عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2010, 03:46 AM   رقم المشاركة : 3
وتين الورد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية وتين الورد
 







افتراضي رد: رواية بشروه اني برحل من حياته (( كامله ))

يسلموووووو على المتابعه
وهذا جزء جديد

لام: انت اصلا تبغا تعصاني مو صيدك شي ثانيّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!
فيصل: يايمه حرام عليك والله اني اغليك وانك شي ثاني بدنيتي
الام:طيب قولي شفيها موزه بنت حلوه ومؤدبه
فيصل: الله يهديك يمه وش الحلو فيها تجيب المرض
الام:عيب تقول كذا عن بنت خالتك
فيصل: يمه ممكن سؤال؟
الام: انت سائل سائل قول وشعندك
فيصل: انتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: لعنبو دارك عشيقتك انا ؟..عشان تقول تحبيني ماتحبيني وش هالخرابيط
فيصل:يعني انتي ماتحبيني؟؟؟؟؟؟؟
الام :يا فيصل انت ولدي الوحيد وماعندي اغلى منك واللي بقلبي لك اكثر من الحب
فيصل:وتدورين على راحتي؟
الام:أي والله ابغى راحتك
فيصل: وانا راحتي بعيده عن موزه
الام :وخالتك وشقولها ؟
فيصل: مدري يمه اهم شي طلعيني من الموضوع
الام: طيب خلصنا من هالموضوع
فيصل وهو يحب راس امه: الله يخليكي لي يمه ولا يحرمني منك
الام: ماتقولي يافصول ليه مااخذت اجازه السنه هذي؟؟؟
فيصل: والله يمه كذا العطله ملل وماعندي شي اسويه قلت اشتغل افيدلي
ام فيصل "حرمه ورجال" بنفس الوقت... معتمده على روحها... وهي متعلمه وتعرف تقرى وتكتب وتطقطق بالانجليزي ... عندها سايق وخادمه ومأجره بيتها اللي فوق وفيصل يجيها كل يومين... وكذا مره طلبت فاطمه منها انها تجي وتسكن عندها بس امها رفضت... فاطمه بيتهم كبير وزوجها عنده حلال وكريم وماكان بيرفض بس امها مابغت ....فيصل كان موصي علىاخته انها ماتقول لامه عن قصة "مها" نهائيا ماكان يدري شنو السبب بس حاس ان امه مراح ترحمه اذا عرفت المبلغ اللي تدينه عشان يساعدها ...
سالم"خال مها": اقول مها ...كم صار من ماتوا اهلج؟؟؟؟؟
مها"بقلبها:والله ماسألت لله اكيد وراك مصيبه": مو اقل من 3 شهور
سالم: طيب انا بسألج سؤال : اذا هندي جا الكويت وسكن بشقه ....برايج يدفع ايجار؟
مها بغيظ : اكيد اذا ماكان ساكن عند خاله
نوره مرة خالها: والله انج فهيمه يامها ماشالله عليج
سالم بعصبيه: انتي تعرفين تقطين نغزات ؟؟؟
مها: انت تدري اني مقطوعه من شجره ومحد ملزوم فيني غيرك وصدقني لو طردتني القانون يردني لك غصب بدون ايجارات
سالم: بلا كلام فاضي بكره تزهبي من الساعه 6الصبح ابيج قاعده هني بالصاله
مها باستغراب: ليش؟؟؟؟؟؟ وين اروح
سالم : بنروح البنك راحت روحج وجيبي بطاقتج المدنيه معاج وجنطة ابوج اللي جنها حظج مالت الاوراق المهمه
مها: وليش من الساعه 6 عاد؟؟
سالم: شوفي اذا مالقيتج من6قاعده والله وامان الله لجرج من شعرج من فوق لين تحت فاهمه
مها: خلاص لاتعصب زين
راحت مها لغرفتها وحطت تلفونها على المنبه تلفونها اللي كان مصفر مافيه الا12فلس "يحليلج يمه كروت تلفوناتنا انا وياج بسرعه تصفر ويالله بالموت نقول لابوي اللي مايقصر.....الله يرحمكم برحمته
:::::::::::::::::::::::::
فيصل: ياعامر انا محتار مدري شسوي تعبت من التفكير اكل راسي
عامر"صديق فيصل": تعرف رقم جوالها؟
فيصل:ايه وحافظه بعد...
عامر:اتصل فيها وتطمن على احوالها يمكن صوتها يهديك ويرد روحك شوي بدل منت ماذينا
فيصل:استحي ياخوي بصفتي من عشان اكلمها
علمر: طيب وشرايك تخلي اختك تكلمها ؟؟؟
فيصل: أي والله خوووووش راي وين راحت عني هالفكره الرهيبه
ويقوم فيصل يركب سيارته ويناديه عامر: فصول تعال يال*** مش اللحين بعدين ياولد لاحق
مارد فيصل عليه كان سرحان وترك عامر لحاله بالدوانيه وطلع
فاطمه : انت واحد فااااااضي
فيصل: هذا وانا اول مره اطلبك ترفضين
فاطمه: انت عارف كم الساعه اللحين
فيصل : ايه11 واذا عادي احنا برمضان
فاطمه:معك حق بس يمكن البنت نايمه حرام نوقظها
فيصل: انا متأكد انها مونايمه ..يالله عاد لاتصيرين ثقيلة دم خلينا نعرف البنت شخبارها
فاطمه:الحبيب واثق انها قاعده اتصل بس لاتموت علينا
فيصل وهو شاق الضحكه وطاير من الفرحه: الله لايخليني منك يااحلى اخت بالدنيا بس طلبتك قبل تقولي مع السلامه عطينياها اسلم عليها
فاطمه: هيه انت روميو وين قاعد انا ماراح اطول معاها لان يصرف عليها
فيصل وهو يدق ارقام جوالها: طيب بس اسمع صوتها....
اخذت فاطمه الجوال وحطته على اذنها:الحمدلله والشكر العشق بلوى .........هلا الو هلا مها
فيصل انصدم مايدري شيسوي وتم يطالعها
فاطمه:هلا بالغاليه مها علمينا وشخبارك وينك ووين ودتك الدنيا.......هلا مااسمعك اياي والله صحيح ...مبروك ياحياتي والله تستاهلين ...رفعت فاطمه عيونها على فيصل اللي شوي ودموعه تنزل.....ومن سعيد الحظ ؟ لا الله يه***ي تستاهلين يالله انا مااطول عليكي اقول مها ترى فيصل يسلم عليكي....الوالوالووووووو يوه انقطع الاتصال الظاهر ماسمعت يوم قلت فصول يسلم عليكي ....اسفه فيصل خلاص خل البنت بحالها
اخذ فيصل جوالها وطلع برا البيت ...كانت الدنيا ماتشيله نت الحزن مع ان قبل دقايق كانت ماتاسعه من الفرحه
مها كان تلفونها مغلق طبعا بحكم ان بطاقتها منتهيه وكل اللي صار كان مجرد لعبه من فاطمه ...فاطمه اللعي كان عاز عليها حال اخوها فيصل ماكان يفكر الافيها وعنده امل كبير انه يتزوجه....يارب سامحني انا ماتعودت اكذب بس مبغى اخوي يتعلق بوهم ماابغاه يضيع حياته عشان وحده يمكن توافق ويمكن ترفضه بعد ماابغى امي يصير فيها شي اذا عرفت.......سامحمني ياخوي كله ترى لمصلحتك..
فيصل مايدري وين يروح :معقوله مها تزوجت معقوله! احس اني مو مصدق البنت اهلها متوفين مالهم الا3شهور وتدور العرس ..ياويلي والله اني احبها ليه يصير معي كذا اول مره احب وابتلش بعد ياويلي عليها ضاعت من يدي خلاص يمكن خالها زوجها غصب عنها يبغا الفكه منها اكيد والا هي ماتبغا العرس ....اللحين انا وين اروح ؟؟؟؟ " شغل شريط حاتم بالمسجل البوم"معقوله" اغنية "مخطوبه" وكان فيصل غرامه العراقي كانت كلمات الاغنيه مؤثره وتصلحله :


مادرى الا ودمعه نزلت من عينه وعرف انه مقهور هذي اول مره يبكي فيها عقب 12سنه من مات ابوه: انشهداني قاسي على نفسي كذا الموع تريح الواحد وانا حارم نفسي منها 12سنه من قال ان رجل مايبكي العن ابو القهر بس ..روحي يامها الله يوفقك ويريحك من همومك
ويوقف على اقرب مسجد ويصلي ركعتين ويدعي ربه يرحمه
::::::::::::::::::::::::::::::::
مها في الصاله من الساعه 6 الا ربع خافت من خالها وهو اذا قال يسويها ...ماصارت الساعه 6 الا هذا خالها هاجم مثل الثور واول ماشافها اعتفس وجهه اللي كان معفوس من الاساس كان وده ينفذ اللي قاله امس بس حسافه لقاها قاعده
سالم بدون نفس: انا طالع البس واجي انطري شوي
مها: خلاص انا ناطرتك
وبعد ساعتين ونص يجي الاخ ...
سالم: يالله قومي...
مها: خالي حرام عليك مقعدني من الساعه 6 حتى النورماطلع وتوك تجي
سالم: حرمت عليج عيشتج قولي امين....انتي غبيه في بنك يفتح الساعه 6 والناس رمضان حتى تفكير ماعندج طالعه على امج طبعا
مها:لا حول ولا قوة الا بالله الناس رمضان خاف الله
سالم:بلا هذره زايده وقومي خلصيني
في البنك تعرف مها ان كل رصيد ابوها كان الف دينار ومعاشه التقاعدي 500دينار ولها الف ونص بالبنك حساب الاشهر الثلاثه اللي طافت
سالم : مها يابنت اختي العزيزه عندي لج راي
مها: تفضل قول ياخالي انا اسمعك
سالم: انا بجيبها من الاخر انتي حسابج كله الفين ونص ومعاش ابوج الشهري 500 ومدري كم ؟ وانا سجلت اوراقج وخلصت..
مها وهي تحس ان خالها بدى يهتم فيها شوي: جزاك الله خير ماتقصر ياخالي
سالم: بس يامها كل خدمه ولها مقابل انا اذكر مره قلتيلي انج بتدخلين الجامعه
مها: وانا اذكر الطراق اللي عطيتني يوم قلتلك
سالم: شجاب طاري الطراق اللحين ...المهم عطيني الالف والنص وانا بصير كريم معاج وبخليلج الف وتنازليلي عن 300 من معاش ابوج وال200 مدي كم ؟ هم بصير كريم معاج وبخليهم لج اشرايج اذا بتزيديني ماعندي مانع
مها وهي مصدومه: خالي حرام عليك انا مستعده اعطيك الالف واعطيك من المعاش مبلغ معقول بس مو كل هذا حرام عليك انا ...مااقدر
سالم بعصبيه: يعني ماتبين الجامعه يعني ماتبين تاكلين يعني ماتبين تشربين وتنامين وتسكنين وتبين تنذلين وتنطقين وتنهانين
مها: ليش الفلوس اللي اعطيك هي اللي بتعزني وتدخلني الجامعه
سالم: شوفي انتي سويي اللي قلتلك عليه والله والله مااتعرضلك ولالي شغل وسويي اللي تبينه
مها بقلبها"والله انك ماتستاهل حتى الربع دينار بس في سبيل دراستي: وانا موافقه
فرح الخال وحس الدنيا مو شايلته :ههههههه هذا العشم فيج يابنت اختي
مها : بس على شرط نطلع من هني ونروح الجامعه ونسألهم
الخال: افا عليج ماطلبتي شي
سالت مها وقدمت اوراقها واعذارها ووافقوا على طول انها تداوم الكورس الثاني وسجلت تخصصها : ادب انجليزي
تمر الايام ثقيله على فيصل ويدعي ربه في العشر الاواخر من رمضان من كل قلبه ان الله يرحمه ...بس ذكراها دوم في باله
ومها لاهيه مع الجامعه تروح وتشتري جناط وجواتي وتخيط عبي ومستلزمات الجامعه ..وخالها تغيرت معاملته لها عقب الفلوس هو فعلا مايحترمها بس يحاول يتجنبها ويخليها تروح مع السايق .....
::::::::::::::::::::::::::
في اول ايام عيد الفطر السعيد....
:::::::::::::::::::::::::
فيصل: صباح الخير يمه ...عيدك مبارك
الام: هلا والله بوليدي صباح النور والسرور عساك من العايدين والفايزين
يسلم على امه وتسلم فاطمه على امه وضحك وسوالف وشاي وقهوه ...
الام: فيصل يمه ليه ماتكلم وليه ماتضحك
فيصل: اتكلم يمه ويش اقول
الام: فاطمه انتم ماتوكلون فيصل
فاطمه: هههههه يمه الله يهداك تكلمين جد انتي اشيل اللقمه من فمي واحطها في فمه
فيصل بقلبه"واضح ياام الاخبار الشينه" : ههه يمه الله يهديك وش مايوكلونك هذي الا انشالله اكل واشرب مافيني الا العافيه
الام: والله اني اشوفك منت على بعضك وصايرن وجهك اسود وضعيف شفيك؟تشكي شي؟
فيصل: من الشغل يمه والله تعب نكرف ليل ونهار
الام : وانت وش اللي حادك ....
في هذي اللحظه توصل رساله لفيصل ونغمة الرساله تبط الراس
فاطمه: الحمدلله والشكر احد يحط نغمة رسايل كذا
فيصل: اسكتي انتي ياام الرسايل مخلي النغمات ليكي
فيصل يفتح الرساله وانصدم لما قراها " عيدك مبارك وعساك من عواده ...توقعتك تتصل وتسأل عني ...بس ماعليه انت طمني شخبارك وشخبار فاطمه سلملي عليها....مها" قرى الرساله10مرات وتأكد من الرقم .
الام: خير يافصول وش اللي في الرساله ؟
رفع فيصل راسه على فاطمه وطالعها بنظرات احتقار ووده يطقها بس مايقدر قلبه مايسمحله ...شال عمره وطلع عن الغرفه
اتصل ما اتصل ياربي اتصل واللي فيها فيها ....
مها بصوتها المبحوح: الو
فيصل: هلا والله وغلا
مها: فيصل؟؟؟؟
فيصل: تتحرين غيره؟
مها:.............
فيصل: العيد عليك مبارك يامها
مها: عساك من عواده ...وينك لاحس ولا خبر
فيصل: والله يامها اشغال بس اتصل عليكي وكل مااتصلت يطلع مغلق
مها: أي انا بطاقتي كانت منتهيه وشحنتها من جديد
فيصل: اها علشان كذا ...طيب انا ماودي اطول عليك بس حبيت اعرف انتي شخبارك
مها: يسرك الحال وانا عايشه عند بيت خالي
فيصل: مها ....تزوجتي؟
مها:ههههههه من قالك؟
فيصل: مجرد سؤال
مها: لا.... تطمن لا متزوجه ولامخطوبه
فيصل: اجل انطريني بخطبك وتتزوجيني غصب عليك
مها:...........
فيصل: اسف اذا تماديت بكلامي
مها: مسموح وانت ماخطيت
فيصل: طيب مع السلامه...وخلينا نسمع صوتك
مها: مع السلامه
::::::::::::::::::::::::::
ياكبر فرحتك يافيصل ...
فيصل: مها تعالي شوي ابيك
الام: ومن مها ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: من مها انا قلت مها؟ انا قلت فاطمه
الام: وشتبغا في فاطمه عندك شي قوله قدامي
فيصل ماحب تشك امه فيه: ابغى اقولها .....
الام: تكلم شعندك
فيصل: يايمه الله يهديك لازم يعني تخربين المفاجآت
الام: يافاطمه ال*** هذا وشيقول
فاطمه: علمي علمك يمه
فيصل: والله انكن منتن بكفو اللي وده يوديكن يفسحكن
الام: أي والله ياوليدي ضايق صدري من البيت بس عقب بنروح اول نروح نسلم على الجيران
فيصل: طيب انا بروح اسلم على واحد من الربع وعقب امركم
وهو في السياره كتب لها مسج : "والله يامها ان صوتك رغم بعده انتشلني من احزاني وهمومي وعادت الحياة فيني من جديد بعد ماانطفت شمعة الامل بحياتي" وارسله لها وقلبه يطق : ياليتني رحت بدالك يالسكنيه اجل انتي كلام وتروحيلها بدقيقه انا وش اسوي وانا انسان لي مشاعر
نطر ربع ساعه وعيونه على الجوال معلقه : ياربي شفيها اكيد ان رصيدها خلص ؟؟؟؟؟ ترك تلفونه على الصامت ونزل يسلم عل صديقه
وبعد ماخلص من صديقه تذكر انه مواعد اهله يوديهم منتزه ترفيهي يغيرون جو..وقرر انه يتصل عليهم علشان يتجهزون...
...............الرسائل الوارده: 2.......
الرجال طار من الفرحه وهو يقول بداخله:الحمدلله ماطنشتني والله انك نشميه يامها
الرساله الاولى من عامر يقول فيها: "يارجال وينك الناس عيد يسلمون ويباركون وانت مايندرى عنك حي والا ميت مااقول غير:عيدك مبارك"
ضحك فيصل من قلبه وهويقول الله يقطع سوالفك ياعامر انا كيف نسيتك؟؟؟؟؟وهو بيرد على رسالته تذكر الرساله الثانيه وقراها ...
"اسم الله عليك من الموت عدوينك واللي يكرهونك انشالله ولاتعيد هالكلام ترى تضايقني يالغالي"
فيصل: انا غالي يعني هي تعزني الله علييييييييييك يافيصل من قدك انت غالي عندها انت يافيصل ياهنيي
ومارد عليها فيصل لانها صدمته بكلامها حس بالدنيا غير والناس اللي حواليه غير وصار يشوف الناس كلها بعين وحده وهي عين الحب وهو بالسياره الضحكه شاقه حلقه والابتسامه العريضه اللي مافارقته واللي يشوفه بالسياره بروحه يتبسم يقول عنه *** .....
نسى الرجال اهله وانه مواعدهم ...وراح سيدا لعامر صديقه .........
عامر : يعني ياحمار ماتذكرنا الا جاك شي من ست الحسن والجمال
فيصل: حمار ها؟ اليوم عطله وبخليك اللي تبيه على راحتك
عامر: الا قول اليوم عيييييد موعطله وعيدك انت عيدين
فيصل: ههههههههههههههههه والله انك صادق
وخذتهم السوالف لما رن جواله..
فاطمه: فصول ووجع انت وينك امي ترى مفوله حدها ....والله شكلها بتزعل عليك
فيصل تغير وجهه: انت وشتبين لو سمحتي لاتتصلين علي مره ثانيه
فاطمه: انت فيصل والا انا غلطانه بالرقم
فيصل وهو طالع : الا انا فيصل يااخت فاطمه بغيتي شي
فاطمه : فيصل شفيك علي ..انا وشسويتلك؟
فيصل: لا ماسويتي شي ...بس بغيت اقولك ان **ر الخواطر ماهو زين والكذب عيب يافاطمه ...
وسكر الجوال في وجهها ....وعرفت فاطمه غلطتها وتندمت على اللي سوته ......
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الكويت:
::::::::::::::::::::::
ثاني ايام عيد الفطر السعيد:
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
ومها قاعده في غرفتها تقرى كتاب عن الجامعه والكليه اللي بتدخل فيها .....
دخل عليها "علي" ولد خالها "9سنين"
علي: مها انتي صمخه ماتسمعين ابوي معصب حده بح صوته وهو يناديج ...الله ياخذج تعبتيني
مها: وشدعوه عاد بروحك جاي باللفت أي تعب تكلم عنه؟
علي: ترى انتي لسانج طويل ويبيله قص قومي عاد وانقلعي يالله لااعلم ابوي على اللي قلتيه يقص رقبتج مو لسانج عاد انتي تعرفين غلاتي عنده
مها:لا يمه خوفتني تكفى بس ...وشيبي ابوك بعد
علي: شنو ...؟ شنو شيبي ابوك وين اصرفها هذي؟؟؟؟هييييين انا اروح اقوله.................
مها: هذا وهو هالطوله ويعرف سوالف المحارش الله يعينا عليه بعدين
وفي الطابق الارضي :
سالم: انتي هيييييه ماتستحين ليش ماتجين بسرعه وليش تطولين لسانج على ولد خالج اللي انتي اصلا قاعده في بيته
مها: عيدك مبارك ياخالي العزيز امس نزلت وماشفتك يقولون طلعت البحرين مع ربعك الحمدلله على السلامه
سالم: ها؟؟؟؟ خلاص خلاص سكري على الموضوع مالي خلق تفتحيلي باب مع نوره توني مناقشها بالموضوع بروحي رايح وهي ماتدري
مها: بغيت شي والا اطلع غرفتي؟
سالم: مها حسني اسلوبج معاي انا خالج ؟
مها: وانا شقلت ؟ انت ناديتني شتبي فيني؟؟؟؟
سالم: ابي فلوس..
مها: وانا منوين لي فلوس بروحك ماخذ نص المعاش
سالم: والالف اللي في البنك
مها: حرام عليك يااخي خاف الله فيني عندك مزرعه وبيت اجار وحاط عينك على الالف اللي عندي ..والله حرام
سالم: ايا يال....تبخلين على خالج؟
مها: الالف مستحيل اعطيك انا مو مغفله ولا مسكينه علشان اعطيك اللي تبيه
وعطت مها ظهرها لخالها ومشت
سالم: مهااااااااااااا
::::::::::::::::::::::::::

 

 

 توقيع وتين الورد :

كَمَآ آنّ بَعضَ الَأكِلْ لَآ يؤُكلِ ,
......... هُنآك عقليَآت لَآ تُنآقَشُ إطلَآقَـاً !
وتين الورد غير متصل   رد مع اقتباس