عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2005, 01:20 PM   رقم المشاركة : 1
الصحفي
كاتب صحفي







افتراضي الهلال يفسخ عقد (سيسيه)

فسخت ادارة نادي الهلال عقد الجامبي جاتو سيسيه المحترف بالفريق الكروي الاول بعد اتفاقها مع اللاعب على تسوية جميع مستحقاته المالية.
واصدرت ادارة النادي بيانا اوضحت فيه ان اسباب فسخ العقد تعود الى المحاولات المتكررة من اللاعب بالاساءة لسمعة الهلال, ونفت ان يكون النادي معرضا لاي عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مؤكدة ان موقفها سليم.

 

 

الصحفي غير متصل   رد مع اقتباس