![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مرحبا بكم جميعا ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف سابق
|
احسنت على النقل المتميز ...
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
اي نقل الله يسامحك يالغريب
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | |||||||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور ياأخي شيبوب على موضوعك الذي بذلت قصاري جهدك لكي توصله إلينا وأتمنى التأني بالمواضيع والردود والتأكد من المعني والذي كنت تخاطبه غريب الدار وليس الغريب نصيحه للغالي (( شيبوب )) في التأني السلامه ’’’ خالص تقديري لشيبوب ’’ AL-NAQEEB
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرفة سابقة
|
قد نحتاج للصفعات في الحياة..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مشكوره اختي ريحانه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
انتقائك للعبارات مميز جدا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مشكور اخوي عبد الستار
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 | |||||||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
اسف يالحبيب .... ولاتزعل .. واعتبر كلمة النقل ... معناه نقلك الموضوع من باطن عقلك الى صفحات المنتدى .. واحب اذكرك بشي الزعل ممنوع والعتب مرفوع حتى تثبت النوايا ... اتمنى انك رضيت .. يالغالي
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
لا والله ابد انا من صفاتي اني ماحب الزعل بس هذي مداعبه
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|