العودة   منتديات الطرف > الواحات الإسلامية > ۞ ۩ ۞ الواحة الإسلامية ۞ ۩ ۞




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-12-2005, 12:50 AM   رقم المشاركة : 1
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي لأول مــــــــرة ...إشـــــــــارة مرور إسلامية...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

<******>drawGradient()
قف مع نفسك أيها الإنسان و حاسبها جيدا على
تقصيرها في حق خالقها و قل لها يا نفس
لله توبي قبل أن لا تستطيع أن تتوبي
كفا يا نفس ما كانا .... كفاك هوى و عصيانا

<******>drawGradient()
إنطلق في طريقك إلى الله عز و جل
بالتوبة و العمل الصالح ، و لا ترجع
إلى الوراء و تنتكس بعد الهداية ، بل اسأل الله
التوبة و الثبات و حسن الإستقامة و ردد دائما
﴿اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك ﴾

<******>drawGradient()
لا تدخل أي مكان يكون سببا لمعصية الله عز وجل
و لا تخطو بقدمك إلى معصية خالقك

قال تعالى ﴿وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً﴾

<******>drawGradient()
الأيام تدور و السنين تمضي ... فاحرص على استغلال
وقتك في الخيرات و الطاعات و القربات إلى رب الأرض و السماوات

<******>drawGradient()
لا تنحرف إلى اليمين أو إلى اليسار ، بل استقم
كما أمرت و من تاب معك على طريق الله عزوجل
هناك طرق عليها أئمة يدعون إلى النار
فامضي إلى طريقك و لا تلتفت لهم

<******>drawGradient()
انتبه ... فإن الشيطان يزين لك الطريق
حتى تزلق فيه و تسقط إلى الهاوية ، فاستعن بالله
و استعذ به من الشيطان الرجيم .. و ارجمه بالآيات الزواجر
إن كيد الشيطان كان ضعيفا

<******>drawGradient()
كن دائم الإتصال مع الله عز وجل بالصلاة أو الذكر أو الدعاء والصلاة على محمد وال محمد
و إذا همك أي أمر فافزع للإتصال بالله عز و جل فإنه خير معين

<******>drawGradient()
أنت مطالب بالسير في طريق الصالحين امتثالا لقول الله عز وجل
﴿ فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَنْ تَابَ مَعَكَ وَلا تَطْغَوْا إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ﴾

<******>drawGradient()
تزود بالوقود ... و ذلك بطاعة الله و أداء الصلوات
و الاكثار من الأذكار و الاستغفار و التسبيح
والتهليل و التحميد فهي وقودك الذي تحتاج التزود به
فإن الطريق طويل ... و العقبة كؤود ...
و النهاية إما إلى الجنة و إما إلى النار اعاذنا الله منها..

<******>drawGradient()
اختر صاحبك في رحلتك بهذه الدنيا فإن الصاحب
ساحب و اعلم بأن الأخلاء بعض لهم لبعض عدو إلا المتقين

<******>drawGradient()
قف قبل البدء بأي عمل ، و اسأل نفسك ...
هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟
وهل هو خالص لله عز وجل ؟
أم للبشر نصيب من حركاتك و سكناتك

<******>drawGradient()أمامك طريق ضيق ، لا يسع إلا لشخص واحد بكفنه
فاسأل الله أن تكون ممن يوسع مقامهم
و تغسل خطاياهم بالماء و الثلج والبرد ، و
اعمل لذلك ، و استعذ بالله من الظلمة و الضيق
وما لها وأعمل لذلك الضيق حتى يوسَّع لك..

ارجو التقيد بهذه الاشارات وغيرها كي لا تكون عرضة للمخالفات..

تحياتي

 

 

 توقيع غريب الدار :
لأول مــــــــرة ...إشـــــــــارة مرور إسلامية...
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2005, 09:36 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

اقتباس
قف قبل البدء بأي عمل ، و اسأل نفسك ...
هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟
وهل هو خالص لله عز وجل ؟

تعليمات هامة لكل مسلم ويجب التقيد بها

جزاك الله كل خير على هذا النقل






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2005, 09:00 PM   رقم المشاركة : 3
فداء المهدي
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية فداء المهدي
 






افتراضي

بالفعل كم نحن محتاجون للتقيد بأنظمة المرور في الطريق لله وللجنة..

وكم علينا من مخالفات لاتحصى وليس لدينا عذرا يغفر لنا سوى رحمة الله بنا..
(﴿اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك ولاتزغ قلبي بعد إذ
هديتني ولا تتوفني من الدنيا حتى ترضى عني..)



جزاك الله الف خير وجعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله..

 

 

فداء المهدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2005, 11:31 PM   رقم المشاركة : 4
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي

اشكركم اعزائي على تفظلكم في مشاركتي والتعقيب عليه
تحياتي

 

 

 توقيع غريب الدار :
لأول مــــــــرة ...إشـــــــــارة مرور إسلامية...
غريب الدار غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد