العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-02-2004, 08:19 PM   رقم المشاركة : 1
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

يابعيده
ليتك لأنفاسي قريبه
يوم عيا الشوق يهنا بي دقيقه
ليتك ياروحي لروحي اقرب من دم لوريده
الحنايا صابها جرح المسافات الطويله
ياحبيبه
لك حبيبٍ مااهتنت بالنوم عينه
المشاعر تحترق واحساسي بك أكبر مصيبه
ودي ابكي
ودي اصرخ
ودي اهدم كل مدينه
كني طير طار بجناحٍ كسيره
كني غيمٍ يحمل امطار غزيره
اعصفي بي
واحرقيني
ودي قربك
يابعيده
والتقيني بين نبضك
واحضني طيفي واضمك
ودي ابكي فوق صدرك
والمح سيل دموعي بنهدك
حنيني لك
وبك أنيني
ومنك يشكي الكل ونيني
منيتي رعشة فؤادك
ياالغلا
وينه حنانك
ياوفا
حبي رجا
ليلة وصالك
يـاأمــيــره
ليتك لأنفاسي قريبه


منقول

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2004, 10:59 PM   رقم المشاركة : 2
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

راااااائعه اخري تتحفنا بها اخي الفاضل

خاطره ولا احلى

تسلم يدك واهنيك لديك ذوق رفيع فيما تختار

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2004, 01:55 AM   رقم المشاركة : 3
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

العفو أختي مروج
الصراحة هذي شهادة أعتز بها
ويسلم غاليكي :UP

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2004, 10:14 PM   رقم المشاركة : 4
الساهر
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الساهر
 





:UP الحقيقه رووووووووووووووووعه وانت تستاهل كل قصيدة مدح فيك اهنيك على ذوقك الرفيع.............تحياتي الساهر :Bye

 

 

 توقيع الساهر :
الساهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2004, 01:57 AM   رقم المشاركة : 5
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

تسلم أخي الساهر الصراحة هذا كثير في حقي

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2004, 11:54 AM   رقم المشاركة : 6
fareed
طرفاوي مشارك





افتراضي

خاطره جميله واختيار موفق

 

 

fareed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2004, 08:19 PM   رقم المشاركة : 7
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

يسلمو كلك ذوق :UP

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد