العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-04-2003, 02:43 AM   رقم المشاركة : 1
الــصــدى
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الــصــدى
 







افتراضي صور بدون تعليق

<span style='color:"00BFFF"'>ص</span><span style='color:"0AB2FA"'>و</span><span style='color:"14A5F6"'>ر</span><span style='color:"1E97F1"'> </span><span style='color:"288AED"'>ب</span><span style='color:"327DE8"'>د</span><span style='color:"3C70E3"'>و</span><span style='color:"3C61E3"'>ن</span><span style='color:"3251E8"'> </span><span style='color:"2841ED"'>ت</span><span style='color:"1E30F1"'>ع</span><span style='color:"1420F6"'>ل</span><span style='color:"0A10FA"'>ي</span><span style='color:"0000FF"'>ق</span>

صور بدون تعليق

صور بدون تعليق

صور بدون تعليق

تحياتي

<span style='color:"000000"'>(</span><span style='color:"151515"'> </span><span style='color:"2B2B2B"'>ا</span><span style='color:"404040"'>ل</span><span style='color:"555555"'>ـ</span><span style='color:"6B6B6B"'>ـ</span><span style='color:"808080"'>ـ</span><span style='color:"8B8B8B"'>ـ</span><span style='color:"959595"'>ـ</span><span style='color:"A0A0A0"'>ص</span><span style='color:"ABABAB"'>ـ</span><span style='color:"B5B5B5"'>ـ</span><span style='color:"C0C0C0"'>ـ</span><span style='color:"CBCBCB"'>ـ</span><span style='color:"D5D5D5"'>ـ</span><span style='color:"E0E0E0"'>د</span><span style='color:"EAEAEA"'>ى</span><span style='color:"F5F5F5"'> </span><span style='color:"FFFFFF"'>)</span>

 

 

 توقيع الــصــدى :
صور بدون تعليق
الــصــدى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 06:32 AM   رقم المشاركة : 2
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

الله يحشره مع من أحب

الله يحشره مع من أحب





تحياتي لك يالصدى

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 04:44 PM   رقم المشاركة : 3
بنت القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

الله يحشره مع من أحب
ويجازيه على مافعل
ويحشرنا مع من أحببنا آمين

 

 

 توقيع بنت القمر :
بنت القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 05:43 PM   رقم المشاركة : 4
هل القمر
طرفاوي جديد





افتراضي رد صريح

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيلقى مصيره في اسفل اسفل اسفل اسفل السافلين
وان شاء العزيز القدير يحسشرهم جميعا مع القردة و الخنازير في اقرب شى قذ ر ويحشرهم مع الكفار والمنافقين في نار جهنم خالدين فيها بسبب خنانتهم وتصرفاتهم واعمالهم

وآسف على هذه الكلمة الطويلة

هـــــــــل الــــــقـــــــمــــــــــررررررررر

اشكلرك يا اخي وحبيبي الصدى:D:o
وهذه العلامة غيض عليهم

 

 

 توقيع هل القمر :
صراخ القدس تأنوا انين

<embed width="455" height="115" src="http://www.brooog.com/sign/ser.swf" type="application/x-shockwave-flash">
****************************
<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/dreams.swf" type="application/x-shockwave-flash">
هل القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 05:54 PM   رقم المشاركة : 5
DANYAL
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية DANYAL
 







افتراضي

مو لله شف ايش وراه

يسلموا الصدى

 

 

DANYAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 10:36 PM   رقم المشاركة : 6
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي

قدره هالصور ويستاهل أكثر..

مشكووور ياصدى المنتدى

 

 

 توقيع المنادي :


اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2003, 11:43 PM   رقم المشاركة : 7
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

احسنت اخي الصدى على هذه الصور الرائعه وحشرهم الله مع من احبوا ولك مني جزيل الشكر0

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد