![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قف مع نفسك أيها الإنسان و حاسبها جيدا على تقصيرها في حق خالقها و قل لها يا نفس لله توبي قبل أن لا تستطيع أن تتوبي كفا يا نفس ما كانا .... كفاك هوى و عصيانا <******>drawGradient()******> إنطلق في طريقك إلى الله عز و جل بالتوبة و العمل الصالح ، و لا ترجع إلى الوراء و تنتكس بعد الهداية ، بل اسأل الله التوبة و الثبات و حسن الإستقامة و ردد دائما ﴿اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك ﴾ <******>drawGradient()******> لا تدخل أي مكان يكون سببا لمعصية الله عز وجل و لا تخطو بقدمك إلى معصية خالقك قال تعالى ﴿وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً﴾ <******>drawGradient()******> الأيام تدور و السنين تمضي ... فاحرص على استغلال وقتك في الخيرات و الطاعات و القربات إلى رب الأرض و السماوات <******>drawGradient()******> لا تنحرف إلى اليمين أو إلى اليسار ، بل استقم كما أمرت و من تاب معك على طريق الله عزوجل هناك طرق عليها أئمة يدعون إلى النار فامضي إلى طريقك و لا تلتفت لهم <******>drawGradient()******> انتبه ... فإن الشيطان يزين لك الطريق حتى تزلق فيه و تسقط إلى الهاوية ، فاستعن بالله و استعذ به من الشيطان الرجيم .. و ارجمه بالآيات الزواجر إن كيد الشيطان كان ضعيفا <******>drawGradient()******> كن دائم الإتصال مع الله عز وجل بالصلاة أو الذكر أو الدعاء والصلاة على محمد وال محمد و إذا همك أي أمر فافزع للإتصال بالله عز و جل فإنه خير معين <******>drawGradient()******> أنت مطالب بالسير في طريق الصالحين امتثالا لقول الله عز وجل ﴿ فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَنْ تَابَ مَعَكَ وَلا تَطْغَوْا إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ﴾ <******>drawGradient()******> تزود بالوقود ... و ذلك بطاعة الله و أداء الصلوات و الاكثار من الأذكار و الاستغفار و التسبيح والتهليل و التحميد فهي وقودك الذي تحتاج التزود به فإن الطريق طويل ... و العقبة كؤود ... و النهاية إما إلى الجنة و إما إلى النار اعاذنا الله منها.. <******>drawGradient()******> اختر صاحبك في رحلتك بهذه الدنيا فإن الصاحب ساحب و اعلم بأن الأخلاء بعض لهم لبعض عدو إلا المتقين <******>drawGradient()******> قف قبل البدء بأي عمل ، و اسأل نفسك ... هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟ وهل هو خالص لله عز وجل ؟ أم للبشر نصيب من حركاتك و سكناتك <******>drawGradient()******>أمامك طريق ضيق ، لا يسع إلا لشخص واحد بكفنه فاسأل الله أن تكون ممن يوسع مقامهم و تغسل خطاياهم بالماء و الثلج والبرد ، و اعمل لذلك ، و استعذ بالله من الظلمة و الضيق وما لها وأعمل لذلك الضيق حتى يوسَّع لك.. ارجو التقيد بهذه الاشارات وغيرها كي لا تكون عرضة للمخالفات.. تحياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||||||||||||||||
|
المشـرف العــام
|
تعليمات هامة لكل مسلم ويجب التقيد بها جزاك الله كل خير على هذا النقل وفق الله الجميع
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
بالفعل كم نحن محتاجون للتقيد بأنظمة المرور في الطريق لله وللجنة..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرف سابق
|
اشكركم اعزائي على تفظلكم في مشاركتي والتعقيب عليه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|