العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-11-2003, 02:48 AM   رقم المشاركة : 1
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

عندما عاد الأب من السفر وجد إبنه الأصغر باستقباله في المطار
فسألة الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي؟ هل حدث مكروه لكم؟
أجابه الابن: لا يا أبي كل شيئ على مايرام ولكن ... حدث شيئ بسيط
وهو أن عصا المكنسة قد انكسرت
أجابه الأب مبتسماً: بسيطة جداً، ولكن كيف انكسرت؟

أجاب الابن: أنت تعرف يا أبي عندما تقع البقرة على شيئ فإنها تكسرره
أجاب الأب متعجباً: البقره!!! قل تقصد بقرتنا العزيزه
أجابه الابن: نعم، نعم، عندما كانت تهرب مذعورة
دهست فوق عصا المكنسه وارتمت البقره على الأرض وانكسرت عصا المكنسة
أجاب الأب: والبقرة، هل حدث لها مكروه؟

أجاب الابن: ماتت
صرخ الأب: ماتت
ومما كانت تهرب مذعورة؟
أجابه الابن: كانت تهرب من الحريق
قال الأب: حريق!!! وأي حريق هذا؟
قال الابن: لقد احترق منزلنا
قال الأب: ماذا!!! منزلنا احترق، وكيف احترق المنزل؟
قال الابن: أخي الكبير - رحمه الله
قاطعه الأب: هل مات أخوك؟؟

قال الابن: نعم، أخي كان يدخّن فسقطت السجارة على السجادة فاحترق المنزل
ومات أخي بداخله
قال الأب وقد انهارت أعصابه: ومتى كان أخوك مدخناً؟
قال الابن : لقد تعلم الدخان كي ينسى حزنه
قال الأب: وأي حزن هذا؟

قال الابن: لقد حزن على والدتي
قال الأب: وماذا حدث لأمك
قال الابن: ماتت

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2003, 09:17 AM   رقم المشاركة : 2
اسير الأحلام
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية اسير الأحلام
 






افتراضي

هههههههه مشكور اخووي على القصه فعلاً رائعه
وممتعه جداً ........

اســـير الأحلام
اخووووكم المخلص..

 

 

 توقيع اسير الأحلام :
اسير الأحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2003, 12:28 PM   رقم المشاركة : 3
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

مشكور أخي اسير الأحلام على مرورك

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد