عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2012, 08:06 PM   رقم المشاركة : 3
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: مابيه عاتب للرادود الحسيني اياد اللامي 201



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد

الله يعطيك الف عافية على هذه القصيدة
سلمت يمناك
تقبلي مروري
|صمت

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس