![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرفة سابقة
|
السلام عليكم ![]() - ™®§♥»☻درس تلوين الصورة بأكثر من لون ☻«♥§®™. درس تلوين الصورة بأكثر من لون وهو بسيط جداو أنا متأكدة أنة بيعجبكم........ وأتمنى أشوف ردرودكم علية......... نبدأ أولا: افتح الشكل أو الصورة المراد تلوينها من ملف ثم فتح (file >>>> open ) كما في الصورة ![]() ثم الى...Layer>>New>>Layer , وذلك لعمل شفيفه أو طبقه جديدة ثانياً : نقوم على هذه الشفيفه بتطبيق الخطوات التالية : نختار أداة الفرشاه ونقوم بتلوين الشفيفه باللون الذي نريد , كاللون الأزرق والأخضر والاصفر الفاتح كما في الصورة ![]() ملاحظه : ( يمكنك استخدام 4 ألوان أو أكثر في الطبقة , وتلوينها بالطول أو بالعرض أو عشوائيا على حسب رغبتك , ويمكنك أيضا الاكتفاء بلون واحد فقط ). ![]() ثالثاً : نقوم بتحويل المود الخاص بالشفيفه من عادي ((Normal )) إلى لون((Color )) , كما في الصورة ![]() والنتيجه : ![]() ![]() ![]() يلااااااااااااا أنتظر ردودكم وتطبيقاتكم نحن في الانتظــــــــــــار موفقين لكل خير ![]()
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرفة سابقة
|
درس جميل ولاية علي ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرفة سابقة
|
السلام عليكم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرفة سابقة
|
هلا ولاية ياقلبي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرفة سابقة
|
WOOOOw
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|