العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-12-2006, 12:37 AM   رقم المشاركة : 1
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






حكاية الرجل والملك ؟؟

ذهب رجل إلى الملك وأنشده شعرا ، قال الملك: أحسنت .. اطلب ما تشاء



قال هل تعطيني



قال : أجل



قال أريد أن تعطيني دنانير بمقدار الرقم الذي أذكره في الآيات القرآنية



قال: لك ذلك



قال الشاعر: قال الله تعالى : "إلهكم إله واحد" فأعطاه دينارا



قال:"ثاني أثنين إذ هما في الغار" فأعطاه دينارين



قال : "لقد كفر اللذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة" فأعطاه ثلاثة دنانير



قال :"قال فخذ أربعة من الطير فصرهن إليك" فأعطاه أربعة



قال :"ولا خمسة إلا هو سادسهم" فأعطاه خمسة دنانير وستة دنانير أخرى



قال :"الله الذي خلق سبع سموات" فأعطاه سبعة



قال :"ويحمل عرش ربك فوقهم يومئذ ثمانية" فأعطاه ثمانية



قال :"وكان في المدينة تسعة رهط يفسدون في الأرض" فأعطاه

تسعة



قال :"تلك عشرة كاملة" فأعطاه عشرة دنانير



قال :"إني رأيت أحد عشر كوكبا" فأعطاه أحد عشر



قال :"إن عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهرا في كتاب الله" فأعطاه اثنا عشر



ثم قال الملك: أعطوه ضعف ما جمع واطردوه



قال الشاعر : لماذا يا مولاي؟





قال الملك : أخاف أن تقول :"وأرسلناه إلى مائة ألف أو يزيدون"

 

 

 توقيع غريب الدار :
حكاية الرجل والملك ؟؟
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 12:47 AM   رقم المشاركة : 2
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي مشاركة: حكاية الرجل والملك ؟؟

اقتباس
قال الملك : أخاف أن تقول :"وأرسلناه إلى مائة ألف أو يزيدون"

ماشاء الله عليه الملك طلع يعرف السالفه من أولتها ..
طيب مادام انك عطيته المبلغ على كل آيه ذكرها ياأخي كمل جميلك
وعطه مائة ألف ..
والله أنو ذكي الملك عجبني تفكيره ..



يعطيك العافيه خيي ** غريب الدار **

حكايه ولا أحلى ..

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 02:29 AM   رقم المشاركة : 3
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي مشاركة: حكاية الرجل والملك ؟؟

اخيتي الــروح الشــفافــه
اسعدني مرورك واشكرك عليه ..
تحياتي

 

 

 توقيع غريب الدار :
حكاية الرجل والملك ؟؟
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد