العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-02-2010, 12:23 AM   رقم المشاركة : 21
رمايل شوق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية رمايل شوق
 






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

قصه في قمة الروعه
حمستينا للقصه واخرتها بعد الاختبارات الله يسامكح
الله يوفقك في الاختبارات وتجبين اعلى الدرجات انتى وجميع الطلاب والطالبات نتمنى لكم التوفيق

 

 

 توقيع رمايل شوق :
رمايل شوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 12:32 PM   رقم المشاركة : 22
أبوالحواتم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية أبوالحواتم
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

جاااااااااااري الانتظار

 

 

 توقيع أبوالحواتم :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
أبوالحواتم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 12:33 PM   رقم المشاركة : 23
أبوالحواتم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية أبوالحواتم
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

جاااااري الانتظار

 

 

 توقيع أبوالحواتم :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
أبوالحواتم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 12:40 PM   رقم المشاركة : 24
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

لســـــــــــــــلام
شخباركم انشالله بخير
نور البتول بشرني اخبارك
بشروني شخبار الشهاده ايه اليوم وبمناسبة اخر يوم اختبارات جبت لكم بارت جونان وتمنى يعجبكم

الو : ايه انا ياسر ,,,,ايش ,,,في اي مستشفي ,,,طيب ثواني وانا عندكم
ام ناصر: ايش فيه يمه اخوانك فيهم شي
ياسر وقفت واخذت مفتاح السياره : نوار بـ المستشفي
رنا بخوف :ليش
رانيا نازله من غرفتها : ايش فيها نوار
رنا :في المستشفي
ياسر: انا رايح لها
ام ناصر: طمنى
رنا :ياسر انا باروح معاك
رانيا :وانا بعد
ياسر :رانيا عندك اختيار بكره ,,رنا يلا
في الطريق
: رنا ياسر من كلمك
ياسر: ابوها
رنا: طمنك عليها قالك شي عن حالتها ليش دخلت
ياسر: لاتسالين عن شي انا موعارف مثلك
في الرسبشن
ياسر: ايه نوار محسن
الموظف :في " وقطع عليه كلامه ابو نوار"
ياسر: كيفها
ابو نوار بتوتر : تعبانه كثير
رنا : ايش فيها كيف تعبت
ابو نوار زاد توتره : طاحت من الدرج
ياسر: من الدرج
رنا :وين غرفتها
ابو نوار: في قسم العنايه المركزه
ياسر :اقول عطني اسم الدكتور
ايبو نوار :هذاك مكتبه
ياسر مريت من جنب فطوم تطالعنا من فوق لتحت طالعتها نفس النظره ومشيت
الدكتور: والله ماادري ايش اقولكم بس هي بغيبوبه
رنا: من متى وهي هنا
الدكتو:ر من اكثر من 28 ساعه
يعني :كملت يوم
الدكتور: انا قلت لابوها اذا مرت اكثر من 24 ساعه يعني دخلت بغيبوبه
رنا: يعني هي بغيبوبه الحين
الدكتو ر: إيه
رنا: نقدر نشوفها
الدكتور: تقدرون بس هي ماراح تحس فيك
ياسر: يصير خير ,,يلا
ياسر دخلنا الغرفه راسها ملفوف ورجلها مجبره وجهها في كذا كدمه
رنا تمسح علي راسها: حسبي الله عليها انا عارفه انها السبب
ياسر: رنا إن بعض الظن إثم .....خلاص يلا خلينا نرجع البيت
رنا لا انا بجلس عندها انت روح
ياسر: رنا امشي قدامي يلا بعدين نرجع لها
ياسر وانا خارج من المستشفي قابلت ابوها
ياسر: ابو وافي ابعرف كيف طاحت ماتعرف منالدرجهي مو طفله عشان تطيحمنالدرج
ابووافي: انا مسافر اول ماجيت علمتني ام وافي انها تعبانه مادريت انها تعبانه الي اليوم الظهر
ياسر: كيف طاحت من الدرج
ام وافي :كانت مكتومه وحسيت انها دايخه اول ماطلعت ماحسيت الي هي عند رجلي
ياسر :حصل خير
رنا : يلا ياسر
اكل عرف الخبر ناصر: ملعونه الخير بس خليني اعرف انها وراء طيحتها والله لاخليها تندم
رانيا: تكفي ناصر: انتقم منها لاتخلونها تفرح بنت ابليس حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا قلت لكم لاتخلونها تروح انتم الي ماتصدقوني
ابو ياسر: ناصر رانيا احنى وين بغابه مافيها قانون وبعدين البنت بتزور اهلها مو من حقنا نمنعها
فيصل :حسبي الله عليها
ياسر: فيصل رانيا قومو ذاكر بكره عليكم اختبار
رانيا :احد له نفس يذاكر
ياسر: نوار مافيها غير العافيه يلا انتي وياه كل واحد علي غرفته
فيصل: يلا رانيا خلينا نطلع احسن ماننضر بعد
مروه توها واصله من الكويت داخله البيت : يمه ايش فيها نوار
ياسر :ايش فيك ذي نفس ,, انشالله بخير
ناصر: ياسر انت تضحك علينا البنت بغيبوبه وانت تقول بخير
مروه تجلس :غيبوبه
ياسر: ايه وبعدين ايش تبون اسوي ابكي مثل الحريم واجلس اولول
مروه :انا باروح عندها ناصر قوم وصلني
ياسر: وبيتك وبناتك
مروه :عندهم ابوهم والشغاله
ام ناصر: انتي وختك كل يوم وحده تجلس عندها الين تعافى
ابو ياسر : بنزورها اليوم
في بيت ابو احمد
ام احمد : نوارايه بغيبوبه
ابو احمد :نوار
نوره نازله من الدرج :نوار ايش فيها
ابواحمد: تعبانه شوي
نوره تجلس جنب ابوها: كيفها لحين
ام احمد :الحمد لله بخير
نهى نازله من الدرج :يمه صح كلام رانيا نوار بغيبوبه
نوره :بغيبوبه
ياسر* اول يوم الكل كان مجتمع تدرون حسيت بغيره الكل يحبها وزعلان عليها حسيتهم يحبونها مالها شهور وحبوها ماادري ليش ماحبيتهامثلهم يمكن عشان انفرضت علي*

بعد اسبوعين في غرفه نوار
مروه: ياسر انت لازم تجلس عندها ترا لا انا ولا رنا نقدر نجلس عندها كل يوم
ياسر : هي بغيبوبه ماتحس فينا ليش نجلس
مروه :ياسر لاتخليني ارفع صوتي في المستشفي هي زوجتك حرام البنت مالهااحد غيرنا
ياسر: ونهايه الكلام
مروه: مانيبها تقوم وماتلقي احد عندها
ياسر :مروه افهم غيبوبه يمكن ماتقوم منها لسنين
مروه ودموعها نزلت : اول مره ادري ان قلبك قاسي انت ماتحس على الاقل راعي شعورنا
ياسر بلوم :مروه
مروه: ابعد لاتقرب مني اطلع برا اطلع لااشوفك هنا ونوار ماتستاهلك
ياسر: مروه اهدي شوي احنى في مستشفي وبعدين لاترفعين صوتك علي عشان ذي
مروه :هذي زوجتك فاهم وبعدين انت اطلع برا لااشوفك هنا فاهم
مرت فتره طويله وونوار في المستشفي وماتغير حالها
في البيت
رانيا ياسر تقول مروه روح لنوار اليوم هي مو فاضيه
ياسر :قبل اسبوع كنت عندها
رنا :ومروه قبل يومين عندها مايخالف روح لها اليوم وبعد بكره انا اروح
ياسر: طيب امري لله بس اخذ اغراضي واروح
رنا :لاتنسى تصلي العشى
ياسر حاضر تبون شي
رانيا : ايه كلم الدكتور قله لو نسفرها برا ينفع
ياسر :اوووووووه قلنا لكم ميه مره غيبوبه لو ودينها اخر العالم مايقدرون يسون شي هذا بأمر الله انتم ادعولها
ناصر طالع من المطبخ :ايه وخوي صادق كل و حده تصلي فرضها وركعتين لله وتدعي لها
رانيا :ناصر ماتلاحظ شي من دخلت نوار المستشفي وانت نفس الكلام تقوله
رنا :رانيا خلاص يلا مانبي نعكر مزاجنا
ناصر :الله وكبر علي المزاج يلا علي غرفكم
يوسف: يمه لاتطلبين مني مثل ذا الطلب مره ثانيه
ام يوسف : انت وحيدي مالي غيرك في الدنيا ابي افرح فيك اذا هي ماتبيك الف وحد تتمناك
يوسف :انا غيرها مابي يمه الله يخليك لي لاتطلبين مني شي مااقدر عليه (يوقف ) يمه انا طالع تبين شي
ام يوسف :سلامتك يمه
في المستشفي
ياسر :ها طمني دكتور في تحسن ولا شلون
الدكتور أدهم: بصراحه فيه تحسن بس بسيط جدا خلال اسبوعين الي راحت ماقدر اكد لك بس الله يصبركم
ياسر :امين" ويصافح الدكتور" مشكور وتعبتك معايا
الدكتور :لاشكر علي واجب وهذا عملي ملزوم فيه
دخلت غرفتها الي لها فتره فيها ماتحركت ولاتغير شي ماغير المغذي جلست علي الكنبه بملل طفش كل اسبوع يجلس عندها يومين احس بملل فضيع
رنا تكلم الجوال : لاللحين ماتغير شي مثل ماهي وبعدين لو صار شي كنتي اول وحده تدرين
ههههههههههه من عيوني طيب
الله يقومها بسلامه حتى انا اشتقت لها
ماادري الكل فيصل يمكن يرضى
طيب خلاص باحاول
هههههههههه تعرفين نقطه ضعفه حسبي الله عليك
طيب بخليه يجبنا
مع السلامه
رنا تقفل الجوال من نوره الي ازعجتها تبيها تجي عندها
ام ناصر:تكلمين مين يمه
رنا: نوره تبينا نروح عندها عاد انا بدور ولدك فصووول يودينا
ام ناصر :فصووول ها طيب مافيه روحه تراه رجال
فيصل: يمه قولي لها ترا انا نخلص الثانويه فهميها الله يعطيك العافيه
رنا :حبيبي اخو دنيتي عمري كله فديتك ودينا عند نهى تكفي وياقلت تكفي بيع خلق الله عشاني
قيصل : اوووووووووه شكلك تكثرين من الشعر اليومين الي طافت ها
رنا :خلاص بلا مذله باروح اجهز اوكي
فيصل :بس عشان خاطر نهى
بعد اربع ساعات من الشغل التواصل قفلت جهازي المحمول وجمعت كل اوراقي بملفي الاخضر ومددت يديني: آآآآآخ تعبت لفيت على نوار ماتحركت من شهرين تقريبا جلست على طرف سريرها من دخلت بغيبوبه احساس تغير بس موحب شفقه على حالها فيها اشياء حلوه ملامحها عيونها انفها شفايفها شعرها الغجري الاسود
بنت في منتهى الجمال والطيبه بس مو قاادر اتقبلها بحياتي
طلعت من الغرفه بكبرها بنزل اخذ لي كوووب كابتشينوا اروق شوي
حسيت بالم يفجر راسي ماقد مرعليها مثل هذا الالم جسمي ثقلاااان حيل رفعت جفووني بثقل دخل الضو في عيون وسكرتها بقوه سمعت الباب فتح ماتحركت من مكاني
مسكت جوالي نايم ولاصاحي الساعه 2 في الليل أكيد نايم يلا بدق ثلاث رنات وقفل اذا صاحي بيدق علي
ثامر جالس في كرسيه الهزاز متملل وضايق خلقه رن جواله قام بسرعه بس ماطول وقفل
ياسر حطيت جوالي علي الطاوله وشربت شوي من الكابتشينوا دق الجوال
قالت احبك ياراشد قلت من قـــــــدي هالكلمــــــــه هذي تموتنــــي وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي فيـــــــدّي من دون مشعـر بها طاحت من يديني
هلا والله ياهلا ومسهلا
ثامر: هلا والله فيك ها صرت من اصحاب دقه وقفله
ياسر:ههههههههههههه انا لا والله بس قلت يمكن نايم ولاشي اذا صاحي بيدق
ثامر :رجعت البيت
ياسر :لاللحين في المستشفي
ثامر: كيفها الحين سالت الدكتور
ياسر: ما فيه جديد الدكتور يقول تحسن بسيط
نوار بدت اتذكر صاحب الصووت بس للحين لساني ثقلان وعيوني مثقله
ثامر: الله يقومها بسلامه ,,ها ايش تسوي من اليوم
ياسر :ابد مثل دايم بدل مااجلس متملل صرت اجيب الشغل واشتغل
ثامر: وانت الله يهديك يعني بدل ماتجلس تدعي لها ان ربي يقومها بسلامها تكمل شغل عندها
ياسر: ايش اسوي لها ترى والله طفشت اروح الشغل اجي اول سؤال يسالوني كيفها وبعدين روح خلك عندها يمكن تصحى يمكن ماني عارف ايش خلاص كافي الايام الي اجلس عندها
ثامر :طيب مو بس انت تجلس حتى خواتك ومهما كان هذي زوجتك وبحسبت اختي
ياسر :والله اختك من متي المعرفه وبعدين تكفى لاتذكرني انت عارف اني مابيها عاد لاتسوي لي فلم هندي خلاص وبعدين انا جاي اتكلم معاك موسوالف تذكرني فيها خلاص انسها شوي
ثامر: انت ليش معصب الحين الله يهديك
ياسر :من الضيقه الي فيني من دخلت المستشفي مروه زعلانه علي ماغير انت الي خليتها تروح وانت وانت خلاص هي طلبت مني ولا كل ساعه سفرها برا ماني عارف زفته ايش البنت غيبوبه خلاص مايفهمون
ثامر :هد اعصابك شوي ماتسوى علي خلاص انت شكلك معصب حيل مع السلامه
ياسر بتردد :ثامر انااسف بس شغل الشركه يخليني اقول كلام مو حاس فيه
"نوار هذا كله بقلبك ياليتني كنت بغيبوبتي احسن"
ثامر :ماعليه يسور حبيب القلب مااقدر ازعله
ياسر: طيب مع السلامه خلني اهدا شوي
ثامر: مع السلامه
اخذت كووب وشربت منه حسيته مر بحلقي اوووف الله يهديك ياثامر عصبني اخذت نفس عميق وخرجته من صدري بزفره قويه كنت ابرتاح
نوار صبرت تقريبا نص ساعه من بعد مكالمه ياسر وثامر بس الالم براسي ماقدرت اتحمل صرخت بآه من قلبي حسيت كل المدينه تسمعني
ياسر قمت مفزوع ماادري من الي صرخ
نوار رفعت ايديني لراسي حاولت اضغط علي راسي
ياسر ضغط جرس الممرضات دخلت الممرضه ومعاها الدكتور
ياسر وقفت بعيد عنهم دخل دكتور المسؤول عن حالتها اعطوها مسكن
الدكتور يكلم نوار :الحمد لله علي السلامه
نوار احرك راسي يمين ويسار بألم
الدكتور شوي وبيخف
ياسر: كيفها دكتور
الدكتور: الحمد لله فاقت مو قلتلك في تحسن هذا كله بفضل الله سبحانه وتعالي
نوار اسمع كلامهم وانا مغمضه عيوني من الالم
ياسر: يعني خلاص ماراح ترجع للغيبوبه
الدكتور يبتسم :لا ماراح ترجع بأذن الله
ياسر: مشكوور دكتور وماتقصر
نوار فتحت عيوني بطى النور يعميني شفت ياسر والدكتور ياسر تغير كثير كم جلست في الغيبوبه انا اعرف الناس تطول سنين ماادري يمكن ايام الله العالم

ياسر بعد ماطلع الدكتور جلست علي الكنبه :الحمد لله علي سلامتك
نوار الفيت صوبه :الله يسلمك
ياسر ماعرفت ايش اقول ماتوقعت انها بتصحى ولا وانا عندها بعد ماضاعت الكلمات احس اني عاجز عن الكلام بشكل بسيط
نوار لفيت صوبه :وين خالتي
ياسر ابتسمت هذي مجنونه ماتدري عن الوقت: خالتك في البيت الساعه ثلاث ونص الفجر
نوار تفشلت وسكت ماكنت داريه
ياسر دق جوالي ورديت
ثامر: اسمع نسيت ابلغك ترا بكره في اجتماع اساعه 9 الصبح قالي عمي ابلغك اترا بحضر الجتماع ماعندي دوام بالمستشفى
ياسر: مااتوقع بحضر
ثامر: والله طيب اذا انت رجال لاتجي ليه بكيفك هذا ثاني اجتماع للأداره وماتجي
ياسر:اتوقع ابوي بيلغيه
ثامر :ليش عشان سواد عيوني
ياسربحزن : لا والله عشان نوار
ثامر بخووف : ليش
ياسر بساطه :فاقت
ثامر لحظه سكووت وبصدمه :صدق
ياسر :من شوي عاد يلا قفل الخط ببشر الوالد
ثامر: انت صاحي وبعدين خلها بعد صلاه الفجر احسن
ياسر: ايه عشان ابوي يصحيهم وبعدين يجيبهم الي هي الساعه 8والاجتماع ينلغي
ثامر :همك مصلحتك المهم سلملي علي اختي كثير
ياسر: والله طيب "يكلم نوار" نوار يسلم عليك اخوووك ثمووور
نوار ابتسمت ماعرفت ايش قصده بس قلت :الله يسلمه
ثامر: فديت صوتها والله باين عليها التعب
ياسر: والله صدق اشوفك ياثمور
ثامر :ههههههههههههه طيب مع السلامه عشان الحق اتجهز للصلاه واقول لأمي
ياسر :مع السلامه
نورا طول الوقت ساكتيني راح الصلاه وبعدها جاء دخل الدكتور دورت شيلتي مالقيتها قهرني ذا الغبي الدكتور داخل ولا بعد مصري وذا الشيفه وانا بدون الحجاب
الدكتور واقف يقرا الملف لفيت علي ياسر شفته مهتم مع الدكتور ناديته: ياسر
ياسر :نعم تحسين بشي
نوار :ابي شيلتي
حسيت ان الدكتور انحرج ماشال عينه من الملف وياسر يحوس في الدروج
ياسر: خذي
نوار: مره ثانيه لااحد يدخل لحد ماقاول لهم
ياسر: طيب اسكتي
حسيت ان ياسر ابد ماعجبه تصرفي
الدكتور: كل شي تمام الظغط ونبضات القلب كل شي تمام بس كل ممكن اسوي كشف علي اطراف رجليك
نوار انا من اول ناغزني قلبي رجلي مااقدر احركها ابد
الدكتور طلع مطرقه طبيه وعلي اطراف اصابعي وبخفه يده يضربها
الدكتور: تحسين بشي
نوار وصوتي مخنووق :ولا شي
الدكتور: ولا هنا
نورا حسيت حلقي ناشف والكلام مو راضي يطالع
ياسر: دكتور فهمني
الدكتور: بصراحه في مشكله وانشالله بسيطه بس يبغالها وقت
نوار رفعت راسي وحطيت عيني بعين الدكتور
الدكتور: بصراحه هي الحين ماتقدر تمشي
ياسر: وشلون وبعدين ليش ماتكلمتوا قبل
الدكتور :بصراحه كنا شاكين بس الي زاد الموضوع حكايه الغيبوبه لو كانت بوعيها كنا عرفنا بس الحمدلله كلها فتره والعلاج يمكن تتطيب
ياسر : ولابعد يمكن ليش انتم مو مستشفي محترم ولا دكاتره علي الفاضي
الدكتور: ليش الحين معصب كذا اذكر الله وبعدين مع العلاج أكيد فيه تحسن
نوار:لاإله إلا الله الحمد لله يعني العلاج الطبيعي هو الحل الوحيد
الدكتور: فيه العمليه وتنيجتها مو مضمونه حتي 30 % بس اذا نجحت مايخذ منك فتره شهرين بس العلاج الطبيعي على النفسيه 5 او4شهور
ياسر انا الي معصب مشتط وهي مااخذه الموضوع برود مثلها بس حسيت فيها صبر لما ذكرت الله صدق لو وحده بدلها يمكن بكيت هذي ولا دمعه
الدكتور: يلا امرك وقت ثاني
ياسر: طيب مع اسلامه
نوار نزلت راسي مابي ابكي الي اخذت صدمتين وحده حقيقه ياسر الي سمعتها بأذني وسالفه اني مااقدر امشي
بصراحه احس اني صدق تعبانه حسيت اني ابي امي وهذ الاحساس من زمان ماجاني اول احاول انساها
ياسر احس ان الكلام كله ضاع ماعمري احطيت مثل هذا الموقف ماعرفت ايش اقولها ايش اواسيها مفروض يخلون منهج دراسي علي هذي الحاله لمااحد يقوم من السلامه من مرض ضحكت علي نفسي اخذت الجهاز المحمول والاوراق وحطيتها بالدوب الي بالي بالغرفه
نوار مرت ساعه وكانها سنه الحين الساعه 6 الصباح وانا عارفه ان مافيه زياره غير الظهر والمغرب
ابو ياسر: والله تو ياسر من ساعه مكلمني
ام ناصر :الحمد لله علي سلامتها الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
جوال بغرفه بارده حيل ومضلمه يدق تحرك يدينها بترد
الووووووو : بصوت كله نوم
رنا :يادبه قومي فيه خبر بمليون ريال
نوره: رنا ترا والله تعبانه من كم ساعه وانتي عندي
رنا :ياغبيه هذا خبر طازج توه جديد
نوره :اوووه قوولي ترا والله بنام
رنا :الحين يطير النوم مثلي نوار
نوره بخوف تجلس :ايش فيها
رنا :فاقت والحين نفطر ونروح لها
نوره :حلفي الحمد لله علي سلامتها اقول رنا حبيبتي مري علي خذيني معاك
رنا :ماادري ابوي بوديني
نوره :اوكي اخلي بابا يوديني بااي
رنا تدق علي مروه تخبرها بسرعه
مروه: صدق احلفي تكفين
رنا :من متى وانااكذب ها قولي
مروه :بتروحون لها
زياد توه يصحى: تكلمين مين
مروه ترجع راسه علي المخده بقوه اوووص بسمع
رنا : بعد مانفطر بعد ساعه يمكن
مروه :ليه كم الساعه
رنا :ههههههههه الحين 5,54 دقيقه
مروه :علي الساعه 7 تروحون
رنا :تقريبا
مروه: اوكي يخلي زياد يوصلني مع السلامه
زياد :وين تبين تروحين
مروه: نوار صحيت يلا قوم ودني لها
زياد:وري عند اجتماع مااقدر
مروه :طيب ودني بيت اهلي واروح معهم
زياد يقوم يصلي الفجر ومروه تجهز
نورهنازله من الدرج لقيت امها وابوها
نوره : صباح النوور
ابو احمد :صباح الفل ةالياسمين
نوره :عيوني ابوي روحي انت روحي كلها
ام احمد :الله يعينك علي بنتك
ابو احمد :عارف طلبك كلمت ام ناصر امك وبلغتها
نوره: طيب دامك عارف بس نفطر ونجهز ودينا
ابو احمد :مااقدر السموحه عندي اجتماع مهم وعمك وياسر مشغولين يادوب انا وزياد وثامر
نوره: طيب كلم ناصر يودينا
نهى نزلت بهدوء غير المعتاد باست راس ابوها وامها
نوره نهى نوار فاقت
نهى:صدق يبه بنروح لها
ابو احمد :يلا افطروا عشان اخلي احد يوصلكم
نوره: يلا نهى قومي بسرعه
ابو احمد :ماادري بنتك نوره متى بتعقل
ام احمد: الله يهديها
رنا: يبه يلا لنا ساعه خالصين
ابو ياسر: يلا امكم جهزت
رانيا تحط ايدها علي خدها وتتكلم بشويش :يبه ...امييييي ...خاااااااااالصه من زمااااااااان
ابو ياسر يضحك :يلا امشوا
نوره: يبه يلا خلينا نروح وبتلحق علي الاجتماع
ابو احمد :خلاص شوي ويجيكم ولد عنكم يوسف ويوصلكم
ام احمد :والله فشله الرجال توه موصل امه يرجع ويصلكم
نوره جاتها من الله :إيه يبه خلاص انت وصلنا عيب
نهى :عيب هاا الله يصبره عليك وعلي السانك
نوره تلبس عبايتها وهي ونهى لان يوسف وصل
نهى: بسرعه قبل لانتاخر
نوره وهي طالعه: والله لو اني مو مشتاقه لها ماكنت طلعت الي بعد ساااعه
نهى :الحمد لله انك مشتاقه لها
ركبوا السياره نهى :سلام عليكم صباح الخير
يوسف :وعليكم السلام صباح النور ,,,, السلام لله
نوره بدون نفس :السلام
ويوسف: وعليكم
نهى :حشي يهود
يوسف :علمي اختك مو انا المظلووم
نوره: يلا امش قبل لاتناخر
يوسف: يلعب عليهم وحده تجي قدام ليش سواق
نوره: نهي اطلعي قدام فكينا
نهي: والله ليش ماتركبين انتي قدام ومو انتي الكبيره
(وقامت الهوشه بين نوره ونهي ويوسف ميت ضحك ياحليلهم مصدقين)
ام احمد :بسم الله ثلاث دقايق تاخرت صارت هوشه
نهى خلاص يمه مافيه شي
يوسف :كيفك عمتي عساك بخير
ام احمد:الحمد لله بخير انت وشلونك عساك بخير
يوسف: بخير دام عمي وامي وانتي بخير فانا بخير
(طول الطريق ام احمد تسولف ليوسف وهو يسمع لها يحب يسمع سوالف الكبار )
في المستشفي بعد الاحضان
نوار: رنا ليش كذا ليش نحيفه أكيد رانيا تاكل عنك
رانيا :يمه شوفي زوجت ولدك ايش تقول عنك
رنا :اقول سكتي يادبه شوفي كيف صايره
ام يوسف :بنات مايخلون حركاتهم
رانيا: يمه بالله ماكنتم مثلنا
ام ناصر: تدرون دايم نوار تذكرني بام احمد ورانيا بام ثامر ورنا فيني
ام ثامر :ايه اختارت الزين لك ها
رانيا::خالتي انتي مثلي ها الحمد لله عرفت انا على مين طالعه
مروه: وانا وخالتي ام يوسف علي مي
ام ثامر: انتي عاد ماكو مثلك
مروه فهمت ايش يقصدون وبتصرف الموضوع: وخالتي ام يوسف
ام ناصر: عاد هذي الي ماتفهمونها الي تبونها تقلونه عندها عصبيه حبوبه حنونه كل شي
عند موقف السيارات نزلت نوره ونهى وام احمد ويوسف يمشون وراهم
نهى : اقول نوره شبعتي قز طول الطريق مانزلتي عينك يمه منك
نوره: نهى وجع ويش تخربطين انتي من الصبح
نهى :اخربط ها اقول امشي بسرعه
نوره :يلا امشي
يوسف يسلم علي ياسر وثامر وعمه
يوسف :الحمد لله علي سلامتها
ياسر: الله يسلمك
ام احمد نوره ونهي :السلام عليكم
ابو ياسر وثامرو ياسر: وعليكم السلام
ام احمد :الحمد لله علي سلامتها
ياسر :الله يسلمك
نوره ونهى دخلوا
نوره :نوار الحمد لله علي السلامه
نوار: الله يسلمك اشتقت لك
نهى :ايه الشوق كله لنوره
نوار وانتي بعد " بعد نص ساعه الكل كان حولي والله ناحسيت اني غريبه بينهم بالعكس تمام"
ياسر: يبه ماكنهم طولوا داخل الدكتورموصيني انهم مايطولون
ناصر وفيصل :السلام عليكم
الكل: وعليك السلام
ناصر :ها كيف نوارالحين
ياسر: ماعليها بخير
ثامر: يلا عمي عشان مانتاخر على الاجتماع
فيصل: يلا ناصر اناتعبان حدي باروح انام
ياسر يدق الباب ونهى تغطت
ياسر يوقف علي الباب: يلاخلصت الزياره مو كافي ان ابوي متوسط لكم عند مدير المستشفى ولا مالله ماشفتوها الي على زياره الليل
مروه :مشكور ماتقصر انت ولا ابوي
ياسر :طيب يلا دقيقه وحده مااشوف اخد يالغرفه
نوار تضايقت انهم بيرحون عاد انا مااحب المستشفى احس انهامقبره
بعد ماراحو جات الممرضه قاست الضغط وغيرت المغذي جابت الي كرسي ساعدتني اجلس عليه دخلت الحمام بعد عنا غسلت جسمي وبدلت ملابس المستشفي بلبس جديد شعري المبلول رجعته لوراء طلعت ا لقيت الممرضه للحين فيه
نوار: ممكن تساعديني اتمدد على السرير
ابتسمت لي :انا هنا تحت امرك
نوار بعد ماتمددت كان نفسي اشوف وجهي بعد شهرين مشتاقه اشوف شكلي تغيرت ولا لاء:ممكن تجيبين لي مرايا
الممرضه :من عيوني
طلعت فتره بسيطه وجابتها لي رفعتها اتامل وجهي يالله قد ايش انا نحفانه متغيره كثير
الممرضه :ماشالله عليك قمر
دخل ياسر وهو مبستم ماادري ليش
الممرضه: يلا استاذن
ياسر: انا كلمت الدكتور وقل تقدرين تسافرين
طالعته وانا معصبه :ماراح اسافر واذا علي العمليه بسويها هنا
ياسر: بس ابوي ماراح يرضى وبعدين من قال انا بنسوي لك العمليه بتسافرين عشان العلاج الطبيعي
نوار :عمي انا اكلمه اما سفر انا اسفه مابي
ياسر: انتي حره كيفك
سكوت دام لفتره طويله شوي قطعتها بسؤالي
ليش زوجت ابوك سوت فيك كذا
نوار ارتبكت حاولت احط عيني بعينه :زوجة ابوي مالها" وماقدرت نزلت عيني لان مااعرف اكذب احس لو اكذب بيبين بعيوني" مالها دخل انا طحت من الدرج بسبب المويا

ياسر: ياسلام ليه طفله ماتشوفين المويا علي الدرج
نوار ماعرفت بايش اعدي كذبي :لا المويا كانت شوي يمكن من كاس ماادري
ياسر بعصبيه : قولي هذا الكلام لامي ابوي خواتي انا لا
نوار حاولت امسك دموعي مابيها تنزل مابي اكون ضعيفه وبحده نوار: هذاالي صار
ياسر عصبتني حسبي الله على شيطانها :لاتكذبين على فاهمه انا سالت الشغاله بعد طلعت الروحه قالت لي الى صار
نوار لفيت وجهي لصوب الثاني : يعني تبيني اقولك زوجة ابوي رمتني علي الدرج عشان ترتاح
ياسر بروود : ايه لان هذا الي صار ,,,,,بس ابعرف السبب ليش ايش سويتي
نوار: لا مو هذا الي صار الي صار اني وديت اخواني السوق عشان وعدتهم مالقيتها اخذت اخواني بعد ماخبرت الشغاله لما رجعنا كانت واقفه في اعلى الدرج طلعت لما طلعوا اخواني لغرفتهم لما وصلت عندها تهاوشنا كانت ماسكتني من شعري حاولت افك نفسي ماقدرت بعد محاولات سحبت نفسي بقوه وهي فكتني فجاه وطحت
ياسر: والشرطه تاخذ بالااسياب
نوار: شرطه
ياسر: ايه لازم ياخذون اقوالك وهي تاخذ جزاتها
نوار: تبيني ادخل ام اخواني السجن
ياسر :جزاتها خليها تعرف ان وراك ناس
نوار :ماابي اخواني يكرهوني كفايه هي وكلامها
ياسر: يعني بتسكتين عن حقك
نوار: مسامحتها الله يمهل ولا يهمل
ياسر: طيب براحتك انا بس ابنصحك وانتي بكيفك يعني اكد لهم علي كلام زوجة ابوك
نوار: ايه
ياسر سكت مالي دخل فيها هي حره طلعت البندول من جيبي راسي يعورني حيل تمدت علي الكنبه
نوار ياسر نام بوقت قيااسي باين عليه حيل تعباان فكرت بحالتي الحين كيف اروح المدرسه وانا علي الكرسي كيف بعيش على الكرسي
آه آه آه وينك يمه معقول معقول ماتحن لي ماتشتاق لي انا بنتها كيف طاوعها قلبها تروح وتخليني احس اني اشتاق لها احس اني ابيها احضنها اقول لها يمه ,,,يمه ,,,يمه وينك وينك يمه انا بنتك رحتي وتركتيني ليش ,,,آهآهآهآهآآهآهآه راحت وتركتني نست بنتها قطعه منها انا ماعمري نسيتها دايم على بالي ليش نستني بعدها ماتذكر شي نمت من التعب
ام يوسف: لا وليش تروحون البيت انا لحالي وابو احمد في الشركه خلوكم عندي
نوره :انا نعسانه ابي انااام
ام يوسف :مالك عذر البيت فيه غرف اختاري الي تبينها
ام احمد: ماادري كيفكم
يوسف: خليك عند امي والظهر يجي عمي يتغداء وترحون
نهى: خلاص بنروح عندكم عاد من زمان عن بيت عمي والمسبح
يوسف :اه قولي المسبح
نهى: هههههه بس خساره الجو حااار لو شتى ووااوو يجنن
يوسف :طيب انزلوا انا بروح عند ناصر واجي الظهر
ام يوسف :يمه انتبه لنفسك يمه
يوسف: من عيوني
نوره تكلم نهى :جعل العيونك العمى
نهى :اهب عليك حرام عليك
نوره :اقول ادخلي ذبحني الحر اوووف مو كن الساعه 9ونص اصبح
رنا :يلا تصبحون علي خير باروح انا حدي مدوخه
رانيا: وانا بعد
نوره :تنزل العبايه ابي اناااام
نهى: نامي على اي كنبه
ام يوسف اطلعي فوق وخذي الغرفه الي تبينها
نوره :مشكوره عمتي
مرالوقت تدرون ماتهنيت بالنوم كل بعد نص ساعه داخله ممرضه اوووف طفشت اذن العصر صليت علي طول لاني علي وضوء الظهر وياسر للحين نايم ياربي وشلون اصحيه ناديته ياسر ,,,ياسر ,,,ياسر اوووف ياسر قوم ياربي مايحس نومه ثقيل لفت نظري علبه المناديل اخذتها ارميه فيها على ايده ياويلي لو جات في وجهه لا خلني علي رجله احسن رميتها وبنفس الوقت ناديته
ياسر فتحت عيوني بثقل ماستوعبت للحين
نوار: ياسر ,,ياسر
ياسر فتحت عيوني عرفت اني مو بغرفتي تحركت آه آه آه مسكت راسي يعورني من امس رفعت ظهر جلست وطاحت علبه المناديل
:ليش ماصحيتيني مالقيت غير علبه المناديل
نوار بلعت ريقي :انت ماحسيت قوم صل الظهر والعصر قبل يأذن المغرب
ياسر طالعت ايدي: اووف الساعه في البيت اخذت الجوال الساعه خمس وثلث
نوار جلست على الكرسي بعد تعب رحت للشباك اشوف السيارات رايحه وجايه وناس داخله وخارجه يابختهم يحسون بالحريه مو مثلي احس اني طير من كنت صغير وانا مقيده
ياسر خلصت الصلاه رفعت السجاده
نوار تكلمت :ابي اطلع
ياسر: شنهو
نوار: مابي اقعد هنا زود واذا علي العلاج الطبيعي اجي
ياسر: الدكتور يقول تجلسين يومين على الاقل
نوار: بس وقطع دق الباب
الدكتور :ها كيفك الحين
نوار: بخير ابي اطلع دكتور
الدكتور يكلم ياسر: انا قلت بعد يومين
نوار اطالع ياسر ابيه يتكلم بس ولا كن الدكتور يكلمني:نوار لا ابي اطلع اليوم بعد والحين
الدكتور: لا مااقدر هذي مسؤليه وبعدين على ايش مستعجله وبعدين لازم تتحسن حالتك النفسيه
نوار:اووف انا لو جلست هنا بتعب زياده يمكن اموت
الدكتور: ياسر ممكن اكلمك برا
ياسر: طيب الحين جاي
نوار بعد ماطلع الدكتور بكيت ماادري ليش بس مسحت دموعي بسرعه
ياسر على طول تصيح تقهر رحت عنها برا اكلم الدكتور
نوره صحت تكلم نفسها وتمسح علي وجهها اوووف يامحلى النوم الله اول مره انام مرتااحه نزلت الساعه وحطتها على المخده رحت الحمام توضت اخذت الجوال: ول الساعه 6 المغرب ياويلي صليت الظهر والعصر لبست عبايه بسرعه ونزلت وجوالها بيدها
ام يوسف :صباح النوم
نوره : هههه والله راحت علي نومه وين امي
ام يوسف :اتني نايمه راحت مع ابوك الظهر
نوره: ليش ماصحوني ولا انا مو بنتهم
ام يوسف :انتي قافله الباب موحاسه بالي حوليك
نوره :بتصل علي ابوي عشان ياخذني
ام يوسف :لااجلسي تعشي معاي يوسف برا مع ناصر واصحابهم
نوره :ولدك ذا ماعنده غير الهياته مع نويصر قبضي ولدك ياعمه وبعدين كيف يخليك لحالك
ام يوسف بتتكلم بس جوال نوره دق
نوره : يااربي هذي رنا الووو
رنا :ايش فيك طفشانه
نوره :لا بس انا عند عمتي ام يسوف تبيني اتعشى عندها
ام يوسف: قولي لها تجي تتعشى معانا
نوره: رنا سمعتي
رنا: اوكي بكلم فصووول يوصلني
نوره :تعالي ترا استناك,,,الوو لاتقفلين ابسالك بتروحون لــ نوار
رنا :لا ياسر يقول ممنوعه من الزياره اليوم بواسطه ابوي دخلونا
نوره :اووكي لاتتاخرين ترا بتعشي بدونك
رنا :اعرفك دووبه
نوره: انا دبه طيب انا استناكي
ناصر: ليش معصب الحين خلها فتره وبعدين كلمها
يوسف :انت ماتشوف وشلون تعاملني والله ماتعامل فيصل مثل ماتعاماني تخيل واحنى رايحين البيت كل ماتكلمت تأففت ولا اعترضت ماعمري قلت شي وعجبها
ناصر: يوسف الي مايحبك لاتحبه
يوسف يرفع يده لسماء :يااارب ياحي ياقيوم ان ناصر يحب ويتعذب مثلي ياااارب يااارب
ناصر: ول من قلبك داعيها
يوسف :من قهري
في المستشفي نوار حاطه ايدي على خدي طفشانه الزياره والمستشفى صار هدوء
ياسر: تبين تنامين في المستشفى
نوار: لاابي اطلع
ياسر: طيب اطلعك على مسؤليتي بس بشرط
نوار: الي تبيه بسويه
ياسر: تسمعين كلام امي وتسبين اسلوبك الماصخ معاي
نوار انا اسلوبي ماضخ ايه صح :انااسفه بس انا معصبه شوي
ياسر: طيب لو تكرمتي لاتحطينها فيني فاهمه
نوار لالا مو من جديد لا تنزلين تكفين تكفين بس دموعي دايم جاهزه ياليتني اقدر امشي ولا اخليه يشوف دموعي دموع الضعف
ياسر :الحين اخلي الممرضه تساعدك تلبسين عباتك وتلم اغراضك
تدرون طرت من الفرحه يالله باروح البيت
ياسر خلصت الاجرات ورحنا البيت
نوار عانيت لحد مانزلت من السياره
ياسر دفيتها الين دخلنا البيت
نوار شفت الصدمه بعيونهم مو مصدقين
ام ناصر تحركت: الحمد لله علي سلامتك
نوار: الله يسلمك
ابو ياسر :الحمد لله علي السلامه ,,,ياسر ليش مطلعها مادكتور يقول يومين علي الاقل
ياسر :انا طلعتهاعلي مسؤليتي عاد هي عندكم فهموها اناتعبت منها
ام ناصر: يمه ليش العناد خليك عشان مصلحتك
نوار: مااقدر اقعد زود
رانيا تنزل من الدرج: نوار لامو مصدقه اشوف البيت منور
نوار :ابتسمت لها
ياسر :يمه هذ هي عندك عاد شوفي شغلك معاها وهذي علاجاتها
ام ناصر :رانيا وديها غرفتها خليها ترتاح انا بسوي لها عشى
ياسر :انا طالع انا من زمان مانمت عدل ,,وين رنا
رانيا :عند بيت عمي ابو يوسف وداها فيصل
ياسر: طيب تصبحون علي خير لاتصحوني اوكي
بعد اسبوع بصراحه البنات ماخلوني كل يوم وهم عندي بس اليومين الي راحت انشغلوا في السوق المدرسه باقي عليها اسبوع
رانيا :تدخل نوار يلا تعالي ابوي مسوي اجتماع عائلي
نوار: اخوانك تحت
رانيا تجيب عباتي :خذي البسي بسرعه "وغطيت وجههي"
ساعدتني بلبس العبايه نزلنا مع المصعد دخلنا الصاله
ابو ياسر: ها كيفك يبه اليوم
نوار :بخير الحمد لله
ياسر كلكم موجودين يبه ثامر له ثلاث ايام يزن علي راسي يبي طلعه بر لـ نوار
نوار انصدمت عشاني
ناصر يضحك: ههه لـ نوار
ياسر : هههههههههههههه تدري كل ماقلت شي قال اختي ياكثر اخوانك يانوار
ابو ياسر:ههههههه وانت عادي
ياسر: ويش اسوي كل شوي اختي واختي
رانيا :هههههههه ياحليله ثمور ماله خوات
ياسر :ثمور بعينك ايش طوله وعرضه ثمور
فيصل: اخلص عليناالسالفه وش هي
ياسر: ابد يبي لنا طلعه بر يبي ينصب الخيام بكره الصباح وبياخذ يوسف وناصر معاها
رنا: انا موافقه صراحه نفسي مغير جو
رانيا :لا انا مااقدر بسمر والجو حاار سوري
فيصل :اقول من يباضك يالبنانيه عاد
رنا :ياعيوني البنانيات يدورون سمارنا مو لقيينه
ناصر: اصلاً الجو حلو غريبه مثل ذا الوقت في غيوم المدينه دايم حر
ابو ياسر: ماادري كيفكم
ياسر: احنى مو مطولين يومين ونرجع
ام ناصر: خلاص انا بكلم ام يوسف وام احمد عشان نجهز وبكره الظهر نمشي
رانيا :لا والله الظهر ماامشي حر حرام عليكم
ياسر: الله يخلي المكيف لااسمع نقااش
في الليل
ثامر: الحمد لله انا برسل بكره الصباح كم واحد وبطلع معاهم وباخذ يوسف وبنروح نجهز الخيام
ياسر :عاد لا وصيك بالمكان الزين
ثامر: من عيوني يلا خليني انام وراي قومه بدري
ياسر: مع السلامه
نوار قاعده افكر بروحه بكره كيف بتحرك بالكرسي أكيد بتعبهم معاي


اتمنى ينال اعجابكم

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 12:29 AM   رقم المشاركة : 25
رمايل شوق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية رمايل شوق
 






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

مشكوره يانور الهدى على القصه بس لي طلب ياليت ماتطولين في الاجزاء الباقيه على شان ماننسا الاحداث تقبلى تحيااااااااااااااااااااااااااتى

 

 

 توقيع رمايل شوق :
رمايل شوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 02:42 PM   رقم المشاركة : 26
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

اوك هذا ارت عشان عيونك بس شرط ابي اعرف نتايجكم >>>>>>>>>>ماكلتها القافه

اليوم الثاني نوره يبه حرام عليك مايمديني اجهز ليش ماعلمتوني بدري
ابو احمد: نوره انتي دايم معترضه
نهى: يمه مين ودينا وليش مو رايحه
ام احمد: روحو مع ياسر بيمركم
نوره: ابطلع اجهز اعراضي
نهى : وانا بعد
ياسر: يااربي يلا يناصر وين خواتك
ناصر: الحين بيجون
ياسر: فيصل راح مع يوسف متاكد
ناصر: ايه انا باخذ امي وخواتي وانت خذ نوره ونهى ونوار
ياسر: خلاص فهمت كلمت زياد بلغته
ناصر: ايه عنده خبر بس ماظن انه بيجي لان غصون مسخنه شوي
ياسر: ميري ميري وين نوار يلا ياناس
نوار غطيت وجههي وطلعت وميري تدف الكرسي ساعدتني بركوب السياره وهي ركبت مع ناصر في الجيب
ياسر : ها كل اغراضك معاك
نوار: ايه
ياسر حركة السياره وصلنا بيت عمي ابو احمد
نهى: يلا نوره امسحى دموعك بسرعه
نوره بصوتها المبحوح : طيب
نوره ونهى يركبون :السلااام عليك
ياسر: وعليكم السلام وين اغراضكم
نهى :الحين تجيبها الشغاله
نوار :جات الشغاله معاها شنطه صغير حطتها في صندوق السياره
ياسر :ايش فيك نوره
نوره :مافيني شي تعبانه
ياسر: تعبانه ولااحد مضايقك قولي
نهى: من اليوم تبكي
نوره :انطمي
ياسر: مين زعلك قولي لي
نوره بعصبيه: مااحد زعلني انا زعلانه من نفسي متضايقه فيها شي
ياسر : انتي نهى قولي مي زعلها
نهى : مادري عنها ابوي قال مو رايح وانك بتمر لنا هي عصبت وزعلت
ياسر: يعني ماتبيني اوصلك زعلتك انا
نوره : لا
ياسر : اجل ايش زعلك تراماراح اسيبك
نوره وهي تبكي وبعصبيه: تبي تعرف من عيوني زعلانه من احمد
ياسر وقفت علي جنب بسرعه بدون ماانتبه احد وراي ولا لا
نوار الحمد لله انا بطريق فاضي شوي ولا كان سوينا حادث
نوره تبكي : زعلانه من احمد رح وتركنا مالنا احد ابوي اهم شي عنده شغله وانا واختي اخر اهتماماته كل مانبي نطلع اتصل على يوسف و لا عليك كل مابي اطلع مااقدر تفشلت وانا كل يوم اقول لكم ودوني جيبوني خلاص ياوجه استح
ياسر: نوره انا اخوك وناصر وفيصل
نوره: اخوان من الرضاعه مو مثل احمد احمد راح وتركنا مالنا احد غيره
ياسر : نوره ايش هذا الكلام نهى اختك شاربه شي اليوم
نواراتفت لهم كلهم يصحون والله بغيت ابكي
ياسر: خلاص قلبتوها مناحه يلا امسحوا دموعكم عشان اكمل الطريق بدون مااعصب
بعد فتره شوي فاجاني اعتذار نوره لي
نوره: انااسفه ياسرمو قصدي بس انا تعبانه اليومين الي راحت شوي
ياسر : انتي اختي عاد ولا يهمك
نهى: طيب شغل المسجل ترا طفشت بس تكفي راشد لا
ياسر ههههههههههههه ياراشد يابلاااش
نوره طيب نسمع
ياسر نسمع من اغانيه زمااان
شفت موتي وأنـا حي والسبب هم فرقـاك
إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسـلاك

أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفـداك
خلني ألمح الضي..ضي طلتمحيـاك

شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنسـاك
شوفتك عنديالفي عمري ألقاه ويـاك

والعذر مابقى شي غير قولة تمنـاك
حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك
نوار طول الغنيه وانا افكر معقوله نوره الي تضحك وتسولف تحس بفقد اخوها وهي عند امها وابوها حرام مسكينه
ياسر اليوم صدمتني نوره بالكلام الي قالته معقوله للحين مفتقده احمد
نهى: يمه ناصر وصل قبلنا اخوك هذا متهور اخاف اركب معاه
نوار من ماركبت السياره ماتكلمت : ايه اول مره ركبت معاه ماحسبت اني وصلت متهور يمشي 140 ويقول عادي انا امشي طبيعي
نوره: ماكفاه من الي صار لااحمد مجنون ومتهور بعد
ياسر: نوار وين تجلسين بالخميه ولا برا مع البنات
نوار: ماادري عادي
نوره: ويش الحركات حطين زوالي برا ولا وطريق مفروش للخيمه
ياسر: هذا عشان نوار
نوره :ياعيني والله حركات مو مثلناماحد فكر فينا
نوار وقف ياسر جنب فرشه البنات الي برا كانت ثلاث مفارش جنب بعض جات ميري ساعدتني
رنا :والله حركات السياره توقف لها لحد جلستها
نهى: تنزل من السياره هذي نوار مو حي الله

نوره: ياسر وشلون القبله هنا
ياسر: كذ وياشر علي الاتجاه
نوار صليت انا ونهى ونروره بعدها تقهويناالجو صح مكتم شوي بس غيوم
نوار: وين مروه من زمان ماشفتها
رنا :وين من زمان قبل يومين كانت عندنا
نوار: عاد اشتقت لها فيها شي
ياسر: والله هذا الي صار في السياره
ثامر: هذا اخوها مهما كان تشتاق له
ناصر: انا كم مره قلت لكم لاتتساسرون واحنى جالسين ترا انا ويوسف نولع نار قلوبنا تغلي
فيصل: عاد من زين اسرارهم بعد مالت
ياسر: اقول وفصووول روح جيب فناجيل قهوه ابي اتقهوا
فيصل يفرش افراشه: انا تعبان ابي انااام
ثامر: جايين تنامون شف كل واحد فرش افراشه
يوسف: انا صدق تعبان
ناصر: وانا بعد
ثامريمز ح:والله من المغاازل في الاسواق
يوسف عصب: قلي انا متى غازلت ها تكلم
ثامر :خلاص ياكلمه ردي مكانك غلطنى
ناصر: يوسف ايش فيك
يوسف : ماادري ليش كل شوي مغازل مغازل تبون تعرفون وين نروح
ناصر: يوسف اسكت
فيصل: لو ابوي هنا ماكان رفعتوا اصواتكم على بعض
رانيا: بنات ابي امشي شوي ترا ملانه لنا ساعه ونص جالسين
نهى:طيب قومي ياعجوز
نوره: رنا روحي معهم انا بجلس
نوار:ا لا روحوا انا بجلس لحالي عادي
رنااا: لا ماراح اخليك لحالك
نوار: ليش بموت لحالي يلا قوموا
ياسر: بس خلاص فيصل روح جيب الفناجيل
ثامر: انا بنام خلاص
ناصر: وانا طار النوم
فيصل: ياهو وحده تجيب لي فناجيل يابنات ابي الفناجيل القهوه والقهوه
نوار :تغطيت فيصل تعال مافيه احد
فيصل راح لـ نوار: وين البنات
نوار :هناك يتمشون
فيصل: جالسه لحالك وين الحريم عنك
نوار: جوا خلهم على راحتهم خذ لك صحن حلى
ناصر:انا مابي باروح انام بخير ياسر وناصر يجون هم الي يبون القهوه
ثامر: يوسف انا اسف كنت امزح
يوسف: هذا كلام ماينمزح فيه
ثامر :طيب خلاص انااعتذرت
يوسف: خلاص مسامحك ابي انام عاد
ثامر: حتى انا من الصبح صاحي
فيصل دخل الخيمه وتمدد على فراشه
ناصر: وين القهوه
فيصل: انت وياسر روحو لـ نوار جالسه لحالها البنات يتمشون الحريم بالخيمه
ياسر كنت بغير مابي اروح بس شفت ناصر قام قمت
نوار انا متغطيه من قال فيصل ان ناصر وياسر بيجون لبست النقاب
ناصر: السلام عليكم
نوار:وعليكم السلام
ناصر: راحو عنك الخونه
نوار: هزيت راسي
ياسراخذت ثلاجه القهوه وصبيت لي ولناصر
ياسر: تبين
نوار لا مابي
ناصر: والله انتم البنات حلى وحركات مو احنى تسكتونا بتمر
ياسر: احمد ربك انهم يعطونك تمر بس
عند البنات
رنا :الله من زمان عن طلعات البر
نهى: ايه والله اليوم حر ماادري كيف بنام
رانيا :هذا ثمور حسبي الله علي شيطانه هو السبب
نوره :حرام لاتدعين علي ثامر بتدعين علي يوسف عاادي
رنا جالسه جنب نوره :اموت واعرف ليش تكرهينه
انا كنت مستمعه لسواليف ناصر وياسر ناصر: مالي شغل زوجوني وبعدين نوار بتخطب لي مو خواتك
ياسر: ليش نوار خل مروه
ياسر: مروه ذوقها خربان ابي ذوق نوار ابي وحده مثلها
قطع علينا الكلام سياره وقفت شفت يوسف وثامر برا يسلمون علي الرجال الي نزل منها وبعدين نزاوا بنتين كني عرفتهم
ناصر: مين جاء
ياسر: علمي علمك ماادري يمكن واحد من اصحاب العيال
نوار: لامعاه حريم
ميري: نوار هناك
ليلى الي جات عندي بسرعه ومسكت ايدي ناسيه وجود ياسر وناصر
ليلى :نوار وتاشر علي الكرسي ايش صارلك
نوار انا من فرحتي بصيح
لينا: واقفه بعيد مفتشله
ليلى عصبيه وماتتفاهم ابد وتصيح : نوار من سواء فيكي كذا وتطالع ناصر وياسر اي واحد فيهم
نوار :ليلى اهدي شوي خليني افهمك
ليلى: تفهميني علي شنهو ها انا قلت لك تعالي عندي مالك ومالهم البيت يشيلك واذا ماشالك تشيلك عيوني
بس انتي ماتفهمين
نوار: ليلى هم مالهم دخل هذي فاطمه
ولفت علي ناصر لانه اقرب لجيهتها : وانت وينك عنها ليش تخليها تروح لها
ناصر :هيه انتي داخله علينا بصراخ هيه انتي صاحيه نوار مسكيها
ليلى :اقول انت لو قد المسؤليه ماكنت خليت فاطمه
ياسرقاطعها : بس خلاص ناصر قوم
نوار: ليلى حبيبتي الله يخليك اهدي شوي انا راحت لها تكفين لاتصيحين
ناصر: خليها تصيح احسن
ليلى قامت تطالعه من فوق لا تحت: عيد الي قلته
ياسر سحبت ناصر لو اخليه بيهوشون
ليلى: والله لوريه فطيم اوريها ام السعف واليف والله والله لخيها تقول حق نوار برقبتي
ناصر: يابنت الذين ياعليها السان
ياسر: ماادري كيف نوار تمشي مع ذي الاشكال بس فكيتني جلست تخاصمك علي بالها انك انا
ناصر: ايه مبسوط ها والله لو مااستحي كنت وريتها نجوم الليل بعز الظهر
ياسر: اقول اسكت تراها واصله معي خلنا نشوف الضيف الي جاء
لينا تحظني: ياقلبي نوار اشتقت لك
نوار مسحت دموعي: وانا بعد اشتقت لك
ليلى: قولي لنا ايش صار فيك وليش ماخبرتينا
ياسر دخلت انا وناصر :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ياسر تعرفنا علي عمر نسان بسيط وعادي يعني دخلنا جو
نوار: وهذات الي صار
لينا: حسبي الله عليها
لياى :طيب ليش ماتصلتوا علينا
نوار: قالت لي مروه انهم اتصلوا بس كنتم مسافرين

لينا :صح احنى خلصنى اختبارات وسافرنا علي طول للقصيم عشان فرح نوف
نوار :كيفها انشاالله مبسوطه
لينا: الحمد لله مبسوطه وتسلم عليك
نوار :الله يسلمها
لينا تضرب ليلى علي راسها :فشلتينا قدام الرجال
ليلى: والله من القهر الي بقلبي ماحسيت بنفسي
نوار: عاد ما لقيتي غير ناصر حرام عليك
ليلى :ماادري بس هو الي على اقرب لجهتي
نوار :عاد شي صار وانتهى
لينا: نوار البنات جوا ترى بنسلم عليهم بنصلي المغرب ونمشي
نوار: لا خليكم معاي شوي
ليلى :مانقدر اخوها عنده شغل بكره
لينا :خلاص نوار نزورك في البيت اوكي
بعد المغرب
عمر: يوسف ممكن تكلم وحده من اهلك عشان بمشي
ناصر: وين ريحين عشاكم عندنا
ياسر :ايه لا مو رايحين انتم ضيوفي
عمر: ماعليه انا مشغول عندي دوام بكره بس قلت اجيب اختي وصحبتها عشان نوار
ياسر: لاتخليني احلف خلك عندنا عاد يتروح البيت بتنام
عمر بصراحه : لاانا مانام بدري
ثامر: اجل خلك مافيه روحه
فيصل: ها جبت الورق مين بيلعب
يوسف: انالا ناصر العب مكاني
ثامر: ياسر العب معاي تعرفهم غشاشين
ياسر: عمر تلعب
عمر :لا بتغشون علموني عشان اغش
يوسف :من الحين ترا ناصر اكبر غشاش خلك معه
لينا :غريبه عمور ماقل يلا شكل الجو اعجبه
نوار احسن ليش مستعجلين ماوراكم شي انا عارفه فاضيين
يوسف :اقول فصوول روح جيب القهوه والشاي توي موصي عليها
فيصل: فصوول بعينك وبعدين ليش ماتروح انت ها
يوسف يقوم ويسحب فيصل من ايده :قوم معااي لو عند اخت ماكنت قلت لك قوم
فيصل: طيب فك ايدي اي عورتني
ام ناصر: نوره ماصار شي
نوره :وشويوتصيح مالي شغل انا مو خدامه عندهم ليش ماتخلين نهي تسوي الشاي ليش انا
نهى: الله يرجك يالطفله شااي شاااي مو ذبيحه


نوره تحط الشاي في الصينيه : سم يشربونه سم ااااف حر حر
فيصل: يالي بالمطبخ فيه احد
ام ناصر :نعم
فيصل: الشاي وينه
ام ناصر طلعت:ثواني بس يلاوحده توديه
نوره: خذ وديه لهم
نهى: نوره روحي انت هذا اخوك وتعرفين لسانه
نوره: احسن يلا امشي
نهى: تمشي وصينيه معاها
يوسف: الله نهى تسوي الشاي ياسلام أكيد يهبل
نهى تضحك : إيه يهبل هذي نوره طول الوقت تدعي عليكم عساه سم اف حااار تدلع
فيصل :خساره ليته انتي الي سويتيه
نهى: اقول يوسف خذ ذا الكائن ونقلعوا
فيصل: علي قلبي مثل العسل
نهى وهي منحرجه : اقول فصوول
فيصل :امري تدللي
نهى: يوسف شيله من هنى لا اذبحه
يوسف فصوول سمعت البنت تطردك امش
فيصل: نهى بكلمك شوي
يوسف :فصول امش قدامي الحين ويسحبه
نهى راحت للبنات
نوره :ليش طولتي
نهى :اخوك فصووول هذا لذبحه فكيني منه
نوره :احسن
فيصل يدخل الخيمه معاه يوسف :ليش والله انك نذل
يوسف: فيصل ايش فيك علي بالك احنى برا السعوديا
فيصل :حر بنت عمي وانا حر وبعدين هي خطيبتي
ياسر: فيصل شوي شوي لايطق فيك عرق وتموت
فيصل :هذي البنت يوم من الايام بذبحها ياتذبحني فاهمين
عمر يضحك: هههههههه ومن الحب ماقتل
ناصر :هههههههه مالقى يحب الي اكثر بنات العيله دلع
فيصل: حر كيفي والله
ثامر: احيان احمد ربي كثير ان ماعندي اخت واحيان لا والله نفسي يكون لي اخت ادلعها اوديها وين ماتبي
عمر: تدري احنى في البيت اربعه اعيال وبنت انا الثاني طول من و انا صغير نفسي بخت عاد امي جابت بعدي اثنين عيال اناالوحيد ابغى امي تجي بنت اول ماجات فرحت من قلبي وانا الي سميتها عاد كل يوم اجي من المدرسه لازم حلاوه عاد الحين كبرت ياويلي ويا سواد ليلي لو تطلب شي ماانفذه اليوم تقولي ياتودين عند نوار ولا اسوي اضارب انا وليلى
ناصر جاه الفضول: تقربلكم ليلي
عمر يكمل لعبه: لا ماتقرب لنا بس وحده من الرباعي الي في الحاره زماان
يوسف: يالله ايام زمان حاره ومضاربات وحركات مو الحين
ثامر :إي والله ايام زمان راحت ولايمكن ترجع
عمر :عاد الوحيد لي في الشله البنات ماتبكي ليلى عكس لينا اختي ونوف نوار
ياسر: نوار معاكم بعد
فيصل: اوووهوو جاء الفضول قول لنا شوي
عمر غمض عيونهوبتسم واخذ نفس
ناصر :الله شكلها ايام حلوه
عمر :ححلوه وبس
هذا ياطويل العمر انا ساري وطلال اخوان ليلى شباب والبنا ت نوف ولينا ونوار ليلى
كانت بيوتنا جنب بعض بيت جدة انوار وبيتنا وبيت نوف وساري وطلال انوار جدتها ماكانت تخليها تطلع برا البيت الي نادر فكان في الحوش حق بيتهم كبير نسوي دوري بنات وعيال نسوي اشياء كثير مضاربه خطط حرب قوات وهجوم دفاع دايم تنتهي بصياح البنات
ياسر: ذكرتوني بزمان
ناصر: إيه ياسر بيتكلم قول لنا شوي
ياسر: ابد بس الي اتذكره زين توم وجيري
يوسف :يسووور
ياسر :صدق دايم يوسف ونوره يتضربون مضاربه الله لايوريكم يوسف يناديها نوير وهي تصيح
ثامر :ويجي احمد الله يرحمه ويضاارب مع يوسف ونوره تجلس تضحك ودموع علي خدها
يوسف: الله يرحمه كان اكبر مني وبنادي الكراتيه هو ياسر
عمر :انا ماكنت ارضي علي اختي مع ان وقت مانلعب ماكنا نفرق اخوي وختي بس الي كنا نتمتع بضربها ليلى ماتصيح مره ضربت طلال بسكين الفاكهه برجله مسكها من شعرها توقعت انها بتموت بس والله ولا دمعه( وضحك وزاد ضحكه)
يوسف :ليش تضحك
عمر موقف والي اليوم بسياره عصبتها عيله تقهر
ياسر: البنات كلهم مدلعين وحساسات زياده عن الزوم قل لها شكلك مو حلو تموت صيااح اجل لوموقف من الطفوله ماتنام الليل
عمر :لاوالله احنى زدناها شوي كنا نلعب نتخبى واحد يدورنا عاد هي معروفه غشاااشه بمعنى الكلمه وماتمسك غير العيال اتذكر قال لنا ساري
أكيد هي تخاف من الققط او الفيران
قلنا فار صعب نجيب بس قطه الشارع مليان جلسن اسبوع بحاله الين مسكنا ذاك القطو حشى خاروف اخذناه بيت جدة نوارعاد عندهم غرفه صغيره حيل دخلنا القطو جوا عاد اجتمعنا كلنا وخلينا ليلى بالغصب تدخل جوا
يوسف: دخلت
عمر بالقوه دخلناها وسكرنا الباب عاد اسمع الصراخ وصوت القطو
فيصل: يمه متوحشين
عمر :هذا ولا شي من مقالبها فينا اصلاً
ناصر :ايش صار
عمر: عاد البنات برا يصيحون يبونا نطلعها رحمنها وفكينا الباب طلعت البنت شي ثاني العيون محمره مو من الصياح لا من العصبيه والقطو عطاكم عمره
الكل ضحك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههه اول مره اضحك هالكثر إي يابطني
عمر :عاد عرفت بعدين انها رفسته برجلها ومات بس الي قهرنا انها ماصاااحت وجلسنا اسبوع نخاف نطلع الشارع وكل السبه هي
ناصر : حشى مو بنت
عمر: متربيه مع ساري وطلال وعمر حتى اختي ونوف مايقلون عنها بشي حتى نوار الي كانت زيهم بس بعدين عقلت
ياسر :لا انا ببعد نوار عنهم اخاف تصير متوحشه
ثامر: شيلها من صحباتها ها ورانيا ونهى ونوره وين راحوا مايقلون عنهم بشي
يوسف :لا خلو نوره علي اذا ماروضتها لكم بس اصبروا علي شوي
فيصل :ياخوفي هي الي تروضك
نوار: الجو عندنا رقص وخبال حتى لينا وليلى انبسطو كثير بعد العشى راحو ماطولو
بعيد عن الكل اثنين ابد مايخبون شي عن بعضهم ناصر ويوسف
يوسف: ههههههههههههههههههههههه صدق مخبوله
ناصر: مخبوله وبس لا والله مو صاحيه فيها مرض
يوسف: بس مهما كان هذي صحبتهم ويشفونها على الكرسي
ناصر :بس صدق ماتستحي
يوسف :صدقتي لو انا بدالها صدقني يمكن سويت اكثر
ناصر: تدري نفسي اخطب وحده مثل نوار هاديه يابخت ياسر فيها
يوسف: ايه عاد احسن من الي عندي
ناصر: يوسف بقولك شي بقلبي من زمان بقوله لك
يوسف :قول
ناصر: لاتزعل
يوسف: عادي قول
ناصر: يوسف الي باعك بيعه والي يحبك حبه
يوسف :ايش مناسبه الكلام
ناصر: يوسف صح نوره اختي بس انت اخوي بعد مارضى عليك
يوسف: نوره هي نور حياتي ناصر لاتحسب كلااامها الي تقوله لي انا راضي فيه بس صدق مااقدر لاتحسبني مااحس بالهانه اني اخطبها مرتين وترفضني بس انا ابيها انا اعرف انها اخذه فكره خطى بذات ايام زمان بس لازم تعرف انها لي انا وبس
نوار دخلت انام علي الساعه 1 والبنات للحين صاحيين تعبانه راسي يعورني نفسي ارجع البيت مو عارفه انام
ياسر جافاني النوم لاتسالون ليش ماادري بس جلست افكر ان عمر الغريب يعرف اشياء عن نوار وانا مااعرف شي ماعرفت انام
نوار نمت بس ماتهنيت في نومتي كل نص ساعه اقوم شفت الساعه 4 الحين قرب وقت صلاه الفجر صحيت ميري حرام تعبتها كثير معاي رحت اتوضي عشان بصلي الفجر سمعت صوت الاذان صوته حلو خلصت وضوء المكان مو رمل باعكس كله حجر عشان كذا الكرسي يمشي بسهوله شوي صليت بعد ماخلصت الصلاه عاد الشباب بدو يصلون وحد منهم صوته يجنن ماودي يخلص
رنا :صباح الخير
نوار: صباح النور صحيتي
رنا :ايه صليتي
نوار :إيوه بس اسمع صوت الي يصلي فيهم صوته حلو
رنا :ههههه هذا يوسف صوته يجنن
نوار: ماشالله عليه
رنا :بروح اتوضى عشان اصلي بعد
عاد قاموالحريم وام يوسف وام ناصر وام ثامر صلوا
ام ناصر: نوار تعالي نامي
نوار: بجلس شوي بعدين بنام
ام ناصر: تعبانه
نوار: لابس مو متعوده انام بمكان زي كذا
رنا تجلس: عاد انتي ماجربتي احنى في عيد الاضحى اسبوع نخيم هنا ماتشوفين البيت عاد مو زي كذا خيام كبيره وتعرفين الانوار الصفر يركبونها مو زي الحين فوانيس
نوار :ايه الحين الجو حلو حيل
نوره :ها اشوفكم مانمتوا
رنا :انتي مانمتي
نوره :ابي مويا تبون شي من المطبخ
رنا: لا روحي من حلايا المطبخ
ياسر احد يقوم يجلس معاي طفشااان
ثامر :يسور اخز ابليس وناام
ياسر: بشوف خواتي يمكن صاحيين ولاامي ماالات عليكم طلعت من الخيمه طفشان صدق اول مره اطفش
نوره: اووف مافيه مويا بارده
ياسر سمعت صوت نوره وناديتها: نوره صاحيه
نوره :من ينادي يااخ العرب
حبيت العب معاها وامزح: انقذيني ياخت العر اب أخيكي يكاد ان يموت من الطفش
نوره طلعت من المطبخ :تعالي مافيه احد كلهم نايمين
ياسر سالتها : ليش صاحيه
نوره: صليت عاد توضيت ماجاني نوم قلت اجلس مع رنا ونوار
ياسر قلتها بعفويه: ليش صاحيه
نوره :مين
ياسر :نوار
نوره :ايه تعاال
ياسر مشينا لمكان جالسين وجاست : صباح الخير
رنا: صباح النور ليش صااحى ياسر مانمت للحين
نوره: تعبان
ياسر :لا بس مافيني نوم
نوار انا كنت مستمعه لااكثر لاني مستحيه منه
ياسر:ليش مانمتوا
رنا: انا جالسه مع نوار لاخت بتشوف شروق الشمس الناس تشوف الغروب
نوره: احلى ياالرمانسيه
نوارحبيت ادافع عن نفسي :لا رومانسيه ولا شي بس احب اشوف الشروق فيها شي
نوره : الله الجو حلو الصبااح
رنا :نوار ايش يعني لك الشروق
نوار سكت شوي مابي اتكلم وياسر موجود
نوره: نوار ياهوه وين سرحانه
نوار :لاسرحانه ولاشي بس ادور جواب
رنا :ا يش جوابك ياحكيمه زمانك
نوار لفيت لها وبتسمت :امل وحياه جديد هذا هو الشروق
نوره :ياسر تعال مشي معاي بدل ذولا الي يجوبون انكد مالت
ياسرقمت من عندهم لاني باختصار مااحب اجلس معاها :يلا قومي
ياسر مشينا شوي نوار تسولف مع رنا ونوره ساكته
ياسرحسيت ان نوره عندها شي فسالتها :نوره بتقولين شي
نوره :ياسر( وتحط عينها بعيني) انت تغيرت كثير
ياسر ابتسمت لها : والله
نوره: ياسر انا اتكلم جد حتى خواتك انتبهوا ماصرت عصبي مثل اول
ياسر: اناابي الكلام الي بعد هذا ايش
نوره :ياسر انت ليش تعامل نوار كذا
ياسر: عاد جات لي مروه الثانيه
نوره: ياسر احنى خواتك نعرفك زين
ياسر حسيت انها مشتكيه للبنات :لحقت تشتكي بعد
نوره: ياسر شوف) وتاشر بيدها ) لو تلف الكون ماتلق وحده تناسبك مثل نوار انا اعرفك اخوي لو انك هادي الايام الي راحت بس انت بطبعك عصبي ونوار هاديه وبعدين نوار مااشتكت انا شايفتك ورنا بعد انت ماتجلس معاها ولا تسولف لا تقول اكلمها بالجوال لان ماعندها جوال
وانت ماتعرف غير اسمها نوار بنت محسن الي زوجة ابوها طردتها صح ولالاء
ياسر: المطلوب
نوره: شوف الفتره هذي نوار تعبانه نفسيا لايغرك سكوتها مافيه وحده تكون مقعده وتكون مرتاحه بس اعرف شي واحد لو خيرونا بينك وبين نوار بنختارها
ياسر قهرتني تختار نوار علي انا : حشى البنت ساحرتكم
نوره: بكره انت بتعرف بيش سحرتنا
ياسر :اقول نوره شكلك تتابعين افلام رومانسيه كثير
نوره ابتسمت: نوار فلم لحاله
ياسر: اقول خلينا نرجع عشان ابي اناام
الساعه الحين 9 الصباح وللحين انا ورنا ونوره صاحيين بس جد اول مره اكتشف شي نوره دلوعه ماخلتني انام من صياحه
نوره: يمه حر باموت
ام ناصر: نوره تنامين ولا اسكتي
نوره ودموعها بعيونها: مابي خلو ابوي يجيني حرا بموت من الحر خافو من الله
ناصر من برا الخيمه :ايش فيك نوره
نوره نزلت دموعها: ناصر دور ارسال خل ابوي يجيني تكفي
ناصر: نوره اعقلي الكل متحمل وبعدين كلها ساعتين ويروح الحر وبيرد الجو
نوره ويزيد صياحها: مابي رجعني والله ماعاد اطلع معاكم ابوي وينه
ناصر: خلاص انتي نامي وبعد صلاه الظهر اوديك
نوره :ماابي نعسانه تعبانه امي خليه يوديني
ناصر يكلم يوسف واقف جنبه: ودي ادخل وذبحها
يوسف: لو طلبتني اوديها من عيوني
ناصر: والله
يوسف : انا كذبت عليك بس اعرفها ماتبيني خير شر
صار الجو هادي شوي نمت ماقمت الي العصر صليت الظهر والعصر بعدها قاومو البنات جلسنا طفشانين والحريم يقول انه يسولفون ماغير حش بالناس كل وحده لاهيه بنفسها اما انا اخذت عبايتي وخليت ميري تطلعني برا علي الفرشه الي جالسين عيها الجو مغيم بس حار ماهتميت بالحر لافه الشيله وخيمه الشباب خلفي علي صوب اليمين سرحت بحياتي تذكرت جدتي تحكي لي عن امي وصفتلي شكلها انا اشبها كثير نحيفه شوي خشمي صغير شفايفي صغيره شوي عيوني ناعسه بصراحه ماتعجبني والي مايعجبني بعد شعري اسود وبطبيعته مجعد بس استشور قصتي معقوله مااخذت شي من ابوي ياليت كنت اشبه ابوي علي لاقل اقدر انساها كل مااشوف نفسي بالمرايا اتذكرها ياالله نفسي احضنها اشكيلها اقولهاالي مضايقني توقف مع ابتسمت علي جنب توقف معي إذا هي تخلت عني من وانا صغير مااعرف شي علي الدنيا لعبت في الدنيا انا مثل الغريق الي توديه موجه وترجعه موج واخر شي استقريت عند ناس ماعرفهم اخذوني ولا بعد زوجوني ولدهم
نوره: الله ايش البتسامه الجذابه ذي ولا علي جنب
نوار:ليش اول مره تشوفينها
نوره:مادري يمكن مانتبهت بس خطيره طالعه فيها شريره
نوار سمعت الي صلى الفجر يأذن الصلاه الغرب سكتنا لحدماخلص تنهدت
نوره:ايش فيك
نوار :صوته يجنن يخليك تنهدين غصب
نوره: هههههههههه قومي خلينا نصلي
نوار ابتسمت :امشى ياخف دمك يانوره
نوره اسفه مقصدي ابتسمت لها : ولا يهمك حبيبتي
بعد الصلاه الشباب يلعبون كوره بعيد شوي وحنى جالسين نشوفهم ياسر لابس بنطلون بيرمودا بيج وبلوز بني وناصر بنطلون جينز ازرق وبلوزه اصفرهادي وثامر جينز رمادي وبلوزه اسود ويوسف مطقم مثل ناصر وفيصل لابس فريق ارسنال ولا مبسوط مسوين فريق ياسر وثامر مع بعض ويوسف وناصر مع بعض وفيصل حكم ولا يغششهم يعني بلنتي او ركله جانبيه يحتسب هدف يلغي هدف
نوره :يوووسر تكفى هدف عشان خاطر
فيصل: لاتوصين اول هدف لناصر ويوسف من الحين بلغيه غش
نوره: فصووول سوها لك الي تبي
فيصل: الي ابي وعد وعد رجال ولاكلام حريم
يوسف يصارخ وكلامه متقطع: اقول ,,,فصوول المــ ,,,المباره لاتغـ,,,,لاتغش
فيصل :ها نوره كلام رجاال
نوره: كلام رجاال
رانيا تعلي :اقول يوسف لك من هدف من عندي وتعلي صوتها وتعيد كلامها
نهى :يوسف يااااارب تفووز عشان ناس يحتروون
فيصل من سمع صوتها سكت مايبي يرد عليها لان مخطط علي شي كبير حيل
نوار: والله غشاشين شوفي ياسر ماسك ناصر وثامر يسجل هدف ويوسف ولا عليه
رنا: كلهم غشاشين
ام ثامر:خليهم يعشون حياتهم علي كيفهم
ام ناصر :تدرون من زمان ماشفت ياسر مبسوط الله يديم عليه السعاده ياارب
رانيا بلقافه: في احد يملك جوهره مثل نوار ومايكون سعيد
نوار انحرجت من جد
ياسر خلصنا من المباره ماادري ايش اسميها لانها كلها غش فزنا بهدفين عشان فيصل وعد نوره والله اخوي مو سهل
رنا: بموت
ام ثامر: بسم الله عليك تونا نضحك وش علينا
رنا :طفش نضحك بس نطفش
نوره :تدورن العيال في الليل يسون جو يعني يغنون نخليهم يجلسون قريب منا عشان نسمعهم
في مكان ثااني خارج السعوديه كان شاب عمره 24 سنه اول مره نجيب طاريه سعود عاش طول عمره في لندن اهو سعودي بس طول عمره عايش برا بس للحين يتكلم سعودي
نايف :ياخي ايش فيك لك شهر وانت ماغير سرحان لاتكون تحب
سعود :هههههههههههههههههههه سخيف اخرشي افكر فيه المهم متى بتسافرون
عبد الملك: لاتذكرني تكفي كل ماذكر اني برجع لجده يضيق خلقي
نايف: وانا بعد يضيق خلقي
سعود مع انه كبير بس بداخله طفل والدمعه متعلقه برموشه: بترحون عادي تعودت ياما تعرفت علي اصحاب وفي الانهايه نفترق
نايف: سعود لاتضايقني تكفي ترا بصيح

سعود يغني لهم وبصوت حزين
(( بودعكم أنا هاليوم,,,, وداع بشوق نلقاكم ,,,,,لا تجوني بعتب أو لوم ,,,,انا ما اخترت فراقكم,,,, أنا برضى بهالمقسوم
لكن و الله ما انساكم,, قريب القلب منكم دوم,,, و أكيد بحلمي بلقاكم أكيد بحلمي بلقاكم أكيد بحلمي بلقاكم وصوته مخنوق
بودعكم أنا ملزوم,,, فمان الله يرعاكم ))
عبد الملك ماتحمل قام وحضنه وسعود يمسح دموعه: ليش عادي انشالله ازوركم عاد امسح دموعك
نايف ويحاول يكابر :واذا ماجيت احنى نجيك
سعود :اكيد ماراح تخلوني لحالي
عبد الملك: كلمت عمك
سعود بحزن يملى الكون: إيه
نايف: ايش قال لك
سعود: ياليت ماكلمتيه
عبد الملك بعصبيه: ايش قال لك
سعود :ماقال شي بس يمكن مو يكمن لا ماصدقني
نايف: مو عندك رقم عمك الكبير كلمه
سعود: امي الله يرحمها كانت تقول ابوي خبى زواجه عشان عمي الكبير لانه عصبي ومايتفاهم
نايف يغير الجو: انا بسالك كيف تتكلم مع امك ها فهمني كيف تفهم عليها
سعود :ههههههههههههههههههه عاد اتكلم معاها بالجليزي عاد
نايف: طيب وانت تكلم عربي وشلون فهمني وابوك ماكان عايش عندكم
سعود يرجع راسه علي الكنبه: كنت ادرس وكان اجنبي واحد سعودي عاد عرف اني سعودي عاد تكفل فيني كل يوم عصر يعلمني عاد انا شاطر فهيم هههههه تعرفوني عاد تعلمت ودخلت دورات وبعدين اصحابي كلهم خلجيين
عبد الملك :عاد عمرك تكلمت علي امك وانت معصب بالسعودي
سعود: هههه يالله ايام زمان الله يرحمها كانت عصبيه حدها لما ابي اسهر تاهوشني عاد انا اقول لها ههه روحي نامي واطلع من الغرفه عادي وارجع اضحك عاد هي تعصب حدها واقرب شي ترميني فيه
نايف: الله ايام زمان اذا راحت ماترجع ,,,اقول يابو السعد ليش ماترجع معانا السعوديه
سعود :انا معرف شي هناك لو اروح يمكن اتوه وبعدين ماادري مافكرت ارجع لسعوديه
عبد الملك: تعال مع انا بجد مو مثل ذا وياشر علي نايف من الرياض مو بعيده عن المدينه وبعدين رمضان جاي وانا متعود اروح اختم القران هناك عاد خالتي متعود ازورهاايام العيد
سعود: لاانا بروح جده وباخذ شقه
نايف يقاطعه حلوه *بروح جده وباخذ شقه * تجنن
عبد الملك: ياغبي عشان ندور عمك وتتعرف على عياله واخوك مدري اخوانك او خواتك
سعود :تدري مشتاق نفسي يكون لي اخوان اكثاار
نايف: ها تروح معنا
سعود: تدرون باروح وامري لله بس الحجز والشغل
عبد الملك: عاد الحجز نايف يتوكل فيه واسطه كبيره والشغل علي انا
سعود يبتسم :تدرون من دونكم اضيع
نايف: عاد احنى اخوان بلا كلام فاضي

مين هو سعود وايش سالفته راح تعرفون بس ابي توقعاتكم
ولاتقلون البارت قصير اذبحكم عشاني وعدتكم ويلله ابي توقعاتكم

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 02:48 PM   رقم المشاركة : 27
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

والله ما ادري ولا ابي اتوقع شيء بس

يرحم امك نزل الباقي والله مستعجليين حدنا ماصارت روايه صار لها شهر ولا خلصت وش دعوى

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 03:05 PM   رقم المشاركة : 28
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

لاني ماشفت ردود تحمسني على اني ارد يعني مو معقول 132 يقرون ويمكن 9 او اقل االي ردوا ولله مايصير
بس يلله هذا بارت


نوار جلستنا كلنا علي الفرشه والعيال بعادشوي الكل مجتمع ماغير الحريم الكبار نامو بدري
رانيا :يلا يوسف غني لنا
يوسف: آحم آحم يلا اطلبوا
ناصر انا ابي لرويشد
فيصل: لالالالالالالالالالالالا ابي لعبد المجيد تكفي طلبتك يوسف
يوسف عارف انه بيقصد نهى :يلا اطلب
ناصر: غش لاانا
يوسف: انت بعده
ياسر: يلا ابي اسمع اطربوني
فيصل: ابي قول امين
يوسف: ااوف مو حافظها تصدق
فيصل: لاتكذب غنيتها اليوم الظهر
يوسف : طيب لاتموت علي
قول أمين عساك أتحبني وتموت فيني
قول أمين عسى أيدينك ما تفارق أيديني
ومثل ما اشتاق أنا لعينك *وياشر علي عيون فيصل *
أبي تشتاق أنا لعيني* ياشر علي عينه *
أبي تتعب مثل ما اتعب
عشان تعرف معنى الحب *عاد هذا المقطع كثير *
لان بجد حالي صار
على نفسي ترا يصعب
أبيك تحس في حبي *كررها ويطالع بفيصل *
وتقول انك تبي قربي
وانك ما تبي غيري
وأقول أمــــــــــــــــــين يا ربي
رانيا: تسلم علي هذا الصوت عاد الحين ابي خليلوه
يوسف: ماحبها ومااحفظها
رنا : ناويلك علي نيه
يوسف: سوري حافظ مقطع صغير بس
نوره: نبي كاملها
يوسف: موحافظها
ياسر: غن لراشد
ناصر: ياااربي اووف طفشت راشد لا لا لا
ياسر :تغني لي ولا شلون
ثامر :ياسر طف
نوره تقاطعه: الله ثمور هناو وينك مااشوفك توك تتكلم
ثامر يرفع ايده: هنا موجود
ناصر يتريق عليه: مو فاضي لك يطالع هناك وياشر علي القمر
رانيا :الله علي الرومانسيه
ثامر :والله مين الي تكلمت ها ههههههههه
ياسر: يلا ابي لراشد
ثامر: انت ليش ماتعترف ان صوتك حلو ها ليش ماتغني لنا وتفكنا من دوشتك
ياسر مسكت ثامر وبضربه
ناصر يبعده: ها اعترف عليك اعز اصحابك يلا نبي نسمع
نوره: الله اخوي يغني يسور عاد عن لي ابي اسمع صوتك
فيصل بخبث :عشان خاطر نوار
ثامر :ايه صح عشان نوار تعرف انك مو هين
ياسر: جعلك الي ماني بقايل اوريك ثمور
يوسف: لا وتحن علي وماني عارف شنهو يلا سمعنا
ايش :تبون تسمعون
نهى:لك ساعه تشحذ من يوسف والحين ايش نبي
ياسر: اقول نوره مسكي نهى لسانها طولان وبعدين اي شي لراشد
رنا :ابي اسمع لعبد المجيد ايش رايكم ياصاحبي
يوسف :حلو يلا
ياسر :لحظه انا المقطع الي يغنيه راشد
يوسف: خلاص
يوسف: ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك صارحني قاسمني عناك وهمومك ماطيق اشوفك متعب الهم حالك

ياسر :ياصاحبي ظاقت علي الليالي بالي شغل قلبي وفكري وبالي خوفي اسولف واخسر انسان غالي يا اخسرك او اخسر الي في بالك

يوسف:ياصاحبي وشفيك يا صاحبي مهموم
يعيدهامعاه ياسر: متعب الهم
يوسف:ياصاحبي وشفيك يا صاحبي مهموم يا صاحبي مهموم
ياسر ياصاحبي تعبان ياصاحبي تعباااان
يوسف:حيرتني واحترت باللي تقوله وان كان عندك سر بالله قوله ما عاش من يخسر غلاك بسهوله ولاعاش من يقطع من عمره وصالك

ياسر:خايف اقول واصطدم احساس قلبك واحد لعب بي بالغرام ولعب بك هو حبني وانت تفكر يحبك لاهو فال حبي ولا هو فالك

يوسف:يعني انا وانت بها الحب ظعنا واللي نحبه ياحسافه خدعنا مثل غرامه واتقن الدور معنا والغدر طال احساس قلبي وطاله:هذا ياسر :اللذي هو صار بينك وبيني واسهر عيونك في غرامه وعيني كلمة احبك اللي تجيلك تجيني والشوق نفس الشوق جاني وجاك

يوسف:ياصاحبي مهما تكون الحقيقه او تشتعل في القلب مية حريقة انا من اللي صعب يخسر رفيقه لأجل المحبه او ابدل بداله

ياسر:وانا من اجل الحب ما اخسر رفيقي ولا اغير عن طريقه طريقي واللي جمعني مع حب حقيقي لك ماتبي حتى حياتي فداك
وعادوا المقطع الاخير مع بعض
الكل ساكت
ثامر: شفتوا ياسر مو سهل
نوره: ليش ماعلمتنى ان صوتك حلو
ياسر: ها دريتوا الحين بس فكوني
نوار لفيت وجهي لرنا: تدرين كم مره اسمع احد يغني علي بالي ناصر ولا فيصل طلع ياسر صدق صوته حلو
نوره/ ياسر غن لي شبيه الريح
ياسر/ سوري اخاف علي الحنجره الذهبيه وبعدين غير راشد ماغني يوسف غنيلها
يوسف/ لا طويله مااقدر طويله حيل
نوره/ ياسر غنها لي تكفي
ياسر: يوسف والله مو حافظها عن لها مقطع
يوسف: ماراح اغنيها بس بلقيها
فيصل :ايه احسن
نوره :لا مابي خلاص
ناصر : ماعليك منها
يوسف:: بس لااحد يطالعني
ثامر: ليش انشالله
يوسف: لاطالعوني وبس
شبية الريح
وش باقي من الآلام
والتجريح
وش باقي من الأحلام
وش باقي من الأوهام
غير اني .. الاقي في هجيرك فيّ
الاقي في ظلامك ضيّ
واوقد شمعتي في الريح
شبية الريح
اذا تسمح بغيب شوي
ابجمع همي الباقي
وادفن صبري الذابل في أوراقي
شبية الريح
اذا تسمح بغيب شوي
ابجمع همي الباقي
وادفن صبري الذابل في أوراقي
و برجع لك اذا باقي بنفسك شي
برجع لك اذا باقي بنفسك شي
شبية الريح
أنا مقدر أكدر صفوك العاصف
شبية الريح
أنا من لي سوى إحساسك الجارف
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح وش باقي
ابي أعرف
متى تسكن رياحك
وابي أعرف
غرورك هو متى يطلق سراحك
وابي أعرف
غرورك هو متى يطلق سراحك
وابي أعرف
متى تعصف
متى تعطف
متى تنزف جراحك
وابي أعرف
إذا باقي في بحرك موج اكسر فيه مجدافي
وابي أعرف
إذا باقي في همك هم ماشالته أكتافي
وابي أعرف
إذا باقي في همك هم ماشالته أكتافي

وابي أعرف
إذا باقي في هالدنيا حزن مامرني واستوطن أطرافي
سوى العنقاء
والا الغول
والا خلك الوافي
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح وش باقي ؟!
(قالها ويلعب بطرف الفنجال)
سنيني يم
وقلبي المركب المتعب وانت الريح
مجاديفي عذاب وهم
وزادي الوجد والتبريح
وصبري صبر بحّاره
بغوا في اليم محّاره
وصبري صبر بحّاره
بغوا في اليم محّاره
غشاهم موج كان من الغضب أغضب
وكانوا للهلاك أقرب
لولا كثروا التسبيح
شبية الريح
حبيبي الأصدق الأكذب
شبية الريح
حبيبي الأصدق الأكذب
عجزت اوصل شواطي طبعك الأعذب
عجزت اوصل شواطي طبعك الأعذب
تعبت أنطر في وسط العاصفه
قلب وشعور وعاطفه
تعبت أجمع ألم كل الموادع
في المواني وأحضن أطيافك
تعبت أجمع ألم كل الموادع
في المواني وأحضن أطيافك
تعبت السهد في ليل الشوارع
والثواني تنطر انصافك
تعبت الظلم واجحافك
شبية الريح
أنا ودي أكدر صفوك العاصف
شبية الريح
أنا كني نسيت إحساسك الجا رف
شبية الريح
أنا ودي أكدر صفوك العاصف

بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح
كيف أسألك : وش باقي ؟
وأنا الباقي من إحساسي
ذرته الريح *
نوار مسحت دموعي ماعمري سمعت القاء مثله حزين الكل ساكت نوره جامعه رجولها وحاطه ذقنها عليها
ياسر يوسف بحياته ماكان حزين ولا صوته كان حزين حتى في الاغاني الحزينه عمره مابين حسبي الله علي شيطانك يانوره
نهى دمعتها بطرف عينها: والله انكم سخيفين نقول نبي نضحك تصيحونا وتقوم وتخليهم
ناصر يصفق: روعه( ويحب يوسف علي خده) ولا مخبي علي اليوم يوم المفاجات
يوسف :كيف اكتشفت راشد الماجد 2
ثامر: هههههه عادي قلت له غن لي وغنى
يوسف :بسهوله
ثامر: لا بس كان في الاستراحه ويغني لراشد سمعته وحلفني اني مااقول لااحد

ّّّنهى&&&
بصراحه انا مقهوره من نوره تدرون احيان احس اني اكرها لاتسالوني لان السبب واضح نوره ماادري ليش ماتحب يوسف مع ان يوسف مافيه مثله (جلست علي الارض) لما مات اخوي احمد الله يرحمه كنت ثالث متوسط كنت صغيره ابد ماكنت متقبله فكره الموت ابد ولما مات احمد كنت بنجن مااحد قدر يخرجني من حالتي الي هو نوره دايم تتكلم عليه تسبه وهو ساكت وياخذ الموضوع مزح احيان اكرهها من قلبي اقول لو اني مااحب فيصل لااخلي يوسف يزوجني غصب عنه عشان اقهرها
:تفكرين بمين
تفكرين بمين
نهى اخذت شيلتها وتلثمت: من متى وانت هنا
فيصل :من زمان
نهى :ماتستحي روح لانادي عليك يوسف
فيصل: ههههههه شوفي المسافه ماراح يسمعونك ولايفقدونك الجو عندهم ولا اروع
نهى :اخلص ايش تبي
فيصل: يعجبني ذكائك
نهى: فصيَيًل اخلص ترا واصله معي
فيصل اول شي ايش مضايقك
نهى :وجودك (اتكلم عن اختي وانا مثلها )
فيصل :لهذي الدرجه انا مضايقك
نهى :لانك تحرجني بحركاتك وتصرفاتك
فيصل: نهى بقولك شي من زمان مخبيه
نهى :تمشي معطيته ظهرها قول
فيصل: يمشي وراها مخبيه من اربع شهور
نهى :طيب قول انا اسمع
فيصل: مو انا مولد عمك
نهى :اوووه وبعدين ترا مليت
فيصل: وقفي
نهى تلف عليه: قووول مابي احد يشوفنا عيب
فيصل: انا كلمت عمي علي موضوع الخطبه وحيرتك لي
نهى: ايش
فيصل يناديها: لاتروحين خلينا نتكلم شوي
نهى: ليش انا قطعه من اثاث البيت تحركونها مثل ماتبون
فيصل :انت جوهره من اغلى الجواهر بس اسمعيني انا مسافر
نهى ماردت من صدمه
فيصل: موافقه علي ولاتخافين بتخلصين جامعتك وانا بعد وبعدين يصير خير او بروح برا ادرس وماراح ارجع ابد بس بحاله وحده اذا ماتبين باروح بسافر
نهى فاتحه عيونها للاخير مو مصدقه هذا صااحي
فيصل :تكلمي تبيني اسافرولالا ابي اعرف قرارك لانه تحديد مصيري
نهى مشت عنه وتركته
فيصل: ترا البلوتوث شغال ابي جوابك
ثامر:خلاص سوالف نبي اي اغنوه بصراحه ابي ياسر
ياسر: طيب امروا
نوره :خلو نوار تختار
رانيا:ايه يلا نواراختاري
نوار بصوت واطي والله: ماعرف اغاني
رنا: اسمعي تذكرين اغنيه
ثامر: لااحد يغششها
نوره: رنا تعلمها
ثامر:رانااا اعقلي
نوار في بالي شي واخاف اطلب شي واتوهق يحسبوني اقصده ابي اغنيه انا صاحي لهم احبهاا
يوسف :انا بغني وانت فكري نوار
انت منت انسان أكثر ...
وقلبي مو من قلبك أصغر
ومثل ماتشعر تأكد اني اشعر ....
(نهى جلست جنب نوره وعطيتها نظره )
فيني منك وفيك منني ....
غصب عنك غصب عنني .....ألتقينا ..!! ........واللقى قسمه مقدر
هــان طعن السيـــف ولاطعــــن الكـــــلام
هــان طعن السيـــف ولاطعــــن الكـــــلام
من حبيب اللي وسط حظنـــي نــام
مالــــــــي غيركـ ومالكـ اللا انا حبايب مالــــــــي غيركـ ومالكـ اللا انا حبايب
يكــرهكــ نصفي .....ونصفي...فيكــ!! ذايب
يكــرهكــ نصفي .....ونصفي...فيكــ!! ذايب
الهوى غـــلاب...وامر الله غالب
الهوى غـــلاب...وامر الله غالب
ألزمكــ طول العمــــــر لااجي ..!! ولااروح!!
لااجي ..!! ولااروح!!
كنني مقيد قيدي مو سلاســـــل
قيدي اخلاص ..!! ووفا ...ول انت قايل ؟؟؟
لو يقـــوم الكون تخسف بي زلازل ......
ماأحركــ ساكن بك غير مسمـــوح ...؟؟؟!!
نهى: مشكور يوسف كنت بطلبها بس جات منك
نوره فهمتها بس ماعطتها وجهه
ناصر :اخترتي نوار
نوار: لا
ناصر: انااسال ها
نوره: لا ماختارت
فيصل جالس سرحان بالجوال يستنى نهى ترسل له
ياسر: ها ايش رايك بصوتي
فيصل: ها
ياسر : بيش سرحان
فيصل مسك جواله وطنش ياسر وقام ورسل لــ نهى
جالس في وسطهم
قاعد ولا اسمع حكيهم..
لاتحسب اني عندهم..
أنا معك بس جنبهم..
ماغير اشوف عيونهم.. واتخيلك وسطهم
سالني واحد بينهمم وش رايك بكلامهم؟؟
احرجني والله قدامهم!!
قلت العفو ياقلبهم..
ناقص الغالي بينهم.."
يوسف حب يخرب الجو: شخبط شخبيط لخبط لخبيط
نهى وصل لها المسج بلوتوث
ام يوسف طلعت من الخيمه: انتم للحين مانمتوا يسوووف وانت تغني من الصبح ها يلا علي فراشكم
نهى تقراء المسج
نوره: ههه خالتي زيديه هواش نبي نذكر الله تعرفين في الثلث الاخير من الليل وهو يغني
ام يوسف: لا يسوووف قوم ولا ياسر بعد سهران
فيصل : ولا يغني لنا مع يوسف مسوين ديتو
ام يوسف :يلا بنات كل وحده على فراشها
نهى :عمتي مانبي ننام تعالي سولفي لنا عن ايام زمان وخلي ذولا وتاشر علي العيال ينامون
فيصل :انا ابي اسمع سوالف زمان
ام يوسف: ماعاد فيه سوالف يلا كل واحد يمسك افراشه
فيصل الي يفكر بشي ثاني اووف ماردت خليني ارسل لها اخرمره
بأريحك مني خلاص وباغيب عن عييينك
مدام هاذي رغبتك لازم احققها ..
وابطلبك اخر طلب الله لايهنيك
.قلي احبك حبيبي خاطر اسمعههههها
ياسر قمنا كلنا نبي ننام انام من التعب علي طول نمت يوسف وناصر روسهم جنب بعض وسوالف فيصل ماادري عنه
ثامر مايتحرك اضنه نام
نهى ارسلت لفيصل اغنيه لراشد الماجد
فيصل استقبلها على طول
ادعي علي بالموت ولا سمني بس
لاتفارقني دخيل الله وتغيب
طاري السفر يابعد عمري همني

فيصل مافيه مثله طايرمن الفرح مبسوط بس سامحتنى ولا لاء

نوار كل وحده مسكت فراشها الى انا ماقدرت انام صليت الفجر مانمت بعد ماطلعت الشمس والكل الحريم قاموا من النوم انا نمت الي بعد الساعه 9
العصر ام احمد :يابنات يلا قموا كفايه نوم
ياسر من برا لخيمه: يلا وين الاغراض بسرعه
ام ناصر: البنات نايمين
نوار صحيت على صراخ ياسر
ياسر باعلى صوتي: يلا انتي وياها للحين نايمن لا صلاه ولا شي يلا خمس دقائق وانتم بسياره
نوره :ياسر لاتعصب تكفي بس نص ساعه
ياسر: ولا دقيقه والي تنام عليكم بالمويا
نوار قمت اول وحده بصراحه عيب اناس بتمشي وانا نايمه رحت مع ميري الحمام واتوضى صليت الظهر والعصر ورحت لسياره علي طول والبنات توهم يصحون مسكت رجلي تعورني اخذت علاجي وحطيت علبه المويا جنبي
ثامر :انت ليش حارق رزك اجلس
ياسر يجلس:بكره وراي اجتماع من الساعه 7 يعني الساعه خمس لازم اقوم وانا تعبان حدي
فيصل: ليش ماتنضم وقتك
ياسر :نسيت الاجتماع توي تذكرت
يوسف :خلاص روح وحنى نمشي علي مهلنا
ياسر: لا بس نص ساعه يصلون يمشون عاد خلوا العمال يهدون الخيام
ثامر :اتفقت معاهم اليوم المغرب يجون مع السواق
رنا: بنات وين نوار
ميري : نوار في السياره
ام ثامر: تحسب نبي نمشي الحين يلا بنات خلصوا
ام ناصر: حرام تعبت نوار اليومين الي راحت حتى وجهها مصفر
ام يوسف:البنت ماشالله عليها ايمانها بربها قوي ولا وحده غيره كان الله اعلم بحالها
ام ثامر :حسبي الله على من كان السبب
ام ناصر: مادري كيف امها طاوعها قلبها تترك بنتها عند ابووها ولا تسال عنها
ياسر: انا بروح السياره لحد مايخلصون البنات اخذت جوالي ومفتاح السياره بعد مادخلت شفتها نايمه والشيله علي راسها وراسها مايل علي الشباك السياره مخفي عشان كذا ماشفتها شفت علاجها طالع من الشنطه شكلها اخذته ونامت اخذت الشنطه من حظنهاوحطيتها وراء شغلت السياره عشان المكيف وجهها محمر من الحر ابتسمت ماعرف ليش بس حسيتها طفلها حتى جسمها الي يشوفها يقول اول ثانوي مو ثالث يمكن عمرها 19 بس باين اصغر فيها جمال وملامح وجهها هاديه كثير
اخذت جوالي بيدي شغلت مقاطع صوت متملل


إي بالله أخطو والخطا اللي جابهم عين الصواب
مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره


مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب
ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذرة


اللي من أولها خراب أكيد تاليها خراب
والبندق اللي ماتثور بهدفها تذعره


ودك ليا من جاتك الغلطة من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره


مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب
قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجرة


صوتٍ يصول منبره وخطاب مامثله خطاب
والطيبة اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره


مافي دمعٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب
ولا زرق حزني على غالي ولا فج أنحره


كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب
واللي بقا لي من عذاب أشرس طريقي وأخطره


لأني تجنبت الغرق, عديت من فوق السحاب
لأن أكثر أصحابي ورق ماشفت للطيب ثمره


والله ماحطيت بين الحقد والخوة حجاب
حتى غدو ربعي يحدوني على الضيق أشكره


البارحة ثارت علي أرقاب و آوتني أرقاب
البارحة وياثقل دم البارح ويامحقره

هٌب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب
كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره


أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الرفيق اللي تثق فيه إحذره



لابارك الله في رقيقٍ تزعله كلمة عتاب
ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره



عودت نفسي كل ماشددت لليمه ركاب
ماصدد وجهي عن طريق إلا لياجبت خبره


الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب
نذرٍ علي إن ماهجرني ولا أنا اللي بهجره


من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب
وإذا خويي مايقدر خوتي ما أقٌدره




إن روٌحو فأنا بريء منهم ليوم الحساب
وإن جرٌحو قولو لهم ماحركو فيٌ شعره


شفهم لهم حول السنة ولا خذو مني جواب
أحسن دوا للي يحاول يستفزك (تــــحـــــــــــقـــــــــــــره)

انا جمٌعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب
ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره


ماكنت أحاتيهم صغير, عاد أحاتيهم شباب
الصاحب اللي مأذخره لليوم الأسود ما أذخره



عقب إكتئاب البارحة ماعاد أنا حمل إكتئاب
الطيب جرجرني وأنا ماني بناقص جرجره



اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب
واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره



أنا تجرعت العطش لين إحترق وجهي وذاب
أنا كسرت بخاطري قبل الصداقة تكسره


أنا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب
أنا غفرت لعالم ماتستحق المغفرة


أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب
أنا آخر لسان يتكلم في زمان الثرثرة


أنا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب
وأنا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره


جفني وجرٌحه السهر وحيلي هدته الصعاب
دمعي هدر, ضحكي ندر, عمري وضيعت أكثره


شيٌبت بعقول العرب, هيبت روسٍ ماتهاب
جمهرة ناسٍ عمرهم مايعرفون الجمهرة


ماصرت ذيب إلا لأن اللي حولينيي ذياب
ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدرة


ترا حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب
إن مانطقت بها بوجهه, ماتذمه بظهره


في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب
ولا الحظيظ الطلقة اللي ما تصيبه تذعره


ودك اليامن جاتك الغلطة من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره

ايه والله وبهالزمن حتى الرفيق اللي تثق فيه إحذره انا انخدعت برفيق عمري ودربي امنته علي اختي وخدعني إيه احس ان وموته رحمه من اللله علينا لانه لو عايش وعرفت وقتها يمكن اذبحه وتصير مشاكل في العيله
نوره: إحم إحم وين رايح يالاخو
نهى تضحك
ياسر :جيتوا
نهى: اووه من زمان
ياسر ناظرت حوليني شفتهم كلهم جاهزين حركت السياره ومشيت عن سرعه ماتزيد عن الميه عكس ثامر الي معاه امه
ويوسف الي معاه فيصل
وناصرمعاه الجمس الي معاه الحريم ام وام ناصر وام يوسف ورنا ورانيا
نوره: شكلها تعبانه
ياسر :ايه ماحست فينا
نهى :امس مانامت الي الصباح الساعه 9 يمكن
ياسر: ليه انتي مانمتي بعد
نهى :لا نمت بس انا نايمه جنبها كل ماصحيت شفتها صاحيه
نوره :مسكينه ماحد من اهلها فكر يسال عنها لو انا مكانها كنت انتحرت ولا سويت بنفسي شي
ياسر :عادي انتم حولينها
نهى: مايكفي امها وابوها وخوالها غير مهما كنا حولها تحس بغربه
ياسر شغلت الشيخ عبد الرحمن السديس وضلينا ساكتين وبدت الشمس تغرب
نوار فتحت عيوني بهدوء حسيت السياره تمشي عرفت اني نمت اوووه غبيه ليه اخذت العلاج تحركت بهدوء اعدل جلستي
نوره: صباح الفل نوار بدري
نوار اخذت شيلتي من علي كتفي رفعتها وتغطيت : لابس اخذت علاج
نوره: منوم تكفيني عطيني ايها ابي انام
نهى: كيف اتحسين
ابتسمت: بخير
نهى :يلا وصلنا مع السلامه
نوره :مع السلامه
ياسر وصلت الي رساله فتحتها كانمت من نوره ( روح تعشوا برا يادب ترا سكت عنك واحنى بسياره كن القط الكل لسانك)
ياسر ابتسمت وخرجت السياره من حديقه بيتهم الصغيره شوي وصلنا بيتنا ماشاء الله ناصر واصل قبلنا
نوار طلعت الي ميري الكرسي ساعدتني انزل من السياره دخلنا البيت
ياسر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رانيا :توكم واصلين ولا رايحين من هنا ولا من هناك
ناصر :ههه لااخوك سلحفاه
ياسر: ليه ويش وراي
رانيا: احنى في زمن االسرعه يااخوي
نوار طلعت لغرفتي راسي يعورني حده دخلت الحمام اخذ شور لبست البيجامه ورحت لسرير حاولت اطلع له بدون مساعده الي متى بعتمد على ميري لازم على لازم اعتمد على نفسي طلعت جلست عليه عدلت لبسي رتبت شعري اخذت الروايه من الدرج القصه بشكل عام عن ولد عاش مثل حالتي تقريبا ابوه قاسي طرده برا البيت كمل دراسته وشد حيله ودخل كليه الشرطه وبرتبه عاليه كانوا اخوانه الاصغر منه مدللين الى هو يوم من الايام جاهم بلااااغ عن عصابه مخدرات بنفس الوقت كانوا مراقبين استراحه
بنفس اليوم قبضوا علي العصابه وصارت مداهمه على الاستراحه بعد ماخلص التحقيق عراف ان اخوه الي اصغر منه رائس العصابه واخو الثاني مات من جرعه زايده من المخدر اخوه يبيع الاخو الصغير مخدرات من دون مايدري وقتها حمد ربه كثير ان ابوه طرده من البيت لانه ربى نفسه بنفسه
خلصت الروايه من بين ايديني حطيتها علي الطاوله دورت بخاخ الربو مالقيته الحين الثاني بالمطبخ بالصيدليه حتى لو نزلت مااقدر اوصل له
اخذت التليفون الي جنبي دقيت علي رانيا ماترد تكسر الجوال من كثر مايدق شكله علي الصامت خلاص وجهي صار ازرق حركت راسي بانفي حسيت اني عاجزه عن حق وحقيق نزلت دموعي ماادري ميري وينها ياربي اخذ التلفون بيد ترتجف دقيت علي رقم رنا بعد مترد خلاص نزلت من السرير وسحبت نفسي على الارض بس بوصل لباب فجاه انفك وكانت خالتي ام ناصر جات عند: نوار فيكي شي
نوار وانا ابكي :بي حكححح كككحح بخاخ ككككككككححححح الربو
مادري حسيتها ثواني وهي عندي اعطتني ايها ورجعتني لسرير جلست تقرا علي وتمسح علي راسي واناابكي حضنتني ارتحت شوي واعطتني مويا
ام ناصر: ليش ماتصلتي علي تلفون غرفتي
نوار مسحت دموعي: اتصلت علي البنات ونايمين
ياسر طلعت من الغرفه طفشان سمعت صوت امي عندها دقيت الباب المفتوح
ام ناصر: تعال ويش فيك
ياسر :انتم ايش فيكم
ام ناصر تمسح علي راسي :لا بس تعبت شوي
ياسر ياربي وقتها الحين : امممم اوديك المستشفى
نوار هزيت راسي بــ لا
ام ناصر: مايحتاج الحين هي احسن يلا تصبحون على خير
ياسر ورطتني امي وطلعت
نوار حاولت اصرف نظري باي شي بس مااطالعه ياسر سالتها لان وقفتي وانا ساكت مالها داعي سالتها : متى بتروحين المستشفى عشان التمارين
نوار :ماادري بس يمكن اروح بكره اخلي سواق يوديني
ياسر :سواق مافيه
نوار ياربي بدينا تعقيد: تروح خالتي معاااي
ياسر :لا الساعه كم بتروحين
نوار هزيت اكتوفي ماادري
ياسر: الساعه 10 تكونين جاهزه قمت بطلع بس وقفني صوتها
ياسر
لفيت لها نعم
نوار تكلمت وانا خايفه يعصب علي ضميت ايديني :ابي رنا تروح مععااي
ياسر: لا ماله داعي
نوار هزيت راسي سمعت الباب سكر نزلت دموعي على خدي لاتسالون خايفه احس اني باموت قريت على نفسي ونمت
اليوم الثاني الصباح الساعه 9
ابو احمد: نوره خذي هذا لك ولاختك روحو السوق جيبوا كل الي تبون
نهى: يبه خلصنا اغراضنا مانبي شي
ابو احمد :ماعليه خليه معاكم وانتي نهى غير جوالك خذي واحد بدون كاميرا للجامعه
نهى: تصدقون نسيت يلا بكره يبه توديني انت ابيك معاي
ابو احمد : يصير خيبر
ابو ياسر: ها نوار بتروحين المستشفى اليوم
نوار وخوفي من عيوني باين :ايه
ابو ياسر يبتسم: ليش خايف يبه عادي
نوار : ماادري بس سيره المستشفى تخوفني
ابو ياسر :ترا لك مفاجاه
نوار ابتسم قولي ترا صرت اخاف من المفاجات
ابو ياسر:افا تخافين من مفاجاتي
نوار: لا عمي بس
ابو ياسر: فاهمك مايحتاج بس قدمت لك علي مدرسه الي درست فيها رانيا نهى
نوار ابتسمت من قلبي قربت الكرسي وحبيت على ايده: مشكور عمي
ياسر دخلت وشفتها تبوس ايد ابوي غريبه ماعمري شفت خواتي يسونها دايم على راسه او علي خده بس ايده اول مره يمكن ماتعودنا
ابو ياسر: حي الله ياسر ليش جاي بدري مو من عوايدك
ياسر: والله يبه انت الي جالس في البيت غريبه
ابو ياسر: شفت نوار صاحيه قلت ليش اروح الشركه ياسر قايم بالواجب خلني ارتاح اليوم (ويطالعني) ولا حرام
ابتسمت له وهزيت راسي بلا
ياسر : بتروحين المستشفى
نوار: ايه
ياسر: يلا بسرعه عشان عندي شغل بعد ساعه او اكثر
نوار واخذت عبايتي من الكنبه الي جنبي ولبستها وساعدتني ميري وطلعنا وياسر عمي ناده
ابو ياسر: ياسر جاي من شغلك عشان تقول لها يلا وبسرعه وراي شغل كنك تتفضل عليها وانا ابوك اذا مشغول انااوديها
ياسر انحرجت من ابوي بجد مكان قصدي بس عادي دايم اقول بسرعه عفويه
ياسر: انشاالله
نوار اخيرا استقريت في السياره وراحت ميري
ياسر ركبت السياره بهدواء
نوار طلعنا من حوش البيت وشفت الشارع والسيارات
يوسف :يمه ابي انام حراام عليك
ام يوسف: يوسف الى متى وانت معتمد على اعمامك شوف ثامر يشتغل باالمستشفي ويشتغل معاهم بنصيبه انت امسك نصيبك
يوسف: ياااربي يمه الله يخليك لي انا مافهم شي في التجاره تنيني اخسرهم
ام يوسف :مافيه احد ياوليد في الدنيا خرج من بطن امه متعلم عمك ماراح يقصرمعاك وبعدين حالك انت وناصر ترا مو عاجبني تروحون العصر وماتجون غير الفجر ترا هذا مو حل معاك لحد بعد رمضان فاهمني
يوسف: فاهم ممكن انام
ام يوسف: ترا ابي اخطب لك
يوسف: يمه انسي الموضوع ابي انا م واذا سويتي شي من وراي ترا ماراح اوافق
ام يوسف ا:يش رايك بـ رنا
يوسف: لا رنا ورانيا خلاص ا بي انام وزواج ماابي
ام يوسف :الله يهديك

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2010, 02:28 AM   رقم المشاركة : 29
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

الله يعطيك ألف عاااااااااااااااافيه على الرواية الناقصه دائماً



يلا يرحم امك كمل الباقي تراني ما ادخل المنتدى هالأيام الا علشان الرواية ابي اخلصها


يلا نزل الباقـــــــــــــــــــــــي الله يرحم والديك

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2010, 04:15 PM   رقم المشاركة : 30
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

هذا بارت
وصلللللللللللللللللللللللل

وصلنا المستشفى احسن شي انه قريب من البيت كثير جاب ياسر الكرسي وحطه قريب من الباب جلست عليه بعد حرب حاولت اسوي عباتي من تحت عشان البطلون بس مو قادره العبايه حايسه فيني والسيد مو فاضي يطقطق بجواله
ياسر شفتها تعدل عبيتها بس طنشتها
ناديته وانا حاسه بذل ومنحرجه: ممكن تعدل لي العبايه
ياسرناظرتها لاتبيني انزل لعندها هذا الي ناقصني
نوار شفت نطراته عجزت والدمعه بعيني
ياسرمديت ايدي وعدلتها لها وهي ترتجف مادري انا لهدرجه اخوف ودفيتها دخلنا لو اقول لكم كثر انا مو طايقها
دخلنا علي الدكتور
الدكتور شاف دموعي متجمعه: ليش خايفه ترا مافيه شي غير علاج طبيعي انت عارفه كيف
نوار هزيت راسي إيوه وياليتني خايفه
الدكتورطيب ليش خايف ,,, المهم الحين بنسوي لك اشاعات وتتمرنين شوي
ياسر :قد ايش تجلس وكيف مواعيدها
الدكتور : اربع ايام بالسبوع تكون ساعتين ماتطول
ياسر: طيب يصير خير
نوار اخذتني الممرضه سوت لي إشاعات بعد نص ساعه ودتني قاعه التمرين خلتني انزل العبايه نزلتها ودخلت دكتوره وياسر معاها
الدكتوره: ها نوار كيفك يقولون خايفه
نوار : يعني شوي
الدكتوره :انا بدل الدكتور المشرف علي حالتك
ياسر اخذت كرسي ومعاي كاس قهوه تركيه وهي تسوي تمارينها
نوار بعد نص ساعه تذكرت عنده موعد هو قال لعمي كذا و ناديته بخوف:ياسر
جالس اسولف مع ثامر برسايل بدون ماارفع راسي: همممم
نوار حقيير يقهر انا مو محتاجه شفقه ورحمه منك : تقول مشغول روح شغلك واذا خلصت خليت احد يوصلني البيت
ياسر ههههههه للحين ذاكره :خلاص مافيني اروح باخذك وبرجع
في لندن
نايف: خلاص حجزت 10ــ 9
عبد الملك: ثلاث اسابيع لالا طويله
نايف يطنز: عاد مره اهلك مشتاقين لك حدهم جوالك تكسر من كثر ما يتصلون
عبد الملك يبتسم : داري بس مشتاق لخالتي وبحر جده كل شي في السعوديه غير وبعدين اخواني واخواتي كل واحد منهم مشغوا بعالمه الخاص

نايف :وانا بعد تدري سعود احيان احسن لك ان مالك اخوان لان وجودهم مثل عدمهم يقهر اكثر شف انا عندك مثال حي ابوي متزوج ثلاث اخواني مااعرفهم الي اذا كبروا وصار رجال يجلسون معنا بالعزايم وخواتي بيوم زوجهم ادخل اسلم عليها وخرج
سعود: تدرون انا خايف اخاف يطلعون اشرار ولا يكرهوني
نايف ::لاتستبق الاحداث يمكن يطلعون غير
نوار بدت المدرسه وصرت مشغوله حدي بين المستشفى العصر والصباح المدرسه وفي الليل اذاكر دخل رمضان علينا اول مره احس انه حلو لان كل يوم الفطور عند احد بصراحه جو حلو بس انا ماكنت اروح الي يوم الخميس كنت اجلس في البيت بصراحه خفت اتعبهم معاي عذري عندي مدرسه ومااقدر وصلاه التراويح والتهجد باالحرم لها شعور وحساس وطابع غير
****العيـــــــــــــــــــــــــــــــــد ****
بصراحه مااقدر اوصف ها لكلمه ثلاث احروف كانت زمان غم نكد حسره قهر
اليوم لا بالعكس خرجت من غرفتي الكل مبتسم خالتي رنا رانيا مروه بناتها الكل لابس جديد وفرحان طالعت لبسي تنوره جينز ماسكه وعريضه من تحت بلوزه ماسكه وكمامها طويله لونها وردي ورافعه شعري المجعد فوق ومنزله خصل من قدام وكحل اسود وشدو
ونهى ورانيا لابسين بيرمودا جينز اسود وبلوزه حمرا
ورنا لابسه فستان قصير ليمون علي بيج وحزام بني
ومروه لابسه فستان قصير عودي طالع تهبل
سعود: لا عبد الملك انت ادخل وسلم عليها انا استناك هنا عادي
عبد الملك: لا امش ادخل معي ا بدخل اسلم عيها وانت بالمجلس يلا
سعود: عنيييد
عبد الملك يدخل الصاله يكلم الشغاله :وين مدام
ام يوسف نازله: ملك وتمشي له تحظنه حبيبي وحشتني
عبد الملك ترا صدق يستحي: لاتقولين حبيبي ترا انا مو يسووف استحي
يوسف توه جاي من الحرم يدخل :ملللووووك حبيبي
عبد الملك: ملوووك فعينك ترا عمري 24
يوسف يضمه: حتى انا عمري 24 وتناديني يسووووف
عبد المللك :حشى رادار§ توه يتذكر §اووووه يوسف مريت علي المجلس
يوسف مستغرب:لا ليش
عبد الملك :صاحبي جاي معااي لنا اسبوع هنا
ام يوسف انقهرت:ياقليل الخاتمه لك اسبوع وماتزورني
عبد الملك بأسف: ماقدرت صاحبي معي المهم بروح له يسووووف تعال معي تراه طيب وبيدخل قلبك
يوسف :يلا امش
سعود جالس في المجلس يشوف ديكوراته وترتيبه ابتسم لما شاف عبد الملك ودخل معاه شخص قام سلم عليه
عبد اللك :هذا يوسف ولد خالتي خبري خبرك يوسف هذا سعود صاحبي عايش برا ويضرب سعود علي خده لاصق فيني

يوسف: ترا بيذلك
سعود :ولا يهمك متعود عليه
يوسف يطالع عبد الملك: ايش قايل له فهمني
عبد الملك يرفع يدينه :ماقلت شي
سعود يضحك على هبال عبد الملك
عبد الملك: ههه خلاص باروح اسلم على ابو ياسر تعرف لو ماسلمت احس عيدي ناقص
يوسف: يلا حتى انا باروح اقول لامي عشان نروح
سعود وعبد الملك في الحوش
سعود: مابي اروح ماقدر فشله ما اعرفهم
عبد الملك: شوف بتقول ماعرفهم فشله ترا ماراح تتعرف على احد هنا اوكي
يلا اركب
في بيت ابو ياسر
نوار جلست في الصاله الي فوق والكل تحت مابي انزل الحين الساعه 9 اكبيد جيرانهم بعايدون عليهم التلفزيون شغال واغاني على العيد وانا منسجمه
برا
فيصل يفتح الباب: مين مللييييييييك ويحضنه من زمان عنك ياشيخ من فتره ما شفتك § ويحسب بصابعه § تسعه شهور
عبد الملك: ايش فيكم علي ترا انا كبير ولا اقول وشلونك فصوووووووووووووووووووول
فيصل انتبه لسعود يسلم علي سعود: اهلين حياك من العيدين
سعود :من الفايزين
عبد الملك: ليه ماعايدة علي ها
فيصل : كل عام وانت بخييير
عبد الملك بصوت طفل: لا ابي زي حقت سعود
فيصل يضحك: من العايدين
عبد الملك يضحك: من الفايزين دخلو المجلس بعد السلام واسؤال عن الاحوال

عبد الملك :لو ماتبوني ترا برجع
ابو احمد: لا نبيك وبذات انا ابيك مع بالشركه الجديده تساعدني
مروه: نوار لاتعاندين امشي قدامي يلا
نوار ابتسمت على جنب: امشي ها
مروه: انا اسفه وبعدين لااشوف الابتسامه ذي ترا بخلي ياسر يذبحك
نوار: ليش انشالله
ياسر يطلع من غرفته :ايش فيكم ايش مسوين
مروه :مو راضيه تنزل تقول عيب واحراج
ياسر عقدت حواجبي بسبهزاء: عيب ليش
مروه تاشر على العكاز
نوار بعناد: مونازله
ياسر :بتظلين هنا طول اليوم لان الناس خارجه داخل
نوار حاولت اقوم:عادي
مروه تغمز له: كلمها ونزلت
ياسر اوووف ضيقه يا شين الواحد اذا صار يمثل جلست على الكنبه: نوار انزلي ولاتعاندين وبعدين كلهم جيران مافيه احد
نوار هزيت راسي بـ لا
ياسر با قوم اخنقها:بتحبسين نفسك عشان الناس ترى مافيه احد بينفعك
نوار: وكلامهم ونغزاتهم حرام ابوها طاردها ولا موعاقه بعد
مروه :مين قال انك موعاقه هذي فتره وبطيبين
ياسر: فهميها عاد بلا سخافه ودلع البنات الزايد
نوار سخافه الله من متى احاسيسنا صارت سخيفه ياياسر :مونازله خلاص
رانيا جايه من تحت: حببيبي يسوووور وتضمه عيدك مبارك
ياسر : وعيدك خذ عيديتك§يأشين التمثيل§ اووو نسيت عيديتك نوار
نوار اخذتها وانا مفتشله
مروه :عطيتيه عيديته
نوار هزيت براسي لا
مروه :رايحه اجيبها
رانيا: هدايا بعد ربي يخلف علينا مالت علي وتنزل
نوار لعنت نفسي الف مره لازم يعني اجيب له هديه عاد الله يسامحك يا رنا
مروه :هديتك عساه تعجبك
ياسر اخذتها وانا مبتسم وهي مسكينه وجهها احمر من الاحراج وكله من رانيا : مشكووره
مروه ها بتنزلين
نوار هزيت راسي بلا :باروح الغرفه
ياسر اخذت الهديه ورحت غرفتي او جناحي لانه مو غرفه قسم كامل فتحت الهديه كانت ساعه سوداء ابتسمت بسخريه وحطيتها على السرير نزلت من الباب الي بالقسم علي برا عشان الحريم تحت دخلت المجلس سلمت على عبد الملك و وسعود الكل يسولف لللحين ماحد جاء من ارجال جيرانا الموجودين مافيه احد غريب غير سعود
ياسر :سعود ليش ساكت
سعود يبتسم : لا مافيه شي اسولف فيه اسمعهم
عبد الملك: يمسك خدود سعود شفتوا صارت ورديه
سعود ينزل ايد عبد الملك : نذل
كل الشباب ضحكوا
ياسر سعود ملامحه غريبه شوي ابيض شعره ناعم ولونه اسود طويل باين من تحت الشماغ عيونه ناعسه وسودا ورموشه كثيره شلت عيني عنه وطالعت يوسف نفس العيون<<< يشبه امه <<<
ناصريكلم عبد الملك : عادي مو مثلك اسمر لو مثله ماشالله كنت ترود خدودك اول مانقول حبيبي مليييك
يوسف :ههههه حلوه هذي
عبد الملك: عمي ابو احمد شوف عيالكم يترقون علي وعلي صاحبي
ابو احمد يوقف مع عبد الملك: عاد احترمو الضيوف
عبد الملك: يلا انا ماشي
ابو ياسر: لا وين بترحون غداكم عندنا هنا وعشاكم في اللاستراحه
سعود: ماعليش انا بروح وخلو عبد الملك عندكم
ثامر: لوين بتروح
عبد الملك :اصلاًماله احد غيري يادوب يعرف كيف يرجع لشقه
ابو ياسر : مافيه روحه اليوم غداك عندنا وعشاكم في الاستراحه
نوار ماطلعت من الغرفه احس اني مخنوقه والعصر رحنى الاستراحه
سعود :انا مو رايح معاكم خلالاص بروح الشقه برتاح
يوسف: ترا وناسه لايفوتك
عبد الملك :خلاص انا برجع معاك الشقه
سعود :لاانت روح معاهم انا باروح انام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مامرت اشهور نجحت بالفصل الاول بنسبه 89% بالنسبه الي اوكي تعالجت واللحين المشي على عكاز
ياسر ماتغير شي بحياتي كل شي مثل ماهو بس عبد الملك استقر بالمدينه وشتغل بالشركه مع ابوي وعمي
نزلت من غرفتي اعدل بنطلوني والحزام ابوي يبيني ماادري اليوم على الغداء ماقالي ايش يبي دقيت باب المكتب ودخلت
ابو ياسر تعال اجلس
ياسر جلست عرفة ان ابوي يبي من شي
ابو ياسر : ياسر انت لك كم مملك
ياسر بلعت ريقي :8 شهور
ابو ياسر: طيب انا حجزت لك القصر
ياسر :يبه ايش قصدك
ابو ياسر: فرحك بعد ثلاث اسابيع
ياسر انصدمت: يبه كيف تقرر عني وبعدين ان للحين مو مستقر ومو مستعد
ابو ياسر : ويش عندك هذا البنك عندك خذ منه الى تبي واثاث قسمك اسبوع ويخلص
ياسر: يبه انا عندي مشاكل كثيره بالشركه ومو مستعد نفسيا كافي يبه
ابو :لشركه اقفلها مو محتاجينها وانت بتاخذ مكاني بالشركه ويش تبي وبعدين ها انا عندك كل يوم مشكله واحلها بالشركه وارجع البيت ولا كان فيه شي
ياسر: يبه انا ماقدر خلها في الصيف وبعدين نوار ثانويه عامه صعب عليها
ابو ياسر: انا قلت كلمتي وخلاص
ياسر طلعت من المكتب وشياطين الجن تتناقز قدامي من القهر هذي مو اول مره اوبي يقرر عني ليش يدخل بحياتي عنده اخواني ليش انا صفقت باب الغرفه بقهر
رنا: يمه ايش فيه ولدك خرج من عند ابوي معصب
ام ناصر: مادري عنهم ليه كنت عندهم
ابو ياسر يخرج من المكتب :رنا نادي لي نوار خليها تنزل لي
رنا :انشالله
ابو ياسر يدخل المكتب وسكر الباب
رنا: يمه ايش صاير
ام ناصر بخوف :ماادري روحي شوفي نوار خليها تكلم ابوك بسرعه
نوار نازلت من الدرج: ايش فيه
رنا :لا بس ابوي يبيك توي بطلع لك
نوار دقيت الباب ودخلت
ابو ياسر : نوار تعالي اجلسي
نوار جلست وحطيت عكاز جنبي
ابو ياسر: ها كيف رجولك يبه الحين
نوار ابتسمت :الحمد لله كلها فتره وسيب العكاز
ابو ياسر: نوار انا وياسر حددنا وقت الفرح
نوار سكت بصراحه استحيت
ابو ياسر يكمل كلامه: راح يكون بعد ثلاث اسابيع
نورا انصدمت والمدرسه الحين اخر سنه ايش اسوي
ابو ياسر :حجزنا القاعه ها موافقه
نوار مسوين كل شي بتاخذون شوري ليش
ابو ياسر :نوار موافقه
نوار هزيت راسي لا
ابو ياسر: ليه ابي اعرف
نوار: عمي عندي مدرسه ابي اجيب نسبه
ابو ياسر: مو لازم تجيبينها الي تبينه تدخلينه ايش قلتي
هزيت راسي يعني مو افقه اخذت عكازي وطلعت وانا ماره من جنب غرفه ياسر سمعت يكلم انت افهم بعد ثلاث اسابيع ولا اخذ شوري ولا شي
ايه بعد ثلاث اسابيع انا اصلاً من الاساس مو راضي يتحكم بحيااتي
رحت لغرفتي جلست على الكرسي مو بس انا بس حتى ياسر مغصووب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
زيااد: مروه يلا قومي فرح اخوك اليوم قومي
مروه بكسل: ابي انام تعباانه
زياد :ماقلت لك اسهري في الاسواق
مروه و دموع بعيونها: كله من ابوي الله يسامحه
زياد: يلا قومي ببتاخرين الساعه 1 الظهر
مروه: يلا بقوم بعدين الله يعافيك انتبه للبنات
زياد: اسطوانه حافظها
مروه: زيود البنات مع الشغاله ترا والله قلبي مو مطاوعني اروح اقولك مابي ابخلي نوره تروح مع نوار
زياد :لاروحي انا بجلس عند البنات وانتي اجهزي
مروه :لا خلاص بقوم احضر الفطوربتصل بنوره
رنا: يلا نوار البسي عباتك عشان فيصل يودينا
نوار: رنا مو لازم زفه والله ماقدر
رنا :انتي الحين الحمد لله تقدرين تمشين شوي عادي ليله العمر
نوار ابتسمت لاني عارفه ماراح يرضون بس قلت اجرب وفشلت :يلا امشي
رانيا :ابتسامتك على جنبي ذي تخوف
نوار: لاتخافين
رنا :بالعكس ابتسامتك ذي جذابه
نوار اتريق: إيه صح جذابه يلا امشي قدامي
نوارفى المشغل عاد شوفوا الكوافير لبنانيه جلست تحط الي مكياج حشى احس وجهي ثقل تقول مكياج عروس ونوره منجنه عليه
ياسر انا حايس من ثمووور كل شوي قوم البس قوم ماني عارف ايش يقههر
ثامر: ياسر يلا قوم البس ثوبك بنتاخر وابوك بيذيحك
ياسر: اووووف طيب الحين
ثامر يسحب الاوراق من ايده: في احد يوم عرسه يشتغل< يقفل الملف< يلا قوووم
نوار جاء ناصر بالجمس ورحنى القاعه
في غرفه العروس
نوار :مروه والله رجلي تعورني مو قادر امشي
مروه :ماتقدرين تتحملين شوي
نوار: لا مااقدر اخاف
مروه :قولي اخاف من الاول مو مااقدر امشي
نوار: يعني مافيه امل
مروه ا:بد مافيه امل
ابتسمت سويت حالي تعبانه: مروه رجلي تعورني اه اه اه
مروه :لا حبيبتي صدقتك انتي يلا قومي بلا دلع زايد
نوره تدخل :كللللللللللوووووووووووووووووووووششششش <وتحضني >يابعد عمري ياقلبي فديتك شوفي ايش زينك ملااااك
نوار ضحكت: صدق على بالي جيكره مع ذا الكيااج
نوررره :صدق وجهه فقر ماتني وجهه نعمه هذا المكياج موحلو ها
مروه: الله يعافيك نوره فهميها لازم تنزف وتخلي خبالها
نوره :اصلاً مو بكيفها لاهي ولا ياسر كلهم بينزفون ويتصورون بعد كافي الشبكه على كيفهم
مروه :تعجبيني والله
رانيا تدخل :الزفه جهزوا نوار واتصلوا على ياسر نوره تفاهمي معاه امس طول اللليل اكلمه مو معطيني وجهه
نوره :ماعليك ازهليها ياسر تحت رحمتي الحين
نوار قمت ونزلت من الدرج وقفت قدام الباب الكبير نوار: مروه خايفه احس ان رجولي مو شايلتني خايفه
مروه :عاادي لاتخافين ترا الكل يبي يشوفك ليلى ونوف لينا ومدرساتك بعد
نوار انفتح الباب قلبي وقف من الخوف القاعه كبيره واناس اكثر طول وانا ماامشي المصوره تطلب من ابتسم احس ان البتسامه وقتها شي من الصعب اسويه جلست علي الكرسي دقايق وجات ليلى معاها نوف وليناحضنتهم كلهم
ليلى :ها سويتيها ياقلبي تزوجتي قبلي
نوار تجمعت دموعي :اشتقت لكم
لينا: اجلسي حبيبتي لاتتعبين
نوار: والله احبكم
وانا :مااشتقتي لي
نوار فتحت عيوني على الاخير: ملك عمرررررررري وحظنتها
ملك :لاتبكين ياعمري
نوار: ياقلبي ملك § خنقتني العبره § متى رجعتوا ملوكه وحشتيني بكيت ملك طولتي
ملك تمسح دموعها :خلاص حبيببي لا تبكين تمسح دموعي خلاص لا تبكين
نوار مو مصدقه ملك ثلاث سنين ماشفتها
ملك: الحين فرحك انا حالفه اشوفك
نوار جلست على الكرسي عاد الدقاقه بدت ازعاجها بعد ماخلصت طفت الانوار والحريم لبسوا عبياتهم وليلى ونوف لينا وملك بعد عمري نزلوا علي اقرب طاوله وجلسوا علي صوت راشد الماجد بنفس الحظه ابوي وياسر وافي دخلوا
ياسر انا علي كثر ماني مقهور ومعصب الى اني مبسوط بس لاني دخلت على صوت راشد الماجد
اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك
وياك انا بذات صعب تغلى
والله ماادري من الغلى وين اوديك
تسوى عيوني ولابعد يمكن اغلى
لاجيت انادي غيرك اسهى وناديك
روحى تنادي لك وقلبي يناديك
عليك مافي دنيتي شي يغلى
امر تدلل مالك الى الي يرضيك
قدرك على كل الخلايق تعالى
بالله تغلى مير زيد التغلي
وناس قالوا من تغلى تخلى
نوار سلم علي ياسر بعدها ابوي تدرون على كثر ماني خايفه ومرتبكه فيني ضحكه ابوي باسني على راسي أكيد فاطمه معلمته لاني اعرف ابوي اكثر من نفسي وطلع وافي كان يطالعني فجاه حضني مبروووك نواار
نوار: الله يبارك فيك
وافي دموعه على خده :حبيبتي اشتقت لك
وانا: ياعمري اشتقت لك
وافي يبعد عني :حبيبتي اجلسي لاتتعبين مبسوطه
نوار هزيت راسي ايه مبسوطه
وافي يسلم على ياسر: مبروك
ياسر: الله يبارك فيك
وافي:ياسر لاوصيك على نوار لاتزعلها
ياسر :حاضر وانتم كم مره قايل لي هذا الكلام
وافي :مليوون مره ترا مافي اغلى من نوار عندي
ياسر: من عيوني
مروه :إيه خلك اخو ينشد فيه الظهر
وافي يهز راسه وطلع
ياسر الدقاقه صوتها عالي فجر سموعي بس مبسوط لسبب واحد رنا مبسوطه ومروه ونوره رانيا امي مبسوووطه يرقصون والبسمه ماليه وجيههم
نوار اول ماخلصت الاغنيه طلعت على الكوشه حرمه فستاان كشخه معاها بنتين يمكن اصغر مني لابسين عبايات ومتلثمين وقفت قدامي
مروه تكلم يااسر بصووت واطي
ياسر صدمتي مو اقل من صدمه نوار ابد الي تغيرت ملامح وجهها
ماصدقت عيوني تدرون اول مره اصدق ان امي تشبهني تشبهني بكل شي انا عرفتها من ملامحها نسخه مني انا ماذكرها هي راحت وتركتني وانا عمري اقل من سنه عيونها شفايفها خشمها لون بشرتها حتى جسمها حضنتني وانا واقفه ماتحركت اسمعها تقولي يمه نوار مبروك ابد ها الكلمه ماثرت فيني لاتقلون قلبها قاسي بس هذي الكلامه دايم اسمعها ام ليلى ام لينا ام نوف ام ناصر ام يوسف ام ثامر
بس حسيتها عاديه جدا سابتني وسلمت علي ياسر وباركتله
قربت من وحد من البنات: مبروك
نوار: الله يبارك فيك
جات الثانيه :مبروووك >وحضنتني< تمنيت اشوفك وشفتك بعرسك ماتوقعت عندي اخت ملكه جمال انا سمر
نوار بصوت واطي :مشكوره
سمر: وهذي اختي الصغر مني ولاء
ياسر امها نسخه نوار بكل شي انا شفت اخوها وزوج امها برا سلمو علي وباركولي
ام ناصر: يلا
ياسر قمت وقامت نوار طلعنا من القاعه ودخلنا الغرفه عشان نوار تلبس عبايتها ونطلع
نوار وقفنا مروه كلمت ياسر باذنه دخلنا الغرفه بس مروه ورنا مادخلوا رفعت راسي شفت ولد يمكن كبري لابس ثوب وشماغ ابيض متكشخ للاخير بحركه عفويه خبيت نفسي وراء ياسر
ياسر ابتسمت على حركتها
وليد :نوار انا اخوك وليد
نوار قرب مني وياسر بعد حضني :مبررروك يالغاليه تدرين اني مبسوط حدي سبت جامعتي عشاانك
نوار نزلت دموعي حسيت بفرحه اليوم وافي على صغر سنه صاير بكلامه رجال ويطلع لي اخ تقريبا بعمري والله اني فرحاانه
وليد :لا كل شي الى دموعك ماجيت اخرب عليك ياعمري خلاص
نوار مسحت دموعي ونفتح الباب فجاه
رانيا : نوار عبـ
نوار قفلت الباب هههههههههههههههه خبله البنت هذي
وليد : يلا انا طالع شكلي مسوي زحمه مع السلامه ازورك قريب
نوار :مع السلامه
الباب دق
ياسر :ادخلي
رانيا :اسف مادريت ان فيه احد
ياسر بحده" مره ثانيه انتبهي
رانيا بسلوبها الي دايم :اقول جايبه عباية مرتك اسكت بس
ياسر: بتذليني الحين يلا
نوار لبست عبايتي جاة خالتي ام ناصر ونوره ونهى ورنا ومروه يسلمون على
ياسر طبعا لازم دموع وحركات الافلام
نوار الشي الي احس فيه ان رجولي بتذبحني من الالم ركبت السياره وناصر مشغل عبد المجيد عناد بــ ياسر
وصلنا للفندق عاد احتست بالفستان دخلنا الجناح كنت ادور على اقرب كرسي وجلست
ياسر دخلت على طول الغرفه غيرة ثوبي طفشان حدي من المغرب وانا لابسه وهو والبشت اخذت لي شور وطلعت الصاله
نوارنزلت عباتي ودخلت الحمام سويت حوسه مع الفستان والم رجولي اخذ شور يبسرعه ولبست بجامه ثقيله والتكييف بارد جلست علي الكنبه مو قادره اتحرك خطوه وحده ماادري مع اغراضي فيه شنطه سوداء فيها علاجي لامو قادره اقوم احركها اسوي لرجلي مساج يمكن تخف
ياسر تمددت على الكنبه جالس لحالي طنشتها مالي خلقها
نوار الالم ذبحني ماذكر اني تالمت كثر ذا الالم قمت احوس بالغرفه واتمسك بكل شي حولي مالقيتها بادولاب
ياسر مسويه ازعاااج بالغرفه قمت اشوف ايش فيها
نوار جلست على الكنبه حسيتها مسافه من دولاب الملابس الى الكنبه
ياسر: فيه شي
نوار تفشلت اكيد سمع الازعاج
ياسر :تبين شي
نوار :شنطه سوداء صغيره شوي فيها علاجاتي
ياسر في الصاله تعالي خذيه
نوار ياويلي اخذها كيف اوصل لها يمه المسافه بعيده: طيب ممكن تجيبها الي لان رجلي تالمني
ياسر اول يوم وتشرط: طيب
نوار نزلت دموعي مسحتها علي طول لانه دخل الغرفه
ياسر بدون نفس :خذيها نوار طلعت علاجي وخرجت علبه مويا صغيره والحبوب اخذتها
ياسر اعطيتها الشنطه وطلعت لصاله وطلبت عشى
نوار تمدتت على الكنبه وماحسيت بنفسي دقايق وانا نايمه لان العلاج منوم
ياسر بعد ماجاء العشي ناديتها ماجاة اوووف هذي تبيني اخدمها بعد
دخلت الغرفه: نوار نوار
نايمه على الكنبه وعلاجها وعلبه مويتها جنبها حرام متكوره على نفسها من البرد اخذة البطانيه ولحفتها بس عشان ماتقلون قااسي رجعت للصاله غطيت العشى حتى انا مالي نفس طفيت التلفزيون ورحت انام نعساان
ام ناصر: الله يوفقهم يااارب
مروه :امين يلا يمه زياد برا بيوصلنا تبين شي
ام ناصر :لا يمه روحي لاتتاخرين على زياد
نوره: يمه يلا السواق برا
ام احمد :كلمي اي احد من اخوانك يوصلنا السواق في الفجر لا
نهى :كلمي ناصر احسن
نوره: لا فيصل ماراح يردنا
نهى: انا ابكلم يوسف حره
نوره تمسك جوال نهى: ياعمري فصووول بيودينا ريحي حبيب القلب
نوار صحيت الساعه 10 الصباح قمت توضيت حطيت الكرسي عشان اصلي عليها مااقدر اوقف ابد يادوب للحمام وصلت
ياسر صحيت عاد انا اي شي يصحيني نومي خفيف رفعت خصل عن وجههي شفتها تصلي جالسه وكل شوي تعطس صراحه بضحك من جنب طالع خشمها احمر يقول احنى بعز الشتاء
نوار خلصت من صلاتي مابي اقوم مابيه يشوفني تعبانه
ياسر اخذت منشفتي عشان اتوضى واصلي
نوار تسحبت للصاله
ياسر بعد ماخلصت صلاتي طلبت الفطور وجحلسنا في الصاله ساكتين
ياسر :فين عكازك
نوار في البيت
ياسر :ليش ماجبتيه ماتشوفين حالتك
نوار: لو تكلمت يمكن صحت

ياسردق الباب فتحه لان الفطور جاء ولااحد منا اكل بس شربت قهوتي وهي عصيرها
ياسر :يلا قومي اوديك المستشفي عشان الفلونزا ونشوف الدكتوره عشان رجولك
نوار :مافني شي مابي اروح
ياسر :نوار لاتعانديني فاهمه يلا عشان نروح بيت ابوي يلا
نوار قمت وماقدرت اتحرك جلست ونزلت راسي ودموعي تسبقني
ياسر ياحوول تزوجت وحده على اقل شي تصيح :تقدرين تقومين
نوار غصبت نفسي: إيه بقوم الحين
ياسر عرف ان مافيه فايده : وقفتها يلا امشي
دخلت الغرفه اخذت ملابسي دخلت الحمام بدلتها
ياسر عطيتها عبايتها لبستها نزلنا مع المصعد جلستها علي اقرب كرسي وقربت لها السياره
رحنى للمستشفى على طول
زياد :والله مو مطول كلها ثلاث اربع ايام
مروه: ايه هم مايعطونك غير السفرات خل اي احد يروح
زياد: لاتخافين ماراح اتزوج غيرك
مروه :ماادري عنكم يارجال من تحت لتحت مايامن لكم
زياد :افاا ترا بكامك ذا بسويها
مروه شوي وتصيح: سوها والله لااكلك بسناني انت وياها
زياد :طيب خلي وحشيتك اذا تزوجة يلا جهزي بناتك مابي اتاخر على الطياره
مروه :يلا جاهزين من زمااان
نوار وصلنا للمستشفى جاب لي ياسر كرسي متحرك سويت صراع الين استقريت عليه دخلنا للمستشفي رحنى عشان الفلونزا وبعدين دكتورها عشان رجليها
الدكتور :الحين ليش تعاندين وتعبين نفسك
نوار ساكته
الدكتور :باهمالك هذا للعلاج وراحتك ممكن نرجع لنقطه البدايه
نوار نزلت راسي
الدكتور :ليش زعلانه امس فرحك مقدر انك تبذلين جهد عشان تمشين بس انا كمان اتكلم عن الايام الي جايه لازم تستمرين على على العلاج الطبيعي اوكي
نوار: ايه خلاص
ياسر: يعني مافيه علاج غير الي تاخذه
الدكتور: لامافيه غيره يلا لاعاد اشوفكم على خير واهتمي بنفسك
نوار: انشاءالله
ليلي تكلم ملك: ماراح اقول لك هي بنفسها تقولك
ملك :ماراح اقدر اشوفها بكره لازم نرجع لندن
ليلي :لا تحاولين
مروه :ياربي ايش ذا البيت نايمن لو جلست في بيتي احسن
ياسر دخلت البيت وماسك نوار بايدي سمعت مروه :لا وين رحت انا
مروه: اهليين بالعرسااان
نوار سلمت عليها
مروه: كيفك ياقلبي
ياسر: تونا جايين من المستشفي الفلونزا وبعدين رحنى لدكتور عشان رجولها
مروه: يابعد عمري تعبتي
نوار وانا العب بطرف الشيله :قلت لك مو لازم زفه بس انتي ماتسمعيني
مروه :عاد لاتزعلين علينا احنى ماصدقنى ان السيد يعرس
ام ناصر: اهلين المعاريس عندنا
ياسر :عاد من الصبح معاريس ومعاريس بس خلاص
ام ناصر: كللللللللووووووووووووش بعد
ياسر يحب راسها :اهم شي رضاااك
نوار ماقدرت اقوم اسلم عليها
ام ناصر: تعبانه
نوار :شوي
ام ناصر :بس كنتي قمر امس والله خفت عليك من العين
رانيا :كل صحباتي انجنو عليها كلهم يقلون يابخت اخوك فيها
نوار ابتسمت
ياسر :يبيلنا نزوجك ونفتك منك
رانيا :على قلبك مابي اتزوج
ابو ناصر: دخل الصاله السلام عليكم
وقفنا كلنا احترام لعمي سلمنا عليه وجلسنا
ياسر :كيفك يبه اليوم
ابو ياسر: بخير انتم كيفكم
ياسر: بخير الحمد لله
نوار: جلستنا كلها سوالف وضحك بذات خبال رانيا تحكي لنا بالتفصيل العرس
ابو ياسر: نوار امك وخوانك طيارتهم اليوم العصر
نوار: الله يوصلهم بالسلامه
ام ناصر :بتتغدون عندنا
ياسر :إيه ولا اذا ماتبونا نروح احسن مطعم في المدينه ونتغداء
ام ناصر :افا عليكم بس بروح احضر الغداء
ابو ياسر: ها متى بتسافرون
ياسر ارتبكت مخطط اني اقوله مشغول بس مو قدام خواتي ولا قدام نوار
نوار : مو رايحين الغينى كل شي عشان المدرسه مااقدر اغيب
ياسر انقذتني من موقف محرج بس كيف عرفت ان ماعندي جوااب بس حسن هي الي جنت على نفسها
ابو ياسر: على الاقل اسبوع
ياسر: مو مشكله نعوضها في الصيف
رانيا :مالت عليك قالت دراستي سافري غيري جو عاجبك جو المدينه الحين
نوار هزيت راسي بإيه
ابو ياسر :مو مسافرين اجل بسوي عزومه في المزرعه بعزم كل اصحابي من رجال الاعمال ولدي الكبير وتزوج لازم اسويله عشى
ام ناصر: وليه ماله داعي امس كان الفرح وبعدين سوها في البيت وبعدين تتعبون
ياسر :صح يبه الاستراحه بعيده خلها في البيت احسن
ابو ياسر :الي تشوفونه
ام ناصر: اجل ابعزم الحريم اليوم
ياسر: هههههههههههههههه اجل مو عشان راحتنا
ام ناصر تضربه مع كتفه بخفه :كلهم زوجة خالك الله يرحمه وحريم اعمامك
ياسر: اسفين خلاص اعزميهم والي تامرين امر
نوار تغدينى ورحنى الفندق مره ثانيه والعكازات معاي
ياسر حزنتني ما تغدت اليوم ولا افطرت :انتي ماتغديتي تبيني اطلب لك
نوار: لامشكور
ياسر : سالتها تبين تشوفين امك
نوار طالعته مصدومه
ياسر جلست على الكنبه قلت لها كلام حفظته من ابوي: نوار هذي امك مهما كان كل شي من االماضي
نوار بقلبي الماضي هو سبب تعاستي وحالتي الحين هزيت راسي بلا
ياسر: بتضمنين انك لو عشتي مع امك وابوك وخلافاتهم مستمره بيكون احسن
نوار: لا بس اسم امي جنبي مو تقول هذي بنتك طلقني
ياسر: مايخالف يمكن لحظه غضب
نوار برد بس جوالي دق رقم غريب
ياسر :ردي
نوار :رقم غريب مابي ازعاجات
ياسر هاتيه انا ارد: الوو
:هذا جوال نوار محسن
ياسر: إيه لحظه
ياسر: بنت اخذت الريموت وشغلت التلفزيون
نوار :الوو
ملك: نوار بعد عمري كيفك
نوار: بخير الحمد لله
ملك :مبسوطه ولا زعلك
نوار :لا الحمد لله
ملك:ليش كلامك مختصر لايكون جنبك
نوار : بخير ربي يسلمك إيه
ملك :ههههههههههههههههههه طيب صرفيه
نوار: المهم انتي كيفك كيف امك وابوك
ملك :كلنا بخير بس نبي نرجع على طياره بكره الصباح مااقدر اشوفك
نوار تجمعت دموعي : توصلون بالسلامه ولاتقاطعين ترااشتاق لك
ملك :وانا بعد يلا مع السلامه شكل زوجك نشبه
نوار :لحظه ملك
ملك :خذي راحتك
نوار: ياسر
ياسر قصرت الصوت بدون نفس: نعم
نوار :ماعلي فيه يقول الي يقوله ابي اشوف صاحبتي بتسافر لندن يمكن مااقدر اشوفها مده طويله
ياسر خليها هي وابوها يجون على عشى اليوم
نوار بغيت اموت من الفرحه :الوو ملك خلي ابوك يجي علي بيت ابو ياسر
ملك :طيب اشوف ابوي ارسلي العنوان مسج اوكي
نوار :من عيوني
ياسر بس حبيت انرفزها :من هذي ملك
نوار ياربي على القافه :صاحبتي
ياسر :مااعرفها الي اعرفهم ليلى نوف لينا
نوار :ملك مسافر من 8 سنين لندن ابوها بالسفاره خلاص
ياسر: خلاص ايش ايش قصدك
نوار يمه عصب ايش اقوله الحين: لا ماقصدي شي
ياسر :اخر مره تقلين ادبك معاي
نور يمه قله ادب صارت خليني اروح الغرفه احسن
في الشقه
نايف: اليوم نروح نصلي العصر في الحرم اوكي
عبد الملك: نروح نصلي ابد ماعندي مشكله
نايف :سعود ليش ماطلع من غرفة
عبد الملك : بعدماطلعنا من المسجد الظهر كان معصب دخل وصكر الباب
بعد صلاه العشى
لبست فستان احمر هادي وقصير من التل وحطيت مكياج خفيف وعدلت شعري وحطية ورده حمرا علي جنب وصندل احمر ربط على الساق
ياسر دخلت الغرفه شفت نوار طالعه حلوه في الفستان بس مو قادر انسى اني تزوجتها رضى لــ ابوي
نوار لبست عبايتي: خلاص انا جاهزه
ياسر :يلا طيب وين عكازك
نوار: مااحتاجه الحين احسن
ياسر طيب خذيه وخليه في السياره
نوار طلعت وعكازي بايدي
ثامر :اهلينن بالمعرس ياسر مومخليني لحالي انتم حرام تعبان من هالكلمه
ثامر :مالت عليك يالمعرس
ياسر: ترا بذبحك الحين
ثامر: وينك
ياسر في الطريق الحين جااي
يوسف يدخل ملحق الشباب : ها كيفك ثممور من زمان عنك
ثامر: انا ولا انت وناصر ماتنشافون
يوسف :اقول لاتفتح لي محاضره اعرف صحتي وامي فاهم
ناصر دخل المجلس: ها وينكم انتم
ثامر:وين يعني وانت وين شايفنى
فيصل: في المريخ
يوسف :ههه لاتعيدها بايخه
ياسر وصلنا البيت دخلت نوار وانا راحت قسم الرجال سلمت عليهم وبعدين دخلوا الشباب
رنا :اهلين بالعروس شرفتي
نوار :لاتقلون عروس وعروس خلاص انا نوار
رنا: تامرين امر بس فيه ضيفه لك داخل

نوار :ملك صح
رنا :ايه جات من شوي
نوار رحت لها على طول سلمت عليها ورحت سلمت علي الحريم ورجعت عند ملك
ملك: نوار انا سالت ليلى كيف عرفتيهم بس ابي التفاصيل
نوار :تعالي لغرفتي اقولك مسكتهامن يدها وطلعنا للغرفه
مروه :وين نوار
رنا :راحت هي وصحبتها لغرفتها خليهم يتكلمون براحتهم
نوره: بنات طفشانه من الحبسه
رانيا : عاد طلعه مانقدر ياسر حابسنا حسبي الله عليه
ياسر :وين رايحين
يوسف : ماسك الجوال بنكلم دقايق واحنى جاايين
في الشقه
عبد المللك يدخل الغرفة سعود: سعود وينك
سعود: عبد الملك اطلع براااا ابي اجلس لوحدي
عبد الملك بستغراب :سعود تبكي
سعوديصرخ : انت ماتفهم براااااااااااااا مابي احد
عبد الملك: مو طالع الين افهم ايش فيك احد ضايقك
سعود طلع من الغرفه وراح لكنبه الصاله :مااابي خلني لحالي
عبد الملك: انا وياك عايشين مع بعض لازم اعرف ايش مضايقك انت من امس مو طبيعي
سعود بعصبيه وصراخ وبنفس الحظه طلع نايف من الغرفه :بتذلني بتذلني على اني عايش معاك بالشقه بتذلني انك ساعدتني الله الغني عنك وعن مساعدتك وهذا انا طالع وتارك لك السعوديه بكبرها وفك الباب وطلع
نايف :عبد الملك ايش فيه من زعله
عبد الملك نزل وراء سعود ومسكه بدرج وبدت هوشه نايف والجيران فكوهم وكل واحد وجهه محمر من العصبيه سعود
دم من فمه نايف ماسك كل واحد من ايد ودخلهم نايف
نايف :فضحتونا قفل الباب وحط المفتاح بجيبه
سعود: فكني وبصراااخ فكني تفهم فكنيييي اكرهكم فكوووني
عبد الملك: نايف خله يروح غرفته
نايف:سعود انا من جيت وانت مو على بعضك فيك شي اانا مضايقك ماتبيني ترا عادي ارجع
سعود يبكي من قلبه عيونه حمرا ودموعه على خده :خلوني خلوني لحالي مابي احد ليتني مت ليتني مت ورتحت وريحتكم مني ورتحت من نفسي
عبد الملك: سعود قولي ايش فيك
سعود: فيني الموت الموت فيني القهر الظلم الضياع وبصراخ الضيااع دخل غرفته وسكر الباب
نايف :عبد الملك انت زعلته بشي
عبد الملك :والله ماقلت له شي يزعله
نايف : حتى ياسر يوم عرسه امس انتبه له
جوال عبد المك يدق
عبد الملك هذا ناصر :الووو
ناصر: اهلين
عبد الملك: اهلين
ناصر: وينكم ليش ماجيتوا
عبد الملك: سعود تعبان شوي
ناصر: تعبان
يوسف: مين التعبان
ناصر :لحظه عبد الملك يوسف سعود تعبان
عبد الملك :مع السلامه
يوسف:ايش فيه
ناصر: ماادري صرااخ
يوسف:امش خلنا نروح لهم
سعود ماخلي شي بالغرفه رسماته على الارض عطوره ملابسه جهازه المحمول
نايف يحاول يهديه
سعود يدفه ويتحرك بالغرفه : ايش تبون مني خلوني لحال خلوني امووت ايش تبوني فيني
عبد الملك:انا ضايقتك
سعود يدفه علي الجدار ويروح لصاله :تفهمون ولا شلون نايف عطني المفتاح بختنق بختنق ويجلس على الارض منهار
نايف: عبد الملك تعال خلنا نوديه الغرفه
نايف: عبد الملك جيب مويا
عبد الملك :روح انت بسرعه
الباب يدق نايف :مين
يوسف: انا
نايف كاس المويا بيده ويفتح الباب
ناصر: ايش فيه
نايف: ماادري معصب ويقول كلام ماادري ايش معناه ابي اموت قهر ضياااع ماادري الولد مو طبيعي
يوسف: وينه
نايف: داخل
عبد الملك: سعود اهدا قلي ايش فيك
ناصر: سعود
يوسف: سعود ايش فيك تعبان
سعود بحده :اطلعوا برااااا انتم كلكم براااااا وبذات انت براااااااا يرااا وياشر على يوسف
يوسف :سعود
سعود: انقلعوا بر مابيكم ابي ارجع لندن خلوني اروح تكفون ابي اروح هناك
عبد الملك شوي ويصيح على حال سعود :نايف طلع برا وقفل الباب ولاتفتح الباب
سعود :اطلع برا معاهم ترا بذبحك وبذبح نفسي معاك
عبد الملك ماسك سعود الي بيطلع بصراخ :نايف بسرعه
نايف يطلع معاه وناصر ويوسف ويقفل الباب
ناصر:ايش فيه
يوسف:والله مازعلته اصلاً من زمان ماشفته
نايف: انا خايف عليه
ناصر: ماكان لازم نخليهم
يوسف :يمكن عبد الملك يهديه
عبد الملك :سعود قلي ايش فيك
سعود يجلس علي الارض ويبكي: ليش انا ليش ياعبد الملك انا من بد خلق الله ليش موهو ليش انا ليش حياتي كذا ابي افهم فهموني ياناس علموني
عبد الملك ماقدر يتحمل راح ضمه وخله على صدره :سعود قلي من ضايقك بذبحه
سعود: الي ضايقني وذبحني بالحيا راح ماات حرمني منها وراح راح
عبد الملك: انامو فاهم اهداء وفهمني
سعود يمسح دموعه بظهر ايده :مااقدر والله صعب والله اموت احسن
عبد الملك: عمك له صله بالموضوع
سعود :عمي آه آه آه عمي واخوي وامي كل شي حولي عمري ماتخيلتي انه يصير معاي الي صار تدري ... تدري
عبد الملك : ايش
سعود يمسح دموعه: ماتقول لااحد
عبد الملك: ايه
سعود :يوسف اخوي
عبد الملك من الصدمه تجعت دموعه مستحيل اخوه ياقلبي ياسعود
سعود ودموعه على خده:ولا اخوي التؤام بعد
عبد الملك: ايش الي تقوله انت صاحى اكيد شاارب شي
سعود يطلع ورقه من جيبه : هذي ورقه عطتنيها امي قبل لاتموت وصتني اني مافتحها الي اذا لقيت عمي لما عطيتني كرت زواج ياسر قريت الاسم انت مانتبهت رحت وتاكد انه عمي ويصير اخو ابوي رحت علي طول للشقه اخذت الورقه قريتها صدمت عمري ياعبد الملك الي عشت عندها مو امي امي عايشه
عبد الملك: وشلون وكيف امك ساكته وكيف عشت مع نهال
سعود: امي وابوي كانوا في لندن عشان شغل ابوي ابوي كان متزوج من نهال بعد مااسلمت وامي ماقدرت ترجع لسعوديه لانها تعبانه وجابت تؤام ابوي
سعود ماقدر يكمل ورجع يبكي عبد الملك اخذه لحظنه ويمسح على راسه حس بقهره : خلاص لاتكمل بعدين قولي

سعود وهو يبكي اخذنــ ,,,,,اخذني من عند ....امي وداني عند ,,,,نهاال فرق بيني وبين امي ام يوسف امي وانا طول عمري عايش على ان هذيك امي كيف طاوعه قلبه انه يحرمني من امي عشان نهال ماتقدر تحمل ليش ليش كيف قدر يفرق بين ام ولدها وشلوووووووووون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
:ليلى وهذا كل الي صاار لي احيان احس اني بحلم وممكن باي يوم اصحى منه والقى نفسي في بيت فاطمه او يستمر هذا الحلم مع ياسر ويكون اسوى من فاطمه
ملك: نوار اناس اجناس لاتفكرين ان الكل الناس امك والا كل الناس فاطمه او ابوك
نوار :ملك ياسر حتى لو حاول يتقبل الوضع انا مااقدر ماراح انسى في يوم من الايام انه تزوجني عشان ابوه ولا عشاني انا عشان ابوي يرحمني من العذاب
ملك :نوار تفألي باالخير وبعدين ياسر أكيد بيتعود لان مصيره بيتزوج يوم من الايام ويكفي انه اخذ ملاك مالها مثيل
نوارابتسمت :يتزوج ايه بس مو بالطريقه هذي والقرد بعين امه غزال
ملك: اقول خلينا ننزل احسن من سوالفك المممله الي كلها تشأؤم
نوارضحكت على حركات ملك :الحين انا سوالفي مممله ايه صح اخذتي اخباري انت اخبارك
ملك :ولا شي للحين على حطة ايدك
نوار :للحين مشاكلكم مع اهل ابوك
ملك: للحين اصلاً انا معرفهم
نوار: يلا ربك يحلها يلا خلينا ننزل عن البنات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبد الملك :سعود تعال معاي العشى لازم يعرفون لازم هذا اخوك وامك اكيد متعذبه دامها تعرف ان ولدا عاايش
سعود :لا مابيهم يعرفون تكفي عبد الملك مابي احد يعرف ابي ارجع لندن خلاااص
عبد الملك يبتسم :سعود انت ولد خالتي ويضمه احبببك
سعود يدفه :ابعد عني ترا والله مو وقتك
عبد الملك يدق الباب: نويف فك لي الباب
نايف يفتح الباب: كيف الاخبار
عبد الملك بهمس: نفسيه زفت< ويكلم ناصر ويوسف< يلا شباب روحوا الحين لاحقينكم
يوسف: كيفه الحين
عبد الملك :اووكي يلا انقلعوا عشان نلحقكم
ناصر :اجل يلا نستناكم على العشى
نايف :اتفقنا ساعه بالكثير واحنى عندكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر في المطبخ وين القهوه بسرعه
ام ناصر : يمه هد شوي وبعدين وين ناصر وفيصل
ياسر: اعيالك يمه كل واحد اخذ نفسه وراح اما انا ياسر تعال ياسر روح
ام ناصر كتفه : يمه الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره قول امين
ياسر:امين يمه القهوه ترا ابوي بيعصب علي
ام ناصر تعدل الفناجيل: هاك يلا روح
ياسر اخذت الصينيه وطلعت من المطبخ رايح قسم الرجال الخارجي شفت صاحب السمو الامير يوسف وناصر داخلين ومبسوطين حدهم
ياسر: طيب اذا ماخليت ابوي يربيكم ماكون ياسر انا اشيل القهوه وانا معرس هين
يوسف:لا المعرس زعلان هات عنك انااوديها
ياسر :الحين بعد ماطاح حيلي وين كنتم
ناصر :عند الشباب في الشقه سعود تعبان شوي
يوسف :هات عنك انا اوديها
ياسر: خذ ,,, ناصر ايش فيه سعود
ناصر :ابد بس شكله مضايق ماادري هو وعبد الملك ونايف خويهم الي بالرياض
ياسر :طيب بس خلهم يعجلون عشان العشى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنا: اهلين خلاص من لقى احبايه نسى اصحابه
نوار : من قال اني نسيتكم بس سولفنا شوي وها جينا
نوره :ها ملك كيف شفتي لنا نوار تغيرت
ملك: بصراحه احلوت اكثر صارت شيك اكثر
نوار :مشكوره
نهى :انتي من زمان عايشه برا
ملك :من 6 سنين تقريبا
نوره :ها كيف الغربه
ملك :عادي اصلاً هنا مالنا احد بس صحبااتي
رنا : وكيف العيشع هناك يعني المدرسه جيرانكم صحباتكم يعني مسلمين
ملك :مطفشيني على الحجاب مضايقات تريقه يعني اما جيران كلهم عرب بس مااعرف غير وحده من الكويت
نوار :ملك عاد لاتطولون ترا والله بعد مارحتي تفرقنا زود يلا ارجعي عشان نتقابل مثل زمان
ملك :نلتقي في الحاره مع ساري وطلال وعمر ها
رانيا: ها من ذولا يلا قبل مااخبر ياسر
ملك :احبابها
نوار: ملووك احترمي نفسك ولا تنسين حبيب القلب ها
نوره : اووووووووووووه منهو نوار قولي عادي
ملك : ياحليله تزوج
نهى تسوي حالها زعلانه :ياحرام خانك
ملك : لا حظرت فرحه بعد
رنا :ياقلبي عساك بعد رقصتي
ملك :الين طاحت رجلي من الرقص
مروه :اقول تكلمي انتي وياها عدل
نوار: هههههههههههههههههههه ولا سمى بنته على اسمها بعد
مروه: صدق ولا تمزحون
ملك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوار: ملك خلاص لاتموتين علي
ملك: ايش اسوي تدرين حتى انا صدقت لاهذا وحد اكبر مني بـ 15 سنه ولد عمي كان عايش عندنا من عمري 6 سنيي ابوي دايم مسافر هو دايم يوديني اشتري من البقاله
وماااحد يمد ايده علي من العيال وهم ينطقون كل يوم لما كبرنا شوي كانوا يقلون حبيبك جاء حتى هو كان يضحك بس ذي هي السالفه
نوار : الله يوفقه ويسعده كان يعزك اكثير
ملك :ايه صح مو كل مارحنى البقاله قال لاتنسين البنات اهم شي نوار
نوار: عادي يقول اسمي لانه حلو
ملك: ايه انتي مهمه لساري لطلال وعمر و حاتم بعد
ورانيا :يعني زوجةاخوي محبوبه من الكل
نوار ابتسمت :لا محبوبه ولا شي شفقه بس
ملك بحده :نوار
مروه :خلاص لاتقلبونها مهاوشه
نهى: يلا ترا جوعانه متى عشاكم
نوره :مافيه عشى اليوم بذات انتي صايره دووبه مثل رانيا
رانيا :حرام والله ماني دووبه شوفوا كيف جسمي حلو
ملك:اقول رانيا خليك انتا مثلك كنت نحيفه قالو زيدي زدت خمسه كيلو قالو انحفيها ياشيخه عيشي حياتك طولها بعرضها
رانيا: يااربي يخليك لي قولي امين
دخلتميري: مدام مروه يلا عشى
نهى :جاء العشى في وقته يلا حياكم
رنا :هيه انتي ترا هذا بيتنا
نهى تسحب رانيا :بيت عمي يلا تعااالوا
في بيت محسن
زيد :بابا اشتقت لنوار
فاطمه: يشتاق لك الموت مالقيت غير ذي
محسن :اسم الله علي الولد اانتي صاحيه تدعين عليه
وافي: اصلاً امي ماتحبنا
فاطمه: من قال اني مااحبكم بالعكس انا احبكم بس نوار ماحب اسمع اسمها
محسن: خلاص غير الموضوع قلبتوا راسي
فاطمه :ايش رايك نسافر السنه هذي
محسن:ماادري كيفكم انتم روحوا مع اهلك انا عندي شغل
فاطمه :براحتك بس نبي فلوس
محسن: خذي الي تبينه بس فكني من حنتك
في البحرين
وليد: يمه بسافر لسعوديه بالصيف بشوف نوار
لطيفه: لا بنروح كلنا نزوره ونطمن عليها سفر لحالك انسى
ولاء :تدرون يوم زوجها ماقدرت اتكلم
سمر :قهرتيني كانك مغصوبه تسلمين عليها
ولاء:والله ماعرفت اقول شي يادوب مبرووك
وليد: ههههههههههه عاد انا سويت فلم حضنتها والله حبيتها على راسها بعد
ولاء :ياعين على الحب مو خواتك احنى يادب
وليد :هي غير عنكم ماعمري شفتها اول ماشفتها خافت مني تخبت وراء زوجها صرحه ضحكت عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشى بساعه
ام ملك :يلا ملك مشينا
نوار :خالتي تكفين شوي
ام ملك :موكيفي وبعدين ورانا سفر الصباح
ملك تلبس عبايتها والشيله على كتفها: يلا مع سلامه نوار
نوار حسيت اني بموت بفارقها مره ثانيه حضنتها وبكيت انا ويها
ام ملك : لاتسون لي فلم بنزورك انشالله تعرفين وراها جامعه وهي اخذه ايجازه اسبوع
نوار بعدتها عن حضني وومسحت دموعي : خلاص اتصلي على وانا بعد ابتصل عليك كل يوم
رانيا بمزح :هيه انتي وياها بتفلسون اخوي
نوار واناامسح دموعي :احسن
ملك ا:لي ياخذ نوار لازم يدلعها هذي نوار مو حي الله
نوره :عز الله اخوي راح وطي بينكم
ملك: نوار مع السلامه اكلمك اول مااوصل سلميلي على البنات
نوار :يوصل اهتمي بنفسك مع السلامه خالتي
ام ملك: اهتمي بنفسك يلا مع السلامه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر اخر ضيف كان ابو ملك صاحبه نوار بعدها مابقي غيرنا نايف صاحبهم راح من ساعه عشان طيارته للرياض وسعود جالس كانه مغصوب زعلان ماادري ايش فيه طلعت من المجلس للحوش شفت الشباب متجمعين وعبد الملك معاهم
ياسر: تحلون قضيه الشرق الاوسط وسعود جوا شكله زعلان
عبدالملك: ياسر جيت بوقتك توي ابعطيك رنه اتعال صاير شي كبير
يوسف :تراك مخوفني ايش صاير
ياسر جلست :عبد الملك خير ايش صاير
عبد الملك: توعدوني تمسكون اعصابكم ولا احد يتهور
ناصر: نوعدك
عبد الملك :لا ابي يوسف يوعدني
يوسف :ترا بديت اخاف واعصابي بدت تتوتر
ياسر اخر ضيف كان ابو ملك صاحبه نوار بعدها مابقي غيرنا نايف صاحبهم راح من ساعه عشان طيارته للرياض وسعود جالس كانه مغصوب زعلان ماادري ايش فيه طلعت من المجلس للحوش شفت الشباب متجمعين وعبد الملك معاهم
ياسر :تحلون قضيه الشرق الاوسط وسعود جوا شكله زعلان
عبدالملك: ياسر جيت بوقتك توي ابعطيك رنه اتعال صاير شي كبير
يوسف: تراك مخوفني ايش صاير
ياسر جلست جنب عبد الملك: خير ايش صاير
عبد الملك: توعدوني تمسكون اعصابكم ولا احد يتهور
ناصر نوعدك
عبد الملك لا ابي يوسف يوعدني
يوسف :ترا بديت اخاف واعصابي بدت تتوتر
عبد الملك :انتم شايفين سعود انا مثلكم ماكنت اعرفه تعرفة عليه بالجامعه انسان حساس لاقصى حد خلانا نعيش معاها بالشقه ذيك الفتره كانت امه توها متوفيه كان مخفي حزنه كان يغني لنا بصوتها بعض الاحيان كانت تنزل دموعنا انا ونايف كان صوته حزين ماتتخليلون قد ايش عانينا لمى عرفنا قصته
§ياسر ماعرفة ايش سبب المقدمه كلها بس عرفة ان وراها شي كبير §
يكمل عبد الملك: عرفنا ان ابوه سعودي تزوج امه الاجنبيه على زوجته الاولي كان يزورهم من سنه الى سنه يمكن ماعرف ابوه ولاحبه لانه ماعاش معاه بس يحب امه ويغليها مااتوقع ان احد مايحب امه بعد ماخلص من الثانويه وقدم علي الجامعه قسم اعمال التجاره بصرار من امه ابوه خلى له رصيد في البنك يعيشه هو وعياله بس الي خلاه مايعاندها كانت تعابانه بعد فتره زاد تعبها اكتشفوا ان معاها السرطان في الدم ماقدروا يسيطرون عليه اقل من 8 شهور ماتت وقتها احنى تعرفنا عليه عشنى معاه سنتين والله انها من احلى ايام عمري انسان قمه في الذوق والادب والاحساس بعدها صارحنى ان امه طلبة منه قبل لاتموت انه يتعرف على اهله وانه كلم واحد يجيب له رقم اعمامه اتصل على واحد من اعمامه بعدالمكالمه تضايق عرفنا منه ان عمه ماصدقه بصراحه شي مايدخل العقل واحد يتصل عليك ويقولك انا ولد اخوك وعمري 23 وسنه سعود تحطم كثير وقتها كنا مخلصين الجامعه قررنا نجيبه معانا لان ماله احد غيرنا هو طيب ومن طيبته الناس يستغلونه اتفقنا انا ونايف نجيبه معانا وافق وجاء قبل زواجك ياياسر عرف اهله كانت صدمت عمره
تعرفون من اهله
ناصر :مين ترا جد احس نفسي بفيلم
عبد الملك: انتم
ياسر قمت معصب: انت مجنون لا موصاحي
ناصر ياسر اهداء خلينا نفهم شوي
عبد الملك :لاتعصبون المفاجأه للحين ماعرفتوها اتمنى انكم تتمالكون شوي
ثامر :كمل لاتحرق اعصابنا
عبد الملك: هذا اخوك يايوسف انت كم مره قلت انه يشبك كثير لان الشبه بينك وبينه كبير تدري ليش لانه اخوك التؤام
ياسر :قال عبد الملك القنبله وسكت
يوسف :الي جالس ماتحرك وعيونه معلقه بعبد الملك ثامر وناصر وفيصل يتبادلون النظرات
عبد الملك: يوسف انااسف بس هذي هي الحقيقه انت شفت حالتها لما عرف انكم اهله راح لوصية امه الي وصته انه مايفتحها الى اذا لاقاكم قراها ماصدق انه انحرم من امه والي عاش ماعاه طول عمره ويناديها امي ماهي امه هومقهور حس انه مظلوم وليش هو الي انحرم من امه ومو اخوه الثاني وليش ينحرم من امه ليش هذا لان زوجة ابوه الثانيه ماتحمل
يوسف بهدوء :كيف امي ماتعرف
عبد الملك: امك كانت عايشه بلندن ماعرفة انها حامل بتؤام لما عرف ابوك اخذ واحد وداه عند زوجته الثانيه وتعرف المستشفيات زمان ماكانت تهتم
ياسر :انا للحين احلم ولا شلون
عبد الملك :اذا انتم سويتوا كذا اجل المسكين الي داخل كيف بيتقبل الوضع
ناصر: عشان كذا كان منهار اليوم وطرد يوسف
ثامر :مااصدق مستحيل
يوسف قام بهدوء
ناصر: يوسف ,,,يوسف
ثامر قوموا خلونا نلحقه
سعود الي جالس مع ابو ياسر وابو احمد يتكلمون عن الشغل وسعود سرحان ومهموم
يوسف دخل للمجلس بهدوء وقف قدام سعود
ياسر انا واقف ومعاي فيصل وناصر وثامر وعبد الملك بني نعرف ايش بيصير
سعود رفع راسه شوي شاف طرف الثوب رفع راسه وشاف يوسف ناظر الصوب الثاني شاف الشباب كلهم واقفين جنب الباب
سعود وقف عرف ان عبد الملك قال لهم اصلاً واضح من اشكالهم تحرك بيمشي بس وقفته ايد يوسف الي مسكته
سعود ينزل راسه للارض :ممكن تخليني اروح وعيونه مليان دموع لان وجود خطا
يوسف شاد على ايده وسعود يحاول يفكها
ياسر ماصدق ان عمي متزوج على ام يوسف واخذ ولدها واعطاه زوجته يالله كيف طاوعه قلبه كيف حرم ام من ولدها وكيف حرام سعود من امه وابوي وعمي كيف مايدرون حرام شكله يكسر الخاطر ودموعه بطرف عينه
يوسف سحب سعود لحظنه بهمس :اشتقت لك
سعود الي بردة اطرافه من الكلمه اشتقت لك
ابو ياسر :ايش الي صار ايش فيكم
يوسف يبعد عن سعود :بتعرفون <بسلوب مرح> الي عنده سكر وضغط ياخذ علاجه
ابو ياسر كانه شك: ايش فيه فهموني
يوسف يطالع الشباب تعالو احكوله انا مافيني اعصاب اتكلم
في مجلس الحريم
ام احمد: ليش رفضت
ام ناصر :ماادري عنها هذا ثالث واحد يجيها وترفضه وابوها مايبي يغصبها
ام ثامر: ماادري عيالنا مايبون يتزوجون ياسر غصب وافق وثامر كل ماقلنا له قال بعدين
ام يوسف: وانا بعد الولد مو راضي يسمع لي وانا ناخايفه اختار له ويفشلني
ام احمد :والله مو قادرين على نوره مو بس يوسف الي خطبها ورفضته ماادري ايش الي براسه انا خايفه عليها ابوها حلف ان اذا جاها واجد احواله كويسه بيزوجها غصب عنها انا خايفه عليها
ام ياسر :الله يعينى علي اعيالنا كل واحد اعند من الثاني انا ماادري زياد وشلون متحمل عناد مروه
ام ثامر :عاد مروه عنادها يجنن خلوها المهم انها مبسوطه معاه وهو بعد طيب
عند البنات
نهىايش رايكم ندور لنا السبوع الجاي خرجه يعني ينبع
نوار :ينبع خرجه ها قولي سفره مو خرجه
نوره :انا اشتقت لمزرعه ابوي ايش رايكم
رانيا :انا موافقه
نوار :انا مااقدر عندي ثانويه عامه صعب
نوره :انتي غصب عنك مو بكيفك تجين مع ياسر و ياسر يحب يروح هناك
نوار :يصير خير للاسبوع الجاي
مروه :يلا انا باروح انا تعبانه حدي
نهى :عادي قولي بكلم زياد مافيها شي
مروه :مالت عليك ايه باروح اكلمه انقلعي انتي وياه سوالفكم ماصخه
رانيا :خلي زياد يزيدها ملح
راحت مروه بدون ماترد عليهم
في مجلس الرجال
ابو احمد: ابو ياسر انت تدري
ابو ياسر :انا اول شي ماكنت مصدق لاني اعرف اخوي مايخبي علي شي ابد بس قبل فتره وصية احد يسال ورد لي خبر الاكيد راح لسعود في شقته مالقاه ماكنت ادري انه عايش عندنا وحولنا
سعود الي ساكت ومنزل راسه للارض
ياسر :سعود
سعود منزل راسه: سم
ياسر ا:رفع راسك وكلمني
سعود يقوم يبي يخرج: انا رايح
يوسف قام وعبد الملك قام بنفس الحظه
يوسف :خلك اناابي اكلمه شوي
سعود وقف برا يتنفس مو عارف ايش يسوي بيرجع لشقه بس مايبي يروح لها يبي يتمشي مايدري وين يروح بكى ونزلت دموعه غصب عنه مايدري ليش بس رغبه واحساس انه يبي يبكي
يوسف :اخوي سعود
سعود حس بقشعريره من كلمه اخوي ماقد سمعها من يوسف ولف صوبه
يوسف يقرب منه :ليش منزل راسك لاتنزله ومابي اشوف دموعك فاهم انت اخوي ويرفع وجهه سعود انت اخوي التؤام تدري انت مافيك غمازه مثل احسن انا احلى منك
سعود يبتسم
يوسف: تعال بنوصل امي البيت ابيك تـجي معي
سعود يمسح دموعه :مااقدر اشوفها
يوسف: ليش هذا امك ماتبيها تعرف
سعود :خايف عليها اخاف يصير فيها شي مااقدر انا بسافر ماكنت ادري انها امي بس الحين دريت وقررت ارجع ماابيها تتعذب كافي انا متعذب
يوسف :وانا ماتبيني
سعود :ماقلت كذا انت اخوي وبتظل اخوي انشالله اجي ازوركم بس مابيها تعرف
يوسف: مو بكيفك الحين بوصلها وبنقول لها اليوم مافيه شي يتاجل لبكره يلا الحين اتصل عليها اخليها تجهز
ناصر يرجع الستاره: مافيهم شي يتكلمون مادري عن يوسف والله خفت عليه
عبد الملك: والله سعود الي كاسر خاطري نفسيته تعبانه
ام يوسف :يلا انا رايحه يوسف برا يبيني

ناصر :اليوم كان عتبان حيل بذات لما شفت دموعه
ثامر: مانزل دمعته الي وهو مكسور وحزين
ابو ياسر :صعب عاش مع وحده ضنها امه وبعد كل السنين تطلع مو امه وامه عايشه وانحرم منه انااماادري احس اني بحلم او دايخ
ابو احمد :الي كاسر خاطري ام يوسف الله يصبرها
يوسف :اهلين ماكان طولتي يمه شوي
ام يوسف :اقول يسوف انطم ماخبري بناصر قليل اصل من وين جايب ذا الكلام
يوسف: يمه هذا صاحبي سعود مو ناصر
ام يوسف: هلا سعود وشلونك يمه
سعود مانطق بحرف تقوله يمه :بخير
يوسف: يلا امي نبي نوصلك سعود بيجلس عندنا كم يوم شقتهم يبون يصلحونها ولد اختك بيروح جده يومين
سعود طلع سيارته و يوسف وامه بسياره
ليلى: ساري انا قلت مابيه خلاص
ساري تغير كثير من زادت فلوسه صار كل شي عنده فلوس ماهمه مشاعر احد : مو بكيفك وبعدين الرجال ماينعاب
ليلى :بالنسبه لك ماينعاب فلوس وعنده وشركات بس انا ماابيه خلاص اووف
ساري: غصب عليك بتوافقين مو بكيفك
ام ساري: يمه اختك للحين صغيره وبعدين الزواج قسمه ونصيب
ليلى :تقوم انا رايحه غرفتي وزواج مابي افهم
سعود نزل من سيارته يطالع البيت هذا اول بيت الي دخله ماكان يدري ان هذا بيت ابوه وان امه عايشه
يوسف ينزل من السياره وينزل شماغ :يمه لاتدخلين انا وسعود نبي نتكلم معاك شوي
ام يوسف مستغربه :يمه ايش صاير
يوسف :ابد كل خير تعالي معاي وناظر سعود الي وافق عند سيارته تعال ياسعود
يوسف جالس على الكرسي قدامه سعود وامه علي يساره
يوسف :يمه قبل كل شي ابي اسالكي سوال واحد وابي جواب ليش دايم تدعين لـ ابوي ان ربي يغفر له ويسامحه وتطلبين من انا كمان ادعيله من وانا صغير يمه انا كم مره سالتك ماجوبتيني بصراحه
ام يوسف مستغربه من ولدها وكيف يتكلم براحه قدام سعود ويبيها تجاوب وباي صفه سعود جالس ويوسف يسال ذاالسوال
يوسف :يمه جاوبي علي
ام يوسف :يعني متخسر دعوه تدعيها عشان ابوك وبعدين كل انسان وعنده ذنوب ومعاصي
يوسف :يمه انت للحين ماجاوبتيني بصراحه يمه اطلبك تجاوبين على اسالتي بصراحه يمه انا رجال شوفي ايش كبري
ام يوسف: يوسف ايش صاير لاتخبي على
يوسف :يمه تدرين ان ابوي متزوج عليك يمه ابي الصراحه
ام يوسف تطالع سعود ودمعه بعيونها :ايه ادري
سعود بغصه :تدرين انه تزوج نهال من متى
ام يوسف ساكته
يوسف: يمه تدرين ان لي اخو تؤام
ام يوسف تحاول تكابر :ايه ادري
سعود :متى دريتي انه تزوج عليك
ام يوسف تبكي: ايش الي تبونه مني جايين تحاسبوني عن الماضي
سعود ويحاول يمسك اعصابه ودموعه ماتخونه بصوت مخنوق :تدرين انه اخذ ولدك منك ولدك ربته وحده ثانيه غيرك
ام يوسف: خلاص بس بس
يوسف :يمه ردي علينا يمه ابي اعرف اخوي وينه ليش ماخبرتيني ليش
ام يوسف: تبيني اقول ابوك اخذ ولدي مني وعطاه زوجته الثانيه تبيني اقول لعمامك اخوكم اخذ ولدي تحسبون ماعندي قلب مااحس حرام عليكم من مات ابوك اخر وصيته طلب مني اسامحه اه حرام والله اني اموت كل يوم الف مره
يوسف: ليش ماقلتي لنا ندوره ليش
ام يوسف :سالت عنه بس ماقدرت اوصل له يوسف انت مين الي قالك
يوسف: سعود قالي ويعرفه ويعرف مكانه بعد
ام يوسف :سعود يمه تعرف وينه تقدر تجيبه
سعود :لو تبينه الحين بيجيك
ام يوسف :الي ضاقت عليه الدنيا ايه ابي اشوفه يوسف روح جيبه
يوسف يتكلم سعود تجعت دموعه: يمه مايحتاج ولدك عندك شوفيه مااحله طول بعرض
ام يوسف وقفت وسعود وقف نفسه بشي واحد حضن امه بس ومايبي شي ثاني غيره
ام يوسف حضنة ولدها الي نحرمت منها طول السنين الي راحت سعود الي ماقدر يتحمل صوت بكاه ودموعه على عبايتها
يوسف :خلاص ترا باقي انا خلاص ماصار لي مكان
ام يوسف: انت روح لناصر يعطيك حنان مالت عليك
سعود يبعد عن حضن امه :انت مكانك موجود ماراح اخذه
يوسف: نشوف الايام الجايه بتثبت
ام يوسف: تمسح دموعها يلا خلونا ندخل جواء
يوسف: ايه نفسي اعرف عنك ياسعود كل شي
ام يوسف: وانا بعد يمه كيف عشت كيف كانت تعاملك نهال كنت تشوف ابوك الله يرحمه كثير
سعود :من عيوني كل شي بتعرفونه
في بيت ابو ياسر
نوره :مابي ابي اطلع اختنقت من البيت خلونا نروح عند المسبح
رنا :ايه والله صح الشباب وين بالملحق ولا في الحديقه الاماميه
نهى: يلا خلونا مره نخاطر لو صرخ علينا ياسر بنقول له نوار نفسها تطلع برا
نوار :لاياعمري لاتورطيني ياسر ماعنده نوار ولاامي كله في الهواء سوا
رنا :يلا كل وحده تلبس عبايتها بسرعه
ثامر :يلا خلونا نطلع برا
فيصل يوقف :شباب انا ابد مو مصدق مستحيل لي ولد عم
ناصر يطلع من الملحق :يوسف له اخ وتؤام مستحيل ام يوسف وشلون ماتدري كيف عمي خبى على الكل
ياسر :الدنيا هذي تخوف ياخوفي بكره مااكون ولد عبد الرحمن
ثامر يدفه :اقول اسكت بس لااذبحك الحين
ناصر: انا بدخل اخبر الحريم أكيد مايدرون
فيصل: لا خلك انا بدخل
ناصر :لا انا الكبير وانا بدخل كيفي وبعدين نهى جوا أكيد بتتهاوشون
فيصل: حرا ابي ابلغهم انا
ثامر: لا انت ولا انا شوف البنات طالعين خلنانقولهم
ياسرطلعت جوالي :بتصل على نوار انا باخذ نوار وبنروح الفندق مالي ومالا ازعاجهم
نوار :الو
ياسر :السلام عليكم
نوار: وعليكم السلام
ياسر: يلا مشينا
نوار :يلا انا طالعه اخذت شنطتي والبنات طلعوا قبلي
رنا: وين رايحه
نوار :ياسر يقول يلا مع السلامه
نوره: خساره يلا مره ثانيه
ياسر رحت لسياره اشرد من ازعاج البنات شغلت المسجل وحطيت راشد الماجد
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
نوار دخلت السياره السلام عليكم
ياسر وعليكم السلام وطلعنا من حوش البيت
ساعات احس ان الفرح محال ولا يممكن بيحين
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
هذا اللي شفته بدنيتي كلما مضى لي من سنيني
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
اشكي مراره حيرتي الدنيا ماضني بتزين
واذا بدى يعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى وتركلى الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
ساعااااااااااااااات
نوار احس الغنيه عني مشكور ياراشد كان الشاعر عايش حالتي
نوره :مستحيل انت تلعبون علينا
رنا: لا ماصدق عمي يسوي كذا ليش
ثامر :هذا الي صار
ناصر: سعود اخو يوسف يعني اعيال عمي
نهى: وي مااصدق يمه والله خفت
فيصل: لاتخافين انت بنت عبد الله
نوره :تخيلي نهى ماتطلعين اختي وحده من الشارع وابوي يقولك يلا روحي لااهلك مانبيك وهم فقراء عندك 6 اخوات و4 اخوان يضربونك امك وابوك عجزوا ويزوجونك واحد من الحاره الي عندكم وبيتكم مهدم يوووه
نهى ودموعها بعيونها وتضرب نوره: انقلي ياحماره يادبه والله لاعلم ابوي يادبه
رانيا تكمل: تخيل وانا اكرهكي انفشل منك قدام صحباتي وماتطلعين من البيت ماعندك جوالي ماعندك محمول وبيتكم مو عدل يمه والله لاتبرا منك
نهى بكت جد :انقلعي انتي وياه انا الي اكرهكم روحو عني
رنا تناديها :نهى يانهى تعالي
رنا تكلم نوره ورانيا :انتم ماعندكم احساس جد قليلين اصل
ناصر :يعني ماتعرفون انها حساسه شغلك عند ياسر :يانوير انتي ورانيا
فيصل :خليكم باروح اشوفها
ثامر: اووه تدخل قيس ابن الملوح
فيصل يروح صوب المسبح
نهى جالسه تصيح
فيصل: ليش تصيحين تدرين اني لو نوره صادقه يابختي وقتها يكون اهلك فقراء عاد انا فيصل بن عبد الرحمن يخطب بنتهم هم يوافقون بدون مايخذون شورك على طول يوافقون
نهى ولثمتها كلها دموع :ادري انكم ماتبونها انا اعرف انكم تكرهوني
فيصل الي يتكلم بحده: انتي ليش تفكيرك كذا انا عرف انك زعلانه من اخر موقف الحين بنكمل سنه وانتي زعلانه نهي انتي كبرتي مو طفله تزعلين وتبينى نراضيك
نهى: انا اعرف شي واحد انكم تكرهوني ودكم ترموني البشارع ماادري لو صار شي لــ ابوي ايش بتسوون فيني
ناصر قرب منهم :نهى انتي مجنونه انتي وحده منا وفينا
نهى: الي صار لسعود ممكن يصير لي سعود مو اول شخص بالعيله انخدع لاتنسى ياسر
رنا :ابوي ماكان بيخبي عن ياسر يانهى قال له لما صار عمره 15 سنه قاله هذي مو امك هذي اخت امك امك ماتت
نوره: نهى انا كنت امزح معاك انتي اختى مهما كان
نهى تمشي عنهم: الله يخلي لي ابوي هو عزوتي بدنيتي
فيصل" هذي يبيلها مستشفي نفسي
نوره "نهى تتحسس كثير من الي يصير من حولها هذا كله من دلع ابوي لها صايره حساسه زياده عن الازوم
ام ناصر "يويلي عليك ياام يوسف ويش بيصير لك لو دريتي
ام ثامر: الله يصبرها ويعينها
ام احمد :الله يسامحه وشلون طاولعه قلبه وسوى الي سواها ياربي الدنيا صارت تخوفني
نوار دخلنى الفندق نزلت عباتي وبدلت ملابسي وجلست على الكرسي قدام المرايا اليوم مبسوطه اكثر شفت ملك بس زعلانه بنفس الوقت انها سافرت راحت وخلتني ومبسوطه كمان عشان تجمعنى مع بعض ومشتاقه حيل لاخواني وشتقت لــ ابوي مادري هو اشتاق لي ولا لاء
ياسر طلعت من الحمام وهي للحين تمشط شعرها مسكينها شكلها سرحانه ناديتها: نوار نوار
نوار :ها
ياسر حبيت العب عليها ويش :قلتي
نوار بلعت ريقي ويه ماادري ايش قال
ياسر :شكلك سرحانه تبين عشى
نوار :لا مابي توي تعشيت
ياسر :براحتك طلعت من الغرفه متملل جلست في الصاله افكر في بكره ايش مصيري وايش مصيرها انا للحين مو قارد اتقلم مع الوضع مو متخيل اني الحين متزوج ومسؤل عنها شي صعب وبعدين ايش ذنبي وذنبها الله يسامجك يبه
فكيت دلاب الملابس بصراحه ملانه حد من اجي الفندق يضيق خلقي اخذت الشنطه وحطيت فيها كل ملابسي ومكياجات والعطور اوف خليني اقوله احسن طلعت لصاله وهو مندمج بالبرنامج علي العربيه جلست : ياسر
ياسر ايش تبي :نعم
نوار :انا اقول بكره جمعه والسبت دوامات لازم نرجع بكره البيت
ياسر :ليه ماتبين تسافرين
نوار :لا مابي عندي مدرسه واختبارات لازم اداوم
ياسر: براحتك بس جمعي اغراضك واغراضي بعد
نوار :خلصتها وجهزت الشنط بعد
ياسر: طيب مسويه كل شي ليش تجين وتقولين لي بعد مااخذتي قرارك
نوار :ياربي عادي دور المشاكل دواره لا بس ماتوقعت انك ترفض عشان اشغالك في الشركه
دق جوالي ياووه مروه : الووو
مروه :ياسر صح الكلام الي
يا سر يقاطعها: اذا عن سعود إيه صح ولا تسالين
مروه: يسور وجع انا مو مصدقه للحين والله حتى زياد مو مصدق
ياسر لا صدقوا ,,,ياربي اذني شوي شوي ايه ,,,,صح ,,,,ماادري اروح اصحى عمك من موته عشان اقوله ليش انتي مجنونه
ياربي اقول مع السلامه روحي لـ ناصر ولا فيصل لاتزعجيني ,,, ههههههههههه بتطرديني من بيت ابوي .,,,هههههههه عادي نتغداء في مطعم
,,يلا مع السلامه
نوار :ايش فيها مروه عمي فيه شي
ياسر: لا بس طلع لنا ولد عم جديد
نوار: ايشششش
ياسر :هههه حتى انتي
نوار: ولد عم جديد يعني ,,,ماادري كان مسافر يعني
ياسر :لا انتي تعرفين يوسف صح
نوار :ايه اعرفه
ياسر: هذا اخوه التؤام وحكيت لها كل السالفه
نوار :مستحيل وكيف اعصابك بارده يمه لو انا من مروه كنت ذبحتك
ياسر :هههههه ههههه هههه والله تعالي جربي بس
نوار: انت شارب شي اليوم ترا مو طبيعي
ياسر :ليه تبيني ابكي ونوح اقول ياويلي يايمه طلع لي ولد عم ياويلي يايمه ولد عمي ماتربى عندنا
نوار ضحكت على خباله هذا ابد مو صاحي
ياسر اقول اروح انام احسن بكره لازم اقوم بدري عشان الصلاه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انشالله انزل البارت بقرب وقت ممكن

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2010, 03:45 AM   رقم المشاركة : 31
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

اوكي ننتظر باقي الرواية


وبالذات انا انتظرها على احر من الجمر


وسلمت يداك على كل ماقدمتيه

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2010, 09:29 PM   رقم المشاركة : 32
نور البتول
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية نور البتول
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

ححححححححححححححان دد ييي ددد



^^^^^
تفحيط

STOOOOP


التفحيط في المنمتدى ممنوع. ...<<أرتكبت مخالفة..~

<<<واصلة متأأأأخر...؟؟?!



هذا البارت حلو وفيه أحداث جديدة ....نحن بأشتياق للالبارت القادم....



نور الهدى

حبيبتي أنتي ....مأوعدك بأن أكون مثل قبل أقرأها أول بأول بسبب بعض الظروف لكن أوعدك بأن أول ماتسمح الفرصة راح أرأها للنهاية ،، ماراح أقطع.....مع الشكر ،،، نور.(^_^)

 

 

 توقيع نور البتول :
×*


صلآة تعدل عشرة آلآف صلآة


{اللهم صلي على سيدنا ونبينا محمد واله ما اختلف الملوان وتعاقب العصران وكر الجديدان , واستقبل الفرقدان وبلغ روحه وارواح اهل بيته منا التحية والسلام }!!~



لآتبخل عليـﮯ من دعآئگ
نور البتول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2010, 02:05 PM   رقم المشاركة : 33
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

هههههههههههههههههههههههههه عليك حركات يانور البتول خطيييييره
تسلمون حبايب البي وعشان خاطركم هذا بارت


نوار باقي شهر على الامتحانات وانا اعصابي فلتانه بس والله ماقصروا معاي كلهم يساعدوني الحمد لله ماصرت اخذ العلاج
سعود عايش مع امه ويوسف اخوه
مروه عايشه حياته اوكي
رنا ونوره اخر سنه في الجامعه وشادين حيلهم نهى ورانيا مبسوطين في الجامعه وفالينها
ناصر ويوسف نوم النهار وسهر الليل وفيصل في الجامعه يداوم يوم ويغيب ارربع
وياسر في شغله 24 ساعه يـجي معصب اخاف اكلمه يدخل المكتب ومايطلع الي اخر الليل وانا وقتي كله مذاكره
:ياربي مو فاهمه شي رميت كتاب النحو من ايدي طفشانه الحين الساعه 2ونص وياسر ماجاء للحين اليومين الي راحت صار يطول مايـجي الي متاخر عمي كل يوم يسال عنه يحسبه يتغداء فوق مايدري انه مايجي الي العصر يصلي وينام يصحى المغرب يروح الشركه ومايجي الي 3 او 2 في الليل ويروح الصباح
انفك باب القسم دخل ياسر بهدوء نزل شماغه بتعب ماتكلم دخل الغرفه ورمى نفسه على السرير ياربي اكيد معصب دخلت وراه اناديه
ياسر تبي تاكل شي ,,, ياسر ياسر انا اكلمك مارد علي قربت منه وجهه معرق ياسر انت تعبان مارد علي مسكت جبينه حار كثير مادري ايش اسوي
لبست عباتي اصحي عمي لا اكيد نايم اجل مين ناصر إيه ناصر مافيه غيره طلعت من الجناح وانا حدي ارتجف دقيت الباب غرفته مره مرتين ثلاث مااحد يرد
ياربي ياسر تعبان ايش اسويابرجع للغرفه ناصر وفيصل توهم جايين
فيصل :نوار ايش فيك
نوار : ياسر تعبان ناصر رح شوفه دخلت مع ناصر وفيصل
فيصل : ليش ووجهه مصفر كذا
رناطلعت من الغرفه :يمه اخوي ايش فيه
نوار : ماادري عنه تو من شوي جاي
ناصر وفيصل شالوه نوار اخذت جوال وشنطتي: انا باروح معاكم
ناصر :ماله داعي ماراح نطول
رنا :لا انا ابي اروح
فيصل بصراخ :اقول اجلسي انتي واياها هنا مالكم داعي
نوار نزلت معهم وركبت السياره
ابو ياسرطلع من غرفت : رنا ايش فيكم
رنا: مافيه شي يبه بس ياسر تعب شوي وداه ناصر وفيصل المستشفى انشالله خير
ابو ياسر: نوار وينها
رنا :راحت معاهم مارضيت تجللس
نوار دخلنا قسم الطواري زحمه وقمه الازعاج الدكتور للحين عنده
ناصر: من متى وهو تعبان
نوار تورطة انا لي السبوع ماتكلمت معاه بعد ماعصب على ومد ايده علي ماادري عنه رديت عليه: اليوم الصباح ماكان فيه شي
فيصل :والظهر تغداء
نوا ر: اليوم ماجاء يقول عنده شغل ماادري عنه
ناصر: خير انشالله يمكن ارهاق من الشغل
لنا الحين ربع ساعه الدكتور توه طلع
الدكتور: الحمد لله على سلامته
ناصر: الله يسلمك خير دكتور شو فيه
الدكتور: باين عليه مجهد نفسه الايام الي راحت ماياكل ماينام فقر دم بسبب قله التغذيه مصاب انفلوتزا و مايهتم بنفسه ابد
نوار اسمع كلام الدكتور وانا مفتشله من ناصر وفيصل
ناصر: دكتور بنشوفه
الدكتور: ايه ادخلو عليه بس لاتزعجونه لانه نايم
نوار جلست على الكرسي الي برا ناصر وفيصل ودخلوا عليه وانا برا استناهم يطلعون
ناصر فيصل يلا مشينى
فيصل :نوار مادخلت خلنى نطلع عشان تدخل
ناصر :يلا امش
ياسر دايم وجوده يسبب لي الخوف مع اني نادر مانتكلم مع بعض دايم هو مشغول حرام كل الي فيه عشان ورقه ضيعها باهماله أكيد مهمه لو ماهي مهمه ماكان تعب بس انا ايش ذنبي يمد ايده علي
انا ماقلت لكم عن الشهر والنص الي راحت ياسر اعطاني محاضره عن المكتبه لازم اقول له اذا ابغى انظف المكتب عشان يشيل كل اوراقه بس ذاك اليوم ماقلت له نسيت رتبت المكتب الاوراق والملفات بكل مكان على الارض على الكنبه بكل مكان جمعتها وحطيتها علي المكتب جاء حضرته بعد صلاه العشاء دور الورقه الي يبيها مالقها عصب وكان متوتر حده قام يصارخ و يتكلم علي اخر شي مسكني من شعري وسحبني للمكتب وقالي هذا المكان ممنوع تدخلينه ودفني على الارض وبعدها ماصرت اكلمه ولا يكلمني ودايم برا البيت
فيصل: نوار ,,,نوار بتدخلين
نوار :اتنم روحوا انا بجلس عنده
ناصر: بس الدكتور يقول مو مطول
نوار: مايخالف انتم روحوا انا بجلس عنده
فيصل: براحتك يلا ناصر
نوار اخذت شنطتي من على الكرسي ودخلت الغرفه شكله يكسر الخاطر ياسر الي بطوله وعرضه نايم على السرير وجهه مصفر حول عيونه سواد كيس مغذي وكيس دم حاله يحزن نزلت نقابي وجلست على الكرسي أكيد الورقه مهمه كثير
في سياره فيصل وناصر ساكتين
تكلم فيصل فجأه :متهاوشين قبل خمس ايام تقريبا
ناصر :ايش تقول عن مين تتكلم
فيصل :نوار وياسر انا شفت ياسر طالع من الدرج لحقته بكلمه بس كان مستعجل مانتبه لي بعدها بدقايق سمعته يصارخ على نوار
ناصر: ايش صاربعدها
فيصل :ومن بعدها طول اليوم بر ا البيت يطلع الصباح ويرجع باخر الليل تدري انا من اول ماكان عاجبني قرار ياسر بانه يتزوج لو خلاها عند اهلها احسن لها وله
ناصر :فيصل انت صاحي
فيصل: انا بسألك اخوك عمره اخذ نوار وطلعوا تعشوا ولا تغدوا ولا حتى يتمشون
ناصر :لا
فيصل: انا متأكد انه اخذها من اصرار ابوي له احيان اكره اكره من قلبي حرام البنت من اول مضلومه ويجي اخوك يضلمها زياده
وصلوا البيت ناصر يقفل باب السياره :فيصل احنى مالنا شغل باحد هم يحلون مشاكلهم بروحهم
فيصل :ماضنتي اخوك عنده ذره احساس اخوك جليد جليد ياناصر مدري متى بيذوب
ابو ياسر: ها طمنوني
ناصر :انت صاحي يبه
رنا :صحى بعد مارحتوا مارضى ينام
ابو ياسر :وشلون ياسر
ناصر: بخير بس تعرف ولدك يحب شغله اكثر من نفسه ارهاق شوي والظهر يطلع انشالله
فيصل: يلا انا بروح انام صحوني على صلاه الفجر
رنا: فيصل لا تنام باقي ساعه اذا نمت ماراح تقوم
فيصل يجلس على الكنبه: اووف طيب سوي لي شاي
ناصر: وانا بعد ابي شاي يلا بس لاتحطين ملح بدل سكر
رنا رايحه المطبخ :ههههههه سخيف
نوار : ماادري ايش مكتوب فيها عشان ادور عليها احسن اني مقهوره سمعت صوت الاذان غمضت عيوني بهدوء الله صوت الاذان الي يريح النفس دخلت الحمام توضيت دورت على سجاده لقيتها فرشتهاوصليت الفجر خساره مامعاي قران كنت الحين اقراء احسن من الجلسه دخلت الممرضه تقيس ضغطه وتشوف ودرجه الحراره وطلعت جلست علي طرف السرير شلت شعره من على وجبينه شفت حرارته عادي شوي نازله حطيت له كمادات
ياسر حسيت فيها تكمد لي بس سويت حالي نايم مالي خلق لها
نوار بعد نص ساعه تعبت نعسانه ومصدعه جلست على الكنبه ضغط على راسي انفتح الباب
ابو ياسر:السلام عليكم ها كيفه
نوار قمت حبيته على راسه ويده :وعليكم السلام الحمدلله بخير
ياسر حسيت ابوي يمسح على راسي فتحت عيوني
ابو ياسر: الحمد لله على سلامتك
ياسر بصوت مبحوح: الله يسلمك
نوار :الحمد لله على السلامه
ياسر :الله يسلمك
ابو ياسر: كذا تخوفنا عليك
ياسر ابتسمت :ماقلت لكم خافوا مافيني شي بس سخونه
ابو ياسر : هذا جزاتي اخاف عليك يلا انا رايح نوار يلا تعالي معاي
نوار :لاعمي انا بجلس انت روح
ابو ياسر : كيفك انا رياح تبين شي
نوار: سلامتك
ياسر :ها زعلتي
ابو ياسر :تطلع باالسلامه اورويك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ثامر: والله باي مستشفى
ناصر :مستشفى الاالماني
ثامر : اوووه وين بعيد يلا مع السلامه
ناصر: بتروح له
ثامر :أكيد باروح يلا مع السلامه
نوار جلسنا نص ساعه انا ساكته وياسر مغمض عيونه وساكت الباب دق قمت فتحته
ثامر :السلام عليكم
نوار :وعليكم سلام حياك
نواردخل ثامر وانا طلعت جلست على الكرسي
ياسر هلا والله هلا بثموري
ثامر :الحمد لله على السلامه
ياسر: الله يسلمك وبعدين لاتحسسوني اني مر يض انا مافيني غير العافيه
ثامر: الحمدلله انك بخير وبعدين ليش تتعب نفسك يا ياسر الورقه ضاعت خلاص انت ليش ماتريح نفسك
ياسر: انا مقهور وين راحت لي اسبوع احاول اتذكر وين حطيتها بس والله احاول اتذكر بس اخر شي في المكتب بالبيت
ثامر: اقول انت واحد مهووس بالشغل انا رايح المستشفي وبعدين الشركه تبي شي
ياسر: سلامتك بس انتبه وفتح عيونك زين
ثامر: من عيوني يلا مع السلامه امرك الظهر يلا مع السلامه
نوار انا مالي غير ثامر لازم اكلمه أكيد ياسر قايل له عن الورقه قمت من الكرسي لما انفتح الباب
ناديته :ثامر
ثامر: امري
نوار: ابي اسالك عن الورقه الي ضايعه من ياسر
ثامر :ليش
نوار :ابي اعرف ممكن تقولي ايش مكتوب فيها
ثامر: ايه
جلست احفظ كل شي يقوله
نوار :مشكووورماتقصر اووه لازم اروح البيت شفت الساعه 7ونص دخلت ا لغرفه صينيه الفطور مثل ماهي : ياسر ليش ماافطرت
ياسر :ماابي مالي نفس
نوار : لازم تاكل عشان الدكتور يطلعك ياسر: متى جيت المستشفى
نوار :الساعه 3 ونص جبناك انا وناصر وفيصل بعد ماتطمنوا عليك راحوا
ياسر : اها
نوار :ياسر انا باروح البيت احسن اني تعبانه شوي
ياسر: ليش مارحتى مع ابوي
نوار ياويل ورطه : ماكنت تعبانه احس اني دايخه ابتصل بسايق ممكن
ياسر: اتصلي
نوار اخذت جوالي من الشنطه ودقيت على السواق
نوار :انا طالعه تبي شي اتصل على مع السلامه
ياسر خرجت نوار و نمت من التعب
نوار جاء السواق ورحت البيت دخلت لقيت خالتي ام ناصر في الصاله قربت منها حبيتها على راسها :صباح الخير
ام ناصر :صباح النور ها يمه كيف ياسر الحين
نوار :طيب ماعليه انا تعبت من امس الصباح صاحيه وهو نام قلت اجي ارتاح
ام ناصر: اجل روحي ارتاحي يمه
نوار طلعت الغرفه بسرعه ابي ادور على الورقه الساعه 8وربع نزلت عبايتي ودخلت المكتب بسرعه نزلت الاوراق على الارض وفرقتها مجموعات وبديت ادور الورقه
مروه :يمه ايش تقولين طيب ليش ماقلتوا لي
ام ناصر: يمه ابوك مارضى يقول مافيه غير العافيه
مروه :طيب متى بيطلعونه
ام ناصر :الظهر وبعدين بيجي يرتاح يعني لاتجين
مروه : خير انشاالله المغرب ابي اتصل واكلمه
في الجامعه
رنا: والله ماكذب
رانيا :انا معاكم بنفس البيت ليش مااحد قالي
رنا :احد يقدر يكلمك الصبح نفسك بطرف خشمك
نوره: طيب الحين كيفه
رنا :ماعليه قطو بسبع ارواح
نهى: ونوار وينها الحين
رنا :عنده حرام مانامت من امس
رانيا :يلاا نهى لاتفوتنا الاختبار
رنا :انا باروح البيت تعالي مع نوره
ناصر عند يوسف بالحديقه مع ان الجو حار بس جالسين
ناصر :هذا كلام فيصل ماادري ياسر مووجهه زواج
يوسف :عادي للحين مالهم غير شهرين تقريبا أكيد فيه مشاكل لاتدخلون خليهم يحلون مشاكلهم بروحهم
ناصر: انا قلت لفيصل نفس الكلام
ام يوسف طالعه من البيت :يسوف انت وناصر تعالو هني
يوسف :جاك الموت يا تارك الصلاه
ناصر: قوم بسرعه
ام يوسف معصب من حالهم :مابي عاطلين في بيتي يلا برا البيت
ناصر: وين نروح حرام عليكي ياخالتي
ام يوسف :ابوك يبك روح ساعده
ناصر: اقول يوسف تعال ندور لنا مكان ثاني
يوسف :يمه تبين شي اتصلي علي
ام يوسف للحين معصبه :لو ابي شي ابتصل على سعود مو عليك
يوسف: مشكوره يمه يلا ناصر
ناصر: شكلك زعلت
يوسف :ناصر انا تعبت من مقارنه بيني وبين سعود تعبت تعبت كثير
ناصر :ماعليك أكيد بيجي يوم وبيعرفون
يوسف :انا تعبت صرت اكره اروح البيت
ناصر :ولا يهمك أكيد بكره بيندمون على الي يقولونه
رنا :السلاااااام عليكم
ام ناصر طالعه من المطبخ :وعليكم السلام راجعه بدري اليوم
رنا :يه ماعندي غير اختبار
ام ناصر: ايه يلا روحي ارتاحي الظهر اصحيكي
رنا :يمه رحتي لــ ياسر
ام ناصر :لا ابوك مارضى بس نوار فوق نايمه شكلها تعبانه
رنا: يلا انا رايحه ارتاح تبين شي
ام ناصر: سلامتك
نوار باب القسم يدق بشويش قمت فتحته
:رنا مانمتي
نوار دخلت ورحت غرفه المكتب : لا مانمت للحين
رنا :ليش ويش "وسكتت لما شافت الغرفه " ايش هذا
نوار: مو فاضيه لاتكلميني
رنا :ليش مسويه بوراق شغل ياسر
نوار :لا بس ورقه ضايعه وله كم يوم مانام عشانها
رنا :يستاهل كم مره قلنا له يهتم بوراقه بس وين الي يفهم
نوار والاوراق بين ايديني: اخوك هذا مهمل مايفهم
رنا :ابوي مره
نوار صرخت من الفرحه :لقيتهااااا هذي هي
رنا برود : لقيتي الورقه
نوار قمت حضنتها: بايعد عمري "وحبيتها على خدها "الحمد لله
رنا: يافرحك كل هذي عشان الورقه
نوار رجعت اجمع الاوراق: اخوك كان معصب مادور زين
رنا: اجل الحين نامي ورتاحي ترا الساعه 10 ونص
نوار: صدق تعبانه باروح انام يلا برا وصكري الباب معاك
رنا: الحين تطرديني هين
طلعت رنا وصكرت الباب معاها نوار اخذت الورقه ونسدحت علي السرير اخ ياظهر مسكت الورقه ماحسيت بنفس نمت من التعب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الظهر
ناصر: انت من تزوجت تدلعت علينا
ياسر دخلت الصاله الكل موجود ماعدا نوار :إيه عادي لازم اتدلع
ام ناصر: الحمدلله على سلامتك
ياسريحب على راسها : الله يسلمك وبعدين لاتحسسوني اني مريض ترا مافيني غير العافيه
رانيا : والله بغيت اموت لما قالو لي يمه اخوي يمه
فيصل: إيه صح نقولك رانيا بنقولك ان ياسر تعبان تقولين مابي ابي انام
رنا: وبالجامعه لما قلت لك عادي ماصار فيكي شي
رانيا : بيه شوفهم كلهم علي
ياسرضحكت : خلاص صدقتك
ام ناصر: يمه تغديت
ياسر :إيه بالمستششفي تغديت
فيصل يكلم ناصر :شفت ولا سال عنها
ناصر: مالنا دخل فيهم
ياسر :يلا انا باروح ارتاح تبون شي
ام ناصر: سلامتك يمه روح ارتاح
ياسر دخلت الجناح الدنيا ظلااام وبرد دخلت الغرفه نوار نايمه رحت بدلت ملابسي تحت البطانيه ونمت
............................................
نوار حركت ايديني بخمول الجوال ازعجني رديت بصوت كله نوم :الووو
رنا : للحين يادبه نايمه يلا قومي ايش فيك بس نايمه
نوار: مااحد دبه غيرك ايش تبين تراى نعسانه
رنا :الحين يأذن العشاء يلا قومي
نوار جلست :ايش الحين الساعه كم
رنا 7: ونص تقريبا
نوار: مع السلامه بقوم الصلي
رنا : ياسر نايم
نوار :ايه نايم والله ماحسيت فيه صاير نومي ثقيل
رنا: اصلاً انتي ثقيله دم من زمان
نوار قمت من السرير: مااحد ثقيل دم غيرك يلا بااي
رنا: باااي
دخلت الحمام توضيت صليت الظهر والعصر والمغرب يالله بحياتي ماجمعت الصلاه مع بعض لفيت صوب ياسر للحين نايم قمت اصحيه: ياسر ,,,ياسر يلا قوم
ياسر انا صحي من دق الجوال بس مافيني اتحرك : اهممممم
نوار تذكرت الورقه قمت بسرعه اخر شي كانت بيدي لقيتها على الارض شكلها طاحت من ايدي الحمد لله ان ياسر ماشافها احسن ودي اعطيه درس حاقده عليه من شهرين وهو منكد على حياتي
نوار: ياسر يلا قوم كافي نوم
ياسر قمت وانا رايح للحمام :خلاص لاتحنين على راسي مثل العجايز
نوار: انا عجوزه يالي ماتشوف
ياسر :انا مااشوف اوريكي يانوار بس خليني اخلص من صلاتي
نوار: روح توضي عشان تخزي الشيطان
ياسر: طيب اوريك انا مو فايق لك الحين
نوار ماعلي فيه اول مره من تزوجنا ارد عليه احسن خليه رحت ابدل ملابسي لبست برمودا جينز وبلوزه ليموني كت ورفعت شعري ورحت المطبخ اسوي شي ناكله
ياسر لسانه طولان اوريك والله لقصه لك توضيت وطلعت الغرفه مالقيتها صليت رفعت السجاده ورجعتها مكانها شميت ريحه اكل رحت المطبخ
نوار جالسه اسوي معكرونه
ياسر: يلا لايطول الكل ترا جوعان
نوار :طيب بس ربع ساعه
ياسرفكيت دولاب : وين الكابتشينوا
نوار:ليش
ياسر :يعني بتصور معاه ابي اشربه
نوار :عمي هاوشني وحذرني واخذه
ياسر: ياسلاااام يلا سوي لي مو مسؤول
نوار: مو فاضيه بسوي عشى بعدين يصير خير
ياسر: نوار ايش فيك انتي صاحيه اليوم ولاالنوم مأثر عليك
نوار :والله يبيلك نظارات روح اجلس بمكتبك لما يخلص العشى
ياسر :انتي اليوم مو صاحيه ترا انا ساكت لك بكيفي
نوار :لا عاد اليوم انا بقول الي ابيه
ياسر مسكتها من شعرها بس بخفيف: انتي مو صاحيه اليوم شاربه شي
نوار: فك شعري انت الي مو صاحي روح ولا انادي عليك عمي
ياسر: عشاني تعبان تتقوين علي ترا انا للحين بصحتي مو عشاني دخت
نوار: اطلع برا نتفاهم بعد العشى انا مافيني للمضارب
ياسر :نتفاهم بعد العشى
نوار جلست اجهز العشى صدق اول مره اتمادى مع ياسر بالكلام حتى هو اول مره مايعصب غريبه أكيد شابكه عندها الاسلاك المخ
ابتسمت اخذت السفره وحطيتها بالصاله وحطيت السلطه والعصير والمعكرونه
ياسر :مابغي يخلص ماصار عشى
نوار :تعال بس وانت ساكت الحين يأذن العشي
ياسر :الحين اصلاً اذن بس باكل بسرعه
نوار :طيب بعد الصلاه اطلع ابي اتكلم معاك بموضوع
ياسر عقدت حواجبي :ايش فيه
نوار: بعدين اقولك
ياسر كملت اكلي ورحت اصلي العشاء وانا بالي مشغول ايش تبي انا اعرف ان فيني صفه شينه حب الفضول يعني لواحد قال يبيني بشي ومايقولي يمكن امووت
نوار صليت وغسلت الصحون وسويت له كابتشينوا وجلست في الصاله
ياسر نزلت الجوال من جيبي : ها ويش عندك
نوار: ياسر انت لازم تعرف شي واحد وانا ماحب اغلط عليك" بلعت ريقي" ايدك اتنمي انك ماتمدها علي مره ثانيه مو عشان مالي احد بالدنيا تتمادي ترا انا ساكته طول الفتره الي راحت لاني صابره عليك وعلى كلامك علي
واذا على موضوع شغلك انا مو مسؤوله عنك "وطلعت الورقه من جيبي " هذا الي كنت تيبها " قلتها دموعي بعيني كل ماتذكر كيف كان يكلمني ابكي"
ياسر اخذت الورقه قريتها ماصدقت: وين لقيتيها
نوار وانا ابكي وكلامي متقطع :المهم هي الورقه عندك وانتمى انك ما تتسرع
ياسر: انا كنت معصب و ...و
نوار: عادي ماتفرق معاي بس لازم تعرف تحافظ على اغراضك المهمه مره ثانيه
ياسر :وين لقيتيها
نوار :بين اوراقك بس مانتبهت لها من جنونك
ياسر: نوار تراك تغلطين علي من اليوم وانا ساكت
نوار :ان..انا اس..اسفه بس حب ..حبييت اعلمك انك ان ..انسان عصبي طنشته ودخلت الغرفه
ياسر دخلت المكتب وتصلت على ثامر
ثامر: الو ايش تبي
ياسر: لقيت الورقه الضايعه
ثامر: صدق الف مبروك
ياسر :الله يبارك فيك
ثامر :وين لقيتها
ياسر :نوار لقتها بين الاوراق
ثامر :اها عشان كذا اليوم سالتني عنها تدري لو انك عندي الحين كان ضربتك
ياس:ر ليش انشالله اصغر عيالك
ثامر :مزعلها والورقه مو جوده انت الي ضيعتها
ياسر: لاتخاف اخذت حقها ماخلت كلام الى قالته
ثامر: هذي اخر مره تغلط عليها
ياسر :اقول مع السلامه تراك ازعجتني انا متصل بقول لك بكره خذ إجازه من المستشفي وتعال خلص شغلك
ثامر :انا الغبي الي ارد عليك اروح اخلص شغلي احسن مع السلامه
ياسر :مع السلامه
نوار جالسه علي السرير اصيح من القهر مقهوره حدي كافي من تزوجنا وهو يعطيني اوامر ويصارخ علي
ياسر حسيت اني زودتها معاها مهما كان لها فضل علي لو الورقه مالقتها كان خسرت شركتي رحت لها الغرفه شفتها حاضنه رجولها وحاطه راسها عليها وتبكي حزنت عليها كثير ابتسمت وجلست جنبها
نوار حسيت فيه كنت بقوم بس ماقدرت لانه ماسكني من ذراعي بقوه
ياسر :خليك
نوار احاول افك ايدي بس ماقدرت ناظرته :ايش تبي زياده خلني لحالي
ياسر والله حسيت بالقهر اني ظلمتها مسحت على راسها: خلاص سامحيني
نوارهزيت راسي عشان ابعد ايده عن راسي: فكني اطلع بر ا ابي اكون لحالي " وصرخت عليه "اطلع برااا
ياسر: وي اذني ايش ذنبها
نوار قهرني انا معصبه ومقهور وهو ينكت حاولت ابعد عنه بس ماسكني من يديني
ياسر حسيتها ضعيفه بين ايدين ماتقدر حتى تتحرك
نوار حسيت قد ايش اني ضعيفه ماقدر حتى افك نفسي منه
ياسر :خلاص بسك صياح وي خلاص
نوار :انت ماتحس ابعد خلني اقوم
ياسر :انا بخليك تقومين بس بنطلع برا البيت
نوار :مابي اروح مكان قمت لما حسيت ايده ترتخي دخلت الحمام بسرعه
ياسر ظليت مكاني والبسمه للحين على وجهي طيبه كثير هالبنت ماقد صادفت احد بالدنيا بطيبتها قمت اخذت عبايتها
نوار دخلت الحمام غسلت وجهي وجلست علي طرف البانيو وانا ابكي قهرني حيوان نذل واطي طلعت من الحمام شفته للحين بالغرفه
ياسر :خذي البسي نبي نطلع
نوار :انا مابي روح لحالك
ياسر: تلبسين عباتك ولا تلبسينها غصب
نوار جلست على السريسر مابي اروح مكان تعبانه راسي يعورني
ياسر: مو بكيفك يلا امشي
نوار صرخت بوجهه :مااابي تفهم مااابي اطلع روح وخلني لحالي
ياسر: خلاص ابي اجلس عندك وحطيت عبايتها على الكرسي وجلست جنبها نوار بقوم بس مسكني من ايدي
ياسر: خلاص والله ماكان قصدي اني امد ايدي عليك انا كنت معصب وهذي والورقه مصيري تعرفين مصيري هذي الورقه الو ضاعت ضاعت شركتي لي طول الفتره الي راحت وانا اسهر وشتغل عشانها
نوار مسحت دموعي :بس انا مالي ذنب انت دايم تجي معصب وتعبان تحط كل حرتك فيني تحملني مسؤليه غير ليش ياسر انا مالي دخل باي قرار اتخذ انت فاهمني صح خطبتي منك وتحديد الزواج برضوه مو مني انا مثل العبه يحركونها مثل مايبون انا الي فيني مكفين ارحموني خلاص مافيني اصبر اكثر من كذا والله تعبت تعبت
ياسر سكت ماعرفت ايش اقول لها اخذت نفسي وطلعت من الغرفه ورحت للمكتب احس نفسي ضعيف باالمواقف هذي وبذات اني غلطان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوار مر اسبوع بسرعه اليوم الاربعاء يوم السبت الاختبارات ماحسيت فيه كله بالمذاكره حتى ماطلع من البيت ولا اشوف احد ولااحد يشوفني
ياسركل وقته بالشغل مااشوفه وانا فارشه لي مرتبه ومخده وبطانيه في الصاله عشان اذاكر ياربي مو قادره افهم شي تعبت ياربي لازم اركز اذا كان فاعل ياتي بعده لالالالا مو كذا رميت الكتاب على الجدار اكرررره النحو اكره مسحت دموعي لازم اركز شوي ياربي ساعدني يارب
مابي اذاكر الاعراب والله حره كيفي آآه آآآآ ه آآآآه آآ ياربي موحاله الحين الساعه 2ونص ونعسانه وماخلصت للحين شديت على راسي ياربي اكرهاااا غصب اذاكر يعني
ياسر :لامو غصب لاتذاكرين
نوار مسحت دموعي
ياسر :ليش تصيحين لك اسبوع كل ماجيت دموعك اربع اربع
نوار :مالك شغل فيني انا حره
ياسر جلست مسكت الكتاب النحو والصرف: هو الي يخليك تصيحين
نوار ودموعي تنزل واحاول امنعها اقلد صوته : النحو والصرف انت روح خلص شغلك وبعدين تعال تفيلح قال هو الي يخليك تصيحين
ياسر :ايش الي مانتي فاهمته انا اشرح لك عاد شوفي منهو الفالح
نوار عاد بكيت من جد: كله الحيوان الحقير مو فاهمه شي
ياسر :ههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههه يابطني ههههههههههه هههه هههه يمه بطني
نوار قمت من جد واصله مع انا خايفه متوتره من الاختبار
ياسر : هههه ايش فيك ههه تعالي
نوار : مابي شي روح نام خلني اخلص مذاكره
ياسر: ليش ماقلتي لي نجيب لك مدرسه
نوار جلست ومسكت الكتاب : روح ارتاح خلني اذاكر
ياسر :تعالي خليني اشوف نوار ايش الي مو فاهمته
نوار :كل الكتاب مو فاهمته
ياسر :يعني ماكنتي تذاكرين تلعبين علينا
نوار وشوي واصيح: كل مااذاكر درس واروح الي بعد وانسى الي ذاكرته قبل
ياسر :تعالي هذا اول درس لازم تعرفين ان وبدا يشرح

سعود: يمه انا بسافر الشهر الجاي عندي مشاكل بلندن يمكن اطول
ام يوسف :طيب يمه ماتبيني اخطب لك فرح قلبي خلك احسن من اخوك
سعود: ههههه يمه بتفرحين بس مو الحين
ام يوسف: انا ابذبحك انت واخوك
سعود :هههههه هههههه هههههه زوجي يوسف بعدين انا هو الكبير يلا امي شكلك تعودتي على السهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر لو تشوفون نوار نامت وهي جالسه ياحليلها من كثرماتذاكر صارت ماتحس بشي حولها مدتتها على فراشها ورحت اتوضى مابقي شي لصلاه الفجر

فتحت عيوني بشويش احس نفسي تعبانه غمضت عيوني ورجعت افتحها تذكرت امس كان ياسر يشرح لي اووه شكلي نمت بدون مااحس بنفسي شفت الساعه باالجوال الساعه 12 وربع يلا يادوب اصلي الفجر الحين يأذن الظهر اخذت لي ملابس اخذت لي شور وصليت الفجر خلصت من صلاه الفجر اذان الظهر صليتها وقمت حسيت بدوخها جلست على الكنبه من التعب احس راسي يدور فيني تذكرت اني على فطوري امس العصر قمت رحت المطبخ اشوف شي اكله اسويت لي ساندوش جبن وعصير جلست على الطاوله اكل تذكر النحو باقي نص المنهج تجمعت دموعي يااربي احسن عساني ماحليت اووف
خلص الساندوش واحسيت اني باقي جوعانه بس قمت لبست عبايتي ولفيت الشيله ونزلت تحت عند خالتي
ام ناصر: اهلين يمه كيفك من امس ماشفتك
نوار: الحمد لله انا بخير بس تعرفين الاختبارات قربت مابقى وقت
ابو ياسرتوه طالع من المكتب قمت حبيته على راسي :كيفك عمي
ابو ياسر: بخير الحمد لله انتي كيفك ماشفتك من يومين
نوار :الحمد لله بخير تعرف ياعمي الاختبارات وهمها
ياسرطلع من المكتب : ايه صح امس تصيح لو تشوفون دموعها اربع اربع
ام ناصر: افا ليش
"نوار انا الي عصبت هين ياياسر"
ياسر:اول شي ابي الامان شوفوا كيف تناظرني حشى ذابح اهلك انا
ابو ياسر : ماعليك منه يبه انتي فاهمه كل شي الحين تحتاجين مدرسه خاصه
ياسر :امس جلست اذاكر لها نامت وهي جالسه
رانيا جايه من المطبخ ومعاها ساندوش وشااي :والله يامسكينه عادي مو لازم نسبه عادي واسطه ياعمري
نوار :ايه ماعلي منكم
رانيا :ايه ماعليك منى دام الحكومه معاك
ابو ياسر :ايش قصدك
رانيا: ابد نوار تحت حمايتك مانقدر نغلط عليها صح ياسر
ياسر: صح وصح الصح بعد
ام ناصر: ايه يمه نوار عدلي نومك لاتسهرين في الليل صلي الفجر ولاتنامين ذاكري الين الظهر تغدي وخذ قيلوله اصحي وصلي العصر وارجعي ذاكري
نوار: ماعندي حل غير كذا تعبت من السهر
رانيا :ختمتي المواد
نوار: بس النحو للحين الله يعيني عليه واالله خايفه بس اسم اختبار الثانويه العامه يهز قلبي
رانيا :يهز قلبي ياناسي الاخت رهيفه الاحساس
نوار: انا اقوم اذاكر احسن لي يلا عمي تبي شي
ابو ياسر :سلامتك روحي الله يوفقك
نوارطلعت غرفتي جلست اذاكر الين الساعه 3 الظهر ياسر مع اهله ماطلع للحين دق الجوال رقم دولي ملك
:الووو
ملك :اهلين بعمري بقلبي بروحي
نوار: انتي عمري وحياتي *دخل ياسر الغرفه * وروحي وعيوني
ملك :ها كيفك مع المذاكره ها شدي حيلك
نوار : الحمد لله كل شي اوكي طمنيني عنك نزلت دموعي وصوتي مخنوق وعن امك وابوك وشلونكم
ملك: لاتصيحين يابعد عمري انا بخير
نوار مسحت دموعي بس وين نزلت اكثر :اشتقت لك ابي اشوفك
ملك :انا متصله اخبرك خلاص بنرجع بالصيف ومو راجعه مره ثانيه
نوار صراخت :جد
ملك: والله جد يلا شدي حيلك
نوار :انشاالله يعني خلاص بتعيشين عندنا
ملك : ياقلبي خلاص بنرجع مثل زمان يلا سلميلي على البنات
نوار: يوصل يلا تبين شي
ملك :سلامتك مع السلامه
نوار قمت رحت الحمام غسلت وجههي وعدلت شعري
ياسر: مين تكلمين
نوار :ملك
ياسر :وكل ماكلمتيها بكيتي
نوار: حره كيفي متى بصيح اصيح حره كيفي
ياسر قمت رحت الصاله :انا غبي اسال عنك يلا انا رايح
نوار :احسن مسكت كتابي وجلست اذاكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اليوم اخر يوم في المدرسه خلاص بودع الفصل المريول آخ خلاص ارتحت نزلت من السياره دخلت البيت ام ناصر مثل العاده في الصاله بس الغريب رانيا صاحيه الحين من يومين خلصت اختبارات وفاضيه هي والبنات
:السلام عليكم
ام ناصر ورانيا :و عليكم السلام
نوار :الحمد لله اليوم اخر يوم ارتحت
رانيا :مبرووووك خلاص بتروحين معانا بالجامعه
ام ناصر: كيف اليوم جاوبتي
نوار:الحمد لله جاوبت
رانيا :يمه ابي اروح السوق اليوم ابي ياسر يوديني
نوار: ياسر مسافر عنده شغل
ام ناصر :غريبه ماقال لي اليوم
نوار: انا ماقالي غير الصباح
رانيا: وين سافر
نوار: تصدقون ماادري ماسالته
ام ناصر :سافر برا ولا وين
نوار: والله ياخالتي ماسالته قالي الصباح وانا طالعه ههههههههه هههههه
رانيا :الحمد لله والشكر ايش فيك
نوار :قاعد يقولي بسافر وانا مو معاه قال ها سمعتي قلت له ايه بس ويش تبي غداء رماني بعلبه المناديل انا بسافر طيارتي بعد ساعه سمعتي مو غداء
ام ناصر: هههههههههههههههه لامو صاحيه انتي هههههههههههه
نوار: والله الاختبار ملخبطه كل شي عندي
رانيا: خلف الله عليك والله لو زوجي يقول بيسافر كان نطيت معاه واذا مارحت سويت له تحقيق وين رايح بتقابل مين ومتى ترجع
نوار :ويش اسوي عاد اذا اتصل اساله عشان يبرد فضولك
رانيا: يمه عليك فيها سنعيها شوي
نوار: انا باروح انام تعبانه حدي
ام ناصر: روحي ارتاحي عشان تغدين معانا
نوار :لا خالتي مالي نفس بس رانيا صحيني على صلاه العصر
فيصل : آحم ...آحم
نوار تغطيت بسرعه
ام ناصر: تعال يمه
فيصل: السلام عليكم ها نوار هنا وينك من زمان ماشفناك
نوار: موجوده
رانيا :ها توك راجع البيت من خلصت اختبارات وانت سهر اذا ماعلمت عليك ابوي هين
فيصل: يمه سكتيها لااذبحها
نوار:انا رايحه تبين شي ياخالتي
ام ناصر :سلامتك روحي ارتاحي
فيصل: يمه وين ناصر وياسر
ام ناصر :ناصر نايم وياسر سافر اليوم
فيصل: وين راح غريبه
رانيا :ماادري حتى نوار ماقال لها
فيصل ي:لا انا ماشوف الطريق من كثر النعاس
نزلت عباتي وبدلت ملابسي وخليت التبريد عالي وقفلت الستاير ونمت من التعب اسبوعين ماتهنيت بنومه صحيت على صلاه العصر صليت الظهر والعصر رتبت الجناح وغسلت ملابسي وملابس ياسر خاصت كل شغلي افطرت لبست جلابيه من زمان ما لبست جلابيه كانت ماسكه على لبست عبايتي ونزلت تحت مالقيتهم كان اجو وقت غروب باقي عن صلاه المغرب نص ساعه تقر يبا طلعت الحديقه شفت ام ناصر وام احمد فارشين على الارض وعندهم شاي وقهوه وسوالف
نوار :السلام عليكم
ام ناصر وام احمد :وعليكم السلام
ام احمد :كيفك نوار
نوار :الحمد لله بخير انت كيفك خالتي
ام احمد: الحمد لله عايشين
نوار: وين البنات
ام ناصر: في المستودع
نوار :غريبه يلا انا رايحه لهم تبين شي خالتي
ام ناصر :لا مابي شي
نوار رحت المستودع كان ممر طويل وظلااام اسمع اصوات ضحكهم وصلت لهم :السلام عليكم
نوره ا:هلين وينك يالقاطعه
نورا : شكلي بكتب ورقه والزقها بوجههي يعني وين عندي اختبارات
نهى تسلم على : ماعليك منهم كيف النفسيه اوكي
نورا :اوكي
رنا :صح النوم كان ماقمتي
نوار: حرام عليكي صاحيه من العصر بس جلست اشتغل وانظف بعدين افطرت ونزلت,,,,ايش تسوون
رنا :تعالي شوفي الالبوم الصور ايام ماكنا صغار
نوار :صدق" جلست جنبهم اول صوره شفتها صوره احمد لما هو صغير":
رنا: وهذا ناصرويوسف ضحكت عليهم اشكالهم تضحك كانو يعمر 15 تقريبا
رنا :اتحداك تقولين مين الي في الصوره
نوار: نوره صح
نهى :صح بس مين معاها
نوار: احمد
رنا: لا مو احمد يوسف ضحكت من قلب حتى في الصوره تتضاربوون يوسف ماسكها من شعرها ويضربها
رانيا: اصلاً من عرفتهم وهم يتهاوشون توم وجيري
نوره اوريك يادبا تعالي
رنا :اوووووووص هذا مين
نوار ولد صغير وراه البحر: امممممم ماادري
رانيا: اذبحكي انا هذا ياسر ماعمرك شفتي له صوره وهو صغير
نوار: يمه خفي علي ماعندي صور من فين اجيبها
رنا : تعالي خلينا نكمل شفت البوم نصه بس ضحكنا على نوره لماتنهدت اه اه اه اه اه
رنا: سلامت قلبك
نوره :اشتقت للبحر نفسي اروح ينبع
نهى :واااع قولي جده الشرقيه
رنا :الله ايام زمان كنا نطير من الفرح لما يقولون لنا بنروح ينبع واذا بنروح جده ماناام ابد تذكرين نوره
نوره :ايام زمان تذكرين لما غرق ثامر
رنا: هههههههههه حرام مسكين ياسر واحمد كذبوا عليه ايش رايكم نروح ينبع مادام بدت الاجازه
نوره :اوكي بس اول شي سيد الاعمال ياسر يوافق
نهى :ماتوقع ياسر يرضي
رنا: اممممممم قهر نفسي نطلع كلنا والله وناسه
نوره :ايش رايك نكلم ثامر يكلم ياسر
رانيا: جبتيها مالنا غير ثامر لو كلمنا ناصر ولا يوسف بيذلونا انااعرفهم
نوار: وش معنا ثامر متشجعين له
نوره : هيه بتكملين سنه مفروض خلاص عارفه طبايع الكل
نهى: ثامر مايرفض لنا البنات طلب
نوار: حرام عليكم يمكن تحرجونه
نوره: رنا اتصلي عليه كلميه انا اخر مره طلبت منه يوديناالسوق
رنا: والله ماكلمته استحي فشله انتي كلميه
نوره :اووف كل شي انا اوووص مابي اسمع صوت احد
نوار كملت الصور اسمع نوره تكلم ثامر
نوره : السلام عليكم
ثامر: وعليكم السلام ها نوره ايش تبين
نوره: فاهمنا
ثامر :قولي طلبك
نوره :صراحه احنا البنات طفشانين حدنا
ثامر :الخلاصه
نوره :نبيك تكلم ياسر نبي نروح ينبع كلنا
ثامر: يعني العيله كلها
نوره :ايه وانت تعرف السيد رجل اعمال دايم مشغول مايسمع كلام احد
ثامر:طيب خلوا نوار تكلمه
نوره: نوار كلمي لنا ياسر
نوار قفلت الالبوم :انا ماطلبت منه شي قبل كذا لا فشله مااقدر
نوره :ثامر نوار مارضيت
ثامر سمع كلام نوار: قولي لها انا مالي شغل تبون تروحون هي تكلم ياسر أكيد ماراح يرفض لها يلا مع السلامه
نوره :مع السلامه ...ها نوار ترا احنا تحت رحمتكي
نوار: والله ماعمري طلبت منه شي واذا طلبت اطلب اروح السوق ولااخرج برا البيت ماادري يمكن مايرضي
رانيا :بنات شيلوها عن وجههي والله لااذبحها ترا لوتعودين ياسر على كذا ماراح يسمع لك لازم يتعود تطلبين منه تتعشون برا تسافرون تتمشون ترا هذا موحاله
نوار: انا ماكنت فاضيه طول الوقت مشغوله بدراستي وهو بالشغل
نوره: صح نوار ترا ياسر إذا ممشغول لازم تعلمينه انه ينظم وقته
نوار: طيب انا نازله من فوق بقول لكم شي بس نسيت ايش رايكم اقص واصبغ شعري
رنا :حلو تغيير
رانيا :اممممممم ايش بتقصين
نوار: سر مالكم شغل بس ايش رايكم
نوره :ايه احسن تغيرين شوي بس قلتي لــ ياسر
نوار: لاماقلت له ماعلي انتم ايش رايكم
رنا :اخاف يعصب عليك
نهى :وتخرب الطلعه وبعدين شعرك الغجري يجنن
نوار :الحين الكشه ذي عاجبتك مالت عليك
نوره :طيب يلا قومو خلونا نجهز عشان نلحق نروح السوق
نوار: لاتحطوني عند المشغل وتروحون ابيها مفاجاه
نهى: يلا خلونا نصلي المغرب ونروح
نوار وصلنا المشغل والبنات راحوا السوق قصيت شعري درجات شلال وسويت خصل اشقر وعودي وستشورت شعري
طالعت نفسي بالمرايا غرور اول مره اعرف اني حلوه هههه بس والله خايفه من ياسر ماقلت له دق جوالي ورديت
نوره: ها خصلتي
نوار: يلا بس البس العبايه
وصلنا البيت
رنا :يلا ورينا
نوار نزلت الشيله :ايش رايكم
رانيا تصفر: وااااااااو تجننين
نوره: والله طلعتي حركاات تغيرتي
نوار :اعجبكم انا
نهى : تغيرت كثير
نوار: توي خفت من ياسر ياويل احس قلبي اطبول يارب يطول بالسفره
رنا :هههههه ههههه هههه الحين خفتي
ام احمد :الله ايش الزين كله نوار
نوار :تسلمين
ام ناصر : اصلاً نوار حلوه من قبل
نوار: مشكوره خالتي
ام احمد :يلا بنات تاخرنا
رانيا: وين خالتي بدري خلي البنات عندنا
ام احمد :الايجازه مطوله يلا بنات
رنا :للحين بدري
ام احمد :بدري من عمرك يمه الحين الساعه 12 ونص خلاص
نوره :يلا اصلا ابي اروح انام مع السلامه
نهى: تعالي خذي اغراضك
نوره :يلا لاتنسين نوار كلمي ياسر
نوار: هذا اذا خلاني اعيش
رنا :نوارتعالي باروح افتح المنتدي
نوار: لا انا باروح انا نعسانه
رانيا :خلاتي ام احمد لاتروحين ابجي معاكم كل وحده بتروح غرفتها مالت عليهم
نوار طلعت الجناح شفت نفسي بالمرايا بجلابيه شكلي حليوه سويت لي فشاار وصبيت لي عصير فراوله رحت الصاله التلفز يون ممل شفت الشرطه الفديو ماعمري شفتها كل ماشغلت واحد اكشن ذابح ومذبوح شغلت واحد حتى ماشفت اسمه ناظرت بالساعه 1ونص حركت الكنبه قدام التلفزيون الفشار قدامي والعصير على الطاوله الفلم خطير اندمجت معاه حيل لدرجه ماادري الحين الساعه كم
ياسر دخلت البيت غريبه مافيه احد اليوم مع ان اليوم اول يوم بالجازه مفروض مسوين حفله طلعت لفوق بشويش غريبه انوار الجناح طافيه أكيد نوار نايمه فكيت الباب بهدوء
نوار حسيت الباب فتح أكيد رنا بتسوي فيني مقلب
ياسر ياحليله صاحيه وتشوف فلم رعب والدنيا ظلام والله لطير قلبك قفلت الباب وصرخت :انتي ايش تسوين
نوار طار قلبي من جد على بالي رنا بس ياسر جاك الموت ياتارك الصلاه بلعت ريقي بخووف وقفت ولع الانوار
ياسر انا الي انصدمت :ايش مسويه انتي
نوار برجف : ماسويت شي ايش فيه
ياسر: ايش مسويه بشعرك صابغه وقاصته صح
نوار: ايه
ياسر شفت الخوف بعيونها :هذا ونا مسافر يوم واحد اجل لو سافر اسبوع ولااسبوعين ايش بتسويين
نورا: ماراح اسوي شي
ياسر ماسك الضحك غصب شكلها وهي خايف يضحك بس جد محلوه عن اول بس والله لوريها
نوار مسكني من ايدي
ياسر: تعاالي مسويه فيها حركات ها وليش مستشوره شعرك ورحكته بيدي اخربه
نوار اي عورتني بس اكلم مين دخلني الحمام وفك المويا علي صرت كلي مويا حتى ملابسي
نوار ختلطت دموعي بالمويا : غبي مجنون دمك ثقيل
ياسر ضحكت عليها وعلى شكلها : دمي ثقيل زيديه مويا
نوار : ماصخ دفش
ياسر :عادي اخبار قديمه
نوار دفيته واخذت منشفه انشف شعري
ياسر :عشان مره ثانيه ماتسوين شي تقولين لي
نوار: مالك شغل فيني والله
ياسر :ياسلام ليه مو زوجك انا
نوار اول مره يقوله او اسمعها منه طنشته اخذت لي ملابس ورحت ابدل غبي دفش طلعت اخذت الاستشوار باحره ابستشوره غصب عنه مو بكيفه جلست علي الكرسي قدام المرايا والاستشوار بديت من قدام
ياسر تدرين شعري احلى من شعرك شوفي كيف شكله
نوار احسن من شعرك لو بتجعده مايتجعد
ياسر ضحكت عليها اول مره من تزوجتها نتهاوش بس بضحك
نوار قفلت الاستشور تذكرت انه جاي من سفر لفيت عليه
ياسر: تعبتي قلت لك شعرك مايستشور
نورا :لا صدق انت سافرت
ياسر :بدري توك تسالين
نوار: نسيت صح متى رحت ومتى جيت وين رحت اصلاً
ياسر: حشى شوي شوي
نوار رجعت اطالع نفسي بالمرايا :اليوم تفشلت مع امك سالتني عنك ماعرفت ايش اجاوبها
ياسر : احسن الكلمك الصباح بس وين ماتدرين عن شي
نوار : قولي وين رحت
ياسر رحت الرياض خلصت شغلي وجيت
نوار تعشيت
ياسر :لا ماتعشيت
نوار: ايش تبي عشي
ياسر حبيت اعصبها : إيه ابي كبسه بالدجاج
نوار شهقت: انت مجنون عارف الساعه كم الحين
ياسر: جيعان ابي شي اكله
نوار :اممممممممم شاورمااحسن من الكبسه
ياسر ربع ساعه بس
نوار: احمد ربك اسويلك عشي الساعه 3 الفجر
ياسر بدلت ملابسي وجلست رجعت الفلم من الاول جلست اتفرج الين تخلص من العشى نوار حست بالمطبخ الين خلصت العشى صبيت عصير واخذت الساندوش الشاورما والعصير روجعت اخذ حقي
جلست بكلمه عن روحه ينبع مادام انه رايق شفته خلص نص الساندوش
نوار :ياسر ممكن اطلب منك طلب
ياسروانا مندمج مع الفيلم : خير ايش فيه
نوار :بتعصب ابسكت خلاص مو لازم
ياسر :لا قولي مو معصب
نوار: البنات يبون يرحون ينبع وطلبوا مني اكلمك
ياسر: والله غريبه ايش طاري عليه بيرحون
نوار: امس كانوا في المستودع وشافوا الصور ويبون يطلعون مثل طلعات زمان
ياسر انا عارف كل شي قالي ثامر بس سويت حالي ماادري ثامر ماقصر عطاني محاضره :: طيب متى تبينا نروح
نوار: انا ويش لي دخل انت وخواتك واهلك حرين متى ماتبون انا جاهزه
ياسر: ايش رايك بكره
نوار: ماادري عن البنات اسالهم
ياسر :عمرك شفتي البحر
نوار :من زمان لما كنت صغيره
ياسر: ليش ماتسافرون
نوار :انا لا بس فاطمه وخواني كل سنه في بلد
ياسر :وانتي وين تروحين
نوار :البيت يعني وين اروح
ياسر :وابوك مو يسافر كثير
نوار :عادي الشغاله عندي
ياسر : وخالك
نوار :خالي مااشوفه الي وقت المشاكل اخر مره شفته فيها قبل لااجيكم كانت قبل سنه ونص جاي يهاوشني
ياسر :ليش ويش مسويه
نوار :بنته جايه تطبق عندنا في المدرسه من حظي الشين دخلت لنا حصه وكنت سرحانه قومتني اجاوب وانا منتبهت لسؤال وتتريق تقول أكيد سرحانه ايش تسوين غداء لزوجه ابوك
ياسر: صدق ماتستحي ويش رديتي عليها
نوار :انا ادر عليها ليش عايفه نفسي ناقصني مشاكل عاد وصل الخبر ليلى وتهاوشت معاها عشاني وجاي خالي البيت يهاوشني
ياسر: تدرين ليلى ذي ابا اطردها اذا جات بيتنا اخاف تعلمك على العصيان والصراخ
نوار: لو ابتعلم كان تعلمت لما كنت في بيت ابوي
ياسرسمعت الاذان سكت ورددت وراه استغر الله اعظيم : يلا بكره بنروح ينبع جهزي: حالك
نوار: انشالله
ياسر بعد الصلاه الفجر نمت صحيت الساعه 9 الصباح لبست ثوبي اخذت الاوراق ورحت الشركه اعطيت ثامر الاوراق عشان يخلصها وقلت له السفر بكره ورحت شركه ابوي عشان اقنعه يجي معانا
ابو ياسر: قلت لك مو رايح خلاص انتم روحوا
ياسر :يبه اذا على الشغل ترا العمر يخلص والشغل مايخلص
ابو ياسر يضحك : قول لـ نفسك
ياسر: يبه انا لو ابي ايجازه اخذ واريح انت الي في الشغل دايم وبعدين نبي نسافر مثل زمان كلنا مع بعض
ابو ياسر: الي راح مايرجع
ياسر: ادري لو يرجع كان احمد الله يرحمه رجع لنا
ابو ياسر ماحب يتكلم عشان مايضايق ياسر
ياسر ماحبيت اضغط على ابوي :يصير خير ماشفت امي من امس يلا مع السلامه
ابو ياسر :مع السلامه
طلعت من مكتب ابوي متضايق شوي ركبت سيارتي شغلتها الجو حارمع ان التكييف شغال تذكرت ناصر اخليني اتصل عليه أكيد نايم جاني صوته غريبه صاحي :السلام عليكم
ناصر :وعليم السلام خير فيه شي
ياسر :ياساتر ايش فيك معصب بس ابتصل عليك ابقولك انا بنورح ينبع بلغ يوسف خله يروح معانا ترا الكل بيطلع ورجولكم فوق رقابكم
ناصر: خلاص يلا مع السلامه
ياسر: ناصر ايش فيك ترا انا اخوك الكبير ليش تتكلم معاي كذا
ناصر :مافيني شي
يوسف ياخذ السماعه من ناصر: هلا ياسر كيفك
ياسر :ايش فيه زعلان
يوسف :مافيه شي بس متهاوشين
ياسر توي تذكرت : لايكون زعلان عشان معطيته فلوس
ناصر: الحمد لله انك تذكرت
ياسر :مشغلين السبيكرها ليش زعلان انا قلت لك ايش تبي فيها انت الي مارضيت
ناصر :تعطيني بدون ماتسال ولا خلاص مابي شي
ياسر: ياسلام تبي60 الف وتقول لي مااسالك
يوسف :ياسر لاتضايق نفسك خلاص مانحتاج شي مع السلامه
ياسر :انتم قولي لي وانااعطيكم
ناصر: مانبي شي خلاص انا ادبر نفسي
ياسر :طيب ايش يتسوون فيها
ناصر: مادامك متثق فيني لاتعتبرني اخوك
ياسر: خلاص خلاص ابي اعطيكم اليوم الفلوس في حسابك
يوسف :مشكور ماتقصر مع السلااامه
ياسر رجعت البيت لقيت نوارصاحيه جالسه مع امي قلت لامي عن السفره وانها تكلم ام ثامرلا وام احمد وام يوسف وانا اتصلت على سعود اكد له على السفره
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نوار: يلا مع السلامه ابي انام
نوره :لا لاتنامي لازم تعدلين نومك للسفره ننام في النهار ونسهر في الليل هناك في النهار حر يذبح
نوار :طيب مابي انام بجهز اغراضي وبعدين خلي خبالك مع رانيا ورنا ونهى
نوره :انا خبله اوريك
نوار: طيب ابي اقفل ابي اخلص
ياسر: نوره يالزقه جونسن خليها تخلص شغلها
نوره :مالت عليك وعليه
نوار :هههههههههههه طيب مع السلامه
نوار قمت: ياسر تجهز اغراضك ولااجهزها انا
ياسر :لا انتي انا مافيني
نوار: نوره تقول لازم ماانام اعدل نومي اسهر في الليل وانام في النهار لان هناك حر
ياسر :صح لو رحنى ينبع الكل ينقلب نومه حتى امي
نوار: رحت تاكدت من السياره قبل لانسافر
ياسر: إيه اتاكدت من كل شي تدرين فكرت تروحين مع ناصر في الجمس وانااخذ ثمرمعاي في السياره
نوار: لا يمه اجلس عند عمي ولا اركب مع ناصر يمه اخوك مايعرف يسوق
ياسر :الحين ناصر مايعرف يسوق
نوار :يسرع 140 ماقدر امشي معاه اتذكر اول مره رحنى البر ركبت معاه كنا صاحيين من الصباح وانا في الليل مانمت كنت نعسانه بس ماقدرت انام ولا اريح عيني على الطريق واما رجعت معاك ارتحت شوي وغفيت
ياسر:الحين ماارتحتي لي معاي
نوار :انت سواقتك زي الشيااب
ياسر:انا شايب
نوار: إيه شايب شف الشيب براسك
ياسر :ويه عاد انتي الشباب
نوار :انت الي بتصك الثلاثين هذ اذا ماكنت في الثلاثين
ياير :والله لهدرجه باين علي كبير
نوار: يعني مو مره
ياسر: مين قال لك اني بدخل الثلاثين
نوا ر: مااحد قالي توقعت
ياسر: ليش ماتعرفين كم عمري
نوار قمت طلعت الشنط :لا ماادري صح كم عمرك
ياسر : صدق يحق لــ رانيا تذبحك انت ليش بارده
نوار :مو بارده ولا شي بس ماجات الفرصه اسال
ياسر :ابسالك تعرفين كم عمرك الحين
نوار: 20 ثلاث شهور واصير 21
ياسر: ههههههههههههه الحمد لله انك تذكرين انا توي داخل بـ27 يالعجوزه
نوار: اروح انام مالت عليك حط اغراضك بشنطتك
ياسر: ههههه روحي نامي يالعجوز
اليوم الثاني الساعه 3 ونص
نوار ياسر تاخر بالشركه الكل راح مابقي غير انا والشغالات في البيت سويت شاي وقهوه
الشغاله : يلا مدام نوار بابا ياسر برا
نوار :اخذت القهوه والشاي وطلعت له
ياسر: كان نمتي
نوار شكله معصب خليني اسكت
ياسر: ايش جايبه معاك
نوار: قهوه وشاي شفتك تاخرت سويتها
ياسر: تاخرنا كثير لاولازم نمر ناخذ نوره نهى
نوار :ليش ماراحو مع ناصر غريبه
ياسر :ماادري عنهم ليش ماراحوا معاه
نوار وصلنا لبيت ابو احمد جات نوره ونهى امهم ماتبي تروح
نوره ونهى : السلام عليكم
ردينا: وعليكم السلام
نوره :كيفكم
نوار: الحمد لله بخير ليش امك ماجاات
نهى: ماتقدر تروح عشان ابوي
ياسر :غريبه ليش مارحتوا مع ناصر ويوسف
نهى :سالت سؤال وجاوبت
ياسر: اها عرفت
نوار عرفت السبب مايحتاج نوره ماتحب يوسف ليش مااعرف مع انه مؤدب
بعد مسافه مشينها نوار: ياسر تبي قهوه ولا شاي
ياسر :شاي
نوار عطيته شااي:ها نوره شاي ولا قهوه
نوره :مابي شي
نهى :لاتسالين مابي
نوار: كيفكم ترا قهوه وشاي ماتتعوض
ياسر: وانا اشهد
نوره: قال من يشهد للعروس عاد كمل
ياسر: مالت عليك ليش مارحتي مع ناصر فكيتيني
نوره تفك الشيله وتحرك شعرها :والله مع ناصر مااقدر اخذ راحتي عشان يوسف
ياسر: والله طيب يلا لفي شيلته ونقابك
نوره :وياسلام ليش السياره مخفيه ها
ياسر :اكلتيني بقشوري
نوار طول حنى بالطريق نوره وياسر مناقر انا ونهى ساكتين وصلنا بعد صلاه العشى وقفنا السياره ونزلنا كلنا
نوره: الله يازين ريحه البحر اه اه اه
نوار: يمه صوته يخوف عالي
نوره: واااي نسينا انك مرهف الحساس
نوار: مالت عليك
ياسر: بس انتي وياها حشى طباين
نهى: ترا راسي بينفجر منكم انا ادخل احسن منكم مالت
ياسر : لالالا كله ولا نهى
نوار: يلا خلونا ندخل الي يشوفنا يقول مضيعين
نوار اول مادخلنا الشاليه صاله كبيره وفيها باب يطلع على البحر على طول
بعد ماسلمنا
ياسر: غريبه الشباب وينهم
ام ناصر: الشباب في الشاليه الثاني
ياسر: اجل بودي اغراضي عندهم
ام يوسف: لا هناك للعزابيه هنا للمتزوجين
ياسر: ياسلام والله
ام ناصر: لا بس هناك مالك غرفه لازم احد من الشباب يجي هنا فقلنا انت
ياسر: يصير خير بس مابي اسمع اصراخ فاهمين
نوره :انت عندنا لازم تتحمل كل الي يجيك
نوار جات لي رانيا وسحبتني من ايدي
نوار: رانيا اي ايدي
رانيا :تعالي معاي
نوار: طلعنا برا الشاليه ونزلنا من الدرج ودتني البحر ودخلتني جواه عاد انا خاف من البحر ماقد شفته الي بالتلفزيون ولا الحين في الليل والمويا بادره شوي وهي ماسكتني بقوه وانااصراخ : رانيا لالالا رانيا خليني اطلع يمه يمه رانيا الله يخليك رانيا تكفين يادباااا فكيييييني يمه والله خايفه حسيتها رحمتني بذات بعد ماسمعت صوتي مخنوق وشوي اصيح خلتني اطلع من المويا بعدت عنها وهي تلحقني وجلست على الدرج وانا غرقانه مويا
نوره طلعت من الشاليه : ايش فيكم
ياسر: ايش صاير
نوار لفيت صوبهم شفتهم منفجعين ام ناصر ونوره ورنا وياسر ودموعي بعيوني
رانيا مايته ضحك
ياسر: ايش صاير
رانيا :هههههه مرتك ههههه خوافه ههههه مسكين ياخوي
نوارونزلت دموعي
رنا :يادبه يارانيا فجعتي البنت
رانيا للحين تضحك : ههههههههههههه يابطني
نوار: انقلعي يادبه يايويلي احس قلبي بيوقف
ام ناصر:رانيا انا ارويك تعالي هنا بغيت تذبحينها
نوار: ابروح ابدل ملابس
نوار طلعت فوق وبدلت ملابسي كل مااتذكر صوت البحر والموياالبارده احس بخوف
نمت بسرعه ما حسيت بنفسي ماتعودت كثير على السفر وبعدين احسن اني تعبانه
ياسر رحت عند الشباب كانوا نايمين انقهرت والبنات جالسين على درج الشاليه يسولفون غريبه نوار مو معاهم أكيد نايمه طلعت لقيتها فعلا نايمه بدلت ملابسي ونمت نعسان حدي
.......................
مروه : زياد بتقولي ايش فيك ولا اتصل على ياسراخليه يتفاهم معاك
زياد : مروه افهمي مافيني شي الحمد لله بخير
مروه :بتقول لي ولا شلون
زياد: الحين ماااقدر بعدين يصير خير
مروه :توعدني انك تقول لي
زياد: وعد
ياسر لي ساعه اتقلب على الفراش مو قادر انام استنى الصبح يطلع باشوف البحر احس اني اشتقت له حيل
البنات متفرقين رانيا ونهى ونوره ورنا
رانيا تمشى والبحر يضرب برجلها: إيه صدق بيسافر
نهى :من حط الفكره براسه
رانيا :من زعلتي انتي هو فكر انه يسافر يدرس اربع سنين برا وكلم ياسر وتفق معها انه يكلم امي وابوي
نهى كانت ساكته عارفه إن فيصل لو بيسافر يسافر ماحد يقدر يمنعه
راينا :حاسه بالذنب
نهى: شوي بس هو غلطان "جللست على الرمل وتتأمل القمر" بس المقلب الي سواه مو سهل علي
رانيا :انتي قلتي مقلب
نهى : ماقدر كل ما اشوفه اتذكر رانيا انتي بتقولين صغيره ايه صح انا صغيره عن سوالف الحب والمغامرات الي اخوك يسويها بس صدق فيصل الحياه بدونه صعبه وللكل عارف ذا لشي
رانيا : لما يغيب ايام عن البيت الكل يفقده
رنا جالسه على الدرج وتشوف انعكاس ضوءالقمر على البحر
نوره: للحين تذكرينه
رنا: إيه ماقد غاب عن بالي
نوره وتحاول تمنع دموعها وصوتها مخنوق: حتى انا اشتقت له نفسي اشوفه واحضنه اشتقت له ولكلامه لمزحه لحنانه علينا احس ان مالي احد في الدنيا احس مالي عزوها احد استند عليه احد اشتكي عليه اذا احد ضرني
رنا تمسك يد نوره : اخواني اخوانك ولا نسيتي
نوره :ولاتنسين انهم بالرضاعه
رنا: تدرين انت اغلى علي من روحي واحبك اكثر من اخوتي
نوره: اجل تعزين اذا سالتك سؤال بتجاوبيني
رنا تبتسم اسألي
نوره :صح خطبوكي اثنين بعد احمد الله يرحمه
رنا :نوره قفلي عن السالفه
نوره :يعني صح ليش رفضتيهم
رنا: مااقدر خلاص نوره قفلي عن الوضوع
نوار صحيت بس ماقمت من الفراش احس اني متملله ودي اطلع برا بس اخاف لحالي

شخصين ماقدروا ينامون سعود وثامر وسمعوا كلام نوه ورنا
لان الجدار علي الجد
سعود يمسك ايد ثامر وراحو يتمشون بعيد
سعود: احمد اخو نوره صح ايش يقرب لــ رنا
ثامر: احمد ورنا كانوا ملكين احمد مات بعد الملكه بثلاث شهور كانت رنا اول سنه في الكليه
سعود :شكله حبوب كثير
ثامر: كان تؤام روح ياسر ماكانوا يفترقون ابد ياسر راح اربع سنين برا بس مازالت علاقتهم مع بعض الين صار الحادث ومات تعذب كثير ياسر لحد ماقدر ينساه شوي
سعود :الله يرحمه
نوره :ايش رايك اتصل بنوار
رنا :يمكن نايمه لاتتصلين
نوره :ابتصلي رنتين واقفل
رنا :كيفك انا مالي شغل نوره تمسك جوالها وتدق
نوار دق الجوال قمت بسرعه برد بس ياسر فأجاني على بالي نايم اخذه قبلي ورد
ياسر: نعم
نوره: يمه من رنتين صحيت
ياسر:انا نمت اصلاً
نوره: وين نوار ابيها
ياسر :قولي لي اول شي
نوره :ايش تبي وبعدين سوالف حريم
ياسر يعدل جلسته :مافيه علميني قبل
نوره :نبيها تجلس معنا طفشانين
ياسر: ياسلام تصحونها من النوم عشان كذا
نوار :جيب انا صاحيه من قبل خلني اكلمها
ياسر: خذي كلميها
نوار:اهلين مانمتي
نوره: ههههه لامانمت انتي
نوار: نمت شوي بس صحيت
نوره :ياسر صحيته من النوم
نوار :ماادري ماحسيت فيه بس باين عليه مو نايم
نوره: احسن لاينام
نوار :لاحرام عليك من امس ا لصباح صاحي
ياسر :ايش قالت عني الملسونه نوره
نوار :ماقالت شي
ياسر سحبت الجوال من يدها : نوره نوير
نوره :لاتقول نوير لاتوطى ببطنك الحين
ياسر :هههههههههههههههههههههههههههه يابطني يمه خوفتيني
نوره :عطني نوار مالت عليك
ياسر :خذيها من حلايا ذا الوجه يقول سمكه ميته
نوره :عطني مرتك بسرعه
نوار اخذت الجوال
نوره : اقول نوار تعالي معايا تحت
نوار: مين صاحي
نوره :كل البنات صاحيين ترا الجو حلو
نوار: طيب دقايق انا عندك
ياسر :وين بتروحين
نوار حطيت الجوال على السرير : ابنزل للبنات تحت لبست عباتي واخذت الشيله ونزلت
ياسر مسكت جوالها كان دلع البنات غريبه مو مثل خواتي الي كل فتره والثانيه تغير جوالها ماادري من فين جابت الجهز ماعمري سالتها الجوال الي شر يته لها في بيت ابوها من اخر مره راحت لهم وصارالي صار لازم اشتري لها جهاز جديد مهما كان تشوف خواتي أكيد نفسها بجهاز جديد ابتسمت لما شفت رساله ليلى حتى بالرساله تهدد رجعت الجوال مكانه قمت لبست برمودا البيض وتي شيرت ابيض ونزلت تحت
نهى تلثمت على طول
ياسر :ها مسوين شاي
رنا :تعال انا مسويته
ياسر: واااو رنا دخلت المطبخ ياخوفي حاطه ملح بدل السكر ولا فلفل اسود بدل الشاي وبقدونس بدل النعناع
نوره: مو عاجبك انقلع خل مرتك تسويلك
رانيا :تعجبيني
ياسر: مالت عليكم نوار قومي سوي لي كابتشينوا تلقينه في شنطتي
نهى :لاتكثر منه تراه مو زين
ياسر ادمااااان
نوار :اشرب لك شاي احسن عشان تصلي وتنام بدل السهر
رنا :الله متى يطلع الصبح
نوار: إيه والله نفسي اشوف الشروووق
رانيا :مالت عليك الناس تقول ابي اشوف الغروب
نوار: انا غير وبعدين ابي اشوف الاثنين الشروق والغروب
نوره: وااااي تدرون اخر خبر في ناس تخاف من البحر اول ماسمعت صوته قالت يمه صوته يخوف
الكل قام يضحك صح ان الكلام ضايقني شوي بس انا اعرف نوره قصدها تمزح عادي
نوار: ايه اخاف من البحر شي ماعمري شفته على الطبيعه وجايبتني بالليل ودخلوني فيه وفيه عقارب وكائنات حيه سامه
رنا : والله صادقه حرام عليكم
ياسر: توك تضحكين عليها
رنا : انت شفت كيف تصارخ وتصيح
نوار: ويش اسوي انا كذا
ياسر: خلاص قفلوا على السالفه ابسالكم في احد من الشباب صاحي
نهى :كأني قبل شوي شفت ثامر وسعود صاحيين
ياسر :بروح عندهم احلى من وجيههكم ذي
...........................
ثامر :اهليننن وينك مخلينا ورحت عندمرتك
ياسر: انت قلتها مرتي عادي
سعود: ههههههه بتتهاوشون خلوني اقوم احسن
ياسر: خلك عشان تفكني منه
ثامر: والله انك رايق
ياسر :مانمت
سعود :ماحد ماسكك
ياسر: مابي افوت جو الصباح الهواء يرد الروح
سعود: بالعكس الجو بالسعوديه مو حلو
ثامر: انت متعود علي العيشه برا احنى تحرقنا شمس الصيف ونموت برد في الشتاء
ياسر: مع كذا مايحلا لي الصيف الى فيها
وقتها اذن الفجر
ياسر :لا قوموا خلونا نأذي الشباب عشان الصلاه
ثامر يكلم سعود :ترا عنده حب اذيه النايم بشكل فنان
نوار كل البنات خلصوا من صلاتهم ورجعوا لجلستهم بس انا طفشت جلست في البلكونه مااسمع غير صوت البحر والعصافير
ياسر :ايش تسوين
نوار ابتسمت :جالسه استنى الشروق
ياسر سحبت كرسي وجلست: بدا الضوء يطلع
نوار: ايه حتى الهواء يرد الروح
ياسر: الجو في الشتاء احلى
نوار : ايه أكيد الله حتى صوت العصافير شي ثاني
ياسر قمت جبت كاميرا الفيديو فتحت الشاشه الصغيره
نوار :بتصور
ياسر ضغط زر التسجيل : ايه عادي انا ابيها ذكر
نوار هزيت راسي بهدواء الشمس بدت تطلع مر فتره وحنى ساكتين وظحك البنات واصل عندنا
ياسر :كلمتي وليد
نوار :ايه قبل اسبوع
ياسر:خواتك وامك
نوار: خواتي مره واحد
ياسر قفلت الكاميرا : وامك ...نوار ترا هذا مو حل هذي امك جنتك ونارك مهما كان لازم تطمنين عليها
نوار: ماتطمنت علي وانا صغيره تبيني اسال عنها بعد ماكبرت
ياسر :نوار لاتغيرين نظرتي فيك خليكي اكبرمن امك وابوك إذا هم غلطوا زمان مو لازم تعاقبينهم الحين مايجوز
نوار :طيب انا اهلي غلطوا وتحملت غلطتهم ايش ذنبي
ياسر :مااحد يدري عن ظروفه
نوار :مهما كانت ظروفه ابد مايحق لهم انه يتصرفون التصرف
ياسر: انتي وضعك احسن من سعود ربيتي عند ابوكي وعارفه امك وابوكي وخيلانك
نوار : امي راحت وخلتني ابوي سلمني زوجته بكيت خالي وخالاتي تبروا مني حتى لو بناتهم يشوفوني نظرانتهم شفقه او كره مع ان حالهم احسن من حالي وشلون اكلم امي ولاابوي وهم ظلموني واحد فكر فيني مااحد قال مسكينه يمكن تحتاج شي ناقصها شي تعبانه مسحت دموعي مافكروا يمكن تعبانه نوديها المستشفي
ابوي رماني لزوجته وقالها خذيها ربيها ومافيه مرت اب تحب بنت زوجها
ياسر: بس يانوار هذا ماضي ماضي
نوار :والماضي جزا من حياتي تقدر تنسي الماضي
عم جو من الهدوء ياسر شغلت الكاميرا احرك الكاميرا بهدوء
نوار مسحت دموعي بسرعه مابيها تنزل
ياسر: يلا قومي نامي من امس انتي صاحيه وبعدين لاتزعلين عمرك احنى جايين ننبسط يلا قومي
نوار: انا اسفه عصبت شوي
ياسر: ولا يهمك يلا قومي
نوار احس ياسر شخص ثاني اول ماسكنت عندهم كان عصبي حتى خواته يخافون منه بعدها فتره حسيت العكس صار شخص ثاني واحسه كل يوم عن اليوم الي قبله احسن
.................................
صحيت الساعه 4 العصر على ازعاج البنات وام ناصر وام ثامر يبون البنات يصحون ماخلو احد نايم الى صحوه حتى انا قمت صليت الظهر والعصر وبدلت ملابسي لبست بنطلون جينز وبلوزه كت وردي وصندل واطي وردي لبست عباتي
ياسرتوي صحيت : نوار كم الساعه
نوار 4 العصر يلا قوم صلي عشان اجيب لك الفطور
ياسر :لاتجيبينه ابي انام نعسان
نوار : لا قوم امك زعلانه لان الكل نايم يلا قوم
ياسر رميت الفراش عني معصب اخذت دش احس راسي مصدع لبست ملابسي جلست امشط شعري على المرايا سمعت صراخ الشباب فتحت البكونه شفتهم يسبحون عاد فيصل وناصر ويوسف فالينه نايمين من الساعه 1 في الليل ماصحيوا الي قريب العصر
نوار: ياسر تعال افطر
ياسر: مين صاحي
نوار: الكل صاحي البنات في الصاله كل وحده اكثر من الثانيه دايخه
ياسر:شكل العجايز معصبين
نوار :واصلين حدهم حرام يملون
ياسر :ابي كابتشينوا
نوار ضحكت :تدري احسك طفل ويبي حليب
اول شي افطر وبعدين يصير خير
ياسر :من امس وانتي تقولين بعدين ماتبين تسوين خلاص انااسويه
نوار :افطرواشرب عصيرك احسن لك بدل الكابتشينوا
ياسر :الله على ايام زمان اخ متى ترجع
نوار طالعته :والله عاد تبي شي روح المطبخ سوه اناابي افطر مابي اشم ريحته على الريق
ياسر: ويش دخل ريحته على الريق
نوار :ك ماحب ريحته عفنه
ياسر :اقول افطري احسن لك
نوار جلست افطر
ياسر :يلا خلصي عشان ننزل تحت
نوار :ايش ماسكتك انا انزل وبعدين اجي
ياسر: ويش عندك ماغير حابسه نفسك
نوار: مابي انزل تحت فشله اخوانك وثامر ويوسف وسعود صراحه اتفشل مو مثل خواتك ونهى عادي عندهم
ياسر هزيت راسي: براحتك انا بروح مع ثامر ابتمشى تبين شى دقي على
نوار :انشالله
ياسر نزلت تحت سلمت على امي وام ثامرو ام يوسف وطلعت عند الشباب يسبحون ماعدا ثامر جالس يراقبهم
ياسر: صباح العصر
ثامر: صباح السكر
ياسر: ليش مانزلت معاهم
ثامر :بدونك ماتسو ىوالله الجلسه تمللت
ياسر: تعال خلنا نمشي شوي
بعد مسافه
ثامر: قلي ايش فيك
ياسر: هههههه فاهمني
ثامر: افا عليك ايش صار بينكم
ياسر : ولا شي بس نقاش اليوم الصباح
ثامر :عن شنو
ياسر:اهلها بشكل عام
ثامر :ياسر ليش تبي تقربها من اهلها رغم انها مرتاحه
ياسريمسك ايد ثامر ويجلسه على الرمل: ثامر انت الوحيد بعد احمد اثق فيه اناعندي شركه واديرها ومسؤليات بس ماعرف اخطي خطوه بحياتي الي اشاور احد فيها وانا ماثق باي احد
ثامر يطالعه يعني كمل
ياسر: اول ماتزوجنا انا ابد ماكانت راضى حياتي من بعد نوارتغيرت بصراحه لقيت احد يهتم بغراضي اول ماكنت مقتنع بفكره الزواج ماادري على بالي كل البنات مثل خواتي دلوعات لو اقول لها لا تزعل وتقلب البيت ولا وحده مرجوجه مثل نوره ولا رانيا ولا دلوعه مثل مروه او حساسه مثل رنا بعدين احمد راح وصرت اخاف احب احد ويروح عني بس نوار هاديه هاديه اكثير عكس عن الكل ماعمرها اذتني او عاتبتني او بينت لي انها زعلانه رغم اني اصارخ عيها احيان لما اكون متضايق من الشغل هي عندها مدرسه ومهتمه بغراضي بنفسها احترامها لهلي ماعمرها ذمتهم حب امي وابوي احترام ناصروفيصل لها
حب خواتي لها كل الاشياء خلتني اقتنع واغير رائي
ثامر: قلت لك نوار اكل كان يقول عنها غير
ياسر :هي غير بكل شي احسها ربت نفسها بنفسها حياتها الي عاشتها خلتها انسانه غريبه ماعمرهااشتكت لي عن اي شي مضايقه باين عليها مبسوطه طول اليوم مبتسمه ماعمرها قالت لي ابي فستان مثل اختك وابي جوال مثل امك تخيل جوال امي احسن من جوالها خواتي الي كل فتره والثانيه مغيرين جوالاتهم هي لاماعمرها قالت ابي اعطيها مصروفها تخيل من تزوجنا 6 شهور ماراحت السوق غير 4 او5 مرات يعني مره بالشهر خواتي الي مايمراسبوع الي وهم بالسوق
ثامر: مختلفه عن الكل
ياسر: بشكل خيالي بعد ماتشافت وصارت تمشي وتركت حبوب المنومه تخيل تبكي وهي نايمه احيان افهم بس كل الي افهمه انها تشوف كوابيس تشتكي لأمها تعتبها تترجى ابوها احيان تبكي وهي نايمه جلست فتره على حالها بعده جات الاختبارات وكان نومها قليل نادر ماتقوم مفزوعه بس الحين من عطلت رجعت مثل اول انا نفسي اوديها دكتور نفساني
ثامر : وحده عاشت مثلهااكيد بيكون حالها كذا ياسر هي محتاجه احد يسولف معاها تشكي له وانت كمان لاتحسب اني ماابي اسمع لك بس انت اجلس سولف لها عن الي يضايقك اعتبرها انا وخلها تشكي لك صدقني بتعرف عنهااشياء اكثر من كذا
ياسر يبتسم طيب :يلا خلنا نستأجر مركب
ثامر : ناخذ واحد
ياسر: لا مايكفي خذىثلاث واحد لشباب واحد للبنات واحد لي
ثامر: طيب يلا امش قدام
رنا: بنااااااااااات طفشانه
نزلت من فوق وسمعت رنا طفشانه قلت لها :اطلعي برا الجو حلو
رنا :لحالي
نوار: وين الحريم
نوره :جالسين براقهوه وشاي وحركات
نوار: يلا خلونا نروح لهم
رانيا:ياربي سواليفهم ممله
رنا :اقول يمكن الشباب يحنون علينا ويمشونا
نوار يلاقوموا صرتوا عجايز
ام يوسف :الحمد لله رضيتن تجن كان جلستن جوا
رنا : خالتي ويش صار فيك انقلب لسانك بنون النسوه
ام ثامر تضحك :خلونا نضحك انتي علامتس
نوره :هههههههههههههه والله انكم رايقاااات
فيصل يسبح بصوت عااالي :يممممممممه جوعاااان
ام ناصر :والله كل من السمك الي حولينك
ناصر ويوسف ههه ههههههه ههههه هههههههه
سعود يكلم فيصل : قصدها من الطحالب
نوره :فصوول جوعان
فيصل علي باله نوره بتسوي له شي ياكله : ايه ياوخيتي حد جوعاااان
نوره اقولك شي اطلع من البحراول شي خلاص روح غسل نفسك من البحر بعدين اطلع من غرفتك ادخل اول ممر وبعدين لف يسار وتلقي بالسله الحمرا كيس اندومي سوه لك
فيصل :مالت عليك عبالي تقولين لي صينيه فطاير بيتزا
يوسف :ههههههههه مالقيت غير نوير تطلب منها
نوره تكلم ام ناصر: يمه شوفيه خالتي مسكي ولدك لغرقه
ام يوسف :ياليت عشان ارتاح منه
يوسف :يكلم سعود آهي آهي آهي شفت ياخوي امي ماتحبني ترا نوييييير (ركز على نوير ) وحش تسويها
نوره :يسًوف عساك الي ماني بقايله
يوسف :بالله قولي
نوره :عساك تغرق قول امين
ام ناصر ترميها بملعقه الشاي :استحي علي وجههك
ناصر :هههههه احسن حققك وماجاك
نوره : نوار وين ياسر والله لخليه يغرقك
سعود يكلم يوسف :حشي طفله "ويقلد صوتها" بيغرقك ياسر
يوسف: ههههههه عشان نوره يسويها ياسر
ياسر: ها كاني سمعت اسمي
رانيا :ترا يوسف ناصر من اليوم يخاصموني انا ونوره
نوره :ويقلون انك ماتقدر تسوي فيهم شي
ياسر: والله
سعود :الحمد لله راضيين عني
فيصل: وانابعد
نهى :لا حتى فيصل يتريق عليك نوره اول شي هو الي بدا
ثامر: انتم ايش فيكم جايين وبنقولكم مفاجاه وانتم اخذينا بهواش
رانيا :والله ايش المفاجاه
ياسر: اخذنا ثلاث مراكب والوقت مفتوح
ناصرالي بيدخل الشاليه : صدق الحمد لله كنت بقولك بس مالقيتك
ياسر: يلا اطلعو من البحر حشى صرتوا مخلل
نوره :ياسرانا باروح معاك مابي معاهم اعرفهم يحقدون علي
ثامر :لا انا وانتم البنات وفيصل معاي وسعود وناصر ويوسف مع بعض والي تبي تروح من الحريم يقلون
ام يوسف: مابي
ام ثامر: تبوني ادوخ لا
ام ناصر: وانا بعد ويش يوديني لزعاج البنات ويه لا الجلسه هنااحسن
نوار قامو البنات متحمسين
رنا: يلانوار تعالي معنا ترا صدق فلًه
نوار: لااخاف ماابي انتم روحوا
نوره :عاد بلا مصاخه
ياسر غمزت لــ نوره : خلاص خلوها على راحتها جات المراكب ثلاث راحوااثنين وبقى واحد ياسر :يلا ترا ابي امشي مين بتجي معي ياصبايا
ام ثامر: صدق صبايا
ياسر :اذا صدق صبايا حلوات تعالوا
ام ناصر: اقول انقلع انت ومرتك عن وجههي ماحسبنا نفتك من المزعجات
نوار :لا انا مابي اروح اخاف من البحر
ياسر :طيب يلا امش بس تشوفينه من جوا
نوار: طيب من اشوفه وانزل
ياسر :ايه بس تشوفينه وتنزلين
نوار قمت ورفعت بنطلوني لحد الركبه وياسر دخل جو الشاله
مابي اروح خلاص مو لازم
ياسرليه ورجع معاه صندوق ابيض وسط ير
نوار :بنمشي لهناك
ياسر: إيه
نوار :يمه بعيد
ياسر مسكتها من يدها: اقول امشي خلي الدلع عندك
نوار: لحظه يمه اهاه صندلي لحظه ياسر
ياسر : ههههههههه في احد يلبس صندل في البحر نزليه وامشي حافيه
نوار :واااااااع شوف الطحالب ونباتات وااع قرف
ياسر :باربي امشي بسرعه بيطيح الليل وانت للحين تمشين
نوار :اجل خلاااص خلني ارجع مو لازم نورح
ياسر :طيب بتروحين ارجع لحالك
نوار لفيت لوراء شفت المسافه يغيت اطيح: يممه ارجع لحالي يمه كل مره يزيد العمق ترا اخاف ومااعرف اسبح
ياسر: ياااااربي
نوار ماحسبت وصلنا طلعت بسرعه وجلست
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههه الي ههههه يشوفك يقول طاردكي حوت ولا سمك القرش
نوار: يمه كيف ابرجع كل المسافه
ياسر: هههههه يصير خير
نوار نزل الهندي الي كان في المركب وشغله ياسر جمدت مكاني : ياسر وين بتروح انت قلت نشوفه ونرجع
ياسر : والله صدقتي كل المسافه عشان نشوفه ههههههههه
نوار مشى المركب: نذل دمك ثقيل
ياسر بصوت عالي :اخبارك مغبره جديديها
نوار جلست متمسكه خايفه اتحرك صرنا ثلاث مراكب جنب بعض
نوره تصارخ عشان اسمعها:خلكي تركبين غصب عنك
نوار :اوريك خلينا نرجع
ناصر :ها مجهز اغراضك
ياسر :إيه من زمان يلا ابروح بس ماراح اطول
نوار فاجاه تحرك المركب بسرعه ظليت جالسه بمكاني فكيت الغطايه لان مافيه احد حسيت جد انا بعدنا كثير
نوار: ياسر والله جدخلاص شوف بعدنا كثير والله خايفه
ياسر هديت من السرعه لو تشفون وجهها تقلون احد ميت لها عيونها غرقانه بدموعها وشفايفاه ترتجف وجهها رايح: طيب خلاص نوقف هنا فكيت شنطه الصيد خرجت السناره وجلس شويا عدل فيها
نوارايش بتسوي
ياسر واحد معاه سناره صيد ايش بيسوي
نوار كمان جايبني هنا وبتصيد مارد علي قهرني وطلع سناره ورمها في الجهه الثانيه
نوار: ياسرجد خلنا نرجع الحين العصر وشوي وتغيب الشمس عاد صدق خلها بكره
ياسر: اووووووووووووش عشان السمك يعلق بالسناره
نوار :ياربي ياكثر المحلات الي تسوي سمك وتبيعه
ياسر: لا مابي وبعدين انا متعود يلا ولا صووت
نوار نزلت راسي اشوف المويا تضرب بالمركب
نوره تمسك رنا وتحاول ترميها من المركب
فيصل يبعد نوره عن رنا: فكي اختي يالمتوحشه
نوره :انا راميتها راميتها
رنا تحاول تسحب ايدها :اي يادبه عورتيني وبعدين ايش سويت لك يالخاينه
نوره :والله عشان سالفتنا امس في الليل ليش تعاندين
ثامر :ايش الحقد من امس في الليل
نوره :انا راميتكي راميتكي لاتقولين لي شي اوكي
رنا: ترااعلم علم يوسف لخليه يناديك نوير
نوره فكت ايد رنا لاتقولين نوير مره ثانيه فاهمه
الكل استغرب عصبيه الي تزيد نوره الي توها تضحك وتسولف
نوار: ياسر عن جد ترا دخت الله يعافيك خلنا نرجع
ياسر : دوار البحر صح
نوار: ايه وبعدين صدق اخاف مو دلع ترا البحر غدار
ياسر: خلاص نرجع صايره مثل العجايز حنانه
نوار لفيت شيلتي :يلا لم قشك وحويستك ذي
ياسر: مالت عليك اول مره ارجع من دون شي
نوار :مايخالف ترا انا جد تعبانه
ياسر :خلاص نرجع
نوار طول الوقت احس اني تعبانه وياسر يغني ودندن
ياسر: يلا وصلنا يالخوافه
قمت وانااحس رجفه بكل جسم نزلت واناارتجف ماصدقت اني وصلت
ام ثامر :الحمد لله على السلامه
ياسر :الله يسلمك
ام ناصر حست بتعب نوار: نوار فيكي شي
نوار: ها لابس دايخه شوي ابطلع ارتاح
ياسر: خساره ماخلتني نوار اصيد شي اليوم
ام يوسف :وانت ياجلف ماخذها عشان تصيد سمك
ام ناصر: يمه ترا مرتك شكلها تعبانه امس ماتعشت واليوم ماكلت شي
ياسر: ماادري عنها حتى فطور ماكثرت
ام يوسف :طيب روح شفها ليش جالس عندنا
ياسر :انتم من البدايه قولوا مانبيك عندنا وانااقوم
ام ناصر :مرتك تعبانه وانت تنكت يلا روح
ياسر: قايم خلاص
نوار اخذت لي بلوزه قطنيه كم طويل مع ان الجو حار بس احس برد وبنطلون جينز قست حرارة جسمي 38 ونص
دخلت اخذت دش ينزل الحراره
ياسر دخلت الغرفه سمعت صوت الدش جلست علي الكرسي في البلكونه انتظرهااشوف ايش فيها
خرجت من الحمام وشعري ملفوف بالمنشفه دخلت تحت البطانيه احس برد
ياسر قمت لها :ايش فيك
نوار :تعبانه شوي
ياسر حطيت إيدي على جبينها :حرارتك مرتفعه
نوار :ادري توي قستها 38 اخذت شور عشان تنزل
ياسر: اخذتي خافض للحراره
:ايه اخذت بس بنام برتح شوي
ياسر :ماكلتي شي اليوم تبين شي
نوار: لامابي مشكور
ياسر: طيب نامي ورتاحي انا باروح مشوري وماراح اطول تبين شي
نوار: سلامتك
ياسر: اذا احتجتي شي اتصلي علي
نوار :ابنام وارتاح
ياسرطلعت من عندها راحت لأمي قلت لها تطمن عليها كل شوي لحد ماارجع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند الشباب في المراكب
يوسف يعلي صوته عشان يسمعه ثامر :ايش رايك نتسابق
ثامر :ماقدر البنات معاي خلها يوم ثاني
يوسف يطالع في المركب: ماشوف بنات غير رنا الباقي حشى شباب
فيصل: هيه وانت نهى وين راحت
سعود :اوووه قيس ابن الملوح
ناصر ابتسم
نهى الي انحرجت بصوت واطي: حسبي الله عليك يافيصل
ثامر :اقول يوسف لم اخوك ولد عمك لاصفقهم
ناصر الي كان هادي :اقول اسكتو عساكم بنفاد قولوا امين
يوسف :الله الحبيب مو رايق لنا اليوم
فيصل: اقول خلونا نرجع ايش رايكم نشوي اليوم
ثامر :ايه احسن ترا انا طفشت
سعود :احسن
يوسف :يلا احد يمسك قياده المركب عني مافيني
سعود :خلاص انا برجعكم
يوسف الي جلس جنب ناصر: قلي ايش فيك
ناصر متضايق مهموم
يوسف :من شنهو
ناصر :احس ان نوار مو مرتاحه مع ياسر احس اني انا السبب لوخليناها
يوسف :اقصدك في الشارع وبنص الليل
ناصر :ماادري مهموم
يوسف :ايش الي خلاك تحس ان نوار مو مرتاحه
ناصر :لاتسالني مادري
يوسف :انت توسوس وبعدين الكل ملاحظ على ياسر من تزوجها وهو متغير كثير وماصار يعصب ودايم معانا
ناصر :من ناحيه انه متغير هومتغير للاحسن كثير بس معنا

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2010, 12:55 PM   رقم المشاركة : 34
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

الله يعطيك ألف عاااااااااااافيه


ولو سمحت/ي نزل/ي الباقي

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2010, 03:47 PM   رقم المشاركة : 35
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

سامحوني اذا طولت عليكم وحبيت انبهكم اني بنت مو ولد وتر مو اي وقت اقدر ادخل يعني فيه ضروف تمنعني وهذااااااااااااا بارت

ياسر :عرفت اسمها< وسويت حالي اتذكر< ياحليها هذي البنت نعومه من كانت صغيره حتى اسمها هدى
نوار: طيب ممكن انام وروح برا وتذكر مافيني حيل
ياسر بدلت بجامتي وغسلت وجهي وفرشت اسناني ورجعت ابي انام ناديتها بس ماردت علي شكلها نامت توقعت ماتنام بعده استسلمت للنوم ورنا سفره بكره
نوار مانمت من القهر ..عاد ميته عليه احسن خليه تزوج ويعرف اني صابره عليه وعلى اسلوبه .. ولا وكاني تذمرت ايام زمان مالت عليك وعلى ماضيك بعده غلبني النوم ونمت صحيت الظهر كاني من زمان مانمت حضرت الفطور وجلست افطر
ياسر جيت من المسجد لقيتها تفطر غريبه دايم تنتظرني شكلها زعلانه
ياسر: صباح الخير
نوار نزلت الفنجان الشاي: صباح النور
ياسر جلست افطر : ليش ماستنيتيني على الفطور
نوار: على بالي رحت الشركه
ياسر: ليه مجنون اروح وانا ابي اسافر اليوم
نوار :ليه ماالغيت السفره
ياسر :هههههههههههههههههههههه لو تبغينا نلغيها نلغيها ماعلي عادي
نوار: وتملك الخميس الجاي ايش رايك
ياسر:ههه هه هه هههه هههه هههه لوتبيني املك اليوم ترا عادي
نوارحطيت الفنجان الشاي على الطاوله :احسن فكه منك على الاقل ارتاح منك
ياسر : لـ هذي الدرجه ما تواطنيني
نوار:تبي تجهز اغراضك ولا شلون
ياسر :الجو بارد في ابها
نوار:اعرف
ياسر: وهناك اماكن مرتفعه وضباب راح تنكتمين
نوار: ارسلت السواق امس يجيب لي بخاخ الربو
ياسر :ههههههههههههه مجهزه نفسك
نوار: ايه ويش فيها
ياسر: ترا بناخذ عمره
نوار :عارفه قالت لي خالتي
ياسر:حشى كل شي تعرفينه حشى الالعربيه ولا الجزيره جايبه لك الاخبار
نوار: تقصد مين
ياسر:نوره ورانيا
نوار: انت رايق وانا راسي يعورني
ياسر: جهزتي الاحرام حقي
نوار:ايه في الكيس
ياسر :ليش معصبه اعصابك
نوار بتكلم بس جوالي دق اخذته :رقم غريب
ياسر: هاتي
:الو..ايه جوال نوار ...طيب خذيها
نوار بعد الصدمه الي بوجهه ياسر خفت : مين
ياسر :كلميها بتعرفينها
نوار :الو
فاطمه :هلا والله بنوار
نوار: مين معاي
فاطمه: ام وافي يانوار
نوار : خير ابوي ولالااخواني فيهم شي
فاطمه :ههههههههههههههههه اسمعيني ياقلبي لاتعصبين
نوار: قولي سمعت كلامها وجهي من العصبيه حمر وايدي ترتجف حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماافتك من شرها
ياسر: ايش فيك
نوار: ولا شي بس بتحرق اعصابي خلها تولي
.......................
تجمعنا كلنا في الميقات عشان نحرم صلينا المغرب والعشى جمعاًوقصراً وكلنا ركبنا السياارات الجو في كل سياره غير
ناصر معاه و رنا ونوره في الجمس طبعا نهى ورانيا في اخر السياره رافعين الكراسي وجالسين وقدام فيصل
يوسف معاه امه
وثامر امه وام ناصر
واناونوار في السياره وساكته وشكلها زعلانه
نوار وطول الطريق وانا ساكته ماسكه كتاب دعاء وجالسه اقرا وياسر ساكت حسيت بملل وطفش
اما عند ناصر شي ثاني اخبال نوره ورانيا وضحكهم وااصل للكل ....تعشينا الساعه 10 في ساسكو
ناصر: يمه تعالي معاي عشان بناتك فجرو لي راسي ترا تعبت منهم
ياسر: احسن خلك ماحد قالك تطوع وخذهم معاك
ناصر :اصلاً دوني انتم ماتسافرون
نوره: يسلم لي اخوي حبيبي من دونه ماطلعت من البيت
ناصر: ايه ايه اضحكي على طول الطريق سب وشتم فيني اعرفك
رانيا: نويصر صدق ماتستحي تمدحك وانت تشتمها
ناصر: هههههههههههههههههههه اضحكو على غير مافيه سوبرماركت الي تبونه اجيبه لكم
ثامر: فاهمهم ها اخس يالفاهم
ام ناصر: يمه ماعليك منهم الي تزعجك بالعقال
نوره: ها حتى رنا ونهى
ياسر: حدكم رنا ونهى اعقل منهم مافيه
ناصر: لانهى اعقل منها مافيه وانا اشهد
نهى: ايه انت مو صاحي ترا ما عندي حلاوه
يوسف: ههههههه هههههههه ههههههه انتقلت العدو
ام ثامر :يلا خلونا نمشي قبل مايروح علينا الوقت
رنا: نوار تعبانه
نوار :لا بس اسمع لكم صراحه طفشانه
يوسف: يلا مشينا خلونا من سوالفكم الممله
نوار احس نفسي مخنوقه ركبت السياره وياسر برا مع ثامر بعدها مشينا وبرضه كلنا ساكتين ومرجعه راسي لوراء ياسر حسيتها تعبانه مره ومغمضه عيوني وبعد تقرييا ساعه دق جوال ياسر
ياسر :الو
ناصر: وينك انت
ياسر وين يعني في الطريق
ناصر: اقصد قدامي ولا وراي
ياسر:مانتبهت لك مادري
ناصر :تو صاير حادث سياره منحرقه تعديتها
ياسر صار معاي خوف موطبيعي من الحوادث :لاحول ولا قووه الي بالله لا ماتعديته
ناصر: انت وراي اجل
نوار رفعت راسي :ايش فيه
ياسر :ها لامافيه شي ارجعي نامي
نوار عدلت من جلستي ولفيت الشيله لان بـ لليل
ياسر شفت السياره النار والعه فيها للحين وتوه الحادث صاير حتى الاسعاف ماوصلت
نوار نار موكبيره للحين توها وهي بين الخطين وفيه سيارتين واقفه قريب منهم
ياسر وقفت السياره: انا نازل لهم
نوار :ياسر بلا جنون تعالي
ياسر :الحين جاي مو مطول
نوار ناديته ولا سمع لي ثواني والجوال دق شفت ثامر يتصل بك رديت علي طول
ثامر :ياسر ليش وقفت
نوار : راح للحادث
ثامر وقف السياره علي جنب ولحق ياسر دق جوالي خالتي ام ناصر رديت عليها
ام ناصر: نوار ياسر نزل
نوار: راح يشوف الي بالسياره
ام ناصر: وليه خليتيه يروح
نوا:ر خالتي ايش اسوي قلت له وهاوشني
ام ناصر : خير ان شاء الله
نوار حطيت الجوال بالشنطه وياسر وثامر راجعين
ياسر يتريق :ها ويش فيك ويش تبين
نوار :ويش ابي
ياسر: كنتي تناديني
نوار: هههه تافه امش خلنا نوصل ونرتاح بدل خوف وقلق .... الي بسياره كيفهم
ياسر: اثنين من الشباب وطلعوهم الي وصلوا قبلنا ومافيهم شي
نوار :الحمد لله
وصلنا مكه بعد ساعه تقريبا وتفرقنا بنات وعيال مشيت انا ونهى مع بعض اول ماشفت الكعبه حسيت برعشه ورهبه من شي عظيم يخلي الحجر يلين وفقت وقفت معاي تهى والكل بعد دعيت بس ماادري ادعي لأمي ولا ابويولااخواني ولا مرت ابوي ادعي لها ولا ادعي عليها ولا ادعي لنفسي ولا لياسر ولا لااهله الي اخذوني وعيشوني عيشه ابد ماعمري حلمت فيها تدرون كل هذا دعيته بدينا بالطواف ماتعبت كثير بس الكعبه منظرها يجيب الرهبه اجل لو قابلنا الله كيف بيكون حالنا كيف بتكون العظمه الله سبحانه وتعالي مسكنا الحجر اللاسود وريحه العوده شي يخلي النفس ترتاح صلينا خلف مقام إبراهيم وبعدها بدينا السعي الي جد تعبت فيه صلينا الفجر وبعدين كملنا السعي خلصوا الشباب قبلنا جلسنا في الساحه الحرم وقت الشروق
ياسر: ها خلصتوا كلكم
ام ناصر: ايه
ثامر:ها يمه كيفك عسى ماتعبتي
ام ثامر: لا الحمد لله مافيني شي
ياسر: يمه وين البنات
ام يوسف: روح امسك غنمك لايضيعون دون راعي
ياسر ضحكت : ليه وين راحن لااتوطي في بطونهم
ام يوسف: راحن هناك شيترون
ثامر: حشى هذولا جوعانين سوق
ياسر شفت نوار جالسه وسانده ظهرها على الجدار ابد مو معانا روحت وجلست جنبها :ها عمره مقبوله
نوار حاولت امسح دموعي من خلف الشيله :امين
ياسر حسيت صوتها تعبانه : فيكي شي تعبانه
نوار :مدوخه شوي من التعب
ياسر : ثامر ايش رايك ناخذ فندق عشان نرتاح
يوسف جاي معاه ناصر وفيصل
يوسف :لامانبي نجلس نبي نروح على الطايف على طول على حسب الاتفاق
فيصل :ايه صح مانبي وين البنات
نوار: ياسر خلاص مافيني شي انا برتاح في السياره
ياسر : متاكده انك بخير
نوار :متاكده
ناصر: ياسلام راحين المحلات واسواق المدينه ماكفتهم يعني
ام احمد : خلهم يستانسون انتم تدفعون شي من جيوبكم ها
يوسف: ايه خلاص عز الله بنفلس
فيصل: عاد حلال عليهم
ثامر :تكلم قيس ابن الملوح
ياسر: اجل يلا خلونا نمشي قبل مايحتر الجو الحين ويصير الطريق زحمه
ام يوسف :يلا خلونانمشي مادام ماتبون تجلسون في بيت الله
يوسف: يمه الله يهديك نبي نرجع ونجلس اربع ايام ايش رايك
ام يوسف :ايه بعد ماتستانسون تعبد ربكم
ام ناصر: خليهم على راحتهم ليش زعلانه
نوار قمت مع ياسر
ياسر: يلا احنى بنسبقكم تنقابل
ثامر: لاتسرع
ياسر: خير يلا نتلاقى
وصلنا لسياره ومشينا وقفنا عند محطه ياسر حط بنزين في السياره وراح الكافتريا جاب معاه عصير وساندوش
ياسر: يلا خذي افطري شكلك دايخه
نوار :مالي نفس بشري عصير يكفيني
ياسر وقفت على جنب افطر استنى العيال يلحقوني : للحين تعبانه
نوار غمضت عيوني ووحطيت راسي على المقعده اول مره واحس اني قلقان عليها خايف تتعب بالعمره بذات بعد الي صار في بيت ابوها عشان رجليها لان الالم يأثر على ظهرها كثير خفت تتعب اول مره صدق احس نفسي مشغول على احد بهذي الطريقه نوار دخلت حياتي وقلبتها فوق تحت مااقدر اتصور حياتي بدونها احسها صعبه صعبه كثير<
نواررديت عليه : للحين احسن بس تعبت شوي
دق جوالي: الووو
ناصر: يلا توي تعديتك الحقنا يالسلحفه
ياسر :انا سلحفه يالبطه طيب ارويك
نوار طول الوقت ياسر وناصر يكلمون بعض بالجوال وتريقون مع بعض وصلنا طرق الهدا عاد اول مره اسافر وامشي طريق مثل هذا حاطه ايدي علي قلبي جد احس يدوخ نمشي على جبل صدق شي مرعب وياسر عادي
نوار: ياسر هد السرعه شوي الشوف الطريق وزحمه
ياسر: ايش بك عادي
نوار: طيب هد السرعه شوي
ياسر: ياحوول تشوفين ناصر ويوسف وشلون يسرعون
نوار: مالي دخل فيهم لاتسرع ولا رجعني المدينه
ياسر ضحكت من قلبي ارجعها :هههههههههههههههههه
نوار: لاتضحك تراك مجنون هد السرعه شوي بعد فتره بسيطه وقف ناصر معاه يوسف وثامر
نوار :ايش فيهم
ياسر:ماتشوفين القرود
نوار: يمه ليش توقفون
ياسر :انتي خليك يمه ويمه> انا نازل> واخذت الكاميرا
نوار دق جوالي كانت رنا
رنا: الووووووووو
نوار: الووووووووو شفتي اخوكي المجنون نزل
رنا : شفتي القرود يمه بشعه
نوار :شوفي كيف شكلها تخوف وااااع مقززه
رنا :الخبلات نهى ورانيا ونوره نزلوا
نوار :مجنونات العام قريت قصه والله خفت شوفي ياسر يصورها يوسف ياكلها واااع وصخين
رنا:هههههههههههههههههههههههههههه العام قر يت انالقرد خطف طفل من امه
نوار: والله متوحشه ماادري العيال ليش مايفهون
رنا: ههههههههه بذات يوسف هو الي جاب الي الخبر والحين هو الي وقف
نوار: يبغى له قرصه اذن < وصرخت< يمه جات على السياره
رنا :ههههههههههه هههه هههههههه هههههههه ههههههههههههه قريبه شكلها احلى
نوار قفلت القزاز السياره وهي قدام علي السياره : وااااااااع وهي ولدها مادري ابوه واااع بعد يقشرووون موز
رنا: ههههههههههههههههههههههه اي يابطني حلوه صح
نوار دقيت هرن عشان ياسر يجي: اخووووك غبي ماجاء لاوالتفت
ناصر: ياسر شف مرتك شكلها تبيك
ياسر: تلقها خايفه خلها
يوسف :يلا خلونانمشي مايكفي الي عندنا ثلاث
نوره :لا ماسمعت سيد يوسف افندي والله انت القرد ويانصووور
ثامر: ياحوووول الحين يتضاربون تكفي ياسر خلنا نمشي
ياسر ماطفيت الكامير شفت القرود على سيارتي قربت والكاميرا وركبت السياره
نوار: ليش تاخرت ياسر تكفى نزلها من على السياره تخوف
ياسر: الحين نمشي وتنزل من حالها
نوار تحرك ياسر شوي ونزلت :يمه بشعه تخوف ماادري لو تقرب مني ايش يصير فيني
ياسر سويت مثلها لاخافت ونفس نبره صوتها :بتصيحين وتقولين يمه ويمه ياسر تعال ياسر بعدها عني
نوار: انا كذا هيني ياياسر
ياسر بعد فتره: ليش ساكته
نوار :ولا شي مافيني شي بس انتبه لطريق تراه خطيره
ياسر ايه خطير اجل ولا اقول خلاص مو لازم تردد خفت اقولها طريق ابها اصعب منه خفت ترجعنا المدينه نوار حسيت ان راسي دار من كثر المنعطفات عاد وقفنا وبدت الهوشه الشباب يبون الشفاءمنطقه مرتفعه في الطايف فيها بيوت شعبيه قديمه والبنات يبون الطايف داخل المدينه يبون فندق عشان السوق فجاءه قطع الاصوات الي كل واحد يتكلم ويرفع صوته ليثبت وجوده :وصممممممممممممخ بس ولا نفس فاهمين الشفاء يعني الشفاء مو كل سنه حضرتكم تمشون رايكم حتى احنى لنا نفس نتمشى ونروح ونجي مثلكم وي ماعندكم احساس
ياسر: يوسف هد اعصابك شوي ايش فيك قلبت علينا ياخي اعصابك
ام ناصر: اقول والله ماحد رجال بينكم غير يوسف رايه هو الصح يلا مشينا للشفاء دلع بنات
وصلنا الشفاء واخذنا بيتين جنب بعض واحد للحريم واحد للشباب كان من البيوت القديمه وقدام البيتين مساحه كبيره فيها موقف لسيارات وجلسه اول ماجينا تقريبا 11 ونص جلسنا لما صلينا الظهر والكل نام من التعب وبذات انا حاسه بدوخه مو طبيعيه
ياسر صليت الظهر وخليت كل الشباب يناموا لانهم مزعجين واصواتهم عاليه وانا كملت 28 ساعه صاحي مانمت
.....................................
حركت راسي بهدوء وفتحت عيوني وقفلتها مره ثانيه ابي استوعب انا ولن الحين فتحتها شفت الغرفه وتذكرت اني بالطائف عدلت من نفسي وجلست وعدلت شعري بعد شفت البنات حولي نايمن والدنيا ظلاااام اخذت الجوال وشهقت من شفت الساعه 2وثلث اوووووووف ايش النوم هذا انا بحياتي مانمت كثر اليوم اخذت لي شور والمويا باادره لبست لبس ثقيل بصلي العصر والمغر والعشاء كمان استغفر الله ماحسيت ومااحد صحاني
نوره : صباح الخير
نوار :صباح النور متى صحيتي
نوره :الحين
نوار: صليتي ولا نمتي مثلي
نوره :والله ماحسيت بنفسي الي الحين حسبي الله عليهم الشباب مايخافون الله من المدينه لمكه ناخذ عمره وبعدين على طول علي الطايف والله حرااام
نوار: انا رايحه اصلي بالغرفه الثانيه انتي صحى البنات عشان ناكل لنا شي وحرام عشان يصلوون
البيت كان اربع غرف ثنتين ننام فيها وحده للشغالات والثانيه نجلس ونسهر فيها بديت اصلي وماقدرت اكمل وانا واقفه احس اني باطيح باي لحظه يادوب خلصت الصلاه ورجعت الغرفه لقيت رنا مو موجوده ونهى جالسه عين مفتوحه وعين مقفله ورانيا تحوس بالشنطه تدور لها ملابس ونوره خلصت صلاتها
نوار: يلا كل وحده تصلي وتجي معاي بالمطبخ
نوره: انا بتنازل وابجي معاكي
رنا تمسح وجهها عن المويا: وانا بعد بس قصروا اصواتكم لان الحريم نامو وصحيوا العشى ونامو علي الساعه 12
نوار : نوره تعالي ساعديني يلا قومو مانبي كسل من اول يوم
نوره تقوم وتمسك ايد نورا : يلا خلينا نسوي شي ناكله لاني باموووووووت من الجوع لاغدا ولا عشى حشى فقر
رنا يلا رانيا ونهى قوموا
نهى: يلا ذلفي انتي وياها اول شي نصلي
نوار رحنى المطبخ وجلسنا نحظر الاكل نص ساعه ضحكت
رانيا: ممكن نعرف سبب الضحكه الحلوه الحين
نوار :بصراحه اول مره اعرف ان تحضير الفطور ياخذ نص ساعه واكثر
رنا :والله كلها جبنه ومخلل ومربى وقشطه وعسل وزيتون
نوره: تحضر الشاي حشى كنا نسوي كبسه
نوار :بنات وحده تتصل على واحد من الشباب يمكن احد صاحي وجوعان حرام
رانيا: ياسلام وليش ماتتصلي على ياسر
نوار: حرام اخاف اتصل ويكون نايم عاد اذا صحى من النوم مايرجع ينام
رنا :صح ياسر اذا صحى مايرجع ينام
نوره :طيب مين الي نومه خفيف
رانيا :ممممم ناصر يصحى على صوت الجوال بس اذا نايم ماراح يعديها على خير
نوره :وفيصل نومه ثقيل يتكسر الجوال والكل يقوم وهو نايم وثامر اكيد على الصامت
رنا :باقي يوسف
رانيا :لا بيعصب علينا خلاص مو لازم
رنا :بس ما يعصب على نوره
نوره :وليه مايعصب علي مو مثلكم انا
نهى: بصراحه لا انتي نوره
نوره بعصبيه:وليش ايش فيها نوره زود عنكم
رانيا بنظرات خبيثه:روحي اساليه
نوار :ايه انتي وياها لاتقلبونها هوشه يلا نوره الله يعافيك اتصلي عليه وساليه احد صاحي
نوره :اووف بس عشان خاطرك
نوار ابتسمت لها : تسلمين لي ياقلبي
نوره دخلت الغرفه وجلست على فراشها واخذت جوالها شافت اسمه يوسف واتصلت عليه
اما في بيت الشباب الكل نايم ماعدا يوسف الي صاحي مقهور وحده لان الكل صحى على صلاه العشا صلوا ومانامو الي الساعه 12 هو والحين لحاله وطفشان و التلفزيون ممل شاف جواله على الصامت ونوره يضوي ويطفي اخذه وهو مستغرب الساعه 3 مين بيتصل علي بس الصدمه شلته {عذابك} يتصل بك
نوره بتقفل بس سمعت صوته: الووو
نوره :ا السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام خير نوره في شي احد تعبان امي تعبانه
نوره تحاول تمسك ضحكتها :لامافي شي بس قلنا يمكن احد من االعيال صاحي ويبي شي قلنا نتصل عليك
يوسف :امممممم ممم مممممم
نوره :
يوسف:
نوره :طيب احد صاحي
يوسف :لا بس انا فيه شي
نوره: لابس مسوين اكل قلنا يمكن احد صاحي وجوعان
يوسف يبتسم :كانكم حاسين فيني جالس اكل ليز من الجوع
نوره :طيب خمس دقايق بيكون لاكل عندك
يوسف :مع السلامه
نوره تفقل جوالها وتحطه جنبها
رنا :كل هذي مكالمه
نوره تقوم: اصلاً ماتصلت على طول المهم مافي احد صاحي غيره يوسف ويقول جوعان
رنا دخلت المطبخ مع نوره: مافي احد غير يوسف
نهى :اجل وهذي كاس شاي مين توديه
رانيا: سوري امس تهاوشت معاه مستحيل
نهى :عبايتي وسخه في الغساله
نوره :اجل نوار وديه
نوار :انا عاد مستحيل حلم ابليس بالجنه لو يدري ياسر اني طلعت في الليل بزعل ويصارخ عاد انا اخاف منه مااقدر على اخوكم
رنا :مابغي غيرك نوره وديه له
نوره: ياسلاااااااااام عندكم خدامه انا مالي دخل فيكم هذا ولد عمكم وهذا الاكل انا مالي دخل توي متها وشه معاه على الجوال وتطلع وترجع للغرفه
رنا :ماعليكم انا بخليها تروح
نوار: حرام عليكم لازم حركات البياخه هذي
نهى: احنى لمانسافر تبداء المؤامرات يعني عادي بكره نسوي فيكي مقلب ولا شي
نوار: لا عاد ابعدوا عني
رنا :يصير خير انا باروح اقنعها
بعد :محاولات من رنا راحت نوره وهي معصبه
نوره: وكيف ادق الجرس
نهى :متهوره تصحين العيال كلهم دق الباب بشويش
رنا :لاروحي انا بتصل عليه واخليه يفتح لك
نوره تلف الشيله وتغطي وجهها كله وتاخذ الصحن :يلا فكي الباب لي عشان اطلع ولاتروحين خليك على الباب تراا اخاف
رنا :يلا امشي قادمي يالخوافه
يوسف رد على جواله: الووو
رانيا :يوسف افتح الباب خذ الاكل
يوسف:طيب باي
نوره واقفه عند الباب تاخر الحيوان مافتح الجو بارد شوي وانا مو لابسه شي ياااربي
يوسف فتح الباب وبنفس الحظه طلع ناصر من الغرفه مايدري ان نوره الي جايه
يوسف: نوره تجيب لي الاكل بجلاله قدرها
نوره: شفت اخر زمن بس اول واخر مره انشاالله
يوسف: ههه يصير خير
ناصر ونوم واضح من صوته :تكلم مين يسووووووف
يوسف :اختك نوير
نوره تدعس على رجله :لاتقول نوير
يوسف يمسك صرخته : آه آه آ آه آه رجلي حسبي الله عليكي ياشيخه
ناصر :الله اكل جوعاااان
نوره :اجل اجيب لك كاس شاي
يوسف :يكفي واحد
نوره :اجل تدرون سم تاكلونه مطلعيني باخر الليل عشان بطونكم سم
ناصر: راح للحمام ول اعوذ بالله منك
يوسف :ههههههههههههههههههههههههههههههه علي بطني مثل العسل
نوره: اوووووف انا ايش الي خلاني اسمع كلامهم واجي ياليتني مت قبل ماجي اوووف
يوسف :هههههههههههههههههه روحي ترا هنا في جبل وكثيره
نوره رجعت البيت وهي حدها معصبه واصله معاها للمليون كله من يوسف عصبها
نهى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني هههههههههههاي
نوره :اضحكي ها

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2010, 03:51 PM   رقم المشاركة : 36
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااابع

رنيا: هههههههاااااي احسن تستاهلين
رنا: ومين قالك ردي عليه ها
نوار حسيتهم كلهم ضدها حرام عليهم : خلاص ماصار شي وبعدين عادي سم سم مين قال ان دهوها بتستاجاب لانها مو دعوه حق
نوره: خلالالالاص فكوني ابي اكل مالت عليكم مالت
.........................
الظهر والجو خطييييييييييير يهبل دايم في المدينه الظهروبوقت مثل هذا مااحد يطلع من البيت ولا يفكر اصلاً يطلع الي للضروره والمكيف ولا كانه شغااال بس هنا لا بالعكس ماحس نفسي بالسعوديه الجو يهبل ماكان المدينه تبعد عن الطايف اقل من 8 ساعات سبحان الله
نوره :ايش تفكرين وين سرحانه
نوار :قريب
رنا :وين قريب عند ياسر ها اعترفي
نوار: لا غلط اقارن بين جو الطايف والمدينه
رانيا :بصراحه متاعرفين تقارنين تقارنين المدينه الي حرها يذبح والطايف الي جوها يرد الروح
نوار: احبها ايش اسوي ماقدر اعيش من دونها
ياسر: ها ايش الي تحبينها تعودتي عليها
نوره :اسال مرتك
ياسر وانا جالس جنب نوار: ايش الي تحبينه ها
نوار: المدينه وجواها
رانيا: مرتك وجه فقر
ياسر: ايه لانها مو هي الي تجي الساعه 2 ونص من الشغل وزحمه الاشارات
نوره: لا بالجامعه تحرق فيك الشمس الي تقول امين
نوار: اقول مالكم دخل انا عاجبني حرها وبردها
ياسر: انا ابكلم امي وينها
رنا :جوا ترا نهى عندهم
ياسر :ايه صح فقدتها بينكم يلا انا رايح تبون شي ترا العيال مو جودين
في البيت ياسر نزلت النظار وسلمت على امي
ام ناصر : يمه ياسر عينك ليش كذا ويش فيها
ياسر :عشان كذا انا جاي لك بروح البلد تبين شي لاني باروح المستشفي
ام ناصر: يمه من شنهو عينك كذا
ياسر :ماادري يلا انا رياح
ام ناصر بعد تفكير: يمه ياسر شوف مرتك شكلها دايخه اليوم وجهها مصفر خذها معاك وتراها ماتاكل
ياسر: توي كنت عندها مافيها شي
ام ناصر :اجل ماشفت وجهها
يسار :لا كانت متغطيه
ام ناصر :مصفر وذبلان وماتقدر تسند نفسها من شوي الي بدت تفوق
ياسر: يلا الحين اخذها معاي اوامر ثانيه
ام ناصر :سلامتك
ياسر: اشرت لــ نوار وخليتها تجي
نوار شفت ياسر ياشر لي ورحت له في السياره وهو جالس : نعم
ياسر:اركبي ابيك شوي
نوار جلست: خير فيه شي
ياسر : صكري الباب
نوار طفشت من اوامره: هذي الباب صكرته <وكتفت ايديني< خير ايش تبي مناديني
ياسر: ايش فيك معصبه
نووار :مو معصبه ولا شي بس تعبانه شوي
ياسر :عشان كذا مناديك (شغلت السياره ومشيت ))
نوار:وين بنروح
ياسر: المشتشفي
نوار : ليش انت تعبان فيك شي
ياسر :عيني تعبانه شوي وامي تقول انك تعبانه وجهك مصفر وذبلان وانك دايخه
نوار: اوووووف مافيني شي بس يبالغون
ياسر :لاتتاففين ونروح ونشوف
في الشفاء ناصر طالع من من البيت: يلا شباب كوره
فيصل:بدون غش
يوسف :علم نفسك
فيصل :انا ابي ثامر معاي
ثامر: اوكي يلا
ياسر شغلت المسجل
نسيت الناس والدنيا وجيتك

يكفيني عن العالم حنانك

انا لاضاقت بي الدنيا ولقيتك

يهون الكل ياروحي عشانك

عيونك دنيتي والقلب بيتك

وعيني وين ماترحل مكانك

انا عطشان لك مهما رويتك

وفوق الناس انا عليت شانك

قدر عمري وانا والله رضيتك

تذوبني احبك احبك من لسانك

وقتها وصلنا للمستشفى واول شي رحت اشوف عيني ونوار بالاستراحه خلاص جيتها وعيني ملصقه ناديتها
نوار انصدمت لما شفت عينه مغطينه خفت لايكون فيها شي : ايش فيها عينك ياسر
ياسر وابتسمت: ولا شي بس جرثومه يلا تعالي خلينا نشوف ايش سالفتكي بعد
نوار دخلنا على دكتوره مصريه ماتدري عن شي الدكتوره :امممم انتي متزوجه

ياسر: ايه انا زوجها
الدكتوره :كم صارلك متزوجه
نوار : من 7 شهور تقريبا
الدكتوره: طيب حللتي قبل كذا عن الحمل
نوارصدمتني هذي الدكتوره مجنونه نزلت راسي وبديت اطالع ايديني الي بحضني :لا ماحلت لاني مو حامل
الدكتوره بالستغرب:ليش متاكده يمكن حامل
<نوار انقهرت والله مو شغلك<
ياسر مانزلت عيوني من على نوار حسيت فيهاا الدكتوره جرحتها وحرجتها كثير : لا لانها الفتره هذي تعبانه شوي وخطر عليها الحمل
الدكتوره: اوكي نتاكد احنى بنحللك ونشوف يمكن معاكي فقر دم للحين تشخيص
ياسر دق جوالي كان ابوي طلعت برا اكلمها
نوار :بتطول التحاليل
الدكتوره: خمس دقايق بالكثير
قمت ورحت اللاستراحه النساء بعد مااخذو مني دم جلست في الاستراحه على اعصاابي
احاول امنع دموعي احساس يقهر حسيت بالشفقه من الدكتوره وياسر بعد الطيحه في بيت ابوي تضرر ظهر كثير مسأله إني احل خلال ثلاث السنين الجايه خطر على كثير يمكن تسبب لي الشلل الدايم عشان كذا اخذ موانع الحمل ومااحد يردي غيري انا وياسر مسحت دموعي بسرعه من تحت النقااب
ياسر واقف عن غرفه المختبر استنى التحالليل لما تطلع بعد فتره طلعت اخذتها وديتها للدكتوره وكتبت لي العلاج رحت للصيدليه اخذت علاجي وعلاج نوار واتصلت عليها لاني واقف برا الاستراحه النساء
نوارطلعت معاها اكياس العلاج واحد لي والثاني له سالته وانت متردده :التحاليل طلعت
ياسر: يلا بسياره اقولك
نوار طاح قلبي حسيت بمغص من الخوف مشيت وراه ركبنا السياره وهو ساكت وانا متورتره حاولت اتكلم بس عجزت اتكلم بس دموعي ماعجزت عشان تنزل بس انا متاكده مليون بالميه اني مو حاامل
ياسر رحمتها بعد ماشفت التوتر الي هي فيه :معاكي فقر دم حاد وهذا علاجك لازم تاخذينه بانتظاام
نوار هزيت راسي بمعني فهمت
ياسر دق جوالي كان ناصر طلب مني اشياء من السوبر عشااان الشوي ونتغداء برا لانهم بيتغدون طالعت نوار بعد ماقفلت لي تشوف الشارع وتفرك يدينها مسكت اذراعها وسحبتها عشان تبعد ايدينها عن بعض: ليش خايفه
نوار وصوتي يرتجف: مو خايفه
ياسر وقفت عند المطعم ونزلنا جلسنا على الطاوله باخر المطعم وكان قزاز عاكس
نوار طول الوقت ساكته حسيت فيها حبيت اريحها ابيها تتكلم :ضايقك كلام الدكتوره اليوم
نوار لفيت وجهي الطالع الي برا
ياسر: نوار ردي علي ترا اتكلم صدق لاتزعلين عمرك دام انا وانت راضييين
نوار: انا راضيه انت واهلك واناس لامتى بنجلس على ذا الحال امك اليوم راح بالها لبعيد لازم تقول لهم
ياسر: نوار انا راضي وهذي حياتنا فاهمه
نوار بكيت حاولت امنع دموعي وشهقااتي بس غصب عني الي فيني ماتشيله جبال :ياسر ابيك تتزوج
ياسر طالعتها وصدمه علامتها بوجهي لما حبيتها وصار من المستحيل استغنى عنها تبيني ابتعد عنها :انتي مجنونه
نوار: تزوج هدى الي تقول عنها رانيا اختك
ياسر يمكن اول مره من تزوجنا اعترف لها صحيح مو بشكل مباشر بهمس وعيوني بعيونها: مستحيل اتخلى عنك خلى جنونك يانوار
نوار اسلوبه غريب اول مره اسمع منه كلام يهزني من داخل كان تكلم بهمس بدون عصبيه او غرور الدايم كنت ابي اتكلم بس جاء الغداء والصحون على الطاوله مو مشتهيه اكل
ياسر شفتها ساكته وماكلت قمت جلست جنبها
نوار فاجاني قام بهدوء وجلس ومسك ايدي بس ضغط عليها بقوه طلعت آه آه آه من الالم
ياسر: مجنون لو اتزوج غيرك مجنونه مجنون الي يتزوج وعنده وحده مثل نواار
نوار سكت ماعرفت وشلون ولا ايش اقول ولاايش ارد عليه بس كنت اطالع الطاوله وعليها لاكل عشان مااشوف عيونه
ياسر ابتسمت وحبيت اغير جو: مو بس انتي جوعانه حتى انا جوعاان
في بيت مروه زياد بغرفه المكتب ومروه بالصاله وبناتها بغرفتهم يلعبون فجاه سمعت صوت صرخه من احد يتالم ومتعذب عرفت انه زياد من صوته راحت له علي طول فتحت الباب وزياد ماسك جنبه وجهه معرق ومصفر
مروه:زياد ايش فيك زياد لاتخوفني
زياد يتالم مو حاس بالدنيا
مروه اتصلت على الاسعاف بعد ساعه بالمستشفى بعد ماخرج الدكتور وطمنها عليه دخلت ودموعها على خدها نزلت شيلتها
زياد: مروه ليش الدموع تعالي عندي
مروه تجلس على طرف السرير: ليش ماخبرتني ياقلبي
زياد :ايش بتسوين لي يعني
مروه :ماتغلى عليك روحي
زياد :انا معاي فشل كلوي بعني لازم احد يتبرع لي وانتي حامل ماتقدرين
مروه: كان قلت مو تخبي علي
زياد يمسح على راسها: مروه خلاص مابي دموع ترا اتعب زياده
مروه: متى بتطلع من هنا
زياد :الدكتور قال لي بعد ساعتين لازم اسوي عمليه غسيل كل اسبوع
مروه :لازم نلقي متبرع
زياد:يصير خير
في الطايف
ياسر الجو هدوء خلصنا غدانا وجالسين نشرب عصير
ياسر : خذي من علاجك لاتنسين
نوار: يصير خير انا خلصت
ياسر: طيب يلا مشينا قمت ونوار تعدل نقابها مسكت ايدها عشان نطلع من المطعم
نوار حاولت اسحب ايدي منه احس اني مخنوقه حساس مرعب موخيف بس ياسر اقوى مني باكثير ركبت االسياره
ياسر "خذي علاجك
نوار اخذت حبوب لونها احمر وع طعمها دم وااااعقرف
ياسر وصلنا لسوبر ماركت كلمتها :نوار يلا تعالي معاي
نوار :مابي انزل مابي شي
ياسر: لا ابيك معاي يلا امشي
نوار نزلت من السياره بهدوء بس فاجاني ياسر مسك ايدي مره ثانيه حالوت اسحبها بس بس عطاني نظره خلاني اسكت
ياسر يدينها ثلج من البروده سالتها: بردانه
نوار: يعني شوي <دخلنا اخذنا اغراض الشوي ومع البهارات وعصاير وانواع الجلاكسي<
ياسر: ماتبين شي
نوار :لا مابي
في لنـــــــــــــــــــــــدن
صار موقف لاثنين عشان نعرف قد ايش الدنيا صغيره حيل اصغر من النملهبعد

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2010, 01:04 AM   رقم المشاركة : 37
رمايل شوق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية رمايل شوق
 






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

مشكوره خيتو نور الهدى على البارت الحلو
مازلنا فى انتظار المزيد

 

 

 توقيع رمايل شوق :
رمايل شوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2010, 04:08 AM   رقم المشاركة : 38
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

يلا يرحم والديك


تراني ابي اقول شيء بس مو قادر


احس الرواية طولت اكثر من اللزوم حطيها كلها وفكي حالش

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2010, 07:56 PM   رقم المشاركة : 39
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

السلام اخباركم ياحلوين وهذا بارت طويييييييييييييييييييييييل لعيونكم

ملك طالعه من بيتهم لا بسه عبايتها و متحجبه بالشيله ضايقه عليها الدنيا حاسه بوحده نفسها يكون لها اهل علاقتها مع اهل امها جد رسميه بس في الاعياد والمناسبات المهمه بس وهي ماتحبهم ناس مغرورين وحقين مظاهر بدرجه اول واهل ابوها ماتعرف عنهم شي دخلت الحديقه بنفس الحي الي ساكنيين فيه طفشانه تمشي بين الشجر

واحد ماتقل حالته من ملك كان طفشان عشان اوراقه بسفاره وقف واخذ ايس كريم وملك وقفت كمان واخذت لها واحد وجالسة تحاسب وسعود للحين يطلع فلوسه من المحفظه تحركت ملك واليس كريم بيدها بس خطوه وطرااااااااااااخ على الارض
سعود الي انصدم من الي صااار طااحت على الارض كان ماسك ضحكته
ملك الي طلعت شياطين الجن عندها قاكت بسرعه بعد ماسحبت عبايتها من تحت جزمه سعود:انت ماتشوف
سعود هو مصدوم كيف داس على عبايتها وهي جات بعده (سعود منتبه لنفسه لما طلع فلوس حرك رجله عشان يقرب من الرجال يحاسب وداس عبايتها ) :سوري مانتبهت لك وبعدين قصري منها شوي
ملك تنظف عبايتها صدق قله ادب ومشت وهي معصبه صدق ناس قليله اصل رجعت لاافكارها جلست على الكرسي ليش ابوي مايبيني اعرف شي عن اهله ليش آخ آخ ياراسي تعبت من كثرماافكر
&في السعوديه بالطايف&
ام ناصر: ها ويش قال الدكتور
ياسر : انا جرثومه وانشالله يومين واطيب ونوار فقر دم من قله الاكل
ام ناصر: هذي مرتك خذها وفهمها لازم تاكل مو لقمتين وخلاص
ياسر :نوار سمعتي كلام امي لازم تاكلين وتخلين الدلع شوي
نور ابتسمت :طيب اوامر ثانيه
ياسر :لابس روحي خلي البنات يجهزون عشان نطلع
في المدينه
ريوف: بابا وين رحت
غصون :حبيبي بابا وين رحت
مروه: خلاص بنات كل وحده على غرفتها بابا تعبان
غصون :بابا انا احبك
زياد :وانا احبكم بعد يلا روحوا العبوا بعد ماطلعو البنات
مروه حبيبي لازم نخبر احد من اهلي مايصير كذا
زياد اهلك مسافرين لاتخربين وناستهم
مروه بس ابوي فيه خليني اقول له
زياد مروه لاتعاندين بعدين يصير خير

في الطايف
بعد ماتعشينا الكل تفرق عند الشباب
يوسف وناصر وفيصل مع بعض انا وثامر مع بعض
عند الحريم مع بعض نوره ورنا ونوار ونهى ورانيا مع بعض
ثامر : ياسر قوم روح تمشى مع نوار
ياسر :انت ليش ماتبيني تصرفني ها
ثامر :ابد ابيك تعيش حياتك هذي اول سفره لكم
ياسر: اوكي ابروح عشان اتمشى معاها مالت عليك
نوار دق جوالي ليلى يتصل بك قمت بسرعه ورديت: الووووووو
ليلي: اهلين بالقاطعه الي ماتسال
نوار جلست على صخره كبيره شوي: لاقاطعه ولا شي بس سافرنا وبعدين قبل ثلاث ايا م كنت عندكم
ليلي: والله مشتاقه لك حيل على فكره ترا نوف حااامل
نوار: جد حامل باركيلها حسيت احد جلس جنبي طار قلبي من الخوف اوكي بااي
ليلي: امممممممممم احد عندك
نوار :إيه باااي وسلمي على البنات
ليلي: يوصل مع السلامه
ياسر: تكلمين مين
نوار: ليلي <وفكيت الشيله<
ياسر :علي ايش تباركلك
نوار تردد اقوله بس خفت انه سمعني وحب يستهبل :تبارك لنوف لانها حاامل
ياسر ندمت اني سالتها يعني لهذي الدرجه الفضول يذبحك يا ياسر :كنت جاي اقول نمشي شوي متممل
نوار قمت وانا ماسكه الجوال :يلا
ياسر وقفت جنبها مشينا شوي ساكتين الله ياخذك ياثامر لازم تخليني اقوم امشي معاها
نوار: ياسر متى بنرجع المدينه
ياسر :بعد ثلاث اسابيع يمكن
نوار :اممممممممممممممم
ياسر :اممممممممم ايش وراها
نوار :ولا شي بس اسال
ياسر :طفشتي ترا للحين اول يوم نطلع
نوار: ماطفشت بس اسال
ياسر : اشتقت للشغل وللشركه وشتقت لابوي وعمي ومروه وزياد وبناته
نوار: حشى مابقيت احد
ياسر: كلهم احبهم
نوار: تدري اني شاكه ان مروه حامل
ياسر: ياسلام كيف عرفتي
نوار: باين عليها المهم متى تخلص اوراق الجامعه
ياسر: كل شي تمام همك جامعتك
نوار: أكيد هذا مستقبلي
ياسر قربت منها ومسكت ايدها :ليه انا مو مستقبلك مو زوجك
نوار سكت مارديت عليه
ياسر غنيت لها
سلامات حبيبي موعلي بعضك سلامات
سلامات اشوف الحزن في فعيونك سلامات
بلقياك القلب يشفي غليله
وانا وياك مثل قيس ليلي
روايات وباما الفوا عنا روايات
واذا راد الزمن يجرح ولا يداوي اذا راد
نوار سكت اتامل صوته الهادي ياسر بعد سفره ينبع تغير كثييييير سندت ظهري للشجره غمضت عيوني وسرحت راح بالي لبعيد
ولو زاد العمر واحد ولابنقص ولو زاد
ياطيوب ابي منك دقيقه
تشجع وقلي الحقيقه
حرامات نقضي العمر حسره والاهات
ياسر بعد ماخلصت شفتها هاديه وبجمالها في براتها قربت منها وحبيتها على جبينها
نوار حسيته قربه مني والدليل ريحه عطره نزلت دموعي
ياسر استغربت حالتها : انوار ايش فيك
نوار بكيت زياده رميت نفسي بحضنه بكيت اكثر
ياسر مسحت على راسها: نوار فيكي شياحد مضايقك
صحت اكثر من قبل مابي احد يسالنيمابي
ياسر: نوار حبيبتي احد زعلك
<نوار بعدة عنه وعطيته ظهري خلاص كافي دموع يانوار كافي بس خلاص خلاص مابي ابكي{
ياسر حطيت ايديني على كتوفها :نوار ليش متضايقه ليه ماتبيني اشوف دموعك نوار ردي علي
<نوار مارديت عليه{
ياسر لفيتها وجهها علي وهي منزله راسها: قولي من مضايقك والله لذبحه
نوار :خايفه ياسر انا خايفه <مسحت دموعي< خايفه لاتروح وتخليني لاتخليني ترا مالي احد في الدنيا
ياسر ضميتها :ماراح اخليك انتي بتظلين طول عمرك معاي ما يفرقنا غير الممموت
نوار سكت ماعندي كلاااامت بتصير مصيبه
ياسر: مصدقتني نوار
نوار مارديت لاني صدق خايفه
ياسر بعدتها عني :نوار خايفه مني صح
نوار هزيت راسي بنعموانا بداخلي خايفه منك ومن الي جاي
ياسر: خايفه ارجع مثل قبل اعصب وكل اهتمامي بشغلي وخليك لحالك
نوار مسحت دموعي بظهر ايدي
ياسر: مابي اشوف دموع نوار نوار انتي غيرتي حياتي انت بطيبتك وهدؤك وتحملك لــ عصبيتي وسكوتك عن غلطاتي خليتني اصير انسان ثاني ياسر ثاني صرت ياسر زماني يانوار
نوار ابتسمت ودموعي على خدي: ياسر ماتغيرت بس طيبتك كانت لـ رنا وثامر كنت تخاف من شي يمكن تخاف تبين لنا انك طيب ونستغل طيبتك
ياسر : صدقت مروه ان مافيه مثلك بالكون سبحان االله كان ربي جابك لي نوار صدق مااقدر ابعد وخليك
نوره صفقت :برافوووو ايش الرومانسيه
ياسر ابتسمت :وانتي ايش جابك ها
نوره :ابد قامت الاخت تكلم الجوالها وتاخرت عاد امك تخاف عليها من الهواء الطاير
ياسر :طيب ممكن تعطينا مقفاك
نوره :طيب يعني افارق هين اوريك بعدين مو الحين
ياسر :اوف لصقه جونسن
نوار راحت نوره ظلينا فتره واقفين وساكتين
ياسر جلست وخليتها تجلس معاي: نوار ايش رايك نسكن لحالنا
نوار سكت شوي بعدين تكلمت : ماادري براحتك الي تبيه سوه
ياسر: انتي بتعيشين معاي وقرارك مهم
نوار: ماادري
يسار ا:نت مو اخذه راحتكي واخواني موجودين وبعدين من حقك يكون لك بيت بروحك
نوار :الي تشوفه صح سوه انا ماعندي مانع
ياسر :طيب يلا قومي اجلسي مع البنات احسن لك
نوار قمت ورحت للبنات كنت مبسوطه رغم الخوف الي بقلبي مرة لــ ساعه وحده في الليل وبعدين رجعنا الكل تعبان ونام حتى انا نمت بس مازال الخوف مسيطر علي صحيت على صلاه الفجر الكل قام حتى البنات بس انا ماقدرت انام مره ثانيه طلعت الشمس وصار وقت الضحى احس بأرق وخوف وقلقصليت الظهر ونمت
وقت العصر
رنا: بنات نوار للحين نايمه وحده تقوم تصحيها
نهى :مارضيت صحتها امك بس للحين نايمه
ياسر دق جوالي كانت ابي رديت عليها: الو مرحبا بصاحبة هالصوت
ام ناصر: اهلين ها كيف عينك الحين
ياسر :تمام انت وشلونك اخبارك من زمان ماجلست معاك
ام ناصر: طيب تعالي مافيه احد غريب
ياسر: اووكي دقايق وانا عندك
ثامر :الاخ فالها ها
ياسر :مالك دخل كيفي
طلعت ورحت بيت الحريم فكت الي ميري الباب دخلتعند امي لقيتها لحالها ام يوسف وام احمد وام ثامر
ام ناصر: اهلين حبيبي كيفك اخبارك
ياسر: بخير اشوف البنات برا مبسوطين
ام ناصر: ايه والله احسن من حبسه داخل البيت
ياسر :يمه نوار وينه ماشفتها معاهموليش جالسه بروحك
ام ناصر: الحريم راحو يتمشون و نوار نايمه شكلها تعبانه
ياسر: للحين
ام ناصر :حتى انت مستغربه يمه روح شوفها
ياسر: طيب اي غرفه
ام ناصر: الي هناك وتاشر على غرفه اخر البيت
ياسر رحت للغرفه فكيت الباب الدنيا ظلام ولعت النور وجلست جنبها على الارض
ياسر :نوار نوار يلا قومي الحين العصر
نوار مااحس بشي احس اني بحلم :اهمهمهمهمهم
ياسر: نوار يلا قومي <حسيت انها بسابع نومه حركت ايدي لشنطتها الصغيره شفت علاج المنوم حقها شلت الشعر عن جبينها < نوار نوار انتي تعبانه اووووف اياربي ضربتها على خدها يلا نوار قومي نوار
نوار فتحت عيوني وغمضتها مره ثانيه
ياسر سحبتها وخليتها تجلس ضحكت لان راسها مال على كتفي وشعرها ههههههههههههههههه على وجهها شلت شعرها عن وجهها وحبيتها على جبينها :نوار حبيبتي يلا قومي
نوار قمت مفجوعه على بالي احلم
ياسر ضحكت على شكلها المفجووع
نوار: وشلون دخلت هنا
ياسر :دخلت مع الباب وشلون يعني ماجي شوف نوار حبيبتي يقولون تعبانه ايش فيك
نوار: كم الساعه
ياسر: قريب ياذن المغرب
نوا: وي راحت علي نومه ليه مااحد صحاني
ياسر :صحوكي بس شكلك تعبانه ظهرك يوجعك
نوار: ها لا مافيني شي
ياسر ا:جل ليش ماخذه علاجك تكذبين ها
نوار :لا مااكذب وليش اكذب مااخذته
ياسر :بلا هبل لو مااخذتيه ماكنتي نايمه للحين قولي عادي ترا المستشفى قريبه
نوار <ياااربي هذا وش اقوله الحين<
ياسر ياسر عرفت ليش اخذته: رجعت الكوابيس
نوار :لا مافيه شي
ياسر :كيفك يلا قومي افطري
نوار: طيب خلاص الحين اصلي وافطر
ياسر عرفت انها كذابه قلت: طيب انا ابي اكل بعد احس اني جوعان
نوار :طيب بس اخلص صلاه بعدين اسوي فطور
بنفس اليوم قررنا نروح حديقه الملك فهد بعد ماصلنا العشى كان الجو بارد شوي لان بعد صلاه المغرب نزل مطر فكان الجو روعه خيااالي
نوار: ياسر خل خالتي تروح
ياسر :امي بتروح مع ام ثامر وام احمد وام يوسف عند حرمه يعرفونها من زمان
نوار: اممم عشان كذا البنات مبسوطين زياده
ياسر: اصلا كل سنه كذا بس المره هذي ابوي وعمي مو معانا يعني فله اكثر وبعدين الحرمه هذي ارمله و عيالها كلهم متزوجين ومااحد فاضي لها من عيالها وتفرح اذا زارها احد
نوار :هذي الدنيا تخوفني ماتخليني اطمن لبكره
ياسر: تصدقين زمان كنت اخاف من بكره كنت مثلك بس اليوم لاكل شي تغير صرت اقول بكره احسن من اليوم واذا مو حلو أكيد الي بعده احلى صرت ابتسم عشان بكره يبتسم لي لازم انتي بعد
نوار: شكلك رايق اليوم الله يديم الفرحه
ياسر ابتسمت وشغلت الراديو
فجأه صرخ تصدقون ان قلبي طاح على بالي صار شي بس جلس يصفق وزاد الصوت وبداء يغني مع الغنيه
يا رب وش هالجنون اللي سكن دمي
خلاص مافيه طاري غير طاريها
هالآدمية اضيع ان شفتها يمي
واتوه في كلمتي وافقد معانيها
هي خاربة خاربة.....خليني أنا اعميه
مرات كني طفل أقول يا عمي
والعن ابو الساعة اللي شفتها فيها
وان شفتها اذكر الرحمن واسمي
واصفي النية اللي كنت ناويها
واصفي النية اللي كنت ناويها
هي خاربة خاربة.....خليني انا اعميها
يا ليتني احفظ الفرقى مثل اسمي
وادوس قلبي وارده عن خطاويها
هاتي همومك وحطيها علي همي
هي خاربة خاربة خليني انا اعميها
هي خاربة خاربة...خليني أنا اعميها
نوار بعد ماخلصت الغنيه قفلت الراديو : انت مجنون طيحت قلبي على بالي صاير شي
ياسر:هههههههههههههههههههههه انا مبسوط حدي تدرين اول مره اسافر وانبسط مثل المره هذي
نوار :عساك دايم مبسوط
ياسر :تدرين نفسي بعد نسافر برا السعوديه نروح الامارات او عمان ماادري جالس افكر بالموضوع ايش رايك
نوار : انت شكلك مسخن اليوم ترا وراك شركه لازم تشوف شغلك
ياسر : تدرين شكلي بفلس وانت السبب
نوار مارديت لان جوالي دق رفعت اشوف مين
ياسر: مين الي دق الحين
نوار :ملك
ياسر: جيبي هالمزعجه اخذت الجوال ورديت عليها
ملك منفجعه تتاكد من الرقم
ياسر :الوووووووو
ملك :هذا جوال نوار صح
ياسر :ايه هذا جوالها ايش تبين فيها
ملك: وين نوار فيها شي
ياسر :ايه فيها نازل فيها طول النهار والليل طق
ملك: صدق ماتستحي على وجههك
نوار انا الي ميته ضحك لان ياسر حاط السبيكر
ياسر: والله زوجتي وحر
ملك وشوي وتصيح :نوار وينها ابي اكلمها
ياسر انتظري شوي لفيت على نوار سوي حالك تصيحين وتونين من الضرب
نوار: حرام عليك
ياسر: ترا صدق اسويها يلا خذي
نوار وانا سوي حالي اصيح :الوووو ملك لحقي علي
ملك تبكي :ايش سوى فيك علميني
نوار : ملك ماعليك من انتي كيفك الحين اخبارك
ملك تبكي من صدق: مشتاقه لك ابي اجي عندك
نوار صدق فجعتني ملك قفلت السبيكر :ملك لاتبكيين ترا نمزح معاك ايش صاير لك
ملك :هذا وقت مزحط انتي وزوجك التعبان
نوار ضحكت: حبيبتي لاتزعلين انتي ايش فيك متضايقه
ملك تمسح دموعها :متضايقه احس اني مخنوقه مالي احد عايشه بلد الغربه والكل مشغول عني مالي احد غيرك نوار
نوار: ملك لاتخوفين اكثر فيكي شي احد قالك شي احد زعلك
ملك: لامااحد قالي شي ماحد زعلني بس طول عمري عايشه بعيده عن الناس الي احبهم ابي اعيش وسطكم قبل اموت صار عمري 21 سنه وانا عايشه برا ديرتي ابي اعرف اهلي ناسي ابي اعيش عندكم وسطكم نوار اخاف اموت وانا بعيده عنكم نوار محتاجه لكم ابيكم معاي ابيكم حوالي لاتخلوني لوحدي تكفون
نوار بكيت معها ماعمر ملك اشتكت أكيد انها خلاص تعبت: خلاص حبيبتي كلها ثلاث اسابيع وترجعين لنا وعد من مااخليك لوحدك
ملك تمسح دموعها :طيب خلاص مع السلامه انا ضايقتك وانتي مبسوطه
نوار :افا عليك حبيبتي انت بس تعالي السعوديه غير تشتكين منا انا والبنات غير تقولين مابي اشوفكم طفشتنوني
ملك: ههههه مستحيل اقولها المهم جهزي نفسك ابيك شهر تعرفين شهر كامل تعيشين عندي وتنسين ياسر واهله بعد
نوار : انتي تعالي ويصير خير يلا مع السلامه
ملك :ههههه مستحيل اقولها المهم جهزي نفسك ابيك شهر تعرفين شهر كامل تعيشين عندي وتنسين ياسر واهله بعد
نوار :انتي تعالي ويصير خير يلا مع السلامه
ياسر يكلم ناصر على الجوال: طيب البوابه الخلفيه هذي كلها زحمه طيب اوكي باااي
نوار: ماشالله زحمه
ياسر: ايه مره علي فكره ايش فيها ملك
نوار: قاتلتها الوحده
ياسر: ماادري اناس وشلون تعيش برا السعوديه
نوار: انا طلعت برا المدينه اشتقت لها
ياسر :عادي انا سافرت سنتين وعشت لحالي برا
نوار :مادري كيف تحملت أكيد تعبيت نفسيتك
ياسر :كثير تعبيت
نوار *نزلنا من السياره يسار شال الفرشه وناصر جاي معها يوسف وفيصل والبنات يوسف شايل الفرشه الثانيه ورنا شايله سله فيها صنيه حلي وصينيه فطااير وفيصل معاه سله الشاي والقهوه اشترى لنا ياسر تذاكر دخول دورنا لنا مكان باخر الحديقه هادي شوي فرشنا لنا البنات والعيال قريبين منا
ناصر :يقوم يلا قوموا عشان نلعب يلا
يوسف: وهذا ثامر وصل يلا
ياسر :انا مابي باخذ نوار ونمشي لحالنا مانبي نلعب معاكم انتم مزعجين
فيصل :فكه منك احسن يلا صبايا شباب
نوار قمت لما قام ياسر مشينا شوي بدينا ندخل بالزحمه الناس مسك ايدي الي كانت بارده عكس ايده
ياسر :اتي دايم بردانه *وضغط على ايدي* يلا عشان تدفين ظلينا نتمشى في الحديقه بكبرها نشوف الناس رايحه وجايه تضحك مبسوطه سبحان الله الكل مبتسم مبسوط اخذنا لنا كوب ذره وبليله و جلسنا ناكل على الطاوله مع اني متعذبه بالكل لاني اكل من تحت النقاب بس يلا
بعد اكثر من ساعه
ياسر: خلاص انا تعبت من المشي نرجع
نوار يكون احسن عشاني بردانه اشرب شاي يمكن ادفى
ياسر :يلا امشي يالعجوز
نوار :انا عجوز ايه صح انت الشباب الي تعبت من المشي
ياسر ابتسمت احنى نمشي وصلنا للمكان الي فرشين فيه لقينا البنات جالسين
نوار: ها خلصتوا لعب
نهى :ايه بس فاتك لعب جناااان
نوار جلست :الحمد لله مو من الي يحبون يلعبون
ياسر: وين العيال
نوره: يلعبون التحدي يروح معاهم
ياسر :اجل باااي تبون شي اتصلوا
نوار بله نوره صبي لي شاي احس اني بردانه
رانيا: لابسه شي ثقيل
نوار :يعني
رنا :عادي اطرافك بارده عشان فقر الدم انتي بس تغذي زين
يوسف يجلس على فرشه العيال ويتكلم بصوت عالي :بنات وحده منكم معاها بندول
نهى: انا مامعاي
نوار: رنا انا معاي لحظه
رنا :لحظه نوار معاها
نوار: خذي عطيه رنا تصب مويا وتودي الحبوب ليوسف
يوسف: الله يعطيك العافيه نوار والله ريحتيني مافيني اضرب مشوار للصيدليه
نهى: هذا كله من العب
يوسف: لا لعب ولا شي بس شايب وماشرب قهوه
رانيا: معنا تبي
يوسف: ياليت تصبون لي بفنجان شاي لان الفنجان القهوه صغير ما يعدل المزاااج
رانيا: نوره صبي ليوسف شوفي ثلاجه القهوه عندك
نوره: ياسلام وحده غير تقوم ياكثركم
يوسف: خلاص فيها هوشه ماابي
رانيا :نوره عن المصاخه قومي
نوار قامت نوره بس نظره الخبث الي شفتها بعينها ماطمنتني ابد بس اخذت الثلاجه وفنجان شاي وقفت عنده وهي تصب الفنجان ومدته له
يوسف الي مالحق يمسك الفنجان نوره تفك الفنجان ونكب القهوه علي ايد يوسف الي صرخ من الالم وحراره القهوه
نوره اووه يوسف انـتبه
يوسف معصب واصله معاه حده : هبله غبيه ونفض ايده لانها انحرقت
نوره واقفه معصبه: انت الي مامسكت الفنجان عدل
يوسف :اصلا الحق علي اني اطلب شي منكم وقاام راح
نهى :انتي مجنونه صاحيه انتي
رانيا: انتي شاربه شي
نوره: هيه ايش فيكم على هو الي مامسك الفنجان عدل
نهى :على هذي الحركاات
نوار الي قهرتني نهى بعد ترد على اختها: نهي عيب
نهى: العيب الي سوته قليله الاصل
نوره :اووووووووومنكم انا اروح السياره احسن لي
رنا :نوره ...نوره
يوسف الي كان واقف قريب ويدخن صاير يدخن مااحد يدري غير ناصر عجز وهو ينصحه شافها طالعه
رنيا: شوفوا يوسف لحقها أكيد بيضاربون ويفضحونا
نهى :تقهر احسن خليه يادبها ماهي لاقيه احد يوقف في وجهها
نوره واقفه جنب سياره ناصر الجمس ومعصبه حدها مع انها هي الغلطانه
يوسف استغل فرصه وجودها لحالها حب يعاقبها بس عقاب خاص
نوره المتنرفزه ماسكه جوالها بتتصل على ناصر عشان يفك لها السياره بس يوسف الي مسك ذراعها بقوها
نوره الي صرخت من الخوف بعد مانتبهت انه يوسف: حيوان غبي خوفتني
يوسف ماسكها بقوه وطلع ولاعه وشعل النار فيها ظل النار شغاله : تبيني اسوي فيك مثل ماسويتي فيني
نوره :انا ماسويت فيك شي انت الي مامسكت الفنجان
يوسف :هذا الكلام على غيري مو علي فاهمه انا يوسف يانوره يوسف يانوير
نوره :لاتقول نوير
يوسف طفي الولاعه والحديده حااره صايره حمرا: تبيني احطها بكفك الحين
نوره الي خافت بس ماحبت تبين له: عادي ماتهمني
يوسف الي يعرف نوره ويعرف كل شي عنها ماتخفي عليه حتى خوفها : تبين تجربين
نوره: عادي اتوقع اكثر من كذا منك
يوسف حط اصباعه الابهام علي الحديده الحاره غمض عيونه بقوه تجمعت دموعه علي رموشه نوره توقعته بينفذ كلامه بس دموعه خلتها تستغرب اكثر دموع يوسف ماتجمعت من حراره الحديده الحاره كثرا الالم الي بقلبه يطغى عليها بهمس وهادي اكثر من المعتاد خلا نوره تشك ان الي واقف قدامها
يوسف :نوره انتي تدرين اني اضر نفسي ولا اضرك لانك قلبي ومافيه احد يضر قلبه الي يعيش فيه يانوره انتي فاهمه انا اضر نفسي ولااضرك انا احرق نفسي ولا احرق طرف اصبعك ~فك ذراعه وكانه متقرف منها~ فاهمه انتي اصلا لو تفهمين ماكانت هذا حالنا نوره انا الي كرامه اذا سكت اليوم عنك بكره لا انااسكت وماارد عليك واقلب مهاوشتك مزح عشان خاطر احمد الله يرحمه لان معزته خاصه بقلبي لاانك من الذكريات الي كل ماحاولت انساها ارجع اتذكرها لانك بنت عمي لانك الوحيده الي كنت ( وركز علي كنت) احبها فاهمه ليش
نوره ساكته لان دموعها نزلت من غطايتها مو باينه بس لو تكلمت بيعرف جاء ناصر لي خبرته نهى عن الي صار مسكها من كتفها :ايش الي سويته انتي ماتربيتي انا اربيك اذا عمي ماعرف انا اربيك
يوسف الي مسك ناصر وصرخ عليه: احترم نفسك الي تتكلم عنه عمك
ناصر يطالع بنوره :الي سبب المشاكل كل ماخرجنا ولا طلعنا مع بعض الي سوت مصيبه
يوسف ناصر يلا خلنا نمشي تاخر الوقت
ياسر: يالله علينا لازم مشاكل
ثامر :يلا خلونا نمشي الوقت تاخر
فيصل :يلا بسرعه الحين يوسف واصله معه
ناصر الي دخل نوره السياره وجالس معصب برا ويوسف جالس بسيارته سااكت واصله معه
فيصل :ناصر يلا
نهى :انا مابي اروح معاها بسياره وحده
ياسر: نهى عيب هذي اختك
نهى: الي تسويه وحده مو صاحيه انا مااعتبرها اختي
ثامر: انا بجيب العجايز
فيصل :انا باروح مع يوسف
ياسر: يكون احسن وجيوا معاكم العشى
رانيا :لا يوسف اذا عصب يكسر الدنيا لا انت جيبه ولا ناصر
ناصر:انا مافيني ادور مطعم الساعه 2ونص الفجر



ياسر :خلاص انا اجيبه بس يلا كلو احد على سيارته



نوار جالسه في السياره



ياسر شغلت السياره ومشينا



نوار :ايش فيها نوره على يوسف دايم كذا



ياسر: من هم صغار بس الحين الموضوع انقلب حقد وكره ماادري ليش



نوار :نوره مو طبيعيه تخيل تشك فيك انت وكم مره تحذرني تقولي لاتخلينه يروح مع الشباب



ياسر : هذي البنت مادري وشلون اتعامل معاها المشكله ابوها موجود مااقدر افرض كلامي عليها



نوار: ياسر خلك قريب منها لاتبعد عنها



ياسر هزيت راسي لان خلاص بقفل النقااااش



بعد ساعه تقريبا الكل جالس يتعشى ماعدا نوره الي جات ورمت نفسها بفراشها تحس نفسها مخنوقه ودها تموووت ماتدري ليش يمكن عشان يوسف جرحها اليوم قال انها من الماضي ويحاول ينساه لا انا مااحبه اكره اكبر خاين اكبر مغزلجي بالكوون مستحيل اكون احبه ويعني لو احبه لازم انساه انساه انسيه يانوره انسيه



قضينا احلي ثلاث اسابيع في الطايف الباحه وابها ماعمري كنت اتوقع ان السعوديه فيها اماكن مثل هذي المطر دايم والغيوم والجو البارد شي يجنن وبساطه مو مثل الفيلا رجعنا المدينه بعد ماقضينا اربع ايام بمكه وبعدها رجعنا المدينه بصراحه كنت مبسوووطه حدي وطايره من الفرحه حاسه بسعاده مرت الايام وجاء رمضان بالخير والعباده كنا فرحانين حياتنا حلوه انا وياسر مافيه جديد غير احيان يعصب رنا ونوره ماعندهم جامعه نوره ماتغيرت



مروه وزياد الكل زعلان عليهم عشان ماخبرونا بمرض زياد الحمد لله طاب تبرع له واحد من اهله



ناصر ويوسف يختوفن ويطلعون



ابد نهى ورانيا مثل ماهم ماتغير شي بس في شي تغير عن العالم العربي كله اليوم عيد الفطر وقفت قدام المرايا اشوف نفسي بغرور عادي من حقي انغر شوي بس لبسي هادي كثير تنوره قصيره مع البلوزه وصندل وشعري مستشور بس اليوم كان مممميز للعالم كله بس انا اكثر فطوم جات اخواني شفتهم ابوي خالي خالاتي بس ماطولوا لينا ليلى ملك الي كل فتره والثانيه وانا عندها ولا هي عندي مرة خمس ايام العيد الاولي جنان كلنا مبسووطين صح مارحنى المزرعه والبنات زعلوا بس فرحانين وجامعه



اليوم بعد الغداء حاسه بربكه مسوين حاله استنفااار الخدم ينظفوون ويرتبون البيت ويغسلون الحديقه انا الي جالسه بقسمي نظفته وخلصت شغلي رحت المطبخ وانا اتافف حررر اووف ابي شي باارد فكيت الثلاجه اخذت عصير سيزر برتقال وجزر انا مااحبه بس غصب من الحر غسلت الكاس رجعته مكان فكيت الدولاب ملابسي محتاره جلابيه بجامه بنطلون جيز اوووووووف ياربي شديت شعري مثل المجنونه ياااااااااااااااااااااااااااربي اخذت بنطلون ابيض مع بلوزه اخضر كت فيها كلام باالابيض دخلت الحمام اخذت شور طلعت حسيت بانتعاااش اخذت عطر استيلا وبخيت على نفسي ككحححكححححححح هزيت راسي مجنون ه انا اكتم نفسي اخذت الاستشوار وسويت شعري اصبغه تغير لونه شوي بس صاارت احلى ابتسمت راضيه على نفسي اخذت علبه المكياااج من زمان ماحطيت كحلت عيني بالاسود الغامق وظل الاخضر نزلت شعري على قدام غمضت عيوني الله لو كان كل اهلي حولي امي وابوي خالي خالاتي صحباااتي نوف يوووه من زمان ماكلمتها غريبه انقطعت اخبااره ليلى لينا الدلوعه ملك رجعت امس في الليل حسيت احد مسك شعري بقووه شهقت :يمممممه



ياسر حاولت اسوي حالي معصب : انا كم مره قلت لك لاتسوينه كذا مااحبه



نوار: اي عورتني نزل ايدك اااي



ياسر: امشي قدامي الحمام



نوار: لا ياسر ... ايش الجلااافه ياسر



ياسر :وقفت انا جلف



نوار ماسكه ايده الي ماسكه شعري: تكفي ياسر عشان خااطري والله متملله



ياسر وفقت مبلم



نوار استغليت الفرصه وسحبت شعري



ياسر: غريبه حاطه مكياج ومتزينه غريبه



نوار لفيت عنه وجلست علي الكنبه: كنت طفشاانه قلت العب



ياسر جلست جنبها: تدرين عيونك تذبح



نوار حسيت وجهي ولع : مشكوور



ياسر: ياعيني على الي تستحي



نوار قمت عنه ورحت الصاله اشوف التلفزيووون



ياسر: تهربين وين



نوار :ماهربت ولاشي ....ياسر ابي طلب



ياسر :امري الي تبينه



نوار جبت شعري قدام: ابي اقصه و وماكملت كلامي لانه جلس جنبي ولف ذراعه على رقبتي ترا موتك اليوم بدل الفرحه اليوم نسوي عزاك



نوار: وخر عني خنقتني



ياسر فكيتها وجهها احمممر : اختنقتي احسن



نوار: مالك شغل شعري مو عاجبني ابي اغير



ياسر: تحلمين تحلمين فاهمه بالحلم انك تقصين شعرك



نوار قمت مقهوره كان عندي امل بس ويه حيره على مالت علي وعلى حظي جلست على الكرسي قدام المرايا امشط شعري الي طول وصل نص ظهري: اوووف



ياسر دخلت الغرفه ومعااي الكيس



نوار: اطلع برا طفشانه روح الشركه او عند ثامر



ياسر : الشركه بعد المغرب مقفله يعني جالس على قلبك



نوار شفت الكيس بس ماهتميت



ياسر :لو متزوج غيرك كانت واقفه على راسي تسالني ليش الكيس ويش فيه ولمين



نوار: هذي خصوصيتك



ياسر :عادي لو اكلم وحده تصير من خصوصيتي صح



نوار لفيت وماعطيته وجهه صح اني انقهر بس مااحب ابين له



ياسر جلست على الكنبه وطلعت لها الفستان ايش رايك



نوار لفيت عليه : حلو يجنن



ياسر: خذي لبسيه



نوار استغربت ياسر اوبل مره يجيب لي هديه



ياسر :مااعجبك



نوار :لا بالعكس حلو بس ايش المناسبه



ياسر :لازم فيه مناسبه يلا خذي البسي



نوار اخذت الفستان لونه بيج فيه مطرز من الصدر بلون بني قصير حد الركبه ماسك من تحت الصدر وعريض من تحت لبسته وشفت نفسي بالمرايا حلو اعجبني كثير لبست صندل بني عندي من اول طلع روعه



ياسر: هيه نمتي جوا تعالي



نوار: طلعت ايش رايك



ياسر قمت لها :صرحه روعه عليك اليوم كلهم بينجنووون



نوار:مين



ياسر: تعالي حطي مكياااج



نوار: فهمني ايش فيه



ياسر :عندنا ضيوف يلا اجهزي انا بخذ لي شور البس



نوار مسحت المكياج وعدلت نفسي من جديد وشعري المستشور والصبغه طالعه شي ثااني



ياسر اقفل ازارير الثوب: طالعه حلوه اليوم غير



نوار: والله تصدق توي دريت اني تغيرت



ياسر : ماتغيرتي بس راجعه صحتك



ياسر يلا تعالي معاي الصاله في مفاجاه



نوار :مفاجاه انت اليوم مو صااحي



ياسر المفاجاه من اليوم تنتظرك يلا تعاالي معاي طلعت من غرفه النوم رحت لصاله شفت ثوب ابيض وشمااااغ ابيض وريحه العطر ماليه المكاااان تخبيت ورا ياسر



ياسر مسكت ايدها وسحبتها: انتي كل ماشفتي اخوك تخبيتي وراي اطلعي سلمي



وليد :يمكن وحش وانا ماادري



نوار قربت سلمت عليه وانا مستحيه



ياسر: ياعيني على الي يستحون حتى من اخوهم



نوار طالعت ياسر ابيه يسكت




وليد: كيفك نوار



نوار نزلت راسي: الحمد لله بخير انت كيفك خواتي كيفهم



وليد: كلنا بخير



ياسر: يلا انزلي تحت في ضيوف يبوونك تحت



نوار ماخمنت نزلت وليد نزلوا من الباب الي الخاارجي دخلت الصاله انصدمت لما شفت امي تصدقوون وقفت خفت ادخل قلبي ماطوعني غصبت نفسي سلمت عليها وعلى خواتي ببروود وماجلست طلعت فوق على طول



ياسر نزلت المشط :ليش رجعتي



نوار : مابي انزل مابي



ياسر:ليش هذي امك



نوار امي ماتتت ماتت



ياسر: ماتوقعت قلبك قاااسي



نوار : ماقدر انسى الي عشته مااقدر انسى الي صار طول عمري مهما كان



ياسر جلست جنبها وحضنتها :خلاص نوار هذا من الماضي وابوك اليوم بيجي يسلم عليك



نوار: توه تذكر ولا انت اجبرته يجي ياسر لاتحاول تصلح بيني وبين اهلي لانهم هم كسروني انا احس اني وحيده بالهدنيا مالي احد كل البنات عندهم ابو خال عمي اخو لا انا مالي احد كلهم يكرهوني يكرهوني



ياسر اهلك مايكرهونك افهمي امك تبك اخوك خواتك



نوار: انا مابيهم ماابيهم اكرهممممم



ياسر مادري وشلون قلت هذا الكلام: انا مايشرفني تكون زوجتي عاقه بوالدينها



نوار صعقتني هالكلمه انا عاقه انا بكييييت من قلبي قمت:بس يرضيك ان تكون زوجتك وحده لقهااخوك ولد عمك في الشااارع تحسبني سااكته مااسمع كلام الناس لا اسمع واعرف ايش يقولون اني سكنت عندكم وحبيتوا تسترون علي وتزوجني هذا الكلام الي الكل يقوله



ياسر قهرتني عصبتني دفيتها على السرير: انتي مجنونه



نوار صرخت عليه :انت المجنون مو حاس بكلام الناس مو حاس تدري اخر جمعه في بيت ام يوسف لماتجمعوا اهلها عندهم تخيل وانا وسطهم تدري ايش يقلون اني وحد راعيه شقق كل يوم بشقه اخوك ناصر لقاني بوحده من اشقق واخذني عندكم قال ايش شافني وحبني وابوك مارضي يزوجه قبلك فزوجك انت



ياسر ضربتها كف على وجهها



نوار دفيته : انت المجنون انت الي ماتشوف حولك وماتسمع ماتسمع
مسكتها من ذراعها بقوه وهزيته: انتي مو صاحيه فيكي شي اليوم فهميني
نوار : فيني المووووووووت فيني القهر
بنفس الحظه دق الباب نوار شفته اختفى وطلع من الغرفه
رنا: ياسر ظرف جاء عشانك نوار وينها اهلها بيرحون
ياس:رتعبانه شوي
اخذت :الظرف فكيته جن جنوني جلست اشوف

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2010, 08:00 PM   رقم المشاركة : 40
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت

نوار صعقتني هالكلمه انا عاقه انا بكييييت من قلبي بس يرضيك ان تكون زوجتك وحده لقهااخوك ولد عمك في الشااارع تحسبني سااكته مااسمع كلام الناس لا اسمع واعرف ايش يقولون اني سكنت عندكم وحبيتوا تسترون علي وتزوجني هذا الكلام الي الكل يقوله
ياسر قهرتني عصبتني دفيتها على السرير انتي مجنونه
نوار صرخت عليه انت المجنون مو حاس بكلام الناس مو حاس تدري اخر جمعه في بيت ام يوسف لماتجمعوا اهلها عندهم تخيل وانا وسطهم تدري ايش يقلون اني وحد راعيه شقق كل يوم بشقه اخوك ناصر لقاني بوحده من اشقق واخذني عندكم قال ايش شافني وحبني وابوك مارضي يزوجه قبلك فزوجك انت
ياسر ضربتها كف على وجهها
نوار دفيته انت المجنون انت الي ماتشوف حولك وماتسمع ماتسمع
مسكتها من ذراعها بقوه وهزيته انتي مو صاحيه فيكي شي اليوم فهميني
نوار فيني المووووووووت فيني القهر
بنفس الحظه دق الباب نوار شفته اختفى وطلع من الغرفه
رنا ياسر ظرف جاء عشانك نوار وينها اهلها بيرحون
ياسرتعبانه شوي ماعليش انشالله انا باخذها لهم في البحرين
اخذت الظرف فكيته جن جنوني جلست اشوف الصور وحده وراء الثانيه ماقدرت اتخيل نواااار مستحيل مستحيل مشيت لها واصله حدي رميت الصور بوجهها :ايش هذا فهميني
نوار شفت صوره وحده بس عرفته هو ماغير هي الحيوانه النذل الحقير الواطي
ياسر مسكته من شعرها: ايش الي اشوفه فهميني ايش الي اشوفه ابي اعرف
نوار مااقدرت اتتكلم مستحييل هذي مووتي وناهية حياتي
ياسر جنون الدنيا وشياطينها قدامي مسكتها من يدينها هزيتها بكل قوتي :انتي من فين تعرفينه ها فهمني فين شفتيه
نوار حاولت افك نفسي منه بس وين اقوى مني جبل شامخ ماتهزه ريح واعاصير رماني بكل قوته على الارض صرخت من الالم والخوف واتعذاب وشتات الضياااع
ياسرنزلت لعندها مسكتها من شعرها :توك من ساعه تتكلمين عن الناس تقول عنك يعني الكلام من دقايق صح مو كذب ها
نوار بكيت من قلب مقهور مظلوم حاس باقهر والله ماقدرت اتكلم ولا ادافع عن نفسي ولا بكلمه ولا حرف كنت اشوفه واشوف شفايفه تتحرك مو سامعه شي غير الم قلبي ضياعي شتاتي الامي قهر موتي وانا حيه
شفته طلع جلست لحالي جلست على السرير ميته قهر ماادري قد ايش مر وانا ابكي على السرير حسبي اله عليها حسبي الله عليهم ضموني ماخلوني لحالي يااااارب ياااارب انا من عبادك يارب سااعدني يااارب
ياسر ماحسيت على نفسي الي وانا على طريق ينبع القديم افكار وهواجيس واشياء كثير تمر في بالي الحين وقفت فجاءه ايه أكيد بتروح له أكيد الف مليون بالميه انا الغبي الي خليت لها الفرصه تروح له أكيد رجعت من الطريق الي مشيته بساعه رجعت منه بنص ساعه كنت امشي 180 و200 من الغيظ الي بقلبي
نوار لبست عبايتي واخذت الظرف معاي لاز م اتفاهم معاها نزلت من الدرج بس لا مستحيل مو هولا لا ياربي مو وقته مو قته
ياسر مسكتها من ذراعها بقوه: بتروحين له ها طيب نوار
سحبني لداخل رماني بكل قوته على الكنبه اخذ الشنطه وصار يرمي فيها ملابسي ساعتها حسيته بيرميني بشااارع مكان ماجيت بس قفل الشنطه وسحبني تدرون احس اني ذبيحه وبتروح المذبحه هذا الي حسيته فتح باب السياره رماني بكل قوته داخل السياره وقفل الباب وفتح الباب الوراني رمى الشنطه طلعنا من البيت نص ساعه واحنى داخلين حي سكني كان بعيد عن بيت ابوه فك الباب الي عندي وسحبني صرخت عليه : اقدر امشي
مسكني من رقبتي من ورى وسحبني عنااد دخلنا الفيله رماني على الارض ورمى الشنطه والظرف رماه بوجهي ابيك تعلمين كيف قابلتيه ومتى ويش صار بينك فاهمه
ماتحملت بذات لما شفته بيطلع ويخليني بهذ البيت الكبير قلت له :هذي فطوووم
صرخ علي: دوري غيرها فاهمه
قفل الباب قمت من مكان جلست على الكنبه ليش انا يااااربي ليش انا من بد العالم ليه اناانحرمت من كل شي ليه ليه انحرمت من امي وابوي وخواني ليش مو وليد وسمر ولاء ليش مو وافي وزيد ليش انا الي عشت محرومه من الحب والحنان ليه محرومه من حضن امي وليه محرومه من اب يمسح على راسي ليه ليه انا من كل هالعالم ان استحق شي واحد الموت صرخت لدرجه اني سمعت صدى صوتي في البيت الموت المووووت وبس انا مالي اهل لا ام تبيني ولا اب اهتم فيني ولا خال كلهم ضدي كلهم يكرهوني لاني بنت لطيفه المطلقه لطيفه الي قالت لعبد المحسن قبل عشرين سنه خذ هذي بنتك طلقني والمؤخر انا متنازله بس ابي حريتي الكل يعرف لطيفه ام القلب القاسي والاب صاحب القلب العاشق والبنت المظلومه لي عاشت حياتها مثل خادمه متهنت لابطفوله ولاشباب حتى لما تزوجت بنت لطيفه اهل زوجها لقوها باشارع ايه صح يانوار بالشارع بنص الليل مضرووبه تزوجتي ياسر الي كان رافض وجودك تزوجتي واحد مايبيك لانه عارف انك من الشااارع ليه انا من كل الناس مااحس بفرح وإن حسيته مرارته موجوده ااهاهاهاهاهاهاه يانوار بتضلين طول عمرك حبيسه ماظيك ماظيك يانوارالي مالك فيه حكم
حكم فيه القدر الي رسم طريقي طريق الشوك والمتاهات طريق الضياع الخوف التشرد
لامتى يانوار بتظلين صرخت باعلى صوتي مابي اعيش ابي اموووووت حياتي مالها معنى لاني تاكد الحين شنهو مستقبلي مسحت دموعي خلاص مافيه دموع يانوار بعد اليوم خلاص راح تعيشين لحالك بدنيتك ارح اطلع من حياتهم كلهم امي ابو ياسر اهل ياسر صحباتي راح اخليهم ينسون شي اسمه نواار
ياسر رجعت البيت دخلت الجناح صدقوني مااقدر اعيش بدونها بالي صار مستحيل لاابد مارضي فيه ناظر ساعتي انا مانمت من امس يلا الحين وقت الغداء خلني انزل اقول لبوي عشان ارتح بس المشكله ايش اقول لهم اوووووف والله لوريك نجوم الليل بعز الظهر يانواار تخدعيني تخونين هين
في المكتب
في المكتب
ابو ياسر: انت ايش تقول ليش بتسافرون
ياسر :هذا الي صار
ابو ياسر :متهاوشين
ياسر استغليت الفرصه: ايه وباخذها عشان اراضيها
ابو ياسر: ياسر تراها طيبه والبنت مافيه مثلها
ياسر: يلا خلنا نروح نخبر امي
ام ناصر: توكم تذكرتوا
ياسر: اناقلت لابوي قبل
رنا :راح نشتاق لكم
ياسر ابتسمت غصب عني :ترا كلها ثلاث اسابيع يلا مع السلامه
نوار نمت على الكنبه اصلا مانمت صليت الظهر وغفيت سمعت الباب ينفتح طار قلبي وقفت شفته ومعاه كيس نزلت دموعي مسحتها بسرعه مافيه دموع خلاص افهمي يانوار
ياسر :ها فكرتي
نوار: طلقني
ياسر جلست على الكنبه وحاقد عليها: تحلمين طلاق مافيه بعيشك بجحيم فهمتي بجيم اخليك تترحمين على فاطمه اخليك تقولين فاطمه اطيب منهامافيه .... متى تعرفتي عليه
نوار عطيته ظهري بس حسيت فيه لما لفني وعطاني كف : لمااكلمك تردين بأدب وماتعطيني ظهرك
عيوني بعيونه بس ماشوفه لان دموعي حاجبه كل شي نزلت دمعه سريعه حرقت خدي اكثر مو هو محروق من الكف
ياسر سحبتها من شعرها مابي اشوف ملامحه البريئه الي خدعتني :قولي لي منهو هذا الي بالصوره
نوار مارديت عليه بس حسيت ان شعري كله بيدي مسكت ذراعه عشان افك شعري منه نزل ايدي بيده الثانيه :يلا تكلمي
نوار: ماعندي كلام
ياسر: متى عرفتيه
نوار: مااعرفه ماعرفه
رميتها على الارض: اجل مين يعرف انا
نوار بكيت من الم بجسمي رماني على السراميك بكيت بصوت عالى: خلاص ارحمني خلاص مافيني
ياسر: قلت لك انسي الراحه من اليوم
نوار: ماراح تكلم لماتجي فاطمه هنا
ياسر نزلت لها:ااجل بتموتين هنا
نوار سمعته لما سكر الباب وقفله: الله ياخذك يافاطمه الله ياخذك وافتك من شرك
ياسر اخذت نفسي ورحت الملحق قررت اعيش فيه لما اعرف منهو الحيوان الي معاها انسدحت على الكنبه جلست افكر وافكر
نوار رجعت اصيح من جديد مسكت صوره من الصور ومن قهر قلبي صرخت وقطعت الصوره قطعه قطعه رميتها على الارض وينك ياملك محتاجتك وينهم ماحد سال عني اه اه يااربي ارحمني
طلعت الدور الثاني من دخلت البيت امس ماتحركت من الصاله وصلت لدور الثاني ناظر قدامي ويمين ويساار شفت صالتين اكبار وغرف الديكور واثاث بس مالفت نظري ايش شي لان الظلم غطى على كل شي دخلت على اول غرفه علي اليمن ين دخلت الحمام توضيت وصليت الظهر جلست على السرير وعدلت المخده على ظهري حسيت حالي دايخه مادري كيف غلب على النوم وسط افكار وكرهي لفطووووم
صحيت على الم راسي ضغط عليه شفت الدنيا ظلالاام وقمت خايفه ولعت النور شفت الساعه بيدي 8 ونص أكيد الحين العشى ياذن ثوضيت وصليت العصر والمغرب والعشى استغفر الله ماادري كيف راحت علي صلالاتي خلصت وفسخت عباتي رجعت على اسرير كرهت نفس وحياتي عرفت اني قد ايش بنظر الناس حقيره واطيه مع ان مالي ذنب بالدنيا غير اني انطردت من بيت ابووي مسحت دموعي عن خدي بقوه بقهرر بس كافي صياح يانوار بس خلاص رجعت شعري وراء اذني
ياسر طلعت من الملحق متملل طفشان رحت واحد من المقاهي الي مااحد يعرفني فيها ومااتوقع احد يجيها من العيال الي اعرفهم طول وانا جالس اشرب قهوتي احس انااحد يراقبني ماادري ليش دفعت الحساب وقمت وصلت لسياراتي ولافكار توديني وتجيبني لفيت بسرعه شفته نفسه الي يراقبني في المقهي فقلت له :نعم ايش تبي
مد يده يصافحني : السلام عليكم
ياسر كتفت ايديني : وعليكم السلام
:انت ياسر صح
ياسر: ايه تعرفني اعرفك انا
ابتسم وقال: انا سيف
ياسر: خير فيه شي وانا شاك اني شايفه من قبل
سيف :ابي شي منك
ياسر :اظن اني مااعرفك ومابينا شي
سيف :لا بينا شي ابي حبيبتي
ياسر: نععععععععععععععععععععععم مين حبيبتك اسف شكلك مغلط
سيف : ابي نوار سافرت وتغربت عشاانها وتجي تاخذها مني
ياسر :كن احد معطيني كف حبيبتك سافرت عشانها
سيف :ايه حبيبتي وبتزوجها و جاي من ايطاليا عشان اخذها اجي القاك اخذها هذي حقتي انا حبيبتي انا وبس
ياسر ماحسيت بنفسي الي وانا اظربه ظرب مو طبيعي حسيت انه تعدا حدوده كلمة حبيبتي لي انا وبس هو ماله شغل يمكن لو الناس مافكته مني كان ميت ركبت السياره وطرت على البيت فكيت الباب دخلت الصاله ظلام أكيد فوق طلعت مثل المجنون لها شفت وحده من الغرف نورها شغاال فكيت الباب بكل قوتي
نوار من شفته نقزت لاني من الاصل خايفه لاني شفته معصب وشر من عيوني زاد خوفي لما قرب مني ومسكني مع شعري بكل قوته حسيت انه بيغمى على من قوه المسكه صرخت اتألم: ياسر اللله يخليك يعووورني بس ابد ماتوقعت انه يسمعني لانه معصب وصوتي من الصياح راح
ياسر سحبتها لين الكنبه رميت عليها عبيتها وصرخت: البسيها
نوار ارتجفت من صرخته ومسكت العبايه بيدي قلت له :ياسر ايش فيك ياسر كان وجهه كلها دم من وفمه وعلى جبينه
ياسر: قلت لك البسيها بسرعه <وسحبتها من ذرعها وهزيته بقوه<
نوار <حسيت اني مثل الورقه بيده يحركها مثل مايبي كافي ياسر عذبتني كافي<
ياسر: انتي تسمعين ولا شسلون يلا حبيب القلب ينتظرك يلا
نوار <ياسر بس خلاص ماقدرت اتحمل اتهاماته بس خلالاص<
ياسر : حبيبك توه عرف انك متزوجه توه جاي لك من ايطاليا يلا روحي له
نوار نقزت لما صرخ مره ثانيه: يلا امشي
نوار: ياسر ايش فيك < صرخت عليه لاني احسه مايسمعني< : يا يـ..ياسر..انت ايش تـ..تقول ميــ ..مين
ياسر: حبيب القلب سيف سيف لاحقني في المقهى يقول ابي حبيبتي وزوجتي
نوار جلست على الكنبه وانا اصيح: طلقني ...طلقني قبل العرس بشهر ...طلقني وسافر
ياسر حسيت ان كل الطاقه الي فيني انتهت مو قادر اوقف جلست :لـ ..ليش كان زوجك ليش ماقلتي لي ليش خبيتي عني أكيد تحبينه صح تحبينه
نوار غمضت عيوني كنت احس بحراره دموعي على خدي وتطيح على ايدي الي بحظني فقلت له :والله العظيم قلت لعمي والله قلت له في المجلس قبل مايطلع ابوي والله وقال بيقولك والله العظيم
ياسر صرخت عليها: لاتحلفين بالله كذب
نوار مسكت ايدينه :والله مااكذب واللــ
ياس ر: بس ولا كلمه خليك هنا لما تموتين خليك تموتين في هاالبيت
نوار شفته يقوم ويروح ناديته" ياسر ياسر مابي اجلس وسكر الباب ياسر واللله اخاف ياسر بس وين راح وخلاني في هالبيت الكبير المرعب لحالي هذا كله عشان مالي احد يدافع عني ابوي عايش وكانه ميت
ياسر طلعت من عندها منهار مو عارف ايش اسوي مو مصدق هو نفسه الي بصوره أكيد ماحد يقدر يجاوب على اسالتي غيرها فاطمه فاطمه بس وشلون اجيبها وكيف اضغط عليها حياتي بين ايدينها ضغطة على راسي قمت ونزلت للملحق الي برا طول الليل مانمت افكر افكار توديني وافكار تجيبني بس اعرف شي واحد دون نوار مااقدر اعيش هي مستقبلي هي حياتي بس الظروف كلها ضدنا وشلون اصدقها وشلون عرف والصور باين عليها من فتره بسيطه يمكن تكذب هي وياه متفقين على هذا الكلام اذا احد كشفهم ايش اسوي ياربي ابي اعرف اسوي ايش ضاقت على الدنيا بكبرها قمت توضيت وصليت ركعتين
نوار بعد ماطلع ياسر جلست على الارض ابكي حسبي الله عليك يافاطمه انتي وسيف حسبي الله عليك حسبي الله ماخلتوني ارتاح بحياتي وحتى وانا بعيدها انا لازم اتصرف لازم ابعدهم عن طريقي لازم اوقفهم عن حدهم صرخت ببس كاااااااااااافي عذاااب يادنيا كافي انا لو اموت احسن راحتي اني اممممممممممووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووت وبس
هذا اخر شي اتذكره قمت على كابوس او كواابيس اشياء مختلطه بعض شفت امي وابوي يتخانقون شفت قاطمه تذبحني وشفت سيف يشنق ياسر فتحت عيووووني شفت اسلاك على ايدي
والاكسجين على فمي ماكنت اشوف لاني غمضت عيوني كنت اسمع احد يتكلم حسيت اكثر من شخص معاي بالغرفه بعدها اختفى كل شي لاني رجعت ونمت
ياسر بعد غيبوبتها صار لليلي نهار ونهاري لليل مااعرف انام زاد اسالت اهلي عنها كل يوم بعذر مادر ي ايش النهايه نوار كل ماتتحسن
نوار فتحت عيوني ناظر ت السقف احاول اتذكر ايش صار اخر شي لفيت الصوب اليسار شفته جالس وسرحاان اه اها للحين يفكر ماكنت اعرف كم الساعه لي
بس طلعت اه من قلبي علي كل شي صار
ياسر حسيت فيها وقمت عندها
نوار قلت كلمه وحده :طلقني
ياسر :مجنونه
نوار: كافي كافي العذاب الي مريت فيه كافي شكك فيني كل شي اتحمله منك الي انك تشك فيني فاهم مااقدر طلقني
ياسر :وين بتروحين
نوار: ارض الله كبيره وصديقاتي مابيخلوني
ياسر :صديقاتك ولا سيف
نوار ماكان فيني حيل اتكلم بس قلتله
ياسر تكلمت بنبره خلتني شوي واصيح مع اني عارف انها غلطانه : انا طلعت على الدنيا وحيده وبعيبش وحيده وبموت وحيده
ياسر هزني كلامها من د اخلي بس ما بينت لها:ا يلا شدي حيلك عشان تطلعين ونتفاهم
::::::::::::::::::::::::::::
يوسف: يعني بتفهمني ان ياسر ما قال لك شي
ثامر: انا بنفسي مستغرب منه ماقالي انه مسافر ابد وكل مااكلمه يقول رايح اغير جو انا ونوار
ناصر: شكلهم متهاوشيين
ثاامر: يمكن
..........................
بعد ماطلع ياسر صرت افكر ايش بيصير لي بكره وين اروح اذا طلقني ايش اقول اذا احد يسالني موضوع سيف حتى صديقاتي مايعرفونه انفتح الباب علي بالي الدكتور او ياسر بس طار قلبي من الي شفته لهدرجه الوقاحه والجراه الي هنا تلثمت بسرعه
سيف :سلام عليكم اجر وعافيه
نوار: اييييييييش تبي< خفت لما قرب شوي حطيت اصبعي على جرس اللممرضاات<
سيف :رد السلاام واجب اوكي حبيبتي
نوار: اطلع برا ولا بيصير خير لك
سيف : والله كيفي حبيبتي تعبانه وجاي اسلم عليها
نوار: قلي كم تبون واعطيكم
سيف: بصراحه هذاك الو قبل دقايق بس بصراحه غيرت راي الي ابغاها انتي صايره قمر
نوار شفته قرب :خطوه زياده بنادي الممرضات
سيف: ول حبيبتي متوحشه مو بالعاده
نوار: مايخصك اطلع برا
سيف: لاتزعلين عمري كلها يومين ورقه طلاااقك عندك عاد اصبر ثلاث شهور عشان هذا الجماال
نوار: براااااااااااااااااااااا وضغط على جرس الممرضات
ثواني واختفى الحيوان دخلت الممرضه :ايش فيه
قلت لها: وحد توه هنا ضايقني انتم فين
اللمرضه: ماشفنا احد واحنى داخلين
بعدها طلعت وحطت بالمغذي منوم نمت
............
فيصل :مادام ياسر اخذ نوار وراح الرياض يلا بعد احنى نروح الاستراحه بصراحه ممل
رنا :البيت بدون نوار وياسر مو حلو
رانيا :خلاص ناصر كلام الباقي وخلنا نتجمع
ناصر: اكلم ابوي اول
رنا :ابوي على مايخالف بكره العصر نطلع
فيصل :خلاص بس ناصر يكلم ثامر ويوسف
رانيا ل:اتنسون نوره ونهى
فيصل :ههههااي بايخه نهى قبلكم كلكم
ناصر: طيب عارفين خلاص
نوار قمت على صلاه الفجر قمت اتوضى والدنيا تدور فيني يادوب رحت الحمام توضيت وصليت وانا جالسه مر على الدكتور وبعدين طلع بدون مايتكلم جالسه اطالع السقف
ليــــه حنّا لاعطينا .. تنجــــرح راحة يدينا ,,..؟؟ وليه حنّالاخطيــــنا ,, تقلب الدنيــــا علينا
اعطيت ياسر كل شي بالدنيا عطيته حبي وحترامي عطيته قلبي ومع كل هذا كان يجرحنى
وعشان غلطه انا مالي ذنب فيها قلب الدنيا علي ليش يارب صح الانسان بدون عز وظهر يسنده يحس انه ظايع اه اه
ياسر :على بحبيب القلب تفكرين < حرام من سمعت صوتي نقزت شكلها تفكر بكذبه<
نوار خوفني وملامح الاتهام برضه تربكني
ياسر :الدكتور يقول مسويه لهم فلم في الليل
نوار قلت اكلام على حسن نيه :ايه مابي اجلس لان الحيوان جاء في وسكت تذكرت ياسر بيقوم يتظارب معاه ويصير شي
ياسر جلست على السرير ومسكت كتفها بقوه مين الي جاء
نوار من نبره صوته باين انه ماسك اعصابه واصابعه المغروزه بكتفي تامني نقزت لما صرخ:مين الي جاء اقولك
نوار: توعدني انك مااتتهاوش معاه
ياسر ل:اتخافين حبيب القلب مابي اضره
كملت كلامي ولا كانه قال شي :ترا خريج سجون يقدر يقتل بعد
ياسر: متى جاء
رديت عليه ب:عد مارحت بفتره جاء ومارضي يطلع لين ماناديت المممرضات بس اختفى بثواني
ياسر: ايش قالك
نوار: يهدد
ياسر:انا اوريه ولد امه
نوار: ابي اطلع من هنا
ياسر :يلا اجهزي دقايق بتطلعين انا اعرف اتفاهم معاكي ومعاه
طلعني من المستشفى وداني البيت رجعت وانحبست لحالي مره ثانيه
المغرب الكل بالاستراحه مبسوطين ضحك وفرفشه عن الشباب والبنات رقص واغاني وهبل
ام يوسف:بنااات يلا كل وحده على فراشها
نهى :هههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني ايش فيك خاله ماتقدرين على يوسف تجين علينا
رانيا: بعدين للحين 11 وثلث حرااام عليك
نوره: انا مابي انام كيفي وي ابي اسهر للصبح
ام ناصر: اقول يلا كل وحده على فراشها ا مابي اشوف احد يلا من الصباح تصحون نبي نجلس مثل العالم والناس
رنا: طيب يلا بنات ترا ماراح نتونس بالسهره يلا خلونا نطلع ننام
بالفعل بالعافيه جاهم النوم رنا للحين مانامت الساعه 1ونص متملله جلست ولمت شعرها نوره نوره انتي صاحيه
نوره :امممم ابي انام
رنا اخذت عبايتها وطلعت برا الفيلا تمشي وهي حاضنه ايدينها هذي الاستراحه لها ذكره لــ رنا مع احمد ايام ماكانت مملكه كانوا يتمشون هنا ويضحكون كان احمد يحب الاستراحه وله غرفه خاصه فيه رحت لها وقفت قريب منها تذكر احمد مايخلي احد يدخل الغرفه غير ياسر ابتسمت على الذكريات والماضي
: للحينعلى ذكراه عايشه
رنا الي طار قلبها وتغطت
ثامر: الي متى بتعيشين على ذكره
رنا طنشته ومشت
ثامر عصب مع ان الكل يعرف انه هادي مو عصبيه :رنا انا اتكلم معاك لامتى بتظلين على ذكرى احمد
رنا: ماحد له دخل فيني وانت كيف تتجراء وتتكلم معاي ها
ثامر:كيفي بنت عمتي واتكلم معاها متى ماابغى
رنا: اسفه مااقدر الوقت متاخر وما في غيري وغيرك انا مارضاها على نفسي
ثامر عصب ولانها استفزته ثامر :مااعرف وشلون عايشه على ذكرى شخص نذل
رنا الي انصدمت من عصبيته بحياتها ماشافته كذا ولا يقول عن احمد نذل بعد
ثامر: خلاص انا اسف يلا روحي
رنا :مابي اروح
ثامر: انتي مجنونه يلا امشي لااحد يشوفك
رنا :منهو النذل
ثامر: مافيه احد نذل يلا روح
رنا :انت تقصد احمد
ثامر عصب :ايه اقصده يلا ....روحي..... يلا امشي
رنا :قلي ايش مخبين عني انت ووياسر
ثامر ارتبك: مو مخبين عنك شي
رنا :ياسر يقولي انتي ماتستاهلينه وهو صديقه ورفيق عمره وانت تقول نذل
ثامر :شي خاص يلا روحي انا تعبان وابي انام
رنا وشوي وتصيح وتمسك اعصابها :بتقول ايش ايش مخبين ولا شلون هذا الشخص كان يوم من الايام زوجي ممكن تقولي ايش
ثامر :بساطه مايستاهلك
رنا دموعها تزل: ليش ايش السبب ابي افهم
ثامر ومنقهر: للحين ماترضين عليه
رنا :ولين اتموت ماارضى عليه فاهم الين امووت
ثامر والي خلاص ماقدر يتحمل يشوفها تفكر بنسان نذل وحقير صحيح مات بس للحين جوى قلبها للحين تحبه للحين تبيه : تبين تعفرفين عن حبيب القلب اكثر
رنا الي تطالعه مصدمومه يطنز على شخص ميت ولا كان يوم من الايام واحد من اصحابه :ايش مخبين عني
ثامر مسكها من ذراعه وسحبها لغرفه احمد الي مايخلي احد يدخلها طلع المفتاح من تحت قطه فراش جنب الباب
رنا :هيه انت مجنون
ثامر :انتي المجنونه عايشه < وفك الباب ودخلها الغرفه < على ذكرى واحد نذل كذب عليك وعلينا انا مالي خص بس لازم تعرفين لامتي بتظلين على حالك عايشه الاحلام الورديه على بالك احمد يستاهل اذا اخوك هو اخوك رفيق دربه وعمره خانه وخانك انتي بعد انا وياسر ماقدرنا نشوفك تعبانه انعزلتي عن العالم انا مانكر ان احمد اكبر مغزلجي ويقول لاكلام ماحد يقول مثله لانه مغزلجي كل يوم مع بنت
رنا تبكي من كلام ثامر لانه يتكلم على احمد بهذي الطريقه: اووووووووووص ولا كلمه زياده انت كذااااب
ثامر رمى عليها البوم صور : شوفي هذا الالبوم لقيناه هذا غير اشرطه الفيديو الي حرقناها كان يهدد البنات تخيل ياسر ماكان يعرف اخوك للحين حاس بالذنب لانه سمح لواحد مثله يسكن قلبك
رنا تقلب الصور وتسمع كلام ثامر بحياته ماتوقعت يصير لها مثل كذا حست نفسها منهاره طلعت من الغرفه وهي تبكي
ثامر طلع وراها لانه حس بالذنب :انا اسف بس كان لازم تدرين لازم انا سمعت كلامك بينبع ورفضك للي يتقدمونك لانك عايشه على ذكراه صح انا خنت ياسر لاني تعديت حدودي معاك وعلمتك على شي انا واعد ياسر انه سر بيني وبينه بس حالتك وحبي لك اكبر
رنا الي مشيت وهي منهاره
ثامر :رنا لازم تنسين عشان تعيشين
رنا دخلت الفله ورحت غرفه ياسر في الدور الارضي دايم ينامون فيها العيال عشانها كبيره قفلت الباب وجلست تبكي تبكي من الحسره ومن القهر فتحت جوالها الي بيدها دايم تعجبها هالخاطره مادرت بيوم انها بتعبر عنها
قد تطعن من غير سكين ....

قد يحرجك من تعذبت بحبهم سنين ......

قديتحول حبك الكبير إلى إحتقار ....
\
/
قد تندم على أنكأعطيت قلبك لصغار على الحب...

تذبح عندما تموت في عيونك صورة منتحب
\
/
تكره نفسك عندما تكتشف
ان كل الذينيدعون الحب يكذبون باسمه
\
/
وأن كل الذين يدعون(0البراءة) وحوش..
وتبقى اثار الطعن في جسدك كانها دليل إثبات على جرحك ....
\
/
تذكرك دوما بمن حاول أن يطعنك .....

ويغتال فيك المعاني الجميله التي عاشت في نفسك ..
\
/
تجعلك متردد في منح حبك وثقتك لأحد ...
قد تصيبك بأحباط في علاقاتك ...
وقد تدمر لديك الثقه في الأخرينللأبد..
\
/
وقد تجعلك حائر ضائع ...
تتأملعيون الناس ونظراتهم وتسأل نفسك اي هذه العيونصادقه.....
\
/
وقد تسمع كلامهم وبينك وبين نفسكيلح عليك سؤال .....

هل هذا الكلام حقيقه أم نفاق ...
\
/
طعنات تؤدي بك إلى الموت البطىء ....
\
/
إلى الموت الذي تحس فيه انك تتعذب ألف مره .....

وتصبح لاتعرف صاحبك من عدوك...
\
/
تتوهبكأفكار تضيع في دروب خطواتك .....

ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقويمن طعنت السكين...
\
/
ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقويمن طعنت السكين
اقويمن طعنت السكين
لانها قتلت كل شوق ومحبهواغتالت كل صدق وحنين .

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: رواية حاولت اقسي لاكني فشلت
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد