العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-12-2007, 12:59 AM   رقم المشاركة : 1
RAUL7
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية RAUL7
 







افتراضي زيدان يرشح ريال مدريد للفوز بمباراة القمة الاسبانية

رشح النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان فريقه السابق ريال مدريد للفوز بالمباراة المرتقبة أمام مضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في لقاء قمة الدوري الاسباني على استاد "كامب نو" معقل نادي برشلونة يوم الاحد المقبل في المرحلة السابعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال زيدان الذي يعيش حاليا مع عائلته في أسبانيا "أرشح فريق ريال مدريد للفوز بالمباراة لأنني لا أعتقد أنه سيخسر تلك المباراة".

كما أوضح زيدان أن الفترة الحالية التي يمر بها الفريق القطالوني (برشلونة) وصيف بطل المسابقة في الموسم الماضي والتي تتمثل في مشكلة كثرة النجوم "يمر بها أي فريق. وريال مدريد مر أيضا بتلك المشكلة لأن كثرة النجوم لا تعنى الفوز بالمباريات".

وراهن رئيس نادي ريال مدريد الأسباني رامون كالديرون على تحقيق فريقه نصرا كبيرا 3/1 في هذه المباراة التي يطلق عليها "الكلاسيكو".

وقال كالديرون "من المؤكد أن تحقيق الفوز لن يكون سهلا فبرشلونة فريق كبير ولكنني أثق في قدرات الفريق الأبيض (ريال مدريد)".

 

 

 توقيع RAUL7 :
RAUL7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2007, 02:40 AM   رقم المشاركة : 2
مجاهد
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مجاهد
 






افتراضي رد: زيدان يرشح ريال مدريد للفوز بمباراة القمة الاسبانية

اتمنى ان تصدق توقعات
ساحر الكرة الاول
زيدان
وان يحقق الريال الانتصار
على الغريم التقليدي




دمتم بود

 

 

 توقيع مجاهد :
مجاهد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2007, 02:59 AM   رقم المشاركة : 3
كايدهم
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية كايدهم
 







افتراضي رد: زيدان يرشح ريال مدريد للفوز بمباراة القمة الاسبانية

كل التوفيق للفريقين

في اظهار مستوى يليق بالكلاسيكو.. وان نشاهد المتعه في الميدان الاخضر ..
وربي يوفق النادي الملكي وتصدق توقعات الاسطورة زيدان ..

تحياتي

كايــــــــــــــــد

 

 

 توقيع كايدهم :

كايدهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2007, 04:28 AM   رقم المشاركة : 4
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: زيدان يرشح ريال مدريد للفوز بمباراة القمة الاسبانية

أنا اعشق زيدان ولكن هذه المرة راح تخيب توقعاتك وأمنياتك يازيزو...والوعد الأحد يامدريديين...

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2007, 08:08 PM   رقم المشاركة : 5
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: زيدان يرشح ريال مدريد للفوز بمباراة القمة الاسبانية

يـارب تخيب توقعاتك يازيـدان

أتمنـاها برشلونيه

والأهم مباراه تليق بمستوى الفريقين

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-12-2007, 01:47 AM   رقم المشاركة : 6
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة
 







افتراضي رد: زيدان يرشح ريال مدريد للفوز بمباراة القمة الاسبانية

هذا الكلام وجهت نظر زيدان

 

 

 توقيع واثق الخطوة :
روح العالم بحاجة ماسة لسعادتك .. باولو كويلو
واثق الخطوة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد