العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-08-2009, 05:35 AM   رقم المشاركة : 21
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

"البارت الخامس ..


**

**

**

بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..
سمع حرككه باخر القرااااج قرررب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كللله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وججها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلللع واقفه ..
وقف يبي يعرف ميين مع انه توووقع من لوون شعرها المميز بالعياللله ..
تكلمت وهي تطالع الارض وبدللع :: انا من الصباااااااااااااااااااااح ادووورك وانت جالـــــس هنا ها ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم قررب اكثـــر ونزل نظره للي بلارررض وابتسم اكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحرككه وراها وبخووف لفتتت ..........



ولما لفت انصدمممت من وجودددده وكيف يطالعهاااا .....



تقابلت عيووونهم لحظاااااااااات كانت مثل ساعااات بالنسبه لهههم ..


حست بخرعه وبسرعه عطته ظهرها وتغطططت ..


رائد حس بحرج من نفسه وعض شفته السفليه بحرج كيف قرب منها وهي ماكنت تدري عنه وماتغطت ..
ثامر طالعه وببراءءءه اشر له :: رئــــــــــــــووود ثعال ( تعال ) العب معععي ..
رائد ابتسم وبخاطره حتى انت رئووود وش سالفتكم معها وبتهديد :: اووول قوول رائد .. وبتسأل .. بعدين من علمك تقول رئووود ؟؟!!..
ثامر وهو مركز مع لعبته وبدون وعي للي يقوله وبكل برائه وعفويه :: دنى ..( جنى ) ..
رائد طالعها وهي عضت على شفايفها من الحرج وهي تدعي بداخلها على ثامررر اللي احرجها ..
رائد وهو للحين يطالعها برغم انها تطالع ثامر تتهرب من نظراته لها لانها حاسه فيها .. وهو مبتسم :: اجل انتي اللي مخربه العايله كلها ؟؟!!..
اول مره تحس انها مو قادره ترد على احد لاكنها استجمعت قواها ولفت وحطت عينها بعينه وهي مستغربه ابتسامته وبتحدي قالت له :: بصراحه انا ماناديك الا رئوووود ولا ناسي من كنا صغار ماناديك الا بهالاسم ..
رائد وهو يبتسم اكثر تذكر من جد من كانوا صغاررر وهي تناديه رئووود ..
جنى تكمل بلا مبلاة وهي تنزل لثامر :: وشي تعودت عليه استحاله اغيررره بسهوللله واتوقع اني نقلت العدووه للكل يمكن ليش لا .. ومدت يدها لثامر تبي تشيله لاكنه عصببب ::: مابييي مابييي لروح ( اروح ) معد ( معك ) مابييي ..
جنى وهي تتركه وترجع توقف وبنرفزه :: وان شالله بتجلس هنا طووول اليوووم ؟؟!!..
ثامر وهو يمسح دمعته :: مابي لرووح بعدين همام وترتي ومحمد وثن ( تركي وسن ) ياخذون لعبتي مني ..
جنى بغرور :: لاتاخف انتى معاااي ..
ثامر هز راسه بالنفي :: مابيييييييي ..
رائد نزل له وبحنيه اول مره تعرفها جنى عنه :: خلالاص تعال عندي ومحد يقرب منك مو زين حبيبي تقعد هنا بالقراج بروووحك ..
ثامر باقتناع :: دلالاص بث (( خلاص بس ) ماتخليهم يدوون ( يجون ) لعبتي ..
رائد وهو ياشر على عيونه :: انت ولعبتك بعيوني الثنتين ..
جنى باستغراب وصدمه من حركة ثامر وبنرفزه على ثامر :: ثموووور الحين تقبل تروح معه وانا لا ؟؟!!..
ثاامر وهو يجمع العابه بعلبتها بسررعه :: هو ردالل وانتي بنتتت ..
جنى شهقت بصدمه :: هييييي هذا وانت صغغغيرررر هاذي نظرتك اجل لاكبرت وش بتتسووووي ..
رائد ضحك على ثامر وردة فعل جنى :: هههههههههه ..
وجنى طالعته بطرف عينها وبعصبيه :: وانت وش يضحكك ؟؟!!..
رائد وهو يحاول يسكت طالع ثامر ويبي ينرفزها :: رجاللللل والله ..
جنى بنرفزه :: عياللل اخر زمن اصلالا كلكم يالرجال متخلفين من كبيركم لصغيرررركم .. واشرت وهي تقول اخر كلمه على ثامر بسخريه .. ولفت بنرفزه بترووووح وصدمت بفـــارس بوجهها طالعته بنرفزه :: وانت بعد ماتشوووووف عمممممممممممممي ؟؟!!..
فارس رفع حاجبه مستغرب :: وش فيك انتي ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على رقبتها :: لا بس بعيد عنك مخنوووقه منكم يهالرجاللللل صغيركم قبل كبيركم ..
فارس طالع رائد اللي شايل ثامر بيده ولعبته بديه الثانيه :: وش مسوين باختي انتم ؟؟!!..
رائد ببرائه مصطنعه :: ولا شي .. وطالع ثامر .. مسوين لها شي ياثامر ؟؟!!... ثامر هز راسه نفي وهو يبتسم .
جنى طالعته بحقد :: اورريك ان ماخليت وسن وتركي وهمام ومحمد يضربووونك لحد ماتبكككي ماكون جنـــــــــى اصبر علي باخليك تتادب ياثووومه ..
ثامر طلعت عيونه عارف جنى من تقول ثومه يعني متنرفزه منه ومن جد بتنفذ كلامها وبخوف حضن رائد :: لاتخليهم يدربوني ..
رائد :: لاتخاف وراك رجالللل ..
جنى تافتتت وجت تطلع وفارس ناداها :: نونو نووووووونوووووو ..
جنى وهي معطيته ظهرها وبتافف :: أووووووووووووووف خيـــــــــــر وش تبي ..
فارس :: لوسمحتي الاورك اللي عندك ؟؟؟!!!...
جنى ارتبكت وش دراه عنه لفت بسرعه وتحاول تخفي ارتباكها وتتصطنع المفاجاءه :: اي اوورك ؟؟!!..
فارس وهو يطالعها بتشكيك خلاها تتربك :: اللي امس غنيتوا فيه ..
جنى بتصننع تحاول تتذكر لاكن رجعت بتساؤؤل :: غنييناا متى وامس ماتذكررر انت من وين جايب هالمعلومااات ؟؟!!..
فارس :: اقووول جنوه جبيه نبيه ..
جنى لفت وبتصنع :: ياربيييييييييييييييييييييييييييييه قلت لك مادري وش عنه تتكلم ... وراحت وتركته ..
اما ثامر شكله يبي مووته اليوم على يد جنى نطق :: اورررث حدد دنى انا اعلف وين ؟؟!!.. ( اورك حق جنى انا اعرف وين )
رائد بخبث :: وين ؟؟!!..
ثامر باسترسال :: بدرفتهم انا ثفتتته .. واشر على عيونه .. بعنوووني .. (( بغرفتهم انا شفته بعيووني بس يقول عنوني مثل جنى ))
فارس وهو يفكر :: بس كيف نجيبه ؟؟!!..
ثامر هز كتوفه انه مايدري ..
جاب فارس العوود من سيارة رائد ورجعوا عند الشباب ..

**
**

**
**

**
**

ملاك بصدمه :: كيف عرفوووا ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفه :: مادررررررري بس انا انكرتت وبلغتكم تنكروون اوووكي مو ناقصين مشاكل حنااااا ..
ساره وهي تفكر :: يارببببببيييييي وش دراهم ؟؟!!..
روان باندفاااع :: واذا دروووا خلووهم يوولون اللي له عندنا شي يطلللعههههه ..
البنات :: هههههههههههههه ..
جنى :: ههههه صح محد يهمني وانتي عارفه بس مالي خللق محاظرات من احد ..
روان وهي تاشر بيدها :: طنشييييييييييييييييي ياشيخخخخخخخخخخخخه بس..
جنى :: ههههههههههه صادقه طنش تعش ..
روان تكمل :: تاكل جريش وتنفتفش ..
البنات :: ههههههههههههههههههههه ..

**
**

**
**

**
**

ابوتركي بتاففف :: اوووووف كيف تنكر ذيي وانا سامعهم امس باذني ..
فهد بتفهم :: خايفين اكيــــد ..
ابوتركي باقتناع :: اجل خلوووهم مانبي نسبب لهم مشاكل حنا وهم بغنى عنها جيبوا العود بـــــــــــس واطربنا يارئووود . وضرب راسه .. اقصد رائد ..
رائد ابتسم وبخاطره :: انتي البلاى ياجنى عادتيهم بس مدامها منككك على قلبي احلى من العسل .. سكتت لحظات يفكر ليش قال كذاااااااااااا .. قطع عليه تفكيره ..

صوت سعود :: رائئئئئئئئد وين سرحتت غن لنا بعدييييييين اسررح ..
رائد ابتسم له واخذ العود وبدى يدندن ..
وبدى يغني بصوووته الشجيييي العذبببب ..عالي مستواه للجسمي ..

..
..

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه ..
كل الناس مايسوونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..

...
...

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه .

....
....

صون الهوى وباصوونه ..
عهد الهوى نطرااه ..
عنكم لو يعذلونه ..
كل العذل خلالاه ..
كل الناس مايسوونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..

....
....

خلص والشباب صفقوووا له لحلاة صوته وعزفه ..
طلال :: والله بدعتتتتت من زمان عن هالصووووووت ..
رائد ابتسم :: مشكوور يالغالي ..

**
**

**
**

بغرفة البنات ..

كانت متمدده على السرير ومقفله عيونها ..
ملاك بخوف :: نونو وش فيك ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا بس مصدعه شووي ..
روان :: اكلي بندول ..
جنى :: اكلت وباخذ وحده بعد شووي يالله انزلووا لاتتاخرون ..
شذى :: وانتي ؟؟!!.. مراح تجين معنا ..
جنى :: لا مصدعه ابي اناااااام وارتاح ..
ملاك وهي تنزل :: باطلع اطمن عليك بعد فتره ..
جنى انقلبت للجهه الثانيه .. :: يالله بسرعه انزلوووا وقفلوا النوور ..
ربى طالعت روان وشذى :: يالله تعالووا طرده معتبره ..
جنى ماردت وتلحفت تبي تناااااام تحس جسمها مخدددر وراسها مصدع وثقيللللل ..

**

**

**

الساعه 9 بالليل كانوا البنات جالسين جووى الفله بالصاللله ويستعدون بيشغلووون فيلم امريكي رعــــــــــــــــــــــــــب ..
ساره :: يالله ملووووكه وين البيبسي ؟؟!!..
ملاك وهي تصارخ من المطبخ :: دقايق احط الثلج ..
كانت على دخلللة فهد وهزاع ..
فهد :: احلللللللللللللللللللللللى وش تسوووون ؟؟!!..
الجازي :: بنطالع فيلم امريكي جديييييييييييد توه مانزل ينعرض بالسينماء ورعـــــــــــــــــــب لايفوتكم ...
فهد وهو يجلس :: خلالاص بنتابعه معاكم ..
ساره وهي تجلس :: بكيفففكم بس نادووووا الشباب يتابعونه ..
هزاع وهو يطلع جواله :: والله انك صادقه علشاان يذذبحونننا لو نسيناااهم ..
خلال ربع ساعه اجتمعوا الشباب حتى ابوتركي وزوجته اللي تطوعت ام سلطان تنتبه لعيالهم ..معدا جنـــــــى ..
وقبل لايشغلون الفيلم ::
فهد باستغراب :: وينها نوررركم ؟؟!!..
هزاع انتبه :: ايه صدددق وينها قمركم ؟؟!!..
ربى طالعت البنات بانصدام :: مريضين انتم والا وش فيكم ؟؟!!..
فهد بابتسامه :: ليه تغارين ياعيوني ؟؟!!..
ربى من جد ماصدقت وهزاع وفهد ضحكوا عليها ..
فارس باستغراب :: من جد وينها غريبه بتفوت الفيلم وجمعه مثل هاذي ؟؟!!..
شذى وهي تكيي على الكنب :: تقووول تعبانه شووووي بعدين بتنزل ..
فهد اخترع :: ليه وش فيها ؟؟!!..
شذى هزت كتوفها :: مدددددري بس صدااااع ..
فهد وووقف :: لاتشغلوونه قبل لااجي سامعين ..
ابوتركي :: لك خمس دقايق . وطالع ساعته .. من الحين بدتت ..
فهد ضحك ومشى عنهم ..

**

**

دخل عليها في الغرفه ولقاها مضلمممه واالمكيف مقفل ..
راح للسرير وفتح اللحاف وبحنيه :: نونو جنى حبيبتي جي جي ردي علي ..
فتحت عيونها بتعب :: نعم فهوود وش عندك ؟؟!!..
فهد بحنيه وهو يبعد شعرها عن وجهها :: تعالي معنننا تحت الجلسه من دونك ماتسوى يالله ترى عمي معطيني خمس دقايق قبل لايبدى ..
جنى جلست بتعب :: والله مالي خلق تعبانه ..
فهد وهو يبوسها مع خدها :: علشانننننني يالله ماطلبت منك شي من زماااان ..
جنى وقفت بتعب وراحت لعبايتها وهي تتبتسم له :: بس علشاااانك ..
فهد هو يبتسم :: مشكوووووره ياقلببي ..
استغربت وش هلاسلوووب اللي طرى عليه ونزلت معاااااه تحت ..

**

**

بنفس الوقت اللي كان فيه فهد فووق عند جنى ..

ابوتركي بنظرات شك اربكت هزاع :: وش سالفتك انت وفهد على جنى ؟؟!!..
هزاع بتوتر :: ابدااااا بس كذااا قررنا نعاملها زين مهما كان هاذي اختنا ؟؟!!..
ابوتركي بتشيكيك :: اكيــــــد ..
شذى بتاكيد :: ايه اكيد بعد اللي سواوه فيها ..
ابوتركي طالعه باستغراب :: وش سويت فيها ها ؟؟!!..
هزاع يطالع شذى بوعيد :: ابـــــدا بس رميناها بالمسبح وطبعا هي الباديه ورمتنا فيه ..
ربى تكمل :: وطبعا ماطلعت وجلسنا خايفين عليييييييييها بس اشوى طلعت وهالشي اتوقع عطاهم درس ..
هزاع بخوف :: لاننا خفنا نفقدها للابد فهمتووا ..
ابوتركي وهو يرجع يتكي ظهره على الكنب ويحط يده ورى زوجته على الكنب :: اها قوول كذااا هزاع انت وفهيد اعقلوووووا هاذي اختكم ..
هزاع :: هي اللي بدتت ..
الجازي حبت تغير الموضوع :: اقوول من يبي بيبسي باررررررررد ..
رائد :: والله ياليت تعطيني ..
سلطان :: وانا بعد ماعليك اممممر ..
الجازي عطتتهم وهم وباقي الشباااااب ..

**

**

بعد دقيتين نززل وهي بيده ..



كانت حالتها غريببببه هادددديههه وذابللله على غير عادتها ..
كانت بين هزاع وفهد وهي مستغربه تغيرهم فجاااءه معاها بلاسلوب بس حست بعداللي صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعد ماعاشوا لحظات احتمال انهم يفقدوونها وللابــــــــــــــــد ..
رائد طالعها وطالع انها مو مع الفيلللم .. ومتكيه براسها على وررررى وشكلها من جد تعباااانه ..استغرب ..
عفره كانت تمر من عندهم ..
جنى بصووت بدى يتغير :: عفررره ..
عفره التفت عليها :: سمي ..
جنى :: سم الله عدووك جيبي لي شي اتدفى فيه احححس ببررررد فضيـــــــــــــــــــــــــع ..
التفتوا لها مستغربين طلبها ..
ابوتركي معاه الريموت وقف الفيلم وطالعها :: بررررد هـــــــي احنا بنص الصييييف ..
جنى بتعب :: طيبب انا برداااانه ..
ام تركي بخرعه :: جنى حبيبتي انتي مريضه ..
جنى بتاافففف مالها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحي عفره مابي شييي .. وطالعتهم .. تطمنوا مافيني شييي بس استهبببل كملوا الفيللم ..
استغربوا حالتها بس طنشووا ورجعوا للفيلم معدا واحد ماكان مع الفيلم ابداااا ..

**
**

بمنتصف الفيلللم ..
صرررخت بصوت عالي خرعهم ::: طفووووووه طفووووووه ..
طالعوها مستغربين وش فيها ...
كانت اللقطه اثنين متقابلين وواحد معاه فااااس يستعد يذبح اللي قدااامه ..
فهد لف يطالعها :: وش فيييك ؟؟!!..
ربى وهي تغمض عيونها :: ووووووع منظررررررررررررها الحين لما بيذبحههها مقررررف ويخووووووف لاتشفووونه شفته اسبوع مانمتتتتت ..
فارس وهو يتذكر هاذيك اللحظه :: ايه والله انها صادقه فوت اللقطه ..
ابو تركي بدى يوخرها :: بنشوووف اخرتها معاكم ايييش جايبني اشوف فيلم مع مبزرررره ..
كانت ساكتته وحاضننه يدينها وللحين على حالتها راسها مسننند على الكنب ورافععتتته وتحسس بصداااااع وخمووووول فضييع بجسمها ..
ورائد شوي يطالع الفيلم وشوي يطالعها مستتغرب وش قلب حالتها ..
ثواني وكانها غفت وبلحظه مال راسههها لفهد اللي بعده بسررعه وصررخ خرعهم وخرععها وفزت ..
ابوتركي بتااف :: وشششششششش فيك انت بعد انا ماقلللللللللللللت اخر مره اشوف فيلم مع مبزره ..
فهد وهو يبلع ريقه :: راسسسها ..
ابوتركي خلالاص طفش يبي يشوووف الفيلم وبسخريه :: وش فيه ؟؟!!.. لايكون خوفك بس ؟؟!!..
فهد وهو يطالعها بخوف وصدمه وهي مسكت راسها :: لالا بس تقووول جمممر موللع ..
ام تركي اخترعت وبسرعه قامت لمسته من فووق الجلال جبهتتا ناااار .. :: ايه والله .. وطالعت جنى اللي تبي تقوووم :: مافيننني شي بس هو يممزح معاكم ..
ام تركي :: جنوووه تتسهبلين مررره حاره شكلها حمى ..
جنى كانت تمشي ووصلتت للباب :: مافيني شي تعب بسط وبيروو ووو
وومداها تكمل لانها وبلحظه خارررت قووواها وطاحت على الاررض لاكن قبل لايووووصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قررريب منها ..
ومسك راسها بيدنه ..
فارس اسند جسممها ووووقربها من الكنننبه وكانت تقريبا فاقده للوعي ..
ام تركي :: شباااااب برررى بسرررعه ..
سلطان :: ان شالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..
طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارس ابوتركي ..
كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوووق ..

**
**

طلعوا برررى وهو يطالع يده مسكتها لمستتتها كان يحس يده حاااره من حرارتها مع انه لمسها لثوواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..
سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيــــــــــد ..
طلال بتفكير :: يمممكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..
الكل :: امييييييييين ..

**
**

وصلت ساره اخيرررا وبدت تكشف عليها ام ترككي ..
وبعد عشر دقايق ..
الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدااات باررده وثللج انتي وملاكك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا ..
ابوتركي وهو يتقدم :: خلوووها انا بشيلها ..
شالها وكنها طفلليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حااسه بشيي ..

**
**

**
**

وصلوا للرجال والحريم الي جالسين على الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبووون قدامهم بالتراااب وهم يراقبوننهم ..

الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..
سعود وهو يجلس :: لا توه بس اضطرينا نطلع ..
الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟!!..
سلطان :: افا فا يايبه نخاااف لالا بس جنى تعبت شووي ..
ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟!!..
طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..
ام فارس وهي توقف :: يمه بنتتتي وش صار فيها ؟؟!!..
رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..
ام فارس كانت خاايفه على بنتتها وراحت بسررعه تشووفها ..
الجده تطالع العيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟!!..
سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..
الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..
ام رائد وهو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..
الجده :: قلللب الام والا البنت مافيها شيي ..
ابوفارس والخووف يقطعه على بنته الغاليه :: خللليها يمممه تروووح لبنتها ..
رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقووووم بس في اشياء واشياء كثييررره تمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..

**
**

**
**

**
**

كانت تكمدها وطردتهم كلهم برررى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟!!..
ام تركي ابتسمت تحاول تطمن اختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسسسن ..
ام فارس تنهدت براحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟!!..
ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحت بجنبها تساعدها ..

**
**

**
**

اشرقت الشمس وهم يتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائدد كل شووي وحده تحط لها الكمداات وهي ولا حاااسه بشييي ..

صحت وهي تحــــــــس بصداااع طالعت لقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنى والبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباااح .. سندت حالها بثقققل وقامتتت توضاءت وصلت الصلاة اللي فاتتها .. ثم لببست جلالها ونزللللت تحت ..


**

**

**

كان جاللللس برررى بالمزرررعه بعد ماسوى رياضته وكان النوووم مجاافيه هو نفسه مستغرررب اللي يصير له قام بيدخللل جوى عند جده وجدته يمكن يرتااح شوووي ويسمع شي يريحه ..
على دخلته للصاله كانت توها تنزل مع الدرررج عرفها من ميلالانها وهي تمشششي ولون عيونها الممييز وابتسم بداخله أنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلت بنفس الووقت الصاله معاه ..
رائد + جنى :: السلام عليكم ..
الجد + الجده :: وعليكم السلام ..
الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشريني عنك وش مسووويه ؟؟!!..
جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحين تعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثييير :: احس نفسي احسن الحمدلله ..
رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..
الجده :: خوفتينا عليك يابنتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..
الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..
رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..
لفت طالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم ببتسامه ..
الجد ضحك :: هي غاليه وانت غالي كلكم غالييييييييييين ياولدي وربي شاااهد ..
الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلى الشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد وش يفكنا منهم ..
جنى وهي تمد يدها لجدتها :: كم تعطني والا بعلممم ..
الكل :: هههههههه ..
الجده :: افا تاخذين مني فلوووس علشان تسكتين ..؟؟!!
جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصالللللح والانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس ياام بعدالله ..
رائد :: لا والله مشرورع امراءة اعمال ناجحه ..
جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيـــــــــد حفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..
رائد :: والنعم والله ..
جنى :: والنعم بحالللك ..
الجده :: قومي يابنتي افطري ..
جنى :: مالي نفس ..
الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..
جنى هزت راسها بانصياع :: ان شالله ..
الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..
رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوووعه ولانه شافها وتطمن خلالاص انفتحت نفسه للاكل :: بروووح افطر ان شالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنك معك ..

**
**

**
**

**
**


راحوا الاثنين يفطروووون طبعا هي افطرررت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفة الاكل ..
كان يشرب الحليب ويفكر :: لييه ماجت تفطططر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكن البنت مو طايقتنيييييي .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروووح هالفكككره انها مو طايقتتته كانت قوووويه عليه هالكلممممه ثم اسنننند راسه لورى وهو مغمض عيووونه وتتتنهد بقوووه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــــــــ ..



- رائد وش فيــــك ؟؟!!..





فتح عيونه وهو يمتنى انه مو صادق باحساسه انه صووتها لاقاها واقفه وكاس الحليــــب بيدها وتطالعه بخوووف كانت تنهيدته قووويه دبت الرعب بقللبها وحتى صوتها مبين منه الخوووف .. وهو بخاططره خااافت علي وطالع الكاس بيدها يعني جاايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكككر صدددق اني غبي ... بعد لحظااات مـــــــــرت وهو ساكت وهي تتنظر اجااابته ابتتسم غصب عنه بس فككرت انها خاافت عليه خلته يبتسم ..
هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسااال وش فيه وهي تتبسم بخفه ببسب ابتساامته اللي خلتها غصب تتبسم ..
هز كتووفه :: ونزل عيونه للصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامـــــــــتك مافيني شي بس كنت افكر بشي ..
جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قباله وكاسها بيدها ..
وثواني وعفره داخله بالساندووش حق جنى ومدته لها ..
عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبببخ لما دخلوا العمال يشيلوووون الاغراااض ..
رفع عينه يطالعها بطررف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلووا المطبخ بس اهم شي انها جت تفطر معااااي ..
جنى كملت فطوورها وهي مطنننشته وفجاااءه عطست عطسه بنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انوااع التعليييق علييييييييها ..
رائد رفع راسه وطالعها بنص عيـــــــنه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟!!..
جنى بحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..
بســـــرعه ضحكككك :: ههههههههه عطسسسسسسه حلفي ياشيخه هههههه ..
جنى طالعته بطرف عينها وبحررررج :: كل انسان وعطستتته لو سمحت لاتضحححك ؟؟!!..
رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمك الله ..
جنى :: يهديكم الله ..
بهاللحظه قطعهم واحد يبوووس راس جنى هي نفسها استتغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استتغرب ..
فهد :: صباااح الخيرررات لا اليـــــوم احســــــــــــن بكثيــــــــر ..
وجلللس بجنبها ..
جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيييت ..
فهد قططب :: يارببببي خلالالاص انسي سووري وربي اسفففف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كان يتذكر اللحظات امممس وش صااااااااااار ..
جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرررعه لالالا سوورررررري ..
فهد يتغنج عليها :: انا فهووودي اخووووووك تزعلين مني انا فهووووودي ..
رائد كان يراااقب وبصمممت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..
جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاووول اعذرننني وعلى فككككره استلئي ووعدك ..
فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟!!..
جنى ببتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..
فهد ووصله فطووووره وهو للحين مستتغرب وسكت ينتظظر الاتصاااال ..
كلها لحظات وجاااه اتصااااااااال .. شاف الرقم وبلع ريقققه :: ماسررع ماوصلتيها لفرنسسسا ..
جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟!!..
فهد بسرعه ررد لاكن بخوووف عارف وش بيجيه فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوووت وربي اشتتتقت له هو وصاحبـــــــــــــــــه ..
قاطعه المتتتصل بنرفزززه ::فهيددان لحسن حضضضضك ماشووف وجهك بالمطار لما ارجججججع علشان ماتنذببببببببببببببببح ..
فهد بلع ريقه : ليه وش صايررر ؟؟!!..
بنرفززه :: فهيداااااااااااان تتسهبل جنى هاذي ترميها بالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شينننن بس هيييييييين انتظر وشوف وش بيجييييييييييييييييك ..
فهد كشر :: يارررربي خالي خلالالالاص اعصاااابك بشيلها من اليوم وبعده بعيوووني ووعد ..
ضرار تنهد وابتسم :: اووكي نشووف ..
فهد ببتسامه :: اوعدك ..
ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيييل مو قادر يمثل اكثر من كذاا :: ههههههههه ..
فهد باستغراب :: وش يضحكك ؟؟!!..
ضرار :: لا ولا شي سللم على اللي عندك وبوووس لي جنى بالنيااابه باايووو ..
قفل فهد وطالع جنى :: والله مانتي هيننه خلالاص توبه نقرب منك ..
جنى بغرور وهي توووقف :: اجل خللك تعرررف حدودكككك وتعرف مع مين تتعامل ..
فهد طالعها واشر لها :: انزلي شوي قبل لاتروحين ..
جنى استتغربت :: وش عندك ؟؟!!..
فهد :: هههههه وصيه بانفذها ..
قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلللعت ..
رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟!!!..
فهد ::ضرار ..
رائد رفع حاجبه :: ضرار ؟؟!!..
فهد :: خاللي ..
رائد :: خالك .. ااااااااايه تذككرت خالك من الرضااعه ..
فهد :: ايوووه ..

*

*



بــــــــعد صلاة العصر رجعت العوائئل للرياااض بعد ماقضووا يومين من ارووع الاياام بالمزرزززرررعه بتنرسخ بعقوولهم من ارووع واحلى الايااام معدا مررض جنى ..

*

*


يوم الثلاثاء كان واااقف بالصاللللله وهو يــــــصررررخ :: يالللللللللللللللللللللللللللللللللله تاخــــــــــــرنا..
شذى وهي تنزل مع الدرررج :: اقلتتتنا ياخخخي اعصااابك الطياره مراح تطير ؟؟
هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شاالللله ؟؟!!..
شذى : بيجووون الحيين ..
نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..
طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرووون للحين غير ابوفارس وام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغني عنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزااااع ..

اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكن ابوفارس ماتحرك .. وبعد لحظااات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر .. ونفس الشي وبنفس الوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحررررك واخيررا اعلنوا عن موعد الاقلاع لسويسرا وتحرك وعياله مو فاهمين شيييي وكل واحد تفكييرر وتخمينه بدوووله ..
وبعد ساااعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيــــــه ...
وصلت الطائرره للمطار ونزلووا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامه لوصولهم لسويسررا بلد ماتوووقعوا يرحون له ابدااا ..
كانوا كثيييير مبسوطيييييييييييييييين انهم اخيـــــــــرا زاروا بلد جديد عليهم ..


**


**

**

**


انتهى البارررررررت الخامس ..

** انطباعاتكم وارائكم وتوقعاتكم ؟؟!!..


1- ماللذي ينتظظظظر شخصياااات القصه ؟؟!!..

2- جنى ورائد ملاك وفارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...........

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 05:36 AM   رقم المشاركة : 22
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

اتمنى ان البارت يعجبكم

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 05:37 AM   رقم المشاركة : 23
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

يالله عاد تكفوووووووووووون ردووو

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2009, 05:38 AM   رقم المشاركة : 24
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

يالله تكفووووووون ابي
توقعاتكم
ايش بيصيييييييييييييييير

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2009, 08:15 PM   رقم المشاركة : 25
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

يالله يالعبد العزيز
كملي انا متابعة معك وابي التكملة
بس كسرت خاطري جنى حسيت بمعاناتها لان انا راسي مصدع وانا اقرا خخخخخخخخخ
ياللا لا تتغلين يالعبد العزيز كملي لنا البارت السادس

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2009, 10:03 PM   رقم المشاركة : 26
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

يالله كملي لاتقولين ابي ردود اهم شي في احد متابع يالله بسررررررررعة

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2009, 04:23 AM   رقم المشاركة : 27
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

لعيونكم

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت السادس ::: ((( 6 ))) :::


**


**


**

مرت اسبوعين على بدء الدررراسه وباااااقي كم يووووم على رمضااااااااااااااان ..

بالجامعه كانت المحاظره لسى مخلللصه ..

ميس وهي تحط شنطتها على الكرسي وتجلللس بمللل :: يووووووه اليوووم ممل برغم انه الاربعاء ..
جنى اللي كانت حاطه رجل على رجللل ومتكيه على الكرسي ولابسه نظاراتها نزلت النظرااات وطالعتها من طرف عييينها :: كل يوم وانتي على نفس الموال لنا اسبوعين من بدينا دوووام وانتي موالك ماتغيررر ابدااا ..
ميس طالعتها باستغراااب :: جنوووه وش فيك اليوم ماحظرتي المحاظــــــره ..
جنى رجعت لبست نظارتها ولفت بوجهها للجه الثانيه وتنهدت :: لا بس كنت مع ريتااج تبيني بموضوع ..
ريناد رفعت حاجبها :: مو طلعنا من المدررسه ذي وش تبي بعد لهنا لاحقتنا ؟؟!!..
جنى بطفش :: والمصيبه نفس سوالفها ماتغيرت مدري هالبنت متى تتغير وتترك عنها هالسواللف ..
ديمه بتغير الموضوع :: بناااات وش رايكم نسجل بالنادي الحين والا بعد رمضااان احسن ؟؟!!..
عريب :: لا اكييييييييد بعد رمضااان خلي رمضاان عباده ودراسه ويالله نللحق ..
هيفاء :: وعريب صادقه والنادي خلالاص ناجله هالشهر ملينا منه بلاجازززه ..
بهاللحظه مروهم بنتين وببتسمااات :: صبباح الخيرررات ..
جنى عرفت الصووت وابتسمت :: هلا والله بملوووووكه وبدوووور ..
وقفت جنى وباست ملالاك مع خدها ونفس الشي بدوور ..وعريب بعد ..
عريب وهي تجلس وتاشر لهم بيدها على الكراسي اللي على الطاوله فاضييه :: تفضلوووا ..
ملاك ببتسامه :: تسلمين حبيبتي بس ورانا محاظره جاااين ناخذ مويه وننروح يالله يمدينا نلحق عليها ..
عريب :: اوكي براحتكم ..
استاذننوا وراحوا ..
فجااءه بدت جنى تتدن وصاحباتها مستغربااات حالها اليوووم ..

كتير بنعشئ ولا بنطوول ..
وكثير بنعشئ ولابنئوول ..
ومافيش حكايه بتستمر ..
زي مابدئت ليييه على طوول ؟؟!!..
ثم تنهدت وغنت اغنيه ثانيه اثارت الشكوك عندهم .. وهي تلعب بخصلالالات شعرها ..
تعبت من الوله والشوووق ..
تعبت وطول الهجرااان ..
تعبت من الفراق اللي ..
ابدا ماشفت له اخــــــــر ..
امانه يابعيد ارججع ..
ذبحني الخووف والسجلان ..
ذبجني الشوووق ..
ومابين للاشوواق ابد اخر ..

خلصت وتنهدت مممره ثانيه ..


عريب وهي تاااشر عند عيونها اللي سررحااااااااااانه بعيدد بعالم بعيييييييييد عالم هي نفسها ماتعرررفها :: هييييييييييي يام الشباب انتي وش صابك اليوووم ؟؟!!..
جنى ابتسمت بخفه على لهجة عريب :: ورجعت تغني وهي مازالت تلعب باطرراف شعرها ::

عسى ربي يخليك لعيوني ... وعسى ربي يخليني لعيووونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولا شي دنيتي تسووى من دوووونك ؟؟!!..
انا مغرررم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك ..
اذا عني بعدت يجن جنوني .. لانك صرت اغلى من عيــــــوني ..

صاحباتها يطالعون ببعض باستغرراب وديمه بسرعه قاامت وجلست تحت عند رجوولها وبرعب واندفااااع :: نونو حياااتي من هذا اللي يجن جنونك فيه ؟؟!!..
جنى تنهدت :: حبيـــــــــــبتي ..
ميس كانت ماااسكه ضحكتها ..
ديمه بصدممممه :: حبــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــبتك ..
جنى خبطتها على راسها :: اسكتي فضحتنا .. وتلفتت .. هيييي انتي لاحد يسممعك تبين تفضحيني ؟؟
ديمه بهدؤؤ :: جنى من جدك وش حبيبتك هاذي من متى هالسوووالف ها ؟؟!!..
هيفاء وهي رافعه حاجبها وبحقد :: قايله انا لك لاتجلسين مع ريتتتاج عارفه البنت مصييرها يووم بتجرك ووراها بس ماتسمعين الكلالام ..
عريب وقفت وبنرفزه :: جنننى من جدكككك هاذي اخرتها تطلع منك هالسواااالف انتي ياجنى لا ماصددق ؟؟!!..
جنى وميييس انفجرووا ضححححححححححك :: هههههههههههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه ..
جنى من ورى ضحكاتها تتكلم بكلمات متقططعه :: هههه و وش في كم هبيتوا فيني ههههه ..
ميس :: هههه تعيشوون وتاخذون غيررها ههههههههههههههههه ..
البقيه مافهموا شيي ..
ديمه :: وش السالفه ؟؟!!..
جنى حاولت تمسك ضحكتها اللي بتطلع من عيونها :: ياشيخه ميس من عرفت اني جلست مع ريتاج ارسلت لي مسج امثل عليكم هالتمثيليه وانا نفذذذت فهمتي ..
عريب جلست وهي تتنهد ويدها على قلبها .:: ريحتني قسم بالله طاااح قلبي قلت جنى اللي تتطنز على البنااات تسوي هالشي ..
جنى :: هههه تعيشون وتاخذون غيرررها ..
ديمه وهي تقووم وتجلس على كرسيها وبنرفززه :: عقابا لك انتي وياها الفطوور عليكم يالله قوموا جيبوه ..
جنى وهي توقف :: حاضررر عمتي ديمه .. يالله انسه ميس ..
ميس وهي تاشر على عيونها :: من عنوني ..
جنى :: تسلم لي عنونك يالله حبيبتي تعالي ..
راحوا وهم يعلقووون على صاحباتهم وردااات فعللهم ..

**

**

**

**

يوم 29 من الشهر اعلن التلفزيون السعودي عن دخول شهر رمضاان غداا يوم الجممعه ..
وبدت التهنياااات ببلوغ الشهر وان شالله كماله ..

ببيت ابوفارس ..
كالعاده السنوويه الي جرت عندهم ام فارررس هي اللي تتكفل بانها ترووح السوبر ماركت وتشتري الاغرااض اللي تبببيها وطبعا مع عيالها فارس او هزااع ..
وهالمره مع فارس ..
جنى وهي نازله وشافت امها بتتطلع مع فاررس وهمام باستغراب :: وين ؟؟!!..
فارس :: السوبر ماركت ..
جنى كانت طفشااانه :: والله انتظروني بروح معاكم ..
فارس وهو يطالع ساعته :: بسرعععه لانتاخر ..
جنى :: بسررررعه .. وطلعت بسرررعه ولبست عباتها ونزلت بخمس دقايق ..

**

**

**

ووصلوا للسبور ماركت بعد نص ساااعه بزحمة الطرريق ..
همام :: انا برووح اجيب العررربه ..
فارس :: لالاتاخر ..
راح يجيب العربه وصار هو اللي يدفها يبي يفحط فيها بكييفه ..

وجنى ورى امها وفارس اللي يشترون الاغراااض ..

**


**

كان توه واصل للسبور ماركت ومعاه ورقه عريضه بالطلباات اول ماشافه تنهد تذكر يوم ماجاب خواته يشتروون للمزرعه الاغرراض وش صاار بهالسوبر ماركت دخل وتوجه للقسم الحليوااات المكان اللي صار فيه المووووقف لاكن مالقاها فيه ليش ظظن يمكنه يلقاااها خااب ظنه وبدى يجيب الاغررراض اللي طالبتها امه وهو تفككير اغلبه بذااك اليوم وبنفس البنت اللي سلبته عقله وروحها وقلبه وكل تفكيرره من ذاك اليوم اللي شافها بالمزززرععه ..

**

**

**

ام فارس :: اقوول نتقسم علشان نخلص بسرعه لانطول بهالزحمه لانها بتزيد اكثر بعد شووي ..
فارس :: اوكي قولي لي كم شي اجيبها ..
ام فارس عطته كم غرض وكم غرض لجنى اخذ كل واحد عربه وتوجهه للقسم الي فيه الاغراااض ..

وصلت للقسم اللي فيه الشورربه وهي تدف العربه بملل ممل حاسه فيه من فترره وشووق ولهفهه بس لمين مو عاااارفه ..
وبدت تنقي الانواع لان امها عطتها الحريه ماحدتت نوع تبيها تتعلم كيف تنقي لانها خلالاص كبرررت وكفايه اعتماد على امها والخدمم ..

بهاللحظه ووصل بعربتتته ووقرب من رفووف الشوربه وقللبه يددق وبقوووه مو عارف وش السببب ..

وحتى هي بعد حست قلبها بيطللع من مكااانه استغربت هالشعوووور ..
وبطفش ماعرفت وش تختار تاافففت وقررت تدق على امها تسالها لاكن فاجاءها لما لفت مالقت عربتها طالعت لقتها ابعدت شوووي اكيد من الزحمممه احد بعدها راحت لها كانت وورى واحد واقف ينقي نفس الشي شورربه وشكله ضااايع وعربتها بجنب عربته مدت يدها بتاخذ عربتها لاكنه بسررعه التفت لاشعووريا وهي انصدممت عرفــــــــــــــته لاكن هو انتبه لوون عيووونها اللي صعب يمكله نااس كثيرين بهالبلد .. نزلت عيونها واخذت عربتها وبصوت اشبه للهمس :: كيفك رائد ؟؟!!..
من سمع صووتها ردت له روووحه هاذي هي تمنى يشوفها وماتوقع امنيته بتتحقق بهالسرعه :: بخييييييييير كيفك انتي ؟؟!!..
جنى :: بخيررر ..
رائد وتوها بترووح بسرعه تكلم قبل لاتبعد :: مبروك عليك الشهر وكل عام وانتي بخير ..
جنى وهي معطيته ظهرها :: وانت بصحه وسلالامه ياااارب ..
رائد لف وهو ماسك علبة الشوربه بيده وبحررج :: جنى ممكن طلب ..
لفت :: امر ..
رائد ببتسامته الحلووه اللي ياما عذبت قلووب :: مايمر عليك عدوو .. وهو يطالع العلبه بيده وبحرجج :: ممكن تنقين لي احسن نوع لاني مو عااارف وامي ماحدتت النووع ..
جنى مااتت حررررج هي نفسها مو عارفه وش تنقي وبححرج :: بس انا ماااعرف كنت توني بسال امي ..
ضحك بخخخفه :: اجل مانلام اذا انتي ماتعرفين ..
جنى بغرور :: والله وش اسوي اذا عمري ماشريتها ..
قاطعهم فارس الي يدف عربته قدامه :: هلالالالالا واللله برئووود ..
رائد وهو يسلم عليه التفت لجنننى وابتسم لها وبنغززه :: بعرررف من اللي ناقل لكم العدووه برئوود هاذي ؟؟!!..
فارس وهو يفكككر وبعفويه :: امممم مدررري نسييييت ..
رائد ضحك وجنى مااتت حيا :: اها ماعلينا اخبااارك ؟؟!!..
انسحبت وهو يتابعها بعيونه اتصللت على امها وجابت اللي تبي وبسرررعه اختتفت لعند اممها ..
بعد نص سااعه قضووها بهالزحمـــــــــــه واخيرررا خللصوا وهم يحاسبووون التقوا مع رائد ..
وفارس وراه كان لاف وبس يسووولف وجنى تسوولف هي وهمام ومعطيته ظهرها ..

**

**

**

وصلت للبيت وهي تفك عباتها وترمي حالها على السرير بسررحااااااااااااااااااان وتفكيـــــــــر :: ياررربي وش اللي يصبني لما اشوووفه والا لما اسمع طارريه يارررببببببببببي .. من شفته بالسوبر ماركت قبل المزرعه وهو موراضي ينشاللل من راسسسسسسسسسسي يارببببببببببببي مابي اتعلق بوهم او حب من طرف واحححد لازم احاول اشيله من راسيييييييييي ..

**
**

اما بجهه ثانيه كان مبسووووط واخيرررا رووى ضممى قلبه وعيوونه وشاف عيونها اللي معذببته من شهوووور وصوتها اللي اسررره من اول يوووووم ..

**

**

**

**

**


بدئ رمضااان وبدى معاه جووه المعتااااد ..
وكالعاده العائليه الفطوور اول يوم عند ابوعبدالله حضرها كل عياااله ..
اذن المؤذن معلن عن دخوول صلالاة العشااء ..
الجده :: وهي تقوووم يالله اللي بتجي تصلي التراويح تقوم تتسعد ..
ساره :: انا ..
روان :: كالعاده كلنا ... وطيررران طقاق عند الحمام من تتؤضاء الاولى ..
وبعد عشر دقايق كانوا جاهزين وراحوا يصلون بالمسجد القريب من بيت ابوعبدالله المسجد هو الي باينه لامه ولابووه ..
كانوا على رجووولهم والرجال طالعين بنفس الوووقت ..
خللصوا صلالالاة ثم رجعوا وتوهم بيرجعون الجد اخذ الجده وباقي الحريم معاه بالسيااااره لاكن البنات رفضوا يبون يتمشووون شووووي لان المسافه شارعين تقريبا ببس ..

وهم يتمشووون جاء وراهم مجموعة شبباب ..

الاول :: ياحلووووو انتتتتتتى واللله احلللللللللى توك طالع من الممممسجد ..
البنات مالفوا وجيهم ومشووا باحترامهم ..
ضحك واحد ثم قاللل : عطووونا وجهههه وش دعوى عااااد ..
طنشوووه وجنى متحامله على عمرها لاتذبحه ..
- يعنيييي وشلون مراح تعطونا وجهه رمضاااااااااان كريييييييم ..
جنى ماتحملت لازم تادبه مو من عوايدها تترك احد وتوها تلف لاكن قابلها ضحكااااات من الشببباااب .. جنى بصدمممه :: هين اوريكم هذا انتم توووني ناويه عليكم بهالحصى وهي تاشرجنبها ..
فارس : الحمدلله لحقنا على عمرنا اجل ..
ساره :: صدددق فاضييين لعنبو دارك رممضااان وتستهبلون فيه ..
سلطان ببتسامه :: يالله بس امشوووا لاتوقفون كذا بالطريق ..

**
**

وبنص الطريق الشباب قدام والبنات ووورى ..
فهد طرت بباله فكره ولف للبنات ::: بناات وش رايكم نتسابق مابقى الا كم متر .. كان بيت الجد قدامممهم بكم بيت ببس ..
البنات هزو راوسهم رفض ..
فهد :: روان وجنى اتحداااكم >> يبي يستدرجهم ..
سلطان :: هيييييييي انتتتت وين بتفضحنا ..
فهد :: الطريق فاضيي ..
روان بتحدي :: اوكي يالله .. وطالعت جنى يالله ..
جنى بتردد :: لا حبيبتي خلالاص كبرت على هالسوالف ..
فهد :: ياربي يالله ..
هزاع :: اقول انا بتسابق انا ويااك وخلههم ..
تسابق فهد وهزاع وهم يضحككون عيلهم وطبعا فاااز هزززاع على فهد بثواااني ...

#

#

لما دخلووا جووى لقوا العاليه كلها بالحوووش فارشين بالحدييقه وجالسين ..
الجد وهو يطالع هزاع وفهد تعبانين من الرككض :: وش فيكم ؟؟!..
رائد بسخرريه :: ناس بلدينن وركضووا اكيد بيتعبون ..
فهد بحقد طالعه :: رئووود نقطنا بسكاااتك يوم انك انت وخويك رياضين ليش ماتسابقتوا معانا ..
هزاع بتاكيد :: صح والا خايفين نهزمكم ؟؟!!..
فارس ضحك بسخرريه :: والله خفنا نفشلللكم يعني فرحمناكم ..
رائد وهو يطالع فارس ويضحك بسخرريه :: والله مصدقين اعمارهم ذووول ..
فهد جلس وطننشهم ..
الجده وهي تااشر لبيقه :: اجللسوا بس وخلوا عنك هالكلام اللي ماله داااعي ..
سلطان :: والله انك صادقه يايمه ..
ملاك كانت تطالع بفااارس مستغله انها متغططيه من زماااااااااااااان عنه ..
جنى عرفت وين تطالع وخبطتها بكتفها :: خفي بالنظراات ترى هي اللي بتفضحك ..
ملاك بحرج خبطتها بنفس الطرريقه :: خليييني اخذ راحتي وش دخلك انتي ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههه خذي راحتك بس اخاف جدي او واحد من اعمامي ينتبه لك ووقتها شوفي وش بيصير ؟؟!!..
ملاك نزلت عيونها عنه خافت لامن جد احد يشووفها وش بيكون موقفها ..
الجازي كانت تطالعهم كيف مبسوطين وكلهم مجتعين محد نااقص الا امها اللي راحة تفطر عند اختها رفضت تجي هنا واخوها فواز اللي راح معاها تنهدت وهي تحس مافي املل منهم ابداااا ..
فهد :: اقووول ياجدي وش رايك نسافر بالعيد مانجللس هنا ..
الجد بتفكير :: ووين بترروح يعني ؟؟!!..
هزاع بسخريه :: يبي بيروووت ..
الجد ابتسم :: من جدك وش يودينا بيررووت ياولدي بعيد الاضحى ان شالله يصير خير ..
فهد طالع هزاع بحقد وبصوت واطي :: انت ماتعرف تتسكت انا اعرف اقننعه ..
هزاع اشر على جنى :: هي بتقنعه بس قول لها ..
فهد بسرعه طلع جواله وارسل مسج لجنى ..
جنى من قرته طالعته وضحكت وردت عليه لما قراء ردها انفجر غيييض ..
هزاع :: وش فيك ؟؟!!..
فهد :: تقوول ماتبي انا وبساافر مع خوالي لجده وانت دبر رووحك ..
هزاع خبط راسه :: ايه صح بتسافر معاهم هي وربى وشذى نسسيت ..
فهد :: وش نسووي الحين ..
ابوسلطان انتبه للمساسرهم :: قوولوا سفر وقلنا مافيه ان شالله بعيد الاضحى نرووح للي تبي وش عندكم بعد تتساسروون ..
فهد بمحاوله اخيرره :: طيب الشررقيه نروح للشاليه يوم او اثنين بلييييييييييييييز ..
ابوسلطان :: والله فكره حلووه .. وش رايك يبه ؟؟!!..
الجد :: بكيفكم ..
انبسطوا هزاع وفهد اخيررا قبلووا يطلعون من الرياض وبراسهم ينزلون للبحرين من هناك ..

**

**

**

مرت اياااام رمضااان بسررعة البرررق .. واليوم انتتصف الشهــــر ..

كان مستغرب ابووه مناديه اليووم وش عنده دخل عليه مكتتبه ولاقاه غررقان باوراقه ..
سلطان :: السلام عليكم ..
ابوسلطان رفع عينه لولدده ورجع لاوراقه :: وعليكم السلالام ..
جلس سللطان ومرت دقايق وابوسلطان ماتكلم معه بشيي سلطان بنفااذ صبرر :: يبه تامرني بشي ؟؟!!..
ابوسلطان رفع عينه ويطالعه باستغراب :: ليه ياولدي ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع ابوه :: لا بس انت طلبت مني اجيك بالمكتب الحين لانك تبيني بمووضوع مهم ..
ابتسم ابوسلطان وهو يتذكر الموضوع :: ايه ياولدي تذككرت .. وترك الاوراق واسند ظهره على الكنب :: وبجديه :: وظيفه وعندك وكل شي عندك جاااهز وش ناقصك ؟؟!!..
سلطان ابتسم عرف قصد ابووه :: باقي العرووس مو هذا اللي تبيه ؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم :: ايه ومتى ناوي ؟؟!!..
سلطان :: اليووم ؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم اكثرر :: جاااد ؟؟!!..
سلطان هز راسه :: ايه خلالاص مانقصني الا هالشي ..
ابوسلطان ::: براسك احد والا اقول لاامك تشووف لك وحده ؟؟!!..
سلطان بتفككير :: مدري بكفيفكم ؟؟!!..
ابوسلطان بعد صمت :: وش رايك بالجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
سلطان يتذكرها :: بنت والنعم فيها ..
ابوسلطان :: خلاص بلغ امك ثم اتصل عل عمك واقوله ونعرف رايهم وبعدين نرتب الامور معاهم ..
سلطان وهو يوقف :: تااارك كل شي لكم ..
ابوسللطان طلع ورى ولده يبشر زوجته بموافقة ولدها ..
لحظاات وامتلى البيت بالزغارريط ..
ساره ومدى وندى وسعود وسلمان جووا ركض يشفون وش السالفه ..
سلمان :: وش صاير ؟؟!!..
ابوسلطان وهو يطالع سللطان :: اخووك قرر يخطب ..
ساره بفرحه :: اخيرررا .. وباست اخوها مع خده :: مابغييييييييت ياشيييخ ..
مدى :: ومن سعدية الحظ ؟؟!!..
ام سلطان :: الجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
ساره بفرحه اكبر :: ونعم الاختياااار ياخووي الجازي بنت استحالله تلقى مثلللها ..
ام سلطان :: وانتي الصادقه يابنتتتي وحتى هي وين بتلقى مثل ولدددي ..
سلطان ابتسمم لهم ماتوقع خبر خطبته بيفرحهم كذا كان من زمااان ضحك ..

**

**

**

كان نازل ولابس يبي يطلللع مو لجهه محدده اي جهه اي مكان يخفف شوي من الطفش اللي فيه ..
ام رائد باستغراب :: وين ياولدي ؟؟!!..
رائد :: بطلع طفشاان وبروح اتمشى ..
ام رائد :: اجل ياولدي الله يحفظك خذ اختك ملاك تاخذ باقي اغراض رمضااان السوااق راح مع روان ومحمد رايحين لبيت عمك عبدالاله ..
رائد هز راسه :: خلالاص وينها هي؟؟!!..
ام رائد :: بغرفتها فووق ..
رائد :: بطلع لها واقوول لها ..
ام رائد :: ربي يرضالي عللليك ياولدي ..
رائد طلع الدرجج بسرعه ووصل لغرفة اخته وطق الباب ..
فتحت له الباب وهي مستغربه :: هلا رائد امــــر ..
رائد :: البسي بسررعه باوديك للسوق لك عشر دقايق انتظرك تحت ..
تنحت ملاكك :: من نفسك قررت ..
رائد وهو يبعد :: عشر دقايق وبدت من الحين .. وطالع ساعتته .
بسرعه دخخلت ولبست ..

**

**

**


كان ينتظرها بالسيااااره واقل من عشر دقايق جته وهو يضححك :: مشالله بسررعه خلصتي ؟؟!!..
ملاك وهي تقفل الباب :: وش اسووي ماصدقت احد يطلعني تعرف ابي اخلص قبل العشر الاواخر لان الزحمه بتزيد اكثر واكثر واكثررر ..
رائد وهو يحرك السيااااره ..:: اووكي جت من حظظظك طفشاااان ومالي خلق اطلع مع الشباب خصوصا ان فااارس ماراح يرووح لهم معزوم عند خواله ..
ملاك من جاء طاري فارس ابتسمت من داخلها من زماان عنه ..
كمل طريقه وهم الاثنين صامتين ..
ونص سااعه وصلوا للسوق بعد صرراع مع الزحممه لقى موقف وقف السيااااره ونزلوا ..
رائد :: وين تبين ؟؟!!..
ملاك :: ابي هذا المحلل ..
رائد وهو ياشر لها تمشي قداامه :: يالله خلينا نرووح له ..

بدوا يدخلوون المحلات وبعد نص ساااعه دخلووا محل فيه قسم للشباب وقسم للبنااات ..
رائد :: ملاك انا برووح لقسم الشباب ..
ملاك :: اووكي وانا باحووس هنا ..
رائد توجهه للقسم وجلس يحووس فيه ..
ولقى تي شررت بحرري لونه خطيرر حتى شككله كان كت ..
وهو يتامله جت بجنبه بنتين ومسكوا نفس نوع التي شرررت بس لوون اخضر ..
الاولى :: ههههه جنااااااااااان هالتي شررت اكيد بيعجبها تقدر تشتريه لحبيب الئللب ..
طالعهم بطرف عيننه وهز راسه باسى عليهم ..
الثانيه :: وانتي الصادقه عااد هي تبي شي جديد ملت من الهدايا التقلييده عطر او ساعه ..
رائد اخذ التي شررت وابتعد عنهم بعد ماخذى مقااسه ..
وراح لعند مملاك اللي للحين حاايسه ..


اما عند نفس البنتين ..
الاولى : ياررربي يجنن هالوولد ..
الثانيه بغرور :: بس ثققيل ومغرور على ايش مادري ؟؟!!..
الاولى :: محد يستعصي علي ..
الثانيه :: ماتقدريييييييين ..
الاولى :: تتحديني اطيحححه ؟؟!!..
الثانيه :: اتحداااااااك .. ونشوووف ..


كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعد تفكيرر :: بصراحه يلببق بس الراي بلاخيرر لك ..
ملاك بحيرره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات ورااها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقووول هاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذيي هي الاحلــــــــــى ..
بطففش :: بكيييييييفك مدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..


**

**

**


انتهى البارت السادس :::

**
**

1- توقعاتتتتتتتتتتكم ؟؟!!..

2- خطبة سلطان للجازي هل بتوافق الجازي وام فهد هل بترضى ؟؟!!..

3- جنى ورائد وبدوا تقريبا يحددون شعورهم هل بيستمروون او لالالا ؟؟!!..

4- بالسوووق وش بيصيييير لرائد وجنى خصوصا مع هالبنتين اللي طلعوووا لرائد ؟؟!!..

5- وسفرة الشرقية ؟؟!!.. هل بتصير واذا وش بيصير فيها من احداث ؟؟!!..

 

 

غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2009, 04:24 AM   رقم المشاركة : 28
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

يلااااااااااا توقعاتكم

 

 

غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2009, 09:04 PM   رقم المشاركة : 29
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

هالمرررررررة نزلي بارتييييييييين والله انصفق عقلي لما عرفت انهم جنى وعرييييييييييييب بسرررررررررررررعة كمليها

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2009, 02:27 AM   رقم المشاركة : 30
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

حتى انا مثلك يا سويتي هارت
بس انا طماعة مابي بارتين ابي بقية الرواية
ياللا عاد العبد العزيز شوقتينا نعرف النهاية

تقبلي تحياتي

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2009, 06:48 AM   رقم المشاركة : 31
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

البــــــــــــــــــــــــــــــارت
الســـــــــــــــــابـــــــــــــــــــــع ::: ((( 7 ))) :::
**
**

**
**


كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعد تفكيرر :: بصراحه يلببق بس الراي بلاخيرر لك ..
ملاك بحيرره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات ورااها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقووول هاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذيي هي الاحلــــــــــى ..
بطففش :: بكيييييييفك مدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..

لفوا لها مستغربين من يناديهم وماعرفوها بالبداايه لاكن جنى طاحت عينها على رائد اللي من سمع اسمها تركزت عيونه هي اي وحده وعرفها بلوون عيونها وعيونها ..
جنى ببتسامه بانت من عيونها :: هلا ملووكه ..
وصافحووها ..
ملاك براحه :: حلوو لقيتكم على الاقل اعرف اخذ راي بنت ..
عريب باهتمام :: وش عندك ؟؟!!..
ملاك مدت لهم البدي والتنووره :: وش رايكم تلبق على بعض والا لا ؟؟!!..
رائد بعد صمممت ونظراات احرجت جنى :: اخبااارك ياجنى ؟؟!!..
جنى بدون ماترفع عيونها له :: الحمدلله بخير انت اخباارك ؟؟!..
رائد :: بخيرر وانتي عريب وش اخبارك ؟؟!!..
عريب وهي تتبسم :: بخير انت بشر عن علوومك ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: الحمدلله بخيـــــر ..
ملالاك قاطعتهم :: ماقلتوا وش رايكم ؟؟!!..
جنى :: انا اقوول يلبق وحلوو بس اكيد رايك هو الاهم لانك اللي بتلبسينها ..
عريب وهي تطالع جنى بطرف عينها :: اسمعيني اذا من الحين بتسووين مثل بعض الناااس واقعد اقولك رايي وبلاخير تاخذين اللي براسك سوري مراح اقوول لك ..
ملاك :: لا بالعكس انا اخذ براي الناس اكثر من رايي ..
عريب ببتسامه :: اجل انا بعد اقوول يلببق ..
جنى لفت :: اوكي عريب اجلسي مع ملاك وانا برروح اشووف باقي المحل ولااخترت جيت اوريك ..
عريب بنرفزه :: روحي وليش اصلا اتعب نفسي واجي وانتي بلاخير بتاخذيين رايك ..
جنى راحت وهي تتبسم على عريب ..
رائد ظل واقف بعيددد وهو يراقبها وهي بس تتنقل من مكاان للثاني وتدوور على اغراضههها ..
بعد خمس دقايق رجعت لقت عريب وملاك مخلصين الثنتين كملوا اغراضهم من هالمحل اللي لقلوا فيه كل شيي ..
جنى بملل :: خلصتتوا ؟؟!!..
ملاك :: ايه وانتي ؟؟!!..
جنى :: ولا شي اعجبني ؟؟!!..
عريب بملل :: جنوووه الحين انتصف الشهر وانتي ماخذت لك ولا شيي..
جنى بغرور :: وش اسووي مافي شي اعجبني ..
عريب بطففش :: اقوول مــــــلاك امشي نحاسب ونطنشها ..
اما جنى طلعت بتروح المحل اللي بجنبه .. وهي طالعه شافت رائد متكي على الجداار وعينه على الراييح والجاي بس مبين انه مو معاااااهم ..
مرت من عنده وهو حس فيها ورفع عيننه يطالللعها اما هي دخلت المحل ولا اهتمت فيه ظاهريا لاكن بداخلها كانت مهتمه ومهتمه كثيير ..

طلعت ملاك وعريب وشافوه ..
ملاك :: رائئئئئئد ..
رائد التفت لها وهو مازالت عينه على نفس الباب اللي دخلت منه :: هلا ..
ملاك :: خلصت ابي ارووح لمحل الاكسسوار ..
رائد :: اوكي روحي ..
ملاك :: مراح تجي ؟؟!!..
رائد :: لا خذي راحتك انتي وعريب انا بدخل هالمحل اشوف لي كم بدللله علشاان السفرره ..
ملاك راحت هي وعريب وهو دخــــــل المحل اللي دخلته جنى ..

كانت حايسه بين الملالابس تدور لها على شــــــي .. اما هو كان يراقبها من بعييـــــد وراح قسم الشباب وبدى يدوور فيه على تي شررتات وقلبه هناااك معاها ..

اخيرررا لقت لها اللي تبيه وتوجهتت للكاشيــــــــر بتحااسب لاكن لفت انتبااها رائد اللي واقف ويحووس بالجيننزات وحولينه بنتين ياشرروا علليه ويتكلموون ..
ولاشعوريا قربت على اساس انها تتفرج على التي شررتات ولا انتبهت له ..
رائد حس بقربها حس بانفاسها قريبه منه برغن بعده خطوووات عنه رفع عينه لجهتها وشافها كانت تطالع تي شررت اعجبها كثيــــر .. وابتسم حسته يطالعها لفت لجهته وبيدها الملابس الي اختارتها والتي شررت وطالعته وابتسمت ابتساامه بانت من عيوونها هي نفسها ماتعرف ليش ابتسمت له ..
قرب منها وبيده كذا جيننز وتي شررتاااات كل واحد احلى من الثاني ..
وببتسامته الجذاابه ونبرته الي تذووب الجللييييييييد وهو يطالع اللي بيدها :: حلوو لقيتي لك لبس ؟؟!!..
جنى ببتسامه وهي تنزل راسها :: ايه اخيررا ..
قربوا منهم البنات الي من الصبااح يتمليحووون عنده لاكن ماعطاهم حتى نظررره وطالعوا في جنى من فووق لتحت باستتحقااار والبنت اللي تحدت صاحباتها بغييض قالت له :: الطيووور على اشكالها تقععع مالقيت الا هالخايييسه .. ولفت بتروح لاكنه استفزها بكلمه خلالاها تولع قههر :: على الاقل هي اشرررف منك انتي وياها ..
البنت لفت وبقهههر :: هي انت حااسب على كلاممك ..
رائد وهو يطالع بجننى بنظراات قهرت البنت اكثـــــــر وطول الوقت بس يطالع جنى ومو معطيهم اي وجه :: خذي مني نصيحه من شاااب الولد داايم يحـــــب هو يلاحق البنت مو العكس ..
توها بترد لاكن صديقتها سحبتها وطلعتها برى وجنى متفاجااءه مو فاهمه شـــــــــــــي ..
رائد طالعها وهي نظراااتها تطلب تفسير :: ماعليك منهم بنااات فاضيــــــــن .. ماتبين تحاسبين ؟؟
جنى هزت راسها :: الا ..
توجهوا للكاشير وحاسبوا وطلعوا ..

جنى وهي تتلفت :: وين راحوا هذوولي ؟؟!!..
رائد اشر على المحل :: هناااااااااك .. ثم مد يده وسحب الكيسين اللي معاها هي استتغربت :: لاعادي انا اشايللها ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم ومايطالعها ويشيل الكيستين مع اكيااسه ::: وانا متعووود اقددر البنااات والحرريم وخوصا لاكانوا غالييييييين ..
انصدمت من كلاممه وخصوصا غاليــــــــــــــن وش قصده فيها ؟؟!!.. معقوله انا غاليه عليييييه ... بس ماحبت تناقشه ومشوا باتجهاه المحـــــل ..
اول مادخلووا لقوا الثنتين يتناقشوون بلاكسسوار لبسهم ..
قربوا وبدوا يندمجون معاهم بالاختياااار وجنى تنقي لنفسها بتي تتخللص ..

**

**

**

خلصوا وطلعوا متوجهين لسيارتهم ..
جنى قبل لايفترقون اشرت له يمد له باكيااسها فهم ومدها له وبهالوقت لمست يده يدهها وبسرعه بعدووها بخوووف هو انرحج :: سوري ..
جنى بحرج اكبر :: لا عادي ..
افترقووا وهي تحس بنبضااات قلبها تزييـــــــد وتزييييييد اكثر وعريب براسها الف والف سؤاااال وحتى ملاك الي فضللت تسكت ..

**

**

**

وصللت لغرفتها وهي ترمي الاغرااض خلالالالالالالاص :: لاتزعجيني قلت لك ولا شي ؟؟!!..
عريب وهي تجلس على السرير وبزعل مصطنع :: الحين انا اقولك كل شي يصير بيني وبين هزااااع وانتي يالخاينه ماتقوللين لي وش بينكم ؟؟!!..
جنى بملل :: ولاششششششششششششي ولا شششششششششششي خلالالالاص ريحني لازم اخترع لك قصه علشاااان تصدقين ؟؟!!..
عريب بعدم تصديق :: خلالاص ريلالاكس بيبي .. وبخاطرها :: بنشوووووف ياجنى وش اللي ولا شي ..

**

**

**

رمـــــــــــــى حاله على السرير وهو يتذكر كل لحظـــــــــه بهيااام وحب وغرااام وده يرووح يقوول لابووه عن الموضوووع يقووول له يخطبها له يبي يكووون بقربها بااي طريــــــــــقه لان شووقه ولهفتته وحبه لها يزيد كل يوم اكثرر وكل ثانيه بقربها يزززيييييييد وييزززززززيييد بس اللي يمنعه خوفه من انها ترفضه لانه للحين مو عارف اذا بتوافق عليه او لا ؟؟!!..

**

**

**

ببيت ابوطلال ..

قرر يكلم بنته بلاول يسالها عن رايها قبل لايقوول لاامها لانه عارف طبعععها ..

الجازي وهي ميتته حيااء هاذي امنيتها تتمنى يكون سللطان لها سللطان اللي الكل يممدح فيه صح فيه كم عيب بس تقدر تغيرها له مع مروو الووقت :: ....
ابوطلال قطع تفكيرها :: يعني اعتبرر صمتك هذا موافقه ؟؟!..
الجازي ابتمست بحيااااء :: الراي رايك يايبه وهذا ولد عمي وماتوقع يعيبه شـــــــــــي ؟؟!!..
ابوطلال وقف وهو مبسوط بنته مراح تخيب ظنه مع اخوااانه .. بس باقي الهم الاكبر اللي هي ام طلال اللي واثق من رفضها ..

**

**

وقفت وبنرفززه وصرراخ ارعب البيبت كله :: مستحــــــــــــــــــيــــــــــــــل بنتي انا تتزوج سلطان لالالالا ماراح اوافففق ..
ابوطلال وقف بهدؤؤ وهو بيطلع :: بترضين والا لا ؟؟!! بكيفك اهم شي البنت موافقه وانا استحاله اردد ولد اخووي .. وطلع وتركها بقممة غضبــــــــهااا ونرفزتها منه ..

**
**

**
**

**
**


طلعت بسرعه لغرفة الجازي وطقت الباب بقووتها ولما فتحت الجاازي الباب ماشافت الا امها تشدها مع شعررها وبكل قووه وتقرب وجهها منه وبصرراخ :: ولد عمك هذاا وترفضيينه ســــــــامعه انا مو ناقصني اتقرررب منهم اكثرر سامعتني والالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!.....
الجازي ودموعها على خدها تحولت فرحتها لحزززن :: بس يممه ماقدر ماقدددر افشل ابوي قدااااااااااام اعمامي وانا بعد راضيييه ليه ليه تبين تحرميني من سعادتي ليه تبين تحرميني من الاشياء الحلوووه بحيااااتي ؟؟!!..
ام طلال شدت باقووى وزادت معاه بكئ الجازي واهااااتها واستنجداااتها لاكن لامجيب فيصل قفل علليه الباب وهو يسمممعها ويقفل اذنينه وفوواز واقف يتفررج مايقددر يسوي شي بس المه حاال اخته ..
امها رمتها على الارض وبدت ترجفها برجللينها :: كلاممي مراح اعيده ساااااااااااامعه وحبسه بتنحبسييييييين هنا لحد ماترفضين ..
اول مادخل البيت سمع هالازعاج وطلع باقصى سررعته مع الدرج ووصل للغرفه وشاف حالهم مسك امه يمنعها :: بس يـــــــــــــــمه وش سووت علشاان تسوين فيها كل هذاااا ؟؟!!..
ام طلال بنرففزه :: سامعتننننننني الحين تتصلين عليه وتقوولين انك رافضه هالزوواج سامعتتتتتتتتني .. ودفت طلال وطلععععت برى البيت لاختها ..
قرب من اخته وحضننها وهي تبكي بححضنه باسى بحرماان من فرحه تمنتها بعيووون امها لاكن للاسف انحرمت منها ..
حاول يهديها لاكن جرححها صعععب يلتااااااااااااااامم ..

**

**

**

**

مرت هاليلله بحلووها على الكثييير وبحزنها على البعععععععععععض ..

من بككره الجازي ماطلعت من غرفتها وامها مارجعت للبيت وفيصل حابس نفسه بالغرررفه وفواز نفس الشششششي اما طلال قال لابوه السالفه اللي تنرفز وقرر يحط زوجته امام الامر الواقع ويرد لاخوه بكره بموافقتهم وتحديد الملكه بعد العيــــــــد ..

**

**

**

بدت تعلئ وتعلئ الفرحه والزغاررريط ببيت ابوسللطان والفرحه عمت الكل وبدى التخطيط وانتشر خبر الخطبه اللي فرح فيها الكلللللللللل معدا ام طلال اللي حلفت انها تفركشها باي طريييييقه واختها وبناتها ايدووووها واظهرت موافقتها علشاان تقدر تنفذ مخططها وهالموافقه ماخدعت زوجها وعيالها وخصوصا الجاززي اللي ايقنت ان امها بتسووي المستحيــــــــل علشاان تمنعها عن هالزوواج بس ياتــــــــــــــرى بتتحق امنيتها وبتفرركش الززواج والالا ؟؟!!..

**

**

**

مرررررررت اياااام رمضااااااااااااااااااااااان واعلن التلفزيوون السعودي عن اتمام الشهر هالسنه 30 يووووم ..

بليللة العيد الكل فرحااان الكل مبسووووووووط ويتجهزون للسفره اللي بتكون بثاني يوووم بالعيد ..

فاااارس :: وانت بصححححه وسلالالامه يالغالي ..
رائد :: وش اخبااارك واخباار الاهل ؟؟!!..
فارس :: الحمدلله بخيييييير .. انت وش اخبااارك واخباار الاهل ؟؟!!..
رائد :: بخير يسلمون عليكم ..
فارس :: ان شالله نشووفك بككره ؟؟!!..
رائد :: اكيــــــد ..
فارس :: ههههه الناس تقوول ان شالله ..
رائد :: هههههه ولا تزعل ان شالله ..
فارس :: ايوووه كذا .. وبعدين يكلم جنى اللي دخلت عليه الغرفه :: في شي اسمه استااذااان ؟؟!!..
رائد باستغراب :: اي استااذن ؟؟!!..
فارس ضحك :: ههههه مو انت هاذي اللي دخخلت وماكلفت عمرها تطق الباب ..
جنى وهي تطالعه من فوق لتحت وجلست على السرير وهو يضحك عليها .
رائد :: مين ربى ولا شذى ؟؟!!..
فارس ::: لا اكبررهم جنى ..
رائد ابتسم :: جنى اقوول فرووس بارك لها بالعيد قلها يقول لك رئوود كل عام وانتي بخيرر ..
فارس باستغراب انه يقول رئوود :: ها ان شالله .. طالع جنى :: راائد اقصد رئوود يقول لك كل عام وانتي بخخير ..
من سمعت اسمه وخوصا رئوود ابتسمت عرفت انه متعني هالكلمه وبعدم اهتمام ظاهريا :: قله وهو بصحه وسلالامه ..
فارس :: تقول وانت بصحه وسلالامه .. طبعا رائد سمممعها وسمع نبرتها اللي ضايقته شوووي ..
رائد : فرووس مع السلالامه اشووفك بككره معي خط ..
فارس :: اوكي مع السلامه ..
رائد طبعا كذبب مامعاه خط بس تضاايق من نبرتتتها .. ليــــش ترد بهالنبررره يعني مو مهتمه فيني بس ذااك اليوم بالسوووق كان مبين عليها غير كذااا ياررربي وش اسوووي انا وشلون اقدر اشيلها ولووثواني من بالللي تنهد ورمى حاله على السرير وهويطلع من دوااامه ويدخخل بدووامه من التفكير وكله تدوور حولينها..

**

**

فااارس بضحكه :: ههههههه طيب انسسه جنى قومي البسي باوديك لا اقصد باعزمك على حساابي ..
جنى بضحكه باسته على جبينه :: ربي مايحرمني منك ياحلى اخخ ..
طلعت تللبس لانها بتطلع مع فااارس لمطعم يتعشووون فيه ..

**

**

**

الساعه 8 الصباااااح بدت العايله تتوافد على بيت ابوعبدالله يعيدوون عللليه ..

مر نهار اول ايام العييييد والرجال الناس تزورهم تعيدهم وتعيد ابوعبدالله .. وحتى الحرريم بس البناات فالينها رقــــــــــص واغاني ووناااسه والساعه 11 الظهر نامووووا من التعب لان اغلبهم مواصلليييييييييين ناموا بغرفة ابوتركي القديممه ..

اما بالليل كان العييد عند اهل ام فاارس بلاسترااحه مثل كل سننه وحضرها ابوعبداللله وعايللته .. وكان فيه مطرربه انبسطووا عليها البنااات كثيييييييييييير ..

**

**

**

مع شروووق شمممس ثاني ايام العيـــــــــد ..

السااااعه 7 كان موعد اجتماع العايـــــــله بفلة ابوعبدالله ..

الشباب كان عليهم يرتبوون الشنط بالسيااارات اللي بيرحووون فيها ..

سلللطان :: هيييييييييي انت ويااااه ياربطوهم زيـــــــــن والا انزلوووا ؟؟!!..
كان فهد وهزاع فوق جمس ابوسلطان يربطون الاغرااض ..
فهد بضييق :: اذا مو معجبك قووم انت اربطها ؟؟!!..
طلال :: يابن الحلال خلصنا انت وياه بس ..
فارس وهو يصااارخ لاخوه :: هـــــــــــــزاع لاتطيييييح ..
رائد بنفس النبرره :: هزاااااع لاتستهبببل وتقعد تتمايل ثم تطيح عللينا الحين ترانا مو ناقصين اصاابات ..
بهاللحظه طلعوا ملاك وجنى لان ملاك تبي تكلم اخوها وانحرجت تطلع برووحها فجت جنى معاها بعد طلب وترجيات ملاك لها ..
فهد طالعها بطرف عينه :: الحين هاذي وش جااابها هنا ها ؟؟!!..
جنى ولاعبرته ..
ملاك قربت من رائد وفارس هي وجنى :: رائد ..
لف عليها وعيوونه على جنى بس مو مبين لانه لابس نظرات شمسيه غامق لونها بس جنى حست و ببتسامه :: امرري ..
ملاك :: مايامر عليك عدووو بس ابي الشنطه اللي بسياارتك ..
فهد ماعجبه تطنشيها له وبنغززه وهو يطالعها بطرف عينها :: شكل جدي فارس طردددها وخلاها تجي تسافر معانا غصب عنها ؟؟!!..
جنى وهي ماتطالعه تطالع فارس اخوها اللي واقف بجنب رائد وبنبرة استفزته :: لاتنسى حبيبي من اكووون انا جنــــــــى اروح مع اللي ابي واجي مع اللي ابي بكيففي وهوااااي ..
فارس ابتسسسم وغمز لها .. اما فهههد ولع وبنبرة هاديييه يبي يستفززها مثل ماتستفزه :: واذا جنى حيا الله بنت من هالبناااات ماخذه مقللب بعمرها ..
- فهيدااااااااااان الظاهر تبي تنذبح انت اليووووووووم على يديني ان شالللللللللللللله ..
لفوا لجهة الصوت كان ابوتركي وجنى ابتسمت :: خلله عمو خلللله لاتنزل نفسك له انا مابي اقلل من مقدااري واررررررد على شخخص تاففه ..
فهد تنرفز :: هييييييييييي انتي تاففه بعينننك ..
سلطان :: فهد لاتطيح بس ..
ملاك طالعت اخوها :: يلله بلييييييييز عطني المفتااح لاتقووم حرب ماتنتهي ..
رائد طلع لها المفتااح بضحكه :: خذيــــه ..
وراحت هي وجنى لسيارته اخذو الشنطه ورجعوا وفهههد ساكت بس يتوعدها بدااااخله هناك يرد لها الصاااااع صاااعيــــــــــــــــــــــــــن ..<< مايجووز عن طبعه نسى يوم المزرعه ..

بعد نص سااعه خلصووا الشباب وطلعت العوائل بعد ماتقسمت على هالنحو ..
ابوعبدالله + ام عبدالله + ام سلطان + ابوسلطان + ابوطلال ( طبعا ام طلال رفضت السفر معاهم ) بسيارة ابوسلطان جيب ..
ابوتركي + ام تركي + ام فارس + ابوفارس + وسن + ثامر :: بسيارة ابوفارس مرسيدس ..
ابورائد + ام رائد + همام + محمد + تركي بسيارة ابورائد لكزس ..
الشباب :: بجمس ابو سلطان يسوق فيهم سلطان .. مع اغلب الاغراااض كلهم معدااا فارس ورائد ..
البنات كلهم يسووق فيهم رائد ومعاه فااارس بجمس ابوفارس ..

**

**

انطللقت السيارات واكثر وحده مبسووطه ان اللي بيسوق فيهم رائد وفارس كانت ملاك كذا بتقضي مع فااارس اوقاااات اكثررر ..
طبعا البنات شايلين المرتبه اللي ورى وحاطين لحاف واشياء ينبسطون فيها كل هذاا بتخطيط منهم وتنفيذ من جنى وربى وشذى ..

**
**

**
**

فارس وهو يسمع البنات كانهم بدو يبسطوون اغراضهم كانوا كلهم ورى مبسوطين معدا ساااره والجاززي بالمرتبه الوسطى بس لافين علليهم وحاطين حاجز بينهم وبين رائد وفاارس والسيااره مضلله بالكامل بالاسوود الغامق فرامين الطرحح حتى ..
فارس :: بلييييييييز لاتنسون ان حنا السواق حقكم ومرافقه فيليت ماتنسووون من مالذا وطاااب ..
ساره بتاكيد :: افا عليكم بس احنا ماصدقنا انه انتم اللي بتسقون فينا مو فهد وهزاع يجنونا والا طلال وسلطان يحركونا على كيفهم ..
رائد وهو يضحك :: اها يعني حنا الاحسن فيهم ؟؟!!..
روان وهي تدخلل بالسالفه :: اكيييييد اخي العزيز وابن عمي العزيز انتم الفري فيهم والمؤدبين يعني لو مثلا فيه هزاع وفهد كان اول شي طول الطريق انا وجنى مناقر مع فههد وغير كذا هالطرحه اللي بينا وبينكم كان الحين رافضين يحطونها نكااية فينا ..
فارس وهو يبتسم على اندفاااعها :: اها طيب سلطان وطلال ؟؟!!..
هنا اخذت محور الحديث مدى :: هذول الله يسلممك .. وهي تقلد سلطان :: لو سمحتووا وش هالازعااج لاتنسون حنا بطرريق وبنساافر وانتم كلكم بناااات والا ليش فاتشين خااف احد يشوووفكم ويبلشوونا يالله تغطووووا .. هنا ضحكوا على تقليدها المتقن على سلللطان .. وكملت :: فيعني انتم اريح اثنين ربي مايحرمنا منكم ..
رائد وهو يضحك :: طيب اجل اكرمونا علشان ناخذكم بالرجعه ..
الجازي وهي تمد لهم صححن فيه من كل الانوااع الحلى اللي مسوينها البنااات بانفسهم :: تفضلوووا اهم شي رضاااكم يعني ..
فارس غمز لرائد وابتسموا الاثنين عرفوا انهم بيذلووونهم بهالسفررره على كيفهم ..
شذى وهي وتصارخ :: فاااااااااارس ..
فارس :: وجعه وش فيك حنا بنفس السيااره ؟؟!!..
شذى وهي متحمسه :: اتحدااك تعرررف وش الحلى اللي انا مسوويته ..
فارس شررق وهو ياكل :: كح كح كح .. رائد وهو يخبطه وساره تمد له الموويه .. :: وش فيك بسم الله عليك ؟؟!!..
فارس وهو يستعيد توازنه :: وش قلتي انتي داخله المطبخ لا استحالله وعفره خلتك ؟؟!!..
شذى باحباااط :: ليه ان شالله ولا بعد مو انا بلحالي حتى ربى وجنى بعد ..
فارس وهو صددق مصدووم ومستغرب :: والللللللللللللله ؟؟!!..
جنى واخيررا انطقت من ركبت وهي سااكته بسبب وجود رائد ماتدري ليش منحرجه من وجوده :: وش نسووي دايما البنات هم اللي يسوون كل شي وحنا عفره فقلنا نجرب .. وبنبرة تااكيد .. ان شالله اول واخر مره لاني حللفت ماعيدها ابدااااااااا ..
ساره باستغراب :: ليــــــــه ؟؟!!..
جنى وهي قرفاانه :: شي يتعببببب ويملللللل بصراحه الحمدلله ان امي مو من النوووع اللي تجبرنا ندخل المطبببخ والا كان من زماااان مييييته انا ..
الجازي تكمل الحديث ورائد مستمع جيد كيف لا والموضوع فيه جنى :: عااادي لما تتعودين بعدين لما تتزوجين وش بتسوين اكيد مراح تعيشن مثل عيشتك الحين خدمم وطبااخين وكل شي مجااب لك ؟؟!!..
ربى وهي حابسه ضحكتها :: شذى قلدي لهم جنى لما تتكلم عن هالموضوع ؟؟!!..
شذى تتستعد وتقلد جنى اللي هي نفسها ( جنى ) انصدمت انها قتلدها زيييين :: ياحبيبتي اذا هو مراح يعيشني نفس العيشه اللي انا عايشتها الباب يووسع جمللل وش حادني اجبر عمري بعدين الزوواج من اخر اهتماماتتتي يعني تقرريبا لما اخلص الدكتورااه افكر فيييييييه وش وراي لاحقه على الغثااء انا ..
فارس انفجر ضحك لان من جد هذ كلالام جنى وحتى جنننى اما رائد انصدم برغم انه ضحكك على تقليد شذى لجنى بس تضاايق وعرف ان طريقه لها طويــــــــــــــــل وصعب جدددددددددددددداااا ..
جنى وهي تضحك :: الله يقطع بليسك من جد تعرفين تقلديني ..
فارس :: اقووول ماعندكم شي ينشررب بس ؟؟!!..
ندى :: امر تدللل كل اللي تبيه ويخطر على بالك عندنا ..
شذى باصرار :: فارررررس يالله قووولل ..
فارس :: قولي وش مسويه وانا اقوول رايي ..
شذى :: ساره وريه ..
ساره وهي تفتح الطرحه اللي بينهم وطبعا تغطت :: هذا جننى وهذا ربى وهذا شذى ..
ربى :: قولوا لنا رايكم ؟؟!!..
رائد اول شي اكله حق جنى ؟؟!!..
فارس :: يمممميممممممم تجننن كلههههاااا ..
ربى :: وانت يارائد ؟؟!!..
رائد :: تجننن كلها سملت يدينكم ..
شذى :: الله يسلمك ..

**

**

**

مرت ساعه ونص ومن طلعوووا من الريااااض وسياارة البنااات اكثر سيااارة فيها ازعاااج وحوووسه ..
وحتى الشباب بس اقل شوووي من البناااات ..

ابوسلطان كان هو القائد الرحله بسياارته بعدها يتبعونه البقيه وقف عند المحطه بعد ماعطى اشاره للبقيه وكل سياره عطت اللي وراها ووقفوا ..

طبعا البنات تغطوووا لانهم وقففوا وخافوا احد ينتبه لهم ..
فارس وهو ينزل :: ها بغيتوا شي يابناااات ؟؟!!..
مدى :: فاررس الله يخليك نبي ننزل تعبنا من السياااره بس ناخذ لفه ونرجع ..
فارس ابتسم :: طيب انزلوا بس شووفوا اذا احد سالكم ليش قولوا بنرووح للدورة المياه اوكي ؟؟!!..
البنات :: اوكي ..
وبسرعه نزلوا ورائد يضحك ونزل مع فااارس ..
رائد وهو يطالعهم :: الحين بيقعدون يقلون لنا ليش نزلتووهم وليش هيتتوهم ..
فارس ببتسامه :: ياخي خللهم ينبسطوون بعد دهن السيرر اللي صار بالسياره قبل شووي لازم ننفذ طلابااتهم ..
فهد وهو يلاقيهم :: هلالالالا واللله ها وش فيكم مهيتين القطيع حقكم ؟؟!!..
الشباب كانوا وراه وسمعوه ضحكوا اما رائد وفارس طالعوا ببعض بدون مايضحكون او حتى يبتسمون ..
رائد طالعه باستحقاار :: اشووف حتى سلطان وطلال مهيتين تيووسهم ..
سكتوا الشباب وهم يطالعونه بحقد معدا فارس ورائد وسلطان وطلال اللي ماتوا ضحححك عليييييهم ..
هزاع بنرة تهديد :: هي احترمم نفسك ..
رائد قرب منه وبنظرة تحدي وهو حاط صدره بصدره بس فيه الابتسامه :: وش بتسوي يعني ؟؟!!..
هزاع بنفس النظره والطريقه وبنبرة كلها جديه :: يمممكن اضمك لنا ؟؟!!..
ضحكوا كلهم على هبااله اللي مايخليها ابدااااااااااا لاهو ولافهـــــــــــــد ..
ودخلوا السوبر ماركت ..

**

**

**

**

انتهوا من المحطه ثم ركب كل شخص السياره وفيه سيارااات تبادلوا السواقه فيها ومن ظمنها فارس ورائد تبادلوا اماكنهم ..

وكملوووووووا الطرريـــــــــق واخيــــــــــــــــرا وصلوا للشرقيه وتحديدا الخبــــــــــر شاليه العايــــــــــله ..

وكان تقريبا دخل وقت الظــــــــهر ..

**

**

**

** انتهى البارت السابع **

1- ارائكم ؟؟!!..

2- توقعاتكم ؟؟!!!!!!!!!!.........

3- السفرررره توها ببدايتها وش بيصير فيها ؟؟!!...

 

 

غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2009, 10:00 PM   رقم المشاركة : 32
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

ياااااااااااربي واللي يخليييييييش كمليعا الحين والله حمااااااس

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 04:00 AM   رقم المشاركة : 33
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

العبد العزيز يا حبيبتي يا قلبي يا عيوني يا حياتي يا غناتي يا دنيتي كملي لنا
بس تكفييييييييييييييييييييييييييييييين بااااارتين بارتين يا لله عاد
حماااااااس
نبي نعرف شصاير ؟؟ تكفيييين

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 07:41 AM   رقم المشاركة : 34
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

اي والله وانتي صااااااادقة يا دانة
ولا ترى انسوي مظاهرات

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 08:58 PM   رقم المشاركة : 35
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

هههههههههههههههههههههههههه
انشا الله انشاالله راح اكملها بس ابي حمااااااااااااس اكثر

 

 

غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 09:58 PM   رقم المشاركة : 36
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

خلاص بكملها عشانكم
لانكم غاليييييين على قلبي

 

 

غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 10:01 PM   رقم المشاركة : 37
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

البــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــــامـــــــــــــــن ::: ((( 8 ))) :::


**
**

**
**



(( توه ابتدى عمري ))





بجناح البنات ..
روان وهي ترمي حالها على السرير :: ياربببببببي تعبت من السياره ظهري عورنننني ..
ربى وهي ترمي نفسها بجنبها على السرير :: صادقه من جد تعب هاذي اربع ساعات وكذا اجل لو انها اكثر وش سوينننا ؟؟!!..
مدى :: صح تعب بس بنفس الوقت وناسه اكثر من لو ننا جاين بالطياره صح ؟؟!!..
الجازي :: ايه صح ..
ندى :: اقوول خلونا ننام ..
ساره :: وين تنامين انتظري نتغدى بعدين نريح شوووي ..
ندى :: يا غداء بعد الاكل اللي اكلناها قبل شوووي ..
ساره :: والله جدتي مصره ننزل ونتغدى ..
شذى :: ايه صح جدتي قالت لي تطلعون ترتاحون شووي وتصلون الظهر ثم تنزلون تتغدوون وياويل اللي مايجي يتغدى ..
كانوا البنات يسلفوون ويتكلموون الا ثنتييييييين جالسين بجنب بعض وسرحانييييييين ..
جنى تلعب بجوالها بس تفتح رمز القفل وتقفله وملاك سرحااانه بالبحر لانهم جالسين وفاتحين البلكونه اللي تطل على البحر وكل الثنتين يلتقوون بنفس العالم عالم واضح بالنسبه لملاك وفاهمه هالشعوور لاكنه عالم وشعور غامض بالنسبه لجنننى تعبت تحدده او يمممكن مو راضيه تقتنع فيه ..
روان بتسؤال :: وش فيهم هذولللي سرحانين ولا كانهم معانا ؟؟!!..
ربى وهي تهز كتوفها :: مدرري علمي علمممك ..
ساره :: خلووهم بكيفهم ويالله قوموا صلووووا .
البنات :: طيب ..
الجازي قربت منهم وبحنيه :: وش فيهم الحلوات سرحانين ؟؟!!..
طالعتها جنى وابتسمت :: لا ولا شيي بس نطالع البحر ..
الجازي لفت على ملاك :: وملووك ..
ملاك تنهدت وابتسمت :: سلامتتتك بعد من زمان عن البحر واشوفه ومنظره من هنا حلوو ..
الجازي بعدم تصديق :: طيب يالله قوموا صلووا لاتفوتكم الصلاة ..
جنى وهي تقوم :: ايه والله انك صادقه ..


**
**

**
**

بعد صلاة العصر ..
طلعت العايله على الكورنيـــــــش حق الشاليه ..
الرجال بفرشه بروحهم والحريم بفرشه بعيد عنهم شوووي والبنات لسى ماطلعوا والشباب يسبحـــون بالبحر والكل مبسوووط وفرحان بهاللمه الحلوووه ..

البنااات نزلوووا بعد ماصحوا وصلوا العصر ..

شذى وهي تضرب برجلها على الارض وبقـــــــهر :: لا ياربببببببببببببي وش معنى بس هم ؟؟!!.. والله قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر ..
روان وهي بعد مقهوره :: ايــــــــــــــــــــه من جد قهههههر كل شي لهم هالشباب ..
جنى :: وش نسوووي ماباليد حيللله ..
ربى :: يابختتتتتتتتتتتتتهم ااففففففففففف ..
مدى بخبث :: بس خلونا نروووح ننكد عليهم ؟؟!!..
روان اعجبتها الفكره :: بس كيف ؟؟!!..
مدى هزت كتوفها :: مدري بس تعالوا نجرب ..
راحوا البنات يمشون وراها واختها بجنبها يفكرون كيف ينكدوون عليهم ..
وصلوا عند الشباب ..
طلال بسخريه :: تعالوا شاركوووووووووونا ؟؟!!..
الجازي بسخريه :: ودنا بس انتم موجودين اطلعوا وحنا نسبح عادي ؟؟!!..
سلطان سمع حسها وحب يحتك فيها شوي قبل الزواج والملكه :: عادي لعيووونك نطلع ..
الجازي انحرجت وتدخلت مدى :: ايـــــــــــووووه بدينا من الحين ؟؟!!..
ندى تكمل :: لاتنسى انك للحين خطيبها بس لاتتجاوز حدودك بليييييييز ..
سلطان طالعهم بغرور :: وانتم وش حشركم بينا ها انا وخطيبتي واخوها نتكلم وانتم وش لكم ؟؟!!..
سكتوا خوووواته وهو ابعد هو وطلال وطنشووهم اما الجاززي ذااااااااااااابت بمكااانها من كلاماته ونظرررررررراته ..
رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!..
روان تذب عليه : ناس طفشت وناااس تتمنى ؟؟!!..
رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيووني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..
روان ماصدقت هذا اخوووها فتحت عيونها :: رئوووووووود تعبااان انت ؟؟!!..
رائد ضحك هو وفاارس ..
رائد :: هههه لا بس نسيتي عقدنا معاكم اتفاااق ..
روان وهي تذكرت :: ايه صح .. بس خلهم خلالاص البحر توسخ عقبهم وخصوصا فهد وهزاع .. فهد طالعها بطرف عيننه ولف وخلالاها يلعب كوره طايره مع باقي الشباب مطنشهههااااا مو فاضي لها ..
فارس :: يالله خلنا نطلع ..
طلعووا الاثنين ورائد وهو يطلع ونشف جسمه بالمنشفه وبدى يهز راسه ينشف شعره وكان شكللللللللللللله روووووووووووووووووووعه ..
البنات كانوا يطالعونه ..
مدى باعجاااااااب :: اخوووك يجننن ..
روان بضحكه :: عادي تبين نزوجك اياه ماعندي مانع ؟؟!!..
مدى بضحكه :: لاحبيبتي مابي اتزوج من جوى العايللله ..
اما جنى بس تطالعه لان شكله من جد روعععه وقلبها تزيد دقاتته وتحس بمغص ببطنها جهلت سبببه بخاطرها _ ياربي وش هالحاااله اللي انا فيها _ ..
ندى وهي تطالع فارس اللي جماله ووسامته تعادل وسامة رائد :: حتى فارس يجنن ..
جنى ببتسامه :: اكيد طالع علي ..
ندى تهزها بكتفها وبنبرة زعل :: يعني ماقلتي بانزوجك اياه ؟؟!!..
جنى وهي تطالع ملاك :: لاسوررري انا حاجزه له وحده ..
ندى ضحكت :: هههههه صدقتي اصلا حتى انا مابي اتزوج من العياللله كلهم احسهم اخواني ..
الجازي بسخريه :: بس هم مو اخوانك عيال عمك ..
ساره :: اقول جي جي تعالي نروح عند الحريم ابي اشرررب قهوه وخلك من هذول الكلام معهم ضايع ..
الجازي :: اووكي ..
مدى :: ندوش تعالي نــــــروح معاهم ..
ندى :: اوكي .. راحوا الاربعه وبقى جنى وربى وشذى وملاك وروان ..
رائد قرب منهم وببتسامه وهو يطالع بالتحديد جنى اللي استغربت ابتسامته :: اقوووووووول وش رايكم نطلعكم بــــــرى ؟؟!!..
روان نطت اعجبتها الفكـــــــره :: اااااااااااااااكيييييييييييييييييد ..
رائد طالعها بطرف عينه ورجع يطالع جنى :: اسمع راي اكبركم ؟؟!!..
ملاك تلفت وبعفويه :: الجازي وساره هناككك نسالهم ونرد لك ؟؟!!..
رائد طالع جنى :: اقصد جنى مو هي اكبر منك باسبوعين ؟؟!!..
جنى استغربت وش دراه وبارتباك من نظرااته وهي تبعد نظرها عنه للبحر عند فهد وهزاع :: انا ماعندي ماااانع واتوقع حتى الباقين ..
فارس وهو يجي لهم وللحين ينشف شعره :: قلت لهم ؟؟!!..
رائد :: ايه قلت لهم ..
فارس :: وها وش قلتوا ؟؟!!..
ربى :: اكيد تجينا طلعه ونرفض ..
فارس :: ايه بس الجمس ماينفع علشان المرتبه اللي ورى ..
جنى :: اووكي خذ اي سياره ماتوقع في احد بيقولك لا ..
رائد :: خلاص تجهزوا نص ساعه ونلاقاكم بالصاله ..
وراح وتركهم هو وفارس ورجعوا قالوا لباقي البنات وبسرعه طيرران تجهزوووا ..
نص ساااعه وتلاقوا بالصاله ..

وانطلقوا بعد ماخذوا مرتبة جمس ابوسلطان لجمس ابوفارس لانه مضللل وبيكفيهم كلهم ..

**

**

**

فهد طلع من البحر وهو مستغرب ورجع للشباب الي بعد طلعوا خلالاص ملووو من السباحه .. وهم بالغرفه حقتهم .. :: وين رئوووود وفروووووس والبناااااااااااات ؟؟!!..
سلطان وهو ينشف شعره بالمنشفه وبعدم اهتمام :: طالعين استاذنوا مني ياخذون المرتبه اللي ورى وعطتيهم اياها ..
فهد طلع عيونه :: الخوووووووووووووونه اوريهم ..
سعود :: خــــــــــــــــــــــــــلاص نطلع بالحانا احسن من قرقرة البنااااااااات وازعاجهم ..
هزاع وهو يجلس على الكنبه :: صادقققققق نروووح نقززز ..
سلطان رمى عليه المنشفه :: قزووا بروحكم انا خلالاص ماكنت اقز قبل علشاان اقز بعد ماخطبببببببببت .. وجلس بجنبه على الكنبه ..
هزاع بضحكه :: طبععععا من قدك خطبت وخلصصت وانت ماتتتعذب مثلللي وتحـــــــــب من كنت صغير ..
فهد ضحك عليه :: ههههههههههه اما انت وهي نكته عصافيــــــــــر الحب ..
طلال باهتمام يعدل جللسته :: ومن هااااذي ؟؟!!..
فهد طالع هزاع اللي طالعه بتهديد ..
طلال باستغراب :: ميــــــــــــن ؟؟!!.. من بنات اعمامي ؟؟!!..
هزاع يطالع فهد بتهديد لاكن تدخل واحد الظاهر حكم على نفسه بلاعدااااااااااااام ..
- عريب بنت خالي نايف ..
هزاع وفهد طالعوووه بحقد ..
هزاع قام :: همامووووووووووووووووووووووووووووووه .. همام انحااااش وهزاع وراااه نزل تحتتتتتت وهو وراه اما الباقيييييين يضحكوون عليهم ..
فهد ::: ههههههه اي بطني انقلللب وجهه هزاع احمممممر من الاحراااج ..
سلطان :: ههههههه مسكين همام حكم على نفسه بلاعداااااااااااااااااااام ..
بالاخير راح همام ورى ابوووه وهزاع ماقدر بس تحلللللللللللللف فيه ورجع وهو منحرج منه فضحه وفضح البنت معااااه عاااد كل شي الاااااا عريب حبيبت الئلب ..

**

**

**

وصلوا للكورنيش الدمااااااام وطبعا محضرين اغراااض الجللللسه ..

وقفوا السياره ..

فارس :: يالله تعالووا ساعدوونا بشيل الاغراااض ..
جنى :: والله انتم الشباب نزلوووها اما حنا ليديز ننخدم مانخدم ..
رائد ببتسامه :: لا والله من متى هالكلالالام ؟؟!!!..
جنى ببتسامه :: بافهم انتم دارسين ببريطانيا على الفاضيييي ؟؟!!..
رائد :: وش دخل دراستنا ببريطانيا بشيل الاغراااض انتي اللي فهمينننا ؟؟!!..
فارس وهو ينزل الفرشه :: اقوول رائد لاتعب نفسسك قاعد تكلم اكبر مناصري المرراءه ..
جنى ابتسمت لاخوها :: مدامك عارف انا بروح اختار لكم المكاااان مراح اشيل شيي ..
رائد بيعاندها :: ولا انا بشيييل باروح اختار معاك المكااان ..
جنى وهي تمشي وبخاطرها :: افففف اهرب مننه ويلحقننني ..
روان وهي تتخصر :: والله هالجنى هي ورائد ممشي كلامهم ..
ساره :: خلييييهم كل واحد اعند من الثاااني ..
مشت روان ومعاها ربى وشذى وندى ومدى وهم شايلللين اغراض معاهم بسييطه للطلعه ..
والجازي وساره ورررااااهم ومامعاهم شي لان فارس رفض يشلوون شي ..
بمسافه ومابقى وفارس ومابقى الا الفرشه وسلة القهوه ..
ملاك كانت توها تنزل من السيااااره كانت تكلم بدووور صاحبتها ..
انحرجت لما ماشافت ماباقى احد الا فاررس ..
فارس لمحها :: ها ملاك اشووفك للحين هنا ؟؟!!..
ملاك شافت بيده الفرشه وسلة القهوه :: كنت اكللم .. تبي اساعدك ؟؟!!..
فارس ابتسم لها :: لا انا اشيييلها ثقيله عليييك ..
ملاك ببتسامه :: لاعاددي حرام تشيلها برووحك ..
فارس وقف بجنبها :: ماعليييييييك اقدددر يالله خلييينا نلحقق عليييهم ..
انصااعت لاامممره وصاروا الاثنين يمشوووون بجننب بعض متوجهين لهم ..
وملاك بقمممة سعادتها انها بجنبببببه وتمننت يصير هالشي لانهااية العممممممر ..

**

**

**

بالشاليه ..

سلطاااااان :: خلالالالاص قوووم ..
طلال :: يالييييييت وربي طفشااااااااان ..
سلطان :: روح البس وانا بانتظرك هنا ..
دخل طلال جووى الشاليه وسلطان بقى برووحه بررررى ينتظظره ررن جواله وكان رقم غرررريب ..
ررد باستغراب :: الوووو ..
- كان صوت بننتت وناعم مره - اهللللين سلطان ال----- ؟؟!!..
سلطان استغررب :: ايه من معاااي ؟؟!!..
- مو مهم مييين ..
سلطان رفع حاجبه باستغراب :: طيب وش تبيييييين ؟؟!!..
- بصراحه انا ابييي ..


**

**

**

فرشوا فرشتهم وجلسوا عليييها ..

جنى وهي تطالع البحر :: من زماااااااااااااان عن الشرقيه والله زماااااااااااااااان وين خوالي بس ؟؟!!..
ملاك بغنج :: وحنا يعني مانكفيك ..
جنى ضحكت :: لاتكفوون وتفوون بعد بس اقصد ان حنا كنا دااايما نجي هنا بالويك اندددد كل شهرين ثلاثه لاكن قطعنا من سافر فااارس يدرس برى ..
روان :: لا تحاولين لاتحاولين عارفين مشتتااقه لعريب وماتبينا ..
جنى لفت عنها وبدللع :: لو ابيها جلست معها ..
فارس ضحك لانه عرف السبب اللي خلى اخته تسافر مع اعمامها ماتجلس مع خوالها اللي قرروا يجلسوون بالرياااض ..
جنى طالعته بطرف عينها وهو التفت للبحر ..
روان بلقافه :: فارس اكيد تعرف السبب قوول بليييييييييييييييييييز ..
فارس وهو مايطالعها :: حتى لو اعرررررررررررررررف مراح اقووول مابي انقتل اليووووووووووم ..
رائد حب يغير الموضوع :: اقووول الجازي وش رايك تتكرمينا علينا بسفره لبرى لبيرووت دبي اي مكاان ..
الجازي مافهمت :: ليه ؟؟!!..
رائد :: تجهزين للزواج ..
الجازي ابتسمت بحيااء :: اشووف ..
روان بترجي :: بلييييييييييييز بليييييييييييز جي جي ..
والبنات بترجي معدا جنى اللي تلعب بثيل الكورنيييش وسررحانه في الثيل ::
الجازي ابتسمت :: خلاص اقووول لهم واشووف ..
فارس وهو يبتسم وبحماااااااااس :: ربنا مايحرمناش منك ياحلى القاززززي بالدنيا دي كووولها ..
البنات + رائد + فارس :: هههههههههههههههههه ..
جنى :: ههههههه فوفو انقلبت مصرري لو تركي بنقوول طلع العررق لاكن مصرري من وين جيبته ..
فارس هز كتوفه :: مدررري طلعت معاااي ..
رائد بتساؤل :: ليه فيكم عرق تركي ؟؟!!..
روان بعفوويه :: اجل من وين جت هالعيوون الخضرراء والشعر العسللللللللللي ..
رائد :: اها طيب من مين ؟؟!!..
ربى :: جدة ماما ام امها يعني ..
روان باصرار :: جنى من جد وش السبب اللي خلاك تجين هنا معانا ماتروحين لجده مع خوالك ..
جنى ابتسمت وبداخلها وتنهدت ..جزء من قلبي .. طالعت روان وببتسامه وهي تبعد يعونها للبحر :: لا بس كنسلوا سفرة جده وبيجلسون بالرياض جدي ماقدر يروح يقول واحد من قريايبهم تعبااان واصر اجي هنا لما قررت اجلس معاهم بس هذا كل الموضوع ..
فارس ابتسم لانها حذفت اشياء كثيررره منه بس ماحب يتدخل ..
روان :: اهااااا قوللللي .. بس اهم شي انكم معانا الحين ..
جنى بغمزه وابتسامه وبغرور :: اعترفي لهالدرجه الحياة من غيري بعيوونك ولا شيي ..
رائد بخاطره :: بعيووني انا اللي ماتسوى ولا شي من دوونك ..
روان ضحكت :: ياربببي على الغرور هههههههه لا من قال بالعكس احلى من دوونك ..
جنى بدلع :: لا اعرف غلالاتي عندكك لاتنكرييييييين اعرفها زييييييييين ..
مدى :: بصراحه حتتتى انا متاكده ان غلاتك بقلب روان كبييييييييره حيــــــــــــــل ..
روان ابتسمت :: اكيييييييد مو هاذي نونو الغاليه ..
جنى ابتسمت لها وسكتت ..


**
**

ملاك :: امممممممم رائد ..
رائد :: عيوونه ..
ملاك :: تسلم عيوونك .. بصراحه نفسي في اي سكريم ؟؟!!..
رائد ابتسم لها :: من عيووني .. لف طالع فارس :: قووم جيييب ..
فارس ابتسم :: اووكي اقووم بس بشرط مو بروحي تجي معااااي لاني باجيب لهم كلههم وشلوون باشيله ؟؟!!..
رائد ابتسم له :: لا والله مافيني حيييييييييييل اللي طلبت تقووم معك ..
ملاك طلعت عيووونها وش يقوومها معاه :: لا خلاص مااابي ..
فارس وقف وابتسم لها :: يالله قووووووومي ..
ملاك بخجل :: لا خلالالاص ..
رائد :: قوومي ترى فارس والله مايييعض بعدين تراه ولد عمك عااادي ..
جنى :: عادددي تراه فارس قوومي ..
ملاك بخاطرها المصيبه انه فارس ..
فارس وهو موقف وبمزحه :: باطووووول ..
جنى قربت منها وبهمس :: فرصتتك يالخبللله قوومي ..
ملاك طالعت فيها وقاااااامت وهي ميتته حيييا ..
رووان :: لحظه وين بترحوووون ماقلنا وش نبي باي كطهه ؟؟!!..
فارس وهو بيروووح :: هذا اللي ابيه بالضبط مو نااقص تشررط باجي بكيفي ..
ملاك مشت بجنننبه وهي للحين خجلالانه ..
فارس بخاطره :: فرصتتي اسئلها عن يووم المزرررعه .. وبحرج وهو يفرك اصابعه ببعض :: ملوووك ..
استغربت ليه ينايدها باسم الدلللع :: امر ..
فارس بحرج :: مايممر عليك عدوو ابي اسئلك سؤؤال بس يليت تجاوبيييني عليه بصراحه ؟؟!!..
ملاك توترت _ وش يبي يسئل ؟؟!!.. لايكوون جنى قالت له شي لا ماتوقععع _ :: اممم اسئل ؟؟!!..
فارس لف يطالعها كانووا بعدييين ومحد يقدر يشووفهم :: وش كان فيك ذااك اليووم بالمزرررعه لما سئلتك وطلعتي متنرفزه وقلت مافيني شي لاتشغل بالك ؟!!..
استغربت سؤاله توقعتته نسى كل شي توتر وش تقووله _ وش اقوول لاني احبببك بس انت مو فاهمننني ؟؟!!.. _ هاا لا ولا شييي ..
فارس بنظرات شك :: متاكده ؟؟!!..
ملاك بحرج :: ليه تسئل ؟؟!!..
فارس وهو يمشي وهي مشت معاه :: لا بس استغربت ردة فعلللك وحبيت اسئل ؟؟!!..
ملاك حست بخيبة امل _ حجججر عمرك مراح تحس فيني تححس بالكل الا اننننا _ ..
فارس وهو يعلي صوته علشاان تسمعه :: ملالالالالالالالالالالالالالالاك ..
ملاك انتبهت له :: ها .. هلا نعم ..
فارس ابتسم :: وين رحتتي من الصبح انادي وصلنا وش تبين ؟؟!!..
ملاك بضيق :: مابي شي مالي نففس ..
فارس استغرب وضيق عيوونه :: ليه وش فيك ؟؟!!..
ملاك بقهر :: ولا شي ماتووقع يهمممك .. ولففت بتروووح لاكنه وقف قدامها :: ملاك وش فيييييك صايره متقللبه ؟؟!!..
ملاك طالعت فيه وعيوونها خلالاص بتبكبي _ حراام عليك عذبتتني حس فيني ححس _ بقووه :: ولا شي غيررت راي مابي اكككل شي ..
مشت ومشى وراها وهو محتتاار وش فييها بالمزررعه والحييييين ليه متقللبه معااااه وليه عيوونها كانت غرقاانه دموووع اسئله كثيره ماعرف اجوبتتها ..
وصلوا وهم يطالعونهم مستغربين ؟؟!!..
الجازي باستغراب :: وين الايس كريم ؟؟!!..
فارس بضيق :: ماففففي شي مالقييينا ..
روان :: يالله مو لازززم ..
رن جوووال جنى واستغربت الرقم ولا ردت ..
ورجع رن وجنى نفس الشي .. وثالث مره ورابع مره ونفس الحاله ..
روان بطفش :: ردي اقلقتييييييييييييييييييييييينا ..
جنى ناظرتها بلامبلالاة :: والله رقم مزعج ومالي خللق ارد ؟؟!!..
فارس مد يده :: هاتي اررد ؟؟!!..
جنى هزت راسها بالنفي :: لا تتعب روحك بنت ..
فارس رفع حاجبه :: وش دراك ؟؟!!..
جنى :: مسجاتها تقوووول من امس مبين انها معنا بالجامعه وتستهبل علي ..
ربى :: عادي عطيها حسني ويطلع لك الاسم ..
جنى :: سوا بدووون اسم ..
رجع يررن وبملللللللل ردت :: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعم ..
- اعصاااااااااااااااااااااابك ياشيخه ليــــــــش معصبه ..
سمعت صووت رجال ورمت الجوال على فارس اللي اخذه مستغرب :: نــــــــــــعم .. اها اهاااااا .. اهاااااااا .. طـــــــــيـــــــــــب ... وطالع جنى بنظراات حااارقه خافت منها والكل ينتظره يخللص .. قاااااااااااااااام بعيد وعيونهم تراقبه ..
ساره :: وش صاييييييير ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها ::: مدري كانت المسجاات من امس على اساس انها بنت والحين لما رديت طلع رجااال ..
رائد رفع حاجبه :: يمكن وااحد يستهبل ..
جنى بخوووف :: مدرري بس حركة فاررس خوفتني وحتى نظرراته ..
ملاك :: اهم شي انك واثقه من نفسك ..
جنى بتاكيد :: اكيـــــــــــــــد .. وبعدم اهتمام :: ماهمني كان على قولتك انا واثقه من نفسسي ومايهزني لاهو ولاغيره ..
رائد طالعها باعجااب بثقتها بنفسها الكبيره ..
ربى : ابي اتمشى ..
روان :: قوممممي يالله ..
شذى :: وانا بروح معاكم بععد ابي امشي ..
قاموا معاها البناات وهم يتفرقون قروباااات معدا جنى وملاك جلست معاها مع رائد وهم ينتظروون فارس اللي جاء وهو متنرفز ..
فارس جاء ورمى عليها جوالها وبنرفزه :: ارقام ماتعرفينها لاتردين عليها ..
جنى بخوف :: بس هو عارف اسمي وكل شي عني وشلون طلع رجاااال ؟؟!!..
فارس طالعها بنظراات حارقه :: عااااااااارف قالي حسابك بعدين مو هنا ..
جنى ارتعبت وش صاير صح واثقه من نفسها بس نبرة اخوها تخووووف ..
رن الجوال بحضنها وبخووووف مدته له :: خذ نفس الرقم ..
طالعها بغرور :: ردي انتي يبيك مايبني تحملي اغلاطك بنفسك ..
استغربت لاكن اصراره بنظراته خلالاها ترد ::.....
- الووووووووووووووووووووووو ..
جنى بصوت يرجف وخايف :: الو ..
- ايووه كذا لازم نجيب راسك يعني علشاان تعطينا وجهه ..
جنى طالعت فارس وهي تبلع ريقها :: خيرر وش تبي ؟؟!!..
- ههههههههههههههههه معقووله نونو للحين ماعرفتي صوتي ..
بدت تميزز الصوت لانها كانت خايفه فاماميزته وفجااءه طالعت فاررس اللي ابتسم وبصرخه :: انــــــــــــــــــــــت انتظرني بببس ذابحتك ذابحتتتك الله لايعووق بشررررر ..
- ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت خلني اهبل فييييك وابشرك برجوعي ..
جنى بفزه :: لا مالي دخل ابي ارجع الرياض ابي اشووفك ..
- ههههههههههههه خلاص تعالي الله يحيك انتظرك تراني بس باجلس لبعد بكره ..
جنى والعبره خانقتها :: لا بلييييييز انتظرني استحاله يرجعون علشاااني استحااللله ..
- خلاص احاول على قد ماقدر بس عندي الامتحانات ولازم ارجعع يالله لقيت لي هاليومين اجي فيها ..

قفلت وهي تطالع فارس اللي يضحك :: اورييييييييييك قسم بالله خوفتني بس عقابك مو هنا لالالالا لما تتجتمعون الاثنين مع بعض عقااب جمااعي ..
ملاك باستغراااب :: من هذااا ؟!!..
جنى بهيااام :: هذااا حبيبي ..
رائد انصدم من جرائتها وان عندها حبيببب بعععد حس بتحطييييييييييييييم .. اما ملاك ضحكت عرفت ميـــــن ؟؟!!..
ملاك :: هههههه بشري جاء الرياض ..
جنى بقهر :: ايه وبيروح بعد بكره ياربي ابي اشووفه من خمس شهوور ماشفتته ..
رائد رفع حاجبه وهو مصدووم :: من حبيبك ذا ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههه لايروح بالك لبعيد هذا خالي ضرار ..
رائد حس براحه بداخله كان وده يصرخ فرحان انه كان غلطااان وبهدؤؤ عكس اللي بداخله :: اها رجع ؟؟!!..

**

**

**

رجعوا البنات وعرفوا برجعة ضرار وضاري وطبعا قهر ربى وشذى يعادل قهر جنى بانهم مراح يقدرووون يشفونهم ..

ربى بقهر :: والله حرام من خمس شهووور ماشفناهم ؟؟!!..
شذى :: ايه والله والا انتظرووا وسن من تدري ان ضاري رجع وش بتسوووي ؟!!.
فارس بضحكه :: حبيب القللللب اكيد بتفرح فيه ..
جنى ابتسمت بخبث :: والله فكرررررره ..
فارس بنظرات شك :: هالابتسامه ماتطلع الا عند المصايب وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: باقول لوسن علشاان تزعج عمي عبدالعزيز ويرجعها وارجع معها ..
فارس ضحك :: ههههههههههه والله مانتي سهله حرام عليـــــــك تعذبينه ..
جنى وكانها ماتسمعه :: اهم شي اكحل عيني بشوفت الغالللللللللللللي ..
روان :: جااء ضرار بتروح علينا اجل ..
جنى طالعتها وهي تتبتسم :: هذاااا خالللللللللي اقرب من روحي لها ..
رائد بخاطره _ من سنتين تقريبا ماشفته وكنت مشتاق له بس بتخليني اكرهه واغار منه آآآآهـ حببببك عذااااب ..
مدى :: بسيطه انا بقوول لعمي عنك ..
جنى بطفش :: اففففففففففففف خلاص خلالاص باغير من الخطه ..
فارس :: الله يستر من خططك انتتتي بس ..

**
**
بسيارة ابوسلطان كان فيها سلطان وطلال يلفوون بالشواارع والصممت هو السييد بالسياااره طلال يسوووق لان سلطاان متوتتتتر ولا حب يسوووق ..
وسرحااااااان يفكر بالمكالمه الاخييييييييره ووش وسررها ومن تكون هالبنننننننت علشاان تقوووول كل هالكلالالالالالالام ..
طلال مل من هالصممت :: سلطان وش فيييك من تركتك البس وانت منقلللب ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الشاارع :: لا ولا شي ؟؟!!..
طلال :: قوول تكلم وش فيييك يممكن اقددر اسااعدك ؟؟!!..
سلطان ابتسم مجامله :: تطمن وش رايك نروح للكوفي اصرف من جلستتنا هنا ؟؟!!..

**

**

**

روان بدت تملل لان الجو راكـــــــــد وقرب الغروووب :: اقووووووول شباب صابايا خلونا نسوووي شي اكشششششششن ..
رائد وهو يطالعها بطرف عينه :: مثلا يعني اخت روان ؟؟!!!..
روان بهبال :: اي شييييييي لو ننزل للبحرين ..
رائد فتح عيونه :: هـــــــي انتي وين تنزلين البحرين بدون ماتخبرين احد ولاجوزااات ولا اي شي ها ؟؟!!..
روان هزت كتوفها :: مدري بس خلونا نسووي اي شي ..
مدى بعد تفكير :: خلونا نروح الملاهي ..
فارس :: اوكي ماعندنا مانع وش رايك رئوود ؟؟!!..
رائد بضييق وهو يطالع جنى :: يارئووووووود ذي حسبي على من كان السبب ..
جنى ابتسمت عرفت انه يقصدها لانه كان يطالعها بضييق ..
روان بلقافه :: وش سالفتكم انتم الاثنين ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه :: وانتي وش دخلك ؟؟!!..
روان :: لا بس هلابتسامه مو لله يعني جنى ماتبتسم لاي احد او لاي سبب ..
رائد بخاطره :: يعني انا مو اي احد ابتسم بسخريه على نفسه .. اكيد انا ولد عمها اصلا هي تعاملني مثل البقيه ..
جنى وهي حابسه ضحكتها :: لوسمحتي لايرووح بالك لبعيد لااني فهمت قصدك السالفه ومافيها اني انا اللي لزقت فيه كلمة رئوووود من كنا صغااار فهمتي ؟؟!!..
روان :: اهااا لا بس حسبت ..
ندى :: يالله وش قلت رائد ؟؟!!..
رائد :: امممممم اوكي ماعندي مانع ..
رن جوال شذى وكان فهد طبعا ماحب يتصل على احد غيرها عارف محمد بيقوله هم وين الا هي ..
شذى :: هلالا فهووودي ..
روان من سمعت الاسم وهي مطلعه عيونها وتتوعد بشذى اذا تكلمت ياويلها ..
فهد :: هلا بشششوشششو قلبي وروحي اخبارك ؟؟
شذى :: بخير ..
فهد :: اقول شوشو وينكم ؟؟!!!...
شذى ماهتمت لروان ولتهديداتها :: حنا على الكورنيش الدمام ..
فهد :: اها خلاص اجل بنجيكم ؟؟!!..
شذى :: لا خلاص لاتعب روحك بنروح للملاهي ..
فهد : اي ؟؟!!..
شذى :: مدري اتوقع ....
فهد ببتسامة خبث :: اها خلالاص بنجيكم اجل انا وهزاع ..
شذى :: الله يحيكم ..
قفلت منه وروان خنقتها :: ذابحتك انا ذابحتك ليش تقولين له الحين بيلحقنا ..
شذى وهي تكح من جد خانقتها :: خلالالاص توبه بس فكيني ..
روان باصرار وغيض :: لا يعني لالالا ليش تقولييييييييييييييييين ..
شذى بترجي :: روااااااااان ذبحتينننييي ..
ربى :: روان يالمجنونه ذبحتي البنت فكيها ..
روان تركتها :: بس علشانك ياربى والا كان خليتها تتادب ..
جنى بنغزه :: مامحبه الا بعد عداوووه ..
ملاك ضحكت فهمتها ..
اما روااان خلالاص ولعت توها بتقووم تذبححها وهي خلالاص ماتشووف اللي قدامها بس في واحد مسكها مع عبايتها مايقدر يخليها تذبحها قدام الناس وغير كذا قلبه مايطاوعه تسوي شي لها .. طالعته بنظراات حاارقه :: خلني اذبحححها ؟؟!!..
رائد وهو ماسكها وياشر له بيده الثانيه :: ارجعي هناك بلا فضايح قدااااام النااااااااااااس ..
روان شافت حزمه من نظراااته وطبعا محد يقدر يوقفها عند حدها الا هو بعد ابوها وامها ورجعت وهي تتوعد بجنى ..
اذن المغرب ..
بعد ماسكت ..
فارس :: بنصلي هنا ثم نروح بعد كذا خلالاص ..
ساره :: احسن بعد ..

**

**

**

بعد ماصلوا وجمعوا اغراضهم راحوا متوجهين للملاهي وهم بالطريق اكتشفوا ان فهد وهزاع وراهم بسيارة ابوفارس ..
فارس :: والله حركات ابوي معطيه سيارته ؟؟!!..
شذى :: لا تلقاه سارقها ..
جنى :: لاماتووقع مايقدر اكيد ابوي معطيه اياها ..
فارس :: ايه صح انا معاك ..

**

**

وصلوا وراح رائد وقص لهم تذاكر ..

رائد :: اففففف خسرتونننني ؟؟!!..
فارس :: ههههه عاد انا واخواني اجتمعنا عليييك وخليناك انت تدفع ..
رائد ابتسم له :: لا عادي امزح معكممم قليل هذا بحقكككم بس اكيد العشاء عليك ..
روان :: والله انك داهيه خلاص انا معك العشااء على فارس ..
فارس :: بتايدينه اكيد مو هو اخووك خلاص من عيووني بس لاتخسرووني ..
فهد بخبث :: ماطلببببببببت ..
فارس :: عااااادي ابووي بيعوضني بعدين ..
جنى :: اووووف فروووس مستخسر فينا العشاااء ..
فارس بضحكه :: امممممممزح يالله خلونا ندخل طولنا بجلستنا هنا ؟؟!!..

لما دخلوووا ..
هزاع :: اوووووف وش هالزحمه ..
الجازي :: ايه والله زحمه ..
رائد :: اجل يالله بنلعب مع بعض مافينا على هالشباببب وانتم مشالله مو مقصرين متلثماااات بعد ..
روان :: والله مالنا دخل باحد يالله ..

بدوووا يلعبوون بلالعاااااب مع بعض والاربعه مبتلشين بالبنااات وصراخهم وطلباااااااااتهم ..

بعد ماخلصوووا راحوا للمطعم وتقسموا بطاولتين الشباب بطاوله والبنات بطاوله ..

**

**

وصلوا الساعه 12 بالليل مالقوا احد صاحي راحووا ونامووا هم بعد من بعد التتتعب ..


**

**

**

مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..


**

**


** انتهى البارت الثامن **
** ارائكم ؟؟!!.. توقاعتكم ؟؟
1- بدى ينكشف لنا عن قصة حب جديده بين هزاع وعريب بنت خاله هل هي من طرفين او من طرف هزاع بس ؟؟!!..
2- واللي زياريننهم اكيد عرفتووووووووهم ؟؟!!.. خصوصا اللي فقدت جنى الامل بشوفتتته ؟؟!!..
3- والمكالمه اللي وصلت لسلطاااااااان وش سرها ؟؟!!.. ومن مييييييين ؟؟!!..

**

**

اتمنى لكم قراءه ممتعه ..


مع حبي ..

 

 

غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 10:34 PM   رقم المشاركة : 38
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

شنوووو تتمنين لنا قرااااءة ممتعة وانتي تنرفزين كله باااااااارت نزلي بااااارتين والله تعبت وانا اقوووووووووووول
يسلمووووووو تكفين ترى هالكلمة تهز بناااااااات هههههههههه
نزلي باااااااااارتين مرة ثااااااااانية

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2009, 03:43 AM   رقم المشاركة : 39
بسمة شقاوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بسمة شقاوه
 







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

تكفييييييييييييييييييين كمليها .. روعه حيييييل


أموت عالروايات اللي مثل هيك


ننتظرك على أحر من الجمر

 

 

بسمة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2009, 10:08 PM   رقم المشاركة : 40
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: (سواها قلبي)روايه قمه في الرومنسيه

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت التاسع ::: ((( 9 ))) :::


**

**

**

**


مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها ..
وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..
استوعبت الموقف لما قرب منها وبصوته اللي ياما عشقته :: صبباح الخيرررات متاخره اليوم حبيبتي بالنوووم غريبه ؟؟!!..
ظلت مبهته وهي تطالعه وفجااءه ضمته بقووتها وهو بادلها هالشي كم وكم اشتاااقت للللللله ولحضننه اشتاااقت له يكووون قريب منههها وامس مانامت وهي تفكر كيف جاء وبيرجع من دووون ماتشوووفه كيف هالشي بيكون قاسي علليها ..
ضرار حس بان دموعها بدت تنزل وهو يمسح على راسها بحنان :: بس خلاص حبيبتي هذا انا جيت لعندك كل هذا علشااانك وعلشان اشووفك وش تبين اكثر بعد ؟؟!!..
جنى وهي تدفن راسها بحضنه وتززززيييد ببكاء ..
وهو دمعة عيونه معاها ماستحمل يشوفها تبكي مايتحمل فرقااها ومن شوقه لها ..


شاهر وهو يبتسم :: اما هلاثنين اللي يشوفهم يقول قيس وليلى ..
ضاري ببتسامه :: خللهم لو عاد تشوفه هناك عندي وش يقول ماعنده سيره غيررها ..
اما رائد يطالعهم وبخاطره :: يلتننني انا مكاننننننننه بس آآآهـ من جد شكلي باغار منك ياضرار ..


ماعاد عرف كيف يسكتها عارف لاطلعت دموعها معاد تقدر تخبيها قام وشالها وصار يدوور فيها وهي اختلطت دموعها مع ضحكاااتها ..
شاهر يطلع جواله :: لايفوتني المنظر ..
وبدى يصووووووورهم ..
ثم جابها وحطها عند الحريم وسلمت على خالاتها وعررريب الي اشتاقت لها كثير ..

بعد الغداء الي اقيم على شرف جية ابويوسف وعايللته .. طبعا سكنوا بشاليه بجنب العياله برغم ان عندهم شاليهم بس فضلوا يكنون قرراب منهم ..

((

@ عائلة ابويوسف @1

1- ابويوسف :: ابو جوري :: فارس :: رجل اعمال كبير ومن عائله عرييييقه وغنيييييييه جدااااا ولها سمعتها وصيتها بالعالم ككل يعد من وجهاء المجتمع ...
2- ام يوسف :: بنت عمه وعندها من الاملالالاك الكثييييير معاها دكتوراه بادارة الاعمال مثل زوجها من المانيا ..

@@ اولادهم @@
1- يوسف ::
2- جوري :: ام فارس ..
3- نمار ::
4- نايف ::
5- عبير :: ام تركي ..
6- ضرار ::27 سنه يدرس بفرنسا لعشقه لها البلد الدكتوراه بالبزنس ..

2@ عائلة يوسف @2

1- يوسف :: ابو ضاري :: يساعد ابوه بادارة املاككه وهو نائب المدير العام للمجموعه ..
2- دلال :: ام ضاري :: بنت عمه دكتورة نساء وولاده .. صديقة جوري من ايام طفولتهم ..

@ اولادهم @
1- ضاري :: 24 سنه يدرس الماجستير مع صديق عمره وعمه ضرار ..
2- شاهر :: 21 سنه ثالث سنه ادارة اعمال بجامعة الامير سلطان .. فضل مايتغرب مايحب الغربه وقراره اجبر ولد عمته مشعل يجلس معاه مايسافر ..
3- راشد :: 16سنه اولى ثانوي ..

@@@
@@@


3@ عائلة نمار @ 3

1- نمار :: ام مشعل .. دكتورة اسنان ..
2- سلمان :: ابومشعل .. ولد عمها اخو دلال .. ويدير مجموعته هو واخوانه اللي تعادل مجموعة عمه بعد وفاة ابوه وامه ..

@ اولادهم @

1- مشعل :: 21 سنه اخر سنه بجامعة الامير سلطان الاهليه ..
2- نواف :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي ..

@@@

4@ عائلة نايف @4

1- نايف :: ابوركان :: يساعد ابوه واخوه ..
2- مشاعل :: ام ركان :: اخت ابو مشعل .. دكتورة قلب وجرااحه ..

@ اولادهم @

1- عريب :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال ..وهي وجنى صديقااات نادرررا مايفترقووون من اعمارهم ثلاث سنين ..
2- ركان :: سنه ثالث متوسط ..
3- ريان :: 14سنه ثاني متوسط .. ))))))))))))

**

**

**

**

**

**


قضوا يووم رائـــــــــــع والا ارووع منه ..

وبلليل كان العشاء حب يسويه ابوعبدالله على كورنيش الدمام كاتغيـــــر ..
ومن المغرب الكل هنااااك معدا البنات والشباب اللي بيتاخروون شووي ..

كـــــــــان واقــــــف عند البحر سرررحان فيه وبجمالللللللله وبامواااجه ..
- لهالدرجه تحب البحر ..
لف يشوف مين وطبعا عرفها قلبه قبل عيووونه ورجع نظره للبحر وهو يبتسم :: ومن مايحب البحر ؟؟!!..
عريب وهي تتستنشق الهواء :: الهواء هنا ينعش الوااااااااااحد ..
هزاع طالع شكلها وهي تسنشقه وضحك .. :: هههههههههههههههههه ..
طالعته بطرف عينها :: وش اللي يضحكك .؟؟!!..
ماقدر يرد لان حتى شكلها متنرفزه يعجبه وضحك .. :: ههههههههههههههه ..
تنرفزت هي لفت عنه بترجع للشاليه :: الشره مو عليك الشره على اللي شافتك واقف بروحك وحبت تجي تسليك ..
وراحت وهو يبتسم وبنفس الوقت مو عااارف ليه دايما معاها مايحسن التصررف الا فيما ناددددر جلس على البحــــــر وبدئ يلعب بالرمل وهو يفكر كيف يصلح غلطه معاها ..
جلس بجنبه وهو يضحك طالعه هزاع مستغرب :: وش فيك تضحك ؟؟!!..
فهد :: هههه لا بس اعرف لك واحد يحب له وحدهه ويمووووووووووت فيهااا ولا هو قادر يحسن تصرفه معاااها برغم اني شاك الا متاكد انها تبادله نفس الشعوووور بس هو دلللللللخ ..
هزاع قطب عرف انه يكلمه وقف ورمى عليه التراااب اللي بيده :: ما دلخ الا انت ..
فهد وهو يضحك :: ههههههههههه وانت وش دخللللللللللللللك والا اللي على راسه بطحه ههههههههه ..
هزاع راح وخلالالاه ..
وفهد يضحك وبنفس الوقت يحس باسى على حالهم الا مو راضي يتعدلللللل دايما هزاع يخرربها ..

**

**

**

بغرفة البنات ملاك وجنى عرفوا باللي صار ويضحكوووووون عليهم ..
ملاك :: بصراحه قصتتكم عجيبببببببه هههه ..
جنى وهي ماسكه بطنها لاانها تعرف عمر العلالاقه كلها وعارفه كل شي :: ههههههه هذا ولا شي من اللي دايما يصر الحين بس ضحك عليها وعلى قولتها احرجججها بس دايما يصير اكثـــــــــر ..
عريب رمتها بالمخده .. وجنى تضحك تتذكر دايما وش يصير ..
ملاك وهي تتذكر موقف صار وحكوه لها مره من تقريبا سنه ونص وضحكت ..
عريب : وش فيك بعد انتي ؟؟!!..
ملاك :: هههههه تذكرت يوم كنتم بالمزرعه ههههههه وش سووى لما كنتي بثالث هههههه ..
عريب تذكرت وبنرفزه :: ملاكووووووووووووووووووه بس خلالاص اعقلي ..
جنى باستغراب :: وشو ؟؟!!..
ملاك توها بتتكلم لاكن عريب قامت من مكانها تبي تضرربها وملاك ماكان لها مفر الا انها تهررررب منها برى الغرفه ..
كانت عريب تلحقها متنرفزه وملاك تضححك وتمشي على ورى وفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءه ..........


خبطتتتتت ..



خبططططططت بواححححححد ..




عريب انصدمت لاكن حبست ضحكتها اما هي ماعرفت وش تسوي لفت وتلاقت عيونهم للحظات كانت بالنسبه لهم طويللللللللللله كل واحد امعن النظر بعيوون الثاني لفتررره ؟؟ كانت لابسه بنطلوون جينز وتي شررت يعني لاعبايه ولاحجاااب وشكلها كان حيل كيوووت عكس عريب اللي متحجبه ..
ملاك وهي تبلع ريقها ومازالت تطالعه :: سوو ررر ييييي .. وبسرعه لفت تدخل جوى اما هو وقف مصدوووووم من هاااااااذي ..
طالع عريب اللي تضحك وباستغراب :: عريب من هاذي ؟؟!!..
عريب وهي تضحك :: سوووري مراح احرج البنت اكثر من ماهي منحرجه انت خمممممممممن مييييييييييييين ..
فارس وهو يرفع حاجبه :: عادي سؤال وابي جواااب ..
عريب :: خمن من باقي للحين ماطلع وبتعرف مين ؟؟!!.. وراحت وتركته وهو يفككر مين تكووووووووون .. قطعه رائد الي طالع :: ماخلصوا هالعللل ..
فارس اللي للحين متنح وعينه على الباب اللي دخلت منه :: مين ؟؟!!..
رائد باستغراب :: فروووس وش فيك ؟؟!!..
فارس وللحين ماشال عينه عن الباب :: لا ولاشي بس ماقلت لي مين باقي ؟؟!!..
رائد :: اتوقع جنى وعريب وملاك اما الباقين طلعوا مع طلال وسلطان ..
فارس سرح عرف انها ملاك لانه يعرف عريب وجنى زيـــــن ..
هزاع وهو يطلع لهم مع الدرج :: يالله ماعندكم نيه تطلعوووووون ..
رائد :: الا بس باقي البنااااااااااات ..
هزاع يصارخ بلا نفس :: جنــــــــــــــــــــــى جنــــــــــــــــــــــــــــــى جــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــى ..
جنى وهي طالعه :: اعصااابك ياخي طيب باطللللللللللع وش عندك ؟؟!!..
طالعها هزاع بدون نفس :: يالله خلصوووونا ..
جنى استغربت حالته بس مو اسلوبه لانه نفس الاسلوب بينهم الاثنين بس تاكدت انه بسبت اللي صار بينه وبين عريب :: اوكي الحين بنجي .. وطالعت جوى الغرفه :: ملالاك عريب يالله قوموا تاخرنا ..
طلعوا وملاكككك منحرجججه كثير من فارس اللي مابين عليه اي اهتمام بالموضوع اما عريب ولا عبررت هزاع اللي طول الطريق يحاول يستعطفها بكلمممه ..


وصلوا لهم وانضموا لهم وبدوا الشباب يلعبون كووره مع همام واللي معااااه والبنات يتمشووووون ..

شاهر وهو يجلس من التعب ويراقب البنااااااات :: خلاص انا تعبت ..
فهد وهو يجلس بجنبه :: ايه والله تعبببببب ..
سلطان وبعد انظم لهم :: خلاص لنا اكثر من ساعه ونص نلعب بس كاااااااااااافي ..

وقفوا الشبابببب وهم تعابنين ..

هزاع كان متضااااايق وده يعرف كيف يضبط نفسه معاها بالتعامل هو اللي مو مخلي ولا بنت مايطحها سيد الاسلوووب بعد شاهر وفهد مو قادر يعرف يتصرف مع عريب ..
قام بيمشي ..
شاهر :: وين ؟؟!!..
هزاع بضيق :: بتمشى ..
فهد :: انتظرني ...
شاهر :: وانا بعد ..
مشعل قام بعد وراحوا الاربعه يمشوون ..

اما عند البنات استقرووا على كرسي جالسين يسلفووون وثواني وقربوا منهم ضرار وشاهر معاااه هو ومشعل بعد ماحبوا يتركون فهد مع هزاع الي متضايق ..
ضرار :: السلام عليكم ..
البنات :: وعليكم السلالالام ..
جنى :: امر خالوا وش عندك ؟؟!!..
شاهر وهو يذب كلام :: ذابببببببببببببحه الشوووووق ..
جنى ابتسمت فهمت قصده :: سالته هو وبلاذب انت لو سممحت ..
ربى انحرججت حيلل لدرجه شدت قبضتها على يد روان اللي ميته ضحححك بس بصمممت لااحد ينتبه ..
شاهر وهو يتصنع :: انا اذب كلام اعوذ بالله لابغيت شي قلته بالوججه ..وكان يطالع ربى ويبتسم وبغمزه زادت احراجها :: صح ياربى ؟؟!!..
ربى انحرجت اكثر واكثر خلالاص وجهها مثل احمر حمدت ربي انها رمت الطرحه مو لثممه ولاكان انفضحت جنى انقذت الموقف :: خالوا شووف ولد اختك بدى يخربها غمزااااات وابتسمااات لا لازم يعرف ان وراها ظهر . وبتحذير :: لاتحدني ارووووح اقوول ..
شاهر بنظرات ترجي :: لاخلالاص الله يخليك توبببببببببببببه ..
ربى ضحكت غصب عنها لان جنى دايما تهدده ومن تهدده يطيع كل اوامرها ..
طالعها وبنبرة خلة ربى تعطف عليه :: اعجببتك ان اختك تهددني يعني ..
ربى انحرجتتت وبصوت اشبه للهمس :: لا مو قصدي ..
شاهر ضحك عرف انها انحرججت بس يمووت فيها اكثر وهي منحرجه ..
جنى طالعت ضرار .. وضرار مسك شاهر من خصررره ولف فيه :: يالله انقلللع .. وطالع مشعل اللي ساكت طوول الوقققت :: خذ خويك وبعده بعيد البنت ماااتتت من الحيااء وهو ولا استحى ..
شاهر راح وهو يضحك ومشعل يبتسم عليه ..
ضرار وهو حابس ضحكته :: اقول ربى وش رايك تفتحين الغطات شوووي ..
ربى خاافت عرفت انه بيسويها ولا شااف وجها وش بيفكها من التعليقااات حتى شاهر الي هو السبب اول من بيعللق عليها ..
ضرار ضحكككك ضحكة ذووبت ناااااااااس جالسين معاهم :: ههههه امززح لاتخافين اقوول جنى شذى ربى تعالوا ابيكم ..
عريب طبعا طوول الوقت مو معاهم عيونها وبالها وقلبها مع الي جالس بعيييييد وشكله متضاايق لان فهد اللي يحكي وهو ساكـــــــــت وودها تروح عنده وتشوف وش فيه ..
ضرار باستغراب كان متقصد مايقوول اسمها بيشووف وش بتسووي لاكن الظاهر مانتبهت له ..
قرب ونزل على ركبه عند رجولها وبحنيه :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
عريب تنهدت وابتمست ابتسمامة مجامله :: ولا شي ..
ضرار بنظرة تشكيك :: متاكده ؟؟!!..
عريب هزت راسها :: متاكده ..
قام ومعاه بنات اخته وبنت اخووه ..
من ابعدوا ساره بهمس للجازي :: يجننن وحنوووون بعد ..
الجازي استغربت وبتشكيك :: لاتكونين طبيتي لعنبوا داااارررررك ممداك شفتيه ؟؟!!..
ساره ضحكت :: ماقلت شي انا قلت رايي فيه بس .. ولفت تطالعه كيف حاضنهم بذرااعه ثنتين من هنا وثنتين من هنا وطبعا وسن من شافتهم راحت معاهم كيف لا وهو خالها اللي تموووت فيه وصار يمشي والخمسه حوليييينه ..

سلطان وهو يطالعم كيف مبين عليهم مبسوطين :: مشالله شكلكم كلكم متعلقين فيه ..
ضاري :: كيـــــــف لا وهو خالنا اللي اقرب من ارواحنا لنا ..
طلال :: الله لايفرقكم ويخليكم لبعض ..
ضاري :: الله يسلمك ..
سلطان رن جواله وشاف نفس الرقم وارتبببك ووقف :: عن اذنننكم ..
راح عنننهم وهو يكللم المتتصل وواضح عليييه انه متكدددددر ..

طلال رافع حاجبه مستغرب وش فيييه ؟؟!!.. هذا متغير من امس وزاايد سرحااانه الله يستر من هالمكلمااااااات ..

رجع سلطان وهو متضااااايق وساكتتتت وسرحااااااااان ..


**
**

مشعل ببتسامه :: شاهر من جد تحبها والا لا ؟؟!!..
شاهر طالعه ببتسامه :: وش رايك ؟؟!!!..
مشعل بحيره :: مدري احياانا احسك تحبها واحيانا لا من تكلم غيرها اشككك كيف تحبها ومو ماليه عينك مع ان ماعليها اي قصووور ..
شاهر تنهد بصوت مسموع :: آآآآآآآآهـ بالعكس ماليتها وزياده بعد بس مكالماتي هبااال صدقني وسعة صدر وان شالله اتكرهها باحاوول ..
مشعل :: ان شالله نشوووف ترى ربى تتساهل تترك هالبلاوي علشاانها لايغرك انها ساكته عن هالموضوع الحين لاكن بعدين صدقني مراح ترضى ..
شاهر تنهد ومشى وهو يفكر بكلامه من جد ربى لو سكتت الحين بعدين مراح ترضى وتسكتت ..


**
**

**
**

جالس على السرير وتمدد وسرحان كلهم نامووا الا هووو يفكككر وش بيصير وش يسووووي ؟؟!!..
تنهد :: انا لازم احل الموضوووع اليوم لان بكره بنرجع لاززم بس كيييف ..
حس بعطش قااااام يبي يدوور مويه ..
مالقى طلع بررى ونزل للمطبخ اللي تحت ..
كان الشاليه هدؤؤؤؤؤ مافي اي احـــــــــد ومظلللم شوووي دخل المطبببببخ وراح للثلاجه يشررب موييه وكان فاتح الباب ويدوور فيه ماحس الا بالنوور اللي اشتغل رفع راسه وطاحت عيننه عليييها عررفها _ جت وجابها ربي لازم اعرف منها وش اللي يصير ؟؟!!.. _
الجازي باستغراب :: سلطان ؟؟!!..
سلطان وهو يشرب مويه ومايطالعها :: ليه وش فيك مستغربه ؟؟
الجازي بخجل :: لا بس ماتوقعت بيكون فيه احد ..
سلطان طالعها بطرف عينننه وهو يشرب :: وانتي وش منزلك هنا ؟؟!!..
الجازي :: ابي موويه ..
مد لها الجيييك :: تفضلللي ..
اخذته وصبت لها وهو واقف يطالعها شربت وجت بتطلع لاكن وقفها وهو يحاووول يمسك اعصاابه :: الجازززي ..
الجازي لفت :: اممر ..
سلطان :: ممكن اكلمك بموضوع ؟؟!!..
الجازي ابتسمت :: اكييد ..
اشر لها وجلست على الطاووووله ..
وجلس قبالها وهو يفرك يدينه بتوتر :: اممممم شووفي بصراحه مو عارف من وين ابدى ؟؟!!..
الجازي بحيره :: وش فيك قوول ابدى من ايش شي اقلقتني ؟؟!!..
سلطان :: الجازي انتي مغصووبه علي ؟؟!!!..
استغربت سؤاله :: لا محد غصبننني ليه ؟؟!!..
ارتاح نسبيا من جوابها :: سؤال ثاني بعدين راح اقولك ليه ؟؟!!.. وعدنان ولد خالتك وش يكون بالنسبه لك ؟؟!!..
استغربت وزادت حيررتها :: ولد خاله ومن سنين ماشفته اصلالالا انا ماروح لهم بالبييييت الا نادرررا ومن ثلاث سنين تقريبا ماشفته او زرتهم ..
تنهد براحه ..
الجازي :: ممكن اعرف ليش ؟؟!!..
سلطان :: بصراحه امس كلمتني وحده وقالت لي انك مغصووبه عللللي وانك تحبين واحد سئلتها مين لاكنها قطعت الخط واليووم رجعت ودقت وقالت انه عدنان ولد خالتتك ..
الجازي ابتسممت :: اهااا سلطان راح اقولك شي بس اتمننى تفهمني ..
سلطان :: قولللي ؟؟!!.. اسمعك ؟؟!!..
الجازي :: بصراحه امي مو راضيه على زواجنا حتى ولو ظلعت العكس وناويه تخربه علينا باي طريقه وانا متاكده ان هالبنت من طرف اممي وهالشي من تخطيطها هي وخالتي ومروى بنت خالتي ..
سلطان ابتسم براحه انها بدت تصارحه وبحب :: لاتخافييين مدامممك .. اشر على قلبه ... دخلتي هنا محد يقدر يفرقنننا ..
انصدمت من جوابه وانحرجت توها بتقووم لاكنه وقفها :: انتظري لازم نتاكد ونشووف يمكن يكوون فيه غير اممك ..
الجازي جللست طلع جواله واتصللل وبعد فتره ردت البنت وهو حاطه على السبيككككر ..
- الوووو ..
الجازي طالعت فييه وهزت راسها انها عرفته وقفل بوجهها ..
سلطان :: بنت خالتك ؟؟!!..
الجازي بحزن هزت راسها بلايجااااب تنهد براحه :: الحمدلله كلممتك والا كان متت بشكككي انا ساره قايله لي عن رفض امك وانها بتحاوول المستحييل علشان تفرقنا هالشي الوحييد اللي خلانننني امسك اعاصبي وافكر بهدؤؤؤؤؤ ..
الجازي ابتسمت له :: عن اذنننك وتصبح على خير ولا تشغل بالك بشي ..
سلططان ببتسامه :: اذنننك معك ..
طلعت وهو تنهد براحه الحين ارتااااح من هالهمممممممم ..
طلعت وهي متغربه كيف كان هادددي وبطبعه عصببي شووي بس الحمدلله عدى الموضوع على خير وتنهدت :: ماتصورتك يممه من جد تسووينها الله يهديك بس ..

**
**

**
**

**
**

من بكــــــره كانوا مقررين بيرجعون بالليل علشان سفرة ضاري وضرار ..

كانوا البنات يترجوووون ضرار يوديهم للدبابات باي طرييييييقه وبعد الترجياااات الي طالت وافق قبل لايسافون بساعه يوديهم وينبسطوون هنااااااااك ..

بعد صلاة المغرب لبسووا واستعدووووا البنات ولما جاءوا يركبون لقوا كل الشباب مستعديييييين طبعا بدون الصغااار ..
جنى وهي تطالع ضرار وبنرفزه :: هاذي التوصيه اللي وصيناك اياها ياخالوو ؟؟!!..
فهد يبي يقهرها :: تراه مو خالك بروحك خالنا كلنا ..
جنى بعدم اهتمام ركبوا وانطلقت السيارتيننن ..
ووصلوا وركبوا الدبابات وكل واحد دباب ..

وبوسط الظلام لاحظ ان فيه دباب موووقف قـــــرب يشووف وش السالفه ولما قرررب حست بقرب احد :: مييييين ؟؟!!..
عرفها من الصووت وابتسم ::: رائد ..
ابتسمت بداخلها قربه بالنسبه لها يريحها ويعيجبها ..
قرب لقى ان دبابها لاف عبايتها بالكفر ساعدها بفكها وهي منحرجه منه وحمدت ربي انها لابسه بنطلوون طووويل ..
لما خللص ببتسامه :: خللصت ..
جنى ببتسامه :: مشكوووور ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجب يابنت العم .. وراح يركب دبابه .. وطبعا انبسطووا كثيييييييييير بالدباااابببببببباااات ..

ولما خلصوا كانت مبينه عباية جنى كيف مقططعه من تحت فهد اطلـــــــــق ضحكااااااااااته هو وهزاااااع ...
فهد وهو ياشر على عبايتها :: هههههههههههههه وش هذااااا ؟؟!!.. ههههههههههه..
هزاع :: اي بطنييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههه شكلك يضحك ..
رائد ماعجبه ضحكهم عليها خصوصا لما شافها مقهوره منهم ومبين بعيونها اللي صار يعرفها اكثر من نفسه :: هيييييي انت وياه هذا بدال ماتقلووون الحمدلله على السلامه بالعابة ولا فيك .. وباسى هز راسه وضم كفوفه لبعض :: والا بس فالحين بالضحككككك ماتقولون اختكم عدوتتتك هيييي ياخساااره بس ..
تنحت جنى ليه يداافع عنها وباي صفففه استغربت هالشي وخوصا دفاعه بهالطريقه غرررريب ..
اما فهد وهزاع سكتوا استحوا على وجيهم ..
ضرارببتسامه :: مشكووور رائد ريحتني هالمره من المحاظره ..
رائد ابتسم وبغمزه لضرار :: حاضررين للغالين باي ووقت ..
جنى تنحت مره ثانيه هاذي للمره الثانيه يقوول غالين وش يقصد بهالكلممممممممممه معقوله يكووون .. ماكملت هالجمله حست نفسها بتختنق لمجرد التفكير فيها .. ارجوووووك يارائد لاتعلقني فيييييييك اككككثثر لاتغير مفاهيمي ومبادئي بليـــــــــــــز ..

ركبوا السيارات ورجعووووا يحملون الاغراض يستعدون لاانطلاقهم للرجوع للرياض ..

**
**

جنى وعريب وهم واقفين عند باب السياره قبل لايركبوون وبترجي :: بليــــــــــــــــــز خالو بليـــــــــــز ..
ضرار بقلة حيله :: الحين وش يجبني عيب ادخل بين رائد وفارس واجبر واحد منهم يروووح مع الشباب واجي معاكم صعبــــــــه ..
عريب :: خلاص اجلس معاهم بلييييييييييييز ..
ضرار :: وربي ماقدر ليش ماتفهمووون ..
فارس قرب وهو عارف وش يبون من خالهم :: خلاص خالي تعال واركب معانا معاهم حق مالحقوا ولالحقنا نشبع منك تعال بتكفينا السيااااااااره ..
ضرار بستسلام :: خلالالالالاص طيب يالله ..
ركب قدام مع رائد اللي استلم القياده وبجنبه فارس بالوسط ثم ضرار البنات باماكنهم كالعاده بس شذى انطردت وجلست مع الجازي وساره قدام علشان عريب وهي رضت بلامر الواااقع بصعوبه بعد تهديدات ..

انطلقت السيارااات وهالمره زاادت عن اول بسيارات عايلة ابويوسفف وعياله وانطلقوا جميعا ومازالت القياااده بيد ابوسلطان متوجهين للرياااض .. بعد ماقضوا ثلاث ايام من ارووع ايام حياتهم بالشرقيه ..

بجمس البناااااااااات طبعا كانووووا مبسوطين وفالينها على الاخـــــــــــر ..

ضرار اعجبه الجوووو حيــــــــــل ..
ضرار :: الحمدلله اني سمعت كلامكم صررراحه جوكم ولا ارووووع وكرمييين بعد ؟؟!!...
جنى بدلع :: شفت خالو اني شووووري مايخيب ..
ضرار بنبرة غزل :: عاااارف حياااااتي تعلميني بشووورك ياقلب خالك انتي ..
عريب بزعلل مصطنع :: بس هي حياااتك وقلبك وانا وين رحــــــت ؟؟!!..
فارس وهو يضحك :: هههه بدينا يالله اعدل اللي يشوفك يتحمد ربي ضرر عندك ويليتهم اربعه لا خمسسه بس الحمدلله الخامسه نايمه وماركبت معانا والا كان انضمت لهم ..
ضرار وهو يبتسم وبغرور عدل ياقة قميصه :: وش اسوي اذا البناااااات يحبووني ويلاحقوني وين ماروووح اقوول لا ليش غبي انا .. وبنغزه .. مثل بعض النااااس البنااات ينتظرون مني نظررره وانا مطنـــــــــــش ولا كل وحده احلى من الثانيه ..
فارس فهمه هو ورائد اللي ابتسم اما فارس ضحك عليهههم ..
عريب بلقافه :: من هذا العاقل ياخالي ماتوقع في احد عاقل بهالزماااااااان لهالدرجه ؟؟!!..
ضرار يطالع رائد ويغمز له :: اقوووووول ..
رائد هز كتوفه بلا مبلالاة :: بكيييييييييفك هاذي مدحه مو سبه ..
ضرار وهو ياشر على رائد وبرسميه :: الاخ رائد وهو مساافر البنات يمتوووون عليـــــــه وهو مطنشششششششهم وحاقرررهم ..
جنى ابتسمت وبخاطرها :: يحقلهههههم انسان جذااااااااب بكل شي بكل شيييي والاجمل فيه انه ثقيييييل والا غروره شييييي آآآآآآآآآآهـ ياقلبي بديت افهم وش صايبك ..
روان يثقه :: اكيــــــــد هذا اخوي تربيت يديني ؟؟!!..
ضرار بضحكه :: ونعم التربيه والله .
ساره بخاطرها وهي مقهوره وهي نفسها مع عارفه السبب :: يعني انت راعي خاارابيط ..
بس بسرررعه تكلمت جنى وكانها تنفي اللي يدور براسها :: حتى خالي واخوووووي فارس طبعا . وهي تطالع عريب اللي انقهرت من نغزااتها .. ماحد يملي عينهم وعاقلللين صح يمكن بعض الناس .. وهي تطالع ضرار .. يعطيهم وجهه شووي بس بعديييييين يسحب عليهم سحبه .. وهي تقلده .. عللشان حرااام مايكسر بخاطرهم كسر الخاوطر حرااام ..
ضرار فهم نغزتها لعريب :: هههه والله تعرفين تذبين جنووووه ..
عريب خبطت جنى .. جنى :: اي وش فيك انتي ؟؟!!..
عريب وهي شاده على اسنانها :: احسسسسسسن تستاهلين علشاان تتوبين من نغزاااتك ..
ضرار :: وش فيك انتي وياها ؟؟!!..
عريب :: لا ولاشي ياعمي ؟؟
ضرار بتشكيك :: اكييييييييد ؟؟!!!!!!!!!........
جنى :: لا مو اكييييييييييد بنت اخوووك مستفرده فينني وتضربني .. وببرائه رفعت ضغط عريب .. من دووون سبببب تصدق خالللي ..
ضرار :: هههههه اما من دوون سبببببب هيييييييين ياجننننى تلعبببين عللي انا اعرفك اكثر من نفسك ؟؟!!..
جنى شهقققت :: خاللللللللللللللللللللللللللي طيب طيب اصلا وش مخليني اترجااك تجي معانااااااااااا ..
ضرار ضحك ويصطنع الضييق :: من جد ضرايررر ياااربي متى ازف كل وحده منكم وارتتتااااااااااااااح ماني ناققص بكره لاتزوجت تصيرون ضراير زوجتي ..
عريب بانصدااام :: تزووووووووووووووووج ؟؟!!!.. غرييييييييييييييييبه .. حسب معلوماتي راااافض الزوااااااااااااااج ؟؟؟!!!...
ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبببببببببببببببببها .. وجلس يطالع الشاااررررررررع ..
جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراااحه من جدييييييييييييييييييييييييد ..

سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالللللللللللله رجع لسنين طويـــــــــــــله لـــــــــــــورى ..

**
**

**
**

**
**

** انتهى البارت التاسع **

** انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..

1- هل اللي تشعر فيه ساره لضرار مجرد اعجاب وبينتهي والالا ؟؟ واذا لا بيكون من طرفين او لا ؟؟!!..
2- توقاعتكم لكل من ::
1- رائد وجنى ؟؟!!..
2- هزاع وعريب ؟؟!!..
3- فارس وملاك ؟؟!!..
4- والحب الي بدى ينكشف عنه شاهر وربى ؟؟!!..
5- سلطان والجازي هل بيستمرون مع بعض والا ام طلال بتنهي علاقتهم ببعض ومراح تكفي باول محاوللله ؟؟!!..


3- سر ضرار وش معقوله يكوووون ؟؟!!..
4- فهد وروان هل بيستمرون على مناقرهم وهواشهم والا لا ؟؟!!..
5- والبقيه ؟؟!!..


**
**

**
**
اتمنى لكم قراءه ممتعه ..

مع ودي ..

اختكم العبد العزيز

 

 

غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد