العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-02-2013, 06:16 AM   رقم المشاركة : 1
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رحلتي الى كربلاء

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وال محمد


اول دخولي الى الامام علي علية السلام

وهذه البوابه

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء


وهذه بوابه الامام الحسين عليه السلام

رحلتي الى كربلاء

حرم العباس عليه السلام

رحلتي الى كربلاء


مقام علي الاكبر

رحلتي الى كربلاء

التل الزينبي

رحلتي الى كربلاء

مقام السيدة فضه خادمة الزهراء عليها السلام

رحلتي الى كربلاء

مقام سقوط الكف الايسر لابي الفضل العباس

رحلتي الى كربلاء

مقام سقوط الكف الايمن لابي الفضل العباس

رحلتي الى كربلاء

قربة العباس

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء

المخيم الحسيني

رحلتي الى كربلاء


مقام الامام الصادق عليه السلام

رحلتي الى كربلاء

مقام القائم الحجه عج الله فرجه

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء


نهر الفرات

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء


مقام الجواديين


رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء


مرقد السيده زهراء بنت الامام الحسن

رحلتي الى كربلاء

مقام عبدالله الرضيع عليه السلام

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء


رحلتي الى كربلاء

واحنا نمشي بالمشايه صورت كذا صوره

رحلتي الى كربلاء


رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء

رحلتي الى كربلاء

مرقد خديجة بنت الامام علي علية السلام

رحلتي الى كربلاء


مرقد الصحابي ميثم التمار

رحلتي الى كربلاء


عملتهم

رحلتي الى كربلاء



 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 09:15 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين

وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نسأل الله أن يبلّغنا ويبلّغكم الوصول إلى تلك البقعة الطاهرة

الله يعطيكِ العافية على هذه الصور






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2013, 10:09 AM   رقم المشاركة : 3
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

بسم الله الرحــمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محـمد وآل محــمد
.
.

هـمس المــشاعـر
صـور بحـق هـمـسـت منـها فـي مشاعـرنـا , لتـحـركـها نحـو
شـوق استـمر طـويـلا , وانـتـظر كـثـيرا ولم يـتبقـى له
سـوى اللقـاء فــقـط .
.

.

هـمس المشاعـر
الصـور تـكلمـت قـبل أن نـستـطيـع تحـديـق النـظر إليـها ..
وكل الشـكـر لك عـلى هـذه الالتـقـاطات المعــبرة .
.

ونسأل الله أن يتـقـبل أعـمالـكـم

.
.


.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: رحلتي الى كربلاء
وسط النخيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2013, 08:12 PM   رقم المشاركة : 4
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء


اللهم صل على محمد وآل محمد
نسأل الله لكم القبول
وبلغنا الله إياكم زيارة هذا المكان الطاهر
الله يعطيك العافية على هذه الصور
سلمت يمناك
|صمت

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2013, 01:58 AM   رقم المشاركة : 5
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين

وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نسأل الله أن يبلّغنا ويبلّغكم الوصول إلى تلك البقعة الطاهرة

الله يعطيكِ العافية على هذه الصور






وفق الله الجميع



الله يعافيك ، ويسلمو علۍ تشريفك لصفحتي


دمت بخير

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 05:05 AM   رقم المشاركة : 6
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسط النخيل
بسم الله الرحــمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محـمد وآل محــمد
.
.

هـمس المــشاعـر
صـور بحـق هـمـسـت منـها فـي مشاعـرنـا , لتـحـركـها نحـو
شـوق استـمر طـويـلا , وانـتـظر كـثـيرا ولم يـتبقـى له
سـوى اللقـاء فــقـط .
.

.

هـمس المشاعـر
الصـور تـكلمـت قـبل أن نـستـطيـع تحـديـق النـظر إليـها ..
وكل الشـكـر لك عـلى هـذه الالتـقـاطات المعــبرة .
.

ونسأل الله أن يتـقـبل أعـمالـكـم

.
.


.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.




الله يعطيك ربي الف عافيه اخوي وسط النخيل
على كلماتك الرائعه وحضورك متصفحي
والله يرزق الجميع ان شاءالله

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 06:34 PM   رقم المشاركة : 7
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

تغطيه جمييله الله يبلغنا وأياكم

الف شكر لش هموس التقاطات تزوغ القلب..~


عقبالنا ربي يكتبنا..~

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 10:58 AM   رقم المشاركة : 8
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1

اللهم صل على محمد وآل محمد
نسأل الله لكم القبول
وبلغنا الله إياكم زيارة هذا المكان الطاهر
الله يعطيك العافية على هذه الصور
سلمت يمناك
|صمت


اللهم آمين يارب، ويرزقكم جميعاً

والف شكر لك على تشريفك لصفحتي

دمت بخير وعافيه

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 02:14 PM   رقم المشاركة : 9
زهرة اللوتس
مشرفة عالم المرأة
 
الصورة الرمزية زهرة اللوتس
 






افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء



رحلة جميلة

هنيالكم أختي همس المشاعر

نسأل الله أن يبلغنا وإياكم في القريب

 

 

 توقيع زهرة اللوتس :
يوسُف الضائع لابد أن يعودَ إلى كنعان
زهرة اللوتس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 08:53 AM   رقم المشاركة : 10
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر
تغطيه جمييله الله يبلغنا وأياكم

الف شكر لش هموس التقاطات تزوغ القلب..~


عقبالنا ربي يكتبنا..~



الاجمل حضوركِ في متصفحي


والله يكتبها لنا ولكم ان شاءالله الزياره

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 08:48 PM   رقم المشاركة : 11
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

.. .. .

الحمد لله على السلامة

ومن عواده والله يتقبل

وان شاء الله يكتب الجميع من زواره


تغطية رائعة

الله يعطيك العافية

شاكراً لكِ


والسلام خير ختام

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 11:00 AM   رقم المشاركة : 12
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس


رحلة جميلة

هنيالكم أختي همس المشاعر

نسأل الله أن يبلغنا وإياكم في القريب

الأجمل حضوركِ في متصفحي

والله يسمع منكِ ان شاءالله

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 11:05 AM   رقم المشاركة : 13
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت
.. .. .

الحمد لله على السلامة

ومن عواده والله يتقبل

وان شاء الله يكتب الجميع من زواره


تغطية رائعة

الله يعطيك العافية

شاكراً لكِ


والسلام خير ختام



الله يسلمك ، والله يتقبل منا ومنك ان شاءالله

والله يكتبنا واياكم الزياره

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2013, 12:35 PM   رقم المشاركة : 14
زهرة الأوركيد
مشرفة واحة الطفل
 
الصورة الرمزية زهرة الأوركيد
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين

وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نسأل الله أن يبلّغنا ويبلّغكم الوصول إلى تلك البقعة الطاهرة

تغطيه رائعه جدا وصور جميله جدا لمكان اشبه بالجنه

تقبل الله زيارتكم وان شاءالله تعودونها

شكرا لك بـ حجم السماء

اجمل التحايا

 

 

 توقيع زهرة الأوركيد :
زهرة الأوركيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2013, 09:45 AM   رقم المشاركة : 15
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأوركيد
اللهمّ صلّ على محمد وآل محمد

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين

وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

نسأل الله أن يبلّغنا ويبلّغكم الوصول إلى تلك البقعة الطاهرة

تغطيه رائعه جدا وصور جميله جدا لمكان اشبه بالجنه

تقبل الله زيارتكم وان شاءالله تعودونها

شكرا لك بـ حجم السماء

اجمل التحايا




اللهم امين الله يبلغنا الوصول للمره الثانيه معاكم يارب

في القريب العاجل

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد