عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2012, 11:00 PM   رقم المشاركة : 5
وتين الورد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية وتين الورد
 







افتراضي رد: قصة حب فطووووم ( من شفتها قلبي هلك ) ..!

(( مافاز قلبي فيك مافاز ... خسران من كثر القطاعة ... والطيف عن عيني فلا خاز .. سرحان في وسط الجماعة ))

فطوم من سمعت الغنية وقفت وحست قلبها يدق بسرعة وعرفت انها المقصودة بالغنية وقالت في خاطرها فديتك يا ربي شو انسوي القدر مايبانا لبعض ..


منصور مخلي راسه على السكان وحالته حاله ويصيح تلفونه ..
منصور وصوته مخنوق : الووووووو
هزاع : هلا والله براعي الصوت
منصور : هلا فيك الغالي اشحالك
هزاع : بخير وسهاله اشحالك انت
منصور : الحمد لله
هزاع حس ان منصور شي فيه ..
هزاع : منصور اشفيك صوتك مب طبيعي
منصور : آآآآآآآآآآخ شو اقول لك يا هزاع
هزاع : خير منصور شوووووو صاير
منصور : شفته ولا أدري اشحل بي ... مشي القطى وعين الظبي ..
هزاع وهو يضحك على منصور : في وين شفته يا منصور
منصور : شفته انا في بوظبي
هزاع : عاااااااااااش الهيمان
منصور : شوووووو تتطنز حضرتك
هزاع : لا والله بس مااحيدك تحب ولا إنك أطالع بنات
منصور : عمري ماشفت بحلاها .. مأدري شو صار فيني من شفتها
هزاع : بل بل ..... منو هذي سعيدة الحظ
منصور : جب ما يخصك
هزاع : خيييييييييبه بلاك شو قلت لاتخاف مابسرقها
منصور : والله يا هزاع تراني بقص لك لسانك ثمن رمستك عيب عليك
هزاع : خلاص الغالي شكلي بطيح فيها اترخص عنك ابرك لي عن حشرتك
منصور : مش منك من اللي يشكي حاله
هزاع : والله مايخصني بسوالف الحب والخرابيط
منصور : بييك يوم وبتحب وبتشوف كيف يسوي بك
هزاع : الله لا يسمع منك مافيني ابتلش شراتك
منصور : ههههههههههههه
هزاع : برايك عيل الغالي اترخص منك شي في خاطرك
منصور : سلامة راسك ماتقصر رد السلام على الشباب
هزاع : انشالله يالله فمان الله




من جهة البنات ...
الريم حاسه ان فطوم شي بلاها ... ماتعرف شو صار لها توها سوالف والحين ويها معتفس ..
تريد تبعد ودوم بأي طريقة عشان ترمس فطوم .. الريم ترمس ودوم بمكر ..
ودوم : سيري طالعي منصور وسعيد متى بنرد البيت خلاص تعبت اريد ارد
ودوم نقزت من مكانها اصلا هيه تباها من الله عشان تسير ترمس منصور
وسارت ودوم عنهن ..
الريم : فطوم
فطوم : .........
الريم : فطووووووووووووووووم
فطوم : شوووووو
الريم : بلاج معتفس ويهج
فطوم : لا ماشي بس راسي شوي يعورني
الريم : علينااااااا
فطوم اطالع الريم وتسير تلوي عليها ويلست اتصيييييييييييح
الريم : فطوم حبيبتي بلاج شو صار
فطوم : ...........
الريم تمسك راس فطوم وتخلي عينها بعين فطوم
الريم : فطوووووم قولي اللي عندج انا ادريبج انج تحبينه
فطوم : لا ماحبه اكره ماااااااااااالت عليه مادانيه
الريم : انت اصلا تموتين عليه مب عليه حركاتج
فطوم : لا دخيييييييييييلج لاتقولين لاتعذبيني زيادة اللي فيني يكفيني
الريم شوي وبتصيح ... الريم : فطوم سمعيني زين
فطوم : .........
الريم : لازم اتكونين قويه لا تبينين انج ضعيفة جدامه هذا اخويه وانا ادرى به وانت تعرفين الرياييل يحبون يشوفون البنات يذلن اعمارهن عليهم وانت خلي عمرج مش مهتمة بالسالفة ولاتبينين لودوم أي شيء وخاصة منصور يوم بتشوفينه سولفي وضحكي عشان مايبين انج متأثرة بالسالفة اوكيه
فطوم تمسح دموعها : خلاص فالج طيب وبسمع رمستج
والله يعوضني من يداوي قلبي ..

ودوم سايره صوب منصور بس سعيد يزقرها ودووووووم
ودوم آآآآآآآآآآف هذا شو يباه
ودوم : نعم
سعيد : يلا بنرد البيت سيري زقريهم
ودوم : يافرحة ماتمت
سعيد : شوووووو تقولين
ودوم : لا بس اقول انشالله من عيوني

 

 

 توقيع وتين الورد :

كَمَآ آنّ بَعضَ الَأكِلْ لَآ يؤُكلِ ,
......... هُنآك عقليَآت لَآ تُنآقَشُ إطلَآقَـاً !
وتين الورد غير متصل   رد مع اقتباس