العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-11-2005, 01:23 AM   رقم المشاركة : 1
الرأي الصريح
طرفاوي بدأ نشاطه





افتراضي هنا تقديم التبريكات بالعيد السعيد للأعضاء



<******>drawGradient()
هنا تقديم التبريكات بالعيد السعيد للأعضاء

<******>drawGradient()

 

 

 توقيع الرأي الصريح :
أعلنت أن الرأي الصريح مبدأي
الرأي الصريح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2005, 01:32 AM   رقم المشاركة : 2
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

<******>drawGradient()

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2005, 02:26 AM   رقم المشاركة : 3
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي

كـل عـام و أنـتـم بـخـيـر ..
وعسـاكـم مـن عـواده ..
ومبروكيـن أولكـم و أخركـم ..
وأعـاده اللـه علينـا بالمـن و الخيـر و البركـات .. فـي كـل عـام ..

 

 

 توقيع MjNon Taker :


من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2005, 11:49 PM   رقم المشاركة : 4
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي

كـل عـام و أنـتـم بـخـيـر ..
وعسـاكـم مـن عـواده ..
تحياتي

 

 

 توقيع غريب الدار :
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2005, 01:38 AM   رقم المشاركة : 5
الغزااال
Banned
 
الصورة الرمزية الغزااال
 







افتراضي

اهنىء جميع الاعضاء المشاركين في المنتدى بحلول عيد الفطر المبارك....
وكل عام وانتم بخير.....
وعساكم من عوادة .....

اخوكم الغزال

 

 

 توقيع الغزااال :
الغزااال غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد