العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-02-2003, 03:52 PM   رقم المشاركة : 1
الــصــدى
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الــصــدى
 







افتراضي اضحك على غباء الامريكان

اضحك على غباء الامريكان
الناس تعتقد ان الشعب الامريكي هو امهر شعب ان صح التعبير في العلوم الكمبيوترية و المعرفة التامة باستخدام الكمبيوتر... سنذكر هنا بعض المواقف التي مرت بفرق الدعم الفني للشركات الامريكية...
--------------------------------------------------------------------------------
احد المستخدمين اتصل بالفنيين في شركة اخرى يشتكي من وجود عطل في احد الدسكات فطلبوا منه ارسال نسخة الدسك المعطل و بعد فتره...
ارسل لهم بالفاكس صورة ( فوتوكوبي) من الدسك!!!!!!
--------------------------------------------------------------------------------
مستخدم اخر اتصل بشركة كمبيوتر شهيرة واوضح بغضب ان جهاز الطابعة لا يعمل و كلما حاول تشغيلها كتب له الجهاز الكمبيوتر لم يستطع التعرف على الطابعة . و استطرد قائلاً.. بالرغم من اني وضعت الطابعة امام شاشة الكمبيوتر مباشرة حتى يتعرف عليها لكنه عاد و كتب : الكمبيوتر لم يتعرف على جهاز الطابعة..!!!
--------------------------------------------------------------------------------
مشتك اخر قال للفنيين: الفاكس في جهاز الكمبيوتر لا يعمل و بما ان جهازي مازال تحت الضمان فلا بد من الشركة ان تعالج هذا العطل... رحب الفنيون بذلك و طلبوا منه ايضاحا حول العملية التي استخدمها لارسال الفاكس.. فقال: امسكت بالورقة ووضعتها امام شاشة الكمبيوتر وضغطت على امر
send
وظللت على هذا الوضع 45 دقيقة الا الان الورقة لم تدخل الشاشة و لم يتم ارسال الفاكس!!!

--------------------------------------------------------------------------------

ويقول احد العاملين في مقهىللكمبيوتر انه ذات يوم رأى امرأة تجلس امام شاشة الكمبيوتر بالمقهى و هي تركز بشكل غريب في الشاشة و بعد 15 دقيقة وقفت واخذت تحرك رجلها بغضب مما دعاه الى الاقتراب منها و سألها: هل تحتاجين مساعدة ؟ .. فأجابت بغضب..الان تكرمت و جئت للمساعدة لقد ضغطت على زر
F1
منذ اكثر من 15 دقيقة و لم يحضر منكم احد لمساعدتي...!!!!!!!

تحياتي

الـــــصـــــدى

 

 

 توقيع الــصــدى :
اضحك على غباء الامريكان
الــصــدى غير متصل  
قديم 15-02-2003, 10:30 AM   رقم المشاركة : 2
السيف
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية السيف
 







افتراضي

اجل كل هذا غباء في الامريكان ونحن ماندري
والله صج غبيان بس مافيهم الا الرزه بس يستاهلون هالتهزئه لانهم مو محترمين
عذرا يالصدى قرات القصه بس لم افهمها كاملا
لكني فهمت الزبده مثل مايقولون
ومشكور على استهزائك على الامريكان
وكثر منها

 

 

 توقيع السيف :
السيف غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد