![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
بسم الله الرحمن الرحيم ياترى مالسبب في أن يكون شهر رمضان المبارك زاخرا بقراءة القراءن الكريم هل هو محاولة زيادة الارتباط بين العبد وربه أما ماذا أو ( إن وجدنا آبائنا على ....) الاية كما ألاحظ ان قراءة القرآن في هذا الشهر مجرد قراءة وليست محاولة للقراءة و التساؤل الذي يتوج بالاجابة ؟؟ بل يصل الحال بنا أن نقول كما قال الشاعر رمضان ولى هاتها ياصاح مشتقة تسعى إلى مشتاقي ![]() ![]() ![]() ![]() :D:D:D:D
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|