العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 25-10-2004, 02:46 PM   رقم المشاركة : 1
الوهم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الوهم
 






افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل بعت اسمك واسماء اولادك بمائة ريال لمن يريد ان يكتتب بأسمك ؟
بكل اسف انت غلطان والف غلطان
لماذا؟
على فرض انك شريت نيابتا عن ذاك الشخص بكل اسم 10 اسهم فقط ب500 ريال – طبعا الهامور هو اللى دفع لك – وفرضنا ان شركة اتحاد الاتصالات خصصت لك العشرة كاملة وبعت اسهمك – طبعا هى اسهم الهامور اللى دفع لك مائة ريال فقط – على اسواء تقدير ب300 ريال اذا كم ربح الهامور ؟
10اسهم *300 ريال = 3000 ريال
3000ريال – 500 ريال ( قيمة الاكتتاب ) =2500 ريال
اذا ربح الهامور 2500 ريال صافى وهو دفع لك فقط مائة ريال هل هذا من العدل ؟
طيب – خوب – ممكن احد يقول انت جدا متفائل انا اقول له طيب لو خصصوا لك اسم ( طبعا من 10 اسهم ) 3 اسهم فقط . اوكى خلونا نحسبها
3 اسهم * 50 ريال = 150 ريال قيمة الاكتتاب
عند البيع على اسواء تقدير ( 300 ريال )
3 اسهم * 300 = 900 ريال
900 ريال – 150 ريال ( قيمة الاكتتاب ) = 750 ريال صافى عن كل اسم
ما اردت ان اصل الية ( الزبدة ) هو
الى متى الهوامير يستغلوننا ؟
هل وقوفك فى البنك لتكتتب نيابتا عن الهامور لمدة ساعتين او اكثر بمائة ريال فقط ؟ :Mad
وهو من يحصل على الربح الصافى بدون اى تعب laster
ما هى نصيحتى للاكتتاب القادم ؟
ام انك تكتتب لنفسك او تكتتب عن الهامور عن كل اسم بألف ريال – نوط ينطح نوط :UP – ولا احد يستكرث الالف ريال تراها قليلة اذا قارنتها بأرباح الهامور .

ارجو ان تكون وجهت نظرى واضحة وارجو ان لا يزعل على اى هامور وهى قابلة للنقاش .

وانا لم اكتب هذا الموضوع الا غيرتا على اهل ديرتى

تقبلوا فائق تحياتى

 

 

 توقيع الوهم :

اللهم صلى على محمد وال محمد وعجل فرجهم
الوهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2004, 10:32 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

البعض لايملك النقود الكافية للاكتتاب لذلك يضطر لأخذ المبلغ من ذلك الهامور (الشخص مشتري الاسم) كما ذكرت ..

والبعض يقول .. لا أدري كم ستكون الأرباح ..

لذلك .. لأريح نفسي من البداية وأخذ أرباحي من ذلك الشخص نقداً ومقدماً وبدون دوشة كما يقولون ..

وعلى ذلك .. فهي تختلف من شخص لآخر ..





وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2004, 10:35 AM   رقم المشاركة : 3
المحلل
مراقب سابق






افتراضي

كلام صحيح أيهــا ( الوهـــم )
و البعض قد يعاني من نقص في الأموال بحيث لا يستطيع حتى الاكتتاب بــ 500 ريال
و لذلك قد يجد بأن بيع البطاقة بأسرع وقت قد يكسبه بعض الأموال

و ياليت الجمعيات الخيرية تعاونت مع الفقراء بإقراضهم بعض المال و استرجاعها بعد الانتهاء و بيع الأسهم ،،،


<div align="center">................................... ...........................</div>

<div align="center">
نائب الرئيس التنفيذي لـ"اتحاد اتصالات" قبل 24 ساعة من اغلاق الاكتتاب:
30 مليار ريال حجم الاكتتاب في "اتحاد اتصالات"
</div>
الدمام - محمد عضيب


<div align="center"> <img src='http://www.alyaum.com/images/11455/218232_1.jpg' border='0' alt='user posted image' />
طوابير الاكتتاب بأحد البنوك بالدمام يوم امس</div>

كشف مسؤول في (اتحاد اتصالات) قبل 24 ساعة عن حجم الاكتتاب وقبل اغلاقه اليوم (الاثنين) بـ20 مليار ريال في 1220 فرعا للبنوك بالمملكة موضحا ان عدد المكتتبين تجاوز مليوني مستثمر متوقعا ان يصل حجم الاكتتاب عند اغلاقه 30 مليار ريال.
و أوضح عبيد بن مسحار نائب الرئيس التنفيذي في اتصالات الامارات ان كبار المستثمرين يؤخرون اكتتابهم الى اللحظات الاخيرة حيث يعادل هذا الرقم 30 ضعف الحجم المطروح للاكتتاب وقيمته فقط مليار ريال.
وأكد بن مسحار انه سيتم طرح اكتتاب جديد لـ( اتحاد اتصالات ) بعد ستة اشهر بقيمة 400 مليون ريال وهو ما يعني زيادة متوقعة في رأسمال الشركة.
وقال: ان اتصالات الامارات فوجئت بقرار هيئة سوق المال السعودية بالافصاح عن حجم الاكتتاب في اسهم اتحاد اتصالات يوم الخميس الماضي مما اضطر للافصاح عن حصيلة الاكتتاب حتى الآن.
واضاف: ان الاقبال على شراء الاسهم قد فاق التوقعات وان الحصيلة بلغت 18 مليار ريال سعودي في الايام الخمسة الاولى بينما تجاوزت العشرين مليارا حتى يوم السبت الماضي.
مؤكدا انها المرة الاولى يدخل السوق السعودي 650 الف مكتتب جديد بعد ان وضعت هيئة الاوراق المالية حدا اعلى للاكتتاب بعشرة آلاف سهم وهذا الامر الذي اعطى فرصة هائلة لشريحة واسعة من المستثمرين وصغار المستثمرين بشكل خاص. ويتوقع المستثمرون ان يرتفع سعر سهم اتحاد اتصالات الى 300 ريال عند طرحه للاكتتاب العام في سوق المال في حين تقدر القيمة السوقية بـ50 ريالا فقط..

وقال ابن مسحار: ان هذه الاسعار تتردد بقوة في اوساط المستثمرين هناك متوقعا ان يكون نصيب كل مكتتب في اتحاد اتصالات بمتوسط 5.6 سهم لكل مكتتب على ضوء الاقبال الحالي منقطع النظير.
يذكر ان البنوك شهدت ازدحاما كبيرا امس في الفترتين الصباحية والمسائية تفوق الايام الماضية, ويتوقع ان تزدحم البنوك وفروعها في مختلف مناطق المملكة اليوم عند اغلاق الاكتتاب.


<div align="center">................................... ...............................

و ندعو للجميع بالتوفيق لأداء الأعمال العبادية في هذا الشهر الكريم
كما ندعو لهم بالازدهار المادي و يعكس ذلك على بقية أفراد الأسرة



المحلل ،،،


</div>

 

 

 توقيع المحلل :
لا تكن ليناً فتُعصر .. و لا صلباً فتُكسر
المحلل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2004, 02:58 PM   رقم المشاركة : 4
عــ الكلام ـــذب
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عــ الكلام ـــذب
 






صحيح كلامك ايها <span style='color:red'>(الوهم) انه مافي عدل. :UP
ولكن بعض الناس محتاجون اموال ولو خمسين ريال على كل شخص
والطريقة الوحيدة لكسب الاموال هي بيع الاسماء على الهوامير
ولكن اعطيك معلومة ليس كل من شارك في اسهم اتحاد الاتصالات هامور اللي تحصله متسلف من البنك ومن غيره قال انا ابقي اصير هامور والله حاله ولولا سمح الله مشارك في شركة اخرى وفيها خسارة وربح وخسر على طول المقبرة هههههههها :Crying </span>

 

 

 توقيع عــ الكلام ـــذب :
عندما نتكلم بصدق ، ونستمع بهدوء ، وننتقد بإخلاص ..نحصل على حوار هادف
عــ الكلام ـــذب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2004, 05:57 PM   رقم المشاركة : 5
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

صدقت والله وياما ناس باعوا سياراتهم واثاث البيت واغراضهم علشان يشتركون بالاسهم



تحياااااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2004, 10:55 PM   رقم المشاركة : 6
الوهم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الوهم
 






افتراضي

شكرا لك من عقب على موضوعى
الغريب
المحلل
عذب الكلام
ولد هجر

اخى الغريب اذا كان الشخص لا يملك 500 ريال كان الله فى عونة لكن 100 ريال قيمة الاسم والوقفة فى البنك لمدة ساعتين او اكثر قليلة جدا .
اما من ناحية الربح فقد رد عليك المحلل :
ويتوقع المستثمرون ان يرتفع سعر سهم اتحاد اتصالات الى 300 ريال عند طرحه للاكتتاب العام في سوق المال في حين تقدر القيمة السوقية بـ50 ريالا فقط..


تقبلوا خالص تحياتى .

 

 

 توقيع الوهم :

اللهم صلى على محمد وال محمد وعجل فرجهم
الوهم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد