العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-04-2005, 11:47 PM   رقم المشاركة : 1
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






هوووشه بين الضب والبعيررر

هوووشه بين الضب والبعيررر
جبت لكم احلى هوشه بين الضب والبعير
امااا هاذي الهوووشه تحفه

الضب : غريبة يالبعير وش مصحيك ها الحزة ؟

البعير: ايه ....ما جاني النوم

الضب : ليه عشقان يابو بقشه؟

البعير: أي عشق.. يامال الفشق؟؟يا آخي هاالناقة اللي عندي فلبيت ناشبة بحلقي ومنكدة على عيشتي طول اليوم تزن على راسي مثل الدريل تقول انقلني انقلني..وماتبي الديره هذي

الضب : وين تبي تذلف ؟؟
البعير: تبي طريق جده المدينة
الضب: طلقها طلقها ...أنا حرمتي قالت لي انقلني جحر ثاني ونقلت ورقت طلاقها لجحرها <---قوي

البعير : انقلع انقلع عن وجهي أنت وحلولك اللي مثل وجهك

الضب: ليش ليش الغلط يعني المدام كارشتك تحط الحره فيني كخخخ

البعير: أقول لا يكثر هرجك ابلع لسانك واندس بجحرك لين يجونك حقين الشكمان

الضب: إيه حقين الشكمان يحلبون حريمك يا ( ........)

البعير: أنا ولد نوره.. أنت قد الهرجة هذي وصلت للأعراض؟؟

الضب: يا أبوي بلا عرض بلا طول حقين الشكمان يطاردونا ويحفون ورانا لكن انتم يركبونكم يالعبيد

البعير :والله لا جمع عيال عمي وووو........:
الضب : عيال عمكم شفهم مدعسين بطريق الرياض القصيم ولا تلقاهم متفحمين على أسلاك الكهرب بالخطوط كخخخ
مسوي فيها قبايل وعندكم فزعه يا قطاعين الطرق.

البعير: طيب قرب قرب ليش تتكلم من بعيد يا شيخ دعسه وحده بحدا رجولي ولاك ترافس

الضب: هه اتمرجل على ناقتك أول بعدين تمرجل علينا

البعير: أقول وينك أنت يالله بالله أشوفك تجي تشتغل عندي حكاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الضب: وش معنى حكاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البعير:هههههههههه حكاك يعني تحك لي ظهري بعكرتك واعطيك هوا اخرالشهر ههههه

اللي على طاري الهوا يقولون انك تشرب الهواههههههههههههه حقين الشكمان يقولونه

الضب: خلي ناقتك تحكلك ظهرك بالزبيرية يالبعير السايب المعيوف


البعير: أنا معيوف وسايب والله لاعلقك مع عكرتك واخليك ضحكه للورعان مثل ما يسوون فيك بعض الناس

الضب : أقول بس... من وين جاك الورم اللي فوق ظهرك؟؟؟؟ كخخخخ



البعير: أي ورم؟؟

الضب: هههههههههههه تستهبل...شكل واحد ضاربك بعجرا على ظهرك يالمغزلجي:D

البعير: أقول بس.. تذكر يوم يصيدون حرمتك الأولى وتجي تصيح عندي مثل الحريم "....شفتها تناقز بقدرهم والنار تحتها وبطنها مفتوح ولا قدرت تنقذها" تذكر ياابو تبن تذكر يالرخمه


الضب: دمعت عيونه والله ما خليك تشمت فيني

البعير: لا لا يا ابو عكرة لا تصيح سامحني سامحني

الضب : خلاص سامحتك وأنت بعد سامحني

البعير : تعال سلم سلم

الضب: يقرب

البعير:ممممممووووووووح

تحياااتي
م ن ق و ل

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل  
قديم 23-04-2005, 01:38 AM   رقم المشاركة : 2
بوعبدالغني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية بوعبدالغني
 







افتراضي

مشكوره يا دموع المحبة

مره حلوه

 

 

 توقيع بوعبدالغني :
]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
بوعبدالغني غير متصل  
قديم 23-04-2005, 06:30 PM   رقم المشاركة : 3
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






افتراضي

تسلم بو عبد الغني على المرور الطيب والكريم000

تحياتي000

دموع المحبة000

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل  
قديم 30-04-2005, 01:32 PM   رقم المشاركة : 4
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي

مشكوره على المشاركة
تحياتي
ولد نجد

 

 

الحكم الخامس غير متصل  
قديم 04-05-2005, 09:20 PM   رقم المشاركة : 5
عاشق أهل البيت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية عاشق أهل البيت
 







افتراضي

هههههههههههههه..,

حلوة حلووووووة ..

تسلمي اخيتي على هذه المشاركة الرائعة..

التي اتحفتنا بها..كروعة صاحبها..

فلا تحرمينا من مواضيعك الحلوة..

وطلاتك البهية علينا..

ودمتي موفقـــــــــــــة..,

 

 

 توقيع عاشق أهل البيت :
عاشق أهل البيت غير متصل  
قديم 05-05-2005, 01:06 PM   رقم المشاركة : 6
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

مشكورة اختي دموع المحبة والله يعطيك الف عاافية ...


(^_^)


تــحــيــاتــي

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد