اضحك على غباء الامريكان
الناس تعتقد ان الشعب الامريكي هو امهر شعب ان صح التعبير في العلوم الكمبيوترية و المعرفة التامة باستخدام الكمبيوتر... سنذكر هنا بعض المواقف التي مرت بفرق الدعم الفني للشركات الامريكية...
--------------------------------------------------------------------------------
احد المستخدمين اتصل بالفنيين في شركة اخرى يشتكي من وجود عطل في احد الدسكات فطلبوا منه ارسال نسخة الدسك المعطل و بعد فتره...
ارسل لهم بالفاكس صورة ( فوتوكوبي) من الدسك!!!!!!
--------------------------------------------------------------------------------
مستخدم اخر اتصل بشركة كمبيوتر شهيرة واوضح بغضب ان جهاز الطابعة لا يعمل و كلما حاول تشغيلها كتب له الجهاز الكمبيوتر لم يستطع التعرف على الطابعة . و استطرد قائلاً.. بالرغم من اني وضعت الطابعة امام شاشة الكمبيوتر مباشرة حتى يتعرف عليها لكنه عاد و كتب : الكمبيوتر لم يتعرف على جهاز الطابعة..!!!
--------------------------------------------------------------------------------
مشتك اخر قال للفنيين: الفاكس في جهاز الكمبيوتر لا يعمل و بما ان جهازي مازال تحت الضمان فلا بد من الشركة ان تعالج هذا العطل... رحب الفنيون بذلك و طلبوا منه ايضاحا حول العملية التي استخدمها لارسال الفاكس.. فقال: امسكت بالورقة ووضعتها امام شاشة الكمبيوتر وضغطت على امر
send
وظللت على هذا الوضع 45 دقيقة الا الان الورقة لم تدخل الشاشة و لم يتم ارسال الفاكس!!!
--------------------------------------------------------------------------------
ويقول احد العاملين في مقهىللكمبيوتر انه ذات يوم رأى امرأة تجلس امام شاشة الكمبيوتر بالمقهى و هي تركز بشكل غريب في الشاشة و بعد 15 دقيقة وقفت واخذت تحرك رجلها بغضب مما دعاه الى الاقتراب منها و سألها: هل تحتاجين مساعدة ؟ .. فأجابت بغضب..الان تكرمت و جئت للمساعدة لقد ضغطت على زر
F1
منذ اكثر من 15 دقيقة و لم يحضر منكم احد لمساعدتي...!!!!!!!
تحياتي
الـــــصـــــدى