![]() |
![]() |
|
|||||||||
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
نائب المشرف العام
|
[أيها الأخوة والأخوات سلام عليكم ولرحمة منه وبركاته
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف سابق
|
![]() نعم ..تهدّمت والله أركان الهدى ... وانفصمت العروة الوثقى ... قتل ابن عم المصطفى ... قتل علي المرتضى .. سلام الله عليك ولعن الله قاتلك وظالمك ولعن الله ظالميك من الآولين والأخرين
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرفة سابقة
|
(
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
نائب المشرف العام
|
ذكرى وفاة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
نائب المشرف العام
|
ثم قال: اللهم بارك لنا في الموت اللهم بارك لنا في لقائك قالت أم كلثوم: وكنت أمشي خلفه فلما سمعته يقول ذلك قلت: واغوثاه يا أبتاه أراك تنعى نفسك منذ الليلة قال: يا بنية ما هو بنعاء ولكنها دلالات وعلامات للموت يتبع بعضها بعضاً، فامسكي عن الجواب، ثم فتح الباب وخرج قالت أم كلثوم: فجئت إلى أخي الحسن عليه السلام فقلت: يا أخي قد كان من أمر أبيك الليلة كذا وكذا وهو قد خرج في هذا الليل الغلس فالحقه فقام الحسن بن علي عليه السلام وتبعه فلحق به قبل أن يدخل الجامع فأمره الإمام بالرجوع فرجع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
نائب المشرف العام
|
فقال له الإمام (عليه السلام): يا بني يا حسن ما هذا البكاء؟ يا بني لا روع على أبيك بعد اليوم! يا بني أتجزع على أبيك وغداً تقتل بعدي مسموماً مظلوماً؟ ويقتل أخوك بالسيف هكذا؟ وتلحقان بجدكما وأبيكما وأمكما؟ فقال له الحسن عليه السلام: يا أبتاه ما تعرفنا من قتلك؟ ومن فعل بك هذا؟ قال عليه السلام: قتلني ابن اليهودية: عبد الرحمن بن ملجم المرادي فقال: يا أباه من أي طريق مضى؟ قا لا يمضي أحد في طلبه فإنه سيطلع عليكم من هذا الباب
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|