العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-11-2004, 01:14 PM   رقم المشاركة : 1
أسير الصمت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية أسير الصمت
 







افتراضي كوكتيل نكت للعيد

محشش سوي مرق لحم لشلته قالوا بس ما في لحم قال يعني شاي الوزه فيه وزه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مذيع مصري يقدم العرضه السعوديه:والااان مع ناس بيحمدو ربهم بشكل مش طبيعي
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

سوداني انشل جو اصدقاءه يباركون له يقولهم اخاف من الفرحه امشي ثاني
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

نذله تقهوي ابوها سألها وش اخر اخبار النذاله؟؟ قالت:نص الدله كلوركس
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

غبي توه ملتزم جالس بالحمام ثلالث ايام ليش؟؟ نسى دعاء الخروج
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

اذا كان السمك يعيش في الماء فكم عدد ايام الاسبوع ؟؟ محشش يدرس اخوه فقه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

ثلاث سودانيين دخلوا نفق وطلعوامنه اثنين ليه ؟!واحد كتبوا فيه ذكريات
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

بدوي من زود المرجله حاط رنة جواله فناجيل
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

خليجيه تزوجت وراحت شهر العسل لبنان يوم شافت شباب لبنان قالت يا شين العجله
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

السديس راح للحوطه علشان يبي يلقي محاظره يوم دخل المسجد لقاهم كلهم محرمين
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

خكري راح يشتري من الصيديله علاااج لامه يوم رجع ولقاها ماتت قال: شف السخيفه ماتت
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

عائله حوطيه كل ما جاهم أحد يخطب ردوه ليش ؟؟ يقولون ما نزوج عزاب
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

امام يصلي بمحششين قالهم :صلوا على الخط!!
قالوا:عليه الصلاة والسلام .
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

اخر خبر فني : رابح صقر انضم لفرقة فور كاتس وصارت فور كاتس اند ون ماوس!!
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

سوداني تثاوب قالت له زوجته أقوليك بالمره زانته فاتح فمك هاوش العيال
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

محشش دخل المسجد يصلي بعد ما خلصوا جابوا الجنايز قال:احلى جابوا العشاء
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

حضرمي حلم انه يوزع فلوس يوم قام من النوم !!!قال:حمار الي ينام مره ثانيه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

محشش ازعجه الامام تقدم ارجع تعدل سد الفراغ قال:انت تبي تصلي ولا تشوت فاول
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

محشش راح يخطب وحده قالوا له الحين البنت تدرس قال: اوكيه ابرجع بعد ساعه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

كذاب راح للحج يبي يتوب لما رجع قال: شفت ابو جهل راكب شبح لو حات قريش
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

حوطي مزور شهادة الثانويه كشفوه ليش؟؟ كاتب..ناجح وينقل الى اول جامعه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

حوطي يتمشى مع عروسته في السياره قالت ممكن نشرب شي وقفها عند برادة مسجد
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

عجوز مسويه فاهمه جاه ولده متأخرقالت:جاي متأخر وريحتك بلوت بعد
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

أمير يسوق بخوياه انقلبوا قال الاميرأنا اسف.. قالوا اخوياه لا حنا الي ما ركبنا زين
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

بدوي أشتغل صيدلي جاته وحده قالت له عندك شيء يبيض الوجه ؟؟؟ جاب له ذبيحه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

صرصور دخل خلاط مولينكس يوم طلع قال: يلعن ام الي يدخل ملاهي مره ثانيهم
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مدرس يسأل طالب حوطي وش تبي تصير اذا كبرت؟؟؟ قال:ما فيها كلام ...شايب
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

بدوي فيه مغص سأله الدكتور :وش ماكل انت ؟؟ قال:بسكويت ابو ديك(يقصد مكعبات ماجي)
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

غبي مسوي ولد نعمه ساله خويه وين دارس الثنوي؟؟ قال في الشيرتون
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
سكران يسأل خويه انت ليش أصلع؟؟قال:من الزمن.قال:لا عاد تحلق عنده
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فيه غراب حاشرن عصافير في زاويه يقول من ابن الكلب الي يقول جاكم الكويحه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

اثنين محششين الاول يقول :تخيل تقوم من النوم تلقى نفسك ميت .. قال الثاني والله لانهبل
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مصري معصب سألته زوجته: مالك؟؟قال:الصيديليه عامله خصم ولا حدش فينا مريض
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مصريه ضاعت بنتها قالت لها قصيميه هي دقاقه(يعنى نحيفه بالقصيمي)..قالت:لا مش دجاجه دي انسانه
*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

 

 

أسير الصمت غير متصل  
قديم 14-11-2004, 02:51 PM   رقم المشاركة : 2
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

اههههههههه حلوه حلوه تسلم اخوي ismail
والله يعطيك العافية تصدق انا ضحكت اكثر على نكتت

السديس يوم يروح الحوطه اخخخخخخخ


يالله تحياتي وكل عام وانت بخير

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل  
قديم 15-11-2004, 03:24 AM   رقم المشاركة : 3
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه

مره حلوه اخوي000سلمت يمناك000

ننتظر جديدك000

تحياتي 00

دموع المحبة000

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 04:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد