العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 25-09-2002, 10:09 AM   رقم المشاركة : 1
جهاد الهجري
طرفاوي مشارك






افتراضي موضوع أثير مؤخرا في قرية الطرف !

باختصار شديد
أثير مؤخرا موضوع حول تدني مستوى احتفالات الفرح والبهجة والسرور في بلدة الطرف حتى حدى بالبعض أن يقول عن الاحتفال الاخير
( هذا مو مولد هذا مجلس فاتحة )
فما هي أسباب تدني مستوى الاحتفالات في رأيكم الموقر ؟
وهل احتفالاتنا تفقد الخطاب الارتجاي المختصر والمميز والهادف والمخاطب للواقع ؟
ولماذا لم ترى المشاهد المسرحية النور الى الان على منصة المسرح ؟
ولم لايظهر لدينا في البلدة الى الان فكرة الاناشيد على شكل ( أوبريت)؟
ولم لانرى الوجوه الاحسائية العلمية على منصة الاحتفالات في بلدة الطرف؟
أخبرونا متى يتغير روتين الاحتفالات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل البلدة تقل مواهبا وطاقات وكفاءات عن القرى الأخرى ؟
وأخيرا

اتمنى أن تصل اصواتنا جميعا إلى لجنة الاحتفالات ؟
كما أتمنى من المشرفين على هذا الموقع لاسيما الأخ ابوحسن أن يرفع لنا بالنيابة تقريرا الى لجنة الاحتفالات يوضح فيه الاقتراحات الموجهة الى اللجنة المعنية.
وحتى أكون منصفا
لايسعني الا ان اتوجه بالشكر الجزيل والعرفان والامتنان الى كل مجاهد في لجنة الاحتفالات على هذه الجهود التي تحتاج الى تتمة .
ودمتم طيبين

 

 

 توقيع جهاد الهجري :
موضوع أثير مؤخرا في قرية الطرف !
جهاد الهجري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2002, 10:28 AM   رقم المشاركة : 2
حمر النواظر
طرفاوي بدأ نشاطه





افتراضي

عذرا اخوووي الثائر ..

ممكن توضح وش تقصد بالضبط بالأحتفالات ..؟؟


هل هي حفلات الاعراس أم الحفلات التى تقيمها اللجنات الثقافية

التابعة لنادي الطرف والجمعية الخيرية وغيرها من الجهات ..

أم ماذا بالضبط







تحياتي

 

 

 توقيع حمر النواظر :
حمر النواظر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد