العودة   منتديات الطرف > الواحات الإسلامية > ۞ ۩ ۞ الواحة الإسلامية ۞ ۩ ۞




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07-11-2004, 04:22 AM   رقم المشاركة : 1
المزيونه
طرفاوي بدأ نشاطه





انا انزلناه في ليلة القدر

قال تعالى"انا انزلناه في ليلة القدر وماادراك ماليلة القدر*ليلة القدر خير من الف شهر*تنزل الملائكة والروح فيها بأذن ربهم من كل امر*سلام هي حتى مطلع الفجر*
صدق الله العظيم..


فضل ليلة القدر..
من فضلها ماروي عن النبي (ص)قال:قال موسى:الهي اريدقربك.قال:قربي لمن استيقظ ليلة القدر.قال:الهي اريد رحمتك؟قال:رحمتي لمن رحم المساكين ليلة القدر.قال:الهي اريد الجواز على الصراط.قال:ذلك لمن تصدق بصدقه في ليلة القدر.قال:الهي اريد من اشجار الجنه قال:ذلك من سبح تسبيحة ليلة القدر.قال الهي اريد رضاك؟قال:رضاي من صلى ركعتين ليلة القدر

ونسألكم الدعاء؟؟ويتقبل منكم المعبود صالح الأعمال ويعتق رقاب المؤمنين من النار ويقضي حوائجكم وحوائجنا ياااااااااااااااالله....

تحياتي :المزيووووووووووووونه

 

 

المزيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2004, 01:12 PM   رقم المشاركة : 2
خلف
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية خلف
 





افتراضي

الف الف الف شكر للمزيونه على الفائده واننتظر المزيد كي نستفيد
تحياتيييييييييييييي

 

 

 توقيع خلف :
[img] [/img]
خلف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2004, 02:20 PM   رقم المشاركة : 3
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي

الله يعطيك العافيه

عزيزتي

المزيونة


على المعلومات المفيدة والرائعة في فضل ليلة القدر

ولكِ جزيل الشكر والعرفان



تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد