الموضوع
:
رفع إيقاف " محمد نور " بأمر من ولي العهد !
عرض مشاركة واحدة
19-01-2005, 04:07 AM
رقم المشاركة :
11
عسل الحياة
مشرف سابق
فعـــــــــــــــلاً ..
هذا قرار خاطئ وسوف يندمون عليه .. في هذا البلد فوضى كبيرة
اللي يخطي واللي ما يخطي سوا ما يصير .. كلن على ذنبه يجازى
أجل أنا بخطي .. وأنا ضامن العفوا .. ما يصير هذا الحكي !!
بس شنقول . يا عم خلك أطرم .. أحسن لك
وإذا اشتغلت .. الفيتامين ( O ) .. ما فيه أي شي يقف أمامها صامداً !!
والفيتامين ( O ) وما أدراك ما الفيتامين ( O ) !!
وشكراً لمرورك وتعقيبك الطيب
أعزائي
والله يعطيك العافيه
وربي يخليك ولا يحرمنا منك
وهذا ما ذكرته صحيقة الوطن ...
وذكرت صحيفة الوطن السعودية يوم الثلاثاء أن ولي العهد السعودي
داعب اللاعب الموقوف محمد نور بقوله :
" لقد منحوا البطاقة الحمراء لك مرتين في كأس الخليج ،
وأنا أمنحك البيضاء والعفو عنك ،
وأريدك ان تستفيد من هذا العفو بتطوير مستواك "
ويستفيد من هذا العفو عدد من أبرز اللاعبين في مقدمتهم لاعب وسط
الاتحاد والمنتخب محمد نور ومنه يسري الباشا مهاجم نادي الإتفاق
الموقوف لأربع مباريات ، وإداري فريق كرة السلة بنادي الاتحاد ابراهيم البلوي.
ولقي هذا القرار بالعفو لقي أصداء إيجابية واسعة لدى أوساط جماهير
نادي الاتحاد وصرح منصور البلوي رئيس النادي قائلا :
"هذا القرار غير مستغرب من الأمير عبد الله لأنه عودنا على كرم أخلاقه
وطيب المعاملة ، ونحن نتوجه له بالشكر باسم جميع أعضاء ومشجعي ومحبي الاتحاد".
ومن جانبه ، أبدى محمد نور عميق شكره لهذا العفو ، مؤكدا أنه لن يخذل
جماهير الاتحاد مرة أخرى ، مبديا في الوقت نفسه كامل استعداده البدني
والنفسي للعودة إلى مباريات الفريق والمنتخب في أقرب وقت ممكن
من ناحية أخرى ، قرر اتحاد كرة القدم السعودي في اجتماعه يوم الاثنين
تأجيل مباراتين في الدوري السعودي ضمن المرحلة الرابعة عشرة للبطولة
كان مقررا إقامتهما يوم الثلاثاء وذلك بسبب تقديم موعد أداء فريضة الحج
ليصبح الخميس أول أيام العيد بدلا من الجمعة.
وكان من المفترض أن تختتم مباريات المرحلة الرابعة عشرة للبطولة
مساء اليوم بلقائين هما لقاء القادسية مع الاتحاد بالدمام والأهلي مع
النصر بمدينة جدة ، الا أنه تم تأجيل تلك اللقاءات
تحياتي
توقيع عسل الحياة
:
Netlog
|
F
lickr
عسل الحياة
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع عسل الحياة المفضل
البحث عن كل مشاركات عسل الحياة