت عامر رمى الايسكريم والفشار اللي بيده وجاني يركض وهو يقول :مرااااااام إيش فيك وليش جالسه على الارض (ومسك يدي بحنيه وهو يوقفني ويقول )مرام شو صاير 00
تعرفون إبش سويت وقتها 00 يمكن لو قلتكم ماتصدقوووني مسكت عامر ودفنت راسي بحظنه وأنا أبكي وأبكي من الخاااااااطر 00 حضني ثواني وبعدها بعدني عنه بإحراج وهو يمسح دموعي بكف يده ويقول بحنان:

ليت كلماتي تخفف عن غيابك 00000ليتني دايم معك وانتي تضحكين
ليت كلماتي تجفف كل همك 000000وامسح دموعك وابدلها بحنين
لو تقولي الآه اشعرها معك 000000تكتئب دنياي ولا اشوفك حزين
انا أغليك وسط قلبي موقعك000000 حتى روحي تحت امرك لو تبين 0000


بعد ماهديت وقفت شوي أطالع بعيونه بعدها قلت بدون شعور :تقدر تتحمل كل اللي بيجيك مني لو وافقت على زواجي منك 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2008, 07:38 PM   رقم المشاركة : 52
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

إبتسم إبتسامه روعه من الخاطر وقال:

مهما تغيب أشتاق لك
ومهما تصد أحتاجلك
انت ياعمري دنيتـي
مهما تسوي عاذرك ..

تكفيك هالاجاااااااااابه00؟!

قلت له بهمس وإحراج وأنا أطالعه :إنت متأكد من كلامك00 عامر تحمل اللي بيجيك 00انا حذرتكـ00
قال لي وهو يضحك ضحكته الرنانه :هههههههههههههههههههههه إنتي بسـ وافقي وماعليكـ مني بعدين 00
قلت له وأنا أطالعه بحقد :أنا أتكلم جد مو قاااااااااااعده أنكت إنت فاهم 00
راح لعكازتي وجابها لي وعطانيها بيدي000 وبعدها قال لي وهو يهز كتفه :وأظني قلت لكـ من قبل براضاك ولا غصبن عنك إنتي لي 00
طالعته من فوق لتحت وبعدها مشيت عنه بقهرررر00 وقفت في مكاني لما سمعته يقول :هيه ووووين رايحه إنتي الطريق مو من إهني 00 (سكت شوي وبعدها قال لي )وبعدين وين البنات عنك00 ليش إنتي هني لحالك 00
رحت عنده وأنا اقول :مايخصك كيفي 00
ضحك بصوت عالي وهو يقول :ههههههههههههههههههههههههههههه صج ياهل 00شو كيفك ههههههههه أقول تعالي إمشي قدامي بسرعه00
مع إني كنت خايفه إنه يروح ويخليني 00عاندته وقفت مكاني وماتحركت لكنه صرخ علي وهو يقول :قلت لكـ بسرررررررررررررعه00
من الخرعه رحت عنده ومشيت معه 00وإحنا نمشي طلع جواله من جيبه وجلس يطالعني وهو يدق على الارقام وبعدها قال :هلا فهد 00
لما سمعته قال إسم فهد رفعت عيوني اطالعه وأنا مو مصدقه وشفته يبتسم لي وهو يكلم ويقول :أدري تاخرت عليكم بس الذنب مو ذنبي 000 ههههههههههههههههههههههههه لا لا والله ماأكلتها الايسكريم طاح من يدي هههههههههههههههه ايه 00امممممم خلاص الحين أجيب غيررره 0ها طيب طيب 00على فكره نسيتني ليش متصل 00 ههههههههههههههههههههههههه لا والله إحلف إنت بس كيفك تبي تصدق إنه طاح ولا لا 00المهم إختك معي 00لا ياأخوي لاتخاف شكلها ضيعت البنات بس هي الحين معي 00إيه الحين جاااااااايين00 أوكي يلا إقلب وجهك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
جلست أطالع فيه وهو يتكلم ويضحك بعدها لف علي وهو يقول :أخووووكـ هذا واحد خبل 0
لفيت وجهي عنه وانا أقول :جب مااسمح لك تتكلم عنه جذيه 00
قال لي وهو ميت من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه إنتي لو تعرفين شو قال كان عرفتي إنه صدق خبل 00
طنشته ومارديت عليه مع إني في خاطري أمووت وأعرف ايش قال له 00 سكتنا شوي وأنا أتحرقص أبي أعرف فهد شو قال له وفرحت في داخلي لما قال عامر وهو يضحك :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه أخوكـ لما قلت له لا تخااااف عليها هي معي تعرفين شووو قاااااااال 00
هزيت راسي لا شعوريا بمعنى لا 00كمل هو وقال :قال لي أنا مو خايف عليها أنا خايف عليك منها مرااااااااااام تخووووووووووووووووووف ماتخاااااااااااااااااااف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه0
إنقهرت من كلام فهيدان وتحلفت فيه بخاطري 00واللي قهرني أكثر وخلاني أعصب ضحكه عامر اللي ترن بأذني صرخت في وجهه وقلت له :إعجبتك يعني 00ضحكت بلااااااااااا ضررروس قول أمين 00
ضحك عامر بصوت عالي عشان يغيضني وهو يقول :ههههههههههههههههههههههه أنا إيش دخلني أخوكـ هو اللي قال هالكلام يعني هو يعرفك أكثر مني 00هههههههههههههههههه00
وقرب وجهه من وجهي وهو يقول :ممكن أعرف إنتي ليش زعلانه الحين 00
قلت له بكبرياء:أنا ماأزعل من واحد مثلك 0
تغيرت ملامح وجهه فجاءه وطالعني وهو يقول :ايش قصدك بمثلي 00
قلت له بنبره كره :امممممم مايحتاج اقول إنت أدرى 0
شدني مع إيدي وهو يقول :لا ماادري ممكن تقولين لي إنتي 00
طالعت في عيونه وأنا أقول بألم :عااااااااامر والله عورتني 00ااااي عامر إترك يدي00
كأنه إنتبه على نفسه طالعني شوي 00وبعدها لف عني وهو يقول :تعالي الشباب ينتظرونا 00بأخذ لهم أيسكريم وفشاااااار ونروح لهم 00
ماأدري ليش حسيت بالندم لأني جرحته لكني بعدت هالفكره من راسي وقلت في خاطري يستاهل اللي يجيه وأكثر هو يبيني يلا يتحملني ويتحمل كلامي وكل اللي بسويه فيه 00قطع تفكيري صوته لما قال لي :مرام شو تبغين نكهة الايسكريم حقك 0
لفيت وجهي عنه وأنا أقول :ماابي منك شئ 00بسرعه خلص خلنا نرووووح00
إبتسم في وجهي وقال لي :أنا مو بخيل 00اممممممممم شو رايك أجيب لك بنكهة الفراوله مثلي 00
قلت له بإستهزاء :أدري إنك ولد عززز وولد نعمه 00مايحتاج تتفشخر قدامي 00
طنشني ومارد علي وقفنا خمس دقايق تقريبا و بعدها أخذنا الطلب وطلعنا من المحل 00وأول ماطلعنا مد لي الايسكريم وقال لي :ممكن تأخذينه 00 وإذا مااعجبك بغيره 00
قلت له بعناد مع إن نفسي فيه لأني أموت بأيسكريم الفراوله :قلت لك مااابي 00
وقف يطالعني بقهر بعدها تنهد وقال :اهــ طيب ممكن تشيلين معي الاغرض 00لاني بروح لمحل الالعاب بجيب لليان لعبه 00
قلت له بحده:أوكي00بسرعه 0مافينا نتأخر00
إبتسم لي وقال:ماابنطووووووول 0دقاااااااااااايق بسـ 0
أخذت منه الايسكريم وقلت له :يلااااااااا 00
مشينا مع بعض لين وصلنا لمحل الالعاب 00وأول مادخلنا المحل نسيت نفسي وصرت أتفرج على الالعاب وكني ياهل صغيره 00لفت نظري دب كبير لونه وردي وماسك قلب مكتوب عليه بالانقليزي I love you
بصراحه أعجبني حيل وكان خاااااااطري أشتريه 00بس حسيت بالقهر لأني مااخذت محفظتي معي وتنهدت بحسره وأنا أقول :خسااااااااااااااااااااااااااااااااااره 0كان خاطري اشتريه 00
إخترعت لما سمعت صوت عامر يقول :شو أعجبكـ 00
قلت له وأنا أطالع الدب :بصراحه حيل أعجبني (وضربت على جبهتي وأنا أقول )بس قهرررررررر نسيت محفظتي 00
إبتسم عامر في وجهي وقال :إذا تبغينه يفدااااااااكـ 00
مشيت عنه وأنا أقول بعصبيه :غيرت رايي ماابي شئ 00
وقفني صوته لما ناداني وقال:مرااااااااااااام00
لفيت عليه وقلت بضيق :نعم 00
قرب مني وهو يقول :امممممممممم أبغى منك خدمه 00
قلت له بملل واضح:خير0
قال لي :أبغى أجيب لليونه هديه بس ماادري شو أختار00
طالعت فيه وقلت له لا شعوري :إنت تحب الاطفال 00
إبتسم في وجهي وقال :أحبهم كلمه قليله 00لاأنا أموت فيهم 00
إستغربت منه( وقلت في خاطري ) معقوله واحد مثل عامر ممكن يحب الاطفال غريبه والله00قطع تفكيري لما قال لي :ها بتساعديني ولا لا 00
قلت له ببرود :إيه بساعدك 00(وحركت صبعي في وجهه وأنا أقول ) بس مو عشان خاطرك إنت لا بس عشان خاطر لياااان فديت عمرها 00
إبتسم لي بإستهزاء وقال لي :أوكي 00الحين مو عشان خاطري (وكمل بخبث) لكن بعدين بكون خاطري عندك غاااااااالي حيل وبتشوفين00
ضحكت بصوت عالي عشان اغيضه وأنا أقول :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه شكلك تحلم مستحيل واحد (وكملت عشان أجرحه )سكير مثلك يكون له خاطر عندي 00يعني إنطرررررر ياحمار لين يجيك الربيع 00
حسيت الكلمه جات في الصميم لما شفت عيونه حمرن ووهو يعض على شفايفه ويقول :جب لا اقص لك لسانكـ00صدق ماتنعطين وجه (وكمل بغيض وقهر)أقول ذلفي قدامي ماابي منك خدمه ولا شئ يلااااا قدامي 00
مارديت عليه لأني حسيت لو قلت حرف واحد عادي يصفعني قدام الناس 0عشان كذا سكت ومشيت بكرامتي معه وإحنا ماشيين سحب الايسكريم من يدي بقوه وقال: هاااااااااااااتي الاكياس (وكمل بعصبيه )والله يامرااااااام لخليك تندمين على كل كلمه قلتيها واليووووووم وبتشوفين شو بسوي فيك00
حاولت أبين له إني هاديه وإن كلامه ماهمني ولاهز شعره فيني 00لكني ماقدرت وحسيت جسمي كله يرجف من الخوف والتوتر 00وصلنا عند المكان اللي جالسين فيه البنات والشباب 00وأول ماوصلنا جات عندي أسرار وقالت لي بخوف :مرومه وين كنتي 0والله خفت عليك00
قلت لها وأنا أطالع شروق بحقد وغيض وأشوفها تحاول تخفي وجهها عني لأن الكل موجود:شو شروق ماقالت لك 00
لفت أسرار على شروق بشكـ وقالت :شو تقول لي إحنا من أول نسألها تقول إنتي تركتيها ورحتي عنها 00
مشيت لشروق وهمست بإذنها عشان ماأحد يسمع:مشكووره على الخدمه 00 خليتيني أقضي ساعات حلووه مع عامر00
رفعت شروق راسها فجاءه وهي طالعني بدون تصديق وتقول :كذاااااااااابهـ 00(وكملت بصوت متقطع )بسـ إنـ نتي قلـتـ تي مااتحبيـنه 00
طالعت فيها وأنا رافعه حاجب ومنزله الثاني : مو شغلك كيفي 00وإذا مو مصدق كاهووو عندك روحي سأليه 00
قطع علينا صوت فهد وهو يقول :يلااااااااا بنات قومي خلونا نمشي الوقت تأخر00
قامو البنات وشالوا أغراضهم وحطوها في الاكياس بعدها جو الشباب وشالوها للسياير00وإحنا طالعين سمعت ماجد يقول لفهد :إنت خذ عامر معك أنا بروح مع سيف 0أبغاه بسالفه 00
أشر له فهد بيده وهو يقول :والله ينوووووووور عامر (والتفت يمين ويسار وبعدها قال )هووووووو وينه 00مااشوفه 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2008, 07:34 AM   رقم المشاركة : 53
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

أف شو هذا ما يصير ..
لا تنزلينا لنص البير وتقطعي بنا حبوبه

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:26 PM   رقم المشاركة : 54
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

فرحت من الخاطر لإن عامر مو موجود عشان كذا قلت لفهد :شو أركب قدااااااام 0
قال لي وهو يأشر على البوابه :لا إركبي ورى عند اسرارووووو خلاص كاهو عامر جاء 000
ركبت ورى عند اسرار وسمعت اسرار تهمس لي وتقول :ماقلتي لي وين كنتي مع هالخايس 0بصراحه منقهرررره على اللي سواه فيك00واللي قهرني أكثر مااقدر اسوي فيه شئ اليوم بس ماعليك بعوضها لكـ000
حاولت أهديها وأنا أقول :بسـ مو وقته الحين 00ماتشوفينه جاي يركب 00(وضربت على يدها بخفيف وأنا أقول ) بس بس شررف حضرت جنابه 00
شوي ركب فهد وعامر السياره وبعد ماسكروا البيبان قال فهد وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههه أول مره اشوف أنسه اسرار ساكته ماتتكلم 00شو السالفه لايكون القطو أكل لسانها 00
حطيت إيدي على فمي عشان أكتم ضحكتي لما قالت اسرار بعصبيه :قطو لما ياكلك كلك ومايبقي منك شئ يالخايس 00
لف فهد على عامر اللي فاطس من الضحك وهو يقول :بل بل بل مو لسان عليك يالدبه 00ماتقول لها كلمه الا ترد عليك بعشر00
رجعت أسرار راسها على ورى وهي تقول :شو فهيدان تبغى تغلط علي وأسكت لك 00(وطالعتني وهي تنغزني بكلامها وتقول)ولا تبغين أصير مثل أختك اللي كل من هب ودب يغلط عليها وهي ساكته لهم00
خفت إن السالفه تكبر ويفهم فهد قصد أسرار عشان كذا قربت منها وقلت بهمس :دخيلك سكتي 0
قالت لي وهي تسكتني:اصصص لاتخافين 0أنا
قطع عليها كلام فهد وهو يقول :مراااام فيك شئ أحد مزعلك علميني بس والله لراويك شغل الله فيه 00
طالعت عامر اللي شفته شايل كيس كبير وهو سرحان (وقلت في خاطري)خلاص إذا فات الفوت ماينفع الصوت 00إبتسمت له وقلت :لا يااخوي مافيه شئ بس أسرار تحاول تجيب مبرر لطولة لسانها 00
صرخت لما قرصتني أسرار مع يدي وقلت لها :ااااااااي يالدبه 0والله عورتيني 0
قالت بقهر:تستاهلين الحين هذا جزاتي 0
قطع كلامنا صوت فهد وهو يقول بصراخ :جب إنتي وياااااااااها00 لا والله أجيكم بالعقال وأخليه يرقص على ظهوركم 00
من الخرعه كلنا حطينا إيدنا على فمنا ولا وحده فينا فتحت فمها 00طالع فينا فهد مع المرايه اللي قدام وإنفجر مره وحده من الضحك وهو يقول :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه إيه كذا أبغاكم مؤدبين مو مثل الحين فضحتوني عند الرجال ههههههههههه
بعدها لف على عامر اللي كان يضحك وقال :بالله إختك مثل هالمخبل اللي ورى 00
ضحك عامر بصوت عالي وقال :لاتسألني أنا 00إسإلهم هم 00
قالت أسرار بعفويه :لا والله سميره فديتها عاقله وطيوبه ورزينه (وكملت بحقد)00بس عيبها الوحيد إنك إنت أخووووهااااا00(إنتبهت على نفسها وحطت يدها على فمها وسكتت)
فجاءه حسيت الجو تكهرب وحسيت نظرات فهد لأسرار طلع شرار من القهر00أما عامر حظن الكيس اللي معاه وهو يقول :امممممممممم أسف على الازعاج00مادريت إن وجودي ضايقك الشيخه بس إبشري اللليه باأمشي وريحك 00
قال فهد وهو منحرج : ياريال شو تقول إنت000 لا والله ماتمشي 00وإمسحها بوجهي 00
طالعت في عامر وشفته يبتسم بصعوبه وهو يقول :مسموووح ياأخوي بس المعذره أنا مشغول ولازم أمشي الليله000
قالت أسرار وهي تتلعثم وحاسه بتأنيب الضمير :أخوي حلفت عليك ماتروح والله مو القصد00بس أنا جذيه مااثمن الكلاااااااااام00
رفع عامر راسه وهو يقول :والله مو زعلان ولا شئ 00بس أنا كنت ناوي أمشي الليله مع سيف لأن عمي بو سيف محتاجني بالشركه 00
إبتسم له فهد وهو يقول :الله يقويك ويعطيك العافيه 00أدري عمي بو سيف معتمد على الله ثم عليك 0 (وسكت شوي وبعدها إبتسم وقال) عامر إذا تبيني أتأكد إنك مو زعلان قول تم 0
ضرب عامر على صدره وهو يقول :أفا عليك تم 00
قال له فهد :غن أي أغنيه بصوتك 00
ضحك عامر ضحكته المعهوده وقال :فالك طيب بس أخاف البنات يتخرعون من صوتي 00
إبتسمت لما تذكرت صوته وهو يغني لما كان يكلم ماجد بالجوال00 وفرحت كثير لأني الحين بسمع صوته وهو يغني لانه بصراحه صووووووته عذاب هذي حقيقه ماأقدر أنكرها لو كنت أكرررررهه ومااطيقه 00المهم قطع تفكيري صوت فهد وهو يقول :يلا عاد شو هالتوااااضع والله إن صوتك جنااااان 00بس لا تتغلى وبسرعه غن لنا أي شئ00
قالت أسرار بفضول :يلا خاطري اسمع 00
ضحك عامر وقال :أجل تحملوا اللي بيجيكم 0(وبعدها تحمحم وهو يقول )إحم إحم
وبدى يغني ويقول:



سلامي على اللي حاضر معانا
سلامي على اللي خالي مكانه
سلامي إن شاء الله يوصل سلامي
أسامي ما أريد أذكر أسامي
سلامي على اللي صان المحبة
سلامي على اللي فرقته صعبه
بعيد وياكل ويشرب معانا
عزيزي وصاحبي وقلبي على قلبه
سلامي على اللي يستاهل دموعي
حزين وضحكته تعود برجوعي
رجاءاَ لا تذكرونه أمامي
أخاف يطير قلبي من ضلوعي000


بعد ماخلص صفقت أسرار بحماس وهي تقول :ماشاء الله صوتك رووعــــ 00
قطع كلامها فهد وهو يقول :جب إنتي ماعندنا بناااات تتمدح بأصوات الرياجيل 00(ولف على عامر وهو يقول )بس صدق عامر صوتك روووعه 00بس ماقلت لي لمين تهدي هالاغنيه 00
ضحك عامر وقال :ههههههههههههههههههه قلت بالاغنيه ماابغى أذكر اسامي 00 وبعدين هاي هديه حق زوجتي 00
شهقت اسرار وضرب فهد بريك حتى إن راسي ضرب بالكرسي اللي قدام وسمعته يقول:شووووو إنت متزوووج مااحد قال لنا00
ضحك عامر وقال :هههههههههههههههههههههههههه يااخي بغيتنا تروحنا بشربه ماي 00لا أنا مو متزوج أنا أقصد حق زوجتي المستقبليه 00
ضحك فهد وقال :ههههههههههههه الحين فهمت عليك 00يااخي قول كذا من الاول يلا الله يوفقك ويرزقك00
بعد كلام فهد سكت أنا ولفيت على الشباك أطالع السيارات (وانا سرحانه) ماادري ليش الرعب اللي كان مسببه لي عامر قل كثير ماادري يمكن لانه طلع يعرف فهد وماجد عشان كذا أتوقع إنه مستحيل يتجراء ويسوي فيني شئ ماادري هذا الي أحس فيه الحين00 ويمكن لاني خلاص رضيت فيه ورضيت بالامر الواقع00إنتبهت على عمري وتنهدت وبعدها لفيت على أسرار وشفتها حاطه راسها على الكرسي من التعب ومغمضه عيونها 00أول ماوصلنا نزلت أنا ودخلت البيت بسرعه 00 مريت من الصاله وشفت مامي وخالتي أم ماجد وأم سيف جالسين يتقهون ويشربون شاااي 00رحت عندهم وبست مامي على راسها وسلمت على البقيه وبعدها جلست عندها وانا أقول بتعب :مامي حيل تعباااااانه 0أحس جسمي مكسر0
طالعتني بحنان وهب تقول :ماتشوفين شر حبيبتي00 إنتي ريحي رجولك مايصير كل شوي تمشين عليها 00
بستها على خدها وأنا أقول بدلع :شو أسوي هم يتمشون وأنا بس جالسه 00حتى إليوم حرمت نفسي من اللعب بسبة رجولي 00
قالت خالتي أم سيف :طيب يمه روحي لسيف خليه يشوفها لكـ 00لايكون صاير فيها شئ لاسمح الله 00
بصراحه بعد اللي صار من سيف مع اسرار صرت أكرهه ومااحب أسمع إسمه 00لكني إبتسمت مجامله لأم سيف وقلت :إن شاء الله خالتي أول ماانرجع البيت أروح أكشف عليها 00بصراحه طقت نفسي من هالجبس00
سمعت خالتي اما ماجد تقول :الله يشفيك يارب 00(وكملت بحنان )خلاص يمه قومي بدلي وتعالي تعشيي 00
وقفت من مكاني وأخذت عكازتي وأنا اقول :إن شاء الله خالتي 00بس وين روان والاء والبنات مو شايفه أحد 00
ضحكت خالتي أم ماجد وهي تقول :ههههههههههههههههههههه البنات عند عمك وابوك وعمك بوسيف اللي جاي وجايب معه ذبيحه وجالسين في الحووش وهم مصريين الا يكووووون عشانا اليوم مشويات 00
ضحكت وقلت لها بفرح :يعني بنشووووووووووووي اليووووم 00
هزت راسها بمعنى إيه 00تحركت بسرعه وأنا أقول :أجل بروح ألحق عليهم 00
وأنا ماشيه ومتوجه لغرفتي شفت أمجاد تحاول تهدي شرووق وتقول لها :بس خلاص ياشررروووق هدي عمرك 00عامر لو من نصيبك بتأخذينه غصبن عن الكل 00
إرتفع صوت شروق وهي تصيح وتضرب يدها على خدها و تقول :خلاص ياأمجاااااد خلااااااص 00أبوي تارك شغله ومشاغله هناااااااك وجاااااااي هني بس عشان يخطب مرااااااااااااام لعامــــــــــــروبشكل رسمي00

سالت دموع الليل فوق المدينة
تلمس قديم الجرح ويسيل همه
أمشي أنا وكل الشوارع حزينة
فيها الفرح يرتاح لاشاف دمه
دورت وجهك في الجروح القديمة
وتعبت أدور في الليالي وألمه
وفجأة تروعنا دموع المدينة
واخذ قديم الجرح وأشيل همه

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:31 PM   رقم المشاركة : 55
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

إرتفع صوت شروق وهي تصيح وتضرب يدها على خدها و تقول :خلاص ياأمجاااااد خلااااااص 00أبوي تارك شغله ومشاغله هناااااااك وجاااااااي هني بس عشان يخطب مرااااااااااااام لعامــــــــــــروبشكل رسمي00
حطيت إيدي على فمي وأنا منصدمه 00 بعدها إنتبهت على نفسي إنسحبت من عندهم بشويش عشان ماينتبهون لي00دخلت غرفتي وسكرت الباب وراي نزلت الشيله والعبايه ورميتها على السرير رحت للشباك وجلست أطالع المنظر اللي برى00وأنا أفكر في حياتي الجايه كيف بتكون مع عامر 00يعني بنت في عمر الزهور عمرها ماتعدى 17 يصير كل هذا فيها 00ماادري كيف أتصرف ولا شو أسوي 00وقفت شوي وبعدها تنهدت من الخاطر وقلت :اهـ اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين 00
رحت لدولابي وأخذت لي منشفه وروب قطني قصير لحد الركبه ويده كت بعدها دخلت الحمام وإنتم بكرامه وأخذت لي شور سريع 00 بعد ماطلعت من الحمام رحت للتسريحه وجلست عليها مسكت المشط وأنا أطالع شكلي في المرايه (00وأقول في خاطري ) وين مرام الحيويه اللي كلها نشاط وحركه 00وين مرام اللي الضحكه ماكانت تفارق شفايفها وين مرام الشيطانه اللي تحب تتنطط من مكان للثاني وينها وينها ياربي 000 مرام اللي أشوفها في المرايه إنسانه ثانيه إنسانه الدمعه ماتفارق عيونها 0الضحكه تنرسم على شفايفها بصعوبه00إنسانه ذاقت القهر والظلم وهي صغيره 00 رميت المشط على التسريحه وقمت وأخذت كلبس ورفعت شعري فيه 00
رحت لعباتي ولبستها وأخذت الشيله ولفيتها عدل 00وأنا طالعه مالقيت أحد في الصاله فقررت إني أروح للحوش وأكيد بلقاهم هناك 00 رحت للحوش ولقيتهم كلهم متجمعين الحريم والبنااااات على فرشه والرجال والشباب على فرشه ثانيه بعيد عنا شوووي وريحت الشوي منتشره في كل مكان 00كملت طريقي لين وصلت عند البنات بعدها سلمت وجلست:السلام عليكم 00
ردو كلهم السلام وقالوا :وعليكم السلام 00
طالعتني اسرار وقالت بضيق:هيه إنتي وين كنتي 00وايد تأخرتي 00
إبتسمت في وجهها وقلت :دخلت الحمام أخذ لي شور سريع 00وأول ماخلصت جيتكم 00
إنفجرت الاء الي كانت تتكلم مع روان و ضحكت بصوت عالي خلت كل الحريم يلتفتون حولها وهي تقول : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه مرام فاتك نص عمرك 00ههههههههههههههههههه
ضحكت معها مع إني ماادري شو السالفه وقلت لها :ههههههههههههههههههه ليش شو صار 00
قالت الاء وهي طالع أسرار بخبث وتقول :هههههههههههههههههههههههه لما كنا في مدينه الملاهي أصرت أسرار تركب الصحن الدواااار هههههههههههههههههههههههههه 00
هني ضحكت روان بعد وهي تضرب كفها بكف ألاء وتقول :هههههههههههههههههههههههه لما كنا في اللعبه شغلها الهندي وأول ماشغلها صارت دور فينا بقووووه وأسرار تصارخ وتقول له بصوت عالي :وقفهااااااااااا وقفهااااااااااااا والله مااتركك وقفها يالحيوان والناس يطالعون فيها ويضحكون 00 ههههههههههههههه
(وكملت وهي تضحك ) وأول مانزلنا الاخت أسرار تمشي وهي دايخه وتقول مااقدر مااقدر أحس عمررررررررررري برجع000
كل الموجودين إنفجروووووا من الضحك على أسرار 00أما أسرار طالعت روان والاء بغيض وهي تقول :طيب يالخايسااات هذا وأنا قايله لكم لا تعلمووون حد 00
ضحكت أنا عليها وقلت لها :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ليش ماتبغونهم يعلمون 0 (وكملت بغياض) عادي يااختي تحدث في أرقى العائلات 00
مسكت أسرار علبة المناديل اللي جنبها ورمتها علي وهي تقول :سخييييييييييييييفه00
مديت لها لساني وقلت لها :مااااااغيرك 00
شفت أمجاد توقف بصعوبه بسبب الحمل وهي تقول :أنا بدخل بشوف شروووق وأرجع لكم 00
توي إنتبهت إن شروق مو موجوده (وقلت في خاطري) أحسن فكه من وجهها 00قطع تفكيري صوت أم حسن وهي تقول :إيه يمه روحي شوفي إيش فيها 00ماادري شو صاير لهالبنت من يوم جينا هنا وحاله ينقلب 00
ردت أمجاد بإحترام وهي تقول :إن شاء الله خالتي 00يلا عن إذنكم 00
دخلت أمجاد جوى البيت 00 أما أنا لفيت على أسرار اللي كان معها دفتر وقلم وجالسه تكتب فيه قلت لها بإستغراب :شو تكتبين 00
رفعت راسها وهي طالعني وتقول :اممممممم لحظه (وكملت بحماس)00بعلمكم لعبه مرره روعه فيها تحدي وحماس00
سمعت الاء تقول :أنا بلعب معكم 00
لصقت فيها روان وهي تقول :وأنا بعد 00
إبتسمت لهم وأنا أقول :أوكي وأنا بعد بلعب معكم 00بس بالاول قولي شو هاللعبه 00
وقفت أسرار وهي تقول بطريقه تضحك :أيتها النسووووان أرجو الانتبااااااااه لي ولو لدقائق 000
التفوا عليها الحريم كلهم 000يعني أنا وألاء وروان ومامي وخالتي أم ماجد وخالتي أم حسن 000المهم كملت اسرار وهي تقول بحماس:عندي لعبه فيها تحدي وإثاره 00 أبغى الكل يشارك فيها 00 وبما إني أخذت موافقه البنات باقي موافقتكم إنتوا يالعجايز00
ضحكت على أسرار لما قالت خالتي إم ماجد :عجزن ركبك قولي أمين 00(وكملت وهي تبتسم ) إحنا شباب بس إنتم ماعندكم نظر 00
قالت مامي :إيه صح إحنا شباب بس إنتوا اللي كبرتوا فينا 00
ردت خالتي أم حسن وهي متحمسه و تقول :طيب يابنيتي ماقلتي لنا شو هاللعبه 00
صفقوا البنات بصوت عالي وهم يقولون:أحلااااا خالتي أم حسن متحمسه 00
لفت عليها مامي وهي تقول بدون تصديق :من صدقك بتلعبين مع هالمخبل 00
ضحكت أم حسن وهي تقول :هههههههههههههههههه ليش لا 0مادام فيها حماس وتحدي بلعب معهم 00
راحت عندها أسرار وباستها على خدها وهي تقول :فديتك والله خااالووو 00 صدق إنك راعيتها 00
شكل مامي وخالتي أم ماجد غاروا من أم حسن عشان كذا وافقو إنهم يلعبوووون 00 وقالت أم ماجد :يلااا ماقلتي لنا شو اللعبه 00
فرشت أسرار أوراق مقصصه على شكل مربعات على الارض وهي تقول :هذي الاوراق مثل ماانتوا شايفين مقلوووبه 00(سكتت شوي وبعدها قالت ) وتحت كل ورقه طلب 00 يعني كل وحده تسحب ورقه وتقول لنا شو مكتوب فيها وايش الطلب المطلوب منها 00
قلت أنا بحماس :لعبه رووووووعه (وكملت بتساؤل)00طيب واللي مااينفذ المطلوب منه شو بتسوين فيه00
طالعتهم أسرار وهي تقول :اللي ماتنفذ المطلوب منها تعطي كل وحده منا علبة حلاو فخمه 00وكملت بحماس) أوكي إتفقنا 00
متنا من الضحك هههههههههههههههههههههه لما قالوا العجايز :أوكيكـ 00
المهم بدينا اللعب بحماس وكانت البدايه عند روان اللي سحبت ورقه وجلست تقراها وتقول :روحي لأسرار وبوسيها على خدها 00
هني كلنا طالعنا بأسرار اللي مسويه عمرها منحرجه وبعدها متنا من الضحك لما راحت لها روان وهي تقول :شو هذا لازم ابوس شيفتك 00
قالت لها أسرار بغياض :كيفك ماتبغين إنتي حررره 00(وغمزت لها وهي تقول )بس لاتنسين علبة الحلاوو 00
خافت روان وقالت :لا شو علبة حلااوو 00لا أبوسك أهون 00
راحت عندها وباستها وبعد ماباستها رجعت لمكانها وهي تسوي حركات يعنها متقرفه 00 طنشتها أسرار وهي تقول :يلاااا خالتي أم فهد دوووووووووووورك ياحلوووه 00
ضحكت مامي وسحبت ورقه وعطتنياها عشان أقراها لها ولما قريتها مت من الضحك وأنا أقول :هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مطلوب من مامي تروح عند الرجال وتجيب ثلاجه القهوه اللي بالهيل والزعفران وتجئ 00وبدون ماتطلب منهم أو تستأذن يعني تاخذها وتجئ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه00
كلنا نقعنا من الضحك لما جلست مامي تتحسب على أسرار وهي تقول :حسبي الله عليك يااسررررارو كان بتوهقيني مع بو فهد حسبي الله عليك 00
ضحكت أم ماجد وقالت :هههههههههههههه أقول خلي عنك التحرطم 00وقومي سوي المطلوب منك 00
قامت مامي من مكانها ومشت للرجال وإحنا كلنا نطالعها ونضحك وشفناها أخذت الثلاجه من قدامهم بلا إحم ولا دستور والرجال كلهم مستغربين ويطالعون فيها 00لما جت عندنا حطت الثلاجه على الارض وهي تقول :مالت عليكم وعلى لعبتكم 00لو ماني خايفه إذا مانفذت الطلب إني أجيب لكم حلاووو ماكان رحت عندهم 000 إحترق وجهي من الفشيله قدام الرجاااااال 00
ماتت اسرار من الضحك وهي تروح لمامي وتبوسها على خدها وتقول :هههههههههههههههههه فديتك خالوووه إنطري شوي بتشوفين شو بكون مطلوب منهم 000بعدها بتحمدين ربك مليون مره لإنك أهون وحده فيهم 000
قالت خالتي أم حسن :بس بس يلا خلونا نبداء اللعب 00
تكلمت أسرار وهي تقول: الدور عند الاء 00يلا بسرعه إسحبي ورقة 00
إسحبت الاء ورقه وهي تقراها بقهر وطالع اسرار وتقول : روحي للبيت وجيبي جوالي وتعالي 00 رمت الورقه وهي تقول :شو أسرار هانم إنتي حاطه الطلبات على مزاااااجك شو هذا والله غش 00
قالت اسرار ببرود :كيفك ماتبغين تروحين لا تروحين بسـ بتجيبيـ
قاطعتها الاء وهي توقف وتقول :بسـ بسـ 00خلاص بروووووووح مالت عليك يالدبه 00
ضحكت خالتي أم ماجد وهي تقول :ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه تستاهل 0إحنا من الاول قلنا اللي ماينفذ المطلوب منه بيتعاقب وكلكم وافقتوووو 00
إبتسمت اسرار وهي تقول :اممممم الحين بنشوفك مامي شو بتسوين 00يلا دوووووورك إسحبي ورقه 0
طالعنا كلنا في خالتي أم ماجد لما سحبت الورقه بثقه وعطتها روان عشان تقراها 0أخذت روان الورقه منها وإنظرت فيها وبعدها طاحت على ظهرها من الضحك وهي تقول :ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شو هذا اسراروووووو هههههههههههههههههههه شو هالطلب 00
جلسنا نطالعها كلنا وإحنا مو فاهمين شئ بعدها سحبت الورقه منها وقلت لها :هااااااتي هااتي خليني أشوفها وأقرها (جلست أقراء الورقه شوي وبعدها مت من الضحك وأنا أقول )هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
خالتي مطلوووووب منكـ
قاطعتني بحماس وهي تقول :شو شو المطلووووب 00
قلت وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههه تقومين وتربطين خصرك وترقصي على أطبطب أدلع ههههههههههههههه ههههههههه
هني كلنا إنفجرنا من الضحك الا خالتي أم ماجد اللي عصبت وقالت :هذا اللي ناقص بعد 00بعد هالعمر تبيني أرقص وأنا رابطه خصري 00أقول والله ماسويها لو إيش يصير00
ضحكت أسرار وقربت منها وهي تقول :هههههههههههههههههه شو مامي نسيت كلامك قبل شوي 00
ضربتها على كتفها وهي تقول :جب ولاكلمه 00رقص مو براقصه وإذا على الحلاووو بجيبه وأسد فميكم فيه 00
تنهدت مامي وهي تقول :أهــ الحمدالله إني ماسحبت هالورقه 00ولا كنت بروح فيها 000
ضحكت أم حسن وقالت بثقه : هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه أشوى ضمنا لنا حلاااو كاكاوووو 00
ضحكت معها أنا وقلت لها :ههههههههههههههههههه ههههههههههههه طيب الحين دورك سحبي ورقه ورينا شو بيطلع لكـ 00
سحبت خالتي ام حسن ورقه وهي تعطيها أسرار وتقول لها:إمسكي إقريها وقولي شو المطلوب مني 00
أخذت أسرار الورقه وهي تقراها وتقول : مطلوب منك تروحين للرجال وتقولين لهم لغز صعب حله 00
إبتسمت أم حسن ووقفت وهي تقول :هذي سهله 00الحين اروح 00
قامت وراحت عندهم في نفس الوقت اللي جات فيه ألاء وهي ترمي الجوال على أسراروتقول لها :خذي جوالكـ مالت عليك00
أخذته اسرار وهي تبتسم لها عشان تغيضها 00شوي سمعنا خالتي ام حسن تقول بصوت عالي:بقول لكم لغز وأبغى منكم الحل 00
سمعت خالي بو حسن والبقيه يقولون :نسمع 00
قالت : يا ويش شيخا كل همه ركوع وسجود
جسمه نحيل ودمع عينه جاري
ملازما للخمس والناس في هذا شهود
يعمل طوال العمر في خدمة الباري

جلسنا كلنا نفكرفي الاجابه شباب وبنات الرجاجيل والحريم 00شوي سمعت صوت فهد هو يقول بحماس:لقيتها لقيتها 00
لفينا عليه كلنا نبغى نعرف الاجابه 00وقف وقال بحماس :دلة القهووووه 00
طالعنا في خالتي أم حسن ننتظر إجابتها 00 وصابنا إحباط لما قالت :مالك لوى00 الاجابه غلط 00
تحمسنا كلنا وصار كل واحد منا يقول إجابه 00لين وقف ماجد وقال بفرح : عرفته عرفته 00
لفينا عليه ننتظر إجابته بعدها قال :القلم صح 00
ضحكت أم حسن وقالت :هههههههههههههههههههههههههه صح ماشاء الله عليك ياوليدي 0ماادري كيف عرفتها 000
ضحك ماجد وأشر على عامر اللي كان جالس عند الشوي وقال :ههههههههههههههههههههههههه والله ياخالتي اللي قال الاجابه عامر مو أنا 00 بس أنا لقطتها وقلتها قبله 00
قال أبو حسن وهو يلف على حسن وسيف :مالت عليكم ليش ماطلعتووووا مثل ولدي عامر 00ذكي وفهيم 00
لف سيف على عامر وسوى عمره معصب :كله منك إرتحت الحين 00خليت ابوي يهاوشنا 00
ضحك حسن وقال بلا مبالاه :ههههههههههههههههههه ابوي من يومه يحب عامر أكثر منا 00وهذي مو أول مره يفضله علينا 000
قام عامر من مكانه وراح عند أبو حسن وباسه على راسه وهو يضحك ويقول : هههههههههههههههههههه هه فديته عمي 00إنتوا ليش زعلانين يحبني وأحبه كيفنا مااحد له خص فينا 00
مااحبيت أطالع فيهم أكثر عشان كذا قمت من مكاني وأنا مقرره أدخل غرفتي وأنام 00وقبل ماامشي وقفتني مامي وقالت لي:وين يمه جلسي عشان تتعشين 00
قلت لها وانا أبتسم :تسلمين مامي ماابي 00أحس إني تعبانه بروح داخل وأنام 00
وقفت اسرار وجات عندي وهي تقول :ليش ماتبغين تكملين اللعبه 00
طالعت وراها على جلسه الشباب وأنا أقول :لا مابكمل 00إنسدت نفسي 00
وقفتني وهي تقول لي بهمس :عشـــــانه00
هزيت راسي بمعني إيه 000بعدهاتحركت ودخلت للبيت ورحت للغرفه رميت عباتي وشيلتي والعكاز ورحت لسرير وتمددت00 مع إنه مافي نوووم الا إني نمت وبسررررعه 00صحيت من النوم على صوت ريتا وهي تهزني وتقول :ماما ماما قومي قومي 00
فتحت عيوني بضيق وأنا أتأفف وأقول :اووووووووف نعم 00تراك أزعجتيني 00
قالت لي وهي تناظرني :ماما قومي قومي 0
جلست على السرير وأنا أشد على الشرشف واقول بقرف :نععععععععععم إنتي ماتفهمين (وقلت بصراخ)00ريتا روحي عن وجهي الحين أحسن لك 00
ريتا :ماما كبير يقول يلا قومي 00إهنا في روح بيت 00
سكت شوي وأنا أحاول أستوعب اللي قالته بعدها قلت لها :شووووووووو00
ريتا وهي تحاول تفهمني :ماما كبير يقول قوم إهنا في روح بيت الهين 00
جيت برد عليها الا واسرار داخله وتقول :مرام قومي يلا بنرجع البيت 00
قلت لها بسرعه :غريبه مااحد قال لي 00ليش ماقلتوا لي من قبل 00
جلست أسرار على السرير وهي تقول :ريتا روحي الحين 00أنا بعدين أناديك 00
طلعت ريتا وسكرت الباب وراها 00بعدها لفت علي أسرار وهي تقول تهز كتفها وتقول بملل :مافيه شئ بس الشياب قرروا يرجعون للبيت يقولون عندهم أشغال كثيره 000
إبتسمت وقلت لها :ياالله يمكن خير 0(وكملت وانا أحاول أوقف )00والحين بعدي عني خليني أتوضاء وأصلي الفجر 00وإذا ماعليك أمر نادي ريتا عشان تلم أغراضي وتحطها في الشنطه 00
وقفت اسرار وهي تحط يدها على راسها وتقلد الضباط وتقول :حاضر سيدي أي أوامر أخرى 00
قلت لها وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههههه لا الحين إقلبي وجهك وعطيني مقفاكـ 00
طالعتني بقهر وهي تاخذ المخده وترميها علي وتقول :ماااااااالت عليك وعلى اللي جالس معك 00
طلعت من الغرفه وأنا ميته من الضحك عليها 00بعدها دخلت الحمام وتوضيت وطلعت وأخذت السجاده وشرشف الصلاه ولبسته وطبعا مثل العاده صليت وأنا جالسه 00لما خلصت صلاه شفت ريتا مطلعه شنطتي ولامه أغراضي وهي تقول :ماما يلاااااا بابا برى في ينتظر بالسياااااره 00
هزيت راسي لها بمعنى طيب وأخذت عباتي وشيلتي ولبستها ولما طلعت برى البيت لقيت الكل موقفين عند السيايير 00وكل واحد مااخذ عايلته 00أما انا طالعت بالمزرعه بشكل سريع وبعدها رحت لسياره فهد وركبتها وسلمت :السلاااام عليكم 00
كلهم :وعليكم السلاااااااااااام00
حرك فهد السياره ومشى وطلع من المزرعه00أما بابي لف علي وهويطالعني و يقول :كيفها دلوووعتي اليووووم00
قلت له بدلع :دلوعتك بخير والحمدالله 00بس هي جووووووووعاانه حيل 00
ردت مامي وقالت :ايه والله (وكملت بحسره)0هالبنت من أمس مو ماكله شئ حتى الشوي تركته وراحت تنااااااام00
صرخ فهد بصوت عالي وهو يقوول ويندب حظه :يااااااااربي ياربي 0إيش معنى هي الدلع كله لها 00وانا مالي بالطيب نصيب 00هذا وإحنا لسى ماوصلنا البيت قامت تددلع كيف لما نوصل 000
ضحكت بصوت عالي عشان أغيضه زياده وقلت له:والله وشو حارق رزك الحين00جالس تتحرطم كإنك عجوز ماكلين عشاها 00
ضحكوا مامي وبابي عليه وهو يقول بقهر:يااخي منقهر لانه مافيه لاعدل ولامساواه كل الدلع لك إنتي يالفصعونه أما أنا ولا شئ 0
ضحك بابي وقال :وين فصعونه؟! البنت كبرت خلااااص 00
هني حسيت برجفه تسري بجسمي وبالذات إن فهد سكت لما بابي قال هالكلام وماقال شئ00شوي تكلمت مامي وهي تقول بحنان:وقف ياولدي عند أي دكااان وجب لأختك شئ تاكله ماتشوفها وجهها كيف مصفر 00وجسمها ضعف من قل الاكل 00
ضحك فهد وقال :ههههههههههههههه تامرين أمر (وكمل وهو يقلدني )مااااامي (سكت شوي وبعدين كمل بضحك وقال) هههههههههه بس الانسه مرام ماقالت لي إيش تبغى أجيب لها 00
قلت له بدلع زايد عشان أغيضه :امممممممممممممم لحظه أفكر 00 وكملت بدلع أكثر ولا أقول لك جيب لي شيبسات وجالكسي وبيبسي طبعا 00
جلس بابي يتطنز علي وهو يقول :ونعم الاكل يابنيتي 00صج بنات هالزمن أكلهم وجبات سريعه 00
قلت له بدلع :بابي هذا دكان 00يعني شو تبغاني اطلب منه 000
قالت مامي:خبز وجبن على الاقل تسد جوعك لين نوصل البيت واسوي لك فطور سنع 00
وقف فهد وقال بملل :هااا شو قررتوا أجيب اللي قالت عليه هالفصعونه 00
قلت له بتكبر :الفصعونه مرتك 00 الحين روح جيب اللي قالت لك عليه عمتك مرام 0
سوى فهد نفسه خايف ونزل من السياره بسرعه عشان يجيب اللي طلبته منه 00 شوي جاء وهوجايب لي الاغراض اللي طلبتها وطبعا مانسى نفسه وجاب له بايسن 00 جلست أكل واسولف معهم وشوي شرقت بالشيبس وشربت بعده بيبسي على طول عشان تنزل اللقمه وأنا ميته من الضحك بسبب كلام فهد وهو يقول :والله يايمه إن أبوي بغى يصير له شئ يوم جيتي وأخذت ثلاجه القهوه من قدام الرجال 00
ضحك بابي وهو يقول : ههههههههههههههههه ظنيتك ينيتي يامره 00(وكمل بتعجب )وش اللي خلاك تسوين كذا ؟؟!!00
ضحكنا أنا ومامي بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههه 00بعدها قالت مامي :والله مو مني من بنت أخوك أسرار 00 مسويه لعبه الا ونلعب معها 00 رمت أوراق وكل وحده تسحب ورقه وعاد هذا اللي طلع لي إني أروح أجيب الثلاجه من عندكم بدون مااستاذن من أحد 000
ضحك بابي وفهد وبعدها قلت أنا وأنا ميته من الضحك :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه بلاكم ماتدرون ايش اللي طلع لخالتي أم ماجد ههههههههههههههههههه
قال فهد بفضول :ايش طلع لها؟؟! 00
قلت له وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههههههه إنها تربط خصرها وتقوم ترقص أطبطب أدلع هههههههه
هني إنفجروا كلهم من الضحك وبالذات فهد وهو يضرب بيده على دركسون السياره ويقول :ههههههههههههههههههه ووووي فديتها أم ماجد مااتخيل شكلها وهي ترقص وتقلد نانسي هههههههههههههههه
والله أسرارو هذي طلعت مو بهينه ههههههههههههههههههههه 00
كملنا سوالف وضحك لين وصلنا البيت 00وأول ماوصلنا نزل فهد الاغراض وصارت ريتا تشيلها 00أما أنا ومامي وبابي دخلنا البيت وبصراحه كان واحشني حيل مع إنا ماجلسنا في المزرعه الا يومين الا إنه له وحشه 00دخلت الصاله ورحت للتلفزيون سيده وعلى طول وجلست أتفرج عليه 000أما بابي ومامي طلعوا غرفتهم عشان يريحون شوي قبل صلاه الظهر 000 وأنا أطالع التلفزيون جاء فهد وإنسدح على الكنبه وقال لي وهو يمد يده :هاتي الريموووووت 00 ضربت يده وقلت له بدلع :مااابي 00أنا أخذته قبلك 00
قال لي بملل وهو يمد يده :قلت لك هاتي الريمووووووووووت (وقال وهو يهدد)00أحسن مااقوم وأصكك على سنونك 0بعدين تتكلمين مثل العجايز 000
بصراحه خفت وحطيت الريموت بيده وأنا أقول :اووووووووف شو هالدكتاتوريه 00
قال لي وهو يحاول يستخف دمه :دكتاتوريه ولا ديموقراطيه ههههههههههههههههههههههههههه00
وقفت بطلع لغرفتي وقلت له:سخييييييييف ومايضحك 00
طالعني ومارد علي وجلس يبتسم في وجهي بصراحه إستغربت منه (وقلت في خاطري وأنا أمشي لدرج )غريبه ماقام لي ولا قال شئ 00وقفت عند الدرج وأنا توي أستوعب ضحكته الخبيثه لفيت عليه وقلت له بتمسكن :فهيدااان 00أنا أختك 00
سكر التلفزيون ورمى الريموت على الكنب وجاني والابتسامه شاقه الحلق وهو يقول :امممممم منو السخيف هاااا 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:33 PM   رقم المشاركة : 56
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

إرتفع صوت شروق وهي تصيح وتضرب يدها على خدها و تقول :خلاص ياأمجاااااد خلااااااص 00أبوي تارك شغله ومشاغله هناااااااك وجاااااااي هني بس عشان يخطب مرااااااااااااام لعامــــــــــــروبشكل رسمي00
حطيت إيدي على فمي وأنا منصدمه 00 بعدها إنتبهت على نفسي إنسحبت من عندهم بشويش عشان ماينتبهون لي00دخلت غرفتي وسكرت الباب وراي نزلت الشيله والعبايه ورميتها على السرير رحت للشباك وجلست أطالع المنظر اللي برى00وأنا أفكر في حياتي الجايه كيف بتكون مع عامر 00يعني بنت في عمر الزهور عمرها ماتعدى 17 يصير كل هذا فيها 00ماادري كيف أتصرف ولا شو أسوي 00وقفت شوي وبعدها تنهدت من الخاطر وقلت :اهـ اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين 00
رحت لدولابي وأخذت لي منشفه وروب قطني قصير لحد الركبه ويده كت بعدها دخلت الحمام وإنتم بكرامه وأخذت لي شور سريع 00 بعد ماطلعت من الحمام رحت للتسريحه وجلست عليها مسكت المشط وأنا أطالع شكلي في المرايه (00وأقول في خاطري ) وين مرام الحيويه اللي كلها نشاط وحركه 00وين مرام اللي الضحكه ماكانت تفارق شفايفها وين مرام الشيطانه اللي تحب تتنطط من مكان للثاني وينها وينها ياربي 000 مرام اللي أشوفها في المرايه إنسانه ثانيه إنسانه الدمعه ماتفارق عيونها 0الضحكه تنرسم على شفايفها بصعوبه00إنسانه ذاقت القهر والظلم وهي صغيره 00 رميت المشط على التسريحه وقمت وأخذت كلبس ورفعت شعري فيه 00
رحت لعباتي ولبستها وأخذت الشيله ولفيتها عدل 00وأنا طالعه مالقيت أحد في الصاله فقررت إني أروح للحوش وأكيد بلقاهم هناك 00 رحت للحوش ولقيتهم كلهم متجمعين الحريم والبنااااات على فرشه والرجال والشباب على فرشه ثانيه بعيد عنا شوووي وريحت الشوي منتشره في كل مكان 00كملت طريقي لين وصلت عند البنات بعدها سلمت وجلست:السلام عليكم 00
ردو كلهم السلام وقالوا :وعليكم السلام 00
طالعتني اسرار وقالت بضيق:هيه إنتي وين كنتي 00وايد تأخرتي 00
إبتسمت في وجهها وقلت :دخلت الحمام أخذ لي شور سريع 00وأول ماخلصت جيتكم 00
إنفجرت الاء الي كانت تتكلم مع روان و ضحكت بصوت عالي خلت كل الحريم يلتفتون حولها وهي تقول : هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه مرام فاتك نص عمرك 00ههههههههههههههههههه
ضحكت معها مع إني ماادري شو السالفه وقلت لها :ههههههههههههههههههه ليش شو صار 00
قالت الاء وهي طالع أسرار بخبث وتقول :هههههههههههههههههههههههه لما كنا في مدينه الملاهي أصرت أسرار تركب الصحن الدواااار هههههههههههههههههههههههههه 00
هني ضحكت روان بعد وهي تضرب كفها بكف ألاء وتقول :هههههههههههههههههههههههه لما كنا في اللعبه شغلها الهندي وأول ماشغلها صارت دور فينا بقووووه وأسرار تصارخ وتقول له بصوت عالي :وقفهااااااااااا وقفهااااااااااااا والله مااتركك وقفها يالحيوان والناس يطالعون فيها ويضحكون 00 ههههههههههههههه
(وكملت وهي تضحك ) وأول مانزلنا الاخت أسرار تمشي وهي دايخه وتقول مااقدر مااقدر أحس عمررررررررررري برجع000
كل الموجودين إنفجروووووا من الضحك على أسرار 00أما أسرار طالعت روان والاء بغيض وهي تقول :طيب يالخايسااات هذا وأنا قايله لكم لا تعلمووون حد 00
ضحكت أنا عليها وقلت لها :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ليش ماتبغونهم يعلمون 0 (وكملت بغياض) عادي يااختي تحدث في أرقى العائلات 00
مسكت أسرار علبة المناديل اللي جنبها ورمتها علي وهي تقول :سخييييييييييييييفه00
مديت لها لساني وقلت لها :مااااااغيرك 00
شفت أمجاد توقف بصعوبه بسبب الحمل وهي تقول :أنا بدخل بشوف شروووق وأرجع لكم 00
توي إنتبهت إن شروق مو موجوده (وقلت في خاطري) أحسن فكه من وجهها 00قطع تفكيري صوت أم حسن وهي تقول :إيه يمه روحي شوفي إيش فيها 00ماادري شو صاير لهالبنت من يوم جينا هنا وحاله ينقلب 00
ردت أمجاد بإحترام وهي تقول :إن شاء الله خالتي 00يلا عن إذنكم 00
دخلت أمجاد جوى البيت 00 أما أنا لفيت على أسرار اللي كان معها دفتر وقلم وجالسه تكتب فيه قلت لها بإستغراب :شو تكتبين 00
رفعت راسها وهي طالعني وتقول :اممممممم لحظه (وكملت بحماس)00بعلمكم لعبه مرره روعه فيها تحدي وحماس00
سمعت الاء تقول :أنا بلعب معكم 00
لصقت فيها روان وهي تقول :وأنا بعد 00
إبتسمت لهم وأنا أقول :أوكي وأنا بعد بلعب معكم 00بس بالاول قولي شو هاللعبه 00
وقفت أسرار وهي تقول بطريقه تضحك :أيتها النسووووان أرجو الانتبااااااااه لي ولو لدقائق 000
التفوا عليها الحريم كلهم 000يعني أنا وألاء وروان ومامي وخالتي أم ماجد وخالتي أم حسن 000المهم كملت اسرار وهي تقول بحماس:عندي لعبه فيها تحدي وإثاره 00 أبغى الكل يشارك فيها 00 وبما إني أخذت موافقه البنات باقي موافقتكم إنتوا يالعجايز00
ضحكت على أسرار لما قالت خالتي إم ماجد :عجزن ركبك قولي أمين 00(وكملت وهي تبتسم ) إحنا شباب بس إنتم ماعندكم نظر 00
قالت مامي :إيه صح إحنا شباب بس إنتوا اللي كبرتوا فينا 00
ردت خالتي أم حسن وهي متحمسه و تقول :طيب يابنيتي ماقلتي لنا شو هاللعبه 00
صفقوا البنات بصوت عالي وهم يقولون:أحلااااا خالتي أم حسن متحمسه 00
لفت عليها مامي وهي تقول بدون تصديق :من صدقك بتلعبين مع هالمخبل 00
ضحكت أم حسن وهي تقول :هههههههههههههههههه ليش لا 0مادام فيها حماس وتحدي بلعب معهم 00
راحت عندها أسرار وباستها على خدها وهي تقول :فديتك والله خااالووو 00 صدق إنك راعيتها 00
شكل مامي وخالتي أم ماجد غاروا من أم حسن عشان كذا وافقو إنهم يلعبوووون 00 وقالت أم ماجد :يلااا ماقلتي لنا شو اللعبه 00
فرشت أسرار أوراق مقصصه على شكل مربعات على الارض وهي تقول :هذي الاوراق مثل ماانتوا شايفين مقلوووبه 00(سكتت شوي وبعدها قالت ) وتحت كل ورقه طلب 00 يعني كل وحده تسحب ورقه وتقول لنا شو مكتوب فيها وايش الطلب المطلوب منها 00
قلت أنا بحماس :لعبه رووووووعه (وكملت بتساؤل)00طيب واللي مااينفذ المطلوب منه شو بتسوين فيه00
طالعتهم أسرار وهي تقول :اللي ماتنفذ المطلوب منها تعطي كل وحده منا علبة حلاو فخمه 00وكملت بحماس) أوكي إتفقنا 00
متنا من الضحك هههههههههههههههههههههه لما قالوا العجايز :أوكيكـ 00
المهم بدينا اللعب بحماس وكانت البدايه عند روان اللي سحبت ورقه وجلست تقراها وتقول :روحي لأسرار وبوسيها على خدها 00
هني كلنا طالعنا بأسرار اللي مسويه عمرها منحرجه وبعدها متنا من الضحك لما راحت لها روان وهي تقول :شو هذا لازم ابوس شيفتك 00
قالت لها أسرار بغياض :كيفك ماتبغين إنتي حررره 00(وغمزت لها وهي تقول )بس لاتنسين علبة الحلاوو 00
خافت روان وقالت :لا شو علبة حلااوو 00لا أبوسك أهون 00
راحت عندها وباستها وبعد ماباستها رجعت لمكانها وهي تسوي حركات يعنها متقرفه 00 طنشتها أسرار وهي تقول :يلاااا خالتي أم فهد دوووووووووووورك ياحلوووه 00
ضحكت مامي وسحبت ورقه وعطتنياها عشان أقراها لها ولما قريتها مت من الضحك وأنا أقول :هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مطلوب من مامي تروح عند الرجال وتجيب ثلاجه القهوه اللي بالهيل والزعفران وتجئ 00وبدون ماتطلب منهم أو تستأذن يعني تاخذها وتجئ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه00
كلنا نقعنا من الضحك لما جلست مامي تتحسب على أسرار وهي تقول :حسبي الله عليك يااسررررارو كان بتوهقيني مع بو فهد حسبي الله عليك 00
ضحكت أم ماجد وقالت :هههههههههههههه أقول خلي عنك التحرطم 00وقومي سوي المطلوب منك 00
قامت مامي من مكانها ومشت للرجال وإحنا كلنا نطالعها ونضحك وشفناها أخذت الثلاجه من قدامهم بلا إحم ولا دستور والرجال كلهم مستغربين ويطالعون فيها 00لما جت عندنا حطت الثلاجه على الارض وهي تقول :مالت عليكم وعلى لعبتكم 00لو ماني خايفه إذا مانفذت الطلب إني أجيب لكم حلاووو ماكان رحت عندهم 000 إحترق وجهي من الفشيله قدام الرجاااااال 00
ماتت اسرار من الضحك وهي تروح لمامي وتبوسها على خدها وتقول :هههههههههههههههههه فديتك خالوووه إنطري شوي بتشوفين شو بكون مطلوب منهم 000بعدها بتحمدين ربك مليون مره لإنك أهون وحده فيهم 000
قالت خالتي أم حسن :بس بس يلا خلونا نبداء اللعب 00
تكلمت أسرار وهي تقول: الدور عند الاء 00يلا بسرعه إسحبي ورقة 00
إسحبت الاء ورقه وهي تقراها بقهر وطالع اسرار وتقول : روحي للبيت وجيبي جوالي وتعالي 00 رمت الورقه وهي تقول :شو أسرار هانم إنتي حاطه الطلبات على مزاااااجك شو هذا والله غش 00
قالت اسرار ببرود :كيفك ماتبغين تروحين لا تروحين بسـ بتجيبيـ
قاطعتها الاء وهي توقف وتقول :بسـ بسـ 00خلاص بروووووووح مالت عليك يالدبه 00
ضحكت خالتي أم ماجد وهي تقول :ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه تستاهل 0إحنا من الاول قلنا اللي ماينفذ المطلوب منه بيتعاقب وكلكم وافقتوووو 00
إبتسمت اسرار وهي تقول :اممممم الحين بنشوفك مامي شو بتسوين 00يلا دوووووورك إسحبي ورقه 0
طالعنا كلنا في خالتي أم ماجد لما سحبت الورقه بثقه وعطتها روان عشان تقراها 0أخذت روان الورقه منها وإنظرت فيها وبعدها طاحت على ظهرها من الضحك وهي تقول :ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شو هذا اسراروووووو هههههههههههههههههههه شو هالطلب 00
جلسنا نطالعها كلنا وإحنا مو فاهمين شئ بعدها سحبت الورقه منها وقلت لها :هااااااتي هااتي خليني أشوفها وأقرها (جلست أقراء الورقه شوي وبعدها مت من الضحك وأنا أقول )هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
خالتي مطلوووووب منكـ
قاطعتني بحماس وهي تقول :شو شو المطلووووب 00
قلت وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههه تقومين وتربطين خصرك وترقصي على أطبطب أدلع ههههههههههههههه ههههههههه
هني كلنا إنفجرنا من الضحك الا خالتي أم ماجد اللي عصبت وقالت :هذا اللي ناقص بعد 00بعد هالعمر تبيني أرقص وأنا رابطه خصري 00أقول والله ماسويها لو إيش يصير00
ضحكت أسرار وقربت منها وهي تقول :هههههههههههههههههه شو مامي نسيت كلامك قبل شوي 00
ضربتها على كتفها وهي تقول :جب ولاكلمه 00رقص مو براقصه وإذا على الحلاووو بجيبه وأسد فميكم فيه 00
تنهدت مامي وهي تقول :أهــ الحمدالله إني ماسحبت هالورقه 00ولا كنت بروح فيها 000
ضحكت أم حسن وقالت بثقه : هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه أشوى ضمنا لنا حلاااو كاكاوووو 00
ضحكت معها أنا وقلت لها :ههههههههههههههههههه ههههههههههههه طيب الحين دورك سحبي ورقه ورينا شو بيطلع لكـ 00
سحبت خالتي ام حسن ورقه وهي تعطيها أسرار وتقول لها:إمسكي إقريها وقولي شو المطلوب مني 00
أخذت أسرار الورقه وهي تقراها وتقول : مطلوب منك تروحين للرجال وتقولين لهم لغز صعب حله 00
إبتسمت أم حسن ووقفت وهي تقول :هذي سهله 00الحين اروح 00
قامت وراحت عندهم في نفس الوقت اللي جات فيه ألاء وهي ترمي الجوال على أسراروتقول لها :خذي جوالكـ مالت عليك00
أخذته اسرار وهي تبتسم لها عشان تغيضها 00شوي سمعنا خالتي ام حسن تقول بصوت عالي:بقول لكم لغز وأبغى منكم الحل 00
سمعت خالي بو حسن والبقيه يقولون :نسمع 00
قالت : يا ويش شيخا كل همه ركوع وسجود
جسمه نحيل ودمع عينه جاري
ملازما للخمس والناس في هذا شهود
يعمل طوال العمر في خدمة الباري

جلسنا كلنا نفكرفي الاجابه شباب وبنات الرجاجيل والحريم 00شوي سمعت صوت فهد هو يقول بحماس:لقيتها لقيتها 00
لفينا عليه كلنا نبغى نعرف الاجابه 00وقف وقال بحماس :دلة القهووووه 00
طالعنا في خالتي أم حسن ننتظر إجابتها 00 وصابنا إحباط لما قالت :مالك لوى00 الاجابه غلط 00
تحمسنا كلنا وصار كل واحد منا يقول إجابه 00لين وقف ماجد وقال بفرح : عرفته عرفته 00
لفينا عليه ننتظر إجابته بعدها قال :القلم صح 00
ضحكت أم حسن وقالت :هههههههههههههههههههههههههه صح ماشاء الله عليك ياوليدي 0ماادري كيف عرفتها 000
ضحك ماجد وأشر على عامر اللي كان جالس عند الشوي وقال :ههههههههههههههههههههههههه والله ياخالتي اللي قال الاجابه عامر مو أنا 00 بس أنا لقطتها وقلتها قبله 00
قال أبو حسن وهو يلف على حسن وسيف :مالت عليكم ليش ماطلعتووووا مثل ولدي عامر 00ذكي وفهيم 00
لف سيف على عامر وسوى عمره معصب :كله منك إرتحت الحين 00خليت ابوي يهاوشنا 00
ضحك حسن وقال بلا مبالاه :ههههههههههههههههههه ابوي من يومه يحب عامر أكثر منا 00وهذي مو أول مره يفضله علينا 000
قام عامر من مكانه وراح عند أبو حسن وباسه على راسه وهو يضحك ويقول : هههههههههههههههههههه هه فديته عمي 00إنتوا ليش زعلانين يحبني وأحبه كيفنا مااحد له خص فينا 00
مااحبيت أطالع فيهم أكثر عشان كذا قمت من مكاني وأنا مقرره أدخل غرفتي وأنام 00وقبل ماامشي وقفتني مامي وقالت لي:وين يمه جلسي عشان تتعشين 00
قلت لها وانا أبتسم :تسلمين مامي ماابي 00أحس إني تعبانه بروح داخل وأنام 00
وقفت اسرار وجات عندي وهي تقول :ليش ماتبغين تكملين اللعبه 00
طالعت وراها على جلسه الشباب وأنا أقول :لا مابكمل 00إنسدت نفسي 00
وقفتني وهي تقول لي بهمس :عشـــــانه00
هزيت راسي بمعني إيه 000بعدهاتحركت ودخلت للبيت ورحت للغرفه رميت عباتي وشيلتي والعكاز ورحت لسرير وتمددت00 مع إنه مافي نوووم الا إني نمت وبسررررعه 00صحيت من النوم على صوت ريتا وهي تهزني وتقول :ماما ماما قومي قومي 00
فتحت عيوني بضيق وأنا أتأفف وأقول :اووووووووف نعم 00تراك أزعجتيني 00
قالت لي وهي تناظرني :ماما قومي قومي 0
جلست على السرير وأنا أشد على الشرشف واقول بقرف :نععععععععععم إنتي ماتفهمين (وقلت بصراخ)00ريتا روحي عن وجهي الحين أحسن لك 00
ريتا :ماما كبير يقول يلا قومي 00إهنا في روح بيت 00
سكت شوي وأنا أحاول أستوعب اللي قالته بعدها قلت لها :شووووووووو00
ريتا وهي تحاول تفهمني :ماما كبير يقول قوم إهنا في روح بيت الهين 00
جيت برد عليها الا واسرار داخله وتقول :مرام قومي يلا بنرجع البيت 00
قلت لها بسرعه :غريبه مااحد قال لي 00ليش ماقلتوا لي من قبل 00
جلست أسرار على السرير وهي تقول :ريتا روحي الحين 00أنا بعدين أناديك 00
طلعت ريتا وسكرت الباب وراها 00بعدها لفت علي أسرار وهي تقول تهز كتفها وتقول بملل :مافيه شئ بس الشياب قرروا يرجعون للبيت يقولون عندهم أشغال كثيره 000
إبتسمت وقلت لها :ياالله يمكن خير 0(وكملت وانا أحاول أوقف )00والحين بعدي عني خليني أتوضاء وأصلي الفجر 00وإذا ماعليك أمر نادي ريتا عشان تلم أغراضي وتحطها في الشنطه 00
وقفت اسرار وهي تحط يدها على راسها وتقلد الضباط وتقول :حاضر سيدي أي أوامر أخرى 00
قلت لها وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههههه لا الحين إقلبي وجهك وعطيني مقفاكـ 00
طالعتني بقهر وهي تاخذ المخده وترميها علي وتقول :ماااااااالت عليك وعلى اللي جالس معك 00
طلعت من الغرفه وأنا ميته من الضحك عليها 00بعدها دخلت الحمام وتوضيت وطلعت وأخذت السجاده وشرشف الصلاه ولبسته وطبعا مثل العاده صليت وأنا جالسه 00لما خلصت صلاه شفت ريتا مطلعه شنطتي ولامه أغراضي وهي تقول :ماما يلاااااا بابا برى في ينتظر بالسياااااره 00
هزيت راسي لها بمعنى طيب وأخذت عباتي وشيلتي ولبستها ولما طلعت برى البيت لقيت الكل موقفين عند السيايير 00وكل واحد مااخذ عايلته 00أما انا طالعت بالمزرعه بشكل سريع وبعدها رحت لسياره فهد وركبتها وسلمت :السلاااام عليكم 00
كلهم :وعليكم السلاااااااااااام00
حرك فهد السياره ومشى وطلع من المزرعه00أما بابي لف علي وهويطالعني و يقول :كيفها دلوووعتي اليووووم00
قلت له بدلع :دلوعتك بخير والحمدالله 00بس هي جووووووووعاانه حيل 00
ردت مامي وقالت :ايه والله (وكملت بحسره)0هالبنت من أمس مو ماكله شئ حتى الشوي تركته وراحت تنااااااام00
صرخ فهد بصوت عالي وهو يقوول ويندب حظه :يااااااااربي ياربي 0إيش معنى هي الدلع كله لها 00وانا مالي بالطيب نصيب 00هذا وإحنا لسى ماوصلنا البيت قامت تددلع كيف لما نوصل 000
ضحكت بصوت عالي عشان أغيضه زياده وقلت له:والله وشو حارق رزك الحين00جالس تتحرطم كإنك عجوز ماكلين عشاها 00
ضحكوا مامي وبابي عليه وهو يقول بقهر:يااخي منقهر لانه مافيه لاعدل ولامساواه كل الدلع لك إنتي يالفصعونه أما أنا ولا شئ 0
ضحك بابي وقال :وين فصعونه؟! البنت كبرت خلااااص 00
هني حسيت برجفه تسري بجسمي وبالذات إن فهد سكت لما بابي قال هالكلام وماقال شئ00شوي تكلمت مامي وهي تقول بحنان:وقف ياولدي عند أي دكااان وجب لأختك شئ تاكله ماتشوفها وجهها كيف مصفر 00وجسمها ضعف من قل الاكل 00
ضحك فهد وقال :ههههههههههههههه تامرين أمر (وكمل وهو يقلدني )مااااامي (سكت شوي وبعدين كمل بضحك وقال) هههههههههه بس الانسه مرام ماقالت لي إيش تبغى أجيب لها 00
قلت له بدلع زايد عشان أغيضه :امممممممممممممم لحظه أفكر 00 وكملت بدلع أكثر ولا أقول لك جيب لي شيبسات وجالكسي وبيبسي طبعا 00
جلس بابي يتطنز علي وهو يقول :ونعم الاكل يابنيتي 00صج بنات هالزمن أكلهم وجبات سريعه 00
قلت له بدلع :بابي هذا دكان 00يعني شو تبغاني اطلب منه 000
قالت مامي:خبز وجبن على الاقل تسد جوعك لين نوصل البيت واسوي لك فطور سنع 00
وقف فهد وقال بملل :هااا شو قررتوا أجيب اللي قالت عليه هالفصعونه 00
قلت له بتكبر :الفصعونه مرتك 00 الحين روح جيب اللي قالت لك عليه عمتك مرام 0
سوى فهد نفسه خايف ونزل من السياره بسرعه عشان يجيب اللي طلبته منه 00 شوي جاء وهوجايب لي الاغراض اللي طلبتها وطبعا مانسى نفسه وجاب له بايسن 00 جلست أكل واسولف معهم وشوي شرقت بالشيبس وشربت بعده بيبسي على طول عشان تنزل اللقمه وأنا ميته من الضحك بسبب كلام فهد وهو يقول :والله يايمه إن أبوي بغى يصير له شئ يوم جيتي وأخذت ثلاجه القهوه من قدام الرجال 00
ضحك بابي وهو يقول : ههههههههههههههههه ظنيتك ينيتي يامره 00(وكمل بتعجب )وش اللي خلاك تسوين كذا ؟؟!!00
ضحكنا أنا ومامي بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههه 00بعدها قالت مامي :والله مو مني من بنت أخوك أسرار 00 مسويه لعبه الا ونلعب معها 00 رمت أوراق وكل وحده تسحب ورقه وعاد هذا اللي طلع لي إني أروح أجيب الثلاجه من عندكم بدون مااستاذن من أحد 000
ضحك بابي وفهد وبعدها قلت أنا وأنا ميته من الضحك :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه بلاكم ماتدرون ايش اللي طلع لخالتي أم ماجد ههههههههههههههههههه
قال فهد بفضول :ايش طلع لها؟؟! 00
قلت له وأنا أضحك :ههههههههههههههههههههههههه إنها تربط خصرها وتقوم ترقص أطبطب أدلع هههههههه
هني إنفجروا كلهم من الضحك وبالذات فهد وهو يضرب بيده على دركسون السياره ويقول :ههههههههههههههههههه ووووي فديتها أم ماجد مااتخيل شكلها وهي ترقص وتقلد نانسي هههههههههههههههه
والله أسرارو هذي طلعت مو بهينه ههههههههههههههههههههه 00
كملنا سوالف وضحك لين وصلنا البيت 00وأول ماوصلنا نزل فهد الاغراض وصارت ريتا تشيلها 00أما أنا ومامي وبابي دخلنا البيت وبصراحه كان واحشني حيل مع إنا ماجلسنا في المزرعه الا يومين الا إنه له وحشه 00دخلت الصاله ورحت للتلفزيون سيده وعلى طول وجلست أتفرج عليه 000أما بابي ومامي طلعوا غرفتهم عشان يريحون شوي قبل صلاه الظهر 000 وأنا أطالع التلفزيون جاء فهد وإنسدح على الكنبه وقال لي وهو يمد يده :هاتي الريموووووت 00 ضربت يده وقلت له بدلع :مااابي 00أنا أخذته قبلك 00
قال لي بملل وهو يمد يده :قلت لك هاتي الريمووووووووووت (وقال وهو يهدد)00أحسن مااقوم وأصكك على سنونك 0بعدين تتكلمين مثل العجايز 000
بصراحه خفت وحطيت الريموت بيده وأنا أقول :اووووووووف شو هالدكتاتوريه 00
قال لي وهو يحاول يستخف دمه :دكتاتوريه ولا ديموقراطيه ههههههههههههههههههههههههههه00
وقفت بطلع لغرفتي وقلت له:سخييييييييف ومايضحك 00
طالعني ومارد علي وجلس يبتسم في وجهي بصراحه إستغربت منه (وقلت في خاطري وأنا أمشي لدرج )غريبه ماقام لي ولا قال شئ 00وقفت عند الدرج وأنا توي أستوعب ضحكته الخبيثه لفيت عليه وقلت له بتمسكن :فهيدااان 00أنا أختك 00
سكر التلفزيون ورمى الريموت على الكنب وجاني والابتسامه شاقه الحلق وهو يقول :امممممم منو السخيف هاااا 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:35 PM   رقم المشاركة : 57
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

وبعدها طلع درجتين وإستند على الدربزين وهو يقول :ليش ساكته ماتتكلمين 00
قربت منه وقلت ببراءه :انا السخيفه 00(وتمسكنت زياده وأنا أقول) فهد والله مااقدر أطلع الدرج 00
عطاني ظهره وهو يقول :مو شغلي 000
شديت يده وأنا أقول :فههههههههههههههههد دخيلك لا تخليني والله مااقدر اطلع الدرج 00
لف علي وهو يقول بخبث :أوكي بطلب منك طلب مقابل الخدمه اللي بسويها (وتمددت إبتسامته وهو يقول )00والخدمه بتتوقف على موافقتك على طلبي 00
قلت له بسرعه وبدون تردد:أنا مواقفه 00يلا قول 00
طالعني بخبث بعدها قال : امممممممم شو شعوووور أسرار من ناحيتي 00يعني لو بخطبها بتوافق 00
ضحكت بصوت عالي وأنا اقول : ههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد بتوافق 00اصلا هي وين تلقى واحد مثلك 00 (وكملت وأنا أمد له يديني )الحين جاء دورك يلا شيلني 00
إبتسم لي وهو يشيلني ويقول :أفااااااااااا عليك أشيلك بعيوني مو بيديني بس 00
بعد ماشالني طلعني غرفتي وحطني على السرير وهو يقول لي بتساؤل:ماقلتي لي متى بتفكين الجبس 00
قلت له :قررررررريب إن شاء الله 00(وكملت بقرف)خاطرري أفكه والله مليت منه 00 أحس عمري مقيده 00
ضحك فهد علي وقال بغياض :ههههههههههههههههههههههههههههه حرااااام أول مره تثبتين في مكان وماتتحركين كثير 00والله إنتي شيطانه تحبين تنطنطين مكان للثاني 00ولا التلفون خلاص ماعاد تقدرين تركضين له لما تسمعين رنته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 00
لفيت وجهي عنه مسويه عمري زعلانه وقلت له :تتشمت في أختك الوحيده 00أفا والله أفا 00
جاء وجلس عندي على السرير وهو يقول :من صدقك زعلتي 00تراني أتغشمر معااااااااااااك 000(وسكت شوي وبعدها مسك راسي ولفه عليه وهو يقول ) مرام لو أبيع الدنيا كلها إنتي بالذات مااقدر ابيعك 00لان الوقت اللي ببيعك فيه إعرفي إني ميت 000
طالعت في وجهه وقلت له بزعل ودموعي تنزل على خدي :بعيد الشر عنك جعل يومي قبل يومك 00(وكملت وأنا أضحك من بين دموعي ) ههههههههههههههههههههههه يعني أسرار تبيعها عادي 00
ضربني على كتفي وهو يقول :لا طبعا (0وكمل بخبث)00بس هذا الكلام سمعته في مسلسل أخو قاله لأخته فحبيت أجرب و أقوله لك 00
طالعت فيه بقهر وصرت اضربه على صدره بقوه وأنا أقول :سخيييييييييييييف تااافهه000
ضحك فهد وبعد عني وهو يقول :هههههههههههههههههههههههههههههههه ليش زعلتي والله أتغشمر معاااااااك 00وبعدين خلاص فكينا من هالدلع إنتي كبرتي ولا زم تعقلين 00
قلت له بغياض:لا والله إحلف إنت بس 00 أنا بدلع على كيفي إنت مالك خص 00
عطاني ظهره وهو يقول :اوكي على كيفك 000(وكمل)يلا انا طالع تامرين على شئ 00
إبتسمت له وأنا أقول :سلااااااااامتكـ 00
طلع من عندي وسكر الباب وراه00 أما أنا جلست أتأمل غرفتي شوي وبعدها طاحت عيني على الجوال اللي كان في مكانه وماتغير 000أخذت الجوال اللي كان على الكومدينه وفتحته 00وأول مافتحته سمعت صوت مسجات فتحتها وكانت أغلبها من سميره وإستغربت حيل لانه مافيه ولامسج من عامر 00المهم طنشت عامر و فتحت المسج الاول وكان مكتوب فيه (مرووووومه ليش مقفله جوالكـ) والثاني (أول ماتقرين رسالتي إتصلي علي )والثالث (إتصلت على أسرار وقالت لي إنكم في المزرعه وماخذتي الجوال 00 عشان كذا أول ماترجعين إتصلي علي ضروري 00أنا بإنتظاركـ) بعد ماقريت الرسائل (قلت في خاطري)غريبه ايش الموضوع المهم الي تبغاني سميره فيه 00فكرت شوي وبعدها قررت أرسل لها رساله وأقول لها تتصل علي إذا كانت صاحيه لأن الحين الوقت صبح ومااظن إنها صاحيه بعد ماكتبت الرساله وارسلتها وقفت وأخذت عباتي والشيله ورميتها في الدولاب 00 ولما فتحت الدولاب شفت فستان ملكتي معلق وكأنه جديد ومااحد لمسه 00أخذته وطلعته من الدولاب وفرشته على السرير وأنا ألمسه وأمسح عليه واتذكر كل شئ صار في يوم الملكه سرحت فيه وأنا أطالعه ومارجعني للواقع الا صوت الجوال اللي يدق 00مسحت دمعه نزلت على خدي وقمت من مكاني ورحت للجوال وأخذته ولما شفت المتصل إبتسمت لانها طلعت سميره رديت عليها وأنا أقول:هلا والله بسميرووووووووه 00
ضحكت سميره بنعومه وقالت :هههههههههههههههههههه هلا فيك أكثر 00وينك يالقاطعه لا إتصال ولا مسج000 لا ومقفله الجوال بعد00
قلت لها وأنا أضحك بإستهزاء :ههههههههههههههههه والله غصب عني بقفله بس عشان أفتك من أخوك وحشرته وإزعاجه 00
ماردت علي سميره وظلت ساكته 00بعدها قلت لها بتنبيه :ياهووو وين رحتي 00
سميره :هلااا انا معك 0(وسكتت شوي وبعدها قالت )بسـ بغيت أتأكد من شئ 00 وأبغاك تجاوبيني بصراحه 00
قلت لها وأنا أتنهد :تفضلي وخذي راحتك 00 يلا سميروه إحنا مابينا هالكلام 00
قالت بتردد :صج إنك موافقه على عامر 00
قلت لها ببرود فضيع :إيه صدق 00بس منو اللي قالك 00
سمعتها تقول بتساؤل :هو بنفسه قال لي 00 بسـ ليشـ يامرام إنتي تعرفين إنه 00(ماقدرت تكمل وسكتت)
ضحكت منها وقلت :ههههههههههههههههههه ليش ماكملتي أنا أعرف شو انه سكير ومريض نفسي 00(وكملت بحقد)عادي وإذا 00
قالت لي بإنفعال وهي تردد كلمتي الاخيره:شو عادي وإذا؟!(وكملت بعتب) ليش أخذه الامووووور بهالبساطه 00مرام أنا أتكلم معك من جد 00
قلت لها ببرود :وانا بعد 00سميره الامور مو على كيفي 00(وكملت بيأس)خليني أرضى بالامر الواقع أحسن لي 000
سميره بشكـ :مرام إنتي ناويه على ايش ؟!
رديت عليها ببرود فضيع :مو ناويه على شئ (وكملت بعتب )سميره لايكون إنتي ماتبيني أتزوج أخوكـ 00
ضحكت سميره بصوت عالي وقالت لي :هههههههههههههههههههههههه أنا حراااااام عليك مرام 00أنا أمنيتي تكونين لعامر وبالعكس عامر ماراح يلاقي أحسن منك 00 (سكتت شوي وبعدها قالت) بس أنا أخاف عليك إنتي لان عامر مايستاهلك 00
وقفت من مكاني ورحت للتسريحه وجلست عليها وأنا أطالع وجهي بالمرايه والعب بخصله من شعري وأقول :امممم لا تخافين إذا الله كتب نصيبي مع عامر أكيد بتزوجه لو ماكنت موافقه (وقلت بإنفعال بعد ماتذكرت شئ)وبعدين تعالي هني يالخايسه ليش ماقلتي لي إنك تعرفين أهل حسن زوج أمجاد بنت عمي 00
ضحكت سميره وقالت :ههههههههههههههههههههه تصدقين ماكنت أدري إن امجاد بنت عمك هي نفسها زوجه حسن 00
لانه لما حسن تزوج أمجاد كنا أنا ومامي مسافرين لخوالي ومااحظرنا الزواج يعني ماشفتكم 000 ومن بعد ماانتقلوا من حارتنا مازرناهم لأن مامي تعبانه حيل وماتطلع من البيت كثير ولازم أكون جنبها امممممم تعرفين عامر هو الوحيد اللي كان يزورهم 00وبصراحه أكثر أنا ماتعجبني شروق لكن روان طيوبه حيل00
قلت بخاطري حتى إنتي ماتحبين شروق وكملت بضحك هههههههههههههه والله كثروا اللي يكرهونك ياشروق 000 بعدها رجعت للواقع وقلت لها بإستنكار :غريبه إنك ماعرفتيها 00وبعدين هم إيش يقربون لكم 00
قالت لي :لا غريبه ولا شئ وهم مايقربون لنا 00 (وكملت وهي تتنهد) اهـ عمي بو حسن صديق أبوي الروح بالروح وأبوي الله يرحمه قبل مايموت وصاه علينا وتقريبا هو اللي مربينا من بعد وفاة أبوي لكن من يوم كبرنا وإنتقلوا عنا إنقطعت أخبارهم الا من إتصالات روان فديتها 000وماصرت أعرف عنهم شئ كثير الا من عامر بما إن سيف صديقه ومثل أخوه 00
قلت لها بتساؤل :صحيح عامر يشتغل بشركه عمي بو حسن 00
ضحكت سميره فجاءه ومره وحده 00 وبصراحه إستغربت من ضحكها لان سؤالي عادي ومافيه شئ يضحك بعدها قالت :ههههههههههههههه إنتي عارفه عمي بو حسن حاول بعامر كثير عشان يشتغل معه بس عامر كان رافض نهائيا 00بس فجاءه وبدون سابق إنذار راح له عامر وإشتغل عنده وإلتزم بدوامه بعد000
سرحت بكلامها شوي وبعدها نبهتني وهي تقول بخوف :مرام فكري عدل00! الزواج مو لعبه 00وإذا خايفه من عامر خليه علي وأنا أحاول أتفاهم معه 00
قلت لها بصدق :لا تخافين علي الله معي(وكملت بحب)00 وأنا أدري لو إحتجتك ماراح تقصرين 00
قالت سميره بحب صادق :إذا في زواجك من عامر غير يارب يتممه 00وإذا شر الله يبعدك عنه00
ضحكت وقلت لها :أحلى دعوه من أحلى قمرياقمر 00
سميره وهي تتظنز :أقول طولتي علي 00 ترى أنا أكلمك من جوال00 (وكملت وهي تضحك بنعومه ) هههههههه يلا ذلفي خليني أنزل لمامي أشوفها إذا محتاجه شئ 00
ضحكت عليها وأنا أقول :بل يالبخيله 00خلاص قلبي وجهك وروحي عند أمك وسلمي عليها 00
سميره :يوصل إن شاء الله 00ويلا مع السلامه 00
رديت عليها :مع السلامه 00
بعد ماسكررت من سميره رحت للفستان وأخذته ولفيته وحطيته بكيس وقفلت عليه ورميته جوى الدولاب عشان أتخلص منه وأنسى كل شئ صار لي قبل كذا وأبداء حياه جديده حتى لو كانت مع عامر 000 التفت على الباب عشان أشوف من اللي يدق بعدها قلت :تفضل00
إنفتح الباب وشفت ريتا داخله ومعها صينيه فطور وهي تقول :ماما هذا فطور مال إنتي 00ماما كبير يقول لازم ياكل كله 00
إبتسمت لها وقلت :اوكي شكرا 00
طلعت ريتا ورحت أنا للصينيه وجلست أكل بسرعه لاني ميته من الجوع 00بعدها بشوي دخلت علي مامي وهي تبتسم بحنان وتقول :فيه العافيه إن شاء الله 00
إبتسمت لها وأنا أقول :الله يعافيك 00امممممم خلاص شبعت الحمدالله 00
قالت لي بعتب:مااكلتي شئ 00
قلت لها وأنا أحط يدي على بطني :خلاااااااااص ماعاد فيه مكااان 00 (وكملت بغشمره)ماتدرين يامامي إن بطني مثل بطن العصفووور 00أشبع بسرعه 00
ضحكت مامي علي وقالت لي وهي تأشر على السرير عشان أجلس جنبها :ههههههههههههههههههه طيب تعالي يالعصفوره جلسي جنبي أبغاك بسالفه 00
قمت من مكاني ورحت وجلست بالمكان اللي أشرت عليه ضمتني لصدرها وهي تقول :امممممم مرام سمعيني يابنيتي 00انا قلت أكلمك أول قبل مايكلمك أبوك 00
حسيت بالتوتر والخوف وأنا أقول :خير مامي صاير شئ 00
إبتسمت لي عشان تريحني وهي تقول :لا تخافين يمه 00بس بو حسن كلم أبوك وخطبك لعااااامر (سكتت شوي وهي طالعني وبعدها قالت)شووو رايك إنتي 000
قلت لها بدون تفكير :مواااافقه 00
طالعتني مامي وهي مو مصدقه وقالت لي بتردد :بالسرعه هذي 000على الاقل فكرررري يابنيتي 00
وقفت من مكاني وبستها على راسها وأنا أقول :يمه قولي لابووووي أنا مواااافقه وماعندي مانع 00
قامت مامي من مكانها وهي تبتسم لي وتبوسني على جبهتي وتقول :الف الف الف مبروووووووووك يمه الله يتمم لك على خير00
حسيت قلبي من الداخل ينزف الم وقهروقلت لها وأنا اتصنع الابتسامه :الله يبارك فيك مامي 00
طلعت من عندي مامي وهي فرحانه ومستانسه 00أما انا رحت للسرير ورميت نفسي عليه ومسكت المخده وحظنتها بقوه وأنا أصيح و أطلع كل اللي بخاطري 00جلست أصيح واصيح لين نمت 000 قمت من النوم على صوت فهد وهو يهزني ويقول :مرام 00مرااااام قومي 00أبغى أكلمك في موضوع 00
فتحت عيوني وأنا أطالعه بتعب وأقووول :هممممممممم00
هزني بقوه وهو يقول :شووو هممممممم قومي أبغاك بسالفه ضروريه 00(ورص على سنونه وهو يقول ) مراموووووو قومي بسرعه 00(وكمل بعصبيه) والله إن ماقمتي لاجيب كاسه مويه وأرشك فيها يلااا قومي 00
بعدت الشرشف عني وأنا أقول بتأفف :"هاااااا خير بغيت شييييييي00 تراك والله مزعج (وكملت بضيق وانا اتنهد ) أهــ هـ يلا أنا أسمع قولي إيش عندك 00
مسكني مع يدي وهو يوقفني ويعطيني العكاز باليد الثانيه وهو يقول :قووومي أول وروحي غسلي وجهك00 وبعدين تعالي عشان أكلمك 00
سويت اللي قال لي عليه بإنقياد 00وأخذت العكاز منه وتوجهت للحمام عشان أغسل وجهي وأتوضاء مره وحدهـ00 تذكرت شئ ولفيت عليه وانا أقول :فهد كم الساعه الحين 00
طالع ساعته وبعدها قال لي :الساعه الحين 4العصر (وسكتت شوي وبعدها وقف و قال لي ) أنا بطلع شوي وراجع لكـ 00وأبغى إذا جيتك ألقاك مصليه ومخلصه اوكي 00
هزيت راسي بملل وقلت له :أوكي 00 أوكيييييييكـ 000
المهم طلع فهد من الغرفه وتركني 00أما أنا دخلت الحمام وإنتم بكرامه وتوضيت وبعدها طلعت من الحمام وأخذت السجاده وشرشف الصلاه وجلست أصلي 00 وأول ماخلصت الصلاه لقيت فهد جالس على السريروماسك جوالي وهو يطالع فيه 00 قمت من مكاني وأنا ألف السجاده وشرشف الصلاه وأحطهم في درج الكوميدينه 00إنتبه لي فهد وجلس يطالعني شوي بعدها نزل الجوال على السرير وهو يقول لي :مرام تعالي جلسي جنبي 00
رحت عنده وجلست جنبه بدون ماتكلم ولا اقول أي كلمه كل اللي سويته جلست أطالع فيه وأناظره 00لاشعوريا مسك فهد يدي وحظنها وهو يقول :صدق اللي سمعته 0!!0
هزيت راسي بتعجب وقلت له :ايش اللي سمعته؟؟! 00
قرب مني أكثر وحط إيدي على صدره وهو يقول :إنك وافقتي على عامر ؟!!
حاولت أسحب إيدي من صدره بشويش لكن هو كان مصر إنه يمسكها ومايتركها وضغط عليها بقوه وهو يقول بتساؤل:ليش 00ليش يامرام ليش وافقتي ؟ّ!!
حاولت أبين إني قويه وقلت له بقوه مصطنعه :ايش اللي ليش ؟! (وكملت بعد ماسحبت يدي منه وأنا أقول ) فهد عامر خطبني وأنا وافقت 00يعني السالفه عاديه مافيها شئ 00
وقف من مكانه وجلس قدامي على الارض وهو يحط يدينه على رجولي ويقول بحنان:مرام هذا قرارك وإنتي حره فيه 000بس أنا كنت أتمنى لو تفكرين عدل (سكت شوي وبعدها كمل )عامر والنعم فيه أنا ماشفت عليه قصور وبصراحه أكثر أنا ماعرفته الا من شهر00بس هذا مايمنع إني أسأل عنه وعن أهله 00
حطيت إيديني على يديه اللي كانت على ركبتي وأنا أقول والدموع تنزل على خدي:مايحتاج تسأل عنه 00سميره أخته صديقتي وأنا أعرف عايلتهم زين 00
شال إيده من ركبتي وحطها على خدي وهو يمسح دموعي ويقول :طيب ممكن أعرف إيش سر هالدموع0؟! (وكمل بحب ) مرام إذا غيرتي رايك قول لي وانا مستعد أساعدك وأوقف قدام الكل 00
ماقدرت أمسك دموعي أكثروصارت تنزل على وجهي بغزاره 00قلت له وأنا أسحب يده اللي على خدي وابوسها :تسلم يالغالي 00الله يخليك ذخر لي 00
حظني فهد بقوه لصدره وهو يقول :الله يوفقك ويسعدك مرووووومه 00وإن شاء الله اللي فيه خير يقدمه ربنا00
حسيت براحه فضيعه من كلام فهد وقبل مااقول له أي شئ الا وينفتح الباب بقوه 00ولما رفعت راسي من حظنه وشفت اللي فتح الباب بهالطريقه إبتسمت وقلت :هلا وغلا والله 00تو مانورت الغرفه 00
ضربني فهد بخفه على كتفي وهو يقول بعصبيه مصطنعه:مالت عليك يالخايسه الحين أنا مانورت الغرفه بوجودي 00 (ولما لف على ورى شاف أسرار واقفه إبتسم لها بغياض وبعدها أشر عليها وهو يقول )وهالشيفه هي اللي نورتها 00
بصراحه ماتوقعت كلامه هذا عشان كذا جمدت بمكاني وأنا أطالع أسرار اللي حطت يدها على خصرها وهي تقول بغرور : إذا أتتني مذمه من ناقص 00فهذه شهاده لي بأني كامل 00
إنفجرت أنا من الضحك على كلامها وحسيت ردها قوي وجامد (وقلت في خاطري هذا وهم يحبون بعض أجل لو يكرهون بعض شو بيسوون ) رجعت للواقع لما وقف فهد وراح عندها وهو معصب وهي ترجع على ورى لين وصلت للجدر اللي وقفها وقال لها وهو يطالعها من فوق لتحت :من النااااااقص هاا يلا تكلمي 00(وكمل بإستهزاء )تكلمي أنسه أسرار ليش ساكته 00
طالعته أسرار بغروروهي تحاول تبين إنها واثقه :إنت منو غيرك 00وبعدين تعال هني إنت اللي بديت وأنا مادست لك على طرف 00يعني البادي اظلم 00
إبتسمت من الخاطر ونسيت اللي أنا فيه لما قال فهد بإستهزاء وغياض :أوكي الشغل مو الحين 00وكمل بضحكه خبيثه هههههههههههههههه والله للأدبك يوم أملك عليك 00إنتي فاهمه ؟!
عصبت أسراروصاروجهها أحمرمن الاحراج 00 وقالت له وهي ترص على أسنانها :فهيدان أحسن لك أطلع من الغرفه 00
ضحك فهد بصوت عالي وهويقول :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه والله وتعرفين تهددين 00و(وكمل بغرور) وإذا ماطلعت شو بتسوين أنسه أسرار 0؟!
دفته أسرار عنها وقالت له بقهر :والله لأصرخ وأنادي لك عمي 00(وكملت بعصبيه )يلااا إطلع ترى والله اليوم مو رايقه لكـ00
طالعت في فهد لما قال بإستسلام :أوكي بطلع00 بس مو عشانك عشان متواعد مع ماجد اليوم إنا نطلع 00
ومشى للباب وهو يأشر بيده ويقول :يلا بااااااااااااي مرومه 00
ولف على أسرار وهو يقول :الوعد بعدين 00
راحت أسرار عند الباب وأول ماطلع سكرت الباب وراها وقفلته بسرعه وهي تقول :طيب يصير خير 00إن مارديت هالحركه 00
سمعنا صوت فهد وهو يحرك يد الباب ويضحك و يقول :ههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي يالخوافه 00ليش مقفله الباب ؟؟إفتحي وقولي اللي تبغين بوجهي مو من ورى الباب 00
صارخت أسرار بعصبيه وبصوت عالي وكانها خلاص وصلت حدها وهي تقول :أقوووووول إذلف الحين 00
سمعت ضحك فهد وهو يقول :ههههههههههههههههههههههههه اوكي 00بس إنتبهي لا ينطق فيك عرق هههههههههههههههه ويصير فيك شئ خخخخخخ
أنا ماسكه ضحكتي لأن أسرار من جد معصبه ومفوله بعد00 بعدها لفت علي وهي تقول بعصبيه :مرااااااامو صدق اللي سمعته 00(وكملت وهي طالع ملامح وجهي وتتفحصها )إنتي بتتزوجين عامر 00عامر ماغيره ؟!

ياصاحبي مثلي عن ألـوان العمـر .. لا تسألـه

أنا تساوت عندي ألـوان .. السعـادهـ والعـذاب

انا حياتـي مالهـا إلا لـون .. واحـد واجهلـه

خليط من لون الهواء .. والنار .. والماء .. والتـراب

طرد السراب لمن يحسبه ماء .. ماهـي مشكلـه

المشكله ( طرد السراب) للي يعرف انهـ ( سـ ــ ــراب
)

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:39 PM   رقم المشاركة : 58
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

فهمت الحين سر عصبيه اسرار وسر وجودها هني بغرفتي بهالوقت والسر اللي خلاها تجئ حتى بدون ماتتصل وتقول لي مثل عوايدها 00قلت لها بعصبيه مالها مبرر :إيه موافقه 00وبعدين إنتي ليش معصبه جذيه ؟!أنا اللي بتزوجه مو إنتي 00!!
قربت مني أكثر وهي تمسك كتوفي وتهزها بقوه وتقول لي :مراااااااام 00إنتي شقاعده تقولين 0؟؟! (وكملت بصراخ)إنتي أكيد ينيتي ؟!!
بعدت يدها عني بقوه وأنا أوقف وأقول لها بضعف وحزن ورجاء :أسرااااااااااااار واللي يخليك فهميني 00 فهميني أنا لازم أوافق على عامر برضاي لاني لو ماوافقت عليه برضاي بوافق عليه غصبن عني 000
وقفت أسرار قدامي وهي تقول لي بعصبيه :مرام إنتي مجنونه؟! 00(وكملت بعصبيه)قولي لي مين اللي بيغصبك عليه؟!
قلت لها بيأس وحزن عميق : شو إنتي ناسيه إن عامر يهددني بصوري اللي عنده (وكملت وأنا أصيح وأشاهق) وبعدين إيش فرقت تزوجت عامر ولا غيره 00
أسرار بعصبيه :شوووووووو؟! مافيه فرق ناسيه إنه سكير ومريض نفسي !! (وكملت ودموعها على خدها )مرام عامر مايقدر يسوي لك شئ أنا بكلم ماجد وهو يتصرف معه 00
رحت عندها ومسكت يدها برجاء ودموعي على خدي :أسرار لا لا لاتقولين لماجد 0واللي يخليك لا تقولين له (وكملت بخوف ورعب)إنتي ناسيه شو سوى فيك لما سمع كلام سيف 00حتى ماانتظر عشان يستفسر أو يعرف السالفه منك ؟! كيف أنا لو شاف الصور عند عامر والله ليذبحني 00
بكت أسرار بصوت عالي وهي تقول :حراااااااام عليك مراام والله حرام 00تضحين بحياتك عشان واحد خايس مثل عامر 0؟(وكملت وهي تحلف وتترجاني )مراااااام ورب البيت إن ماجد أخوي يحبك وأمس لما رجعنا من المزرعه قال لي أسألك إذا موافقه تتزوجينه ولا لا ؟!!!!!!

هديت عرش الحب بيديك ... تبيعنا واليوم تبكي علينا..
ذاب الحنين بعين وقلب يراعيك... مثلك على النسيان والله قوينا..
ابحفظ عزة النفس ما ابيك... بالناس نلقى من نبيه ويبينا...



طالعت في أسرار وأنا منصدمه من اللي أسمعه 00 (وقلت في خاطري) ماجد يبغى يتزوجني ؟! بعد إيش بعد مافات الفوت 00خلاص ياماجد خلاااااااص مستحيل اللي بينا يرجع مستحيل 00 رجعت للواقع على صوت أسرار وهي تقول :هااااااا شو قلتي؟!! 00
إنفجرت في وجهها وأنا أصيح وأبكي وأحرك يدي بحركه عشوائيه من شده التوتروأقول :قلت لاااااااااااااا ومستحيل أتزوج ماجد لو كان أخر شخص على هالارض (وكملت بصراخ) إنتي فااااااااااااااهمه 00
فجاءه طحت على الارض وأنا أحط يديني على وجهي وأصيح00 شوي حسيت أسرار تقرب مني وهي تفاجاءه وتقول :ممكن أعرف ليش ؟! ممكن تفهميني ؟! (وكملت بشك) مرااااام ماجد زعلك بشئ ولا سوى لك شئ ؟
قلت لها بيأس وانا أبلل شفايفي :اسرار أنا ماحبيت أقولك 00بس الحين بقولك شئ يمكن تعذريني 00؟! (وكملت بإنهيار) أسرار ماجد أخوك صدمني في يوم ملكتي 00 صدمني في احلى يوم عند كل بنت 00 صدمني بدون مايراعي مشاعري ولا أحاسيسي 00 صدمني وقضى على كل فرحه كنت أعيشها في يوم ملكتي 00 (وكملت بصراخ ويأس )أسرااااااااااااااااااار ماجد أخوووووووووك كان متزززززوج 000


أنا صديقك لاقسى الوقت وأكفيك
ولاني من الي وقت المصالح يجونك
أعزك ياصاحبي بكل مافيك..
ومن كثر ماعزك صرت أعز الي يعزونك
أفتخر لاقالوا اني مخاويك
يامنبع الطيب قلبك
والصفا في عيونك؟؟

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:42 PM   رقم المشاركة : 59
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

قلت لها بيأس وانا أبلل شفايفي :اسرار أنا ماحبيت أقولك 00بس الحين بقولك كل شئ يمكن تعذريني 00؟! (وكملت بإنهيار) أسرار ماجد أخوك صدمني في يوم ملكتي 00 صدمني في احلى يوم عند كل بنت 00 صدمني بدون مايراعي مشاعري ولا أحاسيسي 00 صدمني وقضى على كل فرحه كنت أعيشها في يوم ملكتي 00 (وكملت بصراخ ويأس )أسرااااااااااااااااااار ماجد أخوووووووووك كان متزززززوج 000
جلست أسرار على الارض جنبي وهي طالعني متفاجاءه 000وفجاءه وبدون سابق إنذار إنفجرت من الضحك وهي تأشر بيدها في الهواء وتقول بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه مراااارراام إنتي إنتي هههههههههههههههههههههههههههههههههه إيش تقولين ههههههههههههههه (وكملت بصوت متقطع ) هههههههههههه ماجد (وأشرت على نفسها وهي تقول )أخوي متـ متـ زوووج 00ههههههههههههههههه(وكملت بصراخ وعتب) مراااااااااااااااااااااام إذا كنتي رافضته لا تتبلين عليه 000
مسكت يدها بقوه وضميتها لصدري وأنا أطالع بوجهها واقول لها ودموعي اللي على خدي تنزل على يدينها :أسرار أنا مااتبلى عليه ماجد أخوك متزوج 00 وهو بنفسه إعترف لي بيوم ملكتي وهذا هو السبب اللي خلاني أرفضه 00أسرارا سمعيني زين اللي بقوله لك بكون سربيني وبينك حلفتك بالله ماتقولينه لأحد 00
شفتها تهز راسها بصدمه وبدون ماتتكلم 00بعدها كملت أنا 00وأنا أحاول أتذكر ذاك اليوم وقلت لها بصياح :ماجد إعترف لي إنه تزوج وحده إسمها مريم لما كان مسافر يدرس برى وكان يحبها موت 0ويحب الارض الي تمشي عليها 00 (مسحت دموعي اللي نزلت على فمي وأنا أكمل واقول) ولما رجع جابها معه هني 00وسكنت معه بدون مااحد يحس بشئ 00أسرار تذكرين اليوم اللي إتصلتي علي وقلتي لي إن ماجد عيونه حمراء وكأنه يبكي ويصيح تذكرين (ماإنتظرت منها رد وكملت كلامي وأنا أقول بصوت متهدج) في ذاك اليوم ماتت مريم زوجة ماجد ماتت لما كانت تولد 00
شفت أسرار حطت يدها على فمها وهي طالعني بصدمه وتقول لي بصياح ودموعها على خدها:لا لا مو قادره أصدق كل هذا يصير بماجد وأنا ماادري ماجد تعذب وأنا ماادري ليش وين كنت عنه 00كيف دس عنا كل هذا كيف ؟!!0(سكتت شوي وبعده كملت وهي تترجاني وتمسك يديني ) مرام قولي لي إنك تمزحين !قولي لي إنك تلعبين بعصابي قولي لي أي أي شئ 00بس المهم إنه يطلع كل الكلام اللي قلتيه كله مزح وماله أساس من الصحه00
هزيتها وأنا أقول :بس يااسرار إصحي (وكملت بتعب)00أسرار هذا سبب رفضي لماجد ولما أغمى علي في يوم ملكتي بسبب الكلام اللي قاله لي ماجد وإعترافه لي 00
ضمتني اسرار وهي تبكي وأنا ابكي معها00 بعدها قالت لي :مرام إنتي مصره تتزوجين عامر 00؟!
قلت لها بإصرار :إيه ومستحيل أتراجع (وكملت بإستهزاء وسخريه ) وبعدين عامر إيش فيه شاب حلوووو وسيم وغني وإذا قصدك على عيوبه الثانيه بحاول أغيره ههههههههههههههههههه
ضربتني أسرار كف خفيف على وجهي وهي تقول :مرام إستخفيتي إنتي 00وتضحكين بعد من جد ماانتي بصاحيه 00
وقفت من مكاني وأنا أقول لها بصياح وضحك بوقت واحد :هههههههههههههههههههههه عادي عادي 0شو أسرار ماتدرين:
إن الالم والهم والخوف الدفين
والشقى والضيم واهات العنا
والاسى والظلم والدمع الحزين
كلها اسماء والمعنا (انا )..

ضمتني اسرار لصدرها بقوه وهي تتنهد و تقول :أهـ هـ يالغاليه قد إيش تحملتي 00قد إيش صبرتي ! تحملتي اللي مستحيل تتحمله وحده بسنكـ 00تحملتي وصبرتي وحبستي داخلكـ 00(وكملت وهي تحضني وتضمني لصدرها وطبطب علي)كم وكم شفت نظره الحزن مرسومه بعيونك0كنت أشوف النظره بس ماكنت أقدر افسرها 00شفت تغيرك من مرام الواثقه الطيوبه الحركه الا بنت كبرت كثير تغيرت أطباعك تغيرت حالتك 00 كل هذا فيك وإنتي كابته بصدرك 0ليش يامرام ليش ؟!لدرجه هذي ماتوثقين في ؟


المسافه بينـي وبينك طويلـه ..
والعشــم فينـي كبيـر .. بس مابيدينــي حيله !؟
لاني اللي نســاك ،، ولاني قــادر أجي لك
الصبـر فيني قضــا
والشـــوق أكبــر وسيله ..
والعشــم فيني كبيـــر
وآآآآآهـ .. مابيدينــي حيلــه .



.
حضنتها أكثر وانا أبكي وأقول لها بحرقه :إعذريني 00إعذريني ياأسرار 00حاولت كثير أقولك بس ماقدرت ماقدرت 00حسيت إنه في شئ يمنعني 0 بس الحين خلاص إرتحت إرتحت 00
شدتني مع يدي للسرير وهي تجلسني وتقول بتساؤل:سؤال أخير ؟؟!
طالعت فيها وأنا أبتسم بصعوبه :تامرين أمر 00يلا إسالي وقولي شو عندكـ !!
جلست جنبي وهي تقول بحذر:تقدرين تتكيفين مع عامر أو تعيشين معه بعد اللي سواهـ فيك؟!
طالعت فيها شوي وبعد تفكير قلت لها:امممممممم 00ماعندي إجابه الحين (وكملت بسخريه)خلي كل شئ بوقته حلو ياحلو 00
فتحت أسرار فمها بتتكلم بس قطع عليها كلامها صوت الباب وهو يندق 00وقفت بملل وراحت عند الباب عشان تفتح ولما حطت يدها على يد الباب وقفت شوي وبعدها قالت بشكـ:مين00؟!
سمعت صوت ريتا من ورى الباب وهي تقول :هذا أنا ريتا ماما 00
إرتاحت أسرار شوي وبعدها مسكت المفتاح وحركته وبعد ما إنفتح الباب طلعت راسها برى وهي تلف يمين وشمال بعدها قالت بتردد:ريتا وين بابا فهد 00 موجود00؟
ضحكت أنا عليها بعدها قالت ريتا :لا ماما 00بابا فهد يروح مع بابا ماجد من ساعه 00
اسرار وهي تتنهد :أهـ هـ 00أوكي ريتا ثانكس00
ناديت ريتا وقلت لها :نعم ريتا 00إيش تبغين ؟!
ريتا :ماما مرام بابا كبير يقول تألي تهت 00يبغى إنتي بسرعه 00
وقفت من مكاني وأنا أخذ العكاز وأمشي للباب وأقول :اوكي ريتا أنا الحين يجئ00(ولفيت على أسرار وأنا أقول )شو ماتبغين تنزلين معي00
قربت مني أسرار وهي تقول :الا بنزل بسلم على عمي واروح أوكي (وكملت وهي طالعني)00وبعدين تعالي هني روحي غسلي وجهك اللي يشوفك يقول أحد معطيك بوكس على عيونك 00
ضحكت على كلامها وانا أدخل الحمام عشان أغسل وجهي ولما شفت شكلي بالمرايه إنصدمت 00صدق صدق شكلي كان يخرع من الخاطر مسكت الصابون وغسلت وجهي بعدها شطفته بالماء ونشفته بالمنشفه00 لما طلعت رميت المنشفه على السرير وعدلت شعري بيدي وطلعت لقيت أسرار واقفه عند الدرج ومسنده جسمها على الدرابزين وسرحانه وتفكر
بصراحه عرفت بشو تفكر عشان كذا طنشت وماسألتها 00رحت عندها وانا أقول :إحم إحم (بعدها مديت يدي وأنا أقول ) ممكن تتنازل أسرار خانم وتسندني لاني وبكل صراحه مااقدر أنزل مع الدرج برجلي المجبسه 00
لفت علي وهي تبتسم لي وتمسك يدي بنعومه وتقول :أفا عليك ماطلبت 00إنتي تامرين أمر00
أسندتني أسرار بصعوبه لين نزلنا مع الدرج 00ولما نزلنا رحنا على طول للصاله 00 شفت مامي وبابي جالسين يسولفون ويشربون شاهي 00دخلنا وسلمنا :السلاااااام عليكم 00
ردوا علينا :وعليكم السلام 00
بابي :هلا والله 0بـبنيتي أسرار منوره حبيبتي 00
تركتني أسرار وراحت لبابي على طول وباست راسه وهي تقول بدلع :هلا فيك عموووو 00النور نورك يالغالي 00
شدها مع يدها وهو يجلسها جنبه ويقول :فديتك والله 00كيف حالك ؟!وحال أبوك وإخوانك 00
أسرار :بخير وعافيه الحمدالله 00وهم بعد يردون لك السلام 00
صبت مامي لاسرار شاهي ومدته لها وهي تقول :وكيف حالك أمك عساها بخير ؟!
أخذت أسرار الشاهي من مامي وقالت لها بإحترام:تسلمين خالووو00مامي بخير وتسلم عليك 00
مامي :الله يسلمك ويسلمها من الشر 00
بصراحه إنقهرت عليهم لأنهم مطنشيني وجالسين يدلعون بأسرراارووو وكأنها هي بنتهم مو أنا00 قلت لهم بزعل مصطنع وأنا أمد بوزي على قدام مثل اليهال :الحين منهو بنتكم انا (وأشرت على نفسي)ولا أسرارررو (وأشرت على أسراربقهر)
ضحكو كلهم لما قالت أسرار بغرور وهي تمد لي لسانها :شو هذا عمي بنتك لين الحين ياااااااااااااهل وتغاااار بعد 00(وكملت بسخريه وإستهزاء وهي تلف على مامي وتقول ) أقول خالتي وين الرضاعه خليني أعطيها 000
سويت عمري معصبه وعقدت حواجبي ورحت عندها وانا اضربها على راسها وأقول بنرفزه :أقول قومي قومي عن بابي (وكملت بغرور وأنا أطالعها من فوق لتحت) هذا بابي أنا يلاااااااااااااااا قومي 00
تعلقت أسرار في بابي أكثر وخشت راسها بصدره وهي تقول بغياض :ماابي مااابي مااااااااااااااابي هذا عمي وأبوي 00وهو يحبني وأنا أحبه يلا طلعي منها إنتي مااااااااالك خص 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 01:45 PM   رقم المشاركة : 60
المشاعر العذبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المشاعر العذبة
 






افتراضي رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه

إنفجروووا مامي وبابي من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه أما جلست اطالع فيها بقهررررر 00
بعدها قال لي بابي بحنان وهو يفتح لي اليد الثانيه ويقول :كلكم بنااااااااااااااتي وغلاكم واحد 000(وكمل بحنان)تعالي يبه تعالي جلسي جنبي 00
رحت عنده وجلست بحضنه عشان أغايض أسرار لكن أسراروو وجها لووح والله مطنشه ولا همها 00 جلسنا نسولف عن اشياء كثيره ومن بين هالسوالف روحتنا للمزرعه وكيف كانت 00بعدها غير بابي الموضوع وهو يسألني ويقول بحنان :أقول يابنيتي متى بتفكين الجبس ؟! شو إنتي ماعندك مراجعاااات 00
بسته على خده وأنا أقول :إمبلا بابي عندي وبكره أول يوم في المراجعات 00والدكتور قال لي إذا فيه تحسن أكيد بفكووونه 00
غارت اسرار مني وباست بابي وهي تغمز لي و تقول بدلع :ماعليك عمي بكره أنا بروح معها واشوف مراجاعتها 00وأشوف شو بيعطونها 00
ضمنا بابي لصدره وهو يقول :الله يخليكم لي ولا يحرمكم من بعض 00
إبتسمنا أنا وأسرار على هالدعوه الحلوه اللي تبرد الخاطر 00بعدها جات ريتا وقالت لنا إن ماجد برى ويبغى اسرار عشان تطلع ويوصلها البيت 00وقفت أسرارتلبس الشيله ووقفت أنا معها وأنا اقول لها :أسرارووو والله بدري 00قولي له عشان تجلسين شووووي 0(وكملت بقهر)0شو هذا تراك توك جااااااااااااااااااايه 00
طنشتني أسرار وراحت عند بابي ومامي وسلمت عليهم وإستإذنت منهم عشان بتروح00حاولوا مامي وبابي فيها عشان تجلس وتتعشى معهم بس هي إعتذرت وقالت لهم في وقت ثاني 00 وصلتها للباب وأنا أتافف وأقول بطفش:اوووووووووف أسرارووو بالله عليك إجلسي لو شوي 00
طالعتني وهي تقول :ماعليش مرام خليها وقت ثاني 00(سكتت شوي وبعدها قالت بتردد )وبصراحه أكثر ماجد مستعجلني عشان يعرف ردك مني 00
حطيت يدي على شعري وانا أشيل خصله طاحت على وجهي واحطها ورى إذني وأقول :أسفه 00بس إنتي عارفه ردي 00
لفت أسرار الشيله زين وبعدها سلمت علي وباستني وهي تقول :موعدنا بكررره عشان نروح المستشفى 000وأشرت بيدها وهي تقول) يلاااااا باي 00
ولفت عني عشانها بتطلع مع الباب 00 وقبل ماتطلع ناديتها وقلت لها :أسرار اللي قلته لك عن ماجد سر بيني وبينك 00 (0وكملت بحزم )يلااا أوعديني 00
لفت علي وهي طالعني بصمت بعدها قالت بحزن :أوعدكـ 0(وعطتني ظهرها وطلعت من البيت بسرعه بدون ماتلف علي )
دخلت البيت وقبل مااسكر الباب حسيت إن أحد يدفه 00بعدها شفت فهد وهو يدخل راسه ويقول بعصبيه :هيه إنتبهي 00 (ولما دخل سكر الباب وراه أما انا مشيت عنه ودخلت جوى البيت أما هو لحقني وجاء وراي وهو يقول )إيش فيك إنتي وياها 000كل وحده نفسها بخشمها 00
وقفت في مكاني وانا أقول بضيق :خير فهد 00 جاي من برى ومعصب ممكن أعرف ليش ؟!
وقف قدامي وهو يطالع عيوني ويقول :شو ليش الانسه أسرار طالعه وماتشوف قدامها 00أكلمها ومطنشتني ماادري إيش مسويه لها (وأشر علي وهو يقول )وإنتي معصبه وحالتك حاله 000(وكمل بحزم)ممكن أعرف شو صاير ؟؟!
قلت له بإبتسامه حزينه:مافيه شئ (وكملت بحزن وأنا أطالع الارض)00 بس اسرار زعلانه لاني رافضه ماجد وموافقه على عامر 00
دخلت الصاله عند مامي وبابي وهو واقف بمكانه يطالعني بعدها جاء وراي ودخل الصاله وهو يسلم :السلام عليكم 00
الجميع :وعليكم السلام 00
مامي :هلا ولدي 00تعال إجلس وإرتاح 00(وكملت وهي تصب له شاهي ) تعال خلني أصب لك شاهي 00
راح فهد عندها وهو يبتسم ويطالعني بتفحص 00لفيت عنه وأنا أشر ب الشاهي وألهي نفسي 00بعدها قال لي بابي بفرح وإبتسامه على وجهه :مبروووووووووووك يابنيتي 00
حطيت الشاهي على الطاوله اللي قدامي وقلت له بغباء :مبروك على شو باااااابي؟؟؟!
ضربت مامي يدينها بعض وهي تقول :إيش فيك يابنيتي ؟! شو على إيش 00على خطبتك من عااااامرر 00(وكملت وهي طالعني بتفحص) ولا إنتي نسيتي 00

والله مال خلق أشرح وأجادل!!


حتى على نفسي أنا مالي أخلاق!!



طالعني فهد بشك00و بعدها قال لي بابي بتساؤل :شو يابنيتي إنتي رافضه ؟(ولف على مامي وهو يقول)أجل أمك ليش تقول إنك موافقه 00
حسيت جسمي يرجف من الخوف والتوتر وحسيت إن ريقي نشف وصارالامر جدي وقلت له وانا ابلل شفايفي بلساني وأبلع ريقي :لا بااابي 0صدق اللي مامي قالته أنا (وكملت بصوت متقطع) مـو مو مواافقـ ـ ـه00
ضمني بابي لصدره وهو يقول :مبرررررروك مبروووك يابنيتي مبروك الله يسعدك يارب 00
طالعت في فهد اللي كان يشرب شاهي ويقول :يبه مو المفروووض نسأل عنه 00؟!
قال بابي بعصبيه :ليش تسأل عنه هو مو صديقك ولا إنت شايف عليه شئ 00
حط فهد فنجال الشاهي على الطاوله وهو يطالعني ويقول :الحق ينقال 00أنا عامر ماعرفته الا من فتره وهو رجل والنعم فيه بس بعد لازم نسأل 00
صرخ بابي وهو يقول :فهد إنت مالك خص بهالسالفه وإطلع منها (وكمل بابي بإعناد)000مادام عمك بو حسن هو اللي خاطب له أكيد يعرفه يعني مايحتاج نسأل عنه 00
وقف فهد وهو معصب وقال :يبه الله يهديك 00شو مالي خص هذي إختي ولازم أخاف عليها 00وإذا عمي بو حسن خطبها له مو شرط يكون زين يمكن مايعرف عنه كل شئ 00
بابي وقف وهو وقال :جب إنت ولا كلمه 00إختك اللي بتتزوج مو أنت وبعدين هي موافقه برضاها 00 (0وكمل بصراخ) ولا إنت ماتبغاها تزوج 00
راح فهد عند بابي وحب على راسه وهو يقول :براحتك يبه سو اللي تشوفه 000انا بطلع من السالفه 00
ومشى بيطلع مع الدرج 00حسيت بالضيق والاختناق وحسيت إن الهواء إختفى من الصاله وإني مو قادره أتنفس عشان كذا ناديت فهد وقلت له:فهد 00إذا ماعليك امر طلعني غرفتي (ولفيت على بابي ومامي وقلت ) عن إذنكم بريح شووووووووووووووي 00
رحت عند فهد ولما وصلت له شالني وطلعني فوق ودخلني غرفتي وحطني على سريري وهو يرص على سنانه ويقول :نظرة الحزن اللي بعيوونك بيجئ يوم وأعرف سببها 00 بس الحين مو وقته (وعطاني ظهره وهو يقول )مرام إنتي لسى صغيره والحياه قدامك فكري عدل ترى الزواج مو لعبه 000


أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم
حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره

طلع من الغرفه وسكر الباب وراه 00جلست أطالع في الباب وأنا سرحانه وأفكر باللي صار تحت وأفكر بحياتي 00 بعدها وقفت عشان ادخل الحمام وأتوضاء واصلي المغرب اللي قاعد يأذن 00دخلت الحمام وتوضيت وبعد ماخلصت وضوء طلعت من الحمام وأخذت السجاده وفرشتها وأخذت شرشف الصاله ولبسته بعدها كبرت وصليت وأول ماخلصت صلاه شلت السجاده ولفيتها ونزلت شرشف الصلاه ورحت للكوميدينه بحطها فيها الا وأسمع صوت مسج حطيت السجاده وشرشف الصلاه في الكوميدينه 00ورحت للجوال اللي كان على السرير وأخذته وأنا أفتح المسج وأقراه بقهر وغيض لانه كان من عامر وكان مكتوب فيه :
00
تفضل ترى بالقلب دارك ومنزالك ** على ماتبي نفسي تجي وانت راعيها
ترفق بقلب صرت تلعب به لحالك ** يقول القصايد وانت بعده تغنيها
أحبك وأحب اسمك ورقمك وجوالك ** وأحب الديار اللي رجولك مشت فيها00

ومكتوب في أخر المسج (وأخيرا وافقتي توه عمي متصل علي ومبشرني 00 مبروووووووووووكـ عليكـ أنا ويوم الخميس إن شاء الله بتكون الملكه (عامر))
مسحت الرساله بسرعه ومن القهروالغيض رميت جوالي على الجدر لين صار قطع 0وكل قطعه في مكان00 طالعت فيها بحقد وأنا أقول :والله ياعامر 00مانزل دمعه بعد اليوووووووم عشانكـ؟! (وضحكت بهستيريا ) هههههههههههههههههههه تحمل اللي بيجيك مني ههههههههههههههههههههه بغيتني برضاي ولا غصبن عني 00إنت تامر بس بنشوف مين اللي بيبكي بدال الدموع دم ههههههههههههههههههههههههه 00
هديت شوي وبعدها تمددت على السرير وأنا أطالع السقف 00شوي سمعت دق على الباب بس طنشت ومارديت 00بعد كم دقه إنفتح الباب ودخلت مامي وهي خايفه وتقول:إيش فيك يمه ؟ليش ماتردين علي ؟ (وطالعت الجوال المتكسر والمرمي في كل مكان وهي تقول )خير يمه ليش جوالك متكسر كذا 00وكل قطعه منه في مكان 000
عدلت جلستي وأنا اقول لمامي بدون إنتباه أو تركيز :ها 00 نعم مامي شو بغيتي ؟!(وإنتبهت لسؤالها وقلت )اممممم طاح مني بدون ماانتبه وتكسر 00عادي يمه مو مشكله 00
طالعتني شوي بعدها حطت يدها على جبهتي وهي تقول :إيش فيك يمه لا يكون مرضانه ولا شئ؟!
إبتسمت في وجهها عشان أريحها وأنا اقول :لا مامي مافي شئ 00بس تعبانه شوي وأبي أناااااام 00
إرتاحت مامي شوي وبعدها قالت لي وهي تبوسني على راسي وتقول :الحمدالله ريحتيني 00(وكملت بإبتسامه) والله وكبرتي يابنيتي وصرتي عروووسه 000
إبتسمت لها وأنا أمسح دمعه خاينه نزلت على خدي بدون مااحس فيها وقلت لها :أكيد يمه كبرت 00لي متى بتشوفيني ياهل !!!00
ضحكت مامي بصوت عالي وبعدها قالت :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيه والله كبرتي (ومسكت خشمي وهي تقول ) بس إنتي بتظلين صغيره بعيوني حتى لو جبت عيال وزوجتيهم 00
فركت خشمي لان مامي شدت عليه وأنا اقول :أاااااي مامي عورتيني 00 (وكملت بضحك) ههههههههههههههههههههههه
لا مامي ماابتخيل عندي عيااااااال أنا لسى صغيره بتمتع بحياتي 000
ضربتني ماامي على كتفي وهي تضحك وتقول :ههههههههههههههههههههههههههههههههه صح صغيره والدليل إن ملكتك بتكون يوم الخميس 0 والزواج إن شاء الله بعد ماتفكين الجبس على طووووول هههههههههههههههههه00
لحظة صمت إحتراما لمشاعري 00 امممممممممم ماادري شو أقول لكم 00؟! بس حبيت أسألكم شو رايكم أترك لكم وصف مشاعري في هذه اللحظه 000000؟؟! ولا اقول لكم لا أنا اللي بوصف لكم مشاعري لانكم مستحيل تحسون باللي أحسه بدون ماتعيشون فيه أو تجربونه ؟! وبصراحه أكثر مااتمنى ولا وحده منكم تعيش العذاب اللي أنا عشته 00 المهم لما قالت لي أمي هذا الكلام مابكيت ولا صرخت ولا شئ كل اللي حسيت فيه بررووود فضيع يسري في جسمي مع إرتجافه خفيفه بأطرافي 00 بس هذا اللي حسيت فيه لانه بهالوقت مشاعري خلاص ماتت وإندفنت بداخلي 00حسيت نفسي إنسانه بدون مشاعر بدون إحساس 00 طالعت في مامي شوي وبعدها قلت ببرود فضيع :خلاص مامي سوووي اللي تبغونه 00

 

 

 توقيع المشاعر العذبة :
رد: &&دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟&& قصه قمه في الرووووووووعه
المشاعر العذبة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد