![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقول لكم نكت ان شاء الله يعجبونكم ضب سكران يقول لخوية انا اصلا تمساح بس لعب فيني الشراب عربجي راح الصيدلية يجيب علاج لبوه رجع لقاه ميت 0قال شف الوسخ00 محشش سأل خويته وش اسمك؟ قالت يبدا بحرف ال ( ق) وهو شي يطلع بالليل 00قال قطوة00 بدوي ضيع صديقتة بالديسكو قام ومسك الميكرفون وقال عائلة مناحي تطلع برا000 عربجي تعشا عند بدو ما عرف وش يقولهم قال : بصراحة عشاكم مسكت00 محشش جاه مولود الساعة ثلاث بالليل ذبحة0 يقول اجل اذا كبرت متى بتجي00 محشش متأخر عن الدوام ساله المدير وين الناس؟؟ قال والله ما ادري عنهم توني جاي00 ان شاء الله عجبوكم ؟؟ تحياتي
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرفة سابقة
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|