العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-10-2004, 11:42 PM   رقم المشاركة : 1
أسير الصمت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية أسير الصمت
 









انتــــــــــــــــبه !!!!!!!!







مساء الخير للجميع ؛؛

هذي قصه سمعتها من جدتي وحدثت في قاعه العزيزيه للافراح خلال موسم زواجات هذا الصيف
وحقيقه حبيت انقلها للقروب بلهجتها العاميه لبيان ان الناس اجناس


قاعه العزيزيه في بريده القصيم
مسوين نظام ان حوش القصر في جهه الحريم يكون للشغالات والبزران

راحت وحده من خلق الله وحطت بزرها مع الشغاله ودخلت العرس
بعد ما دخلت بنص ساعه جت وحده من الحريم وقربت من البزر وبدت تلاعبه وتقول يا حليلك تغيرت علي
وقالت للشغاله عطين الولد لان امه تبيه من داخل وبحسن نيه عطته الولد
علي اساس ان الام فعلا مرسلتها

طبعا طلعت الام حوالي الساعه 12 في الليل عشان تاخذ الولد وتخلي الشغاله تدخل تتعشي

______________________________

ما لقت لا ولد ولا تلد وسالت الشغاله وقالت لها اللي صار وبعد تلطيم الخدود والنياح والصياح
تم ابلاغ الشرطه بالحادثه وعمل محضر في ذلك وبدأت عمليات البحث


بعد ثلاث ايام من الحادثه هذي

دخلت وحده من الحريم محلات الذهب اللي في سوق الملك عبد العزيز في بريده
واختارات طقم ألماس وذهب واستاذنت راعي المحل انها تاخذ الطقمين توريها امها العجوز في السياره
لان الذهب حق عرس
قالها لا ممنوع يطلع اي ذهب الا وهو مدفوع سعره
وقالت له بس هذي عجوز ولا تقدر تنزل قالها نعطيك عربيه وجيبها
قالت طيب دقيقه
وراحت للسياره واخذت الولد اللي سارقته من قصر الافراح
ودخلت المحل وقالت دوك هذا ولدي اعز ما املك بس دقيقتن خله عندك وابوري امي الذهب وراجعه
بائع المحل قال لخويه هذا ولدها وضناها وما فيه اغلي منه
وخلوها تطلع توري امها الذهب

ساعه ..ساعتين ... طولت الحرمه ما رجعت ..!!

اتصلوا في الشرطه وبعد ما حضروا
قالوا لهم هالبزر اللي حطته عندكم مسروق من قصر افراح ولنا ثلاث ايام ندور عليه
بلغوا اهله عشان يجون يستلمونه

جاء الاب والام
ووضح له افراد الشرطه القصه وشلون ان الحرمه حبكت الموقف واستغلت الابن
رفض راعي المحل يسلمهم الابن الا بعد ما يدفعون 25 الف قيمه أطقم الذهب والالماس

قاله الابو لو تبي اربعين الف عطني الولد بس



______________________________

الي هذه الدرجه وصلت ضمائر بعض الناس ..!!
لا حول ولا قوه الا بالله



منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــووووول

 

 

 توقيع أسير الصمت :
http://www.qqlaa.com/vb/showthread.php?t=3599

انتقِ كلماتك,ترتفع مكانتك,فالكلمة الحسنة
خير وسيلة لاستمالة القلوب...
أسير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2004, 01:35 AM   رقم المشاركة : 2
ظافر
مشرف سابق






افتراضي

إلى هذه الدرجة وصلت مرحلة اللعب بخلق الله لقضاء مصالحهم

إنّا لله وإنّا إليه راجعون ... مثل هذا النوع أقل شيء يجلد جلد الحمير أجلكم الله .

شكراً لك يا ismail على هذه النقلة

 

 

 توقيع ظافر :
ظافر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2004, 04:42 AM   رقم المشاركة : 3
المهاجر
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية المهاجر
 







افتراضي

<div align="center">

مشكوووور اخي اسماعيل على المجهود الطيب

يعطيك1000000 عافيه

تحياااااتي

المهاجر :Bye
</div>

 

 

 توقيع المهاجر :
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
المهاجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2004, 10:08 AM   رقم المشاركة : 4
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

قلوب ميتة وضمائر مغلقة

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

بالفعل الحذر واجب ومطلوب ..




وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2004, 02:39 PM   رقم المشاركة : 5
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

أشكرك أخي ismail على التنبيه المهم لأخوانك المؤمنين و المؤمنات وجعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة

وفعلاً هذا هو الحاصل هذه الأيام وبدأوا يتاجرون بالأولاد لكي يضعوهم في الشوراع كمتسولين ويجمعون من ورائهم المال فيا إخواني وأخواتي الله الله في أبنائكم فلذة أكبادكم لا تفرطوا فيم حتى بالخروج إلى البقالة لوحدهم وهم في سن لا يسمح لهم بذلك


وحفظنا الله وإياكم من كل مكروه


تحيااااااااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2004, 02:53 PM   رقم المشاركة : 6
بوعبدالغني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية بوعبدالغني
 







افتراضي

مشــــكـــور اسماعيل على التنبيه

 

 

 توقيع بوعبدالغني :
]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
بوعبدالغني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2004, 05:30 PM   رقم المشاركة : 7
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي

مشكوووووووووووووور اخوي اسماعيل
على القصه المحزنه بس مااقول الا الله يحفظ بزارينا من كل شر
ومثل هالقصص كثييييييييييير بس مااقول الا
انالله وانا اليه راجعون raying

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
جبرني الوقت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2004, 08:19 AM   رقم المشاركة : 8
المميز
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المميز
 







افتراضي

يا سبحان الله



أيوجد مثل هذه القلوب المتحجرة

أستغفر الله


هل هذه المرأة تعرف ربها أم ماذا؟؟


اللهم أحفظ أبنائنا وأبناء المؤمنين والمؤمنات من كل مكروه


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والشـــــــ الجزيــــل ــــكر لك أخي ismail

 

 

 توقيع المميز :
نَحْوَ غَايَةٍ عَمِيْقَةٍ تَسْمُو بِالعُلاَ مَجْدَاً أسْطُورِيَّـاً
المميز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2004, 11:11 PM   رقم المشاركة : 9
أسير الصمت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية أسير الصمت
 







افتراضي

مشكورين اخواني .

رستم2 ,, المهاجر ,, الغريب ,, ولد هجر ,, بــوعـبـد الـغـنـي ,, جبرني الوقت ,, المميز .

على المرور الكريم . الله لا يحرمني منكم ..

تحياتي . للجميع

 

 

 توقيع أسير الصمت :
http://www.qqlaa.com/vb/showthread.php?t=3599

انتقِ كلماتك,ترتفع مكانتك,فالكلمة الحسنة
خير وسيلة لاستمالة القلوب...
أسير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد