بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في العراق...تغرب الشمس قبل ان تشرق...وتموت احلام الاطفال قبل ان تولد....وتهاجر الطيور في غير موعدها والسبب هو الحرب...تلك الحرب التي ليس لها اساس من الصحة وليس لها سبب غير حقد الامريكان اليهود على الاسلام والمسلمين...نحن هنا بعيدون وليس بايدينا شئ نفعله سوى الدعاء لأن يحفظ الله اهالي العراق الابرياء ويرحم بحالهم...
[img]http://members.*****.co.uk/a7ibshoq2003/up/up/Iraq_cd_s.jpg[/img]
اللهم احفظ اهلنا في العراق
اللهم الهمهم الصبر والقدرة على مواجهة جيوش الظلال والطغيان
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واهلك الكفار والمنافقين
اللهم هاهي الجيوش الصليبية قد اقبلت لمهاجمة اهلنا في العراق
اللهم فرقهم تفريقا ومزقهم تمزيقا واجعلهم طرائق قددا ولا ترضي احد عنهم ابدا
اللهم ارسل عليهم ريحا صرصرا عاتية
اللهم زلزل الرض من تحت اقدامهم وارسل عليهم صاعقة من السماء
اللهم رد كيدهم الى نحرهم
اللهم ارسل عليهم طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل
اللهم إنا نشكوا اليك ضعف قوتنا
وقلة حيلتنا وهواننا على الناس
[img]http://members.*****.co.uk/a7ibshoq2003/up/up/20.gif[/img]
أنت رب المستضعفين وأنت ربنا
إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي
ولكن رحمتك أوسع لنا
نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات
من أن يغتال اخواننا أو يعذبون
اللهم اجعل لهم من كل ضيق فرجا
ومن كل كرب مخرجا
اللهم ارحم موتاهم
اللهم داوي جرحاهم
اللهم فك اسراهم
اللهم ثبتنا وثبتهم على صراطك المستقيم
اللهم أقم علم الجهاد واجعلنا في أول الصفوف
اللهم أهلك هؤلاء الطغاة بأيدنا
اللهم أهلك هؤلاء الخونة ويتم أبناءهم وشرد نساءهم
اللهم آمين