هذي قصه خطوبه لأكنها حلوة
هذي قصه بنت اسمها سارا مدمنه على ألنت وكانت ماتسكر ألنت إلا الساعة 1 بالليل
المهم ذي البنت كانت تحب الماسنجر مجمعه كل صاحباتها فيه ألي تعرفهم والي ما تعرفهم كانت بس تحب السوالف والعربجه وهي كان ألنك نيم حقها (( سوسو))
في يوم من الأيام أضافها واحد ومسمي حاله (( الامبرطور )) المهم مر أسبوع وهي ودها تعرف مين هذا و ليش أضافها ومين اعطاة الإيميل حقها لأكنها ماشافته على الماسنجر يعني يئست البنت
وتركته من غير حظر
بعد ثلاثة أيام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيق معه
هو: الإمبراطور:
هاي
سوسو :
من أنت
سوسو :
ومن وين عرفت ايميلي وش حقه أضفتني ومين أعطاك الايميل.......................الخ
الامبراطور :
بسم الله شوي شوي علي
سوسو :
سلامتك ماني صارعتك يالله بسرعة جاوب
الإمبراطور:
ليش أنتي بنت
سوسو :
أي عندك مانع
الامبراطور :
لالالالالاالالا بس إنا غلطان أختي لأني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط يمكن
سوسو :
وليش تغلط عمي متشوف
الإمبراطور:
أختي قلنا آسف عن الغلط من البداية ماسكتها تحقيق معي
سوسو :
اجل تضيف بنات الناس وما تبغا حد يحقق معك والله شباب فاضي ما عندة سالفة
الإمبراطور:
أقول أختي فرصه سعيدة وآآآآآآآآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني أو تحضريني إذا مش عجبك الوضع
سوسو :
يعني ايش تقصد
الإمبراطور:
اقصد مع آلف سلامه
سوسو :
ليش ما اعتقد كلامي يزعل
الإمبراطور:
لا بس إنا مشغول شوي باي
سوسو :
لحظه لحظه
الإمبراطور:
هلا تأمرين بشي
سوسو :
لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمك
الإمبراطور:
ههههههههههههههههههههه ليش مهم
سوسو :
وليش الضحكة ما اعتقد كلامي يضحك
الإمبراطور:
لا أبدا لأكن كلامك بالبداية غير وهذا غير
سوسو :
طيب آسفة على السؤال باي
الإمبراطور:
باي
************************************
وضلت سارا حاقدة عليه لأنه استفزها وما أعطاها وجه
ومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويلة لوحدة طول وقتها بالنت
المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلام وقالت له
××××××××××
سوسو :
مرحبا
الإمبراطور:
مراحب
سوسو :
كيف الحال
الإمبراطور:
بخير
وبعد صمت طويل
سوسو :
آسفة الظاهر انك مشغول وأنا عطلتك
الإمبراطور:
لا أبدا حبي لا كن إنا اشتغل على البحث حقي وما ادخل الماسنجر كثير
سوسو :
وشو حبك حبتك القرادة قول إنشاء الله
الإمبراطور:
وش فيك انقلبتي
سوسو :
بس بأي صفه تقول حبي
سوسو :
الشرهة على الي يكلمك مش عليك
الإمبراطور:
سوري آنا آسف وحقك علي
سوسو :
سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلام
الإمبراطور:
طيب ياصاحبه السمو أوعدك ما أعيدها
سوسو :
الـــــــــــــــــله عجبتني كلمه صاحبه السمو كذا الكلام وإلا بلا
الإمبراطور:
خلاص من اليوم ورايح راح أناديك صاحبه السمو وش تبغين أكثر من كذا
سوسو :
طيب إنا ايش اناديك
الإمبراطور:
هههههههههههههههههههه حلو ذكائك إنا ناديني باسمي خالد
سوسو :
واااااااااااااااااااااااااااااو اسمك جنان حلو مررررررررررة حلو مش مثلي طاح حظي
الإمبراطور:
كل واحد اسمه حلو ولايق عليه
سوسو :
ليش مش حاب تعرف ايش اسمي
الإمبراطور:
على راحتك إذا حابه تقولي قولي وإذا مش حابه اكتفي بصاحبه السمو
سوسو :
طيب كم عمرك شكلك مش كبير
الإمبراطور:
لا كبير ماني بزر عمري 25 سنه
سوسو :
العمر كله بس هم صغير
سوسو :
على فكرة أنا اسمي سارا وعمري 18
الإمبراطور:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوسو :
أنت من صجك تضحك
الإمبراطور:
أي ليش عندك مانع
سوسو :
لا سلامتك بس مافيه سبب يضحك
الإمبراطور:
آسف مرة ثانيه
سوسو :
أقول وش رأيك إنا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثة وندردش
الإمبراطور:
لالالالالالالالالالالالا أنا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم أخلصه ومشغول شوي يعني وقت ثاني إنشاء الله
الإمبراطور:
باي
سوسو :
زين مثل ماتحب باي
×××××××××××××××××××
وضلت سارا مع خالد على هذا الحال مدة شهر وهي دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثة شهور مايدخل ألنت أو يرسل لها أيميل
البنت جنت وقالت أكيد شافله شوفه ثانيه
وضلت تفكر فيه لأكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم كلهم واحد ثقيل
مايهمه البنات كثير
وبعد أسبوع..................
×××××××××××××××
الإمبراطور:
يامساء الخير والإحساس والطيبة
سوسو :
آهلين وينك يالقاطع
الإمبراطور:
سلامتك لأكن الاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه لي
سوسو :
الله يوفقك
الإمبراطور:
وحشتيني مووووووووووووووووووووووووووووووووت
سوسو :
أنت أكثر
الإمبراطور:
صدق تتكلمين ؟ ما اعتقد
سوسو :
والله ما اقدر على فرقاك جد أتكلم شوفلك صرفه
الإمبراطور:
خلاص أنا عند حل يرضي كلا الطرفين
سوسو :
ايش هو ؟
الإمبراطور:
ايش رأيك أعطيك رقم جوالي وإذا حبيتي تشوفيني بالنت أو وحشتك مثل ماتقولين أرسلي بس رسالة لي
سوسو :
نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم أني مثل البنات الي أنت تكلمهم أنا بنت ناس ومتربية وو ....................................... الخ
الإمبراطور:
والنعم لأكن أنا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رسالة و يصير خير
سوسو :
خلاص غير الموضوع بسرعة
الإمبراطور:
اوكي لا كن هذا رقمي إذا حبيتي تشوفيني مرة ثانيه بالنت أرسلي بس رسالة ×××××××××××××
سوسو :
طيب باي
الإمبراطور:
باي
××××××××××××××××××
طبعا سارا أخذت موقف من خالد لأكنها ولشدة فضولها سجلت الرقم
المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه أو بالأخص عندها موضوع حبت تقوله عنه
فكرت وفكرت ايش تسوي أو كيف تشوفه بالنت
فقالت لنفسها : ليش ما أرسله رسالة مثل ماقال هو مابيكلمني ولا أنا راح اكلمه
المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))
المشكلة انه مارد عليها أو دخل ألنت
مرت نص ساعة على ذا الوضع
انقهرت البنت وأرسلت رسالة ثانيه تقول فيها (( معليش آسفة على الإزعاج ))
وكرهت نفسها بعد هذا الموقف أنها تصورت انه مطنشها
وبعد أيام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعة ))
ملت وتنازلت أنها هي الي تبدأ بالكلام
××××××××××××××××××××××××××××
سوسو :
السلام عليكم
الإمبراطور:
هلا والله
سوسو :
لو سمحت احذفني من عندك وما عاد أشوف رقعت وجهك بالماسنجر
الإمبراطور:
اللهم سكنهم ايش الي صار
سوسو :
بعد الحركة الي سويتها معي موادي أكلمك أو حتى أشوفك بالقروب حقي
الإمبراطور:
ليش لأسمح الله أنا ايش سويت
سوسو :
لا أنت برئ ماتسوي شي
سوسو :
بس طنشتني وأنا كنت محتاجه لك ذاك اليوم
الإمبراطور:
أي يوم
سوسو :
اقصد الرسايل الي أرسلتها لك لتستهبل خويلد
الإمبراطور:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة تقصدين حقت ألنت
سوسو :
أي هي ليش مادخلت ألنت أو حتى قلت انك مشغول
الإمبراطور:
لا عمري أنتي فهمتي غلط أنا افتكرته واحد من الربع مطلع رقم جديد
سوسو :
لا بس أنا آسفة وهذي آخر مرة كانت لحظه طيش
الإمبراطور:
عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي أنتي قلتي انك ماتبغين الرقم آخر مرة شفتك فيها وأنتي مكاتبتي اسمك بالرسالة عشان اعرف أنها منك
سوسو :
طيب قلتلك إنسا الموضوع
الإمبراطور:
طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينه
سوسو :
خلاص ماله داعي
الإمبراطور:
بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تراني عصبت
سوسو :
كل مافي الموضوع إن أنا خطبني محمد ولد عمي طيب وآنا ما أحبه ولا أطيق أشوف رقعت وجهه
وأهلي موافقين كلهم وأخاف ارفض وعمي يزعل من بابا
الإمبراطور:
والمطلوب
سوسو :
انصحني
الإمبراطور:
شوفي إنا ماني سريع بالكتابة
يعني راح اتصل عليكي وأقولك رأيي لان الموضوع باين عليه طويل
سوسو :
لااااااااااااااااااااااا مجنون أنت
الإمبراطور:
يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شي أنتي لتتكلمين أنا بس الي راح أتكلم اوكي
سوسو : (( وبعد تفكير مطول ))
طيب لأكن أنا مابقول ولا كلمه
الإمبراطور:
اوكي
××××××××××××××××××××××
<******>drawGradient()