هذا بارت
وصلللللللللللللللللللللللل
وصلنا المستشفى احسن شي انه قريب من البيت كثير جاب ياسر الكرسي وحطه قريب من الباب جلست عليه بعد حرب حاولت اسوي عباتي من تحت عشان البطلون بس مو قادره العبايه حايسه فيني والسيد مو فاضي يطقطق بجواله
ياسر شفتها تعدل عبيتها بس طنشتها
ناديته وانا حاسه بذل ومنحرجه: ممكن تعدل لي العبايه
ياسرناظرتها لاتبيني انزل لعندها هذا الي ناقصني
نوار شفت نطراته عجزت والدمعه بعيني
ياسرمديت ايدي وعدلتها لها وهي ترتجف مادري انا لهدرجه اخوف ودفيتها دخلنا لو اقول لكم كثر انا مو طايقها
دخلنا علي الدكتور
الدكتور شاف دموعي متجمعه: ليش خايفه ترا مافيه شي غير علاج طبيعي انت عارفه كيف
نوار هزيت راسي إيوه وياليتني خايفه
الدكتورطيب ليش خايف ,,, المهم الحين بنسوي لك اشاعات وتتمرنين شوي
ياسر :قد ايش تجلس وكيف مواعيدها
الدكتور : اربع ايام بالسبوع تكون ساعتين ماتطول
ياسر: طيب يصير خير
نوار اخذتني الممرضه سوت لي إشاعات بعد نص ساعه ودتني قاعه التمرين خلتني انزل العبايه نزلتها ودخلت دكتوره وياسر معاها
الدكتوره: ها نوار كيفك يقولون خايفه
نوار : يعني شوي
الدكتوره :انا بدل الدكتور المشرف علي حالتك
ياسر اخذت كرسي ومعاي كاس قهوه تركيه وهي تسوي تمارينها
نوار بعد نص ساعه تذكرت عنده موعد هو قال لعمي كذا و ناديته بخوف:ياسر
جالس اسولف مع ثامر برسايل بدون ماارفع راسي: همممم
نوار حقيير يقهر انا مو محتاجه شفقه ورحمه منك : تقول مشغول روح شغلك واذا خلصت خليت احد يوصلني البيت
ياسر ههههههه للحين ذاكره :خلاص مافيني اروح باخذك وبرجع
في لندن
نايف: خلاص حجزت 10ــ 9
عبد الملك: ثلاث اسابيع لالا طويله
نايف يطنز: عاد مره اهلك مشتاقين لك حدهم جوالك تكسر من كثر ما يتصلون
عبد الملك يبتسم : داري بس مشتاق لخالتي وبحر جده كل شي في السعوديه غير وبعدين اخواني واخواتي كل واحد منهم مشغوا بعالمه الخاص
نايف :وانا بعد تدري سعود احيان احسن لك ان مالك اخوان لان وجودهم مثل عدمهم يقهر اكثر شف انا عندك مثال حي ابوي متزوج ثلاث اخواني مااعرفهم الي اذا كبروا وصار رجال يجلسون معنا بالعزايم وخواتي بيوم زوجهم ادخل اسلم عليها وخرج
سعود: تدرون انا خايف اخاف يطلعون اشرار ولا يكرهوني
نايف ::لاتستبق الاحداث يمكن يطلعون غير
نوار بدت المدرسه وصرت مشغوله حدي بين المستشفى العصر والصباح المدرسه وفي الليل اذاكر دخل رمضان علينا اول مره احس انه حلو لان كل يوم الفطور عند احد بصراحه جو حلو بس انا ماكنت اروح الي يوم الخميس كنت اجلس في البيت بصراحه خفت اتعبهم معاي عذري عندي مدرسه ومااقدر وصلاه التراويح والتهجد باالحرم لها شعور وحساس وطابع غير
****العيـــــــــــــــــــــــــــــــــد ****
بصراحه مااقدر اوصف ها لكلمه ثلاث احروف كانت زمان غم نكد حسره قهر
اليوم لا بالعكس خرجت من غرفتي الكل مبتسم خالتي رنا رانيا مروه بناتها الكل لابس جديد وفرحان طالعت لبسي تنوره جينز ماسكه وعريضه من تحت بلوزه ماسكه وكمامها طويله لونها وردي ورافعه شعري المجعد فوق ومنزله خصل من قدام وكحل اسود وشدو
ونهى ورانيا لابسين بيرمودا جينز اسود وبلوزه حمرا
ورنا لابسه فستان قصير ليمون علي بيج وحزام بني
ومروه لابسه فستان قصير عودي طالع تهبل
سعود: لا عبد الملك انت ادخل وسلم عليها انا استناك هنا عادي
عبد الملك: لا امش ادخل معي ا بدخل اسلم عيها وانت بالمجلس يلا
سعود: عنيييد
عبد الملك يدخل الصاله يكلم الشغاله :وين مدام
ام يوسف نازله: ملك وتمشي له تحظنه حبيبي وحشتني
عبد الملك ترا صدق يستحي: لاتقولين حبيبي ترا انا مو يسووف استحي
يوسف توه جاي من الحرم يدخل :ملللووووك حبيبي
عبد الملك: ملوووك فعينك ترا عمري 24
يوسف يضمه: حتى انا عمري 24 وتناديني يسووووف
عبد المللك :حشى رادار§ توه يتذكر §اووووه يوسف مريت علي المجلس
يوسف مستغرب:لا ليش
عبد الملك :صاحبي جاي معااي لنا اسبوع هنا
ام يوسف انقهرت:ياقليل الخاتمه لك اسبوع وماتزورني
عبد الملك بأسف: ماقدرت صاحبي معي المهم بروح له يسووووف تعال معي تراه طيب وبيدخل قلبك
يوسف :يلا امش
سعود جالس في المجلس يشوف ديكوراته وترتيبه ابتسم لما شاف عبد الملك ودخل معاه شخص قام سلم عليه
عبد اللك :هذا يوسف ولد خالتي خبري خبرك يوسف هذا سعود صاحبي عايش برا ويضرب سعود علي خده لاصق فيني
يوسف: ترا بيذلك
سعود :ولا يهمك متعود عليه
يوسف يطالع عبد الملك: ايش قايل له فهمني
عبد الملك يرفع يدينه :ماقلت شي
سعود يضحك على هبال عبد الملك
عبد الملك: ههه خلاص باروح اسلم على ابو ياسر تعرف لو ماسلمت احس عيدي ناقص
يوسف: يلا حتى انا باروح اقول لامي عشان نروح
سعود وعبد الملك في الحوش
سعود: مابي اروح ماقدر فشله ما اعرفهم
عبد الملك: شوف بتقول ماعرفهم فشله ترا ماراح تتعرف على احد هنا اوكي
يلا اركب
في بيت ابو ياسر
نوار جلست في الصاله الي فوق والكل تحت مابي انزل الحين الساعه 9 اكبيد جيرانهم بعايدون عليهم التلفزيون شغال واغاني على العيد وانا منسجمه
برا
فيصل يفتح الباب: مين مللييييييييك ويحضنه من زمان عنك ياشيخ من فتره ما شفتك § ويحسب بصابعه § تسعه شهور
عبد الملك: ايش فيكم علي ترا انا كبير ولا اقول وشلونك فصوووووووووووووووووووول
فيصل انتبه لسعود يسلم علي سعود: اهلين حياك من العيدين
سعود :من الفايزين
عبد الملك: ليه ماعايدة علي ها
فيصل : كل عام وانت بخييير
عبد الملك بصوت طفل: لا ابي زي حقت سعود
فيصل يضحك: من العايدين
عبد الملك يضحك: من الفايزين دخلو المجلس بعد السلام واسؤال عن الاحوال
عبد الملك :لو ماتبوني ترا برجع
ابو احمد: لا نبيك وبذات انا ابيك مع بالشركه الجديده تساعدني
مروه: نوار لاتعاندين امشي قدامي يلا
نوار ابتسمت على جنب: امشي ها
مروه: انا اسفه وبعدين لااشوف الابتسامه ذي ترا بخلي ياسر يذبحك
نوار: ليش انشالله
ياسر يطلع من غرفته :ايش فيكم ايش مسوين
مروه :مو راضيه تنزل تقول عيب واحراج
ياسر عقدت حواجبي بسبهزاء: عيب ليش
مروه تاشر على العكاز
نوار بعناد: مونازله
ياسر :بتظلين هنا طول اليوم لان الناس خارجه داخل
نوار حاولت اقوم:عادي
مروه تغمز له: كلمها ونزلت
ياسر اوووف ضيقه يا شين الواحد اذا صار يمثل جلست على الكنبه: نوار انزلي ولاتعاندين وبعدين كلهم جيران مافيه احد
نوار هزيت راسي بـ لا
ياسر با قوم اخنقها:بتحبسين نفسك عشان الناس ترى مافيه احد بينفعك
نوار: وكلامهم ونغزاتهم حرام ابوها طاردها ولا موعاقه بعد
مروه :مين قال انك موعاقه هذي فتره وبطيبين
ياسر: فهميها عاد بلا سخافه ودلع البنات الزايد
نوار سخافه الله من متى احاسيسنا صارت سخيفه ياياسر :مونازله خلاص
رانيا جايه من تحت: حببيبي يسوووور وتضمه عيدك مبارك
ياسر : وعيدك خذ عيديتك§يأشين التمثيل§ اووو نسيت عيديتك نوار
نوار اخذتها وانا مفتشله
مروه :عطيتيه عيديته
نوار هزيت براسي لا
مروه :رايحه اجيبها
رانيا: هدايا بعد ربي يخلف علينا مالت علي وتنزل
نوار لعنت نفسي الف مره لازم يعني اجيب له هديه عاد الله يسامحك يا رنا
مروه :هديتك عساه تعجبك
ياسر اخذتها وانا مبتسم وهي مسكينه وجهها احمر من الاحراج وكله من رانيا : مشكووره
مروه ها بتنزلين
نوار هزيت راسي بلا :باروح الغرفه
ياسر اخذت الهديه ورحت غرفتي او جناحي لانه مو غرفه قسم كامل فتحت الهديه كانت ساعه سوداء ابتسمت بسخريه وحطيتها على السرير نزلت من الباب الي بالقسم علي برا عشان الحريم تحت دخلت المجلس سلمت على عبد الملك و وسعود الكل يسولف لللحين ماحد جاء من ارجال جيرانا الموجودين مافيه احد غريب غير سعود
ياسر :سعود ليش ساكت
سعود يبتسم : لا مافيه شي اسولف فيه اسمعهم
عبد الملك: يمسك خدود سعود شفتوا صارت ورديه
سعود ينزل ايد عبد الملك : نذل
كل الشباب ضحكوا
ياسر سعود ملامحه غريبه شوي ابيض شعره ناعم ولونه اسود طويل باين من تحت الشماغ عيونه ناعسه وسودا ورموشه كثيره شلت عيني عنه وطالعت يوسف نفس العيون<<< يشبه امه <<<
ناصريكلم عبد الملك : عادي مو مثلك اسمر لو مثله ماشالله كنت ترود خدودك اول مانقول حبيبي مليييك
يوسف :ههههه حلوه هذي
عبد الملك: عمي ابو احمد شوف عيالكم يترقون علي وعلي صاحبي
ابو احمد يوقف مع عبد الملك: عاد احترمو الضيوف
عبد الملك: يلا انا ماشي
ابو ياسر: لا وين بترحون غداكم عندنا هنا وعشاكم في اللاستراحه
سعود: ماعليش انا بروح وخلو عبد الملك عندكم
ثامر: لوين بتروح
عبد الملك :اصلاًماله احد غيري يادوب يعرف كيف يرجع لشقه
ابو ياسر : مافيه روحه اليوم غداك عندنا وعشاكم في الاستراحه
نوار ماطلعت من الغرفه احس اني مخنوقه والعصر رحنى الاستراحه
سعود :انا مو رايح معاكم خلالاص بروح الشقه برتاح
يوسف: ترا وناسه لايفوتك
عبد الملك :خلاص انا برجع معاك الشقه
سعود :لاانت روح معاهم انا باروح انام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مامرت اشهور نجحت بالفصل الاول بنسبه 89% بالنسبه الي اوكي تعالجت واللحين المشي على عكاز
ياسر ماتغير شي بحياتي كل شي مثل ماهو بس عبد الملك استقر بالمدينه وشتغل بالشركه مع ابوي وعمي
نزلت من غرفتي اعدل بنطلوني والحزام ابوي يبيني ماادري اليوم على الغداء ماقالي ايش يبي دقيت باب المكتب ودخلت
ابو ياسر تعال اجلس
ياسر جلست عرفة ان ابوي يبي من شي
ابو ياسر : ياسر انت لك كم مملك
ياسر بلعت ريقي :8 شهور
ابو ياسر: طيب انا حجزت لك القصر
ياسر :يبه ايش قصدك
ابو ياسر: فرحك بعد ثلاث اسابيع
ياسر انصدمت: يبه كيف تقرر عني وبعدين ان للحين مو مستقر ومو مستعد
ابو ياسر : ويش عندك هذا البنك عندك خذ منه الى تبي واثاث قسمك اسبوع ويخلص
ياسر: يبه انا عندي مشاكل كثيره بالشركه ومو مستعد نفسيا كافي يبه
ابو :لشركه اقفلها مو محتاجينها وانت بتاخذ مكاني بالشركه ويش تبي وبعدين ها انا عندك كل يوم مشكله واحلها بالشركه وارجع البيت ولا كان فيه شي
ياسر: يبه انا ماقدر خلها في الصيف وبعدين نوار ثانويه عامه صعب عليها
ابو ياسر: انا قلت كلمتي وخلاص
ياسر طلعت من المكتب وشياطين الجن تتناقز قدامي من القهر هذي مو اول مره اوبي يقرر عني ليش يدخل بحياتي عنده اخواني ليش انا صفقت باب الغرفه بقهر
رنا: يمه ايش فيه ولدك خرج من عند ابوي معصب
ام ناصر: مادري عنهم ليه كنت عندهم
ابو ياسر يخرج من المكتب :رنا نادي لي نوار خليها تنزل لي
رنا :انشالله
ابو ياسر يدخل المكتب وسكر الباب
رنا: يمه ايش صاير
ام ناصر بخوف :ماادري روحي شوفي نوار خليها تكلم ابوك بسرعه
نوار نازلت من الدرج: ايش فيه
رنا :لا بس ابوي يبيك توي بطلع لك
نوار دقيت الباب ودخلت
ابو ياسر : نوار تعالي اجلسي
نوار جلست وحطيت عكاز جنبي
ابو ياسر: ها كيف رجولك يبه الحين
نوار ابتسمت :الحمد لله كلها فتره وسيب العكاز
ابو ياسر: نوار انا وياسر حددنا وقت الفرح
نوار سكت بصراحه استحيت
ابو ياسر يكمل كلامه: راح يكون بعد ثلاث اسابيع
نورا انصدمت والمدرسه الحين اخر سنه ايش اسوي
ابو ياسر :حجزنا القاعه ها موافقه
نوار مسوين كل شي بتاخذون شوري ليش
ابو ياسر :نوار موافقه
نوار هزيت راسي لا
ابو ياسر: ليه ابي اعرف
نوار: عمي عندي مدرسه ابي اجيب نسبه
ابو ياسر: مو لازم تجيبينها الي تبينه تدخلينه ايش قلتي
هزيت راسي يعني مو افقه اخذت عكازي وطلعت وانا ماره من جنب غرفه ياسر سمعت يكلم انت افهم بعد ثلاث اسابيع ولا اخذ شوري ولا شي
ايه بعد ثلاث اسابيع انا اصلاً من الاساس مو راضي يتحكم بحيااتي
رحت لغرفتي جلست على الكرسي مو بس انا بس حتى ياسر مغصووب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
زيااد: مروه يلا قومي فرح اخوك اليوم قومي
مروه بكسل: ابي انام تعباانه
زياد :ماقلت لك اسهري في الاسواق
مروه و دموع بعيونها: كله من ابوي الله يسامحه
زياد: يلا قومي ببتاخرين الساعه 1 الظهر
مروه: يلا بقوم بعدين الله يعافيك انتبه للبنات
زياد: اسطوانه حافظها
مروه: زيود البنات مع الشغاله ترا والله قلبي مو مطاوعني اروح اقولك مابي ابخلي نوره تروح مع نوار
زياد :لاروحي انا بجلس عند البنات وانتي اجهزي
مروه :لا خلاص بقوم احضر الفطوربتصل بنوره
رنا: يلا نوار البسي عباتك عشان فيصل يودينا
نوار: رنا مو لازم زفه والله ماقدر
رنا :انتي الحين الحمد لله تقدرين تمشين شوي عادي ليله العمر
نوار ابتسمت لاني عارفه ماراح يرضون بس قلت اجرب وفشلت :يلا امشي
رانيا :ابتسامتك على جنبي ذي تخوف
نوار: لاتخافين
رنا :بالعكس ابتسامتك ذي جذابه
نوار اتريق: إيه صح جذابه يلا امشي قدامي
نوارفى المشغل عاد شوفوا الكوافير لبنانيه جلست تحط الي مكياج حشى احس وجهي ثقل تقول مكياج عروس ونوره منجنه عليه
ياسر انا حايس من ثمووور كل شوي قوم البس قوم ماني عارف ايش يقههر
ثامر: ياسر يلا قوم البس ثوبك بنتاخر وابوك بيذيحك
ياسر: اووووف طيب الحين
ثامر يسحب الاوراق من ايده: في احد يوم عرسه يشتغل< يقفل الملف< يلا قوووم
نوار جاء ناصر بالجمس ورحنى القاعه
في غرفه العروس
نوار :مروه والله رجلي تعورني مو قادر امشي
مروه :ماتقدرين تتحملين شوي
نوار: لا مااقدر اخاف
مروه :قولي اخاف من الاول مو مااقدر امشي
نوار: يعني مافيه امل
مروه ا:بد مافيه امل
ابتسمت سويت حالي تعبانه: مروه رجلي تعورني اه اه اه
مروه :لا حبيبتي صدقتك انتي يلا قومي بلا دلع زايد
نوره تدخل :كللللللللللوووووووووووووووووووووششششش <وتحضني >يابعد عمري ياقلبي فديتك شوفي ايش زينك ملااااك
نوار ضحكت: صدق على بالي جيكره مع ذا الكيااج
نوررره :صدق وجهه فقر ماتني وجهه نعمه هذا المكياج موحلو ها
مروه: الله يعافيك نوره فهميها لازم تنزف وتخلي خبالها
نوره :اصلاً مو بكيفها لاهي ولا ياسر كلهم بينزفون ويتصورون بعد كافي الشبكه على كيفهم
مروه :تعجبيني والله
رانيا تدخل :الزفه جهزوا نوار واتصلوا على ياسر نوره تفاهمي معاه امس طول اللليل اكلمه مو معطيني وجهه
نوره :ماعليك ازهليها ياسر تحت رحمتي الحين
نوار قمت ونزلت من الدرج وقفت قدام الباب الكبير نوار: مروه خايفه احس ان رجولي مو شايلتني خايفه
مروه :عاادي لاتخافين ترا الكل يبي يشوفك ليلى ونوف لينا ومدرساتك بعد
نوار انفتح الباب قلبي وقف من الخوف القاعه كبيره واناس اكثر طول وانا ماامشي المصوره تطلب من ابتسم احس ان البتسامه وقتها شي من الصعب اسويه جلست علي الكرسي دقايق وجات ليلى معاها نوف وليناحضنتهم كلهم
ليلى :ها سويتيها ياقلبي تزوجتي قبلي
نوار تجمعت دموعي :اشتقت لكم
لينا: اجلسي حبيبتي لاتتعبين
نوار: والله احبكم
وانا :مااشتقتي لي
نوار فتحت عيوني على الاخير: ملك عمرررررررري وحظنتها
ملك :لاتبكين ياعمري
نوار: ياقلبي ملك § خنقتني العبره § متى رجعتوا ملوكه وحشتيني بكيت ملك طولتي
ملك تمسح دموعها :خلاص حبيببي لا تبكين تمسح دموعي خلاص لا تبكين
نوار مو مصدقه ملك ثلاث سنين ماشفتها
ملك: الحين فرحك انا حالفه اشوفك
نوار جلست على الكرسي عاد الدقاقه بدت ازعاجها بعد ماخلصت طفت الانوار والحريم لبسوا عبياتهم وليلى ونوف لينا وملك بعد عمري نزلوا علي اقرب طاوله وجلسوا علي صوت راشد الماجد بنفس الحظه ابوي وياسر وافي دخلوا
ياسر انا علي كثر ماني مقهور ومعصب الى اني مبسوط بس لاني دخلت على صوت راشد الماجد
اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك
وياك انا بذات صعب تغلى
والله ماادري من الغلى وين اوديك
تسوى عيوني ولابعد يمكن اغلى
لاجيت انادي غيرك اسهى وناديك
روحى تنادي لك وقلبي يناديك
عليك مافي دنيتي شي يغلى
امر تدلل مالك الى الي يرضيك
قدرك على كل الخلايق تعالى
بالله تغلى مير زيد التغلي
وناس قالوا من تغلى تخلى
نوار سلم علي ياسر بعدها ابوي تدرون على كثر ماني خايفه ومرتبكه فيني ضحكه ابوي باسني على راسي أكيد فاطمه معلمته لاني اعرف ابوي اكثر من نفسي وطلع وافي كان يطالعني فجاه حضني مبروووك نواار
نوار: الله يبارك فيك
وافي دموعه على خده :حبيبتي اشتقت لك
وانا: ياعمري اشتقت لك
وافي يبعد عني :حبيبتي اجلسي لاتتعبين مبسوطه
نوار هزيت راسي ايه مبسوطه
وافي يسلم على ياسر: مبروك
ياسر: الله يبارك فيك
وافي:ياسر لاوصيك على نوار لاتزعلها
ياسر :حاضر وانتم كم مره قايل لي هذا الكلام
وافي :مليوون مره ترا مافي اغلى من نوار عندي
ياسر: من عيوني
مروه :إيه خلك اخو ينشد فيه الظهر
وافي يهز راسه وطلع
ياسر الدقاقه صوتها عالي فجر سموعي بس مبسوط لسبب واحد رنا مبسوطه ومروه ونوره رانيا امي مبسوووطه يرقصون والبسمه ماليه وجيههم
نوار اول ماخلصت الاغنيه طلعت على الكوشه حرمه فستاان كشخه معاها بنتين يمكن اصغر مني لابسين عبايات ومتلثمين وقفت قدامي
مروه تكلم يااسر بصووت واطي
ياسر صدمتي مو اقل من صدمه نوار ابد الي تغيرت ملامح وجهها
ماصدقت عيوني تدرون اول مره اصدق ان امي تشبهني تشبهني بكل شي انا عرفتها من ملامحها نسخه مني انا ماذكرها هي راحت وتركتني وانا عمري اقل من سنه عيونها شفايفها خشمها لون بشرتها حتى جسمها حضنتني وانا واقفه ماتحركت اسمعها تقولي يمه نوار مبروك ابد ها الكلمه ماثرت فيني لاتقلون قلبها قاسي بس هذي الكلامه دايم اسمعها ام ليلى ام لينا ام نوف ام ناصر ام يوسف ام ثامر
بس حسيتها عاديه جدا سابتني وسلمت علي ياسر وباركتله
قربت من وحد من البنات: مبروك
نوار: الله يبارك فيك
جات الثانيه :مبروووك >وحضنتني< تمنيت اشوفك وشفتك بعرسك ماتوقعت عندي اخت ملكه جمال انا سمر
نوار بصوت واطي :مشكوره
سمر: وهذي اختي الصغر مني ولاء
ياسر امها نسخه نوار بكل شي انا شفت اخوها وزوج امها برا سلمو علي وباركولي
ام ناصر: يلا
ياسر قمت وقامت نوار طلعنا من القاعه ودخلنا الغرفه عشان نوار تلبس عبايتها ونطلع
نوار وقفنا مروه كلمت ياسر باذنه دخلنا الغرفه بس مروه ورنا مادخلوا رفعت راسي شفت ولد يمكن كبري لابس ثوب وشماغ ابيض متكشخ للاخير بحركه عفويه خبيت نفسي وراء ياسر
ياسر ابتسمت على حركتها
وليد :نوار انا اخوك وليد
نوار قرب مني وياسر بعد حضني :مبررروك يالغاليه تدرين اني مبسوط حدي سبت جامعتي عشاانك
نوار نزلت دموعي حسيت بفرحه اليوم وافي على صغر سنه صاير بكلامه رجال ويطلع لي اخ تقريبا بعمري والله اني فرحاانه
وليد :لا كل شي الى دموعك ماجيت اخرب عليك ياعمري خلاص
نوار مسحت دموعي ونفتح الباب فجاه
رانيا : نوار عبـ
نوار قفلت الباب هههههههههههههههه خبله البنت هذي
وليد : يلا انا طالع شكلي مسوي زحمه مع السلامه ازورك قريب
نوار :مع السلامه
الباب دق
ياسر :ادخلي
رانيا :اسف مادريت ان فيه احد
ياسر بحده" مره ثانيه انتبهي
رانيا بسلوبها الي دايم :اقول جايبه عباية مرتك اسكت بس
ياسر: بتذليني الحين يلا
نوار لبست عبايتي جاة خالتي ام ناصر ونوره ونهى ورنا ومروه يسلمون على
ياسر طبعا لازم دموع وحركات الافلام
نوار الشي الي احس فيه ان رجولي بتذبحني من الالم ركبت السياره وناصر مشغل عبد المجيد عناد بــ ياسر
وصلنا للفندق عاد احتست بالفستان دخلنا الجناح كنت ادور على اقرب كرسي وجلست
ياسر دخلت على طول الغرفه غيرة ثوبي طفشان حدي من المغرب وانا لابسه وهو والبشت اخذت لي شور وطلعت الصاله
نوارنزلت عباتي ودخلت الحمام سويت حوسه مع الفستان والم رجولي اخذ شور يبسرعه ولبست بجامه ثقيله والتكييف بارد جلست علي الكنبه مو قادره اتحرك خطوه وحده ماادري مع اغراضي فيه شنطه سوداء فيها علاجي لامو قادره اقوم احركها اسوي لرجلي مساج يمكن تخف
ياسر تمددت على الكنبه جالس لحالي طنشتها مالي خلقها
نوار الالم ذبحني ماذكر اني تالمت كثر ذا الالم قمت احوس بالغرفه واتمسك بكل شي حولي مالقيتها بادولاب
ياسر مسويه ازعاااج بالغرفه قمت اشوف ايش فيها
نوار جلست على الكنبه حسيتها مسافه من دولاب الملابس الى الكنبه
ياسر: فيه شي
نوار تفشلت اكيد سمع الازعاج
ياسر :تبين شي
نوار :شنطه سوداء صغيره شوي فيها علاجاتي
ياسر في الصاله تعالي خذيه
نوار ياويلي اخذها كيف اوصل لها يمه المسافه بعيده: طيب ممكن تجيبها الي لان رجلي تالمني
ياسر اول يوم وتشرط: طيب
نوار نزلت دموعي مسحتها علي طول لانه دخل الغرفه
ياسر بدون نفس :خذيها نوار طلعت علاجي وخرجت علبه مويا صغيره والحبوب اخذتها
ياسر اعطيتها الشنطه وطلعت لصاله وطلبت عشى
نوار تمدتت على الكنبه وماحسيت بنفسي دقايق وانا نايمه لان العلاج منوم
ياسر بعد ماجاء العشي ناديتها ماجاة اوووف هذي تبيني اخدمها بعد
دخلت الغرفه: نوار نوار
نايمه على الكنبه وعلاجها وعلبه مويتها جنبها حرام متكوره على نفسها من البرد اخذة البطانيه ولحفتها بس عشان ماتقلون قااسي رجعت للصاله غطيت العشى حتى انا مالي نفس طفيت التلفزيون ورحت انام نعساان
ام ناصر: الله يوفقهم يااارب
مروه :امين يلا يمه زياد برا بيوصلنا تبين شي
ام ناصر :لا يمه روحي لاتتاخرين على زياد
نوره: يمه يلا السواق برا
ام احمد :كلمي اي احد من اخوانك يوصلنا السواق في الفجر لا
نهى :كلمي ناصر احسن
نوره: لا فيصل ماراح يردنا
نهى: انا ابكلم يوسف حره
نوره تمسك جوال نهى: ياعمري فصووول بيودينا ريحي حبيب القلب
نوار صحيت الساعه 10 الصباح قمت توضيت حطيت الكرسي عشان اصلي عليها مااقدر اوقف ابد يادوب للحمام وصلت
ياسر صحيت عاد انا اي شي يصحيني نومي خفيف رفعت خصل عن وجههي شفتها تصلي جالسه وكل شوي تعطس صراحه بضحك من جنب طالع خشمها احمر يقول احنى بعز الشتاء
نوار خلصت من صلاتي مابي اقوم مابيه يشوفني تعبانه
ياسر اخذت منشفتي عشان اتوضى واصلي
نوار تسحبت للصاله
ياسر بعد ماخلصت صلاتي طلبت الفطور وجحلسنا في الصاله ساكتين
ياسر :فين عكازك
نوار في البيت
ياسر :ليش ماجبتيه ماتشوفين حالتك
نوار: لو تكلمت يمكن صحت
ياسردق الباب فتحه لان الفطور جاء ولااحد منا اكل بس شربت قهوتي وهي عصيرها
ياسر :يلا قومي اوديك المستشفي عشان الفلونزا ونشوف الدكتوره عشان رجولك
نوار :مافني شي مابي اروح
ياسر :نوار لاتعانديني فاهمه يلا عشان نروح بيت ابوي يلا
نوار قمت وماقدرت اتحرك جلست ونزلت راسي ودموعي تسبقني
ياسر ياحوول تزوجت وحده على اقل شي تصيح :تقدرين تقومين
نوار غصبت نفسي: إيه بقوم الحين
ياسر عرف ان مافيه فايده : وقفتها يلا امشي
دخلت الغرفه اخذت ملابسي دخلت الحمام بدلتها
ياسر عطيتها عبايتها لبستها نزلنا مع المصعد جلستها علي اقرب كرسي وقربت لها السياره
رحنى للمستشفى على طول
زياد :والله مو مطول كلها ثلاث اربع ايام
مروه: ايه هم مايعطونك غير السفرات خل اي احد يروح
زياد: لاتخافين ماراح اتزوج غيرك
مروه :ماادري عنكم يارجال من تحت لتحت مايامن لكم
زياد :افاا ترا بكامك ذا بسويها
مروه شوي وتصيح: سوها والله لااكلك بسناني انت وياها
زياد :طيب خلي وحشيتك اذا تزوجة يلا جهزي بناتك مابي اتاخر على الطياره
مروه :يلا جاهزين من زمااان
نوار وصلنا للمستشفى جاب لي ياسر كرسي متحرك سويت صراع الين استقريت عليه دخلنا للمستشفي رحنى عشان الفلونزا وبعدين دكتورها عشان رجليها
الدكتور :الحين ليش تعاندين وتعبين نفسك
نوار ساكته
الدكتور :باهمالك هذا للعلاج وراحتك ممكن نرجع لنقطه البدايه
نوار نزلت راسي
الدكتور :ليش زعلانه امس فرحك مقدر انك تبذلين جهد عشان تمشين بس انا كمان اتكلم عن الايام الي جايه لازم تستمرين على على العلاج الطبيعي اوكي
نوار: ايه خلاص
ياسر: يعني مافيه علاج غير الي تاخذه
الدكتور: لامافيه غيره يلا لاعاد اشوفكم على خير واهتمي بنفسك
نوار: انشاءالله
ليلي تكلم ملك: ماراح اقول لك هي بنفسها تقولك
ملك :ماراح اقدر اشوفها بكره لازم نرجع لندن
ليلي :لا تحاولين
مروه :ياربي ايش ذا البيت نايمن لو جلست في بيتي احسن
ياسر دخلت البيت وماسك نوار بايدي سمعت مروه :لا وين رحت انا
مروه: اهليين بالعرسااان
نوار سلمت عليها
مروه: كيفك ياقلبي
ياسر: تونا جايين من المستشفي الفلونزا وبعدين رحنى لدكتور عشان رجولها
مروه: يابعد عمري تعبتي
نوار وانا العب بطرف الشيله :قلت لك مو لازم زفه بس انتي ماتسمعيني
مروه :عاد لاتزعلين علينا احنى ماصدقنى ان السيد يعرس
ام ناصر: اهلين المعاريس عندنا
ياسر :عاد من الصبح معاريس ومعاريس بس خلاص
ام ناصر: كللللللللووووووووووووش بعد
ياسر يحب راسها :اهم شي رضاااك
نوار ماقدرت اقوم اسلم عليها
ام ناصر: تعبانه
نوار :شوي
ام ناصر :بس كنتي قمر امس والله خفت عليك من العين
رانيا :كل صحباتي انجنو عليها كلهم يقلون يابخت اخوك فيها
نوار ابتسمت
ياسر :يبيلنا نزوجك ونفتك منك
رانيا :على قلبك مابي اتزوج
ابو ناصر: دخل الصاله السلام عليكم
وقفنا كلنا احترام لعمي سلمنا عليه وجلسنا
ياسر :كيفك يبه اليوم
ابو ياسر: بخير انتم كيفكم
ياسر: بخير الحمد لله
نوار: جلستنا كلها سوالف وضحك بذات خبال رانيا تحكي لنا بالتفصيل العرس
ابو ياسر: نوار امك وخوانك طيارتهم اليوم العصر
نوار: الله يوصلهم بالسلامه
ام ناصر :بتتغدون عندنا
ياسر :إيه ولا اذا ماتبونا نروح احسن مطعم في المدينه ونتغداء
ام ناصر :افا عليكم بس بروح احضر الغداء
ابو ياسر: ها متى بتسافرون
ياسر ارتبكت مخطط اني اقوله مشغول بس مو قدام خواتي ولا قدام نوار
نوار : مو رايحين الغينى كل شي عشان المدرسه مااقدر اغيب
ياسر انقذتني من موقف محرج بس كيف عرفت ان ماعندي جوااب بس حسن هي الي جنت على نفسها
ابو ياسر: على الاقل اسبوع
ياسر: مو مشكله نعوضها في الصيف
رانيا :مالت عليك قالت دراستي سافري غيري جو عاجبك جو المدينه الحين
نوار هزيت راسي بإيه
ابو ياسر :مو مسافرين اجل بسوي عزومه في المزرعه بعزم كل اصحابي من رجال الاعمال ولدي الكبير وتزوج لازم اسويله عشى
ام ناصر: وليه ماله داعي امس كان الفرح وبعدين سوها في البيت وبعدين تتعبون
ياسر :صح يبه الاستراحه بعيده خلها في البيت احسن
ابو ياسر :الي تشوفونه
ام ناصر: اجل ابعزم الحريم اليوم
ياسر: هههههههههههههههه اجل مو عشان راحتنا
ام ناصر تضربه مع كتفه بخفه :كلهم زوجة خالك الله يرحمه وحريم اعمامك
ياسر: اسفين خلاص اعزميهم والي تامرين امر
نوار تغدينى ورحنى الفندق مره ثانيه والعكازات معاي
ياسر حزنتني ما تغدت اليوم ولا افطرت :انتي ماتغديتي تبيني اطلب لك
نوار: لامشكور
ياسر : سالتها تبين تشوفين امك
نوار طالعته مصدومه
ياسر جلست على الكنبه قلت لها كلام حفظته من ابوي: نوار هذي امك مهما كان كل شي من االماضي
نوار بقلبي الماضي هو سبب تعاستي وحالتي الحين هزيت راسي بلا
ياسر: بتضمنين انك لو عشتي مع امك وابوك وخلافاتهم مستمره بيكون احسن
نوار: لا بس اسم امي جنبي مو تقول هذي بنتك طلقني
ياسر: مايخالف يمكن لحظه غضب
نوار برد بس جوالي دق رقم غريب
ياسر :ردي
نوار :رقم غريب مابي ازعاجات
ياسر هاتيه انا ارد: الوو
:هذا جوال نوار محسن
ياسر: إيه لحظه
ياسر: بنت اخذت الريموت وشغلت التلفزيون
نوار :الوو
ملك: نوار بعد عمري كيفك
نوار: بخير الحمد لله
ملك :مبسوطه ولا زعلك
نوار :لا الحمد لله
ملك:ليش كلامك مختصر لايكون جنبك
نوار : بخير ربي يسلمك إيه
ملك :ههههههههههههههههههه طيب صرفيه
نوار: المهم انتي كيفك كيف امك وابوك
ملك :كلنا بخير بس نبي نرجع على طياره بكره الصباح مااقدر اشوفك
نوار تجمعت دموعي : توصلون بالسلامه ولاتقاطعين ترااشتاق لك
ملك :وانا بعد يلا مع السلامه شكل زوجك نشبه
نوار :لحظه ملك
ملك :خذي راحتك
نوار: ياسر
ياسر قصرت الصوت بدون نفس: نعم
نوار :ماعلي فيه يقول الي يقوله ابي اشوف صاحبتي بتسافر لندن يمكن مااقدر اشوفها مده طويله
ياسر خليها هي وابوها يجون على عشى اليوم
نوار بغيت اموت من الفرحه :الوو ملك خلي ابوك يجي علي بيت ابو ياسر
ملك :طيب اشوف ابوي ارسلي العنوان مسج اوكي
نوار :من عيوني
ياسر بس حبيت انرفزها :من هذي ملك
نوار ياربي على القافه :صاحبتي
ياسر :مااعرفها الي اعرفهم ليلى نوف لينا
نوار :ملك مسافر من 8 سنين لندن ابوها بالسفاره خلاص
ياسر: خلاص ايش ايش قصدك
نوار يمه عصب ايش اقوله الحين: لا ماقصدي شي
ياسر :اخر مره تقلين ادبك معاي
نور يمه قله ادب صارت خليني اروح الغرفه احسن
في الشقه
نايف: اليوم نروح نصلي العصر في الحرم اوكي
عبد الملك: نروح نصلي ابد ماعندي مشكله
نايف :سعود ليش ماطلع من غرفة
عبد الملك : بعدماطلعنا من المسجد الظهر كان معصب دخل وصكر الباب
بعد صلاه العشى
لبست فستان احمر هادي وقصير من التل وحطيت مكياج خفيف وعدلت شعري وحطية ورده حمرا علي جنب وصندل احمر ربط على الساق
ياسر دخلت الغرفه شفت نوار طالعه حلوه في الفستان بس مو قادر انسى اني تزوجتها رضى لــ ابوي
نوار لبست عبايتي: خلاص انا جاهزه
ياسر :يلا طيب وين عكازك
نوار: مااحتاجه الحين احسن
ياسر طيب خذيه وخليه في السياره
نوار طلعت وعكازي بايدي
ثامر :اهلينن بالمعرس ياسر مومخليني لحالي انتم حرام تعبان من هالكلمه
ثامر :مالت عليك يالمعرس
ياسر: ترا بذبحك الحين
ثامر: وينك
ياسر في الطريق الحين جااي
يوسف يدخل ملحق الشباب : ها كيفك ثممور من زمان عنك
ثامر: انا ولا انت وناصر ماتنشافون
يوسف :اقول لاتفتح لي محاضره اعرف صحتي وامي فاهم
ناصر دخل المجلس: ها وينكم انتم
ثامر:وين يعني وانت وين شايفنى
فيصل: في المريخ
يوسف :ههه لاتعيدها بايخه
ياسر وصلنا البيت دخلت نوار وانا راحت قسم الرجال سلمت عليهم وبعدين دخلوا الشباب
رنا :اهلين بالعروس شرفتي
نوار :لاتقلون عروس وعروس خلاص انا نوار
رنا: تامرين امر بس فيه ضيفه لك داخل
نوار :ملك صح
رنا :ايه جات من شوي
نوار رحت لها على طول سلمت عليها ورحت سلمت علي الحريم ورجعت عند ملك
ملك: نوار انا سالت ليلى كيف عرفتيهم بس ابي التفاصيل
نوار :تعالي لغرفتي اقولك مسكتهامن يدها وطلعنا للغرفه
مروه :وين نوار
رنا :راحت هي وصحبتها لغرفتها خليهم يتكلمون براحتهم
نوره: بنات طفشانه من الحبسه
رانيا : عاد طلعه مانقدر ياسر حابسنا حسبي الله عليه
ياسر :وين رايحين
يوسف : ماسك الجوال بنكلم دقايق واحنى جاايين
في الشقه
عبد المللك يدخل الغرفة سعود: سعود وينك
سعود: عبد الملك اطلع براااا ابي اجلس لوحدي
عبد الملك بستغراب :سعود تبكي
سعوديصرخ : انت ماتفهم براااااااااااااا مابي احد
عبد الملك: مو طالع الين افهم ايش فيك احد ضايقك
سعود طلع من الغرفه وراح لكنبه الصاله :مااابي خلني لحالي
عبد الملك: انا وياك عايشين مع بعض لازم اعرف ايش مضايقك انت من امس مو طبيعي
سعود بعصبيه وصراخ وبنفس الحظه طلع نايف من الغرفه :بتذلني بتذلني على اني عايش معاك بالشقه بتذلني انك ساعدتني الله الغني عنك وعن مساعدتك وهذا انا طالع وتارك لك السعوديه بكبرها وفك الباب وطلع
نايف :عبد الملك ايش فيه من زعله
عبد الملك نزل وراء سعود ومسكه بدرج وبدت هوشه نايف والجيران فكوهم وكل واحد وجهه محمر من العصبيه سعود
دم من فمه نايف ماسك كل واحد من ايد ودخلهم نايف
نايف :فضحتونا قفل الباب وحط المفتاح بجيبه
سعود: فكني وبصراااخ فكني تفهم فكنيييي اكرهكم فكوووني
عبد الملك: نايف خله يروح غرفته
نايف:سعود انا من جيت وانت مو على بعضك فيك شي اانا مضايقك ماتبيني ترا عادي ارجع
سعود يبكي من قلبه عيونه حمرا ودموعه على خده :خلوني خلوني لحالي مابي احد ليتني مت ليتني مت ورتحت وريحتكم مني ورتحت من نفسي
عبد الملك: سعود قولي ايش فيك
سعود: فيني الموت الموت فيني القهر الظلم الضياع وبصراخ الضيااع دخل غرفته وسكر الباب
نايف :عبد الملك انت زعلته بشي
عبد الملك :والله ماقلت له شي يزعله
نايف : حتى ياسر يوم عرسه امس انتبه له
جوال عبد المك يدق
عبد الملك هذا ناصر :الووو
ناصر: اهلين
عبد الملك: اهلين
ناصر: وينكم ليش ماجيتوا
عبد الملك: سعود تعبان شوي
ناصر: تعبان
يوسف: مين التعبان
ناصر :لحظه عبد الملك يوسف سعود تعبان
عبد الملك :مع السلامه
يوسف:ايش فيه
ناصر: ماادري صرااخ
يوسف:امش خلنا نروح لهم
سعود ماخلي شي بالغرفه رسماته على الارض عطوره ملابسه جهازه المحمول
نايف يحاول يهديه
سعود يدفه ويتحرك بالغرفه : ايش تبون مني خلوني لحال خلوني امووت ايش تبوني فيني
عبد الملك:انا ضايقتك
سعود يدفه علي الجدار ويروح لصاله :تفهمون ولا شلون نايف عطني المفتاح بختنق بختنق ويجلس على الارض منهار
نايف: عبد الملك تعال خلنا نوديه الغرفه
نايف: عبد الملك جيب مويا
عبد الملك :روح انت بسرعه
الباب يدق نايف :مين
يوسف: انا
نايف كاس المويا بيده ويفتح الباب
ناصر: ايش فيه
نايف: ماادري معصب ويقول كلام ماادري ايش معناه ابي اموت قهر ضياااع ماادري الولد مو طبيعي
يوسف: وينه
نايف: داخل
عبد الملك: سعود اهدا قلي ايش فيك
ناصر: سعود
يوسف: سعود ايش فيك تعبان
سعود بحده :اطلعوا برااااا انتم كلكم براااااا وبذات انت براااااااا يرااا وياشر على يوسف
يوسف :سعود
سعود: انقلعوا بر مابيكم ابي ارجع لندن خلوني اروح تكفون ابي اروح هناك
عبد الملك شوي ويصيح على حال سعود :نايف طلع برا وقفل الباب ولاتفتح الباب
سعود :اطلع برا معاهم ترا بذبحك وبذبح نفسي معاك
عبد الملك ماسك سعود الي بيطلع بصراخ :نايف بسرعه
نايف يطلع معاه وناصر ويوسف ويقفل الباب
ناصر:ايش فيه
يوسف:والله مازعلته اصلاً من زمان ماشفته
نايف: انا خايف عليه
ناصر: ماكان لازم نخليهم
يوسف :يمكن عبد الملك يهديه
عبد الملك :سعود قلي ايش فيك
سعود يجلس علي الارض ويبكي: ليش انا ليش ياعبد الملك انا من بد خلق الله ليش موهو ليش انا ليش حياتي كذا ابي افهم فهموني ياناس علموني
عبد الملك ماقدر يتحمل راح ضمه وخله على صدره :سعود قلي من ضايقك بذبحه
سعود: الي ضايقني وذبحني بالحيا راح ماات حرمني منها وراح راح
عبد الملك: انامو فاهم اهداء وفهمني
سعود يمسح دموعه بظهر ايده :مااقدر والله صعب والله اموت احسن
عبد الملك: عمك له صله بالموضوع
سعود :عمي آه آه آه عمي واخوي وامي كل شي حولي عمري ماتخيلتي انه يصير معاي الي صار تدري ... تدري
عبد الملك : ايش
سعود يمسح دموعه: ماتقول لااحد
عبد الملك: ايه
سعود :يوسف اخوي
عبد الملك من الصدمه تجعت دموعه مستحيل اخوه ياقلبي ياسعود
سعود ودموعه على خده:ولا اخوي التؤام بعد
عبد الملك: ايش الي تقوله انت صاحى اكيد شاارب شي
سعود يطلع ورقه من جيبه : هذي ورقه عطتنيها امي قبل لاتموت وصتني اني مافتحها الي اذا لقيت عمي لما عطيتني كرت زواج ياسر قريت الاسم انت مانتبهت رحت وتاكد انه عمي ويصير اخو ابوي رحت علي طول للشقه اخذت الورقه قريتها صدمت عمري ياعبد الملك الي عشت عندها مو امي امي عايشه
عبد الملك: وشلون وكيف امك ساكته وكيف عشت مع نهال
سعود: امي وابوي كانوا في لندن عشان شغل ابوي ابوي كان متزوج من نهال بعد مااسلمت وامي ماقدرت ترجع لسعوديه لانها تعبانه وجابت تؤام ابوي
سعود ماقدر يكمل ورجع يبكي عبد الملك اخذه لحظنه ويمسح على راسه حس بقهره : خلاص لاتكمل بعدين قولي
سعود وهو يبكي اخذنــ ,,,,,اخذني من عند ....امي وداني عند ,,,,نهاال فرق بيني وبين امي ام يوسف امي وانا طول عمري عايش على ان هذيك امي كيف طاوعه قلبه انه يحرمني من امي عشان نهال ماتقدر تحمل ليش ليش كيف قدر يفرق بين ام ولدها وشلوووووووووون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
:ليلى وهذا كل الي صاار لي احيان احس اني بحلم وممكن باي يوم اصحى منه والقى نفسي في بيت فاطمه او يستمر هذا الحلم مع ياسر ويكون اسوى من فاطمه
ملك: نوار اناس اجناس لاتفكرين ان الكل الناس امك والا كل الناس فاطمه او ابوك
نوار :ملك ياسر حتى لو حاول يتقبل الوضع انا مااقدر ماراح انسى في يوم من الايام انه تزوجني عشان ابوه ولا عشاني انا عشان ابوي يرحمني من العذاب
ملك :نوار تفألي باالخير وبعدين ياسر أكيد بيتعود لان مصيره بيتزوج يوم من الايام ويكفي انه اخذ ملاك مالها مثيل
نوارابتسمت :يتزوج ايه بس مو بالطريقه هذي والقرد بعين امه غزال
ملك: اقول خلينا ننزل احسن من سوالفك المممله الي كلها تشأؤم
نوارضحكت على حركات ملك :الحين انا سوالفي مممله ايه صح اخذتي اخباري انت اخبارك
ملك :ولا شي للحين على حطة ايدك
نوار :للحين مشاكلكم مع اهل ابوك
ملك: للحين اصلاً انا معرفهم
نوار: يلا ربك يحلها يلا خلينا ننزل عن البنات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبد الملك :سعود تعال معاي العشى لازم يعرفون لازم هذا اخوك وامك اكيد متعذبه دامها تعرف ان ولدا عاايش
سعود :لا مابيهم يعرفون تكفي عبد الملك مابي احد يعرف ابي ارجع لندن خلاااص
عبد الملك يبتسم :سعود انت ولد خالتي ويضمه احبببك
سعود يدفه :ابعد عني ترا والله مو وقتك
عبد الملك يدق الباب: نويف فك لي الباب
نايف يفتح الباب: كيف الاخبار
عبد الملك بهمس: نفسيه زفت< ويكلم ناصر ويوسف< يلا شباب روحوا الحين لاحقينكم
يوسف: كيفه الحين
عبد الملك :اووكي يلا انقلعوا عشان نلحقكم
ناصر :اجل يلا نستناكم على العشى
نايف :اتفقنا ساعه بالكثير واحنى عندكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر في المطبخ وين القهوه بسرعه
ام ناصر : يمه هد شوي وبعدين وين ناصر وفيصل
ياسر: اعيالك يمه كل واحد اخذ نفسه وراح اما انا ياسر تعال ياسر روح
ام ناصر كتفه : يمه الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره قول امين
ياسر:امين يمه القهوه ترا ابوي بيعصب علي
ام ناصر تعدل الفناجيل: هاك يلا روح
ياسر اخذت الصينيه وطلعت من المطبخ رايح قسم الرجال الخارجي شفت صاحب السمو الامير يوسف وناصر داخلين ومبسوطين حدهم
ياسر: طيب اذا ماخليت ابوي يربيكم ماكون ياسر انا اشيل القهوه وانا معرس هين
يوسف:لا المعرس زعلان هات عنك انااوديها
ياسر :الحين بعد ماطاح حيلي وين كنتم
ناصر :عند الشباب في الشقه سعود تعبان شوي
يوسف :هات عنك انا اوديها
ياسر: خذ ,,, ناصر ايش فيه سعود
ناصر :ابد بس شكله مضايق ماادري هو وعبد الملك ونايف خويهم الي بالرياض
ياسر :طيب بس خلهم يعجلون عشان العشى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنا: اهلين خلاص من لقى احبايه نسى اصحابه
نوار : من قال اني نسيتكم بس سولفنا شوي وها جينا
نوره :ها ملك كيف شفتي لنا نوار تغيرت
ملك: بصراحه احلوت اكثر صارت شيك اكثر
نوار :مشكوره
نهى :انتي من زمان عايشه برا
ملك :من 6 سنين تقريبا
نوره :ها كيف الغربه
ملك :عادي اصلاً هنا مالنا احد بس صحبااتي
رنا : وكيف العيشع هناك يعني المدرسه جيرانكم صحباتكم يعني مسلمين
ملك :مطفشيني على الحجاب مضايقات تريقه يعني اما جيران كلهم عرب بس مااعرف غير وحده من الكويت
نوار :ملك عاد لاتطولون ترا والله بعد مارحتي تفرقنا زود يلا ارجعي عشان نتقابل مثل زمان
ملك :نلتقي في الحاره مع ساري وطلال وعمر ها
رانيا: ها من ذولا يلا قبل مااخبر ياسر
ملك :احبابها
نوار: ملووك احترمي نفسك ولا تنسين حبيب القلب ها
نوره : اووووووووووووه منهو نوار قولي عادي
ملك : ياحليله تزوج
نهى تسوي حالها زعلانه :ياحرام خانك
ملك : لا حظرت فرحه بعد
رنا :ياقلبي عساك بعد رقصتي
ملك :الين طاحت رجلي من الرقص
مروه :اقول تكلمي انتي وياها عدل
نوار: هههههههههههههههههههه ولا سمى بنته على اسمها بعد
مروه: صدق ولا تمزحون
ملك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوار: ملك خلاص لاتموتين علي
ملك: ايش اسوي تدرين حتى انا صدقت لاهذا وحد اكبر مني بـ 15 سنه ولد عمي كان عايش عندنا من عمري 6 سنيي ابوي دايم مسافر هو دايم يوديني اشتري من البقاله
وماااحد يمد ايده علي من العيال وهم ينطقون كل يوم لما كبرنا شوي كانوا يقلون حبيبك جاء حتى هو كان يضحك بس ذي هي السالفه
نوار : الله يوفقه ويسعده كان يعزك اكثير
ملك :ايه صح مو كل مارحنى البقاله قال لاتنسين البنات اهم شي نوار
نوار: عادي يقول اسمي لانه حلو
ملك: ايه انتي مهمه لساري لطلال وعمر و حاتم بعد
ورانيا :يعني زوجةاخوي محبوبه من الكل
نوار ابتسمت :لا محبوبه ولا شي شفقه بس
ملك بحده :نوار
مروه :خلاص لاتقلبونها مهاوشه
نهى: يلا ترا جوعانه متى عشاكم
نوره :مافيه عشى اليوم بذات انتي صايره دووبه مثل رانيا
رانيا :حرام والله ماني دووبه شوفوا كيف جسمي حلو
ملك:اقول رانيا خليك انتا مثلك كنت نحيفه قالو زيدي زدت خمسه كيلو قالو انحفيها ياشيخه عيشي حياتك طولها بعرضها
رانيا: يااربي يخليك لي قولي امين
دخلتميري: مدام مروه يلا عشى
نهى :جاء العشى في وقته يلا حياكم
رنا :هيه انتي ترا هذا بيتنا
نهى تسحب رانيا :بيت عمي يلا تعااالوا
في بيت محسن
زيد :بابا اشتقت لنوار
فاطمه: يشتاق لك الموت مالقيت غير ذي
محسن :اسم الله علي الولد اانتي صاحيه تدعين عليه
وافي: اصلاً امي ماتحبنا
فاطمه: من قال اني مااحبكم بالعكس انا احبكم بس نوار ماحب اسمع اسمها
محسن: خلاص غير الموضوع قلبتوا راسي
فاطمه :ايش رايك نسافر السنه هذي
محسن:ماادري كيفكم انتم روحوا مع اهلك انا عندي شغل
فاطمه :براحتك بس نبي فلوس
محسن: خذي الي تبينه بس فكني من حنتك
في البحرين
وليد: يمه بسافر لسعوديه بالصيف بشوف نوار
لطيفه: لا بنروح كلنا نزوره ونطمن عليها سفر لحالك انسى
ولاء :تدرون يوم زوجها ماقدرت اتكلم
سمر :قهرتيني كانك مغصوبه تسلمين عليها
ولاء:والله ماعرفت اقول شي يادوب مبرووك
وليد: ههههههههههه عاد انا سويت فلم حضنتها والله حبيتها على راسها بعد
ولاء :ياعين على الحب مو خواتك احنى يادب
وليد :هي غير عنكم ماعمري شفتها اول ماشفتها خافت مني تخبت وراء زوجها صرحه ضحكت عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشى بساعه
ام ملك :يلا ملك مشينا
نوار :خالتي تكفين شوي
ام ملك :موكيفي وبعدين ورانا سفر الصباح
ملك تلبس عبايتها والشيله على كتفها: يلا مع سلامه نوار
نوار حسيت اني بموت بفارقها مره ثانيه حضنتها وبكيت انا ويها
ام ملك : لاتسون لي فلم بنزورك انشالله تعرفين وراها جامعه وهي اخذه ايجازه اسبوع
نوار بعدتها عن حضني وومسحت دموعي : خلاص اتصلي على وانا بعد ابتصل عليك كل يوم
رانيا بمزح :هيه انتي وياها بتفلسون اخوي
نوار واناامسح دموعي :احسن
ملك ا:لي ياخذ نوار لازم يدلعها هذي نوار مو حي الله
نوره :عز الله اخوي راح وطي بينكم
ملك: نوار مع السلامه اكلمك اول مااوصل سلميلي على البنات
نوار :يوصل اهتمي بنفسك مع السلامه خالتي
ام ملك: اهتمي بنفسك يلا مع السلامه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر اخر ضيف كان ابو ملك صاحبه نوار بعدها مابقي غيرنا نايف صاحبهم راح من ساعه عشان طيارته للرياض وسعود جالس كانه مغصوب زعلان ماادري ايش فيه طلعت من المجلس للحوش شفت الشباب متجمعين وعبد الملك معاهم
ياسر: تحلون قضيه الشرق الاوسط وسعود جوا شكله زعلان
عبدالملك: ياسر جيت بوقتك توي ابعطيك رنه اتعال صاير شي كبير
يوسف :تراك مخوفني ايش صاير
ياسر جلست :عبد الملك خير ايش صاير
عبد الملك: توعدوني تمسكون اعصابكم ولا احد يتهور
ناصر: نوعدك
عبد الملك :لا ابي يوسف يوعدني
يوسف :ترا بديت اخاف واعصابي بدت تتوتر
ياسر اخر ضيف كان ابو ملك صاحبه نوار بعدها مابقي غيرنا نايف صاحبهم راح من ساعه عشان طيارته للرياض وسعود جالس كانه مغصوب زعلان ماادري ايش فيه طلعت من المجلس للحوش شفت الشباب متجمعين وعبد الملك معاهم
ياسر :تحلون قضيه الشرق الاوسط وسعود جوا شكله زعلان
عبدالملك: ياسر جيت بوقتك توي ابعطيك رنه اتعال صاير شي كبير
يوسف: تراك مخوفني ايش صاير
ياسر جلست جنب عبد الملك: خير ايش صاير
عبد الملك: توعدوني تمسكون اعصابكم ولا احد يتهور
ناصر نوعدك
عبد الملك لا ابي يوسف يوعدني
يوسف :ترا بديت اخاف واعصابي بدت تتوتر
عبد الملك :انتم شايفين سعود انا مثلكم ماكنت اعرفه تعرفة عليه بالجامعه انسان حساس لاقصى حد خلانا نعيش معاها بالشقه ذيك الفتره كانت امه توها متوفيه كان مخفي حزنه كان يغني لنا بصوتها بعض الاحيان كانت تنزل دموعنا انا ونايف كان صوته حزين ماتتخليلون قد ايش عانينا لمى عرفنا قصته
§ياسر ماعرفة ايش سبب المقدمه كلها بس عرفة ان وراها شي كبير §
يكمل عبد الملك: عرفنا ان ابوه سعودي تزوج امه الاجنبيه على زوجته الاولي كان يزورهم من سنه الى سنه يمكن ماعرف ابوه ولاحبه لانه ماعاش معاه بس يحب امه ويغليها مااتوقع ان احد مايحب امه بعد ماخلص من الثانويه وقدم علي الجامعه قسم اعمال التجاره بصرار من امه ابوه خلى له رصيد في البنك يعيشه هو وعياله بس الي خلاه مايعاندها كانت تعابانه بعد فتره زاد تعبها اكتشفوا ان معاها السرطان في الدم ماقدروا يسيطرون عليه اقل من 8 شهور ماتت وقتها احنى تعرفنا عليه عشنى معاه سنتين والله انها من احلى ايام عمري انسان قمه في الذوق والادب والاحساس بعدها صارحنى ان امه طلبة منه قبل لاتموت انه يتعرف على اهله وانه كلم واحد يجيب له رقم اعمامه اتصل على واحد من اعمامه بعدالمكالمه تضايق عرفنا منه ان عمه ماصدقه بصراحه شي مايدخل العقل واحد يتصل عليك ويقولك انا ولد اخوك وعمري 23 وسنه سعود تحطم كثير وقتها كنا مخلصين الجامعه قررنا نجيبه معانا لان ماله احد غيرنا هو طيب ومن طيبته الناس يستغلونه اتفقنا انا ونايف نجيبه معانا وافق وجاء قبل زواجك ياياسر عرف اهله كانت صدمت عمره
تعرفون من اهله
ناصر :مين ترا جد احس نفسي بفيلم
عبد الملك: انتم
ياسر قمت معصب: انت مجنون لا موصاحي
ناصر ياسر اهداء خلينا نفهم شوي
عبد الملك :لاتعصبون المفاجأه للحين ماعرفتوها اتمنى انكم تتمالكون شوي
ثامر :كمل لاتحرق اعصابنا
عبد الملك: هذا اخوك يايوسف انت كم مره قلت انه يشبك كثير لان الشبه بينك وبينه كبير تدري ليش لانه اخوك التؤام
ياسر :قال عبد الملك القنبله وسكت
يوسف :الي جالس ماتحرك وعيونه معلقه بعبد الملك ثامر وناصر وفيصل يتبادلون النظرات
عبد الملك: يوسف انااسف بس هذي هي الحقيقه انت شفت حالتها لما عرف انكم اهله راح لوصية امه الي وصته انه مايفتحها الى اذا لاقاكم قراها ماصدق انه انحرم من امه والي عاش ماعاه طول عمره ويناديها امي ماهي امه هومقهور حس انه مظلوم وليش هو الي انحرم من امه ومو اخوه الثاني وليش ينحرم من امه ليش هذا لان زوجة ابوه الثانيه ماتحمل
يوسف بهدوء :كيف امي ماتعرف
عبد الملك: امك كانت عايشه بلندن ماعرفة انها حامل بتؤام لما عرف ابوك اخذ واحد وداه عند زوجته الثانيه وتعرف المستشفيات زمان ماكانت تهتم
ياسر :انا للحين احلم ولا شلون
عبد الملك :اذا انتم سويتوا كذا اجل المسكين الي داخل كيف بيتقبل الوضع
ناصر: عشان كذا كان منهار اليوم وطرد يوسف
ثامر :مااصدق مستحيل
يوسف قام بهدوء
ناصر: يوسف ,,,يوسف
ثامر قوموا خلونا نلحقه
سعود الي جالس مع ابو ياسر وابو احمد يتكلمون عن الشغل وسعود سرحان ومهموم
يوسف دخل للمجلس بهدوء وقف قدام سعود
ياسر انا واقف ومعاي فيصل وناصر وثامر وعبد الملك بني نعرف ايش بيصير
سعود رفع راسه شوي شاف طرف الثوب رفع راسه وشاف يوسف ناظر الصوب الثاني شاف الشباب كلهم واقفين جنب الباب
سعود وقف عرف ان عبد الملك قال لهم اصلاً واضح من اشكالهم تحرك بيمشي بس وقفته ايد يوسف الي مسكته
سعود ينزل راسه للارض :ممكن تخليني اروح وعيونه مليان دموع لان وجود خطا
يوسف شاد على ايده وسعود يحاول يفكها
ياسر ماصدق ان عمي متزوج على ام يوسف واخذ ولدها واعطاه زوجته يالله كيف طاوعه قلبه كيف حرم ام من ولدها وكيف حرام سعود من امه وابوي وعمي كيف مايدرون حرام شكله يكسر الخاطر ودموعه بطرف عينه
يوسف سحب سعود لحظنه بهمس :اشتقت لك
سعود الي بردة اطرافه من الكلمه اشتقت لك
ابو ياسر :ايش الي صار ايش فيكم
يوسف يبعد عن سعود :بتعرفون <بسلوب مرح> الي عنده سكر وضغط ياخذ علاجه
ابو ياسر كانه شك: ايش فيه فهموني
يوسف يطالع الشباب تعالو احكوله انا مافيني اعصاب اتكلم
في مجلس الحريم
ام احمد: ليش رفضت
ام ناصر :ماادري عنها هذا ثالث واحد يجيها وترفضه وابوها مايبي يغصبها
ام ثامر: ماادري عيالنا مايبون يتزوجون ياسر غصب وافق وثامر كل ماقلنا له قال بعدين
ام يوسف: وانا بعد الولد مو راضي يسمع لي وانا ناخايفه اختار له ويفشلني
ام احمد :والله مو قادرين على نوره مو بس يوسف الي خطبها ورفضته ماادري ايش الي براسه انا خايفه عليها ابوها حلف ان اذا جاها واجد احواله كويسه بيزوجها غصب عنها انا خايفه عليها
ام ياسر :الله يعينى علي اعيالنا كل واحد اعند من الثاني انا ماادري زياد وشلون متحمل عناد مروه
ام ثامر :عاد مروه عنادها يجنن خلوها المهم انها مبسوطه معاه وهو بعد طيب
عند البنات
نهىايش رايكم ندور لنا السبوع الجاي خرجه يعني ينبع
نوار :ينبع خرجه ها قولي سفره مو خرجه
نوره :انا اشتقت لمزرعه ابوي ايش رايكم
رانيا :انا موافقه
نوار :انا مااقدر عندي ثانويه عامه صعب
نوره :انتي غصب عنك مو بكيفك تجين مع ياسر و ياسر يحب يروح هناك
نوار :يصير خير للاسبوع الجاي
مروه :يلا انا باروح انا تعبانه حدي
نهى :عادي قولي بكلم زياد مافيها شي
مروه :مالت عليك ايه باروح اكلمه انقلعي انتي وياه سوالفكم ماصخه
رانيا :خلي زياد يزيدها ملح
راحت مروه بدون ماترد عليهم
في مجلس الرجال
ابو احمد: ابو ياسر انت تدري
ابو ياسر :انا اول شي ماكنت مصدق لاني اعرف اخوي مايخبي علي شي ابد بس قبل فتره وصية احد يسال ورد لي خبر الاكيد راح لسعود في شقته مالقاه ماكنت ادري انه عايش عندنا وحولنا
سعود الي ساكت ومنزل راسه للارض
ياسر :سعود
سعود منزل راسه: سم
ياسر ا:رفع راسك وكلمني
سعود يقوم يبي يخرج: انا رايح
يوسف قام وعبد الملك قام بنفس الحظه
يوسف :خلك اناابي اكلمه شوي
سعود وقف برا يتنفس مو عارف ايش يسوي بيرجع لشقه بس مايبي يروح لها يبي يتمشي مايدري وين يروح بكى ونزلت دموعه غصب عنه مايدري ليش بس رغبه واحساس انه يبي يبكي
يوسف :اخوي سعود
سعود حس بقشعريره من كلمه اخوي ماقد سمعها من يوسف ولف صوبه
يوسف يقرب منه :ليش منزل راسك لاتنزله ومابي اشوف دموعك فاهم انت اخوي ويرفع وجهه سعود انت اخوي التؤام تدري انت مافيك غمازه مثل احسن انا احلى منك
سعود يبتسم
يوسف: تعال بنوصل امي البيت ابيك تـجي معي
سعود يمسح دموعه :مااقدر اشوفها
يوسف: ليش هذا امك ماتبيها تعرف
سعود :خايف عليها اخاف يصير فيها شي مااقدر انا بسافر ماكنت ادري انها امي بس الحين دريت وقررت ارجع ماابيها تتعذب كافي انا متعذب
يوسف :وانا ماتبيني
سعود :ماقلت كذا انت اخوي وبتظل اخوي انشالله اجي ازوركم بس مابيها تعرف
يوسف: مو بكيفك الحين بوصلها وبنقول لها اليوم مافيه شي يتاجل لبكره يلا الحين اتصل عليها اخليها تجهز
ناصر يرجع الستاره: مافيهم شي يتكلمون مادري عن يوسف والله خفت عليه
عبد الملك: والله سعود الي كاسر خاطري نفسيته تعبانه
ام يوسف :يلا انا رايحه يوسف برا يبيني
ناصر :اليوم كان عتبان حيل بذات لما شفت دموعه
ثامر: مانزل دمعته الي وهو مكسور وحزين
ابو ياسر :صعب عاش مع وحده ضنها امه وبعد كل السنين تطلع مو امه وامه عايشه وانحرم منه انااماادري احس اني بحلم او دايخ
ابو احمد :الي كاسر خاطري ام يوسف الله يصبرها
يوسف :اهلين ماكان طولتي يمه شوي
ام يوسف :اقول يسوف انطم ماخبري بناصر قليل اصل من وين جايب ذا الكلام
يوسف: يمه هذا صاحبي سعود مو ناصر
ام يوسف: هلا سعود وشلونك يمه
سعود مانطق بحرف تقوله يمه :بخير
يوسف: يلا امي نبي نوصلك سعود بيجلس عندنا كم يوم شقتهم يبون يصلحونها ولد اختك بيروح جده يومين
سعود طلع سيارته و يوسف وامه بسياره
ليلى: ساري انا قلت مابيه خلاص
ساري تغير كثير من زادت فلوسه صار كل شي عنده فلوس ماهمه مشاعر احد : مو بكيفك وبعدين الرجال ماينعاب
ليلى :بالنسبه لك ماينعاب فلوس وعنده وشركات بس انا ماابيه خلاص اووف
ساري: غصب عليك بتوافقين مو بكيفك
ام ساري: يمه اختك للحين صغيره وبعدين الزواج قسمه ونصيب
ليلى :تقوم انا رايحه غرفتي وزواج مابي افهم
سعود نزل من سيارته يطالع البيت هذا اول بيت الي دخله ماكان يدري ان هذا بيت ابوه وان امه عايشه
يوسف ينزل من السياره وينزل شماغ :يمه لاتدخلين انا وسعود نبي نتكلم معاك شوي
ام يوسف مستغربه :يمه ايش صاير
يوسف :ابد كل خير تعالي معاي وناظر سعود الي وافق عند سيارته تعال ياسعود
يوسف جالس على الكرسي قدامه سعود وامه علي يساره
يوسف :يمه قبل كل شي ابي اسالكي سوال واحد وابي جواب ليش دايم تدعين لـ ابوي ان ربي يغفر له ويسامحه وتطلبين من انا كمان ادعيله من وانا صغير يمه انا كم مره سالتك ماجوبتيني بصراحه
ام يوسف مستغربه من ولدها وكيف يتكلم براحه قدام سعود ويبيها تجاوب وباي صفه سعود جالس ويوسف يسال ذاالسوال
يوسف :يمه جاوبي علي
ام يوسف :يعني متخسر دعوه تدعيها عشان ابوك وبعدين كل انسان وعنده ذنوب ومعاصي
يوسف :يمه انت للحين ماجاوبتيني بصراحه يمه اطلبك تجاوبين على اسالتي بصراحه يمه انا رجال شوفي ايش كبري
ام يوسف: يوسف ايش صاير لاتخبي على
يوسف :يمه تدرين ان ابوي متزوج عليك يمه ابي الصراحه
ام يوسف تطالع سعود ودمعه بعيونها :ايه ادري
سعود بغصه :تدرين انه تزوج نهال من متى
ام يوسف ساكته
يوسف: يمه تدرين ان لي اخو تؤام
ام يوسف تحاول تكابر :ايه ادري
سعود :متى دريتي انه تزوج عليك
ام يوسف تبكي: ايش الي تبونه مني جايين تحاسبوني عن الماضي
سعود ويحاول يمسك اعصابه ودموعه ماتخونه بصوت مخنوق :تدرين انه اخذ ولدك منك ولدك ربته وحده ثانيه غيرك
ام يوسف: خلاص بس بس
يوسف :يمه ردي علينا يمه ابي اعرف اخوي وينه ليش ماخبرتيني ليش
ام يوسف: تبيني اقول ابوك اخذ ولدي مني وعطاه زوجته الثانيه تبيني اقول لعمامك اخوكم اخذ ولدي تحسبون ماعندي قلب مااحس حرام عليكم من مات ابوك اخر وصيته طلب مني اسامحه اه حرام والله اني اموت كل يوم الف مره
يوسف: ليش ماقلتي لنا ندوره ليش
ام يوسف :سالت عنه بس ماقدرت اوصل له يوسف انت مين الي قالك
يوسف: سعود قالي ويعرفه ويعرف مكانه بعد
ام يوسف :سعود يمه تعرف وينه تقدر تجيبه
سعود :لو تبينه الحين بيجيك
ام يوسف :الي ضاقت عليه الدنيا ايه ابي اشوفه يوسف روح جيبه
يوسف يتكلم سعود تجعت دموعه: يمه مايحتاج ولدك عندك شوفيه مااحله طول بعرض
ام يوسف وقفت وسعود وقف نفسه بشي واحد حضن امه بس ومايبي شي ثاني غيره
ام يوسف حضنة ولدها الي نحرمت منها طول السنين الي راحت سعود الي ماقدر يتحمل صوت بكاه ودموعه على عبايتها
يوسف :خلاص ترا باقي انا خلاص ماصار لي مكان
ام يوسف: انت روح لناصر يعطيك حنان مالت عليك
سعود يبعد عن حضن امه :انت مكانك موجود ماراح اخذه
يوسف: نشوف الايام الجايه بتثبت
ام يوسف: تمسح دموعها يلا خلونا ندخل جواء
يوسف: ايه نفسي اعرف عنك ياسعود كل شي
ام يوسف: وانا بعد يمه كيف عشت كيف كانت تعاملك نهال كنت تشوف ابوك الله يرحمه كثير
سعود :من عيوني كل شي بتعرفونه
في بيت ابو ياسر
نوره :مابي ابي اطلع اختنقت من البيت خلونا نروح عند المسبح
رنا :ايه والله صح الشباب وين بالملحق ولا في الحديقه الاماميه
نهى: يلا خلونا مره نخاطر لو صرخ علينا ياسر بنقول له نوار نفسها تطلع برا
نوار :لاياعمري لاتورطيني ياسر ماعنده نوار ولاامي كله في الهواء سوا
رنا :يلا كل وحده تلبس عبايتها بسرعه
ثامر :يلا خلونا نطلع برا
فيصل يوقف :شباب انا ابد مو مصدق مستحيل لي ولد عم
ناصر يطلع من الملحق :يوسف له اخ وتؤام مستحيل ام يوسف وشلون ماتدري كيف عمي خبى على الكل
ياسر :الدنيا هذي تخوف ياخوفي بكره مااكون ولد عبد الرحمن
ثامر يدفه :اقول اسكت بس لااذبحك الحين
ناصر: انا بدخل اخبر الحريم أكيد مايدرون
فيصل: لا خلك انا بدخل
ناصر :لا انا الكبير وانا بدخل كيفي وبعدين نهى جوا أكيد بتتهاوشون
فيصل: حرا ابي ابلغهم انا
ثامر: لا انت ولا انا شوف البنات طالعين خلنانقولهم
ياسرطلعت جوالي :بتصل على نوار انا باخذ نوار وبنروح الفندق مالي ومالا ازعاجهم
نوار :الو
ياسر :السلام عليكم
نوار: وعليكم السلام
ياسر: يلا مشينا
نوار :يلا انا طالعه اخذت شنطتي والبنات طلعوا قبلي
رنا: وين رايحه
نوار :ياسر يقول يلا مع السلامه
نوره: خساره يلا مره ثانيه
ياسر رحت لسياره اشرد من ازعاج البنات شغلت المسجل وحطيت راشد الماجد
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
نوار دخلت السياره السلام عليكم
ياسر وعليكم السلام وطلعنا من حوش البيت
ساعات احس ان الفرح محال ولا يممكن بيحين
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
هذا اللي شفته بدنيتي كلما مضى لي من سنيني
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
اشكي مراره حيرتي الدنيا ماضني بتزين
واذا بدى يعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى وتركلى الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
ساعااااااااااااااات
نوار احس الغنيه عني مشكور ياراشد كان الشاعر عايش حالتي
نوره :مستحيل انت تلعبون علينا
رنا: لا ماصدق عمي يسوي كذا ليش
ثامر :هذا الي صار
ناصر: سعود اخو يوسف يعني اعيال عمي
نهى: وي مااصدق يمه والله خفت
فيصل: لاتخافين انت بنت عبد الله
نوره :تخيلي نهى ماتطلعين اختي وحده من الشارع وابوي يقولك يلا روحي لااهلك مانبيك وهم فقراء عندك 6 اخوات و4 اخوان يضربونك امك وابوك عجزوا ويزوجونك واحد من الحاره الي عندكم وبيتكم مهدم يوووه
نهى ودموعها بعيونها وتضرب نوره: انقلي ياحماره يادبه والله لاعلم ابوي يادبه
رانيا تكمل: تخيل وانا اكرهكي انفشل منك قدام صحباتي وماتطلعين من البيت ماعندك جوالي ماعندك محمول وبيتكم مو عدل يمه والله لاتبرا منك
نهى بكت جد :انقلعي انتي وياه انا الي اكرهكم روحو عني
رنا تناديها :نهى يانهى تعالي
رنا تكلم نوره ورانيا :انتم ماعندكم احساس جد قليلين اصل
ناصر :يعني ماتعرفون انها حساسه شغلك عند ياسر :يانوير انتي ورانيا
فيصل :خليكم باروح اشوفها
ثامر: اووه تدخل قيس ابن الملوح
فيصل يروح صوب المسبح
نهى جالسه تصيح
فيصل: ليش تصيحين تدرين اني لو نوره صادقه يابختي وقتها يكون اهلك فقراء عاد انا فيصل بن عبد الرحمن يخطب بنتهم هم يوافقون بدون مايخذون شورك على طول يوافقون
نهى ولثمتها كلها دموع :ادري انكم ماتبونها انا اعرف انكم تكرهوني
فيصل الي يتكلم بحده: انتي ليش تفكيرك كذا انا عرف انك زعلانه من اخر موقف الحين بنكمل سنه وانتي زعلانه نهي انتي كبرتي مو طفله تزعلين وتبينى نراضيك
نهى: انا اعرف شي واحد انكم تكرهوني ودكم ترموني البشارع ماادري لو صار شي لــ ابوي ايش بتسوون فيني
ناصر قرب منهم :نهى انتي مجنونه انتي وحده منا وفينا
نهى: الي صار لسعود ممكن يصير لي سعود مو اول شخص بالعيله انخدع لاتنسى ياسر
رنا :ابوي ماكان بيخبي عن ياسر يانهى قال له لما صار عمره 15 سنه قاله هذي مو امك هذي اخت امك امك ماتت
نوره: نهى انا كنت امزح معاك انتي اختى مهما كان
نهى تمشي عنهم: الله يخلي لي ابوي هو عزوتي بدنيتي
فيصل" هذي يبيلها مستشفي نفسي
نوره "نهى تتحسس كثير من الي يصير من حولها هذا كله من دلع ابوي لها صايره حساسه زياده عن الازوم
ام ناصر "يويلي عليك ياام يوسف ويش بيصير لك لو دريتي
ام ثامر: الله يصبرها ويعينها
ام احمد :الله يسامحه وشلون طاولعه قلبه وسوى الي سواها ياربي الدنيا صارت تخوفني
نوار دخلنى الفندق نزلت عباتي وبدلت ملابسي وجلست على الكرسي قدام المرايا اليوم مبسوطه اكثر شفت ملك بس زعلانه بنفس الوقت انها سافرت راحت وخلتني ومبسوطه كمان عشان تجمعنى مع بعض ومشتاقه حيل لاخواني وشتقت لــ ابوي مادري هو اشتاق لي ولا لاء
ياسر طلعت من الحمام وهي للحين تمشط شعرها مسكينها شكلها سرحانه ناديتها: نوار نوار
نوار :ها
ياسر حبيت العب عليها ويش :قلتي
نوار بلعت ريقي ويه ماادري ايش قال
ياسر :شكلك سرحانه تبين عشى
نوار :لا مابي توي تعشيت
ياسر :براحتك طلعت من الغرفه متملل جلست في الصاله افكر في بكره ايش مصيري وايش مصيرها انا للحين مو قارد اتقلم مع الوضع مو متخيل اني الحين متزوج ومسؤل عنها شي صعب وبعدين ايش ذنبي وذنبها الله يسامجك يبه
فكيت دلاب الملابس بصراحه ملانه حد من اجي الفندق يضيق خلقي اخذت الشنطه وحطيت فيها كل ملابسي ومكياجات والعطور اوف خليني اقوله احسن طلعت لصاله وهو مندمج بالبرنامج علي العربيه جلست : ياسر
ياسر ايش تبي :نعم
نوار :انا اقول بكره جمعه والسبت دوامات لازم نرجع بكره البيت
ياسر :ليه ماتبين تسافرين
نوار :لا مابي عندي مدرسه واختبارات لازم اداوم
ياسر: براحتك بس جمعي اغراضك واغراضي بعد
نوار :خلصتها وجهزت الشنط بعد
ياسر: طيب مسويه كل شي ليش تجين وتقولين لي بعد مااخذتي قرارك
نوار :ياربي عادي دور المشاكل دواره لا بس ماتوقعت انك ترفض عشان اشغالك في الشركه
دق جوالي ياووه مروه : الووو
مروه :ياسر صح الكلام الي
يا سر يقاطعها: اذا عن سعود إيه صح ولا تسالين
مروه: يسور وجع انا مو مصدقه للحين والله حتى زياد مو مصدق
ياسر لا صدقوا ,,,ياربي اذني شوي شوي ايه ,,,,صح ,,,,ماادري اروح اصحى عمك من موته عشان اقوله ليش انتي مجنونه
ياربي اقول مع السلامه روحي لـ ناصر ولا فيصل لاتزعجيني ,,, ههههههههههه بتطرديني من بيت ابوي .,,,هههههههه عادي نتغداء في مطعم
,,يلا مع السلامه
نوار :ايش فيها مروه عمي فيه شي
ياسر: لا بس طلع لنا ولد عم جديد
نوار: ايشششش
ياسر :هههه حتى انتي
نوار: ولد عم جديد يعني ,,,ماادري كان مسافر يعني
ياسر :لا انتي تعرفين يوسف صح
نوار :ايه اعرفه
ياسر: هذا اخوه التؤام وحكيت لها كل السالفه
نوار :مستحيل وكيف اعصابك بارده يمه لو انا من مروه كنت ذبحتك
ياسر :هههههه ههههه هههه والله تعالي جربي بس
نوار: انت شارب شي اليوم ترا مو طبيعي
ياسر :ليه تبيني ابكي ونوح اقول ياويلي يايمه طلع لي ولد عم ياويلي يايمه ولد عمي ماتربى عندنا
نوار ضحكت على خباله هذا ابد مو صاحي
ياسر اقول اروح انام احسن بكره لازم اقوم بدري عشان الصلاه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
انشالله انزل البارت بقرب وقت ممكن