العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13-02-2003, 11:05 AM   رقم المشاركة : 1
kim taek soo
طرفاوي نشيط







افتراضي نكت * نكت ^______^

نكت * نكت ^______^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ...
نكت عن محشش .. ارجو ان تعجبكم
يوميات محشش

في اثنين محششين واحد قال للثاني شايف الكتابه اللي على
الجدار راح ، قاله : شايف الكتابه بس فين الجدار .




محشش يسوق فراري ..... شغل الراديو قالت المذيعة : هنا
لندن ....... قال : العن ابو السرعة

غبي مات لييييييييييييييييييييييييييش؟
نسى يتنفس

محشش قطع راس رفيقه وهو نايم قال يحليله إذا قام و ما
لقى راسه بيموت من الضحك

محشش سال محشش إذا عرفت ايش بالكيس اعطيك منه سمكه قال :
بحر

حضري قال لبدوي قول ثاني اكسيد الكربون قال اثنين
تكرفسوا بكرتون
محشش يسال محشش :على فين؟؟؟؟
قال المحشش التاني:مدري؟وانت على فين؟
قال الاول :مدري؟
قال :امش لانتاخر




محشش امه تقله قوم الشمس اشرقت قال :عطيها ماي


محشش يسلم على راس امه ويقلها هاذي اشكال تخلفينها



محشش راح للصلاة وقف بالصف يوم ناظر يمين لقى مدير الباحث ناظر شمال لقى مدير الشرطة يوم جاي يكبر قال:الله يستر

محشش امه تقله قوم الشمس طلعت قالها دخليها وقفلي الباب تحس انها بايخة



وحدة تحلم انها بالسوق ووراها يمشي محشش يوم تلتفت وتقله واشفيك وراي قال مادري انتي الي تحلمين


محشش يمشي ورا بنت قالها :وش وراك ياحلو؟؟

قالت :وراي حمار

صعيدي شاف امه محروقه والنار طالعه منها:قال: منوره يا حجه.
محشش يقول انا احب انام ،، لكن مادري ( انام ) يحبني ولا
لآ ....؟؟؟؟!!!!

اثنين محششين واحد سال الثاني : متى انولدت ؟؟؟ قال :
الجمعه . قاله : يا غبي ، الجمعه إجازه !!!!

محشش عارف انوا الشيطان شاطر راح يدرس معه ..

محشش اتصل على الخطوط الجويه وقال : كم تستغرق رحلة
بيروت – بانكوك ؟؟؟ قاله الموظف لحظه ، قال : شكراً .

محشش يعزي ناس فقال : سبحان الله ياخي الانسان مثل البني
آدم اذا توفى مات !!!!

محشش يغازل لبنانيه ، قالت له : خيو حل عني !!! قال: ليه
امتحانتكم صعبه ؟؟؟

في واحد محشش سالوه ايش اسم اخوانك قال : كلهم محمد ما
عاد صالح اسمه خالد .



فيه ثلاث محششين في مزرعه طبت عليهم الحكومة اختبؤا في
كراتين ،، جا العسكري شات الكرتون الاول قال : واق واق (
بطة ) وشات الثاني قال : كوكوكوكو ( دجاجه ) وشات الثالث
ما قال شي ! فشاته مرة ثانيه كذالك شاته مرة ثالثه بكل
قوه فقال : بطاطس بطاطس !!!!

محشش طاح بحفره وكلما جاء يطلع يطيح قال : والله ان ما
طلعت هالمره والا ابروح لبيتنا

 

 

 توقيع kim taek soo :
الحلـــــــــــــــم سيــــد الاخــــــــــــلاق
kim taek soo غير متصل  
قديم 13-02-2003, 03:01 PM   رقم المشاركة : 2
السيف
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية السيف
 







افتراضي

والله خوش نكت عن المحششين والله يعطيك الف عافيه
ودي اقول لك نكت
في واحد محشش سأل واحد ثاني محشش قال له كم الساعه قال له المحشش ماأدري رد عليه قال له قريبه انا عندي ماأدري الا خمس

في واحد محشش صدم اثنين مات واحد والثاني قام يخانقه قال له المحشش شوف خويك مات ماقال شيء

يالله مافي ناس تشاركنه في نكت المحششيين

 

 

 توقيع السيف :
السيف غير متصل  
قديم 13-02-2003, 05:03 PM   رقم المشاركة : 3
الباشق
طرفاوي مشارك






افتراضي

هههههههههههههههههههههههه

حلوه تسلم يـا أخ (( تنس طاوله , السيف )) على هالنكت الحلوه

وخذو هذي كم نكته بعد عن المحششين

-----------------------------------

محشش اتصل على ناس قال: بيت عبدالعزيز؟
قالو لا قال: اجل ليش تردون

____________________

اثنين محششين واحد يقول للثاني شكلك مثل ..الحمار ...قاله الثاني قول ماشاء الله !!!!!!!!!!

____________________

محشش فتح الثلاجه شاف جلي يرج .. قال لاتخاف منيب ماكلك ..

____________________

فيه واحد محشش اتصل على (( mbc )) في برنامج رمضاني قالوله وش تحب تسمع

قال : مقطع من آذان المغرب :D :D :D

 

 

 توقيع الباشق :
الحمد لله على كل نعمة
الباشق غير متصل  
قديم 13-02-2003, 06:03 PM   رقم المشاركة : 4
kim taek soo
طرفاوي نشيط







افتراضي

مشكورين يا الباشق ويالسيف على تواصلكم مع في هذه النكت

ونتمى المزيد من العطا والتقدم


اخوكم تنس طاوله

 

 

 توقيع kim taek soo :
الحلـــــــــــــــم سيــــد الاخــــــــــــلاق
kim taek soo غير متصل  
قديم 14-02-2003, 04:44 PM   رقم المشاركة : 5
الــصــدى
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الــصــدى
 







افتراضي

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
شكراً على النكت الجميله يا

تنس الطاوله + السيف - الباشق

وخذو هذي كم نكته بعد عن المحششين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

فيه محشش طاح في حفرة يبغى يطلع ماقدر قال ترى والله لا أروح البيت اذا ما طلعت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

في محشش قالوله عندك حبوب
قال ايه بس وين الكيرم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

محشش رجع للبيت متأخر ...
فتحت له اخته ... عطاها كف
قال ماشاء الله توك جاية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

يقولك فيه حشاش اتصل على مطعم وقال عندكم عشاء قال العامل عندنا قال الحشاش: طيب ليش ماعزمتوني؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

تحياتي

الــــــصــــــدى

 

 

 توقيع الــصــدى :
الــصــدى غير متصل  
قديم 14-02-2003, 06:25 PM   رقم المشاركة : 6
kim taek soo
طرفاوي نشيط







افتراضي

مشكور يا الصدى

ونتمنى المزيد


وشكرااااااااااااااااااا

 

 

 توقيع kim taek soo :
الحلـــــــــــــــم سيــــد الاخــــــــــــلاق
kim taek soo غير متصل  
قديم 15-02-2003, 02:34 AM   رقم المشاركة : 7
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه



والله ضحكتوني وانا زعلان 0

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد