العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-01-2009, 07:53 PM   رقم المشاركة : 21
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

_ الجزء العاشر_
وبعد مكالمه هند لسالم
سالم كان يفكر بسالفه هند وطلبها للزواج منه بس هو هو اصلا ما يحب هند بس يهتم فيها وما فكر في الزواج وطنش السالفه


وقبل ما يطلع برع شاف امه تناديه .

وام سالم طيبه وهي شوي كبيره في السن وهي ما عندها غير سالم وبنت عمرها 18 سنه اسمها عاشه
ام سالم : سالم ولدي تعال بغيتك بسالفه
سالم : هلا امي خير
ام سالم : يا ولدي تعرف انك ولدي الوحيد وانا ما عندي غيرك انت واختك عاشه الله يخليكم لي
سالم مب متفيج ومن غير نفس : زين شو تبين الحين يا امايه .
ام سالم : بغيتك يا ولدي تزوج من متى وانا اقولك يا سالم انت الحين مب صغير عمرك الحين 26 يعني مب صغير.
سالم : امي قلت لج اني ما ابي اتزوج
ام سالم : يعني عاجبتك حياتك هاي .
سالم : هي عاجبتني .
ام سالم : تمت تصيح : يا ولدي ابي اشوف عيالك قبل ما اموت لا تحرمني من هالفرحه الله يخليك واذا عن البنت ترى انا بدور لك احسن البنات
سالم ما يعرف شو يرد بس هو بعد قلبه عوره على امه : لا لا يا امي اذا بتزوج انا ابي اختار .
ام سالم : برايك بس المهم تزوج .
سالم:يصير خير.
وراح سالم هو معصب على اللي يصير له واتصل في صديقه جاسم .

سالم : الوجاسم
جاسم صديق سالم: هلا والله براعي البنات
هههههههههههههه
سالم: ايه انت مب متفيج لك .
جاسم:خير شو فيك معصب
سالم : امي يا جاسم تحن علي وايد اني اتزوج
جاسم : هاي مب اول مره اللي تقول فيها امك انك تزوج
سالم : هي ادري بس كل مره تحشرني واليوم سوت لي مناحه وتمت تصيح .
جاسم :زين يا خي تزوج وفك عمرك
سالم : لا لا ما ابي تعرف الزواج معناته الاستقرار وانا بعدني صغير.
جاسم : أي صغير شفت عمرك الحين .
سالم : لا انا ما ابي وحده تتحكم فيه وما تخلينيي اطلع .
جاسم : ممممممممممممممممممممممممم خلاص عندي فكره لك تينن تخليك عزوبي وانت متزوج.
سالم استانس : والله شو هالفكره
جاسم : انت يا سالم تكلم وايد بنات زين
سالم : اوكي شو يخصه في سالفتي
جاسم : شوف اذا امك اختارت لك يمكن البنت ما تخليك تستانس وتحن عليك وتشك فيك .
سالم: وبعدين
جاسم : من هالبنات اللي تكلم وتقص عليهم ما شي بنت جذي ساذجه وينقص عليها
سالم : شووووووو تباني اتزوج من اللي اكلمهم شو تخبلت تعرف ما شي ثقه يا اخي
جاسم : بس زواج جذي لين ماتسكت امك شوي وبعدينااذا ما تباها تقدر تزوج عليها اوتطلقها وانتهت المشكله .
سالم : والله فكره حلوه بس اذا حملت ويابت ولد .
جاسم : يا اخي تقدر تصرف بهالاشياء
سالم : تصدق فكره باخذ وحده ساذجه وتخليني على راحتي عشان العب على كيفي واسكت امي واكون متزوج بس بالكلام
جاسم : زين عندك هالبنت .
سالم وهو يفكر بالبنات اللي يكلمهم منو اللي عاديه وطيبه وساذجه: ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم هي تذكرت عندي وحده اسمها هند وتوها بعد متصله فيه وتقول عشان اخذها تصدق والله .
جاسم : والله زين والبنت يعني حركات
سالم : والله انا شفتها واحس انها مالها خص بحد ثانيا هي من عايله معروفه ومحترمه وهي بعد مزيونه وحليوه وانا كم مره قلت لها عشان تطلع وياي بس هيي رفضت وهذا دليل انه زينه بس يمكن ربيعتها قصت عليها عشان جذي كلمتني .وهي احسن عن باجي البنات اللي اكلمهم الباجي كلهم لسانهم طويل ويبوني عشان مصلحه
جاسم : وهي تحبك يعني
سالم : والله من كلامها هي تحبني
جاسم : خلاص عيل انحلت المشكله يا ريال.
سالم مستانس : ههههههههههههههههههههههههههههه والله تفكيرك ياب نتيجه.
جاسم : اكيد طبعا.

سالم : بس خلني بعد اسال عنها ما فيه اخذ وحده سمعتها مختبربه
جاسم : هي طبعا هذا زواج
سالم : يالله يا بو الافكار مع السلامه.

صكر سالم من عند جاسم وهو مستانس بالفكره
------------------------------------------------------------------------
وفي اليوم الثاني راح خالد غرفه نوره .
خالد يدخل على نوره ويشوفها متلبسه و تسرح شعرها .
خالد : هلا باختي شو وين بتطلعين ؟
نوره وهي قاعده تسرح شعرها : بطلع بروح بيت ساره
خالد اول ما سمع اسم ساره قلبه دق : ساره وفي خاطره يقول (فديتج يا ساره من زمان ما شفتج ).
نوره صدت تشوف اخوها السرحان : ايه وين وصلت في شو رحت يالعاشق .
خالد ضحك : لا ولا مكان بس ليش هي ما اتي بيتنا .
نوره : والله قلت لها بس هي قالت مب كل مره هي اتي لازم يعني انا بعد اسير عندها .
خالد : اها يعني شفتات مره انتي تروحين مره هي .
نوره : ايوه عليك نور .
خالد : زين شو سويتي عن سالفة خطيبج .
نوره استحت ونزلت راسها وبخجل: شو تقصد.؟
خالد : يعني صليتي استخاره ترى ابي ارد على الريال
نوره : حشى اصبر شو تبى فكه مني الريال ما كمل اسبوع وهو متقدملي .
خالد : لا مب مستعيل ولا شي بس اتريه يكون عندي نسيب اطلع وياه
نوره تضحك على اخوها .
خالد : المهم انتي صلي استخاره وخبريني اذا ارتحتي وحتى اذا ما تبين خبريني ترى اهم شي راحتج يا اختي الغاليه .
نوره : فديتك والله يا اخوي ربي لا يحرمني منك .
خالد يغمز لاخته : ولا منج يا الحبيبه.

وطلع خالد من عند نوره واما نوره فتمت مستانسه وتحس بالراحه من عبد الله .
وقبل ما تروح عند ساره دخلت عليها هند الغرفه .

هند : ماشاء الله الحبيبه وين بتطلع ؟
نوره من غير نفس : بروح عند ساره ..
هند بقهر : اف اف كله ساره هاي ماعرف شو مسويه فيكم .
نوره معصبه : ايه احترمي عمرج هاي ساره بنت خالتج ثانيا ان شاء الله بتكون مرت اخوج يعني احترميها .
هند بسخريه : ما اتمناها الصراحه تاخذ اخوي .
نوره : انتي شو فيج كارهه البنت شو سوت لج بس عشان هي احلى منج .
هند بدلع: لا والله انا واثقه في جمالي زين .
نوره : مبين .
هند : خلا اطلع قبل ما نضارب اكثر.
هند وهي تبى تطلع نادتها نوره :
نوره :هند .
هند تصد: نعم خير.
نوره : شو سويتي بسالفة سالم قلتيله اللي قلت لج.
هند : هي قلت له وقال انه بتزوجني قلت لج الريال يحبني .
نوره باستهزاء : بنشوف اخرت الحب .وانتي لين الحين تكلمينه
هند : لا والله من ذاك اليوم وانا ما اكلمه .
نوره : زين سويتي واذا عرفت انج كلمتيه يا ويلج تراني بعدني طيبه وما خبرت حد .
هند : زين زين خلاص يالله باي .

طلعت هند وهي معصبه من تهديدات نوره اما نوره فراحت لبست شيلتها وعباتها عشان تروح بيتكم ساره .


وساره كانت تتريه نوره اتي بيتهم وهي قاعده ترتب طاوله الطعام عشان تتغدى ويا نوره .وبعدين رن موبايلها وشافت رقم غريب استغربت بس قالت يمكن احد من رباعتها متصلين من ارقام اهلهم وكان المتصل مروان صديق فهد .

ساره : الو
مروان متوتر : الو السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام نعم من انت ؟
مروان : انتي الاخت ساره ؟
ساره مستغربه : من انت ؟
مروان : انا انا سالم بغيتج بسالفه اختي سالفه ضروريه .
ساره متعجبه منو سالم : أي سالم ثانيا انا ما عرفك
مروان : انا ربيع فهد بغيتج بسالفه .
ساره عصبت : صدق ما يستحي بعد يعطي ارقامي حق ربعه شوف قوله خلا ما يلعوزني وانت لا تتصل مره ثانيه سمعت .
مروان : والله يا اختي ابيج بسالفه بقولج شي وببند الله يخيلج
ساره كانت تبى تبند على ويهه بس قالت بتشوف شو يبى .
ساره : قول اللي عندك وباختصار .
مروان : اختي ساره انا ربيع فهد من زمان واعتبره اخوه ونحن ما نخبي على بعض
ساره ب%d
Aصبيه : قلنا باختصار .
مروان : وفي يا اختي فهد يبحج وااايد والله ان حالته صعبه صارت له نوبه عصبيه وما ياكل ولا شي انتي صرتي له كل شي حرام عليج ارحميه .
ساره بعصبيه : وانا شويخصني اذا هو يحبني بس انا ما احبه .
مروان : بس هو مستعد ينفذ أي شي تبينه
ساره : اخوي سالم انت الحين تخيل انك خاطب وتبى تزوج عن قريب وايي واحد يقول انه يحب خطيبتك شو راح يكون موقفك والله صعبه زين انا شو يخصني خالد خطيبي شو يخصه .
مروان فكر باللي تقوله ساره وصح كلام ساره صح لانها مالها خص باللي يصير.
مروان : صح كلامج اختي بس فهد والله متعذب والله يكسر الخاطر .
ساره بحزن :: وانا اكسر الخاطر اكثر منه الله يخليك روح قوله ينساني ويدو على غيري ولو سمحت لا تتصل مره ثانيه برقمي وهو بعد خلا ما يتصل اوكي يالله باي .
مروان ما عرف شو يرد عليها : باي

مروان زعل وايد لانه كلامه ماياب نتيجه وهو واقف ويا فهد بس بنفس الوقت كلام ساره صح هي شو ذنبها وخالد شو ذنبه بس هو الحين ما يعرف شو يرد على فهد اللي ينتظر اتصال سالم عشان يقوله السالفه .

ساره بعد ما بندت التلفون كانت زعلانه ومتضايقه هي قلبها يعورها على فهد بس بعد هي تحب خالد وما تقدر على فرقاه ويلست ساره على الكرسي وهي زعلانه وسمعت الجرس راحت فتحت الباب وشافت نوره .

ساره تحضن نوره وبحزن : نوره نوره والله انا منهاره .
نوره خافت على ساره : شو فيج يا ساره شو فيج .
راحت نوره ويا ساره عشان ييلسون وتعرف شو السالفه .
ساره والحزن بعيونها : فهد يا نوره لين الحين يلاحقني .
نوره انصدمت : شوووووووووووو هذا ما يمل
ساره : لا ما يمل هو يباني ويحاول لين الحين ماعرف كيف افتك منه ماعرف احس (ادمعت ) ان حياتي ماراح تكون سعيده
نوره : لا حبيبتي لا تقولين جذي .
ساره : والله اذا تزوجت خالد هو راح يلعوزنا وما بيخلينا بحالنا وحرام خالد ما يستاهل انه يتبهدل بحياته .
نوره : اصلا فهد ما يقدر يسوي شي هو يوم بيشوفج انج ما تبينه ومطنشتنه بينساج المهم انتي يا ساره لا تحاتين ولا تسوين في عمرج جذي.
ساره ساكته وحزينه .
نوره بابتسمامه : اقول ترى الخطيب الولهان يسلم عليج .
ساره اول ما سمعت الخطيب رفعت راسها وابتسمت بخجل: الله يسلمه ويلسلم غاليه .
نوره : والله انتي صدق غريبه توج متضاجه اول ما سمعتي طاري خالد على طول الهم راح
ساره بخجل : اكيد هذا خالد اللي هو اغلى ما عندي
ساره : ولا تعالي شو اخبار عبد الله شو وافقتي عليه
نوره تلعب بشعرها وبدلع :مممممممممممممم لا بعدني .
ساره : يا ويلي عالدلع يالله عاد وافقي خلا نشوف الفرحه .
نورة : الله كريم بس تصدقين اتخيل يطلع عبدالله الشاب اللي صلح سيارتنا والله رووووعه تقولين فلم هندي .
ساره تضحك :" ههههههههههههههه بلاج كل ماصار شي فليم هندي جنج وايد متاثره بالافلام.
نوره تبتسم : لا صدق والله اف سكتي عبد الله يسكت والله حلو وااايد ماشاء الله عليه وغاوي .
ساره بدلع : بس مب احلى عن خالد.
نوره تغايضها : يمكن صح خالد احلى من عبد الله بشوي بس ترى في شخص احلى عن خالد وعن عبد الله بعد.
ساره بتعجب :منو
نوره : فهد .
ساره : شووووووووو فهد.

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2009, 07:55 PM   رقم المشاركة : 22
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

نوره : هي والله ماشاء الله عليه غاوي غاوي غاااااوي يخبل اف خلي جماله بصوب ونظره عيونه بصوب .
ساره : زين خذيه وتزوجيه وفكي عمرج وفكيني منه .
نوره : ياريت هو يباني جان اول يوم وافقت عليه
ساره تمت تضحك على نوره

وساره بوجود نوره نست سالفة مروان صديق فهد وسالفة فهد وبلاويه


اما مروان فكان مايعرف كيف يواجه فهد بكلام ساره وبرفضها له

اتصل فيه فهد .ومروان خايف ومتوتر يعرف ان فهد اذا عصب بيكون انسان ثاني والعصبيه والتوتر مب زين عليه.بس هو قال في نفسه انه بيحاول ما يقوله كل شي صاربينه وبين ساره
ويررن موبايل مروان .

مروان : الو
فهد :ما بغييييييييييييييت تشل حشى من متى وانا اتصل
مروان متوتر : ممممممممممممم لا بس كنت شوي مشغول
فهد : شو اخاف نسيت سالفتي وما تصلت في ساره صح.
مروان يبلع ريجه: ها ..مممممممممم لا لا اتصلت فيها
فهد : شووووووووووو اتصلت ؟؟ ولا تقولي... انا ما قلت لك اذا اتصلت فيها على طول رد علي .
مروان : ساااااااكت .
فهد : مروان شو فيك اكيد ساره قالت موالها صح انها ما تباني صح
مروان يحاول يهدي السالفة: لا هي ما قالت جذي بس قالت انها مخطوبه من خالد وصعب تتركه بس جذي قالت
فهد بنبره غضب: ادريبك ما تبى تضايقني انا اعرف اسلوب ساره اعرف انها ردت بطريقه ثانيه عشان جذي ما بغيت ترد علي صح ؟
مروان توتر :ها لا مب جذي.
فهد بنبر حزن: يعني ما شي فايده
مروان : اسمحلي يا فهد والله اني حاولت بس بس ما قدرت .
فهد : لا ما عليك اصلا انت ما قصرت تسلم يا مروان .
مروان : شو بتسوي الحين يا فهد
فهد بنبره حزن والم وضيق: ماعرف يا مروان والله اني تعباااااااااااااااان تعبان ااااه ماعرف شو اسوي.
مروان خاف على حالة فهد : فهد هد اعصابك ترى الدنيا ما تسوى .
فهد : الله كريم اوكي يا مروان راح اخليك
مروان : شو وين بتروح .
فهد : الوقت متاخر بروح البيت
مروان : اوكي خلاص يالغالي مع السلامه
فهد : بحفظ الله.

وصكر فهد من عند مروان وهو حاس بالهزيمه وبفقد ساره اللي عنده اغلى ما يملك بعد وفاة والديه وحس انه منهار فراح البيت وعلى طول راح غرفته وصك على عمره الباب شافت ريم اخوها وهو منهار ومعصب وزعلان بس ماحاولت تروح عنده لانها تعرف اذا اخوها كانت متضايق فاكيد ما بيقول لها شي وخلت سالفة اخوها ليوم الثاني .

وفي يوم الثاني راح خالد لعند نوره وشافها راقده وراح يوعيها .
خالد يوعي نوره وماسك قميصها : نوروووه نوروووه قومي قومي .
نوره من غير نفس : خالد شو تبى ما تشوفني نايمه.
خالد : بسج نوم الساعه الحين 11 حشى ما شبعتي نوم .
نوره قامت واتساندت على المخده: خير شو بغيت .
خالد وهو يغمز لاخته: اول شي قومي غسلي ويهج ونزلي عشان اتكلم وياج يالله
نوره : والله انك متفيج تتكلم وياي الحين قول شو بغيت تراني مب متفيجه.
خالد: وحتى لو قلت لج ان السالفة تخص خطيبج المستقبلي
نوره فتحت عيونها : هااااا.. شووو... منوووو...
خالد يضحك على نوره: شو فيج تتكلمين بالاحرف.
نوره بخجل : شو السالفه
خالد قام من عندها : انتي روحي غسلي ويهج ونزلي تحت وبقولج السالفه يالله.
نوره : اوكي خلاص الحين بقوم .

نزل خالد تحت في الصاله ونوره راحت تغسل ويها ونزلت تحت عشان تشوف شو السالفه ويوم نزلت تشوف خالد يكلم امها وهند قاعده وياهم .
خالد شاف هند نازله تحت : حيالله بالعروس
نوره : استحت وسكتت.
هند : بعدها ماوافقت وتقولها عروس
خالد يصد لهند : ان شاء الله بتكون احلى عروس بعد
هند بدلع : بس مب احلى مني .
نوره : والله احلفي بس يالله عاد تراني احلاكم في البيت
خالد : هي احلى وحده في البيت بس بين البنات بس ما يخصكم في جمالي.
ام خالد :الحين انتو يايين عشان تسوون انتخاب الجمال ولا تتكلمون عن سالفه عبد الله .
نوره وهند وخالد : هههههههههههههههههههههه
خالد " هي والله نسيتوني (وصد صوب نوره ) اقول نوره شو كملنا اسبوعين عن السالفه وانتي مارديتي علينا خبر شو
نوره مستحيه وتلعب باصابعها : مممممممممممممم انا صليت استخاره ووو..............
ام خالد : وشو يا بنيتي شو ان شاء الله ارتحتي
نوره وهي منزله راسها : الصراحه ارتحت
خالد استانس : والله الحمد لله يعني الاخت موافقه صح
نوره ويها محمر وسااااكته.
خالد : السكوت علامة الرضى
ام خالد استانست بعد: يعني يا نوره موافقه خلاص تراهم بيون يخطبونج رسمي .
خالد : وراح تشوفينه طبعا بوجودنا يعني النظره الشرعيه ويشوفج بعدين راح نسويلج حفله صغيره بمناسبه خطبتج .
نوره بخجل : اللي تشوفونه.
ام خالد : عسى الله يسعدج يا نوره .
هند : وانا يا امايه ليش ما تدعيلي .
ام خالد :عاد نسيت ان عندي بنت واااايد تغار .
خالد: ههههههههههههه هي والله غيوره بشكل.
هند : ليش ما اغار من حقي
وراحت نوره غرفتها وهي بخاطرها بس تشوف عبد الله عشان تتاكد اذا عبد الله هو اللي في بالها وبحلمها او شخص ثاني .

واتصل خالد في عبد الله عشان يقوله ان نوره وافقت وعشان يختار يوم عشان ايي بيتهم ويشوف نوره .

وعبد الله يوم عرف ان نوره وافقت استانس وشوي بيتخبل لان من يوم البنك وهو متخبل على نوره لا بعد من سالفه السياره وهو خلاص ما يفكر الا فيها وراح بسرعه لامه عشان يفرحها.

عبد الله : امايه امايه وينج
ام عبد الله مستغربه من صريخ عبد الله : هني يا عبد الله في المطبخ .
عبد الله راح يبوس راس امه : امايه فديتج باركيلي .
ام عبد الله : ليش وعلى شو ؟
عبد الله والابتسامه ما تفارقه : نوره اللي قلتلج عنها وافقت يا امي وافقت علي .
ام عبد الله استانست وااايد وراحت حضنت ولدها : مبروك يا بعد عمري والله تستاهل كل خير عسى الله يهنيك .
عبد الله : الله يبارك فيج يا امي الغاليه
ام بعد الله : ومتى ان شاء الله بشوف اللي ماخذه عقلك
عبد الله :اممممممممممم ان شاء الله عن جريب.

طبعا عبد الله كان يتريه اليوم اللي يشوف نوره ويتريه نوره تكون ملكه وزوجته.

اما فهد من بعد ما كلم مروان ربيعه وهو زعلان ومتضايق وما يطلع من غرفته وحالته وايد انهارت والسبب طبعا من ساره ورفض ساره له.

اما هند فكانت متضايجه وايد لانها خافت ان سالم ما يتزوجها مثل ما وعدها يوكون كلام نوره صح وراحت هند تتصل في منى عشان تساعدها بالسالفه.

هند : الو منى
منى : هلا والله
هند : اشحالج يالغاليه
منى : بخير حبيبتي ووويييييييييينج من زمان ما اتصلتي
هند : شو اسوي تعرفين نوره مهددتني وما فيه على المشاكل ؟
منى : اها زين زين شو اخبارج بعد

هند بحزن : والله مب خير
منى : افا ليش ؟؟
هند : من يوم قلت حق سالم يتزوجني وهو ما رد علي ولا طرشلي حتى مسج .
منى : زين انتي قلتيله عشان ما يتصل .
هند : هي صح بس ابي اعرف اذا هو بيخطبني ؟
منى : اكيد بيخطبج
هند : والله خايفه انه ما يخطبني ويكون كلام نوره صح انه هو يقص علي .
منى : لا لا مستحيل اكيد بيخطبج بس انتي صبري عليه
هند : والله ماعرف شو اقولج
منى : زين اتصلي فيه واساليه مب احسن
هند : لاااااااااااااااا تبين اختي تذبحني
منى : شو فيج بس اساليه اذا هو بيتقدم ولا لاء وبندي عنه
هند :ماعرف
منى : يالله اساليه احسن .
هند : اوكي الحين راح اتصل فيه
منى : اوكي حبيبتي وقوليلي شو اللي بيصير زين
هند : اوكي

هند راحت تتصل في سالم.وسالم يوم شاف رقم هند استغرب لان هند قالت انها ما بتتصل فيه ورد عليها .
سالم : هلا والله باللي غايبه عني
هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : هلا فيك اشحالك سالم
سالم : بخير الله يسلمج وينج من زمان ما اتصلتي
هند : تعرف ظروفي يا سالم .
سالم : ........
هند بتوتر : سالم
سالم : عيونه
هند : انت انت تحبني صدق
سالم استغرب من سؤالها وماعرف شو يرد اصلا هو ما يحبها بس مهتم فيها : ليش السؤال
هند : بس ابي اعرف
سالم : اكيد طبعا احبج
هند : يعني انت ما تقص علي وبتي تزوجني صح مب مثل باجي الشباب
سالم توتر مايعرف شو يرد عليها هو صح قال انه بيزوجها عشان امه بس لين الحين مب مقرر : ها ممممممممم اكيد بيي
هند : يعني بتي تخطبني .
سالم :اكيد حبيبتي وانا بكلم امي وان شاء الله يوم بيي اتقدم لج راح اخبرج.
هند بفرح : والله صدق
سالم : هي صدق بس انتي صبري علي شوي عشان ارتب السالفه اوكي
هند : اوكي ياسالم والحين عن اذنك عشان اختي اخاف تشوفني
سالم : اوكي غناتي مع السلامه

صكرت هند من عند سالم وهي مستانسه من كلام سالم وحست انه احلامها راح تتحقق .

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-01-2009, 12:38 PM   رقم المشاركة : 23
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

كم هي شيقة هذه الرواية

ننتظر التتمة .. ونتمنى ألا تكون طويلة


يعطيكِ العافيه أختي حواوة

















والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:45 PM   رقم المشاركة : 24
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

_ الجزء الحادى عشر _


راحت ساره غرفة فهد ويوم فتحت باب الغرفه استغربت شافت الاغراض طايحه والغرفه متبهدله وكانت خابفه بنفس الوقت وشافت فهد لاول مره ساره تشوف ريال هالطريقه فهد كان منهار وكان قاعد بالظلمه شافته من بعيديوهو يالبس على الارض ساره لاول مره فهد يكسر خاطرها .
ساره وقفت مكانها ماتعرف ش تسوي .الريم فتحت الضوء عشات الغرفه كانت ظلمه و سحبت ساره عند فهد.
فهد اول حس بالنور بغرفته عصب : نوره ليش فتحتي الليت قلت لج خليني بروحي.
الريم وهي تبتسم عشان تعرف ان فهد يوم بشوف ساره بيستانس: فهد شوفني؟
فهد : رفع راسه وشاف ساره واقفه عند الريم فتح عيونه واستانس وااااايد لان شاف حبيبته
فهد وهو منهار وبصوت واطي : ساره
ساره ماتعرف شو تقول بس هي زعلانه على حالة فهد نزلت راسها .
فهد وقف من مكانه : ساره حبيبتي انتي هني .
ساره تشوف فهد بس ما تقدر تحط عينها بعينه لانها تحس هي السبب في اللي يصير له .
فهد : ساره الله يخليج ساره لا تودريني الله يخيلج ساره
ساره بتوتر : فهد ليش تسوي في عمرك جذي يا فهد
فهد : بسوي أي شي بس المهم انج تكونين لي ساره لا تحرميني من السعاده ولو لحظه عمري ما شفت السعاده من بعد امي الله يخليج لا تحرميني منها
ساره دمعت عيونها : بس
قاطعها فهد : بس لا تكملين اعرف انج بتقولين انج مخطوبه انا ما يهمني ساره انا أباج لي ساره ما اقدر اعيش بدونج والله اني اتمنى الموت ولا اشوفج لغيري .
الريم صاحت على كلام اخوها خافت انها تفقده .
ساره محتاره ماتعرف شو تقول .
فهد : ساره أنا فقدت امي وما حسيت لا بالحب ولا بالحنان ولا بالاهتمام ويوم شفتج حسيت انتي الوحيده اللي بتعوضني كل شي ساره عطيني الفرحه والسعاده ترى محد غيرج يقدر يعطيني الابتسامه الله يخليج يا ساره الله يخليج.
وراح فهد يراوي ساره أشعاره وكلماته اللي كاتبنه لها وشافت ساره الكلمات كلها باسمها وشافت على جدار الغرفه ديكور حلو باسمها وفي خاطرها تقول ( معقوله معقوله فهد يحبني لهالدرجه)
الريم : يالله يا فهد روح كل أي شي وخذ دواتك ترى حالتك صعبه
فهد : لا ما ابي شي ما باخذ أي شي لين ماساره توافق علي تراها هي الهواء اللي اتفس فيه واذا تركتني راح اموت

ساره ما قدرت تستحمل هالموقف اكثر طلعت برع الغرفه ولحقتها الريم
ساره ادمعت على فهد وعلى حالته
الريم والدمعه بعيونها وبحزن: ساره ترى هاي مب اول مره اللي اخوي يتعذب فيها
ساره تشوف الريم .: بس انا مب قصدي اعذبه
الريم : ادري والله ادري بس ترى اخوي وايد متعذب واخاف عليه واخاف يصير له نوبه عصبيه ساره اخوي انسان طيب وخلوق وقلبه كبير وهاي مره الثانيه اللي حالته تكون جذي اول مره صارت له عشان فقد امي الله يرحمها وهاي المره الثانيه لأنه حس انه بيققدج.
ساره :معقوله يعني يحبني لهالدرجه بمستوى امه
الريم تدمع : والله انا روحي مستغربه أول مره أشوف إنسان يحب بهالطريقه
الريم : ساره بقولج شي بس أتمنى إنج ما تزعلين مني
ساره : افا عليج يالريم وانا اقدر ازعل منج
الريم : ساره اذا انتي ماخذتي اخوي صح انج بتتهنين ويا خالد بس اخوي (تصيح ) اخوي يمكن ينهار وعادي والله يتينن ويموت وفهد كافي انه فقد امه وابوه واذا فقدج ماعرف شو بيصير فيه .
ساره : بس خالد
الريم : على الاقل خالد اذا فقدج بيكون عند ام وابو وخوات ماشاء الله يعني بيحس بفقد انسانه وحده واكيد حالته بتكون صعبه بس هو مب مريض نفسي مثل اخوي اما لو فهد فقدج راح يخسر كل شي لانج الامل الوحيد بحياته واذا صار له شي انا بعد بتعذب وبتخبل لأن اذا اخوي صار له شي بكون وحيده لا ام ولا ابو ولا اخو يعني كلنا راح ندمر
ساره شافت الدموع بعيون الريم ومسكت ايد الريم وبحزن: بس قلبي يالريم قلبي مع خالد
الريم : صدقيني حب فهد راح ينسيج كل شي فهد يموت فيج
ساره :بس كيف اعيش مع انسان ما احبه
الريم : يمكن بتحبينه مع الأيام

ساره ماتعرف شو تقول وراحت البيت وهي تفكر
معقوله تدوس على حبها لخالد وتزوج فهد عشان الشفقه وعشان حالة الريم بس كلام الريم منطقي لان اذا ما تزوجت فهد هو راح يدمر كافي انه يتيم يعني بتبني سعادتها على دمار وحزن عائله ثانيه وهالعايله هي عايله اعز انسانه عايله الريم صديقه طفولتها .

راحت ساره البيت وهي زعلانه ومتضايجه وتفكر في فهد وبنفس الوقت تفكيرها في خالد وماتعرف شو تسوي تختار منو ؟؟قلبها او عقلها راحت عند امها عشان تقولها السالفه وشافت امها قاعده تتكلم في التلفون مع ام خالد فانتظرت لين ما تخلص سوالفها ولين ما تصك وبعد ما بندت ام ساره التلفون شافت ساره سرحانه ومتضايجه .
ام ساره وهي تصد لساره : سار ه يمه شو فيج حبيبتي ؟




دمــوع الـقـلـب
عرض الملف الشخصي العام
إرسال رسالة خاصة إلى دمــوع الـقـلـب
إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى دمــوع الـقـلـب
زيارة الرئيسية للمستخدم دمــوع الـقـلـب!
البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة دمــوع الـقـلـب
إضافة دمــوع الـقـلـب إلى قائمة الأصدقاء

19 محرم 1427هجري, 07:51 صباحاً رقم المشاركة : 24
دمــوع الـقـلـب
عضــ نشيط وفعال ــو














--------------------------------------------------------------------------------

ساره كانت منزله راسها يوم سمعت امها تناديها رفعت راسها وبحزن: امايه عندي سالفه واااايد مهمه وماعرف شو اسوي ؟
الام : باسم الله عليج شو فيج يا بنتي قوليلي .
ساره قالت لامها السالفه كلها وبالذات سالفه فهد وحالته.
ام ساره تتنهد : ااااااااااه يا بنتي حالتج صعبه المهم انتي شو تبين .
ساره بنبره كلها حزن وضيق :امي انا احب خالد تعرفين هالشي وخالد بعد يحبني بس ( ساره دمعت ) بس فهد حالته اصعب والله يا امايه عمري ما شفت ريال حالته مثل حالة فهد والله يكسر الخاطر
ام ساره : يعني انتي تبينه عشان الشفقه.
ساره : امي انا اذا ما تزوجت فهد راح اخسر كل شي .
ام ساره بتعجب: كل شي ليش يعني ؟
ساره :اولا اذا ما تزوجت فهد راح يهدم حياتي مع خالد ويخلي حياتنا جحيم وحرام خالد ما يستاهل هالعيشه ثانيا فهد فيه نوبه عصبيه واخاف يصيره شي واكون انا السبب وبعدين الريم الريم يا امايه هي اعز ما املك بخسرها لانها ماراح تسامحني اذا صار في اخوها شي وكافي انها يتيمه .
ام ساره :والله يا بنتي كلامج منطقي بس كيف بتعيشين ويا انسان ما تحبينه .
ساره والدمعه بعيونها : اعرف اني ما احبه ولا بحبه في حياتي لان قلبي لخالد بس على الاقل افتك من هالمصايب .
ام ساره بتردد: وخالد شو راح يكون موقفه اذا عرف انج بتكونين لفهد.
ساره وهي تصيح وحاطه ايدها على خدها : ااااااااااااه يا امايه اعرف اعرف ان خالد بيكرهني بس انا شو اسوي والله اني خايفه على حياة خالد اكثر من كل شي واخاف اذا تزوجت خالد فهد عادي يذبحه وانا عندي اني ما اتزوج خالد ولا اني انحرم من شوفت خالد .
ام ساره راحت عند ساره وتمسح على جتفها : بس يا امايه بس لا تسوين في عمرج جذي الله بيكون وياج .
ساره : بس شو اقول حق خالد وخالتي ونوره كيف اواجهم يا امايه .
ام ساره : ان شاء الله بتفهمون
ساره : يمكن الكل يتفهم بس خالد .
ام ساره : خالد بيعرف انج تخافين عليه وعلى حياة فهد اللي هو اصلا محتاج للحنان والحب اكثر من خالد لان خالد الحمد لله عنده خوات ووالدين بس فهد يحليله يتيم .
ساره تشوف امها : يعني انتي موافقه اني اتزوج فهد
ام ساره : والله يا بنتي أي شي يسعدج موافقه بس ترى فهد يكسر خاطري وهو اكيد ما بيزعلج في شي لانه يموت فيج ثانيا حرام فقد امه وابوه وماعنده حد بالدنيا واذا فقدج يا بنتي راح يخسر كل شي لانه ما حب غيرج ومثل ما تقولين ان اليوم يتله نوبه عصبيه فمابالج اذا ماتزوجتيه .
ساره يعني يا امايه انتي من رايج اني اتخلى عن خالد واتزوج فهد
الام : والله ما عرف شو اقولج لان خالد بعد ولد اختي
ساره : والله ماعرف شو اسوي يا امايه بس أنا ما أحب فهد انا يا مايه أحب خالد .
الام : صلي استخاره يا بنتي وأي شي الله كاتبنه راح يصير

ساره ماقالت شي كل اللي سوته راحت غرفتها عشان تفكر بالسالفه وكيف تقول لخالد وهي كيف بتعيش ويا انسان تزوجته يمكن عشان خوفها على خالد او يمكن عشان الشفقه لا اكثر مع ان فهد الف بنت تتمناه جمال واخلاق وعلم .

اما نوره فعرفت من اخوها ان يوم الخميس خطبتها يعني بعد يومين وراحت تقول لساره عشان تروح وياها تشتري لها فستان لأن وايد ناس بيون حفلتها طبعا نصهم من أهلها والنص الآخر من أهل عبد الله نوره قاعده تتصل في ساره : الو سارونه
ساره تعبانه وبصوت واطي : هلا نوره
نوره : شو فيج ساره ؟
ساره : لا مافيني شي بس ممممممممم فيه نوم
نوره : اكيد ما فيج شي ترى صوتج ما يسر
ساره : مافيني شي
نوره :زين ساره مممممممممممم ( مستحيه )ترى بعد يومين خطوبتي ان شاء الله
ساره : والله ؟
نوره : هي والله
ساره : بس انتي ما شفتي خطيبج كيف بتاخذينه
نوره : اولا خالد وااايد يمدح أخلاقه وشخصيته وأنا صليت استخاره وارتحت الحمد لله.
ساره : بس لازم تشوفينه ترى هذا من الدين بعد تشوفينه طبعا النظره الشرعيه
نوره : هي ادري شوفي باجر عبد الله بيي وبشوفه وبيشوفني طبعا مع وجود ابويه واخويه وبعد باجر خطوبتي
ساره : والله يمكن تشوفينه وما يعجبج
نوره : ساره تعرفيني انا ما همني جمال الشخص كثر همي لاخلاقه ولدينه.
ساره : أونه انتي ما تهتمين بالجمال
نوره : ههههههههههههههههههههههه
ساره : نوروره تخيلي خطيبج عبد الله يطلع عبد الله فارس احلامج اللي صلح سيارتج
نوره : الله رووووووعه اتصديقين صدق بكون اسعد انسانه اذا تزوجت عبد الله اللي شفته ذيج المره ماشاء الله عليه غاااااااوي
ساره تضحك : ههههههههههههههههههههه
نوره : بلاج تضحكين شو قلت نكته
ساره : والله اضحك عليج .حشى توج تقولين ان ما يهمج جمال الشخص والحين قاعده تمدحين بجمال الريال
نوره طلعت لسانها : ههههههههههههههههههههههههه
نوره :زين ساره متى بنروح عشان اشتري فستان لخطوبتي
ساره : أي وقت تبين حبيبتي
نوره : شو رايج اليوم لان باجر عبد الله بيي واخاف اشوفه واتخبل عليه بعدين ما اطلع من البيت
ساره تضحك : هههههههههههه حشى فضحتينا شو ماشايفه خير
نوره : لا مب جذي بس يعني اخاف يكون غاوي واتخبل عليه
ساره : ممممممممممممم شوفي انا عادي اليوم بروح وياج المركز اللي تبينه بس خالد بيوافق انا نروح بروحنا
نوره : ليش ما يخلينا ترى نحن كذا مره سرنا المركز بروحنا ثانيا نحن نروح للضروره مب يعني للمغازله ونحن محترمات متحجبات ولانحط حتى كحل بعيونا .
ساره : هي ادري بس ذيج المره خالد وافق عشان ماكان بايام الاجازات يعني مب زحمه بس اليوم الاربعاء يعني زحمه
نوره : والله ما دري اذا هو بيي ويانا كيفه
ساره : شو ايي ويانا نحن بنشتري فساتين
نوره : تعرفين شو
ساره : شو
نوره : انا برمس خالد وبشوفه شو يقول اوكي وبرد عليج
ساره : اوكي اترياج

راحت نوره عند خالد عشان تستأذن منه اعشان تطلع مع ساره شافت خالد قاعد في الحديقه يشرب الشاي .
نوره راحت عنده : خلووووووووووووووود
خالد يشوف نوره من طرف عينه : اييييه احترمي عمرج شو خلود اصغر عيالج انا قولي خالد
نوره :اوووه سوري اخوي العزيز خالد
خالد : أيوه جذي أباج نعم يا نوره شو طلباتج اللي ما تخلص
نوره : افا انا طلباتي ماتخلص من كثر ما أطلب منك ألحين
خالد : يالله بسرعه خلصيني شو تبين
نوره (بتردد): مممممممممممممممم انا وساره بنورح ستي سنتر او أي مركز عشان اشتريلي فستان لخطوبتي
خالد : ويا منو
نوره : بس انا وهي
خالد : لا ما شي اليوم عطله وزحمة شباب
نوره : زين بتي ويانا
خالد : لا اليوم ربعي عازميني ما اقدر
نوره : زين شو أسوي يعني ما اتسوق عشان محد بيي ويانا
خالد : لو يوم ثاني يمكن بس اليوم زحمه
نوره تمسك ايد اخوها : تكفى خالد وافق شوف نحن بنروح العصر وبنيي الساعه 7 يعني ما بنتأخر يالله خالد
خالد : اممممممممممممممممم اذا بتروحون العصر اوكي ماعندي مانع بس لاتتأخرون
نوره : فديت اخويه والله ..ربي لا يحرمني منك
خالد يبتسم : ولا منج يا نوره
نوره قبل ماتروح خالد نادها
خالد : نوره
نوره تصد لخالد : نعم يا اخويه
خالد بابتسمامه : سلمي على الحبيبة
نوره ابتسمت : افا عليك يوصل ان شاء الله

راحت نوره واتصلت في ساره عشان تقولها انهم بيطلعون والعصر طلعت نوره ويا ساره عشان يشترون الفستان
نوره لاحظت ان ساره اليوم هاديه وسرحانه مب مثل عادتها
نوره وهي تشوف ساره صاده صوب جامه السياره : ساره شو فيج
ساره بحزن: مافيني شي
نوره : شو ما فيج شي وانتي ما تتكلمين وكله سرحانه وهاديه
ساره تصد لنوره : مافيني شي بس اليوم شوي تعبانه مصدعه
نوره : والله ليش ما قلتيلي جان خليتج ترتاحين وخذيت هند مع اني ما احب اطلع وياها
ساره : لا لا عادي حبيبتي احسن طلعت شوي اغير الجو

وراحو ساره ونوره عشان يتشرون وطبعا مثل ما قالت نوره لخالد الساعه تقريبا 7 ونص ردو البيت بعد ما اختارت نوره الفستان وساره بعد خذت فستان بس واااايد بسيط بس كان يجنن.

ساره كانت فرحانه وايد عشان نوره بنت خالتها بتنخطب بس بعد كانت متضايجه عشان سالفتها ويا فهد وكيف تواجه خالد واهله وهل ترفض فهد أو توافق عليه ..

اما هند فكانت زعلانه لأنها ماتعرف عن سالم شي من بعد ما طلبت منه الزواج والمشكله انها تحبه وااايد وما تقدر تتخلى عنه وهي متضايقه رغم خطوبت اختها راحت اتصلت في ربيعتها منى عشان تلقى وياها الحل ..
هند قاعده تتصل في منى
هند والحزن بنبرة صوتها : منى اشحالج
منى : بخير الله يعافيج . هند شو فيج ليش صوتج جذي
هند : كيف تبين يكون صوتي وانا من مده ماسمعت صوته
منى : قصدج منو ؟
هند ( تتدمع ) منو غيره سالم اكيد
منى : ليش بعده ما خطبج ولا كلمج
هند : لا ولا شي مطنشني اخاف يا منى ما يخطبني وكل الكلام اللي قالي يطلع جذب.
منى : شو فيج متشائمه لا ان شاء الله خير ...ثانيا اذا ماخذتيه عادي شي الف واحد غيره
هند : لالا لا ما ابي غيره يا منى انا عرفت إني مغرمه في سالم يوم ابتعد عني والله ما اقدر بدونه صدق حبيته
منى تضحك : ههههههههههههههههههه والله كبرتي يا هند وحبيتي
هند بغضب: ليش حرام الحب حقي وانا مب صغيره لاتنسين إني بالثانويه العامه
منى: ما قلت شي زين كلتيني
هند : شو اسوي الحين
منى : شوفي اذا هو صدق يحبج اكيد بيخطبج
هند : هو دوم يقولي انه يحبني
منى : خلاص عيل لاتخافين هو يمكن قاعد يكلم اهله عشان ايي يخطبج .
هند : والله يعني تتوقعين جذي السالفه
منى : ان شا ءالله تكون جذي السالفه بس انتي لاتحاتين ولازم تستانسين عشان خطبت اختج
هند : انا ما افكر الا بسالفتي ونوره على هواها
منى : افا يعني مب فرحانه لاختج
هند ( بغرور ) ليش أستانس عادي لاهي اول وحده اتزوجت ولا اخر وحده وانا اصلا ما احب جذي زواج.. انا أحب أتزوج عن قصة حب
منى : يالله عليج يالرومانسيه
هند : هي طبعا
منى : زين بخليج حبيبتي ألحين بطلع ويا امايه اوكي
هند : اوكي انا بعد بخليج عشان اشوف نوره واشوف فستانها
منى : اوكي مع السلامه
هند : بحفظ الله





يتبع

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:47 PM   رقم المشاركة : 25
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

هند كانت للأسف متيمه في حب سالم اللي ماغاب عن خيالها ابدا اما سالم فهو قاعد يلعب ويا كل بنت وما خلا وحده ما كلمها وهند تتحرى انها الاولى في حياته .

وراحت هند عند نوره عشان تشوف فستانها.
هند تدور في الأكياس ونوره تشوفها بتعجب
نوره : ايه سلمي عفان الله بعدين دوري
هند : الحين انا مب متفيجتلج وين الفستان ابي اشوفه
الام قاعده عند نوره : عفان الله ما شايفه خير
نوره : الفستان في الكيسه الحمراء
هند تفتح الكيسه وتشوف الفستان وهي ماسكه الفستان وتشوفه .
هند : وااااااااااااااااااااااااو الفسان وااايد حلو وموديله حلو بعد
نوره : اول مره يا هند تمدحين شي اشتريه
الام : ههههههههههههههههههههههه
هند : لا صدق هالمره وااايد حلو اقول ما شتريتي لي شي
نوره : تدور في الأكياس : ممممممممممممممممممم هي اشتريت عطر
هند بعصبيه: شو أبي في عطر خلي حقج
نوره تشوف هند : ليش شو تبين بعد . وبعدين انتي ما قلتيلي أشتريلج شي
هند بغضب: وليش ما اشتريتيلي فستان حقي ولا ناسيه اني اختج
الام انقهرت من كلام هند : هند بلا حركات نوره قالت لج تعالي اشتريلج فستان بس انتي قلتي انج مب متفيجه يعني غلطتج
هند : انزين ما تقدر تشتريلي شي بدوني يعني
نوره : لا حبيبتي اخاف اشتري شي وما يعيبج
هند وهي تهفهف : اففففففففففففففف خلا أسير فوق أحسلي بدل الهجوم اللي مسويلي اياه
نوره : هي احسن لاتخربين فرحتي يالله روحي

راحت هند وهي منقهره وااايد اما نوره وامها فكانو فرحانين ويتكلمون ويا بعض .

وفي يوم الثاني اللي هو احلى يوم عند نوره لانها بتشوف خطيبها عبد الله اللي عمرها ماشافته وكانت مستعيله تبى تشوفه بس عشان تبى تعرف هل هو عبد الله اللي كانت صدق معجبه بشخصيته ووسامته وكانت وااايد خايفه من هاليوم وهي متوتره بالغرفه وحاطه صبعها في فمها دخل عليها خالد .
خالد : هلا والله بالعروس
نوره متوتره وماردت على خالد
خالد ( يبتسم ) وراح قعد عند نوره عالسرير : شو فيج اختي خايفه تقولين نتايج الثانويه العامه
نوره : والله حتى في الثانويه العامة ماكنت جذي متوتره وخايفه
خالد : ههههههههههههههههههههههه انزين ليش هالتوتر كله .كل هذا بس عشان بتشوفين احم احم عبد الله
نوره استحت : بس خالد عاد لاتزيدني توتر ترى اللي فيني مكفيني
خالد يضحك : الله عليكم يالبنات والله انكم سوالف
نوره تطالع خالد : ليش تضحك وشو السوالف اللي علينا
خالد قام من عندها ووقف ويشوفها وهو مبتسم : لا بس اقول بعض البنات يعني أو أغلبيتهم في الخطوبه يالله كيف يستحون وأصواتهم ما تطلع من الحيا وفي الملجه يالله انواع الغزل والحب والطاعه كل أوامر الريال تنفذه الحرمه في الملجه وبرقه طبعا ..وفي العرس يالله عالعرس بس شهر أو شهرين بالكثير ومخالب المرأه كلهم يظهرون من طولت اللسان ومن العناد ومن حب التحكم اعوذ بالله .
نوره بقهر : هالكلام لكم انتو يالشباب اللي كل طلباتنا في الخطوبه أو الملجه اوامر والوعود وبعدين بعد ما تضمنون انا حقكم خلاص ما شي هالوعود ماتنفذون ولا وعد .
خالد يشوف فوق : اممممممممممممم مب كل الشباب نفس الشي
نوره : ولا كل الحريم نفس الشي
خالد : خلاص تعادلنا يا حلوه بس لا تبلعينا عاد.. والله يعين عبد الله عليج .
نوره : ليش ان شاءالله اصلا ما في احسن مني لا في الدلال
ولا ( بدلع) في الجمال .
خالد ياخذ المخده ويفر على ويه نوره : يالله عاد ادلعت الحين
نوره : ايه خربت شعري
خالد : تقولين الحين الريال بيشوف شعرج اصلا هو بيدخل بيشوفج النظره الشرعيه يعني بحجابج وطبعا اطلعين ويهج بدون مكياج
نوره : ادري أصلا متى طلعت انا جدام الرياييل بالمكياج.
خالد : هي جذي اباج يالغاليه .
( ورن موبايل خالد وكان المتصل عبد الله لانه الحين هو ياي ويا اهله عشان يشوفون نوره )
خالد :نوروره قولي منو المتصل
نوره: منو
خالد : خطيبج جنه الحين ياي
نوره أول ما سمعت ان عبد الله ياه على طول اتوترت ووقفت من مكانها وتمت تتحرك يمين ويسار .
وخالد أول ماشافنوره تم ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : هي هي شو عليك اضحك علي (نوره وهي تدز خالد عشان يطلع برع غرفتها) خالد قوم اطلع روح عند الريال وخلني بحالي
خالد وهو يبتسم : زين زين بطلع بسير عند احم احم..
نوره بعد ما طلعت خالد كانت خايفه وااايد ومتوتره لان ياي هاليوم اللي تشوف عبد الله .

وراح خالد يستقبل عبد الله وأهله وشاف عبد الله ودخلاه في الميلس
وطبعا فرحة خالد كبيره لان عبد الله صديقه من الطفوله.
وبعد مادخل عبد الله واهله الميلس راح ام خالد تسلم عليهم وبعدين راحت فوق عند نوره عشان تقولها تنزل .
ام خالد: نوره يمه حبيبتي وينج
نوره وهي متوتره واقفه مكانها : هلا امي انا هني
ام خالد : يالله يا نوره ترى عبد الله واهله تحت وبالذات عبد الله ياي يشوفج
نوره بتردد: ها..ممممممممم .. يشوفني
الام : هي يا بنتي يشوفج يالله بلا دلع ونزلي طبعامع الشيله والعيايه اوكي
نوره : اكيد طبعا امايه
الام : يالله نترياج تحت

نوره راحت لبست وتغطت وما طلعت الا ويها وطبعا بدون أي مكياج وهي وااايد متوتره ونزلت تحت وانتظرت خالد عشان ياخذها للميلس لانها تحس ان ريولها ما تقدر تشيلها .
خالد ياي عند نوره وهو مبتسم : ها يالغاليه يالله ندخل
نوره ماسكه ايد خالد : والله خايفه
خالد : والله كأنج داخله الحرب
نوره : اصعب من الحرب
خالد يالله لا تتفلسفين وايد يالله ندخل .

خالد فتح الميلس ويا نوره.. عبد الله كان قاعد وأول ماشاف نوره وقف من مكانه وفي خاطره يقول ( واخيرا شفتج يا بعد عمري )
نوره كانت منزله راسها من الحياء وبعدها ماشافات عبد الله .
يت ام خالد وخذت نوره عشان تسلم على ام عبد الله وابوه .
ونوره طول الوقت منزله راسها وتبى تشوف عبد الله بس ما تقدر لانها مستحيه وبعد ما سلمت نوره على ام عبد الله وحبت راسها وتمت تشوف الام وهي مبتسمه ومستحيه .
وخالد شاف ان نوره مطنشه عبد الله ولا سلمت عليه ولا شافته وعبد الله بعده واقف مكانه .
خالد : نوره حبيبتي تعالي سلمي على اللي بيكون ان شاء الله ريلج المستقبلي
نوره كانت منزله راسها ويوم طلب منها خالد انها تشوف عبد الله نوره تمت ترفع راسها شوي شوي ويوم رفعت راسها وحطت عينها بعيين عبد الله فتحت عيونها من الصدمه وحست ان قلبها بيوقف من الصدمه وطبعا الصدمه لان عبد الله اللي ياي يخطبها هو نفسه اللي كانت تتمناه هو اللي شافته في البنك واللي صلح سيارتها هو نفسه اللي كانت معجبه فيه واول ماشافته استحت ويها احمر ونزلت راسها مره ثانيه بس في قلبها شي ثاني لانها صدق كانت ميته من الوناسه .
عبد الله وهو مبتسم يشوف نوره وتعجبها : اشحالج يا نوره
نوره منزله راسها وبصوت واطي وبرقه : تمام الله يعافيك
خالد : عبد الله اقعد يالغالي ليش واقف
عبد الله صد لخالد وابتسم وقعد عالغنفه وحتى نوره بعد قعدت وعبد الله كان مجابل نوره وهو يشوفها منزل راسه بس بس رافع عينه أما نوره فطول الوقت مستحيه ومنزله راسها وكل ما يكلمها عبد الله هي ترد بتوتر .
ابو عبد الله يكلم ابو خالد : خلاص عيل يا بوخالد ان شاء الله الخطبه باجر .
ابو خالد : ان شاء الله على بركة الله
ام عبد الله : اقول يا ام خالد متى تبون الملجه
ام خالد : والله لين الحين ما حددنا بشوف راي البنت
ام خالد تصد لنوره : ها يا نوره متى تبين الملجه
نوره منزله راسها وبرقه صوت : ما دري يا امايه اللي تشوفينه
عبد الله طول الوقت وهو يشوف نوره ويبتسم من حيائها ورقتها .
ام عبد الله تشوف ولدها عبد الله : يا عبد الله متى تبى الملجه ؟
عبد الله في خاطره ( ابي اليوم قبل باجر ): اممممممممممممممم تقريبا بعد شهرين زين
نوره اول ما سمعت شهرين صدت لأمها وراحت تصاصرها : امايه شو بعد شهرين لا توافقين اصلا 3 شهور ما تكفي حق التجهز والاستعاد .
ام خالد : اوكي
ام خالد : شوفي يا ام عبد الله شو رايج بعد 5 شهور

عبد الله فتح عيونه اوف يا عمتي وااايد 5 شهور
ام عبد الله تبتسم : تعرف يا ولدي البنت يوم تبي تعرس اقل شي يبالها 3 شهور لين تجهز
عبد الله : زين يا عمتي خليها 3 شهور
ام خالد تشوف نوره : ها يا بنتي موافقه على 3 شهور
نوره : 3 شهور احسن من شهرين خلاص اوكي
عبد الله استانس يوم نوره وافقت
والكل استانس وباركو لبعض عشان هم الحين خلاص راح يكونون أهل أما نوره فستأذنت وطلعت بعد ما سلمت على الكل وبالذات عبد الله اللي طول الوقت وهو مبحق فيها ومستانس وينتظر متى 3 شهور يمرون .
نوره بعد ما طلعت من الميلس حست عمرها شوي بطير من الفرحه لان هذا عبد الله اللي كان في احلامها ورقظت في غرفتها عشان تكلم ساره .



يتبع

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:48 PM   رقم المشاركة : 26
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

نوره وهي منسدحه على السريروبصريخ: الو سارووووووه
ساره : باسم الله شو فيج ينيتي
نوره : ساره باركيلي
ساره :الف مبروك شو عالخطبه صح
نوره : لا مب بس على الخطبه ساره تعرفين منو طلع عبد الله اللي ياي يخطبني اليوم
ساره : منو يعني
نوره : عبد الله اللي ذيج المره صلح سيارتي واللي كنت معجبه فيه تذكرينه
ساره : مممممممممممم هي فارس احلامج
نوره : هي هو الله يا فرحتي اليوم
ساره استانست : فديت عمرج والله واخيرا تحقق حلمج الف مبروك والله تستاهلين
نروه : الله يبارك فيج يالغاليه وعقبالج
اول ما سمعت ساره كلمه عقبالج حست بالحزن تذكرت بلاوي فهد واتذكرت حبها لخالد .وسكتت
نوره : بالاج سكتي يعني اونج استحيتي
ساره : نوره يوزي من سوالفج
نوره : اوكي ساره انا ألجين بنزل عند امايه زين
ساره : صبري ما قلتيلي شو اتفقتوا
نوره : ممممممم تعالي اليوم بقولج
ساره : لا اليوم ما أقدر امايه تباني اطلع وياها
نوره : خلاص باجر تعالي الظهر
ساره : باجر خطبتج ان شاء الله
نوره : زين شو يعني ترى الكوافيره بتي بيتنا بتسويلي شعري وبتمكيجني ومره وحده بتمكيجج
ساره : ما يحتاي انا
نوره : لا شو مايحتاي ترى وايد ناس يمكن ايون
ساره : ممممممممممم اوكي خلاص ان شاء الله باجر بيي بس لازم تخبريني شو صار اوكي يالعروس
نوره أول ما سمعت العروس ويها احمر : اوكي حبيبتي
نوره : هي صح ساره قبل ما ابند لاتنسين تعزمين الريم على خطبتي باجر
ساره : أصلا من غير ما تقولين اكيد بعزمها هاي الريم مب أي حد
نوره : يالله بدت ساره بالاسطوانه
ساره : ههههههههههههههه
نوره : خلاص يا بنت خالتي ألحين اسمحيلي بخليج اوكي
ساره : اوكي غناتي
نوره : سلمي على الريم واترياج باجر
ساره : الله يسلمج ويسلم غاليج ويالله روحي عند امج لا تتأخرين عليها.
نوره : اوكي حبيبتي مع السلامه
ساره : مع الف سلامه

راحت ساره واتصلت في الريم عشان تعزمها على خطوبة نوره
ساره : الو السلام عليكم
الريم : يا هلا والله وعليكم السلام
ساره : اشحالج يالغاليه
الريم : بخير يسرج حالي وينج يالقاطعه ؟
ساره : والله بالدنيا
الريم : قطعتي عني من بعد سالفة فهد
ساره : تعرفين بعد كنت مستحيه أتصل فيج
الريم : افا ليش
ساره : لاني أحس انا السبب في عذابج انتي واخوج فهد
الريم : لا يا ساره انتي مالج خص
ساره بتردد: زين شو اخباره الحين من بعد ذاك اليوم شو بعده يحبني ولانساني
الريم تتنهد : اااااااااااااااااااااااه أي نساج هو كل يوم اييب طاريج ويتكلم عنج ودايما يقولي اذا ساره ماتزوجتني أنا ما بعيش بهالدنيا والله ياساره قطع قلبي فهد
ساره اتضايقت يوم عرفت ان فهد بعده مصر عليها .
ساره : والله ماعرف شو اقولج
الريم : الحين خلينا من سالفة فهد شوي وخبريني متى خطبة نوره
ساره /: أصلا انا متصله عشان أعزمج على خطبة نوره باجر ان شاء الله
الريم : ماشاء الله باجر والله زين زين يالله بالبركه
ساره : الله يبارك فيج يالغاليه بس عاد لا تنسين تنورينا باجر واتين
الريم : افا عليج وانا أقدر ما ايي
ساره : هي فديتج تعالي باجر من وقت زين
الريم :خلاص يالغاليه باجر بيي عندكم تقريبا العصر بعد ما أتلبس بيي بيت خالتج اوكي
ساره : اوكي اترياج
الريم : ان شا ءالله ولا تعالي سارووه
ساره : نعم
الرمي : أي لون فستانج
ساره : مممممممممم ما بقولج تعالي باجر وشوفيه
الرمي : يالله عاد قوليلي
ساره : اسفه ما بقولج تعالي باجر وشوفيه
الريم : زين ساره والله براويج
ساره تضحك : والله بعد تعرفين تهددين يا الريم
الريم : هي طبعا
ساره : يالله عن إذنج بروح عند امايه عشانها تباني اطلع وياها
الريم : اوكي يا ساره يالله روحي عند امج
ساره : شز زعلتي يا الريم
الرمي : لا غناتي ما أزعل من اختي وربيعتي وعمري كلها
ساره : الله الله عالكلام
الريم : عشان تعرفين غلاتج عندي
ساره : فديت عمرج والله لايحرمنا من بعض
الريم : امين يارب العالمين
ساره : اوكي حبيبتي من رخصتج
الريم : مع السلامه وسلمي على الكل
ساره : الله يسلمج مع السلامه

وصكت ساره من الريم وهي فرحانه لخطبت نوره بس بعدها تفكر بسالفتها .

وفي اليوم الثاني اللي هو يوم خطبت نوره .نوره كانت متورته وااايد وفرحانه بنفس الوقت لانها بتنخطب من الانسان اللي كانت تتمناه وأما هند فكانت مستانه بس مب وايد لانها تفكر في سالم اللي ما اتصل فيها من مده طويله .
والظهر يت الكوافيره تسوي شعر نوره وساره وصلت بيت خالتها ويوم دخلت شافت خالد وام خالد وهند قاعدين في الصاله .
ساره دخلت عليهم : السلام عليكم
ام خالد وهند وخالد : وعليكم السلام يا هلا
راحت ساره تسلم على خالتها وتحبها وسلمت على هند ويوم يت عند خالد ابتسمت وسلم عليه : اشحالك يا خالد
خالد يشوفها بفرح : بخير يعل السعاده ما تفارقج
ساره ابتسمت: ولا تفارفقك
ساره صدت لخالتها: خالتي
ام خالد : هلا حبيبتي
ساره : عيل وين نوره
ام خالد : فوق مع الكوافيره تسوي شعرها وبعدين بتيي الممكيجه وبتمكيجها .
ساره : والله زين بلحق عليها
ام خالد تشوف خالد وابتسمت وغمزت لساره: عقبال ما نشوف عرسج يا ساره يا بنت الغاليه
خالد ابتسم .
اما ساره فحست بالتوتر والخوف وابتسمت ابتسامه خوف : تسلمين يا خالو وألحين عن اذنكم بروح عند نوره
هند وهي تنغز: ساره اقول قولي حق الكوافيره تراني بعد نوره اوكي
ساره عرفت قصد هند هند تقصد انها تبى راعية الصالون تمكيجها وتعدلها قبل ساره.. خافت هند ان ساره تاخذ مكانها
وساره وهي صاده لهند : لاتخافين يا هند انتي بتكونين بعد اختج
ام خالد : اصلا ياساره انتي ماتحتاجين للمكياج ماشاء الله عليج لج جمال طبيعي
ساره ابتسمت واستحت : تسلمين خالتي كلج ذوق
خالد : والله يا امايه ما قلتي شي غلط لان محد ايي بجمال ورقة وحلاة ساره
ساره استحت من كلام خالد وراحت فوق عند نوره
أما هند طبعا قلبها يحترق من كلام امها واخوها لاانها وااايد تغار من ساره .

وراحت ساره عند نوره وكانت تشوفها وهم يمكيجونها وبعد ما خلصت نوره كانت تتصور واما هند فكانو يمكيجونها بعد
نوره بعد ما خلصت مكياج وشعر لبست فستانها اللي كان روووعه ورقيق كان لونه على السماوي والفضي والاكسسوار لاعب دوره مخلي الفستان حلو وااايد وشعرنوره كان طويل يعني لين ظهرها وشعرها أسود ونااااعم ونوره خذت جدام من شعرها وسوت عليه تسريحه بسيطه والباقي فتحته كان شكلها رووعه ويا المكياج السماوي

ساره : ماشاء الله عليج طالعه قمر
نوره : عيونج الاحلى
ساره : شو ألحين بتتصورين صح
نوره : هي الحين بتصور ان شاء الله ولا تعالي متى بتتمكيجين وتتلبسين ترى الحين الساعه 6 يعني ما شي وقت
ساره : راعية الصالون قاعده تمكيج هند وبعد شوي بتخلص يعني بلحق ان شاء الله
نروه : يالله نبى نشوف كشختج
ساره : اهم شي انتي مب انا

وساره ونورهقاعدين يسولفون يت راعية الصالون ونادت ساره عشان تمكيجها
هند طلعت بفستانها الوردي اللي كان بسيط وحلو وحطولها مكياج واايد بسيط لانها صغيره بعدها وكانت حليوه بس طبعا ما إتي بجمال ساره ونوره .
وراحت نوره تتصور واما ساره فراحت تتمكيج وهند قاعده تشوف نوره .

والريم وصلت والريم كانت حلوه ماشاء الله مكياجها كان بسيط ولبست بدله حلوه بلون الفستقي وكانت رافعه شعرها .
وساره بعد ماخلصت طلعت وكانها ملاك بجمالها كأنها هي اللي بتنخطب مع ان مكياجها كان وايد بسيط بس لان جمالها الطبيعي هو اللي عطاها كل هالجمال وفستانها كان خيال كان بلون البنفسجي الفاتح اللي عليه تطريز روعه وطبعا كان شيفون وكان حلو والفستان فيها قصات من تحت عشان جذي لبست معاه البوت البنفسجي الغامج وكانت صدق غاويه .

نوره والريم اول ما شافو ساره فتحو عيونهم وتمو يشوفونها من فوق لتحت : وااااااااااااااااااااااو
ساره تدور عشان تراويهم الفستان : شو رايكم حلو
نوره : غطيتي علي الله ياخذ بليسج
ساره : هههههههههههههههه
الريم : ماشاء الله عليج ياساره طالعه قمر اليوم
ساره : تسلمين حبيبتي
نوره : فستانج وااايد حلو تصدقين لو ما لبستيه وخليتيه حق عرسي مب احسن
ساره : لا حبيبتي ان شاء الله في عرسج ما بلبس فستان جاهز لأني بفصل عند أشهر المصممين
الريم : يالله يالله وانا
راحت ساره وحضنت الريم : وانتي بعد يا اغلى ربيعه بالكون

والكل كان مستانس بهاليوم وطبعا البيت امتلئ بالناس والاغاني من صوب والكل كان فرحان

نوره نزلت من عند الدري وكانت ساره بشمالها وام نوره بيمينها وأول ما نزلو الكل تم يطالع طبعا عيون الناس اكثر شي على ساره لأنها كانت أحلاهم بس بعد الكل تخبل بجمال نوره ورقتها ونوره كانت خايفه ومتوتره وماسكه ايد ساره بالحيل
ساره تبتسم ولكن بقلبها شي ثاني وفي خاطرها تقول ( الله يا نوره انخطبتي من الانسان اللي تمنيتيه بس أنا يمكن ما اتزوج من اللي تمنيته )
والخطوبه كانت من أروع ما يمكن كلها وناسه وضحك ونوره كانت طايره من الفرح وام عبد الله واااايد تعز خطيبة ولدها عبد الله لان شافا ان نوره طيبه وحبوبه وتدخل الخاطر

وخطوبة نوره كانت صدق حلوه والكل استانس من هاليوم لان هالفرحه الاولى اللي صارت بعايلتهم.
ونكمل مع أروع الاحداث بجزء ثاني

تتوقعون ساره بترضى على فهد وبتزوجه؟؟
وحياه نوره تتوقعون بتكون سعيده؟
وهند شو بيكون مصيرها ويا سالم ؟؟
والريم هل بيكون لها أحداث بعد؟؟


تاااابع....

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:50 PM   رقم المشاركة : 27
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

نوره وهي منسدحه على السريروبصريخ: الو سارووووووه
ساره : باسم الله شو فيج ينيتي
نوره : ساره باركيلي
ساره :الف مبروك شو عالخطبه صح
نوره : لا مب بس على الخطبه ساره تعرفين منو طلع عبد الله اللي ياي يخطبني اليوم
ساره : منو يعني
نوره : عبد الله اللي ذيج المره صلح سيارتي واللي كنت معجبه فيه تذكرينه
ساره : مممممممممممم هي فارس احلامج
نوره : هي هو الله يا فرحتي اليوم
ساره استانست : فديت عمرج والله واخيرا تحقق حلمج الف مبروك والله تستاهلين
نروه : الله يبارك فيج يالغاليه وعقبالج
اول ما سمعت ساره كلمه عقبالج حست بالحزن تذكرت بلاوي فهد واتذكرت حبها لخالد .وسكتت
نوره : بالاج سكتي يعني اونج استحيتي
ساره : نوره يوزي من سوالفج
نوره : اوكي ساره انا ألجين بنزل عند امايه زين
ساره : صبري ما قلتيلي شو اتفقتوا
نوره : ممممممم تعالي اليوم بقولج
ساره : لا اليوم ما أقدر امايه تباني اطلع وياها
نوره : خلاص باجر تعالي الظهر
ساره : باجر خطبتج ان شاء الله
نوره : زين شو يعني ترى الكوافيره بتي بيتنا بتسويلي شعري وبتمكيجني ومره وحده بتمكيجج
ساره : ما يحتاي انا
نوره : لا شو مايحتاي ترى وايد ناس يمكن ايون
ساره : ممممممممممم اوكي خلاص ان شاء الله باجر بيي بس لازم تخبريني شو صار اوكي يالعروس
نوره أول ما سمعت العروس ويها احمر : اوكي حبيبتي
نوره : هي صح ساره قبل ما ابند لاتنسين تعزمين الريم على خطبتي باجر
ساره : أصلا من غير ما تقولين اكيد بعزمها هاي الريم مب أي حد
نوره : يالله بدت ساره بالاسطوانه
ساره : ههههههههههههههه
نوره : خلاص يا بنت خالتي ألحين اسمحيلي بخليج اوكي
ساره : اوكي غناتي
نوره : سلمي على الريم واترياج باجر
ساره : الله يسلمج ويسلم غاليج ويالله روحي عند امج لا تتأخرين عليها.
نوره : اوكي حبيبتي مع السلامه
ساره : مع الف سلامه

راحت ساره واتصلت في الريم عشان تعزمها على خطوبة نوره
ساره : الو السلام عليكم
الريم : يا هلا والله وعليكم السلام
ساره : اشحالج يالغاليه
الريم : بخير يسرج حالي وينج يالقاطعه ؟
ساره : والله بالدنيا
الريم : قطعتي عني من بعد سالفة فهد
ساره : تعرفين بعد كنت مستحيه أتصل فيج
الريم : افا ليش
ساره : لاني أحس انا السبب في عذابج انتي واخوج فهد
الريم : لا يا ساره انتي مالج خص
ساره بتردد: زين شو اخباره الحين من بعد ذاك اليوم شو بعده يحبني ولانساني
الريم تتنهد : اااااااااااااااااااااااه أي نساج هو كل يوم اييب طاريج ويتكلم عنج ودايما يقولي اذا ساره ماتزوجتني أنا ما بعيش بهالدنيا والله ياساره قطع قلبي فهد
ساره اتضايقت يوم عرفت ان فهد بعده مصر عليها .
ساره : والله ماعرف شو اقولج
الريم : الحين خلينا من سالفة فهد شوي وخبريني متى خطبة نوره
ساره /: أصلا انا متصله عشان أعزمج على خطبة نوره باجر ان شاء الله
الريم : ماشاء الله باجر والله زين زين يالله بالبركه
ساره : الله يبارك فيج يالغاليه بس عاد لا تنسين تنورينا باجر واتين
الريم : افا عليج وانا أقدر ما ايي
ساره : هي فديتج تعالي باجر من وقت زين
الريم :خلاص يالغاليه باجر بيي عندكم تقريبا العصر بعد ما أتلبس بيي بيت خالتج اوكي
ساره : اوكي اترياج
الريم : ان شا ءالله ولا تعالي سارووه
ساره : نعم
الرمي : أي لون فستانج
ساره : مممممممممم ما بقولج تعالي باجر وشوفيه
الرمي : يالله عاد قوليلي
ساره : اسفه ما بقولج تعالي باجر وشوفيه
الريم : زين ساره والله براويج
ساره تضحك : والله بعد تعرفين تهددين يا الريم
الريم : هي طبعا
ساره : يالله عن إذنج بروح عند امايه عشانها تباني اطلع وياها
الريم : اوكي يا ساره يالله روحي عند امج
ساره : شز زعلتي يا الريم
الرمي : لا غناتي ما أزعل من اختي وربيعتي وعمري كلها
ساره : الله الله عالكلام
الريم : عشان تعرفين غلاتج عندي
ساره : فديت عمرج والله لايحرمنا من بعض
الريم : امين يارب العالمين
ساره : اوكي حبيبتي من رخصتج
الريم : مع السلامه وسلمي على الكل
ساره : الله يسلمج مع السلامه

وصكت ساره من الريم وهي فرحانه لخطبت نوره بس بعدها تفكر بسالفتها .

وفي اليوم الثاني اللي هو يوم خطبت نوره .نوره كانت متورته وااايد وفرحانه بنفس الوقت لانها بتنخطب من الانسان اللي كانت تتمناه وأما هند فكانت مستانه بس مب وايد لانها تفكر في سالم اللي ما اتصل فيها من مده طويله .
والظهر يت الكوافيره تسوي شعر نوره وساره وصلت بيت خالتها ويوم دخلت شافت خالد وام خالد وهند قاعدين في الصاله .
ساره دخلت عليهم : السلام عليكم
ام خالد وهند وخالد : وعليكم السلام يا هلا
راحت ساره تسلم على خالتها وتحبها وسلمت على هند ويوم يت عند خالد ابتسمت وسلم عليه : اشحالك يا خالد
خالد يشوفها بفرح : بخير يعل السعاده ما تفارقج
ساره ابتسمت: ولا تفارفقك
ساره صدت لخالتها: خالتي
ام خالد : هلا حبيبتي
ساره : عيل وين نوره
ام خالد : فوق مع الكوافيره تسوي شعرها وبعدين بتيي الممكيجه وبتمكيجها .
ساره : والله زين بلحق عليها
ام خالد تشوف خالد وابتسمت وغمزت لساره: عقبال ما نشوف عرسج يا ساره يا بنت الغاليه
خالد ابتسم .
اما ساره فحست بالتوتر والخوف وابتسمت ابتسامه خوف : تسلمين يا خالو وألحين عن اذنكم بروح عند نوره
هند وهي تنغز: ساره اقول قولي حق الكوافيره تراني بعد نوره اوكي
ساره عرفت قصد هند هند تقصد انها تبى راعية الصالون تمكيجها وتعدلها قبل ساره.. خافت هند ان ساره تاخذ مكانها
وساره وهي صاده لهند : لاتخافين يا هند انتي بتكونين بعد اختج
ام خالد : اصلا ياساره انتي ماتحتاجين للمكياج ماشاء الله عليج لج جمال طبيعي
ساره ابتسمت واستحت : تسلمين خالتي كلج ذوق
خالد : والله يا امايه ما قلتي شي غلط لان محد ايي بجمال ورقة وحلاة ساره
ساره استحت من كلام خالد وراحت فوق عند نوره
أما هند طبعا قلبها يحترق من كلام امها واخوها لاانها وااايد تغار من ساره .

وراحت ساره عند نوره وكانت تشوفها وهم يمكيجونها وبعد ما خلصت نوره كانت تتصور واما هند فكانو يمكيجونها بعد
نوره بعد ما خلصت مكياج وشعر لبست فستانها اللي كان روووعه ورقيق كان لونه على السماوي والفضي والاكسسوار لاعب دوره مخلي الفستان حلو وااايد وشعرنوره كان طويل يعني لين ظهرها وشعرها أسود ونااااعم ونوره خذت جدام من شعرها وسوت عليه تسريحه بسيطه والباقي فتحته كان شكلها رووعه ويا المكياج السماوي

ساره : ماشاء الله عليج طالعه قمر
نوره : عيونج الاحلى
ساره : شو ألحين بتتصورين صح
نوره : هي الحين بتصور ان شاء الله ولا تعالي متى بتتمكيجين وتتلبسين ترى الحين الساعه 6 يعني ما شي وقت
ساره : راعية الصالون قاعده تمكيج هند وبعد شوي بتخلص يعني بلحق ان شاء الله
نروه : يالله نبى نشوف كشختج
ساره : اهم شي انتي مب انا

وساره ونورهقاعدين يسولفون يت راعية الصالون ونادت ساره عشان تمكيجها
هند طلعت بفستانها الوردي اللي كان بسيط وحلو وحطولها مكياج واايد بسيط لانها صغيره بعدها وكانت حليوه بس طبعا ما إتي بجمال ساره ونوره .
وراحت نوره تتصور واما ساره فراحت تتمكيج وهند قاعده تشوف نوره .

والريم وصلت والريم كانت حلوه ماشاء الله مكياجها كان بسيط ولبست بدله حلوه بلون الفستقي وكانت رافعه شعرها .
وساره بعد ماخلصت طلعت وكانها ملاك بجمالها كأنها هي اللي بتنخطب مع ان مكياجها كان وايد بسيط بس لان جمالها الطبيعي هو اللي عطاها كل هالجمال وفستانها كان خيال كان بلون البنفسجي الفاتح اللي عليه تطريز روعه وطبعا كان شيفون وكان حلو والفستان فيها قصات من تحت عشان جذي لبست معاه البوت البنفسجي الغامج وكانت صدق غاويه .

نوره والريم اول ما شافو ساره فتحو عيونهم وتمو يشوفونها من فوق لتحت : وااااااااااااااااااااااو
ساره تدور عشان تراويهم الفستان : شو رايكم حلو
نوره : غطيتي علي الله ياخذ بليسج
ساره : هههههههههههههههه
الريم : ماشاء الله عليج ياساره طالعه قمر اليوم
ساره : تسلمين حبيبتي
نوره : فستانج وااايد حلو تصدقين لو ما لبستيه وخليتيه حق عرسي مب احسن
ساره : لا حبيبتي ان شاء الله في عرسج ما بلبس فستان جاهز لأني بفصل عند أشهر المصممين
الريم : يالله يالله وانا
راحت ساره وحضنت الريم : وانتي بعد يا اغلى ربيعه بالكون

والكل كان مستانس بهاليوم وطبعا البيت امتلئ بالناس والاغاني من صوب والكل كان فرحان

نوره نزلت من عند الدري وكانت ساره بشمالها وام نوره بيمينها وأول ما نزلو الكل تم يطالع طبعا عيون الناس اكثر شي على ساره لأنها كانت أحلاهم بس بعد الكل تخبل بجمال نوره ورقتها ونوره كانت خايفه ومتوتره وماسكه ايد ساره بالحيل
ساره تبتسم ولكن بقلبها شي ثاني وفي خاطرها تقول ( الله يا نوره انخطبتي من الانسان اللي تمنيتيه بس أنا يمكن ما اتزوج من اللي تمنيته )
والخطوبه كانت من أروع ما يمكن كلها وناسه وضحك ونوره كانت طايره من الفرح وام عبد الله واااايد تعز خطيبة ولدها عبد الله لان شافا ان نوره طيبه وحبوبه وتدخل الخاطر

وخطوبة نوره كانت صدق حلوه والكل استانس من هاليوم لان هالفرحه الاولى اللي صارت بعايلتهم.
ونكمل مع أروع الاحداث بجزء ثاني

تتوقعون ساره بترضى على فهد وبتزوجه؟؟
وحياه نوره تتوقعون بتكون سعيده؟
وهند شو بيكون مصيرها ويا سالم ؟؟
والريم هل بيكون لها أحداث بعد؟؟


تاااابع....

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:53 PM   رقم المشاركة : 28
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

الجزء الثالث عشر _


بعد حفلة نوره الكل كان مستانس لان صدق كانت الحفله روعه وأكثر وحده كانت طايره من الفرح هي أكيد نوره لانها انخطبت من الانسان اللي كانت معجبه فيه من أول يوم شافته ..


وفي يوم الثاني كانت الريم قاعده تقص أظافرها في الصاله ومعاها فهد اللي كان قاعد على الغنفه ومنزل راسه وماسك ايدينه وكان صدق حزين .شافته الريم وحست ان اخوها في شي وانه متضايق .

الريم وهي صاده لفهد : فهد اخوي شو فيك ؟
فهد اللي كان منزل راسه رفع راسه وشاف الريم وتنهد : ااااااااااااااااه يالريم .
الريم : بسم الله عليك من الآااااااااه يا اخوي ... شو فيك ليش زعلان .
فهد ونبرة صوته كلها حزن : اقول الريم شو أخبار ساره من مده ما أعرف عنها ؟
الريم : والله ساره الحمد لله تمام بخير
فهد : اقول الريم ساره ما قالت شي عن سالفتي
الريم : أي سالفه يا اخوي
فهد : أي سالفه بعدغير سالفتي.
الريم : قصدك يا اخوي سالفة طلبك لساره وطلب زواجك منها .
فهد : هيه طبعا
الريم : ما رمستني عن هالسالفه.
فهد راح عند الريم وقعد عندها: اقول يا الريم
الريم : هلا يا اخوي
فهد: اتصلي في ساره وقوليها اذا هي فكرت بالزواج مني.
الريم : ان شاء الله يا اخوي بتصل فيها بس ( بتردد) واذا رفضت ؟
فهد وقف من مكانه وعصب : اذا رفضت قوليلها والله وأنا على قد تهديدي اذا رفضت قوليلها انها راح تنحرم من اغلى ناسها اللي هم امها وخالد والله لأخلي حياتهم عذاب مثل ما حولت حياتي الى عذاب .
الريم شافت عصبية اخوها وخافت عليه : فهد شو فيك اخوي توك هادي ..أنا ما قلت هي بتقول جذي ..اقول اذا قالت .
فهد : اذا قالت قوليلها هالكلام .
الريم : يعني يا فهد حتى لو تزوجتها بيكون حب من طرف واحد .
فهد : ما يهمني اذا هي ما تحبني اهم شي انها تكون لي وملكي ويمكن يوم من الايام اخليها تحبني .
الريم : والله ماعرف شو اقولك يا فهد بس فالك طيب الحين بتصل فيها
فهد : اوكي يالريم اتصلي فيها الله يخيلج وانا الحين بروح غرفتي وردي علي اذا كلمتيها اوكي
الريم" ان شاء الله يا خوي انت روح ارتاح
فهد بنبرة ضيق: راحتي ويا ساره .. ما بشوف الراحه الا وياها
الريم : ساكته .
راح فهد غرفته ...أما الريم راحت اتصلت في ساره.

ساره كانت يالسه في الكرسي الهزاز وسرحانه ورن موبايلها وشلت الموبايل .
ساره : الو
الريم : هلا بربيعتي وحبيبتي ساره.
ساره ابتسمت ابتسامه رقيقه : هلا فيج يالريم يا الغاليه .
الريم : شو قاعده تسوين يا ساره؟
ساره : ما قاعده اسوي شي ...ملانه
الريم : أقول ساره بقولج شي بس لا تضايقين .
ساره : خير يالريم شو فيج
الريم : خير بويهج ..( بارتباك ) ابي اقولج شو سويتي عن سالفة فهد
ساره رفعت حاجبها وعصبت : أي سالفه ؟
الريم : طلب فهد الزواج منج
ساره : الريم فهد اللي طلب منج الاتصال صح ؟
الريم بتردد : هيه
ساره : شو قالج فهد يالريم ؟
الريم : فهد قالي اتصلي في ساره وقوليلها اذا هي موافقه انها تزوجني ولا لاء؟
ساره بغضب: والله هو يعرف اني ما اباه .
الريم : هي يعرف بس فهد يموت فيج ويعرف ان الحب من طرف واحد وهو راضي بهالشي
ساره : واذا قلت اني ما ابيه وما ابي اتزوجه ؟
الريم : الصراحه يا ساره هو قالي اذا ساره رفضت قوليلها اني راح أحول حياتها الي جحيم واللي بتأذون أكثر شي هم .(خافت الريم تقول وسكتت)
ساره بعصبيه : هم منو ؟
الريم تبلع ريجها : هم امج وخالد ..اغلى ناسج.
ساره يوم سمعت امها وخالد حست ان شوي وبيغمى عليها
ساره بعصبيه والدموع بعيونها: وليش يعذبهم هم مالهم خص ..هذا فهد ليش جذي يسوي فيه (صاحت ساره بالحيل )
الريم : ساره فديج لا تصيحين
ساره : كيف ما تبيني اصيح يالريم اخوج معذبني يباني اتزوجه بغصب .. واذا ما تزوجته يبى يعذب اغلى ما املك اللي هم امي وخالد.
الريم : يمكن هو قال هالكلام لانه معصب
ساره والدموع بعيونها : والله فهد يسويها ..لين الحين أتذكر يوم كان يبى يذبح خالد عند البحر ..
الريم ماتعرف كيف تهدي ساره : بس يا ساره لا تسوين في عمرج جذي
ساره بعصبيه شديده: والله يالريم اذا تزوجت فهد راح اخليه يتعذب اكثر والله لحول حياته الى جحيم راح يعرف ساره منو مثل ما هو بيحرمني من حب خالد راح اخليه يتعذب وبتشوفين وهو اللي بيطلب الانفصال بعدين
الريم مستغربه أول مره تشوف ساره تهدد لان ساره انسانه خلوقه وطيبه : ساره شو قصدج
ساره وهي تمسح دموعها : بتعرفين قصدي عدل مع الايام .. بس الحين كيف اواجه خالد وامه كيف كيف؟
الريم : شو رايج يا ساره نروح اليوم بيتهم وأول شي نتفاهم ويا نوره وبعدين ويا خالد
ساره : الله يعيني من خالد والله اذا عرف خالد اني بتزونج فهد واني رضيت فيه اكيد بيكرهني هو بيتوقع اني احب فهد وو مايعرف اني يمكن اتزوج من فهد بس بدافع الشفقه ولاني اخاف على خالد وعلى امي .
الريم : الله كريم ..والله بيسهل علينا ..الحين يا ساره بخليج والمغرب تقريبا بنروح بيت خالتج اوكي
ساره والدموع بعيونها : الله يعيني على هاليوم
الريم: توكلي على الله
ساره بحقد : عمري ماراح اسامح فهد .
الريم زعلانه من كلام ساره لان مهما كان هذا اخوها الوحيد بس تعرف ان ساره من حقها تعصب : اوكي ساره يالله مع السلامه
ساره بحزن: مع السلامه

صكت ساره من عند الريم وهي منهاره وحزينه لان اليوم آخر يوم بقصتها وحبها مع خالد والسبب طبعا فهد.

أما سالم فكان محتار هل يتزوج من هند لان يبى يفتك من حشرة امه ولأن سالم يبى يلعب ويستانس ويغازل على كيف كيفه وكان وياه ربيعه جاسم وهم كانو بالمطعم قاعدين يتغدون وجاسم مندمج بالأكل ..أما سالم كان يفكر بسالفته ..
شاف جاسم سالم واستغرب من سكوته: بلاك سالم .. شو تفكر فيه .
سالم رفع راسه وتم يشوف جاسم : ما بلاي شي .. بس قاعد أفكر .
جاسم : شو تفكر فيه ؟
سالم : عن سالفتي ويا هند ..
جاسم : ليش شو صار
سالم : تعرف ان امي تباني اتزوج لاني البكر يعني اكبر عيالها وانا اعترف اني مب صغير عمري الحين 26 فهي دوم تلح علي بالزواج والاستقرار .
جاسم : زين وشو المشكله
سالم : المشكله اني ما ابي اتزوج عشان ابي العب واستانس .
جاسم وهو يفكر: ممممممممممممممممم ..زين اتزوج مثل ما قلت لك قبل (يفكر) شو اسمها ..
سالم : قصدك هند
جاسم : هيه هيه هند اتزوجها واستانس مثل ما تقول انها على نياتها وينقص عليها بسرعه ما شي يا سالم الا هالطريقه..
سالم : هيه تراني افكر من الصبح بهالحل ..وافكر اني اتصل في هند عشان احدد اليوم االلي ايي واخطبها
جاسم وهو يضحك : يا سلام ..بتطلع معرس يعني
سالم : أي معرس .. هالزواج ما اعتبره زواج صدقي .. لاني ما اخترت الانسانه اللي حبيتها .. يعني لعب
جاسم : يالله الله كريم .. عيل اتصل فيها ..واكيد البنت بطير من الفرحه مسكينه بتتوقع انك تحبها ما تعرف ان هالزواج لعبه بالنسبه لك .
سالم بخبث: ههههههههههههههههه طبعا لعبه.

سالم كان تفكيره كله باللعب وياالبنات مب الزواج عشان جذي فكر بالساذجه هند .. وهند طبعا ساذجه لانها صغيره وبعدها بسن المراهقه.


في بيت ام نوره .كان الكل متيمع عشان الغده
كانت الام تجهز الاكل ونوره وياها .. اما هند قاعده تنتظر الغدى ومعاها خالد ... بعد ما الكل اتيمع على الطاوله
الطعام .
الام
: يالله سمو باسم الله وكلو
هند وخالد ونوره : باسم الله
هند : اقول يمه
الام : خير يمه
هند : وين ابوي ابد ما نشوفه ولا تقولون عندي ابو
الام : ابوج تعرفينه كله مسافر ..لانه رجل اعمال ومصدر رزقه بهالسفر .
نوره : بس ملل والله كله مسافر ..انتي ما تملين يا امي ان ريلج ما يكون عندج .
الام : لا يا امي لاني اعرف ان هذا شغله وما اقدر اسوي شي . وبعدين ابوكم ايي كل شهرين مره .
خالد : وين يا امي يتم بس اسبوع ويروح
الام : بعد احسن من ولا شي
خالد : ولا اخاف ( يبتسم ) متزوج من هناك وانتي خبر خير
الام ترفع حاجبها : وي باسم الله على ريلي .. لا تفاول يا خالد
نوره وخالد وهند : ههههههههههههههههههههههه
نوره : وي خافت على ريلها
الام : طبعا اخاف عليه .. وانتي يا بنتي يوم بتزوجين بعد بتخافين على ريلج .
نوره ويها احمر وسكتت.
هند : ويييييييييييييييييييي شوفو ويهه نوره استوى احمر
خالد (يضحك) ههههههههههههههه بلا ويهج تقولون عصير طماطه؟
هند : ههههههههههههههههههههههه
نوره معصبه : ايه عاد بسكم لا تحطون علي ..
خالد : زين زين خلاص ما بنزعلج مب عشان شي ..بس لانج بعد 3 اشهر ان شاء الله بتزوجين يا احلى اخت
هند تشوف اخوها من طرف عينها : ايه لو سمحت بلا غلط
خالد يصد لهند :ليش في شو غلطت يا انسه هند
هند تلعب في شعرها : لانك قلت انها احلى اخت .. وهالكلام غلط .لاني انا احلى وحده فيكم ..وجمالي ورقتي محد يقدر ينافسهم
خالد : يالله يالله ..منو انتي احلانا .. لا غلطانه انتي صدق حليوه بس مب احلى من نوره
نوره مغمضه عيونها وبدلع : احم احم ..عندي محامي
هند انقهرت : لا حبيبي انا احلاكم اصلا زين .
خالد : والله اتمنى يا هند ايي واحد ويخلصج من هالغرورو والكبرياء اللي عندج
هند : بالعكس بيزيدني حلا وغرور..لانه فخور انه اتزوج وحده مثلي.
خالد : بنشوف
الام : بسكم ..انتو داشين حرب .
نوره : هي والله اكثر اثنين يتضاربون هم هند وخالد
خالد : هاي اختج شايفه عمرها على فاضي
الام : زين يمكن تاكلون وانتو ساكتين
هند : انا بسكت عنك يا خالد لاني يوعانه
خالد : هئ هئ قصدج ما عندج رمسه
هند صاده صوب ثاني ومنقهره وساكته
نوره : خالد بسك عاد .. اسكت عنها
خالد : بسكت خلاص

يتبع ..

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:54 PM   رقم المشاركة : 29
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

والعصر كانت هند تبى تنام ومسانده على السرير سمعت صوت موبايلها يرن .. وهند يوم شافت الرقم .فتحت عيونها على آخر حد
هند وهي مستغربه وبتردد: الو
سالم بابتسمامه :يا احلى الو
هند : ما اصدق سالم
سالم : هي سالم وليش مستغربه يا هند
هند : لاني قلت اكيد انت نسيتني
سالم : افا وانا اقدر انساج بس الظروف يا هند..ليش اشتقتيلي يا هن
هند استحت وسكتت
سالم : ليش ساكته .. شو تستحين تقولين انج اشتقتيلي
هند : انت تعرف ردي ومب لازم تحرجني
سالم : خلاص ما بحرجج .. بس عندي لج الدليل اني ما نسيتج واني بعدني احبج
هند : وشو الدليل ؟
سالم بخبث : الدليل على حبي لج هو اني بيي أخطبج من اهلج
هند قامت من عالسريروبفرح وبتعجب :شوووووووووو

سالم : شو فيج مستغربه .
هند : ما توقعت
سالم : ليش ما توقعتي قلت لج اني احبج واباج.
هند وهي فرحانه وطايره من الفرح : والله احس كاني احلم
سالم : والحلم راح يتحقق بس انتي عطيني يوم عشان اكلم ابوج
هند : ممممممممممممم شوف ابوي الحين مسافر اتريه يرجع من السفر
سالم : ومتى ان شاء الله بيرجع؟
هند : تقريبا بعد اسبوع ان شاء الله
سالم : خلاص على خير ..
هند بخجل : ان شاء الله
سالم : اوكي يا حبيبتي اخليج الحين واشوفج على خير
هند : مع السلامه يا سالم
سالم : بحفظ الله

هند كانت طايره من الفرح ..واخيرا حلمها تحقق .. وكانت تناقز على السرير وتغني وتصارخ . توقعت ان سالم يحبها وان حلمها تحقق وقصتها راح تكون مثل المسلسلات
دخلت عليها نوره يوم سمعت صريخها .
نوره تشوف هند تناقز على السرير : ايه انتي شو فيج ينيتي
هند وهي تناقز : هي ينيت .. ومن حقي
نوره مستغربه : زين شو فيج يالخبله
هند نزلت من عالسرير وراحت عند نوره : حلمي راح يتحقق
نوره رافعه حاجبها : أي حلم .. ترى احلامج ما تخلص
هند بدلع وبغرور: سالم اللي قلتي عنه انه يقص علي وما يحبني بس يبى يلعب علي
نوره : شو فيه
هند : اتصل فيه الحين عشان بيي يخطبني
نوره استغربت وااايد : صدق هو قالج جذي
هند : هيه طبعا .. شفتي ان كلامج ما طلع صح
نوره : شوفي يا هند بقولج شي
هند : بدت الفيلسوفه ..تفضلي قولي
نوره: الواحد يوم يكلم الوحده عن طريق المغازله .الاغلبيه منهم يقصون عليهم وما يتزوجوهم بالعكس ياخذون اللي يبونه ويروحون ويفرونها مثل الجلاب
هند : بس هو غير
نوره : هيه غير عن هالنوع .. بس شي النوع الثاني اللي الشخص ياخذ الوحده عن طريق المغازله يعني عن طريق حراااااااام ويوم يتزوجها حياتهم ما تسمر .لان حياتهم كلها راح تكون بشك وبمشكال وواحد بالميه من هالنوع اللي حياتهم بتستمر عادي
هند : لا لا انا غير
نوره : على راحتج بس اقولج المغازله كيف .. لان هم اتزوجو عن طريق حرام وشي يغضب الله وانتي راح تشوفين هالشي
هند : بس سالم يحبني ويموت فيه
نوره : حتى الشباب اللي تزوجو عن طريق المغازله كانو يحبون بس حياتهم ما استمرت لانهم بيتمون يشكون في كل شي .. لانهم يقولون مدام الوحده خانت اهلها اكيد راح تخون زوجها فهمتي علي
هندبعصبيه : ما ابي افهم شي.. كل اللي أفهمه ان سالم يحبني ويباني وانا احبه اوكي

راح هند عن نوره وهي مصره بحب سالم لها
..اما نوره فكانت خايفه على حياة اختها ..


بعد مكالمة سالم ويا هند وتحديده موعد خطوبتهم .. هند كانت فرحانه وااااايد وحست ان حلمها تحقق .. وانها بتعيش أروع قصص الحب والغرام..

وفي المغرب راحت ساره بيت الريم عشان كلهم يروحون بيت نوره .. لان ساره راح تنهي آخر حلمها وعلاقتها مع خالد .. واول وحده راح تقولها عن انفاصلها عن خالد بسبب فهد هي نوره بنت خالتهم عشان تساعدهم شوي وتفهم اكثر وبعدين .. بتخبر خالد ..

في السياره ساره متوتره وخايفه والريم تشوفها.
الريم : ساره شو فيج ؟؟ ليش هالتوتر كله
ساره بضيق : أفكر يالريم كيف أواجه خالد اليوم
الريم : هو اكيد بيفهمج .
ساره : لا لا لا ما بيفهمني ..اعرفه خالد .. (بحزن شديد) هو بيتوقع اني اخترت فهد لاني احبه ولاني ما ابي خالد.
الريم : لا ما اتوقع هو يفكر جذي.
ساره : ماعرف احس جذي .. الله يعيني على هاليوم .. صدق اصعب يوم بيمر بحياتي
الريم : الله يسهل علينا كل شي. ويسعدج يا ساره
ساره باستهزاء : كيف أسعد وأنا مب مع اللي احبه.
الريم : سكتت ماعرفت شو تقول .

وبعد ما وصلو بيتكم نوره ..ساره نزلت من السياره أما الريم بعدها في السياره .
ساره وهي صاده للريم : الريم شو ما تبين تنزلين
الريم : لا بنزل بس بعد دقايق.
ساره : ليش
الريم : بتصل في عفاف .متصله فيه الاف المرات وتوني اشوف رقمها .
ساره : ليش مساعه ماسمعتي يوم اتصلت
الريم : لا ما سمعت لاني كنت حاطه موبايلي على السايلنت
ساره : خلاص اوكي انا الحين بدخل بيتهم .. وانتي يوم تخلصين مكالمتج تعالي اوكي
الريم : اكيد بيي .. لا تخافين ماباخذ سيارتج.
ساره بابتسامه رقيقه: مممممممممممم يمكن بعد تاخذينها وتخربينها واخر شي تردين علي
الريم : افا لهالدرجه انا نذله يعني
ساره : ههههههههههههههه من زمااااااااااااااان
الريم : هههههههههههههههههههه زين ساروه براويج
ساره : اقول بلانا مثل الهنود واقفين برع نتكلم .
الريم : هههههههههههههههههه
ساره : اوكي يالريم انا بدخل اوكي اترياج
الريم : خلاص بعد شوي بدخل

راحت ساره داخل البيت ..اما الريم فتصلت في ربيعتها عفاف .

ومقابل بيتكم خالة ساره اللي هو بيتكم نوره .. كانت سيارة خالد .. وخالد كان طالع من سيارته ومتساند على السياره .. وربيعه محـــمد مجابلنه وكانو يرمسون ويضحكون ..
خالد : اقولك يا محمد تصدق افكر اغير سيارتي
مــحمد مجابل بيتكم نوره .يعني يشوف الداخل والخارج : افا ليش
خالد : بس جذي مليت من سيارتي
محمد : حشى عليك . من سنه مغير سيارتك .
خالد : هي صح بس تعرفني بسرعه امل
محمد: يا خوفي بعد تزوج أربعه

خالد فتح عيونه: بلللللللللللل ..ليش شو تشوفني الحاج متولي
محمد يضحك : ههههههههههههه .. لا بس لانك بسرعه تمل عشان جذي قلت يمكن تمل من زوجتك بعد
خالد باروع ابتساماته وتنهد: اااااااااااااااااااه مستحيل أمل واضيج من الروح اللي سكنت روحي .. أصلا انا بدونها جسد بلا روح .
محمد : يا سلام هالكلام كله حق خطيبتك يعني
خالد : يعني حق ويهك اكيد حق خطيبتي
محمد يضحك : هههههههههههههه والله صرت رقيق مع اللي تحبهم وصرت دفش ونذل معاي
خالد : هههههههههههههه انا ما اقول الكلام الحلو اللي حق ساره بس حقها
محمد : ونحن
خالد : الكلام العادي
محمد : الله يعينا
خالد : انزين خلك بسالفتي الحين والحين شو رايك
محمد بتعجب : رايي في شو
خالد : يا كثر من تنسه. اقولك ابي اشتري سياره يديده شو رايك
محمد : والله لو قلتلك لاء بتاخذ اللي في راسك .
خالد :طبعا باخذ اللي في راسي
محمد : عيل ليش تسالني
خالد : ابيك تختارلي سياره عشان اشتريها
محمد (يفكر ): مممممممممممممم
خالد بعد تفكير: شو رايك بسيارة (بورش) رووعه صح
محمد وهو يفكر كان صاد لبيتكم خالد وفجأه شاف ..شاف اللي سلبت عقله وطيرت النوم من باله .. شاف الريم وهي نازله من سيارة ساره عشان تدخل بيتكم خالد .
محمد ما قدرت يتكلم غير انه سرح فيها وفي قلبه يقول( ااااااااااااااااااه يالريم من زمان ما شفتج والله هاليومين اللي شفتج فيهم .. خليتيني عاشق ولهان ..
خالد يشوف محمد ومستغرب لان شافه ما يرد عليه .
خالد وهو يضرب ويهه محمد : اييييه بلاك
محمد : هاااا... م .. م ..مافيني شي
خالد : أي مافيك شي الله يهداك .. اشوفك طاير بعالم ثاني
محمد : اااااااااااااااااااااه يا خالد لو تعرف اللي بقلبي
خالد : مدامك تنهد اكيد في شي
محمد : تعرف يا خالد الريم ربيعة ساره اللي مره شفناها في المركز ومره تعشينا وياهم في البستان
خالد بابتسامه : اكيد بعرفها .. كافي انها ربيعة اعز انسانه مرت في حياتي .
محمد : خالد والله تصدق من ذيج المره اللي شفتها وشفت نظره عيونها اللي تخلي العالم يذوب وجمالها ورقتها . والله اني ما افكر الا فيها..
خالد يشوف محمد من طرف عينه ويضرب على راسه : ويالدب ليش ما قلتلي انك عاشق.
محمد بخجل : احم احم .. قلت اخاف تعايب عليه
خالد : ليش
محمد : تقول هذا شاف الريم من يومين وانعجب فيها .. واخاف ماتصدقني
خالد : شوف يا محمد .. الحب مايعرف اليوم ولا الوقت ولا السنه .. ويمكن هذا يسمونه الحب من اول نظره
محمد بابتسمامه : يمكن
خالد : زين ليش ماتخطبها
محمد نزل راسه وتضايق وحزن
خالد : شو فيك يا محمد شو قلت انا
محمد : ما اقدر اخطبها لانه .......
خالد : لان شو
محمد صد لخالد: شوف يا خالد انا بقولك السالفه بس مب الحين اوكي ..خالد : متى بتقولي عيل
محمد :بيوم ثاني .. وان شاء الله تلقى معايه الحل
خالد : افا عليك .. ولا تعال
محمد : خير
خالد : شو اللي ذكرك في الريم الحين
محمد يبتسم : لاني شفتها توها نازله من السياره وراحت بيتكم
خالد كان مجابل محمد ويوم سمع ان الريم نزلت من الساره راح صد صوب بيتهم وشاف سيارة ساره : يا سلام القلب موجوده
محمد فاتح عيونه : أي القب ومنو تقصد
خالد يصد لمحمد : ساره خطيبتي .. لان هاي سيارتها
محمد : زين عيل بتدخل داخل
خالد يفكر: ممممممممممممممم شوف نحن بنتعشى برع الحين بعدين بروح البيت
محمد : يا ويلي عالحب
خالد يضحك: هههههههههههههههه هي طبعا ما صدقت هي يت بيتنا عشان اشوفها
محمد : زين يالله نطلع عشان تلحق عليها
خالد : اوكي يالله نروح.

طلع خالد ويا محمد .. وهو مايعرف شو اللي ينتظره داخل ..
اما محمد فمن أول ما شاف الريم وهو صدق حبها بالذات يوم عرف صفاتها وطيبتها من خالد .. لان خالد يعرف اليم من مده لانها ربية ساره من الطفوله..بس محمد كان يخفي شي وهو عنده شي يمنعه من التقدم للريم . وهالشي راح تعرفونه مع الايام.

أما ساره قالت لنوره انها بتفسخ خطوبتها من خالد والسبب طبعا فهد .. الريم كانت يالسه وياهم اما نوره فاستغربت وااايد من كلام ساره لانها تعرف حب ساره لخالد.
نوره وهي متضايقه وقاعده على الغنفه ومنزله راسها.
ساره بحزن: ها يا نوره كيف اكلم خالد بهالسالفه.
نوره رفعت راسها : والله شوفي ياساره أنا من ناحيتي عاذرتنج .. لان اعرف ان اللي بتسوينه عشانج خايفه على حياة خالد وامج .
بس؟
ساره : بس شو ؟
نوره : بس خالد ما اعتقد انه بيفهم هالشي
الريم : ليش يعني؟
نوره : لان خالد يموت على ساره من هو صغير وكان يحلم انه يتزوجها وبعد هالانتظار كله اتي ساره وتقوله انها بتزوج غيره . والله صعبه
ساره والدمعه بعيونها : بس ما عندي حل ثاني . وهو يعرف اني بعد احبه بس الظروف
نوره : والله ماعرف .. يمكن بيفهمج .
ساره بعبيه: هالتعاسه والمشاكل اللي صارت لي كله من فهد .. والله اني اكره اكره.
الريم تضايقت من كلام ساره وسكتت.
نوره لاحظت ان الريم تضايقت وراحت عند ساره وكلمتها بصوت واطي : ساره عاد مب جدام اخته .
ساره لاحظت زعل الريم وراحت عند الريم ومسكت ايدها : الريم سامحيني والله مب قصدي اضايقج .. بس غصبا عني ..
الريم : لا حبيبتي عادي .. انا حاسه فيج . وانا اللي اعتذر بدل فهد .
ساره : انتي مالج خص يالريم.
الريم : ادري .. بس مستحيه منج .. لان كل اللي يصير لج بسبب فهد.

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:54 PM   رقم المشاركة : 30
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

وكان الكل قاعد في الصاله وساره كانت تتنتظر خالد عشان تقوله السالفه ..

الريم : اقول نوره ؟
نوره صدت للريم : خير يالغاليه
الريم : وينها اختج هند..أبد ماتنشاف
نوره : هاي هند والله ولا تقولون انها اختي
ساره : افا ليش
نوره : هي تفكيرها غير عني وكلامها وكل شي .. وكله بينا ضرابه
الريم : الخوات اغلبيتهم جذي
نوره : لا بس هاي غير ضربت الرقم القياسي ..واااايد مغروره
ساره : يمكن لانها بعدها بسن المراهقه .. عشان جذي تحسين تفكيرها غير .
نوره :والله يمكن
الريم: اقول نوره .متى ملجتج .
نوره بخجل : ممممممممممم بعد شهرين ونص ان شاء الله
ساره : وعرسج..
نوره : والله ام عبد الله قالتلي ان عبد الله يبى الملجه والعرس بيوم واحد .
الريم فتحت عيونها : لا جذي صعب .
ساره هي صح صعب جذي تحسين ما بيكون بينكم تفاهم
نوره : هي اكيد ..لان على الاقل في الملجه نقدر نتفاهم اكثر .. ويوم في العرس ما بيصير بينا وايد مشاكل لاني بكون اعرف عنه زاعرف هو شو يحب واعرف اخلاقه .
الريم : صح عشان جذي الملجه لها دور كبير .. ثاني الله حلل انج تشوفين ريلج في الملجه.
ساره : هي والله ..انزين يا نوره شو بتسوين الحين ؟.
نوره : لا انا قلت حق ام عبد الله ( بدلع) قصدي عمتي
ساره والريم : هههههههههههههههه
نوره : قلت لها اني على الاقل ابي بعد الملجه شهرين
ساره : بل مب وايد
نوره : لا وايد ولا شي ..
الريم: يعني أي شهر
نوره : شهر سبعه
الريم: ها زين وامتحانات هند بالثانويه العامه شهر 5
ساره : هي صح ناسيته ان هند بالثانويه العامه الله يعينها
نوره : والله ولا هي مهتمه .. زين منها اذا نجحت.

وهم قاعدين يرمسون ويسولفون
دخل عليهم خالد ..
خالد : السلام عليكم
الريم ونوره وساره : وعليكم السلام
خالد دخل وابتسم وشاف ساره : اشحالج يا ساره
ساره بخجل : الحمد لله يسرك حالي وانت شو اخبارك
خالد : بخير الله يسلمج
خالد صد للريم : اشحالج يالرييم .
الريم : الحمد لله بخير
خالد قعد عالنغنفه وكان قاعد عند نوره .

الريم طبعا تستحي تقعد مع خالد وبالذات هاليوم اكثر لان السالفه راح تكون عن اخوها فهد .
الريم قامت من مكانها: عن اذنكم

نوره تصد للريم : وين بتروحين
الريم: بروح عند هند .. من زمان ما قعدت وياها
نوره : خلاص حبيبتي روحي ونسيها.
الريم صعدت وراحت غرفة هند ..
اما ساره فكانت متوتره وايد لانها ماتعرف كيف اتفاتح خالد بهالسالفه.

خالد لاحظ توتر ساره : شو فيج ساره ..
ساره بارتباك : ها ...مم....ما فيني شي
خالد : احسج متوتره .
ساره تبلع ريجها : خ..خ.خالد
خالد : خير يا ساره
ساره : بقولك شي
نوره صدت لساره: ساره مب الحين عاد ..
ساره : خلا اقوله وارتاح .
خالد اتسغرب: شو فيكم .. عن شو تبون تكلموني
ساره وقفت من عالغنفه وبتوتر : خالد بقولك شي بس الله يخليك افهمني
خالد رافع حواجبه : خير شو في
ساره تلعب باصابعها : انا ..انا ..
خالد : شو فيج يا ساره.انتي شو
ساره بحزن : انا قررت اني افسخ خطوبتي منك.
خالد أول ما سمع هالكلمه قام من مكانها وراح عندها وبغضب: شوووووووووووو انتي شو تقولين يا ساره ..
نوره : الله يهديك يا خالد .. هد اعصابك
خالد : كيف اهدي اعصابي .. وساره ما تباني
ساره : لا يا خالد .. انا ما قلت جذي
خالد: عيل ليش تبين تفسخين خطوبتنا ليش ليش؟
ساره منزله راسها: لاني أبي اتزوج (بتردد) فهد
خالد وقف مكانه وكان يتمنى ان الارض تنشق وتبلعه : تبين تزوجين فهد
ساره : هيه ..
خالد بعصبيه وصريخ: ليش ليش يا ساره .. ليش تبين تزوجين فهد .. لا يكون عنده شي انا ما عندي ولا خلاص مليتي مني ..
ساره : لا والله يا خالد بس انت هد اعصابك عشان تعرف السالفه
خالد صد عن ساره : أي سالفه ؟؟ انا ما ابي اسمع شي كافي اللي قلتيه
نوره : خالد ساره ما بتزوج فهد لانها تحبه
خالد : لا والله عيل عشان شو
ساره : شوف يا خالد .. اذا تزوجنا ماراح نستانس بحياتنا
خالد : وليش ان شاء الله
ساره : لان فهد هددني اذا ماتزوجته راح يدمرني ويحرمني منك ومن امي ( والدمعه بعيونها ) وأنا ما ابي شي يصير لكم . وانت تعرف فهد عنده مرض نفسي وعادي والله بيسويها .
خالد راح عند ساره : ساره انا أفضل الموت ولا اشوفج عند غيري
ساره تصيح : بس انا اتمنى اني اتزوج أي حد غيرك ويصير لي أي شي ولا أنحرم منك يا خالد ما انحرم من شوفتك
خالد بحزن :يعني تبيني اتخلى عنج عشان تهديدات فهد
ساره : اقولك اذا ماتزوجته راح يخلي حياتنا جحيم .
خالد : وانا وانا ما خفتي علي ؟؟ كيف بعيش بدونج
ساره : انت على الاقل انسان عاقل .. واعرف ان صعب عليك .. بس على الاقل ماراح يصير لك شي واهم شي ان فهد ما بيأذيك ..
ثانيا يا خالد انت اذا فقدني عند امك وابوك وخواتك الله يخليهم لك ..بس فهد فاقد حنان والديه واذا خسرني راح ينهار
خالد بغضب: والله يعني تاخذينه عشان الشفقه
ساره : مب بس عشان الشفقه .. والله بعد عشانك انت وامي والله اني اخاف عليكم .. انت لو سمحت تهديداته
خالد : اه يا النذل بس انا والله أراويه

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:55 PM   رقم المشاركة : 31
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

ساره وعيونها محمره من الدموع : الله يخليك يا خالد لاتروح عنده.
خالد : لا بروح الحين عنده عشان مره ثانيه ما يهدد بنات الناس
ساره وهي ماسكه ايدينها وقاعده ترجى خالد: خالد أترجاك لا تروح عنده ..أعرف اذا رحت راح تصير مشكله. وفهد ما يحس باللي يسويه واخاف يأذيك.
خالد : انا ما يهمني ولا اخاف منه
ساره وهي تترجاه : خالد باسم الحب اللي بينا الله يخليك لا تروح عنده.
خالد صد لساره وشافها صدق منهاره والدموع بعيونها ورفق عليها : خلاص مابروح عشانج يا ساره
ساره تمسح دموعها : تسلم يا خالد
خالد : ساره فكري مره ثانيه الله يخليج .. لا تتركيني ترى والله بنهار ..ساره انا احبج انتي واخترتج انتي من يوم كنت صغير
ساره بحزن وضيق : والله مب بايدي غصبا عني
خالد : لا تهتمين له ..ساره ما اقدر اعيش بدونج
ساره تصيح : ولا انا بس ما عندي حل ثاني افمني افهمني يا خالد .
خالد بعصبيه : ما ابي افهم شي .. (يأشر على ساره) شوفي يا ساره اذا اخترتي فهد .. لا أعرفج ولا تعرفيني وراح اعتبرج غريبه ..حتى السلام ما ابي منج
ساره : لهالدرجه يا خالد صرت قاسي علي
خالد : بس مب اقسى عنج مثل ما بعتي حبي لج .. انا بعد بعاملج نفس الشي
ساره : بس هالشي غصبا عني
خالد : ماعندي كلام ثاني .. مثل ما تخيلتي عني .. انا بعد راح اعاملج مثل الغريبه وراح احاول انساج مثل ما نسيتيني .
ساره : انا ما نسيتك
خالد : آخر كلام يا ساره تبيني انا ولا فهد
ساره تفكر اذا ماخذت خالد صح راح تفقده بس هو ما بيصيرله شي ولا بيتأذى .. بس اذا تزوجت خالد ..حياتهم بتدمر ويمكن فهد يقتله ..
ساره خذن تفس والدموع بعيونها : اسمحلي يا خالد بس هالشي غصبا عني .
خالد : يعني اخترتي منو
ساره بتردد وحزن : فهد
خالد : خلاص عيل اليوم آخر يوم اكلمج وآخر يوم تكون بينا علاقه .
خالد راح عن ساره وكان يبى يدخل غرفته .وسمع ساره تناديه ووقف مكانه.
ساره والدموع بعيونها : خالد والله اني ما احب فهد والله اني أباك انت ..والله..
خالد ما قدر يستحمل اكثروراح غرفته ..وصك على عرمه الباب
وخلى راسه على الباب وأول مره خالد الدمعه تنزل من عيونه.
خالد : ااااااااااااه يا ساره ااااه كيف اعيش بدونج يا ساره وانتي الهوى اللي اتنفسه كيف .
خالد كانت حالته صعبه ..
ساره ما قدرت تستحمل اكثر راحت حضنت نوره وهي تصيح .
ساره : راح عني خالد راح يا نوره .
نوره تمسح على شعر ساره: بس يا ساره لا تصيحين قطعتي قلبي
ساره : احلامنا تبخرت وراحت والسبب كله من فهد .. ربي لا يهنيه ولا يسعده مثل ما حرمني من السعاده.
الريم نزلت وشافت ساره حاضنه نوره وتصيح ..وعرفت ان ساره قالت لخالد ..
الريم نزلت عند ساره تحاول تهديها.
الريم : قومي يا ساره نروح البيت .
نوره تصد للريم : كف ساره تسوق وهي بهالحال
الريم : لا انا اللي بسوق وبوصلها بيتهم .
مسكت الريم ساره وحاولت تهديها لان ساره كانت منهاره لانها فقدت خالد وحست ان خالد كرها .

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:57 PM   رقم المشاركة : 32
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

_ الجزء الرابع عشر _


بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي اللي بينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..

الريم راحت توصل ساره بيتهم لان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانها خسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..

دخلت ساره البيت وهي منهاره وفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله ..
ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايه امايه ..خلاص خلاص راح خالد .
الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره ..
ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشان فهد .
الام : وشو رد عليج
ساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه ..
الام وهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب ..
ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علج وعلى حياة خالد .
الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوين في عمرج جذي ..
ساره بعدها تصيح ..
الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفه لهالدرجه.
ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حد
ساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالد ودمر سعادتي.. والله راح يندم .
وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح ..
الام قلبها نتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..


اما بيتكم خالة ساره ..
هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم .
ونوره قالت لامها السالفه كلها ..
الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع ان حياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص ..
نوره : يحليلها ساره .
هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين .
نوره : لا تنسين ان اصعب شي على الانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره .
هند : والله محد قالها تسوي جذي.
نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره وسيت جذي ما يحتاي اعيد وأكرر يا انسه هند
هند : سااااكته
الام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عيني
نوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانه من ساره .
الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخر فيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالد يتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتي
نوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدة الحب الحين
الام تدور على خالد : نوره
نوره : خير يا امي
الام : وينه خالد ما اشوفه
نوره تتنهد : ااااااااااه .. يا امايه ..
الام قامت من مكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيه
نوره : لا لا يا مايه ما فيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلع منها .
الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالد شي
نوره : باسم الله على اخويه .
الم راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفة خالد .
الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح الباب
خالد هو متساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبر احلامه كبرت وحبه زاااد ...
خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانا رسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح ..
الا بعدها تدق الباب : خالد خالد
خالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحد انه منهار ..
خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا امي
الام تشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونه فيها الف لوم وحزن .
الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره يا ولدي
خالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره من بعد ساره
نوره ما قدرت تستحمل اكثر وبالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طول ادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها.
الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه وروح تعشى وبعدين ارتاح ونام
خالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خليني بحالي
الام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال .
خالد : امي عشان خاطري .. ما ابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي .
نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين ما يهدى شوي
الام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بيي بطمن عليك
خالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي .
وراح صكر الباب ..ورد غرفته وهو متضايق ..

الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها .
نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد ..
الام : ما اقدر يا بنتي اشوف حالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلب
نوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء الله وبتمر على خير
الام : على خير ان شاء الله ..
الام : يا يالله يا بنتي انا بروح غرفتي ارتاح .
نوره : اوكي يا امي .
نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه .
هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .

هند كانت تفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب ..
وفكرت انها تكلم سالم وتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..

أما فهد كان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيت وكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد .
الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهد


كان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي .
الريم مستغربه : ليش ؟ في شي
فهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ما شي اخبار عنها
الريم : قصدك اخبار عنك
فهد ابتسم : فاهمتني يالريم
الريم : كيف ما افهم اخويه
فهد : في شي يديد
الريم تتنهد : اااااااااااااااااااه .. قول في اشياء
فهد : اشياء تفرح .
الريم : والله هالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح ...
فهد : تفرح منو
الريم : تفرحك يا فهد
فهد مستانس : والله ليش شو صار
الريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلت نهايئا عن خالد
أول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرح وراح حضن الريم من الفرحه ..
الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحني
فهد : واخيرا واخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي.
الريم كانت مستانسه لان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس .
الريم : يعلني يا اخوي مانحرم منك (وادمعت )
فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح .
الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوفك ابتسامتك .
فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختي الحبيبه .
فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع .
الريم : وين وين بتروح هالوقت.
فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي .
الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟
فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أي وقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستاااااااااااااااااااانس .
الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخوي
فهد : ان شاء الله يا احلى اخت يالله مع ال
سلامه.
الريم : بحفظ الله يا اخوي .

الريم كانت صدق متضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..

راح فهد واتصل في مروا ن ..
فهد وهو طاير من الفرحه : مروان اشحالك
مروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شي
فهد : مب متفيج لشي الحين .
مروان : الله يستر
فهد : مروان وينك انت
مروان : توني موصل الاهل البيت .
فهد : خلاص تعال الحين عند البحر
مروان : شوووووووووو .. بهالوقت
فهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص يالله
مروان خلاص ياينك الحين .
فهد : اترياك .

راح مروان عند فهد عشان يشوف سالفته .

فهد وهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم .
ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني .
مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلت
فهد صد لمروان : باسم الله خوفتني
مروان : جي شايفني فلم رعب .
فهد: ههههههههههههه يمكن
مروان استغرب من فرحة فهد : فهد .
فهد وهو مبتسم : خير
مروان : شو اللي خلاك ترد فهد القبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعي
فهد : مروان ساره ساره .
مروان : شو فيها
فهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبها
مروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد لله
فهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديد
مروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحين ساره خلت كل شي يرد مثل قبل .
فهد : انت ماتعرف غلاتها عندي
مروان نزل راسه : بس يا فهد
فهد : بس شو
مروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله في خطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر .
فهد تضايج : ما يهمني شي .. كل اللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلت عن خطيبها
مروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهم مقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها .
فهد : شوف يا مروان .. اعرف اللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياه ظلمه بدونها .
مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد .
فهد : تسلم يالغالي ..

وفي اليوم الثاني ..
ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضته كله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..

وخالد حالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس ان حياته انتهت من بعد حبيبته ساره ..

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 04:59 PM   رقم المشاركة : 33
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيل ينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل .

وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ما ينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمد لها .

خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانه متوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف ان ساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب على الشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته ..

ساره كانت ما تطلع من الغرفه ولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه ..
امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحه على السرير والدموع بعيونها : ساره يمه.
ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته من الصياح.
الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي اللي قررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه ..
ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهر والحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي .
الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كل شي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه.
ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد.
الام : ما يستوي جذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي.
ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل ما دمرني .
الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين اللي سواه.
ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد ..
الام : زين خلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يا بنتي بيسهل عليج ويسعدج.
ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانه ومنقهره..

ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله .
ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟
هند : بعده في غرفته يبى .
ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت.
ابو خالد راح دق الباب على خالد:
خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه.
خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر .
ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا .
خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت .
ابو خالد : مسمحوح يا ولدي .
خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه ..
ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك .
خالد بحزن: الحمد الله

ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله .
ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟
هند : بعده في غرفته يبى .
ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت.
ابو خالد راح دق الباب على خالد:
خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه.
خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر .
ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا .
خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت .
ابو خالد : مسمحوح يا ولدي .
خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه ..
ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك .
خالد بحزن: الحمد لله .

ابو خالد : زين يا خالد قوم توضأ وروح ويايه المسيد ترى أذن..يالله تعال وياي ..
خالد : ان شاء الله يا ابويه ..الحين بتلبس وبطلع وياك..

راح خالد غير ملابسه عشان يروح الصلاه.
هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته من غرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي..
ابو خالد : عسى الله يهنيه ويسعده يارب ..
هند : اممييييين جميعا..

وراح خالد ويا ابوه المسيد عشان يصلون صلاة العصر.


فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشون بالسياره.
فهد : اقول يالريم ؟
الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شو اخبار ساره .من زمان ما عرف عنها .
فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله على ابليسج وبعد تقلديني ..
الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها .
فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني ..
الريم : هي والله ساره الصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه ..
فهد : بس لا تمدحينه روحي متعذب ومشتاقلها .
الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمت في ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شو بتسوي..
فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا وجذي ومتخبل عليها وذايب في حبها ..
فهد : زين يالريم اتصلي في ساره شوفي متى ايي اخطبها .
الريم : فهد ..قتلك ساره بعدها متضايجه من السالفه .اصبر عليها ..
فهد : ما اقدر ما اقدر ابي اعرف شو ردها ..الله يخليج روحي بيتهم اليوم وحددي وياها يوم الخطبه وبعدين طبعا راح نحدد يوم الملجه والعرس.
الريم : الله يعيني والله اخاف تذبحني ساره.
فهد مستحيل ساره تموت فيج ..يالله روحي عشان خاطري
الريم: والله يا اخويه ما اقدرارفضلك طلب .. وان شاء الله بروح اليوم عندها والله يعيني .
فهد : فديت اختي اللي ماترفضلي طلب.

وفي المساء راحت الريم عند ساره..
ساره كانت بغرفتها متسانده على السرير وسرحانه وكانت صدق متضايقه وزعلانه..
الريم دخلت غرفة ساره : ساروووونه وينج.
ساره صدت وشافت الريم واقفه عند الباب : الريم .تفضلي تعالي .
الريم راحت سلمت على ساره وشافت ويهه ساره مصفر ومتغير مبين عليها التعب وقلبها تقطع على ربيعتها : ساره شحالج.
ساره بحزن: وكيف تبين يكون حالي وانا خسرت حبي الوحيد.
الريم : بس يا ساره خلاص انسي السالفه لين متى بتعذبين عمرج.
ساره : المهم انتي شو اخبارج .
الريم: تمام الحمد لله ..اقول ساره شو رايج نطلع اليوم نتعشى برع .
ساره : مالي نفس يالريم خليني جذي احسن.
الريم: ساره لازم تغيرين الجو .
ساره : ما ابي اطلع والله يالريم انا جذي مرتاحه.
الرريم : خلاص ما بغصبج على شي ما تبينه.
وهني موبايل الريم رن وكان المتصل اخوها فهد..
الريم ردت على فهد: خير شو تبى .
فهد : شو قلتيلها .
الريم ترمس بصوت واطي: لا بعدني .
فهد : يالله قوليلها ..انا قايلج تروحين عندها عشان تقوليلها عن سالفتي .
الريم: اصبر شويه علي ..
فهد : شوفي يالريم اليوم تقوليلها .
الريم : زين زين ..
فهد : يالله باي .
الريم: باي ..

ساره شافت الريم ترمس بصوت واطي ..
ساره : في شي يا الريم .
الريم متوتره: ها.......ما في شي.
ساره :عيل شو فيج ترمسين بصوت واطي أخاف عندج اسرار.
الريم تبستم: ليش وانا عندي حد غيرج اقوله عن اللي بداخلي .
ساره : حبيبتي والله يالريم .
الريم: ساره ببقولج شي ..بس( بارتباك) بس لا تزعلين مني .
ساره : مستحيل ازعل منج يالريم ..
الريم تبلع ريجها: فهد .
ساره تضايقت يوم سمعت اسمه وبعصبيه : شو فيه فهد.
الريم : فهد يقول متى ايي ويخطبج رسمي يا ساره .
ساره بضيق: انا ما يهمني متى ايي ..حتى لو يتزوجني باجر عادي عندي ..
الريم فتحت عيونها.
ساره : أنا ما يهمني يالريم متى اتزوج فهد او متى الخطوبه..لاني انسانه بلا روح ..ما يهمني شي .. لان هالزواج كانه مب زواجي ..يعني يوم خطبتي ويوم زواجي من اخوج ما يهمني.. لانه هذا يعتبر زواجه بالنسبه له مب لي .
الريم : وليش مب مهتمه يزواجج يعني ولا بخطبتج.
ساره : لاني ما بتزوج الانسان اللي احبه ..عشان تقولين باختار يوم للخطبه وبعدين الملجه عشان أتعود على اللي بتزوجه ..ما يهمني خلا يخطبني هالاسبوع اذا يباه أو بعد سنه كيفه..وقوليله ان ما ابي حفله ولا شي وحتى الملجه بس كتب كتاب يعني الملجه عاديه أو تكون الملجه والعرس بنفس اليوم احسن عشان افتك .
الريم مستغربه: بس احلى ايام الملجه يا ساره انج تقعدين ويا ريلج وتزهبين وتستعدين لعرسج وتتكشخين ..
ساره : اذا كنت ماخذه الانسان اللي احبه اكيد بخلي ملجتي فتره لان الملجه من احلى الايام وعشان استعد للزواج من اغراض ..بس انا ماخذه انسان ما ابيه ولا شي ولا ابي اعيش وياه هالفتره..
الريم تضايقت من كلام ساره : وكيف بتعيشين ويا انسان ما عاشرتيه ولا قعدتي وياه لان الملجه تساعد ياساره على الاختلاط ويعودكم على بعض ..
ساره : وانا عشان جذي ما ابي الملجه ..لاني ما ابي اختلط وياه .
الريم : بس هذا راح يكون زوجج.
ساره : هو بيعترني زوجه ..بس انا ما بعتبره زوجي ..بعتبره انسان عادي .. لان قلبي وتفكيري لخالد وبس .
الريم : بس خالد خلاص راح من حياتج يا ساره .اذا تزوجتي فهد لازم تكونين زوجه مخلصه وقلبج له.
ساره : شوفي يالريم بكون وياج صريحه ..حتى لو تزوجت فهد ..مابعامله اوكي ما اقدر ..كل ما بشوفه بذكر اللي سواه فيه ..مستحيل احبه..ومستحيل اعامله كزوج.
الرريم: عيل كيف بتعيشين وياه
ساره: بعيش وياه كاني غريبه سؤال وجواب وبس ..من غير حب وخرابيط
الريم : بس هالشي ما يصير
ساره بحزن والدموع بعيونها: كيف تبيني اعامل الانسان اللي فرق بيني وبين اللي اموت فيه .. كيف تبين احترم الانسان اللي هددني ودمر سعادتي واحلامي ..مب بس دمرني أنا ..دمر خالد ..وخلا خالد يكرهني .

الريم ماعرفت شو تقول وشو ترد على ساره ..لان تعرف ان ساره كانت تموت في خالد وتحبه من الصغر وكان خالد كل شي بالنسبالها..

راحت الريم من ساره وهي متضايقه على ساره وخالد وبنفس الوقت
خايفه على حياة اخوها ..لانها متأكده ان زواج فهد وساره ماراح يعدي على خير .. لان الحب من طرف واحد ..ولان قلب ساره مب لفهد..







راحت ام ساره عند ساره بغرفتها وشافت ساره على الكرسي الهزاز وتفكيرها بآخر عالم..
ام ساره : ساره يا امي .
ساره : ماجاوبت لانها سرحانه..
ام ساره بصوت اعلى : سااااااااره ساره ..
ساره من صوت امها قامت من أحلامها: هلا
ام ساره: يا كثر ما تسرحين يا ساره.
ساره : ما بقتلي يا امايه خير الاحلام.(وصدت لامها) : خير يا امي شو بغيتي .
الام : كنت بقولج ان فهد بيي بعد باجر عشان يخطبج .
ساره : زين شو المشكله.
الام : تعرفين ان لازم يكون عندنا محرم وما يستوي اكون بروحي ..
ساره : هي والله راحت عن بالي هالشي..
الام : ماعندنا الا نقول لعمج ناصر
تغيرت ملامح ساره: شوووووووووو ناصر لا لا .

الام : ليش يا بنتي ..ترى ما عندج الا هالعم.
ساره : اصلا هذا ما يستحق يكون عمي .. ما همه غير نفسه وما يهتم غير في مصالحه واعماله وفلوسه..ويوم ابويه الله يرحمه توفى ..ماسال عنا ولا زارنا الا مره في العيد ..
الام : تعرفين ان هالشي مب منه ..من مرته ..مرته المتسلطه .
ساره : اعرف ان عمي على نياته ..وأعرف ان الغلطه من مرته المتحكمه اللي ما تفكر الا في كشختها ومركزها..بس بعد الريال لازم ما يكون سكان مرته وما تكون عنده شخصيه..
الام : المهم يا بنتي نحن نحتاجه ..ما يستوي فهد يدش بروحه بدون ريال ..
ساره بغضب: والله انا ما ابي اشوف هالعم اللي تخلى عنا ..بس شو اقول للضرورة أحكام ..
الام : زين روحي اتصلي فيه..
ساره : لا لا ما ابي ..ما ابي اكلمه ولا شي ..روحي انتي اتصلي فيه ..
الام : انا كيف اتصل فيه..
ساره: اتصلي في زوجته وخبريها المهم اني ما ابي اكلمه يا امايه.
الام : خلاص بتصرف انا ...

راحت الام عشان تتصل في زوجة ناصر يعني مرت عم ساره ..

بعد ما تفقت ام ساره ويا عم ساره اللي هو ناصر اتفق انه اييه واستانس على خطوبة بنت اخوه الوحيده..






***************************
وفي يوم الاربعاء يوم خطوبة ساره

بنات خالتها كانو موجودين بس للحينه خالد مايعرف ان اليوم خطوبة ساره..
وكان الموجودين ريل عمة فهد والريم وعم ساره اللي اسمه ناصر والكل وافق واتفق ناصر عم ساره على المهر وكل شي وحددو يوم الملجه اللي بتكون في شهراغسطيس(شهر 8) يعني عن قريب ساره اما العرس فخلو هالشي على العروسين واي يوم يبون ..

وبعد ما اتفقو على كل شي قرر ناصر عم ساره ان .ينادي ساره لان في الخطوبه لازم الخطيبه اتيي والخطيب يشوفها نظره شرعيه طبعا بشيلتها وعباتها يعني مغطيه شعرها وجسمها .. ..بس ساره عارضت هالشي وقالت ان فهد شايفنها اكثر من مره المهم انها رفضت بشده ..

وفهد ما قال شي لانه يعرف ان ساره معصبه لين الحينه على اللي سواه فهد فيها .. بس فهد سعادته كانت اكبر من أي شي .. لان ساره صارت خطيبته ..

والام طلعت من الميلس وباركت لساره وهي فرحانه وبنات خالتها نوره وهند وام خالد اللي عيونها تدمع لان ساره راحت عن ولدها ..الكل بارك لساره ..بس ساره ماكانت حتى تبتسم لانها كانت تحلم ان خطيبها وزوجها يكون خالد ومحد غيره بس شاءت القدر وغير احلام ساره وخالد.

وطبعا ما سوت ساره حفلة لخطوبتها لانها ما بغت هالشي.. بس بنات خالتها كانو موجودات والريم طبعا كانت فرحانه لان ربيعتها راح تكون مرت اخوها ..

نوره تسلم على ساره : مبروك يا ساره ..عسى الله يهنيج ..
ساره والدمعه بعيونها: أي سعاده اللي بشوفها مع فهد.
نوره : ساره اليوم يوم خطوبتج لا تفكرين في اللي يضايقج.
ساره : خالد يعرف ان اليوم يوم خطوبتي
نوره : لا الصراحه محد قاله ..
ساره : اكيد بيكرهني اكثر.
نوره : لا مستحيل يكرهج ..تعرفين خالد يوم يحب ما يكره حد ..
ساره تحاول انها ما تصيح في هاليوم عشان ما تضايق امها ..بس ما قدرت تخفي حزنها اللي الكل لاحظ هالشي..
يت ام خالد عند ساره وحضنتها : مبروك يا بنتي يا ساره ..الله يوفقج .
ساره يوم شافت خالتها اللي كانت بتكون عمتها يعني ام زوجها صاحت.
ام خالد : لا يا ساره لا تصيحين ليش هالدموع ..
ساره : اسمحيلي يا خالوه
ام خالد: افا عليج يا بنتي ..وانتي شو سويتي عشان اسمحلج.
راحت نوره تواسي ساره ..

لان ساره بالنسبه لها هاليوم عزه مب كانه خطوبتها..

وام خالد وبناتها ردو البيت واول ما وصلو شافو خالد في الصاله ..هني الكل توتر ..
خالد صد شاف امه وخواته..
خالد وهو يشوف امه: زين وصلتو..وين كنتو ؟؟
نوره بلعت ريجها .. ماتعرف شو تقول .
خالد شاف توتر الكل : خير شو فيكم ..؟
محد رد ..
خالد بعصبيه : شو فيكم ..اقولكم وين كنتو ..؟ليش ما ترمسون .
هند : اوووووووووووووه ..انا اللي بقول عشان نفتك من هالمصيبه ..نحن يا خالد كنا (تشوف خالد) كنا في خطوبة ساره ..
خالد اول ما سمع ان اليوم يوم خطوبة ساره حس كان احد طعن بقلبه وقف مكانه وماعرف شو يقول ..
الام راحت عند خالد يوم شافت الصدمه على ملامحه..
خالد ما قدر يستحمل على طول طلع برع البيت ..
ام خالد تناديه: خالد خالد يمه وين بتروح في هالوقت ..
خالد مارد على حد لانه كان مصدوم ..
صح ان خالد عرف ان ساره ما بتكون له ..بس كان عنده أمل انها تغير رايها وما توقع ان بيي هاليوم اللي راح تكون ساره لغيره..

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 05:00 PM   رقم المشاركة : 34
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

الجزء السادس عشر _


بعد ماعرف خالد من اهله ان ساره انخطبت اليوم ماعرف كيف يواجه هالشي .. فعلى طول طلع برع ..

خالد طلع وراح المكان المفضل عنده اللي هو البحر . لانه انصدم بهالخبر يوم عرف ان ساره انخطبت صح كان يعرف انها ما بتكون له بس توقع انها يمكن تغير رايها او يمكن يصير شي عشان ترد له .. حس ان حلمه تبخر وان حلمه ماراح يتحقق لان ياهاليوم وراحت حبيبته منه راحت ساره ..
راح خالد عند البحر وكانت دموع الحسره والقهر تذرف من عيونه .. وقرر انه ينساها ويتجاهلها لانها باعت الحب اللي كان بينهم ..

اما ساره بعد ما غيرت ملابسها بعد خطوبتها ..خلت راسها على الوساده وحست ان اليوم كان آخر حلم بالنسبالها مع خالد وكانت منقهره اكثر من خالد .. لانها تفكر كيف تعيش مع انسان دمر حياتها.وكيف راح تبتعد عن حبيبها وحلمها خالد.


********************
نوره وهند وامهم كانو قاعدين في الصاله ينتظرون خالد لانهم خايفين عليه لانه طلع وهو معصب..

الام (وهي تشوف الساعه) " : خالد تأخر وايد .
نوره وهي خايفه: هي والله ..ان شاء الله يكون خير .
الام : ياريت ما قلناله ان اليوم خطوبة ساره.
هند تصد لامها : اذا اليوم ماعرف باجر بيعرف .
نوره : صح يا امايه خلا يعرف ان ساره خلاص مب له . احسن له عشان ما يتعذب أكثر.
الام بعد ما اتصلت على خالد..
نوره : ها امايه شو رد عليج ..
الام : لا موبايله مغلق ..الله يستر ..

أما ساره فتحاول تنام بس ما قدرت تنام لانها كانت متضايقه وكانت تذكر اروع الذكريات مع خالد ..وحلمها بانها تكون له ..نزلت دمعه من عيونها والقهر بقلبها .
.وقالت لنفسها والحسره بصوتها: خلاص يا خالد انتهت قصة الحب اللي كانت بيتنا ..انتهينا يا خالد انتيهنا..


**************
وخالد رد البيت وقرر قرار انه ينسى ساره ..بس بقلبه اكيد شي ثاني لان اللي يحب صعب انه ينسى ..
خالد فتح الباب ..
وأهله قاعدين يتريونه..
الام أول ماشافت خالد .راحت عنده : خالد يمه وينك ..
خالد وهو معصب وزعلان.: شوفو انا قررت قرار
نوره وهند وامه ساكتين ومستغربين : شو .
خالد : ما أبي اسمع اسم ساره على لسانكم اذا كنت موجود .
نوره : خالد صح ساره ما بتكون زوجتك بس لاتسى انها بنت خالتك ..
خالد : لا ما أبي اعرف شي ..ما ابيها تكون بنت خالتي ولاشي ابي انساها وما ابي اسمع طاريها يوم اكون موجود سمعتو
ودخل خالد غرفته والحسره بقلبه..وراح فتح الدرج وشاف صوره مع ساره يوم كانو صغار يعني بأيام الطفوله ..
وشاف صورة ساره وهي بأيام الروضه وعندها خالد .
شاف الصوره وادمع وقال : خلاص يا ساره انتي ماراح تكونين لي ..كل شي راح يا ساره ..
ولانه كان منقر خذ الصور ومزقهم كلهم والدموع بعيونه...لانه ما يبى شي يذكره بساره ..

*******************


وفي الليل يعني الساعه 3 ..الوقت كان متأخر .
الريم ما يالها نوم فراحت عند فهد لانها كانت ملانه.
الريم دخلت على فهد : فهد يا اخويه .
فهد ماسك قلم ودفتر ذكرياته وأشعاره.: نعم يا الريم
الريم دخلت تشوف فهد ماسك دفتر : فهد شو تسوي
فهد : قاعد أكتب التاريخ وكلمات بسيطه توصف فرحتي بهاليوم .
الريم : قصدك فرحتك بخطوبتك .
فهد :مب بس خطوبتي ..هاليوم أحلى يوم بحياتي ..اليوم يوم سعادتي يالريم .
الريم فرحانه لسعادة اخوها: يا سلام لهالدرجه انت مستانس ..عيل لو تزوجتها شو بتسوي ..
فهد : يمكن اتينن ..انا الحين ومتخبل ..كافي انها صارت ملكي ..
الريم: والله يافهد من زمان ما شفت هالفرحه وهالابتسامه على شفاتك ..عسى الله لا يحرمني من هالفرحه
فهد وباتسامه حلوه: ولا منج يا الغاليه .
الريم : تصدق يا فهد ان ساره محظوظه لأنها بتزوجك.
فهد : ليش يعني ؟
الريم : ماشاء الله عليك وسيم وسيم وسامتك اتخلى الكل يتعجب بوسامتك وملامحك الحلوه وعليك جسم حلو واخلاقك عاليه وكافي انك تحب باخلاص وتضحي ..
فهد يبتسم : لا عاد مب لهالدرجه..
الريم : والله يا اخويه ما أجامل .اتذكر يوم اتسوق وياك بالمحلات كل البنات يبحلقون فيك وكلهم عيونهم عليك
فهد : احم احم لهالدرجه يعني انا حلو وأنا ما ادري.
الريم : من حقك تدلع يا اخويه .ما في شي ناقصنك ..ماشاء الله عليك .
فهد : يعني اذا في واحد مثلي ياي يتقدم لج بتوافقين .
الريم : الصراحه اذا بوسامتك وبحلاك وبشخصيتك والله هيه
فهد : خلاص بكتب سيرتج الذاتيه بالجرايد والمجلات عشان أدورلج ريل .
الريم : لا والله شو تشوفيني ما شايفه خير ..أصلا الشباب اللي ايون عندي .مب أنا أدورهم .
فهد": طبعا كل الشباب يتمنوج يالريم ..تراج تاخذين العقل ماشاء الله عليج قمر ..
الريم (استحت ): تسلم يا اخويه .
الريم (بابتسامه) : أقول اخويه مب كأنه اليوم يوم المدح .
فهد :ليش
الريم : كل واحد اليوم يمدح الثاني
فهد( يضحك): ههههههههههههههههههههه ..هي والله
وفي اليوم الثاني
قامت نوره من الصبح وهي تحاتي ..
هند : شوفيج يانوره .
نوره : والله ماعرف وين اسير اشتري فستان لملجتي .
هند : هي والله ما باقي الا اسبوعين .وشهر بالضبط على امتحاناتي الثانويه العامه ان شاء الله .
نوره : ان شاء الله خير .
هند ": زين نحن بنروح البستان واذا ما حصلنا شي بنروح الستي سنتر شي محل ما تذكر اسمه شي فساتين حلوه.
نوره : انا ابي شي بسيط ..لان يوم ملجتي بتكون عاديه وما بيكون زحمه.
هند: زين نحن بنروح هناك وبنشوف شو اللي يعيبج ومره وحده باخذلي شي بسيط بعد.
نوره ": زين منو بيودينا .
هند : منو بعد خالد .
نوره : خالد حالته حاله وين يقدر يودينا مكان
هند : عيل الدريول.
نوره : بروحنا ما بيخلونا .الا اذا امي كانت ويانا
هند : خلاص بنرمس امايه اليوم عشان نتسوق .
نوره : خلاص على خير ان شاء الله ..

(* ما باقي على ملجة نوره الا اسبوعين ..أماعلى ملجة ساره ما باقي الا (شهرين ونص) تقريبا..*.)


يتبع ........










محمد ربيع خالد كان يفكر بكلام خالد انه يكلم امه ويقولها انه ما يبي بنت عمه اللي اسمها (شيخه) لانه من اول ما شاف الريم وتفكيره فيها وبالذات يوم عرف انها تمتاز بأخلاق عاليه وطيبة القلب ..ولكن هل امه بتوافق على هالشي ..لانهم من الصغر قايلين انهم لبعض .. يعني بس رمسه ما في شي رسمي ..

محمد كان محتار واايد بس قرر انه يكلم امه وينهي هالتوتر.
ام محمد كانت متلبسه عشان تطلع .
محمد شاف امه متلبسه وتبى تطلع ."
محمد : امي وين بتروحين .
ام محمد وهي تعدل شيلتها : بروح بيت اختي عازمتني عالغده.
محمد : اها الحينه.
ام محمد : هيه الحينه
محمد : زين يا مي أبي اقولج شي.
ام محمد : الحينه بهالوقت ..اتريى يوم ايي من بيت خالتك.
محمد : اعرف اكيد بتين وقت متأخر .
ام محمد : ليش شو في يا محمد .
محمد" : ابي اقولج شي ..بس باخذ من وقتج دقايق .
ام محمد : خلاص يا ولدي ..قول اللي عندك
الكل قعد على الغنفه وام محمد تبى تعرف شو سالفة محمد
محمد قاعد ومنزل راسه ..مايعرف كيف يبدي بالسالفه
ام محمد : محمد شو بلاك ..انت ياي عشان تسكت .
محمد رفع راسه: امايه بقولج شي بس اتمنى انج تراعيني .
ام محمد : قول اللي عند ك يا محمد وترتني .
محمد : انتو من الصغر قايلين اني لبنت عمي شيخه صح ؟
ام محمد : صح زين شو المشكله.
محمد: وانا وبنت عمي بعدنا ما نخطبنا يعني بس رمسه .
ام محمد : لوين تبى توصل يا محمد.
محمد : الصراحه يا امي أبا اقولج اني ما باخذ بنت عمي .
ام
محمد ( فتحت عيونها واستغربت ) شووووو انت شو تقول ليش شفت على بنت عمك شي.
محمد : لا والله بنت عمي محد يقدر يرمس عنها ماشاء الله اخلاق ودين وجمال بس انا ما ابيها .
ام محمد بعصبيه: ليش قبل ما قلت انك ما تباها ليش ألحينه غيرت رايك ؟
محمد: الصراحه ياامي بقولج باختصار ..أنا كنت أباها قبل بس ألحينه ما اباها لاني مختار وحده ثانيه والوحده انا متعلق فيها وايد وابيها يا امي والله مب متخيل اني ما أتزوجها.
ام محمد : وهالبنت من وين تعرفها لا يكون كنت تغازلها وتبى تزوجها.
محمد : لا مستحيل اتزوج بنات من هالنوع .
ام محمد : عيل منو ؟
ام محمد " هاي ربيعة بنت خالة ربيعي وشفتها وعجبتني يا امي والكل يمدح باخلاقها العاليه ..
ام محمد : يا محمد كانك ناسي انك لبنت عمك شو تبى تفضحنا .
محمد : بس ماصار شي رسمي يعني رمسة أهل .
ام محمد : بس رمسه من الصغر ..والكل يعرف هالشي ..وهي رفضت وايد ناس عسبك انت .
محمد : بس ما يستوي اتزوج انسانه ما ابيها ولا أحبها.
ام محمد : بتحبها مع الوقت يا محمد لا تفضحنا يا محمد ..وعمك راح يزعل اذا رفضت بنتهم وراح تصير مشكله بالعايله ..
محمد : بس انا ابي الريم يا امي ..افهميني ..
ام محمد : لا الريم ولا غيرها .. انا ما ابي مشكله تصير بالعايله والسبه نكون نحن.\
محمد : يعني اذا هي رفضتني عادي .
ام محمد: على الاقل أهون اذا هي رفضتك مب انك ترفضها .
محمد : بس يا امي....
ام محمد : لا بس ولا شي ..خلاص انا قلت انك ما بتاخذ الا شيخه بنت عمك ..الا اذا هي ما بغتك هذا شي ثاني ..وما أبيك تفتح معايه هالسالفه مره ثانيه .


راحت الام من عند محمد ..
أما محمد اتضايق برمسة امه .. وما يعرف شويسوي لانه صدق يحب الريم ومتعلق فيها بس شو يسوي امه رافضه هالشي ..ومحمد مايعرف كيف يتصرف بهالمشكله

هند ونوره راحو يتسوقون عشان ملجة نوره ..ونوره حصلت فستان بسيط وحلو ولونه فوشي على وردي يعني على الموضه..اما هند فخذت فستان حلو وأبسط من فستان اختها وكان بعد حلو.
وهم رادين البيت ..سالم طرش مسج لهند وقالها خلا تتصل فيه ضروري .
اول ما وصلو البيت على طول راحت هند غرفتها عشان تشوف شو هالشي الضروري .
هند بصوت واطي عشان محد يسمعها : الو
سالم : يا هلا بناعم الصوت
هند : هلا فيك ..اشحالك يا سالم
سالم : بخير يا عمري .اشحالج انتي
هند : بخير الحمد لله ..خير شو هالشي الضروري
سالم : شو ليش مستعيله.
هند : لا بس انا يوم اسمع شي ضروري أحاتي وااايد ..
سالم : بغيت اخبرج اني باجر بتقدملج ان شاء الله انا واهلي بنيي.
هند فتحت عيونها وقلبها دق بسرعه من المفاجاه وسكتت.
سالم : وينج يا هند
هند : متفاجاه .
سالم : انا قلت لج اني بيي من زمان بس انتي قلتيلي عشان اتريه لانه عندكم مشكله في البيت ..
هند بخجل: هيه صح
سالم : وباجر ان شاء الله بيي مع اهلي .
هند : باجر يا سالم
سالم : هيه ولا تقولين اتريه ما اقدر اتريه اكثر ..امي بتاكلني كل دقيقه تقولي تزوج تزوج
هند : يعني بس تبى تزوج عشان امك يعني انت ما تباني
سالم بخبث: لا طبعا اكيد أباج ..وتعرفين اني احبج واتمنى انج تكونين لي .
هند استحت وما قالت شي.
سالم : خلاص عيل باجر ان شا ء الله بيي اوكي.
هند برقه: اوكي

هند بعد ما صكت التلفون من عند سالم كانت فرحانه وسعادتها كبيره لانها كانت تتنظر ايي هاليوم وسالم يتقدم لها ..عشان تبين للكل ان سالم ما يخدعها ..وانه يحبها ..
ولكنها ماتعرف ان سالم يبى يتزوجها عشان يكمل لعبه ومغازلته..





يتبــع....

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 05:02 PM   رقم المشاركة : 35
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))


أما في بيتكم فهد..
فهد كان بالصاله يلعب play station ..يت الريم وشافت اخوها يلعب ..
الريم تدور في الصاله ملانه..
الريم : فهد
فهد وهو مندمج بلعبه : خير
الريم : ملانه يا فهد
فهد: شو تبيني أرقصلج ولا أغنيلج
الريم : فهد ولا صدق ملانه تعال اقعد ويايه
فهد: والله متفيجه ..انا من زمان ما لعبت ..
الريم : افففففف ..ما منك فايده ..تعرف ششو
فهد مندمج بلعبه وما يرد عليها..
الريم تصد لفهد: بروح اكلم ساره احسن من القعده وياك
فهد أول ما سمع ساره صد عند الريم وابتسم : بتكلمين منو ؟؟
الريم تشوفه باحتقار : الحين تعطيني سالفه ..
فهد : قلتي اسم الهوى اللي اتنفسه كيف ما تباني أسمع ..
الريم : والله محد بينني غيرك ..خلا ارح اكلمها احسن
فهد : اقول الريم ..سلمي عليها واااااااااااااايد وقوليلها فهد يموت فيج ..ويحب التراب اللي تمشين عليه
الريم وهي تبى تروح غرفتها: انت يوم بتملج عليها قولها هالكلام ..
فهد ابتسم من كلام الريم ..


..


وتقريبا العصر ..
والدة سالم اتصلت في ام خالد عشان تقولها انهم بيون اليوم بيتهم طبعا عشان يتقدمون لهند..
وام خالد رحبت فيهم بس هي مستغربه من قدومهم وثانيا هي ما تعرفهم ..


ام خالد تروح عند نوره وهند وتشوفهم في الغرفه ..
نوره ترتب الغرفه ..
اما هند قاعده تمشط شعرها ...


ام خالد دخلت عليهم وهي مستغربه من سالفة ام سالم..
نوره لاحظت ان امها مب طبيعيه : امايه شو تفكرين فيه
ام خالد صدت لنوره : والله يا بنتي الحين وحده اتصلت فيه وقالتلي انهم بيون بيتنا اليوم عشان خطوبة احد من بناتي ..
هند قلبها دق وبلعت ريجها وعرفت ان اللي اتصلت هي ام سالم.
نوره : خطوبة احد من بناتج اكيد ( وصدت لهند) اكيد حق هند .لاني مخطوبه..
ام خالد : تصدقين ما اعرفها ولا شي ..كيف تعرفني وتعرف احد بناتي
..
نوره صدت لهند وعرفت السالفه : يا امي الدنيا صغيره ..واليوم بنعرف السالفه.
ام خالد وهي طالعه برع الغرفه: بروح اخبر ابوكم عشان يتم في البيت اليوم وبقول لخالد بعد..


بعد ما طلعت الام من الغرفه ..هند كانت منزله راسها ..ونوره راحت عندها وتمت تشوفها من فوق لتحت ..
نوره : اللي متصله في امايه هي.. ام حبيبج اللي تكلمينه صح ؟؟
هند منزله راسها وساكته
نوره عصبت : اقولج صح ولا ؟؟
هند رفعت راسها : هي هي صح شو يعني ..مب انتي قلتي خلا يتقدم لي ..والريال بيتقدم لي وهذا دليل انه يباني ..
نوره : يعني انتي بعدج مصره على سالم ..
هند: هيه اباه يعني اباه..
نوره : وانا قلت يمكن عقلتي بهالايام
هند: ليش اللي يتزوج مينون
نروه : اللي يفكر بتفكيرج ويتزوج عن طريق المغازله بنظري مينون لان بنى حياته على طريق الحرام والمغازله ..
هند : خلاص هو بيي اليوم ..واسلم انسان محترم وطيب ..
نوره : بنشوف شو اللي بيصير..


نوره كانت عاقله اكثر من هند ..وتعرف ان زواج عن طريق المغازله راح تكون صعبه لان حياتهم بتكون بشك وغيره ويمكن خيانة احد الطرفين ..ولكن هند طبعها عنيد وما تعرف شو تفكر ..



وفي المساء سالم ووالده يو بيتكم خالد ..عشان يتقدون لهند..



خالد وابو خالد وسالم وابوه كانو قاعدين بالميلس ..
وطبعا اللي بدى بالرمسه هو ابو سالم وطلب سالم لهند..
ابو خالد استغرب في البدايه لانه ما يعرفهم
ابو خالد : والله مثل ما تعرف يا ابو سالم ان البنت بعدها صغيره وهي عندها ثانويه عامه..
ابو سالم : ادري يا بو خالد ..بس نحن بس نبى خطوبه والباقي ان شا ءالله بعدين .وطلباتكم راح تتنفذ والمهر اللي تبونه راح نعطيكم..
ابو خالد: لا لا تقول جذي تعرف نحن مب طمعانين بهالشي ونحن مب بايعين بنتنا .. بس ان شاء الله خير..
ابو سالم : يعني موافقين
ابو خالد: مثل ما تعرف يا ابو سالم لتزم نسال عنكم أكثر ونسأل البنت بعد ..ترى الراي رايها ..
ابو سالم : اكيد وهذا من حقكم ..



وبعد ما سالم وابوه طلعو من عندكم خالد..
خالد استغرب منهم وقال في خاطره : هذيله شو عرفهم في هند ..
..
ابو خالد راح عند ام خالد وقالها السالفه..
ام خالد : وانت تعرف عنهم شي..
ابو خالد: والله كل اللي اعرفه ان ابو سالم انسان محترم وسمعته زينه بس عن ولده والله ماعرف شي..
ام خالد : لازم نسال عن الولد زين ..بس انت قلتله ان البنت بعدها تدرس..
ابو خالد: هي قلت له بس هو قال بس خطوبه لمده معينه وبعدين راح يتفاهمون..


خالد راح عند هند عشان يقولها السالفه..
خالد دق باب هند..
هند قلبها دق: منو
خالد: انا خالد
هند راحت وفتحت له الباب وقلبها يدق بسرعه من الخوف : خ خ خ خالد..خير يا خالد شو بغيت ؟
خالد دخل الغرفه وقعد على السرير : تعرفين يا هند ان اليوم في واحد تقدم لج ..
هند تبلع ريجهاومنزله راسها: ها مممممممم لا شو عرفني
خالد: واحد اسمه سالم عبد الله التميمي..
هند ما قالت شي..
خالد : ابي اعرف هو كيف يعرفج .لان امي ماتعرف شي عنهم ..
هند توترت وخافت ان خالد يعرف عن علاقتهم ..
خالد: شو يا هند ..تعرفين شو السالفه
هند : يعني يا خالد كل ما الواحد يتقدم للوحده لازم يعرفها ..
خالد : لا مب لازم ..بس امي ما تعرف عن الام ولا عن العايله ولا ابويه ..
هند :: ما عرف شي صدقني..انا روحي متفاجاه
خالد: المهم حبيت اقولج ..ونحن \طبعا راح نسال عن الريال عدل ..
هند ويها محمر ..
وظهر خالد من عند هند..واستغرب من توترها بس قال في خاطره اكيد هي مستحيه من هالخبر..



هند كانت خايفه وااايد ان خالد يعرف سالفتها وعلاقتها مع سالم ..لان اذا خالد عرف اكيد بيذبحها..وغلقت موبايلها لانها خافت ان سالم يتصل في هالوقت ..وان حد من اهلها يشوفها..


****************************


وفي اليوم الثاني ..
راحت ام ساره عند ساره وشافتها تقرى مجله..
ام ساره : ساره يمه
ساره تصد لامها : خير يا امي
الام : ساره حبيبتي اليوم بنروح عند خالتج ..
ساره قلبها دق واتوترت ..لان من بعد ما انفصلت عن خالد وهي ما راحت بيتهم ..لانها ما تقدر تشوف خالد..
الام : شو بتين يا ساره ..
ساره : ليش شو المناسبه
الام : ما شي بس خالتج شوي تعبانه .. فقلت بنسال عنها ..
ساره : ما ابي ايي يا امي
ام ساره : لين متى بتشردين عن بيتهم ..لازوم تروحين ..وتسالين عن خالتج .
ساره : بس ..
ام ساره : لا بس ولا شي ..خلاص انتي صرتي مخطوبه ..ولازم ما تتوترين ولا شي ..
ساره نزلت راسها وكانت متضايقه ..
يت امها وباست خد ساره : فديتج ساره ما ابيج تزعلين .. يالله غيري الجو ..وروحي عند بنات خالتج ..عشان تتسلين اوكي ..
ساره رفعت راسها : ان شاء الله امي



راحت ساره اتلبست بس هي كانت تتمنى انها ما تشوف خالد ..لان لين الحينه ما تقدر تحط عينها بعينه ..


وفي بيتكم خالد .الكل كان قاعد في الصاله ..وطبعا خالد قرر انه يسال عن سالم اكثر واكثر ..حتى ابو خالد ..
خالد وهو قاعد يسولف وينكت ..
وفــجاه سمعو جرس ..
ام خالد تعرف ان ساره وامها يايين بس كانت تبى تسوي مفاجأه ..لانهم من زمان ما يو ..
نوره : غريبه منو ياي ؟
خالد: ممممممممممم ..يمكن خطيبج ..مشتاق لج
نوره ويها احمر : خالد عاد يوز عني
خالد (يضحك )..ههههههههههههه
دخلت اول شي ام ساره وبعدها ساره ..
ام ساره وساره : السلام عليكم
الكل استانس بس خالد يوم شاف ساره فتح عيونه واتضايق..
ساره اول ما دخلت شافت بعد خالد في ويها شافته بنظره شوق وحزن بنفس الوقت ..
ام ساره وساره سلمو على الكل ..
خالد سلم على ام ساره ..
وساره يت صوب خالد عشان تسلم عليه
ساره وهي متوتره : اشحالك خالد
خالد شاف ساره بعصبيه وما رد عليها ..كل اللي سواه انه طلع من برع البيت ..لانه ما يبى يشوف ساره ولا ييلس وياها ولا دقيقه..
ساره استغربت من ردت فعل خالد وكانت متضايقه واااايد..
بعد ما دخلت ساره مع نوره الغرفه ..
ساره كانت متضايقه وبخاطرها تصيح من القهر ..
نوره :شو فيج ساره ..ليش كل هالزعل
ساره ونبرة صوتها حزن : معقوله يا نوره خالد يكرهني لهالدرجه..معقوله تحول الحب للحقد ..
نوره مستغربه من كلام ساره : افا ليش تقولين جذي ..
ساره : لان خالد ما يبى يشوفني ولا يقعد معايه ..مع ان قبل كان يتمنى اني اكون موجوده..
نوره : هو متضايق للحينه يا ساره ..بس صدقيني مستحيل ينساج ..
ساره وهي تمسح دموعها : بس انا استاهل..انا اللي عذبته .
نوره : لا مب انتي الغلطانه ..بس يا ساره ما اباج تزعلين ..ابى اشوف ساره اللي اعرفها ساره المرحه واللي البسمه بشفاتها..
ساره ابتسمت : وانتي شو اخبارج واخبار تجهيزاتج
نوره : والله خايفه ..ما بقت على ملجتي غير ايام ..
ساره : هي والله ان شاء الله عقب باجر الملجه صح
نوره : هيه ان شاء الله
ساره : صدق الايام بسرعه تمر
نوره : هي صدقتي ..وبعد شهرين ان شاء الله ملجتج ..
ساره : اف اخس يوم عندي ..
نوره : تعالي عرسج في شهر اغسطس (8)صح
ساره من غير نفس : هي للاسف ..
نوره : انا بلحق على عرسج
ساره : ليش متى عرسج .
نوره : ممممممممم قولي في شهر يوليو يعني شهر (7 ) ان شاء الله
ساره : اها يعني بتلحقين على مأساتي ..
نوره : قصدج عرسج ..ساره اذا تميتي جذي ..ترى بزعل
ساره باتسامه: ولا زعل العروس



أما خالد طلع برع البيت .. لانه ما يقدر يشوف ساره ..لانه بس شاف ساره نسى كل اللي سوته ..وتعذب اكثر ..وعرف ان نسيان ساره من أصعب ما يمكن ..
بعد ما شاف خالد ساره في بيتهم .. ما قدر يستحمل وطلع برع وكان متضايق ... وهو في السياره اتصل فيه ربيعه محمد ..
خالد وهو متضايق / : الو
محمد : هلا والله بخلود
خالد : هلا فيك
محمد استغرب من صوت خالد : خالد خير شو فيك ..ليش صوتك حزين
خالد : ما فيني شي
محمد : خالد .. لا تجذب عليه .. اعرفك يوم تكون زعلان ..شو بلاك
خالد : والله توني شفت ساره بيتنا وما قدرت على طول طلعت ..
محمد : وسلمت عليها
خالد : هي سلمت عليه وانا ما رديت السلام
محمد فتح عيونه : ولييييييييييش..
خالد : ما ابي اكلمها ولا ابي اشوفها
محمد : شو اقولك غير الله يهيدك .. بعدك معاند
خالد: والله يا محمد اول ما شفتها نسيت كل اللي سوته .. والله ما اقدر اعيش بدونها
محمد : ما توقعت انك تحبها جذي.. من اللي بيقول ( يقلد صوت خالد)بنساها بنساها
خالد معصب: محمد لا تقلدني وتتمصخر عليه
محمد : ما ادري عنك .. اصلا انا كنت متأكد انك ما تقدر تنساها ..
خالد : والله الود ودي اشيلها من تفكيري بس ما اقدر ..
محمد : الله يرزقك باللي احسن منها
خالد يتنهد: ااااااااااااه .. محد احسن من ساره ..وعمري ما راح احب غيرها
محمد : زين زين مدامك بالدرب ..تعال بيتنا عشان اطلع وياك ..
خالد : خلاص اوكي الحينه بمر عليك
محمد : اترياك اوكي
خالد: اوكي يالله باي
محمد : باااااي\


******************


يـــتـــبـــع ....


وساره كانت مع بنات خالتها ..كانو يسولفون .. بس تفكير ساره كله في تصرفات خالد..
نوره شافت ان ساره سرحانه : ساروووووه وين وصلتي
ساره ... : سرحانه ..
نوره تضرب على ويهه ساره : سارووووووووووه
ساره خافت : باسم الله شو فيج مثل الجنيه ..
نوره : انتي من الصبح مب ويايه .. في اي عالم ..
ساره : ليش انا عندي عالم غير عالم خالد
نوره عصبت: ساره بس عاد ..الله يخليج انسيه ..انتي مخطوبه لغيره ما يستوي تفكرين فيه ..
ساره :شو تبيني افكر في فهد عيل
نوره : هيه ليش مب خطيبج وبيكون زوجج
ساره منقهره : اولا ما اعتبره انه خطيبي ..وما اتمنى انه يكون زوجي
نوره تحاول تغير السالفه عشان تغير من نفسية ساره : انزين ما قلت لج عن آخر الاخبار
ساره : ما شا ءالله صايره cnn من ورانا
نوره تشوف ساره من فوق لتحت : سارووه لا تستهبلين عليه ..ترى والله ما اقولج
ساره : خلاص سوري سوري ..يالله قولي اللي عندج ..
نوره : تعرفين هند ..
ساره تصد يمين ويسار: هيه صح وين هند ما شفتها
نوره منقهره : والله انج تقهرين انا ابي اقولج عن سالفه ..وانتي ادورين على هند
ساره تضحك : هههههههههههههههه .. لا والله بس توني تذكرتها..يالله قولي .
نوره : تعرفين ان في واحد تقدم لهند
ساره مستغربه : والله ..ومتى ؟
نوره : البارحه ..تقدم لها واحد اسمه سالم التميمي
ساره : اونه ..وكيف يعرفكم ؟
نوره ما تبي تفضح اختها : ممممممممممم ماعرف ..
ساره : زين وشو الرد
نوره : خالد وابويه بيسألون عنه
ساره : الله يقدم اللي فيه الخير .
نوره : ان شاء الله

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 05:04 PM   رقم المشاركة : 36
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

ساره سمعت امها تناديها عشان بيروحون البيت ..
ساره : امي تناديني الحينه ..خلاص نوره اخليج
نوره : تو الناس
ساره : اي تو الناس شو في ساعه كم الحينه ..
نوره : توه الساعه 12
ساره : زين الوقت تاخر ..
ساره اقتربت من نوره وقالت لها بصوت واطي : سلمي على خالد
نوره : ساره ..بعدج
ساره : الله يخليج امانه سلمي عليه وقوليله ساره ما توقعت منك هالحركه..
نوره : خلاص ان شاء الله بقوله

* راحت ساره البيت .. بس هي متضايقه من حركة خالد وكيف طنشها ولا رد على سلامها ..بس هي عاذرتنه ..
وحاسه فيه



*************************

اما خالد بعد ما ظهر ويا محمد رد البيت شوي متأخر وطبعا نوره اترينه عشان توصل الامانه ..

خالد دخل البيت ..
نوره واقفه في الصاله تترياه : الحمد لله على السلامه
خالد يشوف نوره : باسم الله انتي بعدج واعيه
نوره : هيه اتريه السيد خالد
خالد : خيرشو في
نوره : يمكن تيلس ..بقولك امانه لازم اوصلها ..
خالد استغرب : اي امانه
نوره : انت اقعد تراني تعبت من الوقفه ..
بعد ما خالد ونوره يلسو عالغنفه ..
خالد : خير
نوره : خالد عندي امانه من ..( ترددت )
خالد : من منو
نوره : من ( بتردد) من س س ساره
خالد تغيرت ملامحه : لا ترمسيني عنها
نوره : بس الامانه امانه
خالد ساكت ينتظر كلام نوره ..
نوره : ساره تسلم عليك ..
خالد اول ما سمع ان ساره تسلم عليه حس باحساس غريب حس بالشوق لها وتذكر كل شي ..
نوره : تسلم عليك وتقولك هي متضايقه من الحركه اللي سويته اليوم ..
خالد بضيق: غصبن عني والله .. ما اقدر اشوفها ما اقدر ..
نوره : بس لا تعاملها جذي ..حرام عليك البنت متعذبه اكثر منك
خالد : محد متضايق اكثر مني .. محد المتعذب اكثر مني
نوره : بس عاد لا تعذبها ..ارحمها
خالد : احاول اسوي جذي عسب انساها ..( منزل راسه ) بس نسيانها صعب ..
نوره: حاول يا اخويه ..
خالد رفع راسه وشاف نوره : نوره بقولج شي بس تجاوبيني بصراحه
نوره : اكيد يا اخويه ..
خالد : ساره بعدها تحبني ولا تحب ( بغضب ) ولا تحب فهد؟
نوره : لا يا خالد ساره بعدها تحبك وتذكرك كل لحظه ..أما فهد هي ما تحبه ولا شي ..وانت اكثر واحد تعرف سبب ارتباطها بفهد
خالد بابتسامه: يعني بعدها تحبني وتذكرني
نوره : يا اخوي .. اللي يحب صعب ينسى ..وساره ما نستك ..خالد والحسره مالي قلبه : مشكوره يا نوره على الامانه وعلى صراحتج..
نوره : وين بتروح ..
خالد : بروح انام ..
نوره قامت من مكانها : خلاص اوكي ..انا بعد بروح انام ..تصبح على خير
خالد : وانتي من اهله يا نوره ..
خالد راح غرفته بس حس انه فرحان وايد لانه ما توقع ان ساره بعده تذكره وتحبه ..بس بنفس الوقت تضايق ..لان حبهم ما استمر ..


***********************


في اليوم اللي بعده ..طبعا خالد وابو خالد .. كل واحد منهم راحو يسألون عن سالم ..وطبعا الدنيا صغيره ..والشخص اذا سمعته ما كانت زينه .. يكون سهل على الناس انه يعرفون عنه ..

خالد سأل ربعه ..واخوان ربعه ..المهم لين ما عرف لو معلومات بسيطه عن سالم ..
وكانت المفاجأه ..
خالد رد البيت بعد ما عرف عن سالم وراح على طول الصاله لان الكل كان قاعد هناك ..
خالد دخل الصاله : السلام عليكم
هند ونوره وابو خالد وامه : وعليكم السلام
خالد قعد عند ابوه : ابويه سألت عن سالم
هند شافت خالد وكانت صدق متوتره ..
ابو خالد : ماشاء الله متى سألت الريال ما كمل يومين وهو متقدم لاختك
خالد : والله سويت تحريات ..وبعدني ما كملت .. بس تعرف يا ابوي دبي صغيره ..
ام خالد :ها بشر شو سمعت عنه..
خالد يشوف هند : للأسف ما يشرف يكون خطيب اختي ولا زوجها ..
هند حست ان شوي بيغمى عليها وما قدرت تتكلم ..
ابو خالد : ليش شو سمعت عنه ؟؟
خالد : والله سمعت يقولون ان راعي بنات ..ومب مخلي وحده الا ومكلمها ومغازلنها ..وانا ما ارضى على اختي ان تاخذ واحد مشهور بالمغازله ..
ام خالد : الله يهديك تحريت انه يشرب ولا عنده سوالف كبيره ..
خالد : هذا وانا ما اعرف كل شي عنه بعدني ما سالت وايد .. ثانيا يا امي شو تتحرين الشخص اذا كلم وحده شويه
ام خالد : بس شباب هالايام كلهم جذي..
خالد : سالم الكل يعرف عنه ..ثانيا شو يضمنا انه بعد الزواج الريال يتوب ..يا ما ناس تزوجو وبعد الزواج خانو حريمهم ..والخيانه يا امي مب شويه ..
هند ما قدرت تستحمل اكثر على طول راحت غرفتها ودموعها بعيونها ..
الام تشوف هند ومستغربه : بلاها هند
نوره : ما فيها شي .. بس يمكن تفاجأت بالخبر ..
خالد : انا بعد بسال عن الريال اكثر واكثر ..
نوره راحت عند هند تشوفها ..
هند مقفله باب غرفتها ومنسدحه على السرير وتصيح ..
هند تكلم عمرها ودموعها على خدها : والله انك جذاب يا سالم ..قلت انك ما تكلم بنات ..واني الاولى بحياتك ..جذبت عليه ..
نروه تدق الباب : هند افتحي الباب ..
هند بصريخ : ما ابي اشوف حد خليني ..
نوره :هند ابي اكلمج ..
هند : نوره الله يخليج اتركيني لحالي ..
نوره حست ان هند اليوم منقهره ومن حقها ..لان وثقت في انسان ما يستاهلها ..
هند ما قدرت تستحمل مسكت موبايلها ودموعها كله على الموبايل وقررت تواجه سالم ..
هندتتصل في سالم وصوتها رايح من الصياح: الو
سالم : هلا ومليون غلا
هند : اي غلا اللي تتكلم عنه
سالم مستغرب : شو فيج هند ليش تصيحين ..
هند بعصبيه : جذبت عليه يا سالم ..كلامك كله جذب ووهم
سالم : بلاج يا هند ..
هند : انت قلتلي اني الوحيده بحياتك وانك مب مكلم غيري .. ويوم سالنا عنك ..الكل قال انك مشهور بمغازلتك مع البنات
سالم ماعرف شو يقول وكيف يدافع عن نفسه : هند ..كيف تصدقينهم ..هم يقصون عليج .
هند : لو واحد بقول يمكن يجذب عليه .. بس اخويه سال وايدين وكلهم قالو نفس الجواب ..ليش ليش ياسالم خدعتني ..
سالم يحاول يدافع عن نفسه : انا يا هند بصارحج .
هند قاعده تصيح ..
سالم يدور جذبه : هند افهميني ..بقولج شي بس اتمنى انج تفهميني
هند : شو تبى تقول
سالم : انا بعترف لج ..انا صح مكلم بنات قبلج ...
هند : يعني تعترف
سالم : هي صح مكلم بنات قبلج .لاني كنت ادور على الانسانه اللي بتدخل قلبي واللي بتكون شريكة حياتي ..وصدقيني بعد ما دخلتي انتي بحياتي ودرت الكل وقلت هالانسانه اللي قلبي اختارها
هند : وليش يوم سألتك اذا انت مكلم غيري قلتلي اني الاولى ليش ليش ؟
سالم : عشان ما أخسرج يا حبيبتي ..صدقيني انا احبج ..والدليل اني ودرت كل بنت وما اكلم غيرج .. واكبر دليل اني بتزوجج انتي مب غيرج.
هند ماعرفت شو تقول.. صدقته طبعا
سالم : هند انا احبج صدقيني ..وانا ما اكلم غيرج خلاص ودرتهم كلهم..
هند : وشو عرفني انك صادق
سالم : الايام بتثبت هالشي .. وانا تقدمت لج انتي واخترتج انتي تكونين شريكة حياتي ..وهذا مب كافي
هند تمسح دموعها : حتى لو انا رضيت وسامحتك ..اهلي كيف بيقتنعون ..
سالم : انتي اقنعيهم ..اذا طبعا صدق تحبيني وتبيني .
هند : ماعرف شو اسوي
سالم : حاولي يا هند .. لا نخسر حبنا عشان ماضي ..اقنعيهم عشان خاطري ..وانا متاكد انج تحبيني وتبيني مثل ما اباج صح ..
هند : يعني انت تحبني صدق
سالم : طبعا يا هند ..احبج واموت فيج بعد..
هند : خلاص انا بحاول اتصرف
سالم : هند لا تودريني
هند : الله كريم ..
سالم : اوكي حبيبتي واسمحيلي على كل شي
هند : اوكي يا سالم مع السلامه

هند فكرت بكلام سالم ..وصدقت سالم .. ومن كلام سالم حست ان سالم يحبها والدليل انه يباها كزوجه.. وطبعا هي ما تعرف شو سبب سالم ..

نوره دخلت على هند بالغرفه بعد ما هدت هند..
نوره : هند
هند تشوف نوره : خير يا نوره شو بغيتي
نوره : شو كنتي تصيحين ؟
هند: هيه كنت اصيح ..بس الله يخليج لا تكلميني عن هالسالفه.
نوره : اوكي موافقه ..ما بكلمج بالسالفه الا بعدين لان باجر يوم ملجتي وابيج تكونين فرحانه .
هند بابتسامه: اكيد بفرحلج يا نوره
نوره راحت عند اختها وابتسمت : تسلمين ويالله خلا انام بسرعه ..عشان لازم من وقت نروح الصالون .
هند " : ان شاء الله ..


*****
****






راحت نوره الصاله وشافت اهلها ..
ام نوره راحت عند نوره وحضنتها : الف مبروك يا نوره وعسى الله يهنيج ..
نوره : الله يبارك فيج ..
خالد بعد راح عند نوره وباسها على خدها : الف مبروك يا اختي والله تستاهلين كل خير..
نوره : تسلم يا اخويه ..وعسى الله يسعدك ..
خالد : تسلمين يا اختي ..وترى اقولج ان عبد الله ونعم الريال وله شخصيه ..وبعد غاوي ماشاء الله عليه
نوره مستحيه : وطبعا اهم شي دينه واخلاقه ..
خالد : وجماله بعد ..انتو البنات اهم شي عندكم واحد حلو
..واخر شي تفكرون باخلاقه

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 05:05 PM   رقم المشاركة : 37
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))


نوره : هههههههههههههههههه .لا والله مب كل البنات نفس الشي .. بس يعني نحن نبى شخص بدينه واخلاقه ومره وحده يكون حلو
خالد : حشى يعني 3 اشياء مره وحده
نوره : زيادة الخير خيرين
خالد ونوره : ههههههههههههههههههه


/أما هند كانت فرحانه لاختها ..بس في بالها الحينه سالم ومشكلته وكيف تقنع اهلها فيه ...
وخالد كان يصد يمين ويسار وطبعا هو يدور على ساره ..لان ساره دايما اتم آخر شي ..
ام خالد لاحظت ان خالد يدور على حد: خالد بلاك يمه ادور على منو
خالد توتر : ها../ممممم...ولا حد
نوره تنغز اخوها : ولا حد ولا ادور على ساره .
خالد : لا طبعا وانا شو يخصني فيها
نوره : المهم اذا كنت ادور عليها ترى اقولك ان ساره راحت البيت
خالد : نوروه ..انتي ما تيوزين حتى في يوم ملجتج ..
نوره : هههههههههههههههههه



ساره وهي تسحي شعرها كانت متضايقه لانها كانت تفكر بخالد ..لان اليوم ما شافته .. بس بعد ابتسمت لانها تذكرت حركات نوره يوم خالد ناداها ..
ساره تكلم عمرها : صدق يا نوره راح أفقدج اذا تزوجتي ..


اما عبد الله فكان خاطره ان يكلم نوره بنفس اليوم ..بس لانه عرف ان نوره مستحيه وايد ويمكن تكون تعبانه فأجل مكالمته لنوره بيوم ثاني .. وطبعا هو كان فرحان اكثر من نوره ...لانه صدق كان معجب فيها
*******************************
وفي اليوم الثاني الكل طبعا كان قاعد في الصاله الا هند ..لان هند كانت متضايقه بسالفة سالم وتحاتي كيف تقنع اهلها ..
ام خالد : نوره ..وين اختج
نوره : والله ما عرف يمكن نايمه
بو خالد : معقوله تنام لين ساعه 12 ..ثانيا خلا تقوم ما بقى على امتحاناتها الثانويه الا اسبوعين
ام خالد : هي والله عاد ان شاء الله تفرحنا بنسبه حلوه
خالد: هاي من صغرها ما تهتم بمذاكرتها ..ماعرف طالعه على منو
ام خالد : اقول نوره سيري شو اختج وينها ؟ ..
نوره : انا دقيت عليها الباب بس هي ما ردت عليه ..
خاالد : والله هند البارحه مب طبيعيه ..احس فيها شي
ام خالد : يمكن عشان اللي تقدم لها
خالد بعصبيه : واصلا ليش تفكر فيه ..هي ما تعرفه ..ثانيا سالم ما يشرف يكون اختي ..
نوره قامت من مكانها : انا بروح عندها ..
ام خالد : هي يمه شو في شو بلاها .


نوره راحت غرفة هند وشافتها ماسكه الكتاب بس سرحانه..
نوره: ماشاء الله الاخت ماسكه الكتاب وهي بعالم ثاني
هند صدت لاختها : ما اقدر اذاكر يا نوره
نوره استغربت وراحت يلست عند هند: ليش بلاج
هند: بقولج شي ..بس رجاء بلا محاظره ولا عصبيه
نوره : شو عندج
هند: انا ابي سالم وابي اتزوجه ..وموافقه عليه .
نوره فتحت عيونها: بس
هند : اعرف شو بتقولين بس هو مرمس بنات ..ادري هالش وهو اعتذر ووعدني ان ما يكلم غيري وبعدين وايد شباب مرمسين بنات يعني شو المشكله
نوره : بس هو معروف انه لعاب ويا البنات ومب مخلي وحده الا مكلمها ويمكن في شي ثاني ونحن ما نعرف
هند : لا ما في شي ثاني .. وهو بعد ما عرفني ودر الكل ..والدليل انه يباني
نوره : والله انج غبييه لانج تصدقينه
هند : هي اصدقه لاني احبه والله احبه ..واباه وراضيه فيه
نوره : والله بتندمين
هند :لا ما بندم صدقني ..( هند راحت تمسك ايدين نوره وتترجاها ) : الله يخليج يا نوره ساعديني
نوره مستغربه لاول مره تشوف هند بهالحاله ..لان هند معروفه بغرورها ..
هند والدمعه بعيونها: والله ما بنسى جميلج اذا ساعدتيني
نوره : في شو تبيني اساعدج
هند: حاولي تقنعين اهلي انهم يوافقون على سالم .
نوره : مينونه ..هم بيستغربون بيقولون ليش هي مصره عليه وبيعرفون ان بينكم علاقه من زمان
هند : لا بقول ان سالم اخو ربيعتي ..لان سالم عنده اخت ..وبقولهم ان محترم واي شي المهم اني آخذه ..
نوره : بس انا ما ابيج تاخذين سالم
هند : نوره انتي خذيتي الانسان اللي بخاطرج لاتحرميني من اني اخذ اللي اباه
نروه : بس انا ما خذيت عبد الله عن طريق المغازله والحرام
هند : المهم خذيتي اللي بخاطرج ..ترى اذا ما خذيت سالم ما باخذ غيره ..ولا بذاكر ولا شي ..
هند كسرت خاطر نوره ..لان اول مره تشوف هند بحالة حزن والدموع بعيونها وعرفت ان هند للاسف وقعت بحب الزائف لسالم .. بس هي حطت واحد بالميه ان يمكن سالم يكون كلامه صح ويتغير..
هند : بتكلمينهم صح ..بتساعديني صح
نوره : والله بحاول اني اكلمهم مع اني ضد هالفكره بس عشان خاطرج يا هند ..
هند وهي تمسح دموعها : تسلمين يا اختي ..ماتقصرين


وهند حست بالسعاده لان احد بيكون وياها لانها صدق متيمه في حب سالم وما تفكر تزوج غيره ..




هند بعد اقناع نوره بانها تزوج سالم وحبها الكبير له .. فكرت نوره انها تساعد اختها مع انها مب مقتنعه في سالم .. بس قالت يمكن يتغير بعد الزواج ..راحت نوره عند اهلها في الصاله عشان تقنعهم ان هند تبى تزوج سالم ...


نوره وهي نازله في الصاله ..


ام خالد : ها نوره شو قالت هند ؟؟
نوره تشوف الكل وساكته ماتعرف كيف تبتدي
خالد مستغرب من سكوت نوره : بلاج نوره
نوره قعدت عندهم وخذت نفس ...
ابو خالد : بلاج بنتي تاخذين نفس ..
خالد : كانج بتدخلين على حرب
نوره : خالد انته دايما ويا تعليقاتك..
خالد يبتسم ...
ام خالد : انتو صدق متفيجين انا بسالفه وانتو بسالفه ثانيه ..نوره بلاها اختج .
نوره بعد ما خذت نفس:بصراحه هند ( ارتبكت ) هند تبى تزوج سالم وموافقه عليه ..
خالد معصب : والله شو اختج تنكت .. وهي ماتعرف انه راعي بنات ..
نوره : هي تعرف بس مقتنعه ان وايد شباب جذي وهي تقدر تغيره ..
ام خالد : بس مب كل الشباب يتغيرون
خالد : وهي ليش مصره عليه .. لا يكون تعرفه ..
نوره خافت على اختها وتبى تستر عليها : لا بلاك يا خالد ليش جذي شكاك ..
ام خالد : خالد يمه لا تفاول على اختك ..
خالد : ما ادري عنها ..اشوفها مهتمه ..
بو خالد : نوره سيري نادي اختج عشان نعرف السالفه منها ..
نوره : يمكن تستحي تنزل
خالد : خلا تستحي بعدين ..ازقريها الحينه ..
نوره : اوكي بروح عندها
لا


راحت نوره عند هند وقنعتها انها تنزل عشان مصلحتها ..وهند بعد تردد كبير وافقت انها تنزل لانها مستعده تسوي كل شي عشان سالم ..


هند راحت عندهم ومنزله راسها ..
خالد واقف مكانه وعاقد حواجبه من العصبيه : ها يا هند شو يقولون انج تبين سالم ..
هند تبلع ريجها من الخوف : هي موافقه عليه
ام خالد : بس يا بنتي انتي تعرفين ان سالم راعي بنات
هند : بس يمه ..وايد شباب جذي وبعد الزواج تغيرو
ابو خالد : وانتي شو ضمنج انه يتغير يا بنتي
هند : متاكده من هالشي .. وانا مرتاحتله
خالد : ليش لا يكون تعرفينه ولا عندج علاقه وياه من ورانا
هند قلبها يدق بسرعه خافت انها تنفضح : ها ..لا ..شو ..مستحيل
خالد : عيل شو عرفج فيه ..؟
هند : سالم اخو ربيعتي وهي تمدحه دوم وقالت انه تغير ويفكر يستقر ..


خاالد : اكيد ان ما بينكم علاقه ..ترى والله اذا عرفت ان بينكم حتى لو مكالمه والله لا ادفنج وانتي حيه


هند من الخوف راحت عند نوره : خالد شو فيك انا قلت لك الصراحه..
خالد : بس انا ما اتشرف يكون ريل اختي ..
هند بعصبيه : بس يا خالد انا اللي بتزوج وراضيه فيه وخلاص محد يخصه فيني ..
خالد : شو محد يخصه فيج شو انتي عايشه في امريكا ..
هند : يمه يبه .. قولوله اني راضيه فيه ..واذا ما خذته ما بذاكر للاممتحان وبرسب وما باكل شي..
خالد : لا تذاكرين انتي اللي بتفضحين عمرج .. وترى اصرارج لسالم يخليني اشك زياده..
ام خالد : بس اخاف تندمين يا بنتي ويبهدلج
هند : لا لا ما بيبهدلني ..ربيعتي قالت كل شي عنه
ابو خالد " طبعا يا هند اخته لازم بتستر على اخوها
خالد : ما بتاخذين سالم يعني ما بتاخذينه ..
هند والدموع بعيونه : اذا ما تزوجته ما بتزوج غيره وانا حره باللي اختاره ولا بذاكر ولا شي ..


وراحت هند وهي تصيح غرفتها والكل ما يعرف شو يقول وخالد مستغرب من هند وايد.


نوره : امي خلا على الاقل يكون بينهم خطبه ..ومن الملجه هي بتعرف عنه اشياء واذا ماصار نصيب نقدر ننهي علاقتهم
خالد : اقولج يا نوره هذا لعاب يعني يعرف كل البنات




نوره : زين يمكن يتغير ..وايد شباب كانو جذي
ام خالد : وانا اخاف هالشي يأثرفي دراستها وما ابي تفضحنا وترسب ..


خالد ماعرف شو يقول وسكت وراح غرفته ..



اما هند فتمت تصيح بغرفتها لانها ما تبى الا سالم ..وهي صدق فكرت انها ما تذاكر ولا تاكل شي الا يوم يوافقون طبعا تفكيرها لازال مثل اليهال ...




يــــتــــبـــع ............

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 05:07 PM   رقم المشاركة : 38
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

محمد وهو مايعرف كيف يقنع امه عشان يتزوج بالريم وهو صدق متعلق في الريم وايد وقرر انه يكلم امه للمره الثانيه عشان يقنعها انه ما يتزوج شيخه بنت عمه ..

محمد شاف امه قاعده في الميلس ترتب الاغراض عشان ضيوف بيونهم ..
محمد واقف عند الباب : يمه
الام قاعده ترتب الغنفات : هلا يمه
محمد والحزن بعيونه : يمكن اكلمج دقيقه
ام محمد : انته ما اتي الا يوم اكون مشغوله ..
محمد : امي بس دقيقه ..
ام محمد يلست على الغنفه : يالله يلسنا خير يا محمد شو عندك .؟
محمد يلس عند امه وهو يشوفها : امي بقولج شي بس لا تعصبين ولا شي انا ياي عشان اتفاهم وياج ..واهم شي عندي رضاج
ام محمد : قول اللي عند ك .. شو بلاك
محمد : امي انا مصر ابي الريم وما ابي بنت عمي ..لا تزوجيني غصب
ام محمد عصبت : انت قلت انك تبى رضايه صح
محمد " طبعا يا امي ..لان رضا الوالدين اهم من كل شي
الام : عيل انا اقولك انك ما بتاخذ الا شيخه وبلا فضايح يا محمد ..
محمد بعصبيه : يعني اذا البنت رفضتني عادي ما شي فضيحه بس انا اذا رفضتها فضيحه
ام محمد : هي طبعا فضيحه ..لاني انا اللي قلت انك حق بنتهم مب هم .. وهم بيقولون ليش انت غيرت رايك وبتفضحنا .وانت ما ترضى فضيحتي يا محمد ..
محمد : بس انا ما ابيها ولاأحبها
الام : هذا تفكير يهال ..اذا تزوجتها بتحبها لان الحب بعد الزواج يا ولدي
محمد : بس امايه فكري فيه
الام : صدقني اذا انا ماقلت لهم من زمان انك حق بنتهم ..كنت بوافق على الريم بعد ما اشوفها واعرف اصلها وفصلها بس خلاص قلت لهم يا محمد ..
محمد : بس..
الام : لا بس ولا شي خلاص انا قلت اللا عندي ولا تفاتحتي بهالسالفه مره ثانيه سمعت ..

محمد راح من عند امه وهو حاس باليأس والضيق ..وطبعا ما عنده الا ربيعه خالد عشان ينقذه من المشكله اللي فيه



محمد وهو متضايق :الو خالد
خالد وهو في السياره : هلا والله بو جاسم هلا بمحمد ..
محمد : خالد عندي مشكله ومتضايق..
خالد : انا من عرفتك وانت عندك مشاكل
محمد : خالد بلا مزح ..
خالد : والله من صوتك مبين صدق متضايق خير شو فيك
محمد " : كلمت الوالده مره ثانيه عن الريم
خالد : والله شو قالت ؟
محمد : رفضت وقالت ما يصير نحن نغير راينا .. لان فضيحه حقها ..
خالد : والله صدق مشكله ..؟
محمد : شو اسوي يا خالد
خالد : خذ بنت عمك يمكن تكون زينه وتنسيك الريم
محمد : انت وياي ولا ضدي
خالد : اكيد وياك بس شو اسوي مدام امك معانده
محمد : بس انا تعلقت في الريم وسمعت عنها كل خير وعايبني صفاتها واخلاقها خالد الله يخليك ساعدني
خالد : والله انا كاني مصلح اجتماعي اساعد الناس ولا أساعد عمري
محمد يضحك: هههههههههههههههههههههههه .. ضحكتني وانا متضايق
خالد : عسى الضحكه دوم ما تفارقك
محمد :تسلم حبيبي ..ها شو عندك حل
خالد قاعد يفكر ..
محمد : حشى مب تفكير ..اخاف قاعد تفكر تحل قضية فلسطين
خالد : ويا ويهك اسويلك خير وتستهبل عليه ..
محمد : ههههههههههههههههههه ..اسولف وياك

خالد بعد تفكير : ممممممممممممم ..عندي حل وحيد ..
محمد استانس والابتسامه على شفاته : والله شو قول بسرعه
خالد : الحل الله يسلمك ...انك تقول حق بنت عمك انك تبى تزوج وحده ثانيه لانك ما تحب تخدعها ..
محمد فاتح عيونه من الصدمه : خالد اخاف استويت مينون ولا شي .خالد : ليش انا شو قلت
محمد : شو تبى اجرح البنت حرام ..لاتنسىانها بنت عمي وما عليها قصور
خالد : والله يا حبيبي ما عندي الا هالحل ..انت لا تقولها بطريقه جارحه بين لها انك ما تحب تخدعها او انك تزوجها وقلبك مع وحده ثانيه وطبها هذا حرام وظلم انك تزوج انسانه وتفكيرك بانسانه ثانيه
محمد : اخاف اضايقها وثانيا انا ما عرف رقمها ..
خالد : والله تقدر تاخذ رقمها عن طريق اختك ولا امك بس بطريقه غير مباشره طبعا الاهم ان امك ماتعرف باللي يصير ويتحرون ان الرفض ياي من عندها ..وبهالطريقه راح يسهل عليك انك تزوج الريم ..شو رايك بتفكيري الحلو
محمد : والله تفكير اعتقد بييب لي المشاكل ..
خالد : وليش المشاكل
محمد : تخيل تقول للاهل اني رفضتها وامي اذا عرفت عادي ما ترضى عني ..ولا تكلمني
خالد : اولا البنت تستحي تقول ان الولد ما يباها لان تحس ان يقلل من مستواها ..ثانيا ما دام تقول ان بنت عمك انسانه فاهمه ومحترمه اكيد بتفهمك ..
محمد : والله ما دري احس انها صعبه
خالد : والله هالحل الوحيد الا عندي ..اختار يا تقولها نفس كلامي يا انك تودر الريم وتزوج بنت عمك
محمد : لا لا ما اقدر بدون الريم ..


خالد : عيل ما عندي الا هالحل وانت فكر بالسالفه
محمد :: بحاول افكر ..والله يسر اموري واحصل على رقممها وما أتبهدل
خالد : موفق يا محمد
محمد : تسلم ياخالد ..عسى الله يسعدك ويزيل همومك مثل ما حاولت تساعدني
خالد : لا شكر على واجب ..وانا ما سويت شي .. لو بايدي اسوي اكثر صدقني ما بقصر
محمد : عساني ما انحرم منك يا خالد ..ونعم الصديق
خالد : اوكي يا محمد انت فكر عدل .. وقولي شو راح تسوي
محمد : خلاص ان شاء الله وبصلي مره ثانيه استخاره ...
خالد: على خير ان شاء الله ..اوكي اخليك يالله مع في امان الله
محمد : في امان الرحمن ..


( محمد يفكر بكلام خالد مع انه يحس بالاحراج لشيخه بس ماعنده الا هالحل ويفكر اذا يقولها ولا لاء)




وساره وهي ترتب اغراضها عشان الدوام فجأه تذكرت ان ما بقى شي على ملجتها ويا فهد يعني تقريبا شهر ..وهي طبعا زعلانه ..لانها بتملج على فهد ..وقررت ان الملجه ما تكون طويله عشان تفتك بسرعه من الملجه وما تحب اطول زياده.. وهي طبعا لين الحينه تفكيرها وقلبها لخالد وبس ..وقررت ان الملجه تكون بس شهر وعلى طول العرس .. لان تعرف ان الملجه احلى ايام العمر

وهي ما تبى تكون وايد ويا فهد ..وعندها امل ان فهد يمل من تصرفاتها وينفصل عنها لان ساره مستحيل تبادله الحب ..


وعلى أذان العشاء ..ام خالد زعلانه ومتضايقه ..
نوره وهي تشوف امها بهالتوتر : يمه شو بلاج
ام خالد : هند لا فطرت ولا تغدت من الصبح وهي بهالحاله بدون اكل واقولها شو تبين على العشاء تقول ما ابي شي ..ماعرف شو اسوي في هالبنت والله اخاف انها تموت ..
نوره وهي رايحه عند امها : لا امايه.. لا تحاتين بس هي معانده لانها ما تبى الا سالم ..
ام خالد : من وين ياي هذا سالم وخلا بنتي بهالحال..والله اخاف مسويلها عمل
نوره : هههههههههههههه ..كل ما صار شي قلتو عمل او سحر او عين ..
ام خالد : عيل بلاها استخفت
نوره : خليها هي تبى تسوي اللي براسها ..بس الصراحه لاول مره اشوفها جاده بهالطريقه ..
ام خالد : يعني اذا ما خذت سالم بتذبح عمرها لا اكل ولا شي
نوره : والله ماعرف شو اقولج يا امايه
ام خالد : خلاص انا موافقه عليه بس خلا هي تاكل شي ..
نوره : وخالد وابوي
ام خالد : انا بقنعهم ..ما يصير هي تكون بهالحاله ..نوره يمه روحي كلميها وقولي الله كريم وان شاء الله اذا الله انهم يتزوجون راح يتزوجون


نوره : خلاص يا امايه على هواج بروح اكلمها


راحت نوره عند هند وهي تحاول تقنعها انها تاكل شي وتذاكر لان ما بقى الا اسبوعين على امتحاناتها ..

هند : ما ابي اذاكر ولا اكل شي ..خلا يوافقون على خطوبتي بعدين بتغير
نوره : كيف ؟؟ تنخطبين وعندج امتحانات
هند : خلا يوعدوني انهم يخطبوني بعد الامتحانات على طول حق سالم ويكلمونهم عشان أتاكد وبعدين برتاح وبكمل مذاكرتي ..
نوره : والله صدق انج عنيده
هند: هي عنيده .. وما ابي الا سالم ..صدقيني احس اني بعيش بعالم الحب والسعاده والهنا..
نوره تحرك راسها يمين ويسار : صدق انج مراهقه درجه اولى والله
هند : هي مراهقه وكل شي ..
نوره : خلاص انا بخليج على راحتج
هند ما قالت شي لانها معصبه ومعانده..

راحت نوره غرفتها وهي مسانده على السرير وسرحانه ولا موبايلها يرن ويوم تشوف رقم غريب ..
نوره مستغربه : الو
المتصل هو عبد الله :السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام منو ؟؟
عبد الله : افا ما حفظتي رقمي في موبايلج ..
نوره مستغربه من الصوت : منو انت
عبد الله : انا اللي ملجت عليج من البارحه شو نسيتيني ..

نوره بكل رقه : عبد الله
عبد الله : هي عبد الله
نوره حست بسعاده وخجل بنفس الوقت وما قالت شي..
عبد الله : شو ما تعرفين رقمي ..مع اني عطيتج البطاقه
نوره : عندي البطاقه بس نسيت اخزن الرقم
عبد الله : المهم شو اخبارج يا نوره
نوره برقتها : الحمد لله يسرك الحال وانت شحالك؟
عبد الله : مدام سمعت صوتج انا بخير ..
نوره ويها احمر من كلام عبد الله ..
عبد الله : ممممممممممم بنتم ساكين جذي..
نوره : شو اللي بخاطرك قول ..
عبد الله يتنهد : ااااااااااااه ..اللي بخاطري وايد ..والاهم اللي ابيج تعرفينه انج دخلتي خاطري من اول ما شفتج بأدبج وبشخصيتج وبرقتج واكيد جمالج..\
نوره ميته من الحياء : تسلم
عبد الله : وطبعا بعد ما عجبتيني سألت عنج وايد والكل مدح باخلاقج ودينج وبشخصيتج .. والحمد لله حققت اللي في خاطري وخطبتج ..
نوره ما تقول شي .. تحس انها في حلم
عبد الله : وان شاء الله حياتنا يا نوره تكون بسعاده بسعاده..
نوره : ان شاء الله ..
عبد الله : وانتي مب في خاطرج تقولين شي ..ولا صح اكيد مستحيه ما تقدرين تقولين شي ..صح ؟
نوره : الصراحه اكيد مستحيه ومستحيه وايد
عبد الله : يا محلاته الحياء من البنت ..بس ان شاء الله بتتعودين عليه وبتقولين كل اللي بخاطرج ..
نوره : اكيد مع الايام كل شي بيتغير ..



يـــتـــبــــع .....





عبد الله : وان شاء الله للاحسن يا نوره ..المهم اذا بغيتي مني اي شي انا حاضر..واتمنى تتصلين فيه باي وقت لانا خلاص نحن مالجين يعني حلال علينا نكلم بعض.. وكل اسبوع بنخلي يوم عشان نطلع على الاقل ساعه او ساعتين عشان نتعود على بعض اكثر..
نوره : ان شاء الله خير
عبد الله : اتمنى اني اقدر افرحج ..
نوره :الصراحه انا أكيده بهالشي (( بخاطرها تقول نوره انك فرحتني من اول ما خطبتني بس هي مستحيه ما تقدر تقوله ).
عبد الله : خلاص يا نوره اخليج الحينه .. اكيد عندج دوام ما ابي أأخرج واكيد راح نكون على اتصال دوووم ..اتفقنا
نوره : خلاص اتفقنا ..
عبد الله : يالله تصبحين على خير ..
نوره : وانته من اهله ..

بعد ما صكت نوره من عند عبد الله حطت موبايلها على صدرها وخذت نفس مع ابتسامه على شفاتها ومغمضه عيونها وحست ان احلامها كلها راح تتحقق ويا عبد الله ...وكانت صدق ميته من الوناسه ..وتمنت سعادتها تدوم ..

وبعد اتصال عبدالله لنوره وكانت طبعا المكالمه الاولى ..
نزلت نوره وهي طايره من الفرح عند امها عشان تسولف وياها وشافتها قاعده مع ابوها وخالد وتكلمهم بجديه ..
ام خالد : بس يا خالد لازم نحن نوافق عليه ..
خالد بعصبيه : بس ليش يا امايه نوافق على سالم بس عشان ان هند ما كلت علها ما كلت شي ..
ابو خالد : خالد هد اعصابك
خالد : والله يا بويه هاي هند مدلعينها وايد..
نوره نازله من فوق وشاركتهم القعده : خالد ..
خالد صد لنوره : نعم
نوره : شو رايك ياخالد نحن نوافق على خطوبة هند ..بس خطوبه يمكن تغير رايها بعدين ونحن بنسال عن الريال اكثر
خالد : بس انا سائل عنه يا نوره ..
ام خالد : زين نحن بنخلي خطوبتهم بعد امتحاناتها مثل ما وعدناها واذا كانت الملجه قربيه يكون احسن عشان هي بتعرف كيف صفاته وكلامه من هني بنعرف اذا هي مرتاحه ولا لاء..
نوره : واذا ماارتاحت بنخليهم ينفصلون قبل الزواج ..
خالد: شو الانفصال صارت لعبه عندكم
بو خالد : بس ما عندنا اقتراح ثاني
ام خالد بحنيه : خلا نوافق يا ولدي عشان تذاكر ترى ما بقى على امتحاناتها الا اسبوعين وبعدين هي بعدها صغيره ما تعرف شو تسوي ..
خالد : سوو اللي تبونه انا مالي خص .. واذا يت يوم من الايام تصيح وتشتكي انا اللي بتشمت فيها وبضربها بعد ..
نوره ماكانت راضيه في سالم بس كل اللي تسويه عشان اختها ..
ام خالد : روحي يا نوره قولي حق هند انا وافقنا وخطوبتها بعد امتحاناتها .ونحن بنتصل في امه باجر اذا الله احيانا
نوره : ان شاء الله امايه ..

راحت نوره عند هند عشان تبشرها بهالخبر اللي اكيد عندها احلى خبر..

نوره تدخل على غرفة هند بدون ما تدق الباب .
نوره بابتسامه : مفاجاه
هند من غير نفس وهي طايحه على السرير :ما سامعه ان من الاحترام ان الشخص قبل ما يدخل يدق الباب
نوره عقدت حواجبها فوق تحت : احمدي ربج يايبتلج احلى خبر بمليون درهم ..
هند بتعجب: صدق ولا تتغشمرين كعادتج
نوره بدلع : والله صدق

هند نقزت من على السرير وراحت عند نوره : شو بسرعه قولي ..
نوره : كم بتعطيني ..
هند : اول شي قولي الخبر واذا كان الخبر اللي في بالي بعطيج اللي تبينه
نوره : شو اللي في بالج
هند بابتسامه: لا تقولين خالد وابويه وافقو اني اتزوج من سالم
نوره بابتسامه حلوه : هي وافقو واخيرا اقنعناهم
هند من كثر الفرحه نقزت على اختها وتمت تحضنها وتصيح : مشكوره يا نوره عمري ماراح انسى خدمتج لي ..
نوره تمت مستغربه وهي خاضنه هند لان لاول مره هند تحضن نوره لان هند مب وايد وياها وعرفت ان هند صدق مستانسه ..
نوره : لا افا عليج انا ما اتمنى الا سعادتج ..بس اتمنى انج ما تندمين على ارتباطج في سالم
هند بابتسامه : لا مستحيل اندم ..بالعكس انا بتم سعيده لين اخر يوم بحياتي ..
نوره : ان شاء الله هاللي اتمناه ..
هند تتنهد: واخيرا الحينه اقدر اذاكر واكل اللي اباه والله ارتحت ..
نوره : يالله روحي عند امايه ترى قلبها متقطع عليج
هند : ان شاء الله الحينه بروح عندها ..

نوره تمت تشوف فرحة هند وتمت فرحانه بفرحت اختها بس بعدها خايفه على حياة هند..



وفي اليوم الثاني ..
اتصلت ام خالد بام سالم مثل ما وعدت هند على موافقتهم لولدهم وان الخطوبه بتكون بعد امتحاناتها اما الملجه بعدين بيحددون ..

واكيد خالد ماكان راضي عن هالشي بس عشان خاطر امه ولان شاف اصرار هند وما بغى يكبر السالفه ..خلا الايام تثبت كل شي ..


محمد اللي كان محتار وايد انه يتصل في بنت عمه شيخه ويقولها الصراحه واخيرا فكر ومالقى غير انه يتصل في شيخه ويصارحها مع انه مستحي وايد وخايف على مشاعرها بس ماعنده حل ثاني ..بس المشكله الحينه كيف اييب رقم شيخه من وين ..
وبعد تفكير طويل ما لقى الا انه ياخذ موبايل امه وحس ان اكيد امه عندها اغلبية ارقام العايله ..

ومحمد شاف امه في الصاله وفكر كيف ياخذ موبايلها ..
محمد رايح عند امه : امي
ام محمد تصد تشوف محمد : شو تبى يا محمد ؟
محمد بتردد ممممممممم ابي موبايلج
ام محمد استغربت اول مره يطلب محمد هالطلب: ليش وين موبايلك
محمد : موبايلي قطعو عشان جذي ابي اتصل في ربيعي ضروري
ام محمد : اكيد بيقطعونه من كثر ما تسولف على الموبايل ..
محمد : زين الله يخليج عطيني الموبايل بس دقيقه
ام محمد : روح غرفتي بتشوف حاطه موبايلي على المستوليت ..

محمد استانس وعلى طول راح خذ موبايل امه وبالدس طبعا راح يدور اسم شيخه وهو يدور بين مية رقم ..ولا اخيرا حصل رقم شيخه وحس ان قلبه يدق بسرعه من التوتر ..وعلى طول ياب موبايله وحفظ رقم شيخه ..

محمد استانس ان حصل رقم شيخه بدون تعب ولا شي ..وعلى طول اتصل في خالد عشان يخبره ..

محمد وهو يتصل في خالد: الو
خالد : هلا بو جاسم
محمد : شحالك يا الغالي
خالد : يسرك الحال وانت اخبارك
محمد : والله مستانس وايد
خالد : ان شاء الله دوم مب يوم بس شوسالفتك فرحنا وياك
محمد : واخيرا واخيرا يا خالد حصلت الرقم
خالد بعبط : شو حصلت رقم امير الامراء ولا رقم فرعون عشان تزوره
محمد : خااااااااااااالد بلا عبط
خالد يضحك : ههههههههه اسولف وياك ..شو حصلت رقم بنت عمك صح
محمد بفرح :هيه هيه واخيرا
خالد : الحين اللي يسمعك يقول انك خلاص بتخطب الريم مب كانك حصلت الرقم
محمد : ترى هاي اول مهمه
خالد: حشى حشى مهمه والله اخاف ناوي على جريمه
محمد : هههههههههههههههههه ..والله انت والعبط اخوان
خالد: هههههههههههههههههههههه
محمد : زين شو اسوي الحينه
خالد: شو تسوي اكيد تتصل فيها عيل ليش ماخذ الرقم عشان تخلي ببرواز..
محمد : وي استحي
خالد: محمد كون ريال وبلا سوالف بنات ( يقلد كلام محمد ) استحي
محمد : احس ان فضيحه
خالد : توكل على الله بعد شو بتسوي ماعندك حل ثاني


محمد : خلاص بتصل فيها الحينه احس الوقت مناسب ..لان العصر اكيد تكون في البيت
خالد: اوكي عيل اخليك تتصل فيها
محمد : ادعيلي
خالد بابتسامه: الله يوفقك يا محمد

محمد بعد ما صك من خالد حس بالارتباك كيف يفاتح شيخه بهالسالفه بس يوم تذكر الريم نسى توتره وقرر انه يتصل فيها ..

محمد مسك موبايله وحس انه مرتبك وايد وهو قاعد يتصل يبلع ريجه لانه حاس بالاحراج ..
شيخه كانت بغرفتها قاعده تذاكر لانها بالتقنيه ..شيخه شافت رقم غريب استغربت بس قالت اكيد حد من رباعتها متصل على تلفون ثاني ..
شيخه بتعجب : الو
محمد بارتباك : الو السلام عليكم
شيخه يوم سمعت صوت ريال استغربت : منو ويايه
محمد : انا محمد
شيخه : اي محمد
محمد : محمد ولو عمج ناصر ..
شيخه استغربت لان اول مره محمد يتصل فيها وحست بالاحرا ج.
محمد : شحالج يا بنت عمي
شيخه برقه وخجل : بخير يسرك الحال ( وبخاطرها مستغربه من اتصاله )
محمد مايعرف كيف يبتدي بالسالفه : اكيد طبعا مستغربه من اتصالي
شيخه : بصراحه هيه
محمد : ابي اقولج شي بصراحه تامه ..لاني من النوع الصريح بس اتمنى يا بنت عمي تفهميني وما تضايقين
شيخه استغربت من كلام محمد : خير يا محمد ؟
محمد مرتبك : اه ..مممم...ابي ابي اقول ..ممممممم
شيخه : شو فيك يا محمد قول اللي عندك
محمد : زين توعديني انج تفهميني وما تضايقين مني وهالشي يكون سر بيني وبينج .
شيخه رافعه حواجبها من كثر ما هي مستغربه : اكيد اوعدك
محمد : شيخه مثل ما تعرفين ان الاهل قايلين انا لبعض من صغرنا
شيخه مستحيه وما ردت .
محمد : وانا طبعا ما عندي ما نع اني ارتبط فيج لانج انسانه طيبه وخلوقه وما عليج كلام وكافي انج بنت عمي
شيخه مستغربه ومستحيه ويوها مثل الطماط
محمد : وانا كنت موافق عليج بس انا من مده قصيره شفت انسانه والصراحه عجبتني وايد وطبعا ما بينا علاقه لا والله بس انها عجبتني وايد والصراحه اباها
شيخه حست بالاهانه وبعصبيه : زين خذها وانا شو دخلني
محمد : المشكله يا شيخه ان امي ما تباني اخذ الا انتي... تقول ان فضيحه ارفضج لان امي اللي بغتج وقالت اذا الرفض ايي منها عادي بس مب مني .
شيخه منصدمه صح انها ما تكن لولد عمها باي حب لين الحينه بس مستغربه من جرأته .
محمد : لا تزعلين مني يا شيخه والله اني اعزج كاخت غاليه وانا ما يهون عليه اني اتزوج وانا افكر بانسانه ثانيه مثل باقي الشباب هالشي حرام وظلم والله ما يرضى عليه وانتي انسانه طيبه وما تستاهلين هالشي .
شيخه بحزن: والمطلوب مني
محمد : اللي اتمناه منج يا شيخه ان اذا اتقدمت ترفضيني .لان الرفض اذا ياي منج عادي بس ما يكون مني لان امي بتزعل عليه .
شيخه : بس شو سبب رفضي لك يا محمد لا تنسى انك ولد عمي .
محمد : مممممممممممممم قولي انج صليتي استخاره وما رتحتي او اي شي
شيخه : بس يا محمد اخاف امك تزعل عليه
محمد : لا امي مب من هالنوع اللي مل اول اللي يزعلون اذا ما صار نصيب لا عادي .
شيخه قاعده تفكر شو تقول لاهلها
محمد : شيخه
شيخه : نعم
محمد : اتمنى انج ما تزعلين مني
شيخه : لا يا محمد بالعكس انت صارحتني بالحقيقه قبل ما يصير اي شي احسن من باقي الشباب الا بعد عرسهم تشوفهم مع وحده ثانيه ويعترفون لزوجاتهم بانهم مغصوبين .
محمد : يعني مب زعلانه ولا متضايقه ..
شيخه : لا يا ولد عمي ..اسلوبك نبيل
محمد : والله طلعتي ونعم البنت..وعمري ماراح انسى جميلج يا شيخه
شيخه : لا افا عليك ..كافي انا اهل
محمد : تسلمين يا بنت عمي ..اوكي اخليج الحينه واسمحيلي مره ثانيه
شيخه : مسموح يالله في امان الله ..

محمد حس كان انجز شي كبير وحس بالراحه وتم مستانس ورافع ايده ويحمد ربه ان بنت عمه اتفهمته وان حل هالمشكله..وطبعا على طول اتصل في خالد وقاله وخالد فرحله وايد ..

اما شيخه فالبدايه اتضايقت لانه حست شوي بالاهانه بس تذكرت موقفه وصراحته وانه ما يحب يخدعها فعرفت ان هالشي خير لها وانه الله ماكاتب نصيب بينهم ..


***

يـــتــــبع ...




وبعد مرور شهـــــــــــر..


وبعد شهر خلصت هند امتحانات الثانويه وكان يوم النتيجه اللي الكل كان ينتظرها ..

وهند كانت قاعده على الكمبيوتر تشوف نتيجتها وكانت خايفه.. ولا فجاه شافت النتيجه وتمت تصارخ ومستانسه وراحت على طول تحت عند اهلها اللي ينتظرون نتيجتها ..
هند تصارخ : امايه امااااااااااااااااااااااايه
الام : ها بشري شو ان شاء الله بيضتي ويهنا
هند وهي تغني وترقص
نوره : والله متفيجه الحينه قولي شو نتيجتج بعدين تخبلي
هند وهي تناقز : امي باركيلي نجحت نجحت
ام خالد : زين النتيجه كم نسبتج كم
هند : 72 ..
ام خالد يوم سمعت النسبه وقفت مكانها : شو 72 صدق طلعتي مسودة الويه فضحتينا
هند : والله اهم شي نجحت وافتكيت
نوره : والله وايد وايد عليج النسبه لانج ما كنتي تذاكرين
ام خالد : والله فضيحه اختج يابه في التسعينات وبنت خالتج وغيرج من الاهل وانتي
نوره تصد لامها :امايه هند من صغرها مب شاطره ولا تذاكر كل مره نسبتها في الستينات واحيانا الخمسينات بعد..
هند وهي مستانسه : هي والله يعني حمدي ربج هالمره اكثر ..
نوره : الحمد لله ما فضحتنا ورسبت
ام خالد : هي والله الحمد لله
هند : واخيرا خلصت الحينه بحرق كتبي بفتك منهم
نوره : حشى حشى مجرمه ما صدقتي انج خلصتي .
هند / اكره الدرااااااسه ..بروح ابشر ابويه واقوله خلا يجهزلي الهديه
نوره : شو طالبه الاخت
هند : طالبه طقم الماس يا اختي
نوره : بل مره وحده ..لوطلعتي الاولى بالدوله شو بتطلبين ..
هند : والله ما فكرت ( تصد لامها ) امايه ابي منج ممممممممممم اتيبيلي هديه ساعه ماركه وتكون الماس يعني اقل شي جيمتها 20 الف
ام خالد : اول مره اشوف وحده تختار الهديه .. ثانيا انا وابوج واحد
هند : لا في الهدايا مب واحد
نوره : ههههههههههههههههههههههه ..اللهم سكنهم في مساكنهم .
هند : شو تشوفيني مينونه ولا ينيه
نوره : ههههههههههههههههههه من زمان ..

خلصت هند امتحاناتها اللي الكل كان يتريه نجاحها ..وطبعا قررو ان الخطوبه تكون مده وبدون حفله ..وخلة الحفله والعزيمه في يوم ملجتها اللي لين الحينه مب محددين لانهم مشغولين بعرس نوره الا ما بقى على عرسها الا شهر ..


ساره اللي استوت انسانه ثانيه من بعد ما تركت خالد صارت ما تضحك الا نادر ولا تطلع من البيت .
.راحت تشوف تقويم التواريخ وبحزن تقول لنفسها : واخيرا ياهاليوم اللي ما اتمناه ..باجر بملج على فهد وماعرف كيف بتعامل وياه ..( تتنهد ) ااااااااااااه يا خالد .كل شي راح ..

وساره كانت تدمع لان يوم ملجتها قربت لان باجر بيكون يوم ملجتها ..
واما خالد فمايعرف ان باجر ( غدا ) يوم ملجة حبيبت القلب ..

**********************



* ما موقف خالد يوم بيعرف ان ملجة ساره قربت ؟

*وكيف بتمر ايام ملجة ساره ..سعيده ولا حزينه ؟

*وسالم وهند حياتهم كيف بتكون ؟ هل راح يتغير سالم ؟

*ام محمد هل راح تعرف ان محمد اتصل في شيخه ؟؟ وهل محمد راح ياخذ الريم ؟ ولا بيصير شي ثاني ؟



تااابع

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 05:08 PM   رقم المشاركة : 39
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

وبعد مرور شهـــــــــــر..


وبعد شهر خلصت هند امتحانات الثانويه وكان يوم النتيجه اللي الكل كان ينتظرها ..

وهند كانت قاعده على الكمبيوتر تشوف نتيجتها وكانت خايفه.. ولا فجاه شافت النتيجه وتمت تصارخ ومستانسه وراحت على طول تحت عند اهلها اللي ينتظرون نتيجتها ..
هند تصارخ : امايه امااااااااااااااااااااااايه
الام : ها بشري شو ان شاء الله بيضتي ويهنا
هند وهي تغني وترقص
نوره : والله متفيجه الحينه قولي شو نتيجتج بعدين تخبلي
هند وهي تناقز : امي باركيلي نجحت نجحت
ام خالد : زين النتيجه كم نسبتج كم
هند : 72 ..
ام خالد يوم سمعت النسبه وقفت مكانها : شو 72 صدق طلعتي مسودة الويه فضحتينا
هند : والله اهم شي نجحت وافتكيت
نوره : والله وايد وايد عليج النسبه لانج ما كنتي تذاكرين
ام خالد : والله فضيحه اختج يابه في التسعينات وبنت خالتج وغيرج من الاهل وانتي
نوره تصد لامها :امايه هند من صغرها مب شاطره ولا تذاكر كل مره نسبتها في الستينات واحيانا الخمسينات بعد..
هند وهي مستانسه : هي والله يعني حمدي ربج هالمره اكثر ..
نوره : الحمد لله ما فضحتنا ورسبت
ام خالد : هي والله الحمد لله
هند : واخيرا خلصت الحينه بحرق كتبي بفتك منهم
نوره : حشى حشى مجرمه ما صدقتي انج خلصتي .
هند / اكره الدرااااااسه ..بروح ابشر ابويه واقوله خلا يجهزلي الهديه
نوره : شو طالبه الاخت
هند : طالبه طقم الماس يا اختي
نوره : بل مره وحده ..لوطلعتي الاولى بالدوله شو بتطلبين ..
هند : والله ما فكرت ( تصد لامها ) امايه ابي منج ممممممممممم اتيبيلي هديه ساعه ماركه وتكون الماس يعني اقل شي جيمتها 20 الف
ام خالد : اول مره اشوف وحده تختار الهديه .. ثانيا انا وابوج واحد
هند : لا في الهدايا مب واحد
نوره : ههههههههههههههههههههههه ..اللهم سكنهم في مساكنهم .
هند : شو تشوفيني مينونه ولا ينيه
نوره : ههههههههههههههههههه من زمان ..

خلصت هند امتحاناتها اللي الكل كان يتريه نجاحها ..وطبعا قررو ان الخطوبه تكون مده وبدون حفله ..وخلة الحفله والعزيمه في يوم ملجتها اللي لين الحينه مب محددين لانهم مشغولين بعرس نوره الا ما بقى على عرسها الا شهر ..


ساره اللي استوت انسانه ثانيه من بعد ما تركت خالد صارت ما تضحك الا نادر ولا تطلع من البيت .
.راحت تشوف تقويم التواريخ وبحزن تقول لنفسها : واخيرا ياهاليوم اللي ما اتمناه ..باجر بملج على فهد وماعرف كيف بتعامل وياه ..( تتنهد ) ااااااااااااه يا خالد .كل شي راح ..

وساره كانت تدمع لان يوم ملجتها قربت لان باجر بيكون يوم ملجتها ..
واما خالد فمايعرف ان باجر ( غدا ) يوم ملجة حبيبت القلب ..

**********************



* ما موقف خالد يوم بيعرف ان ملجة ساره قربت ؟

*وكيف بتمر ايام ملجة ساره ..سعيده ولا حزينه ؟

*وسالم وهند حياتهم كيف بتكون ؟ هل راح يتغير سالم ؟

*ام محمد هل راح تعرف ان محمد اتصل في شيخه ؟؟ وهل محمد راح ياخذ الريم ؟ ولا بيصير شي ثاني ؟



تااابع




واليوم الثاني الكل فرحان لان هاليوم هو ملجة ساره وفهد.. اما اللي متضايقين هم ساره وخالد ..وسعادة فهد غير بهاليوم كان صدق فرحان ..
فهد وهو واقف عند المنظره ومبتسم : الريم شو رايج بكشختي ووسامت اخوج
الريم : فديتك محد بيي بجمالك مسكت الكل .
فهد : صدق لهالدرجه انا حلو
الريم : اكيد طبعا حلو ..
فهد : والله يا ريم احس اني بموت من الفرحه واخيرا بملج على ساره وبقدر اكمها واطلع وياها ..كاني احلم
الريم بابتسامه كلها فرح : وعسى هالفرحه تدوم يا اخويه ..
فهد : تسلمين حبيبتي وعقبالج
الريم : استحت ..
ساره ونوره وهند قاعدين عند ساره فوق بعد ما راحت الكوافيره ..
ساره كانت احلى من الحلوين ..فستانها احمر على عنابي ويايبه شعرها على صوب مع ورده طبيعيه حمراء ومكياجها بسيط وكانت ملاك تاخذ العقل بس للاسف الحزن بملامحها .

نوره : ساره اليوم صايره قمر ماشاء الله .. اذا اليوم قمر ماعرف كيف بتطلع يوم عرسها
ساره بعالم ثاني..
نوره : اقول ساره
ساره سرحانه
نوره بصريخ : ساروووونه
ساره انتبهت : ها شو فيه
نوره : اللي ماخذ عقلج
ساره بحزن : اللي ماخذ عقلي بعيد
نوره : سارووه حبيبتي متى عرسج
ساره بعصبيه : اف لازم تذكريني
نوره غمزت لساره عشان تفهمها ان الريم موجوده ..
الريم حاولت اطنش ..
ساره : بعد عرسج بشهر
نوره : يعني باقي على عرسج شهرين ان شاء الله ..لان عرسي بعد شهر ..
ساره : هيه
الريم : يالله ساره ننزل لان اكيد فهد موجود ..
ساره ويها تغير : بس هو ياي عشان يوقع صح وانا بوقع وخلاص .
نوره : اي خلاص الله يهديج ..لازم يشوفج وتشوفينه وتيلسين وياه ولو دقايق..
ساره : ما ابي اشوفه ولا شي
الريم بحزن : ساره ما كنتي جذي شو فيج تغيرتي صرتي عصبيه مب انتي ساره اللي كلامج كلها حنيه وطيبه شو صار لج ؟
ساره : غير طبعي اخوج يا الريم غير كل شي فيني
الريم : عسى الله يهديج وربي يهنيكم
نوره ترفع ايدينها : امين

ام ساره نادتهم كلهم ؟؟

وهم نازلين والكل استانس وحطو اغاني وربشه مع ان محد كان ياي يعني بيناتهم مثل ما بغت ساره ..
والكل هنى ساره ..اما ساره فحست بالحزن اكثر لانها ملجة على فهد..
والكل قاعد ومستانس وفجاه يت ام ساره ونادت ساره ..
ام ساره ترمس ساره بصوت واطي : ساره يمه فهد يبى يشوفج
ساره : ما ابي اشوفه خلاص نحن ملجنا شو يبى
الام : ساره بلا عناد .. كل اللي يملجون يشوفون حريمهم ..دخلي ولو دقايق
ساره : ما بي والله ما ابي اشوفه
الام : دخلي يا ساره لاتفضحينا
ساره : زين ومنو داخل غيره
الام : محد طبعا قعدو على راحتكم خلاص حلال عليكم ترمسون بعض.
ساره : بس امي انا ما ابي ..
الام بعصبيه : ساروووه يالله دخلي
ساره بغضب: اف زين زين ..متى افتك منه

فهد قاعد في الميلس وهو ميت يبى يشوف ساره ..
ساره طبعا خذت الشال وخطت كتفها لانها تستحي .ومن غير نفس دخلت : السلام عليكم
فهد كان منزل راسه يوم سمع صوتها رفع راسه وشافها وما قدر ينزل عينه من حلاها ..
ساره انعجبت بملامج فهد لان اول مره تشوفه على قرب بس ما حست بحلاته ووسامته لان شخص ثاني بحياتها ..
ساره قعدت بس شوي بعيده عنه وما قالت شي ..
فهد كان سرحان فيها : ممممممم..شحالج ساره
ساره : الحمد لله بخير
فهد :مبروك يا ساره
ساره : الله يبارك فيك
فهد : عسى الله يسعدنا ونكون للابد ويا بعض حبايب
ساره ماقالت شي..
فهد حس بجفاء ساره بس طبعا ما يقدر يلومها ..
فهد : ساره اتمنى في يوم تفهين التعامل اللي تعاملت وياج بس تعرفين هذا لاني متيم فيج يا ساره
ساره شافته بنظرة حزن وعصبيه ..: فهد غير السالفه .
فهد : بس حبيت اوضحلج يا ساره اني احبج والله
ساره ما غيرتها هالكلمه وماقالت شي..
فهد : ساره يمكن اخذ رقمج
ساره بضحكة استهزاء : ليش تسال اكيد عندك
فهد حس بخجل : زين ابيج انتي تعطيني وبعطيج رقمي
ساره : انا باخذ من الريم وانت بعد خذ رقمي منها
فهد بكل ادب واحترام : يمكن اكلمج اليوم
ساره وقفت مكانها : اسمحلي ما اقدر اليوم اكلمك انا تعبانه وايد من الصبح قايمه عشان الكوافيره اقدر اكلمك يوم ثاني
فهد قام من مكانه وحس بالضيق من كلامها : خلاص على راحتج باجر ان شاءالله بكلمج .
ساره : اذا الله راد
فهد : عن اذنج يا ساره بترخص انا ..واعرفي ان اليوم احلى يوم عندي
ساره بخاطرها تقول ( واتعس يوم عندي والله لاني مب زوجة خالد).

فهد طلع من عندهم وتضايق وايد من كلام ساره بس فرحته بهاليوم خلته ينسى كل شي ..لان الاهم ان ساره ملكه وهو واثق انها بتتغير لانه يعرف قلب ساره بس اللي مايعرفه شو اللي مخططينه هي وخالد..


ساره بعد ما قعدت وياه وبعد ما الكل راح راحت غرفتها وادمعت وتذكرت كلام خالد ان لازم تكون قاسيه عشان ترجع لخالد اللي ماخذ قلبها واللي غيراخلاقها وصفاتها وطيبتها ..

اما خالد فما قدر ينام هاليوم لانه تخيل ان حد غيره يقدر يتغزل بساره وبجمالها وحس بالقهر والحزن ..


تاابع ....

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2009, 05:09 PM   رقم المشاركة : 40
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع ))

_ الجزء العشرون _


وبعد قران ساره مع فهد .. طبعا بنفس اليوم كان فهد يبى يكلم ساره بس هي رفضت هالشي ..فقرر انه يكلمها باليوم الثاني ..


وفي الصباح ..
ساره قامت من النوم وهي تفكر بمستقبلها مع فهد وكيف راح تخليه ينفصل عنها لانها تعرف بحب فهد الكبير لها ..

ام ساره دخلت على غرفة ساره والابتسامه في ويها : صباح الخير يا احلى عروس
ساره عقدت حواجبها وبتعجب : عروس ؟؟ بس توني مالجه بعدني ماعرست
ام ساره تبتسم : تراج صرتي زوجته خلاص
ساره بقهر : امايه لا تذكريني وتزيدين قهري
ام سراه عصبت : ساره بلا دلع بنات خلاص ما ابي اسمع اسطوانة خالد سمعتي ..انتي الحينه صرتي بذمت انسان ثاني
ساره طبعا ما قالت لامها عن نيتها هي وخالد والخطه اللي راسمينها عشان تنفصل من فهد وترجع لحبيب قلبها..
ام ساره : شو رايج يا بنتي نروح اليوم بيت خالتج لانها عازمتنا على الغده ..
ساره : لا امايه ما ابي تو الناس شو رايج نروح في المساء احسن
ام ساره : على راحتج يا حبيبتي..


وفي بيتكم فهد ..
فهد يصارخ : الريم الريم
الريم ظاهره من غرفتها : باسم الله انت شو فيك استخفيت ..
فهد بابتسامة عبط :ليش ؟
الريم : بعد تسأل تصارخ كاني بامريكا مب كان غرفتي عند غرفتك ما بينهم الا شبر .
فهد : بعد تعرفين احب ألعوزج
الريم : زين خير شو تبى
فهد ياي عند الريم ويغمزلها : ابي رقم مرتي
الريم: بل مره وحده زوجتك اصبر بعدك ما تزوجتها
فهد : خلاص عقدت قراني وياها يعني صارت زوجتي
الريم : زين وانت ما عندك رقمها ..كم مره متصل فيها قبل وملعوزنها بتهديداتك
فهد يضحك : هههههههههههه بعدج تذكرين
الريم : حد ينسى ذيج الايام
فهد : لا والله ماعرف شو سويت برقمها
الريم : زين بعطيك الرقم.
بعد ما الريم عطت لفهد الرقم ..شافت فهد منزل راسه ومتوتر
الريم مستغربه : فهد بلاك
فهد: اقول الريم اذا بتصل فيها شو اقولها ..
الريم : هههههههههههههههههههه ليش تستحي يا فهد والله انت تخوف ولا تخاف
فهد منقهر : ريمان اصطلبي ... ما قلت اني استحي ولا اخاف بس اول مكالمه بعد ملجتنا شو اقولها
الريم : ليش انا متزوجه عشان اقولك عن تجربتي ..تراني مثلك ما عرف شو يقولون
فهد : وكيف ابتدي وياها
الريم تشوفه بعصبيه : فهوووووووود ..اقولك وانا شو عرفني ..قول اللي بقلبك
فهد ينهد : ااااااااااااااااااه اللي بقلبي وايد
الريم : لا الله يخليك مب تقول كل شي عاد خلا حق يوم ثاني ..يعني بالقطاره مب كله مره وحده .
فهد بابتسمامه : زين الحينه بروح اكلمها .. والله اني متوتر
الريم: حشى اذا الريال جذي ما الوم البنت
فهد صد يوم سمع كلام الريم : حبيبتي لو انسانه ثانيه متزوجها جان عادي بس لانها الحلم اللي احلم فيه عشان جذي متوتر ..
دخل فهد غرفته وقرر انه يتصل في ساره ..
ساره قاعده في غرفتها وهي تقرى مجله ..رن موبايلها ..طبعا ما عرفت ان المتصل فهد ..
ساره بصوتها العذب: الو
فهد بتوتر: صباح الخير ..
ساره مستغربه : منو ويايه
فهد : انا فهد ..زوجج المستقبلي
ساره عقدت حواجبها وتضايقت وماقالت شي
فهد: شو اخبارج يا ساره
ساره : الحمد لله بخير
فهد سكت ما يعرف شو يقول ...
فهد: تصدقين يا ساره مب مصدق عمري ..والله اني طايرمن الفرحه لاني مالج عليج ..والله ان هذا حلم حياتي
ساره : ساكته
فهد : ساره اعرفج انج بعدج متضايقه مني ..بس شو اسوي غصبن عني والله اني ما اقدر على بعدج
ساره : يعني تبني سعادتك على تعاسة وحزن الاخرين
فهد مستغرب من كلام ساره : ما قصدت احزنج والله بس هالشي غصب عني وان شاء الله اقدر اخليج تحبيني ولو جزء بسيط من حبي لج ..
ساره : الحب مب بايدنا ومب نحن نقدر نتحكم فيه ..
فهد : بس مع الايام كل شي بيتغير ..
ساره : الله كريم
فهد : زين شو رايج اليوم نطلع ونتعشى برع .
ساره بعصبيه : شو
فهد : خلاص عادي اطلع وياج ..وهالشي حلال ..وبعدين انا ماقلت بنتأخر بس بنتعشى مع بعض وبنرد
ساره : اسمحلي ما اقدر اظهر وياك ..
فهد : زين باجر ؟
ساره : والله بشوف اي يوم أفضى ..والحينه عن اذنك بروح عند امي اوكي
فهد بضيق : اوكي ..على راحتج..
ساره : مع السلامه ..
فهد : بحفظ الله

فهد ما توقع ان ساره تكون بهالجفاء وكان متضايق ..
الريم دخلت على فهد وبازعاج
الريم وهي تفتح الباب فهووووووووود..
الريم شافت اخوها ماسك الموبايل وهو قاعد على السرير ومتضايق..
الريم راحت عند فهد وقعدت عنده : فهد شو بلاك .. شو ما كلمت ساره ؟
فهد رفع راسه وبصوت كلها حزن : بلى كلمتها
الريم : كللمتها وانت بهالحزن ؟؟ليش شو صار
فهد : احس انها قاسيه شوي معايه ما تعبرني ولا كاني صرت زوجها .. ويوم قلت لها اني ابى اطلع وياها على الاقل نتعشى برع رفضت ..
الريم : لازم يكون موقفها جذي ..انت اصبر عليها ولا تنسى انها اول مكالمه بينكم بعد عقد قرانكم طبعا .. وانت تعرف سبب قساوتها .فهد بحزن : يعني بتم جذي طول حياتها
الريم : شوف فهد انا بالبدايه قلت لك انت الحب بيكون من طرف واحد بس انت عاندت ووافقت على هالشي..
ففهد : بس ما حسيت اني بتضايق جذي
الريم : انت والله مكبر السالفه ..وانا متاكده انك بتغير ساره وبتخليها ساره القبلانيه باخلاقك وشخصيتك ورقة قلبك واكيد حبك الكبير لها وويمكن بتحبك اكثر من حبك لها
فهد بابتسامه استهزاء : مستحيل حد يحب شخص مثل ما انا احبها .. وانا راضي بجزء من هالحب ..اهم شي ما طنشني

الريم : لا افا عليك اخويه .. كل شي راح يتغير ..بس انت عاد اصبر عليها .. مب من اول يوم تبى كل شي يتصلح
فهد بابتسامه حلوه : ان شاء الله خير .. وان شاء الله اقدر اسعد ساره واخليها تحبني ..وتسلمين يا اختي الغاليه على وقوفج الدايم بمحنتي
الريم بابتسامه رقيقه : افا عليك اخوي ..لا تقول جذي ..نحن اخوان قبل كل شي وانا من لي غيرك اقعد واسولف وياه ..انت اخوي وابوي وامي وكل شي ..
وهني ادمعت الريم تذكرت والدينها .
.فهد يرفع راسها: لا يالريم ما ابيج تضعفين ..الله يخليج لي ..وربي يرزقج بزوج صالح يعوضج عن كل شي ..
الريم : الوالدين عمرهم ما يتعوضون يا فهد
فهد : صح واكيد هالشي .. بس يوم تحبين يالريم باخلاص وصدق ..تحسين شوي بالراحه والاطمئنان وتحسين بروعة هالحياه
الريم : وانا اشهد على كلامك والدليل انك حاولت تتخطى المك لامي الله يرحمها من يوم حبيت ساره
فهد : بس ان شاء الله ساره تحس بهالحب ..

نوره بغرفتها قاعده تكتب شو لازم تشتري حق زهبتها لان ما باقي على عرسها الا شهر تقريبا وهي تحاتي كيف بيكون عرسها ..
وهني اتصل فيها عبد الله ..وطبع استانست نوره يوم شافت رقم عبد الله لانها تعلقت فيه بشكل كبير وايد ..
عبد الله : الو يا مرحبا باغلى انسانه عندي
نوره حاطه القلم بفمها وبخجل : يا هلا فيك يا الغالي
عبد الله : شو اخبار الحبيبه اليوم
نوره بكل رقه : تمام الحمد لله وانت شو اخبارك
عبد الله : بخير الله يعافيج .. ها شو تسوي الحلوه ؟
نوره استحت تقول شو كانت تسوي : مممم ما شي كنت بغرفتي قاعده ..
عبد الله : اها .. زين وبعد اخبار اهلج
نوره : تمام الله يسلمك ..واخبار امك واختك مريم
عبد الله : هاي مريم من اول ما تزوجت ونحن ما نشوفها الا مره بالشهر ..وتعرفين بعد من يوم يابت ولد ..ما تحصل وقت المسكينه اتي
نوره : تراها ساكنه با%c
8وظبي ..وتعرف الدر ب
عبد الله : هي والله
عبد الله : اقول نوره
نوره : هلا
عبد الله : شو رايج نطلع اليوم
نوره : ممممممممممم ( بدلع ) وين ؟
عبد الله : نروح بحر الممزر وبعدين نتعشى برع
نوره : ما دري بكلم الوالده
عبدالله : الحينه انا ريلج وكلمتي اللي تمشي
نوره : بس لا تنسى اني قاعده ببيت اهلي ..
عبد الله : زين قوليلها ما بتأخر اكثر عن ساعتين
نوره : خلاص بكلمها ان شاء الله وبرد عليك
عبد الله : اوكي ..وحني عليها تراني مشتاق اشوف الحلوه
نوره ويها احمر وسكتت ..


نوره راحت عند امها قالت لها انها بتطلع ويا عبد الله.
الام : زين يا بنتي بس لا تتاخرين وايد
نوره : الا هي ساعة زمان وتشوفيني موجوده في البيت
الام : على خير ان شاء الله
نوره : اقول امايه
الام : خير يا نوره
نوره : شو عن ملجة هند
الام : توهم مخطوبين
نوره : هيه بس متى الملجه ؟
الام : والله يمكن نخليها بعد زواج ساره يعني بعد 3 اشهر ..
نوره : مب بعيده
الام : عيل متى تبين
نوره : خليها بعد عرسي على طول والعرس بعد 4 اشهر ..لين تعرف عنه ويعرف عنها اهم شي الملجه شوي تكون طويله يعني اطول من ملجتي
الام : ليش
نوره : عشان نعرف عن الريال اكثر ونعرف طبعه وتصرفاته ..ولا تنسين انه قبل كان راعي بنات وما فينا نتوهق ..
الام : بس يوقولون تاب
نوره : وما عندنا دليل ..عشان جذي خلا شوي الملجه تكون على الاقل 4 اشهر
الام : ان شاء الله خير بكلم امه اليوم وبشوف شو يقولون ..


يـــتـــبــــع ...........






هند وهي بغرفته تكلم ربيعتها منى اللي من زمان ما كلمتها عشان تهديد..
هند وهي طايره من الفرح لانها خطيبة حبيبها سالم .
منى : زين عيل يالقاطعه اتصلتي
هند وهي منسدحه على السرير : بعد تعرفين اختي وحركاتها
منى : وشو تغيرالحينه
هند : قبل كانت تقول يمكن تاثرين فيني وماعرف شو ..بس الحينه خلاص انا مخطوبه يعني اعرف شو اسوي
منى : تصدقين استغربت يوم عرفت انج انخطبتي من سالم
هند وهي تلعب باصابع شعرها وبدلع : ليش هو يقدر يشوف وحده بجمالي وبأناقتي وما يتزوجني ..واصلا انا ما كلمته الا لاني اعرف انه بيتزوجني ..
منى كانت مستغربه لانها تعرف ان سالم لعاب وايد وما توقعت هالشي : زين يالله بالبركه ومتى العرس
هند : وييييييييييييييه ..قولي متى الملجه
منى : ليش مب محددين
هند : لا والله بعدنا ..تصدقين يا منى احس اني بحلم واخيرا باخذ الانسان اللي دخل خاطري واللي خلاني ما ااعرف الا اسمه..
منى من غير خاطر وبغيره : زين تستاهلين
هند : تسلمين حبيتبي وكل الشكر لج لانج عرفتيني على سالم
منى : لا افا عليج انا قلت لج سمعي كلامي وما بتخسرين
هند : صدق والله ما خسرت ..



الريم بعد ما شافات حالة اخوها كسر خاطرها وقالت انها يمكن تكلم ساره وتتفاهم وياه
الريم راحت عند ساره وشافتها لابسه تبى تطلع ..
الريم : اوه ساره بتطلعين ..السموحه ما اتصلت فيج ..بس كنت ماره وقلت بسلم عليج
ساره وهي رايحه عند الريم..مسكت ايدينها : لا افا عليج حبيبتي حياج الله تفضلي
الرريم : دام فضلج يا ساره ..وما باخذ عن وقتج الا دقايق
الريم /: لا تقولين جذي ..خذي الوقت كله انتي الريم الغاليه
الريم بابتسامه : تسلمين كلج ذوق يا ساره ..شو وين الحلوه رايحه ؟
ساره : والله بروح بيت خالتي ..عازمتنا اليوم
الريم : اها ..ساره ابي اقولج شي
ساره بضيق: اعرف شو بتقولين يا الريم .الله يخليج انسي السالفه
الريم : ما اقدر ..شفت اخوي تضايق بعد ما كلمتيه
ساره : والله والله مب بايدي كل ما اسمع صوته او شاوفه اتذكر كل شي
الريم : بس خلاص هو زوجج وبيكون لج للابد يعني انسي خالد.
ساره بينها وبين نفسها : منو قال بكون وياه للابد
الريم : شو قلتي يا ساره
ساره : ها لا مم مما شي ..بس اقول الله كريم ..وهالشي مب بايدي والحب ما نقدر نتحكم فيه
الريم : صح بس ..تقدرين تتحكمين بعصبيتج وبقسوتج شوي
ساره : ماعرف يالريم شو اقولج

الريم : خلاص ما باقي الا شهرين وبتعيشين وياه بالحلوه والمره ..ولازم تقتنعين بهالشي
ساره كان عندها امل انها بهالفتره تخلي فهد يمل منها عشان تنفصل عنها قبل عرسها واكيد هاي فكرة خالد اللي اقنعها ..

وبعد كلام الريم ..ساره ظهرت بيت خالتها ..وما عطت اهميه لكلام الريم لانها مقتنعه باللي تسويه ..

اما خالد فكان عنده امل اكبر ان ساره تنفصل عن فهد وقرر انه ما يتزوج الا ساره ..


*هل صدق فهد بيمل من تصرف ساره وقسوتها وبنفصل عنها وبنتعيش ساره ويا خالد؟؟
*هل خالد بينتظر ساره العمر كله ؟؟
*هل ساره بتحن على فهد وبتشفق عليه .. ولا بتحاول انها تنفصل عنه ؟
*هند وسالم شو اللي ينتظرهم ؟ ومنى بعد بتخرب وبدمر حياة سالم وهند؟

واحداث كثيره مع عبد الله ونوره ومحمد وشيخه والريم وساره وفهد وخالد ..

يتبع....











_ الجزء الواحد والعشرون _



بعد ما راحت ساره ويا امها بيت خالتها ام خالد الكل كان يترياهم وبالذات خالد اللي كان متخبل يشوفها لانه من مده ما شافها ..
ساره بعد ما دخلت الصاله الكل سلم عليها لانهم صدق مشتاقيلها وساره كانت مستانسه باستقبالهم ..

ام خالد وهي ماسكه ايدين ساره : وينج يا بنتي صدق لج وحشه .
نوره تغمز لساره : هاي وهي توها مالجه وما تبين ..لو معرسه متى بنشوفج ..
ساره اتضايقت ونزلت راسها وما قالت شي ..
اما خالد فكان معصب والعصبيه مبينه في ملامحه ..
خالد وهو يبتسم لساره : ساره شحالج ..صدق من زمان ما شفناج
ساره بخجل : والله الظروف
ام خالد : لين متى بتمون واقفين تعالو يلسو ..
الكل يلس ونظرات خالد ما ما تفارق ساره ..اما ساره فهي تحاول تتجنب نظراته بس قلبها طبعا يدق بسرعه لان خالد موجود معاهم ..
****
اما فهد فهو استغرب لانه ساره ما تصلت فيه ولا اعتذرت لانها لغت يوم ظهورهم ..واتصل فيها ..
ساره تشوف الرقم ويوم شافت رقم فهد طنشت وخلت الموبايل في الشنطه ..
نوره لا حظت هالشي : ساره ليش ما تردين
ساره بتوتر: ها ..لا ..مب متفيجه ارد
هند بدلع : لا يكون حبيب القلب ريلج وانتي تستحين تكلمينه جدامنا .
ساره انحرجت صدق.
خالد شاف نظرات حقد لهند وبعصبيه : هند بلا حركات
هند خافت من نظراته : شوووووووو انا ما قلت شي ..
نوره مسكت ايدين ساره وسحبتها : ساره تعالي بقولج شي
ساره ونوره قامو من مكانهم: عن اذنكم
خالد يشوف ساره وهو سرحان فيها ومنقهر لانها ضاعت منه ..

نوره وهي بغرفتها بعد ما قعدت ساره .
نوره : ساره بلاج ليش هالحزن كله ..
ساره والحزن مالي عيونها : تعرفين شو فيه
نوره : زين شو صار بملجتكم ..مرت الحينه تقريبا اسبوعين على ملجتكم شو ظهرتو ويا بعض كلمتو بعض ما صار شي
ساره : لا ولا شي ما اكلمه الا مره في اليوم وهو اللي يتصل فيه بعد مب انا
نوره فتحت عيونها : مره وحده بس غريبه
ساره : انا مب متفيجتله اصلا
نوره : بس ما باقي شي على عرسج الا شهر ونص يالله اتجهزي ما باقي شي
ساره : انتي اللي تجهزي ما باقي على عرسج الا اسبوعين ان شاء الله
نوره بتوتر : هي اتصدقين اني ميته خوف وتوتر ما عرف شو اسوي
ساره : شو خلصتي تجهيزاتج
نوره : تقريبا الفستان جهز وباقي اشياء عاديه ..
رن موبايل ساره مره ثانيه وبعد ما ردت لان المتصل هو فهد .
نوره : ساره منو اللي يتصل فيج
ساره ما قالت شي
نوره : فهد صح ؟
ساره : هيه فهد وانا ما ابي ارد عليه والله يخليج لا تقولين ردي عليه وحرام وماعرف شو ..
نوره ماعرفت شو تقول : على راحتج

أما فهد معصب على اخر يتصل في ساره وماترد عليه وهو يحليله خايف عليها .
الريم راحت تدور على فهد ولا تشوفه ماسك الموبايل واقف ومعصب ومتوتر ..
الريم وهي مستغربه : فهد شو فيك ؟؟
فهد : اتصل في ساره من الصبح وهي ما ترد عليه اخاف صاير لها شي.واتصل على غرفتها وبيتهم بس محد يرد
الريم : بس ساره محد اصلا
فهد فتح عيونه : محد وين سارت
الريم : راحت بيت خالتها
فهد بعصبيه ويه محمر من القهر: بيتكم خالد ..( بصريخ ) وليش ما تقولي كاني مب ريلها ولازم تقولي
الريم خافت : بس بس اخويه هي ماراحت مكان ...يعني بين الاهل
فهد : بس بعد لازم تقولي شو لا يكون مب معتبرتني زوجها ..
الريم تحاول تهدي فهد : فهد الله يهديك هد اعصابك
فهد يضرب بايده على الوساده : قهر والله قهر ..احس انها ما بتبادلني الحب يالريم
الريم : انت من الينه ومليت
فهد : ماعرف شو اسوي عشان اراضيها
الريم : البنت يا اخوي تحب الكلام الحلو والمعامله الطيبه والاحترام .فهد / والله بعطيها الل يتبى بس هي ماتعطيني فرصه اكلمها ولا اتغزل فيها ولا تباني اظهر وياها كيف تبيني اغيرها كيف ؟
الريم : معلي يا اخوي كل شي بيتم على خير


بعد ما ظهرت ساره من عند نوره ..الكل راح يتعشى في الميلس وساره تبى تدخل الميلس بس شافت خالد واقف في الصاله يترياها
ساره منزله راسها تستحي وتبى تمر ..
خالد بصوت واطي عشان محد يسمعهم : ساره ساره
ساره رفعت راسها وبخجل : هلا يا خالد خير
خالد يصد يمين يسار عشان يشوف اذا حد موجود : شو سويتي عن سالفتنا
ساره : والله ماعرف شواقولك بس انا مثل ما وعدتك والله اني اجافيه بس ماعرف شو اسوي اكثر
خالد : وهو ما عصب ولا قال شي ..
ساره : لا والله هو هادي بس اكيد بيمل ..
خالد وهو يتأمل عيون ساره : ساره حاولي تنفصلين عنه عشانا يا ساره ما اقدر بدونج والله بموت بدونج
ساره استحت ما عرفت شو تقول كل اللي سوته انا راحت عن خالد وقلبها يتالم اكثر وبقلبها تقول ( بحاول اكون جاده وقاسيه عشانك يا خالد )..

...............................

بعد ما قعدت ساره وياهم واستانسو راحت البيت وعلى طول راحت غرفتها لانها كانت تعبانه ..
وهي متسانده على السرير وحاطه ايدينها خلف وتفكر بكلام خالد ..رن تلفون غرفتها وشلت من غير نفس ..
فهد بعصبيه : الحمد لله على السلامه
ساره من غي نفس : الله يسلمك
فهد : ما بغيتي تردين ليش ما تدرين عليه يا انسه ساره
ساره مستغربه من اسلوب فهد : والله كنت مشغوله عند بنات خالتي
فهد : ويعني ما يستوي تردين وبعدين ليش ما قلتيلي انج طلعتي
ساره بجديه : وليش انا ردت مكان غلط ومب لازم اقولك على كل شي انا واعيه واعرف شو اسوي ووين اروح
فهد : بس انا زوجج ومن حقي اعرف طلعاتج حتى لو بيت خالتج
ساره : والله ما اقدر وين ما اروح اتصل فيك اسمحلي ما تعودت
فهد خلاص معصب بس حاول يهدي عمره عشان حبه الكبير : ساره لين متى بتكونين جذي
ساره : والله اذا مصر تباني ترى اوقلك انا مابتغير

فهد :انا لين اخر حياتي ابيج وحتى لو تجافيني راضي بهالشي لاني احـبج .
ساره يالها احساس غريب يمكن لانها سمعت كلمه احبك وصدق استحت ..
فهد : ساره بحاول اسوي المستحيل عشان تحبيني بس انتي عطيني فرصه
ساره تذكرت وعدها لخالد ولازم تكون قاسيه : والله هالشي مب في ايدي.
فهد : الله يهديج يا ساره ويغيرج
ساره : الله يهدي الجميع
فهد : صح تذكرت ساره انتي تبين نحن نعيش في بيتنا ولا ..لان مثل ما تعرفين الريم بروحها ..وانا حاط لج الصاله اللي فوق كلها حقج والريم غرفتها بتكون تحت شو رايج
ساره : عادي عندي ...
فهد : زين وين تبين شهر العسل عشان من الحينه احجز ..
ساره بضيق: ماعرف كيفك ..ولو انتم هني بعد احسن
فهد اتفاجئ وحس بالحزن : ما يستوي شو تبين الناس تقول عنا
فهد : شو رايج نروح فرنسا اسبوع بعدين بلجيكا اسبوع وبعدين مممممممممممم سويسرا اسبوع و النمسا اسبوع
ساره : بل بل شو تبى نسافر شهر مستحيل
فهد : وليش
ساره ادور على حجه : ما اقدر اسافر بعيده عن امي اكثرمن اسبوعين
فهد : خلاص بخليها اسبوعين
ساره : مب وايد
فهد خلاص شوي يبى صدق يتضارب وياها : ساره اسبوعين وايد ..
ساره : خلها تقريبا 10 ايام وبس
فهد : بس ابي اوديج وايد اماكن
ساره : انا شايفه نص اوربا
فهد : خلاص على راحتج
ساره : عن اذنك الحينه بروح انا م
فهد : خلاص حبيتي ..اقدر قولج تصبحين على خير يا اغلى حبيبه بحياتي يا....
ساره تقطع كلامه عشان ما يتغزل فيها اكثر : يالله فهد باي
فهد حس بالاحراج : خلاص مع السلامه

فهد حس باقهر حس كان سجينه تقطع قلبه ويقول لنسه : معقوله يا ساره صرتي قاسيه جذي ...( رافع ايدينه للسماء ) يارب خل ساره تبادلني ولو بجزء من الحب يارب اسعدنا ..

ساره تضايقت من تصرفاتها ويا فهد بس ما في ايدنها اي حل عشان تخلي فهد يمل منها وكانت واثقه انه فهد اكيد بيمل لان محد يقدر يستحمل تصرفاتها ..



يــــتــــبـــــع ....

 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد