العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-10-2004, 12:06 PM   رقم المشاركة : 1
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي

لعب الفريقان (124) مباراة؛ فاز النصر في (47) مباراة و الهلال في (42) مباراة ، و تعادلا في (35) مباراة ...

سجل النصر (171) هدفاً في الهلال ، بينما سجل الهلال (146) هدفاً في النصر ..

هدافوا النصر: سجل النجم الجماهيري الكبير ماجد عبدالله لوحده (22) هدفاً في الشباك الزرقاء، يليه محمد سعد العبدلي بـ(16) هدفاً ..

على الجانب الهلالي يتصدر سامي الجابر برصيد (9) أهداف يليه يوسف الثنيان بـ(8) أهداف ..

سجل الهلال هاتريك وحيد عن طريق سليمان الكبش عام 1386هـ ، بينما سجل محمد سعد العبدلي هاتريك مرتين في الهلال أعوام 1389 و 1397هـ ..

إجمالي اللقاءات (124)

هل ستحضر الجماهير وتملأ الملعب ؟؟؟

هل تكون اثارة على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد ؟؟؟

هل سيفوز الهلال ؟؟

هل سيفوز النصر ؟؟؟

هل سيتعادل الفريقان ؟؟؟؟


أم ماذا سيحدث ؟؟؟؟

أم ما ذا تتوقعون ؟؟؟\


هذه ما سوف نراه في يوم السبت القادم !!!

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2004, 02:47 PM   رقم المشاركة : 2
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

نعم مجهود رائع منك عزيزي ولد الخالد على هذي المعلومات

ومع اني هلالي للأبد الا اني اتوقع فوز النصر لعدت او ان يتعادلان لعدت اسباب

اولها الاصابات التي حدثت لنجوم الهلال امثال حسين العلي وسامي الجابر وديسلفا وكاماتشو

وكما اني سمعت بأن الهلال سلعب المباراه بمهاجمين اول مره اسمع بأسماأهم والهلال في هذي السنوات ليس الهلال كما كان اما النصر فأنه معنوياته مرتفعه بسبب المستويات التي يقدمها

ولكن انتضروا الهلال بعد كم سنه وسترون

ويعطيك الله الف عافيه ولايحرمنا من مواضيعك

تحياتي........... :UP

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2004, 02:51 AM   رقم المشاركة : 3
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي

السلام عليكم

النصر سيكون لمن يستغل الفرص أكثر وان شاء الله

نرى مباراة تليق بالفريقين وبالقمة المنتظره بين الفريقين .

لكم كل التحايا ،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2004, 05:33 AM   رقم المشاركة : 4
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

ننتظر مباراة قمة بين الفريقين

وكما قال الأخ حربي هجر .. الهلال مستواه متذبذب هذا العام

على عكس النصر الذي يعتمد على العناصر الشابة

المهم أن يظهر اللقاء بمستوى الحدث وبعيد عن البطاقات الملونة ..


وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2004, 12:07 PM   رقم المشاركة : 5
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولا مشكور اخي ولدي الخالد على الجهد
ثانيا سوف تاتي الجماهير الى الملعب
وسوف يفؤز النصر ان شاء الله
ملاحظة المبارة في أستاذ الملك فهد وليس في ملعب الامير فيصل بن فهد

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد